[ صـديقـاتي والقـدر ] روايتي الأولى والواقعيـة[ روآيه مسمُوح بهآ ]

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
سوري بنات البارت الي طاف كان اهو الخامس

وهذا

البارت البارت السادس




اليوم الي بعده من حادث ربى ورؤى ..

ربى تطق باب الدار على رؤى



رؤى: دخلي ربى





دخلت ربى وهي تبتسم الابتسامة الي وراها طلب

رؤى: وليّــــــــــــــــن اكيد تبين شي

ربى: رؤوي حبيبتي انا اختج الوحيدة والكبيرة .. شكثر تحبيني؟

رؤى: ماحبج ولاشوي .. ادري تبين شي .. خلصيني

ربى: رؤوي ماشتهي اقول لأبوي عن الحادث لأنه أدري انه بيزفني حتى وانا مو غلطانة .. وفي نفس الوقت استحي ادق على الي دعمنا

رؤى: والمطلوب ياطويلة العمر؟

ربى: انتي دقي عليه واتفقي معاه

رؤى: الله وياج حبيبتي .. سكري الباب عدل وراج هااا

ربى: رؤوي وويعة .. انا اختج العودة

رؤى: والاخت العودة تعطي الاخت الصغيرة تتصرف عنها مع ويهج

ربى: رؤوي انتي أجرأ مني .. عفية .. معورة قلبي سيارتي

رؤى: انزين انزين .. وينه كرته الي عطاج اياه

ربى: هاج



وتمد ايدها تعطيها الكرت



رؤى: عشتو اسمه خالد بعد

ربى: يلا رؤى خلصينا .. شعليج من اسمه .. والله حالة

رؤى: هاااااااا ترى ما ادق

ربى: يلعن ابو المذلة .. خلاص يبه انا اسفة بس دقي

رؤى: انزييييييين



خذت رؤى موبايلها ودقت عليه .. وبعد رابع رنه رد خالد



خالد: ألوو

رؤى: ألو مرحبا اخوي

خالد: ياهلا .. من معاي؟

رؤى: اخوي معاك الي دعمتهم امس

خالد: اي اي ياهلا اختي

رؤى: هلا فيك .. بس حبينا نعرف شلون ع التصليح؟

خالد: والله الي يريحكم .. ودوها التصليح وانا مستعد ادفع التكاليف كلها

رؤى: دقيقة اخوي



رؤى تكلم ربى .. يقولج وديها التصليح وهو بيدفع التكاليف كلها

خالد فز قلبه .. عرف ان الي قاعدة تكلمه مو راعية السيارة نفسها .. اكيد الي كانت معاها .. استانس وتوهق مو عارف شيسوي



ربى: قوليله اووكي .. اول ماتجهز السيارة بدق عليه عشان نتفاهم عن الدفع



رؤى: خلاص اخوي .. اول ماتخلص السيارة من التصليح بينا اتصال ان شاء الله .. يالله مع السلامة



خالد: لحظة لحظة

رؤى: هلا .. آمر؟

خالد: انتي راعية السيارة ؟ الي كانت تسوق؟

رؤى: لا انا اختها الي كنت معاها

خالد: (وهو متشقق) بس ممكن اعرف اسمج؟

رؤى: اسم صاحبة السيارة ربى

خالد: لالا اسمج انتي

رؤى: (مستغربة .. شيبي في اسمي) اسمي رؤى

خالد: عاشت الاسامي

رؤى: عاشت ايامك

خالد: (وهو يحاول يفتح اي موضوع ماودهـ يسكر) امممم

رؤى: (اول ماحست انه وده يسولف ) اووكي انا اخليك الحين .. مع السلامة



.. وسكرت رؤى بسرعة بدون ماتنطر رده

رؤى: قطييييعة شفيه هذا .. جنه يبي يسولف

ربى: اهم شي يصلح سيارتي

رؤى: أذيتينا انتي وسيارتج .. خلاص صلحيها ودقي عليه .. والحين خليني انام لي شوي

ربى: انزيييين مالت عليج







عند خالد .. كانت الدنيا مو سايعته من الوناسة .. مايدري شلون هالبنت دخلت قلبه بهالسرعة .. من امس وهي ماغابت عن باله .. واليوم سمع صوووتها .. من قدهـ ... بس لازم مايخليها تضيع من ايده .. مايعرف ليش .. بس كل الي يعرفه انه يبي هالبنت يعني يبيها







في بيت روان .. كانت روان منسدحة على فراشها تفكر براشد .. اشتاقت له حيل .. وهو مارد دق عليها عقب ذاك اليوم

واهو اكيد ماقدر انه يدق .. بس تحاتيه .. خايفة عليه .. ودها تعرف اخبارهـ

كانت تحاول تلهي روحها بأي شي عشان ماتفكر وتتعب .. ليما رن موبايلها وكانت عمتها داقة عليها من السعودية ... عمتها متزوجة سعودي وعايشة معاه بالسعودية





روان: هلا عميمة

عمتها (شيخة): هلا روّون حبيبتي .. شلونج شخبارج؟

روان: الحمد لله تمام انتو شلونكم؟

شيخة: دام احنا عند حبايبنا في البحرين اكيد بخير

روان: صجججج والله؟ انتو بالبحرين؟

شيخة: اي حبيبتي تونا واصلين

روان: تووو ما نورت البحرين

شيخة: منورة بأهلها الطيبين .. وقلنا بنبات في بيتكم هالجم يوم الي بنظل فيها هني

روان: البيت بيتكم .. ان ماشالتكم الارض تشيلكم عيونا

شيخة: حبيبتي انتي والله .. خلاص مسافة الطريج ونكون عندكم

روان: حياكم الله .. انا ناطرتكم





سكرت روان .. وكانت مستانسة ان في احد بيي ويونسها بدال قعدتها بدارها بروحها 24 ساعة .. ع الاقل يملون عليها البيت



كان ابو روان مسافر حق شغل .. فما قالت له ولأنها بكل الأحوال اخته واكيد ماراح يمانع .. لكنها قالت لمرت ابوها الي هاجت وعصبت وركبت دارها وقفلت عليها الباب وقررت انها ماتنزل لهم اذا وصلو ولا تسلم عليهم






بعد شوي وصلت عمة روان مع ريلها والعيال


روان: هلا هلا بالي يانا ونور بلادنا

شيخة وريلها: هلا فيج



روان سلمت على عمتها ولمتها حيل .. جنها مو مصدقة ان اخيرا بيكون في احد معاها يونسها في وحدتها

وسلمت على ريل عمتها بالايد وعلى عيال عمتها الصغار .. ودخلتهم وضيفتهم





شيخة: عيل وين رجاء (مرت ابو روان) ماشفناها ؟

روان: (تبلعمت) بدارها اظنها نايمة

شيخة: اهي تدري ان احنا بنبنات عندكم؟

روان: اي عميمة قلت لها



قعدو شوي وسولفو .. بعدين تعبو الضيوف لأن يايين من سفر والوقت شوي تأخر

روان: عميمة اليهال بينامون بدار اخوي علي جهزت لهم الدار .. وانتي وعمي فارس (ريل عمتها) بتنامون بالدار التحتية



شيخة: اوكي حبيبتي



روان: يالله حبايبي قومو بوديكم تنامون بدار علوي .. (للمعلومة علي اخو روان من أبوها وعمره 4 سنين) شكله حدكم تعبانين



صعدو اليهال مع روان لدار علي ولقوها مقفولة .. تنرفزت روان .. وراحت دار مرت ابوها طقت الباب ودخلت



روان: خالتي ليش دار علي مقفولة؟

رجاء: بس جذي

روان: شنو يعني بس جذي؟ اليهال وين بينامون الحين؟

رجاء: روان هذا بيتي .. شلون تخلينهم اييون بدون ما تستأذنين مني





روان على طول مشت من عندها .. مو من عادتها تقل أدبها على الي أكبر منها .. رغم انها كانت بموقف محرج جدا وكانت بتبجي .. بس من كثر ماتنرفزت حتى ما خذت وعطت معاها وعلى طول مشت

دقت على عمتها الصغيرة(دلال) الي هي جريبة حيل من روان وقالت لها عن الي صار وانها منحرجة ومتوهقة .

دلال دقت على اختها شيخة وقالت لها عن كل الي صار







فارس: قومي ياشيخة مالنا قعدة هني .. وهالبيت والله ثم والله ماتطبينه مرة ثانية

روان كانت تبجي حيل ..



شيخة: روان حبيبتي لا تبجين .. وغلاتج انها ماتسوى تراب ريلج

روان: عميمة اخذوني معاكم انا مالي قعدة في هالبيت .. تكفون ودوني بيت يدي



شيخة: خلاص حبيبتي لا تبجين عورتي قلبي .. روحي ييبي اغراضج وتعالي معانا



راحت روان وخذت اغراضها وطلعت مع عمتها وريلها واليهال ووصلوها بيت يدها



.. روان قبل لا تنزل من السيارة



شيخة: عميمة حبيبتي لا تبجين عشان خاطري ولا تضايقين نفسج ..

روان: ان شاء الله عمتي .. احاول



نزلت روان ودخلت بيت يدها وهي خاطرها حيل مكسور .. وعيونها متفوخه من البجي

كانو خالاتها موجودين .. واخترعو لما شافوها بهالحال .. وروان قالت لهم كل الي صار

وجهزو لها غرفة تنام فيها ع الاقل ليما يرد ابوها من السفر ويتصرف مع مرته.








.. عند ريما كان الجو غير




.. ريما قاعدة تكلم فيصل



فيصل: ريّوم ادري انج ودج تجوفين الشخص الي قاعدة تكلمينه .. مثل ما انا هم ودي اشوفج



ريما: (استحت ) امممم



فيصل: من ناحيتي انا عادي .. بس اذا انتي حاليا مو مرتاحة حق هالشي وتبين وقت اكثر .. اخذي وقتج وعلى راحتج ترى



ريما: (تفكر .. وبتردد) خلاص لما نسكر ان شاء الله دز لي صورتك وانا بعد



فيصل: اووكي فديتج





وتمو يسولفون تقريبا ساعة .. واول ما سكرو.. فيصل دز صورته لـ ريما

الي أول ماشافت الصورة انصدمت .. ماتخيلت شكله جذي .. ماعجبها وايد ، لكن كلش ما اهتمت ولا كان مهم

عندها ان يكون حلو ، كان كل الي يهمها ان يكون ريال زين وهذا الي اهي تحسه .. انه فعلا خوش ريال



قعدت تدور بموبايلها عن صورة حلوة لها .. ودزتها له .. دقيقة وعلى طول دق فيصل





فيصل: ريّوووووووم اتهبلييييييييييين اتخبليييييييييييييين .. والله قمرررررر قمرررر

ريما: (وهي حيل مستحية) تسلم .. كلك نظر

فيصل: والله والله انج احلى مما تتخيلت بواااااااايد .. جميييييلة

ريما: وي فيصل مو لهالدرجة عاد

فيصل: الا لهالدرجة ونص .. ما شاء الله عليج ماشاء الله

ريما: كلك ذوق

فيصل: وانا ماقلتي لي رايج؟ ماعجبتج صح؟

ريما: (توهقت وماتبي تحرجه) لا من قال شكلك عادي مافيك عيب كلش

فيصل: بس تحتج ولاشي انا ادري حتى لو انتي ماقلتي هالشي

ريما: (حدها منحرجة) لا تقول جذي .. وانت بعد مو ناقصك شي





تمو يسولفون شوي .. وبعدها سكرو

ريما ماتدري ليش بهالسرعة حست انه ارتاحت له .. بس كل الي تعرفه انها مرتاحة له ومتفائلة حيل




بعد اسبوع من هالأحداث


رجع ابو روان من السفر .. ومرته (رجاء) قالت له الي صار .. (وطبعا الله اعلم شنو قالت له بالظبط ) .. بو روان دق على روان عشان يسمع منها بعد



بو روان: هلا يبه روان

روان: (اول ماسمعت صوته حست انها بتبجي) هلا يبه .. الحمد لله على السلامة

بو روان: الله يسلمج .. ها يبه شصاير؟ وليش طلعتي من البيت؟

روان: ( روان على طول بجت ) يعني اهي ماقالت لك؟

بو روان: امبلى قالت .. بس ودي اسمع منج الي صار



روان قالت لأبوها كل الي صار معاها ذاك اليوم .. والموقف الخايس الي انحطت فيه



روان: مرتك مخها مخ يهال وتفكيرها سطحي وصغير

بو روان: ماله داعي تقولين هالكلام

روان: بعد تدافع عنها؟ يعني انا الغلطانة الحين؟

بو روان: انا ماقلت جذي

روان: ع العموم يبه .. اذا ماعليك امر انا محتاجة جم شغلة من البيت ممكن اتيبوهم لي؟

بو روان: شنو بغيتي؟

وقالت روان لأبوها شنو تبي .. كانت محتاجة شوية ملابس تقزر فيهم هالفترة .. علَّ وعسى اييها ابوها ويراضيها وترجع البيت مرة ثانية



بو روان: خلاص ماشي .. يالله تبين شي بعد؟

روان: لا سلامتك

بو روان: مع السلامة




بعد ماسكرت روان من عند ابوها .. قعدت تبجي حيل .. كانت مقهورة من كل قلبها على ابوها الي حتى ماوقف بصفها ولا دافع عنها ولا طيب خاطرها بكلمة ولا حتى وعدها يعقّل مرته الي مأذيتها



روان: ياربي صبرني








في بيت رؤى .. وتحديداً بدارها




رؤى: اوووهـ ربى خلاص قلت لج مابي ادق انتي دقي

ربى: رؤوي والله استحي تكفين خل نخلص من الموضوع .. السيارة تجهز باجر ان شاء الله يعني لازم ندفع للتصليح

رؤى: ربى اهو قال مستعد يصلحها لج .. خلاص ماله داعي تستحين وهذا حقج وهو الي داعمج

ربى: رؤوي تكفييييييييييييين

رؤى: يعني مانخلص اليوم؟

ربى: نخلص بس عقب ماتدقين

رؤى: اووووووووف هاتي تلفونج خلصينييييييي



عطتها ربى موبايلها بسرعة ودقت ع الرقم



ربى: هاج كاهو قاعد يرن



رؤى: مايرد ... يمكن مشغول الريال



ربى: انتي صبري شوي عاد لين يفصل من نفسه



رؤى تشر لربى انه رد عليها



خالد: (بلهفة .. كأن كان متوقع ان رؤى الي بتكلمه) ألووووووووو

رؤى: (وي شفيه ذي بط اذني) هلا اخوي خالد .. عسى ما أزعجناك

خالد: (تشقق لما سمع صوت رؤى << حفظ صوتها بسرعة) لاااااااالااااااااااا ماكو ازعاج .. انا الي آسف اني تأخرت بالرد بس ماكنت عند الموبايل

رؤى: حصل خير .. بس حبينا نبلغك ترى السيارة باجر ان شاء الله تطلع من التصليح

خالد: الي تآمرون فيه.. جم كلّف التصليح





.. رؤى تساسر ربى

رؤى: جم كلف التصليح؟

ربى: ميتين دينار





.. ردت رؤى لخالد



رؤى: ميتين دينار



خالد: من عيوني .. باجر ان شاء الله ايي للكراج وادفع .. الساعة جم بتروحون تستلمونها؟



رؤى تكلم ربى



رؤى: ربى الساعة جم بتروحين الكراج؟

ربى: 11 الصبح





.. رؤى لـ خالد



رؤى: 11 الصبح

خالد: ان شاء الله .. مايصير خاطركم الا طيب



رؤى: تسلم .. مع السلامة



خالد: لحظة لحظظظظة



رؤى: هلا .. آمر



خالد: انتي بعد بتروحين معاها الكراج؟



رؤى: ( وانت شكووووو) مادري ليش السؤال؟



خالد: (انحرج) مسامحة مو قصدي .. أنا آسف

رؤى: حصل خير .. مع السلامة



وعلى طول سكرت من عنده



رؤى: (بقلبها .. شفيه هذا ) خلاص ربى باجر ان شاء الله تلاقو بالكراج



ربى: طبعا انتي راح اتيين معاي



رؤى: نعـــــــــــــــم؟



ربى: حبيـــــــــبتي رؤووووي



رؤى: اووووووووووووووووف الله يصبري عليج








بالليل .. ابو روان دق على روان عشان تطلع له برة ويعطيها الأغراض

.. بس لما طلعت انصدمت من الي شافته وحبست دمعتها

شافت ابوها يايب معاه 4 جناط وحتى الدببـة مالينها يايبهم

روان : ( هذا شنو معناته يبه؟؟؟ شنوووو معناته؟؟ ) مشكور يبه









ولهني خلص البارت .. ناطرة ردودكم حبيباتي : )
 
التعديل الأخير:

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
حياتي روان تكسر الخاطر شنو مرت الابو هذي اللهم لا شماته
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلموو حبيبتي ناطرينج
 

ريمـآ

New member
إنضم
1 يوليو 2010
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فديــــــتج اختــي
انا وحدة من ابطال الروايــة , ومع ان عشت هالحياة وعارفه شنو صار على ذلك , انا اتشـــوق للبارتات يمكن اكــثر من الناس الباقي..
ولي اقولج الرواية حلوة مااجاملــج لانه اسلوبج بالكتابة حلووو (k)
وانتي تعرفين اني ماحب الروايات يعني اتملل لي اقرى بس روايتج حبيتها ,وانشاءالله بكون متابعة لرواياتــج في المســــتقبل ^.*...
والله يوفــقج اختي



100% agree
حتى انه ماحب قصص النت مثل لج نونو ذاك اليوم بس هالقصه شدتني لانها حامله ذكريات :)


سستر روان شلونج ؟ :icon30:
 

ريمـآ

New member
إنضم
1 يوليو 2010
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا كملي سس .. ركزي اني قاعده اطالع ردود العضوات :d
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
100% agree
حتى انه ماحب قصص النت مثل لج نونو ذاك اليوم بس هالقصه شدتني لانها حامله ذكريات :)


سستر روان شلونج ؟ :icon30:

حياج ريما .. ويمكن عقب هالرواية تصيرون مثلي من محبين الروايات

بس انتي وياها مايصير تسولفون بالقصة بعدين تصير روايتي مخالفة :mad:
 
التعديل الأخير:

Riooma

New member
إنضم
12 يناير 2010
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Derti 7bebti
nabi partttttttttttttttttttttttttttttttttttttttttttttttttttt nabo part ho hoooooooooooooooooooooo
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
7ram Rwan allah y3enha 3La oboha seKana morTaa .. oo ro2a t3jbnii oo ehya m9rfa 5aLeed ma t36ii wyh a7ssan :p ... oo y36ich el 3afya 3La iLpart na6riniich