ضاعت زين الليالي

إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
294
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاي بنات هاذي اول رواية لي بجرب الكتابة لاول مرة
راح اكون صريحة معاكم
شوفو هاذي ماادري اذا كانت كويتية لكن لنعتبر ان هاذي الرواية احداثها الاساسية على ارض الكويت وماادري اذا كانت حقيقية او لا نقلتها على لسان الي سمعتها منها
لكن الرواية سواء اذا كانت حقيقية الا ان لها مغزى والله يستر على الجميع

وابي اعتذر اذا كان لي اخطاء املائية او كتابية لاني يديدة وهاذي اول تجربة لي
واذا عجبتكم ابيكم تردون باسم تشجيع
يالله نبدي
_______________________

هاني :بابا بابا
فهد: كا النداء الاول الثاني نركب الطيارة
هاني : بابا كلمني انا قاعد احاجيك
فاطمة : هاني حبيبي ماما لا تاذي ابوك اهوة مشغول
فهد : اهد شغلي كله عشانك جم هاني عندنا قول بابا شنو تبي
هاني : متى نركب الطيارة ؟
فهد : الحين بابا الحين نركب بس انطر شوية
هاني : ماما خديجة وبابا عود وين راحو ؟
فهد : الحين اييون انطر شوي
هاني مثل ما لاحظتو انه طفل عمرة 9 سنين ضعيف عيونة محليتة وايد مثل ما يقولون الحلا بعيونة شعرة طويل شوي عيونة بني بس فاتح
فهد اهوة ابو هاني طويييييل والي سمعت منها القصة تسمي برج التحرير لووووول عيونة سود جسمة حلو مافي عيوب في جسمة شعره اسود

فاطمة ام هاني وايد خوش وحدة وست بيت تهتم بالعايلة وايد وتحب كل الناس وطيبة حيل

وكان في اثنين يمكن ما لاحظتوهم ماما خديجة وبابا عود( صالح)
ام وابو فهد با با صالح عصبي شوي بس خوش واحد لكن حايشة قلب يعني الله يعين الجميع على هذا المرض

ماما خديجة مرة كبيرة هاني اول حفيد لها فتموت فيه وتحبة وايد وفهد ولدها البجر نرد حق الرواية
دينق دونق (( على ركاب الطائرة رحلة رقم 214 على طيران الشرق الاوسط التوجه الى الطائرة ))
فهد: فاطمة
فاطمة: هلا شبغيت ؟
فهد: يالله نركب الطيارة وين امي وابوي ؟
فاطمة :الحين اييون
كاهم يو
ماما خديجة : ها يمة نركب الطيارة
فهد : ايي يمة الحين نركب
يالله يبا
بابا صالح : يالله


هاني : بابا شووووووووف
فهد: شنو شفيك
هاني : محل حلاوو
فهد: بابا مو وقتة الحين نبي نروح لبنان نركب الطيارة
هاني : بابا ابي حلاو وابي علوجات حق الطيارة
فهد: ماما توها شرت وبابا صالح عنده علوجات على قولتك
هاني: مابي ودني بابا الله يخيلك
فهد : زين لحظة فاطمة
فاطمة : نعم
فهد :بودي فهد شوي يشتري حلاو وعلوجات
فاطمة: شنو علوجات!!!!!
فهد: على ما اعتقد علوجات كوود سري حق علج
فاطمة : ههههههههههه مو توني شارية
فهد: بعد يالله مو مشكله انا اروح وانتو هاكم تذا كركم وروحو ركبو الطيارة



فاطمة : اوكي
طلع التذاركر وعطاهم حق فاطمة واهوة راح مع هاني
فهد : الله شنو هذا وايد
هاني: انا مااستاهل
فهد: خميت المحل ويبتة تستاهل ونص حطة على الكاشير
هاني: زين

وحاسبو وطلعو وراحو الطيارة

فهد : هاني روح اقعد يم امك
هاني : يم الدريشة ؟
فهد: ايي
هاني : هياااااااااااااااااااااا



وبعدها وصلو لبنان نزلو الفندق
فهد: يمة محتاجة شي؟
ماما خديجة : لا يمة مشكور
فهد: وانت يبة
بابا صالح : لا ماقصرت


ارتاحو اول يوم واليوم الثاني نزلو تحت الفندق وتريقو وبعدها راحو طلعو واستانسو الى الظهر
ردو البيت صلو
فهد : ها عسى استانستو ؟
ماما خديجة : الله يوفقك ان شاء الله ماقصرت
بابا صالح : مشكور يا وليدي
فهد : العفو انتو امي وابوي ما سويت لكم شي فاطمة امشي نرتاح انا معاج وهاني بغرفتنا
فاطمة : يالله



وبليل بعد ما ارتاحو بغو يطلعون مرة ثانية
فهد : يمة احنا نبي نطلع تعالو معانا
ماما خديجة : لا وي يمة تعبت
فهد : وانت يبة ؟
بابا صالح: ولا تعبان شوي خلو هاني عندنا وانتو روحو
فهد : اوكي عيل مع السلامة
بابا صالح: الله معاك


وخلو هاني عند يدتة واهمة طلعو


فهد : تاكسيييي
التاكسي : اهلين ع وين؟
فهد: بو حمدون
التاكسي :تكرم
فاطمة : مو جنة مسرع وايد
فهد: يمكن سياقتهم جذي
فاطمة قولة يبطي اهني كله جبال ووديان اخاف
فهد: مافي الا الخير ان شاء الله
بعد فترة كان في مثل شاحنة كبيرة واهو دايس حيييييل
فاطمة : امبي انت وايد مسرع
فهد بصراخ: انت ماتشوف افتح عينك
وراعي التاكسي كان مسرع حيل جنة سكران يسوق وصار بسبة هالسايق شي مو حلو
حادث سيارة

دقو على الاسعاف وراحو لقو في تليفون فهد رقم بابا صالح واهوة سيدة على المستشفى
وشاف ولدة البجر مسدوح على الفراش
في ديرة غربة
وفي وقت كانو مستانسين فيه
فقعد يبجي بالم على ولده



والي اكثر من هذا امه الله لا يوريكم شعور ام فقدت ولدها ام شالت ولدها وكبرته وتشوف ولدها في الانعاش كانت حالتها لا توصف من من بجي قطعه من قلبها راحت الله يعين من جرب هذا الشعور
اما بالنسبة لفاطمة فالله خذاها ماقدرو يساعدونها ابدا


هاني : بابا عود بابا عود
بابا صالح يطالع هاني يتذكر ابوه وقام حضن هاني وقعد يبجي
بابا صالح: شنو بغيت
هاني خاف شوي خاف من الوضع ان شاف يدتة ويدة قاعدين يبجون
هاني : وين بابا وماما؟
بابا صالح: هاني حبيبي ابي اقولك شي ماما راحت الجنة عند الله فووووق
هاني فهم السالفه عرف ان امة ماتت
بابا صالح : بابا مريض شوي يطيب ويرجع
هاني : بدى يبجي يعني انا ماراح اشوف ماما باجر
بابا صالح: يبجي ومارد علية
وهاني قعد يصارخ ويبجي وبس كان ينادي امة


والي زاد حالهم سوء ان نبض قلب فهد وقف والصدمات الكهربائية مانفعت و
الله خذى امانتة

هاني : ابي اشوف بابا
ماما خديجة:بعدين يمة
هاني : بصراخ مابي ابي اشوفه الحين بابا ابي اشوفه
حاولت يدتة تهدي بس اهية بروحها تبي من يهديها


دخل هاني شاف ابوة
هاني: حط ايدة على جتف ابوة وقعد يهزة بابا
بابا
الله يخيلك قوم والله ارد الحلاو الي شريتة والله مرة ثانية مااشتري الله يخليك قووم بابا احبك انا والله احبك بابا
وقط روحه على صدر ابوة
يده قام وشاله وبعدها ردو الكويت عاش هاني عند يدتة يده تغير هاني صار عصبي شوي وحاله يده من السيئ الى الاسوا بخصوص مرض القلب والي ياي شي ماصار من قبل (( عشان جذي انا ماادري ان الي صار حصل بالكويت صج او لا شي ماتشوفونة الا بالافلام ))

شنو تتوقعون راح يصير حق هاني
وشلون راح تصير حياتة


تكفة اذا عجبتكم ردو امانة
 
التعديل الأخير:

momo.na

New member
إنضم
28 سبتمبر 2009
المشاركات
283
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
mymovies.yoo7.com
هاي
لي الشرف اني ارد اول وحدة
القصة حلوة وبدايتها عجيبة
ناطرة البارت الثاني
 

momo.na

New member
إنضم
28 سبتمبر 2009
المشاركات
283
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
mymovies.yoo7.com
يا زعيمة متى ينزل البارت الثاني؟
 
إنضم
28 سبتمبر 2009
المشاركات
762
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
هاي
حلوة هذي علوجات
حتى العلوج لة كود سري
لووووووووووووول
ناطرينج
 
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
294
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:hjy5jewf:
هاي
لي الشرف اني ارد اول وحدة
القصة حلوة وبدايتها عجيبة
ناطرة البارت الثاني

مشكورة حبوبة ماقصرتي

يا زعيمة متى ينزل البارت الثاني؟

متى ماشفت تفاعل :n2006107:

الرواية عجيبة

مشكورة
نلطرينج

العفو ماقصرتي

هاي
حلوة هذي علوجات
حتى العلوج لة كود سري
لووووووووووووول
ناطرينج

لووووووووووووول شفتي شلون اشوفج بالبات الثاني ان شاء الله
 
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
294
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثاني

بعد 15سنة
باسم : اترجاك زيدهم تكفة
هاني : عندك فلوس؟
باسم : باجر ايبهم لك تكفه هاني ارحمني
هاني : لا والله تعال باجر مع الفلوس واشتر غيرهم
باسم : ماعندي فلوس هاني والله ماعندي حتى ملابسي بعتهم سيارتي اثاث كل شي زيدهم اترجاك
هاني : اطلع برة السيارة
باسم : هاني الله يخليك
هاني : تطلع ولا شلون ترى اذيتني وايد
باسم : اطلع اطلع بس تكفه ساعدني المخدر جزء من الدم راح اموت من غيرة
هاني : وانت عبالك ان اهتم
ارميك وادفنك بالوفرة عادي وانت اساسا راح تموت معاها او من غيرها واذا مو عاجبك شحقة تعاطيت من الاول اقول اطلع برة السيارة احسن
باسم : حرام عليك هاني انا نفس ارحم امي فيني
هاني : امك .... سكت فترة ... زين هاك
باسم : مشكور ماقصرت مشكور
قام وبطل باب السيارة
هاني: باسم
باسم لف ويهة على هاني
هاني : هاذي اخر مرة
باسم هز راسة وانحاش ركض
هاني : عفية عليك زين تسوي

هاني صار مخلوق ثاني الولد المرح صار شي ثاني دخل عالم ثاني حتى مسدس قام يستعمله من الجانب السيئ راح نعرف شلون
صار كل هذا



هاني حرك السيارة وطول الطريج يفكر في باسم يوم قال ارحم امي فيني تذكر امة عينه دمعت بعدها صفط السيارة جدام فيلا كبييرة قبالها حديقة واسعه ونافورة بالنص و راح طق الباب
دينغ دونغ
الخدامة : منو؟؟
هاني : انا هاني بابا خالد مو جود ؟
الخدامة : ايي تفضل
هاني:دخل البيت
الي كان قصر
ونزل خالد
(خالد) ساس البلا اهوة سبب وجود خالد في هذا المكان في هذا العالم الوصخ الي كله بلاوي اهوة دخله مجال المخدرات اهوة بعد ماتعرف علية سحبة معاه
خالد ابو عيال كوجه خارجية يقول انه يتاجر في العقارات لكن الصج مثل ماشفتو مخدرات وهاني ايدة اليمين
عياله حليمة (20) سنة علي 16 سنة حسن 14
علي وحسن مالهم دور بالرواية مجرد معرفه ولا لهم شغل في اعمال ابوهم
خالد: هلا هاني شلونك
هاني : تمام الحمد لله
خالد : شلون البيع ؟
هاني : هذا البيع تفضل
كان مبلغ كبير من الفلوس سلمة حق خالد
خالد خذاهم
خالد : هاني
هاني : نعم ؟
خالد: شلونة صاحبنا ؟
هاني : قصدك عاطف ؟
خالد : فية غيره ؟
هاني : لا بس ايي الحمد لله الشغل معاه ماشي و باجر عندنا دفعه ثانية لازم اروح استلمها

عاطف بكل بساطة ماله دور كبير بالرواية مجرد ان اهوة الشخص الي منه رزقهم (( المخدرات)) اهوة مصدرهم او يستوردون المخدرات منه

خالد : عيل تمام شلون يدك ويدتك ؟
هاني : تمام الحمد لله
هاني : ايي دير بالك عليهم
وبعدها شوي دشت حليمة

حليمة : سلام عليكم

حليمة بنت نعومة ومثل ماقالت صديقتي ان جميله وايد متحجبة وماعندها سوالف كلش بنت محترمة ومالها شغل بابوها كلش تحب ابوها وتموت علية بس شغله مالها شغل فيه

هاني : وعليكم السلام
هاني يحب شخصية حليمة وده ان يكون مثلها ودة ان حياته ماكانت جذي بس هذا الي صار

خالد : هلا والله هلا ببنتي حبيبتي شلونج يبة؟
حليمة : الحمد لله بخير
انا بروح ابدل مع السلامة
خالد : الله معاج
هاني : عيل استئذن برد البيت
خالد : اقعد تغدى معانا
هاني: لالا ارد البيت احسن
خالد : لا راح تقعد
هاني : شورك وهداية الله
وقعدو تغدو مع بعض وكلو وبعدين قعدو بالصاله وبعدها طلع هاني برة البيت ورد البيتة
لقى يدتة ناطرتة بالبيت
باسها على راسها
هاني : شلونج اليوم ؟
ماما خديجة : الحمد لله
هاني : وشلون يدي ؟
ماما خديجة: روح شوفه بالدار
هاني : راح عند يدة شلونك عساك بخير
بابا صالح: انت ماتقولي وين كنت ليش جذي حس فينا شوي
هاني : مايخالف سامحني هالمرة قولي شلونك ؟
بابا صالح: الحمد لله والشكر له
هاني : مليت من البيت امش اطلعك انت ويدتي
بابا صالح : وين يدتك تقدر تمشي المسكينة
هاني : احطكم على راسي بس امش معاي
وخذا يدة ويدتة ووداهم على البحر مشاهم ويدتة على ويل جير لانها مرة كبيرة ماتقدر تمشي وايد
وردو البيت واهوة دخل بدل ونام

جانبين متناقضين في حياة هاني يدتة ويدة بصوب وخالد ومخدراتة صوب ثاني واهوة شاب يتيم عمره 24 ضايع بينهم والله يستر من الي ياي

See you later z3emat al mo7arben
 

momo.na

New member
إنضم
28 سبتمبر 2009
المشاركات
283
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
mymovies.yoo7.com
من علوجات لي مخدرات
لووووول
مشكورة ع البارت ناطرة البارت الثالث
 
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
294
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من علوجات لي مخدرات
لووووول
مشكورة ع البارت ناطرة البارت الثالث

العفو

بنات عندي شي بقولة هاذي قصة دلوعه vvip
اذا انا مو موجودة اهية تحطها عادي لان اساسا مالتها انا حاطتها لانها مسافرة حاليا
 

دلوعة vvip

New member
إنضم
26 يوليو 2009
المشاركات
1,217
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى اراضي العالم الكويت
البارت الثالث
اه اه آآآآآآآآآآآآه صوت احد يون قعد هاني من نومة
راح المطبخ دور بالحمامات دور في الصالة في الدور لقى الصوت دار يدة
هاني : بصراخ يدي
..
هاني : تسمعني شفيك
بابا صالح:................
هاني : رد علي تكفة الله يخيلك
بوقتها تذكر ابوة لما شافه جثة يترجاه يقوم ومارد علية خاف ان نفس الشي يتكرر مع يدة
دق على الاسعاف
الاسعاف
هاني : الووو الطوارئ
• الخدمة : ايي نعم معاك
هاني : نحتاج الاسعاف الحين
يو الاسعاف شالو اليد وودو المستشفى
هاني دق على بيت عمه لان يدتة كانت عندهم وقالها الي صار
وراح المستشفى
هاني: الله يستر طولو
وصلت يدتة وقعدت تبجي و هاني يهديها
هاني : اهدي شوي ان شاء الله مافي الا الخير
ماما خديجة : انت شدراك حق ابوك قالو نفس الحجي مافية شي الحين يطلع
والحين ابوك مات ابوك مات تفهم يمكن يدك يموت بعد
هاني نفسيتة تغيرت تضايق بس يدتة ماكانت طبيعية بعدها بنص ساعه طلع الدكتور
هاني: عسى ماشر
الدكتور : اولا حالتة ماتسر اهوة قدر يعدي هاذي المرة
هاني : شنو قصدك؟
الدكتور: مثل ماانتو عارفين ان في قلب وممكن يحوشة جلطة لكن ماصابتة هاذي المرة
هاني : وشنو العمل؟
الدكتور: لاتضغطون علية وايد اهوة تعبان الحين تقدرون تشوفونة لما يقوم
هاني : مشكور ماقصرت دكتور
الدكتور: العفو هذا واجبنا
هاني : دخل على يدة بعد ماقعد شلونك الحين
بابا صالح : زين
هاني : شكلك تعبان انا اروح البيت وبعدين ارجع
رجع البيت ولايدق علية خالد
هاني : الو
خالد: هاني شلونك ليش ما مريت علينا اليوم
هاني: يدي كان تعبان شوي وديته المستشفى
خالد : واشلونة الحين
هاني : صار احسن
خالد : ايي زين عيل خلك اليوم
هاني : شصاير اذا تبيني اييك الحين عادي
خالد: ها .. لا تعال باجر اشوفك بعدين
هاني: على خير
خالد : ان شاء الله
هاني : خلاص عيل
خالد: باي
هاني : باي
قعد الى بليل ورد حق يدة المستشفى وقالولة ان بعد ثلاث ايام يطلع ويقدر يرجع البيت
دخل غرفه يدة لقى نايم ويدتة قاعده يمة
هاني: شلونج الحين ؟
ماما خديجة: الحمد لله سامحني على الي قلتة ماكان قصدي
هاني : عادي حصل خير المهم انج ويدي بخير ماتبين تردين البيت ترتاحين شوي ؟
ماما خديجة : لا خلني قاعده اهني معاه
هاني : تعالي نروح البيت وباجر الصبح قبل لا يقعد نرد
ماما خديجة : اخاف اهده بروحه بعدين يقعد مايلقى احد يمة
هاني : لا صدقيني ماراح يقعد امشي يالله
ماما خديجة: يالله عيل
See you later 