----
البارت الحادي و العشروون(21)
((بنات بليز لحد ينشر روايتي ب مكان ثاني والي يبي ينشر الروايه مع ذكر اسمي بنكوووو))
بعد مروور ايام طوييله تقريبا مر 3 شهور .رهف صارت بالشهر الثالث و قامت تتنسى .وشيماء و محمد استقروو بالكويت وشيماء قاعده تحوشها لوعه جبد وطبعا اذكركم ان شيماء اتزوجت محمد مو بالحلال و محمد ملج على ياسمين و يوم عن يوم قاعدين يتماسكون ب بعض اكثر و اكثر و محمد و ياسمين ماتزوجو لي الحين يعني ياسمين ب بيتهم و محمد ب بيتهم و محمد واعد ياسمين ان يسافرون الاسبوع الياي بيروحون تركياا وعلاقه محمد قاعده تتفاكك يوم عن يوم مع شيماء و شيماء و محمد مادقو على بعض من اول ماردوو من لندن و جاسم يوم عن يوم قاعد يحب منال و منال ماودها تطيح روحها عليه بس اهيه مو قادره هههه و كبر الياهل الي اسمه عبدالرحمن الي اهو ولد الهام صار عمره 3 شهور و فهد مو قادر يتحمل كل هذا ووده يتزوج . و شووق ماصار معاها شي بس راح تشوفون شنو راح يصير فيهاا
في يوم الجمعه كان بيت ابو جاسم يتيمعون في بيت بو فهد
في بيت بوفهد الصبح الساعه 11
كان الكل نايم الا ام فهد نازله المطبخ تطبخ اكل و منال قاعده محد يدري عنها منال كانت قاعده بغرفتها جدام المنظره وتكلم روحها
منال:ممممم (تحط شعرها على جتفها كان شعرها يوصل لي نهايه ظهرها و لونه بني فااتح وايدها عليه وتمشطه ب اصابعها) واااي شعري مو عاجبني افففف ودي اصبغه ودي اقصه (تقوم توقف على جنب وتحط ايدها على بطنها )جسمي حلوو ؟ (ولا تقوم من الكرسي و تروح عند الكومودينه و تييب ال BB مالها و يابت لها كحل (اسود) و مسكره و قلوس)اففف ماابي كحل اسود يصغر عيني ابي ارووح اييب الابيض احلى يكبر العين(وقامت يابت الابيض و حطته على عينها و حطت المسكره وبعدين حطت القلووس )(وكانت لابسه جينز سكني و بدي ابيض ساده ماعليه شي و سوت بشعرها عنقوصه عاليه و كان شكلها حده ستايل)
---
في غرفه شيماء
شيماء قامت من النوم على لوعه جبد جان تركض و تروح الحمام –عزكم الله-وحطت ويهها بالمغسله عشان تزوع وزوعت ولا ترفع راسها وتطالع المنظره وتقول:لايكون حامل ياحسرتي انا اليوم لازم اروح الدكتور
---
في بيت بوناصر
ياسمين توها قاعده من النوم ولا تشوف الساعه 11:24 ولا تقوم وتروح حق امها وتقعدها
ام ناصر :هلا يمه شفيج (وهي نايمه)
ياسمين:يمه قومي ابي اروح السوق ابي اشتريلي ملابس عشان بسافر اسبوع الياي
ام ناصر:قعديني بعد ساعه
ياسمين :اففف يماا انا ابي اروح بروحي(وهدت امها و طلعت من الغرفه)ولا تروح غرفتها ولبست شي عملي جدا سكيني جينز غامج وبدي لونه سماوي كاتبين عليه باللون الابيض و الانجليزيDont tolk with me و سوت بشعرها عنقوص مرفوع ولبست جنطه كرووس لونها جينز كان نفس لون السكيني ولما خذت موبايلها شافت
2 مكالمه لم يرد عليها
1 رساله جديده
اول شي فتحت المكالمات ولا تلقى
محمد
محمد
و الرساله من محمد
((حياتي احبج و مااحب غيرج قلبي كنت احاتيج ليش مارديتي))
ياسمين:واااي فديته احبه احبه (ونزلت تحت بالصاله ولا تلقى اخوها ناصر قاعد بالصاله)
ياسمين:مارحت دوام؟
ناصر:لا والله مارحت
ياسمين :ليش؟!
ناصر:مالي خلق امس مو نايم
ياسمين:اوكي(تعلي صوتها)ماري يبي كوفي مال انا
ناصر :وين رايحه؟
ياسمين :والله ماكوو بروح اشتريلي شويه ملابس عشان بسافر اسبوع الياي
ماري: (يت و ماسكه الكوفي ب ايدها)ماما مافي بعد كوفي هاذا اخر واحد
ياسمين:اوكي (خذت الكوفي منها )يلا باي >>>تقول حق ناصر
ناصر:الله معاج
وطلعت ياسمين وراحت ركبت السياره و حطت اغنيه راشد +حسين الجسمي ((غرقان ))ولا يرن تيلفونها
المتصل
محمد (حبيبي)
ياسمين: صباح الحببب
محمد:هلا والله حبيبتي صباح النور وينج امس ماتردين
يااسمين:حبيبي انت دقيت الساعه 3 الفير و انا كنت نايمه .
نهايه البارت
البارت الحادي و العشروون(21)
((بنات بليز لحد ينشر روايتي ب مكان ثاني والي يبي ينشر الروايه مع ذكر اسمي بنكوووو))
بعد مروور ايام طوييله تقريبا مر 3 شهور .رهف صارت بالشهر الثالث و قامت تتنسى .وشيماء و محمد استقروو بالكويت وشيماء قاعده تحوشها لوعه جبد وطبعا اذكركم ان شيماء اتزوجت محمد مو بالحلال و محمد ملج على ياسمين و يوم عن يوم قاعدين يتماسكون ب بعض اكثر و اكثر و محمد و ياسمين ماتزوجو لي الحين يعني ياسمين ب بيتهم و محمد ب بيتهم و محمد واعد ياسمين ان يسافرون الاسبوع الياي بيروحون تركياا وعلاقه محمد قاعده تتفاكك يوم عن يوم مع شيماء و شيماء و محمد مادقو على بعض من اول ماردوو من لندن و جاسم يوم عن يوم قاعد يحب منال و منال ماودها تطيح روحها عليه بس اهيه مو قادره هههه و كبر الياهل الي اسمه عبدالرحمن الي اهو ولد الهام صار عمره 3 شهور و فهد مو قادر يتحمل كل هذا ووده يتزوج . و شووق ماصار معاها شي بس راح تشوفون شنو راح يصير فيهاا
في يوم الجمعه كان بيت ابو جاسم يتيمعون في بيت بو فهد
في بيت بوفهد الصبح الساعه 11
كان الكل نايم الا ام فهد نازله المطبخ تطبخ اكل و منال قاعده محد يدري عنها منال كانت قاعده بغرفتها جدام المنظره وتكلم روحها
منال:ممممم (تحط شعرها على جتفها كان شعرها يوصل لي نهايه ظهرها و لونه بني فااتح وايدها عليه وتمشطه ب اصابعها) واااي شعري مو عاجبني افففف ودي اصبغه ودي اقصه (تقوم توقف على جنب وتحط ايدها على بطنها )جسمي حلوو ؟ (ولا تقوم من الكرسي و تروح عند الكومودينه و تييب ال BB مالها و يابت لها كحل (اسود) و مسكره و قلوس)اففف ماابي كحل اسود يصغر عيني ابي ارووح اييب الابيض احلى يكبر العين(وقامت يابت الابيض و حطته على عينها و حطت المسكره وبعدين حطت القلووس )(وكانت لابسه جينز سكني و بدي ابيض ساده ماعليه شي و سوت بشعرها عنقوصه عاليه و كان شكلها حده ستايل)
---
في غرفه شيماء
شيماء قامت من النوم على لوعه جبد جان تركض و تروح الحمام –عزكم الله-وحطت ويهها بالمغسله عشان تزوع وزوعت ولا ترفع راسها وتطالع المنظره وتقول:لايكون حامل ياحسرتي انا اليوم لازم اروح الدكتور
---
في بيت بوناصر
ياسمين توها قاعده من النوم ولا تشوف الساعه 11:24 ولا تقوم وتروح حق امها وتقعدها
ام ناصر :هلا يمه شفيج (وهي نايمه)
ياسمين:يمه قومي ابي اروح السوق ابي اشتريلي ملابس عشان بسافر اسبوع الياي
ام ناصر:قعديني بعد ساعه
ياسمين :اففف يماا انا ابي اروح بروحي(وهدت امها و طلعت من الغرفه)ولا تروح غرفتها ولبست شي عملي جدا سكيني جينز غامج وبدي لونه سماوي كاتبين عليه باللون الابيض و الانجليزيDont tolk with me و سوت بشعرها عنقوص مرفوع ولبست جنطه كرووس لونها جينز كان نفس لون السكيني ولما خذت موبايلها شافت
2 مكالمه لم يرد عليها
1 رساله جديده
اول شي فتحت المكالمات ولا تلقى
محمد
محمد
و الرساله من محمد
((حياتي احبج و مااحب غيرج قلبي كنت احاتيج ليش مارديتي))
ياسمين:واااي فديته احبه احبه (ونزلت تحت بالصاله ولا تلقى اخوها ناصر قاعد بالصاله)
ياسمين:مارحت دوام؟
ناصر:لا والله مارحت
ياسمين :ليش؟!
ناصر:مالي خلق امس مو نايم
ياسمين:اوكي(تعلي صوتها)ماري يبي كوفي مال انا
ناصر :وين رايحه؟
ياسمين :والله ماكوو بروح اشتريلي شويه ملابس عشان بسافر اسبوع الياي
ماري: (يت و ماسكه الكوفي ب ايدها)ماما مافي بعد كوفي هاذا اخر واحد
ياسمين:اوكي (خذت الكوفي منها )يلا باي >>>تقول حق ناصر
ناصر:الله معاج
وطلعت ياسمين وراحت ركبت السياره و حطت اغنيه راشد +حسين الجسمي ((غرقان ))ولا يرن تيلفونها
المتصل
محمد (حبيبي)
ياسمين: صباح الحببب
محمد:هلا والله حبيبتي صباح النور وينج امس ماتردين
يااسمين:حبيبي انت دقيت الساعه 3 الفير و انا كنت نايمه .
نهايه البارت