قصتي الاولى و اتمنى تعجبكم

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
ۆ ناطرين البارت الياي بليز بسرعه نزلي البارت
 

hadell elsirgan

New member
إنضم
20 أغسطس 2012
المشاركات
111
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
طب لية وقفتي تنزيل البارتات :(
يلا يلا كملي بليززززززززززززززززززززززززززز
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
سوري على التاخير بس كالعاده انزل حم بارت باليوم امس نزل واحد وكن متحبطه لان ماكو غير رد من مزاجيه هالبنيه الي رافعه من القصه وخلتني اكمل بس ولا يهمك راح اكمل و لحظه اهدي باجي البارتات حق بنت عمي و اختي الي يقرون القصه من بعيد لي بعيد ولكم هالبارت وراه على طول بارتين
________________________________________________________

البارت التاسع :
ريم وفاطمه كانوا بيروحون يشوفون حبيب فطوم محمد و كانو بيشوفنه بسرعه و بيروحون البحر
ريم : ترى شكله حاس احنا رايحين مكان ثاني
فاطمه خلي يولي زين
ريم : كيفج انا شكو الله بلغت فاشهد قلبي لما يحس بشي مستحيل ما يسير
فاطمه ك فال الله ولا فالج
فيصل كان وراهم بالسياره وقاعد يفكر وين رايحين هذا طريج السالميه اوك يمكن ما جذبوا بس ليش تغمز لها شمعنى تغمز لها و فطوم ليشم توتره وراهم وراهم وامري لله
فيصل كمل الطريج الي اهما عليه البنات راحوا ماكدونلز السالميه و واول ما صفطوا وراهم على طول فيصل بيشوف البنات و بتاكد اذا كانوا مع رفيجاتهم او لا ريم و فاطمه و صلو وراح على صوب الالعاب الي بماك وقعدوا على الدوارف ليمن شوي وي صبيين و يوقفون وياهم
محمد : سلام ياحلوات
ريم و فاطمه : وعليكم السلام
محمد : هذا رفيجي جسوم
جاسم : هلا السلام (لانه ماسك التلفون و مو مهتم لهم )
ريم : يالله اخليكم انا اقعد هناك وتاشر على الماكن الي تبي تقعد فيه
قبل لا ريم توخر عنهم وقف فيصل جدامها فيصل مو نوعه الي ما يطق كلش نوعه المسالم الي بس يشوف و يكتم و يدوس على قلبه بس اليوم اول مره بحياته يمد ايده على شخص و هذا الشخص كان ريم ريم قامت تبجي مو من العوار بس لانها تدري فيصل راح يهدها فيصل خلها وراه و ماكلمها ولا كلمه خذا فاطمه من ايدها وراح خلا ريم مصدومه هالتصرف اتوقع حتى انتو مصدومين ليش ما كوفن الشباب الي كانو واقفين معاها
محمد يقول حق ريم : منو هذا ليش خذاها و ما قالنا شي حبيبه صح الله ياخذها ان شاء الله ونا ياي اكلمها عن الزواج وناوي اتقدم لها صج حثاله و مو متربيه
ريم قامت تصرخ و تقول : مو حبيبه حبيبي تفهم ولا ما تفهم من وراك كل المصايب هذا اخوها اخوها وقامت تبجي بحرقه
محمد سكت و خذا جاسم وراح حتى ولا كلمه تكلم مع ريم
ريم قعدت على البحر تبجي و تبجي وتبجي ليمن بروحها بورحها نامت واهي على الكرسي الي على البحر

من الصوب الثاني فاطمه و فيصل قاعدين بالسيارة ولا كلمه بس فيصل كان متضايق و ما قدر يسكت فصرخ و قال: فاطمه منو هذول
فاطمه :........................
فيصل : منو هذول
فاطمه : .............................
فيصل : تحجي لا تنرفزيني والله كرهتج و كرهتها حرام عليكم جذي تسون انا اخوج وقامت تنزل دموع فيصل اول مره فاطمه تشوفه يبجي بس ما قدر من كثر ما قلبه قام يعوره عليها و على ريم لانه ما كان وده يشوفهم بهالمكان و هالموقف
فاطمه : اقول الصج بس لا تطقني
فيصل : ................
فاطمه بقلبها (بقول و امري لله ): ترى انا يايه اكلم واحد احبه و ريم مالها شغل كلش ريم كانت يايبتني
فيصل بصراخ : الله ياخذج وياخذ ريم انتي شنو ما تحسين ولا حماره ما تقهمين
فاطمه تنرفزة : شوف لا تسويلي نفسك شريف كا انت تشوف ريم على افاي ولا ناسي ان انت تعرف ريم و حبيتها من وراي ليش شنو نسيت يوم اتفقنا فصارت السالفه وحده بوحده شنو موعاج....
فيصل ما قدر يمسك اعصابه و عطا فاطمه طراق خلاها تسكت طول الطريج ليمن وصلو البيت وبالسياره
فيصل : هاتي تليفونج
فاطمه : هاك
فيصل : ماكو ريم ولا اكو تلفون لو تموتين و شوفي شنو راح يسير اذا بس شفتج كلمتيها بس كلمه وحده بالجامعه و روحه و رده معاي من الجامعه لي البيت من البيت لي الجامعه مفهوم
فاطمه تهز راسه يعني انزين
فيصل : نزلي من السياره جنه مو صاير شي
فاطمه :انزين
دخلو البيت محد كان موجود وهذي كانت فرصه لفاطمه تبجي و تصرخ على راحتها لانها اول مره تكتشف هالشغله باخوها فيصل الطيب الحنون الي اذا سوت غلط يقولها هذا صح مالج شغل فيهم هذا فيصل الي اتناجر وياه ويحقرني على شان لا تسير مشاكل صعدت غرفتها واهي ميته من البجي
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
وهذا بعد بارت
_______________________
البارت العاشر:
ريم نامت على الكرسي من بعد البجي لمده طويله وصارت الساعه ثلاث العصر واهي على الكرسي طول هالفتر مرو شله شباب و من بينهم سالم اخو فاطمه شافوا البنت ورفيج سالم ناصر قال: تعالوا شوفوا قمر نايم عالكرسي
سالم : لحظه خلها اعرفها
ناصر :ها من وين
الشباب كلهم اووووه اوووووووووه اوووووووووه
سالم : شفيكم ميانين يبه رفيجة اختي
ناصر : اها خلاص عيل جاو تفاهمو
اليوم كان سالم ماخذ استراحه من الشركه وكان حاب يقعد ويا ربعه بس كان ناصر يوعان مو متريق (كالعاده) فقال امشو نروح البحرمنها سباحه ومنها ناكل ماك
سالم : ريم ريم رييييييييييييم قومي
ريم : همممم انا وين بسم الله
سالم : انتي على البحر شفيج شمنومج مني
ريم تذكرت فقال: هاا لا ولا شي بس شويت دوخه حاشتني وما ادري شلون نمت
سالم : انزين وين فاطمه مو طلعتوا سوا
ريم : امبلا بس راحت ويا البنات وانا قلت مو خاطري اروح وياهم
سالم : اها انزين عيل قومي خلا اوديج بيتكم
ريم تقول بقلبها ااااااخ اي بيت اي بطيخ قلبي يعورني بيوم واحد على اخوك و على اختك شفت شلون الصدف تسير مشكله بيني وبينهم وانت تطلعلي
سالم : ها شقلتي ؟!
ريم : لا سيارتي موجوده
سالم : اوك على راحتج امشي اوديج لها
ريم و سالم راحوا حق السياره بهدوء محد يتكلم بس اليوم كان حظ ريم ردي لدرجه مو طبيعيه
ريم : اووووووووووووه هذا شفيه
سالم : شنو شالسالفه
ريم : شوف التاير خربان حظي اليوم ليش جذي و قامت تاف اف
سالم بقلبه :(سبحانك يا رب جنك مسخرني لها اليوم )
سالم : تعالي اوديج بيتكم وعطيني السويج اوديها البنجرجي يسويلج التاير و اردها لي بيتكم بعد شتبين
ريم : مشكور بس لا فشله ما ابي اتعبك معاي
سالم : لا تعب ولا شي يالله هاج السويج خلا اروح اقول حق الربع اني بوصلج وارجع
ريم : اوك
سالم راح حق ربعه يقولهم و طبعا ما سلم من لسان ناصر
ناصر : اي يبه اي تروح ويا القمر واحنا اهني ويا البقر
الكل قام يضحك بس سالم تنرفز
سالم : اقول تعرف تحط لسانك بلهاتك و تسكت لاني مو بالعك و بروح تبون شي
الكل : سلامتك الله وياك
سالم لف ويه يبي يروح حق السياره ولا اي له ناصر
ناصر : اسف ترى غشمره
سالم : افا عليك احنا ربع و ما بينه زعل بس تراك تغث
ناصر : ادر (ويرمش بعيونه ) بس تحبني
سالم : هههههههههههه روح عن ويهي احسن لك
ناصر: يالله باي
سالم :باي

 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
وهذا احتمال يكون اخر بارت اليوم
_________________________
البارت الحادي عشر :
سالم ركب السياره واهما بالطريج هدوءمو طبيعي حتى مسجل مو شغال سالم شغل المسجل و حط مرينا اف ام و خلا الصوت عادي و جان يقول لها : وين بيتكم انزين ان شاءالله ناويه تسكتين وانا افتر ويضحك
ريم :هههههه نسيت عبالي تدل
سالم: مو مشكله بس وين
ريم : اقولك بس تعال صج شفتك مرتين انت جم عمرك (تستعبط وتدري جم عمره بس تبي تجره بالحجي )
سالم : عمري 23 وبعد 3 ايام بيسير 24 ليش
ريم : لا بس اسال
سالم : اممممم انزين وانتي من متى تعرفين فاطمه
وقعدوا يسولفون و ريم تدليه بيتهم و الجو تعدل اول ما وصلو البيت
ريم : تشرفت بعرفتك وانت تونس فله هههه
سالم: تسلمين والله انتي الي مو صايحه و فله
ريم : هههههههههههههه مشكور
سالم : على شنو خو انتي رفيجت اختي و بشوف على طول في بيتنا
ريم : بيني و بينك اليوم تناجرنا انا فطوم و مستحيل بعد المشكله نتصالح
سالم : مو مشكله انا اردك حق بعض بعد شتبي
ريم : لا مشاكل بنات و مو حابه تتدخل فيها
سالم : نشوف
ريم : اوك
سالم : تعالي صج جم رقمج
ريم : حق شنو
سالم : السياره
ريم : اي صح هاك السويج وه>ا رقمي عطته رقمها
سالم : انا اول ما ايبها راح ادق عليج
ريم : مشكور واااايد وعطني رقمك

سالم : خلي عنج الرسميات هذا رقمي عطها رقمه
ريم نزلت من السيارة وراحت البيت مالقت احد وهاذي اول مره تدخل البيت ومايكون فيه احد دقت على امها
ريم: الووو
ام ريم واهي تبجي : هلا يمه ريم
ريم : شفيج يمه
ام ريم ابوج ضغطه ارتفع ورحنا له الطبيب
ريم : اي مستشفى يمه
ام ريم عطتها مكان المستشفى بس ريم ت>كرت ان ما عندها سياره جان تدق على سالم , سالم استغرب قال بسمالله توني موديها البيت
سالم : الوو
ريم ك الو سالم انت قريب
سالم اي ليش
ريم : ابوي وامي بالمستشفى ابيك توني اذا ما في كلافه
سالم : اوك انا قريب طلعي بره
ريم طلعت شوي و وصل سالم
ريم : اسفه راح اكلف عليك
سالم : لا كلافة ولا شي شفيه الوالد عسى ما شر
ريم : ما شر بس ضغطه مرتفع
سالم : اها اي مستشفي
ريم قالت له مكان المستشفى وراحو نزلت من السياره وقالت له مشكور بس سالم قال راح انزل وياج ودخلو المستشفى وتحديدا عند غرفة ابو ريم
ريم : سلامات يبه
ابوريم : الله يسلم جيبه
ام ريم : منو هذا
ريم ك يمه هذا اخو فطوم كنت عل البحر واختربت سيارتي فردني البيت وقالت حق امها السالفه امها عجبها سالم وااايد وقالت بقلبها (سكله ولد ناس بس وين يحسره ريييمو وين تتزوج ) سالم دخل سلم على ام ريم و ابوها وقعد يسولف وياهم واستانس منهم و بعدها لما بغا يطلع
سالم : يالله انا اترخص
ابو ريم : وين رايح يا ولدي و تخليني مع الحريم مليت منه اقعد وياي
سالم : اليايات اكثر يا عمي
ام ريم : اقعد اشرب جاي وسولف وياه ترى زهقان من امس و اهو هني احتمال يقعدونه بعد جم يوم
سالم : خالتي الحين اطلع بس وعد ارد له بعد ساعتين وحسبوهم بعد
ريم تضحك شنو نحسبهم
سالم : مع السلامه
الكل : الله وياك
ابو ريم: يحليله خوش ولد
ريم : هههههههههههه
ام ريم : شفيج تتضحكين
ريم : ماكو يمه ولا شي

__________________________________________________
ابي ردود وااااااااااااااااااايد على شان اكمل و ثانكس على المتابعه​
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
امبيييه لٱ حرام ‏ۆاللَّہ اللےْي صار فيهم
انشاءالله فيصل ۆ ريم يردون لبعض
ۆ سالم يبتعد عن ريم ۆ اهلها
ۆ ييي هذا اللےْي يحب فاطمه محمد ۆ يخطبها ۆ تنحل المشكله
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
يالله راح انزل بعد بارتين وودي اصلا اخلص القصه اليوم مخي قام يعورني :) ما ادري شكتب
___________________________________________________________

البارت الثاني عشر :
ريم قعدت ويا ابوها ساعتين وخلال هالساعتين سالم راح حق امه البيت وقال لها
سالم : يمه ابيج بموضوع واايد مهم
ام خالد ك شنو الموضوع
سالم : مركزه معاي
ام خالد : اي وياك يمه شنو
سالم : يمه ابيج تخطبين لي
ام خالد : و منو هاذي الي خذت عقل ولدي ويبيها
سالم : ريم
ام خالد ك منو ؟؟
سالم : يمه شفيج ريم رفيجة فطوم
ام خالد اي ريم يحليله حاظر من عيوني خوش بنت ولله عرفت تنقي يا وليدي
سالم : بس مو الحين بعد ما فص,ل يتزوج
ام خالد : انت شفيك اول شي تبشرني و بعديني تضايقني
سالم : يمه ما اقدر ابي افرح بخوي اول احس مو حلوه اهو كان بخاطره يتزوج قبلي
ام خالد انزين يمه خلاص شوف شرايك باخت مرام
سالم : منو
ام خالد : لولوه
(سالم نسى لولوة لانها قالت له انها ما تحبه و مستحيل تفكر فيه غير اخو وبس وقدر ينساها ودخلت قلبه ريم )
سالم : يمه بس ريم
ام خالد قاطعته : ريم ما فيها شي منا و فينا و ما كو بس راح ياخذ بنت عمه
سالم : اي انزين كلميه
ام خالد : انزين وبعد امري شتبي
سالم ك ابيج تبدلين و تين وياي
ام خالد : وين
سالم : بعدين اقولج بس يالله بدلي
ام خالد : خلاص ابدل وانزل
ام خالد بدلت و نزلت وراحت السياره سالم قالها وين رايحين و اهي استانسنت اتوقع كلكم عرفتو وين رايحين !
وصلو ام خالد و سالم المستشفى و راحوا حق ابو ريم
ام خالد : السلام عليكم (واهي قام تحط الورد على الطاوله )
الكل وعليكم لاالسلام
ريم ك هلا خالتي انتي ويا منوي ايه
سالم : وياي
ريم : ويييه ليش كلفت على عمره ابوي ما فيه شي
ابو ريم : يحيليه ولدي سالم على وعده ياني بعد ساعتين و بالضبط بعد
ام ريم : هههه اي والله توقيته مضبوط
الكل قا يضحك وريم قعدت عند ابوها ويا سالم يسولفون وام خالد تسولف ويا ام ريم و حبوا بعض حيل
____________________
بعد في واحد​
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com

البارت الثالث عشر :
بعد هاليوم مر على سالم وريم اسبوع يتشاوفون بالمستشفى لان ابوها كل ما يبي يترخص يتعب و يردونه مكانه و سالم على وعده لابو ريم انه طول ما اهوا بالمستشفى يقعد معاه ويسولف وياه ريم ماكانت تدري عن فاطمه الاسبوع كله و ريم هدت الدراسه وقالت ما راح تطب الجامعه بعد و تبي تقعد ويا امها و ابوها بالبيت و ابوها ابدا ما قدر يرفض طلبها وبهالايام فيصل كان يداوم و عادي جنه ما صار شي بس قلبه محترق من داخل بس ما يبين حق احد رد اهو ويا اخته طبيعي و رد لها تلفونها لانها كبيره و افلااهله يشكون باخته و ما كان يبي لها مشاكل ليمن يا يوم الخميس فيصل دخل البيت ولا بويه سالم
سالم : سلام
فيصل : و عليكم السلام وين تروحون انت و امي كل يوم طالعين بروحكم شتسون اعترف
سالم : والله ماكو
فيصل ك شنو ما كو تكلم عدل يد
سالم : تعرف ريم رفيجة فاطمه
فيصل استغرب : اي
سالم : ابوها بالمستشفى واحنا صارلنا اسبوع نروح له و تبي الصج عيني عليها كلمت امي و امي موافقة بس تزوجك انت اول
فيصل انصدم من الصدمه قام يخربط : منك المال و منها العيال
سالم : شفيك يبه ليمن الحين الدور عليك تالي انا
فيصل ابتسم ابتسامه صفره كلش ما فكر بيوم من الايام ينحط بهالموقف شلون حبيبته تسير لاخوه و اهو قاعد يطالع
سالم طلع من البيت و اكيد رايح المستشفى حق ابو ريم اول ما طلع سالم فيصل راح حق فاطمه وقاله شصا روياه
فاطمه : وييييييييييه سلوم يحب ريوم
فيصل : تسوين نفسج ما تدرين
فاطمه : و ربي ما ادري بس خلاص انساها حرام سالم ما يستاهل تزعله
فيصل : ادري بس اخوي و حبيبتي شلون تسير فطوم شلون و قعد يبجي
فاطمه قامت تهدي فيصل قام يت>كر اول يوم الي تعرفوا فيه على بعض :
ريم : وثول ان شاء الله ما تشوف عما بعينك
فيصل : اسف اختي
ريم : الله ياخذك ما يشرفني اصلا اكون اختك اذلف عن ويهي تلفتنا بهالقهوه

وتذكر بليل يوم اخته تقوله :
فاطمه: اي والله مبروك اول مره تقول كلمه عدله يا يويسف وان شاء الله تتزوجون وتحبون بعض طول العمر وتيبون بنت اسمها فاطمه طبعا
فيصل : تخسي ما اسميها على اسمج لو على قص رقبتي

فيصل انقهر حيل و قعد يذكر فاطمه وياه و فاطمه تهدي فيه
______________________________
وهذا اخر واحد قبل الردود :)
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
وهذا بعد بارت
________________________

البارت الرابع عشر :
اليوم الثااني فيصل اول ما قعد كان مقرر يروح اهوا ويا فاطمه و سالم حق ابو ريم و اذا صار في مجال يكلم فاطمه راح يكلمها على الصفره الساعه 8 وربع الصبح الكل كان قاعد ولاول مره بينهم يعقوب الكل مستانس لان يعقوب قام يقعد وياهم
فاطمه اول مانزلت و شافت يعقوب
فاطمه : يه يه يه الشمس من وين طالعه اليوم
يعقوب : من الشرق يا فطوم من الشرق
فاطمه : شيايبك روح غرفتك كمل نومك شمقعدك
يعقوب : شفيج قاعد على قلبج يمه شوفيها (ويطلع لسانه لانه يدري بتنزف)
ام خالد : ويييييييييييييييييييييه فطيم يوزي عنه لا اكفج بالي بيدي
فاطمه : صج يمه شالسالفه ليش يعقوبو قاعد
ام خالد :خلاص وليدي ناوي يدخل ويا ابوه الشركه و يشتغل معاه
فاطمه : اممممممممم حلو بس ادري اسبوع واحد و بترد تخمد مثل قبل
يعقوب : يمه شوفي مافي تفاول عنها بس تبي تحبطني
ام خالد : خلاص يوزي عن اخوج
ابو خالد توه نازل من على الدري : شالصيحه شفيكم ديج و ديايه على طول نجره بهالبيت
ام خالد : هلا هلا بعين السيح بو عيالي عندي لك بشاره اليوم
ابو خالد : هلا فيج شنو البشاره
ام خالد : تعال شوف منو على الصفره وراح تعرفها
ابو خالد : هذا يعقوبو شفيها يعني
ام خالد : يعقوب وليدي حبيبي راح يقوم كل يوم وياك و يروح الشركه
ابو خالد : الحمدالله عقل واخيرا
فيصل كان ساكت يفكر باليوم شنو راح يسير بينه و بين ريم
سالم : عسى مال شر يا خوي فيك شي اشوفك سرحان من الصبح
فيصل : ماشر بس امس انا فطوم قلنا نبي ني وياك حق ابو ريم (فيصل يطالع فطوم يعني قولي شي)
فاطمه : اي بني وياك ولا عندك مانع جنه صارت رفيجتك مو رفيجتي
سالم : ههههه رفيجتي يمه بشريهم وبعدين ارد عليكم
ام خالد : فطوم ترى سلوم عجبته ريم و ان شاءالله راح نخطبها له اول ما يطلع ابوها لان شكل فصول مطول
فيصل استوعب السالفه و قال راحت من ايدي خلاص جذي بسهاله وفاطمه مستغربه لانه ما توقعت كل شي يسير بسرعه
سالم : شفتو مو رفيجتي بتسير مرتي
فيصل : الله يوفقكم يا خوي بس يمه انا مافي ببالي وحده وانتي ما سالتيني
ام خالد :ويييييييي يعني انت راضي تتزوج عيل البنت موجوده
فيصل : منو
ام خالد : لولوة خوش بنت
فيصل سكت قام يتدكر لولوه ويحاول يتذكر اي موقف بينه وبينها بس ماكو شي
فاطمه : انا موافقه لولوة تهبل
ام خالد : ها فيصل شقلت
ابو خالد : على طول فيصل شق لوانا ابوه مالي راي
يعقوب : يمه انا مو راضي
ام خالد : ليش
بحاللحظه فيصل صحى من افكاره وقال :ليش
يعقوب : تبون الصراحه عيني عليها من زمان بس قلت عدل من نفسي تالي اتقدم لها
ام خالد : انا ما علي منك اصبر خلا اشوف فصول شيقول
فيصل : مبروك يا يعقوب منك المال و منها العيال انا ما ابيها
ام خالد : ليش يمه توك تقول راضي تتزوج شفيك هونت
فيصل : يمه هالبنيه مثل اختي و اخوها حيل وياي اخاف تسير بينا مشاكل و عوار راس وانا حب يوسفو وااايد ما ابي تسيرؤ مشاكل بينه على بو ان انا نسيبه
ام خالد عيل اقول حق يعقوب مبرووووووك ههههه
الكل قام يضحك مو مستوعبين انه يعقوب راح يتزوج وهم سالم راح يتزوج واكيد فيصل الوحيد الي كان ضايق خلقه

 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
‏ۆاللَّہ حرام كسر خاطري فيصل
اخخ سالم بط جبدي
يعقوب يحليله عقل خَخَْخْخْخْخَْخَ