اكابر
New member
- إنضم
- 17 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 1,025
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 36
الجزء الحادي عشر
منى كانت بجوو ثاني وعلاقتها بيوسف كانت ماخذه طريج غير عن علاقه مريم بحسين كانت علاقتهم بريئه حدودها الانترنت ما تتعدى جذي ...
يوسف كان يقدر يكلم ويخربط ويتعرف على مليون بنت احلى من منى واكشخ واذرب ودلوعين وفري بس في شي كان جاذبه لها يمكن بساطتها وعدم مبالغتها اهي صحيح ماكانت ملكه جمال وفي احلى منها وايد بس يساطتها محليتها ..
بيرلا صارت علاقتها بمنى قويه ومنى حاولت تعلم بيرلا الكويتي وبيرلا مو حابه تتعلم ..
مريم حيل كانت لاهيه عن منى لاهيه مع حسين حتى ما اتصلت عليها من راحت وكانت تتشكى منها عند يوسف ..
منى : تصدق ما اتصلت علي الحين جريب الشهر والماسنجر ما اتدش الا قليييييييييييل ولما اكلمها اللهم السلام ومع السلامه ..
يوسف : ياعمي اتركيها اهيا ما تسأل خلاص لا تسألين ..
منى : انزين ليش؟؟ كل هذا عشان حبيبها وانا اللي متربيه معاها وعمرنا كله ويا بعض جذي اتسوي لييش ؟؟
يوسف : شوو مسافره مع حبيبها ؟؟
منى : شوو اللي شوو قول شنو حسبي الله على بليسك قمت اقول نفسك شوو اي مسافره مع حبيبها امها تدري وامها اصلن معاها ..
يوسف : اوكي بقول شنووو .. بيني وبينج انا من اول ماشفتها ما ارتحت إلها شكلها مبين شيطونه ..
منى : بس قلبها طيب ..
يوسف : الله يهنيهم افبعض ويارب احنا جذي نسافر مع بعض ..
منى : ههههههه منو انا وانت مالك امل انا تربيتي غير عن تربيتها .. امي ماتحب هالسوالف ..
يوسف : لك تأبرني التربيه اللي هيك .. انا ليش حبيتج عشان تربيتج وادبج واخلاقج .. ولا انتي شيفه .. لووووووول اتغشمر ..
منى : يحن العرج هاا لازم تقط كلمه يالزلمه ؟؟
يوسف : يالله عااااااد لا تغلطين زيين ترى احطج وادوس افبطنج فاهمه اكسر راسج انا ... ها اشرايج فيني وانا اتحجى كويتي عدل مدل ..
منى : لوووووووول وين ماكو شي مو زين تعلمته تتعلم الزف ها بس ميخالف هم لايق عليك ..
يوسف : ترى ما اقدر على هالحجي افحمتيني ..
منى : لك يأبرني اللي افحمتوو ..
يوسف : فديتج وفديت كلامج ..
بيرلا كانت تراقب علاقتهم من بعييد لبعييد تخاف انه يصير شي من وراها وتتحمل اهيا المسؤوليه ..
.......................................................................................
حسين اللي مدد اجازته وقعد افمصر مع مريم ليين اليوم اللي يوصل ابوها اهو يسافر ..
..................................................................
مريم جذبت على حسين قالت له انها بتروح الحمام وراحت تشتري نفنوف معروض بفاترينا واحد من المحلات كان عاجب حسين وايد وحتى مريم عجبها وكانت تبي تاخذه بس حسين مارضى قالها ادري لي شريتيه بتطلعين فيه وانا ما احب تطلعين بلبس جذي .. لون النفنون احمر قصيييييييييييير لي نص الفخ وفيه فتحه وكوكتيل فيه شغل ناااااااااعم النفنوف حلوو بس حق مناسبه يعني ماينطلع فييه .. ولانه حسين عارف انه مريم متهوره وماعندها اي مشكله انها تلبسه وتطلع فيه فمارضى تاخذه ..
شرته ورجعت حق حسين ..
حسين : ها حبيبي اشاريه ..
مريم: ماكو شفت بيجامه عجبتني وشريتها ..
حسين : اشدعوه جان ناديتيني انقي معاج ..
مريم: انا ما كنت ناويه اشتري بس جذي الفتت نظري ..
حسين : انزين بجم شريتها ..
مريم: بمبلغ وقدره ..
حسين : يعني جم ..
مريم: قلت لك مبلغ وقدره ..
سكت حسين وماعلق ..
حسين : انزين حبيبي اشرايج انتعشى اهني بعدين نطلع نتمشى شوي واقطج بيتكم ..
مريم: لا حبيبي نشتري عشى ونروح الفندق اهناك احسن ناخذ راحتنا اكثر .. بعدين توها الساعه 8 ..
حسين:مريوم انتي معاي من الساعه 10 الصبح اهلج لهم حق عليج لازم يشوفونج ..
مريم مدت بوزها : اي قول مليت مني وتبي تصرفني ترى اذا تبي تصرفني قول عادي ارجع البيت من الحين ..
حسين: ياحماره لا تصيرين ياهل انا لو بيدي اخليج اتباتين عندي بس هم بعد مايصير انتي يايه اتصيفين اهني مع اهلج والحين صارلنا 3 اسابيع كل يوم مع بعض وماطلعتي مع اهلج ولا مره ..
مريم : وييه لاحقه عليهم خوو بيي ابوي وبطلع معاهم شهر كاامل ..
حسين : خلاص حبيبي كيفج وين تبين تروحين ناخذ عشا ونروح الفندق ولا نتمشى شوي ..
مريم : لا نروح الفندق ..
حسين :ماشي يالله عيل قمنا ..
......................................................................................
راحوا الفندق وتعشوا وخلصوا مريم غسلت قبل حسين وقامت طلعت له بجامه واهو بالحمام :هاك غير ملابسك ..
سكر الباب عشان يبي يبدل واهي اتنهزت الفرصه وطلعت النفنوف ولبسته واهيا قاعده اتسكر السحاب ولا بطلعه حسين ..
مريم: اوووه ليش طلعت الحين خربت المفاجئه ..
حسين: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مريم بدلع : هالنفنوف عاجب حبيبي ادري عشان جذي شريته عشان البسه حق بروحه ..
حسين كان منبهر فيها كان حلوو عليها اهيا ماكانت ضعيفه حيل جسمها متروس بس مو بطه متروس على حلى وفالنفنوف حده اغراء صار عليها ومطلع جسمها حده واو ..
وقف يطالعها واهيا تتمخطر جدامه بدون ولا كلمه ..
مريم : حسوني حبيبي اشاريك حلو علي ؟؟
حسين: ...........
مريم واهيا تقرب منه وبكل دلع تقط روحها عليه : حسوووونييي ..
حسين : هلا عيوني ..
مريم: اشرايك حلوو علي ؟؟
حسين : تبين الصراحه اوووووووووووف عجييييب مطلعج وااااااااو مال الواحد ياكلج اكل ..
مريم واهيا تقرب منه اكثر وحطت ايدها ورى ظهره : وشاللي رادك ليش ما تاكلني ..
حسين ضعف جدامها كل هالدلع والانوثه والاغراء تذوب اكبرها ريال..
باسها بس هالمره غيير مو نفس ذيك المره هالمره باسها على شفايفها ..
وتطور الوضع اكثر واكثر صاروا بس بالملابس الداخليه وعالسرير ..
وفجأه رن التليفون .. كان موبايل مريم ..ماكنت تبي ترد هذي امها والساعه توها 10 الا ربع ..
حسين : حبيبي ردي عليها شوفها اشتبي ..
مريم: ماتبي شي حبيبي خلنا منها ..
حسين : عشان خاطري ردي عليها يمكن في شي ضروري ..
مريم: افففف سكرته خلاص ..
حسين : اذا تحبيني دقي عليها ..
مريم: انزين لا تحن ..
اتصلت على امها وقام حسين عنها وقعد عالكرسي الهزاز ..
وخلاها عالسرير ..
مريم: الوو ها يمه ..
الا م: ها انتي وينج هايته ما تتصلين .. ماتقولين عندي اهل ..
مريم : بالفندق مع حسين ..
الام : حسبي الله عليج وتقولين يما جدامه ..
مريم: لا اهوا بالحمام مو يمي ..
الام: انزين سمعي تعالي الحين بسرعه ابوج كل ما يدق ويسأل عنج تكونين طالعه مع هالحسين ومليت وانا ارقع لج عاد قتله انج افبيت منال ومنار اللي بالعماره اللي جبالنا قال ناديها عشان بكلمها ..
مريم: اففففففف تو الناس شييبني الحين بعدين اشيبي هذا ريلج ..
الام : ويعه مريومو ابوج واهوا عباله انتي مريضه او صايرلج شي حرام يحاتيج .. يييبي حسينووه وتعالوو كملو سهرتكم بالشقه .. ويي صج نسيت انه اهو مايدري انه انا ادري عنكم ..خلاص يله تعالي الحين ولاحقه عليه باجر ..
مريم : انزين الحين البس وايي ..
الام: ليش انتي مو لابسه؟؟
مريم: شريت نفنوف وقايسته عشان اوريه حسين ودقيتي انتي عاد افصخ النفنوف والبس ملابسي واي ..
الام: زين بس مو تتأخرين ..
مريم : زين بس لا تحنين وايد .. باي
الام: باي ..
حسين : ها حبيبي اشفيها امج ..
مريم: ماكو تقول ابوي ياحتيني ويبي يكلمني ..
حسين : خل يدق عالموبايل ..
مريم : اشدراني عنه لا يبي يتطمن الا بيشوفني مع امي او لا ..
حسين : انزين يله لبسي بسرعه عشان اوديج ..
مريم : اوكيك وراحت لمته وباسته ..
مريم كانت سعيده حيييييييييييييييل باللي صار شي يديد عليها وغريب اول مره تحس بهالاحساس اخيرا طبقت اللي تشوفه بالافلام ..
اما حسين فكان حيل متضايق من نفسه { اففففففف غبي غبي انا اكبر غبي وحمار اشسويت انا ما اعرف امسك نفسي شوي خرا فيني ماكان لازم يصير اللي صار .. افففففف ياربي بعد ما اقدر امسك عمري شكلها كان حده مغري بعدين اهيا الله يهداها اللي خلتني اسوي جذي اووه حبيبتي بعد شنو وزوجه المستقبل ان شاء الله لا انا لازم اتزوجها .. هووب شنو اتزوجها احنا ماصار شي بينا جايد ليش أأزم الامور .. بس هذي حبيبتي واناماسويت جذي الا لاني احبها وابيها لي .. خلاص بس ترد الكويت راح اخطبها ضروري اخطبها انا ما اقدر اعيش بدونها ..
مريم ثاني يوم من الصبح قاعده ولبست نفنوف شيفون جوبانيز واسع لين الركبه لونه كحلي ولبست تحته برمودا احمر ..
وراحت له الفندق .. واخذت ماعاها بيجامه شوورت وبدي علاق وخذت غيارات داخليه ..الوانها واااو البيجاما ابيض بفوشي والملابس الداخليه لونهم فووشي وصبغت اظافرها فووشي اديها وريولها ..
دشت عند حسين وبطلت الستاير ..
مريم : يله حبيبي قووووووووووووم بسك من النوم قوم ..
حسين : مريووم تو الناس سكري الدرايش ....
مريم : شنو ماتبي تقوم اذا ماتبي تقوم انا بنام يمك..
حسين واهومنسدح وما بطل عينه : نامي خلصي بس تكفين بدون صوت ..
بدلت ولبست بجامتها .. وانسدحت يمه وقعدت اتطفره تلعب بشعره ولا تسحب اذونه ولا تعظ خشمه ..لين قام ..
كانت مجابلته عطاها ظهره هم ماكو فايده ظلت تتحرش وتطفره تبيه يقووم ويقعد معاها ..
تنرفز ولف عليها ثبتها ومسك ايدها حييل واهيا ميته ضحك ..
مريم : هههه اي اي ..
حسين: بتنامين ولا شلون ترى اذيتيني بناااااااااام تكفين بنام ..
انتبه لها وحق لبسها عجبه حييل ..
حسين : انتي ماتيوزين عن سوالفج ..
مريم : حسونييييييي شنوو ..
حسين : تخلين الواحد ياكلج غصب ..
هجم عليها هالمره كان مثل الوحش مثل الثور الهايج ماكان مثل امس هادئ ومسيطر على نفسه حاول يضبط عمره ماقدر شكلها واهيا نايمه وشعرها ولبسها كان مغري حييل شكلها حرك رجولته .. وووووو صار صار شي اكبر من كل مره شي ماكان المفروض يصير طاحوا بالمحظور ..
عقب ماهدى حسين ووعى على اللي سواه وخر بسرعه عنهاا وقعد عالكرسي الهزاز ..
ومريم ظلت بمكانها هالسرير اللهم مغطيه روحها بالكفر كانت مصدومه من اللي صار .. ماتدري تفرح صار تطور ولا تبجي لانها صارت مو بنت ..
حسين : مريم قومي لبسي خل نطلع ..
مريم: وين نروح ؟؟
حسين :اي مكان الفندق خنقه ..
مريم : شبنسوي الحين وشنو الحل ؟؟
قرب صوبها يوم شافها خانقتها العبره ..: ورحمه الوالد والوالده ماراح اتخلى عنج لو تنقلب الدنيا فوق تحت ..
بجت مريم وحطت راسها على صدره ومن كثر مابجت حتى اهو بجى عز عليه اللي صار ..وقرر انه يكلم امها ويصارحها بكل شي ..
ياترى اشبيصير ؟؟ شنو بتكون رده فعل امها وشنو راح تسوي لما تدري وهل راح يقولها اللي صار بالظبط ولا بيخترع شي من خياله كل هذا راح تعرفونه بالبارت الياي ..
منى كانت بجوو ثاني وعلاقتها بيوسف كانت ماخذه طريج غير عن علاقه مريم بحسين كانت علاقتهم بريئه حدودها الانترنت ما تتعدى جذي ...
يوسف كان يقدر يكلم ويخربط ويتعرف على مليون بنت احلى من منى واكشخ واذرب ودلوعين وفري بس في شي كان جاذبه لها يمكن بساطتها وعدم مبالغتها اهي صحيح ماكانت ملكه جمال وفي احلى منها وايد بس يساطتها محليتها ..
بيرلا صارت علاقتها بمنى قويه ومنى حاولت تعلم بيرلا الكويتي وبيرلا مو حابه تتعلم ..
مريم حيل كانت لاهيه عن منى لاهيه مع حسين حتى ما اتصلت عليها من راحت وكانت تتشكى منها عند يوسف ..
منى : تصدق ما اتصلت علي الحين جريب الشهر والماسنجر ما اتدش الا قليييييييييييل ولما اكلمها اللهم السلام ومع السلامه ..
يوسف : ياعمي اتركيها اهيا ما تسأل خلاص لا تسألين ..
منى : انزين ليش؟؟ كل هذا عشان حبيبها وانا اللي متربيه معاها وعمرنا كله ويا بعض جذي اتسوي لييش ؟؟
يوسف : شوو مسافره مع حبيبها ؟؟
منى : شوو اللي شوو قول شنو حسبي الله على بليسك قمت اقول نفسك شوو اي مسافره مع حبيبها امها تدري وامها اصلن معاها ..
يوسف : اوكي بقول شنووو .. بيني وبينج انا من اول ماشفتها ما ارتحت إلها شكلها مبين شيطونه ..
منى : بس قلبها طيب ..
يوسف : الله يهنيهم افبعض ويارب احنا جذي نسافر مع بعض ..
منى : ههههههه منو انا وانت مالك امل انا تربيتي غير عن تربيتها .. امي ماتحب هالسوالف ..
يوسف : لك تأبرني التربيه اللي هيك .. انا ليش حبيتج عشان تربيتج وادبج واخلاقج .. ولا انتي شيفه .. لووووووول اتغشمر ..
منى : يحن العرج هاا لازم تقط كلمه يالزلمه ؟؟
يوسف : يالله عااااااد لا تغلطين زيين ترى احطج وادوس افبطنج فاهمه اكسر راسج انا ... ها اشرايج فيني وانا اتحجى كويتي عدل مدل ..
منى : لوووووووول وين ماكو شي مو زين تعلمته تتعلم الزف ها بس ميخالف هم لايق عليك ..
يوسف : ترى ما اقدر على هالحجي افحمتيني ..
منى : لك يأبرني اللي افحمتوو ..
يوسف : فديتج وفديت كلامج ..
بيرلا كانت تراقب علاقتهم من بعييد لبعييد تخاف انه يصير شي من وراها وتتحمل اهيا المسؤوليه ..
.......................................................................................
حسين اللي مدد اجازته وقعد افمصر مع مريم ليين اليوم اللي يوصل ابوها اهو يسافر ..
..................................................................
مريم جذبت على حسين قالت له انها بتروح الحمام وراحت تشتري نفنوف معروض بفاترينا واحد من المحلات كان عاجب حسين وايد وحتى مريم عجبها وكانت تبي تاخذه بس حسين مارضى قالها ادري لي شريتيه بتطلعين فيه وانا ما احب تطلعين بلبس جذي .. لون النفنون احمر قصيييييييييييير لي نص الفخ وفيه فتحه وكوكتيل فيه شغل ناااااااااعم النفنوف حلوو بس حق مناسبه يعني ماينطلع فييه .. ولانه حسين عارف انه مريم متهوره وماعندها اي مشكله انها تلبسه وتطلع فيه فمارضى تاخذه ..
شرته ورجعت حق حسين ..
حسين : ها حبيبي اشاريه ..
مريم: ماكو شفت بيجامه عجبتني وشريتها ..
حسين : اشدعوه جان ناديتيني انقي معاج ..
مريم: انا ما كنت ناويه اشتري بس جذي الفتت نظري ..
حسين : انزين بجم شريتها ..
مريم: بمبلغ وقدره ..
حسين : يعني جم ..
مريم: قلت لك مبلغ وقدره ..
سكت حسين وماعلق ..
حسين : انزين حبيبي اشرايج انتعشى اهني بعدين نطلع نتمشى شوي واقطج بيتكم ..
مريم: لا حبيبي نشتري عشى ونروح الفندق اهناك احسن ناخذ راحتنا اكثر .. بعدين توها الساعه 8 ..
حسين:مريوم انتي معاي من الساعه 10 الصبح اهلج لهم حق عليج لازم يشوفونج ..
مريم مدت بوزها : اي قول مليت مني وتبي تصرفني ترى اذا تبي تصرفني قول عادي ارجع البيت من الحين ..
حسين: ياحماره لا تصيرين ياهل انا لو بيدي اخليج اتباتين عندي بس هم بعد مايصير انتي يايه اتصيفين اهني مع اهلج والحين صارلنا 3 اسابيع كل يوم مع بعض وماطلعتي مع اهلج ولا مره ..
مريم : وييه لاحقه عليهم خوو بيي ابوي وبطلع معاهم شهر كاامل ..
حسين : خلاص حبيبي كيفج وين تبين تروحين ناخذ عشا ونروح الفندق ولا نتمشى شوي ..
مريم : لا نروح الفندق ..
حسين :ماشي يالله عيل قمنا ..
......................................................................................
راحوا الفندق وتعشوا وخلصوا مريم غسلت قبل حسين وقامت طلعت له بجامه واهو بالحمام :هاك غير ملابسك ..
سكر الباب عشان يبي يبدل واهي اتنهزت الفرصه وطلعت النفنوف ولبسته واهيا قاعده اتسكر السحاب ولا بطلعه حسين ..
مريم: اوووه ليش طلعت الحين خربت المفاجئه ..
حسين: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مريم بدلع : هالنفنوف عاجب حبيبي ادري عشان جذي شريته عشان البسه حق بروحه ..
حسين كان منبهر فيها كان حلوو عليها اهيا ماكانت ضعيفه حيل جسمها متروس بس مو بطه متروس على حلى وفالنفنوف حده اغراء صار عليها ومطلع جسمها حده واو ..
وقف يطالعها واهيا تتمخطر جدامه بدون ولا كلمه ..
مريم : حسوني حبيبي اشاريك حلو علي ؟؟
حسين: ...........
مريم واهيا تقرب منه وبكل دلع تقط روحها عليه : حسوووونييي ..
حسين : هلا عيوني ..
مريم: اشرايك حلوو علي ؟؟
حسين : تبين الصراحه اوووووووووووف عجييييب مطلعج وااااااااو مال الواحد ياكلج اكل ..
مريم واهيا تقرب منه اكثر وحطت ايدها ورى ظهره : وشاللي رادك ليش ما تاكلني ..
حسين ضعف جدامها كل هالدلع والانوثه والاغراء تذوب اكبرها ريال..
باسها بس هالمره غيير مو نفس ذيك المره هالمره باسها على شفايفها ..
وتطور الوضع اكثر واكثر صاروا بس بالملابس الداخليه وعالسرير ..
وفجأه رن التليفون .. كان موبايل مريم ..ماكنت تبي ترد هذي امها والساعه توها 10 الا ربع ..
حسين : حبيبي ردي عليها شوفها اشتبي ..
مريم: ماتبي شي حبيبي خلنا منها ..
حسين : عشان خاطري ردي عليها يمكن في شي ضروري ..
مريم: افففف سكرته خلاص ..
حسين : اذا تحبيني دقي عليها ..
مريم: انزين لا تحن ..
اتصلت على امها وقام حسين عنها وقعد عالكرسي الهزاز ..
وخلاها عالسرير ..
مريم: الوو ها يمه ..
الا م: ها انتي وينج هايته ما تتصلين .. ماتقولين عندي اهل ..
مريم : بالفندق مع حسين ..
الام : حسبي الله عليج وتقولين يما جدامه ..
مريم: لا اهوا بالحمام مو يمي ..
الام: انزين سمعي تعالي الحين بسرعه ابوج كل ما يدق ويسأل عنج تكونين طالعه مع هالحسين ومليت وانا ارقع لج عاد قتله انج افبيت منال ومنار اللي بالعماره اللي جبالنا قال ناديها عشان بكلمها ..
مريم: اففففففف تو الناس شييبني الحين بعدين اشيبي هذا ريلج ..
الام : ويعه مريومو ابوج واهوا عباله انتي مريضه او صايرلج شي حرام يحاتيج .. يييبي حسينووه وتعالوو كملو سهرتكم بالشقه .. ويي صج نسيت انه اهو مايدري انه انا ادري عنكم ..خلاص يله تعالي الحين ولاحقه عليه باجر ..
مريم : انزين الحين البس وايي ..
الام: ليش انتي مو لابسه؟؟
مريم: شريت نفنوف وقايسته عشان اوريه حسين ودقيتي انتي عاد افصخ النفنوف والبس ملابسي واي ..
الام: زين بس مو تتأخرين ..
مريم : زين بس لا تحنين وايد .. باي
الام: باي ..
حسين : ها حبيبي اشفيها امج ..
مريم: ماكو تقول ابوي ياحتيني ويبي يكلمني ..
حسين : خل يدق عالموبايل ..
مريم : اشدراني عنه لا يبي يتطمن الا بيشوفني مع امي او لا ..
حسين : انزين يله لبسي بسرعه عشان اوديج ..
مريم : اوكيك وراحت لمته وباسته ..
مريم كانت سعيده حيييييييييييييييل باللي صار شي يديد عليها وغريب اول مره تحس بهالاحساس اخيرا طبقت اللي تشوفه بالافلام ..
اما حسين فكان حيل متضايق من نفسه { اففففففف غبي غبي انا اكبر غبي وحمار اشسويت انا ما اعرف امسك نفسي شوي خرا فيني ماكان لازم يصير اللي صار .. افففففف ياربي بعد ما اقدر امسك عمري شكلها كان حده مغري بعدين اهيا الله يهداها اللي خلتني اسوي جذي اووه حبيبتي بعد شنو وزوجه المستقبل ان شاء الله لا انا لازم اتزوجها .. هووب شنو اتزوجها احنا ماصار شي بينا جايد ليش أأزم الامور .. بس هذي حبيبتي واناماسويت جذي الا لاني احبها وابيها لي .. خلاص بس ترد الكويت راح اخطبها ضروري اخطبها انا ما اقدر اعيش بدونها ..
مريم ثاني يوم من الصبح قاعده ولبست نفنوف شيفون جوبانيز واسع لين الركبه لونه كحلي ولبست تحته برمودا احمر ..
وراحت له الفندق .. واخذت ماعاها بيجامه شوورت وبدي علاق وخذت غيارات داخليه ..الوانها واااو البيجاما ابيض بفوشي والملابس الداخليه لونهم فووشي وصبغت اظافرها فووشي اديها وريولها ..
دشت عند حسين وبطلت الستاير ..
مريم : يله حبيبي قووووووووووووم بسك من النوم قوم ..
حسين : مريووم تو الناس سكري الدرايش ....
مريم : شنو ماتبي تقوم اذا ماتبي تقوم انا بنام يمك..
حسين واهومنسدح وما بطل عينه : نامي خلصي بس تكفين بدون صوت ..
بدلت ولبست بجامتها .. وانسدحت يمه وقعدت اتطفره تلعب بشعره ولا تسحب اذونه ولا تعظ خشمه ..لين قام ..
كانت مجابلته عطاها ظهره هم ماكو فايده ظلت تتحرش وتطفره تبيه يقووم ويقعد معاها ..
تنرفز ولف عليها ثبتها ومسك ايدها حييل واهيا ميته ضحك ..
مريم : هههه اي اي ..
حسين: بتنامين ولا شلون ترى اذيتيني بناااااااااام تكفين بنام ..
انتبه لها وحق لبسها عجبه حييل ..
حسين : انتي ماتيوزين عن سوالفج ..
مريم : حسونييييييي شنوو ..
حسين : تخلين الواحد ياكلج غصب ..
هجم عليها هالمره كان مثل الوحش مثل الثور الهايج ماكان مثل امس هادئ ومسيطر على نفسه حاول يضبط عمره ماقدر شكلها واهيا نايمه وشعرها ولبسها كان مغري حييل شكلها حرك رجولته .. وووووو صار صار شي اكبر من كل مره شي ماكان المفروض يصير طاحوا بالمحظور ..
عقب ماهدى حسين ووعى على اللي سواه وخر بسرعه عنهاا وقعد عالكرسي الهزاز ..
ومريم ظلت بمكانها هالسرير اللهم مغطيه روحها بالكفر كانت مصدومه من اللي صار .. ماتدري تفرح صار تطور ولا تبجي لانها صارت مو بنت ..
حسين : مريم قومي لبسي خل نطلع ..
مريم: وين نروح ؟؟
حسين :اي مكان الفندق خنقه ..
مريم : شبنسوي الحين وشنو الحل ؟؟
قرب صوبها يوم شافها خانقتها العبره ..: ورحمه الوالد والوالده ماراح اتخلى عنج لو تنقلب الدنيا فوق تحت ..
بجت مريم وحطت راسها على صدره ومن كثر مابجت حتى اهو بجى عز عليه اللي صار ..وقرر انه يكلم امها ويصارحها بكل شي ..
ياترى اشبيصير ؟؟ شنو بتكون رده فعل امها وشنو راح تسوي لما تدري وهل راح يقولها اللي صار بالظبط ولا بيخترع شي من خياله كل هذا راح تعرفونه بالبارت الياي ..