[ صـديقـاتي والقـدر ] روايتي الأولى والواقعيـة[ روآيه مسمُوح بهآ ]

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
وعليا عليها روان مسكينه

والله يستر على على ريما اكيد راح اطلع جذبه هههههه بس كون يصدقها ان شاءالله

ومشكوره على البارت

العفو حبووووبة :*
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
البارت الثامن




بهاللحظة طلع اخوها من الميلس الي يفصل بينه وبين الصالة باب





نايف : (اخو ريما) ريما منو قاعدة تكلميـــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ريما نشف الدم بجسمها .. تحس قلبها صار يدق مليون .. بس حاولت قد ماتقدر اتكون طبيعية عشان لا تروح فيها



ريما: اكلم رفيجتي



نايف: عطيني التلفون ختقول ألوو



ريما: نيوف شفيك اقولك اكلم رفيجتي .. شنو يعني اخليها تقولك ألو؟؟؟



نايف: قلت لج عطيني التلفون وخلها تتكلم





مدت ريما يدها بتعطي اخوها الموبايل وبحركة سريعة سكرته قبل لا تعطيه اياه





وفيصل من غبائه رجع دق.. ونايف هو الي رد عليه



نايف: ألووو



فيصل سكر على طول





نايف : ( يصااارخ ) انتي من كنتي قاعدة تكلمين هااااااااااااااااا



ريما: ( وهي خايفة بس تتصنع الهدوء) قلت لك كنت اكلم رفيجتي



فيصل رجع دق .. وبس يسمع صوت نايف يرجع يسكر

ويرد يدق .. ونفس الشي



نايف: ريما ان ماقلتي لي من كنتي تكلمين ماتلومين الا نفسج



ريما: (وهي ترجف) كنت اكلم واحد



نايف: (بصوت عالي) ومنووووووووو هالواحد؟



ريما: واحد اسمه فيصل



نايف: من وين تعرفينه؟؟؟



ريما: عرفته وبس



نايف: (وهو يصارخ) قلــــــــــــــت لج من وين تعرفيييييييييينه



ريما: ( وهي تبجي) من طررف وحدة معاي بالصف



نايف: (وهو يحاول يتمالك اعصابه) من وين اهو؟



ريما: من المحرق



نايف: هيـــــّــــــــن .. أنا أوريج فيه



ريما: لا نايف تكفى لا تسويله شي .. انا اختك طقني اذبحني سو فيني الي تبيه .. بس لا تأذي ولد الناس



ماوعت الا بكــــــــــــــــف قوي على خدها .. رغم قوته ماحست فيه لأن خوفها كان أقوى من الألم الي سببه لها الكف



أخذ منها موبايلها وطلع من البيت وهو مايشوف جدامه من العصبية







في سيارة نايف..

كان يدق على فيصل من موبايل ريما .. وكان فيصل يرد ويسمع صوت نايف ويرجع يسكره

وكل مادق نايف .. فيصل يرد ويرجع يسكره



نايف رجع دق .. ونعّم صوته علبوو انه بنت



نايف: ( بصوت ناعم) ألووو



فيصل: ألوو



نايف: (بسرعة .. وبصوته العادي) والله ثم والله ان سكرت الخط اني اطلعك من تحت الارض يعني اطلعك وراح ألعن جد جدك



فيصل: نعم؟



نايف: ابي اشوفك والحين



فيصل: ليش تبي تشوفني؟



نايف: قلت لك ابي اشوفك لازم اكلمك



فيصل: ضروري؟



نايف: يعني لو مو ضروري ليش ابي اشوفك؟؟؟؟؟؟؟ اتمنظر في ويهك مثلا؟



فيصل: اوكي بس وين؟



نايف: بحر الـ ... عرفته؟؟؟



فيصل: اي عرفته .. خلاص مسافة الطريج





سكره نايف بويهه قبل لا ينطر رده





.. دقايق ووصلو للمكان الي متفقين عليه



انصدم نايف ان فيصل ما كان بروحه .. كان جايب معاه ربعه .. نايف حس انه دامه قام يغلي .. حس بتفاهة فيصل وشكثر طلع جبان





.. قرب نايف من فيصل



نايف: انت فيصل؟؟



فيصل: اي .. انا فيصل



نايف: انا قلت ابي اكلمك بموضوع صح؟ شكووووووووو ميمع معاااااااااااك هالخمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





واحد من ربع فيصل: احترم نفسك احسن لك



فيصل: (وهو يسكت رفيجه .. ويرقع حق روحه) انا كنت طالع معاهم وهم الي وصلوني هني



نايف: لو اهم الي موصلينك .. ليش ينزلون من السيارة ويوقفون معاك؟؟ ليش ما انثبرو بالسيارة ينطرونك تخلص؟



فيصل: (تبلعم) ممكن تدخل في الموضوع



نايف: تعال معاي على جنب .. الموضوع بيني وبينك مو لازم احد غيرنا يسمع الي بنقوله







.. مشو لمكان بعيد شوي



نايف: انا لحد الحين ماااااااااااااااااسك اعصابي اكثر مما تتصور مابي امد ايدي .. كل الي ابيه تقول لي وبكل هدوء شنو الي بينك وبين اختي



فيصل: مابيني وبينها شي .. وحدة من اهلي البعاد عرفتني عليها وسألتها قبلها اذا هي موافقة تكلمني وقالت انها موافقة



نايف: من متى وانت تكلمها؟؟



فيصل: من 3 اسابيع تقريبا



نايف: طلعت معاها؟؟؟؟ شفتها؟؟؟



فيصل:شفت صورتها بس.. اهي دزتها لي .. وعلى فكرة انا مو أول شخص اختك تعرفه .. اختك كانت تكلم قبلي واحد سعودي وكانت معاه 3 سنوات



نايف : ( وهو مصدووووم ) وانت شدراك؟



فيصل: اهي قالت لي بنفسها



نايف: شوف فيصل .. والله ثم والله ان درييييييييييييييييت انك مكلم اختي مرة ثانية او حاولت مجرد محاولة انك توصل لها راح تندم ندم عمرك .. راح اخليك تتمنى الموووووت فاهم .. وحتى لو في يوووم هي تجرأت ودقت عليك بعطيك رقمي .. ابيك اتدق وتخبرني فاااااااااااااهم



فيصل: ان شاء الله



نايف: الحين بدق على رقمك دقة وحدة وخزن رقمي عندك .. لو اختي دقت عليك وماخبرتني ياويييييييييييييلك يافيصل



فيصل: ( وهو متبلعم) خلاص اوكي






مشى نايف عن فيصل والغضب والعصبية عاميته ... مو قادر يصدق ان اخته كانت تعرف واحد قبل فيصل بعد ، وفوق هذا من بلد ثاني ومن 3 سنييييييييييييين .. شلووووون ماحسو فيها .. 3 سنين مو شوية .. يعني اكيييييييييييد طلعت معاه .. والله اعلم شنو ممكن يكون صار بينهم .. يحس انه راح ينجن من الافكار الي قاعدة تلعب براسه





ركب سيارته وكان يسوق بسرعة جنونية .. رجع البيت وصعد غرفة ريما


فتح عليها الباب بقوة .. كانت منسدحة على فراشها تبجي .. واول ماشافته فزت وقعدت



قعد يفتش بأغراضها وبكبتها وادراجها عن اي شي ممكن يثبت انها كانت تطلع مع السعودي الي قال له فيصل عنه .. هدية او دبدوب او كارد (كرت) او اي شي ممكن يثبت له





ريما: (بخوف) نايف شقاااعد تسوي؟



نايف: ادووووور على اي شي ممكن يكون معطيج اياه السعودي الي كنتي تكلمينه



ريما: (كأن كابين عليها ماي بارد .. على طول عرفت ان فيصل الي قال له .. آآهـ يالنذل يافيصل) نايف قسم بالله اني بهالـ 3 سنوات ماقابلته ولا طلعت معاه



نايف: تجذبين على منو انتي؟؟؟؟ شنو شايفتني عشان بصدق ان انتي 3 سنين معاه حتى شوفه ماشفتيه





ريما: (انهارت بالبجي) نيوف وراس امي اني ماقابلته ولامرة .. اهو كان ايي البحرين بس انا ولا مرة رحت اشوفه





.. نايف سكت مدة وتم يطالع ريما .. مسك يدها وقعدها على السرير وقعد يمها ولمها



نايف: ريّوم سامحيني اني مديت ايدي عليج .. بس انا كنت بموقف خايس .. وانتي اختي وانا مارضاها عليج .. وانتي الي سويتيه غلط .. اي احد لو كان بمكاني بيسوي اخس من جذي



.. ريما ساكتة وبس تبجي



نايف: خلاص ريّوم الي صار صار .. كل الي ابيه منج انج توعديني ان هالغلطة ماتتكرر



ريما هزت راسها بمعنى اوكي



نايف: وموبايلج برجعه لج بس بعد ما اغير لج رقمج اوكي؟



ريما: اوكي



.. باسها نايف على راسها وطلع من الغرفة

بس بذيج الليلة النوم كان ابعد شي ممكن يصير مع ريما .. صدمتها بفيصل اكبر من صدمتها بعمر .. ماتوقعت ان فيصل يكون نذل وحقير لهالدرجة .. كانت تعض المخدة من القهرررر وتبجي بحرة قلب على اليوم الي وافقت انها تكلمه .. على غبائها وعماها الي كل مرة يوديها لطريج مظلم ونهاية تعيسة .. وعلى قلبها المجروح الي لعبو فيه بدون رحمة



ريما: يااااااارب ارحمني .. انا تعبت .. تعبت







.. اليوم الي بعده البنات كان عندهم اختبار وقاعدين يذاكرون له قبل لا تبتدي الحصة


عليا: ها لموي في شي بعد ماتعرفينه؟



لمياء: لا انتي ماقصرتي حفظتيني حتى الي مو مطلوب معانا



عليا: يزات الخير يالي ماتستحين



لمياء: اتغشمر فديت هالخشم



عليا: وانتي رؤوي؟ حفظتي الي علمتج اياه؟



رؤى: اي .. على الله ما انسى كل شي بس اشوف الورقة



عليا: لا ان شاء الله مابتنسين .. وانتي روّون في شي تبيني اعلمج اياه بعد؟



روان: لا حبيبتي كل شي اوكي



بعد دقايق دخلت ريما الصف .. كانت توها ياية


لمياء: توووووو الناس .. جااان ما ييتي بعد



سكتت لمياء.. والبنات كلهم عينهم على ريم .. كان يبان عليها التعب وانها ماذاقت النوم .. عيونها متفوخين وحمر وتحتهم سواد



لمياء: ريمو شفيج؟؟



.. حطت ريما جنطتها على الكرسي وقعدت بدون ماتتكلم



رؤى: ريّوم شفيج؟ ليش شكلج جذي جنج باجية وشكلج مو نايمة امس؟؟؟



.. ريما للحين ساكتة



عليا: ريما حبيبتي صاير معاج شي؟ لا تسكتين جذي



روان: بنات خلووها بتتكلم من نفسها بس لا تضغطون عليها



.. ريما عيونها غورقت وعضت على شفايفها الي يرجفون عشان ماتنفجر بالبجي



لمياء حضنت ريما .. ماكانت تبي تجبرها انها تتكلم لكنها كانت حاسة انها محتاجة لأحد يحضنها ويخفف عليها حتى لو كان من دون كلام



ريما شدت على قميص لمياء.. وهمست بإذنها



ريما: لمياء انا انجكيت



لمياء: (واهي مصدومة) انجكيتي بشنو؟ ومن الي جكاج؟



ريما: جكاني نايف وانا اكلم فيصل وعرف عن كل شي حتى عن عمر



لمياء: (وهي للحين مصدومة) وبعدين شصار؟؟؟





قامت ريما تتكلم بصوت اعلى بحيث ان كل البنات عرفو بالموضوع .. وقالت كل الي صار معاها بالليلة الي طافت.. والبنات ساكتين وقلبهم معورهم على رفيجتهم الي كانت ضحية لناس ماعندهم قلب ولا ضمير .. الي مالحق يبرى جرحها الأولي حتى ردت انجرحت من يديد

بس الكل كان في باله شي واحد وفكرة وحدة .. ان كل الي صار لريما هو (خيـــــرة) والأكيد ان الله سبحانه له حكمة في هالشي.





لمياء: خيرة ياعمري .. لا تضيقين خلقج .. الشخص الي من الاساس ماكسبتيه .. خسارته ماتنعد خسارة .. احد يخسر شي ماكسبه ريموو؟؟



ريما: لموي انا مو ضايق خلقي على فيصل .. انا ضايق خلقي على روحي .. كاسرة خاطر نفسي



لمياء: بسم الله عليج من الضيج .. خلاص انسي كل الي صار .. وحمدي الله ان اخوج ماسوى اكثر من جذي وبالأخير مشى الموضوع على خير



ريما: تظنين ان الموضوع فعلا بيعدي على خير؟ خلاص يالمياء انا خسرت ثقة اهلي



رؤى: ريّوم حبيبتي كل شي بيتصلح ان شاء الله .. مصير الأمور تتصلح .. وانتي بإيدج تصلحيها وتكسبين ثقتهم من يديد



روان: اي اي حبيبتي .. كل شي بإيدج .. والي صار اكيد حكمة من الله .. يمكن عشان تصحين وتفتحين عدل وتراجعين نفسج



عليا: قولي الحمد لله انها يات على جذي .. حمدي الله ان ماتعقدت الأمور اكثر



ريما: الحمد لله ألف مرة



لمياء: يالله روحي الحمام غسلي ويهج وتعالي راجعي معانا قبل الاختبار .. لا تخلين هالشي يأثر على مستقبلج .. دراستج قبل كل شي وفوق كل شي



ريما: ان شاء الله .. أحبكم والله



البنات : واحنا أكثر




راحت ريما غسلت ويهها ورجعت تذاكر مع رفيجاتها وحاولت قد ماتقدر تركز وماتخلي شي يلهيها عن الدراسة الي هي المفروض تكون اهم شي عندها







العصر في بيت رؤى وتحديدا في دار ربى ..



رن تلفون ربى .. (خالد يتصل بك) ... ربى قعدت تتذكر من خالد؟ نست انها سيفت رقم خالد بموبايلها بعد ماكلمته رؤى اول مرة لأنها كانت تدري انهم بيرجعون يدقون عليه بخصوص السيارة .. ولما تذكرت انه نفس الشخص الي دعمهم .. كان خالد سكر الخطر




ربى: ( وهي مستغربة) خالـــد؟؟!!! شيبي داق علي؟؟؟؟؟



.. بعد دقيقتين دق خالد مرة ثانية



ربى: ( بنبرة استغراب) ألووو



خالد: السلام عليكم



ربى: وعليكم السلام



خالد: ربى؟؟؟؟



ربى: اي نعم










تتوقعون خالد شكان يبي من ربى؟؟



ناطرة ردودكم حبيباتي :*

 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : [ صـديقـاتي والقـدر ] روايتي الأولى والواقعيـة[ روآيه مسمُوح بهآ ]

ثيينكيووو حبي على البارت
امم اتوقع يبي يكلمها بشي بخصوووص رؤى
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
مشكوووووووووووووووووورة على البارت بس صج نايف عجبني متفاهم اتمنى كل الرياييل يكونون متفاهمين مع خواتهم مادري اتوقع خالد داق على ربى تقنع رؤى تكلمه
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
رد: رد : [ صـديقـاتي والقـدر ] روايتي الأولى والواقعيـة[ روآيه مسمُوح بهآ ]

ثيينكيووو حبي على البارت
امم اتوقع يبي يكلمها بشي بخصوووص رؤى


العفو حبوبة .. حياج
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
مشكوووووووووووووووووورة على البارت بس صج نايف عجبني متفاهم اتمنى كل الرياييل يكونون متفاهمين مع خواتهم مادري اتوقع خالد داق على ربى تقنع رؤى تكلمه


العفو سارونة .. اخو ريما متفاهم بس .... ؟ :eh_s(10):

بعدين بتعرفون :rerrerek:
 

ضوء خافت

New member
إنضم
27 يونيو 2010
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عليا ولموي يحليلهم ويا بعض يونسون
مادري اتوقع انج لمووووووي يا مس
حبيبتي مس (وراس امي)حرام لانه حلف بغير الله
 

ام بشبش

New member
إنضم
15 يوليو 2009
المشاركات
6,859
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مسكينه ريما بس الحمدالله انكشف على حقيقته واخوها مبين عليه طيب ويحبها

واتوقع خالد داق حتى يقنع ربى اتكلم اختها حتى يتعرف عليها اكثر

ويعطيج العافيه على البارت
 

Dalal.E

New member
إنضم
14 مايو 2010
المشاركات
337
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
niiiiiiiiiiice part

fai9al 6ala3 i5wara oo diro !!


waaaaaaaaaiting ;*!
 

بيـــشو17

New member
إنضم
10 نوفمبر 2009
المشاركات
2,218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نبي باااااااااااارت عفيه نااااطرين:)
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
عليا ولموي يحليلهم ويا بعض يونسون
مادري اتوقع انج لمووووووي يا مس
حبيبتي مس (وراس امي)حرام لانه حلف بغير الله

هههههههههههههههههههههههههههه ليش توقعتي اني لمياء؟ p:
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
مسكينه ريما بس الحمدالله انكشف على حقيقته واخوها مبين عليه طيب ويحبها

واتوقع خالد داق حتى يقنع ربى اتكلم اختها حتى يتعرف عليها اكثر

ويعطيج العافيه على البارت


الهل يعافيج حبوبة :sfg:
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
البارت التاسع




خالد: السلام عليكم

ربى: وعليكم السلام

خالد: ربى؟؟؟؟


ربى: اي نعم



خالد: عرفتيني؟



ربى: (سوت روحها ماعرفته) لا .. من معاي؟



خالد: معاج خالد .. الي دعمتكم من فترة



ربى: اي اي ياهلا اخوي



خالد: هلا فيج .. مشغولة ؟



ربى: لا والله .. آمر؟



خالد: ( منحرج) بغيت اتكلم معاج بموضوع شخصي شوي



ربى: (الله يستر) اي تفضل .. اسمعك



خالد: ربى .. انا ابي منج تساعديني .. انا من شفت اختج بيوم الحادث وانا مادري شصار لي .. مو قادر أركز بأي شي .. ولما كلمتها ذاك اليوم بالكراج ورفضتني حاولت انساها واشيلها من بالي لكن ماقدرت .. ربى الله يعلم بنيتي انا مابي ألعب على اختج .. انا ابيها حق زواج .. انا كل الي ابيه اني اكلمها فترة حتى لو كانت قصيرة بس ع الاقل أعرفها وتعرفني .. حتى لو ماتبي نتكلم انا مستعد اتقدم لها بس اهي قالتها بالفم المليان انها ماتفكر بالزواج الحين





ربى: والله مادري شقولك ياخالد .. انا بعد مامشينا ذاك اليوم من الكراج كلمتها بس اهي رافضة وشايلة فكرة الزواج من راسها حاليا



خالد: عشان جذي ابيج تساعديني .. ردي كلميها تكفين يمكن تغير رايها .. انا ترددت وايد قبل لا ادق عليج .. بس ماتتصورين شكثر تعبت نفسيتي الفترة الي طافت وانا احاول اشيلها من بالي .. ومادقيت عليج الا لما حسيت اني فشلت في هالشي





ربى: (كسر خاطرها خالد وحسته صاج) خلاص خالد .. اوعدك ان شاء الله اكلمها وارد لك خبر



خالد: (ارتاح شوي) مشكورة ربى .. مشكوووورة واااااااايد



ربى: ولو .. ماسويت شي للحين .. والعفوو..



خالد: ناطر منج اتصال .. مع السلامة



ربى: على خير ان شاء الله .. مع السلامة



وسكروو





ربى متوهقة شلون تكلم اختها بالموضوع وهي عارفة انها رافضة هالشي .. وخصوصا انها ما ابدت اي اعجاب ناحية خالد يعني ما ألتفت له من الأساس.. بس الشي الوحيد الي تقدر تسويه انها تحاول معاها






.. ربى اتطق باب الدار على رؤى


رؤى: دخلي ربى



.. دخلت ربى وسكرت الباب وراها



ربى: ها شقاعدة تسوين؟



رؤى: ولاشي .. قاعدة



ربى: زين رؤوي ابي اكلمج بموضوع



رؤى: خير ان شاء الله؟



ربى: رؤى خالد دق علي



رؤى: خالد؟؟؟ منو خالد؟



ربى: وي رؤوي .. خالد الي دعمنا من جم اسبوع



رؤى: اي اي .. (وفجأة استوعبت) وهذا شكو داق عليج؟



ربى: ربى الريال شاريج .. يقول مو قادر اشيلها من بالي



رؤى: ماااااااااااابي .. مو غصب يا ربى .. وانا قلت له اني مابي شكو يرد يدق



ربى: رؤى انتي ماسمعتيه وهو يتكلم حده كسر خاطري .. قال حتى لو ماتبين تكلمينه فترة هو مستعد يتقدم لج



رؤى: مابي .. وانتهى الموضوع



ربى: رؤى فكري عدل



رؤى: وفكرت وقلت لج مابي



ربى: براحتج .. ع العموم ما راح ارد له خبر الحين .. يمكن تغيرين رايج



رؤى: يصير خير





طلعت ربى من عند اختها وخلتها بدايرة من التفكير والحيرة .. اهي فعلا رافضة الموضوع لكن إلحاح خالد على الموضوع شدها .. حلو الاحساس والشعور بأن في شخص يبيك وشاريك .. بس هم اهي ماتبي تتزوج الحين .. تضارب الأفكار بمخها بدى يوترها





رؤى: ياربي مادري شسوي .. اووووف





اليوم الثاني .. وبالتحديد في المدرسة ، وبوقت البريك



.. ريما تكلم رفيجتها الي بالصف




ريما: عايشة يصير استخدم موبايلج شوي؟



عايشة: اي حبيبتي يصير .. بس منو بتكلمين؟



.. ريما سكتت



عايشة: (ابتسمت لها) بتكلمين حبيبج؟



ريما: ( وهي متفشلة) اي



عايشة: هاج حبيبتي



ومدت لها الموبايل .. وريما خذته



ريما: مابطول دقايق بس



عايشة: اخذي راحتج حبيبتي




.. راحت ريما وقعدت بزاوية وكان محد بالصف غير رفيجاتها وعايشة وتوها بتدق



لمياء: ريمااااااااااااااااااااا .. شقاعدة تسويييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ريما: (ارتبكت) لموي قصري حسج .. والي يرحم والديج خليني .. بدق عليه بعرف الي صار



.. لمياء راحت يم ريما وكلمتها بصوت واطي وبعصبية



لمياء: انتي ينيتي؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني اذا الله رحمج واخوج ماسوى فيج شي تبين هالمرة تتبهذلين؟



ريما: الله يخليج لموي خليني ادق .. ماراح ارتاح اذا ماعرفت شصار



لمياء: واذا عرفتي شبتستفيدين



ريما: ع الاقل ارتاح



لمياء: زين بسرعة دقي قبل لحد يدخل الصف



.. ريما دقت على فيصل وبعد جم رنة رد عليها



فيصل: ( بنبرة استغراب لأن الرقم غريب) ألووو



ريما: ألووو فيصل



فيصل: (بصوت متوهق) هلا هلا ريما .. شلونج؟



ريما: فيصل شصار مع اخوي؟



فيصل: لا تخافين ماصار شي



ريما: شلون ماصار شي .. فيصل قول لي شالي صار بالظبط



فيصل: ريما قلت لج ماصار شي لا تحاتين كل شي تمام .. اهم شي ما طقاج؟



ريما: مو مهم



فيصل: شلون مو مهم .. انا ليلتها ماقدرت انام كنت احاتيج



.. لمياء تاشر لريما بمعنى بسرعة سكري



ريما: فيصل انا مضطرة اسكر .. باي



.. وسكرت ريما بدون ماتنطر رده



.. ريما واهي تعطي عايشة التلفون



ريما: مشكورة عوّوش



عايشة: ولو حبيبتي حاضرين




ريما راحت قعدت عند ربعها ..



البنات : هاا شصار



ريما: يقول ماقدر ينام ليلتها كان يحاتيني



لمياء: عمـــــى بعينه الجذاب



رؤى: وانتي ليش داقة عليه من الاساس



ريما: آآهـ ياقلبي .. من قرادتي



رؤى: انتي جريئة ترى .. ماتخافين يروح يقول لأخوج انج دقيتي عليه .. تستبعدين هالشي؟



ريما: لا ماظنتي يقول له



رؤى: اووووف منج .. كثرة الظن الحسن هو الي وصلج لهالمواصيل



ريما: الله كريم





..بعد مارجعو البنات من المدرسة



وبدار ريما بالتحديد ..




ريما منسدحة على فراشها تفكر بكل الي صار لها .. ونزلت دمعة قهر على خدها .. شكثر ندمانة على سنين عمرها الي ضاعت مع عمر ، وشكثر ندمانة انها رضت تجازف بقلبها مرة ثانية وكلمت فيصل .. وشكثر قلبها معورها ان الزمن مو ممكن يرجع لورى عشان تمحي من حياتها كل الشوائب الي لوثت قلبها ومشاعرها ..



.. وفجأة دخل نايف على ريما الدار والشرار يتطاير من عينه



.. ريما فزت من مكانها وعدلت قعدتها .. واهي ترجف



نايف: علمييييييييني شسوي فيج؟



ريما: ليش؟ انا شسويت؟



نايف: لييييييييييش داقة على فييييييييصل



ريما (انصدمت .. الله لا يسامحك يافيصل) .. ريما ساكتة وعلى طول بجت



نايف: (يصارخ) ردي علــــــــــي



ريما للحين ساكتة ..



نايف: ريما هذا آخر انذار لج .. ترى راح تشوفين شي بحياتج ماشفتيه فااااااااااهمة .. وطلــــــــــــــعة من هالبيت ماااااااااكو لووووو تموتين فاااااااااااهمة؟؟؟؟؟؟؟





.. ريما ماترد



نايف: ردي علي .. فاااااااااااااهمة؟؟؟؟؟؟؟



ريما: (بصوت يرجف) فاهمة





.. طلع نايف من دار ريما ورقع الباب بقوة



ريما: كلــــــه منييييييييي .. انا الي يبت المصايب لروحي .. انا الي خربت حياتي .. اناااا استاااااااااااهل كل الي يصيدني





ريما انهارت بالبجي .. ماتصورت ان بتوصل الدنائة في فيصل لهالدرجة .. كرررررررهته من كل قلبها وكرهت الساعة الي عرفته فيها






في مكان ثاني ..


رؤى فكرت عدل وشافت ان من الممكن انها تعطي خالد فرصة .. ماتدري ليش مرة وحدة ارتاحت للموضوع وتقبلته .. بس دعت ربها ان خالد يكون شخص زين ويعوضها عن الي شافته مع فهد الي ماكان يستاهل انها تضيع سنين من عمرها في حبه





.. رؤى تطق باب الدار على ربى



ربى: دشي رؤوي





.. دخلت رؤى وسكرت الباب من وراها .. كانت مو عارفة شلون تقول لأختها عن قرارها ، خاصة انها كانت رافضة الفكرة نهائيا .. بس ربى وفرت عليها هالمهمة



ربى: موافقة صح؟





.. رؤى هزت راسها بالموافقة



ربى:( ابتسمت) الله يكتب لكم الي فيه الخير ان شاء الله .. خلاص انا اقول له انج موافقة واخليه اهو الي يدق عليج



رؤى: اوووكي



ربى: رؤى ماتبينه يتقدم لج وبعدين تتعرفين عليه؟



رؤى: لالا ابي اول اكلمه اول .. والزواج لاحقين عليه



ربى: على خير .. الحين اقول له







.. خذت ربى تلفونها ودقت على خالد .. وخالد شاله من ثاني رنة كأن كان ينطر هالمكالمة



خالد: (بلهفة) ألووووو



ربى: مساء الخير خالد



خالد: هلا هلا ربى .. مساء النور



ربى: شلونك؟



خالد: الحمد لله بخير .. انتي شلونج؟



ربى: الحمد لله تمام .. بس بصير احسن لو عطيتني البشارة



خالد: ( بغى يوقف قلبه) واااااااااافقت؟؟؟؟؟؟؟؟



ربى: هههههههههههه اي وافقت



خالد: ( مو مصدق من الوناسة) حلفي ربى



ربى: والله وافقت



خالد: لج الي تبينه .. اطلبي وتمني



ربى: هههههههه مابي شي مشكور .. بس حط اختي بعيونك



خالد: اوعدج اني احطها بعيوني واسكر عليها



ربى: الله يوفقكم ان شاء الله.. بدز لك رقمها بمسج اووكي؟



خالد: اووكي .. مشكوووورة ربى .. صج ماقصرتي



ربى: العفووو .. ولو



سكرت ربى من عند خالد .. ودزت له رقم رؤى بمسج



كل هذا كان جدام رؤى الي كانت مستحية وساكتة





ربى: خلاص نطري منه اتصال بأي وقت هذا اذا مادق الحين



رؤى: هههههههههه اووكي







خمس دقايق ورن موبايل رؤى



رؤى: هههههههههههههه رقم غريب اكيد اهو



ربى: يلا روحي دارج كلميه وفكوووووووني وخلوني انام



رؤى: انزين مع هالويه





.. راحت رؤى دارها بسرعة وردت على خالد



رؤى: ألووو



خالد: مساء الخير رؤى



رؤى: هلا خالد مساء النور



خالد: شلونج؟ عساج طيبة



رؤى: الحمد لله بخير



خالد: يعله دووم ان شاء الله



.. رؤى استحت واسكتت



خالد: رؤى .. انتي كلمتيني وانتي مقتنعة؟



رؤى: اكيد خالد .. انا ماسوي شي بدون اقتناع..



خالد: الحمد لله عيل



رؤى: بس احب اقولك قبل اي شي ان لي شروط عشان اكلمك



خالد: ( الله يستر ) تفضلي








تتوقعون شنو كانت شروط رؤى؟





ناطرة ردودكم ياحلوات :*
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!


البارت التاسع




خالد: السلام عليكم

ربى: وعليكم السلام

خالد: ربى؟؟؟؟


ربى: اي نعم



خالد: عرفتيني؟



ربى: (سوت روحها ماعرفته) لا .. من معاي؟



خالد: معاج خالد .. الي دعمتكم من فترة



ربى: اي اي ياهلا اخوي



خالد: هلا فيج .. مشغولة ؟



ربى: لا والله .. آمر؟



خالد: ( منحرج) بغيت اتكلم معاج بموضوع شخصي شوي



ربى: (الله يستر) اي تفضل .. اسمعك



خالد: ربى .. انا ابي منج تساعديني .. انا من شفت اختج بيوم الحادث وانا مادري شصار لي .. مو قادر أركز بأي شي .. ولما كلمتها ذاك اليوم بالكراج ورفضتني حاولت انساها واشيلها من بالي لكن ماقدرت .. ربى الله يعلم بنيتي انا مابي ألعب على اختج .. انا ابيها حق زواج .. انا كل الي ابيه اني اكلمها فترة حتى لو كانت قصيرة بس ع الاقل أعرفها وتعرفني .. حتى لو ماتبي نتكلم انا مستعد اتقدم لها بس اهي قالتها بالفم المليان انها ماتفكر بالزواج الحين





ربى: والله مادري شقولك ياخالد .. انا بعد مامشينا ذاك اليوم من الكراج كلمتها بس اهي رافضة وشايلة فكرة الزواج من راسها حاليا



خالد: عشان جذي ابيج تساعديني .. ردي كلميها تكفين يمكن تغير رايها .. انا ترددت وايد قبل لا ادق عليج .. بس ماتتصورين شكثر تعبت نفسيتي الفترة الي طافت وانا احاول اشيلها من بالي .. ومادقيت عليج الا لما حسيت اني فشلت في هالشي





ربى: (كسر خاطرها خالد وحسته صاج) خلاص خالد .. اوعدك ان شاء الله اكلمها وارد لك خبر



خالد: (ارتاح شوي) مشكورة ربى .. مشكوووورة واااااااايد



ربى: ولو .. ماسويت شي للحين .. والعفوو..



خالد: ناطر منج اتصال .. مع السلامة



ربى: على خير ان شاء الله .. مع السلامة



وسكروو





ربى متوهقة شلون تكلم اختها بالموضوع وهي عارفة انها رافضة هالشي .. وخصوصا انها ما ابدت اي اعجاب ناحية خالد يعني ما ألتفت له من الأساس.. بس الشي الوحيد الي تقدر تسويه انها تحاول معاها






.. ربى اتطق باب الدار على رؤى


رؤى: دخلي ربى



.. دخلت ربى وسكرت الباب وراها



ربى: ها شقاعدة تسوين؟



رؤى: ولاشي .. قاعدة



ربى: زين رؤوي ابي اكلمج بموضوع



رؤى: خير ان شاء الله؟



ربى: رؤى خالد دق علي



رؤى: خالد؟؟؟ منو خالد؟



ربى: وي رؤوي .. خالد الي دعمنا من جم اسبوع



رؤى: اي اي .. (وفجأة استوعبت) وهذا شكو داق عليج؟



ربى: ربى الريال شاريج .. يقول مو قادر اشيلها من بالي



رؤى: ماااااااااااابي .. مو غصب يا ربى .. وانا قلت له اني مابي شكو يرد يدق



ربى: رؤى انتي ماسمعتيه وهو يتكلم حده كسر خاطري .. قال حتى لو ماتبين تكلمينه فترة هو مستعد يتقدم لج



رؤى: مابي .. وانتهى الموضوع



ربى: رؤى فكري عدل



رؤى: وفكرت وقلت لج مابي



ربى: براحتج .. ع العموم ما راح ارد له خبر الحين .. يمكن تغيرين رايج



رؤى: يصير خير





طلعت ربى من عند اختها وخلتها بدايرة من التفكير والحيرة .. اهي فعلا رافضة الموضوع لكن إلحاح خالد على الموضوع شدها .. حلو الاحساس والشعور بأن في شخص يبيك وشاريك .. بس هم اهي ماتبي تتزوج الحين .. تضارب الأفكار بمخها بدى يوترها





رؤى: ياربي مادري شسوي .. اووووف





اليوم الثاني .. وبالتحديد في المدرسة ، وبوقت البريك



.. ريما تكلم رفيجتها الي بالصف




ريما: عايشة يصير استخدم موبايلج شوي؟



عايشة: اي حبيبتي يصير .. بس منو بتكلمين؟



.. ريما سكتت



عايشة: (ابتسمت لها) بتكلمين حبيبج؟



ريما: ( وهي متفشلة) اي



عايشة: هاج حبيبتي



ومدت لها الموبايل .. وريما خذته



ريما: مابطول دقايق بس



عايشة: اخذي راحتج حبيبتي




.. راحت ريما وقعدت بزاوية وكان محد بالصف غير رفيجاتها وعايشة وتوها بتدق



لمياء: ريمااااااااااااااااااااا .. شقاعدة تسويييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ريما: (ارتبكت) لموي قصري حسج .. والي يرحم والديج خليني .. بدق عليه بعرف الي صار



.. لمياء راحت يم ريما وكلمتها بصوت واطي وبعصبية



لمياء: انتي ينيتي؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني اذا الله رحمج واخوج ماسوى فيج شي تبين هالمرة تتبهذلين؟



ريما: الله يخليج لموي خليني ادق .. ماراح ارتاح اذا ماعرفت شصار



لمياء: واذا عرفتي شبتستفيدين



ريما: ع الاقل ارتاح



لمياء: زين بسرعة دقي قبل لحد يدخل الصف



.. ريما دقت على فيصل وبعد جم رنة رد عليها



فيصل: ( بنبرة استغراب لأن الرقم غريب) ألووو



ريما: ألووو فيصل



فيصل: (بصوت متوهق) هلا هلا ريما .. شلونج؟



ريما: فيصل شصار مع اخوي؟



فيصل: لا تخافين ماصار شي



ريما: شلون ماصار شي .. فيصل قول لي شالي صار بالظبط



فيصل: ريما قلت لج ماصار شي لا تحاتين كل شي تمام .. اهم شي ما طقاج؟



ريما: مو مهم



فيصل: شلون مو مهم .. انا ليلتها ماقدرت انام كنت احاتيج



.. لمياء تاشر لريما بمعنى بسرعة سكري



ريما: فيصل انا مضطرة اسكر .. باي



.. وسكرت ريما بدون ماتنطر رده



.. ريما واهي تعطي عايشة التلفون



ريما: مشكورة عوّوش



عايشة: ولو حبيبتي حاضرين




ريما راحت قعدت عند ربعها ..



البنات : هاا شصار



ريما: يقول ماقدر ينام ليلتها كان يحاتيني



لمياء: عمـــــى بعينه الجذاب



رؤى: وانتي ليش داقة عليه من الاساس



ريما: آآهـ ياقلبي .. من قرادتي



رؤى: انتي جريئة ترى .. ماتخافين يروح يقول لأخوج انج دقيتي عليه .. تستبعدين هالشي؟



ريما: لا ماظنتي يقول له



رؤى: اووووف منج .. كثرة الظن الحسن هو الي وصلج لهالمواصيل



ريما: الله كريم





..بعد مارجعو البنات من المدرسة



وبدار ريما بالتحديد ..




ريما منسدحة على فراشها تفكر بكل الي صار لها .. ونزلت دمعة قهر على خدها .. شكثر ندمانة على سنين عمرها الي ضاعت مع عمر ، وشكثر ندمانة انها رضت تجازف بقلبها مرة ثانية وكلمت فيصل .. وشكثر قلبها معورها ان الزمن مو ممكن يرجع لورى عشان تمحي من حياتها كل الشوائب الي لوثت قلبها ومشاعرها ..



.. وفجأة دخل نايف على ريما الدار والشرار يتطاير من عينه



.. ريما فزت من مكانها وعدلت قعدتها .. واهي ترجف



نايف: علمييييييييني شسوي فيج؟



ريما: ليش؟ انا شسويت؟



نايف: لييييييييييش داقة على فييييييييصل



ريما (انصدمت .. الله لا يسامحك يافيصل) .. ريما ساكتة وعلى طول بجت



نايف: (يصارخ) ردي علــــــــــي



ريما للحين ساكتة ..



نايف: ريما هذا آخر انذار لج .. ترى راح تشوفين شي بحياتج ماشفتيه فااااااااااهمة .. وطلــــــــــــــعة من هالبيت ماااااااااكو لووووو تموتين فاااااااااااهمة؟؟؟؟؟؟؟





.. ريما ماترد



نايف: ردي علي .. فاااااااااااااهمة؟؟؟؟؟؟؟



ريما: (بصوت يرجف) فاهمة





.. طلع نايف من دار ريما ورقع الباب بقوة



ريما: كلــــــه منييييييييي .. انا الي يبت المصايب لروحي .. انا الي خربت حياتي .. اناااا استاااااااااااهل كل الي يصيدني





ريما انهارت بالبجي .. ماتصورت ان بتوصل الدنائة في فيصل لهالدرجة .. كرررررررهته من كل قلبها وكرهت الساعة الي عرفته فيها






في مكان ثاني ..


رؤى فكرت عدل وشافت ان من الممكن انها تعطي خالد فرصة .. ماتدري ليش مرة وحدة ارتاحت للموضوع وتقبلته .. بس دعت ربها ان خالد يكون شخص زين ويعوضها عن الي شافته مع فهد الي ماكان يستاهل انها تضيع سنين من عمرها في حبه





.. رؤى تطق باب الدار على ربى



ربى: دشي رؤوي





.. دخلت رؤى وسكرت الباب من وراها .. كانت مو عارفة شلون تقول لأختها عن قرارها ، خاصة انها كانت رافضة الفكرة نهائيا .. بس ربى وفرت عليها هالمهمة



ربى: موافقة صح؟





.. رؤى هزت راسها بالموافقة



ربى:( ابتسمت) الله يكتب لكم الي فيه الخير ان شاء الله .. خلاص انا اقول له انج موافقة واخليه اهو الي يدق عليج



رؤى: اوووكي



ربى: رؤى ماتبينه يتقدم لج وبعدين تتعرفين عليه؟



رؤى: لالا ابي اول اكلمه اول .. والزواج لاحقين عليه



ربى: على خير .. الحين اقول له







.. خذت ربى تلفونها ودقت على خالد .. وخالد شاله من ثاني رنة كأن كان ينطر هالمكالمة



خالد: (بلهفة) ألووووو



ربى: مساء الخير خالد



خالد: هلا هلا ربى .. مساء النور



ربى: شلونك؟



خالد: الحمد لله بخير .. انتي شلونج؟



ربى: الحمد لله تمام .. بس بصير احسن لو عطيتني البشارة



خالد: ( بغى يوقف قلبه) واااااااااافقت؟؟؟؟؟؟؟؟



ربى: هههههههههههه اي وافقت



خالد: ( مو مصدق من الوناسة) حلفي ربى



ربى: والله وافقت



خالد: لج الي تبينه .. اطلبي وتمني



ربى: هههههههه مابي شي مشكور .. بس حط اختي بعيونك



خالد: اوعدج اني احطها بعيوني واسكر عليها



ربى: الله يوفقكم ان شاء الله.. بدز لك رقمها بمسج اووكي؟



خالد: اووكي .. مشكوووورة ربى .. صج ماقصرتي



ربى: العفووو .. ولو



سكرت ربى من عند خالد .. ودزت له رقم رؤى بمسج



كل هذا كان جدام رؤى الي كانت مستحية وساكتة





ربى: خلاص نطري منه اتصال بأي وقت هذا اذا مادق الحين



رؤى: هههههههههه اووكي







خمس دقايق ورن موبايل رؤى



رؤى: هههههههههههههه رقم غريب اكيد اهو



ربى: يلا روحي دارج كلميه وفكوووووووني وخلوني انام



رؤى: انزين مع هالويه





.. راحت رؤى دارها بسرعة وردت على خالد



رؤى: ألووو



خالد: مساء الخير رؤى



رؤى: هلا خالد مساء النور



خالد: شلونج؟ عساج طيبة



رؤى: الحمد لله بخير



خالد: يعله دووم ان شاء الله



.. رؤى استحت واسكتت



خالد: رؤى .. انتي كلمتيني وانتي مقتنعة؟



رؤى: اكيد خالد .. انا ماسوي شي بدون اقتناع..



خالد: الحمد لله عيل



رؤى: بس احب اقولك قبل اي شي ان لي شروط عشان اكلمك



خالد: ( الله يستر ) تفضلي








تتوقعون شنو كانت شروط رؤى؟





ناطرة ردودكم ياحلوات :*