روايتي آآآآآه من الأجانب

شلونكم حبيباتي الحلوين ,, قيمو قصتي بليز

  • ممتاز

    الأصوات: 15 78.9%
  • جيد جدا

    الأصوات: 1 5.3%
  • جيد

    الأصوات: 2 10.5%
  • مقبول

    الأصوات: 1 5.3%

  • مجموع المصوتين
    19

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الحادي و العشرون



(انهارت بدور و صارت تبكي بحرقه و تبوح عن كل مشاعرها): لا (نظرت بعينيه), انا احبك , و انا شفتك تتزوج غيري من قبل و انا احبك و تحملت , انا راضيه انك ما فكرت تتزوجني ولا قاعد تفكر , بس مابي اتزوج غيرك بدر , خلاص هذا قراري , عشان جذي هي ماله داعي تدش بقراري , كاهي مو راضيه تتزوج عمي حسين , و خالي يشوفها غلطانه , بس ما تدخل بقرارها .. ..


(كان بدر ينظر لبدور متفاجئا , احتضنها بيد و مسك بيده الاخرى يدها و قبلها): بدور !! كرهتيني بنفسي , انا ما تشجعت اني اواجهج باللي داخلي اتجاهج/ ولا حتى قدرت اواجه عمتي بالعكس , كنت دايما الوم روحي على مشاعري , بس صدقيني بدور , ان احساسي مثلج , و هالاحساس يغلي داخلي و انا قاعد احاول اطفيه , بس الحين لازم اعتذر لج (ينظران لبعضهما) , اسف لاني كنت حارم نفسي و حارمج اني اقول لج احبج , مع انج تستاهلينها.. ..

@@@@@@@@


(في الشركة عند فهد).. ..


(محمد يحاول مواساة فهد): فهد شفيك ؟ ,(فهد يغطي وجهه الا ان جبينه ظاهرا شديد الاحمرار) اهدى شوي , انا ما كنت ادري عنك ما تدري انها كويتيه , مو قصدي استفزك والله .. ..


فهد: خلاص محمد ادري , ممكن تغير الموضوع .. ..


محمد: ميخالف , بس لازم تآمن انه الله يختار لك الاحسن دايما , يمكن جوري مو نصيب زين لك , ما تدري (كان فهد يسمعه و يهز رأسه بالرضا على كلامه).. ..


@@@@@@@@@


(في الشركة عند علي).. ..


حسن: دانه .. ..


دانه: هلا حسن .. ..


حسن: يايه بسيارتج وله اوصلج .. ..


دانه: لا يايه بسيارتي .. ..


(حسن مبتسما): انزين ميخالف خل اوصلج , او خنروح نتغدا بره .. ..


دانه: من صجك حسن ما قلت حق امي بتغدى بره , حسن عشان قلت لي انك جاد تبيني اطلع معاك , و بسيارتك .. ..


حسن: خلاص تكفين , لا تعصبين تكفين مو قصدي شي , بس كان ودي نسولف انا معاج بذهن صافي .. ..


دانه: ليش اعصب مو معصبه (اتصلت جوري), لحظه حسن ,(اجابت جوري) الوو .. ..


جوري: الوو هااي .. ..


دانه: اهلييين هلا والله .. ..


جوري: شلوونج دندون ؟؟؟


دانه: الحمدلله , انتي شلوونج ؟؟ شلوون الشايب ؟؟


جوري: انا زينه , خايفه دانه , امس ياي لي عند البيت و امي بأسبانيا , و من فتره كان متحرش فيني انا زعلت منه , وعدني ما ايي صوبي الا اذا ملجنا (صارت تبكي) .. ..


دانه: جوري تكفين خليه يولي , شلون ساكته قويه ترى , هو يدري ان خالتي عاليه بأسبانيا و ياي عندج ؟؟؟


جوري: ايي تخيلي , اقول لج ياي سكران .. ..


دانه: امبي جوري , وييع لا تقولين سكرااان .. ..


(ذهل حسن قائلا): منو سكران !! .. ..


جوري: شسوي دندون .. ..


دانه: شتسوين بعد , فللي خطوبتج !!!


جوري: و امي .. ..


دانه: جوري !!, خالتي عاليه على ابو فيها سكر !! تبي تتطمن عليج !! تزوجج ريال عود ما اييب عيال !! مو صح مبدأها على شان غني تزوجج اياه , اي اطمئنان اي عمات عين !! حتى امي معصبه ليش بتقطج هالقطه على ابو خايفه يصير لها شي و انتي ما تزوجتي !! بروحه ريوله مدندله بالقبر .. ..


جوري: دانه انا بروح .. ..


دانه: اوكي يالله باي .. ..


جوري: باااااي .. ..


دانه: مع السلامه .. ..


(اغلقت الخط , فقال حسن): ترى انا منصدم من اللي قاعده تقولينه , بنت صغيره اللي قاعده تحاجينها ؟؟


دانه: اصغر مني بسنه و خاطبها سالم ال ......


حسن: رجل الاعمال؟؟!!


دانه: ايي , شفت شكبره !!


حسن: دانه !! هذا مو ادمي , نصاب , ابوي ما يحب يتعامل معاه , يقول عنه سكير و نصاب .. ..


دانه: انا لاحظت انه ما ييه الحفله ذيك اليوم استاذ علي ..


حسن: ابووي طلع؟ صح ؟؟

دانه: ايي طلع , اتصلت عليه عمتك قالت له ان مرت اخوك ولدت و طلع .. ..


(تفاجأ حسن قائلا): اخخخ , صج ولدت؟


دانه: ايي جني سمعته قال هلا مريم , عمتك مريم صح ؟؟


حسن: ايي .. ..


دانه: اي صح هي اللي دقت عليه قالت له انها ولدت .. ..


حسن: زين تعالي معاي ,, حضري معاي هالحدث المهم بحياتي ,, اني بروح اقابل اول واحد يقول لي عمي , و بالمره تباركين حق ابوي على اول حفيد , شخصية مهمه هالمولوود (ضحك), و لأني ناوي اضمج حق العايله تعالي عيشي هاللحظه معانا تعالي قابليه انتي بعد .. ..


(صارت دانه تنظر له بنظرة جميلة قائلة في قلبها): وااااي عسل بشكل انت!!! لذيييذ .. ..


@@@@@@@@@@@


(بدر ينظر لبدور عندما انزلت رأسها قائلا): حبيبتي بدوره , رفعي راسج , ولا بطيتي اللي بقلبج و انحرجتي .. ..


(دق جرس جوال بدور فأجابت): الوو هلا يماا , صج ! انا مادري ؟ اييي اتصلت عليكم بالبيت , الحين هي بالجناح؟؟ ايي خلاص الحين نروح لها (اغلقت الخط) يالله بدر , حور ولدت .. ..


بدر: الحمدلله على سلامتها (داعب خد بدور) مستانسه كتكوته .. ..


بدور: ايي كلش (كانت مبتسمه ابتسامه عريضه) , احب اليهال .. ..


(كان قلب بدر يخفق و هو يقول): امووت فيج .. ..


(احمر وجه بدور فقالت): يالله بدر , حور تنطرنا .. ..


(بدر ينظر لها بحب): يالله كتكوته .. ..


(اتصل فهد على بدر , فأجاب بدر): الوو هلا فهد .. ..


فهد: انا متصل عليك فيني الموت .. ..


بدر: افاا , لييش !!!؟


فهد: جوري طلعت كويتيه و دانه اللي اسبانيه , وانا على بالي العكس .. ..


بدر: اييي (غير بدر الموضوع) , لا ولا يهمك , كل شي الله كاتبه زين .. ..


فهد: حتى محمد قال لي هالكلام .. ..


بدر: المهم , دريت ان مرت حمدوو ولدت .. ..


فهد: احلف والله !! (ابتسم بعدما كان الحزن يحكم ملامح وجهه) .. ..


@@@@@@@@@@


(في المستشفى عند حور , دخلت بدور بعد ان سألت الممرضات عنها فقالو لها بأنها بالعنايه المركزه).. ..


بدور: بدر , الممرضه تقول انها بالعنايه , شفيها؟ .. ..


بدر: لا تحاتين حبيبتي , عمتي تقول ما فيها شي , بس دمها ناقص , يعوضونها بس (نظرت له) تعالي كتكوته خل نسألهم عن اول واحد يقول لي عمي , نسألهم عن البيبي , شكله ابووي عنده لأن عمتي اتصلت توها اكدت لي ان ابووي هني بالمستشفى .. ..



يتبع....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
ادري ان البارت قصير
ان شالله يعجبكم حبيباتي
نتلاقى بالبارت الياي
منتظره توقعات و مشاركات



 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
اشكرج يا عزييزتي على اهتمااامج بالروايه

انتي دايما سباقه بالرد ورا كل باارت اشكرج عزيزتي مره ثانيه
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اصلا كل شوي اتفاقد الاجزاء .. من كثر شوقي لمعرفة المزيد ..



^_^
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
اناآ اتوؤقع حوؤر رح تسامح حمد و يرجعون بس البارتات كانت ما تتكلم عن حمد و حور اكثر شي عن بدر و بدور

و اتوقع انه بدر رح يخطب بدوؤر و عمته رح توؤاآفق

و ساآلفةة جوؤري رح تنكسـل زوؤاجةة بعد ماآ تعرف انةة فهد يحبهآ


و اسفة اني تاخرت على الردد و حبيت اني اقوؤلج انتي مدآم شفتي الروؤايةة ناجحةة لا توقفين عن ابدآآعج ووأصلي و حاآولي تكتبين قصص واقعية
ويصـ،،ـلـموؤوؤوؤوؤ :)
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
ههههههههه
بعد قلبي انتي تسلمين لي مس رومانسيه

حبيبتي انا لما اكتب ،،، مو بهدف واقعي بالعكس ،،، ممكن احط مشاكل واقعيه ،،، لكن احط شخصيات خارجه عن الواقع ،،، و انا شخصيه رومانسيه و حساسه جدااا ،،، عشان جذي دايما قصصي غير واقعيه ،،،،، لانها تفرغ لبحر الرومانسيه اللي بداخلي حبوووبه ،،،، انا فرحانه بمتابعتج حبووبه
 

monti

New member
إنضم
19 يوليو 2012
المشاركات
80
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
متابعة بصمت
يالاه نبي بااارت
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
ههههههههه
بعد قلبي انتي تسلمين لي مس رومانسيه

حبيبتي انا لما اكتب ،،، مو بهدف واقعي بالعكس ،،، ممكن احط مشاكل واقعيه ،،، لكن احط شخصيات خارجه عن الواقع ،،، و انا شخصيه رومانسيه و حساسه جدااا ،،، عشان جذي دايما قصصي غير واقعيه ،،،،، لانها تفرغ لبحر الرومانسيه اللي بداخلي حبوووبه ،،،، انا فرحانه بمتابعتج حبووبه

حبيبتي و انآ أكثر
بالضبط نفس طبعي حساسةة و رومنسيةة
آكيد انتي ادرى في هذآ الشي حؤبي
و يصلمـ،،ـوؤ :eh_s(7):
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
ويــــ،،ــن !! البــآآرت o_O
آأآب أآأب آأآب
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
monti
كــويــتــيــة



كويتيات رد: روايتي آآآآآه من الأجانب

متابعة بصمت
يالاه نبي بااارت




هلااا فيج حبوووبه حيااااج
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثاني و العشرون
(كان حمد يقف مع صديقه مستندا على مركبته)...


حمد: عويس والله مو قادر استوعب , احس بستخف , انا تزوجت و نفسيتي رافضه الزواج , و الحين مرتي قلعده تولد بعد !!, انا وين و هالشغله وين؟!


عيسى: مادري شقو ل لك , بس انت غلط حميد , بنت جيرانكم , و ما تعرف شي عليميه , تروح تدبس روحك معاها , لا وجان زين عليميه كبيره , عليميه و ياهله .. ..


حمد: انا غلطان اني قاعد اسولف معاك , ما تعرف تنجب شوي .. ..


(ضحك عيسى): والله انت حدك فصله ,, calm down,, و روح شوف نملتك اليديد او اليديده اللي بتسويك ابو ويا راسك...


(دق جرس جوال حمد , كان المتصل والده).. ..


@@@@@@


(في المستشفى ,, بدور تداعب خد المولود عندما كان خالها يحمله و يؤذن بأذنه ,, وبدر بيجانبها يحدث حمد عبر الجوال): ها وينك , تعال شوفها , لا الصراحه تشبه امها ما تشابهك , تعال يا اخي , انا عادها شخصيه هامه لانها اول وحده خلتني عم , و انت ابوها ولا بالبال!! ايي يالله تعال ,, لا مرتك مخلينها بالعنايه .. ..


بدور: عطني اياها خالي بليز , ابي اشيلها (حملت المولوده) تعالي صغيرونه يا حلاتج (قبلتها)....


@@@@@@@@


(كانت دانه مع حسن في مركبته بعدما قررت الذهاب معه و تهنئة رئيس الشركة على ولادة حفيده الأول)....


دانه: امبي حسن , جان زين ما ييت معاك شيقول عني استاذ علي الحين؟


حسن: بو فهد , بيكيف انج يايه تهنينه (مبتسما) , لحظة شوية ارد عالتلفون , الوو , هلا يبا , انا ترى ما ادل , شلون اذا بشوف الصغير ؟ , ايي بالغرفه , انزين اي جناح اي غرفة ؟.....


@@@@@@@@@@@


(في المشفى , عندما كان علي و عائلته جميعا في زيارة لحور زوجة ولده حمد ليباركو لها على المولود الجديد)....


(مريم تقدم القهوه و بدور تلحقها بتقديم الحلويات)....


(قال حسين لمريم و هي تصب القهوه له): مبروك ما ياكم بنت عمي ....


مريم: الله يبارك فيك بوعلي تسلم , عيل نوره وينها ....


حسين: كاهي يايه , تتحجى بالتلفون بره , ماكو سيرفس بالجناح....


مريم: علي ....


علي: هلا ....


مريم: ما اذنت باذنها؟!


علي: بلا , قبل لا ييبون حوريه , داخل عند السسترات اذنت باذنها اول ما شلتها .....


حسين: بوفهد , تعال خنوقف بره ....


علي: يالله ....


@@@@@


(خرجوا للخارج فقال علي): شعندك ساحبني بره , بتسألني السؤال المعتاد ....


حسين: لا والله , قلت لك خلاص , مو لايق علي اتزوج الحين خلاص , راحت علي من قلب , بس الحين اكيد بيون لها الحريم , شفت نوره سلمت على حريم ما اعرفهم , قالو بيزورون مادري منو و بيون حق حور بعدين ....


(دخلن بعض النساء , فقالت احداهن): السلام عليكم , شلوونك بو فهد , مبروك ما ياك ....


(ابتسم علي و أجابها): الله يبارك فيج ام احمد تفضلو , مريم داخل ....


قالت: دام فضلك (دخلن مباشرة)....


(اتى حسن فاستقبله والده قائلا): ها الحليييو , عالبركه (ابتسم حسن و قبل رأس والده) , يعطيك العافيه , انطر شوي عندها حريم داخل ....


(نظر علي لدانه قائلا): هلا دانه , هلا يبه حياج الله ....


دانه: الله يحييك استاذ علي , مبروك ما ياكم ....


علي: الله يبارك فيج دندوونه , دشي يبه (نظر لحسن) دش حسن يبه و دخل دانه تشوف الصغيره ....



 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حسن: ان شالله , انزين يبا ليش واقفين هني انت و عمي حسين ....


علي: عندنا سالفه يبه , ندش بعد شوي ....


حسن: اووكي (التفت لدانه) يالله دانه ......


دانه: يالله .....


(دخلوا للداخل فقال علي): انزين ليش ما تبي تدش !! الحريم هذول نعرفهم يعني ....


حسين: لا بو فهد , مالي خلق فوزيه , عسى ما شافت ويهي الا احرجتني الا تتزوج , قايله حق نوره اختي عني , لا هو متزوج , ولا شريفه اختي متزوجه ليش ما ياخذها , و انا مثل ما قلت لك تستلمني تحقيق , لي متى انت جذي الى اخره ....


@@@@@@


(عندما دخل حسن غرفة حور القى التحيه): السلام عليكم...


الجميع: و عليكم السلام .....


حسن: مبروك ما ياج حور , الحمدلله على سلامتج ....


(حور بصوت خافت): الله يسلمك حسن .....


بدر: هلاا الحليييو ,, خلاص صرت عم (طبطب على كتفه)...


(دانه في قلبها): شالسالفه , ليش يقولون له الحليو !!


(ابتسم حسن): هلا بدر , اي والله خلاص .....


(دانه في قلبها): يحليله/ هذا بدر , صوته / تصرفاته/ طريقة كلامه نفس ابووه بالضبط (نادت حسن) حسن .....


حسن: هلا ....


(صارت تهمس له): امبي ترى انحرجت , وايد ناس , ما توقعت جذي .....


مريم: ها الحلييو , مبروك ....


حسن: الله يبارك فيج عميمه (قبل رأسها) , عميمه , بدر , ما عرفتكم على دانه (أشار لدانه) معانا بالشركه ....


(قال بدر باستغراب): بو علي!! انت تشتغل مع فهد ولا مع ابووي؟؟ انتي مو وحده من البنات الاسبانيات اللي عند فهد؟!(صار حسن باستغراب) , انتي و معاج جوري .....


دانه: بلا , بس استاذ علي طلبني عنده عشان اترجم له رسايل الشركه الاسبانيه , ف الحين عند الوالد اشتغل , مع حسن ....


مريم: يا حلوج حيا الله دانه , جنج باربية بدوره قبل (دانه تنظر لها مبتسمة) , جم عمرج يمه ؟


دانه: 22........


مريم: وي يا حلوج كبر بنيتي (صارت تنادي بدور) بدوره يمه تعالي , شوفي دانه تشتغل مع خالج ....


(بدور مبتسمة): حياج الله حبووبه , معاج حسن صح؟؟


دانه: ايي ...


بدور: شرايج بحسن ؟ اكيد عسل , بس طبعا خالي احلى...


(دانه مبتسمة تقول في قلبها): امبي جميله ,, جنج ثلجه ,, الله يستر , معقوله يبيني حسن !! اخاف يقص علي ....


(جلست الفتاتين تتحدثان سويا)...


(في الخارج عندما كان علي و حسين يتحدثان)....


حسين: انا وياك/ ماكو نفسنا , انا ابي مريم و هي مالها خلقي , و انت سنين تتذكر غاليه و انت هادها بنفسك لأنها اوربيه....


علي: بو علي , انا خذيت نصيبي , انت حرمت نفسك....


حسين: بلا تزوجت , نسيت انت المره اللي اذيتها و انا بس افكر بمريم , بس ما ارتحت الا لما تزوجت و يالها عيال....


علي: هذا انا اقول لك , حتى ما عندك ياهل حسين ....


فهد: السلام , قوه عمي حسين , شلونك يبا؟؟


علي و حسين: و عليكم السلام (قال علي) يالله فهد يبه , نبي ولدك انت ,, دورك (ابتسم فهد) ...


(دخل علي و حسين و فهد الغرفة و القوا التحية): السلام عليكم ....


الجميع: و عليكم السلام ....


فهد: الحمدلله على سلامتج حور مبروك ما ياج ....


(حور مبتسمة): الله يبارك فيك ....


فهد: دانه!!! هلااا , ها يايه !!!


دانه: هلا استاذ فهد , ايي , مبروك ما ياكم...


فهد: الله يبارك فيج ,, ها رافجتي بدوره؟؟


دانه: ايي عسوله الله يتمم عليها ....


بدور: حبيبتي تسلمين لي ....


فهد: دانه ,, جوري شلوونها ؟؟


دانه: زينه الحمدلله ....


@@@@@@@@@


فهد: دانه , ميخالف تيين برره اكلمج شويه ....


دانه: اي عادي ....


(خرج فهد و دانه فقال فهد): دانه , هي جوري طلعت من عندي , عشان هالريال العود!! هي تبيه ولا مقصوبه عليه....


دانه: خالتي عاليه غاصبتها , بس مو قادره افهم شنو السبب , لان من خطبها و خالتي تبجي , مع ذلك , مصره انها تتم مخطوبه له ....


فهد: انا مو مستوعب ليش!!


(خرج حسن و نظر لدانه قائلا): ها دانه يالله نمشي؟؟


فهد: ميخالف الحلييو ؟؟ شوي بس احاجيها ....


حسن: لا انا اخاف تتأخر , لأن ليلحين بوديها تاخذ سيارتها....


فهد: خلاص تقدرين تعطيني رقمها....


دانه: تتصل تحاجيها ؟؟


فهد: ايي ودي اشوف شنو اسبابها , ودي استفسر ....


دانه: اوكي ....


(ركب حسن مركبته و ركبت دانه بجانبه فقال): في ببالي مليون سؤال و سؤال , ليش واقفه مع فهد بره ؟!! شنو يبي منج؟؟!! و انتي اسبانيه اسبانيه , ولا انتي بدون ماخذه الجنسيه الاسبانيه....


(كانت دانه تحدق بحسن غاضبه): ما تبي تحقق معاي اكثر....