البارت الرابع عشر
في مستشفى لندن الساعه 2 الفير بتوقيت الكويت بس هناك عندهم الساعه 5 الفير
في غرفه شيماء
شيماء كانت نايمه و محمد نايم على الكرسي
جان شيماء تقوم تكح كح ولا محمد يقوم يفز من نومته
محمد:فيج شي
شيماء:لا مافيني شي بس احس لاعت جبدي من المستشفى
محمد:بعد شوي الساعه 9 الصبح نقول لهم انج مليتي و نطلع نغير جوو
شيماء: (نست ان عندها اهل بالكويت ناطرينها)
---
في بيت بوفهد الساعه 3 الفير منال و شوق قاعدين بالصاله و خايفين و شوق نامت على جتف منال و شوي ولا يرن تلفون البيت و منال خافت و استغربت ان منو داق هل حزه بس منال قامت و شالت التلفون
منال:الووو
:الوو هاه شصار
منال:منوو
:شفيج منال انا خالتج
منال:ولا ماصار شي بس شوق نامت من شوي و محد يهه
ام جاسم:انا الحين راح ايي بيتكم و مع السلامه
---
في بيت بوجاسم (في غرفه ابو جاسم)
ام جاسم: (تهز بو جاسم)يلا قووم
بو جاسم : (وهو مغمض عينه)خير شصاير
ام جاسم :ابيك توصلني بيت اختي
بوجاسم:ليش
ام جاسم :انت قوم بدل و بسياره اقولك كل شي
---
في مستشفى (الكويت)
الدكتور راح حق فهد و قال له:احنا الحين راح انزل ام فهد الجناح لان الحمدلله مافيها شي
فهد:و الهام
الدكتور:والله الهام حالتها صعبه
فهد: اوكي اي غرفه بتنزلون امي
الدكتور :احنا الحين بنطلعها اهي و سريرها و انت الحقناا
بعد دقايق على ماا يخلصون الدكاتره و يشيلون الاجهزه من ام فهد و شوي ولا يطلعون ام فهد مع سريرها و هي نايمه و قاعدين يمشونها و فهد قاعد يلحقها
و شوي ولا يوصلون الجناح و ام فهد لي الحين نايمه و كان فيي بالغرفه غنفه فراح فهد انسدح عليها و طلب ان ايبون له اي شي يتغطاا فيه ف اهماا يابوله شرشف و تغطاا و نااااااااام
--
في بيت بو جاسم
ام جاسم خلصت و لبست و ناطره بو جاسم يخلص فراحت الصاله تنطره و لا لقت عيالها نايمين فقومت واحد واحد عشان ينامون بغرفهم و شوي ولا بو جاسم ينزل و مخلص و طلعوو من البيت
بالسيااره
ابو جاسم:ماقلتيلي شصاير
ام جاسم فهمته السالفه كلها و بعد دقايق و صلت بيت اختها
---
في بيت بو فهد
انطق الباب ولا منال تقوم تبطله و خالتها الي بالباب
ام جاسم:هااه شصار
منال:والله لي الحين
ام جاسم:دقيتو ؟
منال:اي شكثر حاولت
ام جاسم:امشي خن اندق مره ثانيه واذاماردوو بعد شنسوي مالناا الا الصبر
---
ابي ردودكم و توقعاتكم و هلا هلا بالردود
في مستشفى لندن الساعه 2 الفير بتوقيت الكويت بس هناك عندهم الساعه 5 الفير
في غرفه شيماء
شيماء كانت نايمه و محمد نايم على الكرسي
جان شيماء تقوم تكح كح ولا محمد يقوم يفز من نومته
محمد:فيج شي
شيماء:لا مافيني شي بس احس لاعت جبدي من المستشفى
محمد:بعد شوي الساعه 9 الصبح نقول لهم انج مليتي و نطلع نغير جوو
شيماء: (نست ان عندها اهل بالكويت ناطرينها)
---
في بيت بوفهد الساعه 3 الفير منال و شوق قاعدين بالصاله و خايفين و شوق نامت على جتف منال و شوي ولا يرن تلفون البيت و منال خافت و استغربت ان منو داق هل حزه بس منال قامت و شالت التلفون
منال:الووو
:الوو هاه شصار
منال:منوو
:شفيج منال انا خالتج
منال:ولا ماصار شي بس شوق نامت من شوي و محد يهه
ام جاسم:انا الحين راح ايي بيتكم و مع السلامه
---
في بيت بوجاسم (في غرفه ابو جاسم)
ام جاسم: (تهز بو جاسم)يلا قووم
بو جاسم : (وهو مغمض عينه)خير شصاير
ام جاسم :ابيك توصلني بيت اختي
بوجاسم:ليش
ام جاسم :انت قوم بدل و بسياره اقولك كل شي
---
في مستشفى (الكويت)
الدكتور راح حق فهد و قال له:احنا الحين راح انزل ام فهد الجناح لان الحمدلله مافيها شي
فهد:و الهام
الدكتور:والله الهام حالتها صعبه
فهد: اوكي اي غرفه بتنزلون امي
الدكتور :احنا الحين بنطلعها اهي و سريرها و انت الحقناا
بعد دقايق على ماا يخلصون الدكاتره و يشيلون الاجهزه من ام فهد و شوي ولا يطلعون ام فهد مع سريرها و هي نايمه و قاعدين يمشونها و فهد قاعد يلحقها
و شوي ولا يوصلون الجناح و ام فهد لي الحين نايمه و كان فيي بالغرفه غنفه فراح فهد انسدح عليها و طلب ان ايبون له اي شي يتغطاا فيه ف اهماا يابوله شرشف و تغطاا و نااااااااام
--
في بيت بو جاسم
ام جاسم خلصت و لبست و ناطره بو جاسم يخلص فراحت الصاله تنطره و لا لقت عيالها نايمين فقومت واحد واحد عشان ينامون بغرفهم و شوي ولا بو جاسم ينزل و مخلص و طلعوو من البيت
بالسيااره
ابو جاسم:ماقلتيلي شصاير
ام جاسم فهمته السالفه كلها و بعد دقايق و صلت بيت اختها
---
في بيت بو فهد
انطق الباب ولا منال تقوم تبطله و خالتها الي بالباب
ام جاسم:هااه شصار
منال:والله لي الحين
ام جاسم:دقيتو ؟
منال:اي شكثر حاولت
ام جاسم:امشي خن اندق مره ثانيه واذاماردوو بعد شنسوي مالناا الا الصبر
---
ابي ردودكم و توقعاتكم و هلا هلا بالردود