روايه (احبـــــك و خايفه اقولها)

Bnota_q8ya

New member
إنضم
7 أغسطس 2009
المشاركات
130
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ويييييييييييييييييييييين البااااااااااااااارت :(
 
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,822
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
بنكووو بيني وبينج نرفزتيني يالله متى تحطين البارت صارلج اكثر من شهر
 

Bnota_q8ya

New member
إنضم
7 أغسطس 2009
المشاركات
130
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناااطرييينج بلييز لا تطوليين :(
 

بنكوووو

New member
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
البارت السادس و العشرون+ البارت السابع و العشرون
-لحد ينشر روايتي الا مع ذكر اسمي ولا ترى مو محلل-

البارت السابق::
فهد: منو؟
منال: (قالت له السالفه كلها)
فهد: الله معاها
منال: امبيه شنو الله معاها انت ماعندك قلب
فهد: اختج راسها عنيد يعني اذا منعناها بتسمع الكلام
وقعدت الام و فهموها السالفه انصدمت و بدت تبجي بعدين هدت
----
بالمستشفى

شيماء: انزين علي انت ليش قلت لي اسوي جذي
علي: شوفي لاتفهميني غلط انا الحين عرفت سالفتج من اولها لي اخرها معنه الكلام انه فيه احد معتدي عليج و ترى محد بيغطي عليج الا انا فاهمه
شيماء: لا مو معتدي علي اهو متزوجني
علي: ( عصب) شنو متزوجج .. تقولين متزوجج وين الاوراق

شيماء: (سكتت مده) و المطلوب؟؟
علي: شوفي انا ابي لج الراحه انا عندي شقه فاضيه وان تبينها(طلع لها المفتاح و مد ايده لها عشان تاخذه)
شيماء: (انصدمت) لا لا امبيه انا مو من هل نوع يا محمد
علي : (رفع حاجب واحد) و محمد منو ؟؟ انا علي
شيماء: نسيت نسيت
علي: انتي الحين تبين الشقه ولالا
شيماء: محتاره
علي: من شنو
شيماء: (ساكته)
علي: اي اي عرفت انا مو مثل الي عرفتيه وصخ الي اسمه...
شيماء: محمد ( نزلت دمعتها)
علي: (مسحها بيده ) قومي خن نطلع نرووح
-و طلعو من المستشفى وراحو الشقه و شيماء كانت خايفه من البدايه –
شيماء : (دشت و قعدت على غنفه ) مافي احد اهني
علي : لا مافي اكييد
شيماء : مشكور و يعطيك العافيه
علي : لا شكر على واجب ( قام من الغنفه )
شيماء : وين بتروح اخاف لاتهدني بروحي عفيهـ
علي : ماني هادج كل يوم بمر عليج من اول الصبح لي اخر الليل
شيماء: انزين (وصلته لي الباب)
علي: ديري بالج على نفسج و لا تفتحين الباب لاحد
شيماء : انزين
----
في بيت بو ناصر
ياسمين توها راده من المجمع و بيدها فوق العشرين جيس ههه الي يقول مو شاريه ملابس من سنه دشت البيت و كان ناصر و بو ناصر و ام ناصر قاعدين بالصاله دشت و التيلفون على اذونها قاعده تكلم محمد طبعا
ناصر : اوله جذي يشترون عااد
ياسمين: (معطه سكب حق الكل و قاعده تكلم محمد)
ناصر : ( حذف عليها الكوشيه )
ياسمين : احح .. هاااه شتبي
ناصر : منو تكلمين
ياسمين : حمادي حبيبي
ناصر : افف قاعده تكلمين الوحش ييبي عطيني يااه
ياسمين: حذفت عليه التيفون
ناصر : (يتكلم بالتيلفون مع محمد) هلا والله هلا بالوحش شفت المباراه امس ؟ <<< كاااك تعرفون سوالف الصبيان بعد
ياسمين : (لفت على امها متنرفزه ) يعني الله يرضا قاعده اتغزل بحبيبي وهو شوفي شقاعد يقول
-----
قراءه ممتعه
لا تحرموني من ردودكم:hjy5jewf:
 

امي الحنونه

عضوه موقوفة
إنضم
14 أغسطس 2010
المشاركات
499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايه (احبـــــك و خايفه اقولها)

آلبارت قصير:(:(
نبي باآآرت
 

بنكوووو

New member
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
رد: رد : روايه (احبـــــك و خايفه اقولها)

آلبارت قصير:(:(
نبي باآآرت

توه مانورت الصفحه سوري سامحيني ع القصور بس والله رديت من السكول تعبانه اصلا زين كتبت بارت و البارت بنزله باجر:e3:
 

بنكوووو

New member
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
البارت الثامن و العشرون
-مااحلل أي احد ينشر روايتي من غير ذكر اسمي بنكوووو-

(-البارت السابق-)
ياسمين : حمادي حبيبي
ناصر : افف قاعده تكلمين الوحش ييبي عطيني يااه
ياسمين: حذفت عليه التيفون
ناصر : (يتكلم بالتيلفون مع محمد) هلا والله هلا بالوحش شفت المباراه امس ؟ <<< كاااك تعرفون سوالف الصبيان بعد
ياسمين : (لفت على امها متنرفزه ) يعني الله يرضا قاعده اتغزل بحبيبي وهو شوفي شقاعد يقول

ثاني يوم الصبح ساعه 10:30 وهو الوقت سفره ياسمين محمد بس قبلها بيملجون اول
- قرروا ان يملجون الصبح عشان يسافرون مبجر-
في بيت بو ناصر تحديدا بغرفه ياسمين
ام ناصر كانت قاعده تعطي بنتها نصايح
ياسمين : انشالله يما ( و لفت راحت صوب المنظره وقاعده تطالع روحها)
- كانت لابسه لبس لونه بنفسجي كوكتيل ضيج ع الجسم و ميك اب ناعم و حلو و تسريحه نااعمه و تهبل بختصار كانت ناعمه –
- خن اوصف لكم شكلها –
طويله عيونها لونهم بني فاتح و رموشها طوال و عيونها مرسومه و بيضه و شعرها لونه بني و عندها غمازات يهبلون و جسمها اينن
ناصر : ( طق الباب) يلا خن تنزل المعرس يه و المملاج شويه و راح ايي
ياسمين فتحت الباب و طلعت امها وراها و بدت تنزل من على السلم و امها دموعها قاعده تنزل وصلت ياسمين الصاله ببتسامه خفيفه و قعدت يم محمد
محمد : ( لزق يمها و ساسرها) قمر قمر طالعه تهبلين
ياسمين : ( ساكته & مستحيه )
- وصل الملاج و ملج عليهم –
محمد : مبروك علي و عليج و يابختي و يابخت اهلج فيج
ياسمين : ( ضحكت بنعومه )
محمد : انتي وينج عني من زمان
ياسمين: انا موجوده بس انت مو شايفني
محمد : ( ماقدر يقاوم شعوره ) بصوت عالي و يقول حق الكل : يلا احنا ماشين
ام ناصر : ليش يا ولدي وين رايح
محمد : البيت اول و بعدين بنروح نتريق و بعدها المطار
وقفت ياسمين
ياسمين : عن اذنكم بروح ابدل ( وخلتهم و راحت )
ناصر : هااه حمود اشوفك مستانس
محمد : بيني و بينك حدي مستانس
- الكل ظحك-
بو ناصر : هلا هلا ب بنتنا
محمد : ( ياشر على عيونه ) من عيوني الثنتين جم عم عندي
و بعد نص ساعه نزلت ياسمين و كانت لابسه جينز اسود و توب طويل يوصل لي نص الفخذ بربريز و مسويه ستريت و حاطه شعرها على حنب و الميك اب خفيف كان عباره عن كحل داخل العين و مسكره و بشر و حمره حمره و لابسه كعب اسود هم بربريز و راحت قعدت يم محمد
يلا نمشي
محمد: ( طالعها ) جذي بنروح
ياسمين : ( تطالع لبسها ) أي شفيها عادي
محمد : قومي غيري اللبس و خففي المكياج الي ماله داعي
ياسمين : ماابي ( تبتسم ابتسامت تحدي )
محمد : ( ساكت و يوم شاف لبسها عدل اكتشف ان ليش زفها لان لبسها طويل و وسيع مو ضيج )
ياسمين : يا انا يا انته
محمد : ( قام من مكانه) يلا نمشي
ام ناصر : الله معاك

- ركبوا السياره بس ماحركوا-
محمد: تحبيني
ياسمين : موت وانته تحبني
محمد : انا مااحبج . . . انا اعشق التراب الي تمشين عليه
ياسمين : ( استحت و نزلت راسها )
محمد : قربي ليش مبعده
ياسمين : ( دنت شوي و لزقت لي نهايه الكرسي) اكثر ..؟
محمد : ياريت
ياسمين : وين بعد اكثر من جذي اقعد بحضنك مثلا
محمد : أي عادي تعالي
ياسمين : امبيه مو صاحي مينوون انت
محمد : ( نزل من السياره و راح حقها و فتح لها الباب و شالها و دق من السياره بس ورا و قعدها وقعد يمها و بداا يبوسها بوس و يبوس رقبتها . و مرت ربع ساعه تقريبا و اهما على هل حال و فجاه
ياسمين : محمد خلاص قوم خن نروح البيت
محمد : ( عصب ) انزين
و ركبو السياره و طول الطريج ساكتين

وصلت شيماء العماره الي فيها شقتها و بالدخله شافت .......................
توقــــــــــــــــــعاتــــــــــــــكمـ


قراءه ممتعه
 

ريمي اميري

New member
إنضم
13 أغسطس 2010
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KSA
رد : روايه (احبـــــك و خايفه اقولها)

hi
i am new here so thank u daaaaarling
 
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
50
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناطرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررينج
لاتطولين علينا
القصة وايد حلوة