- إنضم
- 26 نوفمبر 2009
- المشاركات
- 294
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
هاي بنات هاذي اول رواية لي بجرب الكتابة لاول مرة
راح اكون صريحة معاكم
شوفو هاذي ماادري اذا كانت كويتية لكن لنعتبر ان هاذي الرواية احداثها الاساسية على ارض الكويت وماادري اذا كانت حقيقية او لا نقلتها على لسان الي سمعتها منها
لكن الرواية سواء اذا كانت حقيقية الا ان لها مغزى والله يستر على الجميع
وابي اعتذر اذا كان لي اخطاء املائية او كتابية لاني يديدة وهاذي اول تجربة لي
واذا عجبتكم ابيكم تردون باسم تشجيع
يالله نبدي _______________________
هاني :بابا بابا
فهد: كا النداء الاول الثاني نركب الطيارة
هاني : بابا كلمني انا قاعد احاجيك
فاطمة : هاني حبيبي ماما لا تاذي ابوك اهوة مشغول
فهد : اهد شغلي كله عشانك جم هاني عندنا قول بابا شنو تبي
هاني : متى نركب الطيارة ؟
فهد : الحين بابا الحين نركب بس انطر شوية
هاني : ماما خديجة وبابا عود وين راحو ؟
فهد : الحين اييون انطر شوي هاني مثل ما لاحظتو انه طفل عمرة 9 سنين ضعيف عيونة محليتة وايد مثل ما يقولون الحلا بعيونة شعرة طويل شوي عيونة بني بس فاتح
فهد اهوة ابو هاني طويييييل والي سمعت منها القصة تسمي برج التحرير لووووول عيونة سود جسمة حلو مافي عيوب في جسمة شعره اسود
فاطمة ام هاني وايد خوش وحدة وست بيت تهتم بالعايلة وايد وتحب كل الناس وطيبة حيل
وكان في اثنين يمكن ما لاحظتوهم ماما خديجة وبابا عود( صالح)
ام وابو فهد با با صالح عصبي شوي بس خوش واحد لكن حايشة قلب يعني الله يعين الجميع على هذا المرض
ماما خديجة مرة كبيرة هاني اول حفيد لها فتموت فيه وتحبة وايد وفهد ولدها البجر نرد حق الرواية
دينق دونق (( على ركاب الطائرة رحلة رقم 214 على طيران الشرق الاوسط التوجه الى الطائرة ))
فهد: فاطمة
فاطمة: هلا شبغيت ؟
فهد: يالله نركب الطيارة وين امي وابوي ؟
فاطمة :الحين اييون
كاهم يو
ماما خديجة : ها يمة نركب الطيارة
فهد : ايي يمة الحين نركب
يالله يبا
بابا صالح : يالله
هاني : بابا شووووووووف
فهد: شنو شفيك
هاني : محل حلاوو
فهد: بابا مو وقتة الحين نبي نروح لبنان نركب الطيارة
هاني : بابا ابي حلاو وابي علوجات حق الطيارة
فهد: ماما توها شرت وبابا صالح عنده علوجات على قولتك
هاني: مابي ودني بابا الله يخيلك
فهد : زين لحظة فاطمة
فاطمة : نعم
فهد :بودي فهد شوي يشتري حلاو وعلوجات
فاطمة: شنو علوجات!!!!!
فهد: على ما اعتقد علوجات كوود سري حق علج
فاطمة : ههههههههههه مو توني شارية
فهد: بعد يالله مو مشكله انا اروح وانتو هاكم تذا كركم وروحو ركبو الطيارة
فاطمة : اوكي
طلع التذاركر وعطاهم حق فاطمة واهوة راح مع هاني
فهد : الله شنو هذا وايد
هاني: انا مااستاهل
فهد: خميت المحل ويبتة تستاهل ونص حطة على الكاشير
هاني: زين
وحاسبو وطلعو وراحو الطيارة
فهد : هاني روح اقعد يم امك
هاني : يم الدريشة ؟
فهد: ايي
هاني : هياااااااااااااااااااااا
وبعدها وصلو لبنان نزلو الفندق
فهد: يمة محتاجة شي؟
ماما خديجة : لا يمة مشكور
فهد: وانت يبة
بابا صالح : لا ماقصرت
ارتاحو اول يوم واليوم الثاني نزلو تحت الفندق وتريقو وبعدها راحو طلعو واستانسو الى الظهر
ردو البيت صلو
فهد : ها عسى استانستو ؟
ماما خديجة : الله يوفقك ان شاء الله ماقصرت
بابا صالح : مشكور يا وليدي
فهد : العفو انتو امي وابوي ما سويت لكم شي فاطمة امشي نرتاح انا معاج وهاني بغرفتنا
فاطمة : يالله
وبليل بعد ما ارتاحو بغو يطلعون مرة ثانية
فهد : يمة احنا نبي نطلع تعالو معانا
ماما خديجة : لا وي يمة تعبت
فهد : وانت يبة ؟
بابا صالح: ولا تعبان شوي خلو هاني عندنا وانتو روحو
فهد : اوكي عيل مع السلامة
بابا صالح: الله معاك
وخلو هاني عند يدتة واهمة طلعو
فهد : تاكسيييي
التاكسي : اهلين ع وين؟
فهد: بو حمدون
التاكسي :تكرم
فاطمة : مو جنة مسرع وايد
فهد: يمكن سياقتهم جذي
فاطمة قولة يبطي اهني كله جبال ووديان اخاف
فهد: مافي الا الخير ان شاء الله
بعد فترة كان في مثل شاحنة كبيرة واهو دايس حيييييل
فاطمة : امبي انت وايد مسرع
فهد بصراخ: انت ماتشوف افتح عينك
وراعي التاكسي كان مسرع حيل جنة سكران يسوق وصار بسبة هالسايق شي مو حلو
حادث سيارة
دقو على الاسعاف وراحو لقو في تليفون فهد رقم بابا صالح واهوة سيدة على المستشفى
وشاف ولدة البجر مسدوح على الفراش
في ديرة غربة
وفي وقت كانو مستانسين فيه
فقعد يبجي بالم على ولده
والي اكثر من هذا امه الله لا يوريكم شعور ام فقدت ولدها ام شالت ولدها وكبرته وتشوف ولدها في الانعاش كانت حالتها لا توصف من من بجي قطعه من قلبها راحت الله يعين من جرب هذا الشعور
اما بالنسبة لفاطمة فالله خذاها ماقدرو يساعدونها ابدا
هاني : بابا عود بابا عود
بابا صالح يطالع هاني يتذكر ابوه وقام حضن هاني وقعد يبجي
بابا صالح: شنو بغيت
هاني خاف شوي خاف من الوضع ان شاف يدتة ويدة قاعدين يبجون
هاني : وين بابا وماما؟
بابا صالح: هاني حبيبي ابي اقولك شي ماما راحت الجنة عند الله فووووق
هاني فهم السالفه عرف ان امة ماتت
بابا صالح : بابا مريض شوي يطيب ويرجع
هاني : بدى يبجي يعني انا ماراح اشوف ماما باجر
بابا صالح: يبجي ومارد علية
وهاني قعد يصارخ ويبجي وبس كان ينادي امة
والي زاد حالهم سوء ان نبض قلب فهد وقف والصدمات الكهربائية مانفعت و
الله خذى امانتة
هاني : ابي اشوف بابا
ماما خديجة:بعدين يمة
هاني : بصراخ مابي ابي اشوفه الحين بابا ابي اشوفه
حاولت يدتة تهدي بس اهية بروحها تبي من يهديها
دخل هاني شاف ابوة
هاني: حط ايدة على جتف ابوة وقعد يهزة بابا
بابا
الله يخيلك قوم والله ارد الحلاو الي شريتة والله مرة ثانية مااشتري الله يخليك قووم بابا احبك انا والله احبك بابا
وقط روحه على صدر ابوة
يده قام وشاله وبعدها ردو الكويت عاش هاني عند يدتة يده تغير هاني صار عصبي شوي وحاله يده من السيئ الى الاسوا بخصوص مرض القلب والي ياي شي ماصار من قبل (( عشان جذي انا ماادري ان الي صار حصل بالكويت صج او لا شي ماتشوفونة الا بالافلام ))
شنو تتوقعون راح يصير حق هاني
وشلون راح تصير حياتة
تكفة اذا عجبتكم ردو امانة
راح اكون صريحة معاكم
شوفو هاذي ماادري اذا كانت كويتية لكن لنعتبر ان هاذي الرواية احداثها الاساسية على ارض الكويت وماادري اذا كانت حقيقية او لا نقلتها على لسان الي سمعتها منها
لكن الرواية سواء اذا كانت حقيقية الا ان لها مغزى والله يستر على الجميع
وابي اعتذر اذا كان لي اخطاء املائية او كتابية لاني يديدة وهاذي اول تجربة لي
واذا عجبتكم ابيكم تردون باسم تشجيع
يالله نبدي _______________________
هاني :بابا بابا
فهد: كا النداء الاول الثاني نركب الطيارة
هاني : بابا كلمني انا قاعد احاجيك
فاطمة : هاني حبيبي ماما لا تاذي ابوك اهوة مشغول
فهد : اهد شغلي كله عشانك جم هاني عندنا قول بابا شنو تبي
هاني : متى نركب الطيارة ؟
فهد : الحين بابا الحين نركب بس انطر شوية
هاني : ماما خديجة وبابا عود وين راحو ؟
فهد : الحين اييون انطر شوي هاني مثل ما لاحظتو انه طفل عمرة 9 سنين ضعيف عيونة محليتة وايد مثل ما يقولون الحلا بعيونة شعرة طويل شوي عيونة بني بس فاتح
فهد اهوة ابو هاني طويييييل والي سمعت منها القصة تسمي برج التحرير لووووول عيونة سود جسمة حلو مافي عيوب في جسمة شعره اسود
فاطمة ام هاني وايد خوش وحدة وست بيت تهتم بالعايلة وايد وتحب كل الناس وطيبة حيل
وكان في اثنين يمكن ما لاحظتوهم ماما خديجة وبابا عود( صالح)
ام وابو فهد با با صالح عصبي شوي بس خوش واحد لكن حايشة قلب يعني الله يعين الجميع على هذا المرض
ماما خديجة مرة كبيرة هاني اول حفيد لها فتموت فيه وتحبة وايد وفهد ولدها البجر نرد حق الرواية
دينق دونق (( على ركاب الطائرة رحلة رقم 214 على طيران الشرق الاوسط التوجه الى الطائرة ))
فهد: فاطمة
فاطمة: هلا شبغيت ؟
فهد: يالله نركب الطيارة وين امي وابوي ؟
فاطمة :الحين اييون
كاهم يو
ماما خديجة : ها يمة نركب الطيارة
فهد : ايي يمة الحين نركب
يالله يبا
بابا صالح : يالله
هاني : بابا شووووووووف
فهد: شنو شفيك
هاني : محل حلاوو
فهد: بابا مو وقتة الحين نبي نروح لبنان نركب الطيارة
هاني : بابا ابي حلاو وابي علوجات حق الطيارة
فهد: ماما توها شرت وبابا صالح عنده علوجات على قولتك
هاني: مابي ودني بابا الله يخيلك
فهد : زين لحظة فاطمة
فاطمة : نعم
فهد :بودي فهد شوي يشتري حلاو وعلوجات
فاطمة: شنو علوجات!!!!!
فهد: على ما اعتقد علوجات كوود سري حق علج
فاطمة : ههههههههههه مو توني شارية
فهد: بعد يالله مو مشكله انا اروح وانتو هاكم تذا كركم وروحو ركبو الطيارة
فاطمة : اوكي
طلع التذاركر وعطاهم حق فاطمة واهوة راح مع هاني
فهد : الله شنو هذا وايد
هاني: انا مااستاهل
فهد: خميت المحل ويبتة تستاهل ونص حطة على الكاشير
هاني: زين
وحاسبو وطلعو وراحو الطيارة
فهد : هاني روح اقعد يم امك
هاني : يم الدريشة ؟
فهد: ايي
هاني : هياااااااااااااااااااااا
وبعدها وصلو لبنان نزلو الفندق
فهد: يمة محتاجة شي؟
ماما خديجة : لا يمة مشكور
فهد: وانت يبة
بابا صالح : لا ماقصرت
ارتاحو اول يوم واليوم الثاني نزلو تحت الفندق وتريقو وبعدها راحو طلعو واستانسو الى الظهر
ردو البيت صلو
فهد : ها عسى استانستو ؟
ماما خديجة : الله يوفقك ان شاء الله ماقصرت
بابا صالح : مشكور يا وليدي
فهد : العفو انتو امي وابوي ما سويت لكم شي فاطمة امشي نرتاح انا معاج وهاني بغرفتنا
فاطمة : يالله
وبليل بعد ما ارتاحو بغو يطلعون مرة ثانية
فهد : يمة احنا نبي نطلع تعالو معانا
ماما خديجة : لا وي يمة تعبت
فهد : وانت يبة ؟
بابا صالح: ولا تعبان شوي خلو هاني عندنا وانتو روحو
فهد : اوكي عيل مع السلامة
بابا صالح: الله معاك
وخلو هاني عند يدتة واهمة طلعو
فهد : تاكسيييي
التاكسي : اهلين ع وين؟
فهد: بو حمدون
التاكسي :تكرم
فاطمة : مو جنة مسرع وايد
فهد: يمكن سياقتهم جذي
فاطمة قولة يبطي اهني كله جبال ووديان اخاف
فهد: مافي الا الخير ان شاء الله
بعد فترة كان في مثل شاحنة كبيرة واهو دايس حيييييل
فاطمة : امبي انت وايد مسرع
فهد بصراخ: انت ماتشوف افتح عينك
وراعي التاكسي كان مسرع حيل جنة سكران يسوق وصار بسبة هالسايق شي مو حلو
حادث سيارة
دقو على الاسعاف وراحو لقو في تليفون فهد رقم بابا صالح واهوة سيدة على المستشفى
وشاف ولدة البجر مسدوح على الفراش
في ديرة غربة
وفي وقت كانو مستانسين فيه
فقعد يبجي بالم على ولده
والي اكثر من هذا امه الله لا يوريكم شعور ام فقدت ولدها ام شالت ولدها وكبرته وتشوف ولدها في الانعاش كانت حالتها لا توصف من من بجي قطعه من قلبها راحت الله يعين من جرب هذا الشعور
اما بالنسبة لفاطمة فالله خذاها ماقدرو يساعدونها ابدا
هاني : بابا عود بابا عود
بابا صالح يطالع هاني يتذكر ابوه وقام حضن هاني وقعد يبجي
بابا صالح: شنو بغيت
هاني خاف شوي خاف من الوضع ان شاف يدتة ويدة قاعدين يبجون
هاني : وين بابا وماما؟
بابا صالح: هاني حبيبي ابي اقولك شي ماما راحت الجنة عند الله فووووق
هاني فهم السالفه عرف ان امة ماتت
بابا صالح : بابا مريض شوي يطيب ويرجع
هاني : بدى يبجي يعني انا ماراح اشوف ماما باجر
بابا صالح: يبجي ومارد علية
وهاني قعد يصارخ ويبجي وبس كان ينادي امة
والي زاد حالهم سوء ان نبض قلب فهد وقف والصدمات الكهربائية مانفعت و
الله خذى امانتة
هاني : ابي اشوف بابا
ماما خديجة:بعدين يمة
هاني : بصراخ مابي ابي اشوفه الحين بابا ابي اشوفه
حاولت يدتة تهدي بس اهية بروحها تبي من يهديها
دخل هاني شاف ابوة
هاني: حط ايدة على جتف ابوة وقعد يهزة بابا
بابا
الله يخيلك قوم والله ارد الحلاو الي شريتة والله مرة ثانية مااشتري الله يخليك قووم بابا احبك انا والله احبك بابا
وقط روحه على صدر ابوة
يده قام وشاله وبعدها ردو الكويت عاش هاني عند يدتة يده تغير هاني صار عصبي شوي وحاله يده من السيئ الى الاسوا بخصوص مرض القلب والي ياي شي ماصار من قبل (( عشان جذي انا ماادري ان الي صار حصل بالكويت صج او لا شي ماتشوفونة الا بالافلام ))
شنو تتوقعون راح يصير حق هاني
وشلون راح تصير حياتة
تكفة اذا عجبتكم ردو امانة
التعديل الأخير: