صدفة ومن بين كل الناس علّقني من يوم شفته وعيني جت في عنيه

إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
ميمي لاني بعرف انوا عليكي اختبارات ومابتقدري تفحي بالنهار ^_^
نشالله بالرواي التانية بتكون بعدالاختبارات او بتكن العطلهـ وازا تابعتيني نشالله تكوني دائما الفيرست
المهم دراستك هلأ
حبيبتي مرووؤؤك الاروع
بس مو هلأر نزل بارت لاني ماني مطوله ع النت
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
بارت 26

دانا: ياربي بدق عليها ما بترد
فيصل: دقي على حدا من اهلها
داانا: صحيح نست لمى هلأ بدقلها
دقت على لمى
لمى: الو
دانا: مرحبا
لمى: اهين
دانا: شواخبارك
لمى: الحمدلله انتي كيفك شو وصلتي
دانا: ايه وصلت وبدق على لارا ما بترد
لمى: أأ دانا
دانا: لمى شو صاير لارا فيها شي
لمى: هيا بخير الحمدلله بس
دانا: لمى بس شو خوفتيني
لمى: لارا بالمشفى
دانا: شووووو ليش اي مشفى
دلتها اي مشفها
فيصل : داانا شصاير
دانا: لارا بالمشفى
فيصل : ليش
دانا: مابعرف بس اروح بفهم
فيص: طيب يلا امشي
مشو وراحوا للمشفى
ـــــــــــــــــــــــ
بالفون))
خالد: ترا شتقتلك
رايا: حتى انا بس
خالد: بس شنو ابي اشوفج
رايا: خالد تعرف اني ما قدر الله يخليك
خالد: زين زين
رايا: ما تزعل حبيبي
خالد: ما رح ازعل
رايا: اي جذي زين
خالد: انتي شلونج
رايا: تعبانه
خالد: عسى ماشر ياقلبي
رايا: لا بس جراح بالمشفى
خالد: من صجج بالمشفى شصاير
رايا حكتلوا
خالد: والحين حظرتج قلتي
رايا: نسيت شنو اعمل
خالد: اي من شمعتي صوتي نسيتي
رايا: اييه
خالد: احبج
رايا: وانا احبك
خالد: الحين باجي لعندج ع المشفى
رايا: ؤكي
ــــــــــــــــــ
عند جوان وريما
ريما: جوانوا ترا عطشت
جوان: كاهوا المطبخ تحت نزلي وشربي
ريما: فف انا ضيفه عندج قومي
جوان: البيت بيتج انتي مانج غريبه
ريما: طيب طيب بس سكتي
نزلت ريما على المطبخ كان حمد ولابس شورت وتيشرت لزق وعضلاته واضحات
ريما: احم احم
حمد: حياج شتبين
ريما: مي
حمد قرب لعندها: تفضلي
ريما: مشكور
حمد قرب اكتر وهمس: احبج
ريما بعدت عنها ووجهها ما بيتفسر
حمد شفيج ماقلت شي بخجل
ريما: حمد
حمد: ريما وربي احبج
ريما: بس يا حمد
حمد: بس شنو ادري انج تحبيني
ريما: بس انا بنت عمك
حمد: شو المشكله
ريما: تبي تلعب علي
حمد بقوا عيونوا لبرا: وربي لا انا احبج احبج
ريما: انت شتقول طلعت على وجهي زين انت لشنو حبيتي ماني حلوه لحتى تحبني
حمد: بس انا ما يهمني الشكل
ريما: اذا مايهمك الشكل ولا لشنو حبيتي ها تبي تلعب علي بس وتهديني حمد ابعد عني
حمد مسكها وعيونوا كلها حب: انا مابي العب عليج وبعدين مو كلشي الجمال والشكل انا حبيت روحج المرحه بعدين انتي مانج بشعه انتي احلا وحده بعيوني ليش فكرين جذي
ريما: حمد هدني
حمد: انا ابي اتزوجج لاني احبج
ريما:.....
ـــــــــــــــــــــــــ
بعد مرور ساعتين طلعا الكل اجتمع بالمشفى عند لارا وجراح
عند لارا
منى: خوفتينا عليج يابنتي
لارا: عميمه انا الحمدلله منيحه
منى مسحت على شعرها: قلتي لاهلج
لارا: مابدي احكلهم واشغل بالهم
منى: لازم تقوليلهم
لارا: بكلمهم بعدين


عند جراح اجا الدكتور
جراح: دكتور ابي اطلع
الدكتور: انا جاي مشان اقلولك انك رح تطلع المغرب
جراح:يقدر اطلع الحين
الدكتور: المغرب مشان نتطمن عليك
جراح: طيب ولارا متى تطلع
الدكتور: لارا باجر
جراح: لشنو باجر فيها شي
الدكتور: تعرف انها فقدت اكسجين وايد والحين هيا نفسها تعبان
جراح: طيب دكتور
رايا: انا بروح اشوف لارا ما شفتها
جراح: خذيني معج
رايا: ارتاح الحين بعدين تشوفها
جراح: ففف ابي اتطمن عليها
رايا: مو الحين الحين رتاح وبعدين انا بطمنك عليها
جراح: فف

راحت رايا لعند لارا
رايا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رايا قربت لعند لارا: شلونج لارا
لارا: الحمدلله منيحه
رايا: الحمدلله
منى: خلونا نروح لعند جراح
رايا: روحوا وانا بضل عند لارا
الكل راح لعند جراح وضلت رايا ولارا
لارا بحزن وبنفس تعبان وصوت مبحوح: كيفوا جراح
رايا: الحمدلله اليوم بيطلع المغرب وبيمرج عليج
لارا: طيب

عند جراح اجا عبدلله وخالد
عبدلله فات وفتح ايدينه: حبيب ئلبي
طبعاً ماتوقع انوا يشوف حريم ف ع طول لف ورجع
الكل: هههههههه
منى: فوت عبدلله
طبعاً الحريم تغطوا
عبدلله بابتسماه وعيونه كل شوي على لمى: حبيب ئلبي انت
جراح: هووص فضحتنا
عبدلله: قوم قوم شلكلج مثل الحصان وبتتدلع
خالد: الدلع مايلق
جراح يقلد الاطفال : عميمه انا مريض
منى: هي بعدوا عن ولدي
عبدلله: احم احم عميمه ترا هذا بيدلع بس

الكل سولفوا
 
التعديل الأخير:
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
دانا وفيصل بعد ما تطمنوا على لارا رجعوا للفندق
فيصل: دانا
دانا: عيوني
فيصل: ترا شتقتلج
دانا: لا ع اساس اني مو معك طول الوقت
اجا فيصل ومسكها من خصرها وطبع بوسه على رقبتها
فيصل: فهمتي الحين
دانا ستحت: فيصل
فيصل: ههه احنا بشهر العسل ياروحي
داانا: ....
فيصل : احبج
دانا: ونا احبك
فيصل: طيب يلا تعالي
راحوا ووو كلو رومنس
ـــــــــــــــــــ
جراح: يلا انا جاهز
الجده:يلا
رايا:لمى شوي بس
لمى راحن مع رايا
لمى: شوو
رايا: ابيج تيبين اغراض لل لارا والي
لمى: طيب ماشي
جراح: رايا انا بس ارد واوصل الجده ولمى برجع اشوف اذا تبين شي
رايا: في شويه اغراض لمى رح تعطيك اياهم مشان تجيبهم معك
الجده: بس يابني انت هلأ طالع من المشفى
جراح: يدتي مايخالف بشوفهم وبتطمن وبرد عند الشباب للديوانيه الكل يبيني ويبي يتطمن علي
الجده: طيب ماشي

راحوا للبيت
ـــــــــــــ
لارا صحيت : رايا
رايا: نعم حبيبتي
لارا: وين الكل
رايا: الكل رد للبيت
لارا بحزن: وجراح
رايا: رد للبيت
لارا بنفسها: حتى ما اجا يتطمن علي بس انا لازم اعمل اشي مابدي اخسروا واخسر حبه الي
رايا: لارا تبين شي
لارا نزلت دمعتها: دقي على جراح ابيه
رايا: حبيبتي شصاير
لارا زاد بكائها: دقي عليه خلي يجي
رايا: الحين بيجي بس رد للبيت مشان يغير ملابسه
لارا: طيب انا جوعانه
رايا: الحين بنزل وبيبلج اكل

طلعت رايا وشوي دخل راكان
راكان بخوف كان واضح عليه واجا لعند لارا: حبيبتي سلامتج
لارا بحقد: ابعد عني وانا ماني حبيبتك
راكان: انتي منيحه
لارا: اطلع برا قلتلك اطلع برا
راكان عصب: تبين جراح وماتبيني
لارا: ايه بدي اياه ورح كون معها واحلم اني كون معك هالمهزلة لازم اوقفها
راكان: تحملي شنو راح يصير بجراح
لارا بثقة: ماتقدر تعمل شي وربي ياراكان انن صار اي اشي لجراح السجن رح فوتك عليه
راكان: انا راكان الـ ماتقدرين
لارا: لك اقلب انت وراكان الـ كل شوي تحكيها ولك انا مابخاف من غير الي خلقني واعلى مابخيلك اركبه
راكان بحده: زين يالارا تحملي
لارا: ههههـ انا الي بتحمل بس برد اذكرك السجن بنتظرك اذا عملت اي شي لجراح
راكان: ماتقدرين
لارا: انا لارا بنت فلسطين اذا ما انا قدرت مين رح يقدر
راكان: تتحديني يعني
لارا: اتحداك لاني ماني خايفه منك وهسا اطلع برا
راكان: طالع يا لارا بسـ
لارا: ههههـ برا برا يلا
راكان: انقهر وطلع برا


 
التعديل الأخير:
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
بنات اول شوي ماتحرموني من ردودكمتاني شي امتحناتي على الابواب ب7 الشهر رح يبلشن ف طول مده الامتحنات ما بقدر انزل بارت سؤؤري
ونشالله بخلص ب 16 الشهر


ها ازا ماشفت ردود ما رح نزل بارت بعد الامتحانات


ونشالله يعجبكم هالبارت

 

أنا دلوعه

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
5,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلموؤؤ روؤؤح ع الباآآررت <<

و مووؤؤفقهــ بالامتحاآناآآت <<
ناآآطررينج
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
البارت 27

زينه:انتي الحين تحبينه
ريما: مادري والله مادري
زينه: شلون ما تدرين(اشرت على قلبها) اسأليه اذا كان يحبه ولا لأ
ريما حطت ايدها على قلبها وتحك يمعه: قولي تحبه ولا لأ تكفى
زينه: هههه بسم الله ععليج
رريما: ايه احبه
زينه: تحبينه
ريما: ايه احبه
زينه: طيب الحين شبساوين معه
ريما: شنو بساوي يعني ولا اشي
زينه: ولا اشي
ريما: ايه بس
زينه: شو
ريما: معقول يحبني هو مشالله عليه يينن ونا(نزلت راسها )
زينه مسكت دقنها ورفعت راسها: انتي احلا اخت بالدنيا
ريما: قالي انه يحبني لروحي
زينه: هذا الولد السنع
ريما: شلون يعني ما يحبني لشكلي باجر رح يزهقني
زينه: حبيبتي شكلج مافيه شي بس انتي ما تهتمين بنفسج
ريما: ففففف
ــــــــ
اجت رايا لعند لارا ع الغرفه
لارا : وينه جراح
رايا: قالي برد الاهل وبتسبح
لارا بحزن: طيب
رايا: يلا جبتلج اكل
لارا: جوعانه كتير هاتي
رايا: لولو شتبين ب جراح
لارا ابتسمت:..
رايا: من صجج
لارا: شو مالك ما حكيت اشي
رايا: لا بس انا فهمت
لارا: شو فهمتي
رايا: تبين تقولين له انج تحبيه
لارا: مو بالزبط هيك
رايا: ولا
لارا: بس يجي جراح بكلمه
رايا: يلا ياجراح
لارا: هههه انتي بتستني برا
رايا: عشتوو
لارا:هههههـ
خلصوا اكل
لارا: وينه هادا والله خايفه عليه
رايا: استني ادق عليه
لارا: اانا برنله وين الجوال
رايا: كاهو جمبج
مسكت الجوال ودقت عليه برن برن ما برد
لارا خافت ليكون صار معاه اشي: ياربي ما برد علي
رايا: ردي دقي
ردت دقت عليه جراح شاف اسم المتصل ع طول رد
جراح: الوو
لارا: جراح انت منيح
جراح: بخير صاير شي
لارا: لأ بس لانك مارديت علي
جراح: اي كنت اتسبح
لارا بصوت مبحوح: جراح
جراح: عيونه
لارا: تعال بسرعه ع المشفى
جراح خاف شوي: حبيبتي صاير شي
لارا: لا ماصار شي بس بدي احكي معك ضروري
جراح: انزين الحين باجي
لارا: طيب يلا بااي
جراح: مع السلامه
وسكرووا
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
كملي رووووووووووح البارت ينن
و انا الفيرست هالمرة
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
وآآو روح
الروآيه تهبل
انا قتلچ راح اقراهآ وقريتهآ
والحمدلله
بليييييزز گملي :)
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
روووووووووووح متى البارت اشتقنا اليك خيتو
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
عند زينووو
دق فونها كان رقم غريب
زينه: الو
...: ...
زينه: الووو
...:....
زينه: ثاني مره لاتدق وتزعج الناس
....: .....
سكر المتصل
ريما: مين
زينه: مادري
ريما: بروح اجيب اشي ناكله تبين شي
زينه: اي جبلي اي اشي معج
ريما: ؤكي
نزلت ريما وراحت ع المطبخ وهيا راجعهـ دقالباب البيت حطت الاغراض ع الطاوله وراحت فتحت الباب
حمد: شلونج
ريما: بخير تفضل
اجت بدها تروح بس مسكها
حمد: خليج
ريما: حمد هدني
حمد: مابي
ريما: هدني الحين بشفوك حدا
حمد: خليهم يشوفوا انا ابيج بالحلال
ريما بكت: حمد الله يخليك هدني
حمد : انتي ليش تبجين وهدها
ريما ع طول راحت
منى: حي الله بولدي تفضل
حمد سلم عليها وباس راسها: تسلمين شلونج
منى: الحمدلله بخير
حمد: ابيج بموضوع
منى: تفضل
حمد: الصراحهـ ابي ريما على سنه الله ورسوله
منى فرحت : صج هذي الساعه المباركه
حمد: بس
منى: شنو
حمد: الحين ماحدا بيدرا اني طلبتها بس ابي اجلالموضوع لين اتخرج
منى: طيب ياولدي مثل ماتبي
حمد : مشكوره عميمه
ــــــــــــــ
لارا بتتنفس بصعوبه: بدي نام شوي لحتى يوصل حاسه حالي تعبانه

رايا: ؤكي حبيبتي

ـــــ

عبدلله: فف متى اتخرج واخلص

لمى: لسا هادا اخر فصل ورح تخلص

عبدلله: ابي اتخرج اليوم قبل باجر

لمى: لليش كل هالاستعجال

عبدلله: ابي اتزوجج

لمى ستحت: ...

عبدلله: ستحيتي

لمى: نو نو

عبدلله: بتززوجج وكون بحدج

لمى:...

عبدلله: مابي اكون بعيد عنج

لمى: عبدلله

عبدلله: شنوو

لمى: خلص مو وقت هالحكي

عبدلله: هههه ليش تخجلين من ريلج

لمى: شو تغديت اليوم>>>تغير الموضوع

عبدلله: مادري

لمى: هههههه في حدا مابعرف شو تغدا

عبدلله: ايه

لمى: ليش ياعمري

عبدلله: فداج عمري ياعمري

لمى: حبيبي

عبدلله: وووولكووم احبها

لمى:هوووص فضحتنا

عبدلله: ماحد له شغل فينا

لمى: اي مافي حدا بيدخل فينا
ــــــــــــــــــــ
رايا طالعه لبرا الغرفه مع جيت جراح

جراح: شلونها
رايا: منيحه
جراح: ماتعرفين شنو تبي مني
رايا: ماقالت
جراح: طيب الحين بدش عندها
رايا: تعب نفسها شوي ونامت
جراح: كلمت الدكتور وقالي انوا رح تصير معها مشكله في التنفس
رايا خافت: شلون شلون مافهمت
جراح: ماتخافين بس اذا عصبت او زعلت او شمت ريحه قويه ممكن تدايق
رايا: يعني ربو
جراح: ممكن
رايا: لو ما وقف المصعد
جراح: انا السبب
رايا: وانت شدخلك
جراح: كانت تبي تطلع على الدرج بس انا قلتلها تأخرنا على الاجتماع تعالي نصعد بالمصعد هي رفضت لانها بتخاف من المرتفعات ف انا ما تمالكت حالي مسكتها وفوتها
رايا: خصل خير لو تعرف انو جذي رح يصير فيها جان ما تدخلتها
جراح: بدش عندها الحين
رايا: طيب انا مارح دش لين ما تخلصون كلامكم
جراح: زين
دخل جراح لعند لارا كانت منسدحه على السرير والاكسجين على تمها بتاخد انفاس منوا وكان باين على شكلها التعب وشعرها كلوا على السرير وعلى وجهها كانت نايمه متل الملائكه
جراح قرب كرسته لعند سريرها وصار يتظامل فيها
جراح: اسف كل الي صار بسبتي آه يا لارا شقد احبج خفت عليج وايد بس طحتي
رفع ايدوا على وجهها ومسك شعراتها وزاحهن
لارا فتحت عيونها بس شافت جراح ابتسمت بس بعيونها دموع
جراح: سلامتج
لارا:الله يسلمك
جراح: شلونج الحين
لارا نزلتت دمعه: جراح اسف والله غصب
جراح رفع ايده ومسح الدمعه: قلتلج مابي شوف الدموع
لارا: بدي تسامحني والله غصب عني غصب
جراح مافهم اشي: لارا شصاير
لارا: بس بدي اياك تفهم اني رفضتك غصب عني والله غصب ماكنت بدي يصير هيك
جراح: هووووص خلص نأجل السالفه لبعدين الحين رتاحي
لارا بكت: مابرتاح مابرتاح
جراح مسك ايدها : انا عندج رتاحي لارا ماتتعبي نفسج مو زين
لارا شدت على ايده : جراح بحبك والله بحبكـــــــــــــــــ







 
إنضم
18 يناير 2012
المشاركات
42
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
اليمن
مشكوره على البارت ونبي بارت بليز اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
صحيح اني مو الفرست بي قبلج دلوعة
متااااااااااااااااابعتج رووح نبي بارت ثاني