- إنضم
- 15 يوليو 2011
- المشاركات
- 585
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
ثاني يوم...الساعه 10 صباحا"
في المنصـــوريه..بيت بو جراح..
نزلت مها رافعه شعرهاا..و بدت نفسيتها تتحسن..باين عليها الارتياح...بس صايره حساسه اكثر من الاازم وماتتقبل اي كلمه..وهاديه شوي..
لقت ابوها وجراح قاعدين يتريقون ( يفطرون)..
مها: صباح الخير
بو جراح: هلا والله صباح الورد..تعالي يبه قعدي يمي فاقد حنتج ..من زمان مو قاعد معاااج
جراح: مبررروك ...سمعنا انج وافقتي
مها( تعفس ملامحها كانت متعسره شوي لأنها نامت وايد ومالها خلق): اي
بو جراح: وافقتي قبل لاتقعدين معاه حتى
مها( توهقت ): اي حسب اللي اعرفه عنه ليلحين انا موافقه عليه...يعني اعرف شهادته واعرف اخلاقه تقريبا"..والراي الاكيد بعد ما اقعد معاه
بو جراح: على خير انشالله..والله انه ولد حبوب ...ولد ناس و الكل يمدحه
جراح: فيصل ولد عم بدر..وكان يمرنا الدوانيه..خوش ريااال
مها: اي انزين...ما آكل يعني؟
بو جراح: اكلي يبه اكلي..شفييج نفسيه
مها: راسي يبه راسي..
=============================================
مناير..رجعت بيت ابوها ..إلى ان يصدر الحكم بحق بـــدر...مسكينه يافرحه ماتمت...حاسه بأنها قبست على الرياااال...وكانت تزوره يوميا"...
الساعه 4 العصر...في الســجن..
بدر: آنا آسف مناير..انا بالدقيقه والثانيه ألوم نفسي على هالشي...ليش اني تزوجت وانا ادري ان في قضيه انا متورط فيها
مناير: لا تقول جذي حبيبي..واللي صار ربك كاتبه..
بدر: بس انتي عروس
مناير: انا بتم طول عمري عروستك..
بدر: وكلام الناس..
مناير: خلهم يتكلمون..باجر لما يطلع الحكم...راح يسد حلوجهم كلهم
بدر: بس مناير...احتمال انسجن
مناير: انا متفائله خير...انشالله بتطلع يابدر...
بدر: مناير تكفين فتحي عيونج على دانه
مناير: دانه؟..( توهقت لأنها اصلا" مو طابه بيتهم من اللي صار)..دانه بعيوني يابدر
بدر: وساره ..وامي...شصار عليهم
مناير: كلنا بخير انت لا تشغل بالك...وفيصل ناطر براءتك عشان يتزوج
بدر: فيصل؟؟فيصل خطب
مناير: اي خطب...ومااراح يصير اي شي..قبل الحكم لاتحاتي
بدر: الله يوفقه انشالله...يستاهل فيصل..
مناير: حبيبي لاتفكر وتشغل بالك....وانشالله مايصير الا كل خــير..
=================================================
دانه...استغلت غيـــاب بدر...بطريقه مو طبيعيه....قامت تتصرف بدون تفكـــــــــير..
دانه: يمه
ام بدر: شتبين انتي بعد
دانه: بسوي بارتي
ام بدر( امبطله حلجها مستغربه): اخوج يالظالمه مسجون وانتي بتحتفلين
دانه: محد قاله قوم ذبح عيال الأوادم
ام بدر: ذلفي..ذلفي عن ويهي ..قومي ..ما ابي اشوف ويهج
دانه: بليييييييه انزين انزين..بروح بارتي
ام بدر: بتسكتين ولا شلووون ..؟ احر ماعندي ابرد ماعندج ..حسبي الله عليج من بنت
يدخل بو بدر عابس..من دخل بدر السجن واهوو عابس..ماله خلق احد...
ام بدر: بشر؟؟؟....بشر يابو بدر بشر...شقال المحامي
بو بدر( يحرك راسه): مادري...مادري يا ام بدر مادري...
ام بدر: شلون يعني ماتدري...؟؟..كلمني رد علي...بدر راح ينسجن؟
بو بدر: بعده ماصار شي....ادعي
ام بدر: آآخ يابو بدر..والله هالصبي منحووس..والله منحووس.ولا اكو معرس بصباحية عرسه ينسجن
بو بدر: كانوا امبلغين قبله بيوم...بس وقع خالد و ابوه على كفالته...انه يعرس و عقب ياخذونه
ام بدر: آآخ لو انه متكلم وقايل..جان ع الاقل أجلنا الزواج..شذنبها المسكينه مناير الحين تتعذب بريحاتها...هاذا غير حجي الناس اللي بيذبحها..
بو بدر: الله كريم يا ام بدر..الله كريم ..وكلن ياخذ جزاه انشالله..وجانه ولدج ذابح الريال عن عمد..يستاهل الموت مو بس السجن..ولا انتي نسيتي...القاتل يقتل يا ام بدر
ام بدر: ولدي بدر مايسويها...انت مربيه ..شلون تتكلم عنه بهالطريقه الشينه
بو بدر: الله كرييييم يام بدر الله كريم بس خلاص..ييبيلي دوا الضغط لغرفتي
ام بدر: واالغدا يا بو بدر
بو بدر: ما اشتهي شي..
=================================================
مها ماشيه بالسووق( المهلب سنتر) ضايعه...لأول مره احس روحي وحيده ....بس مازالت جرئيه ...مو مهتمه لأاحد...
دخلت مانجوو..مالقت شي....كعادته ..مانجو المليق..ملابس عمليه...
دخلت سينيه...كعادته ملابس عيايززززز...باهته ومليقه
دخلت كوتون ...لقت ثلاث قطع شكلهم راقي نوعا" ما...وشرتهم...
قعدت بكوستا....طلبت كوفي....وبدت تلعب بموبايلها...فتحت فولدر بدر..........اللي امسيف ب(BO-Nasser)
قعدت تقرا مسجاته.....وفجأه حست بالذنب...انا الحين مخطوبه لغيره..والريال متزوج الحين...
بدون تفكير ولا مناقشه بينها وبين نفسها.........Delete ...وشافت كل مسج ينمسح جدام عينها...
حست انها بتبجي...بس كانت اقوى من كل مره....
باخذ ولد عمــك يابدر...شفت القدر؟؟...شفت القدر يابدر.....(( بدت تضحك))..
تذكر يوم كنت اكلمك...لو قايلتلك حزتها انت راح تاخذ غيري..وانا راح آآخذ ولد عمك اللي مايربطني فيه اي شعوور..كنت راح تصدقني؟؟...
شفت القدر ياخلي وين خذانا؟
شفت المشاعر؟
اصبحت
للأسف
ذبـــــلانه..
شفته قلبي؟؟
شفت روحي
شفت روحي
كيف..
تعبانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه..
شفت القدر ياخلي وين خذانا؟
ليش جذي يصير معاااااج يامها ليش....تخلى عنج حبيبج...واقرب انسانه لقلبج..**شوق**....الكل تخلى
قلتلك ياقلب..لاتامن غريب..
ليش تحرقني معاك وتحترق؟
في هالزمن ينساك حتى اقرب قريب
الوفا في هالزمن حبر و ورق
انا مو اول ولا آخر حبيب
في النهايه مع حبيبه يفترق
من متى صابت معي حتى تخيب
البخت وياي عمره ماصدق
وشلون اصير الجرح واصير الطبيب
لو سكت الجرح بعيوني نطق
فتحت [الاستديو] لقت صوره دازها لها بدر بالوسائط.......
اول صوره كانت صورته بغتره...كاتب تحتها ( متى الملجه؟.) ....تذكرت سالفتها....
[[[[بدر: شفيج الحين
مها: مافيني شي
بدر: كل هالزعل وتقولين مافييني شي
مها: بدر تكفه مالي خلقك تعرف شفيني
بدر: تغااااريييييين
مها: ها..لا ...مادري من حلاتك ااغارر عليييك
بدر: حياتي احبج
مها: شتبي مابي(بدلع)
بدر: احببببببج
مها( طخت): انزين يلا باي
بدر: متى الملجه؟
مها: ههههههههه جب يالمليق...مابيك اصلا" هونت
بدر: افا ماتبيني يعني
مها: اي مابييييك يلا سكره روح لها
بدر: يبه هاذي زميله معاي بالكليه بس كنت بكلمها عن البرزنتيشن
مها: اي خلااص روح لها شتبي مابيك يلا باي
( وتسكره بويهه...)]]]]]]
بعد دقايق دزلها صورته امغتره و شااق الحلج...وكاتب لها ( متى الملجه.؟..)...ضحكت وقتها وفصلت على شكله كان حده عبيـــط..
دمعت عيونها..واهي تمسح الصوووره...
بعدها...شافت صورة عباره عن ( صحن بطاط...وكاتب عليه مها بالكاتشب(كجب)..)واسترجعت مها الموقف...
ي[[[وم دقت على بدر الساعه 3 العصر:::::::
بدر: هلا قلبي
مها: بدوري حبيبي شقاعد يسوووي مايدري عني من عشر دقايق لا مسج ولا شي
بدر: اسمالله..... اسمالله عليها حياتي
مها( بدلع): جااب
بدر: قاعد اقلي بطاط و برجر
مها: ههههههه بدوري بالمطبخ!!!!!
بدر: ألعن ابو الفقر....امي طابخه مرق ..وانا ماحبه..من الحين اقولج ترا ها
مها: حبيبي..خلاص بسكره اخاف تحترق...
بدر: يلا يلا طلعت ريحته اخاف تفحم الحين
مها: احببببببببببببببببببببببببك
بدر: اموووووووواح
مها: جاب عيب ( بدلع).يلا بوووووي
بدر: والله انتي اللي ابوي
مها: قلت بوي مو ابوي...يلا حياتي سكررررررره]]
تم الفصل..
بعد دقايق يوصل لها مسج...وسائط..صورة الصحن..كاتب عليه اسم (مها) بالكاتشـــب...
مها احبببببببببببببببببببببببببببببه
دمعت عيونهااا....
........: اكس كيوزمي..دو يو نيد اني ثينغ؟
مها: نو ثانكس..
وقامت مهاا....
في المنصـــوريه..بيت بو جراح..
نزلت مها رافعه شعرهاا..و بدت نفسيتها تتحسن..باين عليها الارتياح...بس صايره حساسه اكثر من الاازم وماتتقبل اي كلمه..وهاديه شوي..
لقت ابوها وجراح قاعدين يتريقون ( يفطرون)..
مها: صباح الخير
بو جراح: هلا والله صباح الورد..تعالي يبه قعدي يمي فاقد حنتج ..من زمان مو قاعد معاااج
جراح: مبررروك ...سمعنا انج وافقتي
مها( تعفس ملامحها كانت متعسره شوي لأنها نامت وايد ومالها خلق): اي
بو جراح: وافقتي قبل لاتقعدين معاه حتى
مها( توهقت ): اي حسب اللي اعرفه عنه ليلحين انا موافقه عليه...يعني اعرف شهادته واعرف اخلاقه تقريبا"..والراي الاكيد بعد ما اقعد معاه
بو جراح: على خير انشالله..والله انه ولد حبوب ...ولد ناس و الكل يمدحه
جراح: فيصل ولد عم بدر..وكان يمرنا الدوانيه..خوش ريااال
مها: اي انزين...ما آكل يعني؟
بو جراح: اكلي يبه اكلي..شفييج نفسيه
مها: راسي يبه راسي..
=============================================
مناير..رجعت بيت ابوها ..إلى ان يصدر الحكم بحق بـــدر...مسكينه يافرحه ماتمت...حاسه بأنها قبست على الرياااال...وكانت تزوره يوميا"...
الساعه 4 العصر...في الســجن..
بدر: آنا آسف مناير..انا بالدقيقه والثانيه ألوم نفسي على هالشي...ليش اني تزوجت وانا ادري ان في قضيه انا متورط فيها
مناير: لا تقول جذي حبيبي..واللي صار ربك كاتبه..
بدر: بس انتي عروس
مناير: انا بتم طول عمري عروستك..
بدر: وكلام الناس..
مناير: خلهم يتكلمون..باجر لما يطلع الحكم...راح يسد حلوجهم كلهم
بدر: بس مناير...احتمال انسجن
مناير: انا متفائله خير...انشالله بتطلع يابدر...
بدر: مناير تكفين فتحي عيونج على دانه
مناير: دانه؟..( توهقت لأنها اصلا" مو طابه بيتهم من اللي صار)..دانه بعيوني يابدر
بدر: وساره ..وامي...شصار عليهم
مناير: كلنا بخير انت لا تشغل بالك...وفيصل ناطر براءتك عشان يتزوج
بدر: فيصل؟؟فيصل خطب
مناير: اي خطب...ومااراح يصير اي شي..قبل الحكم لاتحاتي
بدر: الله يوفقه انشالله...يستاهل فيصل..
مناير: حبيبي لاتفكر وتشغل بالك....وانشالله مايصير الا كل خــير..
=================================================
دانه...استغلت غيـــاب بدر...بطريقه مو طبيعيه....قامت تتصرف بدون تفكـــــــــير..
دانه: يمه
ام بدر: شتبين انتي بعد
دانه: بسوي بارتي
ام بدر( امبطله حلجها مستغربه): اخوج يالظالمه مسجون وانتي بتحتفلين
دانه: محد قاله قوم ذبح عيال الأوادم
ام بدر: ذلفي..ذلفي عن ويهي ..قومي ..ما ابي اشوف ويهج
دانه: بليييييييه انزين انزين..بروح بارتي
ام بدر: بتسكتين ولا شلووون ..؟ احر ماعندي ابرد ماعندج ..حسبي الله عليج من بنت
يدخل بو بدر عابس..من دخل بدر السجن واهوو عابس..ماله خلق احد...
ام بدر: بشر؟؟؟....بشر يابو بدر بشر...شقال المحامي
بو بدر( يحرك راسه): مادري...مادري يا ام بدر مادري...
ام بدر: شلون يعني ماتدري...؟؟..كلمني رد علي...بدر راح ينسجن؟
بو بدر: بعده ماصار شي....ادعي
ام بدر: آآخ يابو بدر..والله هالصبي منحووس..والله منحووس.ولا اكو معرس بصباحية عرسه ينسجن
بو بدر: كانوا امبلغين قبله بيوم...بس وقع خالد و ابوه على كفالته...انه يعرس و عقب ياخذونه
ام بدر: آآخ لو انه متكلم وقايل..جان ع الاقل أجلنا الزواج..شذنبها المسكينه مناير الحين تتعذب بريحاتها...هاذا غير حجي الناس اللي بيذبحها..
بو بدر: الله كريم يا ام بدر..الله كريم ..وكلن ياخذ جزاه انشالله..وجانه ولدج ذابح الريال عن عمد..يستاهل الموت مو بس السجن..ولا انتي نسيتي...القاتل يقتل يا ام بدر
ام بدر: ولدي بدر مايسويها...انت مربيه ..شلون تتكلم عنه بهالطريقه الشينه
بو بدر: الله كرييييم يام بدر الله كريم بس خلاص..ييبيلي دوا الضغط لغرفتي
ام بدر: واالغدا يا بو بدر
بو بدر: ما اشتهي شي..
=================================================
مها ماشيه بالسووق( المهلب سنتر) ضايعه...لأول مره احس روحي وحيده ....بس مازالت جرئيه ...مو مهتمه لأاحد...
دخلت مانجوو..مالقت شي....كعادته ..مانجو المليق..ملابس عمليه...
دخلت سينيه...كعادته ملابس عيايززززز...باهته ومليقه
دخلت كوتون ...لقت ثلاث قطع شكلهم راقي نوعا" ما...وشرتهم...
قعدت بكوستا....طلبت كوفي....وبدت تلعب بموبايلها...فتحت فولدر بدر..........اللي امسيف ب(BO-Nasser)
قعدت تقرا مسجاته.....وفجأه حست بالذنب...انا الحين مخطوبه لغيره..والريال متزوج الحين...
بدون تفكير ولا مناقشه بينها وبين نفسها.........Delete ...وشافت كل مسج ينمسح جدام عينها...
حست انها بتبجي...بس كانت اقوى من كل مره....
باخذ ولد عمــك يابدر...شفت القدر؟؟...شفت القدر يابدر.....(( بدت تضحك))..
تذكر يوم كنت اكلمك...لو قايلتلك حزتها انت راح تاخذ غيري..وانا راح آآخذ ولد عمك اللي مايربطني فيه اي شعوور..كنت راح تصدقني؟؟...
شفت القدر ياخلي وين خذانا؟
شفت المشاعر؟
اصبحت
للأسف
ذبـــــلانه..
شفته قلبي؟؟
شفت روحي
شفت روحي
كيف..
تعبانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه..
شفت القدر ياخلي وين خذانا؟
ليش جذي يصير معاااااج يامها ليش....تخلى عنج حبيبج...واقرب انسانه لقلبج..**شوق**....الكل تخلى
قلتلك ياقلب..لاتامن غريب..
ليش تحرقني معاك وتحترق؟
في هالزمن ينساك حتى اقرب قريب
الوفا في هالزمن حبر و ورق
انا مو اول ولا آخر حبيب
في النهايه مع حبيبه يفترق
من متى صابت معي حتى تخيب
البخت وياي عمره ماصدق
وشلون اصير الجرح واصير الطبيب
لو سكت الجرح بعيوني نطق
فتحت [الاستديو] لقت صوره دازها لها بدر بالوسائط.......
اول صوره كانت صورته بغتره...كاتب تحتها ( متى الملجه؟.) ....تذكرت سالفتها....
[[[[بدر: شفيج الحين
مها: مافيني شي
بدر: كل هالزعل وتقولين مافييني شي
مها: بدر تكفه مالي خلقك تعرف شفيني
بدر: تغااااريييييين
مها: ها..لا ...مادري من حلاتك ااغارر عليييك
بدر: حياتي احبج
مها: شتبي مابي(بدلع)
بدر: احببببببج
مها( طخت): انزين يلا باي
بدر: متى الملجه؟
مها: ههههههههه جب يالمليق...مابيك اصلا" هونت
بدر: افا ماتبيني يعني
مها: اي مابييييك يلا سكره روح لها
بدر: يبه هاذي زميله معاي بالكليه بس كنت بكلمها عن البرزنتيشن
مها: اي خلااص روح لها شتبي مابيك يلا باي
( وتسكره بويهه...)]]]]]]
بعد دقايق دزلها صورته امغتره و شااق الحلج...وكاتب لها ( متى الملجه.؟..)...ضحكت وقتها وفصلت على شكله كان حده عبيـــط..
دمعت عيونها..واهي تمسح الصوووره...
بعدها...شافت صورة عباره عن ( صحن بطاط...وكاتب عليه مها بالكاتشب(كجب)..)واسترجعت مها الموقف...
ي[[[وم دقت على بدر الساعه 3 العصر:::::::
بدر: هلا قلبي
مها: بدوري حبيبي شقاعد يسوووي مايدري عني من عشر دقايق لا مسج ولا شي
بدر: اسمالله..... اسمالله عليها حياتي
مها( بدلع): جااب
بدر: قاعد اقلي بطاط و برجر
مها: ههههههه بدوري بالمطبخ!!!!!
بدر: ألعن ابو الفقر....امي طابخه مرق ..وانا ماحبه..من الحين اقولج ترا ها
مها: حبيبي..خلاص بسكره اخاف تحترق...
بدر: يلا يلا طلعت ريحته اخاف تفحم الحين
مها: احببببببببببببببببببببببببك
بدر: اموووووووواح
مها: جاب عيب ( بدلع).يلا بوووووي
بدر: والله انتي اللي ابوي
مها: قلت بوي مو ابوي...يلا حياتي سكررررررره]]
تم الفصل..
بعد دقايق يوصل لها مسج...وسائط..صورة الصحن..كاتب عليه اسم (مها) بالكاتشـــب...
مها احبببببببببببببببببببببببببببببه
دمعت عيونهااا....
........: اكس كيوزمي..دو يو نيد اني ثينغ؟
مها: نو ثانكس..
وقامت مهاا....