روايه كويتيه بنات القبايل

إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
رمت جهازها الوردي من سوني اريكسون بعنف فوق الكنبه الكنبه البيضاء المزينه بكرستلات فاخره التي تدل علي ذوق صاحبها الرفيع واحتضنت الوساده بألم وحرقه كانت تشعر انها وحيده في هذا العالم وليس هناك مايفهمها او يريد ان يعرف حقيقه مشاعرها او هذا ماتراود لعقلها المشكك بكل شي من حوله بدأ من مدي صدق جمالها الذي يمدحه الكثير ولاتري من صدقه شئ او ان هناك من يجاملها لمصلحته الخاصه الي مدي صدق محبه الناس من حولها هل انهم يحبونها او بداعي الشفقه وقفت امام المنظره متأمله نفسها وحالها كانت تري نفسها مثيره لشفقه هذا ماوصفته عن نفسها فأنها شخص لايستحق الاهتمام او الحب او حتي الحنان كانت تبكي من داخلها عندما ينعتها احد بالمغروره او بارده المشاعر او متكبره فغالبيه من حولها هكذا يراها ولا احد يعلم منهم بحقيقه مشاعرها سوي اختها الصغيره سمراء البشره ذات عينين حادتان صغيرتان مملوؤه الجسم ذات الواحد والعشرين التي تتصف بحده لسانها وميلها اللي اثاره المشاكل والزوبعات الاسريه
بعد ساعات من بكاء ونعي علي عمرها الذي تراه قد انقضي بدون فائده مع انها لم تتجاوز الثالثه والعشرون رجع بها الزمان الي مرحله الطفوله الجميله البريئه المبهجه لذاكره الشخص ولو انها ليست بمدي الروعه التي نتخيلها ولكن رحمنا الله سبحانه وتعاله بهذه المرحله المتقدمه بالسذاجه وعدم الدرايه فلهذا نتذكرها كانها سماء صافيه في فصل الربيع تذكرت امها وابيها ومدي طبيعه عائلتهم بالمقرانه مع جميع الاسر البدويه القبليه المحافظه تذكرت حنان والدتها وشرائها لعبه لها بسبب مرضها ومدي صبر هذه الطفله علي المرض الذي اصابها من اعين الناس والحسد بسبب جمالها وبياض بشرتها الفائق فكل من يراها ينفي انها كويتيه ويجزم انها من احدي الدول العربيه الكل يراها جميله بيضاء جميله يافعه الطول وجسمها بتفاصيله المغريه وشعرها الاسود الغجري الا هيها فتري نفسها فتاه قبيحه اقبح ماخلقه الله وانها معاقبه وتتمني كل يوم لو انها ولدت مختلفه كان ذلك شعورها وهذا شعور الكثير من فتيات فقد تراهم الاعين جميلات ذات خطوه واثقه وانما هن في داخل اسوار عقولهم ليس الا اشخاص بشيعين ليس لديهم ادني من ثقه ولا الفخر بالذات واحترامها فما بهي فاعله الا الكذب والادعاء فانها الافضل لكي لايروي الناس نقصها كانت منذ نعومه اظافرها فتاه خجوله انطوائيه حزينه وكامله العقل قبل اوانها ففي احد الليالي وهي لم تتم التاسعه استيقضت علي صراخ والدتها
فاديه :انت تقولي عني اني انا ساقطه وامي راعيه رياجيل علي الاقل بالحلال مو مثلكم ؟؟؟؟ انت حرامي سرقت حلال جيرانط بالغزو وقال شنو صامد بلا نفااق واسكت عني تري عليك شهود ولانسيت ؟؟؟؟؟؟
محمد: كل الكلام هذا جذب وان سمعتج مره ثانيه تقولينه لقطج بالشارع وجنسيه انسي تاخذينها فاهمه ولا اعيد

فاديه: اي جنسيه الي غثيتني فيها ماتشرف اكون منك ولا اخذ الجنسيه علي اسمك عايله واطيه
محمد: عايله واطيه يانوريه الردي طول عمره ردي ماثمر فيج وانا اللي لميتج وخليت بفمج لقمه عيش
فاديه: لقمه حرام؟؟؟؟؟؟ الله غني عنها ولانسيت شلون جتكم انت واخوك الفلوس اخوك اكل مال اليتيم وانت مال جيرانك
لاونعم الدين يامطواعه وشادين حيلكم بالمساجد مايدرون عنكم وعن نجسكم
محمد: انتي لازم تنطقين ولاماتهدين.... وينهال عليها بالضرب فتسمع الطفله صراخ والدتها وألمها وتوسلاتها لكي يكف الضرب عنها ماتت بوقتها كل احلامها بريئه وسذاجتها لكي تكشف واقع حياتها

هذه اول حقيقه مشرفه تعرفها عنهم وتمضي بها سنين وتبدي المشاكل الظاهره بين والديها فالأم تريد ان تكمل دراستها بعيدا عن سيطره والدها المتشدده التي اجبرت علي زواج به قبل 20 سنه لتعيش حياتها باستقلاليتها فقالت لابنائها:ابوكم هذا زهقني عيشتي موكفايه مستحمله طول هالسنين ماتهنيت بشبابي بخله وبغيرته ومعايره لي وطقه واهاناته بعد يحرمني من دراستي لامستحيل انا استحملت واجد ولازم اعيش حياتي..... ذهب الاطفال بعد هذه المحادثه الي الوالد لكي يقنعها ولكنه لم يتكلم اكتفي بالخروج من منزل اصبح الاطفال في حيره من امرهم انهم يرون امام اعينهم منزلهم وامانهم العائلي يتهدم ليس لديهم الا حيله الضعيف البكاء امام والدتهم للعدول عن قرارها التي لم تعلم بذلك الوقت انه انهي مستقبل اطفالها ......
شوق: نوره شفيج سرحانه بشنو بالحبيب رقم كم .....كانت تلك اختها الصغيره
نوره:اي حبيب اي نيله اللحين في الحب الله يعافيج الواحد منهم ومهما اختلفت اطباعه النهايه مايبي الا شي واحد واظن انتي عارفته عدل
شوق:اي اول سالفه انا معجب فيج انتي الانسانه اللي من زمان ادور عليها انا واحد ماحب العب وادور انا يابنت ابي وحده تحبني ابيها تكون حنونه واخر الفلم الهندي اقول تري صارلنا فتره ليمتي نقضيها تلفون متي تطلعين معاي لا رفضتي ياما يسفل فيج وابوج اللي جابج ولا يفضحج وينشر رقمج عند ربعه

نوره:امانه مازهقتي
شوق:الازهقت بس شسوي وقت فراغ
نوره:تصدقين بعد تجاربي اللي ماتحصي مع الشباب لما اللحين اصدقهم وينقص علي

شوق: ادري فيج بهيمه بجم كلمه بطيتي الجربه كلها وتالي فضحوا فيج احمدي ربج انج تقولين اسم مستعار و بعدين تتفشلين تقولين اسمج لايقولون عنج جذابه ولاسيرتج انتشرت بأرجاء الكويت كلها

نوره:هههههههههههههههه هم يضحك وهم يبكي مدري ليش الحظ متي يتعدل واتزوج ذاك الرجال الكول بعيد عن عقليات متخلفه

شوق:وين تلقينه هذا

نوره:انشاءالله هندي بس مابيه مثل ازواج خواتي منافقين المعقدين
شوق:توقعين ابوي بيوافق عاد
نوره:واذا ماوافق بنحاش معاه ولاضاقت فينا الدنيا دزيت بنتي ميري تشتغل خدامه وولدي كومار سايق اتربح منهم

شوق:تخيلي ويجون يشتغلون عندنا وابوي يذبح عيالج

نوره:والله انغمستي بالخيال اقول قومي خلينا ندوج حاسه بضيقه هالمره اي عذر نقول لابوي بنروح لبيت جميله ولاغدير ولانوير

شوق:لافكينا من جميله استعملنا هالحجه واجد نقول نبي نحضر درس ديني عند المطوعه غدير
نوره: ويأخذون الدين ستار لهم يالله يارب تتوب علينا وتغفر لنا
ذهبت شوق ونوره الي احدي المجمعات التجاريه وهن علي اتم الاستعداد بالميك الاب الكامل وعباءه المخصره ونقاب كي لايتم التعرف عليهن ولكن من نظام نقاب دزني واطيح

والكعب العالي رغم كونهن لايحتاجن لمساعده في طول لكنهم يرون انه وسيله تساعد لجذب اكبر عدد ممكن من شباب
شاهد نوره شاب وسيم ذو ملامح حاده وعينان سوداوتان ذا الطوال المبالغ فيه ولكنه جذبها اليه

مساء الخير
نوره:............(يعنني ثقيله.... اي خيرر)
شوق:اخوي لوسمحت روح موعيب عليك تلاحق بنات خلق الله
الشاب:انا مالاحقت احد مسيت واظن هذي موبنت

البنات يطالعون بعض نوره اهمست لشوق هذا شكله يبي يغلط
الشاب:شفيكم طالعوني جذي اي موبنت هذي ملاك بالارض ماصدق انها انسانه مثلنا فيها عيوب كامله كامله

نوره بقلبها اي هين ........شوق:اقول عن قله سنع وتوكل

كانت شوق برغم من انها اصغر من نوره ولكنها هي التي تتولي صد الشباب

اقول اميره (الاسم الحركي اذا تبي تنادي نوره فيه لدواعي الامنيه) خلينا نروح من هذا مجمع البايخ مايصدقون الوحده تكشخ لعمرها فسروه انها تبي احد يغازلها تخلف صج

الشاب:صج اسم علي مسمي اميره وهي اميره
نوره وهي تتنهد من كلام الشاب سحبتها اختها لان تدري اختها باي كلمه يفتر راسها طيبه حبتين لو ادعيت العكس وانها هي اللي مايهمها وانا اللي اخلي الرجال خاتم بيدي (طل)

بعد كم رقم تسجل بالموبايل وكم استقبال بلوتوث راحوا للبيت

الوالد:وش فيكم لهل الوقت برا كل هذا ندوه

شوق:يبه الداعيه تاخرت كانها مانه علينا حنا شنسوي

الوالد:في ندوات بعد ساعه 8

نوره:اي يبه لان الداعيه ام لاولاد ولمتزمه فيها عسي الله يثبتها ويثبت الجميع
الجميع: اميييين يارب العالمين
الوالد:والله مابيكم الاستر عسي ربي يستركم فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض تدرون كلام مايرحم راح يقولون عقب ماقطتهم امهم اندمروا البنات راحوا فيها

شوق التي تتسم بقوه شخصيتها:يخسون الا هم

اما نوره فالقد المها قلبها من دناءه نفسها واستغفالها لوالدها بطيب نيته ولعنت والدتها الف مره لانهم تركتهم بين ايدي الشباب بلا خبره ولاتوجيهات نعم لقد لعنتها ربما تنصدمون لانها لعنت والدتها وتقولون من المفروض انها لاتدعي عليها حتي لو انها ذبحتها ولكنكم لاتعلمون انها بقرارها وانانيتها ذبحت كل بناتها قبل خروجها من عتبه الباب

صعدوا الي غرفهم وكل واحد فيها تتصل علي تسليتها الجديده

بصوت الدلع المعروف المتصنع :مرحبا

الشاب: مراحب ياهلا ماكنت مصدق انج ببتصلين ياهلا ياهلا

نوره:امممممممممم ماكنت بتصل لكن احساسي انثوي دفعني صوبك
الشاب:يالبا والله احساسج اروح لج فدوه ياعمري(من اولتها ياعمري لو مكالمه ثانيه شنو راح اكون)
نوره:مشكور يالذوق
شاب:انا ذوق الله يرفع من شانج عاد ربعي يقولون انت ماعندك اسلوب وحياوي بس من شفتج مدري شهالجرأه اللي جتني وعطيتج رقمي(بدي الكلك)
نوره بضحكه مسطنعه:هههههههههههه
شاب:ياعلني اروح فدوه لهالضحكه اسم القمر شنو
نوره ملت من اسم اميره قالت بغير:اسمي اممممممممم
الشاب:تفكرين
نوره:لاحرام عليك بس اسمي صراحه موحلو(صراحه مفارقتج)قررت ان شخصيتها مع هالشاب تكون حياويه وعلي نياتها

الشاب:لواسمج مزنه هم حلو الاسم مايزين الوجه السموح هو اللي يزين فديت ذا الوجه
نوره: ياربي ياحلات كلامك شكلي بحبك من اول مكالمه(جنه هالكلام مامر عليج من قبل)
الشاب ابتسم ابتسامه النصر:يلا قوليلي ياحياتي شسمج
نوره:اسمي اسيل
الشاب:فديت اسولتي والله انا اسمي محمد مثل ماشفتي ماني ذاك الجمال لكن عندي قلب محد يملكه وطيبه العالمين فيني
نوره...مداح نفسه يبيله.... مو جنه غرضك شي واحد بس ان ماوريتك
نوره:انا مادققت عليك حيل تصدق لو تمر قدامي ماعرفك(موجنج فاحصته فحص شامل من مفوق لتحت)
الشاب:اشووفج مرتبكه مومثل هالبنات الصايعات يقطعون الوالحد بنظراتهم بس طبعا انتي الزين كله انتي غير سبحان الله انشرح قلبي لج اول ماشفتج قلت هذي اللي بكمل عمري معاها
نوره....بدينا بالاسطوانه اوف ياربي ليمتي الشباب علي بالهم بنصدق كلامهم وقالت علي مضض يعننها مستحيه :انشاءالله اذا الله راد
بعد ساعات من الكذب من قبل الطرفين ومعلومات الوهميه بكل منهما لاخر سكرت نوره الهاتف لتعذرها بتعبها وانها تريد اخذ قسط من راحه قبل الذهاب الي عملها
نوره بصوت كله ضيقه وانزعاج:اوووووووووووووووف ياربي شكله مليغ ونوعه يعني انا العاشق مغرم لاصج ملاغه
خل اروح شوق ابرك
شوق وهي تضع يدها علي شفتها علويه اشاره لنوره لسكوت
دخلت بخفه وارتمت الي سرير
شوق:ياقلبي تعبانه طول اليوم شسوي ماقدرت اكلمك ودتني ملاك لطبيب وقال ان عندي شويه حساسيه للجو تدري جو الكويت كل دقيقه يختلف
الشاب الغافل:.........

شوق:تدري اني احبك وان امنيتي اكلمك 24 بس المرض منعني شسوي عبودتي لازم اسكر اللحين اختي مسويتلي شوربه اول ماقوم من نوم اكلمك
شاب الغافل:........
شوق:اي اكيد بكره قبل لا اروح المحاضره اخذها منك بس ليش كلفت علي عمرك ياقلبي ماكان له داعي موكفايه ساعه شوبارد بعيد ميلادي
شاب:.......
شوق:فديتك امواااااااه عبودتي يااحلي عبوده بالكون كله تصبح علي خير
نوره بعد ان تاكدت بانها اغفلت الخط: هاه بكره شنو راح يجيب لج
شوق:هديه مثل وجهه مجموعه للعنايه بالبشره والجسم من بودي شوب وعطر فرنسي اللي يقول اني وصخه اللحين مالت عليه بدال هالخرابيط هو ودبته الي كانه الفيل مايعطيني فلوس ولاهذا وجهه ينحب
نوره حاولت ان تكتم غيضها لانها تعرف معني ان شخص يمثل عليك الحب وانت عاشق ويستهين بك لبدانتك فهي كانت بالسابق مثال علي سمنه المفرطه ولكن بعد تعليقات من حولها عملت رجيم قاسي وركض متواصل ل3 ساعات باليوم الي وزن المثالي بعد 8 اشهر نوره لم تريد ان تبين لشوق مشاعرها وتعطافها مع عبدالله وفضلت مجاراتها اي والله درام ويبي يحب
شوق:اقول شخبار في احد مثير لاهتمام؟؟
نوره:كلهم مثل شي زهقت ماقاموا يسلون
شوق :اي والله سخافه وثقاله دم
لم يكن دافع المال او ملي الفراغ سبب مكالمتهم لشباب رغم مايدعين حتي لبعضهن ولكن كان الشعور بالوحده وضياع ومعاقبه والديهم وافتقار للحنان الاسري هو دافعهم

انهم ضحايا لطيش والده وقله صبر والد ولكن الحقيقه محزنه فلم يفكر اي منها في ابنائهما بل فكروا بانانيتهم اين التضحيه اللي يدعها الاباء والامهات اين مثاليه هل الواجب فقط بأملاء الاوامر كانهم افراد ملتحقين بدوره جيش والام والاب ظباط لهم ام انها اعطاء النقود وتفكيرهم انها قادرين علي الاكل بشرب لوحدهم انهم هكذا قادرين علي مواجهه المجتمع الذي يراهم ينظره شفقه وعلوي وانهم ادني منهم مرتبه وان والدتهم حقيره لاتستحق الدلال والعز
لا اعلم كيف ام قدرت ان تتخلي عن مشاعر الامومه لتذهب الي نزواتها العاطفيه وتحقيق احلامها الضائعه
ففي احد مرات عندما كانت ساذجه بالرابعه عشر من عمرها دعوت اخواتها الي حفل زفاف لاحد الاقارب

وبحكم نضج جسدها قبل اوانه ما لايدل انها بالرابعه عشر وانما بالثامنه عشر قالت لها اخواتها ان ترقص وان تكسر حاجز الخجل بعد الحاح قامت برقص واعين الامهات الباحثات عز ازواج لاوالدهم تلتمها وتراقب حركاتها بعنايه كانهم اعين الذئب تبحث عن فريسه فتضح خجلها وارتباكها للجميع وذهبت الي خواتها وضحك الجميع لمدي براءه هذه الطفله وحيائها الشديد
بعد مرور خمس دقائق وكل واحده من عجائز تستفسر عن هذه الفناه الصغيره الخجوله فعندما يعرفن انها امها فلانه بنت فلانه ينظرن اليها بنظره استحقار وتتلاشي النظره الحنونه
جائت اليها عجوز مسنه وقالت لها :يمه ابي ماي جيبلي انا مثل امج ببلاهه منها سارعت بالماء
نوره:تفضلي خاله
امسكت العجوز الماء وقالت انتي سامه فيه شي انا اعرف سحوركم ماتخلونها
نوره:......... لاتعليق وقفت مصدومه ماذا تقصد

كان غرض العجوز من طلبها للماء الانفراد بنوره لوحدها بعيد عن اخواتها الكبار
نوره:ياخاله شنو هالكلام اللي تقولينه شوفيه مسكر عندج وماتبطلت العلبه
العجوز:خلت حنوجج اي بنت عوبه العوبه شنو اتوقع منج وانتي امج اللي ماتتسمي
نوره كانت بودها ان تطلب من صمت ولكنها لحيائها لم تقدر فقد كان يميتها كل ما تحدث عن امها شخض غريب او حتي والدها بالسوء لاتعرف مدي تناقض هذه المشاعر فهي تكرها اشد منهم
العجوز:ها اكيد ساكته ناويه تسوين فيني شي ياملعونه الجدف مثل امج اللي مارحمت ابوج بعد
زواج عشرين سنه وتركت ورعانها لاوالي ولاجالي دوب ترحميني انا يالعجوز
بعد علو صوت العجوز الشمطاء سارعت اخواتها اليها

جميله:شفيج يام عبدالعزيز علي بنت هي سوت شي

العجوز:وش ماسوت كفايه امها العوبه
جميله اللي ودها تعطيها كف علي وجها تماسكت اعصابها
:ياخاله يعني امنا جذي لا حول ولاقوه حنا وش ذنبنا فقعتي علي البنت
العجوز وهي تنصرف لابارك الله لافيكم ولافي امكم
نوره كانت خائفه من جميله ان تتهمها بشئ فتسابقت الاحرف الي شفتيها:والله ماسويت شي قالت ابي ماي وجبت لها وقامت تشتمني وتشتم امي

جميله:ادري فيها هذي ام عبدالعزيز ماتعرفينها زوجه ابوي الاولي ماداني طارينا ولاطاري امي فحبت انها تحط حرتها فيج ماعليه اكلتيها هالمره وكانت من نصيبج كانت جميله تحاول ان تضحك نوره

اما نوره فضحكت نص ابتسامه تجاري بها اختها اما في عقلها وقلبها الخوف كان له نصيب الاسد قالت هذي اولها ينعاف تاليها خلاص ماني جايه لاعروس ولا مناسبات ماتسوي علي شرشحتني قدام اللي يسوي واللي مايسوي وانا غبيه مارديت عليها
كانت هذه نهايه البدايه واخذت نوره واخواتها مايكفيها من كلام الناس وتجريحاتهم المقصوده وغير المقصوده بسبب والدتها فقررت كل من سيدخل حياتها لن تخبره عن والدتها

وان تنعزل عن اقاربها وكل شخص يعرف حكايه والدتها

في وسط نومها العميق اتصل موبايلها نوره: هذا وقته منو هالتلح اللي يتصل 6 صبح شافت الموبايل جميله تتصل بك

نوره:هلا يااختي الجميله امريني متكرمه علي ومتصله بهالوقت مثالي

جميله:اقول اخلصي علي ودي العيال المدارس

نوره:مو انا اللي جبتهم ونسيتهم امري عمتي اي اوامر ثانيه بس الزوج المثالي وينه؟


جميله قبل سنوات قليله كانت تحكي لنوره وشوق كل تفاصيل حياتها الزوجيه عكس عندما كانوا بسن المراهقه التي كانت علاقتهم جديه ومتزمته ورسميه كعلاقه اي مدرس مع طالب ..تنهدت جميله:امانه من متي العله هذا سوي شي هذا نايم ويقولي ماني مكلوف فيهم ابو مو مكلوف بعياله وانا النفاس يبيني اوديهم

نوره بروح مرحه:انزين ومسلسل الخليجي متي يخلص اقول العيال وين مدارسهم وشنو اسمائهم

جميله:انا الشرهه علي اللي اشكي لج

نوره:امانه هذا موضوع نبتدي فيه يومنا

جميله:وانتي صاجه موضوع فيه ناصر المفروض مانطريه بالصبح فاله نحس وطاريه ضيق اسماء مدارس فاديه بمدرسه؟؟؟؟؟ سجلتي عندج

نوره:امانه هذا اسم فاديه اسم سوريه يع يع

جميله:اسم امج تستعرين منه

نوره:اقول مو مثل اسم ناصر نحس عليج باسم فاديه نحس
غيري الموضوع كم اقولج ناديها يايا ولافوفو ولا اي نيله بس المهم ماتقولين اسمها

جميله:استحي علي وجهج هذي مهما كان امج

نوره تحاول تنهي الموضوع: انزين انزين واسم محروسه الثانيه عمشه قصدي شوشو وين

جميله:بروضه؟؟؟؟

نوره:انزين ماتبين شي وانا جيبتهم غرض حاجه ادري التلح ماراح يجيب

جميله:والله ياختي لوتجيبين اغراض البيت تسوين فيني معروف

نوره:تري كثرت الجمايل متي التسديد لما حست بغيض جميله ..لا امزح لو اخدمج ليل نهار ماوفيج يااحلي جمل

جميله:وجعه حتي دلعج بايخ يلا لا تتاخرين

قامت من فراشها الوردي المملوء بوسادات صغيره ورديه وبيضاء وراحت تاخذ لها شاور

ذهبت الي مرائتها بعد ان غسلت جسدها بشاور جيل من sung

ودهنت جسدها بلوشن فكتوريا سيكرت نوع الفراوله لاعطائها رائحه زكيه المعروفه وثبته بسبريه الخاص به لتدوم رائحته الزكيه طويلا

وضعت كريم للحمايه البشره ومستحضر مغذي بفاتمين c لياحفظ علي نظاره بشرتها واشراقها وقليل من ماسكرا والكحل الاسود المشهوره به ليبرز جمال عينها العسلتين
لبست ثياب عمليه تي شيرت وجينز ماركه جورج ارماني وعبائتها الضيقه تكاد ان تلتصق بجسدها الممتلئ نسبيا والمثير بأعين كل من ناظرها كملت بالنقاب والملفع علي طريقه الملكيه ورشه عطر من كوكو مودمزيل(شانيل)

وانتعلت حذائها التايقر الذي يناسب حقيبتها و يبرز مدي عنايتها اظافر قديمها المطلاه بصبغ لحمي شفاف ناعم لصباح

قبل ان تنزل ضربت الباب لاختها

نوره:شووووووووووووووووووووووووق قوووووووووومي وراج جامعه يلا شنو ناطره ولاتبين الباص يروح ويخليج ويسجل لج غياب

شوق من خلف باب : اوف مالي اقوم خليني انام

نوره:بخليج بس بقولج شغله سيكرت

شوق:سيكرت اكيد نصيحه من نصائحج شيطانيه

نوره:ياغبيه قومي للجامعه غيابج بالبيت ماله داعي خلي عندج ايام لهياته
شوق:قلت نصيحه شيطانيه بس صاجه غياب بالبيت مال امه داعي بقوم
نوره تكمت ضحكتها ماتقومين الا بهالاسلوب....
***************************************************************************************************************************
 
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
تكمله

بعد ان اوصلت الفتيات الي مدرسه والروضه ذهبت الي الوزاره

وهي تركض لتوقع قبل ان يسجل لها تاخير انصدمت برجل كبير بالسن كان يبدو بالخمسين من عمره لحيه طويله بيضاء ودشداشه قصيره
نوره شافت مظهره اووف يالفشله ماصدمت الا بمطوع استغفر الله ...اسفه ياعمي كنت مستعجله وماشفت طريقي
ابتسم لها ابتسامه مطمئنه:لاعادي يابنتي انتي كل هذا عشان التاخير

نوره :اي والله تدري كل تاخير خصم وبهذله والاداره ماترحم ومسؤلين ماعندهم الا شخط بالتقارير

الرجل الطيب:لاولايهمج عادي اعتبريها من عندي محلوله

نوره باستغراب محلوله شكله يعرف مدير وانا طبيت فيهم ياويلي عزالله شخطوني تقارير عدل وانفصلت

الرجل طيب كما اخذت فكره عنه:انتي من انتي
نوره:نوره محمد

الرجل:ونعم يابنت محمد ابد محلوله الامور وانا بسويها لوجه الله ومابي منج الا الدعاء

نوره: الله يوفقك بليا شي ياعمي

الرجل:خلاص يرضيج تنتقلين لقسمي في بنات عندي اسجلهم حضور وهم بيوتهم راقدين
نوره الي كانت في قلبها تقول: والله الفله بس طبعا ماراح انام بيتنا بهيت وادوج الله والله احلوت
المسائل يالنوري
الرجل : ها وش رايج
نوره:من يكره الراحه ياعمي ابد تصرف وانا بطوعك
الرجل : يالله علي خيره الله
نوره وفي استعجال من امرها وهي تتحلطم يوه طقيت سوالف من الشايب ونسيت الكرت وهذا يوم وتاخير علي خالي بلاش والله ماوراه الا الفلس

بعد ان سجلت حضورها او بالعباره العاميه ..طقت الكرت
ذهبت الي زميلاتها بالعمل

نوره:هاي عليكم يابنات
المتدينات منهم :قولي السلام عليكم تحيه الاسلام
نوره حبت تشتري راحه بالها :اسفين حقكم علي السلام عليكم ها كذا كويس علي قوله اخوانا سعودين

بعض البنات علي مضض :اي كذا كويس بس لايطيح نصج ياحليمه بولند

نوره:اوووووووووووف اووووووووووووف متي تنتهي ظاهره حليمه هذي يعني حنا بنات مايحق لنا ندلع شوي شوي بس الا عايرتونا بحليمه

ام وليد التي تعتبر مثال لنزاهه والاخلاق الحميده ولاكنها لاتخلو من نميمه ومضايقه المرحه: حاصلج وتصيرين حليمه وقلتي لا

نوره:اللي سنعها خله يسنعني والله لاجيبها اكتاف واقول ابي امي ابي ابوي ابي زوجي براحتي

ظهرت امراه في الثلاثين من عمرها وسط المجهول نحيفه جدا تكاد ان تخرج العظام من جلدها ذات انف طويل وعينان صغيره خبيثه: خير انشاءالله تبين زهير مراد ولابسام فتوح ياانسه نوره
نوره:اووووووف يعني لازم حده الكلام اصطبحوا وين سوسو حبيبه قلبي
ام وليد:هناك تاكل تطفح نسكافيه
نوره:ياعله احلي من طعمه قولي عوافي شي سوفاج عليكم

نوره وهي تضم ظهر ساره: وحشتيييييييييييييييني وحشتييييييييييييني ياقمر

ساره اللي كانت هادئ طبعها تجيد التصرف والكلام في الوقت المناسب المرحه بتعاملها ولكن بثقل واتزان:وانا اكثر امس اتصلت عليج مارديتي خفت عليج

نوره وهي تقول في قلبها اذا امي ماخافت علي وبالسنين وهي مسكبه لنا هالغريبه تهتم فيني:شسوي ياختي لاهيه لاهيه وتغمز لها عينها
ساره فهمت:العقل البنات يطالعون تبين نسكافيه معاي
نوره:بالعنه اكبر ماهموني توقعي يطلعون علينا اشاعه انا حنا ليزبين

ساره:لاحرام عليج يقولون لطليقي ويسحب ولدي

نوره:لاسحب ولدج سحبته هو براسه وخليته عند رجولج

ساره بحسره:اييييييي ابووووووه هو وين ابوه انتي عارفه كل شي تلاقينه اللحين عند مرته الثالثه ولا الرابعه
نوره تقول بحقد:اي هو كل ماتحمل وحده طلقها نعنبوا دارك انتظرها لما تولد وبعدين يصير خير تخليها بحسرتها وهي حامل الي مايخاف الله

ساره:المشكله بعرف شلون يرضي احد يقبل فيه لا وكبر الحظ بنت
نوره:كل من امها ام السحور ولا تلجا الي حيلتها انا مسجينيه انا مكسوره الجناح ادور سعاده ولدي مادروا انها تتلذذ كل ماشافت وحده من سبتها مطلقه ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيها وفي ولدها وسلالتهم المعفنه عن بكره ابيها

ساره تحاول تغير الموضوع بابتسامه لم تقنع نوره:قولي لي شسويتي امس
نوره:مثل العاده دسته ارقام وعيون الحريم مبحلقه ماخلت شي فيني ماشافته وشباب كل واحد يقولي حجي مر علي الف مره يعني ياحبيبتي ماكو شي جديد

ساره بفضول : ماشريتي شي ؟؟؟؟؟؟ معقوله مدمنه التسوق تروح ماتشتري لالا ماصدق

نوره:ياختي هذا لازم لا ماقطيت 200 300 بالسوق ولا مارتاح
ساره:شنو شريتي

نوره: فصلت لي عبايه وملفع مره يطير العقل يدوووووووخ الموديل مره مره واممممممممممم

ساره باستهزاء:يالله ياأم مره مره بعد شنو شريتي

نوره وهي تحاول تذكر من كثر الاغراض ماتدري وش شرت وش خلت: بعد مافصلت عبايه رحت لسالميه وشريت لي ساعه فيندي الجديده وصندل وانتي بكرامه من ريد شوز تعرفين اصحاب محلات ماركه مايعترفون في مناطق البدو يشوفونهم دون دون لازم نروح السالميه وعطر ماريا كاري
ساره:تكفين انتي تشوفين نظرات للبدويه خاصه بعض بنات الحضر اللي يشوفونها اقل منهم لو انها لبست اغلي ماركات بس من يشوفون عبايه خلاص احكموا عليها عقيديه وهي بالغالب اكشخ منهم وارقي منهم ولا شباب لما اللحين ينادونا باتمان ولا الملثم والله استحي لارحت هالمجمعات ماتسوي علي لازم تعليقات يعني البس فوق ركبه اعجب مثلا ؟

نوره:تعجبين ونص فوق ركبه وبدي الضيق وشعر ستريت وميك اب كامل تحفه ياسوسو تحفه

ساره:اي ويشوفوني ويعلمون طليقي ويسحبون ولدي
نوره تتأفف: تري ذبحتيني انتي ولدج وولدج اخاف الوريث المنتظر كله ولد موظف بالكهرباء سويتي هوليله علي ولاشي

ساره بسرعه ردت عليها:بلاج ماجربتي الضني يانوري لو انه قطعه لحمه وابوه فراش يكون عندج تاج الناس كلهم

كلمات ساره كانت مثل الأسهم المسمومه بالاهانه والطريقه الغير مباشره انها لم تتزوج بعد والذي بعمرها بحسب تقاليدنا ووضعنا عندها ولد ولا ولدين الي قلبها المليئ بالجراح والذكريات المؤلمه
نوره تحاول ككل مره ان لاتبين لا اي شخص مدي تؤلمها او تأثير الحكي عليها قامت بسرعه اكبر من رد ساره عليها:وووووووع ووووووع تكفين انا اتزوج واجيب عيال واخرب جسمي اللي ماتمتعت فيه بعد كل هالرجيم اخربه لا وعلي واحد مايسوي لو مو جاهل لو الف نووو نوو نوو

ساره: عمرج ماراح تغيرين سطحيه

نوره وهي تضم يديها الي صدرها:ليكون الاخت عايشه معاي طول عمري كلها سنه تقولين طول عمرج

ساره قالت بانزعاج وبلا حيله من تغير تفكير نوره التي لاهي ولاغيرها يعرف كيف تفكر ولا كيف تحس غالبيه افعالها مجرد حفظ كرامه وصون ماء الوجه ولاكنها لاتعلم تراه سطحيه منها وبعض من الغرور:اقول لايكثر وتعال يلا صارلنا ساعه نهذر ومخلين الشغل


بعد ساعات مكتبيه ممله قضوها اما بالقيل والقال او شرب الشاي والقهوه وتناول الحلويات والفطائر المملحه اتت بهم فتاه ناعمه الملامح بيضاء ولكن ليس كبياض نوره كانت عيناها ناعستان اللي بينت نعومتها ورقتها من خلال النقاب قالت بصوت يكاد ان لايسمع:السلام عليكم

البنات انبسطوا علي الاخير موضوع جديد يتكلمون فيه الكل :وعليكم السلام امري اختي كان ذلك صوت ام وليد التي ينتابها الفضول لمعرفه كل التفاصيل فتكون اول السائلات المستفسرات
قالت الفتاه:اختي انا توني متوظفه جديده وقالولي هني قسمج فماادري اداوم اللحين ولا بكره ياريت تفيديني
ام وليد حبت تتجمل:كيفج يازميلتنا الجديده اليوم بكره
قالت بحرج :خلاص اليوم بدوام ومنها اخذ فكره بسيطه عن العمل

ام وليد :وماتبين تتعرفين علينا ولا مايعجب صج حنا راحت علينا بس نعرف سوالف بنات
الفتاه وقد شعرت بأرتباك:لا ولو يشرفني

نوره رحمت حال الفتاه وارادت ان تفك اسرها من قبضه ام وليد واسئلتها اللي لاتنتهي الي الوصول بمكان ولادتها فذهبت الي بنت بلباقه وخفه بعيد عن الحشريه والفضول:ياهلا والله انا نوره زميلتج الجديده تفضلي اختي هذا مكتب ممكن انج ترتاحين فيه شاي ولاقهوه ولا اقولج عصير يبرد علي قلبج من اسئله ام الوليد الفتاه ضحكت

نوره موجهه حكيها الي جميع:اقول خلوا البنت ترتاح وعطوها نفس

بعد فتره وسماع الكل الي اوامر نوره توجهت الفتاه الي سوبرمان او سوبرقيرل
فتاه:مشكوره اختي اكيد كان باين علي ارتباكي بس انا ماعرف اتكلم عن شخص غريب خاصه اذا اندفع علي فجأه

نوره التي كانت تري بالفتاه ماكانت تراه بنفسها قديما وحبت انت تطمن نفسها المكونه بهذه الفتاه قبل ان تطمن الفتاه :لاماعليج كلنا مرينا بمرحله الفضوليه لام وليد وعدت

بس انتي تفرغي عليها بيوم وجاوبيها عن كل شي وراح تتركج لحالج يلا كلها يوم عذاب تحت كرسي الاعتراف وينتهي الموضوع

الفتاه ضحكت:صج انا ماعرفتج بسمي اسمي دلال

نوره : عاشت الاسامي انا اسمي نوره ودلعيني نوري تري احب الدلع واللي عندي اسمها سوسو ساره وانتي من اليوم لالا

دلال:هههههههههههه والله ماتوقعت ان بالدوام ناس يضحكون توقعت تزمت ودم ثقيل
ساره:بما ان انذكر اسمي ممكن اشاركم الحديث؟ كل من الفتيات قالوا بصوت موحد:اكيد ساره بعد التاكيد الجماعي
موجهه حديثها لدفه دلال الدم الجديد بالمجموعه: اعتبريني انا ونوري مثل خواتج بالدوام ولاصديقاتج وانشاءالله انتي بعيونها ولاتزعلين من نوري مرات تبيخها بس هي ماتقصد وهذا طبعها تقول كلام من دبش بس قلبها طيب لاتشوفين شكلها انا المغروره اللي شايفه نفسي تراها اطيب ماخلق ربي وكلمه الطيبه تكسبينها
نظرت اليها نوره بتعجب اتري ان هناك شخص بالارض فهمني لا اظن ربما كانت عرفه لمحه عني ولكن هناك اشياء لاتعرفينها ياساره تتجاوز ماتتصورينه من حركات مراهقه ولا توك وذ بوي فريند اااااااااااااه ياساره ليت اقولج سري اللي احتفظت فيه لنفسي حتي شوق ماعرفته 3 سنين ياليت ياساره ياليت وعاها صوت ساره ويدها اللي تتحرك علي عيناها:هي هي يالغاليه وين رحتي .... نوره: لا ولا شي بس سهيت هذي ميزه عرفتيها عني يادلال واهم شي يادلال اقولها لج انا اوبن مايند ماحب تعقيدات بالحياه
دلال: سموحه بس انا شهادتي رابعه متوسط بس اعرفه وتس يور نيم وارد عليه ماي نيم از دلال شنو قصدج

ردت عليها بلقافه ساره:يعني قصدها عقل متفتح تحب تسوي كل شي براحتها بدون ستاره حرام وعيب تقبل كل ماهو جديد يعجبها

دلال افتحت فمها وقالت ببطئ :اها

نوره عرفت شنو معني الاها وشنو فكرت فيه فدهاء منها وسرعه نبيهه باللي خبصته ساره وشرحت اكثر من لازم ماحبت تكذب ساره فكملت الديباجه:مثل ماقالت سوسو بس اهم شي اسوي كل شي برضا والديني وديني اما ناس فماعلي منهم انا ماحب التعقيدات اللي يسونها ناس اوضح لج اكثر التعقيدات مثل ان الوظيفه ممنوعه المره ما تسوق سياره .... تطمنت دلال وقالت الحمدالله ماطلعوا من اياهم بطيب نيه قالت:تصدقون انا فهمت شي ثاني ربي يسامحني علي بالي انكم خربانات لا انا عادي عندي ان مره تتوظف وتحس بكيانها وتساعد زوجها اذا احتاج وتسوق لادعت الضروره بس مو انها تهيت وتخرب سمعتها ومن عطاها الثقه حنا بمجتمع له عاداته وتقاليد وقبل هذا يحكمنا دين اسلامي لازم نعمل علي تعاليمه الدينيه...
اشرت الفتيات برؤوسهم : صحيح صحيح

نوره :انزين انتي شلون متوظفه برابعه متوسط ليش ماكملتي دراستج والله اسلوب ماشاءالله عليج اسفه علي تطفلي ؟

دلال ابتسمت بموده:لاتطفل ولاشي ياعسل حبيبتي تري انا موصغيره عمري 31 سنه
البنات بدهشه:........
كملت دلال : ادري شكلي موبين والله راحمني ان شكلي ناعم وصغير بس انا سلمكم الله عندي خمس اطفال 3 بنات وطفلين 15 سنه زواج والحمدالله

نوره بعدت عن افكارها معقوله 15 سنه زواج ولا التجاعيد ملت راسها من الهم وصغرها وماكبرها وباين عليها وهي تتكلم مبسوطه وسعيده معقوله في تجارب زواج ناجحه لحد اللحين فيها الحب والبريق اللي باين بوجه دلال هذا وجه وحده متهنيه مو تعيسه الله يهنيها زود وتثبت لي الايام ان الزواج ممكن ان يكون ناجح حتي بعد مرور سنوات


دلال:قلبوه ردت لج الحاله
نوره:ههههههههه اي ياحبيبتي هذي يسمونها خلوه مع التفكير

ساره:ياروحي يالتفكير اللي يسمع يقول بدشين مجلس الامه وتحسنين احوال المجتمع الكويتي

دلال كملت عليها: وتطيح القروض وترد الدواوين

نوره:لاوقولوا اصرف لكل كويتي 1000 دينار
الجميع: امين احد يكره

نوره:والله ليصير سعر الحليب 10 دنانير خلينا جذي احسن

دلال:اي والله كل شي نار ماتسوي 120 علينا تحسين حال ولا ترديه حال

ساره:واللي مافيه شي يمنعهم مادري وين الحكومه عنهم اذهبونا اذهب الله في عقولهم

دلال :تصدقون هذي معناه للي مثلي وماخلاتي اتوظف الا لان زوجي بالحرس الاميري ومعاشه مايكفي هو اجار ولا قسط سياره ولا اكل ولاثياب للعيال وحفاظات وحليب ولابانزين له ومصروف بجيبه تصدقون ماقام يروح لا اسطبلات ولامخيمات يوفر فلوس القطيه حتي لبس وماخفي عليكم مادري ارتحت لكم بسرعه بس والله مرات اعتذر عن مناسبات لان ماعندي شي البسه

ساره اللي حبت تفضفض لها وماتحسسها بالحرج:اللي يقول اللحين حنا بنات الخرافي نشتري بالراهي حالنا حالج ماتوظفنا الا عشان المعاش انا عندي ولد سلمج الله عمره 5 سنين بثانيه روضه كل مصاريفه علي وطليقي الله لايجازيه خير
قدم للمحكمه اوراق انه مديون ومعاشه مايكفي فصرفوا لي معاش خدامه 40 ونقفه 40 للولد امانه ولد مصاريفه تكفي 40 عمره 5 سنين شتكفي هي اكل ولاشرب ولا ملابس ولامصروف للروضه؟؟؟؟؟؟؟ ماقول الا الله كريم يرزقني بذاك البطران اللي يقولي شبيك لبيك انا خادم بين ايديك

نوره : بعجرفه مزيفه تبين انها افضل حال حتي علي صديقاتها لتخفي نقصه :انا الحمدالله ماعندي لاولد ولاتلد حره حياتي معاشي مدلعني
ساره : اللي يسمعج يقول معاشج 1000 دينار........كان هذا اعلي راتب يتوصل له عقولهم

نوره:يمه يمه غيره وحسد ماتخلونها ههههههههههههه صج معاشي علي قدي بس يوفي وبابا مدلعني(ربعها)

ساره مودعه البنات : ياحلوج يادلول خففتي حده الدوام اقول ياقمري الجديد بدال هالمغروره نوريوه تامرين علي قهوه صبح شماليه جنوبيه وشنو نوع الحلو انتي امري تدللي

نوره اللي غرامها القهوه:لاوالله اللحين صرت كخه هين ياساروه ان ماقلت لطليقج انج تقهوين بنات ماكون انا نووووري

ساره:هههههههه دخيلج الا طليقي خلاص بسوي لج قهوه
مع الحلو اللي تحبينه ستروبري

نوره:ايه بنات مايجون الا بالعين الحمره

دلال:ياحلوكم و انا علي ريوق موراقي ولا من اغلي محلات الفطاير بس يمشي حال
ساره ونوره:لو خبزه وجبنه راضين كملت نوري ياحلو انته كل شي من ايدج حلو ........

ذهبت الي بيت متعبه ودخلت الي غرفتها ملاذها الحقيقي لتنزع عنها اقنعتها مثلما تنزع عبائتها وثيابها لبست قميص نوم حريري باللون السماء فلم يكن هناك من يعلمها ان لبسها هذا فقط لنساء المتزوجات .....رفعت رئسها لديكور غرفتها وتاملت بالافق بحثا عن راحه هل اقول لشوق سري ؟ وماذا ستفعل هي الا الحزن لحالي الا يكفيها ماحصل معها هي الاخري والمشكلات علي مر سنين سلسله طويله لاتنتهي اتري ان كل الاشخاص هكذا ام انا مختلفه انني اعرف ان لكل شخص مشكلاته ولكن هل هي بهذا الكم هائل وحوادث التي تصيبني تلوا الاخري اااااااااااه لقد تعبت وتعبت من ذكريات
يقولون الاطفال لايفقهون لشئ هههه ابتسامه ساخره اطلقتها نوره وهي تتذكر ماحدث معه بتلك الحادثه مشؤومه كانت في رابعه من عمرها عندما قال لها خالها ان تجلس بجانبه والذي كان يسكن لديهم بسبب ان جدته بعد وفاه ابيه تزوجت من اخرالرقم ثلاثة....الأول والد فاديه وهو سوري الجنسيه مقيم بالكويت لذلك كانت والده نوره تتقن اللهجه الكويته لانها من مواليدها وثاني ازواج جده نوره من والدتها كان والد خالها سعود

خالها : نونو ياقلبي تعالي عندما جلست بجانبها رفعها ووضعها في حضنه واخذ يتلمس منطقتها الحساسه
وهي ببلاهه وبراءه منها ..خالوه شنووووه انتا تسوي هذي لعبه زديده خلنا نلعبها مع شوشو...
خالها بخبث :لاياعيون خالوه هذي لعبه بين نونو وخالوه اللي يجيب لها حلويات عشان جذي يلعبها لعبه بروحها لاتقولين لماما عشان بعدين مافيه جمعيه واخذ شوشو واخليج نونو:لالاخالوه والله مادول لا احد بس وديني زمعيه

سعد امممم اللحين اقدر اخذ راحتي تمادي باللعب كثيرا لدرجه تقشعر ابدانكم منها حقيقه ممكن تتصورونها في مجتمع امريكي المعروف بالجرائم وليس مجتمعنا الحميم الطيبه الزائده فيه ولكن لاسف واقولها بكل صدق وبكل ماتحمله مشاعري من اسي وحزن لقد شهدت هذه الطفله مرارها قامت هذه طفله باشياء مقززه بشعه بناء علي رغبه خالها وهي لم تعي ماذا فعلت الا بعد مرور الزمن الطويل فحينها اكتشفت ان خالها لم يكن يلعب معها وانما كان يستغلها جنسيا لأشباع غرائزه المريضه

استغل غشامه امها وطيب النيه الزائده بالخال واتت ثمارها الفاسده النجسه علي هذه الطفله ذات الرابعه من عمرها ..هذا سر من اسرارها التي لم تخبر بها احد حتي لنفسها في مذكراتها لقد كانت هذه تجربتها الجنسيه الاولي كونت من خلالها فكره حين كبرت ان الجنس عباره خداع من طرف الذكر لانثي وان يجرها اليه خلال مال او هديه لاتختلف عن بنات الهوي لم تعرف ان العلاقه الجنسيه هي من متع التي انعم عليها الرب لاانسان لما تحمله من مشاعر جميله وممتعه في اطارها الطبيعي وهو الزواج.....


لقد تكررت العمليه لمده سنتين الي ان وصلت السادسه من عمرها فقد كان ياخذها الي منطقه زراعيه المعروفه بأسم الوفرة ويمارس افعاله الشنيعه ويقول لامها :فدوي بنتج عسل احبها ياناس احبها بوديها لسوق واشتريلها احلي شي اما اختها مليقه ...كان يعرف ان السر لا خرج عن اثنين انفضح وكشف وبان لجميع الناس... الام بطيب نيه كانت تصدق كلامه بلا ريب ولا شك ....اكبر خطأ ممكن ان تركبه الام ان لاتعي بناتها بحقائق مهما كانت صغر ابنتها كان يجب ان تعلم ابنتها ان هذه منطقه محرمه ان يمسكها رجل او يدنسها الا زوجها وان تخبر والدتها اذا تعرضت لهذا الموقف لكن لاسف يفضلن الكثير البنات ابقاء بناتهن علي الجهل واضعين بعقولهن ان بناتهن محصنات ببلوره زجاجيه لا يستطيع احد الاقتراب لها...لقد اكتشفت ان حالتها ليست الوحيده التي تحرش بها جنسيا من خلال الاقارب وانه يسمي جنس المحارم فقد اكتشفت ان هناك حالات كثير من أخ وأب وخال وعم وان السر يقبع في قلوب الفتيات لم يبارحنهن الا لدي من هي في مثل حالتها.....مجتمع مسلم مغلق يحدث به هكذا ..........


مسحت دموعها بلطف وحاولت ان تنام كانت تهدئ نفسها :خلاص يانوري انتي كبيره اللحين تلعبين علي الناس محد يلعب عليج ولا فيج بالاصح....رد عقلها الباطن عليها بعد شنو يانوري بعد شنو نسيت اللي قبل ثلاث سنين ...

*********************************************************************************************************************************************************************************


.
 
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
تكمله

حاولت انها تمحي الافكار السوداء من رائسها وقالت هين ياخالوه ان ماعلمتك من نونو علي قولتك مااكون انا نوري والله ثم والله لتحس بقهري ولوعتي ياحيو... ياحقير

كانت فكره الانتقام شاغلها وكانت تنتظر الوقت المناسب لأكمال خطتها التي لاطالما كانت مهدئها عندما تتذكر هذه الحادثه
وتصبر نفسها فات الكثير مابقي الا القليل يانوري ......


في شقه من عمارات المنقف المتواضغه والاقل من متواضعه كانت تجلس هناك دلال وابنائها من حولها مخاطبه عمر زوجها ذو السمره الحنطاويه متوسط الطول والممتلي قليلا منطقه البطن حاله كأحوال العديد من الازواج:عمر ابي مصروف ماعندي شي وانا توني متوظفه جديده مايصير اروح وماعندي دينار واحد....
عمر كان يتنهد:ومن قالج انا الغني الريج البطران اللي مادري فلوسي وين اوديها
دلال:معقوله ياعمر ماعندك لو 10 دنانير انزين 5
والله متفشله لاروح الدوام
عمر بعدم تفهم وقل حيله: هذا دوام صار نشبه لنا اكثر من منفعه
دلال:اوكي انا بتصرف
عمر :نعم تتصرفين قاعد بيتي حمد ابو شباب ؟؟؟ مو دلال

دلال:ببيع سلسالي

عمر اللي مارضي انها تبيع اخر شي تملكه له القيمه قال لها :هاج يام رشودي عشره دنانير مثل ماطلبتي انصدمت دلال:عمر من وين لك ؟؟؟؟ هذي من ميزانيه البيت اجاب برئسه علامه النفي:هذي ياعمري مخليها للبانزين اخذيها ومو لازم اروح دوانيه اقعد مع دلولي وام عيالي اوفر واحلي

دلال ضمته بجسدها النحيل بكل مافيه من قوه :الله لايحرمني منك ياعموري

عمر:اللحين عموري يمه منكم يالحريم مصلحجيات ويضحك
دلال:؟؟؟؟؟ باباتي شوف مخباك
عمر:دلولي شنو هذا تردين الفلوس اللي عطيتج ياها
دلال: العن ام اللي بيرتز عند بنات الدوام طقهم مرض خفايف من البيت وكافي وهم عاذريني
عمر ضحك بأسلوب دلال واجابها: لاصج مفكره نفسج ابو شباب ماتبي تربي الشنب يامحلوه

دلال:انا مستعده استحمل واصبر بس الوفا والاحترام يكونون بينا صدقني مستعده اعيش معاك يقطعه ثياب دام عيالي ماعليهم قاصر باساسيات الحياه وانت محترمني ووفي وتحبني شفت عيوني والله ترخص لك وللعيال

عمرحب راسها وهو من النوع اللي لايتصرف مثل هذه التصرفات فلم يكن من النوع اللي يستسيغه الحكي الجميل ولكن رأي فيها صدق مشاعر وتضحيه تقدمها بأول اشاره له وقال بصوت خافت:الله لايحرمني منج ياام احلي رشودي ويازوجه احلي عموري هههه

غريبه المرأه وتكوينها مستعده ان تضحي وتقنع بالقليل مقابل الوفاء والاحترام والحب.....هل ياتري ان واجهت دلال هذا مقابل كرامتها ماذا تختار ؟الكرامه ام الحب اوليس هما عملان لوجهه واحده ولكن الكثير من يفكر انه متناقضان فاللذي يحب لاكرامه له وانه مسخر لحبيبه ؟اوليس كرامه اساس الانسان قبل ان تكون اساس الحب فما هو الحب بدون كرامه الا ذل وخضوع اختياري ؟



عندما تصتدم الرغبات بالواقع والعادات والتقاليد

عندما تكون المرأه المطلقه غير مرغوبه الا لأهواء شيطانيه

عندما ترفض الامهات خطبه الفتيات المطلقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اين تذهب عاطفتهن ............................



رن هاتف ساره ردت عليه: هلا ياعمري اي بيبي نايم عندي شفيك ماتغديت متصل ههههههههه ياعيار يعني لازم تسمع صوتي طيب ها سمعته روح اكل .... لاخلصت عطني الوه اوكي .....يلا فمان الله ودعتك الله

كانت علاقتها ممتده به سنتان كاملتان عفيف بالنسبه الي الحب المنتشر الان فهو لم يلمسها برغم انها مطلقه والمعروف عند الشباب ان المطلقه الاسهل بالعلاقه فلا يوجد لديها حياء العذراء....... كانت علاقتهم مبنيه علي اهتمام وعطف كانت تهتم به بمرضه بأوقات صلاته وعمله متي سوف يذهب الي التسوق وماذا يشتري تنظم له قائمه كأنها ام لولدها الثاني في المقابل كان هو يلاطفها ويداعبها ليحسسها بتناقض مشاعرها الاموميه الي حنان متذرف لا متناهي حنان يملي كونها يشعرها بأنها انثي فوق كل شي ..هي تعرف انه شعور محرم ولكن من سوف يتزوج مطلقه لديها طفل؟
الفتيات لم يتزوجن وهي سوف تتزوج الا برجل كاهل بالعمر يرضي الناس ولايرضيها بشي وعلي افتراض انها تزوجت بالكاهل من سوف يربي ابنها ويعطيه الحنان الذي لايعوض بعد ان رأت في عيون وحكي نوره مدي مأساه فقدان الام في حياتها وكرها بأنها فكرت تعيش حياتها.....

لم تجد الا هذا الطريق بعد عدم اقتناعها في رهبانيه الدين

الكثير مما يدعي المثاليه سوف يقول ان هذا تصرف غير اخلاقي وغير ديني وانها فاسده لكن لدي سؤال لكم من انتم لتحكموا؟ من انتم لتقولوا ان هذا لا يجوز؟ من انتم لتشنوا هجوما عليها بدافع الدين؟من انتم لتعترضوا طريقها وتنسبوا الي انفسكم المثاليه الكامله؟........هناك فقط شخص واحد يحكم عليها ويحق له انه رب العباد .............

بعد عناء يوم طويل ومحاضرات ممله وغير مفيده في نظر شوق ذهبت الي والدها:يبه مالي شغل ابي سايق شنو هذا موكفايه اني ماطلب منك شي الا مصروفي الشهري تخليني اركب الباص الزفت معفن ويدور فيني من قطعه لقطعه ياأما تجيب لي سايق ولا توديني بنفسك ؟؟

الوالد:انا وين اتقسم كل واحد يقولي يبه يبه حتي متزوجات مافكوني من شرهم الله يلعنكم ويلعن اللي جابتكم السوريه النوريه

 
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
تكمله

صعدت شوق الي غرفتها وكانت تتمني انها لو لم تطلب منه شي فقد كان هذا الحكي مايتردد في مسامعها كل ما اراد ان ينهي الحديث تخيلوا معي لو أن شخص يشتم امكم الا تثور دمائكم وكيف وهذا الشخص والدها قالت في نفسها:دام ابوي يفكر جذي مالوم الناس لو فكروا العن من جذي
يايمه مالومج لانج نحشتي من معاير ابوي وبخله الا في الاشياء الضروريه اللي مايؤمن بالكماليات ومرات ألعنج باليوم الف مره خليتينا وحنا اطفال ورحتي اااااااه عندي اسئله كثيره ودي اقولها لج لكن ادري انتي مو الانسانه اللي اناقشها واقول لها.... يلا يايمه يماماتي الحنونه باي من افكاري .......

دخلت الي غرفتها البنفسجيه وجدرانها الخضراء العشبيه تأملت الغرفه مثل الشي كل يوم ابي اسوي جديد مليت اوف مليت خليني ادق علي البطران

قال بصوت كله بحه رباني وحنان يتخلل مخارج حروفه بعكس هيئه الذي كل من يراها يقول عنه لاعب كمال اجسام لهتمامه الشديد بهيئته
:عامر شلونك انا سهي حبيت اطمن عليك واقولك اني رديت من فرنسا
عامر:الحمدالله علي سلامه سهوي ها كانت حلوه
سهوي:عادي ماتغير شي انا لوان امستحضراتي التجميل ماقاربت علي نهايتها ولا مارحت بيني وبينك زهقتها ماكو شي جديد شسووي ابي شي غير لاتقولي سافري دوله فلانيه ماكو ديره ماخليتها(اقصاااااااج السعوديه يابنت محمد وينج رايحه بس لا عيشي الاحلام بالواقع ومتعي تفسج بالجذب)

عامر:لاياقلبوووه ادري فيج السفر زهقتيه بس ابي اوديج رحله بيخت انا وياج بروحنا ها شنو رايج

شوق :اممممممم اوكي ماي دير

عامر :قلبوا بكره نروح انا وياج نجهز لرحله متي بريك محاضره

شوق:ساعه1 الظهر عموري
عامر :اوكي 1 الا ربع انا عند جامعه

شوق سكرته اووه اغراض الرحله منه والله ذوق هالعامر اممممم علي طاري ذوق بشوف شنو جايب لي عبودي
فتحت حقيبته الكبيره ال في البنيه لكي لايراها والدها ويشك انها ذهبت الي تسوق بدل المحاضره اممممممم يلا يمشي حال موبيرفكت بس مشي حالك ياعبودي صدمها بضرف فتحته وكان كاتب قلبوه ادري انتي ماتطلبين بس انا عارف حال بنات وكل وحده تحر ثانيه وانا مابيج اقل منهم بالظرف فيه الف دينار وسامحيني علي القصور متأسف ياقلبي موقد مقامج
وااااااااااااااااااااااااااااو ياعبودي صج انت اللحين الذوووق هذول الالف لازم تخطيط عليهم مايمرون مرور الكرام طبعا كل حقائبها وساعتها واحذيتها الماركه اما من نوره او من اصدقائها لان والدها لم يكن يعطيها المبلغ الكافي فلم يكن لديها ام تقول له حاجات بنات وكل ماتكلمت احداهن قالت انها ثياب بسعر معين رد عليهم بالشتائم:انتم مثل امجن تحبون الماركه والغالي والفاظ تصلح لفتاه الليل فقط توصف لها.......

بخشهم ولاجت نوري بتقولي شنو اسوي يم يم يالذيذ ياعبودي بكتب له مسج مالي خلق اكلمه بقوله مريضه ماشفيت


بعدها نامت قليلا تنتظر وصول نوري لم تكن تعرف انها موجوده الا بعد طرق الباب لها شوشو قايمه؟؟

شوق:توني كنت افكر فيج شوفي
نوره: شي عادي هدايا غيره

شوق:الف دينار

نوره: واااااااااو بس ياشوق؟؟؟هالفلوس لله أو انج سويتي شي غير اتفاقنا
شوشو: نونو قلبي هذا من عبدالله الفلس الدايخ مايبي ينقص مستواي العميشي واكون اقل من بنات الجامعه بعد مافكرته ان ابوي خسر كل اسهمه واظطر يعلن افلاسه ويسحب كريدت كار تبعي :>>>>>>>>>>>>>>

نوره : لاموهينه شوشو ثمر تعليمي لج اصول النصب والاحتيال بس تصدقين انا مالي بال صار لهالامور لاماجت الهدايا بالساهل ولا ماتعني عشانها واتعب مخي بالقصص ولاسوالف

شوشو:مالومج كم واحد عرفتيه بحياتج واجد هاه
نوره:قولي ثلاثميه ولا فوق والله من كثرهم ماعرف عددهم ولا عدد اللي بستهم

شوشو:بش شفايفج لما اللحين عذراوات صح
نوره:هههههههههههه اكيد ياقلبي اصلا انا استحي يمه شلون رجال يبوسني لافكره شنيعه يمه ببجي تكفين لاتخليني بروحي معاه
شوشو وهي تجر قميصها النوم الابيض الشفاف :اقول باللهون مو ليله عرسج عشان تسوين جذي بعدين التمثيل مو اللحين اوكي مااما

نوره اختفت البسمه وحاولت الا تبينها ليله عرسي ياحلوح ياشوشو

شوشو:نوري تكفين طلبتج
نوره:هاه ياكثر طلبتاج فلوس ولاتودايه
شوق:لاهذي ولاهذي ابي اشوف امي ؟؟؟؟؟؟؟
نوره :نعم شنو قلتي ؟؟؟؟؟؟ امي

في احدي مناطق الكويتيه الراقيه جدا كان منزل نوير قصر احلام وطموح نوره كانت هو القصر اللي تحلم به لولا ان نوير كانت تكبرها بسنتين لكان هذا من نصيبها


نوره: والله وتهنيتي يانوير الزفته

دخلت سيارتها المتواضعه الي باركينق المخصص لظيوف القصر بعدها استقبلتها موظفه الاستقبال اللبنانيه:انسه نوره المدام بتنتزرك انتي والانسه الصغيره شوؤ
ضحكت شوق وهي تناديها شوؤ قالت شوؤ شوؤ
اشرت موظفه الاستقبال الي الخادمه بأن تأخذ عبائاتهم وملافعهم اتفزلوا المدام بال room Vi p
مشوا وكانت في مقدمه الموظفه نظروا لنوير لم يصدقوا مارؤوا كانت انسانه ثانيه انسانه يحلفان انها تنتمي الي الطبقه المخمليه بجداره كانت واقفه ثوب اصفر يصل الي ركبه تزينه شريطه سوداء عريضه مربوطه علي صدرها واحدي كتفيها من GUCCIوتزين اذنيها بقرطي علي شكل قلب حب اطارهما ذهبي وداخله خطوط بيضاء يليها خطوط سوداء من روبرتوا كافالي وحذاء خشبي سطحه يربطه قطعه جلد سوداء مزينه بوسطها قطعه بنيه من Marc Jacobs تمعنوا كل شي فيها جسدها الذي نحل بشده ليصبح من مشاهير الغرب الشبيه بفقدان الشهيه المغطي علي صبغه برونزيه الي شعرها الاسود الناعم المقصوص مثل زوجه توم كروز تمعنوا بوجهها اين وجنيتها المتنفخه الزاهيه اصبحت عظام بارزه وعيون باللون الهاني العسل كانت نظره مختلفه عما رؤها اخر مره شهقوا: نوير وش مسويه بحالج

ردت نوير وانفها لفوق:مستواي الاجتماعي يحكم علي جذي لازم ماكون اقل منهم جذي وصاني زوجي من اول يوم بحياتنا

نوره:انتم كنتم فاضين بأول يوم بحياتكم لاوالله زوجج عصري وكول يتفاهم و بعدين يبدي الشغل لاحلو حلو
نوير اللي انحرجت من نوره وجرأتها الغير معهوده ردت عليها غاضبه:انتي شعرفج بهالسوالف هذي بين المره والريال
شوق:لاوقمنا نقول ريال موناقص الا ديايه علي قوله نوري لا حلو حلو
نوير:انتم الظاهر لما اللحين متمسكين بكلامكم القديم منو يتكلم اللحين الا بالمناطق ذيج خلاص الدنيا تطورت

نوره بعد ماقعدت ورجلها فوق ثانيه نظرت الي نوير باستغرات:من يقول لج حنا متمسكين بالكلامنا الكلام هو اللي ماسك فينا لو بيدنا لبنسنا وتكشخنا مثلج بس بابا ماراح اقول ابوي عشان يمكن احد يسمع مايرضي

شوق كملت علي اختها :نوير بما انج اللحين حرمه عبدالوهاب شنو بتخلين اسمج nana اوnyny نوير قديم ياختي
نوير بعد ماعصبت ولعنت الساعه اللي جوها فيها:شنو تشربون ردوا عليها :اي شي

اوكي قدمت لها كل مايليق بضيافه عائله عبدالوهاب فقد تعلمت كل حذافير عاداتهم واسلوبهم المختلف تماما عن اسلوبها المتواضع وذلك بخمسه اشهر فقط استطاعت ان تصبح منهم ولو بالشكل

قبل انصارفهم توادعوا الاخوات ضمت نوير نوره والله اشتقت لكم ياخواتي واشتقت لبيتنا بس زوجي مانعني والله لاتبينين اني اقولج شي تري حنا مراقبين قولي لابوي اني اسلم وان يجيني تكفون ابي اشوفه ولاتقطعون كل اسبوع بهاليوم تعالوا واللحين اخذي هالاكياس ولا كاني قلت لج شي

اخذت اكياس نوره واعطت منها شوق لكثرتها وذهبوا كانت نوره تسوق السياره في شرود تام لماذا البكاء لماذا هي مراقبه ولماذا منعت من زيارتنا هل ان بيتنا متواضع ونحنا من طبقه الفقيره بالنسبه لهم امممممم هم كانوا يعرفون بمستوي حياتنا وام عبدالوهاب هي التي خطبت له بنفسه ماهو سبب اسئله استغربت منها ولم تلقي اجوبه ولم تفرحها الهدايا اللي قامت بنثرها شوق بكل لهفه في اركان السياره وشوق كانت تقول لها انها من ماركات واااو لايانوير ضبطيتنا كل اسبوع جذي بصير الكول بين رفيجاتي امواااه امواااه يانوير وين ماكنتي نظرت اليها بطرف عينها وتابعت التفكير كانت حاله نوير شاغلن لتفكيرها؟؟؟؟

في وسط زحمه السوق (الفحيحيل) المنطقه التي لاتخلي من باعه او مشترين بغض النظر عن الوقت ..... ام سلطان:ياولدي انا بزوجج تري مليت كم عمرك وانت عزوبي مصدق نفسك شباب ولا ورع

سلطان بدي يتأفف من سيره:يمه الله يرضالي عليس مابي اتزوج غصب انا بنت تغصبوني مابي بعدين توني متوظف ماتهنيت بحياتي
ام سلطان : مومشكلتي انك ماتهنيت بشبابك 10 سنين وانت بالثانويه العامه كل مرحله دقرت فيها ماتطلع الا بونش الواسطه واخر تحبكها الا ادرس محاماه ولا وبرا بمصر بلد الصياعه لشباب نعنبوا حظك هلكتني ابي اشوف ولدك قبل لا اموت فيني الضغط من ابوك وانت جبت لي سكري كان شكواها قد ملي السوق والماره ينظرون اليه بنظره الطبيعيه الي الولد العاق يمه خلاص وش تبين انا حاضر هاه زين كذا الام استانست وقالت بابتسامه عريضه تخيفها البرقع:الله يريح بالك مثل ماريحت بالي ياوليدي انا بالي وحده لوانها عليها كلام بس البنت حلوه تقدر تمسكك بجمالها كان كلامها كصفحه ساخنه وقال بغضب:يمه لهردجه انا باير وماسوي بعينج تزوجيني بنت عليها كلام قالت ام سلطان موهي اللي عليها الكلام امها سلطان:يعني الام خربانه شنو ترجين من بنت داعيه؟ قالت الام بكل ثقه:ايه اترجي منها داعيه اختها داعيه وكل يوم اثنين حنا بندوتها موذنبها ان امها تركتهم وخلتهم واريح بالك الام مالها شغل بالبنات ولالها علاقه فيهم
سلطان بدت اهتمام بالفكره ا:انزين يمه ماتقولين هالامور الا بالسوق ردت عليها الام : وانا اشوفك الا اذا بغيت توديني مكان ياملعون الصلايب تنقدني بعد ياخساره تعبي فيك
سلطان اللي تمني انه كان بالع العافيه وساكت:خلاص يايمه وهذي بوسه علي راسج قدام كل ناس لو تبين تسوين عرسي بالسوق ماعندي مانع هاه يالغاليه اشتري برقع تكخشين فيه عند الشايب ماحس الا بضربه منها بجنطتها علي كتفه وجعه يالفاسد وتلومني لاقلت مصر مفسده الامه
بعد 3 ساعات مابين محل اقمشه وبسطه الحريم انتهي عذاب سلطان

شوق كانت نضراتها تملاها الغضب مهدده نوره بالوقوف والاستماع لنهايه حديثها: نوري انتي ماحنيتي لا امي ماودج تسئلينها ليه خلتنا وهنا بالسن الحرجه

نوري كانت تتضايق من هالموضوع كل ما احد فتحه قدامها وهي تتذكره خفيه كل يوم ونفس الاسئله التي طرحتها شوق كانت قد طرحتها لنفسها ولم تجد لها تفسيرا بكل تكبر :ماهتم لها لوميته لو عايشه مثل مانستنا حنا بعد نسيناها...تضحكين علي منو يانوري كانت تلك اجابه شوق

نوره:نعم شنو اضحك علي منو.... خايفه منج مثلا اجذب عليج مشاعري وقلتها لج
شوق:اقول نوري انتي مثلي ويمكن اكثر بعد ودج بشوفتها بس تكابرين اما انا اقول بصراحه انتي تختبئين ورا اقنعه
اما انا لي وجه واحد....كان حوار عقيم بينهم كل ماتفتحه شوق ينتهي برفض من نوري

ذهبت نوري اللي غرفتها وانغمرت بالبكاء وشغلت اغاني لكي لاتسمع شوق عبراتها وانينها تبيني اشوفها تبين اشوف من دمرتني ودمرت خواتي بدم بارد تبين اسامحها خلي اليهود يسامحون هتلر علي قتل الجماعي ودفن الجماعي بلا احترام ولا تقدير او اي شعور انساني اي جذي امي قتلتنا وتركتنا اااااااااه يايمه لوتدرين قرارج وش سوي فينا لو تدرين بس لو تدرين ان جميله يعايرها زوجها فيج كل يوم وانا تستحمل الضرب عشان ماتجي مطلقه وتكون سبب عنوستنا اااااه يمه لو تدرين ان غدير تعيش بكذبه الدين وهي من داخلها مهي مقتنعه بلي تقوله بس عشان تستمر بحياتها وان نوري اكيد وراها بلا بسببج رضت تكون لواحد غير سعود لان سعود وهو ولد عمها مارضاها لنفسه يتزوج بنت الام الهربانه واللي ساكنه بروحها مايدرون وش تسوي ونيه سوده تجذب بسهوله دمرتي لو تدررررررررررين قرارج وش سوي فيني انا انا يايمه قتلني خلاني اعيش بلا قلب بين ناس عايشه وميته قلبي من ثلاث سنين دفنته ودفنت روحي بالحياه ...كانت تلك كلمات نوره لصوره امها اللي تحتفظ بها خلسه في صندوقها المقفول ...............
************
 

alm7bah

New member
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بكل محبــــة و تفــــــهام

يسلمو
 

ريمااس

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين وبلللليز التكمــــــلـه
 

ريمااس

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين وبلللليز التكمــــــلـه
 

ريمااس

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين وبلللليز التكمــــــلـه
 
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
تكمله

طير جريح ينتظر المساعده ولكنه لايجد الا ايدي تزيدة

ألمـــــــــــــــــــــا




قومي قومي اي مثل امج يهوديه ماهمج الصلاه انا ادري ان صلاتج بلوشي تخدعين فيها وليدي يابنت النوريه كانت هذه الكلمات التي تلقيها ام فهد ويدها تضرب الباب بشده لتستفيق بها غدير استيقظت بعجل لبست جلالها والغطوه

غدير:هلا خاله امري

ام فهد:ليه ماقومتي ولدي لصلاه

غدير:يمه فهد راح وصلي ورد نام ساعه 4 يايمه ...ام فهد

بالعامي ماجاب راسها هالهواش تبي اهانه اكبر تبي تشبع رغبتها بشعور بالقوه علي غدير

وانتي يالفاطر ليه ماتسوين ريوق لفهد


غدير وهي تحاول تهدي الوضع:خاله اليوم خميس يصومه فهد تطوعا لله وانا صايمه مثله والعيال سبحتهم قبل شوي ووكلتهم ونمت
ام فهد الذي لم تسكت عن متعتها اليوميه لو ان قالت غدير لقد اعطيت فهد شمس بيد واعطيتكي القمر بيد

قالت لها :وانا مومعتبرتني شي ليه ماتجلسين عندي ولا مثل امج مكروه ماتحب سوالف الحريم تحب العربده وعلوم رديه يااااوه ياوليدي عزالله ماتزوجت ولاطاب فالك وحطيت بيتك نوريه ثانيه اااااه لولا الشايب اللي ابوج نشب له كانه يقول تكفا خل ولدك يتزوج بنتي ولا ماطبيتي بيتي تفوا عليج وعلي من جابج.... سكرت باب غرفتها ولكنها لم تبكي لقد حفظت هذه الموشحه فلقد سمعتها طوال 7 سنوات لم يعد يؤثر بها
لقد نعتتها بالالفاظ اسوء وقد تمادت بها فضاضتها انها اتهمت غدير باستدراج زوجها ابو فهد وان كانت علاقه سابقه بينهم واتي والدها لكي يستر ابنته

...اي تفكير مختل قد يفكر هكذا ......عادت غدير الي فراش في سبات تام اصبحت كالجثه التي تستفيق بعد الموت لتتهبد بالارض عبثا بلا شعور فاتره حتي بعلاقتها الزوجيه مع فهد ....



***********
**********
في احدي المناطق الكويتيه المتواضعه كان هناك منزل سلطان
برغم انه محامي ناجح الي ان كانت البساطه طبعه كان منزلهم عادي جدا

كان سلطان قاعد عند امه يتقهوه معاها بعد صلاه العصر مربع نزل فنجاله يطالع امه

سلطان:اقول يمه البنت كيف صايره مزيونه دام امها سوريه اكيد الموت الحمر

العجوز:وجع بعد ماصارت حلالك

سلطان : يمه بتصير بس قولي لي وش صاير شكلها انا بخطب ماني شاري رقي

ام سلطان:البنت بيضه حيل وطويله وفيها من اللي يجذب الرجال...
سلطان استحي فهم قصد امه دنق براسه.. كملت شعرها طويل مهو بناعم مثل الفلبن بس زين لافلته اسود مو انت يالشايب

سلطان تافف:يمه كملي وبلا طنازه....

عيونها ماشفت ازين منها كبار ومكحله من رب العباد وفيها مثل شامه سميره توفيق سلطان

فيصل:هههه يمه اخاف كبرها بعد

ام سلطان:لاتهبي البنت عمرها 23 من اللي بتلقي فيك ياعكس عمرها

سلطان: خلاص ردينا لطنازه مابي لاتكملين خلاص

تنهدت وهي تذكر الماضي والموقف اللي ارسم بذاكرتها ردت عليه بحزن وبجديه

ام سلطان:والله ياسلطان انها بالي من زمان فوق 9 سنين

سلطان:؟؟؟؟؟؟؟؟ من صجج 9 سنين يعني لما كان عمرها 14 سنه

ام سلطان:اي والله ياوليدي لما شفتها بعرس ودعيت ربي انها ماتكون ألا من نصيبك

وقالت له سالفتها لما تشرشحت نوره بالعرس وقدام كل ناس ورده فعلها المغلوب علي امرها

هل هي التي اختارت واقعها؟؟؟؟ لا لو كل شخص يختار واقعه لما كانت هذه احوال الدنيا الكل يقول نحن مخيرون ولسنا مسيرون ولكن الفلاسفه ورجال الطب النفسي الم يفقهوا بالقدر او انه كان اكبر من عقولهم..

.تألم سلطان لدي سماعه قصتها اثرت به كما لم تأثر واحده سواها وعد نفسه انه لم يعاملها بنقص او ان عار التحق بها علي الرغم من عدم تفكيره المفتوح وتفكيره البدوي لأبعد درجه لكن الرحمه تسربت الي قلبه قبل تفكير المتخلف المتعارف عليه.... ربما تعارضونني ان قلت متخلف قبل ان تبدؤا وتعطوني موشحات بالعادات والتقاليد سؤال بسيط هل انتم خير مثال لها ؟؟؟؟ هل حل ظلم بأخت منكم او ابنه او انت اوانتي ؟؟؟؟ ان اجبتوا بلا؟ فالتكلمه مفهومه واستعير بمثل شعبي:النار ماتحرق الا رجل واطيها............



/////////////
/////////////////​
 
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
تكمله

كانت قاعده بغرفتها لابسه بدي وميني شورت لان كل جسمها خلطات عشان تحافظ علي نعومه وبياض بشرتها
وشعرها لافته بنايلون عشان الماسك ماينزل علي جسمها


و مركبه جهاز البدكير وبأسترخاء تام لان الماي بدي يسخن مع المساج تركيبه ارخت اعصابها
بعدها بدقايق رن موبايل نوره بصوت انغام....

اشكي لمين واحكي لمين دنيا تلعب بينا مرت سنا ولاعارفين بكره جايب ايه لينا...

نوره:هلا جمل هلا ياشعار بنك الوطني لو انج خربتي جلستي الاسبوعية

جميله:وعمي بقلبج ناقصتج انا يالمعفنه اقول تعالي انتي وشووق بسرعه

نوره درت ان ناصر ملعون الجدف مسوي مصيبه:ناصر خساره وش مسوي
جميله:تعالي بسرعه وقولي لأبوي انج بتنامين يومين انتي وشوق واذا علي جامعتها انتي تودينها

نوره بمزح مو وقته:والله ياجمل مخطط لكل شي مالوم بنك الوطني لو حطك مستشار بالدعايه لاوالله تسوي شغل
لا حلو حلو
جميله تفلت بوجها وسكرته

بسرعه البرق كانوا عند جميله بطلت لهم خادمه
نوره:وين ماما ..
الفلبينيه : ماما دار و بيبي قفل دار تاني

راحت بسرعه طلعت من جنطتها دينارين وقالت لخدامه بطلي باب للعيال ووديهم الحديقه القريبه وان صار فيهم شي لاشرب من دمج اوكي لاتردين

الما ادق عليج الخدامه ماتت خوف ونفذت اوامرها بسرعه

راحت نوره وشوق الي اختهما فتفاجئتا بحرق بيدها والجلد قد تشوه منظر مخيف..........
لايمكن ان توصف الشعور عندما تري ان اقرب ناس لك تشوه من اجلك لحظه عاطفيه لم تحتملها نوري وشوق وبكوا عند اقدام جميله...


نوره بعد انهيارها امسكت يد جميله بحزم : تعالي لمي قشج وروحي لبيت ابوج انتي وعيالج

جميله بيأس :مقدر

نوره :ماتقدرين لان علي بالج ان اذا تطلقتي بنعنس ؟ شدعوه اللحين معارسينا بالطوابير سمعه امج فايحه بكل صوب

جميله:لا يانوري انا بحسبه امكم هي ماضحت !!!
انا اضحي بعمري عشانكم بس امانه لاصار فيني شي العيال لاتخلونهم عند ابوهم هو يتوعد ويتهدد وانا ماضمن عمري

شوق: انتي تضحين بعمرج عشان زواج وعيالج مافكرتي فيهم بكره تيتمينهم بسبب سفاحج مادري سفاحج

جميله :انتم ماتفهمون اليوم دقت علي غدير تبشرني ان في وحده من اللي يحضرون لها ندوات تقدمت لخطبتج ياالنوري
يعني صبري جاب نتيجه ومامنعهم الكلام يدرون بكل شي
و مقتنعين ان ام غير والبنت غير وشافوا غدير سم الله عليها داعيه وانتي عاجبه العجوز بأخلاقج يوم مارديتي بوقاحه علي ام عبدالعزيز
نوري:اقول بلا زواج بلا هم تكفين اتزوج عشان نظره الناس طقهم مرض عانس اوكي عانس يطالبوني بشي ؟؟ عندي لهم شي

جميله:فكري بأختج شلون ابوي بيوافق علي من يجيها وانتي ماتزوجتي ؟؟ قرارج تري متعلق بروحين مو بروح

شوق التي لم تود كسر اختها قالت:لااااااااااااااااا انا اللي مقطعه عمري علي الزواج طقهم مرض مو مره مرتين انا راي من راي نوره مابي اتزوج عاجبتني حياتي جذي
المهم قومي للمستشفي نسويلج شي بالبلا هذا
جميله:لاماله داعي انا ناديت وحده بالشقه اللي عندنا ممرضه غيرت لي جرح وقالت ان جرح من درجه الثانيه يبقي اثر بس الايد ماتضرر وهي بتغير علي جرح وانا ماني مقصره معاها بعطيها عشرين تنبسط

انزين يعورج الجرح؟ كان هذا سؤال النوري

جميله اندهشت من سؤلها:لا مايعور بس اتعير شرايج انتي؟ المحروق يتعور ولالا؟
بعدها كملت بهداوه: بس ماعليج انا بولاداتي ماقلت اي شي دوب اللحين بحرق يلا الله كريم ويظلمني علي الظالم

شوق بقرف:الظالم ناصر خساره ليش معصب ولامايبي اختي تتزوج
جميله التفت لهم: اهو ماهمه بس بالاول شي طلب مني فلوس ورفضت

شوق صرخت بوجهها:بعد تبين تعطينه بعد قرض علي ظهرج 40 الف موكفايه من يوم زواجج مادفع شي الرخمه لا والاخ مايبي يشتغل علي الاقل يشيل نفسه نعنبوا داره حتي مصرف جيبه تعطينه ؟؟؟ انا بفهم منو كان موكله لحم خنازير والله حتي الاجانب عندهم عزه نفس مومثله
جميله اطلقت ابتسامه ساخره: الاصج ماسمعتوا اخر الابداع من استاذ ناصر انه هو معذور لانه يقعد بالبيت يمسك العيال ويشوفهم موجنه فاخها نومه ولا جا العصر طلع



نوره ردت عليها :ليش هو اللي يقوم بمسؤليه البيت صار الست ناصر مثلا؟

ارتسمت علامه الحزن بوجهها وقله الحيله:ليته بس يفكني من شره مابي جمالته واللعين هم هذا ياخذ مني فلوس ويصرفهم علي بنات شوارع

انا أدرس طول اليوم وحامل وهو يصرف علي بنات الليل وجني مصريه أعطي دروس تقويه العصر اااااه ياراسي من كثر التفكير بينفجر حسي الله عليك ونعم الوكيل حسبي الله عليك يالله يارب تاخذلي حقي مني يالله يارب اما تصلحه ولاتعدمه

نوري:ماتدرين ان اذا دعيتي بالمضره تجيج ماتشوفين كل يوم وانتي منعدمه اكثر.. ياختي مافي وحده حظها صاحي منا

جميله: لاانتم انشاءالله احسن ومن قبلكم نوير

نوري:ما تدرين عن حالها لايغرج الماركه والشغل المتعوب عليه منظر منظر ياختي وقالت لها سالفه بالتفاصيل

في سياره تتجه نظرات شوق الي نوره مخاطبه اياها:راح توافقين
نوره:لا اكيد مابي الزواج من صجج بعد المأسي هذي!!!و لما هدت احوالنا تبيني اروح الشقي لرجولي؟؟ انا مستانسه بحالي ومابي رجال يتحكم فيني ويسود عيشتي

شوق:بس انتي تكلمين شباب ماشوفهم سودوا عيشتج

نوره:في فرق بين رفيج وبين زوج الرفيج يبي اي شي يرضي حبيبته لانها موملكه وتقدر تستغني عنه مايربطها عار اسم مطلقه ولا ولد اما زوج يعتبر زوجته قطعه اثاث ولا ابجوره لاتنخدعين بكلام الحريم مهما قالوا لج ان حياتهم سعيده تري كله نفاق و كل وحده تبي تجاكر علي الثانيه وتبين انا بيرفكت حياتي ودلوعه زوجي المهم فكينا من هالسالفه وشغلي لي اغنيه

شوق: علي قولتج تبين تسمعين عبادي قالوا تري

نوره:عبادي عبادي شورانا




/////////////////////////////////
//////////////////////////////


في داخل هذا القصر الكبير كانت قابعه لوحدها تتأمل شكلها بقميصها النوم الطويل الستان ويغطيه غطاء من شيفون وهي تقول في نفسها:مفروض اللحين زوجي عندي لاوالله حرام ينحسب علي زوج الي سؤاله وين انت رايح شي محرم ااه يالقهر مسكت هاتفها النقال:عبدالوهاب وينك محتاجه لك
عبدالوهاب:هههههههههههه هذا الكلام من اي فيلم مصري!!!! اقول روحي خمدي وايد احسن

نوير: ليش كل الحجي تاخذه غشمره تري موحال ماشوفك بالاسبوع والا سبوعين مره انت ماتبيني؟

عبدالوهاب بأسلوبه الماهر بالتجريح:امانه تلوميني بهالنسب اللي يفشل ولا ابوج كفو اني ناسبه !!! ولانسيتي الخرابه اللي يبتج منها ؟ اللي مثلج تبوس ايدها ان رضت احد ياخذها

نوير حاولت بكل مافيها ان تستجمع قواها قالت بهدوء:مع السلامه وبكت في هذه الغرفه لوحدها كانت ملاذها عن عالمها الجديد الذي تري به الا الذل!!النفاق الاجتماعي!! نفوس لاتكف عن قول هل من مزيد المال المال

&


&&


&&&



استيقظت نوره في وقت متأخر من الليل علي اتصال غريب

رفعت الحاجب القماشي عن عينيها وفتحت اضاءه بقرب من سريرها اخذت هاتفها النقال وتسائلت

رقم غريب منووو ؟؟ ووي لايكون رقمي انتشر عناج الله يانوري اووه خليني ارد شخسرانه

كان صوت حزين منخفض ولكنه كان نسائي: السلام عليكم النوري؟؟؟؟

نوره مندهشه من هالصوت غريب:هلا يااختي امري

المجهوله:ماعرفتيني نوري:لاوالله ماعرفتج منو معاي

ردت عليها:مالومج لو ماذكرتني بعد هالعالم كله مانساني

بدت هذه المتصله بالبكاء بحرقه شديده كأن همومها تجمعت مثل البركان وانفجرت بالبكاء

نوره في حيره من امرها من تلك الفتاه التي كانها تستنجد لها وتبكي

سألتها:هدي بالج ياختي وانشاءالله امرج محلول

. قالت:امري محلول؟؟ ياحلوج يانانا لما اللحين انتي طيبه وعلي نياتج

نوري دب بها الفضول هكذا الا صديقاتها في المرحله الثانويه

سألتها:انتي كنتي معاي بالثانويه ؟؟؟

قالت لها : انا منيره رفيجتج اربع سنين ماعرفتيني!!!

نوره شهقت : منيييييييييييييييره مو معقوله هلا والله بالغلا شحالج ياقلبي انتي وينج وين ايامج قبل كنت ادق عليج ويقولون لي مو موجوده حتي مره قلت لسايق باص يوديني لبيتكم بس قالولي مو موجوده

منيره تتنهد :انتي ماتدرين شصار فيني يانانا
نوره: شصار علميني ؟؟؟؟؟ منيره: انا طول هالفتره مسحوره ولازلت لافاد علاج ولا مطوع

نوره:سحر ؟؟؟؟ منور ساحرج وشلون ؟؟؟

منيره:ساحرتني اللي ماتخاف الله ولا اقدر اقول لها شي ولا اقدر اعلم احد

نوره : هالامور ماتنفع تلفون بكره تجينا ضروري
منيره بنبره مثيره شفقه راجيه:انتي موخايفه ينتقل السحر فيج ؟؟؟

نوره كسرت خاطرها منيره: لاياقلبي السحر ماينتقل جذي لازم احد يرسله مايجي طواعيه الا بحالات معينه المهم بكره تعالي لبيتنا ساعه 6

منيره: اوكي في امور واجد بقولها لج يلا مع السلامه

..........................


في صباح التالي استيقظت شوق مبكره لتستعد للقاء البطران عامر فعملت لها حمام مغربي ووضعت القليل من ملح الحليب بحركه دائريه ليعطها نعومه وانتهت بشاور جيل لاليك الفرنسي

خرجت مرتديه الروب البنفسجي القصير

شوق: الله عليج ياشووشوو شنو راح تسوين لهالبطران لازم تاخذين عقله اممممممم
وضعت احمر شفاه باللون بيج ولب قلوس وماسكرا كثيفه من افسالوران وعدسات رماديه لتعطيها نظره حاده وصففت شعرها بعفويه الطويل البني ولبست كات
من D&G لونه ترابي بالاطراف اسود مع حمالات سوداء ضيق جدا وجينز بسيط وحذاء بسيط وانيق من بربري تأملت نفسها لكي تتأكد ان كل شي كامل

في الحرم الجامعي الفتيات يسعون لطلب العلم كانت هي تسعي لرذيله رن جهازها المحمول: هلا عموري اوكي دقايق وانا موجوده بايباي عومري

ذهبت معه الي مجمعات التجاريه بعدها الي مطعم راقي يليق لمستوي عامر واتفقوا ان غدا يذهبون الي الرحله البحريه

في احدي ركائن بمنطقه الرقه السكنيه كانت تسكن منيره
وهي انسانه عذبه المشاعر ولكنها تفتقر الي حظ

منيره تخاطب والدتها :يمه تري بروح اليوم لنوره محمد رفيجتي كانت بالمدرسه ممكن واذا تبين احد يروح معاي اوكي بس الله يعافيج والله حاسه بضيقه

والدتها : يابنتي وانتي لاتاخذين تصرفاتي ولا كلماتي شك فيج لكن حرص وانا ادري انج مو من بنات الداجات انتي تربيه ايدي لكن قلب الام لازم يحرص ويحاتي

منيره:ادري يمه لكن مرات تحسسيني اني مسويه شي غلط وانا والله ماعندي هالسوالف بدفنه ابوي

والدتها:انزين انا بنتظرج بالسياره ولاتحاتين بخليج علي راحتج
منيره: خلاص بطلت مابي تبيني انقعج بالسياره لا والله عني مارحت انتي بتنزلين معاي وانا بقول لنوره تنادي اختها الكبيره تسليج ها ه يايمه شرايج

والدتها ابتسمت لمدي اهتمام منيره بها: علي خيره الله بعد صلاه المغرب نروح

وعندما كانت تصعد عتبات الدرج قابلت اخوها الكبير محسن وهو رجل دين وعصبي جد ا لديه ولدين وبنت

محسن : سمعت طاري طلعه علي وين ؟
منيره: بروح مع امي عند رفيجتي

محسن : حنا شخذنا من رفيجات الا سحوره ولا عاجبج مخاويه الجنون لج

منيره وعيناها ملتهما الدموع:محسن ليش كل تبين لي ان انا عاجبني حالي واني مختاره
محسن الي متجرد من العاطفه:لان هذا الحق
منيره بلا حيله :ماقول الا ان يارب انك ماتشوفها في بناتك بس يلا مع السلامه بروح البس
شد قبضته علي يديها وقال لها:هذا اللي ناقص وانا اتكلم تروحين وتمشين مافي طلعه وذلفي لدارج
فلت قبضته ورماها الي جدران الدرج

ذهب محسن الي والدته وهو يضمر الشر :يمه شنو هذا تروحيون ولاتشاورون احد شنو مافي والي

ام محسن : ان مت استفرد باليتيمه اما انا عايشه مالك شغل فيها الا اذا اخطت . انت ماعندك رحمه؟مسحوره وكل رفيجاتها تخلوا عنها عشان الجني مايجونهم الا هالرفيجه بعد تبي تمنعها خاف الله انت رجال مصلي صوام

محسن : والله اذا عتبت برا هالبيت لنا مكسر رجولها
ام محسن :اقول تبي توصلنا ولا سايق ؟

محسن: يمه يعني شنو مو انا اخوها ولي امرها

ام محسن :اخلص علي من بيودينا

محسن : انا بوديكم لايكون بتروحون مع سايق بدون محرم بعد

عندما تنعدم الرقابه الأسريه في سن صغير تنعدم الاخلاق وتتلبس الافكار الشيطانيه عقل فتاه الصغيره

كانت نوره في رابعة عشر من عمرها عندما اكتشتفت ان اختها غدير تدخل احد غرف المحادثه
ببجامتها الخضرا ووسطها نبات عباد الشمس التي تدل علي براءه وسذاجه
نوره:شتسوين غدير

غدير: اوص تبين تفضحينا قصري صوتج لايدري ابوي اني شاغله الخط

نوره:يدري عن شنو وليش شاغله الخط وشتسوين بالكمبيوتر

غدير:انا شابكه وداشه غرف محادثه وناسه وناسه يانوره تموتين ضحك
نوره: انتي جريئه بس انا ماعرف اسولف من صجج اخاف ارتبك لما اقول السلام عليكم
غدير: هم شدراهم عنج بس سولفي
نوره: ماعرف شي ؟شكله صعب
غدير: لاصعب ولا نيله شوق اللي اصغر منج تعرف
نوره:شوق ؟؟؟؟؟ تسوي جذي ولاتعلمني
غدير: اي ماكنا نبيج تعلمين ابوي ولا تقولين بشبك معاكم

نوره: لاتطمني ماني قايله وهذي فيشه بشيلها
غدير تاخذ خط رجعه: وانتي صدقتي شوق قالت لي نوري بزر
نوره:انا بزر وخري وشوفي
غدير بعد ان نجحت خطتها ليس لدهاء منها ولكنها لاتريد ان تحرم وسيله التسليه الوحيده: اكتبي اي نك نيم يعني اسمج
نوره: اكتب اسمي انفضح
غدير: اوف بطلي مخج مو اسمج الصجي الجذبي
نوره: بس ماحب اجذب ادري بنجك
غدير: بلا دلع يلا اكتب لج ولا اقول لاتكتبين اسم جذبي اكتب صفه فيج امممممم رومانسيه ها ه شرايج؟
نوره: اوكي رومانسيه رومانسيه

بعد ايام من سهراتهم علي النت اكتشفت نوره ان شوق سجلت احد ارقام الشباب

نوره: شتسوين شوق بتكلمين
شوق: لامابكلم بس جذي
نوره: يلا قومي من اليوم وانتي شابكه
شوق : اوكي اوكي يلا هذي قومه بس ديري بالج لا حسيتي باحد اشلعي الفيشه ولا ابوي دري حنا مالنا شغل وانا كل شوي براقب لج وضع
نوره: اوكي يالعميل007

دخلت نوره احدي الغرف الكتابيه واذا بها تجد شخص قليل ادب يشتم ويتكلم بطريقه فضه

رومانسيه:لوسمحت اخوي شهالكلام؟؟؟ احترم نفسك

دكتور مساج:اقول انتي مسويه فيها شريفه روما سدي حلجج

رومانسيه:شريفه غصبن عنك
دكتورمساج:في وحده شريفه شابكه(طبعا هذا تفكير الشباب اي وحده تشبك رايحه فيها )
نوره حست بظلم وقهر
رومانسيه: والله العظيم وراس ابوي عمري ماكلمت

دكتور مساج:اي هين وانا ريتشاد ولد اليزابيث
رومانسيه : قسمن بالله عمري 14 ولاكلمت(طبعا قبل سنوات كانت14 فتيات اعمارهن 15 بريئات مثل اللحين 8 سنين عندنا ولا بهالزمن 16 تكون مقطعه اربع)
دكتور مساج:صج والله عمرج ماكلمتي

رومانسيه: اي والله ولا اعرف اشبك اختي تشبك لي
دكتور مساج:انزين ممكن خاص انا عندي مشكله وانتي باين عليج صج كلج رومانسيه ممكن وانا مقدر لو ماتبين بس خلي بالج ان نيتي موالمغازل بس بقولج مشكله واطلع
نوره بطيب نيه وسذاجه وافقت

بعد ساعات من الكلام كتب رقمه وهي سجلت الرقم تقليد لشوق بدون نيه بالاتصال وذهبت لنوم
******************************


شوق وهي تستيقظ نوره من موجه التفكير بالماضي :قومي ابوي يبيج اللي خايفين منه صار

.

نوره : شنو صار خرعتيني

شوق: ابوي يبيج بموضوع
نوره: متي بيني وبين ابوي مواضيع لايكون انا مستشاره والمخططه الماليه له يلا بقوم بشوف شيبي

علي عجل تلبس نوره استر مالديها لنيل ود والدها

نوره قبلت رأس ابيها وجلست برزانه
نوره: السلام عليكم هلا يبه امر بغيتني بموضوع تقول شوق.
الوالد : وعليكم السلام اي غدير كلمتني اليوم تقول واحد محامي خطبج ولد قبيله معروفه واخلاقه ماعليها كلام

نوره:لايبه مابي اتزوج شوق اخليها بروحها ماقدر
الوالد: انا عطيته كلمه حبيت ابين لج قرار عشان موافقه تكون منج مو مغصوبه بس انتي موكفو حشيمه

نوره:يبه بس
الوالد:ولاكلمه لان امج النوريه طاسه عنا ماراح يجون حريم راح تكون ملكه علي طول الخميس الجاي
ركضت الي غرفتها والدموع تنهال منها قفلتتها بسرعه

ساكت ومالي راي صوتي انحبس وياي اللي اختنق بهالوي ماتفيده قطره ماي ..يسكن معاي الخوف يمشيني وين ماطوف علمني كلمه لا سو فيني هالمعرووووووووووف لاااااااااااااا
لاااااااااااااا

كانت تلك صرختها بالنفي التي لم تستطع ان تقولها كفايه لابيها

يايبه شسويت تبي تفضح عمرك بعمرك ليش ماخليتني علي حالي يااااااااااااايبه شسووووويت فيني ياويلي من فضيحه ياويلي علي خواتي وش الحيله يانوره
***********************************************************************************************************************************​
 
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
970
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
كملييييييييييييي عفيه عفيه عجيبه القصه كملييييييييييييييييييي يلاااااااااااااا بليييييييييييييززززززززززز
 

DBDOB3 DES

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
7,227
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووورة حبيبتي
 

×~NoOoSh~×

New member
إنضم
2 مايو 2008
المشاركات
2,503
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووورة حبيبتي

ترا امتابعين