داعجه العين
New member
رمت جهازها الوردي من سوني اريكسون بعنف فوق الكنبه الكنبه البيضاء المزينه بكرستلات فاخره التي تدل علي ذوق صاحبها الرفيع واحتضنت الوساده بألم وحرقه كانت تشعر انها وحيده في هذا العالم وليس هناك مايفهمها او يريد ان يعرف حقيقه مشاعرها او هذا ماتراود لعقلها المشكك بكل شي من حوله بدأ من مدي صدق جمالها الذي يمدحه الكثير ولاتري من صدقه شئ او ان هناك من يجاملها لمصلحته الخاصه الي مدي صدق محبه الناس من حولها هل انهم يحبونها او بداعي الشفقه وقفت امام المنظره متأمله نفسها وحالها كانت تري نفسها مثيره لشفقه هذا ماوصفته عن نفسها فأنها شخص لايستحق الاهتمام او الحب او حتي الحنان كانت تبكي من داخلها عندما ينعتها احد بالمغروره او بارده المشاعر او متكبره فغالبيه من حولها هكذا يراها ولا احد يعلم منهم بحقيقه مشاعرها سوي اختها الصغيره سمراء البشره ذات عينين حادتان صغيرتان مملوؤه الجسم ذات الواحد والعشرين التي تتصف بحده لسانها وميلها اللي اثاره المشاكل والزوبعات الاسريه
بعد ساعات من بكاء ونعي علي عمرها الذي تراه قد انقضي بدون فائده مع انها لم تتجاوز الثالثه والعشرون رجع بها الزمان الي مرحله الطفوله الجميله البريئه المبهجه لذاكره الشخص ولو انها ليست بمدي الروعه التي نتخيلها ولكن رحمنا الله سبحانه وتعاله بهذه المرحله المتقدمه بالسذاجه وعدم الدرايه فلهذا نتذكرها كانها سماء صافيه في فصل الربيع تذكرت امها وابيها ومدي طبيعه عائلتهم بالمقرانه مع جميع الاسر البدويه القبليه المحافظه تذكرت حنان والدتها وشرائها لعبه لها بسبب مرضها ومدي صبر هذه الطفله علي المرض الذي اصابها من اعين الناس والحسد بسبب جمالها وبياض بشرتها الفائق فكل من يراها ينفي انها كويتيه ويجزم انها من احدي الدول العربيه الكل يراها جميله بيضاء جميله يافعه الطول وجسمها بتفاصيله المغريه وشعرها الاسود الغجري الا هيها فتري نفسها فتاه قبيحه اقبح ماخلقه الله وانها معاقبه وتتمني كل يوم لو انها ولدت مختلفه كان ذلك شعورها وهذا شعور الكثير من فتيات فقد تراهم الاعين جميلات ذات خطوه واثقه وانما هن في داخل اسوار عقولهم ليس الا اشخاص بشيعين ليس لديهم ادني من ثقه ولا الفخر بالذات واحترامها فما بهي فاعله الا الكذب والادعاء فانها الافضل لكي لايروي الناس نقصها كانت منذ نعومه اظافرها فتاه خجوله انطوائيه حزينه وكامله العقل قبل اوانها ففي احد الليالي وهي لم تتم التاسعه استيقضت علي صراخ والدتها
فاديه :انت تقولي عني اني انا ساقطه وامي راعيه رياجيل علي الاقل بالحلال مو مثلكم ؟؟؟؟ انت حرامي سرقت حلال جيرانط بالغزو وقال شنو صامد بلا نفااق واسكت عني تري عليك شهود ولانسيت ؟؟؟؟؟؟
محمد: كل الكلام هذا جذب وان سمعتج مره ثانيه تقولينه لقطج بالشارع وجنسيه انسي تاخذينها فاهمه ولا اعيد
فاديه: اي جنسيه الي غثيتني فيها ماتشرف اكون منك ولا اخذ الجنسيه علي اسمك عايله واطيه
محمد: عايله واطيه يانوريه الردي طول عمره ردي ماثمر فيج وانا اللي لميتج وخليت بفمج لقمه عيش
فاديه: لقمه حرام؟؟؟؟؟؟ الله غني عنها ولانسيت شلون جتكم انت واخوك الفلوس اخوك اكل مال اليتيم وانت مال جيرانك
لاونعم الدين يامطواعه وشادين حيلكم بالمساجد مايدرون عنكم وعن نجسكم
محمد: انتي لازم تنطقين ولاماتهدين.... وينهال عليها بالضرب فتسمع الطفله صراخ والدتها وألمها وتوسلاتها لكي يكف الضرب عنها ماتت بوقتها كل احلامها بريئه وسذاجتها لكي تكشف واقع حياتها
هذه اول حقيقه مشرفه تعرفها عنهم وتمضي بها سنين وتبدي المشاكل الظاهره بين والديها فالأم تريد ان تكمل دراستها بعيدا عن سيطره والدها المتشدده التي اجبرت علي زواج به قبل 20 سنه لتعيش حياتها باستقلاليتها فقالت لابنائها:ابوكم هذا زهقني عيشتي موكفايه مستحمله طول هالسنين ماتهنيت بشبابي بخله وبغيرته ومعايره لي وطقه واهاناته بعد يحرمني من دراستي لامستحيل انا استحملت واجد ولازم اعيش حياتي..... ذهب الاطفال بعد هذه المحادثه الي الوالد لكي يقنعها ولكنه لم يتكلم اكتفي بالخروج من منزل اصبح الاطفال في حيره من امرهم انهم يرون امام اعينهم منزلهم وامانهم العائلي يتهدم ليس لديهم الا حيله الضعيف البكاء امام والدتهم للعدول عن قرارها التي لم تعلم بذلك الوقت انه انهي مستقبل اطفالها ......
شوق: نوره شفيج سرحانه بشنو بالحبيب رقم كم .....كانت تلك اختها الصغيره
نوره:اي حبيب اي نيله اللحين في الحب الله يعافيج الواحد منهم ومهما اختلفت اطباعه النهايه مايبي الا شي واحد واظن انتي عارفته عدل
شوق:اي اول سالفه انا معجب فيج انتي الانسانه اللي من زمان ادور عليها انا واحد ماحب العب وادور انا يابنت ابي وحده تحبني ابيها تكون حنونه واخر الفلم الهندي اقول تري صارلنا فتره ليمتي نقضيها تلفون متي تطلعين معاي لا رفضتي ياما يسفل فيج وابوج اللي جابج ولا يفضحج وينشر رقمج عند ربعه
نوره:امانه مازهقتي
شوق:الازهقت بس شسوي وقت فراغ
نوره:تصدقين بعد تجاربي اللي ماتحصي مع الشباب لما اللحين اصدقهم وينقص علي
شوق: ادري فيج بهيمه بجم كلمه بطيتي الجربه كلها وتالي فضحوا فيج احمدي ربج انج تقولين اسم مستعار و بعدين تتفشلين تقولين اسمج لايقولون عنج جذابه ولاسيرتج انتشرت بأرجاء الكويت كلها
نوره:هههههههههههههههه هم يضحك وهم يبكي مدري ليش الحظ متي يتعدل واتزوج ذاك الرجال الكول بعيد عن عقليات متخلفه
شوق:وين تلقينه هذا
نوره:انشاءالله هندي بس مابيه مثل ازواج خواتي منافقين المعقدين
شوق:توقعين ابوي بيوافق عاد
نوره:واذا ماوافق بنحاش معاه ولاضاقت فينا الدنيا دزيت بنتي ميري تشتغل خدامه وولدي كومار سايق اتربح منهم
شوق:تخيلي ويجون يشتغلون عندنا وابوي يذبح عيالج
نوره:والله انغمستي بالخيال اقول قومي خلينا ندوج حاسه بضيقه هالمره اي عذر نقول لابوي بنروح لبيت جميله ولاغدير ولانوير
شوق:لافكينا من جميله استعملنا هالحجه واجد نقول نبي نحضر درس ديني عند المطوعه غدير
نوره: ويأخذون الدين ستار لهم يالله يارب تتوب علينا وتغفر لنا
ذهبت شوق ونوره الي احدي المجمعات التجاريه وهن علي اتم الاستعداد بالميك الاب الكامل وعباءه المخصره ونقاب كي لايتم التعرف عليهن ولكن من نظام نقاب دزني واطيح
والكعب العالي رغم كونهن لايحتاجن لمساعده في طول لكنهم يرون انه وسيله تساعد لجذب اكبر عدد ممكن من شباب
شاهد نوره شاب وسيم ذو ملامح حاده وعينان سوداوتان ذا الطوال المبالغ فيه ولكنه جذبها اليه
مساء الخير
نوره:............(يعنني ثقيله.... اي خيرر)
شوق:اخوي لوسمحت روح موعيب عليك تلاحق بنات خلق الله
الشاب:انا مالاحقت احد مسيت واظن هذي موبنت
البنات يطالعون بعض نوره اهمست لشوق هذا شكله يبي يغلط
الشاب:شفيكم طالعوني جذي اي موبنت هذي ملاك بالارض ماصدق انها انسانه مثلنا فيها عيوب كامله كامله
نوره بقلبها اي هين ........شوق:اقول عن قله سنع وتوكل
كانت شوق برغم من انها اصغر من نوره ولكنها هي التي تتولي صد الشباب
اقول اميره (الاسم الحركي اذا تبي تنادي نوره فيه لدواعي الامنيه) خلينا نروح من هذا مجمع البايخ مايصدقون الوحده تكشخ لعمرها فسروه انها تبي احد يغازلها تخلف صج
الشاب:صج اسم علي مسمي اميره وهي اميره
نوره وهي تتنهد من كلام الشاب سحبتها اختها لان تدري اختها باي كلمه يفتر راسها طيبه حبتين لو ادعيت العكس وانها هي اللي مايهمها وانا اللي اخلي الرجال خاتم بيدي (طل)
بعد كم رقم تسجل بالموبايل وكم استقبال بلوتوث راحوا للبيت
الوالد:وش فيكم لهل الوقت برا كل هذا ندوه
شوق:يبه الداعيه تاخرت كانها مانه علينا حنا شنسوي
الوالد:في ندوات بعد ساعه 8
نوره:اي يبه لان الداعيه ام لاولاد ولمتزمه فيها عسي الله يثبتها ويثبت الجميع
الجميع: اميييين يارب العالمين
الوالد:والله مابيكم الاستر عسي ربي يستركم فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض تدرون كلام مايرحم راح يقولون عقب ماقطتهم امهم اندمروا البنات راحوا فيها
شوق التي تتسم بقوه شخصيتها:يخسون الا هم
اما نوره فالقد المها قلبها من دناءه نفسها واستغفالها لوالدها بطيب نيته ولعنت والدتها الف مره لانهم تركتهم بين ايدي الشباب بلا خبره ولاتوجيهات نعم لقد لعنتها ربما تنصدمون لانها لعنت والدتها وتقولون من المفروض انها لاتدعي عليها حتي لو انها ذبحتها ولكنكم لاتعلمون انها بقرارها وانانيتها ذبحت كل بناتها قبل خروجها من عتبه الباب
صعدوا الي غرفهم وكل واحد فيها تتصل علي تسليتها الجديده
بصوت الدلع المعروف المتصنع :مرحبا
الشاب: مراحب ياهلا ماكنت مصدق انج ببتصلين ياهلا ياهلا
نوره:امممممممممم ماكنت بتصل لكن احساسي انثوي دفعني صوبك
الشاب:يالبا والله احساسج اروح لج فدوه ياعمري(من اولتها ياعمري لو مكالمه ثانيه شنو راح اكون)
نوره:مشكور يالذوق
شاب:انا ذوق الله يرفع من شانج عاد ربعي يقولون انت ماعندك اسلوب وحياوي بس من شفتج مدري شهالجرأه اللي جتني وعطيتج رقمي(بدي الكلك)
نوره بضحكه مسطنعه:هههههههههههه
شاب:ياعلني اروح فدوه لهالضحكه اسم القمر شنو
نوره ملت من اسم اميره قالت بغير:اسمي اممممممممم
الشاب:تفكرين
نوره:لاحرام عليك بس اسمي صراحه موحلو(صراحه مفارقتج)قررت ان شخصيتها مع هالشاب تكون حياويه وعلي نياتها
الشاب:لواسمج مزنه هم حلو الاسم مايزين الوجه السموح هو اللي يزين فديت ذا الوجه
نوره: ياربي ياحلات كلامك شكلي بحبك من اول مكالمه(جنه هالكلام مامر عليج من قبل)
الشاب ابتسم ابتسامه النصر:يلا قوليلي ياحياتي شسمج
نوره:اسمي اسيل
الشاب:فديت اسولتي والله انا اسمي محمد مثل ماشفتي ماني ذاك الجمال لكن عندي قلب محد يملكه وطيبه العالمين فيني
نوره...مداح نفسه يبيله.... مو جنه غرضك شي واحد بس ان ماوريتك
نوره:انا مادققت عليك حيل تصدق لو تمر قدامي ماعرفك(موجنج فاحصته فحص شامل من مفوق لتحت)
الشاب:اشووفج مرتبكه مومثل هالبنات الصايعات يقطعون الوالحد بنظراتهم بس طبعا انتي الزين كله انتي غير سبحان الله انشرح قلبي لج اول ماشفتج قلت هذي اللي بكمل عمري معاها
نوره....بدينا بالاسطوانه اوف ياربي ليمتي الشباب علي بالهم بنصدق كلامهم وقالت علي مضض يعننها مستحيه :انشاءالله اذا الله راد
بعد ساعات من الكذب من قبل الطرفين ومعلومات الوهميه بكل منهما لاخر سكرت نوره الهاتف لتعذرها بتعبها وانها تريد اخذ قسط من راحه قبل الذهاب الي عملها
نوره بصوت كله ضيقه وانزعاج:اوووووووووووووووف ياربي شكله مليغ ونوعه يعني انا العاشق مغرم لاصج ملاغه
خل اروح شوق ابرك
شوق وهي تضع يدها علي شفتها علويه اشاره لنوره لسكوت
دخلت بخفه وارتمت الي سرير
شوق:ياقلبي تعبانه طول اليوم شسوي ماقدرت اكلمك ودتني ملاك لطبيب وقال ان عندي شويه حساسيه للجو تدري جو الكويت كل دقيقه يختلف
الشاب الغافل:.........
شوق:تدري اني احبك وان امنيتي اكلمك 24 بس المرض منعني شسوي عبودتي لازم اسكر اللحين اختي مسويتلي شوربه اول ماقوم من نوم اكلمك
شاب الغافل:........
شوق:اي اكيد بكره قبل لا اروح المحاضره اخذها منك بس ليش كلفت علي عمرك ياقلبي ماكان له داعي موكفايه ساعه شوبارد بعيد ميلادي
شاب:.......
شوق:فديتك امواااااااه عبودتي يااحلي عبوده بالكون كله تصبح علي خير
نوره بعد ان تاكدت بانها اغفلت الخط: هاه بكره شنو راح يجيب لج
شوق:هديه مثل وجهه مجموعه للعنايه بالبشره والجسم من بودي شوب وعطر فرنسي اللي يقول اني وصخه اللحين مالت عليه بدال هالخرابيط هو ودبته الي كانه الفيل مايعطيني فلوس ولاهذا وجهه ينحب
نوره حاولت ان تكتم غيضها لانها تعرف معني ان شخص يمثل عليك الحب وانت عاشق ويستهين بك لبدانتك فهي كانت بالسابق مثال علي سمنه المفرطه ولكن بعد تعليقات من حولها عملت رجيم قاسي وركض متواصل ل3 ساعات باليوم الي وزن المثالي بعد 8 اشهر نوره لم تريد ان تبين لشوق مشاعرها وتعطافها مع عبدالله وفضلت مجاراتها اي والله درام ويبي يحب
شوق:اقول شخبار في احد مثير لاهتمام؟؟
نوره:كلهم مثل شي زهقت ماقاموا يسلون
شوق :اي والله سخافه وثقاله دم
لم يكن دافع المال او ملي الفراغ سبب مكالمتهم لشباب رغم مايدعين حتي لبعضهن ولكن كان الشعور بالوحده وضياع ومعاقبه والديهم وافتقار للحنان الاسري هو دافعهم
انهم ضحايا لطيش والده وقله صبر والد ولكن الحقيقه محزنه فلم يفكر اي منها في ابنائهما بل فكروا بانانيتهم اين التضحيه اللي يدعها الاباء والامهات اين مثاليه هل الواجب فقط بأملاء الاوامر كانهم افراد ملتحقين بدوره جيش والام والاب ظباط لهم ام انها اعطاء النقود وتفكيرهم انها قادرين علي الاكل بشرب لوحدهم انهم هكذا قادرين علي مواجهه المجتمع الذي يراهم ينظره شفقه وعلوي وانهم ادني منهم مرتبه وان والدتهم حقيره لاتستحق الدلال والعز
لا اعلم كيف ام قدرت ان تتخلي عن مشاعر الامومه لتذهب الي نزواتها العاطفيه وتحقيق احلامها الضائعه
ففي احد مرات عندما كانت ساذجه بالرابعه عشر من عمرها دعوت اخواتها الي حفل زفاف لاحد الاقارب
وبحكم نضج جسدها قبل اوانه ما لايدل انها بالرابعه عشر وانما بالثامنه عشر قالت لها اخواتها ان ترقص وان تكسر حاجز الخجل بعد الحاح قامت برقص واعين الامهات الباحثات عز ازواج لاوالدهم تلتمها وتراقب حركاتها بعنايه كانهم اعين الذئب تبحث عن فريسه فتضح خجلها وارتباكها للجميع وذهبت الي خواتها وضحك الجميع لمدي براءه هذه الطفله وحيائها الشديد
بعد مرور خمس دقائق وكل واحده من عجائز تستفسر عن هذه الفناه الصغيره الخجوله فعندما يعرفن انها امها فلانه بنت فلانه ينظرن اليها بنظره استحقار وتتلاشي النظره الحنونه
جائت اليها عجوز مسنه وقالت لها :يمه ابي ماي جيبلي انا مثل امج ببلاهه منها سارعت بالماء
نوره:تفضلي خاله
امسكت العجوز الماء وقالت انتي سامه فيه شي انا اعرف سحوركم ماتخلونها
نوره:......... لاتعليق وقفت مصدومه ماذا تقصد
كان غرض العجوز من طلبها للماء الانفراد بنوره لوحدها بعيد عن اخواتها الكبار
نوره:ياخاله شنو هالكلام اللي تقولينه شوفيه مسكر عندج وماتبطلت العلبه
العجوز:خلت حنوجج اي بنت عوبه العوبه شنو اتوقع منج وانتي امج اللي ماتتسمي
نوره كانت بودها ان تطلب من صمت ولكنها لحيائها لم تقدر فقد كان يميتها كل ما تحدث عن امها شخض غريب او حتي والدها بالسوء لاتعرف مدي تناقض هذه المشاعر فهي تكرها اشد منهم
العجوز:ها اكيد ساكته ناويه تسوين فيني شي ياملعونه الجدف مثل امج اللي مارحمت ابوج بعد
زواج عشرين سنه وتركت ورعانها لاوالي ولاجالي دوب ترحميني انا يالعجوز
بعد علو صوت العجوز الشمطاء سارعت اخواتها اليها
جميله:شفيج يام عبدالعزيز علي بنت هي سوت شي
العجوز:وش ماسوت كفايه امها العوبه
جميله اللي ودها تعطيها كف علي وجها تماسكت اعصابها
:ياخاله يعني امنا جذي لا حول ولاقوه حنا وش ذنبنا فقعتي علي البنت
العجوز وهي تنصرف لابارك الله لافيكم ولافي امكم
نوره كانت خائفه من جميله ان تتهمها بشئ فتسابقت الاحرف الي شفتيها:والله ماسويت شي قالت ابي ماي وجبت لها وقامت تشتمني وتشتم امي
جميله:ادري فيها هذي ام عبدالعزيز ماتعرفينها زوجه ابوي الاولي ماداني طارينا ولاطاري امي فحبت انها تحط حرتها فيج ماعليه اكلتيها هالمره وكانت من نصيبج كانت جميله تحاول ان تضحك نوره
اما نوره فضحكت نص ابتسامه تجاري بها اختها اما في عقلها وقلبها الخوف كان له نصيب الاسد قالت هذي اولها ينعاف تاليها خلاص ماني جايه لاعروس ولا مناسبات ماتسوي علي شرشحتني قدام اللي يسوي واللي مايسوي وانا غبيه مارديت عليها
كانت هذه نهايه البدايه واخذت نوره واخواتها مايكفيها من كلام الناس وتجريحاتهم المقصوده وغير المقصوده بسبب والدتها فقررت كل من سيدخل حياتها لن تخبره عن والدتها
وان تنعزل عن اقاربها وكل شخص يعرف حكايه والدتها
في وسط نومها العميق اتصل موبايلها نوره: هذا وقته منو هالتلح اللي يتصل 6 صبح شافت الموبايل جميله تتصل بك
نوره:هلا يااختي الجميله امريني متكرمه علي ومتصله بهالوقت مثالي
جميله:اقول اخلصي علي ودي العيال المدارس
نوره:مو انا اللي جبتهم ونسيتهم امري عمتي اي اوامر ثانيه بس الزوج المثالي وينه؟
جميله قبل سنوات قليله كانت تحكي لنوره وشوق كل تفاصيل حياتها الزوجيه عكس عندما كانوا بسن المراهقه التي كانت علاقتهم جديه ومتزمته ورسميه كعلاقه اي مدرس مع طالب ..تنهدت جميله:امانه من متي العله هذا سوي شي هذا نايم ويقولي ماني مكلوف فيهم ابو مو مكلوف بعياله وانا النفاس يبيني اوديهم
نوره بروح مرحه:انزين ومسلسل الخليجي متي يخلص اقول العيال وين مدارسهم وشنو اسمائهم
جميله:انا الشرهه علي اللي اشكي لج
نوره:امانه هذا موضوع نبتدي فيه يومنا
جميله:وانتي صاجه موضوع فيه ناصر المفروض مانطريه بالصبح فاله نحس وطاريه ضيق اسماء مدارس فاديه بمدرسه؟؟؟؟؟ سجلتي عندج
نوره:امانه هذا اسم فاديه اسم سوريه يع يع
جميله:اسم امج تستعرين منه
نوره:اقول مو مثل اسم ناصر نحس عليج باسم فاديه نحس
غيري الموضوع كم اقولج ناديها يايا ولافوفو ولا اي نيله بس المهم ماتقولين اسمها
جميله:استحي علي وجهج هذي مهما كان امج
نوره تحاول تنهي الموضوع: انزين انزين واسم محروسه الثانيه عمشه قصدي شوشو وين
جميله:بروضه؟؟؟؟
نوره:انزين ماتبين شي وانا جيبتهم غرض حاجه ادري التلح ماراح يجيب
جميله:والله ياختي لوتجيبين اغراض البيت تسوين فيني معروف
نوره:تري كثرت الجمايل متي التسديد لما حست بغيض جميله ..لا امزح لو اخدمج ليل نهار ماوفيج يااحلي جمل
جميله:وجعه حتي دلعج بايخ يلا لا تتاخرين
قامت من فراشها الوردي المملوء بوسادات صغيره ورديه وبيضاء وراحت تاخذ لها شاور
ذهبت الي مرائتها بعد ان غسلت جسدها بشاور جيل من sung
ودهنت جسدها بلوشن فكتوريا سيكرت نوع الفراوله لاعطائها رائحه زكيه المعروفه وثبته بسبريه الخاص به لتدوم رائحته الزكيه طويلا
وضعت كريم للحمايه البشره ومستحضر مغذي بفاتمين c لياحفظ علي نظاره بشرتها واشراقها وقليل من ماسكرا والكحل الاسود المشهوره به ليبرز جمال عينها العسلتين
لبست ثياب عمليه تي شيرت وجينز ماركه جورج ارماني وعبائتها الضيقه تكاد ان تلتصق بجسدها الممتلئ نسبيا والمثير بأعين كل من ناظرها كملت بالنقاب والملفع علي طريقه الملكيه ورشه عطر من كوكو مودمزيل(شانيل)
وانتعلت حذائها التايقر الذي يناسب حقيبتها و يبرز مدي عنايتها اظافر قديمها المطلاه بصبغ لحمي شفاف ناعم لصباح
قبل ان تنزل ضربت الباب لاختها
نوره:شووووووووووووووووووووووووق قوووووووووومي وراج جامعه يلا شنو ناطره ولاتبين الباص يروح ويخليج ويسجل لج غياب
شوق من خلف باب : اوف مالي اقوم خليني انام
نوره:بخليج بس بقولج شغله سيكرت
شوق:سيكرت اكيد نصيحه من نصائحج شيطانيه
نوره:ياغبيه قومي للجامعه غيابج بالبيت ماله داعي خلي عندج ايام لهياته
شوق:قلت نصيحه شيطانيه بس صاجه غياب بالبيت مال امه داعي بقوم
نوره تكمت ضحكتها ماتقومين الا بهالاسلوب....
***************************************************************************************************************************
بعد ساعات من بكاء ونعي علي عمرها الذي تراه قد انقضي بدون فائده مع انها لم تتجاوز الثالثه والعشرون رجع بها الزمان الي مرحله الطفوله الجميله البريئه المبهجه لذاكره الشخص ولو انها ليست بمدي الروعه التي نتخيلها ولكن رحمنا الله سبحانه وتعاله بهذه المرحله المتقدمه بالسذاجه وعدم الدرايه فلهذا نتذكرها كانها سماء صافيه في فصل الربيع تذكرت امها وابيها ومدي طبيعه عائلتهم بالمقرانه مع جميع الاسر البدويه القبليه المحافظه تذكرت حنان والدتها وشرائها لعبه لها بسبب مرضها ومدي صبر هذه الطفله علي المرض الذي اصابها من اعين الناس والحسد بسبب جمالها وبياض بشرتها الفائق فكل من يراها ينفي انها كويتيه ويجزم انها من احدي الدول العربيه الكل يراها جميله بيضاء جميله يافعه الطول وجسمها بتفاصيله المغريه وشعرها الاسود الغجري الا هيها فتري نفسها فتاه قبيحه اقبح ماخلقه الله وانها معاقبه وتتمني كل يوم لو انها ولدت مختلفه كان ذلك شعورها وهذا شعور الكثير من فتيات فقد تراهم الاعين جميلات ذات خطوه واثقه وانما هن في داخل اسوار عقولهم ليس الا اشخاص بشيعين ليس لديهم ادني من ثقه ولا الفخر بالذات واحترامها فما بهي فاعله الا الكذب والادعاء فانها الافضل لكي لايروي الناس نقصها كانت منذ نعومه اظافرها فتاه خجوله انطوائيه حزينه وكامله العقل قبل اوانها ففي احد الليالي وهي لم تتم التاسعه استيقضت علي صراخ والدتها
فاديه :انت تقولي عني اني انا ساقطه وامي راعيه رياجيل علي الاقل بالحلال مو مثلكم ؟؟؟؟ انت حرامي سرقت حلال جيرانط بالغزو وقال شنو صامد بلا نفااق واسكت عني تري عليك شهود ولانسيت ؟؟؟؟؟؟
محمد: كل الكلام هذا جذب وان سمعتج مره ثانيه تقولينه لقطج بالشارع وجنسيه انسي تاخذينها فاهمه ولا اعيد
فاديه: اي جنسيه الي غثيتني فيها ماتشرف اكون منك ولا اخذ الجنسيه علي اسمك عايله واطيه
محمد: عايله واطيه يانوريه الردي طول عمره ردي ماثمر فيج وانا اللي لميتج وخليت بفمج لقمه عيش
فاديه: لقمه حرام؟؟؟؟؟؟ الله غني عنها ولانسيت شلون جتكم انت واخوك الفلوس اخوك اكل مال اليتيم وانت مال جيرانك
لاونعم الدين يامطواعه وشادين حيلكم بالمساجد مايدرون عنكم وعن نجسكم
محمد: انتي لازم تنطقين ولاماتهدين.... وينهال عليها بالضرب فتسمع الطفله صراخ والدتها وألمها وتوسلاتها لكي يكف الضرب عنها ماتت بوقتها كل احلامها بريئه وسذاجتها لكي تكشف واقع حياتها
هذه اول حقيقه مشرفه تعرفها عنهم وتمضي بها سنين وتبدي المشاكل الظاهره بين والديها فالأم تريد ان تكمل دراستها بعيدا عن سيطره والدها المتشدده التي اجبرت علي زواج به قبل 20 سنه لتعيش حياتها باستقلاليتها فقالت لابنائها:ابوكم هذا زهقني عيشتي موكفايه مستحمله طول هالسنين ماتهنيت بشبابي بخله وبغيرته ومعايره لي وطقه واهاناته بعد يحرمني من دراستي لامستحيل انا استحملت واجد ولازم اعيش حياتي..... ذهب الاطفال بعد هذه المحادثه الي الوالد لكي يقنعها ولكنه لم يتكلم اكتفي بالخروج من منزل اصبح الاطفال في حيره من امرهم انهم يرون امام اعينهم منزلهم وامانهم العائلي يتهدم ليس لديهم الا حيله الضعيف البكاء امام والدتهم للعدول عن قرارها التي لم تعلم بذلك الوقت انه انهي مستقبل اطفالها ......
شوق: نوره شفيج سرحانه بشنو بالحبيب رقم كم .....كانت تلك اختها الصغيره
نوره:اي حبيب اي نيله اللحين في الحب الله يعافيج الواحد منهم ومهما اختلفت اطباعه النهايه مايبي الا شي واحد واظن انتي عارفته عدل
شوق:اي اول سالفه انا معجب فيج انتي الانسانه اللي من زمان ادور عليها انا واحد ماحب العب وادور انا يابنت ابي وحده تحبني ابيها تكون حنونه واخر الفلم الهندي اقول تري صارلنا فتره ليمتي نقضيها تلفون متي تطلعين معاي لا رفضتي ياما يسفل فيج وابوج اللي جابج ولا يفضحج وينشر رقمج عند ربعه
نوره:امانه مازهقتي
شوق:الازهقت بس شسوي وقت فراغ
نوره:تصدقين بعد تجاربي اللي ماتحصي مع الشباب لما اللحين اصدقهم وينقص علي
شوق: ادري فيج بهيمه بجم كلمه بطيتي الجربه كلها وتالي فضحوا فيج احمدي ربج انج تقولين اسم مستعار و بعدين تتفشلين تقولين اسمج لايقولون عنج جذابه ولاسيرتج انتشرت بأرجاء الكويت كلها
نوره:هههههههههههههههه هم يضحك وهم يبكي مدري ليش الحظ متي يتعدل واتزوج ذاك الرجال الكول بعيد عن عقليات متخلفه
شوق:وين تلقينه هذا
نوره:انشاءالله هندي بس مابيه مثل ازواج خواتي منافقين المعقدين
شوق:توقعين ابوي بيوافق عاد
نوره:واذا ماوافق بنحاش معاه ولاضاقت فينا الدنيا دزيت بنتي ميري تشتغل خدامه وولدي كومار سايق اتربح منهم
شوق:تخيلي ويجون يشتغلون عندنا وابوي يذبح عيالج
نوره:والله انغمستي بالخيال اقول قومي خلينا ندوج حاسه بضيقه هالمره اي عذر نقول لابوي بنروح لبيت جميله ولاغدير ولانوير
شوق:لافكينا من جميله استعملنا هالحجه واجد نقول نبي نحضر درس ديني عند المطوعه غدير
نوره: ويأخذون الدين ستار لهم يالله يارب تتوب علينا وتغفر لنا
ذهبت شوق ونوره الي احدي المجمعات التجاريه وهن علي اتم الاستعداد بالميك الاب الكامل وعباءه المخصره ونقاب كي لايتم التعرف عليهن ولكن من نظام نقاب دزني واطيح
والكعب العالي رغم كونهن لايحتاجن لمساعده في طول لكنهم يرون انه وسيله تساعد لجذب اكبر عدد ممكن من شباب
شاهد نوره شاب وسيم ذو ملامح حاده وعينان سوداوتان ذا الطوال المبالغ فيه ولكنه جذبها اليه
مساء الخير
نوره:............(يعنني ثقيله.... اي خيرر)
شوق:اخوي لوسمحت روح موعيب عليك تلاحق بنات خلق الله
الشاب:انا مالاحقت احد مسيت واظن هذي موبنت
البنات يطالعون بعض نوره اهمست لشوق هذا شكله يبي يغلط
الشاب:شفيكم طالعوني جذي اي موبنت هذي ملاك بالارض ماصدق انها انسانه مثلنا فيها عيوب كامله كامله
نوره بقلبها اي هين ........شوق:اقول عن قله سنع وتوكل
كانت شوق برغم من انها اصغر من نوره ولكنها هي التي تتولي صد الشباب
اقول اميره (الاسم الحركي اذا تبي تنادي نوره فيه لدواعي الامنيه) خلينا نروح من هذا مجمع البايخ مايصدقون الوحده تكشخ لعمرها فسروه انها تبي احد يغازلها تخلف صج
الشاب:صج اسم علي مسمي اميره وهي اميره
نوره وهي تتنهد من كلام الشاب سحبتها اختها لان تدري اختها باي كلمه يفتر راسها طيبه حبتين لو ادعيت العكس وانها هي اللي مايهمها وانا اللي اخلي الرجال خاتم بيدي (طل)
بعد كم رقم تسجل بالموبايل وكم استقبال بلوتوث راحوا للبيت
الوالد:وش فيكم لهل الوقت برا كل هذا ندوه
شوق:يبه الداعيه تاخرت كانها مانه علينا حنا شنسوي
الوالد:في ندوات بعد ساعه 8
نوره:اي يبه لان الداعيه ام لاولاد ولمتزمه فيها عسي الله يثبتها ويثبت الجميع
الجميع: اميييين يارب العالمين
الوالد:والله مابيكم الاستر عسي ربي يستركم فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض تدرون كلام مايرحم راح يقولون عقب ماقطتهم امهم اندمروا البنات راحوا فيها
شوق التي تتسم بقوه شخصيتها:يخسون الا هم
اما نوره فالقد المها قلبها من دناءه نفسها واستغفالها لوالدها بطيب نيته ولعنت والدتها الف مره لانهم تركتهم بين ايدي الشباب بلا خبره ولاتوجيهات نعم لقد لعنتها ربما تنصدمون لانها لعنت والدتها وتقولون من المفروض انها لاتدعي عليها حتي لو انها ذبحتها ولكنكم لاتعلمون انها بقرارها وانانيتها ذبحت كل بناتها قبل خروجها من عتبه الباب
صعدوا الي غرفهم وكل واحد فيها تتصل علي تسليتها الجديده
بصوت الدلع المعروف المتصنع :مرحبا
الشاب: مراحب ياهلا ماكنت مصدق انج ببتصلين ياهلا ياهلا
نوره:امممممممممم ماكنت بتصل لكن احساسي انثوي دفعني صوبك
الشاب:يالبا والله احساسج اروح لج فدوه ياعمري(من اولتها ياعمري لو مكالمه ثانيه شنو راح اكون)
نوره:مشكور يالذوق
شاب:انا ذوق الله يرفع من شانج عاد ربعي يقولون انت ماعندك اسلوب وحياوي بس من شفتج مدري شهالجرأه اللي جتني وعطيتج رقمي(بدي الكلك)
نوره بضحكه مسطنعه:هههههههههههه
شاب:ياعلني اروح فدوه لهالضحكه اسم القمر شنو
نوره ملت من اسم اميره قالت بغير:اسمي اممممممممم
الشاب:تفكرين
نوره:لاحرام عليك بس اسمي صراحه موحلو(صراحه مفارقتج)قررت ان شخصيتها مع هالشاب تكون حياويه وعلي نياتها
الشاب:لواسمج مزنه هم حلو الاسم مايزين الوجه السموح هو اللي يزين فديت ذا الوجه
نوره: ياربي ياحلات كلامك شكلي بحبك من اول مكالمه(جنه هالكلام مامر عليج من قبل)
الشاب ابتسم ابتسامه النصر:يلا قوليلي ياحياتي شسمج
نوره:اسمي اسيل
الشاب:فديت اسولتي والله انا اسمي محمد مثل ماشفتي ماني ذاك الجمال لكن عندي قلب محد يملكه وطيبه العالمين فيني
نوره...مداح نفسه يبيله.... مو جنه غرضك شي واحد بس ان ماوريتك
نوره:انا مادققت عليك حيل تصدق لو تمر قدامي ماعرفك(موجنج فاحصته فحص شامل من مفوق لتحت)
الشاب:اشووفج مرتبكه مومثل هالبنات الصايعات يقطعون الوالحد بنظراتهم بس طبعا انتي الزين كله انتي غير سبحان الله انشرح قلبي لج اول ماشفتج قلت هذي اللي بكمل عمري معاها
نوره....بدينا بالاسطوانه اوف ياربي ليمتي الشباب علي بالهم بنصدق كلامهم وقالت علي مضض يعننها مستحيه :انشاءالله اذا الله راد
بعد ساعات من الكذب من قبل الطرفين ومعلومات الوهميه بكل منهما لاخر سكرت نوره الهاتف لتعذرها بتعبها وانها تريد اخذ قسط من راحه قبل الذهاب الي عملها
نوره بصوت كله ضيقه وانزعاج:اوووووووووووووووف ياربي شكله مليغ ونوعه يعني انا العاشق مغرم لاصج ملاغه
خل اروح شوق ابرك
شوق وهي تضع يدها علي شفتها علويه اشاره لنوره لسكوت
دخلت بخفه وارتمت الي سرير
شوق:ياقلبي تعبانه طول اليوم شسوي ماقدرت اكلمك ودتني ملاك لطبيب وقال ان عندي شويه حساسيه للجو تدري جو الكويت كل دقيقه يختلف
الشاب الغافل:.........
شوق:تدري اني احبك وان امنيتي اكلمك 24 بس المرض منعني شسوي عبودتي لازم اسكر اللحين اختي مسويتلي شوربه اول ماقوم من نوم اكلمك
شاب الغافل:........
شوق:اي اكيد بكره قبل لا اروح المحاضره اخذها منك بس ليش كلفت علي عمرك ياقلبي ماكان له داعي موكفايه ساعه شوبارد بعيد ميلادي
شاب:.......
شوق:فديتك امواااااااه عبودتي يااحلي عبوده بالكون كله تصبح علي خير
نوره بعد ان تاكدت بانها اغفلت الخط: هاه بكره شنو راح يجيب لج
شوق:هديه مثل وجهه مجموعه للعنايه بالبشره والجسم من بودي شوب وعطر فرنسي اللي يقول اني وصخه اللحين مالت عليه بدال هالخرابيط هو ودبته الي كانه الفيل مايعطيني فلوس ولاهذا وجهه ينحب
نوره حاولت ان تكتم غيضها لانها تعرف معني ان شخص يمثل عليك الحب وانت عاشق ويستهين بك لبدانتك فهي كانت بالسابق مثال علي سمنه المفرطه ولكن بعد تعليقات من حولها عملت رجيم قاسي وركض متواصل ل3 ساعات باليوم الي وزن المثالي بعد 8 اشهر نوره لم تريد ان تبين لشوق مشاعرها وتعطافها مع عبدالله وفضلت مجاراتها اي والله درام ويبي يحب
شوق:اقول شخبار في احد مثير لاهتمام؟؟
نوره:كلهم مثل شي زهقت ماقاموا يسلون
شوق :اي والله سخافه وثقاله دم
لم يكن دافع المال او ملي الفراغ سبب مكالمتهم لشباب رغم مايدعين حتي لبعضهن ولكن كان الشعور بالوحده وضياع ومعاقبه والديهم وافتقار للحنان الاسري هو دافعهم
انهم ضحايا لطيش والده وقله صبر والد ولكن الحقيقه محزنه فلم يفكر اي منها في ابنائهما بل فكروا بانانيتهم اين التضحيه اللي يدعها الاباء والامهات اين مثاليه هل الواجب فقط بأملاء الاوامر كانهم افراد ملتحقين بدوره جيش والام والاب ظباط لهم ام انها اعطاء النقود وتفكيرهم انها قادرين علي الاكل بشرب لوحدهم انهم هكذا قادرين علي مواجهه المجتمع الذي يراهم ينظره شفقه وعلوي وانهم ادني منهم مرتبه وان والدتهم حقيره لاتستحق الدلال والعز
لا اعلم كيف ام قدرت ان تتخلي عن مشاعر الامومه لتذهب الي نزواتها العاطفيه وتحقيق احلامها الضائعه
ففي احد مرات عندما كانت ساذجه بالرابعه عشر من عمرها دعوت اخواتها الي حفل زفاف لاحد الاقارب
وبحكم نضج جسدها قبل اوانه ما لايدل انها بالرابعه عشر وانما بالثامنه عشر قالت لها اخواتها ان ترقص وان تكسر حاجز الخجل بعد الحاح قامت برقص واعين الامهات الباحثات عز ازواج لاوالدهم تلتمها وتراقب حركاتها بعنايه كانهم اعين الذئب تبحث عن فريسه فتضح خجلها وارتباكها للجميع وذهبت الي خواتها وضحك الجميع لمدي براءه هذه الطفله وحيائها الشديد
بعد مرور خمس دقائق وكل واحده من عجائز تستفسر عن هذه الفناه الصغيره الخجوله فعندما يعرفن انها امها فلانه بنت فلانه ينظرن اليها بنظره استحقار وتتلاشي النظره الحنونه
جائت اليها عجوز مسنه وقالت لها :يمه ابي ماي جيبلي انا مثل امج ببلاهه منها سارعت بالماء
نوره:تفضلي خاله
امسكت العجوز الماء وقالت انتي سامه فيه شي انا اعرف سحوركم ماتخلونها
نوره:......... لاتعليق وقفت مصدومه ماذا تقصد
كان غرض العجوز من طلبها للماء الانفراد بنوره لوحدها بعيد عن اخواتها الكبار
نوره:ياخاله شنو هالكلام اللي تقولينه شوفيه مسكر عندج وماتبطلت العلبه
العجوز:خلت حنوجج اي بنت عوبه العوبه شنو اتوقع منج وانتي امج اللي ماتتسمي
نوره كانت بودها ان تطلب من صمت ولكنها لحيائها لم تقدر فقد كان يميتها كل ما تحدث عن امها شخض غريب او حتي والدها بالسوء لاتعرف مدي تناقض هذه المشاعر فهي تكرها اشد منهم
العجوز:ها اكيد ساكته ناويه تسوين فيني شي ياملعونه الجدف مثل امج اللي مارحمت ابوج بعد
زواج عشرين سنه وتركت ورعانها لاوالي ولاجالي دوب ترحميني انا يالعجوز
بعد علو صوت العجوز الشمطاء سارعت اخواتها اليها
جميله:شفيج يام عبدالعزيز علي بنت هي سوت شي
العجوز:وش ماسوت كفايه امها العوبه
جميله اللي ودها تعطيها كف علي وجها تماسكت اعصابها
:ياخاله يعني امنا جذي لا حول ولاقوه حنا وش ذنبنا فقعتي علي البنت
العجوز وهي تنصرف لابارك الله لافيكم ولافي امكم
نوره كانت خائفه من جميله ان تتهمها بشئ فتسابقت الاحرف الي شفتيها:والله ماسويت شي قالت ابي ماي وجبت لها وقامت تشتمني وتشتم امي
جميله:ادري فيها هذي ام عبدالعزيز ماتعرفينها زوجه ابوي الاولي ماداني طارينا ولاطاري امي فحبت انها تحط حرتها فيج ماعليه اكلتيها هالمره وكانت من نصيبج كانت جميله تحاول ان تضحك نوره
اما نوره فضحكت نص ابتسامه تجاري بها اختها اما في عقلها وقلبها الخوف كان له نصيب الاسد قالت هذي اولها ينعاف تاليها خلاص ماني جايه لاعروس ولا مناسبات ماتسوي علي شرشحتني قدام اللي يسوي واللي مايسوي وانا غبيه مارديت عليها
كانت هذه نهايه البدايه واخذت نوره واخواتها مايكفيها من كلام الناس وتجريحاتهم المقصوده وغير المقصوده بسبب والدتها فقررت كل من سيدخل حياتها لن تخبره عن والدتها
وان تنعزل عن اقاربها وكل شخص يعرف حكايه والدتها
في وسط نومها العميق اتصل موبايلها نوره: هذا وقته منو هالتلح اللي يتصل 6 صبح شافت الموبايل جميله تتصل بك
نوره:هلا يااختي الجميله امريني متكرمه علي ومتصله بهالوقت مثالي
جميله:اقول اخلصي علي ودي العيال المدارس
نوره:مو انا اللي جبتهم ونسيتهم امري عمتي اي اوامر ثانيه بس الزوج المثالي وينه؟
جميله قبل سنوات قليله كانت تحكي لنوره وشوق كل تفاصيل حياتها الزوجيه عكس عندما كانوا بسن المراهقه التي كانت علاقتهم جديه ومتزمته ورسميه كعلاقه اي مدرس مع طالب ..تنهدت جميله:امانه من متي العله هذا سوي شي هذا نايم ويقولي ماني مكلوف فيهم ابو مو مكلوف بعياله وانا النفاس يبيني اوديهم
نوره بروح مرحه:انزين ومسلسل الخليجي متي يخلص اقول العيال وين مدارسهم وشنو اسمائهم
جميله:انا الشرهه علي اللي اشكي لج
نوره:امانه هذا موضوع نبتدي فيه يومنا
جميله:وانتي صاجه موضوع فيه ناصر المفروض مانطريه بالصبح فاله نحس وطاريه ضيق اسماء مدارس فاديه بمدرسه؟؟؟؟؟ سجلتي عندج
نوره:امانه هذا اسم فاديه اسم سوريه يع يع
جميله:اسم امج تستعرين منه
نوره:اقول مو مثل اسم ناصر نحس عليج باسم فاديه نحس
غيري الموضوع كم اقولج ناديها يايا ولافوفو ولا اي نيله بس المهم ماتقولين اسمها
جميله:استحي علي وجهج هذي مهما كان امج
نوره تحاول تنهي الموضوع: انزين انزين واسم محروسه الثانيه عمشه قصدي شوشو وين
جميله:بروضه؟؟؟؟
نوره:انزين ماتبين شي وانا جيبتهم غرض حاجه ادري التلح ماراح يجيب
جميله:والله ياختي لوتجيبين اغراض البيت تسوين فيني معروف
نوره:تري كثرت الجمايل متي التسديد لما حست بغيض جميله ..لا امزح لو اخدمج ليل نهار ماوفيج يااحلي جمل
جميله:وجعه حتي دلعج بايخ يلا لا تتاخرين
قامت من فراشها الوردي المملوء بوسادات صغيره ورديه وبيضاء وراحت تاخذ لها شاور
ذهبت الي مرائتها بعد ان غسلت جسدها بشاور جيل من sung
ودهنت جسدها بلوشن فكتوريا سيكرت نوع الفراوله لاعطائها رائحه زكيه المعروفه وثبته بسبريه الخاص به لتدوم رائحته الزكيه طويلا
وضعت كريم للحمايه البشره ومستحضر مغذي بفاتمين c لياحفظ علي نظاره بشرتها واشراقها وقليل من ماسكرا والكحل الاسود المشهوره به ليبرز جمال عينها العسلتين
لبست ثياب عمليه تي شيرت وجينز ماركه جورج ارماني وعبائتها الضيقه تكاد ان تلتصق بجسدها الممتلئ نسبيا والمثير بأعين كل من ناظرها كملت بالنقاب والملفع علي طريقه الملكيه ورشه عطر من كوكو مودمزيل(شانيل)
وانتعلت حذائها التايقر الذي يناسب حقيبتها و يبرز مدي عنايتها اظافر قديمها المطلاه بصبغ لحمي شفاف ناعم لصباح
قبل ان تنزل ضربت الباب لاختها
نوره:شووووووووووووووووووووووووق قوووووووووومي وراج جامعه يلا شنو ناطره ولاتبين الباص يروح ويخليج ويسجل لج غياب
شوق من خلف باب : اوف مالي اقوم خليني انام
نوره:بخليج بس بقولج شغله سيكرت
شوق:سيكرت اكيد نصيحه من نصائحج شيطانيه
نوره:ياغبيه قومي للجامعه غيابج بالبيت ماله داعي خلي عندج ايام لهياته
شوق:قلت نصيحه شيطانيه بس صاجه غياب بالبيت مال امه داعي بقوم
نوره تكمت ضحكتها ماتقومين الا بهالاسلوب....
***************************************************************************************************************************