مرحبا حبايبي غطيت عنكم وشفت العجب العجاااب الحين
اولا عندي ملاحظات على الإعداد ترى ناقص كثير اضافة الى ان المفروض كلمتين ياخذون باليوم وليس كلمة وحده انا ذكرت هالشي في بداية دليل المعلم ... في المرحلة الاولى راح يواجه التلميذ صعوبة وكذلك المعلم عقب لا را يتعود على هالشي بعد شنسوي هذا المطلوب .. وبناء على تجربة العام اقول هذا العام كانت النتائج آخر السنة روعه وارتقاء مو طبيعي خاصة بالقراءة ...
ثانيا : اتألم كثير لما أجدكم حايسين بالتحضير ومو متفقين في مدرسة وحده بعد بينكم اختلاف ! والله مصيبة صراحة وين دور رئيسة القسم واجتماعاتها الفردية معاكم ...؟؟!!
التحضير لازم يكون في بدايته النشاط المنزلي حبايبي كمناقشة لكمات التصور البصري .. اضافة الى أن ترتيب الجملة وينها ماشوفها بالتحضير ؟ لانه تساعد التلميذ على التركيز وكذلك المعلمة يتوضح قدامها اللي استوعب الجملة والكلمات قراءة من خلال الترتيب ..
الشي الثالث الوقفة التطبيقية في الفصل الثاني وليس في الفصل الاول وكذلك العلاجية ...
انا مستغربة صراحة من مدارسكم انا اللي ماسكين اولى معلمتين توهم اول مرة يمسكونه وابدعووووووا بلا حدود ..
لدرجة اني لا دخلت زيارة وعقب ما اكتب لها بيت شعر من المديح احط يمه هابي فيس كدليل على انبساطي من جهدها

>>رايقه حدي
بس ماواجهنا هالكلام اللي تقولونه .. يمكن في البداية يكون في لبس في التحضير لكن مع الاجتماعات الفردية والتوصيات كل شي اووووكي وفوق الاوكي بعد ...
والله المنهج الحلو ... ويا اميرة الصدق التناولات انا بالذات امانة اعجبتني لانه تقسم الشرح للمعلم ويكون عارف شقول بحصته
وتصير ارتب للافكار ولسير اسلوب الاداء فديتك ...
ربي يوفقكم حبايبي واتمنى ارجع ثاني والقى مدح .. ليتكم عندي كان والله ماخليكم .. طيب عندي فكرة
قولوا لرئيسة قسمكم تضبط جدول مع التوجيه تدخلون زيارات مشاهده لمدارس اخرى تم تطبيق المنهج فيها سابقا وعادي يصير ترى مو تقول لكم ممنوع تصرفكم
الله يجزيكم الجنة على تعبكم واخلاصكم وحبكم للعطاء والله انتو عسل بس محد عارف لكم فديتكم