روآآيتي الثانية والأخيرة,[بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى]بقلمي أنا ؤحشتنئ سؤآليفك .#

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
البارت 36
...

يوم الثلاثاء
منال سكتت الخدامه بجم دينار ولا كانت تبي تكلم وتفضح ياسمين على الاتفاق بينها وبين دلال والخدامه اسكتت
وانتشر خبر خطبة ياسمين وجراح والكل انصدم من هالخبر المفاجئ واللي فرح واللي حاقد
والخدامه بهالوقت بالمطار وطيارتها ساعه 9
ودلال كانت قاعد بين الحريم تبي تسمع شيء بتشوف شصار بس ماتكلمو بياسمين ألأا لما قالت منال
واهي قاعده جنب بسمه ومسكت ايده بسمه وقالت واهي مو جهها الكلام لبثينه: ووي مادريتي ي ام حامد
بثينه بستفسار : شنوو
منال : باركي لنا على خطبة ياسمين وجراح
دلال لفت مصدوومه وعيونها صاروا جذي @@@@@@@@
بثينه بغيررة : صصج حييااتي عالبرركه يستاهلوون
منال وبسمه : الله يبارك فيج
نهايه انصدمت لانها مكلمتها بموضوع دلال وجراح
هنادي : عالبرككه الله يتمم عليهم
منال: امميين يقلبي
نهايه : عاد ليش مستعجلين لهدرجه ترى بعدنا بالمخيم مارادينا الديره
منال تمثل وتمييع بالحجي : شسووي امس جراح قاعد لي قعده ساعه 2 الفجر بس يحننن علي ابيها ابيها الحين تكلمين خالتي الحين الحين
غرور : هههههه ي حلووا الصبّيان كبررو الله يهنيهم ويتمم عليهم
البعض قال: امين
عند البنات
تحرير : ابتسمي احرقي قلب العذال
ياسمين منزله راسها : مو قادره
داليا : وي وي وي مصيبه صابته شفتوها شلون تخزز
ليال: اي والله عيوونها بيطيحون بالقاع حسبي الله عليها
ياسمين لفت طالعتها بنظرات جموود وفجأه ماتدري من وين جتها القوه وابتسمت والبنات يتبسمون
دلال اهني شبت ولعت نار الغيره بقلبها وقامت من المجلس مو قادره تقعد فيه اكثر اانشل تفكير " شللون شللون يقول ابيها ششللونن اانا لازم اكلمه لاازم " صارت بس تفكر فيه وهمها تكلمه وبس
ماتدري شلون وراحت قالت لوحده من الخدامات تنادي تقوله امك تبيك وفعلاا توه طلع من الخيمه واهو يمشي مو منتبه لدلال
دلال قربت واهي تركض وامسكت زندها : صج اللس سمعته
جراح يطالعها برود : وشنو سمعتي
دلال : خطبتك انت وياسمين
جرااح تنهد : اي صج
دلال ودموع بعيونها : وانا
جراح طالع بعيونها اول مره يشوف دموعها : انتي شنوو
دلال : انا احبكك ليش ماتخذني انا ليش اهي
جراح : دلالل انا اخترت شريكة حياتي وابيها تكمل معاي باقي حياتي
دلال بأنفعال مسكت تيشرته من جدام : بس انا احبك انت ماتفهمممم
جراح وخر ايدينها : انتي اللي ماتفهمين انا ما احبج ااكرررهج اككرررهج تفهمين انتي عندي نفس الزباله
دلال : ليش تكرهني
جراح تنهد : اسمعي دلال ترى انا اعرف سواللفج كلها وادري انتي وراء فضيحة ياسمين و وفي فترة راقبتج فيها اكتشفت انج تطلعين اخر الليل و . و . و مايحتاج اككمل صصح انا الوحيد اللي كاشفج واعرف كل سوالفج ومستحيل اختارج شريكة حياتي لو تخلا الديره من البنات مايبقى الا انتي ما اخذج فهمتي الحين
دلال حست روحها مخنوقها وهدته واهي ترركض
جراح يطالع فيها " والله عندها امل هذي الحمدالله وشكر " ورجع الخيمه
......
عند شباب بالخيمه
خالد : سليطين بطل ملاغتك لا والله محد يرحمك مني
سلطان : ههههههه مو انت اذا ضغطك ما تعرف ترد
خالد قام : لا انت الظاهر ...
قاطعه سلطان : لاا لالا خلاص خلاص
خالد قعد
سلطان يضحكك
مشاري دزز جراح : انت شفيك جنى احد صافقك كف
جراح : ها لا وشيء
خالد : المفروض انت ترقص من الوناسه انك ماخذ اختي غيرك يتمناها
جراح ابتسم وقال : ي فديتها والله
مشاري : ي سلاام اثاري حاط عينك عليها وانا مادري
جراح : هاه اقولكم بعد اساسا اهي ماتدري شطبخه انا كلمت امي واهي ماتدري انني ابيها
خالد : لهدرجه مستعجل ههههههه
جراح ابتسم : شفت شللون
مشاري: و متى العرس ان شاءالله ي نسيب
جراح : مادري والله ليلحين ماحددت خل نملج الحين بعدها يصير خير
خالد : شوف عاد اقولك من الحين دمعه وحده تنزل من عينها ي ويللك
جراح : ولييه بدت العنصريه عاد انا شيفكني
مشاري: لا افا عليك انا معاك قولي بس وانا اسنعها لك
خالد يضحك
فيصل : تعال صج مشيري ساعه جم طيارتك ؟
مشاري: ساعه 5 المغرب ان شاءالله
سلطان : تبين اوصلك انا بحدر الديره
مشاري : اي والله ي ليت
سلطان : خلاص اوك
مشاري : بس ها سااعه 12 نمشي
سلطان : ماشي ي الحب
مشاري يضحك : الحمدالله وشكر
حسين دخل الخيمه : الحين انتوا ماتستحون قاعدين بروحكم اهني امشوا بيت شعر خلصونا
جراح : ان شاءالله خالي
وقاموا شباب يمرون جدام حسين
حسين : الواحد كبر البغل قاعد اهني ..يلا تحركووا
....
عند نهايه ومنال بالخيمه
منال: والله ي ام دلال كلمت الولد اول شيء قال ابي اكمل دراستي بعدها قال ابي ياسمين
نهايه : وبنتي
منال : شتبيني اسوي نهايه هذا بعد ولدي وحيدي ما اقدر اجبره اهو صار له فتره يحن علي وانا اقول اخذ دلال بس اهو ولدي ووانا اعرفه يبيها وبنتج دلال الله يرزقها باللي احسن منه
نهايه بقهر : امين يالله ما عليه
بطرف ثاني
بثينه : شفتي بنت ابليس قلت لج يحبون بعض بس انتي مو مصدقتني
هناديي بدهشه : اي والله صااجه ييممه منها ييمه ارسمت وخططت عليه الا تاخذه
بثينه : صجج حظوظ الحين هذي اللي ماخلت احد ما عرفته ولا نامت معاه تزوجت واللي ساتره نفسها وقاعده بيت اهلها عنست
هنادي : اي والله صاجه انتي شوفي امها جنها ماصدقت على الله بس تبوسم
بثينه :اسكتي انا غاثتني بسمه واااي قهر انتي شفتي عيالها واحد بالنفط واحد يدرس هندسه برى وبنتها بالجامعه واااااي اتمنى بس احد من عيالها يفشل
هنادي تطالع بسمه وتبتسم لها بنفاق وقالت : ابتسمي لها تطالع فينا
بثينه تبتسم
هنادي تبتسم : حبيبتي مو كثرج كنت اتمنى انه جراح من نصيب تحرير بنتي بس اخخ ي القهر بنتها هذي
بثينه : حبيبتي حتى اهو يحبها واضح انتي شوفي تصرفاتهم بس جنهم متزوجين
وعلى هالموال ماعندهم سالفه الا جراح وياسمين
......
مبارك دق على منال
منال: الوو
مبارك : عالبركه الخطبه افا واحنا اخوانج ماشاورتينا جذي على طول نعرف من خالد ومشاري
منال نستهم : ووي والله مو قصدي بس جراح لاتشوف الناس نايمه واهو قاعد لي قعده ماعنده سالفه الا ياسمين ما خلاني انام الا لما كلمت بسمه والله موقصدي ي خوي قدرك عالعين والراس
مبارك يضحك : ههههه ي يبا ما عليه عادي اهم شي راحتهم الله يوفقهم ويتمم عليهم
منال : امين ماتقصر
مبارك : عاد انا من زمان ابي جراح لياسمين لو ماتكلم جراح جان انا اللي قلت لج
منال : لهدرجه
مبارك : اي و الله وانا صاج ياسمين تستاهل كل خير وجراح بعد نفس شي وغير هذا كله فاهمين بعض الله يحفظهم
منال: امين
مبارك :الا اقول متى تبون الملجه
منال : لي رجعنا ان شاءالله عشان نسوي الفحص ونشوف
مبارك : من صجج انتي يبا يملجون الحين ونسوي لهم حفله بالبر و احجز لكم ديجي و وخدمه وتسانسون شرايكم
منال : دام جذي اوكيه عندك جراح وكلمه
مبارك : هههههه خلاص اجل من غير ما اكلمه باجر الصبح ان شاءالله انا اوديهم يسون الفحص
منال : علا خير ان شاءالله
وسكر منها
وصلت خبرلبسمه انه باجر راح يسون الفحص
ومبارك نفس الشي
جراح منصدم : اي بس خالي ليش مستعجل ( حس ان السالفه صج )
مبارك : شنو ليش مستعجل مو انت تبيها وتحبهاا (وغمز له )
جراح يمثل , استحى ونزل راسه : اي
مبارك : خلاص ي يبا تسون الفحص وانا اعرف واحد بالمستشفى يطلع تحاليلكم بسرعه وتملجون
جراح حس انه مخنوق بس مابين : اللي تشوفه
مبارك : خلاص اجل باجر الساعه 7 جهز نفسك
جراح :ان شاءالله
سلطان : جرااح اذا نفسيتك جذي بفترة الخطبه تككفى لاتزوج وتصير نفسيه علينا يعني خلاص ان عندي مسؤوليه موفاضي ها ترى ماتمشي علينا هالسوالف
الكل ضحك
جراح يبتسم : لا لاتخاف ماراح اتغير بس مو نايم عدل عرفت شلون
.....
عند البنات
ياسمين تبجي
تحرير: وبعدين معاج انتي وبعدين
ياسمين : ما ابيه ماابيه
تحرير: حبيبتي اذا ماتزوجتيه مو من صالحج
داليا : انتي تدرين لو ما اانتشرت سالفة الخطبه جان انفضحتي
ياسمين تمسح دموعها : خلاص الخدامه سافرت شلون راح تطلع السالفه
داليا: لاتصيرين خبله ناسيه دلال انتي
ياسمين سككت بعدين قالت : شلون بششوفه باجر بالفحص ماراح اقدر
داليا:حبيبتي انتي ماسويتي شيء غلط خلي راسج مرفوع كله من تحت راس عقرب الرمل حسبي الله عليها
الكل : اميينن
ليال تنهدت
ياسمين حاسه فيها وتدري اهي شتفكر فيه
.....
مشاري سلم عالكل و رجعوا الديره وجهز اغراضه و وراح المطار و بماك يتغدون
وكان تقريبا ساعه 3
مشاري سرحان ويفكر بليال كان يبي يشوفها وويسلم عليها بس ماجت فرصه
سلطان : اقول مشيري ماشفت بنات جذي حلوين باكسفورد
مشاري تذكر شي اهو نسااه من وصل الكويت تذكر هديل " ي ترى شصار عليها " : لا والله جياكر
سلطان يطالع فيه : افاا وانا بقولك ضبط لي
مشاري : لا لاتحاول هههههههه
وراح الوقت بسوالف ولما وصل موعد الطياره سلم عليه سلطان ودعه وراح ولما خلص الأجراءات وركب الطيياره ووسند ظهره واهو يتذكر هديل " شسالفتي انا بعد مالقيت الا هذي افكر فيها " وتذكر الكف منها وتحسس خده " ماشي ي هدول انا اعلممج بس خل اوصل وانا اعلمج "
.....
يوم الاربعاء
الصبح 7ساعه
ياسمين لابسه جينز مشجر مشمشي وقميص بيج لي تحت الحوض والجم طويل وضيق شوي وفوقه جاكيت جينز ازرق فاتح وجافسه الجموم شوي وملفع بيج وسكارف مشمشي لافته على رقبتها و وفلات مشمي و وحاطه حمايه وايلاينر وحمره مشمشيه وبلاشر برونزي ومسكرا وجنطه صغيره جينز ازرق فاتح مربعه لابستها على رقبتها وعلا جنب
ولما خلصت اقعدت
تحرير دخلت عليها : انتي شتسوين اهني اامشيء تريقي
ياسمين : منو في هناك
تحرير : عمي مبارك وعماتي بسمه ومنال وجراح
ياسمين مغصها بطنها :لا خلاص هونت مابي اكل
تحرير: ياسمين انا ادري فيج وحاسه وكنت ابي اجيب لج اكل بس عمي مبارك رفض وقال ناديها عشان تاكل
ياسمين متوتره :خلاص انزي...
قاطعه مبارك : هاا ياسمين الحين ادز لج تحرير عشان تجين لازم اجيج انا
ياسمين انحرجت قامت وباست راسه : السموحه عمي موقصدي
مبارك ابتسم ومسك ايدها :يلا امشي
ومشت معاه وتحرير وياهم تمشي
مبارك: لازم تاكلين حبيبتي راح يسحبون منج دم وراح دوخين اذا ما اكلتي شيء
ياسمين : ان شاءالله
مبارك : عقبالج ي تحرير
تحرير استحت :...
مبارك لف عليها : ي حلوو البنات اللي يستحوون ولما وصلو الخيمه ودخلوا
 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
البارت 36
...

يوم الثلاثاء
منال سكتت الخدامه بجم دينار ولا كانت تبي تكلم وتفضح ياسمين على الاتفاق بينها وبين دلال والخدامه اسكتت
وانتشر خبر خطبة ياسمين وجراح والكل انصدم من هالخبر المفاجئ واللي فرح واللي حاقد
والخدامه بهالوقت بالمطار وطيارتها ساعه 9
ودلال كانت قاعد بين الحريم تبي تسمع شيء بتشوف شصار بس ماتكلمو بياسمين ألأا لما قالت منال
واهي قاعده جنب بسمه ومسكت ايده بسمه وقالت واهي مو جهها الكلام لبثينه: ووي مادريتي ي ام حامد
بثينه بستفسار : شنوو
منال : باركي لنا على خطبة ياسمين وجراح
دلال لفت مصدوومه وعيونها صاروا جذي @@@@@@@@
بثينه بغيررة : صصج حييااتي عالبرركه يستاهلوون
منال وبسمه : الله يبارك فيج
نهايه انصدمت لانها مكلمتها بموضوع دلال وجراح
هنادي : عالبرككه الله يتمم عليهم
منال: امميين يقلبي
نهايه : عاد ليش مستعجلين لهدرجه ترى بعدنا بالمخيم مارادينا الديره
منال تمثل وتمييع بالحجي : شسووي امس جراح قاعد لي قعده ساعه 2 الفجر بس يحننن علي ابيها ابيها الحين تكلمين خالتي الحين الحين
غرور : هههههه ي حلووا الصبّيان كبررو الله يهنيهم ويتمم عليهم
البعض قال: امين
عند البنات
تحرير : ابتسمي احرقي قلب العذال
ياسمين منزله راسها : مو قادره
داليا : وي وي وي مصيبه صابته شفتوها شلون تخزز
ليال: اي والله عيوونها بيطيحون بالقاع حسبي الله عليها
ياسمين لفت طالعتها بنظرات جموود وفجأه ماتدري من وين جتها القوه وابتسمت والبنات يتبسمون
دلال اهني شبت ولعت نار الغيره بقلبها وقامت من المجلس مو قادره تقعد فيه اكثر اانشل تفكير " شللون شللون يقول ابيها ششللونن اانا لازم اكلمه لاازم " صارت بس تفكر فيه وهمها تكلمه وبس
ماتدري شلون وراحت قالت لوحده من الخدامات تنادي تقوله امك تبيك وفعلاا توه طلع من الخيمه واهو يمشي مو منتبه لدلال
دلال قربت واهي تركض وامسكت زندها : صج اللس سمعته
جراح يطالعها برود : وشنو سمعتي
دلال : خطبتك انت وياسمين
جرااح تنهد : اي صج
دلال ودموع بعيونها : وانا
جراح طالع بعيونها اول مره يشوف دموعها : انتي شنوو
دلال : انا احبكك ليش ماتخذني انا ليش اهي
جراح : دلالل انا اخترت شريكة حياتي وابيها تكمل معاي باقي حياتي
دلال بأنفعال مسكت تيشرته من جدام : بس انا احبك انت ماتفهمممم
جراح وخر ايدينها : انتي اللي ماتفهمين انا ما احبج ااكرررهج اككرررهج تفهمين انتي عندي نفس الزباله
دلال : ليش تكرهني
جراح تنهد : اسمعي دلال ترى انا اعرف سواللفج كلها وادري انتي وراء فضيحة ياسمين و وفي فترة راقبتج فيها اكتشفت انج تطلعين اخر الليل و . و . و مايحتاج اككمل صصح انا الوحيد اللي كاشفج واعرف كل سوالفج ومستحيل اختارج شريكة حياتي لو تخلا الديره من البنات مايبقى الا انتي ما اخذج فهمتي الحين
دلال حست روحها مخنوقها وهدته واهي ترركض
جراح يطالع فيها " والله عندها امل هذي الحمدالله وشكر " ورجع الخيمه
......
عند شباب بالخيمه
خالد : سليطين بطل ملاغتك لا والله محد يرحمك مني
سلطان : ههههههه مو انت اذا ضغطك ما تعرف ترد
خالد قام : لا انت الظاهر ...
قاطعه سلطان : لاا لالا خلاص خلاص
خالد قعد
سلطان يضحكك
مشاري دزز جراح : انت شفيك جنى احد صافقك كف
جراح : ها لا وشيء
خالد : المفروض انت ترقص من الوناسه انك ماخذ اختي غيرك يتمناها
جراح ابتسم وقال : ي فديتها والله
مشاري : ي سلاام اثاري حاط عينك عليها وانا مادري
جراح : هاه اقولكم بعد اساسا اهي ماتدري شطبخه انا كلمت امي واهي ماتدري انني ابيها
خالد : لهدرجه مستعجل ههههههه
جراح ابتسم : شفت شللون
مشاري: و متى العرس ان شاءالله ي نسيب
جراح : مادري والله ليلحين ماحددت خل نملج الحين بعدها يصير خير
خالد : شوف عاد اقولك من الحين دمعه وحده تنزل من عينها ي ويللك
جراح : ولييه بدت العنصريه عاد انا شيفكني
مشاري: لا افا عليك انا معاك قولي بس وانا اسنعها لك
خالد يضحك
فيصل : تعال صج مشيري ساعه جم طيارتك ؟
مشاري: ساعه 5 المغرب ان شاءالله
سلطان : تبين اوصلك انا بحدر الديره
مشاري : اي والله ي ليت
سلطان : خلاص اوك
مشاري : بس ها سااعه 12 نمشي
سلطان : ماشي ي الحب
مشاري يضحك : الحمدالله وشكر
حسين دخل الخيمه : الحين انتوا ماتستحون قاعدين بروحكم اهني امشوا بيت شعر خلصونا
جراح : ان شاءالله خالي
وقاموا شباب يمرون جدام حسين
حسين : الواحد كبر البغل قاعد اهني ..يلا تحركووا
....
عند نهايه ومنال بالخيمه
منال: والله ي ام دلال كلمت الولد اول شيء قال ابي اكمل دراستي بعدها قال ابي ياسمين
نهايه : وبنتي
منال : شتبيني اسوي نهايه هذا بعد ولدي وحيدي ما اقدر اجبره اهو صار له فتره يحن علي وانا اقول اخذ دلال بس اهو ولدي ووانا اعرفه يبيها وبنتج دلال الله يرزقها باللي احسن منه
نهايه بقهر : امين يالله ما عليه
بطرف ثاني
بثينه : شفتي بنت ابليس قلت لج يحبون بعض بس انتي مو مصدقتني
هناديي بدهشه : اي والله صااجه ييممه منها ييمه ارسمت وخططت عليه الا تاخذه
بثينه : صجج حظوظ الحين هذي اللي ماخلت احد ما عرفته ولا نامت معاه تزوجت واللي ساتره نفسها وقاعده بيت اهلها عنست
هنادي : اي والله صاجه انتي شوفي امها جنها ماصدقت على الله بس تبوسم
بثينه :اسكتي انا غاثتني بسمه واااي قهر انتي شفتي عيالها واحد بالنفط واحد يدرس هندسه برى وبنتها بالجامعه واااااي اتمنى بس احد من عيالها يفشل
هنادي تطالع بسمه وتبتسم لها بنفاق وقالت : ابتسمي لها تطالع فينا
بثينه تبتسم
هنادي تبتسم : حبيبتي مو كثرج كنت اتمنى انه جراح من نصيب تحرير بنتي بس اخخ ي القهر بنتها هذي
بثينه : حبيبتي حتى اهو يحبها واضح انتي شوفي تصرفاتهم بس جنهم متزوجين
وعلى هالموال ماعندهم سالفه الا جراح وياسمين
......
مبارك دق على منال
منال: الوو
مبارك : عالبركه الخطبه افا واحنا اخوانج ماشاورتينا جذي على طول نعرف من خالد ومشاري
منال نستهم : ووي والله مو قصدي بس جراح لاتشوف الناس نايمه واهو قاعد لي قعده ماعنده سالفه الا ياسمين ما خلاني انام الا لما كلمت بسمه والله موقصدي ي خوي قدرك عالعين والراس
مبارك يضحك : ههههه ي يبا ما عليه عادي اهم شي راحتهم الله يوفقهم ويتمم عليهم
منال : امين ماتقصر
مبارك : عاد انا من زمان ابي جراح لياسمين لو ماتكلم جراح جان انا اللي قلت لج
منال : لهدرجه
مبارك : اي و الله وانا صاج ياسمين تستاهل كل خير وجراح بعد نفس شي وغير هذا كله فاهمين بعض الله يحفظهم
منال: امين
مبارك :الا اقول متى تبون الملجه
منال : لي رجعنا ان شاءالله عشان نسوي الفحص ونشوف
مبارك : من صجج انتي يبا يملجون الحين ونسوي لهم حفله بالبر و احجز لكم ديجي و وخدمه وتسانسون شرايكم
منال : دام جذي اوكيه عندك جراح وكلمه
مبارك : هههههه خلاص اجل من غير ما اكلمه باجر الصبح ان شاءالله انا اوديهم يسون الفحص
منال : علا خير ان شاءالله
وسكر منها
وصلت خبرلبسمه انه باجر راح يسون الفحص
ومبارك نفس الشي
جراح منصدم : اي بس خالي ليش مستعجل ( حس ان السالفه صج )
مبارك : شنو ليش مستعجل مو انت تبيها وتحبهاا (وغمز له )
جراح يمثل , استحى ونزل راسه : اي
مبارك : خلاص ي يبا تسون الفحص وانا اعرف واحد بالمستشفى يطلع تحاليلكم بسرعه وتملجون
جراح حس انه مخنوق بس مابين : اللي تشوفه
مبارك : خلاص اجل باجر الساعه 7 جهز نفسك
جراح :ان شاءالله
سلطان : جرااح اذا نفسيتك جذي بفترة الخطبه تككفى لاتزوج وتصير نفسيه علينا يعني خلاص ان عندي مسؤوليه موفاضي ها ترى ماتمشي علينا هالسوالف
الكل ضحك
جراح يبتسم : لا لاتخاف ماراح اتغير بس مو نايم عدل عرفت شلون
.....
عند البنات
ياسمين تبجي
تحرير: وبعدين معاج انتي وبعدين
ياسمين : ما ابيه ماابيه
تحرير: حبيبتي اذا ماتزوجتيه مو من صالحج
داليا : انتي تدرين لو ما اانتشرت سالفة الخطبه جان انفضحتي
ياسمين تمسح دموعها : خلاص الخدامه سافرت شلون راح تطلع السالفه
داليا: لاتصيرين خبله ناسيه دلال انتي
ياسمين سككت بعدين قالت : شلون بششوفه باجر بالفحص ماراح اقدر
داليا:حبيبتي انتي ماسويتي شيء غلط خلي راسج مرفوع كله من تحت راس عقرب الرمل حسبي الله عليها
الكل : اميينن
ليال تنهدت
ياسمين حاسه فيها وتدري اهي شتفكر فيه
.....
مشاري سلم عالكل و رجعوا الديره وجهز اغراضه و وراح المطار و بماك يتغدون
وكان تقريبا ساعه 3
مشاري سرحان ويفكر بليال كان يبي يشوفها وويسلم عليها بس ماجت فرصه
سلطان : اقول مشيري ماشفت بنات جذي حلوين باكسفورد
مشاري تذكر شي اهو نسااه من وصل الكويت تذكر هديل " ي ترى شصار عليها " : لا والله جياكر
سلطان يطالع فيه : افاا وانا بقولك ضبط لي
مشاري : لا لاتحاول هههههههه
وراح الوقت بسوالف ولما وصل موعد الطياره سلم عليه سلطان ودعه وراح ولما خلص الأجراءات وركب الطيياره ووسند ظهره واهو يتذكر هديل " شسالفتي انا بعد مالقيت الا هذي افكر فيها " وتذكر الكف منها وتحسس خده " ماشي ي هدول انا اعلممج بس خل اوصل وانا اعلمج "
.....
يوم الاربعاء
الصبح 7ساعه
ياسمين لابسه جينز مشجر مشمشي وقميص بيج لي تحت الحوض والجم طويل وضيق شوي وفوقه جاكيت جينز ازرق فاتح وجافسه الجموم شوي وملفع بيج وسكارف مشمشي لافته على رقبتها و وفلات مشمي و وحاطه حمايه وايلاينر وحمره مشمشيه وبلاشر برونزي ومسكرا وجنطه صغيره جينز ازرق فاتح مربعه لابستها على رقبتها وعلا جنب
ولما خلصت اقعدت
تحرير دخلت عليها : انتي شتسوين اهني اامشيء تريقي
ياسمين : منو في هناك
تحرير : عمي مبارك وعماتي بسمه ومنال وجراح
ياسمين مغصها بطنها :لا خلاص هونت مابي اكل
تحرير: ياسمين انا ادري فيج وحاسه وكنت ابي اجيب لج اكل بس عمي مبارك رفض وقال ناديها عشان تاكل
ياسمين متوتره :خلاص انزي...
قاطعه مبارك : هاا ياسمين الحين ادز لج تحرير عشان تجين لازم اجيج انا
ياسمين انحرجت قامت وباست راسه : السموحه عمي موقصدي
مبارك ابتسم ومسك ايدها :يلا امشي
ومشت معاه وتحرير وياهم تمشي
مبارك: لازم تاكلين حبيبتي راح يسحبون منج دم وراح دوخين اذا ما اكلتي شيء
ياسمين : ان شاءالله
مبارك : عقبالج ي تحرير
تحرير استحت :...
مبارك لف عليها : ي حلوو البنات اللي يستحوون ولما وصلو الخيمه ودخلوا
 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
البارت 37
....

ياسمين دخلت وقالت : سلام
الكل : وعليكم السلام
مبارك سحب ياسمين جنبه وقعدها وعطها خبز وقال : شنو تشربين يبا
ياسمين منزله راسها : حليب
صبت لها تحرير وعطتها الكوب ونزلته وطالعت جراح وجراح من قعدت واهو يخزها ولما طالعت فيه ابتسم على جنب وكمل اكله وطالعت امها اللي متجاهلتها كليا ومنال كل شوي تخزها ياسمين نزلت راسها تحس نفسها مخنوقه ماتدري شلون راح تعيش معاه
مبارك : ياسمينه بابا اكلي يالله عشان يمدينا نروح قبل الزحمه
ياسمين بهمس : ان شاءالله
ولما خلصوا ريوق
ركبوا السيارة وتوجهوا للمستشفى وبغرفة الفحص دخل جراح ولما خلص دخلت ياسمين ولما خلصت وراه وبعدها طلعت من الغرفه لقت جراح جدامها وعمها مو موجود
قرب منها جراح وقال واهو يبتسم على جنب ونظراته كله استحقار: اتمنى التحاليل تطلع مو متطابقه (وخزها ) مايشرفني الزواج فيج ولا يشرفنيي اجيب عيال منج
ووراح قعد عالكرسي
ياسمين تطالع واهو يمشى "حرام عليك جراح والله مظلوومه والله " مسحت دموعها قبل لايجي عمها واهي تحس انها مخنوقه
مبارك : ها خلصتي
ياسمين لفت عليه :اي
مبارك اشر لجراح عشان يمشون وركبوا السياره ورجعوا المخيم .
بعد يومين طلعت نتيجة التحاليل متطابقين و وجراح بلغ ابوه عشان يحظر الملجه وملجووا ومبارك حجز ديجي للحريم وغرور حجزت بوفيه من مره وغرام حجززت خدمه القهوه الشاي ..ألخ يعني كان الجو بالمخيم خيـــال وغير اضاأت بلاك لايت
عند ياسمين بخيمة المجلس كانوا البنات حولها وكاشخين اللي فرح لهم واللي حاقد عليهم
تحرير دزت ياسمين من كتفها : واااي وبعدين عااد استاننسي شفيج ليلة ملجتج ومهمومه
ياسمين تطالع فيها : حسستيني انه برضاي موافقه على هالزواج
تحرير : بس مع الايام راح تعودين عليه
ياسمين : صعب
داليا : انزين عالاقل جدامهم بس ابتسمي
ياسمين : ابي اكلمه لازم اكلمه
داليا : الحين
ياسمين قامت وطلعت برى الخيمه ولحقتها داليا
داليا: شبتقولين
ياسمين بضيقه : ماادرري ..بس ابي اكلمه
داليا : دام جذي دقي عليه
ياسمين : مايرد علي ولا راح يرد عطيني تلفونج
عطتها داليا التلفون ودخلت الخيمه
ياسمين توترت بالبدايه ماتدري شبتقول بس تبي تكلمه بأي طريقه
بعدت شوي عن الخيام ودقت عليه اول مره مارد لما دقت مره ثانيه رد على ثالث رنه
جراح : هلاا داليا
ياسمين : .. امم انا ياسمين
جراح برود : شبغيتي
ياسمين بضيقه : ابي اكلمك ممكن
جراح : موفاضي
ياسمين : تكفى جراح محتاجه اتكلم معاك شوي
جراح سكت شوي بعدها قال : اوكيه انتي ويينج
ياسمين بسرعه : صوب خيمة المجلس بس مبعده شوي عن الخيام
جراح : اوكيه وسكر الخط
ياسمين تنهدت "ياربي شقوله الحين ماادري اوووه خل يجي الحين ويطلع الحجي "
جراح قرب منها
ياسمين : جراح من غير نرفزه وبرود خلني اقول اللي عندي بعدين احكم
جراح : قولي
ياسمين : ااممم اول شيء تذكر لما دلال سببت لي مشاكل بحياتي وسببت لي فضيحه خلت علاقتي بالكل شبه مقطوعه
جراح :....
ياسمين : انت الوحيد اللي ماصدقت مع انه كان عندك ادله واجد تثبت بس قلت لا ياسمين ماتسوي جذي (دمعت عيونها ) مو هذا كلامك عني
جراح تنهد : ايي
ياسمين تطالع فيه : شاللي تغير
جراح طالع فيها : اللي تغير انج صرتي زوجتي
ياسمين تبجي : جرااح عبالك انا ابي هالشي حتى انا مو راضييه جراح انت اخر واحد افكر انك تصير زوج..
قاطعها وقال : ياليتج اعترفتي لي انج تحبيني بدال مخططاتج التافهه هذي
ياسمين : والله العظيم انا ماخططت لشي ولا حتى احبك انت شتقول شنو اللي اعترف لك بحبي
جراح : بتقنعيني انج ماسويتي ولا خططتي اني ادخل عليج الخيمه
ياسمين فتحت فمها : لا مستحيلل مستحيل اسوي هالشيء ...جراح ليش مادافعت عني هالمره
جراح :لاني شفت بعيوني
ياسمين : حتى لما دلال سببت لي فضيحه ليلحين احس بقهر منها وانت شفت بعيونك لكن وقفت معاي ضد الكل
جراح : .... (ماعرف شيقول )
ياسمين : في شيء انت تعرفه وانا مادري عنه
جراح سكت فتره
ياسمين بنظرات كلها شك : كنت متأكده ...(وبتسأل قالت)صح
جراح تنهد : تذكرين يوم دق تلفوني وقلت هندي غلطان
ياسمين : اي ..
جراح :كانت وحده داقه علي تحذرني منج وتقول انج تخططين وترسمين علي بس انطر ساعه وحده وشوف بعينك
ياسمين مصدومه @@: شنوو
جراح طالع فيها : وتقول انها رفيجتج
ياسمين بدموع : انزين تعطيني فرصه ادافع فيها عن نفسي
جراح : تكلمي ..
ياسمين : بعد العشاء رحت لخيمتنا ولقيت دلال .................ألخ وبعدها انت دخلت والباقي انت تعرفه (ونزلت راسها)
جراح : بس دلال لما درت بخطبتنا كانت تكلمني وعيونها متروسه دموع
ياسمين تطالع فيه ودموعها بدت تنزلل : لانها انصدمت اتوقع نيتها تفرقنا ليلحين مو مقتنعه انه احنا اخواان
جراح : مادري شقولج
ياسمين تمسح دموعها : جراح انت تذكر قبل كنت شكثر اعااني وانت اللي وقفت معاي باسوء حالاتي وماتخليت عني وكانت ادلة شكثر ضدي (وبدت تبجي ) يعني انا ما استبعد دلال تفتح تلفوني وتدز لك رساله مثل ما برنت مكالماتي كله ارقام شباب منها
جراح :...
ياسمين : ليش مو مصدقني الحين ..ليش ماتوقف معاي وتقول لا انا اعرفها ياسمين مستحيل تسوي جذي موانت تقول لو ياسمين تقولي الليل نهار ونهار الليل اصدقها واجذب الكل .. (صوت مهزوز) شاللي تغير ؟؟
جراح تنهد وماعررف شنو يرد عليها لانه كلامها كله صح بس وقتها كان مصدووم : شوفي ياسمين انا وقت اللي صار مخي كان مشوش ووردت فعلي كانت عنيفه بسبب اللي صار وكنت تحت تأثير الصدمه بس .....(وسكت )
ياسمين : بس شنو
جراح : ابي اقعد شوي مع نفسي بعد اللي صار
ياسمين بأمل : اوكيه
جراح : يالله بمشي الحين وراح
اما ياسمين رجعت الخيمه وعطت تلفونها داليا
و حاطين اغنيه تارا تارا والحريم يرقصون
وغرام قربت من ياسمين وسحبتها : يالله قومي ارقصي ليلة ملجة وقاعدة ومبوززه
ياسمين وقفت : خالتي والله مالي خلق
غرام : مو على كيفج محد قالج تزوجي يالله تعالي
وسحبوها غرور وغرام ورقصوها غصب على هالاغنيه
داليا : ليال قومي ارقصي
ليال : لا تكفين انا وين والرقص وين ما اعرف كلش
داليا ضحكت : على راحتج
وسهره كانت طويله و اغنيه وراء اغنيه الكل يرقص
...
نروح عند هديل من زمان ماتكلمت عنها
ساعه 3 العصر
هديل رفعت راسها عن الكتاب : اووووووووووووف والله مو فاهمه شي مو قادره استوعب
شيء
نوال : شفيج وانتي كله تحلطمين (ويت ترى انا ما اعرف اللهجه البحرينيه ولها اكثر من لهجة فأذا ماضبط اللهجه طوفوا *_^ )
هديل : مو فاهمه شيء
نوال : اكيد ماراح تفهمين لازم يكون عندج لغه
هديل : شسوي
نوال: الحين انتي ماقريتي الكتاب اللي عندج
هديل : امبلاا نفعني صج بس يعني مو الانجليزي الاكاديميه
نوال :هههههه اكيد هذا حق مبتدئين على قولتهم لغة الشوارع
هديل : وانا اللغة بكبرها مو ذاك الزود فيها بس تحسنت شوي بس مادري شلون
نوال: اقول عطيني انا بساعدج بدال ماتحلطمين
هديل : يالله
وبدت تساعدها علاقتهم تطورت حيل وصارت اهي تروح لنوال بشقتها او ونوال تجي عندها
....
عند مشاري
من وصل اكسفورد واهو يدورها "هديل "
عمر : شفيك سرحان
مشاري : ماكو ,,,,شيء تافه تعال وليد مارجع
عمر : لا بأخر الاسبوع راح يجي
مشاري : اهاا
عمر : الا قولي شنو الشيء التافه هذا
مشاري : افكر بهديل
عمر : هههههه شنو تحبها
مشاري: لا تخسي
دخل منصور الشقه
منصور : السلاام
مشاري وعمر : وعليكم السلام
مشاري : لاا بس ودي اذلها
منصور : منو هذي اللي بتذلها
مشاري : هديل
منصور يضحك : هههههههههههههه عبالي عندك سالفه يبا هذي بس اقعد معها ربع ساعه وقولها احبج ثاني يوم تلزق فيك
مشاري يطالع فيه ويفكر "اعجبته الفكره "
عمر : والله لو غبيه عاد ماتسويها
مشاري ابتسم : اعجبتني الفكره اول شيء اسوي بأعتذر لها بعدين اتقرب منها واسوي لها سبرايس شوي شوي تطيح بحبي هههه بخليها مجنونه فيني لين ماا اخليها مثل الجلب وراي تركض وتبيني اتزوجها وبجذي راح اقدر اذلها بكل الطرق
عمر يضحك : تعجبني افكارك ي خطيرر
(الله يستر منه بديت اخاف على هديل :(....)
.....
اليوم الثاني
ساعه 10
عند هديل وكان عندها امتحان والمسكينه حافظه الجمل واهي ماتعرف معناه شنو
بالقاعه
الدكتور سحب منها الورقه لان خلص الوقت والميدتيرم بالنسبه لها صعب وحاشها احباط مو طبيعي وطلعت من القاعه وتمشي بالممر وكان فاضي واهي تفكر "شلون بكمل بالجامعه "
واهي تمشي دعمها شخص متعمد
هديل حكت جبهتها حست انها دعمت طوفه ولما وخرت وشافت اللي جدامها شهقت :أأأهئئئئئ
مشاري يطالع فيها : انصدمتي صح
هديل تطالع في وقلبها صار طبول وتذكرت تهديده : لحظه انا اول شيء مو قصدي الللي صار بذاك اليوم والله مو قصدي انا ااس ...
قاطعه مشاري وحط ايده عللى فمها : اششش ليش تأسفين
هديل على راسه علامات استفاهم مو علامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:هاااااا
مشاري : شوفي هديل لج الحق تنصدمين من اسلوبي معاج بس جد انا اسف انا اللي مصختها معاج واعتذر لج عن اللي صار مني مع انه اول مره بحياتي اتجرئ عل بنت .....
هديل متنحه وفاتحه فمها : ..........
مشاري " هههههه هذي جذي وانصدمت صج صيده سهلللله " :هديل شكلج ليلحين زعلانه مني
وعطاها نظراات حزن قويه |(يصلح يصير ممثل )
هديل أنبها ضميرها : لا ء مو هذا قصدي بس ..اا انا مو زعلاانه منك وخلااص اللي فات مات
مشاري تعمد يمسك ايدينها : مشكوورره صج ريحتي ضمميرري الواحد مو ضامن عمره ....
بعدها طالع نفسه شلون ماسك ايدينها سوه روحه مصدوم ومستحي وخر ايدينه : احم اانا اسسف شكلي تماديت معاج
هديل انحرجت ونزلت راسها : هاا (ألمسكينه مو عارفه شتقول ) اممم قلت لك اللي فات مات واحنا عيال اليوم .... انا عندي كلاس بعد شوي عن اذنك
ولفت تمشي
مششاري يخززها اهي تمشي وتذكر شي ولحقها
مشاري : هديل خليني اوصلج للكلاس
هديل : هاا لا اهو بعيد بمبنى ثاني
مشاري : عاادي يبا اوصلج يلاا
هديل (ماتبي يوصلها بس استحت تقول لاء ..تعرفون اللي لازق فيها غصب اوصللج غصب هذا اهو مشاري )
طلعوا من المبنى وهديل تمشي ومنزله راسها " مستحيه من وجوده
مشاري لف لربعه قاعدين بالكراسي ينطروونه وضحك لهم
عند منصور وعمر
عمر : منصوورر هههههههههههههه شوف صج صيده
منصور مات من ضحك : اوووخ صج خبله هذي صدقت
عمر : اي اكيد مشيري علا شكله جذي جنتل مان
عند مشاري وهديل
راحوا المبنى وصلها القاعه وقفوا عندها
هديل طالعت فيه وقالت : مشكور
مشاري بأ ابتسامه تجنن : ولو تستاهلين
هديل تنحت على ابتسامته واهي مو حاسه بنفسها
مشاري واثق من نفسه وقال: هديل عشان اضمن انج مو زعلانه مني لازم اعزمج على قهوه حتى لو بالجامعه
هديل بأحراج حست على نفسها شوي : ماله داعي والله واان..
مشاري بألحاح : هديل عشااني
هديل ماقدرت تقول لاء : خلاص اوكيه
مشاري ابتسم : متى اخر محاظره لج
هديل : اامم 2 اخلص
مشاري بأبتسامه : اوكيه لما تخلصين انطريني بالكافيه أل....
هديل نزلت راسها : ماشي
مشاري : يلا سلاام
ورااح
هديل تطالع فيه وقالت بهمس : مع السلامه
ودخلت الكلاس
....
نرجع الكويت
تعالوا نشوف حامد وينه وليش مختفي وين يروح
بالشقه
حامد بحده : وبعدين يعني انا جم مره مفهمج انا مابي عيال ماابي

.....

وبسس نكمل الاسبوع الجاي
شرايكم بالبارتات ؟؟؟؟؟!!
الوعد ان شاءالله الاسبوع الجاي الجمعه
 

muhrat uboha.

New member
إنضم
9 فبراير 2013
المشاركات
229
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
la la land
عجيبيييين البارتات
ناطره الجمعه على ناااااااار
up
up
up
 

مايو95

New member
إنضم
3 مايو 2014
المشاركات
131
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليوم يوم اليمعه وماكو بارتات
اب اب اب
 

مايو95

New member
إنضم
3 مايو 2014
المشاركات
131
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليوم يوم اليمعه وماكو بارتات
اب اب اب
 
إنضم
4 يوليو 2013
المشاركات
3,220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكه
رووووووووووووووووعه
تسلمييييييييييين ياقلبي
انطرك
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
 
إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
1,602
مستوى التفاعل
5
النقاط
38
الإقامة
q8
روايتج عجيبه حدها وصج تخيليني احس ان الظلم الحرام ورمي المحصنات حرام اهنيج ع اسلوبج العجيب بالتسلسل ������
أب
أب
أب
أب
 
إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
1,602
مستوى التفاعل
5
النقاط
38
الإقامة
q8
روايتج عجيبه حدها وصج تخيليني احس ان الظلم الحرام ورمي المحصنات حرام اهنيج ع اسلوبج العجيب بالتسلسل ???
أب
أب
أب
أب
 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
مسآآآآآآآآآآء الورد حبيباتي
سوري عالتأخير كنت بنزل لكم البارتات عالموعد الجمعه بس المنتدى مادري شفي موراضي يدخلني عالموضوع كلشش واتوقع صارت معاكم نفس السالفه
 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
جميلآآآآتي تفضلوا البارتات

البارت 38
.....
نرجع الكويت
تعالوا نشوف حامد وينه وليش مختفي وين يروح
بالشقه
حامد بحده : وبعدين يعني انا جم مره مفهمج انا مابي عيال ماابي
هيا تبجي : انا ابي انزين مايصير جذي صار لي 3 سنين بدون عيال هم مايصير
حامد اخذ شماغ وعقاله وسويجه وقال: اقول انتي هيي احمدي ربج اني ضافج عن شارع ولا لو واحد غيري ما فكر يسااعدج واحنا كنا متفقين من البدايه مابي عيال
هياا : الحين تعايرني
حامد بملل : والله عاد فسريها باللي تبينه
وطلع
حامد متزوج مسيار من هيا
نرجع وراء قبل 3 سنين
حامد يسوق سيارته وكان تقريبا ساعه 2 الفجر ورايح لربعه فجأه قطت وحده نفسها عالسياره وقف حامد سياره ونزل يشوفها
حامد مسكها :اختي فيج شيء
البنت تبجي وماترد
حامد شاف الدم اللي عليها وركبها سيارته ودها المستشفى لانها مو بوعيها
بعد يومين صحصحت البنت وحامد ظل يسأل عنها ومره دخل عليها الجناح
حامد : السلاام
هيا : وعليكم السلام (ونزلت راسها )
حامد : اختي ممكن اعرف احد من اهلج عشان اوصلهم خبر اكيد فاقدينج
هيا تبجي : اصلاا محد فاقدني
حامد استغرب : ليشش؟
نبذه عن حياة هيا
هيا امها من اصل لبناني ولما توفت امها اسكنت عند عمها فترة محدوده وصغيره (المسؤول الوحيد , وماكان متقبلها عمها ومايبيها ) كان ناوي يزوجها ولده واهو مختل عقليا (لانه مافي وحده بترضى فيه ) البنت رفضت وعمها كان يضغط عليها واساسا مو سأل فيها ونحاشت بليلة الملجه و وكان فبالها بتنتحر وتدري لو ألجأت لشارع راح تعيش بضياااااااع عشان جذي قطت روحها على سيارة حامد بس حامد طلع بوجهاا وساعدها , عرف بسالفتها وقال ممهما كان لازم عمج يدري واهي رفضت و ترجته انه مايقوله بس حامد من وراها راح لعمها ولما قاله انكر انه له بنت اخوا وانه هذي تبلى عليه (فهم انه مايبي يعترف فيها ) وطلعت من المستشفى وتوهق فيها مايدري شيسوي وقالها انه عنده شقه را ح تسكنين فيها لين الله يفرجها (اجذب عليكم لو قلت لكم انه حامد ما طاح بحبها حبها صج ومن كل قلبه واهي جميله جميييله وفوق الجمال اخلااق وماقدر يخليها بشقته بصفتها وحده غريبه عنه عرض عليها الزواج بس زواج مسيار واهي بسرررعه وافقت لانها تبادله بنفس الشعور وشرط انه مايبي عيال )
نرجع
هيا عمرها 19 سنه شعرها عسلي مايل لاشقر واصل لي نص ظهرها وبيضاا جسمها منيكااان بس مشكلتها قزمه طولها 155 وزنها 53 عيونها كباار لونها اخضر الفاتح خشمها طفولي وشفايفها متفوخه طبيعي تموت بحامد
طبعا صارت لهم مواقف خلتهم يحبون بعض بس هيا كانت دايما تخاف انه حامد يخليها وتبي شي يربطها فيه واهو رفض سالفة العيال (في شغله بحامد انه اذا عصب او تنرفز من هيا يعايرها بأني انا اللي ضافج من شارع وانا المعيشج وانا وانا وانا ...........هذي مشكلة حامد اهو طبعه جذي وهيا اللي مخوفها انه يعايرها وااااجد ويجرحها واهي تحس انها رخييصه عنده مافي شي اثبته لها بأنه يحبها عكسها ..)

دقت على حامد بس مايرد وقامت تحن عليه
حامد : انتي وبعدين معااج وبعدين
هيا تبجي : اسفه
حامد : اي مو هذا انتي تقلبين مزااجي وتخليني اعصب بعدين تقولين اسفه
هيا : خلااص حامد الله يخليك ارجع
حامد تنهد : خلاص اوك يالله باي
وسكرالخط
بعد دقايق رجع لها
هيا اول ما دخل لمته و وردت تبجي
حامد : خلااص يايبا شفيج ليش تبجين بعد
هيا وخرت عنه : حامد وعدني انك ماتخليني
حامد تنهد : وانتي تشكين بهالشيء
هيا : انا اخاف اخاف تخليني و انا مالي غيرك بعد الله
حامد مسح دموعها وايدينه على وجهه وقال بصوت حنون : ماراح اخليج شلون اخليج وانتي نصي الثاني
هيا تطالع فيه : صج
حامد باس راسها : اي صج ي روح حاامد
وحظنها بقوووه وتنهد (شايل هم زواجه وحس ان مشكله ولا عارف شلون يواجهه اهله ويقول بقلبه ياليت يرجع الزمن لي وراء ولاتزوجتها !!!)
(عرفتوا سر حامد الخطير )
....
نطيــر ل لأكسفورد مره ثانيه (بريطانيا)
عند مشاري ساعه 3 قاعد مع ربعه
منصور : هههههه مشيري تكفى رووح مو من اولها تسحب عليهاا
مشاري : انا واثق انها راح تنطرني
عمر: بس خلاص مصختها يالله انتقل للجابتر(الفصل) الثاني خلصنا
مشاري قام: زين زين
وراح
دخل الكافيه وقعد يدورها شافها قاعده بزاويه وسرحانه وباين على اعيونها خيبة امل وشافها اخذت كتبها وجنها بتقوم
هديل كانت حاسه باحباط و لما شالت الكتب سمعت صوت تنطرره من زماان
مشاري: تأخرت عليج
هديل @@ انصدمت : هااا لاا عاااديي عادي
مشاري قعد : ماعليه كان عندي لاب(مختبر) نسيت اقولج بس الحمدالله خلصت بسررعه ( الجذب جاهز عنده يمه منه !_! )
هديل نزلت راسها : مو مشكله عاادي
مشاري : المهم شنو تشربين
هديل : نسكافيه
مشاري : تبين شيء ثاني (وكل كلمه وثانيه يعطيها نظرات اغراء عاد انتوا افهموها ^_* )
هديل تنحت عليه بس تحاول تمسك نفسها : هااه لاا
مشاري: اوكيه
قام طلب وجاء وبيده صينيه فيها قهوتين ووصحنين كيك حط الصينيه وقعد
مشاري ابتسم :انا طلبت لج مولتن مادري اذا جربتيها قلت بأختار لج على ذوقي
وحط الصحن جدامها
هديل : احم ماتقصر
وبدوا ياكلون الكيك وهديل ماقدر اوصف لكم شعورها ودها الوقت يمر بسرعه ويروح مشاري ودها الوقت يوقف ولا يمر يعني شعور متناقض )
مشاري كل شوي يطالعها بنظرات اعجاب نظرات خطيره ( طبعا تمثيل )
مشاري : هديل ودي اطلب منج طلب جذي بس اخاف ترديني
هديل بحيا : لاا قول عادي
مشاري : تقبليني كا صديق لج
هديل استوعبت كلامه وقالت : بس مافي صداقه بين البنت والولد
مشاري : صح كلامج انا اقصد يعني اذا احتجتي شي تبين مساعده يعني اكون زميل لج
هديل استحت تقول لاء له ونفس شيء ماتبي سالفة هالزمماله او صداقه مو عاجبتها سكتت
مشاري : اعتبرها رفض ولا موافقه
هديل : ااا اممم مشاري شوف انت اعتذرت لي وعزمتني على القهوه وانا وافقت عشان اثبت لك اني مو زعلانه بس سالفة الزماله هذي ماقدر انا اسفه اعذرني
مشاري ابتسم لها واهو وده يقلب الطاوله على راسها وكان ضاغط على نفسه انه يبتسم ومع هذا بينلها انه زعلان : عاادي ماصار الا الخير ليش تعتذرين
هديل : انته زعلت
مشاري بنظرات برود نزل راسه : لا ششكو ازعل
هديل خافت انه يزعل ويرد مشاري القديم اللي يستهزء فيها ويضرها :امم خلاص اجل مواافقه على سالفة الزمالة هذي
مشاري طالع فيها : اذا ماتبين ترى مو غصب انا بس حبيت اساعدج مو اكثر
هديل بتردد : لاا عادي خلاص (وابتسمت ) اللي تشوفه
مشاري ابتسم لها واهو يطالع لبسها دقق عليه لابسة بلوزتها السوداء اللي شقها مشاري بس خيطتها من جدام ومنتفه وفوقها جاكيت قطن اسود وبنطلون اسود سبورت وشعرها لامته كبه وجهها خالي من المكياج مع كل هذا ما اخفى جمالها واضح
يعني صج صبي ولبسها وسيع بس اهي لو بيدها لبست احسن من جذي مثل ماقلت لكم ملابسه محدوده ماتقدر تشتري شي لانها دارسه على حساب عمها وعمها كل شوي يقلل المصروف لين صارت توفر لها للأكل وشرب (في نحاسه اكثر من جذي)
هديل مالاحظت وكانت تلعب بشوكه
مشاري(شكلها بنت فقر ) :اقول هديل انتي من وين
هديل استغربت سؤال بس قالت : الكويت
مشاري(مااتوقع كلش انها من الكويت ) ابتسم : والله صج من الكويت
هديل طالعته بنظرات استغراب : اي ... ليش
مشاري قام الحبيب يرقع : لا بس توني دريت انه بنات ديرتي قمر وجميلات (وغمز لها )
هديل ولع وجهها وانحرجت حييل نزلت راسها ماعرفت شتقول
مشاري انصدم من لون وجها صار احمر حيييييل وماسك نفسه لايضحك : ممكن رقمج مثل ماقلت لج زماله بينا وعشان لابغيتي شي ولا ابي اكلمج اذا احتجت لج
هديل بقلبها "شبتستفيد مني " : ااوككيه
وعطته رقمها ونفس شي اخذت رقمه وقعد شوي وبعدها ودعها واهي راحت السكن
.....
احم نرجع لكويت
بعد اسبوع رجعوا لبيوتهم
وبدت الدوامات
ساعه 2
بكلية التربية
عند داليا
دقت على سلطان
سلطان : هلا داليا
داليا : سلطان تمرني الكليه تقطني عالبيت
سلطان : ولييه داليا والله مو فاضي وبعد 10 دقايق عندي كلاس
داليا : انزين شسوي منو يوصلني البيت
سلطان : انا اخلص ساعه 5 المغرب تنطريني
داليا: وويه ثلاث ساعات اقعدلا اجل خلاص اشوف احد من البنات يالله سلاام
(داليا ماتسوق سياره خواافه لما قدمت على الامتحان سقطت )
دقت على تحرير وتحن عليها مريني ومريني
تحرير بانزعاج : انتي ليش ماتسوقين سياره وتفكينا
داليا : تحريرووا بلا ملااغه مريني عاد شهالنحاسه اللي علييج
تحرير: انتي ماتفهمين اقولج ما اقدر عندي كلااس بعد شوي عبالج الناس كلها فاضية لج
داليا بعصبيه : الحين بس قلت مريني سسويتي لي سالفه طسي مابي منج شي
وسكرت الخط بوجهها واهي تأفف
ودقت على ابوها وقالت له
مبارك : تنطريني ساعتين عندي شغل اخلص وامرج
داليا : ياربي انا شسوي بحظي
مبارك بحده : دالياا وعمى ابوج انا
داليا: موقصدي يبا بس كل مادقيت على احد قالي مو فاضي عندي كلاس
مبارك: قلعتج تستاهلين قلت لج سوقي سياره بس ماتفهمين
داليا: ليش ماتجيب سايق
مبارك: مافي سايق واسمعيني تبيني امرج ساعتين تنطرين اوكيه ؟
داليا ببأستسلام : خلااص اوكيه زين
مبارك : يالله مع السلامه وسكرت منه
داليا " اووف انا شسوي ساعتين الحين خل اروح الكفتيريا ابرك لا وويع ازعاااج خل الروح المسجد اقعد اهناك احسن " وراحت المسجد .,,
.....
عند ياسمين
(طبعا جراح على كلامه قالها عطيني وقت افكر ومارد عليها من ذاك اليوم واهي حست انها قطت روحها عليه لانه تغير مو جراح الاولي صار واحد ثاني )
بكلية الاداب قاعدة مع روان
 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
جميلآآآآتي تفضلوا البارتات

البارت 38
.....
نرجع الكويت
تعالوا نشوف حامد وينه وليش مختفي وين يروح
بالشقه
حامد بحده : وبعدين يعني انا جم مره مفهمج انا مابي عيال ماابي
هيا تبجي : انا ابي انزين مايصير جذي صار لي 3 سنين بدون عيال هم مايصير
حامد اخذ شماغ وعقاله وسويجه وقال: اقول انتي هيي احمدي ربج اني ضافج عن شارع ولا لو واحد غيري ما فكر يسااعدج واحنا كنا متفقين من البدايه مابي عيال
هياا : الحين تعايرني
حامد بملل : والله عاد فسريها باللي تبينه
وطلع
حامد متزوج مسيار من هيا
نرجع وراء قبل 3 سنين
حامد يسوق سيارته وكان تقريبا ساعه 2 الفجر ورايح لربعه فجأه قطت وحده نفسها عالسياره وقف حامد سياره ونزل يشوفها
حامد مسكها :اختي فيج شيء
البنت تبجي وماترد
حامد شاف الدم اللي عليها وركبها سيارته ودها المستشفى لانها مو بوعيها
بعد يومين صحصحت البنت وحامد ظل يسأل عنها ومره دخل عليها الجناح
حامد : السلاام
هيا : وعليكم السلام (ونزلت راسها )
حامد : اختي ممكن اعرف احد من اهلج عشان اوصلهم خبر اكيد فاقدينج
هيا تبجي : اصلاا محد فاقدني
حامد استغرب : ليشش؟
نبذه عن حياة هيا
هيا امها من اصل لبناني ولما توفت امها اسكنت عند عمها فترة محدوده وصغيره (المسؤول الوحيد , وماكان متقبلها عمها ومايبيها ) كان ناوي يزوجها ولده واهو مختل عقليا (لانه مافي وحده بترضى فيه ) البنت رفضت وعمها كان يضغط عليها واساسا مو سأل فيها ونحاشت بليلة الملجه و وكان فبالها بتنتحر وتدري لو ألجأت لشارع راح تعيش بضياااااااع عشان جذي قطت روحها على سيارة حامد بس حامد طلع بوجهاا وساعدها , عرف بسالفتها وقال ممهما كان لازم عمج يدري واهي رفضت و ترجته انه مايقوله بس حامد من وراها راح لعمها ولما قاله انكر انه له بنت اخوا وانه هذي تبلى عليه (فهم انه مايبي يعترف فيها ) وطلعت من المستشفى وتوهق فيها مايدري شيسوي وقالها انه عنده شقه را ح تسكنين فيها لين الله يفرجها (اجذب عليكم لو قلت لكم انه حامد ما طاح بحبها حبها صج ومن كل قلبه واهي جميله جميييله وفوق الجمال اخلااق وماقدر يخليها بشقته بصفتها وحده غريبه عنه عرض عليها الزواج بس زواج مسيار واهي بسرررعه وافقت لانها تبادله بنفس الشعور وشرط انه مايبي عيال )
نرجع
هيا عمرها 19 سنه شعرها عسلي مايل لاشقر واصل لي نص ظهرها وبيضاا جسمها منيكااان بس مشكلتها قزمه طولها 155 وزنها 53 عيونها كباار لونها اخضر الفاتح خشمها طفولي وشفايفها متفوخه طبيعي تموت بحامد
طبعا صارت لهم مواقف خلتهم يحبون بعض بس هيا كانت دايما تخاف انه حامد يخليها وتبي شي يربطها فيه واهو رفض سالفة العيال (في شغله بحامد انه اذا عصب او تنرفز من هيا يعايرها بأني انا اللي ضافج من شارع وانا المعيشج وانا وانا وانا ...........هذي مشكلة حامد اهو طبعه جذي وهيا اللي مخوفها انه يعايرها وااااجد ويجرحها واهي تحس انها رخييصه عنده مافي شي اثبته لها بأنه يحبها عكسها ..)

دقت على حامد بس مايرد وقامت تحن عليه
حامد : انتي وبعدين معااج وبعدين
هيا تبجي : اسفه
حامد : اي مو هذا انتي تقلبين مزااجي وتخليني اعصب بعدين تقولين اسفه
هيا : خلااص حامد الله يخليك ارجع
حامد تنهد : خلاص اوك يالله باي
وسكرالخط
بعد دقايق رجع لها
هيا اول ما دخل لمته و وردت تبجي
حامد : خلااص يايبا شفيج ليش تبجين بعد
هيا وخرت عنه : حامد وعدني انك ماتخليني
حامد تنهد : وانتي تشكين بهالشيء
هيا : انا اخاف اخاف تخليني و انا مالي غيرك بعد الله
حامد مسح دموعها وايدينه على وجهه وقال بصوت حنون : ماراح اخليج شلون اخليج وانتي نصي الثاني
هيا تطالع فيه : صج
حامد باس راسها : اي صج ي روح حاامد
وحظنها بقوووه وتنهد (شايل هم زواجه وحس ان مشكله ولا عارف شلون يواجهه اهله ويقول بقلبه ياليت يرجع الزمن لي وراء ولاتزوجتها !!!)
(عرفتوا سر حامد الخطير )
....
نطيــر ل لأكسفورد مره ثانيه (بريطانيا)
عند مشاري ساعه 3 قاعد مع ربعه
منصور : هههههه مشيري تكفى رووح مو من اولها تسحب عليهاا
مشاري : انا واثق انها راح تنطرني
عمر: بس خلاص مصختها يالله انتقل للجابتر(الفصل) الثاني خلصنا
مشاري قام: زين زين
وراح
دخل الكافيه وقعد يدورها شافها قاعده بزاويه وسرحانه وباين على اعيونها خيبة امل وشافها اخذت كتبها وجنها بتقوم
هديل كانت حاسه باحباط و لما شالت الكتب سمعت صوت تنطرره من زماان
مشاري: تأخرت عليج
هديل @@ انصدمت : هااا لاا عاااديي عادي
مشاري قعد : ماعليه كان عندي لاب(مختبر) نسيت اقولج بس الحمدالله خلصت بسررعه ( الجذب جاهز عنده يمه منه !_! )
هديل نزلت راسها : مو مشكله عاادي
مشاري : المهم شنو تشربين
هديل : نسكافيه
مشاري : تبين شيء ثاني (وكل كلمه وثانيه يعطيها نظرات اغراء عاد انتوا افهموها ^_* )
هديل تنحت عليه بس تحاول تمسك نفسها : هااه لاا
مشاري: اوكيه
قام طلب وجاء وبيده صينيه فيها قهوتين ووصحنين كيك حط الصينيه وقعد
مشاري ابتسم :انا طلبت لج مولتن مادري اذا جربتيها قلت بأختار لج على ذوقي
وحط الصحن جدامها
هديل : احم ماتقصر
وبدوا ياكلون الكيك وهديل ماقدر اوصف لكم شعورها ودها الوقت يمر بسرعه ويروح مشاري ودها الوقت يوقف ولا يمر يعني شعور متناقض )
مشاري كل شوي يطالعها بنظرات اعجاب نظرات خطيره ( طبعا تمثيل )
مشاري : هديل ودي اطلب منج طلب جذي بس اخاف ترديني
هديل بحيا : لاا قول عادي
مشاري : تقبليني كا صديق لج
هديل استوعبت كلامه وقالت : بس مافي صداقه بين البنت والولد
مشاري : صح كلامج انا اقصد يعني اذا احتجتي شي تبين مساعده يعني اكون زميل لج
هديل استحت تقول لاء له ونفس شيء ماتبي سالفة هالزمماله او صداقه مو عاجبتها سكتت
مشاري : اعتبرها رفض ولا موافقه
هديل : ااا اممم مشاري شوف انت اعتذرت لي وعزمتني على القهوه وانا وافقت عشان اثبت لك اني مو زعلانه بس سالفة الزماله هذي ماقدر انا اسفه اعذرني
مشاري ابتسم لها واهو وده يقلب الطاوله على راسها وكان ضاغط على نفسه انه يبتسم ومع هذا بينلها انه زعلان : عاادي ماصار الا الخير ليش تعتذرين
هديل : انته زعلت
مشاري بنظرات برود نزل راسه : لا ششكو ازعل
هديل خافت انه يزعل ويرد مشاري القديم اللي يستهزء فيها ويضرها :امم خلاص اجل مواافقه على سالفة الزمالة هذي
مشاري طالع فيها : اذا ماتبين ترى مو غصب انا بس حبيت اساعدج مو اكثر
هديل بتردد : لاا عادي خلاص (وابتسمت ) اللي تشوفه
مشاري ابتسم لها واهو يطالع لبسها دقق عليه لابسة بلوزتها السوداء اللي شقها مشاري بس خيطتها من جدام ومنتفه وفوقها جاكيت قطن اسود وبنطلون اسود سبورت وشعرها لامته كبه وجهها خالي من المكياج مع كل هذا ما اخفى جمالها واضح
يعني صج صبي ولبسها وسيع بس اهي لو بيدها لبست احسن من جذي مثل ماقلت لكم ملابسه محدوده ماتقدر تشتري شي لانها دارسه على حساب عمها وعمها كل شوي يقلل المصروف لين صارت توفر لها للأكل وشرب (في نحاسه اكثر من جذي)
هديل مالاحظت وكانت تلعب بشوكه
مشاري(شكلها بنت فقر ) :اقول هديل انتي من وين
هديل استغربت سؤال بس قالت : الكويت
مشاري(مااتوقع كلش انها من الكويت ) ابتسم : والله صج من الكويت
هديل طالعته بنظرات استغراب : اي ... ليش
مشاري قام الحبيب يرقع : لا بس توني دريت انه بنات ديرتي قمر وجميلات (وغمز لها )
هديل ولع وجهها وانحرجت حييل نزلت راسها ماعرفت شتقول
مشاري انصدم من لون وجها صار احمر حيييييل وماسك نفسه لايضحك : ممكن رقمج مثل ماقلت لج زماله بينا وعشان لابغيتي شي ولا ابي اكلمج اذا احتجت لج
هديل بقلبها "شبتستفيد مني " : ااوككيه
وعطته رقمها ونفس شي اخذت رقمه وقعد شوي وبعدها ودعها واهي راحت السكن
.....
احم نرجع لكويت
بعد اسبوع رجعوا لبيوتهم
وبدت الدوامات
ساعه 2
بكلية التربية
عند داليا
دقت على سلطان
سلطان : هلا داليا
داليا : سلطان تمرني الكليه تقطني عالبيت
سلطان : ولييه داليا والله مو فاضي وبعد 10 دقايق عندي كلاس
داليا : انزين شسوي منو يوصلني البيت
سلطان : انا اخلص ساعه 5 المغرب تنطريني
داليا: وويه ثلاث ساعات اقعدلا اجل خلاص اشوف احد من البنات يالله سلاام
(داليا ماتسوق سياره خواافه لما قدمت على الامتحان سقطت )
دقت على تحرير وتحن عليها مريني ومريني
تحرير بانزعاج : انتي ليش ماتسوقين سياره وتفكينا
داليا : تحريرووا بلا ملااغه مريني عاد شهالنحاسه اللي علييج
تحرير: انتي ماتفهمين اقولج ما اقدر عندي كلااس بعد شوي عبالج الناس كلها فاضية لج
داليا بعصبيه : الحين بس قلت مريني سسويتي لي سالفه طسي مابي منج شي
وسكرت الخط بوجهها واهي تأفف
ودقت على ابوها وقالت له
مبارك : تنطريني ساعتين عندي شغل اخلص وامرج
داليا : ياربي انا شسوي بحظي
مبارك بحده : دالياا وعمى ابوج انا
داليا: موقصدي يبا بس كل مادقيت على احد قالي مو فاضي عندي كلاس
مبارك: قلعتج تستاهلين قلت لج سوقي سياره بس ماتفهمين
داليا: ليش ماتجيب سايق
مبارك: مافي سايق واسمعيني تبيني امرج ساعتين تنطرين اوكيه ؟
داليا ببأستسلام : خلااص اوكيه زين
مبارك : يالله مع السلامه وسكرت منه
داليا " اووف انا شسوي ساعتين الحين خل اروح الكفتيريا ابرك لا وويع ازعاااج خل الروح المسجد اقعد اهناك احسن " وراحت المسجد .,,
.....
عند ياسمين
(طبعا جراح على كلامه قالها عطيني وقت افكر ومارد عليها من ذاك اليوم واهي حست انها قطت روحها عليه لانه تغير مو جراح الاولي صار واحد ثاني )
بكلية الاداب قاعدة مع روان
 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
البارت39
....
عند ياسمين
(طبعا جراح على كلامه قالها عطيني وقت افكر ومارد عليها من ذاك اليوم واهي حست انها قطت روحها عليه لانه تغير مو جراح الاولي صار واحد ثاني )
بكلية الاداب قاعدة مع روان
وكانوا توهم طالعين من الكلاس
ياسمين : رووانووا والله اذا ماقلتي لي شفيج علاقتي راح تنقطع فيج بهالحظه سمعتي
روان اخترعت : بسم الله انتي شفيج خرعتيني خلاص يبا زين زين بقولج بس امشي نطلع من الكليه لانه جوها كأبه
ياسمين : يالله ترى بس ساعه البريك عشان لاننسى جدولنا انا وياج
روان تمسكها من زندها : امشي امشي خلصي
وطلعوا
روان : سيارتي ولا سيارتج
ياسمين : لا ويع سيارتج احسن مالي خلق اسوق
روان تطالع فيها : مصيبه والله انا المسكينه كل ماطلعنا خليتيني اسوق
ياسمين تضحك
ركبوا سيارة روان
سيارتها ألتيما عنابيه
وحركوا وتوجهوا البحر
ياسمين : شطاري عليج البحر
روان تنهدت :احبه
ونزلوا واهم يمشون في كشكات يبيعون عصير وهالسوالف
خذوا عصير و ونزلوا البحر وكان في كراسي وقعدوا
ياسمين : يالله قصي لي قصتج ي صديقتي
روان تنهدت وابتسمت : ماكو لاقصه ولا شيء بسس كل سالفة انه ابوي بعد ماتوفى بالمرض الشين خواني قرروا يبيعون البيت وامي بالبدايه رفضت لكن اخوي الكبير قال بيعي البيت وتسكنين عندي يمه بيتي مفتوح لج ولخواتي وطبعا باعوا البيت (لفت على ياسمين ) لاتشوفين حالتنا تبهذلنا ولما وصلنا بيت اخوي عطانه غرفة المخزن تخيلي بس انا وامي واختي بغرفة المخزن سكننه فيها ويقول تكفيكم هالغرفه يما (وخنقتها العبره ) لاتشوفين مرت اخوي مو متحملتنا كل ماشافتنا قطت علينا كلمه ولي قعدنا بالصاله نفست علينا والله نحس نفسنا اغراب صرنا بس نقعد بالغرفه قمنا نستحي نطلع
ياسمين تواسيها : روان حتى لو مالج شغل فيها مرت اخوج هذي تاكل تبن البيت بيت اخوج يعني جنه بيت ابوج
روان تمسح دموعها : لا ياسمين غلطانه البيت بيتها ولها حق تطردنا بعد
ياسمين سكتت
روان تنهدت : اااه الله يرحمك يا يبه كنت رازنه ومعيشنه احسن عيشه
ياسمين : الله يرحمه ..صدقيني بيت اخوج جنه بيت ابوج بس انتي يمكن تحسستي من هالسالفه
روان بقهر : لا لاتقولين اخوي اهو ابوي لا الابو غير صدقيني غير محد يجي نفسس الابو
ياسمين سكتت ماعرفت شتقول اكسرت خاطرها : انزين اخوانج الباقين محد فيهم تدخل وقال اخذكم عندي
روان تضحك بسخريه : لاتشوفينهم لما بغوا يبيعون البيت كلهم قالوا تعالوا عندي البيت بيتكم بس لما باعوا البيت مايبون يشوفونا اصلا وحتى حريم اخواني مايشتهونا (مسحت دموعها ) الله كريم
ياسمين قطعت قلبها : ماعليه باجر يجيكم نصيبكم وترتاحون
روان : عساج ماتذوقين اللي انا ذقته ... بيت اخوج غير وبيت اهلج غير بيت اهلج تحكمين فيه تسوين كل شيء على راحتج بس لي رحتي بيت ثاني تحسين نفسج ضيفه واي غلطه محسوبه عليج
ياسمين دمعت عيونها ماتوقعت فيه اخوان جذي وماقدرت غير تمسك ايدها وتضغط عليها
روان لفت عليها وابتسمت ومسحت دموعها قبل لاتنزل
..........
اليوم الثاني
ساعه 3 العصر
عند ياسمين
بغرفتها
دق تلفونها لما شافت اسم المتصل فززت و ردت بسرررعه
ياسمين : الووووووو
جراح : هلاا ياسمين شلونج
ياسمين مستغربه يسلم عليها: زينه انت شلونك
جراح : بخير الحمدالله
وسكتوا.....ياسمين تنطره يتكلم
جراح يتنحنح : احمم شوفي ياسمين بغض النظر عن اللي صار ...ااا اممم بصراحه الفتره اللي مرت علي بدونج حسيت اني فاقد شيء مالي علي حياتي (وتنهد وبدى يتغير صوته ) يعني فقدت ازعاجج لما تدقين علي الصبح عشان اروح الكليه وفقدت حرصج علي وتحنين علي ادرس حق الامتحانات فقدت سخافتج لما تدقين علي وفقد صراخج وألسانج طويل معنى صج يبيله قص
ياسمين عيونها دمعووا : هههههه (وقالت بصوت متقطع ) حتى انا فقدتك
سكتووا دقيقتين
جراح : ااممم ترجع علاقتنا نفس قبل ؟؟
ياسمين ماصدقت : اييييي
جراح : بس هالمره انتي صرتي زوحتي ووو مادري شلون بتقبل هالوضع الجديد
ياسمين أول مره تحس انه جراح زوجها مو اخوها واهي سالفة الزوج هذي مو متقبلتها كللش :حتى انا مو مستوعب احس كل شي صار بسررعه مو مستوعبه ولاشي
جراح : اامم انا نفسج
وسكتوا مره ثانيه
ياسمين : جراح صدقني انه اانا مالي علاقه باللي صار والله ما ادري عن شيء ...ااامممم لو صج اانا جان لما ملجنا تلزقت فيك و واعترفت لك انه انا اللي سويت هالشي بس والله مو اناا قلت لك في ش..
جراح قاطعها : ياسمين خلااص انا نسيت اللي صار واللي صار شيء تافهه ترى
ياسمين : انززين وامي و عمتي منال
جراح : شفيهم
ياسمين : ابيهم يعرفون الصج (وبدت تبجي ) امي علاقتها تعدلت معاي بالمخيم وبعدها بجم يوم خربت مره ثانيه بسبة دلال الله يياخذها يارب
ومسحت دموعها
جراح : ياسمين خلاااص ماراح ينفع هذا كله
ياسمين : اوكيه بس انا ابي امي
جراح حاس فيها حتى اهو بنفسه قال لو انها صج اهي جان اعترفت بس مو معقوله ليلحين تبجي ومتضايقه ولا حتى قطت روحها عليه وهذا اللي خلاه يصدقها : مع الايام راح تعدل العلااقه صدقيني
ياسمين :أنزيين ليش تكلم جذي احس اني ما اعرفك
جراح تنرفز شوي : وبعدين معااج خبله انتي قلت لج خلاااص نسينااا نسيينااا شهالغباااء
ياسمين ضحكت :ايي جذي عرفتكك
جراح ضحك عليها: هههههه ماتهدين خبالج انتي
......
بشقة حامد
نايم بالفراش
دخلت عليه هيا وقعدت عالفراش عند راسه وطالع فيه ولمست شعره وبدت دخل اصابعها بشعره وتلعب فيه
حامد معطيها ظهره وحس بأحد يمسح شعره ونومه خفيف بس ظل مغمض عيونه بعد فتره فتح عيونه ولف راسه عليها
هيا بهدوء : ازعجتك ..
حامد انسدح على ظهره وطالع فيها وبصوت كله نوم : لاا ..كملي ليش وقفتي
هيا ابتسمت وكملت تمسح شعره واهي خايفه من باجر ولا تدري شنو مصيرها
وحامد نفس شيء وبيقولها شيء بس خاايف من ردت فعلها فجأه مسك ايدها وحظنها وضغط عليها
هيا بادلته الحظن
حامد همس بأذنها بصوت كله نوم : أحبج
هيا بهمس ووضغطت علي ايدينها ولمته اكثر : واانا بعد احبك
حامد بهمس : اممممم.. لا اانا اكثر منج
هيا بوناسه : ههههه
حامد قرص خصرها
هيا قامت : أأااااءء
وتمسك خصرها بألم :عورتني
حامد قام وبنظراته يخزها ويتطنز : لااا الحين عورتج
هيا تطالع فيه وقامت واهي مستحيه
.....
عند خلود صار لها فتره تحن على نواف يتزوج نواف لما كلمه ناصر رفض بس خلود قامت تحن عليه لدرجت انه خلته صج يفكر انه مرته مافيها عيال ووافق انه يتزوج بس بدون علم مشاعل وطبعا راحوا اخطبوا العروس ناديه تذكرونها وافقوا وحددوا الملجه بعد باجر
نواف منسدح عالسرير
مشاعل قربت منه وكانت لابسه بيجامه علاق قصيره وفاله شعرها اللي لي فخوذها واسود فااحم نواف لما شافها عدل قعدته
قعدت عالسرير وقالت : شفيك شتفكر فيه
نواف تنح : لا ولاشيء سلامتج
مشاعل : اااممممممم انزين يلاقووم حطيت لك العشاء
نواف" انا شلون بتزوج عليها والله مو قادر اصلا شلون بقولها مو قادر " :..... مو مشتهي
مشاعل تطالع فيه : طالع هذا عباله راده عليه انا ,مو علا كيفك ماتبي تقوم انا اجيب لك الاكل
وراحت وجبت له الاكل وخلته غصب ياكل ولما خلص قالت : بالعافيه حبيبي
نواف يطالع فيها: الله يعافيج حبيبتي "حاس بتأنيب ضمير "
وشالت الصيينيه للمطبخ وردت لنواف مشاعل : نوواففيي
نواف : هلاا
مشاعل : خاطري اكلمك بموضوع جذي بس اخاف تزفني
نواف ضحك : لا ماراح ازفج
مشاعل : ليال
نواف عفس وجهه
مشاعل : نواف المفروض انت اللي تكون راحمها اخوانك صراحه مافيهم خير هذي اختك وانا الصراحه مو مصدقه هالحجي اللي انقال عنها
نواف : ي سلاام والفحص
مشاعل : احس انه في احد وراء السالفه صدقني وبعدين بالله ماتقولي ليال شعرفها بهالسوالف اذا الطلعه عليها بالحسره وتلفون البيت ماتمسكه و رفيجات ماعندها
نواف تنهد : كلامج كله صح بس في دليل ضدها انا نفسج مو مصدق والفتره الاخيره احس انه ضغطنا عليها حييل خصوصا لما ردينا من السفر
مشاعل : والله كاسره خاطري اختك لاتظلمها اكثر من جذي تكفى فكر فيهاا انتوا رديتوا حبستووها بالغرفه وقمتوا تكرفونها بشغل البيت حتى النوم ماتقدر تنام المسسكينه
نواف : اشوف ان شاءالله
بعد فتره
دق تلفون نواف
نواف: ألووو
ناصر: نواف في ناس باجر بيجون يخطبون ليال
نواف بحده : انت من صجك قولهم مافي نصيب
ناصر : اسمعني عاد بيجون باجر ونشوف شعندهم وببعدها نرد عليهم
نواف :لا انت استخفيت الظاهر انت ماتفهمم ولا شنو
ناصر : نووواف لاتنحح احنا ماقلنا موافقين بنشووف ونرد لهم خبر شفييييك
نواف ضغط على اسنانه وقال: انزين انزين يالله باي
وسكر التلفون
مشاعل :شففيك
نواف: في ناس باجر بيجون يخطبون ليال
مشاعل : اي وشقال ناصر
نواف : يقول خل يجون ونشوف شعندهم..., شلون نزووجهها عشان صجج ننفضح
مشاعل : لا نوااف لازم توقف ضدهم مو لهدرجه عاد يزوجونها واهي جذي
نواف تنهد :....
.....
اليوم الثاني
عند عبدالرحمن كلم خالته شوق من زمان عن ليال بس ماقالها عن صج بس قال انه يحبها ويبيها ومتخوف من اهله يرفضون وانها تقول من طرفها البنت وبجذي وافقوا اهله واخطبوها له للعلم عايلة عبدالرحمن مشاكل فيها وسبب من حريمهم وعقولهم صغير( عشان جذي منال تطلقت من زوجها ماتحملت هالحياه يتدخلون بكل صغيره وكبيرره بحياتها اهي وزوجها و اذكركم جراح ولد عمه عبدالرحمن )
كانو متجهزين للخطبه وراحوا بيت ليال وبدوانيه خوانها كلهم موجودين وبعدها تمت الخطبه على خير ووقالوا جم يوم عطونا ونرد لكم خبر ولما طلعوا الرياجيل
نواف بعصبيه : انتوا من صجكم بتوافقون جذي بنفضح صجج
سالم : انت شفيك شايفنا اغبياء يبا نسفرها برى تسوي عملية ترقيع ونزوجها ونفتك من المسؤوليه
نواف انصدمم : لااو الله وتغشوون الرجال
ناصر بحده : يبا الرجال مو داري عن شيء اهم شي نزوجها ونفتكك منها اختك جابت لنا المصاايب
وطلع وطلع وراه سالم
نواف قعد وفتح اول زرارين من دشداشته واهو حاس بضيق لما رن تلفون شاف اسم مرام مال خلق يرد عليها سكر بوجها وسكر جهازه بكبره
....
مدينة اكسفورد
بشقة هديل تفكر بمشاري وشاغل تفكيرهاا حييل (مشاري تقرب منهاا حيل بالفتره الاخيره لدرجة ان صار يمرها الشقه ويوصلها الكليه ولي طلعوا نفس الشي قطها عالسكن وحتى بالبريك يقعد معاها وصاروا شبه يومي ياكلون مع بعض يعني هديل طاحت بحبه وووهذا اللي بغى مشاري طبعا نوال ماتدري عن سالفة مشاري وخشت عنها هديل خافت تزفها او تقولها اقطعي علاقتج فيه وهديل صارت تعذر من نوال مراات عشان تقعد مع مشاري ونوال فترة بريكاتها يصادف محاظرات هديل يعني اذا بيتجمعون بشقة هديل او نوال )
دق تلفونها ولما شافت الرقم بسررعه ردت : الووو
مشاري : هلاا والله شلونج هديل
هديل : تمام شخبارك انت
مشاري :صراحه مو زين
هديل اخترعت : ليش ؟؟؟ شفيك فيك شيء تعباان
مشاري : لا مو تعبان بس انا دقيت خاطري اعزمج على عشاء واذا وافقتي راح اكون زين
هديل تطالع ساعه كانت 9
هديل : ااا اي بس الوقت متأخر
مشاري: شفيج هدول (اول مره يدلعها واهو قصده يحرك مشاعرها ) انا ولد ديرتج يعني اكيد راح احميج واللي يضرج يضرني
هديل : ااممم والله مااادر
قاطعها مشاري : شنو مو واثقه فيني
هديل بسرعه : لا لا لا منو قال مو قصدي يعني اهوو ااا ءء يعنيي (وتنهدت ) خلااص اوكيه موافق اطلع بس مانتأخر
مشاري تعمد : اووكي هدولتي (سوا روحه يتبلعم ) ااقصد مااشي هديل ااحم يلا احسبي لي 5 دقايق وانا عندج
هديل منحرجه : اوككيه مماشي
وسكرت
وراحت تفتح جنطتها تدور شي تلبسه بس لبسها كله مايساعد واهي ماعندها وقت تفكر قررت بسرعه تلبس ولبست بنطلون جينز ازرق وبلوزه رماديه وسيعه لي الفخذ وفوقه جاكيت قطن اسود وقفت جدام المنظره تطالع بشعرها اللي لامته كبه فتحته وسوته عنقوص وخلت شعرها كله علا جنب وشعرها يوصل لي ردوفها ولمعه فيه وكثيف بس مو باين لانه طول الوقت لامته لبست فلاتها اسود ودق عليها مشاري واخذت تلفونها وسكرت باب الشقه ونزلت واهي متوتره وخايفه شافت مشاري بسياره (سيارته جاكوار xk 2014 لوننها مايل لنيللي ) توترت زياده لما ششافت السياره " وين بيوديني هذا " ولما قربت من السياره صوب الثاني وكان منزل الجام مال السياره
هديل نزلت راسها عشان تكلمه : سلاام
مشاري : هلاا وعليكم السلاام شفيج شنو ماراح تركبين ؟؟
هديل توترت :اي بس ليش سيارة المكان بعيد ؟؟
مشاري ضحك من قلب على خوفها : ههههههه بس الحين الساعه 9 واحسن شيء نروح بسياره اضمن انه مايصير لنا شيء يالله اركبي
هديل ارتاحت وفتحت باب السياره وركبت وحرك مشاري
هديل تطالع بسياره اعجبتها حييل : سيارتك ؟؟
مشاري لف عليها : لاا مأجرهاا (وتنهد ) الله يعطيني واجيب سياره نفسها قولي يارب
هديل ضحكت : يارب
بعد دقايق وصلوا المطعم معين ودخلوا المطعم
مشاري يطالع بالمنيو ويختار
اما هديل معاها المنيو بس متوهقه كله انجليزي ومو فاهمه شيء " ياربي شسوي الحين "
مشاري لما خلص سكر المنيو : هاا خلصتي بنادي الجرسون
هديل وجهاا بدا يحمر وتحس بحراره وعوار بمعدتها ماتدري شتسوي
مشاري استغرب( شكلها جذي ذكره بأول الايامها لما كانت تغلط بالكليه ويقطون عليها حجي ) : شفيج؟؟؟
.....
وبسس
نكمل الجمعه الجاي ان شاءالله
ورايكم بالبارتات جميلاتي
 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
البارت39
....
عند ياسمين
(طبعا جراح على كلامه قالها عطيني وقت افكر ومارد عليها من ذاك اليوم واهي حست انها قطت روحها عليه لانه تغير مو جراح الاولي صار واحد ثاني )
بكلية الاداب قاعدة مع روان
وكانوا توهم طالعين من الكلاس
ياسمين : رووانووا والله اذا ماقلتي لي شفيج علاقتي راح تنقطع فيج بهالحظه سمعتي
روان اخترعت : بسم الله انتي شفيج خرعتيني خلاص يبا زين زين بقولج بس امشي نطلع من الكليه لانه جوها كأبه
ياسمين : يالله ترى بس ساعه البريك عشان لاننسى جدولنا انا وياج
روان تمسكها من زندها : امشي امشي خلصي
وطلعوا
روان : سيارتي ولا سيارتج
ياسمين : لا ويع سيارتج احسن مالي خلق اسوق
روان تطالع فيها : مصيبه والله انا المسكينه كل ماطلعنا خليتيني اسوق
ياسمين تضحك
ركبوا سيارة روان
سيارتها ألتيما عنابيه
وحركوا وتوجهوا البحر
ياسمين : شطاري عليج البحر
روان تنهدت :احبه
ونزلوا واهم يمشون في كشكات يبيعون عصير وهالسوالف
خذوا عصير و ونزلوا البحر وكان في كراسي وقعدوا
ياسمين : يالله قصي لي قصتج ي صديقتي
روان تنهدت وابتسمت : ماكو لاقصه ولا شيء بسس كل سالفة انه ابوي بعد ماتوفى بالمرض الشين خواني قرروا يبيعون البيت وامي بالبدايه رفضت لكن اخوي الكبير قال بيعي البيت وتسكنين عندي يمه بيتي مفتوح لج ولخواتي وطبعا باعوا البيت (لفت على ياسمين ) لاتشوفين حالتنا تبهذلنا ولما وصلنا بيت اخوي عطانه غرفة المخزن تخيلي بس انا وامي واختي بغرفة المخزن سكننه فيها ويقول تكفيكم هالغرفه يما (وخنقتها العبره ) لاتشوفين مرت اخوي مو متحملتنا كل ماشافتنا قطت علينا كلمه ولي قعدنا بالصاله نفست علينا والله نحس نفسنا اغراب صرنا بس نقعد بالغرفه قمنا نستحي نطلع
ياسمين تواسيها : روان حتى لو مالج شغل فيها مرت اخوج هذي تاكل تبن البيت بيت اخوج يعني جنه بيت ابوج
روان تمسح دموعها : لا ياسمين غلطانه البيت بيتها ولها حق تطردنا بعد
ياسمين سكتت
روان تنهدت : اااه الله يرحمك يا يبه كنت رازنه ومعيشنه احسن عيشه
ياسمين : الله يرحمه ..صدقيني بيت اخوج جنه بيت ابوج بس انتي يمكن تحسستي من هالسالفه
روان بقهر : لا لاتقولين اخوي اهو ابوي لا الابو غير صدقيني غير محد يجي نفسس الابو
ياسمين سكتت ماعرفت شتقول اكسرت خاطرها : انزين اخوانج الباقين محد فيهم تدخل وقال اخذكم عندي
روان تضحك بسخريه : لاتشوفينهم لما بغوا يبيعون البيت كلهم قالوا تعالوا عندي البيت بيتكم بس لما باعوا البيت مايبون يشوفونا اصلا وحتى حريم اخواني مايشتهونا (مسحت دموعها ) الله كريم
ياسمين قطعت قلبها : ماعليه باجر يجيكم نصيبكم وترتاحون
روان : عساج ماتذوقين اللي انا ذقته ... بيت اخوج غير وبيت اهلج غير بيت اهلج تحكمين فيه تسوين كل شيء على راحتج بس لي رحتي بيت ثاني تحسين نفسج ضيفه واي غلطه محسوبه عليج
ياسمين دمعت عيونها ماتوقعت فيه اخوان جذي وماقدرت غير تمسك ايدها وتضغط عليها
روان لفت عليها وابتسمت ومسحت دموعها قبل لاتنزل
..........
اليوم الثاني
ساعه 3 العصر
عند ياسمين
بغرفتها
دق تلفونها لما شافت اسم المتصل فززت و ردت بسرررعه
ياسمين : الووووووو
جراح : هلاا ياسمين شلونج
ياسمين مستغربه يسلم عليها: زينه انت شلونك
جراح : بخير الحمدالله
وسكتوا.....ياسمين تنطره يتكلم
جراح يتنحنح : احمم شوفي ياسمين بغض النظر عن اللي صار ...ااا اممم بصراحه الفتره اللي مرت علي بدونج حسيت اني فاقد شيء مالي علي حياتي (وتنهد وبدى يتغير صوته ) يعني فقدت ازعاجج لما تدقين علي الصبح عشان اروح الكليه وفقدت حرصج علي وتحنين علي ادرس حق الامتحانات فقدت سخافتج لما تدقين علي وفقد صراخج وألسانج طويل معنى صج يبيله قص
ياسمين عيونها دمعووا : هههههه (وقالت بصوت متقطع ) حتى انا فقدتك
سكتووا دقيقتين
جراح : ااممم ترجع علاقتنا نفس قبل ؟؟
ياسمين ماصدقت : اييييي
جراح : بس هالمره انتي صرتي زوحتي ووو مادري شلون بتقبل هالوضع الجديد
ياسمين أول مره تحس انه جراح زوجها مو اخوها واهي سالفة الزوج هذي مو متقبلتها كللش :حتى انا مو مستوعب احس كل شي صار بسررعه مو مستوعبه ولاشي
جراح : اامم انا نفسج
وسكتوا مره ثانيه
ياسمين : جراح صدقني انه اانا مالي علاقه باللي صار والله ما ادري عن شيء ...ااامممم لو صج اانا جان لما ملجنا تلزقت فيك و واعترفت لك انه انا اللي سويت هالشي بس والله مو اناا قلت لك في ش..
جراح قاطعها : ياسمين خلااص انا نسيت اللي صار واللي صار شيء تافهه ترى
ياسمين : انززين وامي و عمتي منال
جراح : شفيهم
ياسمين : ابيهم يعرفون الصج (وبدت تبجي ) امي علاقتها تعدلت معاي بالمخيم وبعدها بجم يوم خربت مره ثانيه بسبة دلال الله يياخذها يارب
ومسحت دموعها
جراح : ياسمين خلاااص ماراح ينفع هذا كله
ياسمين : اوكيه بس انا ابي امي
جراح حاس فيها حتى اهو بنفسه قال لو انها صج اهي جان اعترفت بس مو معقوله ليلحين تبجي ومتضايقه ولا حتى قطت روحها عليه وهذا اللي خلاه يصدقها : مع الايام راح تعدل العلااقه صدقيني
ياسمين :أنزيين ليش تكلم جذي احس اني ما اعرفك
جراح تنرفز شوي : وبعدين معااج خبله انتي قلت لج خلاااص نسينااا نسيينااا شهالغباااء
ياسمين ضحكت :ايي جذي عرفتكك
جراح ضحك عليها: هههههه ماتهدين خبالج انتي
......
بشقة حامد
نايم بالفراش
دخلت عليه هيا وقعدت عالفراش عند راسه وطالع فيه ولمست شعره وبدت دخل اصابعها بشعره وتلعب فيه
حامد معطيها ظهره وحس بأحد يمسح شعره ونومه خفيف بس ظل مغمض عيونه بعد فتره فتح عيونه ولف راسه عليها
هيا بهدوء : ازعجتك ..
حامد انسدح على ظهره وطالع فيها وبصوت كله نوم : لاا ..كملي ليش وقفتي
هيا ابتسمت وكملت تمسح شعره واهي خايفه من باجر ولا تدري شنو مصيرها
وحامد نفس شيء وبيقولها شيء بس خاايف من ردت فعلها فجأه مسك ايدها وحظنها وضغط عليها
هيا بادلته الحظن
حامد همس بأذنها بصوت كله نوم : أحبج
هيا بهمس ووضغطت علي ايدينها ولمته اكثر : واانا بعد احبك
حامد بهمس : اممممم.. لا اانا اكثر منج
هيا بوناسه : ههههه
حامد قرص خصرها
هيا قامت : أأااااءء
وتمسك خصرها بألم :عورتني
حامد قام وبنظراته يخزها ويتطنز : لااا الحين عورتج
هيا تطالع فيه وقامت واهي مستحيه
.....
عند خلود صار لها فتره تحن على نواف يتزوج نواف لما كلمه ناصر رفض بس خلود قامت تحن عليه لدرجت انه خلته صج يفكر انه مرته مافيها عيال ووافق انه يتزوج بس بدون علم مشاعل وطبعا راحوا اخطبوا العروس ناديه تذكرونها وافقوا وحددوا الملجه بعد باجر
نواف منسدح عالسرير
مشاعل قربت منه وكانت لابسه بيجامه علاق قصيره وفاله شعرها اللي لي فخوذها واسود فااحم نواف لما شافها عدل قعدته
قعدت عالسرير وقالت : شفيك شتفكر فيه
نواف تنح : لا ولاشيء سلامتج
مشاعل : اااممممممم انزين يلاقووم حطيت لك العشاء
نواف" انا شلون بتزوج عليها والله مو قادر اصلا شلون بقولها مو قادر " :..... مو مشتهي
مشاعل تطالع فيه : طالع هذا عباله راده عليه انا ,مو علا كيفك ماتبي تقوم انا اجيب لك الاكل
وراحت وجبت له الاكل وخلته غصب ياكل ولما خلص قالت : بالعافيه حبيبي
نواف يطالع فيها: الله يعافيج حبيبتي "حاس بتأنيب ضمير "
وشالت الصيينيه للمطبخ وردت لنواف مشاعل : نوواففيي
نواف : هلاا
مشاعل : خاطري اكلمك بموضوع جذي بس اخاف تزفني
نواف ضحك : لا ماراح ازفج
مشاعل : ليال
نواف عفس وجهه
مشاعل : نواف المفروض انت اللي تكون راحمها اخوانك صراحه مافيهم خير هذي اختك وانا الصراحه مو مصدقه هالحجي اللي انقال عنها
نواف : ي سلاام والفحص
مشاعل : احس انه في احد وراء السالفه صدقني وبعدين بالله ماتقولي ليال شعرفها بهالسوالف اذا الطلعه عليها بالحسره وتلفون البيت ماتمسكه و رفيجات ماعندها
نواف تنهد : كلامج كله صح بس في دليل ضدها انا نفسج مو مصدق والفتره الاخيره احس انه ضغطنا عليها حييل خصوصا لما ردينا من السفر
مشاعل : والله كاسره خاطري اختك لاتظلمها اكثر من جذي تكفى فكر فيهاا انتوا رديتوا حبستووها بالغرفه وقمتوا تكرفونها بشغل البيت حتى النوم ماتقدر تنام المسسكينه
نواف : اشوف ان شاءالله
بعد فتره
دق تلفون نواف
نواف: ألووو
ناصر: نواف في ناس باجر بيجون يخطبون ليال
نواف بحده : انت من صجك قولهم مافي نصيب
ناصر : اسمعني عاد بيجون باجر ونشوف شعندهم وببعدها نرد عليهم
نواف :لا انت استخفيت الظاهر انت ماتفهمم ولا شنو
ناصر : نووواف لاتنحح احنا ماقلنا موافقين بنشووف ونرد لهم خبر شفييييك
نواف ضغط على اسنانه وقال: انزين انزين يالله باي
وسكر التلفون
مشاعل :شففيك
نواف: في ناس باجر بيجون يخطبون ليال
مشاعل : اي وشقال ناصر
نواف : يقول خل يجون ونشوف شعندهم..., شلون نزووجهها عشان صجج ننفضح
مشاعل : لا نوااف لازم توقف ضدهم مو لهدرجه عاد يزوجونها واهي جذي
نواف تنهد :....
.....
اليوم الثاني
عند عبدالرحمن كلم خالته شوق من زمان عن ليال بس ماقالها عن صج بس قال انه يحبها ويبيها ومتخوف من اهله يرفضون وانها تقول من طرفها البنت وبجذي وافقوا اهله واخطبوها له للعلم عايلة عبدالرحمن مشاكل فيها وسبب من حريمهم وعقولهم صغير( عشان جذي منال تطلقت من زوجها ماتحملت هالحياه يتدخلون بكل صغيره وكبيرره بحياتها اهي وزوجها و اذكركم جراح ولد عمه عبدالرحمن )
كانو متجهزين للخطبه وراحوا بيت ليال وبدوانيه خوانها كلهم موجودين وبعدها تمت الخطبه على خير ووقالوا جم يوم عطونا ونرد لكم خبر ولما طلعوا الرياجيل
نواف بعصبيه : انتوا من صجكم بتوافقون جذي بنفضح صجج
سالم : انت شفيك شايفنا اغبياء يبا نسفرها برى تسوي عملية ترقيع ونزوجها ونفتك من المسؤوليه
نواف انصدمم : لااو الله وتغشوون الرجال
ناصر بحده : يبا الرجال مو داري عن شيء اهم شي نزوجها ونفتكك منها اختك جابت لنا المصاايب
وطلع وطلع وراه سالم
نواف قعد وفتح اول زرارين من دشداشته واهو حاس بضيق لما رن تلفون شاف اسم مرام مال خلق يرد عليها سكر بوجها وسكر جهازه بكبره
....
مدينة اكسفورد
بشقة هديل تفكر بمشاري وشاغل تفكيرهاا حييل (مشاري تقرب منهاا حيل بالفتره الاخيره لدرجة ان صار يمرها الشقه ويوصلها الكليه ولي طلعوا نفس الشي قطها عالسكن وحتى بالبريك يقعد معاها وصاروا شبه يومي ياكلون مع بعض يعني هديل طاحت بحبه وووهذا اللي بغى مشاري طبعا نوال ماتدري عن سالفة مشاري وخشت عنها هديل خافت تزفها او تقولها اقطعي علاقتج فيه وهديل صارت تعذر من نوال مراات عشان تقعد مع مشاري ونوال فترة بريكاتها يصادف محاظرات هديل يعني اذا بيتجمعون بشقة هديل او نوال )
دق تلفونها ولما شافت الرقم بسررعه ردت : الووو
مشاري : هلاا والله شلونج هديل
هديل : تمام شخبارك انت
مشاري :صراحه مو زين
هديل اخترعت : ليش ؟؟؟ شفيك فيك شيء تعباان
مشاري : لا مو تعبان بس انا دقيت خاطري اعزمج على عشاء واذا وافقتي راح اكون زين
هديل تطالع ساعه كانت 9
هديل : ااا اي بس الوقت متأخر
مشاري: شفيج هدول (اول مره يدلعها واهو قصده يحرك مشاعرها ) انا ولد ديرتج يعني اكيد راح احميج واللي يضرج يضرني
هديل : ااممم والله مااادر
قاطعها مشاري : شنو مو واثقه فيني
هديل بسرعه : لا لا لا منو قال مو قصدي يعني اهوو ااا ءء يعنيي (وتنهدت ) خلااص اوكيه موافق اطلع بس مانتأخر
مشاري تعمد : اووكي هدولتي (سوا روحه يتبلعم ) ااقصد مااشي هديل ااحم يلا احسبي لي 5 دقايق وانا عندج
هديل منحرجه : اوككيه مماشي
وسكرت
وراحت تفتح جنطتها تدور شي تلبسه بس لبسها كله مايساعد واهي ماعندها وقت تفكر قررت بسرعه تلبس ولبست بنطلون جينز ازرق وبلوزه رماديه وسيعه لي الفخذ وفوقه جاكيت قطن اسود وقفت جدام المنظره تطالع بشعرها اللي لامته كبه فتحته وسوته عنقوص وخلت شعرها كله علا جنب وشعرها يوصل لي ردوفها ولمعه فيه وكثيف بس مو باين لانه طول الوقت لامته لبست فلاتها اسود ودق عليها مشاري واخذت تلفونها وسكرت باب الشقه ونزلت واهي متوتره وخايفه شافت مشاري بسياره (سيارته جاكوار xk 2014 لوننها مايل لنيللي ) توترت زياده لما ششافت السياره " وين بيوديني هذا " ولما قربت من السياره صوب الثاني وكان منزل الجام مال السياره
هديل نزلت راسها عشان تكلمه : سلاام
مشاري : هلاا وعليكم السلاام شفيج شنو ماراح تركبين ؟؟
هديل توترت :اي بس ليش سيارة المكان بعيد ؟؟
مشاري ضحك من قلب على خوفها : ههههههه بس الحين الساعه 9 واحسن شيء نروح بسياره اضمن انه مايصير لنا شيء يالله اركبي
هديل ارتاحت وفتحت باب السياره وركبت وحرك مشاري
هديل تطالع بسياره اعجبتها حييل : سيارتك ؟؟
مشاري لف عليها : لاا مأجرهاا (وتنهد ) الله يعطيني واجيب سياره نفسها قولي يارب
هديل ضحكت : يارب
بعد دقايق وصلوا المطعم معين ودخلوا المطعم
مشاري يطالع بالمنيو ويختار
اما هديل معاها المنيو بس متوهقه كله انجليزي ومو فاهمه شيء " ياربي شسوي الحين "
مشاري لما خلص سكر المنيو : هاا خلصتي بنادي الجرسون
هديل وجهاا بدا يحمر وتحس بحراره وعوار بمعدتها ماتدري شتسوي
مشاري استغرب( شكلها جذي ذكره بأول الايامها لما كانت تغلط بالكليه ويقطون عليها حجي ) : شفيج؟؟؟
.....
وبسس
نكمل الجمعه الجاي ان شاءالله
ورايكم بالبارتات جميلاتي
 
إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
1,602
مستوى التفاعل
5
النقاط
38
الإقامة
q8
مشاري هذا احسه حيوان ليش يبي البنت تتعلق فيه تسليه :( حرام عليه
و أب
أب
أب
��
 
إنضم
4 يوليو 2013
المشاركات
3,220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكه
فاضي يلعب على هديل


رووووووووووووووعه في انتظارك

اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
 
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
2,214
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آـلكوـيت
واااي دلاال لو انها تصير لي والله داشه فيها السجن من زمان@@
ويااارب ياارب نوااف يرضى ان لياال تتزوج:"(
ناطريينج
 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
مساءءءء الوردد جميلأأتي
تفضلووا البارتات
قراءة ممتعه

.....

البارت 40

.....
مشاري لما خلص سكر المنيو : هاا خلصتي بنادي الجرسون
هديل وجهاا بدا يحمر وتحس بحراره وعوار بمعدتها ماتدري شتسوي
مشاري استغرب( شكلها جذي ذكره بأول الايامها لما كانت تغلط بالكليه ويقطون عليها حجي ) : شفيج؟؟؟
هديل توترت وألمست ارقبتها : هااااا لا ما كو شيء بس ابي وجبة همبرقر
مشاري : ماشفتي المنيو انتي ماعندهم وجبات كله أكلات اطاليه
هديل نزلت راسها : اهااا اممم خلاص اطلب لي اي شيء
مشاري : اخاف اطلب مايعجبج
هديل ابتسمت : للاا عااادي
ونادى الجرسون يطلب ولما خلص راح ولف على هديل
انتبه لبسها اللي ماتغير" من صجها هذي لبسها كله منتف وماتغيره شسالفتها ويطالع بشعرها ههههه فاتحه شعرها يعني بتسوي لي اغراء اهي وجهها توني ادري انه شعرها طويل وكثيف بس الصج يهبل شعرها ماشفت نفسه "
هديل منزله راسها طول الوقت وتلعب بأظافرها
مشاري : شلون الدراسه وياج
هديل(لما تذكرت الدراسه انسدت نفسها ) تطالع فيه : زينه
مشاري : شفيج من جبت لج طاري الدراسه وجنج تضايقتي
هديل : لا شكو عاددي
مشاري : ااممم اذا تبين مساعده ترى انا حاضر
هديل : ماتقصر
مشاري : خلصتي الأمتحانات عدل
هديل : اي
مشاري : شلون درجاتج
هديل : زينه
مشاري بلقافه : يعني جم جبتي بكل ميدتيرم
هديل " تصرف" : ممادري ناسسيه بس اذكر زينه (تبون الصج جابت العييييد )
مشاري قام يسأل عن المواد اللي ماخذتها ودككاترتها شنو اساميهم يعني لقافه وقاعد يضيع وقت
وسكتوا فترره
مشاري : ثاني كورس لج عدل
هدديل "ان شاءالله تغير الموضوع ووع" : ااي
مشاري " والله لأجننج ههههه" : شنو تخصصج ؟
هديل " اااف بروحي داجه بالجامعه وهذا يسأل عن التخصص" : ليلحين تمهيدي عشان اللغه وجذي
مشاري: ليش ماتعرفين انجليزي
هديل ترقع : لا شكوو بس يعني مواد لغه لازم انجح فيها عشان اكمل دراسه وجذذي
مشاري: ههههه شسالفة جذي معااج
هديل تضحك : ممادري
وصل الاكل وبدوا يأكلون
لما خلصوا الاكل
مشاري : ان شاءالله عجبج ذوقي
هديل ابتسمت : اي حللوو
مشاري " حلووه ابتسامتهاا يخرب بيتهاا " : تبين نحلي ولا نمشي
هديل : لاا بسس بعد مماكو مكان وين احطه
مشاري ضحك : ههههه اوكيه
دفع الحساب وطلعوا
مشاري : نتمشى شوي شرايج
هديل تطالع بسااعه : اي بس سااعه 10 ونص الوقت تأخر
مشاري مسك ايدها : اي ششفيييج انتي معاااي (وقام يسحبها ...واهم يمشوون )
مشاري يمشي وحاط ايدينه داخل البلوفر يسوي روحه يتنحنح : هديل ..
هديل تمشي واهي مكتفه ايدينها لفت عليه من غير ماتكلم :...
مشاري : شنو قلتي عني بأول مره شفتيها فيني
هديل ضحكت : هههههه اام اخاف اقولك تزعل
مشاري : لاا وعد ما ازعل
هديل : ااممم بصراحه شكلك كان شاذ عن ربعك يعني غيرر عنهم ووو..
مشاري ضحك : كمليي شفييج ترى ماراح اطقج
هديل ابتسسمت : اممم و وحسيت انك مغروور حيل وونفسيه
مشاري لف عليها :..
هديل تطالع فيه : و وشكلك يخرع نظراتك اصلا تخرع وكنت اخاف منها ( وسكتت ولفت راسها جدام واهي تمشي ) وكنت لما اشوفك احس ماغص ببطني وتجيني رجفه حتى اصلا من غير ما تعلق علي ولا تقط علي حجي .....(وترددت ) فم اا بالك لو مصخرتني جدام النااس ووو ....
مشاري حس جنها تكلم عن شخص ثاني مو اهو وقال بهدوء : كمليي ..
هديل : مااادري يعني حسيتك راعي مشاكل ووووو.. اللي يشوفك يقول هذا اكيد من المافيا
مشاري ابتسم : شبقى بعد ماقلتيه ؟؟؟ كل اللي قلتي سلللبي حراام عليج حطمتييني
هديل تضحك : لااا بس في شي فيك حلوو
مشاري تحمس : قولي ؟؟
هديل : فيك جاذبيه
مشاري وقف ولف عليهاا : بسسس
هديل ضحكت : هههههه ها شتبي
مشاري: لا لاا هذا مايرضيني ابي شي ايجابي اكثر
هديل : عااد هذا اللي عندي
مشاري طالع فيها : لا والله
هديل تضحك : اي ( وكانت بتركض ) بس مشاري مسكها من زندها بسررعه ومسك زندها الثاني وخلا ايدينها وراء ظهرها وقربها له ببحيث انه اهي معطيته ظهرها
هديل توترت : لاا وخر
مشاري قربهاا حيل وهمس بأذنها : تدرين انج جمميله
هديل تنحت :... (واختفت ابتسامتها )
مشاري قرب فمه من اذنها حيل لدرجه لما يتكلم انفاسه تضرب على اذنها : توني انتبه لجمالج ابتسامتج لما تكلمين شلون تحركين شفايفج بطريقه ( وعضض شفايفه ) مميززه اسلوبج بالكلامم توني اشوف هذا كلله فيج
هديل غمضت عيونها و مستمعه وجنا ماتبي يسكت
مشاري : كل شي فيج حلوو حتى نبرة صووتج مميزه انتي ناويه علي ؟؟ صح
هديل فتحت عيونها وحست بأحرااج وبتوخر عنه بس مشاري ضغط علا ايدينها لين ما تألمت
مشاري: احــــــبــــــــــــج
هديل انصدمت :...
مشاري قرب ولزق شفايفه علا اذنها :احبج
هديل شهقت من حركته وخرت بسرعه ولفت عليه وقلبها صار طبول
مشاري يطالع فيها : مو مصدقتني ؟؟
وقرب منها
هديل رجعت وقالت : لا لا والله مصدقتك (وألمست اذنها اللي كلمها فيها واهي تطالع فيه )
مشاري ابتسم : انتي ناويه تجننيني !!
هديل نزلت راسها : شكووو
مشاري : تحبيني ؟
هديل طالعت فيه وحست المكان حااار حييل ونزلت راسها
مشاري قرب واهو يبتسم وبقوه : صحح تحبيني صح (ومسك راسها بأيدينه )
هديل طالعت في واهي تبتسم هزت راسهاا
مشاري بسررعه لمهااا بحظنه هديل استوعبت وبتوخر ومشاري يضغط ماقدرت عليه
هديل يالله تكلم : مششاري وخرر
مشاري همس بأذنها : اشششش (وووقام يمسح على ظهرهاا ويصعد وينزل ايده . وهديل توترت من حركته حييييييل .مشاري انسان جريء حييل حتى انا مادري اهو يحبها ولا تمثيل حيرني هذذا انا مادري شلون دخلته برواايتي هالشخصيه متناقضه ومزعجه بس يالله نكمل o_O )
هديل توترت حييل : بسس احنا بشاررع ؟؟
مشاري ابتسم بخبااثه وخر ومسك ايدينهاا وقرب من وجهاا: يعني عاادي نروح لشقتي ؟
هديل وخرت عنه وشهقت وجهاا صار ألواااااان : اأأأهئئئئئ مو هذا قصصدي شفيي ..ك يع.. ني أاهووو فشله وعي ..ب
مشاري طول مااهي تكلم مكتف ايدينه ويطالع واهو يبتسم بنظرات حب ( حدد موقفك يااخي #_# ) : بس انا احبج وانتي تحبيني مايمنع هالشيء (وغمز لها )
هديل ترججف وتوترت حييل تصرف: اانززين ردن..ي الس...كن الوق ت ت ت ت (المسكينه قامت تأتأ ) ت أخر
مشاري ضحك : اوكيه مااشي شفيج ههههههه يالله امشي ( ومسك ايدهاا ) وارجعووا لسياره
ولما وصللو السكن واهي تبي تفتح الباب مسك ايدها وقال : ديربالج على نفسسج
هديل ليلحين وجهها احمر : ان شاءالله
مشاري ضغط على ايدها وقرب منها وبسررعه باس خدها
هديل رجعت ورااء : مششششااااااااااارررري
مشارري : ههههههههههههه انززين انزين خلاااص وبعدين حطي كمادات على وجهج مادري شفيه (ولمس خدودها ) مولللع
هديل توتررت حيييييييييل : اانززين ااوكيه
ونزلت بسسرررعه وسكرت الباب واهي ترركضض ولين ماشافها دخلت السكن
مشاري ابتسم على جنب ...
انا "ؤحشتنئ سؤآليفك" :حبهاا ياخي حراام علييك
مشاري : مو شغلج كملي الروايه وانتي سااكته
انا: انزززين ويييع
ولف على جنب وشاف شي يلمع بمكان هديل ولما اخذها تلفون هديل نسته مشاري يفكر " انا اعلمج ي هددول "
انا : خل اللقافه عنك ورد تلفون البنت باجر
مشاري تنررفز : جب
انا طارت جبهتي :( : احمم انززين
انخلي مشاري هالسخييف شوي و نرجع للكويت
....
اليوم الثاني
5 المغرب
حامد وهيا قعدين بصاله ب
حامد متردد بالموضوع اللي بيفتحه لف على هيا اللي قاعده جنبه وماسكه ايده ولما طالع فيها ابتسمت له ..حامد بادلها الابتسامه
حامد :هيوون بكلمج بموضوع
هيا حست الموضوع اللي فبالها واستانست عدلت قعدتها وطالعت فيه : ايي قوول اسممعك
حامد لاحظ فرحتها واهو يدري شتفكر فيه: شوفي هيا انتي عارفه اللي صار لج وانا ليش تزوجتج وبدون علم اهلي وامي كل يوم تحن علي اتزوج وونفس الشي كل العايله والكل لاحظ اني كبرت وماتزوجت ليلحين ...
هيا قلبها يعورها وخافت : انزين
حامد : هيا انا احبج وليلحين احبج بس نقعد جذي طول العمر لااء
هيا : قول لأهلك عن زواجك
حامد :صعب
هيا حست برجفه وخايفه من اللي راح يقوله
حامد : انا افضل نطلق احسن وكل واحد يروح بطريق
هيا تطالع فيه ودموعها بعيونها : حامد .. شتقول انت
حامد : مافي حل غير جذي
هيا : واناا انا مالي غيرك وين اروح ..راح اضيع
حامد لف عليها : لا ماراح تضيعين الشقه هي بأسمج وملك لج وسيارة اللي تحت هم ملك لج انا ماراح اخليج وانتي مالج مكان ..
هيا تطالع فيها واهو فهمها غلط ودموعها بدت تنزل
حامد : واانا راح ادور لج وظيفه سنعه ماراح اخليج وانتي محتاجه
هيا تبجي ومسكت ايده : حامد انا مابي الشقه ولا ابي سياره ولا الوظيفه
حامد سكت
هيا ضغطت على ايدينه وصوتها يالله يطلع : انا ابي رجال معاي يدافع عني ابي يكون لي سند بدنيا ...انت شايف الزمن يخرع الحين فما بالك لو طلقتني وخليتني بشقه بروحي ..راح يضايقوني ..راح يقولون بنت كويتيه قاعده بشقه بروحها اكيد وراها مصايب ( وزاد بجيها ) حامد انا محتاجتك انت انا ابيك انت ابي رجال احس معاه بالامان ..والامان هذا حسيت فيه معاك
حامد يطالع فيها ماعرف يرد عليها واهو مايبي يدخلها بمتاهات بحياته واهو يدري امه لو درت راح تقلب حياة هيا جحيم وعشان جذي خايف عليها
هيا : ترى تقدر تصدق زواج المسيار بالمحكمه يصير زواج رسمي حامد الله يخليك لاتخليني .. (سكتتت واهي تشاهق بعدين قالت ) خلااص انا مابي عيال هونت خلاص مابي .. لو تبيني اربط رحمي راضيه بس لاتخ..
حامد مسك راسه بايدينه : شهالكلاام شنو تربيطين رحمج وين قاعدين
هيا تبجي : لااتخلييني
حامد حط راسها على صدره وحظنها وتنهد مايدري شيسوي : خلااص اهدي (سكتت متردد) ماراح اخليج خلاص
وخرت عنه وطالعت فيه : صججج حامد الله يخليك قول الصج
حامد يحاول يبتسم : والله ماراح اخليج ( مسح دموعها ) خلااص عاد بسج بجي .. وعشان تصدقيني قومي بدلي بنطلع انا وياج الحين
هيا بصدمه : ووين

 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
البارت 41
....


حامد : بنططلع نتمشى ونروح المكان اللي تبينه
هيا مصدومه : حاامد من صجك ؟؟؟؟؟؟؟؟
حامد يبستم واهو يمسك ايدينها : اي والله ومن صجي يلااا قوومي
هيا قامت بسرعه وهي مستانسه قبل لايغير رايه
حامد ابتسم لما شافه تركض وراح يبدل لابس دشداشه ومغتر
(اللحين بتقولون شدعووا عليها كل هالوناسه ....اي لانه حامد عمره بحياته ماطلع معاها ولا مكان بس يقابلها بشقه لدرجه ان مره حاشها عوار بمعدتها وترجع وصار معاها هبوط والهبوط مو شي سهل احتمال تموت .. ماوداها المستشفى دق على رفيجتها توديها واهو طلع من الشقه حتى لما تنومت بالمستشفى ماراح وزارها..أللي واهي تعبانه مافكر يوديها فما بالكم لو كانت بكامل قوتها ... كل هذا مايبي امه تشوف ولا احد من اهله ولا احد يشوفه ويوصل لأهله خبر .. عشان جذي فرحت اول مره يقولها يلا امشي بنطلع ونتمشى انا وياج )
هيا راحت تبدل ولبست نفنوف طويل ليموني وجاكيت قطن اوف وايت وحطت كحله وماسكرا ومرطب خفيف وردي بيبي ولبست ملفع قطن نفس لون الجاكيت وعلى الاطراف كله ستراس ولبست كعب اوف وايت وجنطتها ال في
هيا لفت عليه : خلص..
حامد طالع فيها وغمز لها : ادري ااهبل بس تكفين لا يغمى عليج وتخربين اطلعه
هيا تطالع فيه : عشتوو
حامد يضحك : يلاا نمشى
هيا لافت ايدها بأيده بتحس بشعور الزوجه ابتسم لها ولما رككبو سياره ومشى لف عليها وقال: امسحي الحمره
هيا اختفت بتسامتها : موحمره هذي مرطب
حامد : ملون يعني حمره ..(و بأمرقال ) امسيحهاا
هيا تضايقت اهي موحاطه مكياج عشانه ومسحت لمرطب
حامد طالع بوجها
هيا بضيق : في شيء ثاني
حامد : كحلتج امسحيها
هيا لفت عليه : حاااامد
حامد : اقول احمدي ربج راضي على لابسج زين ما لبستج عبايه
هيا تضايقت وفيها بجيه : ززيين (ومسحت كحلتها )
حامد : وين تبين نروح
هيا بزعل لافه راسه عالجامه : كييفك
حامد ابتسم : خلاص اجل نرجع الشقه
لفت بسرعه ومسكت ايده : لا لاالا
حامد : انتي اختاري ولا برجع ماحب المره اللي تزعل على شيء تافه
هيا : لاعاجبك شكلي جذي اشهب لا مكياج ولاشي عشانك ماحطيت فونديشن
حامد: جذي احس انج زوجتي
هيا تطالع فيه
حامد : اي لاتطالعيني جذي لما اقولج امسحي ووهذا حطي وهذا لاتحطينه احسج صج زوجتي
هيا ابتسمت بأرتياح : حامد افلاامك باييخه
حامد : هههههههههه
هيا : الحين شسوي مو جايبه شي معاي
حامد : مو لازم انتي جذي قووومررر والله قوومررر
هيا لفت طالع جدام وحست بتوتر خافت يرجع لفكرته ويخليها
حامد لف عليها حس بسراحانها وطقها بدفاشه مع كتفها : يلاا عااد بلاسخاافه طالعين نستانسس ترىى خلي السراحان بعدين
هيا ضحكت ولمست كتفها بألم : انززين
حامدد : يلا وين تبين
هيا: امممممممم ابي ( وتحط اصبعها على شفتها سفليه واهي تفكر ) ابي ابي ...(لفت عليه ) ااي في خوش مطعم يتمدحه رفيجتي واهو معروف اسمه اشاز
حامد : اي بس اكله هندي
هيا : انا مشتهيه اكل هندي شقلت
حامد : خلااص على راحتج
هيا مستانسه حيللللل
لما وصلوا المطعم مشت جنبه ولفت ايدها بأيده و اهو نفس اشي و شبكو اصابعهم بعض
وراسمين احلى ابتسامه على وجيهم دخلوا المطعم وبعد فتره لما طلب وخلص حامد لف على هيا وشاف الفرحه بعيونه بقلبه "انا شكنت افكر فيه معقوله كنت مفكر اهدها عشان اهلي وليش انا ما اقدر اوقف بوجههم كلهم و اقول ابيها (تنهد) اللشيء الوحيد اني خايف عليها من امي اعرف امي عدل وهيون ماتستاهل ...(بعد تفكير ) لازم اكلمهم واللي فيها فيها اما طلااق لااا اخر شيء يصير الطلاق (صح النوم#.#) )
هيا مسكت ايده : حموود شفيك
حامد : ولااشيء بس اتأمل الحلوه اللي جدامي
هيا انحرجت : انزين
حامد : طالع فيها شنو انزين
هيا تغير الموضوع : تدري شكله خوش مطعم
حامد فهمها وابتسم : راح يعجبج صدقيني
وبعد فتره وصل الاكل واكلوا ودفع الحساب و طلعوا
بسياره صفط عند المارينا
هيا تطالع : شعنددك
حامد :عندي اني ابي اشوف فيلم تو نازل وابيج انتي معااي يلا انزلي
هيا انزلت واهي تطالع فيه تحس بحلم ومسكت ايده : حممود تصدق ياليتك من زماان جذي
حامد : افاا علييج حاااضر ودخلوا المجمع ورايحين صوب السينما بس يفرحه ماتمت ....
.....صوت كله عصبيه : حااامد
حامد كان يبتسم لاف ايده بأيدها وهيا نفس الشي وكان يكلم هيا لما سمع الصوت لف ووتنح
حامد : يمااا (بقلبه "شهالحظ اللي علي اول مره اطلع معاها )
بثيينه :ايي امكك ي حظي ( وبحده )منوو هذي
هيا لما شافت المره مغصها بطنها
حامد لف الهيا وعطها سويج سيارته وقالها : اخذيه وروحي سياره واذا تأخرت ردي الشقه
بثينه عيونها طاررواا : الشقه وسحبت السويج من ايديها (وبحده ) خلصني منو هااذي
حامد : يماا الناس شفيج احنا بمكان عام مو بالبيت
بثينه : ي سلااااام الحين خايف من كلام ناسس وما خفت وانت داش المجمع مع هال ...
هيا شهقت من الكلمه
حامد عصب : يمااااا حددج عااد لاتغلطين عليها ترى عرضي وشررفي
بثينه : شنواللي عرضك وشرفك جايب لي وحده من الشارع وتقولي ...
حامد قاطعها :بعصبيه : يممااا ترى ما اسمح لج تقولين عنها جذي لو انج مو امي جان عرفت شلون تصرف معااج وههذي زووجتي زوووجتي على سنة الله ورسووله
هيا ترجف وعيونها متروسه دموع من الخوف ..حامد اخذ السويجه من امه و مسك ايد هيا وقال :امشششي ..وسحبها وطلع من المجمع
بثينه انقهررت : انا اعلمك ي الهييس
نهايه قربت لها : بثينه شفيج طلعتي من المحل
بثينه ترقع : لا ولا شيء كنت بروح اخذ لي قهوه مليت من الفراره امشي نقعد
نهايه : يلااا اجل بس خل ادق على منال و غرام يجوون بالكوفي
نهايه : اي كوفي تبين
بثينه وتفكيرها مو معاها : عادي ا شي بس امشششي نقعد
نهايه :اوكيه
ودقت على منال وغرام تبلغهم
....
بنفس الوقت (ساعه 5 المغرب )
عند نواف يلبس دشداشته ومشاعل دخلت وبأيدها شماغه علقته وشغلت البخور
مشاعل : ترا لمعة لك جواتيك وجهزتهم
نواف حاس بذنب وكل شوي يطالع فيها : امم اوكيه
مشاعل : شفيك ؟؟ ترى اذا مالك خلق مو لازم تروح العشاء
نواف حس انه خلاص اختنق مو قادر يخش عليها اكثر
مشاعل فتحت درج الساعات وطللعت ساعته رولكس اللي شرتها له :البس هذي والله تهبل على ايدك
وسحبت ايده وقامت تلبسه اساعه
نواف متضايق يحاول يبتسم : يعني عشان انتي شريتيها ؟
مشاعل لفت ايدينها على الرقبته ولزقت فيه : لاااا بس لي رحت العشاء ابيهم يقولون اهذا زوج فلانه بنت فلان والله ونعم فيه .امم ابي جذي افتخر فيك بينهم ي ااخخي احببك ابيك احسنهم انت واكششخهم بعد
وباسسته
نواف ابتسمم :....
مشاعل : شفيك احس انه فيك شيء
نواف تنحنح ومسك ايدها وقال : ابي اقولج شيء
وسحبها وقعدوا عالسرير
مشاعل : انزينن قبل لاتقول هالشيء ترى انا بعد مسويه شيء واخاف تعصب علي وتلعن خيري بعد
نواف تغيرت ملامحه وطالع فيه : شمسويهه ؟؟؟
مشاعل : ووااي نواااف مو جذي عاد
نواف : خرعتيني قولي لي شمسويه
مشاعل : اهووو احمم يعني (وتكلمت بسرعه ) باجر تاريخ يصادف عيد زواجنا و ااناا حجزت سويت بمنتجع هيلتون يومين (وقامت بسرعه ) لاتعصببب رجااء انا كنت بسويها لك مفاجأة بس اعرفك انت تعصب على امور تافهه
نواف حس انه حقير وكره نفسه بهاللحظه :...
مشاعل استغربت من ردت فعله : انته مو زعلان ؟؟؟
نواف بهدوء قام : للاا اصلا هذي احلا هديه منج
مشاعل بوناسه : صج والله عاد كنت خايفه تقلب علي وانا صار لي شهر افكر شنو اجيب لك وقلت احجز سويت احسن ومنها منتجع ونغير جو فيه واحلااا شي انه باجر الخميس يعني يصادف الويك اند
نواف يبتسم وقعد يفكر ان شلون بيتزوج ومرته مشاعل حس انها ماتستاهل اللي يسويه فيها
مشاعل قعدت جنبه وقالت :شفيك ؟؟؟ نووووااف انته مو طبيعي صار لك فتره
نواف "انا عطيت الناس كلمه والحين ينطروني " :...
ودق تلفونه ورد
نواف : الوو
ناصر : انت وينك يلاا الملااج ينطرناا .. انززل .. تاخرنا عالجماعه
نواف يبلع ريجه : انزين يلاا اوكيه... وسكر
ولف على مشاعل
مشاعل اخذت الشماغ : يلااا تأخرت على اخوك تحت ..(مدت له) ألبس
نواف اخذ الشماغ وقالها تقعد وقعدت
نواف : شوفي مشاعل انااا ... بقولج شيء بس ...يعني اهوو
مشاعل حطت ايدها على قلبها : شفيك خرعتني ترا
نواف تنهد : انا مو رايح عشاء ولاحتى معزوم على عشاء (وطالع فيها )
مشاعل "؟؟" :..... (تنطر منه تفسير )
نواف : اناا (و تبردد كبيرر ) اليوم ملجتي
مشاعل انزلت عليها الكلمه كأنه جبل ثقيل على صدرها وطالعت فيه فتره وعيونها بدت تغورق : شنو
نواف ططالع فيها ونزل شماغ وقعد عند ارجولها ومسك ايدينها وقال: والله ثم والله اني ماراح اطلع من هالغرفه ولا راح املج الا وانتي راضيه علي وعلى هالزواج
مشاعل تطالع فيه تحس نفسها اختنق : انته تبي عيال ؟
نواف :.........
مشاعل فهمت "وحست نفسها غبيه مشتطه عليه وتسوي له وتحط له وتشوف طلاباتها وفوق هذا كله كانت بتسوي له مفأجاه وقالته له واهي خايف يزفها حست انها بقمة الغباء ":....
نواف :مشااعل ....(بس ماعنده شيء يقوله )
مشاعل مسحت دموعها وطالعت فيه : شوف نوااف انا عندي اسمع خبر زواجك ولا خبر وفاتك
نواف انصدم ماتوقع لهدرجه مشاعل تحبه وتموت فيه كره نفسه بهالحظه حس انه بايعها برخص التراب
وخرت عنه وقامت وحاولت تمسك نفسها وقالت : ترى الناس ينطرونك يلاا روحلهمم بسررعه لا تأخر عليهم جذي
وتلفونه كان يدق بألحاح كبير
وخلته يبلس شماغه وبخرته ويطالع فيها مايحس انها مشاعل اللي تغار عليه حتى من الهوا ويدري انها تحت تاثير الصدمه وانه مو بوعيها وبعد ماتطلع من الصدمه راح تعصب وتصارخ ..,لو رجال ثاني جان على طول ماصدق خبر وراح يملج
نزل نواف الصاله ولقى خلود واهي تلووولوش بصوت عاللي : بالمبارررك بالمبااارك ي خوي والله انك تستاهل كل خييرر ي حظها فيك ناديه
ناصر :يلاا بسرعه ترى تأخرنا عليهم
نواف ماكان يرد عليهم و ومتضايق ولما طلعوا برا بشارع ووناصر فتح باب سيارته :يلاا بسرعه اركب
نواف بتردد : نااصر
ناصر لف عليه
نواف : مابي اتزوج
ناصر @@ : لعب عيال اهو تستهبل انت وينك قبل لانخطب ونتفق الحين تقول مابي
نواف : قلت لك ماابي اتزوج تفهم ولالا
ناصر حس بأحرااج كبير : والناس اللي متفقين معاهم شقولهم ؟؟
نواف متضايق حيل وحاسه انه حط نفسه بموقف بايخ وويحاول يتهرب وقال : ااوووووهووو عااد خلااص اانا مابي اتزوج الحين وهذي مماتجي ظفر مشاعل حتى (وقال بسرعه ) انا ماشي
وفتح سيارته وركب
ناصر حس الجو حارر : نوااف عن الخبال انت مو جاهل
نواف بعناد : خلااص ناصر لاتحن قلت لك مابي
ناصر بعصبيه : ونااس اللي متفق معاهم
نواف : يحترقون
وحرك سيارته
وناصر متنح موقف لاييحسد عليه
ودق على اهل العروس واهو مايدري شيقول ومتلخبط
اخو البنت : هلا والله بو فهد وينكم ترى طولتوا
ناصر بحرااج : انا جاي بطريق وراح أمّلج على اختك
ناديه ان شاءالله..............................................................................................................(صدمه صح )
...
عند نواف دق على مشاعل وماترد عليه ويدق وماترد وصار يشكل عليها لين ردت بصوت مبحووح : الوو
نواف : مشاعل انزلي انا برى بسياره انطرج
مشاعل تستوعب نواف شيقول : ليش انت مارحت لل
نواف قاطعه : لاا مارحت ولا ابي اتزوج وصراحه انا شاريج انتي وابيج انتي ادري بتقولين توه الناس بس اللي اعرفه انه من بديت بسالفة الخطبه وانا متضايق ومو مرتاح وانا قاعد استغفلج .......انا اسف

....

وبسس نكمل الخميس الجااي *_^
رايككم بالبارتات حبيباتي :")
 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
مشاري هذا احسه حيوان ليش يبي البنت تتعلق فيه تسليه :( حرام عليه
و أب
أب
أب
��
غثيثث حدداا

اشكررج عالتعليق ورفع قلب :*

فاضي يلعب على هديل


رووووووووووووووعه في انتظارك

اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب

ماعنده شغل
مشكووره عالمشارركه والرفع حييااتي :eh_s(7):

واااي دلاال لو انها تصير لي والله داشه فيها السجن من زمان@@
ويااارب ياارب نوااف يرضى ان لياال تتزوج:"(
ناطريينج

هههههههههه حداااا
ان شاءالله يرضى تابعي البارتاات
واشكرج عالرفع حيأأـي :eh_s(17)::eh_s(17):