- إنضم
- 18 يوليو 2012
- المشاركات
- 957
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- الإقامة
- الكويت
- الموقع الالكتروني
- www.q8yat.com
الجزء الحادي و العشرون
(انهارت بدور و صارت تبكي بحرقه و تبوح عن كل مشاعرها): لا (نظرت بعينيه), انا احبك , و انا شفتك تتزوج غيري من قبل و انا احبك و تحملت , انا راضيه انك ما فكرت تتزوجني ولا قاعد تفكر , بس مابي اتزوج غيرك بدر , خلاص هذا قراري , عشان جذي هي ماله داعي تدش بقراري , كاهي مو راضيه تتزوج عمي حسين , و خالي يشوفها غلطانه , بس ما تدخل بقرارها .. ..
(كان بدر ينظر لبدور متفاجئا , احتضنها بيد و مسك بيده الاخرى يدها و قبلها): بدور !! كرهتيني بنفسي , انا ما تشجعت اني اواجهج باللي داخلي اتجاهج/ ولا حتى قدرت اواجه عمتي بالعكس , كنت دايما الوم روحي على مشاعري , بس صدقيني بدور , ان احساسي مثلج , و هالاحساس يغلي داخلي و انا قاعد احاول اطفيه , بس الحين لازم اعتذر لج (ينظران لبعضهما) , اسف لاني كنت حارم نفسي و حارمج اني اقول لج احبج , مع انج تستاهلينها.. ..
@@@@@@@@
(في الشركة عند فهد).. ..
(محمد يحاول مواساة فهد): فهد شفيك ؟ ,(فهد يغطي وجهه الا ان جبينه ظاهرا شديد الاحمرار) اهدى شوي , انا ما كنت ادري عنك ما تدري انها كويتيه , مو قصدي استفزك والله .. ..
فهد: خلاص محمد ادري , ممكن تغير الموضوع .. ..
محمد: ميخالف , بس لازم تآمن انه الله يختار لك الاحسن دايما , يمكن جوري مو نصيب زين لك , ما تدري (كان فهد يسمعه و يهز رأسه بالرضا على كلامه).. ..
@@@@@@@@@
(في الشركة عند علي).. ..
حسن: دانه .. ..
دانه: هلا حسن .. ..
حسن: يايه بسيارتج وله اوصلج .. ..
دانه: لا يايه بسيارتي .. ..
(حسن مبتسما): انزين ميخالف خل اوصلج , او خنروح نتغدا بره .. ..
دانه: من صجك حسن ما قلت حق امي بتغدى بره , حسن عشان قلت لي انك جاد تبيني اطلع معاك , و بسيارتك .. ..
حسن: خلاص تكفين , لا تعصبين تكفين مو قصدي شي , بس كان ودي نسولف انا معاج بذهن صافي .. ..
دانه: ليش اعصب مو معصبه (اتصلت جوري), لحظه حسن ,(اجابت جوري) الوو .. ..
جوري: الوو هااي .. ..
دانه: اهلييين هلا والله .. ..
جوري: شلوونج دندون ؟؟؟
دانه: الحمدلله , انتي شلوونج ؟؟ شلوون الشايب ؟؟
جوري: انا زينه , خايفه دانه , امس ياي لي عند البيت و امي بأسبانيا , و من فتره كان متحرش فيني انا زعلت منه , وعدني ما ايي صوبي الا اذا ملجنا (صارت تبكي) .. ..
دانه: جوري تكفين خليه يولي , شلون ساكته قويه ترى , هو يدري ان خالتي عاليه بأسبانيا و ياي عندج ؟؟؟
جوري: ايي تخيلي , اقول لج ياي سكران .. ..
دانه: امبي جوري , وييع لا تقولين سكرااان .. ..
(ذهل حسن قائلا): منو سكران !! .. ..
جوري: شسوي دندون .. ..
دانه: شتسوين بعد , فللي خطوبتج !!!
جوري: و امي .. ..
دانه: جوري !!, خالتي عاليه على ابو فيها سكر !! تبي تتطمن عليج !! تزوجج ريال عود ما اييب عيال !! مو صح مبدأها على شان غني تزوجج اياه , اي اطمئنان اي عمات عين !! حتى امي معصبه ليش بتقطج هالقطه على ابو خايفه يصير لها شي و انتي ما تزوجتي !! بروحه ريوله مدندله بالقبر .. ..
جوري: دانه انا بروح .. ..
دانه: اوكي يالله باي .. ..
جوري: باااااي .. ..
دانه: مع السلامه .. ..
(اغلقت الخط , فقال حسن): ترى انا منصدم من اللي قاعده تقولينه , بنت صغيره اللي قاعده تحاجينها ؟؟
دانه: اصغر مني بسنه و خاطبها سالم ال ......
حسن: رجل الاعمال؟؟!!
دانه: ايي , شفت شكبره !!
حسن: دانه !! هذا مو ادمي , نصاب , ابوي ما يحب يتعامل معاه , يقول عنه سكير و نصاب .. ..
دانه: انا لاحظت انه ما ييه الحفله ذيك اليوم استاذ علي ..
حسن: ابووي طلع؟ صح ؟؟
دانه: ايي طلع , اتصلت عليه عمتك قالت له ان مرت اخوك ولدت و طلع .. ..
(تفاجأ حسن قائلا): اخخخ , صج ولدت؟
دانه: ايي جني سمعته قال هلا مريم , عمتك مريم صح ؟؟
حسن: ايي .. ..
دانه: اي صح هي اللي دقت عليه قالت له انها ولدت .. ..
حسن: زين تعالي معاي ,, حضري معاي هالحدث المهم بحياتي ,, اني بروح اقابل اول واحد يقول لي عمي , و بالمره تباركين حق ابوي على اول حفيد , شخصية مهمه هالمولوود (ضحك), و لأني ناوي اضمج حق العايله تعالي عيشي هاللحظه معانا تعالي قابليه انتي بعد .. ..
(صارت دانه تنظر له بنظرة جميلة قائلة في قلبها): وااااي عسل بشكل انت!!! لذيييذ .. ..
@@@@@@@@@@@
(بدر ينظر لبدور عندما انزلت رأسها قائلا): حبيبتي بدوره , رفعي راسج , ولا بطيتي اللي بقلبج و انحرجتي .. ..
(دق جرس جوال بدور فأجابت): الوو هلا يماا , صج ! انا مادري ؟ اييي اتصلت عليكم بالبيت , الحين هي بالجناح؟؟ ايي خلاص الحين نروح لها (اغلقت الخط) يالله بدر , حور ولدت .. ..
بدر: الحمدلله على سلامتها (داعب خد بدور) مستانسه كتكوته .. ..
بدور: ايي كلش (كانت مبتسمه ابتسامه عريضه) , احب اليهال .. ..
(كان قلب بدر يخفق و هو يقول): امووت فيج .. ..
(احمر وجه بدور فقالت): يالله بدر , حور تنطرنا .. ..
(بدر ينظر لها بحب): يالله كتكوته .. ..
(اتصل فهد على بدر , فأجاب بدر): الوو هلا فهد .. ..
فهد: انا متصل عليك فيني الموت .. ..
بدر: افاا , لييش !!!؟
فهد: جوري طلعت كويتيه و دانه اللي اسبانيه , وانا على بالي العكس .. ..
بدر: اييي (غير بدر الموضوع) , لا ولا يهمك , كل شي الله كاتبه زين .. ..
فهد: حتى محمد قال لي هالكلام .. ..
بدر: المهم , دريت ان مرت حمدوو ولدت .. ..
فهد: احلف والله !! (ابتسم بعدما كان الحزن يحكم ملامح وجهه) .. ..
@@@@@@@@@@
(في المستشفى عند حور , دخلت بدور بعد ان سألت الممرضات عنها فقالو لها بأنها بالعنايه المركزه).. ..
بدور: بدر , الممرضه تقول انها بالعنايه , شفيها؟ .. ..
بدر: لا تحاتين حبيبتي , عمتي تقول ما فيها شي , بس دمها ناقص , يعوضونها بس (نظرت له) تعالي كتكوته خل نسألهم عن اول واحد يقول لي عمي , نسألهم عن البيبي , شكله ابووي عنده لأن عمتي اتصلت توها اكدت لي ان ابووي هني بالمستشفى .. ..
(انهارت بدور و صارت تبكي بحرقه و تبوح عن كل مشاعرها): لا (نظرت بعينيه), انا احبك , و انا شفتك تتزوج غيري من قبل و انا احبك و تحملت , انا راضيه انك ما فكرت تتزوجني ولا قاعد تفكر , بس مابي اتزوج غيرك بدر , خلاص هذا قراري , عشان جذي هي ماله داعي تدش بقراري , كاهي مو راضيه تتزوج عمي حسين , و خالي يشوفها غلطانه , بس ما تدخل بقرارها .. ..
(كان بدر ينظر لبدور متفاجئا , احتضنها بيد و مسك بيده الاخرى يدها و قبلها): بدور !! كرهتيني بنفسي , انا ما تشجعت اني اواجهج باللي داخلي اتجاهج/ ولا حتى قدرت اواجه عمتي بالعكس , كنت دايما الوم روحي على مشاعري , بس صدقيني بدور , ان احساسي مثلج , و هالاحساس يغلي داخلي و انا قاعد احاول اطفيه , بس الحين لازم اعتذر لج (ينظران لبعضهما) , اسف لاني كنت حارم نفسي و حارمج اني اقول لج احبج , مع انج تستاهلينها.. ..
@@@@@@@@
(في الشركة عند فهد).. ..
(محمد يحاول مواساة فهد): فهد شفيك ؟ ,(فهد يغطي وجهه الا ان جبينه ظاهرا شديد الاحمرار) اهدى شوي , انا ما كنت ادري عنك ما تدري انها كويتيه , مو قصدي استفزك والله .. ..
فهد: خلاص محمد ادري , ممكن تغير الموضوع .. ..
محمد: ميخالف , بس لازم تآمن انه الله يختار لك الاحسن دايما , يمكن جوري مو نصيب زين لك , ما تدري (كان فهد يسمعه و يهز رأسه بالرضا على كلامه).. ..
@@@@@@@@@
(في الشركة عند علي).. ..
حسن: دانه .. ..
دانه: هلا حسن .. ..
حسن: يايه بسيارتج وله اوصلج .. ..
دانه: لا يايه بسيارتي .. ..
(حسن مبتسما): انزين ميخالف خل اوصلج , او خنروح نتغدا بره .. ..
دانه: من صجك حسن ما قلت حق امي بتغدى بره , حسن عشان قلت لي انك جاد تبيني اطلع معاك , و بسيارتك .. ..
حسن: خلاص تكفين , لا تعصبين تكفين مو قصدي شي , بس كان ودي نسولف انا معاج بذهن صافي .. ..
دانه: ليش اعصب مو معصبه (اتصلت جوري), لحظه حسن ,(اجابت جوري) الوو .. ..
جوري: الوو هااي .. ..
دانه: اهلييين هلا والله .. ..
جوري: شلوونج دندون ؟؟؟
دانه: الحمدلله , انتي شلوونج ؟؟ شلوون الشايب ؟؟
جوري: انا زينه , خايفه دانه , امس ياي لي عند البيت و امي بأسبانيا , و من فتره كان متحرش فيني انا زعلت منه , وعدني ما ايي صوبي الا اذا ملجنا (صارت تبكي) .. ..
دانه: جوري تكفين خليه يولي , شلون ساكته قويه ترى , هو يدري ان خالتي عاليه بأسبانيا و ياي عندج ؟؟؟
جوري: ايي تخيلي , اقول لج ياي سكران .. ..
دانه: امبي جوري , وييع لا تقولين سكرااان .. ..
(ذهل حسن قائلا): منو سكران !! .. ..
جوري: شسوي دندون .. ..
دانه: شتسوين بعد , فللي خطوبتج !!!
جوري: و امي .. ..
دانه: جوري !!, خالتي عاليه على ابو فيها سكر !! تبي تتطمن عليج !! تزوجج ريال عود ما اييب عيال !! مو صح مبدأها على شان غني تزوجج اياه , اي اطمئنان اي عمات عين !! حتى امي معصبه ليش بتقطج هالقطه على ابو خايفه يصير لها شي و انتي ما تزوجتي !! بروحه ريوله مدندله بالقبر .. ..
جوري: دانه انا بروح .. ..
دانه: اوكي يالله باي .. ..
جوري: باااااي .. ..
دانه: مع السلامه .. ..
(اغلقت الخط , فقال حسن): ترى انا منصدم من اللي قاعده تقولينه , بنت صغيره اللي قاعده تحاجينها ؟؟
دانه: اصغر مني بسنه و خاطبها سالم ال ......
حسن: رجل الاعمال؟؟!!
دانه: ايي , شفت شكبره !!
حسن: دانه !! هذا مو ادمي , نصاب , ابوي ما يحب يتعامل معاه , يقول عنه سكير و نصاب .. ..
دانه: انا لاحظت انه ما ييه الحفله ذيك اليوم استاذ علي ..
حسن: ابووي طلع؟ صح ؟؟
دانه: ايي طلع , اتصلت عليه عمتك قالت له ان مرت اخوك ولدت و طلع .. ..
(تفاجأ حسن قائلا): اخخخ , صج ولدت؟
دانه: ايي جني سمعته قال هلا مريم , عمتك مريم صح ؟؟
حسن: ايي .. ..
دانه: اي صح هي اللي دقت عليه قالت له انها ولدت .. ..
حسن: زين تعالي معاي ,, حضري معاي هالحدث المهم بحياتي ,, اني بروح اقابل اول واحد يقول لي عمي , و بالمره تباركين حق ابوي على اول حفيد , شخصية مهمه هالمولوود (ضحك), و لأني ناوي اضمج حق العايله تعالي عيشي هاللحظه معانا تعالي قابليه انتي بعد .. ..
(صارت دانه تنظر له بنظرة جميلة قائلة في قلبها): وااااي عسل بشكل انت!!! لذيييذ .. ..
@@@@@@@@@@@
(بدر ينظر لبدور عندما انزلت رأسها قائلا): حبيبتي بدوره , رفعي راسج , ولا بطيتي اللي بقلبج و انحرجتي .. ..
(دق جرس جوال بدور فأجابت): الوو هلا يماا , صج ! انا مادري ؟ اييي اتصلت عليكم بالبيت , الحين هي بالجناح؟؟ ايي خلاص الحين نروح لها (اغلقت الخط) يالله بدر , حور ولدت .. ..
بدر: الحمدلله على سلامتها (داعب خد بدور) مستانسه كتكوته .. ..
بدور: ايي كلش (كانت مبتسمه ابتسامه عريضه) , احب اليهال .. ..
(كان قلب بدر يخفق و هو يقول): امووت فيج .. ..
(احمر وجه بدور فقالت): يالله بدر , حور تنطرنا .. ..
(بدر ينظر لها بحب): يالله كتكوته .. ..
(اتصل فهد على بدر , فأجاب بدر): الوو هلا فهد .. ..
فهد: انا متصل عليك فيني الموت .. ..
بدر: افاا , لييش !!!؟
فهد: جوري طلعت كويتيه و دانه اللي اسبانيه , وانا على بالي العكس .. ..
بدر: اييي (غير بدر الموضوع) , لا ولا يهمك , كل شي الله كاتبه زين .. ..
فهد: حتى محمد قال لي هالكلام .. ..
بدر: المهم , دريت ان مرت حمدوو ولدت .. ..
فهد: احلف والله !! (ابتسم بعدما كان الحزن يحكم ملامح وجهه) .. ..
@@@@@@@@@@
(في المستشفى عند حور , دخلت بدور بعد ان سألت الممرضات عنها فقالو لها بأنها بالعنايه المركزه).. ..
بدور: بدر , الممرضه تقول انها بالعنايه , شفيها؟ .. ..
بدر: لا تحاتين حبيبتي , عمتي تقول ما فيها شي , بس دمها ناقص , يعوضونها بس (نظرت له) تعالي كتكوته خل نسألهم عن اول واحد يقول لي عمي , نسألهم عن البيبي , شكله ابووي عنده لأن عمتي اتصلت توها اكدت لي ان ابووي هني بالمستشفى .. ..
يتبع....