تسلمين حياتي على البارتات تعرفين صار فتره مااقدر ابطل اللابتنوب عشان عندي اختبارات قصيره بس الحمدلله توفقت فيهم و الحين انشالله انتي تتوفقين و تييبين 100 % و يلانبي بااارت
السلام عليكم
انا كنت اتابع القصه بس ضيعت اسمها وسويت فورمات فنسيت مكانها لووول
والحين كنت احوس ولقيتها فرديت قريتها من اول وقلت لازم احط لج كلمه شكر
ويعطيج الف عافيه حبوبه كملي انا ناطرتج
في بيت بو فهد
انطق الباب ولا منال تقوم تبطله و خالتها الي بالباب
ام جاسم:هااه شصار
منال:والله لي الحين
ام جاسم:دقيتو ؟
منال:اي شكثر حاولت
ام جاسم:امشي خن اندق مره ثانيه واذاماردوو بعد شنسوي مالناا الا الصبر
---
في مستشفى (الكويت)
في غرفه ام فهد
ام فهد صحت من نومها شافت فهد نايم و شافت الساعه و لاالساعه 4 واهي ماكانت بتقعد ولدها بس لماا شافت الوقت فزت و نزلت من السرير و راحت قعدت فهد عشان يقعد
فهد: (قعد على طوول)هااه فيج شي
ام فهد: الحين الحين تطلعني من المستشفى توديني عند بناتي
فهد:يماا مايصير انتي توج الحمدلله صايره زيينه لازم تقعدين بعد يومين
ام فهد:مااقعد حتى لو دقيقه زاايده بعد الحين تقوم توديني حق بناتي احنا هادين بنات برووحهم بالبيت
فهد:انزين بس انادي الدكتور يطل عليج طله ثانيه و نرووح البيت اقطج و انا ارد هني
ام فهد:ليش ماتقعد بالبيت؟
فهد:يماا شفيج الهام لي الحين بالعنايه المركزه
ام فهد:وولدها؟
فهد:حمدلله ولدها مافيه شي بس خليه اهني
ام فهد:لا ليش تخليه اهني هذا ولدناا ليش بتحطه عند السسترات
فهد:اوكي خلاص الحين و انا موديج البيت اخذيه معاج بس لازم اسأل عنه اذا اهوووه يحتاج ان يقعد بالمستشفى
ام فهد:ليش يقعد بالمستشفى؟
فهد :يماا نسيتي ان الهام ولدت بالسياره
ام فهد :اممم يلا بسرعه رووح ناد الدكتوور خن يطلعيني و انت بعدين روح جيك ع الياهل
فهد:اوكي(هدها و راح عشان ينادي الدكتور).
---
في بيت بو عبدلله(يصيرون اعيال عم بيت بو فهد)
رهف:بنوته حلووه توها بشهر العسل يمكن صار لها شهرين.عيونها ازرق غامج و شعرها بني و مو وايد بيضه.
الهام :اهي اخت رهف الي تصير زوجه فهد حلوه و كيووت بس تعرفون اهي الحين بالعنايه المركزه و اهلها مايدرون عنهاو محد اصلا يدري عنها.
عبدالله:الولد الكبير((البجر))حلوو و لي الحين مو متزوج و شايف ياسمين جم مره و عاجبته بس لما دراا ان اهي مخطوبه هدها خاف ان يسوي لها مشااكل.
نواف:ولد كيوووت عمره 17 داش ادبي
-----
عايله بو فارس
فارس:زوج رهف حلوو و مدلعها
فجر:بنوته كيووووووت عمرها 15 و مطيحه الميانه مع رهف
بو فارس \ام فارس:مو موجودين بالقصه واايد
-----
الساعه خمس الفير في بيت بوفهد
منال شالت اختها توديها غرفتها تنام و بعد فتره نامت اهيه بس يعني مو نوم نوم يعني نايمه بالصاله منسدحه بس كل شوي شوي تغمض عينها و تتذكر امها و ترد تقعد اما ام جاسم قاعده و هي متوتره ومو ياي لها النوم خير شر
صارت الساعه 5و نص و اذن الاذان و قاموا عشان يصلون منال قامت و لقت ام جاسم نايمه جان تصعدفوق تقعد اختها شوق((شوشو))عشان تصلي نزلو اهما الثنتين بعد الصلاه
شوق:اقول ليش ماتقعدينها حق الصلاه
منال:ماادري
شوق:امي ماييت
منال:لا الله يستر
الساعه 6 الصبح في بيت بو فهد
شوي و لا منال و شوق يسمعون ان الباب قاعد ينطق جان تروح شوووق ركض تبطله و تشوف امها و تنقز و تلمها و لا منال تشوف المنظر و لا تنزل دمعتها و هي مستانسه((دموع الفرح))شوق وقفت يم امها و المسافه الي بين ام فهد و منال يمكن واحد متر يعني المساافه بعدين و لا ام فهد تفتح لها ايدها و تقول:تعالي يما تعالي
ولا منال تركض ركض و نقزت و لمت امها الي ماشافتها يووم واحد بس منال و هي لامه امها:يمااا وينج وينج ليش تهديناا(اهيه تبجي)
ام فهد:مااعيدها
منال:وين كنتي ؟
ام فهد :امشي خن نقعد بالصاله و اقولج كل شي صار
عاد فهمتها السالفه
شوق:و الحين وين فهوود و الهام
ام فهد:بالمستشفى
منال:يماا ترى خالتي ام جاسم من امس مسكينه يااايه و اهيه الحين نايمه شكلها يكسر الخاطر فما قعدتها\
ام فهد:خليها علي انا اقعدها
راحت الصاله الثانيه و حاولت تقعدها بس ماقدرت تتوقعوون ليش؟؟!؟!؟توقعاتكم و ردودكم