ضاعت زين الليالي

دلوعة vvip

New member
إنضم
26 يوليو 2009
المشاركات
1,217
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى اراضي العالم الكويت
رنت الساعه صار الصبح هاني قام ولبس ملابسة وقعد يدتة
هاني : يالله صار الصبح
ماما خديجة: زين يالله ابدل واروح
هاني : خلاص عيل انا انطرج في الصالة
ماما خديجة : صار
راح نطرها في الصاله وبعدين طلعت راح مسك ايدها يساعدها ركبت السيارة وركب معاها وراحو المستشفى دخلو على يدة

هاني : سلام عليكم ..... شفتي الى الحين نايم
ماما خديجة: ايي اشوة احسن نايم
هاني : عيل انتي خليج مني انا بروح اشوف الدكتور
ماما خديجة : الله معاك

عند الدكتور
هاني : سلام
الدكتور : وعليكم السلام تفضل
هاني : بغيت اسال عن يدي
الدكتور : شسمة ذكرني فية
هاني : صالح ال(.....)
الدكتور : لا حالتة تحسنت وان شاء الله باجر تقدرون تطلعونة
هاني : ايي خير ان شاء الله مشكور
الدكتور : العفو

رد الغرفة لقى يدة قعد من النوم
هاني : ها شلونك انت الحين ؟
بابا صالح: الحمد لله بخير
هاني : باجر ان شاء اله اطلعك من المستشفى
بابا صالح : ليش مو اليوم شوفي مافيني شي
هاني : لا مايصير هذا كلام الدكتور كلها يوم ونطلع
ماما خديجة : لا تستعيل على رزقك كلها يوم واحد
بابا صالح : خلاص فهت بقعد
هاني : عيل انا اسئذن
بابا صالح : وين ؟
هاني : عندي شغله اروح وارجع
بابا صالح : شنو هالشغلة الي اهم مني انا ؟
هاني: لا مافي شي اهم منكم بس عندي
شي بسيط اقضي وارجع

ماما خديجة : شفيك على الولد خلة قال عند شغل ويرجع
بابا صالح: زين عيل روح بس لا تتاخر
هاني : لا ان شاء الله مااتاخر

ركب سيارتة وراح بيت خالد سفط سيارتة ودش لقى حليمة توها تبي تطلع عند الباب
هاني :هلا حليمة شلونج ؟
حليمة : الحمد لله بخير
هاني : الوالد داخل ؟
حليمة : ايي الحين ينزل
هاني :خلاص عيل شكلج طالعه الله معاج
حليمة: يالله عيل باي
هاني : باي

دخل هاني
قعد بالصاله نطر خالد بعدين نزل

خالد : هاني
هاني : نعم
خالد: زين انك ييت بغيتك
هاني: امر
خالد : بكلمك بموضوع
هاني : خير شصاير ؟
خالد : طلباتنا كثرو لازم نزيد البضاعه ابيك تروح عند عاطف وتشتري كل الي عنده هاني : اوكي بس متى اروح
خالد: اليوم
هاني :اليوم!!! مااقدر يدي بالمستشفى وقتلة ماراح اتاخر انا بالغصب طالع من عنده والمنطقة بعيدة راح اتاخر
خالد: هاني انا مقدر الي انت فية بس لازم تعرف ان الناس تبي تشتري واحنا بالكمية هاذي مانوفي هاني اسمع مااثق باحد غيرك انت ابيك انت تروح مابي غيرك ويدك جرب تتعذرله بطريقتك
هاني: ساكت
خالد: هاني تكلم انطق راح تروح ولا لا
هاني هز راسة: ايي
خالد : تمام وتعال بعدها استلم نصيبك من اخر بيعه وعلى طريجك راح تلقى باسم الي اخر مرة بعتله متفق معانا على نفس المكان
هاني: خلاص
خالد : زين عيل روح الحين يالله يمديك
هاني طلع برة البيت وركب سيارتة اول شي راح حق باسم
هاني : هاك
باسم: شنو هذا ؟
هاني : عصير تانج ابيض يعني شنو انت شحقة ياي موتبي مخدرات هاك اخذها
باسم: بس هذول شوية
هاني : اف اف اف انت كله جذي بسك خلاص مابي وماراح ازيدك لو على قص رقبتي فهمت اطلع برة بسرعه وعن الترجي عندي شغل مستعيل
باسم: زين طلعت كاني
هاني : عفية على الشاطر

طلع باسم من السيارة
وهاني حرك السيارة كان متوجه لعاطف وصل عند جاخور
ان فيه اشياء ماتنوصف تقول الخمر تارس الجاخور واما المخدرات فحاله ثانية ع العموم راح يكلم واحد من العمال يساله عن عاطف
هاني : وين با با عاطف
العامل : الحين يجي لحظة شوي

وبعدها ية عاطف
عاطف : هلا والله
هاني : هلا فيك
عاطف: مو جنكم مبجرين عن كل مرة
هاني : ايي ادري
عاطف : خير
هاني : لا ماكو شي بس بكلمك
عاطف : تفضل قول شعندك
هاني : والله الي نبي الحين ان نشتري زياده الكمية ماتوفي معانا
عاطف :ملاحظ ان الزباين كثرو هالايام مو ملاحظ
هاني : ماادري المهم شلون ع السعر
عاطف : كالعادة مايتغير
هاني : تمام عيل
عاطف :خلاص عيل تعال باجر
هاني : اشوفك باجر
عاطف : اوكي ماتبي تقعد معانا شوي تفرفش
هاني : لا مشكور مو فاضي
عاطف : انت الخسران
هاني : صدقني لا
عاطف : تعجبني الثقة
هاني: باي
دق على خالد
خالد: الو
هاني : الو
خالد: ها ... هاني شصار عليك ؟
هاني: اتفقت معاه وباجر نستلمها
خالد: ايي ايي تمام عيل تعال عندي البيت
هاني : لازم اروح عند يدي المستشفى
خالد: ردينا على يدك ماخلصنا منه تعال الحين بعدين روحلة
هاني : خلاص الحين ايي
خالد: يالله عيل باي
هاني : باي

بيت خالد
خالد: تفضل
هاني : شنو هذا ؟
خالد: نصيبك
هاني : بس هذا وايد
خالد: تستاهل اكثر تبي تقعد معانا اليوم تسهر معانا
هاني : ها لا مااقدر انا طالع من الصبح والحين 11 بليل بروح المستشفى
خالد: حق يدك؟
هاني : ايي
خالد:
ترى انت وايد شايل همه ماعندك عم عمه احد غيرك كله انت
هاني : مو انا بالدنيا هاذي مالي غيرهم ماعندي احد وعمي ريال وعنده عيال ومشغول بعياله وشغلة
خالد: لوكان في خير جن طل على امه وابوة مو خلى ولد اخوة يباريهم اقول تعال معانا
هاني : لا مااقدر والله مااقدر لازم اروح
خالد: لا تخليني اعصب قتلك راح تيي معنا
هاني : لا يدتي مرة عودة وراح تحاتيني وطلبتك لا تضغط علي ماابي اعصبك
خالد: امممممممممم روح
هاني طلع وراح المستشفى
لقى يدة قاعد ويدتة يمة
بابا صالح : كل هذا شغلة بسيطة ؟@
هاني: ماكان ودي اتاخر جذي
بابا صالح : لا تتعذرلي افهم حس فينا
هاني : كنت مشغول
بابا صالح : بشنو قولي بشنو ابي اعرف ماتفكر فينا دق علينا طمنا قولنا ولا تخلي يدتك تحاتيك
هاني : كاني واقف جدامك مافيني شي
بابا صالح: انت فيك ذرة احساس ؟ انت الوحيد الي بقى من ابوك بجري مات وانت بعده بس ظليت ارحمني حس فيني شوي
هاني : انا اسف ماتتكرر مرة ثانية
بابا صالح : قوم ود يدتك البيت صارلها مدة ناطرتك مرة كبيرة اكيد تعبت
هاني : ان شاء الله
راح عند يدتة
هاني : امشي نروح البيت
ماما خديجة : هاني انت وين كنت ؟
هاني : كنت مشغول
ماما خديجة : ليش تاخرت
هاني : كان عندي شغله خلصتها وييت ادري طولت بس شسوي
ماما خديجة : عيل امش البيت بس بطل على يدك بالاول
هاني : زين امشي نروح له
ماما خديجة : يالله
راحو شافو لقو نايم طلعو برة الدار وركبو السيارة وراحو البيت
حياتة متلخبطة مايقدر يوفي مع الصوبين خالد يبي من صوب ويدة محتاجلة من صوب ثاني والله يعين الجميع
 

دلوعة vvip

New member
إنضم
26 يوليو 2009
المشاركات
1,217
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى اراضي العالم الكويت
يالله كملي




يالله الحين اكمل


shakelha 7ilwa
donot stop

عيونج الحلوة
ملاحظة نكج حلوو


القصة تشوووق
كملى كملى بلييييز


ان شاء الله الحين يشرفني تواجدج معاي




يالله كملى ترى وايد
شوقتينا

ان شاء الله الحين







اسفة عل التاخير بنات
:23_asmilies-com:


الحين انزل البارت
 

دلوعة vvip

New member
إنضم
26 يوليو 2009
المشاركات
1,217
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى اراضي العالم الكويت

الصبح مبجر مثل ماقال عاطف قام هاني بدل ملابسة وطلع ولا احد يدري في البيت
هاني : الو عاطف انا يايك الحين
عاطف : تمام ناطرك بس استعيل شوي وراي شغل
هاني :يصير خير باي
وكمل طريجة الى ان وصل عند عاطف
عاطف: برافو بالموعد ليش ماتهد خالد وتشتغل عندي اعطيك دبل ماتبي ؟
هاني : ماتهمني الفلوس ولا ابي اشتغل عندك عرضك ماغراني
عاطف : وايد عصبي هد نفسك.......... هاني اقعد شوي في حجي ابيك توصله حق خالد
هاني : تقدر تقولة وانا واقف مستعيل
عاطف: انت اقعد و عطني مفتاح سيارتك خلى اقولهم يحطون البضاعه فيها
هاني عطى المفتاح وقعد
هاني : خير
عاطف: هاني انا بخطر
هاني : انا بدي جارد
عاطف : لا فهمت غلط شغلنا بخطر انا مصدركم في احتمال انتهي
هاني : وشنو يعني وضح كلامك شوي
عاطف : امس و احد من الشباب صادو الشرطة وفي احتمال يعترف لهم بكل شي عني ويمكن يجكوني وفي محقق اهوة الي كان يتابع كل شي كان يدقق بكل شي اسمة سلمان(..----..)
هاني : في احتمال يوصلون لنا احنا ؟
عاطف :ماادري هاني ماادري بس وصل هالكلام حق خالد ويصير خير
هاني : يالله هاك فلوسك وانا اروح وكلامك يوصل ان شاء الله

في السيارة
هاني دق على خالد
هاني : الوووو
خالد: هاني .... شلونك
هاني : تمام توني استلمت الي وصيتني عليه
خالد: مشكور ادري اذيتك معاي ..راح تيي عندنا الحين اعتقد صح؟
هاني : ايي ياي عندك انا الحين
عاطف : ايي ايي .. حلو تعال عندنا يالله باي
هاني : مع السلامة
وصل هاني بيت خالد سفط سيارتة ودش البيت
خالد: هلا هاني حياك دش ...... ها شلون عاطف والبضاعه؟
هاني : البضاعه تمام بس عاطف لا
خالد: ليش شصاير شفي عاطف
هاني: قالي حجي بغاني اوصلك اياه
خالد: الي اهو ؟!
هاني : في احتمال يعرفون اعماله وشغلة لان صايدين واحد من الي يشتغلون عنده
خالد : اممممم لازم ندير بالنا يمكن بعد عاطف احنا زين عيل خلاص ماقصرت
هاني : عيل انا لازم اروح
خالد : عند يدك كالعادة
هاني : ايي بروح عنده
خالد : اذا قدرترجع بليل ارجع
هاني : ان شاء الله
هاني كان يشمي صوب الباب
خالد: هاني
هاني : نعم ؟
خالد: تعرف ترمي ؟
هاني استغرب من السؤال
هاني : ايي بس ليش
خالد: بس بغيت اتاكد من شي
هاني : امم عيل باي
طلع هاني رد البيت راح دار يدتة
هاني : يالله صار الصبح امشي نروح نطلع يدي من المستشفى
ماما خديجة : تعبانة انت روح انت طلعه انا انطركم اهني بالبيت
هاني : شفيج عسى ماشر ؟
ماما خديجة : لالا مافيني شي بس بنام
هاني : زين عيل انا اروح المستشفى
ماما خديجة: الله معاك دير بالك على الطريج
هاني : ان شاء
راح المستشفى دخل غرفة يدة
هاني : سلام
بابا صالح: وعليكم السلام
هاني : شلونك اليوم؟
بابا صالح:الحمدلله وين يدتك ليش مايت معاك ؟
هاني : قالت انها تعبانة ماقدرت تيي
بابا صالح : زين متى اقدر اطلع؟
هاني : دقيقة اسال الدكتور
بابا صالح : زين ناطرك
راح هاني سال الدكتور وقاله ان يقدر يطلعه الحين رد حق يدة
هاني : سالت الدكتور يقول انك تقدر تطلع الحين
بابا صالح : ايي زين يالله عيل مشينا
هاني : يالله
ردو البيت
هاني : انا بروح داري اذا تبوني بشي نادوني
بابا صالح : الله معاك
هاني راح دارة انسدح على فراشة ونام


بليل
هاني قام بدل وراح الصاله لقى يدة ويدتة قاعدين راح عندهم باس راس يدة ويدتة
هاني : انا بطلع تبون شي ؟
بابا صالح : راح تتاخر ؟
هاني : ايي يمكن
بابا صالح : انت شفيك كله تطلع متاخر شعندك شنو شغلك ؟
هاني : بروح عند واحد من ربعي بقعد معاه
بابا صالح : روح الله معاك والله العالم اذا كان حجيك صج ولا في شي ثاني ورى هالكلام هذا
هاني ؛: لا يدي شهالحجي بروح عند رفيجي مافيها شي
بابا صالح : الزمن يخوف ياهاني الله يستر عليكم يا شباب
طلع هاني راح بيت خالد
دخل البيت لقى ريايل و شباب وايد متيعين
خالد : كاهو ية شباب هذا هاني ..... هاني تعال
هاني استغرب
هاني : شصاير فهمني الوضع
خالد : دقيقة شباب اروح وارجع ... هاني تعال يبة تعال معاي ....شفيك خايف ؟
هاني : لا بس شفيهم هذيلي متيمعين عندك منو اهمة
خالد: مو انت ماتسهر معانا عشان جذي مو فاهم الوضع ..... هذيله الله يسلمك ربعنا واهم من طقتنا راح نسهر معاهم ونفرفش
هاني: شنو فيها سهرتكم ؟
خالد: بعضهم يلعبون قمار واذا ماتبي تلعب لاتلعب عادي مو مشكله بس بعرفهم عليك ابيهم يعرفون ايدي اليمين

دخل خالد وماسك ايد هاني على الريايل وقعد يعرفهم بهاني
خالد : هذا ايدي اليمين هذا سبعي انا هذا هاني الي اتكلم عنه
واحد من الشباب اسمة عمار :اووووة كاهو هذا الاسطورة هاني
هاني : الى هالدرجة سمعتي سابقتني ؟
عمار : واكثر بعد تعال العب معنا ولا ماتحس لك حظ معانا اليوم ؟
هاني : لا مشكورة ماالعب
عمار : ليش ماتلعب شفيها يعني
هاني : بالنسبة لي فيها وايد مابي العب
عمار : ههههه ....على كلام خالد توقعت انك ريال..... ..انت شحقة دخلت ويانا بس لان امك وابوك ماتو قطيت نفسك علينا
هاني: انت احترم نفسك احسن
خالد : عمار يوز
عمار : وانا شقلت ماقلت شي اهوة ياي معانا ولا يعرف يسوي شي
هاني : لو سمحت لاتخليني اقط عليك كلام مايعجبك
عمار : انت ساند ظهرك على خالد لا تستانس اهوة قاعد يستغلك وانت ماتدري
خالد : عمار اطلع برة
عمار : هيييي كل هذا عشان هاالخيخة
هاني عصب من كلامة وايد قام اعتدا علية بالضرب وصار طق من الجانبين من صوب عمار وهاني بعد ما فاججوهم ووخروهم عن بعض
عمار : مو انت الي تمد ايدك علي خالد شوف ايدك اليمين
خالد : عمار اطلع برة
عمار : انا راح اطلع بس هاني صدقني نهايتك مع خالد مو حلوة
هاني : وخرو عني خلوني علية واوريك نهايتك قبل نهايتي
خالد بصراخ : هاني بس اقعد ....... لو سمحت عمار اطلع برة ...... و كلكم لو سمحت طلعو السهره خلصت
راح هاني صوب الباب
خالد: هاني تعال لا تروح
ية هاني عنده
خالد: اقعد
قعد هاني وخالد واقف يطالعه فترة
هاني رفع راسة لقى خالد يطالعه
هاني : اهوة الي بدى انا مالي شغل
خالد: منو قال اني معصب من الي سويتة ادري انك مو غلطان زين تسوي فيه انا ملاحظة من قبل بس اتكلم عنك يعصب ....... المهم عسى ماتعورت ؟
هاني : لا مافيني شي
خالد: كل هالطق ومافيك شي شوف ملابسك بس ..... زين تبي تروح البيت ولا تبات اهني ؟
هاني : لا بروح البيت
خالد: زين عيل روح
طلع هاني من بيت خالد وراح بيتهم ولقى ان يدتة ويدة نايمين راح غرفتة طالع ويه في المنظرة ولا يشوف اثار الطق وقعد يظحك على روحه مايدري ليش يضحك بس جذي من غير سبب
انسدح على الفراش ونام
الله يعين الجميع
see you sooon

 

P!NKia

New member
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
2,239
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
.. ـالكـويـــتـ ..
دلوووعه انتى موجوده الحييين
يعنى متى البااارت
بليييز نبى طووويل
وحليمه وينها غطت هالبنت ؟؟؟
 

دلوعة vvip

New member
إنضم
26 يوليو 2009
المشاركات
1,217
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى اراضي العالم الكويت
البارت السادس
الصبح ساعه عشر
في البيت عند هاني
هاني توة طالع من غرفتة شافه يدة
بابا صالح: هاني
هاني : نعم
بابا صالح تعال تريق معاي
هاني: لا مابي مو مشتهي
بابا صالح : انت تعال بكلمك بموضوع
هاني : ( قعد معاه ) خير
بابا صالح : (يطالع ويه هاني) شفي ويهك ؟
هاني : ها .. امس طحت من الدري
بابا صالح: طحت من الدري عسى ماتعورت ؟
هاني : لا مافيني شي
بابا صالح : انت متهاوش وية رفيجك ؟
هاني: لا قتلك طحت من الدري
بابا صالح : زين ....... هاني بقولك شي و ابيك تهدي شوي وتفكر بالي اقوله
هاني : امر
بابا صالح : هاني انت تدري انا فيني قلب وممكن اي وقت اموت
هاني : لا تفاول على روحك عمرك طويل ان شاء الله
بابا صالح : هاني ...كلنا راح نموت يوم من الايام محد راح يعيش وابيك تعرف ان انا احبك
وابي منك شي
هاني : امر اي شي تبي يصير
بابا صالح: ان شاء الله ..... هاني ودي اشوفك معرس
هاني : ها ! !
بابا صالح : يا وليدي انت عمرك 24 وفي الف من تتمناك وبعدين بنت عمك موجودة ابيك متزوج ابي يكون لك حياة
هاني : انا مابي اتزوج الحين مااقدر انا حياتي معاكم
بابا صالح : ليش شنو فيها في شباب اصغر منك تزوجو و شلون حياتك معانا هاني احنا مو ظالين لك
هاني : لا تقول هالكلام انا ماعندي غيركم انتو بس دنيتي كلها والموضوع اساسا مو عن عمري لا
بابا صالح: عيل عن شنو ؟
هاني : ماابي اتزوج ماعندي استعداد وصدقني اذا لقيت البنت الي تعجبني انت اول واحد اقولة
بابا صالح: انت تحب وحدة ؟
هاني : ايي
بابا صالح: منو ؟ اهية
هاني : وحدة اسمها خديجة وريلها اسمه صالح احبهم وايد
بابا صالح : خلاص وصلت المعلومة عيل مابي اغصبك والله معاك
هاني : زعلت ؟
بابا صالح : لا يبة مازعلت وهذا زواج وكل واحد يعرف نفسة اكثر من غيرة وانت ريال عاقل وتعرف نفسك
هاني : زين عيل وين يدتي ؟
بالدار الحين تيي
هاني : عيل بروح داري
بابا صالح : الله معاك
هاني راح دارة فكر بالي قاله يدة فكر ببنت عمه
هاني بقلبة : بنت عمي ؟!! ماتناسبني كلشش ولا افكر فيها ولا اتخيل نفسي معاها ...حليمة انتي الي انا ابيج بس انتي وين وانا وين راح احاول بس شلون اكلم ابوها ياخوفي يفهمني غلط الله يستر


بالمخفر
سلمان : شباب اليوم راح نمسك عاطف والي يشتغلون معاه في الجاخور اليوم الساعه 10 بليل راح تكون نهاية عاطف

عشان اذكركم سلمان اهوة الي كان يتابع عاطف شغلة واعماله القذرة

عند الجاخور ساعه عشر بليل
سلمان : ديرو بالكم في احتمال كبير ان يكون عندهم اسلحه

ومثل ماقال سلمان دخلو عليهم الجاخور ولقو عاطف وكانت نهايتة اهوة والي معاه مثل ماقال لان اكيد مخدرات عقوبتها مو هينة كلش

بيت خالد

تليفون خالد يرن
خالد : الوو
سعد واحد يشتغل عنده :الوو عندي اخبار مو حلوة
خالد : الي اهية ؟
سعد: عاطف
خالد: شفي
سعد: امسكوة
خالد (بصراخ):انت شقاعد تقول؟
شلون ؟ ووين ؟
متى وصلك الخبر ؟
سعد: قبل شوي

خالد: ومنو الي صادة
سعد : واحد اسمه سلمان ال (____)
خالد: وين
سعد : في جاخورة
خالد سكر الخط
سكر الخط ودق على هاني

في البيت عند هاني
هاني : ها يا احلى يدة شلونج زينة
ماما خديجة : تمام قاعده اتابع المسلسل
هاني : هالمسلسل من رمضان الي طاف وانتي تطالعينه
ماما خديجة : وي خلني اطالعه شحارك انت
هاني : ولا شي بس اقولج يعني... بقولج شي ..( يبي يفاتحها بموضوع حليمة )

رن تليفون هاني
هاني : الوو
خالد: هد الي بايدك كلة وتعال بسرعه احنا بمشكله كبيرة
هاني : .. شصاير
ماما خديجة : شفيك شصاير ؟
خالد: عاطف صادوة
هاني( بصدمة) : ها ... يايك
ماما خديجة: شفيك
هاني : مافي شي انا بطلع ويمكن اتاخر
طلع بسرعه من دار يدتة راح دارة بدل وبسرعه راح ركب السيارة لبيت خالد
دخل عليهم

خالد: هاني تعال
هاني : شلون صار هذا ؟؟
خالد : اليوم قبل ساعه الي قالك عنه عاطف سلمان صاده
ياخوفي احنا وراه
هاني : لا مستحيل مايقدرون يوصلون لنا انا نبهتك من قبل عنه هذا سلمان وشلون يصيدونا شنو راح يصير فينا
خالد : ادري هاني ادري انت قتلي بس ما توقعت ان يصير
هاني: شنو نسوي شنو المطلوب ؟
خالد : ولاشي
هاني : ولا شي ؟ ننطرهم يوصلون لنا مثلا !!
خالد: (بصراخ ) ماادري هاني ما انحطيت في موقف مثل هذا قبل
هاني : ولا توقعت انك تنحط
يمكن من عاطف يوصلون لنا احنا
يوصلون لنا بسهوله وما يبيلهم الا شوي وقت يدققون في كل صغيرة وكبيرة فينا و ... تضيع حياتنا ننتهي
خالد: هاني شتبيني اسوي ؟ قولي شتبيني اسوي هاني بس نقدر ننطر هذا الشي الوحيد الي نقدر نسوي الحين
واذا عدت على خير لازم نلقى مصدر ثاني
هاني : انت تدري شنو قاعد تقول شلون تقدر تفكر بمصدر ثاني ومستقبل يمكن ماتحصله
خالد: راح احصلة وراح تكون معاي
هاني : وايد واثق؟
ليش ؟ فكر بغيرك اهلك بعيالك
باسمهم الثاني

بيت هاني
بابا صالح: ماقالج وين راح؟
ماما خديجة : لا دق علية واحد وراح
بابا صالح : الله يستر احس ورى هالولد شي
ماما خديجة : مافي الا العافية ان شاء الله
بابا صالح : ايي ان شاء الله
ماما خديجة : صالح
بابا صالح: هلا شبغيتي ؟
ماما خديجة : كلمتة عن الموضوع
بابا صالح : اي موضوع ؟
ماما خديجة: وي نسيت ؟
بابا صالح : اي واحد
ماما خديجة : ان يتزوج
بابا صالح : ايي كلمتة
ماما خديجة : وشنو قال ؟
بابا صالح : مايبي الولد ن يتزوج يقول مو الحين
ماما خديجة : وقتله عن بنت عمه
بابا صالح : ايي بس الولد مايبي ويقول اذا لقى البنت الي تعجبة راح يقولنا
ماما خديجة : ايي بس ودي تيي الساعه الي اشوفه فيها معرس ببشتة
بابا صالح : وانا بعد انا بعد بس خلي الولد على كيفه لا نغصبة وبعدين يلومنا
ماما خديجة : ايي ان شاء الله

بيت خالد
خالد: لا بات اهني ابيك معاي
هاني : ارد لك باجر الصبح
خالد: ( بعصبية ) لا
هاني : زين لا تعصب عيل اشوة ان قتلهم راح اتاخر
خالد :ايي زين سويت

عند سلمان في بيتة
سلمان : سلام
اميرة : وعليكم السلام
اميرة زوجه سلمان
اميرة : ها شلونك
سلمان : تعبان اليوم تعبت وايد
اميرة : يوعان ؟
سلمان : لا بنام ..... وين العيال
اميرة : نايمين بس حسين سهران على هالافلام روح شوفه على طريجك وانت صاعد فوق في الصاله
سلمان : يالله عيل بصعد اطل علية وانام
اميرة :انا معاك بروح انام

بيت هاني

ماما خديجة: تاخر الوقت امش ننام
بابا صالح : يالله

بيت خالد
خالد: مو حاله هاذي امش
جهزو حق هاني غرفة
خالد : بصعد بنام تبي شي
هاني هز على ان يقول لا
هاني بقلبة : وانا شلون انام شسوي مستقبلي بخطر يمكن مااعيش انا شسويت بعمري ليش قطيت روحي اهني ليش ياهاني سويت جذي ليش



اشوفكم على خير