البارت التاسع
بيت هاني
هاني : يالله مع السلامة انا رايح البر
ماماخديجة وباباصالح : الله معاك
ماما خديجة : دير بالك على نفسك
هاني : لا توصين حريص
طلع هاني من البيت
في السيارة
هاني : الوو
خالد: هاني ؟
هاني : ايي انا هاني ... انا رايح المطار الحين
خالد: زين زين اهوة متوقع وصولك
هاني : تمام عيل
خالد : دير بالك على نفسك يبة
هاني : مايصير الا الخير
خالد: عيل مع السلامة
هاني : باي
راح هاني المطار وركب الطيارة حق مصر
بيت سلمان
في الصاله
اميرة : سلمان
سلمان : نعم
اميرة : بكلمك قصر صوت التلفزيون
سلمان : مالي خلق الحين
اميرة :الموضوع يهمني وابيك تسمعه مني الحين
سلمان : اففف .. كا قصرنا الصوت ولا تدرين شلون نطفي التلفزيون مرة وحدة شرايج
اميرة : ترى انت وايد صاير عصبي هد نفسك
سلمان : ( بعصبية )) يعني شنو تبين اسوي شسويت غلط انا
اميرة : مايصير جذي انت كله معصب .. شغلك وايد ماثر عليك
سلمان : شقصدج انتي ماذيتني وبس
اميرة : تعبت مو قاعد تحترمني وكله تصرخ ومعصب
ولاهي بشغلك
سلمان : وانا قاعد اشتغل حق منو مو حقج انتي وعيالج ؟
اميرة : حتى لو لازم تحترمني انا مرتك ام عيالك
سلمان : اميرة سكتي ترى اذيتيني عبالي عندج سالفة
اميرة : يعني انت الحين مو مهتم كلشش
سلمان : افففف لوعتي جبدي
اميرة : هاذي حالتك انت ماينفع معاك كوني احترمك
سلمان : وين رايحة ؟
اميرة رايحة برة الصاله
سلمان : وين رايحة انتي ؟
اميرة : بعد ماتخلص من شغلك ويكون عندك استعداد لي ولعيالي تعال كلمني رايحة عند اهلي
سلمان : اميرة
ولحقها
سلمان : اميرة مايصير تروحين وانتي عندج بيت
اميرة : بصراخ ) بيت .. بيت ياسلمان بيت هذا مو بيت مو عيشة هاذي الابو مايدري شنو صاير فية و كل مااكلمك تعصب ومن شنو عاد ؟ من شغلك حتى مع الناس الي تشتغل معاهم اسمعك تصرخ
سلمان : هذا شغلي وانا اعرفه اكثر من اي احد ثاني
اميرة : يا شغلك يا انا وعيالي
وراحت اميرة دارها خذت اغراضها وراحت حق اهلها
بيت خالد غرفة حليمة
حليمة: امشي نطلع مليت
ابتسام : وين تبين نروح ؟
حليمة : اي مكان ملل زهقة
ابتسام : تبين نروح مجمع ؟
حليمة : زين وين ؟
ابتسام : ماادري ركبي السيارو ونشوف هالسيارة وين تودينه
حليمة : لووول زين نطري ابدل وانتي بدلي وتعالي بيتنا نطريني عند الباب
ابتسام : زين عيل ربع ساعه واكون عندج
حليمة : اوكي باي
ابتسام : باي
بيت خالد دار غالية
حليمة : وين احلى ام بالدنيا ؟
غالية : كاني قاعده اهني
حليمة : شفيج ... شكلج متضايقة
غالية : لا مافيني شي بس..
حليمة : بس شنو يمة شفيج قولي
غالية : كام قاعده اتخيلج متزوجة بيت ثاني بعيدة عني
حليمة : اذا تبين تبجين وتسوين عزا مابي اتزوج خلاص ارفضة وخلاص
غالية : لالا طول عمري انطر هاللحظة الي اشوفج عروس لما تصيرين ام راح تفهمين شعوري
حليمة : خلاص عيل لا تبجين واذا تزوجت ماراح اروح بعيد عنج
غالية : تنهدت .. يوم عرفت ابوج كان ماعنده هالشغلة كان ملاك بعيني بس بعدين ماادري شنو الي صار
غالية بجت
غالية : ادري ان الي خطبج يشتغل مع ابوج وخوفي يكون نفسة
حليمة : يمة لا تخافين خلاص ..... يمة الحين يوم الخطوبة يصير خير
غالية : اذا ماحبيتية مو عشان ابوج توافقين
حليمة : يمة راح اكون عادية مثل اي بنت في الخطوبة اذا عجبني اوافق واذا ماعجبني خلاص
غالية : الله يوفقج ويفرحني فيج
حليمة : ابتسمت
غالية : شنو بغيتي يوم يتيلي ؟
حليمة : ايي ويي نسيت ... بطلع مع ابتسام
غالية : وين تبون تروحون ؟
حليمة : ماادري اهية تبي تطلعني
غالية : الله معاج ديري بالج على نفسج
حليمة : زيين ان شاء الله
بيت سلمان
سلمان : يعني مافي شي غريب صار هالاسبوع ؟
احمد : سلمان ترى اذيتني
سلمان : يصرخ - يعني شنو اي ولا لا في شي على خالد وربعه ولالا شنو هذا احترم نفسك
احمد : بسك صراخ ترى الي قاعد تسوي غلط قاعد تضيع وقتك وفوق هذا ماعليهم شي
سلمان : انت مالك شغل قولي الي ابي وخلاص
احمد : سلمان اذا صار شي راح اقولك
سلمان : زين
احمد : سلمان
سلمان : شتبي
احمد : جرب تشغل نفسك في شي ثاني غير الشغل
سلمان: مثل شنو ؟
احمد: يعني انت متزوج وعندك عيال اشغل نفسك معاهم لا تهملهم
سلمان : تنهد ... وينك من قبل
احمد : ها شنو قلت
سلمان : ولا شي ... اذا عرفت شي عنهم قولي
احمد : لا حول ولا قوة الا بالله ولا جني قلت شي
سلمان : باي
احمد : الله معاك والله يهديك
في مصر عند هاني
تحديدا في الفندق
هاني : الوو
ماماخديجة : هلا هاني شلونك ؟
هاني : هلا فيج شلونج انتي انا الحمد لله
ماماخديجة : الحمد لله وصلت البر يمة ؟
هاني : ايي وصلت
ماما خديجة : ايي الحمد لله
هاني : تبين شي؟
ماما خديجة: لا يمة دير بالك على روحك
هاني : ان شاء الله
ماما خديجة: يالله عيل مع السلامة
هاني : مع السلامة
هاني راح حق المكان الي يتواجد فيه فوزي
هاني : فوزي موجود
محدت : وانت حضرتك مين .؟
هاني : انا هاني من الكويت
محدت : عايز ايه ؟
هاني : بكلم فوزي لو سمحت
مدحت : الباشا مش عايز يكلم حد
هاني : امم زين روح قولة وشوف اذا عايز ولا لا
مدحت : انت ماتفهمش هو مش عايز
هاني طلع 200 جنية تقريبا 200 كويتي
هاني : والحين ؟
محدت ضحك
مدحت : \استنة شوية
مدحت مجرد واحد يشتغل عند فوزي
مدحت : الباشا بيستناك
هاني : تمام
هاني بقلية : ماينفع الا جذي
دخل هاني لقى فوزي
قام فوزي سلم على هاني
فوزي :اهلا وسهلا
هاني : هلا
فوزي: الحاج خالد ازاي؟
هاني : ايي الحمد لله .. ممكن نبلش نتفق
فوزي: ايوة خلاص نبتدي شغل
هاني : اول شي بقولك ان ترى احنا ولا مرة تعاملنا برة الديرة
فوزي:ايوة حنا بردو
هاني : مدام احنا الاثنين مو مجربين هالشي فراح نكون هاديين
فوزي: حلوو كدة .. والسعر الزاي ؟
هاني : (ابتسم) يعجبك
اتفقو مع بعض على اشياء واايد
هاني تم اخر مهمة له
والي بقى بمخة
يوم الاثنين
يوم الاثنين
يوم الاثنين
يوم الاثنين
يوم الاثنين
يوم الاثنين
يوم الاثنين
يوم الاثنين
يوم الاثنين
يوم الاثنين
يوم الاثنين
يوم الاثنين
حليمة
القاكم على خير
وكل عام وانتو بخير