روايه (احبـــــك و خايفه اقولها)

إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,822
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
نبي البارت يكون طوووووووووووووووووووووووووووووووويييييييييييييييييل
 

بنكوووو

New member
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
البارت الرابع و العشرين 24
-بنات بليز لحد ينشر روايتي الا مع ذكر اسمي بنكوووو و مااحلل الي ينشر روايتي بدون ذكر اسمي-

عند محمد
-كان قاعد بالسياره واول ماصك التيلفون من ياسمين لقا مكالمتين مو راد عليهم شاف المكالمات ولا 2 شيماء تنرفز ودق عليها-

محمد: (معصب)شبغيتي خلصي فكيني منج و طلعي من حياتي
شيماء: (وهي تبجي والدموع مو راضيه توقف) اطلع من حياتك شلون تبيني اطلع وانت دخلتني بمشكله يالنذل
محمد: وشنو المشكله يا (باستهزاء)يا شيماء
شيماء:محمد انا حامل و السبه انت
محمد:وانا شكوو
شيماء:محمد انت نسيت الي سويته فيني و الي ب بطني اهو ولدك
محمد: اول شي لاتيبين سيره اسمي على السانج و منو قالج انه الي ب بطنج ولدي شنو دليلج يا شيوم هااه ماتقوليلي
شيماء: انت تزوجتني بلندن وقلت لي...
محمد: (يقاطعها) وانا شدراني الي ب بطنج اهو ولدي
شيماء: يعني شنو
محمد:انا شدراني الي ب بطنج مني انا
شيماء:شنو !!
محمد: اي اي و مدام رضيتي انج تسوينها معاي عيل اكيد سويتيها مع غيري
شيماء: محمد انا مو مصدقه الي تقوله
محمد: لاصدقي وهل رقم فيج خير تدقين علي مره ثانيه فاهمه)سكر الخط ب ويهها)
----
ب سياره شيماء
-حست الدنيا قاعده تدور فيها وطول الطريج قاعده تمشي سيده وحتى الاشارات قاعده تطوفهم لمااااا سياره دعمتها ولا شيماء تطيح داخل السياره مانعرف اذا حيه او ميته -
-الشاب الي دعمها نزل من سيارته شاف سياره شيماء بطل باب سياره شيماء وشاف شيماء متعوره وايدها لونها بنفسجيه و طالع منها دم شافها بهل شكل فهداها ونحاش-
------
في سياره الشاب الي دعم شيماء
الشاب دق على رفيجه
رفيجه :هلا احمدوو
احمد: (متوتر و مرتبك) علي انا سويت.............................................. .................................................. .................................................. ..................وقال حق ارفيجه السالفه
علي:انت الحين ماخذيتها ووديتها المستشفى
احمد:لا ليش ابلش روحي
علي:حرام عليك قولي وين وانا رايح لها
احمد:وشنو بتقول لهم؟
علي:انا بقول اني فاعل خير ولقيتها بالشارع ويبتها
احمد:خلاص انت دش بالسالفه و طلعني منهاا
علي :اي احسن ....اي ماقلت لي وين المكان الي سويت فيه الغبرررررررررررر
احمد: -........قاله المكان...........-
علي:خلاص انا رايح -سكر الخط بويهه-
--------
-علي اول ماسكر الخط منه راح حق شيماء و حطاها بسيارته و خذه بوكها معاه-
-------
في بيت ابو فهد
-بيت ابو جاسم لي الحين مناك قاعدين-
ام فهد: تعالي منول وين اختج شيماء
منال: (وعينها بال بلاك بيري) يما قالت بتروح المستشفى شفيج نسيتي
ام فهد:يما دقي عليها طولت الساعه داخله على ال9
منال: انشالله
-منال راحت الصاله الثانيه عشان تدق على اختها منال دقت اكثر من 4 مرات و ماردت ودت راحت الصاله الثانيه -
منال: يما ماترد
ام فهد: وي ياحسرتي على هل بنيه
-------
بالمستشفى الي فيها شيماء
شيماء صحت بس مو عدل يعني تبطل عينها وترد تصكرها
الدكتوره :الحمدلله على السلامه
شيماء: (بصوت تعبان) الله يسلمج دكتوره شلوني مافيني شي لا الرضه الي ب ايدي؟؟
الدكتوره :لا للاسف
شيماء: شنو
الدكتوره: عندي اخبار سيئه

لا تحرموني من ردودكم الحلوه وتوقعاتكم
 
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايه (احبـــــك و خايفه اقولها)

تسلمين على البارت كملي
 

بطوطه بيضه

New member
إنضم
20 مايو 2010
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايه (احبـــــك و خايفه اقولها)

بسرعه كملي نبي بارت











اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
ا
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
 

بنكوووو

New member
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
رد: رد : روايه (احبـــــك و خايفه اقولها)

بسرعه كملي نبي بارت











اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
ا
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب

تسلمين حبيبتي على ردودج العسل:tek:
 

بنكوووو

New member
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
الروايه بقا لها جم بارت و تخلص
اليوم بنزل الاول و الثاني بعد 3 تيام بس اذا لقيت ردود
 
التعديل الأخير:

بنكوووو

New member
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
البارت الخامس و العشرون -25-
- بليز لحد ينشر روايتي الا مع ذكر اسمي بنكو-

بالمستشفى الي فيها شيماء
شيماء صحت بس مو عدل يعني تبطل عينها وترد تصكرها
الدكتوره :الحمدلله على السلامه
شيماء: (بصوت تعبان) الله يسلمج دكتوره شلوني مافيني شي لا الرضه الي ب ايدي؟؟
الدكتوره :لا للاسف
شيماء: شنو
الدكتوره: عندي اخبار سيئه
شيماء: (انعفست و بنفس الوقت حست بداخلها مستانسه لان في بالها ان الياهل طااح)شنو؟
الدكتوره: شيماا انتي حامل صح؟
شيماء: اي
الدكتوره: الحمدلله على صحتك بس الجنين طاح و الله بعوضج انشالله
شيماء: (ساكته بس داخليا طايره من الفرحه)
الدكتوره: احنا راح انرخصج بعد يومين انشالله
-وطلعت الدكتوره و دش وراها علي-
علي اول مادش عليها شاف شكلها ايدها مجبسه عورت قلبه بس وايد عجبته شكليا
-نسيت اقول لكم طبعا شيما غيرت شكلها يعني غيرت القصه ولون الشعر و الحين بشرح لكم-
شعرها طوله كان لي نص ظهرها و مسويته هاي لايت و شعرها اساسا ناعم –
علي اول ما شافها اعجب بشكلها واايد
شيماء اول ماارفعت راسها و شافت علي ذاابت لانه صج كان يجذب
-برونزي عيوونه سود و كبار و حواجبه نفس حسين المهدي و عنده غمازه حلوه و مجسم شوي وشعره مخففه واول ماادش عليها ابتسم و كان اب ايده بوكيه ورد احمر ب ابيض –
شيماء: (ابتسمت و نزلت راسها)
علي: (حط البوكيه الورد علي الطاوله الي يمها و خذها جوريه من البوكيه وعطاها ياها)
شيماء: (مستحيه) منو انته ؟
علي: انا اسمي علي شفتج طايحه بالشارع و سيارتج مدعومه خذيتها وديتها القراج و يبتج اهني ماسويت الا هذا لا اكثر ولا اقل
شيماء: الصراحه مشكور مااعرف شلون ارده لك
علي: ولو ماسويت شي
شيماء: ساكته
علي: الاسم الكريم
شيماء: شيماء
علي: عاشت الاسامي شمي الجوريه الي ب ايدج ريحتها حلوه اتوقع انها تعجبج
شيماء: (ارفعت الورده عند خشمهاا عشان تشمها) ريحتها حلوه ليش مكلف على روحك ماكان له داعي كل هذا
علي: ماسوينا شي يبا
وقعدو يسولفون لما شوي شوي بدا يتعلقون ب بعض

---
صار اليوم الثاني الصبح الساعه
11 في بيت بو فهد
منال توها قاعده من النوم راحت قعدت بالصاله تطالع تلفزيون
منال : (تصرخ تنادي الخدامه) ميري ميري
ميري: نعم ماما
منال: ايبيلي كورن فلكس الاسد مالي انا مع حليب حار و سويلي عصير برتقال طبيعي
ميري:جين ماما(زين ماما)
شوي ولا ينزل فهد من فوق
منال: (بصوت عالي) هلا والله اب اخوي وينك امس مانزلت تصدق كانو عيال بيت عمي بوجاسم كلهم هني................وقعدت تقوله كل شي صار امس
فهد: (وهو لايعه جبده منها)اشش قصري صوتج حمنو امس غصب نومته
منال: كااك صرت ميري ههههه
فهد: جب وين شيماا
منال: مادري
-و بهل لحضه رن تيلفون البيت –
منال: الوو
شيماء:منول قولي حق الكل اني برد اسافر ادرس و اكمل دراستي و راح ارد بعد ست اشهور و ملابسي كلها موجوده عندي وبوسيلي امي حيل (وسكرت الخط)
منال: ( منصدمه)
فهد: منو؟
منال: (قالت له السالفه كلها)
فهد: الله معاها
منال: امبيه شنو الله معاها انت ماعندك قلب
فهد: اختج راسها عنيد يعني اذا منعناها بتسمع الكلام
وقعدت الام و فهموها السالفه انصدمت و بدت تبجي بعدين هدت


-نهايه البارت –
تتوقعون ليش شيماء سوت جذي
بنات بليز ردود لا يوقف
 
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,822
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الصراحه اقووولج اياها تو الناس انا نسيت كل الي موجوودين بس زين يالله متى بتحطين البارت الياي