بارت 26
دانا: ياربي بدق عليها ما بترد
فيصل: دقي على حدا من اهلها
داانا: صحيح نست لمى هلأ بدقلها
دقت على لمى
لمى: الو
دانا: مرحبا
لمى: اهين
دانا: شواخبارك
لمى: الحمدلله انتي كيفك شو وصلتي
دانا: ايه وصلت وبدق على لارا ما بترد
لمى: أأ دانا
دانا: لمى شو صاير لارا فيها شي
لمى: هيا بخير الحمدلله بس
دانا: لمى بس شو خوفتيني
لمى: لارا بالمشفى
دانا: شووووو ليش اي مشفى
دلتها اي مشفها
فيصل : داانا شصاير
دانا: لارا بالمشفى
فيصل : ليش
دانا: مابعرف بس اروح بفهم
فيص: طيب يلا امشي
مشو وراحوا للمشفى
ـــــــــــــــــــــــ
بالفون))
خالد: ترا شتقتلك
رايا: حتى انا بس
خالد: بس شنو ابي اشوفج
رايا: خالد تعرف اني ما قدر الله يخليك
خالد: زين زين
رايا: ما تزعل حبيبي
خالد: ما رح ازعل
رايا: اي جذي زين
خالد: انتي شلونج
رايا: تعبانه
خالد: عسى ماشر ياقلبي
رايا: لا بس جراح بالمشفى
خالد: من صجج بالمشفى شصاير
رايا حكتلوا
خالد: والحين حظرتج قلتي
رايا: نسيت شنو اعمل
خالد: اي من شمعتي صوتي نسيتي
رايا: اييه
خالد: احبج
رايا: وانا احبك
خالد: الحين باجي لعندج ع المشفى
رايا: ؤكي
ــــــــــــــــــ
عند جوان وريما
ريما: جوانوا ترا عطشت
جوان: كاهوا المطبخ تحت نزلي وشربي
ريما: فف انا ضيفه عندج قومي
جوان: البيت بيتج انتي مانج غريبه
ريما: طيب طيب بس سكتي
نزلت ريما على المطبخ كان حمد ولابس شورت وتيشرت لزق وعضلاته واضحات
ريما: احم احم
حمد: حياج شتبين
ريما: مي
حمد قرب لعندها: تفضلي
ريما: مشكور
حمد قرب اكتر وهمس: احبج
ريما بعدت عنها ووجهها ما بيتفسر
حمد شفيج ماقلت شي بخجل
ريما: حمد
حمد: ريما وربي احبج
ريما: بس يا حمد
حمد: بس شنو ادري انج تحبيني
ريما: بس انا بنت عمك
حمد: شو المشكله
ريما: تبي تلعب علي
حمد بقوا عيونوا لبرا: وربي لا انا احبج احبج
ريما: انت شتقول طلعت على وجهي زين انت لشنو حبيتي ماني حلوه لحتى تحبني
حمد: بس انا ما يهمني الشكل
ريما: اذا مايهمك الشكل ولا لشنو حبيتي ها تبي تلعب علي بس وتهديني حمد ابعد عني
حمد مسكها وعيونوا كلها حب: انا مابي العب عليج وبعدين مو كلشي الجمال والشكل انا حبيت روحج المرحه بعدين انتي مانج بشعه انتي احلا وحده بعيوني ليش فكرين جذي
ريما: حمد هدني
حمد: انا ابي اتزوجج لاني احبج
ريما:.....
ـــــــــــــــــــــــــ
بعد مرور ساعتين طلعا الكل اجتمع بالمشفى عند لارا وجراح
عند لارا
منى: خوفتينا عليج يابنتي
لارا: عميمه انا الحمدلله منيحه
منى مسحت على شعرها: قلتي لاهلج
لارا: مابدي احكلهم واشغل بالهم
منى: لازم تقوليلهم
لارا: بكلمهم بعدين
عند جراح اجا الدكتور
جراح: دكتور ابي اطلع
الدكتور: انا جاي مشان اقلولك انك رح تطلع المغرب
جراح:يقدر اطلع الحين
الدكتور: المغرب مشان نتطمن عليك
جراح: طيب ولارا متى تطلع
الدكتور: لارا باجر
جراح: لشنو باجر فيها شي
الدكتور: تعرف انها فقدت اكسجين وايد والحين هيا نفسها تعبان
جراح: طيب دكتور
رايا: انا بروح اشوف لارا ما شفتها
جراح: خذيني معج
رايا: ارتاح الحين بعدين تشوفها
جراح: ففف ابي اتطمن عليها
رايا: مو الحين الحين رتاح وبعدين انا بطمنك عليها
جراح: فف
راحت رايا لعند لارا
رايا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رايا قربت لعند لارا: شلونج لارا
لارا: الحمدلله منيحه
رايا: الحمدلله
منى: خلونا نروح لعند جراح
رايا: روحوا وانا بضل عند لارا
الكل راح لعند جراح وضلت رايا ولارا
لارا بحزن وبنفس تعبان وصوت مبحوح: كيفوا جراح
رايا: الحمدلله اليوم بيطلع المغرب وبيمرج عليج
لارا: طيب
عند جراح اجا عبدلله وخالد
عبدلله فات وفتح ايدينه: حبيب ئلبي
طبعاً ماتوقع انوا يشوف حريم ف ع طول لف ورجع
الكل: هههههههه
منى: فوت عبدلله
طبعاً الحريم تغطوا
عبدلله بابتسماه وعيونه كل شوي على لمى: حبيب ئلبي انت
جراح: هووص فضحتنا
عبدلله: قوم قوم شلكلج مثل الحصان وبتتدلع
خالد: الدلع مايلق
جراح يقلد الاطفال : عميمه انا مريض
منى: هي بعدوا عن ولدي
عبدلله: احم احم عميمه ترا هذا بيدلع بس
الكل سولفوا