شوق: صج حقيررررر..مايستاهل ولا دمعه من دمووووعج...
مها (تبجي بحرقه واهي لامه البطاقه على صدرها): كافي ياشوووق...تكفين كاافي..
شوق:مهاااا سمعي كلامي مره وحده بس..هالريال خلاص ...قطيه ورا ظهرج..وشوفي طريييجج شوفي حياتج...انتي بعدج صغيره...18سنه..بعدج ماشفتي ولا شي من هالدنيااا...انسيه مهااا خلاص
مها:شوووق سكتي..تكفين سكتيي( تبجيي)
شوق: ماراح اسكت..سكت واايد لين ماوصلتي لي هالحاله.....من اليوم ماراح اسكت...وبدر بتنسيـــنـه يعني تنسيــنه...وهالبطاقه قطيها..كافي ذل
مها: لأ ياشوق خليها ابيها
شوق: تبينها؟؟؟ عشان تتمقلين بجرحج؟؟؟*
مها: لأ شوق...( وتسكت فجأه)..انا بحضر العرس..
========================================
بدر رد البيــــت...لقى امه تناديه ومعاها مندوب تجهيز حفلات الافراح ..حاط الغتره على جتفه ..ماعبرهاا....صعد غرفته......
كانت ليلــــه حاسمه في حيـــاة مها..نثرت خصلاتها ع المخده...
وبدت تقرر قراراتها النهائيه...ويمها الستيريو ....
[ عشمتني..بأفراح دنياي والناس..
شمت عاذل قلبي اليوم فيني
وين الوعود و وين حبك والأحساس..
عشمتني في مامضى إنــك تبيني..
اول غلاك فداخلي ماله مقياس
واليوم في طاريك تبكي سنيني
ابعد وروح و خلني احظن الياس
خله يمـــــوت الحب ..قدام عيني...]
غمــــضت عيووونهــا..
==============================================
شمـــس حـــاره..نهار مشرق....دانـــــــه في الاكوابارك ( المدينه المائيه)..
زقاره بين اصابعهاا...شورت وسيع...تي شيرت ازرق...وقاعده على الكرسي...ويمها طاوله...: ابوووي يالمنقط انت عطنا وي ( تكلم وحده مرت لابسه بكيني منقط احمر بأبيض)..
وبعد ما إلتفت لها البنت دانه صكت روحها طراااق: اموووت ع النظره*
البنت ( إبتسمت)..
داليا( رفيجة دانه ..و ليدي ..كانت لابسه شورت جينز و تحته بكيني وردي): بتيوز ولا اعلم روان
دانه: علميها يكون خايف الحيييين...
ودخلوا مجموعة بنات لابسين بكينيات والشعر اشكال والوان و اظافر و ميك اب..: هآآآآآآي دانا
دانه: هلا حبيبي..هلاااا الربع...تعالوا قعدوا وينكم الله يهداكم زرعتوني امجابل هالصخله صارلي ساعتين
روان: حبيبي قوم ابيك
دانه( تطفي الزقاره و تقوم وتلبس نعالها): يلا قايم قايم..
وراحوا مكان بعيد بين الشير ...وروان قربت من دانه حيل...
دانه:ها...انتي شقاعده تسوووين
روان: شفيك حبيبي..ماتبيني؟
دانه: يبه هي هي...وخري..شقاعده تسوين انتي
روان: وااي عليك..خلاص روح روح...( مشت روان خطوتييين مبتعده بس دانه مسكت إيـــدها....)
دانه: لالالا تعالي ابيج ابيج
روان: لا خلاص خلني اروح
دانه: لا بس كنت اعبط عليج..
روان: ويعني؟
دانه: قربي قربي..
================================================== =
مها نزلت الساعه 1 لقت امها تجهز الغداااا..كان شكلها تعبان.رابطه شعرها كله فوووق...
مها: هاي
جراح: هلا السحته..
مها: وااي قام يملق على راسي
بو جراح: مها متغيره حيل عن قبل
مها( بنظرات غير ثابته): شلون يعني متغيره
بو جراح: مادري يابوج احس في شي مضايقج..قولي يبه منو مضايقج وانا اعلمج فيه
مها( ضحكت من قلبها هالمره..آخ يايبه آخ): لا يبه اصلا" محد يقدر يضايقني..انا بنت بو جراح مو حيالله يبه
بو جراح: كفو بنيتي...
==================================================
في الاكوابارك
نوره: دانه؟
دانه: ها ...نوره...
( نـــورة اخت مناير وبنت عم دانه للتذكير بس)
نوره : انتي شقاعده تسوووين؟؟
*
دانه: بليييييييه انتي من وين طلعتيلي..ذلفي بس...اي عمري روان شقلتي
نوره: شوفي دانه ..ان مايزتي..والله لأعلم مناير تقول حق اخووج..زقاير و قلة ادب..انتي ماتستحين على ويهج
دانه( تكلم روان): شوي عمري خل اشوف هلصخله ليش تنبح ( وتبوووسها)
نوره: بعددددددددد!!!..هين دانوو هييين..
دانه: اقول نويره..بتقلبين ويهج ولا اقولب فيه بين ايدي؟ها عمري ؟
نوره(تحط ايدها على حلجها): هين يا دانه
دانه: رووحي ززين..علمي مناير...خخخ عاد تتوقعين بدر بيسمع من مناير كلمه؟؟..ذلفي انتي واختج كاافي اخوي مغصوب ياخذهاا
نوره( تصرخ): انتي ليش تكلميني جذي؟؟فوق شينج قواة عينج يالخايسه
دانه( ترفع حاجب): بتذلفين ولا شلون
روان: بس حبيبي لا تعصب
نوره: حبيبي بعدددد؟؟ والله لأعلم بدر والله
دانه: مدت ايدها بتسحب نووره و تطقها...بس روان سحبتهااا
روان: حبيبي شناوي عليه خليها تولي بس حبيبي( وتبوسها)
نوره ( تخزهم خززز وتبتعد)
دانه(تعدل تي شيرتها): والله حاله..ناس كرامتهم بريولهم
===============================
في بيت بو جراح بالمنصوريه الساعه 1 الظهر...
مها: بليييييييييييه بعد سمج؟؟؟
ام جراح: والله شحلوه يايمه انتي بس ذوقي
مها:لالالا يمه انسي لاتحاولين..خليها تسويلي ستيك
بو جراح: خليها يا ام جراح ..هاذي شفهمها بالسمج..هاذا صبوووور...صبووووور يامهوو صبووووور
مها: نعم!..صبور؟
بو جراح: شفهمج فيه انتي انتوا عيال البرجر والستيك*
مها( تبتسم..تذكرت فيصل الخبل وقربت من ابوها): يبه..حلو الصبور؟؟
بو جراح: انتي مدي ايدج بس
مها ( ضحكت وذاكرتها بدت تعيد عليها خبال فيصل): يبااا زفر يباا
بو جراح: يبه هاذا صيد امس مو امثلج
مها(تضحك): منووو صايده[ تدري بس تستهبل,,,,عضت شفايفهاا بدلع]..
ام جراح: يايبه رفيج عبدالرحمن له بس تعرفين منال اختج ..ماتعرف حتى تسوي بيضه
================================
طاف اسبوووع هادىء مليء بالمشاوير عشان تجهيز شوووق....وبعد التعب والروحه والرده...
شوق: مها..انا خــايفه..
مها: سمي شووق..شعور طبيعي هاذا...كلها خمس دقايق وتدخلين الصاله(( صــالة الأفراح في الرميثيه))
شوق: مها تكفين لا تخليني
مها: اسمالله عليج شفيج ينيتي..انا معااج لاتحااتيـــن
شوق: مها..مكياجي مها
مها: اينن حدج مو صجيه
شوق: مهاا تكفين مو جنه وايد الفونديشن صايره جني كاسبر
مها: شواقه حياااتي انتي متوتره شوي..ماعليه اقري المعوذات
شوق: يمه ..
مها: شنو شفيج
شوق: نسيت كل شي..حاسه ان المعوذات انمسحت من مخي
مها:خخخخ ياحياتي..خلاص قربي(( وتحط ايدها على راس شوووق و تقرا آية الكرسي ..وآيات اخرى...))
كانوا بغرفة التجهيززز...
شوق كاانت رووعه...مكياجها فيه دراجات الذهبي وبما انها سمره طالع عليها اينن...شعرها كاانت مرتفع لي فووق ....النفنوف كان اوف واايت...كوكتيل و يظهر جزء من صدرهاا...المسكه فيها نوعين من انواع الورد....ورد جوري احمر و ياسمين ابيض...والمسكه فيها قلووب...ونازله منها خيووط من الكريستال الاحمر......بده قلبها يدق بقوووه...تنفست ...وتنفست...وخطت خطوتها الأولى... خارج غرفة التجهيــــز...
صوت راشــد المــاجد...
شيخـة الزينـات بنورها اقبلــت...
مها كانت العيونعليها من الكل...لابسه النفنوف اللي شرته مع شووق...لووونه احمر...وعليها طالع مو صجي...وعلى بيااضها..
صبغ اضاااافر احمررر...شعرهااا كان مرتفع كلـــه فووق بطريقه مو طبيعيه....لابسه تراجي كباار شوي...وعيوووونهــا...شي ثــآآني...رموشها كثاااف سود و طوووال حيل...مكياجها كان خفيف يبرز جمالهاا.....جزء كبير من صدرها ظاااهر...ولابسه كعب عالي حيل..وبما ان النفنوف مرتفع من جدام و طوويل من ورا..شكلها كان رووعه..كعبها فيه انواع الكرستاال احمر لون الدم...وشريطه تنربط لي فووق...رااقي...انوثي...مو صجــــــي ياجماعه...
دخلت قبل شوووق..وكانت تأشر لها عشان تبتسم...شوق ماسكه المسكه..وحاسه ان ايدها بدت تعرق من الخرعه..وكل شوي تحس بأن المسكه بتزلق منها..وحييل ثقيله عليها....وخطوات ثاابــته...والانظار مسلطه عليهم اهما الثنتين...مها ماسكه ذيل نفنوفهاا..وامركزه على شووق...وتشجعها عشان ماتتوتر..وتسوي لها ( اوكي) بإيدها..وتقنعها بأن شكلها اينن ...وتضحك لهاا...وتقدمت شووق بخطواتها الاخيره بثقه و ثباات...
وقعدت على الكرســـي...وسط كوشه مزينه بالورد الاحمر...
بعد الزفـــه..حطوا اغنــية الجسمي "عالي مستواه"...
قامت مها وقفت جدام شوق ابتسمت لهاا....ارفعت ذيل نفنوفها..وبدت ترقـــص..
========================================
مناير: مايرد علي..هاذي خامس مره ادق فييها...
فوزيه: يمكن مشغووول
مناير: امس واليوم يمه؟؟؟مشغوووول مايقدر يدز مسج؟؟؟؟مايشوف المس كول
فوزيه: لييش ماتروحين له البيت
مناير: اروحله ليش
فوزيه: انتووو بعد اسبوع عرسكم ..وفي شغلات لازم تتناقشون فيها
مناير( سرحت): عدل كلامج يمه...انا لازم اروحله..
===================================
مها( تقرب من شوق): حبيبتي ابتسمي وخلج طبيعيه..لاتتوترين الحين بيدخل فواز
شوق: مها...مها
مها: اوووش..مايخرع ترا ..يلا حبيبتي ابتسمي
عليـــك سعـــيد ومبــــاركـــ....
ولا إلــه إالا اللـــه..
دخل..شاب مبتسم...بنظاره طبيه...طويل...ابيض...سكسوكه خفيفه..بشت اسود...معاه ابوه و عمه....واهو يتوسطهم..
شوق امغطيه جسمها برداء خفيف..وشعرها...وامنزله راسهاا...
قرب....خطوه و خطوتين..لين صار يمها...
مطفوق شوي..مسك ايدها....ابتسم لها....شوق كااانت سايحه من الخجل.....
ولما رفعت راسها فوووق...لقت الشباااب امسووين دائـــره...وسطهم شاب....حاط الغتره على جتفه..ورافع العقـــال فووووق..ويهز جتووفـــه...قعد ع الارض...واهو يحرك راسه...
مو قادره تحدد ملامح هاذا الشخص...
المسكره و الرموش الصناعيـــه خلت الرؤيه غير واضــحــه..
غمضت عيوووونها..
فتحت عيوونها..
يهزز جتووفــه...ورافع العقال فوق يحركــه..
وبعد ماوضحت الرؤيــه اخيرا"...
نواف..
اي نواف..
======================================
بالروضــه..بيت بو بدر ..ألساعه 9..
ام بدر: حيالله من يانا..
مناير: يحيييج خالتي..انا مو غريبه كلها اسبووع خالتي
ام بدر: اي وانتي الصاجه البيت بيت يمه
مناير: تسلمين خالتي(( وتبتعد بنظرااتها تدور بدر))
ام بدر: ريلج بغرفته يمه صعديله فووق
مناير ( قامت و قفت وإبتسمت)..
..
خطوه..
خطوه..
وصادفت دانه كانت طالعه من غرفتهاا شايله الدي في دي بإيدها..ولما شافت مناير..دخلت دانه غرفتها سكرت الباب و تسندت عليه: ايا الصخله يانويروو اكيد قلتي حق مناير يالجلبه هيين والله لأعلمج..
(وبحركه سريعه حاولت تلم الافلام اللي عندها وتحطهم بجيييس وحطتهم تحت الفراش..وهني..دخلت مناير عليهاا..
دانه: انتي من سمحلج تدخلين
مناير: شفتيني وانا صاعده..ليش ماتسلمين
دانه: قلبي ويهج زين ريلج مو بالعج تبيني اانا ابلعج
مناير: احترمي نفسج وبلا قلة ادب..زين ماما
دانه: طلعي برررره
مناير( ابتسمت..): راح تربيج ايدي يادوينه...
طلعت مناير متنرفزه...ومنغثه..كانت ناويه تنزل وتطلع من البيت....وقفت فتره.....ورجعت لي وره...غـــــــرفة بــدر..
بدر: نعم...منو
مناير: انا مناير..ممكن ادخل
بدر( يكلم نفسه): بليييييه صج لزقه....دخلي دخلي
[ بدر كان قاعد على السرير هامل روحه فتره لا اكل لا شرب ..لابس فنيله بيضه و شورت..
مناير: هاي*
بدر: هلا
مناير: ممكن اقعد( ابتسمت)
بدر: تفضلي
[ مناير قطت الشيله...وفلت شعرها...كان طويل واسود..كيرلي..لي نص ظهرها...حطت الشيله ع الفرااش..كانت لابسه جينزز و قميص طووووويل..قطت القميص...لابسه تحته بدي حفر اسود....وعاري حيل....وابتسمت له
بدر( رفعت راسه شافها..تجاهل حركاتهاا...قربت منه شوي): بدر حبيبي ليش ماترد علي..دقيت اكثر من مره...متضايق مني
بدر( مستغرب جرأتها): لأأ
مناير(( يابت شعرها كله على جهه وحده وحطت ايدها على رقبتها...وبعدين مسكت ايد بدر)): بدر انا ادري شفيك..بس صدقني قاعده احاول
بدر( انتبه حق آخركلمه): تحاولين شنووو
مناير: احاول اكسبك..بدر انا ابيك لي انا
بدر: انتي شفييج شقاعده تقولين
مناير: لاتتغيشم بدر..انا خلاص صرت على ذمتك..
بدر: ادري
مناير: لااتتكلم جنك مغصوب علي
بدر: شلون تبيني اتكلم..انا فعلا مغصووب*
مناير( دمعت عينهااا..انجرحت حييل): بس انا شبيدي اسوي عشانك
[ حطت ايدها على راسها...وشعرها كاان ناازل على ويهها...وبدت تبجي بحرررررررقه ....دموع قهر..دموع ندم..دموع ذل..دمووع ..ودمووع....وفجأه تحول ويهها للون الأحمر..]
بدر رفع راسه...حس بالذنب...بلع ريــجه...قرب منها شوي...: آنا آسف..
مناير: بعد زواجنا بجم شهر..انا بنفسي راح اقولك طلقني
بدر: انتي مالج ذنب..وانا بعد مالي ذنب
مناير: عيييييل ليش تحرقني ( وتطق على ملامحها بقوه) ليش تحسسني اني عاله عليك..انا مثلك مالي ذنب
بدر: انتي وافقتي
مناير: وانا اقولك طلقني...اذا ماتبي هالزواج يستمر يابدر..من الحين احسن من بعدين
بدر( رفع راسه فوق): ماا..ماكو فايده...اللي صار ..صار..
مناير: وانا الحين شنوو
بدر( بلع ريجه وحس انه لأول مره يختلي بمره وحس ان اي كلمه يقولهااا لازم يحسب حسابهااا ..احساسيس مختلفه): انتي زوجتي
مناير: زوجتك اللي ماتبيها..زوجتك اللي انغصبت تاخذها...زوجتك اللي تدق من البارحه وانت مو امعبرهاا...
بدر: مناير بس( عقد نونته حاس بالذنب)
مناير( ابتعدت عنه...): ماكو حل صح
بدر( قرب منهااا...حط ايده على ويهها..رفع رااسها فووق): طالعيني وانتي تتكلمين...
( مناير كانت رافعه راسهاا بس عيونها تحت...حط ايده وره ظهرها..وقربها منه شوي....لين حطت راسها على صـــدره......)
مناير: بدر..
بدر( يحط ايده على شفايفها): اوش..
بدر: اووش..
=================================
شوق تجمعت (تيمعت) الدموع بعيووونها..نظراتها صاااارت مو ثااابته....تدوور مها...وين مهاا...؟؟...
مها كانت لابسه عباااايه ولافه شعرها بالشيله و مبتعده شوي عن شووق...ولما شافت شووق متوتره...قربت من ام شووق..
ام شوق: شفيج مها
مها: مادري..ِشفيها شوووق؟
ام شوق:خلج انتي هني انا اروح اشووف شفيها..
ام شووق كان لبسهاا اصغر من عمرها...عباره عن نفنوف بنفسجي..بس بجم طوويل شيفووون...شعرها مرفوع فووق...
قربت من شووق.
ام شوق: شفيج بوزتي
شوق( تطالع فواز و تطالع امها): يمه ابي مها بكلمها
ام شوق: شتبين فيها انتي..انا امج قوليلي شبغيتي
شوق( تعض ضروسها حييل): يمه ابي مها..
ام شوق: مها و ماراح تيي
شوق عفست ملامحهاا..وكانت ترجف..برد او توتر!!
=======================================
مناير(كانت حاطه راسها على صدره..رفعت راسها شوي وويهها كان قريب حيل من ويهه): بدر!!..احنا شسوينا!
بدر: انا ريلج شفيج يبه شفيج
مناير: استعيلنا بدر
بدر: بس سكتي
[ مناير حطت راسها على صدره]...
ام بدر ( تطق الباااب)
مناير فزززززت....بدر.(متوتر)...: ها يمه هاا..
ام بدر: انزل انت ومنايرررر حطينا العشا
مناير(متوتره): انشالله خالتي الحين ننزل..
بدر: قومي قومي...
[ مناير لبست قميصهاا ...ولفت الشيله على راااسها ]..
نزلت اعتذرت من ام بدر...وطلعت ...
*
مها ردت من العرس الساعه 1 الفير....سفطت سيارتهاا..حطت ريلها ع الارض...ونزلت من السياره..
كانت رافعه العبايه فووق حيل..لأن الكرستال اللي ع الكعب كاان كل شوي يتعلق بالعبايه...الشيله كانت قاطتها قط..وشعرها نصه امبين...وشافت سياره سفطت ورااها...بالعررررض...
فيصل: المره اليايه نبيها طلعت حدااق
عبدالرحمن : صار ..متى ماااتعدل الجوو عطني ألو( حاط ايده ع الجامه ويكلمه)
فيصل( ابتعدت نظراتته شوي بعيد...مها كانت تخطي خطوات غير ثااابته..الكعب وايد كان امضاايقهااا..وجزء كبير من ريولها بااااين بكل وضووح....)
عبدالرحمن: مهاااا
مها( انتبهت له اخيرا"): هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن: نزلي العباااة...ودخلي
مها( شالت ايدها...ونزلت العبايه غطت ريلهاا..بس الشيله تحركت و بين شعرها....)
فيصل: يلا خلنا نشووفك*
عبدالرحمن( امعصب ومفتشل): مع السلامه...
فيصل حررررك..
=========================================
اول مادخلت مها البيت..لقت امها ناطرتها...
ام جراح: الحمد لله ع السلامه
مها( تبتسم): هلا يمه...يمه اانا رفيجتها واقرب وحده لهاا...لازم اطلع آخر وحده من الصاله
ام جراح: ليش يمه..ماعندج اهل؟ مانبيج احنا؟
مها: لا يمه تكفيين ترا حدي امصدعه..باجر نتفاهم
ام جراح( تحرك راسها): ماكو فايده فيج
صعدت مها غرفتهاا...
قطت الكعب...والشيله و العباايه..تعب وارهاق...والنفنوف وايد امضايقها....وقفت جدام المنظره( المرايا)
..شوق...قدرت تنسى و تبدا حيااة يديده وخطوه يديده..صفحه يديده
...بدر..نسى...وبعد اسبوع راح تكون زوجته بين احظانه..
إلا آنـا..
تسندت ع التسريحه...(( إالا مها...))
نسيت انسى و نسى النسيان ينسيني!! ( عقدت نونتها)
قلت نسيته يوم طرالي ع البال...( إبتسمت ابتسامه بارده..)
اثارييني افكر فيه واهوا مادرى فيني..
انشغلت بكيف انساه واقطع الوصـــال!!..(( غمضت عيونها))..
واهو ناسيني مبتعد مجافيني..
قلت ابصبر و احمد ربي على كل حــال..
واهو مهتني بغيري وباله ابد مو فيني..
دون ما اشعر دمعي على خدي ســال!!!...( دمعت عيونها)..
واهو في حظن غيري...عاشق و ناسيني..
وكل فعل من افعاله على النسيان دآآل..
علمني انسى واخنق دمعتي بعيني..
بس تكفه وانت تشرحلي ابيك تطوّل البال ..( تبتسم و تنزل دمعه على شفايفها)..
ابيك تعيد الدرس وتفهمّني كيف تنسّيني..
وأنا اوعدك احـــفظه..ويمكن انســى...إحتمال.....( تبعد خصلاتها عن ملامحها)..
لا نسيت اشرح من جديد كيف تنهيـــني..
وأنا انسخ كلمـــة "إنتهينــــا"..واهز بقصتي جبــال..
ولي جا وقت اختباري... عينه قبل تسأليني..
بصرخ
"نسيــــتك"
بكل مافيني
..قبل ما تنطق بالســؤال..
وارحل واخليك و ذكراك تكفيني...
وأحمد ربي ألفيـــــــــن مره على كل حــال.... واحمد ربي ألفين مره على كل حــال...
======================
بدر منسدح ع السرير..وحاط ايده وره رااسه....[ ليتج انتي مكانها ...ليتج انتي يامها ....]...استغفر الله ياربي ...اسغفر الله...
======================
مهاا...نامت بالمكياااج ...بس شالت الماشات اللي ترس رااسهاا..ونزلت خصلاتها و غطت ويهها..ودمووعها اختلطت بالكحل
ونشفت اخيرا"..
كانت تعبانه نفسيا"..جسديا"..
========================
شوق لبست نفنوف قصير ابيض....بعد ماخذت شاور حاار..وكان زوج مثـــالي...
ماحست بنفسها الا واهي بين احظانه ..حست بالراحه و الامان من اول يوم....
وغفت اخيرا"...
=========================
دانه نامت قلقه و تفكر بنوره اللي ممكن تفضحها بأي لحظه من اللحظاات..
===========================
فيصل منشغل باااله بمها....اعجاب؟..حب..ولا لانك اول مره تشوف بنت بهالطريقه..انبهرت....كأي رجل...بمكانك.....حط ايده وره راسه ساارح..
=============================
نوآآآآف زقاره ...وراها زقاره...دموع حاره على ملامحه..ملامح ساكنه بدون اي حركه....
==========================
نوره تمنت الموت قبل لا تشوف مناير زوجه لبدر...يجمعهم سرير واحد
==============================
منايررر...حطت راسها على المخده سارحه....تسترجع اللي صار بذاكرتهاا...وتبتسم خايفه...منه وعليه...ودها اليوم قبل باجر بدر يغفى يمها...
=============================
شرقــــت الــشمس اخيرا"...ليله طوويلــه..وليله اخرى من ليالي الوحده...وليله ثااالثه......ودخل النووور لغرفة مهااا...
وصوت الباب....امها تطق الباب..
مها(بتعب ): منووو
ام جراح(فتحت الباب): يمه قومي بسج نووم
مها: تعبانه يمه
ام جراح: سلامتج من التعب ..من النووم...كثرة النوم مهي زينه ..قومي يمه قومي
مها(رفعت راسها من المخده): شوق من تزوجت ماكلمتني يمه
ام جراح:معذوره يمه ولازم تعذرينها
مها:ادق عليها ماترد
ام جراح: خليها يمه عروووس هاذي...
مها: لو كل عروس تنسى اهلها اللي يحبونها...جان محد تزوج
============================
بدر نززززل من الدري..
ام بدر: صباح الورد
بدر: هلا يمه
ام بدر: اشوفك مستعيل
بدر: باخذ مناير نخلص تجهيز الشقه مابقى شي ع العرس
ام بدر: ليش وانتوا ماخلصتوا؟؟؟؟
بدر: ناقصتنا جم شغله
ام بدر: سلملي عليهاا...
طلع بدررر و اول ماوصل النزهه دق على مناير..: يلا حبيبي الحين انززل..
صعدت مناير السياره..لبسها كان عباره عن تنوووره لونها بني ولبسها حيل متنااسق...وحلوو الادعم عليهاا..
مناير: صباح الخير( تبتسم)
بدر( يبتسم..متقبل الواقع ..وحياته اليديده): صباح الورد..
وسآآآآآآآآآآآآق فيهاا..........
==============================
مها قامت خذت شاااااور..اللي تعتقد انه يقدر يغسل همومها و يجدد حياتها...
لبست تنوووره و قميص ضيج على صدرهااا..شكلها كان انوثي حييل...
الوحده بدت تذبحهاا...عشان جذي قررت انها تروح اي مكان تغير جوو....
ام جراح: وين رايحه
مها: اي مكان..زهقت من القعده بروحي
ام جراح: صبري ايييب عباتي...بيي معااج..
مها: ناطرتج بالسياره يمااا