رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"
وبعد مرور شهر على هالاحداث
______________________
في غرفه ملاك
__________________
باجر كان اخر امتحان من امتحانات الفاينل وكان عليها انجليزي واهي شاطرة فيه ما يحتاي تدرس واايد
ملاك وهي تصك الكتاب:افففف ملل
قامت من على السريروراحت فتحت الدريشه الجو كان روعه وكان الساعه حوالي 9:15
فيصل وهو يطق الباب: ادخل
ملاك بابتسامه:اي تفضل
دخل وقعد على السرير: تعالي قعدي "وياشر على السرير"
راحت ملاك وقعدت يمه
فيصل:شلون حبيبتي وعمري "يقصد ملاك"
ملاك وهي تضحك:زينه تسلم عليك
فيصل وهو يمسح على شعرها:ملوك حبيبتي شفيج احس فيج شي
ملاك وهي تبتسم:شفيني مافيني شي ؟؟
فيصل بعتب:تخشين علي ملوك
ملاك :مافي شي خالي صدقني مافيني شي بس من ضغط الامتحانات
فيصل الي ماحب انه يضغط عليها اكثر":اممم انزين شرايج نطلع نروح اي مكان
ملاك وهي تطالع ساعتها :مو جنه الوقت متاخر
فيصل:اي متاخر تو الساعه 9 يلا قومي لبسي عشان انرووح يلا
ملاك: اوكي مو مشكله ثواني واكوون جااهزه
فيصل واهو يم الباب :ناطرج مو تتاخرين
وطلع
ملاك"يااربي محد حاس فيني الا خالي والله بدونه مادري شكنت بسوي"
فتحت الكبت تشوف شنو تلبس
ولا موبايلها يرن
كان علا الكوميدينه راحت تشووف منو.كان ابوها
ملاك وهي ترد:هلا وغلا هلا باحلى شااايب شفته بحياتي
عبدالرزاق وهو يضحك:افا انا صرت شايب الحين
ملاك:شلونك باباتي وشلون ايمان واحلا اخوان في الدنيا
عبدالرزاق:تمام يبا كلنا بخير
ملاك : دووم يارب
عبدالرزاق:اقول باباتي يدج حاجز شاليه لمدة اسبوع عقب باجر وطبعا انتي اول وحدة طلب انج اتين
ملاك"ايي عشان اتعذب":بابا ما....
عبد الرزاق وهو يقاطعها:انااا مالي شغل كلمي يدج ترى اذا مايتي يزعل منج وقولي حق يدج وخالاتج بعد
ملاك:خلاص بيي بس انت دق على يدي احسن
عبدالرزاق:مو مشكله .اهو قاعد الحين
ملاك:اي مااتوقع نام
عبدالرزاق:خلاص ادق عليه
ملاك:يلا باباتي خالي فيصل ناطرني بنطلع اخاف اناخر عليه
عبدالرزاق:سلميلي عليه.وديري بالج على نفسج
ملاك:انشاله يلا مع السلامه
عبدالرزاق:مع السلامه
بدلت وطلعت من غرفتها وهي نازله شافت شرووق
شروق وهي تاخذ نفس:على وين صارلي سنه اقنع بخالتج"تقصد عبير" وانتي بتروحين؟؟
ملاك وهي تضحك: مع خالو فصول علا قولتج
شروق:واااااااااااااااانا ماتفكرين فيني
ملاك:والله ماادري اخذي الموافقه من صاحب الفكرة
نزلت شرووق بسرعه ودخلت الصاله:فصوووووول فصيل فصلصل
فيصل بنفس:نعم شتبين قولي
شروق:بيي ويااااااااااااااااكم
فيصل :وين بتين خال طالع مع بنت اخته انتي شكو
شرووق:وانا بعد بنت اختك يلا عفيه عفيه
فيصل:على شرط
شروق:شنو؟؟
فيصل:عندج بس عشر دقايق تلبسين
شروق:مايمدي.علما اروح بيتنا صار عشر دقايق
فيصل:كيفج مو لازم اتين
ملاك:اهدومج زينه مافيها شي
شروق كانت لابسه بنطرون جينز مع قميص طويل يوصل لين الركبه مخطط باخضر غامج وفاتح مع شيله سوده ولابسه فلات احمر شكو ماادري
ملاك:بس الفلات شوي ..
شروق:هذا الي لقيته يم الباب ولبسته
فيصل يستعبط:ماكو ذوق وعع
شرووق:ملييق ملوك ابي فلات من عندج
ملاك:روحي فوق بغرفتي
شروق:اوكي دقيقه ويايه
فيصل:احنا نرووح السيارة
راحت بسرعه غرفه ملاك اول فلات شافته بويها خذته ولقت جنطه تمشي مع لبسها خذتها وهى نازله من على السلم
سارة وشعرها منكوش وملابسها مبهذله مبين ان توها قاعدة من النووم : شفيج؟؟
شروق نازله ركض :طالعين مع فصوول وملاك.هدتها ورراحت
سارة:هبله هالبنيه
في الديوانيه فبيت بوفيصل
________________________
عادل (ابو شروق)وهو داخل: السلام عليكم
بو فيصل:وعليكم السلام هلا والله بولدي
عادل:شلونك عمي عساك بخير
بوفيصل:الحمدالله ياوليدي
عادل:الا وين فيصل مااشوفه
بوفيصل:يقول بيطلع البنات
عادل وهو يضحك:اشووف شروق تحن بتي اهني
بوفيصل: عاد يموتون على الطلعات
عادل:اقول عمي انا حجزت حق العمرة لي ولك ولخالتي (يقصد هيا)ولعبير وقلت ناخذ شوق معانا
بوفيصل:زين متى السفرة
عادل:عقب باجر الساعه 8 بليل.الا عمي شرايك بعد العمرة انشاله نروح لنا مكان ثاني
بوفيصل:اي والله خوش فكرة .بس دول قريبه مافيني حيل اقعد بالطيارة اكثر من ساعتين
عادل وهو يضحك:انشاله.انزين شرايك مصر ولا دبي
بوفيصل:ماادري والله بي ادبي رحنا لها السنه الي طافت
عادل :خلاص عيل نروح مصر
رن موبايل بوفيصل
بوفيصل :هذا بواحمد"بو ملاك".الو وعليكم السلام هلا والله هلا بو احمد
عبدالرزاق:هلا عمي شلونك عساك بخير
بوفيصل:الحمدالله ياولدي .
عبالرزاق: اقول عمي
بوفيصل:امي ياولدي
عبدالرزاق:مايامر عليك عدو.الوالد حاجز شاليه عقب باجر فياليت يعني تيون
بوفيصل:والله ودي بشوفتكم بس انا بو محمد"بو شروق"بنسافر العمرة وام محمد وام فيصل بعد
عبدالرزاق:والله مافي احلى من بيت الله تروحون وتردون بالسلامه عيل العيال ايووون شرايك
بو فيصل :والله خوش فكرة يستانسون بعد خلاص عيل الى تشوفه
عبد الرزاق: يلا عيل عمي مااطول عليك بغيت مني شي
بوفيصل:تسلم يلا مع السلامه
عبدالرزاق: الله يسلمك
بوفيصل وهو يكلم بو محمد: هذا عبدالرزاق يقول انهم حاجزين شاليه ويبي العيال يرووحون معاهم
بومحمد:اي والله خوش فكرة احسن من ما يقعدون في البيت بروحهم
بوفيصل:خلاص عيل انا اليوم اكلم فيصل عشان يرووح معاهم
بومحمد:يلا عيل عمي انا استاذن
بوفيصل:اذنك معاااك
ورااح بومحمد
وبوفيصل بعد قام وراح غرفته وهو صاعد شاف سارة نازله
سارة وهي تبووس راس ابوها:شلونك يبا عساك بخير
بوفيصل:الحمدالله على كل حاال وين رايحه
سارة :بروووح بيت عبير حموود دق علي يقووول في شي مو فاهمه برووح افهمه
بوفيصل:يلا عيل روووحي
سارة وهي تبوووس ابوها:باااااي باباتي
بوفيصل وهو يضحك:مع السلامه
وراحت
في الديوانيه فبيت بوفيصل
________________________
عادل (ابو شروق)وهو داخل: السلام عليكم
بو فيصل:وعليكم السلام هلا والله بولدي
عادل:شلونك عمي عساك بخير
بوفيصل:الحمدالله ياوليدي
عادل:الا وين فيصل مااشوفه
بوفيصل:يقول بيطلع البنات
عادل وهو يضحك:اشووف شروق تحن بتي اهني
بوفيصل: عاد يموتون على الطلعات
عادل:اقول عمي انا حجزت حق العمرة لي ولك ولخالتي (يقصد هيا)ولعبير وقلت ناخذ شوق معانا
بوفيصل:زين متى السفرة
عادل:عقب باجر الساعه 8 بليل.الا عمي شرايك بعد العمرة انشاله نروح لنا مكان ثاني
بوفيصل:اي والله خوش فكرة .بس دول قريبه مافيني حيل اقعد بالطيارة اكثر من ساعتين
عادل وهو يضحك:انشاله.انزين شرايك مصر ولا دبي
بوفيصل:ماادري والله بي ادبي رحنا لها السنه الي طافت
عادل :خلاص عيل نروح مصر
رن موبايل بوفيصل
بوفيصل :هذا بواحمد"بو ملاك".الو وعليكم السلام هلا والله هلا بو احمد
عبدالرزاق:هلا عمي شلونك عساك بخير
بوفيصل:الحمدالله ياولدي .
عبالرزاق: اقول عمي
بوفيصل:امي ياولدي
عبدالرزاق:مايامر عليك عدو.الوالد حاجز شاليه عقب باجر فياليت يعني تيون
بوفيصل:والله ودي بشوفتكم بس انا بو محمد"بو شروق"بنسافر العمرة وام محمد وام فيصل بعد
عبدالرزاق:والله مافي احلى من بيت الله تروحون وتردون بالسلامه عيل العيال ايووون شرايك
بو فيصل :والله خوش فكرة يستانسون بعد خلاص عيل الى تشوفه
عبد الرزاق: يلا عيل عمي مااطول عليك بغيت مني شي
بوفيصل:تسلم يلا مع السلامه
عبدالرزاق: الله يسلمك
بوفيصل وهو يكلم بو محمد: هذا عبدالرزاق يقول انهم حاجزين شاليه ويبي العيال يرووحون معاهم
بومحمد:اي والله خوش فكرة احسن من ما يقعدون في البيت بروحهم
بوفيصل:خلاص عيل انا اليوم اكلم فيصل عشان يرووح معاهم
بومحمد:يلا عيل عمي انا استاذن
بوفيصل:اذنك معاااك
ورااح بومحمد
وبوفيصل بعد قام وراح غرفته وهو صاعد شاف سارة نازله
سارة وهي تبووس راس ابوها:شلونك يبا عساك بخير
بوفيصل:الحمدالله على كل حاال وين رايحه
سارة :بروووح بيت عبير حمنى دق علي يقووول في شي مو فاهمه برووح افهمه
بوفيصل:يلا عيل روووحي
سارة وهي تبوووس ابوها:باااااي باباتي
بوفيصل وهو يضحك:مع السلامه
وراحت
عند رواااااااااااان
___________________________________
كانت قاعدة بغرفتها قاعدة تدرس ولا تدخل عليها انوار بنت عمتها"اخت خالد الى معجب بروااان"
انواااار:هاااااااي
روان:هايات انتي من وين يايه
انوااار:من بيتنا يعني من وين
روان:هااااااااااهاهاهاهاهاي
انوار:مليقه المهم خالتي حنان"ام روان"تقولج لبسي وتعالي تبيج
روان:يلا كاني يايه
انوار:يلا مو تطولين
روان:انزين يلا طلعي الا تعالي منو موجود
انوار:انا طبعا وماماتي وفطوم"بنت عمها الى تحب منصور"ومنصوور وبس
روان:يلا عيل دقيقه ويايه
فتحت الكبت"اففف شلبس مالي خلق"
طلعت لها قميص فوشي طوويل صاير لين فوق الركبه مع جينز كحلي وشيله كحليه وحطت لها مسكره وقلوووس فووشي كانت طالعه كيوووووت
وطلعت وراحت الصاله عماتها كلهم كانوا موجودين الا عمتها حليمه وخالد وانوار وشهد وطبعا فطووم ونصور
سلمت على عمتها وراحت قعدت يم شهد
شهد"شوي عبيطه":هلا والله شلونج شخبارج شمسويه
روان:هلا شهوده انا زينه
عمتها ام خالد وانوار: اقول حنان ماباركتي حق فطووم ونصور
حنان:على شنو
ام خالد:انشاله اول مايخلصون هالكورس بيتزوجون ومابسوون عرس وبيروحون يكملون دراستهم بره
حنان بابتسامه: مبروك فطووم
فاطمه وهى مستحيه من نظرات منصور:الله يبارك فيج خالتي
ام خالد :وخالد عن قريب انشاله
خالد خز امه وعطاها نظرة
حنان:ومنو سعيده الحظ
ام خالد: بنت عمه غرام
حنان:الله يسعدهم انشاله اقول يمه روان قومي يبي العصير
روان وهى قايمه:انشاله
وراحت المطبخ
طلعت العصير من الثلاجه كان عصير مانجا وفراوله وبرتقال طلعت القلاسات من الكبت وصفتهم بصينيه
خالد من وراها:روان
روان نقزت من مكانها من الخوف:واااااي انت من وين ييت
خالد:روان انتي مصدقاهم انا مابي غرام
روان وهي مو مهتمه:قول حق امك مابيها وانا شكو
وراحت ايب الحلو من على الطاوله
مسكها خالد من ايدها ولفها عليه وحط ايدها على قلبه
روان كانت مصدومه من حركته
خالد:انا احبج روان صدقيني
روان الى قلبها قام يطق وكانت حدها خايفه:خالد شفيك ينيت وخر عني وخر وسحبت ايدها حيل وهدت المطبخ والعصير وكل شي وركضت لغرفتها
روان:امبيه هذا شفيه
"انتوا متخيلين الوضع روان كانت حدها خايفه كانت تظن ان قاعد يتغشمر قعدت بالغرفه وماطلعت لين راحو"
بالمدرسه
خلصوا الامتحان والحمدالله كلهم سوو زين كانوا قاعدين يم الباب ناطرين احد ايي ياخذهم
شروووق:والله راح اشتاق لكم 3 اشهر واااااايد
روان:حتى انا انزين يلا تعالول خن نصور
اوقفوا بنفس المكان الى يوقفون فيه كل سنه وصوروا"اهم الثلاثه ارفيجان من خمس سنين وكل سنه يوقفون بمكان يم باب المدرسه وبنفس الترتيب شرووق مريم روان ويصورون"
اول شي يا ابو روان وبعدين فهد وخذا مريم وبعدين يت سارة وخذتهم لانها كانت مواعده ملا وشرووق تغديهم بره
في بيت مريم الساعه 9 بليل
في غرفه فهد وانوار
انوار بعصبيه:انت متخيل الكلام الى قاعد تقوله هذي اختك فهد اختك
فهد:وشفيها يعنى انا ماني ذابحها الريال زين ومافيه شي وولد عايله محترمه
انوار:انت بنفسك قايل ان الولد مايبها
فهد:المهم ان ابوه خطبها مني وانا وافقت والملجه الخميس الياي
انوار:فهد انت واعي للقاعد تقوله شنو الملجه الخميس الياي وراي البنت
فهد:انا عيل ليش قايل لج عشان تروحين تقولين لها
انوار:شقولها فهد هاذي اختك اختك
فهد :انزين وبعدين الحين بتروحين تقولين لها ولا انا اروح
انوار:لا انا ولا انت راح انقول لها
فهد:اوووه انا رايح اقولها لان الصبي بشوفها باجر
هدها وطلع من الغرفه
انوار لين الحين تحت الصدمه ماتوقعت ان بسوها ضنت ان قاعد يتغشمر
فهد وهو قاعد يطق باب غرفه مريم:مريم مريم فتحي الباب
مريم:لحظه لحظه
وفتحت الباب
مريم:هلا فهد بغيت شي
فهد :تعالى تحت ابيج
مريم باستغراب:انزين
راح فهد تحت قبلها
وهى نازله من على السلم شافت انوار قاعده تكلم فهد بصوت واطي
فهد بعصبيه:روووحي فوق
انوار:راحت فوق بسرعه
مريم:هلا فهد بغيت شي
فهد:قعدي
فهد مايدري شلون يفاتحها بالموضوع:اااممم مريم انتي تعرفين بوجاسم الى انا اشتغل عنده باشركه
مريم وزاد استغرابها:اي اعرفه
فهد: ااااه خطبج حق ولد احمد
مريم قامت من مكانها:انا مو موافقه
فهدسحب ايدها وقعدها:وليش انشاله
مريم:مابي اتزوج توني صغيره وبعدين بكمل دراستي و..
قاطعها فهد:انا عطيت الريال كلمه وخلصت الملجه اسبوع الياي
مريم:انت شقاعد تقوول قاعد اقولك مابيه مابي اتزوج تقولي باجر بيي
فهد:عل العموم زهبي نفسج حق باجر
مريم الى ماكانت تدري شقاعده تقول من الصدمه :انت غبى ماتفهم قاعده اقولك مابيه مابي اتزوج ماتفهم
فهد عطاها كف على ويها من قوته طاحت على ارض
نزل لها ومسكها من شعرها:انا لمن اقول الملجه اسبوع الياي يعنى اسبوع الياي فهمتي
مريم وهى تبجي:فهد مابيه مابي اتزوج توني صغيره ماخلصت 17
فهد بعصبيه:اذا تكلمتي كلمه زياده ماتلومين الا نفسج فهمتي
نزلت انوار بسرعه وفكت مريم من ايد فهد ولمتها
انوار:فهد خلاص خلاص
فهد :من باجر تروحين مع انوار وتزهبين حق العرس فهمتي وانا الحين رايح اقول حق امي
وطلع
مريم وهى تبجي:انوار ليش يسوى فيني جذي انا شسويت له حراام عليه والله حراام
انوار:خلاص حبيبتي خلاص لاتبجين
قومتها من مكانهاوصعدتها لغرفتها فوق
في غرفه شروق الى كانت قاعده تزهب اغراضها حق الشاليه
دخلت ملاك: من الحين قاعده تزهبين اغراضج تو الناس
شرووق:اي تو الناس باجر بنروووح اصلا مافي وقت باجر الصبح بنمشي
ملاك بصدمه:منو قال مو عقب باجر
شروق:خالي فيصل قالي باجر
ملاك:مابي ارووح مااااااابي
شرووق:لاتخلين هالشي ياثر عليج ملووك انتي شكو فيه كانه مو موجود
ملاك:مااقدر كلما بشوفه راح اتذكر ااااااااااه
شروق:احنا شقلنا وبعدين عشان يدج حراام من هذيك السالفه وانتي مارحتي عنده ولا شفيته
ملاك:احااول
شرووق:يلا عيل انا خلصت خنرووح نزهب اغراضج وني نقعد عندهم"الى بيسافروون"
ملاك:اوكي يلا وراحوا
في غرفه مريم
كانت قاعده تبجى ومو قادرة تسكت تحس روحها مخنوقه مو قادرة تتنفس
"ليش يسوى فيني جذي ليش ااااه حرام عليه انا مو اخته مو اخته"
وقطع عليها حبل افكارها صوت موبايلها واهو يرن اعرفت منو بدوون ماترد لان كانت حاطتله نغمه خاصه
"ليش دقيت ليش عشات تزيد همي وضقتي ااه يامحمد شنو تبيني اقولك"
وسكت الموبايل وسمعت رنت مسج دخلت عليها امها
ام فهد:مريم يما حبيبتي لاتسوين برووحج فهد قالي
لمتها مريم بقوه :يما حرااام عليه انا مابي اتزوج اهو فاهم شنو يعنى هالكلمه فاهمها
فهد وهو واقف يم الباب:اي فاهمها لا تعبين روحج تسوين لي هالتمثليه مهما سويتي راح تاخذينه يعنى راح تاخذينه
قامت وقفت له مريم:مو بكيفك شتبي انت فيني اذا عيزان عني اروح بيت امي انت مالك شغل فيني فهمت مالك شغل
فهد بكل هدووء:لا لي شغل
مريم بصرااخ:اكرهك اكرهك اكرهك
فهد :يما ممكن تخلينا بروحنا
ام فهد:فهد شتبي منها خلها خلها
مريم:الى ماسكها امها:لا يما لا لاتخليني بطقني ادري
فهد بصرااخ:مرييييييم
ام فهد:فهد احنا شقلنا قتلك خلاص انا باخذها معااي اليوم
فهد:لا يمه اس
قاطعته ام فهد:انا قتلك باخذها انزين
هدهم وطلع هذا طبع فهد دايماا يهرب
مريم وهى لامه امها:يما مابي اتزوج مابي مابي
دخلت انوار
ام فهد:يما انوار طلعي لها بجامه ولبسها عبايتها عشان باخذها معاي
انوار:بتاخذينها خالتي
ام فهد بعصبيه:عشان اضمن انه مايطقها ماادري شفيه صاير جذي
انوار:انشاله خالتي
مريم : يما خلاص ماابي ايي
ام فهد باستغراااب:ليش يمه
مريم:بس جذي
ام فهد:انزين ليش
مريم:يما خلاص مابي ايي
انوار:خلاص خالتي خليها على راحتها
سامحوني على القصووور
*تتوقعون ليش فهد سوه جذي *شنو موقف ام فهد *ملاك شلون بتتحمل شووفه عبدالعزيز؟؟
بروره الخبله:: من عيوني :ggdw:
MiLaNYa MiN Galb:يســــــــــــــــــــــــلمو
3тħвţ άĻα6вα3:ماكو تعب ولا شي

ثانكس على الى يقرون
