قصتي الاولى و اتمنى تعجبكم

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
البارت رۈۋ‏عـِھّ
يوسف ۆ فاطمه الصراحه فصله حـۑڵ
ريئم ۆ فيصل آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ يوفقهم
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
مشكورين وااااايد ولكم هالبارت
_____________________________________

البارت الخامس:
واهما قاعدين فاطمه تقول حق يوسف باذونه : امش خنخليهم بروحهم شويه تكفه
يوسف (يستغبا):ليش ؟|!
فاطمه : يوسف بلا غباء
يوسف : زين بصوت مسموع فاطمه قومي خنروح نتمشى شوي ابي رايج بتي شيرت موجود بفيرجن
فاطمه: انزين ريوم شوي هواي (تغمز حق فيصل ) انتو روحوا تمشوا على البحر شويه
فصيل : امممم انزين يسير خير
ريم : اوك بس مو تطولين
ريم و فيصل صارو بروحهم فيصل قام يحاول يعصر مخه يبي يدور سؤال يبي يسولف وياها
فيصل : عنج اخوان ؟! (يقول بقلبه انت شكو)
ريم : لا والله ما عندي ودي يكون عندي البيت ملل الله يخلي فطوم لي بدونها جان كرهت حياتي
فيصل : حلوو بس ترى الاخوان مود ايما وناسه شوفي الي عندي هبول
ريم : والله يونسون انت من قدك عندك اخوان جان زين عندي واحد بس واحد
فصيل : اخذيهم كله فدوه (استحا من كلمت فدوه )
ريم :ههههههههه فدوه مره وحده شنو بيقاتلون هههه وتضحك بصوت عالي
فصيل : خنتمشى
ريم: اوك
دفعوا الحساب وراحوا يمشون بالممشى الي يم المطعم و البوابه
فيصل : ممكن اسال سوال
ريم (طايره ممن الفرحه انه يسولف وياها ): تفضل
فيصل : حبيتي من قبل
ريم : انا اجاوبك بس بعد ما اسالك هالسوال هذا ويه وحده تنحب و تحبه ولا اسلوب وحده تنحب وتحب
فيصل بقلبه يقول (وشفيه القمر)
فيصل : اي ما فيها شي شنو يعني كل الناس تحب و تنحب يعني يت عليج انتي
ريم : لا والله اسلوبي مو مال حب يمكن شكلي ينحب بس اسلوبي مستحيل يقولون عني دفشه وتضح هههه مرات
فيصل :هههههه دفشه تبين الصج اليوم اكتشفت عكس هالكلمه بالطلعه بس الصبح كان ودي انحاش السانج طويل مال قص
ريم قامت تضحك لانها تعودت على هالكلمه من الكل
فيصل : ما جاوبتي
ريم : لا والله ولا مره وانت ؟
فيصل : تبي الصج
ريم : اي يعني شبي مثلا غير الصج
فيصل : بديت احب و يطالعها (فيصل بقلبه يقول من وين يبت هالجراه ما ادري بس اكيد الحب يسوي جذي واكثر)
ريم : لا صج حبيت قبل ولا لا
فيصل : لا كلش ولا حتى نص مره دراستي كانت اهم شي بحياتي
ريم :والحين وترمش بعينها وتضحك على عبط لانها ما كانت حاطه بابلها انه يحبها
فيصل : في وحده قمر جدامي
ريم : ههههه لا فيصل صج
فيصل : تبني الصج والله العظيم اليوم انا وفطوم قام نسولف عنج وقلت لها اني ابيج بس بتعرف عليج يمكن ما تيوزين لي يطلع لسانه لها
ريم مستحيه وااااااايد و مستانسه وقام تبتسم
فيصل : ها موافقه
ريم : على شنو
فيصل : تحبيني
ريم : شنو مو معقوله بحبك من اول يوم بس انا معجبه فيك والاعجاب ما يعني حب
فيصل: يعني راضيه بس مع اايام تبين مشاعرج مو جذي
ريم : اممممممممممم
فيصل: شنو امممممممم اي ولا لا
ريم : ههههههههههههه انزين
فيصل: والله جني قام ابيع عليج شي مو احبج وتحبيني
ريم : هههه انزين دق على ام الخطط اختك وقول لها وينها خلي تي لي حساب معاها
فيصل : ههههههه اصلا كاهي واقفه هناك ويا يوسف وقام يتهاوشون امشي نروح لهم
ريم : الله لو بس يفكنا من هالنجره بس
فيصل : ههههههههه مشينا
راحوا حق فاطمه ويوسف طبعا قام يتهاوشون
يوسف : انا حمار كنت بشتريه حقج بس انتي مو كفو
فاطمه : منوم و كفو حبيبي اقلب ويهك وبتشتريه يعني بتشتريه
يوسف : فلوسي وانا حر وما راح اشتريه حق وحده مو كفو مثلج
فاطمه : بطقاق لا تشتري مو لازم
يوسف : لا خلاص امشي اوديج تشترينه
ريم و فيصل وصلو عندهم وسمعوا نهايه الحوار الي صار
فيصل : هوووب هووب وين
يوسف : بروح اشتري لها مخده على انقري بيرد خو اختك ياهل
فاطمه : قالي تبين قلت اي وبعدين سحب علي وخلاه بخاطري
يوسف : وبعدين شنو قلت
فاطمه : يالله امشوا
فيصل : ياهل انتي ياهل يالله خندر البنيه بيتهم الساعه 10
ريم : عادي مو مشكله تشتري ونرد البيت
فيصل : يالله بسرعه فطيييم
يوسف : اي اي اي من قدك الحين انت والحب تمشي وانا ويا الدب نتناجر
فصيل يطالع ريم مستحيه وتضحك
راحو فيرجن شرو حق فاطمه الي تبيه وبعدين راحو يركبون السياره فيصل مستانس حيييييييل و شغل السياره ورفع صوت الاغاني بعد شوي ولا بين الاغاني تطلع اغنية حمود ناصر عمل انساني الكل قام يغنيها و صلو بيت ريم قبل لا تنزل
فيصل : اول ما تدخلين غرفتج مسج لو سمحتي
ريم : ما عندي رقمك شلون (تستعبط يعني تبيه )
فيصل : هههههه الحين فطيييم تدزه لج
ريم : اوك بااااااي
الكل : باااااااي

ريم اول ما دخلت البيت شافت امها تتكلم بالتلفون مع ام ناصر
ريم : السلام
ام ريم : وعليكم السلام زين يتي
ريم : ليش يمه انا كل يوم الساعه جم ارد
ام ريم : انزين و متى بتبطلين من هالعاده الشينه
ريم : لما تنطبق السمه على الارض (بس بقلبها تقول لما فصوول يقولي قعدي بالبيت )
ام ريم : روحي نامي الله يستر عليج وتكمل بالتلفون اي ياختي ما قتلج ليلى مرت ولد بو محمد خالد شسوت
ريم بقلبها (يمه الله يهداج انا عادتي شينه ولا انتي الي اربعه وعشرين ساعه حش )
صعدت غرفتها و بطلت تلفونها خذت رقم فيصل من المسج ودزت له مسج
(انا وصلت غرفتي هههه بعد ها>ي حاله اوصل غرفتي اقولك هههه بس تعال لما توصل البيت دزلي مسج تصبح على خير انا بنام )
_________________________
في بعد بارت
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
وهذا البارت السادس
_____________________
البارت السادس :
بالسياره بعد ما نزلت ريم وحركوا
فاطمه : ها شنو صار
يوسف : اي صح ها شنو صار
فاطمه : انت شفيك كاسكو مليق اقلب ويهك يوم انا ويا اخوي نتكلم الشواذي ما يتكلمون
يوسف : مشكوره بس ما راح ارد لاني بسمع السالفه
فيصل : اثاري ماعندي ملقوف واحد عندي اثنينه قطيعه
فاطمه: راضين بس قولي شالسالفه شنو صار شقالت
فيصل : قالت بتوريج يا الخطط
فاطمه : غيره اهو لازم توريني بعد شي ثاني
فيصل : اقول
يوسف و فاطمه : ايييييييي
فيصل : اقوووول
يوسف و فاطمه : ايييييييي
فيصل : لا اخاف تزعل
فاطمه : لا شكو
فيصل : اي بس مع الوقت راح تشوف ا>ا كانت تحبني ولا بس اعجاب
يوسف : والله وقمت تحب يا فصول صرت ريال
فيصل : هييي شنو انا مو ريال يعني الا لما احب
يوسف : هههههههههه لا مو قصدي بس يعني ههههه مبروك
فاطمه: اي والله مبروك اول مره تقول كلمه عدله يا يويسف وان شاء الله تتزوجون وتحبون بعض طول العمر وتيبون بنت اسمها فاطمه طبعا
فيصل : تخسي ما اسميها على اسمج لو على قص رقبتي
يوسف : ولا يهمج راح ايب بنيه واسميها فاطمه بس بالبيت نناديها يا سحيله
فاطمه: اسكت عني مو طايقتك ملييييق
يوسف : افا انا شريت لج
فاطمه : جب اسكت ما تنبلع دمك سم
فيصل : بس بس اوف سكتوا
بعد هالليله كل شي تغير بحيات ريم وفيصل ريم قامت تحب من كل قلبها قامت تحب فيصل وفيصل يعش ريم عشق مو طبيعي الي تبيه اوامر عليه ومر عليهم 8 شهور يحبون بعض و متعلقين ببعض
فاطمه تكلم ريم بالتلفون
فاطمه : بعد شخبارج خو امس حتى سوال ما سالتي عني على طول ويا شين الحلايه فصول
ريم : جب ما اسمحلج حبيبي ههه والله تمام
فاطمه : اي اي من قده
ريم : اي شرايج بعد
بهاللحظه دخلت على فاطمه ام خالد
ام خالد : قومي شكثر تقرقين بالتلفون مرام امس بليل ولدت يابت بنت
فاطمه : صج يمه وناااااااسه بسير عمه
ام خالد : قومي بدلي خنروح المستشفى
فاطمه : انزين يمه عادي ريم تي ويانه
ام خالد : اي حياه الله نمر ناخذها بس بدلي انتي الحين
فاطمه : الوووو ريوووم مرام ولدت
ريم : بس مو جنه تو الناس
فاطمه : اي صح بس عادي يعني شنو مواول وحده ولا اخر وحده تولد قبل شهرها
ريم : انزين اخليج روحي لها
فاطمه: لا تعالي وياي قلت حق امي نمرج
ريم : اوك يالله خل ابدل باي
فاطمه بايات
بالمستشفى ريم و فاطمه و ام خالد وصلو المشتشفى و راحو حق مرام الي كان عندها خالد طبعا
ام خالد : شلونج مرام يمه الحين احسن
مرام : اي خالتي الحمدالله احسن
خالد : يمه تعالي شوفيها تينن
ام خالد : تهبل ما شاء الله
ريم وفاطمه دخلو بعد ام خالد
فاطمه : يبوها خلي ريم تشوفها
ريم : سلام عليكم
خالد و مرام : وعليكم السلام
مرام :هلاوالله انتي رفيجة فطوم
ريم مستحيه :اي
ام خالد ريم هاج سمي شوفيها شحلاتها
ريم : اكيد سميتي شلون مو حلوه
الكل قام يضحك
فاطمه : شنو هالثقه بس على فكره خلود قايل ان فصول يسمي اول بنت له و كاهي اول بنت وين فصول
دخل فيصل و بيده بوكيه ورد مستغرب انه ريم موجوده بس هم مستانس على شان تسمع شنو اسم البنت
فيصل : السلام عليكم وحط البوكيه على الطاوله
الكل : وعليكم السلام
فيصل : مبروك ما ياج مرام واخيرا صرت ابو خلوووود
خالد : اي والله اخذها و شوف شنو بتسميها
ريم : اكيد ريم ههههه طبعا على غشمره ما كان قصدها يسمون البنت ريم
فيصل خذا البنت من عند ريم وقال ك ولا يهمج ريم
ام خالد : ويييي ويييي ريوووم حفيدتي الاولى قمر قمر
فيصل : بعد خوش اسم نقدر دلعه بوايد اسامي
مرام : سبحان الله على النيات ترزقون ريم اول ما دخلت قالت سميتي وكاهي بنتي صارت باسمها
فيصل وريم يطالعون بعض و يضحكون
_______________________________
يالله عاد ابي ردودكم بعد من قدي انزل 3 بارتات باليوم والواحد
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
آللـْْـْْْـَِِْْـَـََِِـہ ۆنآسه ريم ۆ فيصل حبوا بعض
مرام يـَﮱـحليلها ولدت وسمتها ريم
فاطمه ۆ يوسف ‏ۆاللَّہ عجيبين هالاثنين
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
♧°˚يسـّـّّـّلمٌوٌوٌوٌ حٍيآتـَّ♥ـّيےُ ˚°♧* علـّۓ البارت النايس
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
ان شاء الله اقراها :) بس خلى اخلص قام اقرى روايه ثانيه
____________________________________________
وراح انزل البارت اليديد بعد شوي​
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
البارت السابع :
طلعوا من المستشفى ريم و فيصل و فاطمه لام ام خالد تبي تقعد ويا مرام واهما يبون يردون البيت
فيصل : ها يقولون الحب بتنام عندنا
ريم : شنو موع اجبك وبعدين سهرة بنات شتبي
فيصل : اها ج>ي السالفه يعني ماشي
فاطمه :نعم ان شاء الله كنت ناوي تقعد معانا حبيبي احنا بنات وبروحنا نقعد خير ان شاء الله تقعد ويانا ما كوشغل روح نام بيت يوسفو وايد احسن
فيصل : خلاص يبه بروح كليتيني بقشوري
ريم تضحك من على الكلام الي دار بينهم
يوصلون البيت ريم ماسكه التلفون ودق على امها
ريم : يمه ترى ردينا من المستشفى و ترى بنام عند فطوم اليوم قلت لج مو تنسين
ام ريم: انزين يمه بس مو فشله
ريم : يمه ام فاطمه قالت لي عادي يعني شنو المره الياي هتي فاطمه بيتنا وتنام
ام ريم : انزين يمه الله يحفظج
ريم : مع السلامه
فاطمه ها امج شقالت
ريم : قالت انزين
فيصل مبروك
ريم :الله يبارك فيك بس روح شيل اغراضك وروح بيت يوسفو واول ما توصل طمني
فيصل : والله حاله تطردني من بيتي وفوق هذا تقولي طمني بس بروح
ريم : يم يم منك روح و دق اول ما توصل يالله فطوم خنروح فوق و نقفل الباب لان عيب الصبيان يقعدون ويا البنات
فصيل يضحك و طلع
فاطمه انا بروح ايب لي ماي وعصير و اكلي الخدامه تشوي شي ناكله
ريم : انزين انا بصعد
لما ريم قاعده تصعد ينزل سالم اخو فيصل من الدري و يدعم ريم
ريم بغت تطيح : ويييه ويييه شنو انتو كلكم جذي شنو ما تشوفون عمه
سالم: اسف اختي ما ادري لحظه نعم انتي منو شيابج مني ؟؟؟
ريم : انا ريم رفيجه فاطمه
سالم : اي تشرفنا بس فاطمه وين
ريم : بالمطبخ
سالم : اسف
ريم : مو مشكله
سالم ( حاشه فضول وعجبته ريم بس ما بين لها) : ريم
ريم (بقلبها اووووف شيبي قطيعه ): هلا
سالم : وين رايحه
ريم : بعد وين اكو مكان فوق انا ادخله غير غرفة فاطمه
سالم : اها تفضلي البيت بيتج مع السلامه طلع من البيت يفكر فيها وبشكلها بس بسرعه نسا الموضوع يوم راح المستشفى وشاف ريم الصغيره
ريم اول ما طلع اخو فاطمه قالت : حمدالله والشكر سبحانك يا رب اخوان صج اخوان كلهم اتعرف عليهم وانا ادعمهم رد فيها الزمن يوم تعرفت على فاطمه بالمدرسه
ريم طالعه من غرفة الاخصاىيه توها متهاوشه مع وحده بالمدرسه ولا تنعم فاطمه
ريم : ما تشوفين شفيكمن اليوم تبوني انفصل
فاطمه : اسفه بس ترى انتي غلطانه
ريم : مو مهم ذلفي عن ويهي قطيعه
فاطمه : اوقفي انتي شسمج
ريم : اسمي ريم نعم في شي
فاطمه : انا فاطمه توني يديده بهالمدرسه وابيج رفيجه لي ممكن
ريم : خوش صداقه والله جذي بالذمه وحده تتعرف على وحده بس ولا يهمج خلصي شغلج عن الاخصائيه ولما تطلعين نسير رفيجات هههههههه
ريم وحده تحب الخبال وبعد ما مر شريط الذكريا في بال ريم قامت تضحك وتقول بقلبها صج عايله كله يدعموم سيايير مو اوادم ريم دخلت غرفت فاطمه وبدلت هدومها و اول ما خلصت دشتت فاطمه
ريم : ما علموج تطقين الباب
فاطمه : غرفتي نعم
ريم : واذا غرفتج هههههههه
فاطمه : هههههههههههه فيج هوشه مو صح
ريم : اي من زمان ما تهاوشت تذكرت ايام الثانويه كل يوم عن الخصائيه وتضحك
فاطمه : اي وبهالمكان تعرفنا على بعض يالنفسيه يا انتي الي تعرفين تكونين رفيجات بالطرق الصحيحه والسليمه
ريم تطق فاطمه بالمخده وتقولها : ههههههههه بعد شسوي يمها يعني انا الفهيمه بنت يديده و بتمشي معاي
قاموا يضحكوا ويتذكرون قبل شنو كانوا يسوون و استانسو بهالليله الي نامت فيها ريم عن فاطمه
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
البارت الثامن :
اليوم الثاني الساعة 9 الصبح فاطمة قامت غسلت ويهها و بدلت و طلعت بره الغرفه وراحت حق الخدامه تقوله تسوي ريوق وردت الغرفه تقعد ريم ولا تلقى فيصل بالغرفة
فاطمه : فصووووول و ويعه شتسوي مني اطلع بره عيب عليك ما تستحي
فيصل: اوووف شتبين شنو عيب علي خو لابسين ملابس
فاطمه : اذلف اطلع بره حتى مستحا ما قمت تستحي اطلع
فيصل : اهوووووووووووووو خلاص انزين بطلع فكيني من شرج بس قولي لها تقعد ويانا كلنا اليوم على الريوق
فاطمه : ادري بتقعد ويانا
اول ما طلع فيصل ريم قعدت و تضحك
فاطمه: وويعه بعد مخليته يقعد وتضحكين بعد قومي قومي غسلي ويهج خلينا ننزل نتريق
ريم : هههههههههههه بس فشله فطوم استحي ما اعرف ابوج واخوانج ايييييييي صج نسيت اقولج امس دعمت واحد على الدري يهبل
فاطمه : اكيد سلوم لان يعقوب مليق ودمه سم و جيكر و كله خامد
ريم : سالم جم عمره
فاطمه: شتبين فيه ترى ها افتن
ريم : يالهبله مو حماي (اخو ريلي ) بعرف ههههههههه
فاطمه : يلعن ام الثقه مالت عليج حتى مالت عمره 23 وبعد 3 ايام يسير 24
ريم : بتسوله عيد ميلاد
فاطمه : ما ادري يمكن
ريم : بي تكفه اذا بتسون بشوف منو من عايلتكم اي بعرفهم
فاطمه : انزين تعالي بس يمكن اصلا ما يي احد غير بيت اهل مرام لان ماعندي غير عم واحد و خلات وخوال ماعندي كلش ملش
ريم : انزين عيل يالله خلا اغسل وابدل بس نطريني ننزل ويا بعض
ريم بدلت و غسلت و طلعت اهيا ويا فاطمه من الغرفه ينزلون الصاله على شان يتريقون
على طاولة الطعام الموجودين كان ابو خالد و ام خالد و سالم و فيصل و طبعا ريم و فاطمه
ريم وفاطمه : صباح الخير
الكل : صباح النور
فاطمه راحت تبوس راس امها و ابوها
و ريم قعدت على الكرسي الي يسير يم ام خالد و يم فاطمه
ابو خالد : اوووه اووووه اليوم بنتي الحلوه ريومه عندنا
ريم مستحيه : اي عمي
ام خالد : اي والله هالبنت تهبل و تينن نقي واحد منهم قبل لا يروحون من ايدج (تاشر على فيصل و سالم )
ريم : تضحك و مستحيه ما تدري شتقول
فاطمه : يمه سمالله على رفيجتي ما تاخذ واحد منهم مينونه مطقوق على راسه تغمز حق ريم
ريم بقلبها تقول ( ويييه فديتج فطوم طلعتيني منموقف لا احسد عليه )
ام خالد : شفيهم عيالي يعني مو عاجبينج مالت اقول ام لسان سكتي احسن لج
الكل قام يضحك و فيصل بين فتره و فتره يطالع ريم و ريم تبتسم
ام خالد : صج ما قلت لكم مرام رخصوها من المستشفى و راحت بيت امها و انشالله اربعين يوم و ترد وياها ريومه الحلوه
الكل استانس و خصوصا ريم تقولا بقلبها اكيد سميتي راح ت>كرك فيني وين ما رحت يا فصيييل وتبتسم
فيصل بقلبه : يا حلات ريم الصغيره هاذي الي راح تذكرني فيج و ما تخليني اهدج كلش
خلصو من الريوق و الكل قعد بالصاله ريم و فاطمه يكلمون بعض بيبي ام :
فاطمه : ping !!!!
Ping!!!!
Ping!!!!
ريم : ها شتبين
فاطمه : قومي خنروح طولنا على الصبي
ريم : اووووف ترى وناسه بتقوميني و انا مستانسه من قعدتي
فاطمه : قومي يالله
ريم : يالله تحجي خو ويا امج
فاطمه بصوت مسموع يمه ترى انا و ريوم بنروح البحر شوي نتمشى و نتغدا برا
ام خالد : انزين يا بنيتي روحوا الله وياكم
ريم : مشكورة خالتي
البنات صعدوا فوق يبدلون ولبسوا كالعاده مثل الشي وطلعوا من الغرفه و على طول حق السيارة ولقوا فيصل واقف بره
فيصل : وين رايحين
فاطمه : شنو ما سمعت البحر
فيصل : اي بحر ممكن اي معاكم
فاطمه تطالع ريم بتوتر ريم تتداركت الموقف وقالت : لا ما يسير لان بنروح ويا البنات و بعدين من متى تطلع ويانا كل طلعه و شمعنا اليوم
ريم تغمز حق فاطمه و طبعا فاطمه ارتاحت
فيصل : بس جذي قلبه مو مطمن حاس فيه شي
ريم : اوك يالله باي
فيصل الله وياكم
ريم و فاطمه اول ما ركبوا السيارة على طول حركوا فيصل كان قلبه ناغزه في شيء راح يسير فركب السيارة وعلى طول وراهم

_______________________________
ردودكم و توقعاتكم