روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

*تتوقعون شبصير لام روان؟؟
*وسالم ليش كان قاعد يطق محمد؟؟..
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

امبييييييييييييييييييييييييه :S



ام رواان شكله حملها مابيثبت ع الطيحه ..

ومحمد مسوي شي يمكن يدخن ولا شي جذي ..

البارت قصيير حياتي بس حلوو ;)

يعطيج العافيه ياقلبي
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

مافي ردود خيتو :(
بس عشان هالرد الحلو الحين احط لج البارت اليديد:)
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

ركضت روان ودقت على الاسعاف


10 دقايق ووصلو الاسعاف لان بيتهم قريب من المستشفى
ركضوا روان وسارة بيلبسون عبيهم وبيروحون المستشفى
سالم:روان انتي قعدي مع اليهال وركض بسرعه على السيارة
روان وهى تبجي:انشاله
توها بتدخل البيت ولا يرن التلفون
راحت ترد
روان ومبين من صوتها انها قاعدة تبجي:الو
ساميه"يدتها ام حنان" بخوف: روان يما شفيج
روانوهى تبجي:يما ساميه ماما طاحت وودوها المستشفى
ساميه بخوف:اي مستشفى تحجي
روان :الى يم بيتنا وبابا وسارة راحو معاها
ساميه:يلا انا الحين رايحه لها
دقت ساميه على خوات حنان عشان يرووح البت عند اليهال
روان:الله يستر
مريم يت تركض :لوان ماما شنو فيها "روان"
روان:لاحبيبتي ماما مافيها شي بس بطنها يعورها شوي
مريم:بس اتيل تقووول ماما تاحت وتعورت حييييييييييل
روان:تقص عليج حبيبتي ماما مافيها شي
في بيت يد شرووق
_______
كانوا قاعدين بالصاله مع عماتها
عبير كانت قاعدة تسولف مع سماح"مرت عم صالح"طيبه وحبوبه
امينه"ام غرام":الا عبير اخوج فيصل ماتزوج
عبير"وانتي شكو":لاوالله يقول تو الناس
غنيمه"نفس اختها": اي تو الناس ليش اهو مو عمرة26
عبير:لا وين توه بدش 24
دخلت شروق ودلال :سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
شروق:تعالي نقعد هناك"كان في كراسي اخر الصاله"
دلال:اوكي
امينه:وليش يعني مابتقعدين معانا
شروق:لاعمتي بس..
قاطعتها:انزين انزين
ولفت ويها
عطتها شروق نظرة وطلعت من الصاله
سماح:امينه شفيج
امينه :مافيني شي شفيني

____________________________
شروق وهي طالعه من الصاله كانت مسرعه ماتدري ولا طاااااااااااااااااااااااااااااااح
دعمت بشي وطاحت على الارض
هالشي كان علي
شروق وهى متفشله:اسفه ماشفتك
علي وهو يضحك:لاعادي بس انتبهي مرة ثانيه .
شروق"سخيف":اوكي
ويت بتروح
علي :شدعوة مافي شلونك شخبارك ازعل انا جذي
شروق"واااااااي شكثر احبه":شلونك شخبارك جذي زين
علي:اي وين.تماااام الحمدالله انتي شلووونج؟؟
شرووق:تمام
علي :دووم ياربي
يت دلال:هاااااااي
علي :ويعاي يقول هلا سلام عليكم مو هااااااي"ويقلدها"
دلال هي تطالع شروق:مليق مو
"دلال كانت شاكه بمشاعر شروق لعلي بس ماحبت تقول لعلى الا بعد ماتاكد"
شرووق ماردت
على :انا مليق اوكي اوكي
شروووق باندفاع: اناا ماقلت شي
اهني تاكدت دلال
على:وناااااسه انا مو مليق
وتموا يضحكون
_______________________________
في بيت روان
________
دخلت الغرفه بتشوف محمد
شافت متكور على نفسه صوب السرير وقاعد يبجي
راحت له روان:محمد خلاص بسك بجي
محمد وهو يبجي:انا السبب انا السبب اذا صار فيها شي ماااراح اسااامح نفسي كلش
دخلت عليهم خالتها نووورة:روان شصار؟؟
ركضت لها روان وحضنتها وتمت تبجي
نورةوهي تقعدها على السرير:قولوي شصار
محمد:انا السبب كله مني كله مني وتم يبجي
راحت له نورة وقومته:حبيبي لاتسوي بروحك جذي الى الله كاتبه بيصير
محمد: ونعم بالله بس اذا صار فيها شي ماراح اسامح نفسي مارا......
روان ونورة :الله لايقوله لاتفاول
نورة :اليهال وين؟؟؟
روان:بالصاله مع الخدامه

في سيارة عادل "ابو شروووق"
__________________

شرووق:قصيتوا علي شوي وبنطلع ها
عبير:شرووووق خلاص عاد
شوق:بابا افتح الراديو
عادل:انتي تامرين امر
حمني:يبا انا يوعان
عبير:رد البيت واكل لك اي شي
شوق:وانا بعد يوعانه
عادل:تبون نطلب شي
عبير :لاعادل بس هم من هالوجبات امس ماكلين
حمني:اخر مرة يماااااا
شوق:اي ماما اخر مرة
شروق:انا مابي مو مشتهيه
حمني:/مو كان بيطلبلج
عادل:حمني خلاص.خلاص عيل نرووح البيت نطلب
عبير:عااااااااااااااااااادل
عادل وهو يضحك:يقولون اخر مرة
شروق"داشه عرض":انا بروح بيت بابا حجي
عبير:اليوم تردين البيت
شروق بعيارة:بدرس مع ملاك
عبير:لا صدقتج
عادل:عبير خليها تدرس مع بنت خالتها روحي باباروحي
شروقوهي تبوسه:ثاااانكس
حمني واهو يقلدها:ثااانكس مو لايق
شروق:سخييف
شوق:باباتي psp مالتي اختربت
عادل:حمني ماتعرف تعدلها
حمني:لا
عبير:على طووول لا انت شوف شفيها بالاول ؟؟
عادل: مشكوور مانبي منك شي. بابا شوق خليها باجر انا اوديها المحل الالعاب يصلحونها
شوق:اوكي
وصلو البيت ونزلت شروق عند بيت يدها وراحو البيت
شروق وهي داخله الصاله:سلاااام
ماكان في احد الا فيصل بوفيصل وام فيصل ينامون مبجر
شروق:اووه خالي فصوول اهني يامرحبا يامرحبا
فيصل:فصول بعينج اسمي فيصل
شروق وهي تقعد يمه:كله واحد
فيصل بنفس:وين كنتي؟؟.
شروق:في بيت يدي.تعشيت؟؟..
فيصل:يس..
شروق :شنوووو
فيصل:وانتي شكو
شروق:انزين وين سارة وملوك
فيصل:ماادري انا توني ياي
شروق:وركضه على التلفزيون
فيصل:اقول جب عطيتج ويه زيادة
شروق بعبط :اووووه خالي زعل سوري ماكنت اقصد
فيصل:شروقو ذلفي عن ويهي بتابع الفلم
شروق بعناد:مااااااااااااابي
فيصل : بعد لين الخمسه اذا ماطلعتي بمسكج من كشته وبقطج ببيتكم.وااحد
شروق:لالالالا كارحت.ادري تسويها
وطلعت من الغرفه
وهي صاعدة فوق شافت سارة قاعدة بالصاله وجبالها الاب توب ويمها اوراق وكتب وعفيسه
رحت وقعدت يمها:هاااااي خالوووو
سارة:هلا .متى ييتي
شروق:قبل شوي قعدت مع فصوول شوي وطردني
سارة وهي تضحك:احسن
شروق:لاوالله.شتسوين؟؟.
سارة هي تحك راسها: عندي مشرووع لازم اقدمه الاحد ويبله وااايد شغل بالصدفه دريت
شروق:وي.تبين اساعدج؟؟.
سارة:لاب توبج معاج
شروق:يس بغرفتج
سارة :بعطيج اوراق سويلي ياهم
شروق:اوكي.وين ملوك
سارة: ماادري قعدت معاي شوي وراحت تقوول تعبانه.شرووق انا حاسه ان فيها شي
شروق:ها لا مافيها شي بس من ضغط الامتحانات
سارة:ماصارت امتحانات ملاك طول عمرها تمتحن ماصار فيها جذي؟؟
شروق: ماادري والله هذه الي انا اعرفه.انا بروح اشوفها
سارة : اوكي.هاج هذيلا الاوراق وفيهم المواضيع

شرووق:اوكيك ادزلج ياهم على الايميل .
سارة اوكي
هديتها ورح غرفتها خذيت الاب توب ورحت عند ملوووك
طقيت الباب ماردت
دخلت كانت قاعدة على السرير ويمها اوراق وعطورات وصور وساعات
رحت قعدت يمها
شروق :ملوك شفيج؟؟
ملاك مسكت ورده قديمه جافه:شفتي هالوردة كانت هديته باول عيد الحب وكانت معاه هالرساله وهالعطر بيوم عيد ميلادي وهال....... "ماقدرت اتكمل لمتني وتمت تبجي"
ملاك :حرام عليه والله حراااااام ليش يسوي فيني جذي ليش ليش؟؟
شروق:خلاص ملاك خلاص حبيبتي
ملاك وهي تبجي:شرووق مااقدر احبه احبه
كسرت خاطري ماتوقعته كلش يسوي فيها جذي
"ملاك كانت عايشه مع ابوها وماكان مقصر معاها بشي كلش وبعد سبع سنين ملاك اهي بنفسها طلبت من ابوها امه يتزوج وبهالوقت كان عمرها 15 سنه وبعد الحاحها واصرارها رضه انه يتزوج وتزوج بنت خالته سعاد طيبه وحبوبه والحين عندهم توائم احمد وحمد عمرهم سنتين"
شروق وهي تشيل الاغراض الى على السرير:يلا حبيبتي الحين انتي نامي انا عندي



خليتها تنسدح وقامت صكت الليت وفتحت ليت الابجورة وقعدت يمها وفتحت الاب توب

ملاك:شبتسوين؟؟
شروق:شغل حق سارة
غمضت عينها وردت فتحتها مرة ثانيه:ماقلتيلي شصار
شرووق"ماتيوز من سوالفها":ماصار شي
ملاك:مو علي شفتيه؟
شروق:اي
ملاك:ماكلمتيه
شروق وهى تضحك: امبله دعمت فيه
ملاك:امبه صج
شرووق:اي
وكملت لها السالفه
___________________________________________
في بيت سالم
___________

كانوا قاعدين بالصاله ناطرين سالم وام حنان
روان وهي داخله:مادقوا
نورة:لا لين الحين.اليهال ناموا
روان :اي نامو
روان وهي تلم خالتها :خاله انا خايفه وردت تبجي
نورةوالدمعه بعينها:لاتخافين حبيبتي الله يقومها بالسلامه
روان:انشاله
نورة:محمد وين؟؟
روان:قافل على روحه الباب
نورة:خل ارووح اشوف شفيه
توها بتقووم ولا باب البيت ينفتح
دخل سالم ووراه سارة
سالم ومبين عليه انه تعبان:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ركضت روان عند ابوها:يبا شلون امي قولي شلونها
بو محمد:الحمدالله عدت على خير
الكل :الحمدالله
بومحمد:بس احتمال يولدونها ؟؟
الكل:شنوووو
نورة:بس اهي توها في بدايه السابع
سالم وهو يتنهد:هذا الي صار .يلا انا ياي اخذ شويه اغراض وبرد المستشفى
روان:برووح وياك يبا عفيه
سالم:انشاله لمن تتحسن حالتها اخذج
روان:بس..
سالم هدها وراح لان ماكان له خلق ان يقنعها
سارة وهي تقعد على القنفه:اااااااه الله يقومج بالسلامه
اخذ سالم الاغراض وطلع وسارة ماراحت معاه
نورة:برووح اشوف محمد
وراحت
نورة وهي تطق باب غرفه محمد:محمد محمد حبيبي افتح الباب عشااني
محمد فتح الباب ورد قعد مكانه على السرير
نورة راحت قعدت يمه:حمود شفيك
محمد والدمووع تنزل من عينه:انا السبب انا
نورة:انزين شصار شسويت
محمد وهو يشاهق: انااااا اكلم دااانه بنت عمتي وابوووها سامعهااا تكلمني وعيال عمي مطلعين علي حجي اني.....
نورة:جان قلت هالكلام حق ابووك
محمد:اهو خلاني عطاني مجال
نورة :انشاله انا بكلمه.وبيفهم السالفه
محمد:انشاله .انزين وامي شلونها
نورة:احسن انشاله اول ماتقووم بالسلامه بوديك تشوفها
محمد:انشاله





ردودكم وتوقعاتكم بالجزء اليديد
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

يسلمووو حيااتي والله تعبتج معااي افا عليج اللحين ايب لج ردوود وناس يقرووون ;)

البارت حلوو بس حراام حناان كسرت خاطري :(
 

MiLaNYa MiN Galb

New member
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
3,085
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
مــع كاكا و مالديني و شيفا و روني (ميلاااااااااااا
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

واااااااااااي اتوقع فهد سأل مريم عن الامتحانات عشان يمكن يسافرونن خخخخخ
و ملااك حبيبتي كاسره خاطري
و واااااي حنااان كاسره خاطري
و محمد مسكين احس جد متعور
ترا انا عايشه الاوضاع خخخ
واتوقع دلال بتقول حق علي ان شروق تحبا و رح يدق عليها و جذي جذي لووول
يالله كملي
 

×~NoOoSh~×

New member
إنضم
2 مايو 2008
المشاركات
2,503
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

واى مادرى شراح يصير كل شى متوقع

حبيبتي كملى ترا امتابعين
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

وبعد مرور شهر على هالاحداث
______________________
في غرفه ملاك
__________________
باجر كان اخر امتحان من امتحانات الفاينل وكان عليها انجليزي واهي شاطرة فيه ما يحتاي تدرس واايد

ملاك وهي تصك الكتاب:افففف ملل
قامت من على السريروراحت فتحت الدريشه الجو كان روعه وكان الساعه حوالي 9:15
فيصل وهو يطق الباب: ادخل
ملاك بابتسامه:اي تفضل
دخل وقعد على السرير: تعالي قعدي "وياشر على السرير"
راحت ملاك وقعدت يمه
فيصل:شلون حبيبتي وعمري "يقصد ملاك"
ملاك وهي تضحك:زينه تسلم عليك
فيصل وهو يمسح على شعرها:ملوك حبيبتي شفيج احس فيج شي
ملاك وهي تبتسم:شفيني مافيني شي ؟؟
فيصل بعتب:تخشين علي ملوك
ملاك :مافي شي خالي صدقني مافيني شي بس من ضغط الامتحانات
فيصل الي ماحب انه يضغط عليها اكثر":اممم انزين شرايج نطلع نروح اي مكان
ملاك وهي تطالع ساعتها :مو جنه الوقت متاخر
فيصل:اي متاخر تو الساعه 9 يلا قومي لبسي عشان انرووح يلا
ملاك: اوكي مو مشكله ثواني واكوون جااهزه
فيصل واهو يم الباب :ناطرج مو تتاخرين
وطلع
ملاك"يااربي محد حاس فيني الا خالي والله بدونه مادري شكنت بسوي"
فتحت الكبت تشوف شنو تلبس
ولا موبايلها يرن
كان علا الكوميدينه راحت تشووف منو.كان ابوها
ملاك وهي ترد:هلا وغلا هلا باحلى شااايب شفته بحياتي
عبدالرزاق وهو يضحك:افا انا صرت شايب الحين
ملاك:شلونك باباتي وشلون ايمان واحلا اخوان في الدنيا
عبدالرزاق:تمام يبا كلنا بخير
ملاك : دووم يارب
عبدالرزاق:اقول باباتي يدج حاجز شاليه لمدة اسبوع عقب باجر وطبعا انتي اول وحدة طلب انج اتين
ملاك"ايي عشان اتعذب":بابا ما....
عبد الرزاق وهو يقاطعها:انااا مالي شغل كلمي يدج ترى اذا مايتي يزعل منج وقولي حق يدج وخالاتج بعد
ملاك:خلاص بيي بس انت دق على يدي احسن
عبدالرزاق:مو مشكله .اهو قاعد الحين
ملاك:اي مااتوقع نام
عبدالرزاق:خلاص ادق عليه
ملاك:يلا باباتي خالي فيصل ناطرني بنطلع اخاف اناخر عليه
عبدالرزاق:سلميلي عليه.وديري بالج على نفسج
ملاك:انشاله يلا مع السلامه
عبدالرزاق:مع السلامه
بدلت وطلعت من غرفتها وهي نازله شافت شرووق
شروق وهي تاخذ نفس:على وين صارلي سنه اقنع بخالتج"تقصد عبير" وانتي بتروحين؟؟
ملاك وهي تضحك: مع خالو فصول علا قولتج
شروق:واااااااااااااااانا ماتفكرين فيني
ملاك:والله ماادري اخذي الموافقه من صاحب الفكرة
نزلت شرووق بسرعه ودخلت الصاله:فصوووووول فصيل فصلصل
فيصل بنفس:نعم شتبين قولي
شروق:بيي ويااااااااااااااااكم
فيصل :وين بتين خال طالع مع بنت اخته انتي شكو
شرووق:وانا بعد بنت اختك يلا عفيه عفيه
فيصل:على شرط
شروق:شنو؟؟
فيصل:عندج بس عشر دقايق تلبسين
شروق:مايمدي.علما اروح بيتنا صار عشر دقايق
فيصل:كيفج مو لازم اتين
ملاك:اهدومج زينه مافيها شي
شروق كانت لابسه بنطرون جينز مع قميص طويل يوصل لين الركبه مخطط باخضر غامج وفاتح مع شيله سوده ولابسه فلات احمر شكو ماادري
ملاك:بس الفلات شوي ..
شروق:هذا الي لقيته يم الباب ولبسته
فيصل يستعبط:ماكو ذوق وعع
شرووق:ملييق ملوك ابي فلات من عندج
ملاك:روحي فوق بغرفتي
شروق:اوكي دقيقه ويايه
فيصل:احنا نرووح السيارة
راحت بسرعه غرفه ملاك اول فلات شافته بويها خذته ولقت جنطه تمشي مع لبسها خذتها وهى نازله من على السلم
سارة وشعرها منكوش وملابسها مبهذله مبين ان توها قاعدة من النووم : شفيج؟؟
شروق نازله ركض :طالعين مع فصوول وملاك.هدتها ورراحت
سارة:هبله هالبنيه


في الديوانيه فبيت بوفيصل
________________________
عادل (ابو شروق)وهو داخل: السلام عليكم
بو فيصل:وعليكم السلام هلا والله بولدي
عادل:شلونك عمي عساك بخير
بوفيصل:الحمدالله ياوليدي
عادل:الا وين فيصل مااشوفه
بوفيصل:يقول بيطلع البنات
عادل وهو يضحك:اشووف شروق تحن بتي اهني
بوفيصل: عاد يموتون على الطلعات
عادل:اقول عمي انا حجزت حق العمرة لي ولك ولخالتي (يقصد هيا)ولعبير وقلت ناخذ شوق معانا
بوفيصل:زين متى السفرة
عادل:عقب باجر الساعه 8 بليل.الا عمي شرايك بعد العمرة انشاله نروح لنا مكان ثاني
بوفيصل:اي والله خوش فكرة .بس دول قريبه مافيني حيل اقعد بالطيارة اكثر من ساعتين
عادل وهو يضحك:انشاله.انزين شرايك مصر ولا دبي
بوفيصل:ماادري والله بي ادبي رحنا لها السنه الي طافت
عادل :خلاص عيل نروح مصر
رن موبايل بوفيصل
بوفيصل :هذا بواحمد"بو ملاك".الو وعليكم السلام هلا والله هلا بو احمد
عبدالرزاق:هلا عمي شلونك عساك بخير
بوفيصل:الحمدالله ياولدي .
عبالرزاق: اقول عمي
بوفيصل:امي ياولدي
عبدالرزاق:مايامر عليك عدو.الوالد حاجز شاليه عقب باجر فياليت يعني تيون
بوفيصل:والله ودي بشوفتكم بس انا بو محمد"بو شروق"بنسافر العمرة وام محمد وام فيصل بعد
عبدالرزاق:والله مافي احلى من بيت الله تروحون وتردون بالسلامه عيل العيال ايووون شرايك
بو فيصل :والله خوش فكرة يستانسون بعد خلاص عيل الى تشوفه
عبد الرزاق: يلا عيل عمي مااطول عليك بغيت مني شي
بوفيصل:تسلم يلا مع السلامه
عبدالرزاق: الله يسلمك
بوفيصل وهو يكلم بو محمد: هذا عبدالرزاق يقول انهم حاجزين شاليه ويبي العيال يرووحون معاهم
بومحمد:اي والله خوش فكرة احسن من ما يقعدون في البيت بروحهم
بوفيصل:خلاص عيل انا اليوم اكلم فيصل عشان يرووح معاهم
بومحمد:يلا عيل عمي انا استاذن
بوفيصل:اذنك معاااك
ورااح بومحمد
وبوفيصل بعد قام وراح غرفته وهو صاعد شاف سارة نازله
سارة وهي تبووس راس ابوها:شلونك يبا عساك بخير
بوفيصل:الحمدالله على كل حاال وين رايحه
سارة :بروووح بيت عبير حموود دق علي يقووول في شي مو فاهمه برووح افهمه
بوفيصل:يلا عيل روووحي
سارة وهي تبوووس ابوها:باااااي باباتي
بوفيصل وهو يضحك:مع السلامه
وراحت


في الديوانيه فبيت بوفيصل
________________________
عادل (ابو شروق)وهو داخل: السلام عليكم
بو فيصل:وعليكم السلام هلا والله بولدي
عادل:شلونك عمي عساك بخير
بوفيصل:الحمدالله ياوليدي
عادل:الا وين فيصل مااشوفه
بوفيصل:يقول بيطلع البنات
عادل وهو يضحك:اشووف شروق تحن بتي اهني
بوفيصل: عاد يموتون على الطلعات
عادل:اقول عمي انا حجزت حق العمرة لي ولك ولخالتي (يقصد هيا)ولعبير وقلت ناخذ شوق معانا
بوفيصل:زين متى السفرة
عادل:عقب باجر الساعه 8 بليل.الا عمي شرايك بعد العمرة انشاله نروح لنا مكان ثاني
بوفيصل:اي والله خوش فكرة .بس دول قريبه مافيني حيل اقعد بالطيارة اكثر من ساعتين
عادل وهو يضحك:انشاله.انزين شرايك مصر ولا دبي
بوفيصل:ماادري والله بي ادبي رحنا لها السنه الي طافت
عادل :خلاص عيل نروح مصر
رن موبايل بوفيصل
بوفيصل :هذا بواحمد"بو ملاك".الو وعليكم السلام هلا والله هلا بو احمد
عبدالرزاق:هلا عمي شلونك عساك بخير
بوفيصل:الحمدالله ياولدي .
عبالرزاق: اقول عمي
بوفيصل:امي ياولدي
عبدالرزاق:مايامر عليك عدو.الوالد حاجز شاليه عقب باجر فياليت يعني تيون
بوفيصل:والله ودي بشوفتكم بس انا بو محمد"بو شروق"بنسافر العمرة وام محمد وام فيصل بعد
عبدالرزاق:والله مافي احلى من بيت الله تروحون وتردون بالسلامه عيل العيال ايووون شرايك
بو فيصل :والله خوش فكرة يستانسون بعد خلاص عيل الى تشوفه
عبد الرزاق: يلا عيل عمي مااطول عليك بغيت مني شي
بوفيصل:تسلم يلا مع السلامه
عبدالرزاق: الله يسلمك
بوفيصل وهو يكلم بو محمد: هذا عبدالرزاق يقول انهم حاجزين شاليه ويبي العيال يرووحون معاهم
بومحمد:اي والله خوش فكرة احسن من ما يقعدون في البيت بروحهم
بوفيصل:خلاص عيل انا اليوم اكلم فيصل عشان يرووح معاهم
بومحمد:يلا عيل عمي انا استاذن
بوفيصل:اذنك معاااك
ورااح بومحمد
وبوفيصل بعد قام وراح غرفته وهو صاعد شاف سارة نازله
سارة وهي تبووس راس ابوها:شلونك يبا عساك بخير
بوفيصل:الحمدالله على كل حاال وين رايحه
سارة :بروووح بيت عبير حمنى دق علي يقووول في شي مو فاهمه برووح افهمه
بوفيصل:يلا عيل روووحي
سارة وهي تبوووس ابوها:باااااي باباتي
بوفيصل وهو يضحك:مع السلامه
وراحت
عند رواااااااااااان
___________________________________
كانت قاعدة بغرفتها قاعدة تدرس ولا تدخل عليها انوار بنت عمتها"اخت خالد الى معجب بروااان"
انواااار:هاااااااي
روان:هايات انتي من وين يايه
انوااار:من بيتنا يعني من وين
روان:هااااااااااهاهاهاهاهاي
انوار:مليقه المهم خالتي حنان"ام روان"تقولج لبسي وتعالي تبيج
روان:يلا كاني يايه
انوار:يلا مو تطولين
روان:انزين يلا طلعي الا تعالي منو موجود
انوار:انا طبعا وماماتي وفطوم"بنت عمها الى تحب منصور"ومنصوور وبس
روان:يلا عيل دقيقه ويايه
فتحت الكبت"اففف شلبس مالي خلق"
طلعت لها قميص فوشي طوويل صاير لين فوق الركبه مع جينز كحلي وشيله كحليه وحطت لها مسكره وقلوووس فووشي كانت طالعه كيوووووت
وطلعت وراحت الصاله عماتها كلهم كانوا موجودين الا عمتها حليمه وخالد وانوار وشهد وطبعا فطووم ونصور
سلمت على عمتها وراحت قعدت يم شهد
شهد"شوي عبيطه":هلا والله شلونج شخبارج شمسويه
روان:هلا شهوده انا زينه
عمتها ام خالد وانوار: اقول حنان ماباركتي حق فطووم ونصور
حنان:على شنو
ام خالد:انشاله اول مايخلصون هالكورس بيتزوجون ومابسوون عرس وبيروحون يكملون دراستهم بره
حنان بابتسامه: مبروك فطووم
فاطمه وهى مستحيه من نظرات منصور:الله يبارك فيج خالتي
ام خالد :وخالد عن قريب انشاله
خالد خز امه وعطاها نظرة
حنان:ومنو سعيده الحظ
ام خالد: بنت عمه غرام
حنان:الله يسعدهم انشاله اقول يمه روان قومي يبي العصير
روان وهى قايمه:انشاله
وراحت المطبخ
طلعت العصير من الثلاجه كان عصير مانجا وفراوله وبرتقال طلعت القلاسات من الكبت وصفتهم بصينيه
خالد من وراها:روان
روان نقزت من مكانها من الخوف:واااااي انت من وين ييت
خالد:روان انتي مصدقاهم انا مابي غرام
روان وهي مو مهتمه:قول حق امك مابيها وانا شكو
وراحت ايب الحلو من على الطاوله
مسكها خالد من ايدها ولفها عليه وحط ايدها على قلبه
روان كانت مصدومه من حركته
خالد:انا احبج روان صدقيني
روان الى قلبها قام يطق وكانت حدها خايفه:خالد شفيك ينيت وخر عني وخر وسحبت ايدها حيل وهدت المطبخ والعصير وكل شي وركضت لغرفتها
روان:امبيه هذا شفيه
"انتوا متخيلين الوضع روان كانت حدها خايفه كانت تظن ان قاعد يتغشمر قعدت بالغرفه وماطلعت لين راحو"
بالمدرسه
خلصوا الامتحان والحمدالله كلهم سوو زين كانوا قاعدين يم الباب ناطرين احد ايي ياخذهم
شروووق:والله راح اشتاق لكم 3 اشهر واااااايد
روان:حتى انا انزين يلا تعالول خن نصور
اوقفوا بنفس المكان الى يوقفون فيه كل سنه وصوروا"اهم الثلاثه ارفيجان من خمس سنين وكل سنه يوقفون بمكان يم باب المدرسه وبنفس الترتيب شرووق مريم روان ويصورون"
اول شي يا ابو روان وبعدين فهد وخذا مريم وبعدين يت سارة وخذتهم لانها كانت مواعده ملا وشرووق تغديهم بره




في بيت مريم الساعه 9 بليل
في غرفه فهد وانوار
انوار بعصبيه:انت متخيل الكلام الى قاعد تقوله هذي اختك فهد اختك
فهد:وشفيها يعنى انا ماني ذابحها الريال زين ومافيه شي وولد عايله محترمه
انوار:انت بنفسك قايل ان الولد مايبها
فهد:المهم ان ابوه خطبها مني وانا وافقت والملجه الخميس الياي
انوار:فهد انت واعي للقاعد تقوله شنو الملجه الخميس الياي وراي البنت
فهد:انا عيل ليش قايل لج عشان تروحين تقولين لها
انوار:شقولها فهد هاذي اختك اختك
فهد :انزين وبعدين الحين بتروحين تقولين لها ولا انا اروح
انوار:لا انا ولا انت راح انقول لها
فهد:اوووه انا رايح اقولها لان الصبي بشوفها باجر
هدها وطلع من الغرفه
انوار لين الحين تحت الصدمه ماتوقعت ان بسوها ضنت ان قاعد يتغشمر
فهد وهو قاعد يطق باب غرفه مريم:مريم مريم فتحي الباب
مريم:لحظه لحظه
وفتحت الباب
مريم:هلا فهد بغيت شي
فهد :تعالى تحت ابيج
مريم باستغراب:انزين
راح فهد تحت قبلها
وهى نازله من على السلم شافت انوار قاعده تكلم فهد بصوت واطي
فهد بعصبيه:روووحي فوق
انوار:راحت فوق بسرعه
مريم:هلا فهد بغيت شي
فهد:قعدي
فهد مايدري شلون يفاتحها بالموضوع:اااممم مريم انتي تعرفين بوجاسم الى انا اشتغل عنده باشركه
مريم وزاد استغرابها:اي اعرفه
فهد: ااااه خطبج حق ولد احمد
مريم قامت من مكانها:انا مو موافقه
فهدسحب ايدها وقعدها:وليش انشاله
مريم:مابي اتزوج توني صغيره وبعدين بكمل دراستي و..
قاطعها فهد:انا عطيت الريال كلمه وخلصت الملجه اسبوع الياي
مريم:انت شقاعد تقوول قاعد اقولك مابيه مابي اتزوج تقولي باجر بيي
فهد:عل العموم زهبي نفسج حق باجر
مريم الى ماكانت تدري شقاعده تقول من الصدمه :انت غبى ماتفهم قاعده اقولك مابيه مابي اتزوج ماتفهم
فهد عطاها كف على ويها من قوته طاحت على ارض
نزل لها ومسكها من شعرها:انا لمن اقول الملجه اسبوع الياي يعنى اسبوع الياي فهمتي
مريم وهى تبجي:فهد مابيه مابي اتزوج توني صغيره ماخلصت 17
فهد بعصبيه:اذا تكلمتي كلمه زياده ماتلومين الا نفسج فهمتي
نزلت انوار بسرعه وفكت مريم من ايد فهد ولمتها
انوار:فهد خلاص خلاص
فهد :من باجر تروحين مع انوار وتزهبين حق العرس فهمتي وانا الحين رايح اقول حق امي
وطلع
مريم وهى تبجي:انوار ليش يسوى فيني جذي انا شسويت له حراام عليه والله حراام
انوار:خلاص حبيبتي خلاص لاتبجين
قومتها من مكانهاوصعدتها لغرفتها فوق
في غرفه شروق الى كانت قاعده تزهب اغراضها حق الشاليه
دخلت ملاك: من الحين قاعده تزهبين اغراضج تو الناس
شرووق:اي تو الناس باجر بنروووح اصلا مافي وقت باجر الصبح بنمشي
ملاك بصدمه:منو قال مو عقب باجر
شروق:خالي فيصل قالي باجر
ملاك:مابي ارووح مااااااابي
شرووق:لاتخلين هالشي ياثر عليج ملووك انتي شكو فيه كانه مو موجود
ملاك:مااقدر كلما بشوفه راح اتذكر ااااااااااه
شروق:احنا شقلنا وبعدين عشان يدج حراام من هذيك السالفه وانتي مارحتي عنده ولا شفيته
ملاك:احااول
شرووق:يلا عيل انا خلصت خنرووح نزهب اغراضج وني نقعد عندهم"الى بيسافروون"
ملاك:اوكي يلا وراحوا
في غرفه مريم
كانت قاعده تبجى ومو قادرة تسكت تحس روحها مخنوقه مو قادرة تتنفس
"ليش يسوى فيني جذي ليش ااااه حرام عليه انا مو اخته مو اخته"
وقطع عليها حبل افكارها صوت موبايلها واهو يرن اعرفت منو بدوون ماترد لان كانت حاطتله نغمه خاصه
"ليش دقيت ليش عشات تزيد همي وضقتي ااه يامحمد شنو تبيني اقولك"
وسكت الموبايل وسمعت رنت مسج دخلت عليها امها
ام فهد:مريم يما حبيبتي لاتسوين برووحج فهد قالي
لمتها مريم بقوه :يما حرااام عليه انا مابي اتزوج اهو فاهم شنو يعنى هالكلمه فاهمها
فهد وهو واقف يم الباب:اي فاهمها لا تعبين روحج تسوين لي هالتمثليه مهما سويتي راح تاخذينه يعنى راح تاخذينه
قامت وقفت له مريم:مو بكيفك شتبي انت فيني اذا عيزان عني اروح بيت امي انت مالك شغل فيني فهمت مالك شغل
فهد بكل هدووء:لا لي شغل
مريم بصرااخ:اكرهك اكرهك اكرهك
فهد :يما ممكن تخلينا بروحنا
ام فهد:فهد شتبي منها خلها خلها
مريم:الى ماسكها امها:لا يما لا لاتخليني بطقني ادري
فهد بصرااخ:مرييييييم
ام فهد:فهد احنا شقلنا قتلك خلاص انا باخذها معااي اليوم
فهد:لا يمه اس
قاطعته ام فهد:انا قتلك باخذها انزين
هدهم وطلع هذا طبع فهد دايماا يهرب
مريم وهى لامه امها:يما مابي اتزوج مابي مابي
دخلت انوار
ام فهد:يما انوار طلعي لها بجامه ولبسها عبايتها عشان باخذها معاي
انوار:بتاخذينها خالتي
ام فهد بعصبيه:عشان اضمن انه مايطقها ماادري شفيه صاير جذي
انوار:انشاله خالتي
مريم : يما خلاص ماابي ايي
ام فهد باستغراااب:ليش يمه
مريم:بس جذي
ام فهد:انزين ليش
مريم:يما خلاص مابي ايي
انوار:خلاص خالتي خليها على راحتها

سامحوني على القصووور
*تتوقعون ليش فهد سوه جذي *شنو موقف ام فهد *ملاك شلون بتتحمل شووفه عبدالعزيز؟؟


بروره الخبله:: من عيوني :ggdw:


MiLaNYa MiN Galb:يســــــــــــــــــــــــلمو


3тħвţ άĻα6вα3:ماكو تعب ولا شي :) ثانكس على الى يقرون :)


:)
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

والله راااااده تعباانه وهلكاانه من السووووق .. قلت مارقد الا وانا قاريتها والله :)




احس فهد سوه جذي .. يمكن لأنه متدين من ابوو الصبي ومب قادر يرد الفلوس او ابو الصبي مااسك شي ع فهد ف عشان جذي قال يزوج اخته حق ولده ..

ماظني ام فهد بتسوي شي .. لأن من البدايه خلت البنت ف اللحين ماظني بتغير شي ..

عبد العزيز بيحاول ويه ملااااك .. وملاك بتظل تعطيه طااف وتحقره .. ويمكن تقتنع ;)






هذي توقعااتي ..


يعطيج العافيه حياتي وعسااااااااج ع القوه ..
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

:) يسلمووو


ثوان والبارت اليديد عندج
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

ام فهد:خلاص عيل نخليج على راحتج انتي ارتاحي الحين ولا تضايقين روحج
هدوها وطلعوا
انسدحت على السرير وحست روحها متضايقه مغموته وده تتكلم تقوول حق احد
وقطع عليها حبل افكاره موبايلها وهو يرن
كانت شروووق
شروق:هلا والله هلا وغلا وينج ماتدقين؟؟
مريم:اااااااااااه شروووق مغموته احس روحي وتمت تبجي
شروق بخوف:مريوم شفيج حبيبتي شفيج؟؟
مريم:شروووق كل شي انتهى حياتي محمد مستقبلي
شرووق:شفيج خرعتيني مريم شصااااار
مريم:فهد
شرووق:شفيه
مريم وهى تبجي: بزوجني ولد صاحب الشركه الى يشتغل فيها
شروووق:نعم شنوو بكيفه هذا
مريم وهى تبجى:لا بكيفه شروووق بكيفه اهو ولي امري
شروق:انزين مافي احد يوقفه يقوله شي بعدين انتي صغيره شنو
مريم:شرووق ماادري شسوي ماادري
شرووق:انتي الحين لاتبجين البجي ماراح ينفع
مريم:شرووق مخي وااقف واااقف
شروق:تبين ايج
مريم :ياليت شرووق ياليت
شروق:الحين اقوول حق امي واشووف اذا سارة تيبني
مريم:عفيه شرووق محتاجتلج
شرووق:لا لا اكيد
مريم:ناطرتج
وصكت الموبايل
شروق وهى نازله من السلم
شروق وهى تنادى امها:يما يما
عبير:نعم شتبين انا بصاله تعالى
شرووق دخلت الصاله امها ويدتها وابوها وخالتها سارة كانوا موجودين وملاك كانت قاعده مو شوق يلعبون بpspشوق
شروق وهى تقعد يم امها:يما ممكن اطلب طلب
عبير:خير قولى
شروق:تعرفين مريم رفيجتي
سارة:حطوا التمثيليه عبير
عبير:صبر ساره خنشوف اخرتها معاها بلا مقدمات اي اعرفها
شرووق:الله يسلمج اهى تعبانه شوي ممكن اروح عندها
عبير وهى تشووف ساعتها:الحين يمه مو جنه الوقت متاخر"كانت الساعه 8الا ربع"
شروق:لا يمه ماراح اطول باكثير ساعه يلا يمه عفيه خو احنا باجر بنروح الشاليه وبنقعد اسبوعين جذي ماراح اقدر اشوفها تكفه يما عفيه
ام فيصل:ساعه بس
شرووق:اي اكيد والله ساعه
ام فيصل:خلاص عبير اذا قعدت اكثر من ساعه سوي فيها الى تبيه
نطت شروق عند يدتها وباستها:يااحلى يده بالدنيا وقامت :يلا سارة
سارة:نعم شتبين
شرووق:بنرووح
سارة:طيري زين بتابع المسلسل
شرووق:عفيه سارة يلا وراحت قعدت يمها وهمست باذنها:عفيه ساروو والله ترى السالفه واايد عوده
سارة:شصااير
شرووق:بسيارة اقولج
سارة :اوكي يلا بس اقول عبير خل يسجلون لي الحلقه عفيه اسحبتها شرووق :يلا عاد
سارة:اذا سالفه مو مهمه بذبحج
شروق:لا والله صج مهمه
سارة:يلا عيل دقيقه البس وارد
وكضت بسرعه فوق تلبس
ملاك ورى شروق:اقول شروق شفيه مريم
شروق:سالفه طويله ملووك بعدين اقولج انزين نطريني بليل مو تنامين بيي انام عندج
ملاك:اوكي خلاص عيل يلا انا برووح ازهب جنطتي وناطرتج
شوق:ملوكه ملوكه وين بترووحين؟؟
شروق:وانتي شكو
شوق:سخيفه
ملاك:هلا حبيبتي برووح البيت اتين وياي
شووق:اي اي بيي
نزلت سارة:يلا انا خلصت امشي
شرووق:بااي
ملاك وشوق:باااي
وهما طالعين يا حمنى بويهم
حمني :هى هى على وين
شروق:وانت شكو
حمنى:ماكلمتج انزين
سارة:خلاص عاد بنرووح شوي ورادين
حمنى :ماكو طلعه
شروق:يلا سارة بنتاخر
سارة:حبيبي حمني ماحنا مطولين وخر خنرووح
حمنى وهو يحك راسه:اوكيك اقول خالتو اول ماتردوون عطيني الو بقولج سالفه مهمه جدا جدا جدا
شروق بصراخ: يلاااا ساره
سارة:ويعه يلا
حمنى :باااااااااااااااي
وراحوا

في بيت روان
_______________
روان:وااااي حده ملل ماكو شي اففف
سارة:شفيج تحنين
روان:خن اندق على يما ساميه تطلعنا
سارة:اقول ماما والبابا طلعوا
روان:يب يلا ها شرايج؟؟
سارة :ماادري واليهال انزين
روان:ويييييه اففف
سارة:انا برووح اشبك سي يو
روان:مامنج فااايده افف خلرووح اكلم امم شروق ومريوم مايردوون
ونسدحت على سريرها
"اف اف اف بدت العطله حق الملل"
محمد:روانو
روان:نعم شتبي
محمد:عندج شغل شي بتسوينه
روان قامت قعدت:لا ماعندي شي
محمد:قومي خنلعب كرة سله برة
روان وهى تفكر:اوكي مو مشكله يلا
محمد :يلا
وراحو
يم بيت مريم
__________
توهم واصلين وكانت الساعه 8
سارة:حراام ليش يسوى فيها جذي
شروق:عباله قاعد يساعدها
سارة:انزين عيل يلا نزلي لا تتاخرين ساعه وراح ارد لج اوكي
شروق:وين بتروحين؟؟
سارة:ماادري بفتر بالجمعيه شوي يقولون هالجمعيه فيها محلات برووح لها
شروق:اوكي عيل يلا باااي
سارة:باااي
دقت شروق على مريم الى قالت حق الخدامه تفتح الباب
شروق وهى داخله شافت ام فهد وانوار قاعدين بالصاله
شروق:سلام عليكم
انوار:هلا والله شروق شلونج
شروق:تمام الحمدالله شلونج خالتي
ام فهد بابتسامه:هلا حبيبتي تمام الحمدالله
شروق: اسفه انوار اذا ييت بهالوقت بس بغيت وماني متاخره
انوار:لا شدعوه شرووق ترى ازعل منج البيت بيتج اتين باي وقت
مريم وهى نازله من على السلم:هلا شرووق تعالى فوق
شروق:عن اذنج خالتي
ام فهد :اذنج معاج حبيبتي
صعدت مع مريم فوق
انوار:تهبل هالبينه
ام فهد:اي والله اهى مع مريم رفيجات من زمان مو
انوار :اي خالتي الا دانه وين
ام فهد:مع ابوها ودها الالعاب
انوار:حياتي

في غرفه مريم
_____
مريم:شسوي شروق ؟؟
شروق:ماادري مريوم ماادري بس
قطع عليها كلامها موبايل مريم واهو يرن
شروق:مو ناويه تردين
مريم والدمعه نزلت من عينها :ارد شقول شروق شقول
شروق:منو انزين شالت موبايل وعرفت انه محمد
قامت مريم ووقفت يم الدريشه
شروق:شبتسوين معاه
مريم:ماادري شروق مخي واقف مو قادرة افكر
شروق:لازم تنهين علاقتج معاه
مريم:شروق انتي تدرين شقاعده تقولين
شروق:مريوم حبيبتي هالعلاقه من الاول غلط وانتي تدرين بهالشي
مريم :شنو تبين اقوله مااقدر مارااح اقدر
ورد الموبايل يرن مرة ثانيه
شروق:يلا مريم يلا
خذت مريم الموبايل وردت حطت الموبايل على اذنها
محمد:الو مريوم حبيبتي وينج؟؟شفيج ماتردين
مريم تطالع شروق وشروق تقولها بهمس:يلا يلا
مريم وهى تمسح دموعها:هلا محمد كاني موجوده
محمد حس ان فيها شي:مريوم حبيبتي شفيج شصاير فيج شي
مريم تاخذ نفس:محمد ممكن اقولج شي وابيك تسمعني للاخر ممكن
محمد:اي قولي حياتي
مريم:ااااه ......بغيت اقولك ان....شسمه..
محمد:مريم شفيج قولي
عطت مريم الموبايل حق شروق:مااقدر ماقدروردت تبجى
شروق:مريم مريم اممم الو
محمد باستغراب:مريم منو معاي؟؟..؟؟.
شروق:انا رفيجتها
محمد:هلا والله بس اهى وين؟؟ شفيها
شروق:لا مافيها شي بس
محمد:قولي شفيها
شروق:محمد انت تحب مريم صح
محمد:اي اكيد ليش هالسؤال
مريم:ممكن "ماتدري شلون تبدي بالحجي ولا شلون تقوله"اااه مريم ماتقدر تستمر بهالعلاقه لان
محمد واهو يقاطعها:انتي شقاعده تقولين شنو ماتقدر عطيني مريم عطيني ياها
شروق:هااج كلميه مريم لازم تقولين له "وعطت الموبايل حق مريم"
مريم وصوتها مبحوح:الو
محمد:شالكلام الى قاعد اسمعه ها شنو جذي بهالسهوله تقوول انسي جنه هالشي ماصار شلون انتي فاهمه شقاعده تقول...
قاطعته مريم:محمد انت الى افهمني انت مو داري بالى قاعد يصير فيني انا الى قاعده اتعذب بلاوي الدنيا فوق راسي انت عبالك ان هالشي سهل عندي
محمد:عيل ليش مريم شصاير قولي لي فهميني
مريم الى ردت تبجي:محمد تبي اقولك شصاااير تبي اقولك ان فهد اخوي بزوجني غصب وانا بهسن تبي اقولك ان اخوي يبي يبعني حق ولد مديره عشان يترقى..
قاطعها محمد الى كسرت خاطره:خلاص حبيبتي خلاص لاتبجين
مريم:لاتقولها انت ماتدرى انك كل ماتقولها انا اتعذب اكثر محمد لاتصير انت والزمن على حراام عليكم والله حراام
محمد:يعنى خلااص كلشي انتهى
مريم:انا مااقدر امنع هالزواج وانت تدرى محمد انا بعد جم يووم بكون على ذمه رياال اذا انت تحبنى صج لازم تنسى هالرقم وتنساني
محمد:هذا اخر كلام عندج
مريم:اي محمد اي
محمد:انزين ممكن اخر طلب
مريم:تفضل
محمد:ابي اسمع الكلمه الى كل مرة كنت اطلبها منج عفيه مريم
مريم الى لين الحين قاعده تبجي:احبك محمد احبك وراح اضل احبك طووول عمري وصكت الموبايل
لمت شروق وتمت تبجي
قعدتها شروق على السرير:خلاص حبيبتي خلاص
مريم:تعبت والله تعبت ليش يسوى فيني جذي اكره اكره"فهد"
شروق:انتي الحين لاتزعلين روحج مافي احد تكلمينه ممكن انه يسوى شي
مريم:لاماكو عمامي مستحيل اروح لهم وماعندى الا خال واحد ويدرس بره
شروق:امج شرايها
مريم:ماتقدر تقوله شي شروق
رن موبايل شروق وكانت سارة
شروق:الو هلا سارة اوكي يلا ييت باااي
مريم:بتروحين
شروق:بالغصب اقنعت امي بساعه انا بس بغيت اشوفج لان باااجر بنرووح الشاليه وبنقعد اسبوعين
مريم:اوكي عيل ادق عليج
باستها شرووق: ديري بالج على روحج حبيبتي
مريم:اوصلج تحت يلا
نزلوا تحت سلمت شروق على انوار وام فهد كانت رايحه
كانت واقفه يم الباب مع شروق
شروق:يلا باااي حبيبتي
مريم:باااي
طلعت شروق ويه بويها فهد
ركبت السيارة وراحت
مريم ماعبرت فهد ودشت داخل
وهى قاعده تصعد السلم
فهد:زيارات هالحزه
مريم عطته نظرة ولفت ويها بتمشي
فهد:الا مريم بغيت اقولج
مريم:نعم فهد
انوار:فهد خلها تروح ترتاح وباج..
قاطعها فهد:ماني مطول عليها بس بغيت اقولج انه الملجه الخميس الياي ويدت الولد صايرها جم شهر متوفيه فما بسوون عرس الخميس راح تملجوون تروحون شهر العسل
مريم:نعم شقاعد تقوول شنو الخميس الياي تدري يعنى بعد شكثر اسبووع
فهد يتطنز:مافيها شي خير البر عاجله
مريم:انت ماتفهم انزين انا مو عروس مابي ازهب رووحي مابي اشتري اغرااض شنو اسبوع فهد انا لين الحين مو مستوعبه الى قاعد تقوله عبالى قاعد تتغشمر قول انك قاعد تتغشمر عفيه فهد وقعدت على السلم تبجى
راحت لها انوار:مريم حبيبتي خلاص
فهد:انوار باجر انا احط فلووس المهر بحسابج روحو من باجر زهبوا حق العرس عشان يمديكم
مريم قامت من مكانها وبصراخ:والى يقولك اني ماني متزوجه مابي مابي
انوار:مريم خلا خلاص امشي فوق"لانها كانت تدرى ان فهد راح يطقها"
فهد:لا خليها خليها بشوف شبتقول
مريم:فهد انت ماتفهم اقولك مااااابي اتزوج
صعد لها فهد السلم ومسكها من شعرها:لا افهم
انوار:فهد خلها عشاني خلها
مريم:هد شعري اكرهك اكرهك
صعدها غرفتها وقطها على السرير:شوفي هالزواج بتم بتم فهمتي ولا لا
مريم:لا ماراح يتم
فهد:اظاهر ان انا ماعرفت اربيج
وعطاها كف على ويها
مريم من حرتها:انت رب روحك بالاول
رد مسكها من شعرها:شنو قلتي ردي قوليه مرة ثانيه
عكف ايدها:والله ثم والله اذا ماتادبتي لسانج هذا اقص لج ياه فهمتي
انوار:فهد فهد خلها فهد"قالتها بصراخ"
قطها على السرير ودخل غرفته وصك الباب وبقوه

في غرفه ملاك
_________
شروق:وهذا الى صار
ملاك:حرااام ليش يسوى فيها جذي
شرووق:تقول ولد الى يشتغل عنده بالشركه
ملاك:انزين هذي اخته ليش يسوى فيها جذي يبيعها عشات الفلووس
شرووق:شفتي واهى المسكينه ذابحه روحها من البجي
قطع عليهم كلامهم الباب واهو ينطق
ملاك:منو
حمنى:انا شاب حلو ولطيف
شروق:شتبي
ملاك غطت راسها بالكمبل
حمنى:ادخل ولا لا
ملاك:دش دش
حمنى:ههههههه ليش شكلج جذي
ملاك:سخييف
شروق:خلص شتبي
سحب كرسي طاوله ملاك الى تدرس عليها وقعد
حمنى :سلامتج بس متملل وخالتو الحلوه قالتلي ايي عندكم واهى بتبدل واتي
ملاك تستعبط:وى غمته غمته
خزها حمنى:انا ويهي منجب مااستحى
دخلت سارة:هلوووو
كلهم:اهلين
نطت سارة على السرير يمهم
ملاك:منو قاص عليج وقايل لج انج ضعيفه
حمنى:مالج شغل فيها سوسو اصلا مافي احلا من جسمج
سارة:وشدعوه انا باخذ بكلامها اممم شرايكم نلعب
شروق:شنو
سارة:ماادري اي شي
ملاك :صبر صبر انا بتم جذي لين متى
شروق:حمنو قوم اطلع ختبدل ورد مرة ثانيه
حمنى بلعانه:ماااااااااابي
ملاك:بلا سخاافه
حمنى :كيفي
ساره:اصلا امشوا نلعب تحت بالصاله احسن وبعدين مانقدر نطول باجر بنرووح الشاليه
حمنى:كلمتي يما قبل مايرحون"يقصد شرووق"
شروق:اي بالسيارة
سارة:يلا ماتبون تروحون تحت
شروق:اي يلا انا يوعانه
حمنى:انتي بطه متى تشبعتي
شروق:حراام عليك ما تعشيت
سارة وهى تضحك:خلاص عاد حتى انا
ملاك:وانا بعد
حمنى:تبون تطلبون
ملاك:لا مابي مااحب اكل وجبات بليل
حمنى:اقول طيري زين
شروق:خلاص عيل انا بسوى لكم اكله عجييبه
كلهم:نودلز"اندومي"
شروق:شدراكم
حمنى:في شي تعرفين تسوينه غير اندومي
شروق:زين مني بسوي لكم
حمنى:امرنا للله شنسوي يلا قومي سوي
ملاك:ابدل والحقكم
وطلعو راحو الصاله


شرايكم بالجزء اليديد
 

×~NoOoSh~×

New member
إنضم
2 مايو 2008
المشاركات
2,503
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

حبيبتي كملى ترا نا امتابعه
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

يسلمو حبيبتي ثواني والبارت اليديد عندج
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

وطلعو راحو الصاله
بدلت ملاك ونزلت وهى نازله يه فيصل بويها كانت توه طالع من غرفته
فيصل:الحلو وين رايح
ملاك وهى تضحك:ولا مكان خالى تحت
فيصل:بروحج
ملاك:لا كلنا تحت بنلعب
فيصل :الساعه 12ونص ماتبون تنامون
ملاك:انا عن نفسي مافيني نومه تعال العب معانا
فيصل:يلا حتى انا مافيني نوم
وهما نازلين من على السلم
ملاك:متى بنرووح باجر خالى
فيصل:انا عندي شغل الصبح اخلصه وارد يعنى على الساعه1 او 2
ملاك:مو حر هالحزه
فيصل:شسوي بعد عندي شغل ولازم نرووح مبجر فشله نتاخر عليهم
دخلوا الصاله
حمنى:هلا بالخااال شلونج
فيصل:الحين هلا بالخال ها خلك علا ساروو ابرك لك
شروق:الاكل وصل
فيصل:شمسويه
شروق:نوودلز
فيصل:اكل السيلانيات
شرووق:لا خالى شكو اللحين الكل ياكله عاادي عادي تبي اسويلك
فيصل :لا مابي شكرااا توني متعشي
شروق:كيفك
حمنى:راح يطوفك نص عمرك خالى شرووق بكبرها مسويته
فيصل يأذيها:هذا من احد الاسباب الى يخليني ماااكل
شروق:خااالي
ملاك:اصلا هذا احلى نودلز كليته بحياتي تسلم ايدج
شروق تسوى روحها مستحيه:تسلمين حبيبتي
وعطتهم صحونهم
فيصل:والانسه سارة ماعلقتي على الموضوع
سارة كانت قاعده وبحضنها الاب توب:صبر فيصل بشووف متى يعيدون المسلسل طافتني حلقه
فيصل:انتي بس طالعي بهالمسلسلات
حمنى يستعبط:لا خالى هذا مسلسل يديد 290
فيصل:اوووله منو بيتابع مسلسل هالكثر
حمنى :هذولا"ملاك وسارة وشرووق"
شروق تطيح روحها على الغنفه:لا خالى هالمسلسل غير يهبل يهبل"تقصد نور"
ملاك:لا وعع سنوات الضياع احلى
سارة:اي كا لقيت الساعه جم يعيدونه
فيصل:يلا الحين بتلعبون ولا ارووح انا احسن لي
سارة وهى تصك الاب توب:يلا يلا شنو بتلعبون
حمنى والنودلز بحلجه:اونو
شروق:تكل بعدين تكلم الله يلوع جبدك
فيصل:وانا اقول بعد اونو
شروق:وانا بعد
سارة:خلاص نلعب اونو بس بدون غش
ملاك الى كانت قاعده تشيك على ايميلها:افا عليج
سارة:ماراح العب جذي
فيصل:خلاص يلا بدون غش
سارة:اوكي خل ارووح ايبها"وراحت
ملاك:شروق روان تبيج
شروق:روان شابكه هالحزه؟؟قامت راحت لها
ملاك عطتها الاب توب :فصلي من ايميلي شبكي من ايميلج
ردت ساره:يلا شروقو ماتبين تلعبين
شروق:لعبوا مرة وحده واانا العب المرة الى بعدها
سارة:اوكي
على المسنجر...
طفاج القدر ياشمعتي خلاني اجر حسرتي شلي بهالعمر يادنيتي محسود على حضي وقسمتي:"شروق":هااااي
والله مايسوى اعيش الدنيا دونك"روان":لا والله انتي وينج؟؟
طفاج القدر ياشمعتي خلاني اجر حسرتي شلي بهالعمر يادنيتي محسود على حضي وقسمتي:شفيج شفيج كاني
والله مايسوى اعيش الدنيا دونك:لابس خرعتوني ادق عليج انتي ماتردين ادق على مريوم ماترد
طفاج القدر ياشمعتي خلاني اجر حسرتي شلي بهالعمر يادنيتي محسود على حضي وقسمتي:سالفه طوويله بعدين اقولج الا تعالى مابتروحون الشاليه؟؟
والله مايسوى اعيش الدنيا دونك:ماادري والله بس بابا قالي يمكن ياجله جم يوم
طفاج القدر ياشمعتي خلاني اجر حسرتي شلي بهالعمر يادنيتي محسود على حضي وقسمتي:اذا رحتوا قوليلي لان احنا بنرووح باجر بترووحون الخيران مو
والله مايسوى اعيش الدنيا دونك:اي الخيران
تموا يسولفون نص ساعه بعدين روان فصلت
فيصل قام وهو يتثاوب:انا بروح انام فيني نووم
حمنى:الخال لمن حس انه بينغلب قال خل ارووح انام احسن لي
فيصل:اقول استريح باجر الساعه 11 تكونون زاهبين انزين
ملاك:خالى زهبت جنطتك
فيصل وهو يطق على راسه:وى نسيت كا الحين اروح ازهبها
ملاك:انت روح ناام الحين انا باجر ازهبها
فيصل يبوسها من بعيد:تسلميلي والله هذيلا بنات الخوات مو انتي"يقصد شرووق"
شروق تستعبط:تكلمني خالى
فيصل:لا اكلم روحي
سارة:خلاص عاد رووح نام
فيصل:يلا عاد ماتبون تنامون
سارة:انا بشوف المسلسل واروح انام
حمنى:مي تو
شروق:انا وملووك بنروح انام يلا ملوك
ملاك:يلا
وراحوا ينامون


في غرفه مريم
___________
كانت الساعه 3 ونص
مريم"ياربي شسوي هذا شكله مصمم انزين شلون مو قادرة اتخيل الوضع شلون والغريبه ان الولد ماشافني ومايا يخطبي نفس العالم لا وملجه وعلى طوول بنسافر اسافر معاه برووحي انا معاه لا لا شلون "نامت واهى قاعده تفكر بهالافكار
مريم ماتنلام بين يوم وليله تتزوج والزواج مو شي سهل خصوصا ان اهى مو شايفه الى بتتزوجه ماتعرفه بترووح تعيش معاه طوول عمرها الله يعينها"

اليوم الثاني
_______
كانت الساعه 7 ونص ملاك كانت قايمه مبجر عشان يمديها تزهب اغراض فيصل زهبت اغرضه وحطتهم له بجنطه اهى تعرف شيلبس لان اهى دايما تختار له الهدوم ومايرووح السوق بدونها دخلت الغرفه على شروق الى كانت نايمه
ملاك:نايمه ها انا راويج
رايح صوت المسجله وفتحتها وعلت على الصوت لانها تدري ان شروق نومها ثقيل
وفتحت اليت وصكت التكيف وفتحت الدريشه
ملاكوهى تصرخ:يلا قومي قووووومي
كل هذا ومافاد بشروق غطت ويها بالكمبل وردت نامت
صعدت ملاك على السرير وتمت تنط
شروق:بس بس وخري كا قمت افف توبه بعد ماانام عندج"اي خير "
ملاك:يلا بسج نووم قومي
شروق:افففف قامت بترووح الحمام "عزكم الله"شافت دولكه ماي على الطاوله
ملاك كانت واقفه يم الكبت بتطلع الهدووم الى بتلبسهم
شروق كبت عليها ماي وكااان باارد
ملاك:هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
شروق:ههههههه احسن
ركضت ملاك الحمام"عزكم الله"وترست قلاااس كله مااي
شروق:لا عفيه عفيه لاااااااااااا
طلعت بره الغرفه ركض وهى قاعده تركض تششششششش صبت عليها ماااي
سارة وهى صعده فووق:شقاعدين تسووون
ملاك وشروق طالعو بعض بنظرة ماكره عرفتها سارة
سارة:لالالالالالا
هدتهم ونزلت تحت ركض وطلعت بالحوووش
لحقوها ملاك وشروووق
راحت شروووق حق هوز الماي وفتحت حوش بيت بوفيصل كان وااايد عوود وخلو كان مقسم قسمين وبينهم ممر وااايد حلو كان كله زرع ونخل وورد
سارة :لا عفيه ملاااااااااااااااااااك لا
تمو جذي يصبوون على بعض ماااي لين دخل عليهم فيصل
فيصل:هى انتوا شقاعدين تسووون؟؟
شرووق وملاك وسارةوهم يضحكون وهدومهم كلها مااااي:نلللعب
فيصل:حمدالله والشكر ميانين
سارة طالعت شروق وملاك:ميانين ها
رشوا عليه ماااي لين قال بس
فيصل:خلااااااص خلاااااااص
ملاك:حرااام خلاص بسكم
فيصل:بنتاخر يلا ميانين وين حمنى
سارة:قالى برووح اتسبح واييب هدوومي وايي شكله رد نام
فيصل:روووحى قعديه
سارة:يلا بس ارووح ابدل هدوومي وركضت دااخل
فيصل واهو يصرخ:عندكم ساعه وحده وبنمشي

في غرفه مريم
___________
كانت الساعه تسع
دخلت عليها انوار وراحت قعدت على السرير يمها
انوار:مريم مريم حبيبتي يلا قومي
مريم:هممم
انوار:يلا قومي حبيبتي عشان نرووح السوق يلا يمدينا
مريملفت ويها الصوب الثاني:مابي ارووح
انوار :ماينفع مافي وقت يلا عاد بلا دلع
مريم بصراخ:ماااااااااااااابي مابي اروووح انزين
فهد وهو اقف يم الباب :وين ماتبين ترووحين
مريم :ماني رايحه السووق
فهد:وليش انشاله؟؟
انوار:فهد خلاص انت رووح انا بقنعها وبوديها
فهد بصراخ:وليش انشاله
مريم:مابي ارووح تعبانه تعبااانه
قرب يمها :انا ناطرج تحت انتي وانوار ربع ساعه واشووفج جاهزة هدهم وطلع
انوار:يلا مريوم عشاااني قومي ماني مشاكل
مريم : ففف يلا كاااقمت

في سيارة فيصل
____________
كانت سيارة جيب فكفتهم فيصل وبعدين يمه حمنى وره سارة وملاك بعدين شروق
والخدامه وره مع الاغرااض
شروق:خااالى افتح لنا شي ملينا
فيصل:كاوصلنا ملوكه دقي على عبدالرزاق قولي اي صووب الشاليه
ملاك:انشاله
ودقت على ابوها وقلها اي شاليه اهما
كانوا حاجزين بالخيراان اكبر شاليه بدال شاليهين كان عبارة عن طابقين تحت صالتين و3حمامات ومطبخ وفوق 5غرف و3 حمامات ومطبخ صغير
عبد الرزاق كان ناطرهم يم الباب مع عبدالعزيز وابراهيم"ولد عمة ملاك اصغر من عبدالعزين بسنتين"
ملاك شافت عبدالعزيز ولفت ويها على شروق
شروق بهمس:شقلنا
نزلوا فيصل سلم على وعبدالرزاق وعبدالعزيز وابراهيم وحمنى نفس الشي وراح يدخل الاغراض
عبدالرزاق:شلونكم بنات عساكم بخير
كلهم:تمام الحمدالله
ملاك باست ابوها :شلونك بابا
بس عبدالعزيز تم واقف
عبدالعزيز:شلونج ملاك
ملاك"تسال عن حالى":هلا
هدتهم ودخلت داخل
خل اعرفكم على اهل عبدالرزاق
موسى"اخو عبدالرزاق العوود ابو عبدالعزيز ورقيه"متزوج من نوريه
وبعدين عبدالرزاق"متزوج من سعاد بعد ملاك التوام احمد وحمد"
واخيرا فخريه اخته الصغيره متزوجه من على"عندها نور وحور توام كبر ملاك هبلان ويونسون وابراهيم اصغر من عبدالعزيز بسنتين ووشاهين عمره سنهمسميته على اسم ابوها"
ويدتهم شاهين ويدتهم متوفيه
ملاك واهى داخله الشاليه ويمها كانت شرووق وسارة سبقتهم
راحت سلمت على مرت ابوها سعاد
شروق:شلونج خالتي"احتراما لها"
سعاد :هلا حبيبتي الحمدالله
ملاك:وين اخواني الحلوين
سعاد:بره قاعدين يلعبون مع شاهين
يو حور ونور:اووه اوه شوفو منو يه
ملاك:هلا والله
حور تستعبط:مو انتي شرووق
شروق:هلافيج
نور:موانتي ملاك
ملاك:لا والله
رقيه تقريبا بسن سارة
رقيه:هااي هلا والله شلونكم
حور ونور:تماام الحمدالله
رقيه:ملاااااااقه افف
باست ملاك وشروق
نور:يلا متى بنرووح نتسبح
يت نوريه:بعد الغدا هلا ملاك شلونج شلونج شروق؟؟
ملاك وشروق:الحمدالله
نوريه:يلا روحوا غرفتكم فووق علما نزهب الغدا
نور:يلا خل اوريكم ياها
ملاك:انا برووح اسلم على عمتي فخريه وبشووف اليهال ويايت لكم
شروق:اوكي يلا نور
نور:انا حور لالا اقص عليج يلا حور
وراحو فووق
ملاك:خالتي نوريه وين عمتى فخريه ويدي
نوريه :روحي لهم بره على البحر
ملاك:اوكي
وراحت لهم عمها موسى وابوها وعمتها فخريه ويدها وفيصل وحمنى وابراهيم مه عبدالعزيز كانوا قاعدين يلعبون كرة قدم
راحت لهم:سلام عيكمشلونك يدي
سلمت عليه :شلونج عمتي
فخريه :هلا ملوكه انتي شلونج
ملاك:تمام الحمدالله شلونك عمي
موسى:هلا يبا
عبدالرزاق:قعدي يبا
ملاك:برووح اشوف احمد وحمود وشاهينو مشتاقه لهم
عبدالرزاق:هناك مع على "بو ابراهيم"
راحت عند على :شلونك عمى
على:هلا ملاك ها يتوا
ملاك:اي عمى انت رووح انا بقعد معاهم
على يلا هاج
علىيحب اليهال وااايد دايما يلعب معاهم
ملاك:هلا والله هلا بالحلوين
باستهم كلهم
احمد:انا بلووح عند ماما
ملاك:ماتبي تقعد عندي
احمد شوي يبجى:ابي ماما
ملاك:يلا يلا بنوديك نادت الخدامه توديه
كانوا اليهال قاعدين على الرمل قاعدين يلعبون قعدت ملاك يمهم
ملاك:لا حموود موجذي شوف حبيبي جذي سوت له جبل من الرمل
شاهين:وانا انا ابي دبل"جبل"
ملاك:يا حلات الدبل بحلجك اسوي لك دبل وتمت تضحك
يت لها حور:ياهل انتي
ملاك:كيفي شتبين
حور:عطيني شاهين ماما تبيه
شالته ملاك وباسته وعطته حق حوور
حور:مو تروحين برد العب وياكم
ملاك:مو توه ياهل
حور:بعيش طفولتي مرة ثانيه وراحت
دخلوا الكبار داخل والباجى راحو يغسلون ايدهم حق الغدا
ملاك:يلا حمد خنرووح داخل
حمد:بلعب
ملاك:نرووح ناكل همهم ونرد اوكي
حمد:اندين بس ثويه"بس شويه"
ملاك:تامر امر يلا بس شويه
عبدالعزيز من وراها:ممكن العب
لفت ملاك ويها عليه وماردت شالت حمد وقامت
عبدالعزيز:ممكن اقولج شي؟؟
ملاك:لا مو ممكن وبعصبيه دشت داخل
عبدالعزيز يطق بايده على الطاوله:افف
حمنى:شفيك؟؟
عبدالعزيز تلخبط ها لا مافيني شي يلا امش داخل نتغدى
حمنى:يلا
ودخلوا داخل


ردودكم وتوقعاتكم:)
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

روان
___________
رحت حق ابوي الى كان قاعد بالصااله يطالع مبارات وقعدت يمه
روان:بابا بابا
بو محمد:هممم
روان:بابا قاعده اكلمك
بو محمد:اسمعج
روان:متى بنرووح الشاليه
بومحمد:عقب باجر
روان:صج وناااااسه اممم وبروحنا مو
بو محمد الى عيونه على التلفزيون:هممم شنو قلتي
روان:برووحنا بنرووح
بومحمد:لا مع عيال عمج
روان:انزين انا بروح بيت خاله نوره
بو محمد:حق شنو
روان:ها لا ولاشي بقعد عندها ريلها مسافر
بومحمد:اوكي روحي بس
قاطعته روان بابتسامه:وبناام هناك
لف عليها بومحمدوتم يطالعها فترة:انزين بس باجر تردين
روان وهى مستانسه:اي اكيد يلا باااااااااي
بومحمد:منو بوديج
روان:امم مع السايق
بومحمد:اخذي حمود معااج
روان:اوكي اوكي باخذه معاي
وراحت
مريم
_________
اففف تونا رادين البيت تعبت تعبت تعبت مافي شي ماشريناه اقصد ماشرته انوار قطنا فهد البيت يقول عنده شغل
انوار وهى تقعد على الكنبه:اففف تعبت ترى شرايج نخلى باجي الاغراض بليل
قاطعها دخوول ام فهد ومعاها دانه:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام فهد بابتسامه:ها شنو شريتوا
انوار:هذيلا وبنكمل الباجي بليل تعالى معانا خالتي عشا...
مريم قامت من مكانها:جنه السالفه صارت صج مو قلتولي صبري عليه شوي يما ماتحجين
ام فهد بحنيه:يما حبيبتي اهدي احنا مانقدر نسوى له شي اهو ولى امرج وبعدين الريال شفيه مافيه شي
مريم وهى تبجى:يما عفيه فهميني انا مو معترضه على الريال انا معترضه على طريقه الزواج والوقت
اام فهد الى بجت مع بجى بنتها:يما انتي عبالج انا عاجبني هالحال بس والله مابيدي شي حاولت واايد بس ماقدرت
مريم هدتهم وصعدت وهى على السلم لفت عليه:يمه"تنهدت" قولي حق فهد اني موافقه وانا ادري ان مو مهتم فيها وركضت غرفتها
قطت روحها على السرير وتمت تبجي تبجي لين قالت بس
"مافي شي اخسره بعد محمد اهو كااان كل حياتي يمكن اهو كان يلعب بس احبه احبه اااااااااااااااه"
في الشاليه
___________
بعد الغدا طلعوا البنات قعدوا على البحر
ملاك:الله الجو يهبل
حور :اي وناااسه
نور:فكونا زين متى بنتسبح
شروق:اي عاد ودي اتسبح بالبحر من زمان مو متسبحه
حور:وين رقيه وسارة
ملاك:داخل
نور:اووه كيفكم انا بروووح ابدل وتسبح كيفكم انتوا
شروق:صبر اخذيني معااج وراحو داخل
حور وملاك تموا ساكتين
حور:ملاك ممكن اسئلج سؤال بس اذا ماتبين تجاوبين كيفج
ملاك وعيونها على البحر:قولي
حور بتردد:ااه امم احس ان فيج شي مو طبيعيه مو هذي ملاك الى انا اعرفها ماادري ليش يانا هالاحساس بس
قاطعتها ملاك بابتسامه وراها تنهيده:تقدرين تقولين كنت فاهمه الحياة غلط والحين فهمتها الصح
عبدالعزيز كان واقف وراهم وسمع كلشي:"ليتج تعرفين الحقيقه "
هدهم وراح
ملاك مسكت ايد حور وقومتها :قومي خل نتمشي
حور اعرفت انها بتضيع الموضوع:ماتبين تتسبحين
ملاك:مو الحين بعد شوي عندنا اسبوعين كاملين يلا
حور يلا شرايج نتسابق؟؟
ملاك:اوكي بس بقولج من الحين انا رااح افوز
حور:اي خير اقول امشي امشي
ملاك:يلا شوفي نرووح لين هنااك
حور:اوكي يلا واحد اثنين ثلاث وركضوا

اما الشباب فكانوا قاعدين على اليال يصيدون سمج
فيصل:مو شي جذي حلاته نكوون بالبحر
على:اي احلى
حمنى:اقول شرايكم ناجر قواري
ابراهيم:انا معاك يلا عزوز مابتي
عبدالعزيز :اوكي يلا
تموا فيصل وعلى يسلفون

عند حور وملاك
_________
ملاك:هييييي فزت عليج
حور وهى تقعد على الكرسي:اصلا انا الى خليتج تفوزين مابقيتج تتعقدين بعدين تطيحين بجبد خاالي كسر خاطري
ملاك:هي هي هي مليقه اف تعبت معاج فلووس
حور:اي كا عندي نص ليش؟؟
ملاك:بشتري مااي ؟
حور:لا انتي روحي ناطرتج
كان في نفس بقاله على بعد شارعين من المكان الى كانوا قاعدين فيه
راحت ملاك وهى قاعده تشتري
صبى:عطنا ويه يالحلو
الصبى الثاني:لا لا ماتبيك تبيني
شرت ملاك ماى وطنشتهم بترد عند حور
بس الصبى تم يمشى وراها
ملاك بعصبيه:انت شتبي وخر عن ويهي
الصبى:شدعوه شدعوه شفيه الحلو معصب
عبدالعزيز:انت هى اقول اذا ماوخرت من هني بتشووف شي عمرك ماشفته
الصبى:هي هي هذي حقي انا لقيتها قبلك
عبدالعزيز عصب من الكلام الى قاله الصبى عطاه بكس خلاه ينسدح على الارض
عبدالعزيز:انت ماتستحى على ويهك ماتخاف على خواتك هذي اختى ياجلب
الصبى طلع جبان :اسفين ياالخو وانحاش
لف على ملاك:انتي شقاعده تسوين اهني
ملاك:مااسمحلك تصرخ على جذي مو اصغر عيالك انا
عبدالعزيز:امشي جامي احسلج
ملاك:واذا مامشيت
مسكها من ايدها :ملاك بلا اعناد
طالعت ايده
ملاك:ممكن تشيل ايدك
هد ايدها:جدامي
هدت ملاك:وراحت قعدت يم حور
حور:شفيج شصاااار
يه عبدالعزيز:مره ثانيه ماكو طلعه من الشاليه برووحج
ملاك عصبت من حركاته:مو بكيفك لانت اخو ولا ابوي مالك حق على هدته ومشت
حور :شفيهم هذيلا
عبدالعزيزرد مسك ايدها عشان يوقفها:انا لم اكلمج لاتهديني وتروحين
ملاك:هذي اخر مرة اسمحلك وطالعت ايدها
حور:عبدالعزيز ملاك خلاص شفيكم الناس قاعدين يطالعونا
ملاك هدتهم وراحت الشاليه
ولحقتها حووور
عبدالعزيز تم يطالعها لين اختفت عن انظارة
عبدالعزيز:انا غبى غبى ليش سويت جذي ليييييييييش لييييييش؟؟اففف
ركضت ملاك ودخلت الغرفه
وتمت تبجي
دخلت حور:ملاك شفيج لاتسوين برووحج جذي اهو بس كان خايف عليج
ملاك:خلااص انا تعبت تعبت ليش يسوى جذي انا ما سويت شي والله ماسويت شي
لمتها حور:خلاص حبيبتي خلاص لاتزعلين روحج

عبدالعزيز كان قاعد على البحر في مكان كل مرة يقعد فيه بس هالمرة ناقصه شي ناقصه حب حياته ملاك قعد يتذكر اول مرة يابها هنى
ملاك:عزوز شفيك اخاف احد يشوفنا
عبدالعزيز:ياحلات اسمي تصدقين اول مرة ادري ان اسمي حلو
ملاك كانت مستحيه:خلاص عاد انزين وين بتوديني
عبدالعزيز:بوريج مكاان محد يعرفه الا انا والحين انا وانتي
عبدالعزيز يسوى روحه انه تعور:اااااااااااااااااااااااااي
ملاك بخوف:شفيك عزوز شفيك عفيه قولي لايكون صار فيك شي تكلم شوي وتبجي
عزوزيخرعها:بوووووووووووو
ملاك دمعتها نزلت صج:سخيف تافه هدته وردت تركض بترووح لشاليه
وعبدالعزيز يلحقها:اسف ماكان قصدي والله اسف
اهو كان اسرع منها ومسك ايدها"واايد يسوى هالحركه مو"ولفها عليه
عبدالعزيز:خلاص عاد قلنا اسف يعنى مايصير نتدلع يلا عاد ترى اسويها وقرب ويه منها
ملاك:هيييييييي لا
عبدالعزيز:يعنى رضيتي
ملاك :اي
عبدالعزيز:شنو اي
ملاك:اي رضيت
عبدالعزيز:اي زين يلا امشي نرووح المكان
ملاك:عفيه خله مرة ثانيه مو الحين اخاف احد يشوفنا
عبدالعزيز:انزين بس وعد ادزلج مسج
ملاك:اوكي يلا بااااي
"كانوا طول ماهم بالشاليه يدزون حق بعض مسجان بالبلوتوث ويسهرون لين الفير كانو يقلون انهم بيروحون ينامون ويتمون يسولفون لين الفير"
عبدالعزيز:انا اغبى انسان في الدنيا ليش سويت جذي بس لازم اخليها تسامحني لازم


هذا البارت ثااني
 

MiLaNYa MiN Galb

New member
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
3,085
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
مــع كاكا و مالديني و شيفا و روني (ميلاااااااااااا
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

يالله الي بعدووووووووووووو..
حدي مندمجه

مشالله عذوووبه تخيلاتج راايت خخخخخخخخخ
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

واااااااااااااااااااااااو عجيييب هالبااارت ..

اعجبج ميلاانو :D


اتوقع اللي بياخذ مريم الصبي واايد بيأذيها وبيطلقها لأن اهوه بعد مب موافق ..

وعزوووز بيحاول ويه ملااك .. ويمكن ترضى عليه ..

واتووقع بتكون في قصة حب يديده .. بين فيصل ورقيه :D


وبث ..




يسلمو حياتي والله يعطيج العافيه :)
 

×~NoOoSh~×

New member
إنضم
2 مايو 2008
المشاركات
2,503
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

يلا حبيتي كملى ترا انا


اشبك بس علشان اقرا القصه
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

يالله الي بعدووووووووووووو..
حدي مندمجه

مشالله عذوووبه تخيلاتج راايت خخخخخخخخخ



لوووول يسلموو

ثواني والى بعدوو عندج :ggdw: