البارت43
....
حلاتضحك : لاا الصج انه اهو قال لا مابي اتزوج وسحب على ام امهم وحط اخو ناصر بموقف محرج واللي ملج عليها ناصر
دانه : امبيه امبيه هذا فيلم ابيض واسود قديم انا شايفته
انوار : ههههههه شوفيها مستانسه انا بس انطر دخلة ناديه
دانه : منو قالج انتي
حلا : ميشو قالت لي
انوار : مو منصجها طالعي شلون مستانسين جنه اخوهم اللي مملج مو حماهم
دانه : امبيه بنات لاتشمتون ترى الشماته مو زينه استغفرالله
و وصلت اللحظه الحاسمه ودخلت ناديه وسلمت على المدرسات والكل يبارك لها واهي ترد لهم التبريكات ولما وصلت عند خلود
خلود :ألف ألف مبررروك ي حيااتي والله يرزقج بذريه الصالحه
ناديه تبتسم : الله يبارك فيج وامين ي قلبي
خلود : تعاللي اهني ي مرت حمماي تعالي جنبي ي مرت الغالي
ناديه وقفت وتطالع فيها : لا حبيبتي غلطانه شكو حماج بالموضوع
خلود : نددوي شفيج.. نسيتي نواف حماي
ناديه : لاحبيبتي انا مو مرت حماج ..انا مرت ناصر (وبدلع ) زوجج اهو اللي ملج علي (وتبتسم ) يعني انا طبينتج (شريكتج )
خلود انصدمت @@ :هاا...
الكل : ؟؟؟؟؟؟
الا ثللاثه توقعوا هالشي
خلود : الله يقطعج انتي وغششمرتج البايخه هههههههه هذي سوالفج ماتهدينها
ناديه تطالع فيها برود : منو قالج اني اتغشمر معاج اي حبيبتي انا مرت ناصر مو (وتقلد صوتها ) مرت حماااج الغالي نوااف
خلود بدت تصدق: شهالحجي انتي من صجج
ناديه : اي من صصجي ..ليش شايفه انه المواضيع هذي فيها غشمره
خلود انصدمت : اخذتي زوجي مني ؟؟
ناديه برود : والله حبيبتي ما اخذته منج ولا طقيته على ايده وقلت له تزوجني اهو بنفسه كلم اخوي وقال ابيها ..(وبدلع ينرفز ) و تزوجني ...
بصراخ وعصبيه وتهاجم ماتحملت دلعها الماصخ : ي بوااقه الرياجييل اخذتي زوجي مني
ناديه توخر ايدها : اقول حبيبتي انا مابقت زوجج لاتألفين زوجج اهو بنفسه اللي جاني وملج
مهاا بعصبيه : انتي شلون ترضين تاخذين واحد متزوج وعنده عيال
ناديه بستنكار : ي سلاااام يعني على اساس انه حماج نوااف مو متزوج ورضيت فيه هاا بس الفرق انه ما عنده عيال
خلود قربت : تططلبين الطلااق ؟؟
ناديه بضحك تنرفز : هههههههههههه وراحت وقعدت بمكتبها
ناديه باسلوب ينرفز : حامض على بوزج الطلب الطلاق
خلود بتهجم عليها :...
ناديه : اي حركه ادق على نصوري واقوله وسهله انه يطلقج ترى
واهي تضحك
انقهرت خلود وقامت تهاوشت معاها ومها نفس الشي والمدرسات يحاولون يفرقونهم
سبحان الله (من حفره حفرتا لأخيه وقع فيها )
....
ساعه 2 العصر
بيت حنان
ناصر قاعد بالدوانيه ويلوم نواف
نواف يضحك : هههههههههههه
ناصر يطالع فيه : لا والله اضحك اضحك اضحك اشوف بعد
نواف يحاول يمسك نفسه : محد قالك تزوج
ناصر : ي خي انحرجت والله وخصوصا اخوها رفيجي ومعاي بدوام والله قصيت وجهي
نواف عدل قعدته وقرب له وقال : المهم حلووه اهي
ناصر تنرفز : وانت شكوو اصلاا
نواف : اااااه دام قلت انت شكو حلوه وعاجبتك بعد عدل
ناصر : ......
نواف : شفيك
ناصر : خلوود ؟
نواف : ههههه خايف منهاا (يغمز له)
ناصر : لا يباا بس هم هذي مرتي وام عياللي بعد
نواف : حتى انا لما خطبت احب مرتي واموت فيها بس وقفت السالفه كلها
ناصر : الحين شسووي
نواف : والله انا لما قلت لكم احبها وماقدر اسوي هالشي قالت لي خلود بعظمة اللسانها الشرع حلل اربع واهي مع الشرع حلل اربع يعني ماتمانع
ناصر طالع فيه وابتسم : لهدرجه تحبها
نواف ابتسم : اكيد هذي زوجتي وانا مرتاحه معاها الحمدالله
فجأه دخلت خلود الديوانيه ومعصببه
وبصررااخ : نااااصر انت شلون تزوج علي هااه اسسمعني اطلقها اطلقهاا ولا والله لا اشرشحك بالمحاكم وانتفك
ناصر قام بحده : صوتتج قصريه لاتعلينه علي تفهمين مو اصغر اعيالج
خلود بصراخ وعصبيه : ي سلاااام كل اللي سويته وتبيني اتكلم بهدووء
ناصر : الشرع حلل اربع
خلودد : بس مو علي انا انا خلوود بنت ال .. تزوج علي ...حبيبي احنا بنات ال(.....) محد يتزوج علينا
ناصر : اي مو هذا كلامج انتي مع الشرع حلل اربع ليش الحين عارضتي وعصبتي لما انا تزوجت
خلود : مافي وحده غبيه ترضى على نفسها والحين طلقهاا
ناصر : اسف
خلود @@ انصدمت بهدوء : شنو؟
ناصر يطالع فيها : اي شفيج ..اخت رفيجي بدوام معاي مستحيل اطلقها واكسر بخاطره
خلود بعصبيه : مو على احساابي
ناصر : مو انتي تقولين تككسر الخاطر وكبير ومحد متزوجها ومطيعه واللسانها عسل ..انا ابي وحده جذي مطيعه ....(ويحاول ينقدها على نفسها )مو كل يوم تحن علي وكل سوالفها تجيب لي ضغط
خلود انقهرت وحست بالاحراج : الحين ي انا ي ناديه
ناصر :ابتسم : مو زين تحطين لي خيارين لاني راح اختار ناديه فا اسحبي كلامج احسن وبعدين تخسريني وتخسرين عيالج
خلود دموع تجمعت بعيونها : ماتقدر تحرمني منهم
ناصر : لا امبلاا بتقارير طبيه تثبت اهمالج فيهم مالى داعي اذكرج واشدعوا انتي سأله فيهم قاطتهم عند الخدامه
خلود بقهر : ي حقير ي نذل
وقربت واهي تبي تمد ايدها عليه
ناصر مسك ايدينها وقال بصرااخ : خللووودد ترى تماديتي بما في الكفايه مو ناقصني الاتمدين ايدج علي ان سويتيها مره ثانيه ايدينج هذه اكسرها لج (وبصراخ) تـفـهـمـيـن !!!
خلود فزت من صرخته ووجهها احمر وعيونها متروسه دموع :....
ناصر بهدوء ينرفز : اسحبي كلامج احسن ولا اختار
خلود توترت : سحبته زين جذي ( ولفت على نواف اللي يتقهوى ولا جنه في حرب جدامه و الجو متكهرب ) وانت مستانس الحين استانست لما حط فوقي وحده
نواف : انا شكو
خلود : اي انت لو ملجت ماجان صار هذا كله
نواف : اقول ترى الخطط كله من تحت راسج انتي لو ماجبتي سيرتها ماجان صار هذا كله لاتحطيني شماعه عندج
خلود بسرعه طلعت وماتشوف من دموعها كل شي ضباب جدامها ولما وصلت غرفتها قعدت تبجي
خلود : لاا لا الا ناصر انا احبه شلون يخليني وياخذ غيري معقوله اللي تحت ناصر لا لا مو اهووو مو اهو واحد ثاني
ونهارت و زاد بجيها لين دخلت عليها مها تواسيها وتدعي على نواف من قلب ماخلت دعوه ماقالتها عليه عساك تنشل عساك ماتشوف الضنى عسى الله لايوفقك بحياتك وعسى وعسى وعسى دعاوي ماتطري عالبال
تحت عند نواف
ناصر تضايق من اللي صار وقعد
نواف : اقول ترى احسن شيء سويته تزوجت عليها بالله ماتقولي زعلان على شنو في مره اذكرتك بهديه ولا سوت لك شيءء في مره قالت لك كلام حلو الا اذا تبي تمصلح
ناصر تنهد : والله مادري ..الله يستر لاتطلع ناديه نفس خلود لاني خلاص انا مو متحمل حنّه
نواف : الله كريم
ناصر : ونعم بالله .. يالله انا ماشي فمان الله
نواف : فمان الله
ولما طلع مرت من جدام الديوانيه مشاعل
نواف ينااديها : مشااعللللل ..مشمش ..
مشاعل دخلت تضحك ونزلت نظاراتها وقالت : مشمش ؟
نواف : مششمش قلبي انتي
مشاعل تضحك وقعدت عنده : تكفى لاتقول مشمش شنو مشمش ههههه
نواف عدل قعدته : انا كيفيي ادلعج بألاسم اللي يعجبني
مشاعل ابتسمت : زيين
نواف صب فنجال قهوه وبيشرب مشاعل اخذت الفنجال
نواف وخر ايدها : اناا ابي اشربج ووخري ايدج زين
وشربت من القهوه واهي تطالع فيه .., نواف اخذ تمر و وكلها بالغصب واهي ماتبي
مشاعل وجهها احمر ونزلت راسها
نواف قرب وباس خدها وهممس بأذنها : حلااته اللي مستحي اموووت فيه والله امووت فيه
مشاعل بتقومم بس نوافف سحبها من ايدها وقطها بحظنه ولمها حيلل وضغط عليها
مشاعل بدهشه : نواوف وخخر لحد يدخل عليينا نووواااف
نواف بانزعااج همس بأذنها : اششششش ولا كلممه .........
....
عند ناصر بسيارته يفكر باللي صار ومتضايق بقلبه (اكيد سوت مصيبه بدوام ) ودق على ناديه
ناديه : ألووو
ناصر بتردد : هلاا ناديه ..شلونج
ناديه بهدوء : تماام
ناصر: امم صار شيء بدوام
ناديه : شيء .. شيء مثل شنو
ناصر: يعني خلود ماتهاوشت معاج سوت سالفه بدوام بعد مادرت
ناديه بتفكير : ماشفتها اصلاا استأذنت بدري وطلعت
ناصر رفع حاجب : انزين ... وخلود شدراها
ناديه : يمكن وحده من البنات بدوام مبلغينها
ناصر : اهااا يجوز
ناديه بتردد : اءء ناصر انا بقولك شيء بس لاتفهمني غلط اذا ممكن
ناصر: قولي ..
ناديه : اهو يعني (اخذت نفس ) انت رجال متزوج واعتقد مو حلوه انك تزوج ومرتك عندها عيال خصوصا انها رفيجتي بداوم
ناصر قاطعها : ااهااااا يعني انتي شفتيهااا عدلل و هددتج
ناديه : ناصر قلت لك لاء
ناصر بهدوء : ناديه لاتحاولين تجذبين علي ..
ناديه سكتت
ناصر: ششقالت لج
ناديه : كلاام مثل اي مره تغير على زوجها ورفيجتها خانتها واخذت زووجها منها
ناصر: ناديه انتي لا خنتيها ولا شيء اهي اللي جابت هالشيء لنفسها بغت هالزواج لنواف بس صار هالزواج من نصيبي
ناديه : المهم الحين ناصر اهي بنهايه ترى زميلتي وصديقه لي وانا يعني افضل تطلقني قبل لايخرب شيء حلو كان بينكم وتروح تقولها انك تحسفت وشاريها بكنوز الدنيا
ناصر: انتي شتقولين ماكان هذا كلامج ليلة الملجه
ناديه بهدوء : ادري انا وافقت انك تزوجني بس ابي اعطيها درس وابيها تحس بمشاعل وبحرقة قلبها عرفت الحين
ناصر : ماشاءالله وانا لعبه عندج
ناديه : ناصر لاتفهمني غلط الله يخليك
ناصر تنهد :...
ناديه ماتدري شتقول : ناصر افهمني الله يخليك
ناصر : اوكيه
ناديه : يعني راح تطلقني
ناصر :لاء ماراح اطلقج
ناديه : ليش اذا تميت على ذمتك كل الي بالمدرسه راح يطالعوني بنظره غير وماراح ارتاح من خلود ومها
ناصر : حلها موجود
ناديه : شنو
ناصر :قدمي طلب نقل لمدرسه ثانيه
ناديه : ناصر انا ما احب اخذ رجال من مرته وعياله وانت مرتتاح بحياتك
ناصر: منو قالج اني مرتاح ؟
ناديه : ...
ناصر : اسمعيني ناديه انتي الحين زوجتي وعلى ذمتي وطلاق ماراح اطلق وانا يحق لي اتزوج اذا مرتي خلود فهمتي .. وبتقدمين طلب نقل يعني بتقدمين
ناديه ساكته
ناصر : لا تحاولين تفتحين معاي هالموضوع مره ثانيه سمعتي
ناديه : بس ..
ناصر قاطعه : شقلت ؟؟؟
ناديه بهمس : زين
ناصر : يلا دام جذي صرنا حلوين جهزي نفسج باخذج نتغدا برا
ناديه تهرب : لاا عندي موعد ساعه 3 مااقدر
ناصر صدق : خلاص على راحتج ...(سكت بعدها قال) حبيبتي
ناديه تلون وجهها وحست هالكلمه حركت فيها مشاعر ساكنه صار لها مده طــــــــــــــــــويـــــــــــــــلـــــــــــــ ــــه
ناديه بهمس : مع السلامه وسكرت
قاعده بغرفتها واهي تفكر بحياتها الجديده وتفكر بخلود وماتدري خايفه حيلل منها وخايفه من كلام الناس , شكثر حست هالكلمه حلووه حست بفرحه كبيره تغمرها , اول مره تحس بطعم الحياه اول مره تحس شكثر حلوه هالحياه
استغربتوا من شعورها وتقولون شدعووا عليها شهالتناقض اللي فيها توها اصلاا تبي تطّلق ؟؟
صح كلامكم وانا معاكم لو ماعرفت حياتها بس لو بتعرفون حياتها والطريقه اللي عايشه فيها ماراح تلومونها
نبذه عن حياة ناديه وبأختصار كبير ] .. ناديه يتيمة الام والابو وماعندها الا اخو واحد وعايشه عند اخوها فهد الكبير من كان عمرها 10 سنين وطبعا هالشيء مضايق مرت اخوها و تحاول قد ماتقدر تحرمها من اشياء اللي تحبها ناديه واذا فهد ماكان بالبيت توريها الوجه الثانيه وهذ طبعا بفترة الطفوله لين ما كبرت ناديه و وصلت 15 سنه تغيرت المعامله بس تحاول انها تضغط عليها انها تقعد مع بناتها او تقعد معااها اذا كان عندها دراسه او امتحانات وناديه ماكانت تشكي لاخوها فهد واهي مانست شسوت فيها مرت اخوها واهي صغيره واذا كانت نايمه تسحب المخده من تحت راسها تضايقها بأتفه الامور فما بالكم اكبرها وطبعا هالشي مايدري عنه فهد بس يدري انه وجود ناديه مضايق مرته واهو يحاول مايقصر مع اخته قد مايقدر يعطيها واذا جاب شي لعياله يجيب لها - اذا بغوا يطلعون تسوي سسالفه عشان ناديه ماتطلع معاهم و اهي سبب تأخر زواج ناديه مثلا يعني اذا بيتقدم لها احد يدقون عليها او على خواتها ينصحونهم بنت من جماعتهم اوو تقول ماتصلح ي عوبه ي ..ألخ ( دانه (رفيجة مشاعل) كانت رفيجة ناديه من اايام المدرسه بس مو حيل مع بعض الا لما انتقلت لمدرسة دانه بصدفه ..ناديه دايم تقول حق دانه " دايم اتحلم اني لابسه عقد ذهب بس تجي مرت اخوي وتسحبه من رقبتي الا امره ثبت وماشالته".(هالحلم كان يتكرر لهاا حييل الا اخر مره حلمت انها لابسه طقم ذهب بس مرت اخوها ماشالته ..[
....
ساعه 3 العصر
عند ليال بغرفتها
سرحانه وتفكر بعبدالرحمن شنو ممكن راح يسوي وتحس انه السالفه ماراح تمر على خيير
فجأة انفتح الباب ودخلت مها واهي معصبه
مها : انتي هي قومي معااي
ليال تطالع فيهاا ومالها خلق
خلود بصراخه : انتي ماتسسمعيييين
ليال استغربت وجهه خلود احمر
خلود بعصبيه : انا اعلمج ي الحقيررررره انتي واخوج الجللللب
وتسحبها من شعرهاا واهي ومها يسحبوونها ويناادون الخداامات و ويدزونها عالدرج ويسحببونها بوحشييه جنهم يسحبون حيوان "عزكم الله " لين وصلوا ل سطح ودزوهاا برى بسطح وكان الجوو بارد وقفلوا عليها الباب
وليال ملابسها كانت خفيفه وتبجي وتطقق الباب : لااا بطللي البباب تكففين بطللي الباب برررد موووت
وتحاول ترفع ارجولها عن الكاشي (لانها حافيها )
وترجف من البررد
مها وخلود انزلووا تحت والمفتاح معاهم
.....
عند حامد من صارت السالفه ماطب البيت ومسكر جهازه ولما راح لبيت اهله واهو يدري بتصير مشكله واعصاب
دخل البيت
فوااز بصرراخ : حااااااامد
حامد لف و واضح انه ابوه كان ينطره برود: هلا يبه
فواز: شنو اللي سمعته من امك
حامد:......................(قال كل شي )............................ووووووووووووووووووووو ووووووووووو وحامد يحاول يفهم ابوه ويقنعه بس
صار الوضع متكهرب وزاد حيييل
فواز بعصبيه : ويوم انك تبيها ليش ماقلت لي انا ازوجك
حامد بحده : هذا للي صار بعد وخلااص الحين زوجتي وانا ابيهاا شللون
فواز : متزوجها مسيار وتقول زوججتك انت حمااار
حامد : اصدق عقد ازواج بالمحكمه
فواز : طلقهااا
حامد طالع بابوه : لا يبه انا ابيها وانت توك قلت يوم انك تبيها انا ازوجك نفس شي ماتفرق ترى
فواز: لا تفرق شنقول حق العالم والناس والله ولدي متزوج صار له 3 سنين والحين جابها لي
حامد : يبا انا اصدق عقد الزواج واسوي العرس تمثيليه جدام الناس وخلاص الناس ماتدري
فوزا قعد واهو متضايق
حامد راح لأبوه وباس راسه وايده وقعد جدامه على اركبه وقال : يبا الله ي خليك لاتصير نفس امي لاتخرب حيااتي مو كافي دخلتوني كليه انا مابيه واخر شي انطردت من الجامعه ودشيت المباحث ..مو كافي حتى بربعي امي تحكم فيني
.. مابي امي تدخل بحياتي بكل صغيره وكبيره يباا انا اول مره احب واجرب الحب وانا مابغيت ادخل بالحرام ولو قلت لك ضروفها بالبدايه ادري بتوافق بس امي انا اعرفها عدل وخايف تبعدها عني
فواز تنهد : خلاص ي يبا اللي راح راح خلصت الحين وانت بعد منت صغير ولا جاهل ببتدخل الثلاثين وفاهم واعي وتعرف الصح من الغلط خلاص روح صدق عقد الزواج ونشرر خبر ملجتك وعرسك بعد اسبوع
فواز ماتوقع ابوه بيرضى بسررعه وباس راسسه حيلل وقال واهو يضحك : احببببك احببك يبا والله احببك
فواز يبتسسم
حامد : يبا امي لاتدري اني متزوجها مسيار انا بس قلت لها زوجتي انت عارف امي
فواز : خلااص يبا اللي تامر فيه وسوا اللي يرريحك
حامد حظن ابوه وطلع واهو مستانس
ودق على هياا
حامد : هلاا والله هلاا بعيوووني هلاا
هيا استغربت منه بصوت مبحوح من كثر البجي : شصار
حامد : هههههه ولاشيء
هيا :شلون حااامد لاتجنني
حامد : باجر بروح المحكمه ويصير
.....
وبسسس
نكمل ان شاءالله الخميس هذا عشان وحده امورره طلبت مني واهي تستاهل :")