- إنضم
- 3 يناير 2012
- المشاركات
- 2,734
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 32
البارت 28
ريما كانت منسدحه على السرير وعم تلعب بشعرها بتفكر ب حكي حمد وشو رح تعمل دق فونها بكسل شالتهـ من دون ماتشوف مين المتصل
ريما بكسل: الو
حمد:...
ريما: الووو
حمد: احح الو
ريما دق قلبها وصار يرقص: حمد
حمد:شعرفج اني حمد
ريما: هها مادري
حمد: هههـ تعرفين صوتي عدل
ريما: انت شتبي وليش داق علي
حمد: سمعيني عدل
ريما: نعم
حمد: انا اليوم طلبتج من امج
ريما قعدت وفتحت تمها ع الاخر وبقوواعيونها لبرا: هااا
حمد: هههـ صملا عليج انهبلتي اقولج طلبتك من امج
ريما: حمد انت شتقول شلون تيي وتطلبني
حمد: شكو ابي اتزوجج انا احبج احبج
ريما فرحت: حمد انت متأكد انك تبيني
حمد: وبعدين معاج شتبيني اعمل مشان تصدقين اني احبج بصدق ومابي العب عليج
ريما: خلص صدقتك
حمد: طيب وانتي
ريما عرفت بس استغباء: انا شنو
حمد: انتي تحبيني
ريما: ها مادري حمد ابي اسكر الحين
حمد: زين مع السلامهـ
ريما: مع السلامهـ
حمد: احبج
ريما:... وسكرت
ـــــــــــ
بفلسطين:
عدي يكلم نور: بتقولي بتوافق لارا
نور قاعدهـ وعم تدرس محاسبه : والله مابعرف
عدي: ففف طيب بتعرفي اذا بتحب او لا
نور: بعرفش
عدي:ياخي يلا ــ
نور قاطعته
نور: ياخي حل عني بدي ادرس كلمتين مش فاضيلك روح من هون
عدي ضربها خفيف ع راسها : كلك علم هسا
نور: اقرا سورة خفف يلا
عدي: خلص اسكتي هيني رايح
عند اهل لارا
هيام: طيب شورايك انت
نبيل:اسمعي الراي راي البنت احنا اذا وافقنا بضل الراي الها اتصلي عليها وساليها
هيام طيب بس عدي منيح ةعندوا بيت ووظيفه وو
نبيل: لؤي
لؤي: شووو
نبيل: شاوي يشوي لحمك وينتا بدك تتعلم تحكي نعم
لؤي: فف نعم
نبيل: تعال
لؤي: نعم
نبيل: هات جوالك
لؤي: لليش
نبيل: هات وانت ساكت بدنا نحكي مع اختك
لؤي: شووووو دولي بدكم تحكوا لا هسا بخلص رصيدي حلو عني
نبيل: بحطلك رصيد يلا
لؤي وهوا رايح يجيب الجوال: فف كلشي لؤي وحتى الجوال ففف
جاب الجوال واجا دقوا على لارا
بالمشفى
لارا: هدول اهلي حدا حكالهم اشي
جراح: قلت للكل ماحدا يخبر اهلج
لارا: طيب
لارا بتعب وبتتنفس نفس طويل: الوو
هيام: كيفك بنتي
لارا: الحمدلله انتوا كيفكم
هيام الحمدلله الكل بخير
لارا: وكيف لؤي بدرس ولا لا
هيام: مبلا بدرس
لارا: اي منيح وبابا واخوتتي كيفهوم
هيام : الحمدلله كلهم مناح
لارا: الحمدلله
هيام: اسمعي يابنتي
لارا: نعم
هيام: في حدا طلبك منا
لارا: طيب شو الجديد
هيام: بدنا نعرف بدك ولا لأ
لارا: بس اننتوا عارفين جوابي وبعدين مين هادا
هيام:عدي
لارا: عدي ماغيروا
هيام:اي
لارا: طيب انا مابدي
هيام: بس يابنتي لوينتا يعني
لارا: شولوينتا مابدي ولا غصب
هيام: لأ مو غصب بس فكري عدي منيح والقريب اولى من الغريب
لارا: بلاقريب بلا بطيخ مابدي
هيام: بس احنا موافقين
لارا: طيب
هيام: وافقي وتوكلي على الله
لارا عصبت وداق نفسها: انتوا تجوزوا انا مابدي يعني مابدي خلص
وصارت تتنفس بصعوبه ما غدرت تحكي والجوال رمتوا
جراح: لارا لارا
لارا بتتنفس بصعوبه جراح ضغط على زر مشان يجوا الممرضين
كان الخط مع ام لارا لساتوا شغغال وام لارا خافت
هيام بخوف: لارا حبيبتي ردي علي لارا
جراح: لارا تنفسي نفس طويل لارا
هيام : الووو ردوا علي
جراح مسك الجوال: الو
هيام: شوصار شومالها لارا
جراح: خالتي اانا جراح
هيام: جراح شومالها لارا
جراح: احنا بالممشفى
هيام: شوووو
جراح: خالتي بعدين اكلمج
هيام: بس طمني عليها
جراح:طيب مع السلامه
سكر جراح وكانت الدكتور بالغرفهـ عم بحطلها تنفس الاكسجين
جراح: دكتور شفيها
دكتور: ضاق تنفسها مش قلتلك ماتخليها تعصب
جراح لف على لارا: لارا
لارا رفعت عيونها على جراح : انا منيحه ماتخاف
جراح: ماتخوفيني عليج بزيادهـ
لارا : طيب
ريما كانت منسدحه على السرير وعم تلعب بشعرها بتفكر ب حكي حمد وشو رح تعمل دق فونها بكسل شالتهـ من دون ماتشوف مين المتصل
ريما بكسل: الو
حمد:...
ريما: الووو
حمد: احح الو
ريما دق قلبها وصار يرقص: حمد
حمد:شعرفج اني حمد
ريما: هها مادري
حمد: هههـ تعرفين صوتي عدل
ريما: انت شتبي وليش داق علي
حمد: سمعيني عدل
ريما: نعم
حمد: انا اليوم طلبتج من امج
ريما قعدت وفتحت تمها ع الاخر وبقوواعيونها لبرا: هااا
حمد: هههـ صملا عليج انهبلتي اقولج طلبتك من امج
ريما: حمد انت شتقول شلون تيي وتطلبني
حمد: شكو ابي اتزوجج انا احبج احبج
ريما فرحت: حمد انت متأكد انك تبيني
حمد: وبعدين معاج شتبيني اعمل مشان تصدقين اني احبج بصدق ومابي العب عليج
ريما: خلص صدقتك
حمد: طيب وانتي
ريما عرفت بس استغباء: انا شنو
حمد: انتي تحبيني
ريما: ها مادري حمد ابي اسكر الحين
حمد: زين مع السلامهـ
ريما: مع السلامهـ
حمد: احبج
ريما:... وسكرت
ـــــــــــ
بفلسطين:
عدي يكلم نور: بتقولي بتوافق لارا
نور قاعدهـ وعم تدرس محاسبه : والله مابعرف
عدي: ففف طيب بتعرفي اذا بتحب او لا
نور: بعرفش
عدي:ياخي يلا ــ
نور قاطعته
نور: ياخي حل عني بدي ادرس كلمتين مش فاضيلك روح من هون
عدي ضربها خفيف ع راسها : كلك علم هسا
نور: اقرا سورة خفف يلا
عدي: خلص اسكتي هيني رايح
عند اهل لارا
هيام: طيب شورايك انت
نبيل:اسمعي الراي راي البنت احنا اذا وافقنا بضل الراي الها اتصلي عليها وساليها
هيام طيب بس عدي منيح ةعندوا بيت ووظيفه وو
نبيل: لؤي
لؤي: شووو
نبيل: شاوي يشوي لحمك وينتا بدك تتعلم تحكي نعم
لؤي: فف نعم
نبيل: تعال
لؤي: نعم
نبيل: هات جوالك
لؤي: لليش
نبيل: هات وانت ساكت بدنا نحكي مع اختك
لؤي: شووووو دولي بدكم تحكوا لا هسا بخلص رصيدي حلو عني
نبيل: بحطلك رصيد يلا
لؤي وهوا رايح يجيب الجوال: فف كلشي لؤي وحتى الجوال ففف
جاب الجوال واجا دقوا على لارا
بالمشفى
لارا: هدول اهلي حدا حكالهم اشي
جراح: قلت للكل ماحدا يخبر اهلج
لارا: طيب
لارا بتعب وبتتنفس نفس طويل: الوو
هيام: كيفك بنتي
لارا: الحمدلله انتوا كيفكم
هيام الحمدلله الكل بخير
لارا: وكيف لؤي بدرس ولا لا
هيام: مبلا بدرس
لارا: اي منيح وبابا واخوتتي كيفهوم
هيام : الحمدلله كلهم مناح
لارا: الحمدلله
هيام: اسمعي يابنتي
لارا: نعم
هيام: في حدا طلبك منا
لارا: طيب شو الجديد
هيام: بدنا نعرف بدك ولا لأ
لارا: بس اننتوا عارفين جوابي وبعدين مين هادا
هيام:عدي
لارا: عدي ماغيروا
هيام:اي
لارا: طيب انا مابدي
هيام: بس يابنتي لوينتا يعني
لارا: شولوينتا مابدي ولا غصب
هيام: لأ مو غصب بس فكري عدي منيح والقريب اولى من الغريب
لارا: بلاقريب بلا بطيخ مابدي
هيام: بس احنا موافقين
لارا: طيب
هيام: وافقي وتوكلي على الله
لارا عصبت وداق نفسها: انتوا تجوزوا انا مابدي يعني مابدي خلص
وصارت تتنفس بصعوبه ما غدرت تحكي والجوال رمتوا
جراح: لارا لارا
لارا بتتنفس بصعوبه جراح ضغط على زر مشان يجوا الممرضين
كان الخط مع ام لارا لساتوا شغغال وام لارا خافت
هيام بخوف: لارا حبيبتي ردي علي لارا
جراح: لارا تنفسي نفس طويل لارا
هيام : الووو ردوا علي
جراح مسك الجوال: الو
هيام: شوصار شومالها لارا
جراح: خالتي اانا جراح
هيام: جراح شومالها لارا
جراح: احنا بالممشفى
هيام: شوووو
جراح: خالتي بعدين اكلمج
هيام: بس طمني عليها
جراح:طيب مع السلامه
سكر جراح وكانت الدكتور بالغرفهـ عم بحطلها تنفس الاكسجين
جراح: دكتور شفيها
دكتور: ضاق تنفسها مش قلتلك ماتخليها تعصب
جراح لف على لارا: لارا
لارا رفعت عيونها على جراح : انا منيحه ماتخاف
جراح: ماتخوفيني عليج بزيادهـ
لارا : طيب
التعديل الأخير: