البارت 36
...
يوم الثلاثاء
منال سكتت الخدامه بجم دينار ولا كانت تبي تكلم وتفضح ياسمين على الاتفاق بينها وبين دلال والخدامه اسكتت
وانتشر خبر خطبة ياسمين وجراح والكل انصدم من هالخبر المفاجئ واللي فرح واللي حاقد
والخدامه بهالوقت بالمطار وطيارتها ساعه 9
ودلال كانت قاعد بين الحريم تبي تسمع شيء بتشوف شصار بس ماتكلمو بياسمين ألأا لما قالت منال
واهي قاعده جنب بسمه ومسكت ايده بسمه وقالت واهي مو جهها الكلام لبثينه: ووي مادريتي ي ام حامد
بثينه بستفسار : شنوو
منال : باركي لنا على خطبة ياسمين وجراح
دلال لفت مصدوومه وعيونها صاروا جذي @@@@@@@@
بثينه بغيررة : صصج حييااتي عالبرركه يستاهلوون
منال وبسمه : الله يبارك فيج
نهايه انصدمت لانها مكلمتها بموضوع دلال وجراح
هنادي : عالبرككه الله يتمم عليهم
منال: امميين يقلبي
نهايه : عاد ليش مستعجلين لهدرجه ترى بعدنا بالمخيم مارادينا الديره
منال تمثل وتمييع بالحجي : شسووي امس جراح قاعد لي قعده ساعه 2 الفجر بس يحننن علي ابيها ابيها الحين تكلمين خالتي الحين الحين
غرور : هههههه ي حلووا الصبّيان كبررو الله يهنيهم ويتمم عليهم
البعض قال: امين
عند البنات
تحرير : ابتسمي احرقي قلب العذال
ياسمين منزله راسها : مو قادره
داليا : وي وي وي مصيبه صابته شفتوها شلون تخزز
ليال: اي والله عيوونها بيطيحون بالقاع حسبي الله عليها
ياسمين لفت طالعتها بنظرات جموود وفجأه ماتدري من وين جتها القوه وابتسمت والبنات يتبسمون
دلال اهني شبت ولعت نار الغيره بقلبها وقامت من المجلس مو قادره تقعد فيه اكثر اانشل تفكير " شللون شللون يقول ابيها ششللونن اانا لازم اكلمه لاازم " صارت بس تفكر فيه وهمها تكلمه وبس
ماتدري شلون وراحت قالت لوحده من الخدامات تنادي تقوله امك تبيك وفعلاا توه طلع من الخيمه واهو يمشي مو منتبه لدلال
دلال قربت واهي تركض وامسكت زندها : صج اللس سمعته
جراح يطالعها برود : وشنو سمعتي
دلال : خطبتك انت وياسمين
جرااح تنهد : اي صج
دلال ودموع بعيونها : وانا
جراح طالع بعيونها اول مره يشوف دموعها : انتي شنوو
دلال : انا احبكك ليش ماتخذني انا ليش اهي
جراح : دلالل انا اخترت شريكة حياتي وابيها تكمل معاي باقي حياتي
دلال بأنفعال مسكت تيشرته من جدام : بس انا احبك انت ماتفهمممم
جراح وخر ايدينها : انتي اللي ماتفهمين انا ما احبج ااكرررهج اككرررهج تفهمين انتي عندي نفس الزباله
دلال : ليش تكرهني
جراح تنهد : اسمعي دلال ترى انا اعرف سواللفج كلها وادري انتي وراء فضيحة ياسمين و وفي فترة راقبتج فيها اكتشفت انج تطلعين اخر الليل و . و . و مايحتاج اككمل صصح انا الوحيد اللي كاشفج واعرف كل سوالفج ومستحيل اختارج شريكة حياتي لو تخلا الديره من البنات مايبقى الا انتي ما اخذج فهمتي الحين
دلال حست روحها مخنوقها وهدته واهي ترركض
جراح يطالع فيها " والله عندها امل هذي الحمدالله وشكر " ورجع الخيمه
......
عند شباب بالخيمه
خالد : سليطين بطل ملاغتك لا والله محد يرحمك مني
سلطان : ههههههه مو انت اذا ضغطك ما تعرف ترد
خالد قام : لا انت الظاهر ...
قاطعه سلطان : لاا لالا خلاص خلاص
خالد قعد
سلطان يضحكك
مشاري دزز جراح : انت شفيك جنى احد صافقك كف
جراح : ها لا وشيء
خالد : المفروض انت ترقص من الوناسه انك ماخذ اختي غيرك يتمناها
جراح ابتسم وقال : ي فديتها والله
مشاري : ي سلاام اثاري حاط عينك عليها وانا مادري
جراح : هاه اقولكم بعد اساسا اهي ماتدري شطبخه انا كلمت امي واهي ماتدري انني ابيها
خالد : لهدرجه مستعجل ههههههه
جراح ابتسم : شفت شللون
مشاري: و متى العرس ان شاءالله ي نسيب
جراح : مادري والله ليلحين ماحددت خل نملج الحين بعدها يصير خير
خالد : شوف عاد اقولك من الحين دمعه وحده تنزل من عينها ي ويللك
جراح : ولييه بدت العنصريه عاد انا شيفكني
مشاري: لا افا عليك انا معاك قولي بس وانا اسنعها لك
خالد يضحك
فيصل : تعال صج مشيري ساعه جم طيارتك ؟
مشاري: ساعه 5 المغرب ان شاءالله
سلطان : تبين اوصلك انا بحدر الديره
مشاري : اي والله ي ليت
سلطان : خلاص اوك
مشاري : بس ها سااعه 12 نمشي
سلطان : ماشي ي الحب
مشاري يضحك : الحمدالله وشكر
حسين دخل الخيمه : الحين انتوا ماتستحون قاعدين بروحكم اهني امشوا بيت شعر خلصونا
جراح : ان شاءالله خالي
وقاموا شباب يمرون جدام حسين
حسين : الواحد كبر البغل قاعد اهني ..يلا تحركووا
....
عند نهايه ومنال بالخيمه
منال: والله ي ام دلال كلمت الولد اول شيء قال ابي اكمل دراستي بعدها قال ابي ياسمين
نهايه : وبنتي
منال : شتبيني اسوي نهايه هذا بعد ولدي وحيدي ما اقدر اجبره اهو صار له فتره يحن علي وانا اقول اخذ دلال بس اهو ولدي ووانا اعرفه يبيها وبنتج دلال الله يرزقها باللي احسن منه
نهايه بقهر : امين يالله ما عليه
بطرف ثاني
بثينه : شفتي بنت ابليس قلت لج يحبون بعض بس انتي مو مصدقتني
هناديي بدهشه : اي والله صااجه ييممه منها ييمه ارسمت وخططت عليه الا تاخذه
بثينه : صجج حظوظ الحين هذي اللي ماخلت احد ما عرفته ولا نامت معاه تزوجت واللي ساتره نفسها وقاعده بيت اهلها عنست
هنادي : اي والله صاجه انتي شوفي امها جنها ماصدقت على الله بس تبوسم
بثينه :اسكتي انا غاثتني بسمه واااي قهر انتي شفتي عيالها واحد بالنفط واحد يدرس هندسه برى وبنتها بالجامعه واااااي اتمنى بس احد من عيالها يفشل
هنادي تطالع بسمه وتبتسم لها بنفاق وقالت : ابتسمي لها تطالع فينا
بثينه تبتسم
هنادي تبتسم : حبيبتي مو كثرج كنت اتمنى انه جراح من نصيب تحرير بنتي بس اخخ ي القهر بنتها هذي
بثينه : حبيبتي حتى اهو يحبها واضح انتي شوفي تصرفاتهم بس جنهم متزوجين
وعلى هالموال ماعندهم سالفه الا جراح وياسمين
......
مبارك دق على منال
منال: الوو
مبارك : عالبركه الخطبه افا واحنا اخوانج ماشاورتينا جذي على طول نعرف من خالد ومشاري
منال نستهم : ووي والله مو قصدي بس جراح لاتشوف الناس نايمه واهو قاعد لي قعده ماعنده سالفه الا ياسمين ما خلاني انام الا لما كلمت بسمه والله موقصدي ي خوي قدرك عالعين والراس
مبارك يضحك : ههههه ي يبا ما عليه عادي اهم شي راحتهم الله يوفقهم ويتمم عليهم
منال : امين ماتقصر
مبارك : عاد انا من زمان ابي جراح لياسمين لو ماتكلم جراح جان انا اللي قلت لج
منال : لهدرجه
مبارك : اي و الله وانا صاج ياسمين تستاهل كل خير وجراح بعد نفس شي وغير هذا كله فاهمين بعض الله يحفظهم
منال: امين
مبارك :الا اقول متى تبون الملجه
منال : لي رجعنا ان شاءالله عشان نسوي الفحص ونشوف
مبارك : من صجج انتي يبا يملجون الحين ونسوي لهم حفله بالبر و احجز لكم ديجي و وخدمه وتسانسون شرايكم
منال : دام جذي اوكيه عندك جراح وكلمه
مبارك : هههههه خلاص اجل من غير ما اكلمه باجر الصبح ان شاءالله انا اوديهم يسون الفحص
منال : علا خير ان شاءالله
وسكر منها
وصلت خبرلبسمه انه باجر راح يسون الفحص
ومبارك نفس الشي
جراح منصدم : اي بس خالي ليش مستعجل ( حس ان السالفه صج )
مبارك : شنو ليش مستعجل مو انت تبيها وتحبهاا (وغمز له )
جراح يمثل , استحى ونزل راسه : اي
مبارك : خلاص ي يبا تسون الفحص وانا اعرف واحد بالمستشفى يطلع تحاليلكم بسرعه وتملجون
جراح حس انه مخنوق بس مابين : اللي تشوفه
مبارك : خلاص اجل باجر الساعه 7 جهز نفسك
جراح :ان شاءالله
سلطان : جرااح اذا نفسيتك جذي بفترة الخطبه تككفى لاتزوج وتصير نفسيه علينا يعني خلاص ان عندي مسؤوليه موفاضي ها ترى ماتمشي علينا هالسوالف
الكل ضحك
جراح يبتسم : لا لاتخاف ماراح اتغير بس مو نايم عدل عرفت شلون
.....
عند البنات
ياسمين تبجي
تحرير: وبعدين معاج انتي وبعدين
ياسمين : ما ابيه ماابيه
تحرير: حبيبتي اذا ماتزوجتيه مو من صالحج
داليا : انتي تدرين لو ما اانتشرت سالفة الخطبه جان انفضحتي
ياسمين تمسح دموعها : خلاص الخدامه سافرت شلون راح تطلع السالفه
داليا: لاتصيرين خبله ناسيه دلال انتي
ياسمين سككت بعدين قالت : شلون بششوفه باجر بالفحص ماراح اقدر
داليا:حبيبتي انتي ماسويتي شيء غلط خلي راسج مرفوع كله من تحت راس عقرب الرمل حسبي الله عليها
الكل : اميينن
ليال تنهدت
ياسمين حاسه فيها وتدري اهي شتفكر فيه
.....
مشاري سلم عالكل و رجعوا الديره وجهز اغراضه و وراح المطار و بماك يتغدون
وكان تقريبا ساعه 3
مشاري سرحان ويفكر بليال كان يبي يشوفها وويسلم عليها بس ماجت فرصه
سلطان : اقول مشيري ماشفت بنات جذي حلوين باكسفورد
مشاري تذكر شي اهو نسااه من وصل الكويت تذكر هديل " ي ترى شصار عليها " : لا والله جياكر
سلطان يطالع فيه : افاا وانا بقولك ضبط لي
مشاري : لا لاتحاول هههههههه
وراح الوقت بسوالف ولما وصل موعد الطياره سلم عليه سلطان ودعه وراح ولما خلص الأجراءات وركب الطيياره ووسند ظهره واهو يتذكر هديل " شسالفتي انا بعد مالقيت الا هذي افكر فيها " وتذكر الكف منها وتحسس خده " ماشي ي هدول انا اعلممج بس خل اوصل وانا اعلمج "
.....
يوم الاربعاء
الصبح 7ساعه
ياسمين لابسه جينز مشجر مشمشي وقميص بيج لي تحت الحوض والجم طويل وضيق شوي وفوقه جاكيت جينز ازرق فاتح وجافسه الجموم شوي وملفع بيج وسكارف مشمشي لافته على رقبتها و وفلات مشمي و وحاطه حمايه وايلاينر وحمره مشمشيه وبلاشر برونزي ومسكرا وجنطه صغيره جينز ازرق فاتح مربعه لابستها على رقبتها وعلا جنب
ولما خلصت اقعدت
تحرير دخلت عليها : انتي شتسوين اهني اامشيء تريقي
ياسمين : منو في هناك
تحرير : عمي مبارك وعماتي بسمه ومنال وجراح
ياسمين مغصها بطنها :لا خلاص هونت مابي اكل
تحرير: ياسمين انا ادري فيج وحاسه وكنت ابي اجيب لج اكل بس عمي مبارك رفض وقال ناديها عشان تاكل
ياسمين متوتره :خلاص انزي...
قاطعه مبارك : هاا ياسمين الحين ادز لج تحرير عشان تجين لازم اجيج انا
ياسمين انحرجت قامت وباست راسه : السموحه عمي موقصدي
مبارك ابتسم ومسك ايدها :يلا امشي
ومشت معاه وتحرير وياهم تمشي
مبارك: لازم تاكلين حبيبتي راح يسحبون منج دم وراح دوخين اذا ما اكلتي شيء
ياسمين : ان شاءالله
مبارك : عقبالج ي تحرير
تحرير استحت :...
مبارك لف عليها : ي حلوو البنات اللي يستحوون ولما وصلو الخيمه ودخلوا
...
يوم الثلاثاء
منال سكتت الخدامه بجم دينار ولا كانت تبي تكلم وتفضح ياسمين على الاتفاق بينها وبين دلال والخدامه اسكتت
وانتشر خبر خطبة ياسمين وجراح والكل انصدم من هالخبر المفاجئ واللي فرح واللي حاقد
والخدامه بهالوقت بالمطار وطيارتها ساعه 9
ودلال كانت قاعد بين الحريم تبي تسمع شيء بتشوف شصار بس ماتكلمو بياسمين ألأا لما قالت منال
واهي قاعده جنب بسمه ومسكت ايده بسمه وقالت واهي مو جهها الكلام لبثينه: ووي مادريتي ي ام حامد
بثينه بستفسار : شنوو
منال : باركي لنا على خطبة ياسمين وجراح
دلال لفت مصدوومه وعيونها صاروا جذي @@@@@@@@
بثينه بغيررة : صصج حييااتي عالبرركه يستاهلوون
منال وبسمه : الله يبارك فيج
نهايه انصدمت لانها مكلمتها بموضوع دلال وجراح
هنادي : عالبرككه الله يتمم عليهم
منال: امميين يقلبي
نهايه : عاد ليش مستعجلين لهدرجه ترى بعدنا بالمخيم مارادينا الديره
منال تمثل وتمييع بالحجي : شسووي امس جراح قاعد لي قعده ساعه 2 الفجر بس يحننن علي ابيها ابيها الحين تكلمين خالتي الحين الحين
غرور : هههههه ي حلووا الصبّيان كبررو الله يهنيهم ويتمم عليهم
البعض قال: امين
عند البنات
تحرير : ابتسمي احرقي قلب العذال
ياسمين منزله راسها : مو قادره
داليا : وي وي وي مصيبه صابته شفتوها شلون تخزز
ليال: اي والله عيوونها بيطيحون بالقاع حسبي الله عليها
ياسمين لفت طالعتها بنظرات جموود وفجأه ماتدري من وين جتها القوه وابتسمت والبنات يتبسمون
دلال اهني شبت ولعت نار الغيره بقلبها وقامت من المجلس مو قادره تقعد فيه اكثر اانشل تفكير " شللون شللون يقول ابيها ششللونن اانا لازم اكلمه لاازم " صارت بس تفكر فيه وهمها تكلمه وبس
ماتدري شلون وراحت قالت لوحده من الخدامات تنادي تقوله امك تبيك وفعلاا توه طلع من الخيمه واهو يمشي مو منتبه لدلال
دلال قربت واهي تركض وامسكت زندها : صج اللس سمعته
جراح يطالعها برود : وشنو سمعتي
دلال : خطبتك انت وياسمين
جرااح تنهد : اي صج
دلال ودموع بعيونها : وانا
جراح طالع بعيونها اول مره يشوف دموعها : انتي شنوو
دلال : انا احبكك ليش ماتخذني انا ليش اهي
جراح : دلالل انا اخترت شريكة حياتي وابيها تكمل معاي باقي حياتي
دلال بأنفعال مسكت تيشرته من جدام : بس انا احبك انت ماتفهمممم
جراح وخر ايدينها : انتي اللي ماتفهمين انا ما احبج ااكرررهج اككرررهج تفهمين انتي عندي نفس الزباله
دلال : ليش تكرهني
جراح تنهد : اسمعي دلال ترى انا اعرف سواللفج كلها وادري انتي وراء فضيحة ياسمين و وفي فترة راقبتج فيها اكتشفت انج تطلعين اخر الليل و . و . و مايحتاج اككمل صصح انا الوحيد اللي كاشفج واعرف كل سوالفج ومستحيل اختارج شريكة حياتي لو تخلا الديره من البنات مايبقى الا انتي ما اخذج فهمتي الحين
دلال حست روحها مخنوقها وهدته واهي ترركض
جراح يطالع فيها " والله عندها امل هذي الحمدالله وشكر " ورجع الخيمه
......
عند شباب بالخيمه
خالد : سليطين بطل ملاغتك لا والله محد يرحمك مني
سلطان : ههههههه مو انت اذا ضغطك ما تعرف ترد
خالد قام : لا انت الظاهر ...
قاطعه سلطان : لاا لالا خلاص خلاص
خالد قعد
سلطان يضحكك
مشاري دزز جراح : انت شفيك جنى احد صافقك كف
جراح : ها لا وشيء
خالد : المفروض انت ترقص من الوناسه انك ماخذ اختي غيرك يتمناها
جراح ابتسم وقال : ي فديتها والله
مشاري : ي سلاام اثاري حاط عينك عليها وانا مادري
جراح : هاه اقولكم بعد اساسا اهي ماتدري شطبخه انا كلمت امي واهي ماتدري انني ابيها
خالد : لهدرجه مستعجل ههههههه
جراح ابتسم : شفت شللون
مشاري: و متى العرس ان شاءالله ي نسيب
جراح : مادري والله ليلحين ماحددت خل نملج الحين بعدها يصير خير
خالد : شوف عاد اقولك من الحين دمعه وحده تنزل من عينها ي ويللك
جراح : ولييه بدت العنصريه عاد انا شيفكني
مشاري: لا افا عليك انا معاك قولي بس وانا اسنعها لك
خالد يضحك
فيصل : تعال صج مشيري ساعه جم طيارتك ؟
مشاري: ساعه 5 المغرب ان شاءالله
سلطان : تبين اوصلك انا بحدر الديره
مشاري : اي والله ي ليت
سلطان : خلاص اوك
مشاري : بس ها سااعه 12 نمشي
سلطان : ماشي ي الحب
مشاري يضحك : الحمدالله وشكر
حسين دخل الخيمه : الحين انتوا ماتستحون قاعدين بروحكم اهني امشوا بيت شعر خلصونا
جراح : ان شاءالله خالي
وقاموا شباب يمرون جدام حسين
حسين : الواحد كبر البغل قاعد اهني ..يلا تحركووا
....
عند نهايه ومنال بالخيمه
منال: والله ي ام دلال كلمت الولد اول شيء قال ابي اكمل دراستي بعدها قال ابي ياسمين
نهايه : وبنتي
منال : شتبيني اسوي نهايه هذا بعد ولدي وحيدي ما اقدر اجبره اهو صار له فتره يحن علي وانا اقول اخذ دلال بس اهو ولدي ووانا اعرفه يبيها وبنتج دلال الله يرزقها باللي احسن منه
نهايه بقهر : امين يالله ما عليه
بطرف ثاني
بثينه : شفتي بنت ابليس قلت لج يحبون بعض بس انتي مو مصدقتني
هناديي بدهشه : اي والله صااجه ييممه منها ييمه ارسمت وخططت عليه الا تاخذه
بثينه : صجج حظوظ الحين هذي اللي ماخلت احد ما عرفته ولا نامت معاه تزوجت واللي ساتره نفسها وقاعده بيت اهلها عنست
هنادي : اي والله صاجه انتي شوفي امها جنها ماصدقت على الله بس تبوسم
بثينه :اسكتي انا غاثتني بسمه واااي قهر انتي شفتي عيالها واحد بالنفط واحد يدرس هندسه برى وبنتها بالجامعه واااااي اتمنى بس احد من عيالها يفشل
هنادي تطالع بسمه وتبتسم لها بنفاق وقالت : ابتسمي لها تطالع فينا
بثينه تبتسم
هنادي تبتسم : حبيبتي مو كثرج كنت اتمنى انه جراح من نصيب تحرير بنتي بس اخخ ي القهر بنتها هذي
بثينه : حبيبتي حتى اهو يحبها واضح انتي شوفي تصرفاتهم بس جنهم متزوجين
وعلى هالموال ماعندهم سالفه الا جراح وياسمين
......
مبارك دق على منال
منال: الوو
مبارك : عالبركه الخطبه افا واحنا اخوانج ماشاورتينا جذي على طول نعرف من خالد ومشاري
منال نستهم : ووي والله مو قصدي بس جراح لاتشوف الناس نايمه واهو قاعد لي قعده ماعنده سالفه الا ياسمين ما خلاني انام الا لما كلمت بسمه والله موقصدي ي خوي قدرك عالعين والراس
مبارك يضحك : ههههه ي يبا ما عليه عادي اهم شي راحتهم الله يوفقهم ويتمم عليهم
منال : امين ماتقصر
مبارك : عاد انا من زمان ابي جراح لياسمين لو ماتكلم جراح جان انا اللي قلت لج
منال : لهدرجه
مبارك : اي و الله وانا صاج ياسمين تستاهل كل خير وجراح بعد نفس شي وغير هذا كله فاهمين بعض الله يحفظهم
منال: امين
مبارك :الا اقول متى تبون الملجه
منال : لي رجعنا ان شاءالله عشان نسوي الفحص ونشوف
مبارك : من صجج انتي يبا يملجون الحين ونسوي لهم حفله بالبر و احجز لكم ديجي و وخدمه وتسانسون شرايكم
منال : دام جذي اوكيه عندك جراح وكلمه
مبارك : هههههه خلاص اجل من غير ما اكلمه باجر الصبح ان شاءالله انا اوديهم يسون الفحص
منال : علا خير ان شاءالله
وسكر منها
وصلت خبرلبسمه انه باجر راح يسون الفحص
ومبارك نفس الشي
جراح منصدم : اي بس خالي ليش مستعجل ( حس ان السالفه صج )
مبارك : شنو ليش مستعجل مو انت تبيها وتحبهاا (وغمز له )
جراح يمثل , استحى ونزل راسه : اي
مبارك : خلاص ي يبا تسون الفحص وانا اعرف واحد بالمستشفى يطلع تحاليلكم بسرعه وتملجون
جراح حس انه مخنوق بس مابين : اللي تشوفه
مبارك : خلاص اجل باجر الساعه 7 جهز نفسك
جراح :ان شاءالله
سلطان : جرااح اذا نفسيتك جذي بفترة الخطبه تككفى لاتزوج وتصير نفسيه علينا يعني خلاص ان عندي مسؤوليه موفاضي ها ترى ماتمشي علينا هالسوالف
الكل ضحك
جراح يبتسم : لا لاتخاف ماراح اتغير بس مو نايم عدل عرفت شلون
.....
عند البنات
ياسمين تبجي
تحرير: وبعدين معاج انتي وبعدين
ياسمين : ما ابيه ماابيه
تحرير: حبيبتي اذا ماتزوجتيه مو من صالحج
داليا : انتي تدرين لو ما اانتشرت سالفة الخطبه جان انفضحتي
ياسمين تمسح دموعها : خلاص الخدامه سافرت شلون راح تطلع السالفه
داليا: لاتصيرين خبله ناسيه دلال انتي
ياسمين سككت بعدين قالت : شلون بششوفه باجر بالفحص ماراح اقدر
داليا:حبيبتي انتي ماسويتي شيء غلط خلي راسج مرفوع كله من تحت راس عقرب الرمل حسبي الله عليها
الكل : اميينن
ليال تنهدت
ياسمين حاسه فيها وتدري اهي شتفكر فيه
.....
مشاري سلم عالكل و رجعوا الديره وجهز اغراضه و وراح المطار و بماك يتغدون
وكان تقريبا ساعه 3
مشاري سرحان ويفكر بليال كان يبي يشوفها وويسلم عليها بس ماجت فرصه
سلطان : اقول مشيري ماشفت بنات جذي حلوين باكسفورد
مشاري تذكر شي اهو نسااه من وصل الكويت تذكر هديل " ي ترى شصار عليها " : لا والله جياكر
سلطان يطالع فيه : افاا وانا بقولك ضبط لي
مشاري : لا لاتحاول هههههههه
وراح الوقت بسوالف ولما وصل موعد الطياره سلم عليه سلطان ودعه وراح ولما خلص الأجراءات وركب الطيياره ووسند ظهره واهو يتذكر هديل " شسالفتي انا بعد مالقيت الا هذي افكر فيها " وتذكر الكف منها وتحسس خده " ماشي ي هدول انا اعلممج بس خل اوصل وانا اعلمج "
.....
يوم الاربعاء
الصبح 7ساعه
ياسمين لابسه جينز مشجر مشمشي وقميص بيج لي تحت الحوض والجم طويل وضيق شوي وفوقه جاكيت جينز ازرق فاتح وجافسه الجموم شوي وملفع بيج وسكارف مشمشي لافته على رقبتها و وفلات مشمي و وحاطه حمايه وايلاينر وحمره مشمشيه وبلاشر برونزي ومسكرا وجنطه صغيره جينز ازرق فاتح مربعه لابستها على رقبتها وعلا جنب
ولما خلصت اقعدت
تحرير دخلت عليها : انتي شتسوين اهني اامشيء تريقي
ياسمين : منو في هناك
تحرير : عمي مبارك وعماتي بسمه ومنال وجراح
ياسمين مغصها بطنها :لا خلاص هونت مابي اكل
تحرير: ياسمين انا ادري فيج وحاسه وكنت ابي اجيب لج اكل بس عمي مبارك رفض وقال ناديها عشان تاكل
ياسمين متوتره :خلاص انزي...
قاطعه مبارك : هاا ياسمين الحين ادز لج تحرير عشان تجين لازم اجيج انا
ياسمين انحرجت قامت وباست راسه : السموحه عمي موقصدي
مبارك ابتسم ومسك ايدها :يلا امشي
ومشت معاه وتحرير وياهم تمشي
مبارك: لازم تاكلين حبيبتي راح يسحبون منج دم وراح دوخين اذا ما اكلتي شيء
ياسمين : ان شاءالله
مبارك : عقبالج ي تحرير
تحرير استحت :...
مبارك لف عليها : ي حلوو البنات اللي يستحوون ولما وصلو الخيمه ودخلوا