خفايا الدنيا

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شوق تلعب بالعروسه : ماماه
منى معصبه : شو تبين
شوق:ابى اثير عند همدووه
منى اففف مالها بارض: عمج اليوم مب هني رايج دبي
شوق: بئيد
منى : هيه بعيد سيري لعبي ويا كرتين شوواقي اروحي طفرانه سيري
سهيله تدخل عليها : السلام عليكم
منى : وعليج السلام هلا سهالي قربي
سهيله تروح عند شوق وتبوسها : هلا بدلوعة عموه
شوق فرحانه : ثهلوووه
سهيله تشلها : اففففف دبه بتكسرين ظهري
منى تصد عليها : انتي الثانية ذكري الله بتحسدين البنت
سهيلة :هههههههههه ول كلتني ماشاء الله يا ابووويج شوي شوي
وتنزل حور عقب ما حبتها وسارت صووب حرمت اخوها
منى اطالعها : مب من عوايدها سهيله تزورنا ها شطاري عليها
سهيله : ما شي ملانه ويت والا تبين اطلع
منى : سخيفه انا قلت جذيه شخبار الدراسه
سهيله بتافف : دخيلج منووه لا تطريها
منى : مب تووج يايه من السووق شوو اللي خلاج تملين
سهيلة : وين رحت الا المكتبه ورديت وراحت امايه عند خالتي أمنه
منى : هيه
سهيله اطالعها بتشكك منى مب على بعضها : اشفيج
وشووويه ويدخل خليفة والابتسامه شاقه الحلج : السلام عليكم
منى وسهيله : وعليكم السلام
خليفه : وانا اقول بيتي منور والشعاع واصل اخر الشارع طلعت ست الحسن والجمال مشرفتنه
سهيله متشققه من مدح اخوها وتروح صوبه تسلم : منور باهله
خليفه يسلم عليها صد على حرمته اللي مسويه له طاف : هلا بأم عبدالله
منى ما ردت عليه
خليفه يتقرب : اشفيه الحلوو زعلان
منى اطالعه متى ترمس جدام سهيله :خليفه اسكت عني الحين لاني معصبه وبتسمع رمسه ما بتيوز لك
سهيله شافت انه وراهم سالفه ويلستها وياهم مب حلووه انا شارده من الملل يت للصدعه الله يعينا بصراحه :انا بروح اسمحولي
منى : افا اشفيج سهالي تعالي قعدي ويانا تووج يايه
سهيلة تروح صوب شوق: بشلها ويايه
خليفه يعرف انها معصبه انه تاخر ولا رد عليها يطمنها ويبى يراضيها : برايج شليها
سهيله تطلع هيه وشوق : مع السلامه
خليفه ومنى : في حفظ الرحمن
خليفه يصد على منى : منى اشفيج سوري حبيبي ادري بس انشغلت
منى توقف: مب حجه هذي خليفه ما تقول عندي حرمه بطمنها مودرنها من الصبح وراد المغرب
خليه : تراني مب مودرنج في سيح مودرنج في بيت معززه مكرمه شو تبين
منى مستغربه : هذا ردك هذا اللي قدرت عليه
خليفه يقوم وتنهد : مناووي لا تكبرين السالفه والله اني تعبان وسوري حبيبي خلاص عاد
منى ساكته وماترد مسكها خليفه من ايدها وحضنها
.
.
.
المكان : دبي
حور اطالعه : خلاص الغالي لا اتم جذيه قلت رضيت رمسني عاد
حمد يصد عليها : واونها متوسطه عند سيف لو مب هو
حور: خلاااص تعبت من هالكلمه اليوم ســــــوري
حمد : احسن انذلي شووي علشان تثمنين اللي تقولينه
حور تبى تغير السالفه : باجر بنروح كلنا المزرعه
حمد عرفها بس حتى هو راسه عوره من هالسالفه : هيه ان شاء الله
حور تبى تعرف أكثر عنهم : اقوول حمد ليش ولاد عمي ما يزورونا ولاايووون بيتنا
حمد يطالعها : ليش
حور : ياربي بس سؤال صدق ليش
حمد : منو قالج تراهم يزورنا بس دومهم في الميلس ما يدخلون داخل
حور: اهاااا .....وردت تسال: مثلااا باجر بنشوفهم
حمد يصد عليها عقب يطالع دربه : شو سالفتج بهالاسئله فهميني
حور: بصراحه ابى اعرف يوووم اشووفهم شو يكون موقفي اتغشى اسلم او لا
حمد يبتسم : تعرفين نحن من زمان ما التمينا رباعه تقريبا ست سنين وخاصه انا لاني كنت مسافر ادرس برا البلاد كانن بنات عمي صغار نشوفهن بس بعد ما علاقتنا ضعفت شووي ما نشوفهن الا خطافي ومتغشيات
حور: اها ان شاء الله ترد العلاقه اوكيييه يعني عادي ما نتغشى
حمد : انتي اتخبرج شو سالفتج ويا الغشى
حور: بصراحه ما احبه اهم شي عندي متحجبه وشعري مب برا وبعدين من زود الجمال يعني اتغشى
حمد :ههههه الله وأكبر على التواضع الحين انتي مب حلوه لنا الله
حور تشققت من الفرحه من رمست اخوها
حمد : اهم شي تكوني متحجبه بس بتتغشين في السوق غصبن عنج
حور: مب مشكله بتغشى بس انا ما احب الرسميات بين الأهل عسب جيه سألتك هم ولاد عمنا ونحن متحجبين ومتحشمات ما يحتاي نتغشى
حمد سكت ما رد عليها
حور تبى تسأله : حمد
حمد : ما خلصني اني رضيت اشعندج بعد
حور مستانسه يوم عقب يوم تزداد علاقتها ويا حمد وخاصه هالروحه استوت اكشنات وايد اثبت انها تحبه ومتقبلتنه كأخوو : استحمل عاد في خاطري اعرف عنكم اكثر
حمد يطالعها وابتسم يدري علاقة أمه وسهيله بحور مب ذاك الزود منو بيخبرها : تفضلي
حور متردده : انته ليش ما عرست
حمد :ههههههههههه شو محصله لي عروس
حور: لا بس اسأل يعني ماشاء الله قلت مال وحلاه وهيبه ومتعلم وبعد برا ولحد الحين ما عرست وفوق هذا خليفه اللي اصغر عنك معرس
حمد : بصراحه ما عندي سبب مقنع يمكن عايبتني العزوبيه اونلي ذات
حور مبتسمه : حلوووو
حمد مستغرب : اللي هو
حور تلف بكبرها عليه : يعني ما عندك سبب او متعقد بس جيه... انا اللي بدورلك العروس وبختارها
حمد :هههههههه يوم ابى اعرس بيج اوكيييييييه
حور تبتسم : اتفقنااا.............وترد تسال : سؤال ثاني منى تقربلكم ومن اختارها لخليفه
حمد : يا هالاسئلة المهم منى معرفة اهل ومنوو اختارها امايه بس تبين الصدق خليفه شافها مره وحده وهيه يايه بيتنا فاصر انه يباها ومحد عارض لانها بنت حشيمه وما تنرفض
حور: حلووووو بصراحه فتنكه شافها وعيبته
حمد : حووووووو شو سالفتج انتي
حور والابتسامه تشق الحلج : حمد
حمد : تعرفين شي عفت اسمي
حور: بعترف اعتراااااف خطير
حمد :الله يستر من اعترافاتج
حور: حبيتك وايد ومستانسه انه عندي اخوو مثلك حتى حشرتهم اليوم من كثر ماامدحك لين ما ملوا مني
حمد ابتسم ابتسامه حلوووه وصد يطالع دربه حور اللي في قلبها على لسانها ما تخبي شي وهو بصراحه استانس من رمستها انه احتل مكانه في قلبها اتذكر غيرته من سيف وهز راسه ولف عليها حصلها مغمضه عينها قال في خاطره وايد اللي شفتيه وانتي صغيره الله يسامح ابوووي اللي حرمنا منج حتى انا بصراحه دشيتي قلبي بسرعه وارتحت وياااج وتقربت منج اكثر وتعلمت معنى الأخووه عندج يوم شفت علاقتج ويا سيف ثارت فيني مشاعر فضيعه وخاصه من روحات الويكند صوب دبي وارتحت لاهلها صدق شفت الطيب عندهم والكرم من عقبهم والحياة في بيتهم عكس بيتهم اللي اشبه بالفندق للرقاد .....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة العاشرة

المكان:العين
بداية المشوار:
تعارفنا...
ومنتصف المشوار:
ترافقنا وتعاهدنا
ما نتفارق يوم ...
نهاية المشوار:
أبيك بالعهد توفي!
وأبيك بدرب المحبة
تخاويني ما تخليني !
وأبيك ان مت بالوفا
والطيب تذكرني

دامها ما ترد على التيلفون تمت اطرش لها مسجات مصره انها تراضيها هيه يالسه ويا أهلهافي الصاله موجود أبوها وحرمته واليدة وسهيلة يسولفون والكل متحمس لروحت المزرعه من كثر ما قالوا عنها حلوه وتشرح الخاطر حور تقول في خاطرها متحمسه اسير لها...يلست اطالع تيلفونها هذي ولاعاشر مسج من وصلت العين وهيه اطرشها صوبها ولا ترد عليها معقوله سلامي تهون عليها الربعه جذيه وتودرني وتتخلى عني وتعرف انه مب ذنبي ..
سمعت صوت يقول : السلام عليكم والرحمه
رفعت راسها هذا صوته شكثر كارهتنك ولا ردت ووطت راسها وانشغلت بتيلفونها
الكل: وعليكم السلام
مبارك مستانس : متيمعين مب من العوايد شطاري عليكم
اليدة : تف عليك قول ماشاء الله لا تنظلنا
مبارك يروح صوبها :هههههههه وهب شو هاللمه
اليدة تمسك العجويه :بروك
مبارك : والله عيني بارده
اليدة في ايدها العجويه : يا ضربك بهالعجويه يا تقول ماشاء الله
مبارك :ههههه ما فينا على التكسير ماشاء الله ....ماشاء الله
ابوحمد : مبارك ودر عنك الهياته وجابل دراستك ابرك لك
مبارك : ابووي الخميس والحين بعدها عشر وانا في البيت شو هياته بعد
ام حمد : ابووي كم باقي لك في الكليه
اليده تصد على ولدها : اونها امه ولا تعرف وين واصل وكم باقي له
ام حمد : لا حول عمتيه شدراني أنا
مبارك بفخر : هههههه سنه وبتخرج
سهيلة : وتقولها بفشخره .....وتنغزه بحمد : جنك متخرج من بريطانيا والا من استراليا مب الا من التقنيه هنيه
مبارك يطالعها : جب جب انتي فلحي في دراستج عقب رمسي يا الفاشله
ابوحمد : بس حشمووونا ......ويصد على حور: اشفيج امايه ساكته ليش ما ترمسين
حورانتبهت ورفعت راسها : ما شي ...يالسه اسمع
وتم يطالعها مبارك صار له اسبوع ما رمسها ولا بكلمه مب متغير عليه شي بس اخته وما تهون عليه بصراحه علاقتها ويا خليفه وحمد أحسن بوايد من علاقتها وياه وخاااصه حمد اللي من خاطر ما توقعه يدز سالفه للبنات وهو كل ويكند يوديها دبي يودر شغله ويتعنى غريبه هالبنيه شو سووت به..بس الصدق ندم على اللي قاله للبنيه مب لهدرجه الحقاره فيه... وفواده عوره يووم شاف حور ذاك اليوم دخلت تركض وهيه تصيح يا ترى تصالحن ما يعرف ليش غايضتنه هالبنيه يمكن لانها ما تتغشى جدامه ويشوفها قوات عين منها وهيه فيها شي يجذب ويلفت الانتباه ليش ما تتغشى وفوق هذا يحسها جريئه ولسانها طووويل ...ما عرف ليش غايضتنه هالاسباب كلها مب مقنعه انه يكرهها بسبتهن بس بعدين ليش مستغرب جذيه هذا طبعه ..بس الشي اللي متأكد منه كبرياءه ما بيخليه يتنازل عن رايه بهالبنيه وعلاقة حور فيها صارت سالفة عناد
رده للواقع صووت رنة مسج هذا تيلفون حور رفع راسه وتم يطالعها تفج المسج
حور بسرعه تفتح المسج اللي يقول

لا تخونك ظنونك في خليل تعزه
تبعده وتلهيه الأيام عنك وظروفه حزينه
ترى الغلا ما هو سلام أو رساله
طويلة ...
الغلاااا غلاااك داخل القلب
وما بتلقى مثيله

حور ابتسامتها شقت الحلج واستانست من الخاطر اشتاقت لها بالحيل جنها مضيعه شي في هالاسبوع ...في العين اللي مريحنها وجود ربيعه شرات سلامه ما يمر يووم ما ادق اطمن عليها هيه علاقتها وياها من قبل اوكييه رغم انه وحده في دبي والثانية في العين الحييين زادت وصارت اقوى بوايد حور في خاطرها ريحت هلي سلامي ...دقت لها تيلفون ورن رنتين
حور: السلام عليكم
الموجودين انتبهوا لها ومبارك تم يركز يطالعها شو تقول
حور: هلا سلامه اشحالج ....وتعمدت اتقول اسمها جدام مبارك علشان تغيضه وتثبت انها علاقتها بسلامه قويه ولايهزها شي ولا تكترث برمسته السوقيه .....نشت واقفه ومشت صووب داخل
.
مبارك يصد على ابوه وهو منقهر عرف بحركة حور وحب يثور ابوه عليها :انا منغاض من بنتك هذي والا شتباه التيلفون
ابوحمد : شو سالفتكم انتوا على التيلفون ردينا مره ثانية
مبارك معصب: ابويه الله يهديك نحن من متى نعطي بناتنا تيلفونات
ابوحمد عصب : مبارك انته مالك دخل
سهيله : صدقه والا هيه ما تروح الحين الجامعه شو تباه التيلفون
ابوحمد بكلمه صارمه : انا اليوم مزاجي رايق خلي ليلتكم تعدي على خير
سكتوا الظاهر ابوهم من يقولوله كلمه عن حور يشب سهيله بدت تنغاض بالحيل هذي حور بتحتل مكانها سرقت ابوها وحمد اللي سهيله تحسب الف حساب يوم ترمسه ...هو وياها عادي ويشق الحلج حتى خليفه بتاخذه عنا .....صدت على مبارك هو الوحيد اللي من حزبها
.
حور: واهون عليج جذيه يا سلامه ما هقيت انه رمسه توديج وتيبج وتضيع صداقتنا نحن مب من سنه وسنتين نحن من يوم صغار
سلامه حاطه في خاطرها بالقو : والطرده حلوه يا حور انتي ما حسيتي كيف كان شعوري كيف احرجني اخوووج
حور: خليه يولي وخلينا انطب السالفه .....سلامه
سلامه : نعم
حور بحنيه : ولهت عليج
سلامه ابتسمت :حتى انا وايد فوق ما تتصورين وخلوودي يسأل عنج
حور: فديت قلبه
سلامه : ويوم يبى يغصصبي قال باخذ نفس سيارة مبارك
حور: ههههه والله ما رمسته من بعد ذيج المره ولا دار لساني على لسانه
سلامه ما تبى تفرق بينهم حتى لو هم اخووان : حور لا تخليني حاجز بينج وبينه حتى لو يستوي اللي يستوي هذا أخووج
حور: اخووي امحق اخووو انتي ربيعتي واختي وحبيبتي
سلامه فرحت : شو هالغزل كل يوم بزعل عيل
حور: ههههههههه هالعرض بس مدته يومين عقبها هجاء
سلامه : هههههههه شو رمستي اخووج
حور : منوووو منهم
سلامه : هيه صح صاروا الحين اربعه ما شاء الله في عين العدو...السيافي اقصد شيخهم رمستيه
حور: هههههه لو تسمعج نوفوه بتكفخج
سلامه :ههه ليش شو ياب طاري نوفوه
حور تبى تخبرها بالسالفه : سيف بياخذ نوف
سلامه استانست ومستغربه : شو هالتطورات خبريني شووو استوى انا غبت بس اسبوع واسمع رمسه يديده
ويلست حور تخبرها بالسالفه من اولها لحد اخرها
سلامه : يعني هيه لحد الحين ما تدري
حور : لا
سلامه : اهاااا
حور : عقبالج يا سلامه يا ربيعت حور تعرسين واشوووف وراج زمرة عيال
سلامه بدلع : كنت ابى اخذ اخووج حمد الحليوو بس هونت ما عيبوني اخوانج بيي احسن من اخوووه يعني باجر 24 ساعه بيروغني
حور: في ذمتيه انه حمد يغسلهم كلهم اللي في البيت تقارنين بروك فيه
سلامه بمزح : صدقج خلاص عيل حمد طرشيه صوووب ابووي
حور: ههههههه الخميس الياي
سلامه : اللي ما يعرف بيقول هذي ملهوطه على العرس ومن صدقها
حور: هههههههههه
ويلسن يسولفن نص ساعه خبرتها شو سووت هالاسبوع وعن سيرة دبي اللي كانت اليووم وانها باجر بتروح المزرعه عقب سكرت عنها وتذكرت حور انها ما صلت لحد الحين وراحت تصلي
.
.
الساعه 11 يالسين في غرفتهم يسولفون ويحاول يقنعها علشان روحت باجر للمزرعه
رفيعه جدام المرايا تسحي شعرها : ما ابى اروح بصراحه مب متعوده واستحي
سعيد واقف وراها : خلاص لازم تتعودين نحن بنكمل شهرين الحين وانتي لحد الحين ما تعودتي ما يصير جذيه
رفيعه وهيه ملتهيه بشعرها : سعيد ما ابى جان تبى تروح برايك أنا بسير عن أمايه
سعيد مضايج : مب فشله باجر الاهل كلهم بيلتمون
رفيعه ربطت شعرها وصدت عليه تمت اطالعه بدلع: ســعودي
سعيد يطالعه طالعه هالكلمه من ثمها عسل بس ما رد عليها
رفيعه : خلاص خلني على راحتي
سعيد يطالعها : صدق بزعل رفوع شو بيقولون عني أمي وابووي
رفيعه تتنهد : اوكييه خلاص بس علشان خاطرك والا بصراحه متاكده ما بكون مرتاحه
سعيد تشقق من الفرحه انها وافقت وتجدم وحبها على خدها : فديت رفووع أنا
مسكها من ايدها وتم يطالعها : حبيبي لازم تتعودين على هلي وبعدين تراج ما تيلسين ويا امايه
رفيعه : سعيد بصراحه استحي من اخوانك
سعيد : نحن عايشين في بيت واحد لحد متى بتتغشين
رفيعه بدلع وابتسامه : جنه طلباتك وايد الليله خلها وحده وحده لحد ما اتعود
سعيد مبتسم : أنا ما يجتلني الا دلعج بصراحه
رفيعه :ههههههههههه
سعيد : اه ما استحمل بصراحه ......وقطع عليهم صوت تيلفونه يصيح
سعيد يعض شفايفه معصب : من هذا اللي ما عنده توقيت ولا سالفه
رفيعه :ههههه روح شووف
راح سعيد صووب تيلفونه الموجود على الكوميدينو وشل التيلفون يطالعه هز راسه وهو يشوف الرقم
سعيد بدون نفس : الـــــــــــــو
مبارك عرف انه سعيد عصب من اتصاله :ههههههههههه
سعيد : يا سخافتك داق علشان تضحك
مبارك : اشفيك معصب انزين
سعيد : شو تبى يا أخ مبارك حد يدق بهالساعه
مبارك يطالع ساعته : توها 11وخمس يا ريال هههههه
سعيد : خير شعندك
مبارك : ابى اسالك باجر بتروح وياهم المزرعه
سعيد : هيه شو انته ما بتروح
مبارك : لا دامك بتروح بروح عيل أنا
سعيد : هيه زين ....انته وين الحييين
مبارك : تراك من عرست وطقعت بخيانه ودومك منزرب في البيت مجابل حرمتك وانا من اتيي 11 ايلس في غرفتي اجابل اليدران
سعيد: اقووول بروك
مبارك : ها
سعيد : اجلب ويهك
مبارك : ههههههه مالت عليك مع السلامه سير لا اطير عنك
سعيد بند عنه ولا رد عليه
رفيعه : حبيبي منو هذا مبارك
سعيد يحط تيلفونه : هيه
رفيعه : شو يبى
سعيد يطالعها ومبتسم: ودري خريط بروك الحين خلينا في عمارنا
ابتسمت له بدلع واحمر ويها وهو يطالعها وعيونه تلمع وابتسامه ما فارقت ويهه
.
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المكان: دبي


نوف اطالع مب مصدقه الرمسه اللي تقولها : انا امايه
ام ذياب مب عارفه شو تقول لها تعرف انه نوف صغيره بس هن كانن يعرسن قبل كبرها واصغر بعد : هيه حبيبتي
نوف اطالعها : اعرس امايه انا صغيرة ودراستي
ام ذياب: سيف ما بيمنعج من دراستج
نوف بعدها مب مصدقه سيف منو سيف هذا : منو هذا امايه
ام ذياب تلوم بعمرها : سيف ولد خالتج من غيره
نوف واقفه وتجمعن دموعها بدت تخاف صدق ما تخيلت انها تعرس في هالوقت : ما ابى امايه اعرس
ام ذياب مب عارفه كيف تفهمها نوف صغيره هيه اروحها مب متخيلتنها : نوف حبيبتي انتي بتملجين بهالوقت والعرس عقب سنتين ثلاث لحد ما يخلص سيف من الكليه
نوف دموعها على خدها : امايه انتي ترمسين جد
ام ذياب تهز راسها وتمسكها من ايدها : تعالي يلسي حبيبي اقولج الحين الا ملجه وسيف ولد خالتج ومتربين رباعه وانتي تعرفيه وهو يعرفج ليش ما تبينه
نوف تصيح توطي راسها : امايه انا ما ابى اعرس سوى سيف او غيره
ام ذياب حست انها المشكله خفت لانه نوف مب رافضه سيف كشخصيه رافضه سالفة العرس
نوف ترفع راسها : امايه انزين خلوه ياخذ عاليه ادري علشان يعيش ويانا وياخذ راحته بس عاليه انسب له
ام ذياب: انتي تقولين هالرمسه تعرفين انها عاليه محجوزه لبطي من ثلاث سنين ومرمسينا يبوها ما يتريون الا يخلص دراسته في مصر ويرد
نوف تصيح بصوووت عالي : لا يعني لا
ام ذياب تنهدت ونشت بتطلع من االحيرة
نوف تصيح وترفع راسها اطالع امها : وين رايحه شو بتسووون انا ما ابى اعرس ها قلت لج وقولي لولد اختج هذا حتى ما ابى اشوف رقعت ويهه
هزت راسها ام ذياب نوف عنيده ومب سهله ولسانها متبري منها كيف بتقنعها
.
اول ما طلعت حصلت عاليه اطالعها
عاليه : انزين اجلوها السالفه امايه نوف صغيره بصراحه توها اول ثانوي
ام ذياب تمشي صوب الصاله وعاليه وراها : اذيتونا صغيره وصغيره ادري والله بس الاول نحن نعرس اصغر عنها وبعدين رحموني هذا ولد اختي وماله غيرنا وصغير يا عاليه تراني اخاف عليه واباه يكون تحت ناظري انتي تعرفين خطر هالسن
عاليه تيلس عدالها : ادري امايه بس نوف ما بتوافق انتي تعرفينها عدل
ام ذياب : اباها تملج بس الحين لين ما يخلص من دراسته عقب العرس علشان ياخذ راحته انتي جريب بتروحين بيت ريلج وما بتم الا هيه وعلشان رمست الناس بعد
عاليه : امايه
ام ذياب بدت تصيح : انا تعبت ...تعبت يا عاليه اخاف اتلوم في هالولد اختي ما بتسامحني فهموني وخلوني ارتاااح ترى اودركم واسير ايلس وابات عنده وانتوا ابوكم عندكم
عاليه ما تهون عليها امها مع انها بالها مشغول بالجمله اللي قالتها امها ((بتعرسين جريب)) صدت عليها : تبين تودرينا
ام ذياب بين دموعها : هيه اودركم واسير عند سيف
ذياب داخل وابتسم يوم سمع امه : يا جميل وين تبى تروح عنا
ام ذياب تاشر بايدها : تعال رمس اختك فهمهاااا
ذياب اصلا هو مب عارف يقرر بهالسالفه اروحه وباله مشغوول اخته ما تهون عليه صغيره وسيف ولد خالته ولا هو يهون بعد وامه عندها حق يلسته اروحه ما يصلح وانا ابى اسير عنده بس بيكون لامه نفس الراي ما يهون عليها ترقد وهم مب نفس البيت وياها ما بتطمن يعرفها عدل هو اقترح عليها ورفضت
ام ذياب: فهموها ادري صغيره بس لازم تراعي الظروف وقلت لها الا ملجه والعرس بعيد
ذياب يتنهد ويطالع عاليه ما عارفين شو يقولون والا يسوون منو بيقنعوا ومنو بيراضوااا
.
.
.
المكان :العين

الساعه ثمان الصبح يوم اليمعه واقفين ويلمون اغراضهم علشان يروحون
محمد معصب: عبود انقفض اشفيك دهمان جذيه
ام سعيد : اشووي اشووي على ولدي حموود
محمد يهز راسه : يلا امايه خلصونا ورانا مشوار ساعتين
راشد يدخل الصاله : ها خلصن الاغراض كل شي جاهز يلا نروح وينه سعيد
محمد يتافف: هذاا وينه بعد
ابوسعيد : يلا نطلع عبيد دقلي الحييين بيظهرون
محمد : خلاص اميه سيري انتي وابووي وعبيد في سياره وانا وراشد في سياره وسعيد وحرمته اروحهم
ام سعيد : شحقه ثلاث سيارات : ركبوا وويانا والا ويى سعيد
راشد : تبين حرمته تنخش تحت سيت السيارة
محمد وعبيد :ههههههه
سعيد ينزل من فوق ووراه حرمته متغشيه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابومحمد : يلا يا ابووي عمومتك يمكن ظهروا الحييين انقفضوااا ....وطلعوا من البيت عقب ما بندوا البيبان وصووا الخدم على البيت
.
.
حمد يطالع يدته ويبتسم : تعالي يدوه فديتج ركبي عندي
اليده وهيه تبى تغايض حرمة ولدها : لا انا بركب ويا ابووك
حمد شووي بينقع من الضحك لانه امه معصبه لانه ام عبيد تبى تركب جدام وامه تبى بعد تركب جدااام
خليفه : انزين تعالي عندي يدووه
ام عبيد : ما فيني على صدعت بنتك ما ابى اسير وياك
عبيد بتافف : انزين ركبي امايه خلصونا تاخرنا
ام عبيد اطالعه وعصبت : جنك ما تباني اركب وياك يا عبيد برايك انزين روح اروحك
الكل بدا يتافف يعرفون يدتهم بتفركش السيره
مبارك ينزل وايي صوبها ويمسكها من ايدها : الجميل ما بيركب الا عندي وحلفت انا .......وهذي حبه فوق الراس
اليده اطالعه : يلا بروك ودني وركبني في سيارتك
الكل ابتسم وتم يركب سيارته خليفه وحرمته وبنتهم وابوحمد ومرته اروحهم ومبارك وسهيله واليده في سياره وحمد اللي حور اصرت تركب ويااه وخله هالشي سهيله ومبارك ينقهروا ويموتون غيض
.
.
وفي الدرب يالسين يتاريضوا بعض يبون يوصلون كلهم نفس التوقيت وطبعا ما يخلى الدرب من حركات مبارك بسيارته وحتى شارك في حركات سيارات عمه راشد والكل تموا يضحكوا مستغربين وبعد محمد وياهم
اليازيه اطالع ريلها : وابويه يا راشد اشياك تبى تنفدنا
راشد :هههههههه تخافين
كامله : عجيب ابووي انته اغسلهم خاصه بروك المداح بسيارته
سعود مستانس: الله ابووي حلوووو
راشد يصد على حرمته : شفيتي العيال مستانسين
اليازيه : خل عنك شو خرفت اونه العيال مستانسين
وشوويه يرن تيلفونه ويوم شاف الرقم ضحك
ابوكامله :ههه هلا بعبيد .......ههههههه هيه انرد للصبى هههههه نبى نغسل ولدك هذا .....افا عليك يا أخووي ....ان شاء الله ........هيه رمسه تراه بيذبحها عيوزنا ولدك ....يلا فمان الله
.
في سيارة مبارك اليدة معصبه عليه وهو ميت ضحك
مبارك : ها يدوه ليش معصبه
ام عبيد : يلا نزلني اقولك تبى تجتلني انته مب صح
مبارك : فديت خشمج أنا ابى اجتلج
سهيله رحمت يدتها : مبارك خف حرام عليك
مبارك : انتي جب ......ويصد يطالع سيارة ولد عمه :عنلاتك يا حمووود مب هين
ام عبيد : والله اني بخبر ابوووك نزلني والا جان تبى تذبحني هذي رمسه ثانية
يرن تيلفون مبارك : هلا ابوووي
ام عبيد تصارخ : عبيد نزلوني من عنده والا تراني بموووت صدقني
مبارك يسمع هزاب ابوووه يخفف السرعه ويركن على صوووب واللي ورى سووا نفسه نزل من السيارة وايي حمد صوبه معصب
حمد : انته تخبلت
مبارك : شو صار اشفيك
حمد يطالعه بعصبيه وراح صووبه يدته : نزلي يدوه عندي
اليده زعلانه ومعصبه : هذا يبى يجتلني ما عليك يا بروك انا لا يدتك ولا اعرفك
مبارك ما هانت عليه ويروح صووبه وايي صوبهم محمد وراشد وسعيد
اليده : خوز عني لا ترمسني خوز
مبارك يحببها : فديتها انا عيوزي كله ولا زعلها خلاص والله اني ما بسرع وحلفت
حمد : خوز عنها
مبارك يرمس يدته : خلاص يدوه فديتج لا تزعلين تراج ما تهونين
اليده معصبه لانه خوفها : خوز
مبارك يقول حق حمد : انزين انا بشلها لحد سيارتك
اليده : ما اباك اقوول
سعيد : خلاص مبارك خلها على راحتها
مبارك يصد على محمد : غربلات يومك انته اللي ربشتني
حمد ويدته يسيرون صووب سيارة حمد
محمد : وانا شدخلني دامها عيوزنا عندك اشله ترتبش
سعيد : يلا يلا تراكم عطلتونا عمي عبيد ياشر علينا وردوا كل واحد وركب سيارته ...
.
باقي نص ساعه عن يوصلون المزرعه في سيارة حمد اليده مستانسه وتسولف هيه وحمد وحور ومبسوطين على الآخر
اليدة : يالله الحين ما فيني شده على روحت المزرعه الدرب بعيده
حور : هيه والله بعيده ما تصورتها جذيه
حمد : هانت ما باقي الا نص ساعه تقريبا
حور مستانسه للاخر اصلا هيه ناشه من الرقاد والابتسامه مرسومه رسم على شفايفها ترفع ايدها : زين يبت الكاميره ما نسيتها
حمد : عند محمدوه كاميرة فيديو
حور: صح اتذكرت منو ولاد عمي علي ومنوو ولاد عمي راشد
حمد:اها ولاد عمي علي سعيد بعدين محمد وعقبهم راشد واخر العنقود عبيد مسماي على ابويه.. اولاد عمي راشد كامله عقبها نوال بعدين ناصر واخر العنقود سعود
حور مستانسه : ترتوب
اليده اطالع السياير : هذا محمد جذيه متخبل اشفيه يسرع ....شوف اخووك المطيور بينفدها سهيله هو بزواله هو اللي يبى هالشي
حمد :ههههه حرام عليج حتى بروك ما يستاهل شباب يدوه
حور مستغاضه منه : برايه اروحه يبى صدقها يدوه
حمد يطالع حور من المرايه : انتي شو سالفتج على مبارك
حور ما قالت السالفه لحد : لا ما شي شو سالفتي بعد
.....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الساعه عشر الا ربع وصلن السياير المزرعه وهيه عوده ومساحتها كبيره فيها نخل بكثرة وشير زيتون وصفريل وليمون وشخاخ وعبادالشمس والريحان اللي يهب بريحته الحلوة وفيها خضار (طماط وخس ورويد )وحشيش وفيها بطيخ وشمام وعنب والياسمين اللي على طول الدرب الموصل للفله والورد الزهري والأحمر اللي يحيط يدران الفله اللي هيه عباره عن نظام شقق ست غرف فوق بحماماتهن وصالتين ومطبخ تحضيري وتحت نفس الشي ست غرف بحماماتهن وصالتين رئيستين كبار ومطبخ تحضيري وغرفه للطعام كبيره وغرفة للتلفزيون .....ومن ورى الفله المطبخ الكبير وغرفتين للخدامات بحماماتهن وعند الباب الرئيسي للمزرعه غرف العمال والحارس
وهيه مزرعه مشتركه بين الأخوان بثلاثتهم
اول ما وقفن السيارات نزلوا والابتسامه على ويوهم ويسلمووون على بعض حور لصقت في حمد لانها تحسه اقرب واحد لها
حمد يضحك : حوووو اشفيج انتي خوزي شووي بروح اسلم
حور بترجي : حمد بيلس نفس الهبله اصلا محد معطني ويه غيرك
هز راسه وابتسم ...شووي ايوا صوبهم ابوحمد وام حمد وسهيله ...والاصوااات بدن يعلن اللي يضحك واللي يسلم واللي يتغشمر ومبارك محتشر على يدته يباها ترضى
مبارك حاضننها : ورفجه يا اما عبيد انج ترضين عليه
اليده في خاطرها مستانسه وما قادره اتقاوم مبارك : خوز عني
مبارك يضحك : لا لا والله ما اخوز لين ترضين
اليدة : خلاص مب زعلانه الحين خوز فطستني
مبارك يدته ضعيفه جدام جسمه: ههههههههه....وحبها على الراس
البنات مب متغشيات عدا رفيعه حرمت سعيد اللي لاصقه هيه الثانية في ريلها
حور وعدالها ام حمد وسهيله يسلمون على عمها راشد ومرته والبنات
ابوكامله : هلا حور اشحالج أبووي
حور مستحيه : بخير ربي يعافيك عمي
سهيله ماتت غيض : الظاهر نسيتني عمي
ابوكامله يتقرب منها ويمسكها بايده على جتفها : حد ينسى سهالي لا افااا جيه انتي شيختهم
محمد وراشد وامهم يتقربون صوبهم
محمد : لا تعطى ويه عمي للبنات عقب بيركبون فوق روسنا
ابوكامله : عااد كله ولا سهيله يا محمد
محمد : ههههه اشحالكن بنات
البنات : بخير الحمد الله
ويصد على حور : هلا ببنت العم اشحالج
حور : الحمدالله
نوال اطالعه محتره ويوم يشوفها تصد ليش خصص حور يعني
ابوحمد : شووو بطولون يلا بندخل
دخلوا الريال سارو صوووب الميلس والحريم سارن داخل صووب الصاله... الفله مدخنه ومعطره ومرتبه والخدم مب مقصرين
عند الباب الرئيسي للفله واقف هو وحرمته
رفيعه : وين بتروح
سعيد : هنيه بندخل سيري انتي داخل عند الحريم
رفيعه : سعيد ولا حتى حد قالي دخلي والله مب عايبني الوضع جذيه
سعيد : ترى البيت بيتج وتشوفينهن كلهن بنات عمي والحريم دخلن
رفيعه تتافف وتدخل : يوم قلت ما ابى ايي تميت تتزعل
سعيد هز راسه وصار صووب الميلس
تموا الريال يشربون القهوة ويتفوولون وكان جعفر هندي المزرعه مسووي لهم الغدا وهو والخدامات ومرتبين لهم كل شي
ابوسعيد : ها جعفر شو الغداا
جعفر : لا تحت (تحط) في بالك ابوي كل شي تمام .....هو متعود يزقر الشياب جذيه
راشد : الحين جعفروه ابووي ابووك حراام عليك انته كبره وزود يمكن
الكل يضحك
ابوحمد : اتعود تراه شو نسويبه
جعفر : انا بروه(بروح) اشووف الغدا سمهولي(سمحولي)
الكل مستانسين ويضحكووون
ابوحمد : سير مسموووح
حمد يصد على عمه راشد: صح عمي راشد
ابوكامله : هلا
حمد : أمس العصر عقب ما ظهرت من الشركه سوالي مندوب الشركه
هنيه كل الشباب صرخوا مره وحده ورجوا الميلس بصواتهم
حمد يطالعهم باستغراااب : شو فيكم
سعيد : ههههه خل عنك سوالف الدوام نحن ياين نرفه عن عمارنا
راشد : صدق اونه مندوب
ابوكامله : بسم الله كلتوووه حتى ما واحى يرمس
حمد :هههههههههه يبى يكمل : انزين عمي...
ردوا وصرخوا مره ثانيه بنفس الرجه والصدعه
ابوحمد يضحك : صدقهم فكونا من هم الشركات والدوام
مبارك : يحيا العدل دامه ابووي رمس خلاص انتهت السالفه
حمد : ان شاء الله يا ابووي ما طلبت .......ويصد على خوانه وولاد عمه :والا لو على هذيلاااا برمس عسب اقهرهم
خليفه : انته ما تمل بسك يا ريال .........زوجوه يا ابووي ينشغل بحرمته شووي ويفك عنا
الكل تم يضحك وحمد يطالع خليفه وهو مبتسم : لو عرست ما بيشغلني هالشي
خليفه يبتسم : اسأل مجرب خل عنك ما بيلهيني عن الشغل بتقول يلعن الشغل وساعته
الكل تم يضحك ومبارك وهو ميت ضحك : واكبر مثال سعيد ما ينشاف من شهرين
سعيد يطالع مبارك ويحره بعينه .....وهم يضحكون
راشد : والله صدقت
سعيد : هيه الحين تعافدوا علي تشوفهم عمي
ابوحمد وهو يضحك وحب يزيد سعيد : خل عنكم سعيد كان أحسن واحد ومن عرس اكسل واحد فيكم
سعيد انصدم ما تحرى عمه بيوقف ضده
والشباب زادوا عيار الضحك والمغاير وكل واحد يعق رمسه علشان يقهره
.
عند الحريم عقب ما عقن عبيهن ولبسن شيل الصلاة يالسات يسولفن هن بعد ......العيايز في صووب والبنات في صوب ثاني
سهيله ترمس كمول بصوت واطي: كل يوم حرمت سعيد تحلى اكثر بس جنها شايفه عمرها
كامله : بس فنانه يا بنتي من حقها دلوعة أهلها ووحيدتهم وابووها له مكانته
سهيله اطالع عمرها : انزين ونحن اقل يعني يحصل لها اناسبهم
نوال : اشفيكن ترمسن بصووت واطي شو عندكن
كامله : ما شي
حور تسألهن :عادي اعدل شعري حد بيدخل
نوال: هيه عادي لا ما يدخلون ولو دخلوا اكيييد يهودون
سهيله بغياض: جيه هو سبيل يدخلون جذيه
حور اطنشها ما تبى تعكر مزاجها تفج شيلتها وتبطل شعرها اتعدله
كامله اطالعها : ياااي شعرج حلوو وغليظ ما شاء الله
سهيله تضربها بكوعها ...وكامله تصد عليها وسهيله تحرها بعين
حور ابتسمت يوووم شافتها شو ميلسنها عند اليهال : عيونج الحلوه .......عقب ما عدلت شعرها ولبست شيلتها نشت واقفه
نوال اطالعها : وين بتروحين
حور: بسير ايلس ويا الحريم ............ومشت عنهن
سهيله : برايها فكه علشان نرمس براحتنا
نوال: معقوله سهيله لحدالحين ما تعودتي عليها
سهيله تاشر بايدها : عااادي ما تهمني
كامله اطالع حور: بس يا سهلووه والله انها صك هاللبس عليها حلووو
حور لابسه تنورة جينز سوداء وبلوزه حليبيه كم طويل وطالعه شي ولابسه فوقهم شيله حليبه مخططه باسود
سهيله اطالعها حور اطول من سهيله مب بوايد......... سهيله جسمها عادي وحلووو بس ميزة حور افتح شووي من بشرة سهيله ...بس كل من سهيله وكامله ونوال فيهن شي يميزهن يخليهن حلوات...........بس دام الاولاد حلوووين كيف بيكونن البنات
سهيلة : غاضيني حموود الخايس اونه لا ادلع البنات مالت عليك
نوال انقهرت من سهيله بس ما ردت عليها
كامله : ههههههه من زمان ما التمينا جذيه
سهيله : هيه صح من يووم كنا صغار والحين ما شاء الله كلهم كبروا
كامله : هيه يلست اطالعهم هههههه يوم صغار كنت احس سعيد احلى واحد بس الحين ينطبه حمد محلاه شو مسوي بعمره
سهيله بدلع وفخر: اكييد اخوويه فديته حلوو طالع علي
كامله : هههههه يالمدحه الحين هو طالع عليج
.......
صوب الحريم عقب ما يلست حور
منى تبتسم : ها حواري اشرايج بالمزرعه
حور: لحد الحين حلوه باللي شفته مع اني ما شفت شي
ام كامله : الحين حر بتتمشن فيها العصر
اليده : هيه نحن بنروح على المغرب عندكن وقت تسوون اللي تبنه
ام حمد : اشفيج الغاليه رفيعه ما ترمسين
رفيعه بدلع : اسمعكن ما عندي شي اقوله عمتيه
ام سعيد : تستحي رفووع بعدها ما تعودت علينا
اليده : شو ما تعودت بعد الحين هيه من شهرين وما تعودت وكلنا حريم شو تستحي منه
هنيه الحريم ما عرفن شوو يقوولن ورفيعه انقفطت من هالعيوز وحور ومنى يطالعن بعض وويهن ابتسامه يبن يضحكن
منى : يبالها عمتيه ما تذكريني انا اول ما خذني خليفه .....وهيه حليلها غريبه
اليده تاشر بايدها : دلع بنااات
رفيعه ويها احمر في خاطرها تصفع هالعيوز اللي فشلتها
حور تبى تلم الموضوع بطريقتها : فديتج رفيعه انتي لحد وين وصلتي في دراستج
رفيعه : العام متخرجه من الثانويه وما ابى اكمل شبابها الجامعه والصدعه اصلااا ما بشتغل ليش بعد
ام حمد : هيه يا ابووي شو تبينه الشغل الا حق التعب حتى سهلوه اترياها تخلص وما بخليها تدخل جامعه شو تبابها الا تعب
ام كامله : ترى الحرمه مردها بيت ريلها والحرمه مب حقها الشغل راشد قالهن البنات جان تبن اتعبن روحكن في الجامعه كيفكن واعرفن شغل ما شي
اليده : هيه شو يبنه الشغل البنت مالها الا بيتها
حور تسمعهن معقول يوم هيه تخلص جامعه ما بيخلونها تشتغل عيل هيه ليش تعبت ودرست 12 سنه في المدرسه يروحن جذيه والله حراام اصلااا هيه هالشي ما بتوافق عليه
.
.
على الساعه 12.5 انتشروا كلن التهى بعمره الشباب راحوا المسيد والبنات دخلن والحريم اللي راحت صووب المطابخ تشووف الغدا اللي دخلت حيرتها ترتاااح
حور عقب ما صلت ردت الصاله يالسه تلاعب شووق ومحد موجود غيرهن
شوق: فلي الكوله
حور تبتسم وتغايضها : ما بفلها
شوق بدت تعصب وتصارخ: يلا
حور تضحك : ول عليها اندوج وتفر الكوره صوبهاااااا
شووق تركض صووبها وتمسكها : ما بلفها ....وتحط صبعها عند راسها : كيفي
حور: هههههههه لا والله بعد كيفي
شوق تركض وحور تركض وراها تبى تاخذ الكوره منها شووي وتسمع صوووت حد يهود
حور توقف عرفت الصوت: هدا
حمد يدخل وابتسم يوووم شافها : اروحج انتي هنيه
حور تسير صووبه : هيه
حمد : وينهم عنج
حور : دخلن كل وحده راحت بصوووب
حمد يعرف أمه واخته ما بيدزلها ويه : تيلفون أبووي هنيه
حور تصد تشووف مكان اللي يى ابوها ويلس فيه : هيه هكوه
ويروح حمد صووبه ويشله : انا الحين بروح المسيد يووم ايي بنروح نتمشى في المزرعه اوكيييه
حور ابتسمت : اوكييييه
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الساعه وحده وربع نزلوا من السياير رادين من المسيد الشياب دخلوا صووب الميلس
مبارك يطالع حمد وهو يرمس في التيلفون : هلا....يلا طلعي اترياج
حمد عقب ما بند صد على مبارك اللي يطالعه : اشفيك
مبارك: ما شي منو ترمس
حمد : حور بروح امشيها في المزرعه
مبارك مستغرب من تصرفات حمد المعقد على راي مبارك محد يعرفله محد يحس شووو فيه اسراره مشاعره محد يعرفهن خصله اكتشفها في حمد ما شافها من قبل فيه حنون
حمد يتجدم عقب ما شاف حور ياته وهيه مستانسه : ايم ريدي
حمد ابتسم:يلااا
محمد يصارخ من بعيد : على وين
حمد يصد صووبه : نتمشى في المزرعه
محمد : يوعانين والا بناكل الغدا عنكم
حمد وحور ابتسمواااا
حمد : جااااان قدرت سواهااا
محمد:لو انته بنتغدا عنك الا بنت العم ما تهوون
سارواحور وحمد يتمشواا ويراويها المزرعه ومبارك دخل صوب الصاله يبى يدخل غرفته علشان يرمس في التيلفون على راحته
راشد يصد على محمد :انتاج عمي هذا شي.........يقصد حور
محمد يطالعه بنص عين : عيب بنت عمك
راشد :ما قلت شي يا ريال ادري انها بنت عمي
محمد:ههههههههه
راشد يصد صووب المكان اللي يشوفه محمد : اشفيك
محمد يطالع سعيد: جنه محد غيره عرس شووف يرمسها في التيلفون
راشد:ههههههههه بس تقهر حرمته
محمد : برايها المهم الله يسعدهم تعال ندخل عند الشياب
وهم يمشوون محمد: وينه مبارك
راشد: شفته دخل صووب الصاله يمكن راح يرتاااح
شووي ورن تيلفووون محمد
محمد يطالع الرقم ويبتسم: هلا والله .....ادري انك مشتاق وما تقدر على الفراق.....هههههههه هيه واثق مب ولد علي (.........)شو عبالك .....
راشد دخل الميلس ومحمد يلس يرمس سلطان في التيلفووون في الصاله اللي تودي للميلس
حور تمشي وهيه مستانسه وفي خاطرها تركض وتنط..... المزرعه فنانه وترد الروح رغم انه الوقت الظهر مب مناسب بس عيبتها حيل
حمد : شوو تعبتي من المشي
حور تصد عليه بفرح :لا
حمد :ههههه اشفيج مسوويه دعايه سنجل تو
حور توقفت وتصد عليه : اتصدق اليوم ناشه والابتسامه على ويهي من الصبح .........اممم ما ادري يمكن لاني امس رمست ربيعتي واستانست لانها رضت كانت زعلانه ...وفيني شغف اعرف رد بنت خالتي على سيف حاسه انها بتوافق
حمد يطالعها باستغراب : ردها شووو السالفه
حور تمشي وتتجرب من يدار صغير ويلست عليه : تعال ايلس بخبرك السالفه
حمد يطالعها : كندورتي بيضا مافيني اتخيس
حور اطالعه وتصد عدالها وتمش المكان : نظيف تعال
حمد بعده مب مقتنع
حور:ههههههههه تعرف شي انا امووت في البساطه
حمد يتجرب منها: شو تقصدين
حور ما تبى تغلط عليه او تجرحه: ما اقصد شي بس ما ادري .......امممم اعرف يمكن عيشتكم تفرق بوايد عن عيشتي نحن البساطه شي واضح علينا....
حمد يطالعها : هذا كله علشان ما يلست في هالمكان
حور: لا انسى كيفك تم واقف
حمد يتجرب ويلس عدالها : اسمعج
حور:ههههههه
حمد يطالعها بنص عين : رمسي
يلست حور ترمس وتخبره بسالفة سيف وعقب ما خلصت :هذي هيه السالفه
حمد مستغرب : بس هو صغير
حور اطالعه :هيه حتى هيه من كبرها يعني توها في اول ثانوي
حمد:خيبه صدق صغيره وايد
حور تهز راسها : هيه
حمد بفضول:هيه نفسها اللي حصلتها في الميلس من باب الفضوول
حور : لا عادي ........ لا مب ذيج هذيج عاليه اكبر عني بسنه وبعد هيه مخطوبه.... اللي حق سيف نوف وخلااااص محد غيرهن بخيته ومعرسه وماخذنها ربيعك أحمد
حمد : هيه وعاليه هذي من خاطبنها
حور: بعد شخص تعرفه بطي أخوو أحمد ريل بخيته
حمد : اهاا شي طيب.......يطالع ساعته :يلا تأخرنا
حور: عندي سؤال
حمد: سئلي
حور: اشرايك باهلي قوم خالتي
حمد:هههههههههه كيف يعني
حور: يعني شو رايك فيهم حبيتهم او لا
حمد: وشوو يهم رايي
حور:عاد يالسه اسولف وياك وماعندي غيرك افضفض تمنن عليه
حمد:ههههه الله يخليهم ان شاء لج
حور مستانسه : مشكور ويخليني لك
حمد يصد عليها :هههههههه آمييييين الظاهر حور انتي مبزايه وايد
حور تمشي ولاصدت عليه منو بيعيش عند ثاني ومريم وما يتبزى من يحصل الدلع عندهم ويرفضه بدت ملامحها ترخى
حمد عض شفايفه حس انه غلط حب يغير السالفه:ليش ما تحاولين تتجربين من سهيله
حور وهيه اطالع دربها:احاول والله بس هيه
حمد: سهيله اصغر عنج وانتي الكبيرة اتمنى تكون علاقتج فيها حلووه هذي اختج
حور:هيه تبى الفكه مني
حمد يطالع دربه وبلهجة اندهاااش: اشدراج
حور توقف وتحط ايدها على خصرها: صدق
حمد:هههههههههههه ويمسكها من ايدها ويمشووون :وانا اقدر
مشى وهو مبتسم تغير مايدري كيف هالانسانه تحبب الناس فيها يحسها تحب الناس كلهم وبساطتها قمة بصراحه استانس انه علاقته وياها وايد اوكيييه وهالشي مخفف عليها لانه علاقتها ويا امه واخته مب شي
.
راحت حور صوب المطبخ الخارجي عقب ماقالت لها يدتها انه منى ونوال هناك واول ما وصلت ابتسمت لهن
حور:وأنا شوو اسوووي
منى : ما شي شو يابج الخدامات هنيه ونحن ياين انشووف ونشرف بس ونحط لمسات بسيطه
حور ابتسمت: تراني اعيبكم في المطبخ أنا
نوال: ما شاء الله عليج عيل انا احاول مب ذاك الزود
راشد من ورى : سنعه بنت عمي
حور تصد عليه انحرجت وابتسمت له
راشد : ها بشروا ترانا يوعانين
منى : لا كل شي جاهز الحين الخدامات بيودن الغدا
راشد: تسلمين يا ام شوق ......يرمس بنات عمه:عيل انتن يايات تشرفن بس
حور تبتسم: عاد انحط لمسات
راشد يستخف دمه :هيه عاد مب لمسات تسمم ترانا بعدنا شباب
نوال: هههه ظريف بصراحه
راشد : غصبن عنج الياهل
نوال: عاد هو اخر سنه بيتخقق علينا
راشد: اكيييييييييد
حور: علمي والا ادبي
راشد: مب ويه علمي انا حدي ادبي
حور : نفسي يعني انا احفظ بس
راشد:انزين افتكيتي يوووم ابى أي مساعده لا تبخلين عليه
حور: ما طلبت
مبارك واقف على الباب : نحن مطرشينك تشوفهم يالس ترغي حضرتك
راشد:عاد يالسين نسولف عند بنات العم وخاصه الضيفه يالسين نتعرف
مبارك: انزين اجلب ويهك الحييين .......ويصد على حرمة اخووه : منى استعيلوا بالغدا
منى: ان شاء الله
مبارك يصد عليه : يلا نروح
راشد يصد عليهن ويطالع حور: تشوفينه هذا اخووج محد اخق واعوف عنه بالكووون
حور ونوال ومنى ابتسمن مبارك استغاض منه : خطف جدااامي ويدزه
راشد:ههههههههه خيببه هب يدين فيك
مبارك: لا تنظلني قول ماشاء الله
راشد: برايك تنحسد عاد الحسد مني له طعم ثاني .........ويركض عنه قبل لا يلحقه ويكفخه.........

المكان:دبي

في بيت ابوذياب متجمعين يتغدون عدا نوف اللي رفضت تحضر عندهم واللي زايد عليها انه سيف يتغدا وما تبى تشوفه
ابوذياب: ليش ما بغت نوف غدا
ام ذياب ما قالت لحضور سيف : ما ادريبها
عاليه تغطي: توها متريقه شبعت ما بغت وقالت انه باجر عليها امتحان
ابوذياب: الله يوفقها .......وينش واقف :الحمدالله
عاليه : اشفيك ابوي ما تغديت
سيف ينش هو الثاني : الحمدالله
ام ذياب: وابووي اشفيك سيف ما تغديت
سيف: تسلمين خالتي كلت وايد ....ويصد على عاليه : يعطيج العافيه على هالغدا السنع
عاليه ابتسمت له: الله يعافيك
سيف بعد ما تغسل راح بيتهم بيرتااااح شووي ويرقد شك بعدم حضور نوف يمكن قالوا لها وهيه رافضه بس دامهم مايعرفون رايها ليش قالوا له... وهو ما تفرق عليه ترفض او لا هم اللي عرضوا عليه اكيد ما بيرفض شي طلبوه منه
اول ما دخل عتبة بيتهم قال في خاطره : بس هو ما ينرفض معقووله نوفووه ما توافق ...
رن تيلفوونه يلس يطالع الرقم هذا رقم ربيعه اليديد اللي تعرف عليه في التقنية : مرحبا غانم
غانم : هلا والله بسيف اشحالك وين انته
سيف : هنيه في البيت والله
غانم معصب: شووووو بعدك ما ظهرت
سيف مب متذكر: وووووين
غانم : شووووو
سيف يلس على الكنفه : اشفيك تاام شوووووو صدق وين تباني اروح
غانم : انا مب عازمنك اليوم على الغداااا
سيف اتذكر وضرب راسه بايده : هيه والله ههههههه
غانم: ضحكت بلا ضروس يلااا اترااياك
سيف: ان شاء الله السموحه غانم
غانم : انته بس خلني اشووفك انته ما تعرفني من ايوووع اصووع
سيف:ههههههه ربع ساعه واكوون عندك
غانم : انزين اترياك مع السلامه
سيف : فمان الله
نش واقف وحط ايده على بطنه شبعان بس عاد الريال عازمنه ما يصير بيبدل كندورته بسرعه علشان يروحله غانم طيب وايد وحبوووب وسوالف وماخذ الدنيا ببساطه وهو اللي بادر يتعرف على سيف رغم انه سيف هادي وايد ومنعزل شوووووي بس هو قدر يكسبه ويصاحبه ولحد الحين ما شاف عليه شي والكل يمدح فيه بس عيبه انه يدخن سيجاره ........
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واقف جدام الباب يطاالعها ما عارف شووو يقولها نوف ياهل حتى الرمسه وياها اتيي غييير
نوف ماسكه كاتبها ورفعت راسها يوم شافته
ذياب ابتسم لها : شو تذاكرين
نوف ما يالسه تذاكر بس يوم سمعت صووت صوب غرفتها مسكت الكتاب ما تبى حد يرمسها في موضوع العرس من سيف: هيه عليه امتحان
ذياب يتذكرها الاربعاء انها قالت السبت ما عليها امتحان ويدخل ويسكر الباب: مب عيب الجذب
نوف انقفطت من اخوها وبدت عينها تدمع
ذياب استغرب منها وتجرب ويلس عدالها : ليش دمعتي
نوف : ذياب انا ما ابى اعرس حرام
ذياب يتنهد : سمعيني عقب فكري ما اباج تقريرين فكري
وهز راسه : اوكييييه
نوف تمسح دموعها من على خدها: انزين
ذياب :اول شي انتي رافضه سيف
نوف وردت تصيح مره ثانيه : انا رافضه العرس توني صغيره
ذياب : انزين لا تصيحين احد قاعد يضربج الحيييين .....وبحده: خلاص
نوف اطالعه وما ردت عليه ودموعها سيل
ذياب لازم يهدي ولا يعصب نوف ياهل:مسحي دموعج
نوف اطالعه وتمش دموعها بايدهاااا
ذياب : انزين تبينا نرمس الحين والا عقب
نوف حصلتها فرصه اصلا هيه الحين ما بتقدر تسيطر على دموعها وذياب ما اظني راح يفهمها وهو الحين شكله معصب عليها : مب الحين عقب
ذياب يتنهد ويوقف: اوكيييه برايج الحين ............وظهر عنها.
أول ما طلع من حيرتها حصل عاليه ترمس في تيلفون الصاله وهيه مبتسمه يى ويلس مجابلنها
عاليه : ها متى بتين دبي وحشتينا
بخيته :ان شاء الله يمكن الثلاثاء والا الاربعاء اليايه
عاليه: وايد بعيد
بخيته : حرام عليج علووي لازم ايلس ويا اهله نحن من وصلنا بوظبي الا من ثلاثة ايام
عاليه : ها زين شخبار كردش ومردش
بخيته: هههه بخير الحمدالله لو يسمعج أحمد
عاليه :ههههههه بيهزئني
بخيته تبتسم : تعرفين باجر من بيوصل
عاليه ما فهمت لها: منوو تقصدين
بخيته بخبث: باجر بيوصل بطي من مصر
عاليه ابتسمت : الله يوصله بالسلامه
بخيته : هالمره خلاص تخرج وافتك وما باقي الا انشووفه معرس
عاليه احمر ويها من طرت ختها سالفة العرس:ذياب يبى يرمسج بخوووت
بخيته:هههههه هذا كله مستحى
ذياب: هلا والله بأم شمه
بخيته: هلا والله بذياب بأم شمه وشيخه مب بس شمه
ذياب: مب شمه قبل بخمس دقايق بس على العموم بام التوأمين خلاص الحين
بخيته:ههههههههه حلووو
ذياب: شخبار أحمد عساه بخير وهل بوظبي
بخيته : بخير والله يسلمووون كلهم عليكم
وتموا يسولفون دقايق بالسوال عن الحال والاحوال وعن الغربه
بخيته : سلم على امايه وابووي
ذياب: السلام يوصل فمان الله
بخيته : في حفظ الرحمن ......وبندت عنه
ذياب:انا بظهر بسير ويا يوسف تامرون بشي.........
وعاليه ماردت عليه
صد ذياب على عاليه اللي سرحانه:حووووووو
عاليه: ها
ذياب: وين سرحت اقوولج بظهر تبون شي
عاليه توقف: لا سلامتك .........ودخلت صووب حيرتها..وذياب طلع صووب ربيعه يوسف اللي متواعد وياه بيروحون السوق يخيطون لهم حق العيد
.
.
.
المكان: العين

يالسات يطالعوهم وهو يتسبحووون ويتضاربون في الحوض ويلعبون بالكره
وهن يضحكن على حركااااات الشباب ومستانسات بالجووو
ويي صوبهم ابوكامله وهو مبتسم :عاد قولوا انكم بتنزلون الحوض بننزل وياكم
راشد: عمي ما فاتك شي يلا انزل ويانا
ابوكامله : هيه ببدل واييكم
كامله تسمع ابوها : يا سلام ابوووي بتنزل الحوووض
ابوكامله يصرخ من بعيد : عيل شوو تحسبيني شوبت بعدني.... بطولي جبدي هالشواب اللي داخل وسوالفهم ....وراح غرفه التبديل
الكل مات من الضحك على رمسته
محمد يطلع من الحوووض ويركض صووب داخل
مبارك: ها على وين
محمد وهو يركض : راد لكم بروح اييب كاميرة الفيديو
حمد : ناوي على عمي محمدوووووه
شووي وطلع محمد من داخل وسار صووب البنات اللي يالسات بعيد في الكراسي
محمد ويسير صوب سهيله : يالله يا أميرة صوري
كامله : شووو ناوي
محمد يتقرب من سهيله خلى هالشي يحرجها : تعالي بقولج لا يسمعن
سهيله عقب ما قال لها بصوت واطي:حرااااااااام
محمد:جب وصوووري انزين ........وراح عنهم
مسكت سهيله الكاميرا وهيه تضحك وقربت صوبهم ونوال اطالعها منغاضه : شو قالج
سهيله بغياض: سمعتيه قال ما يباكن تسمعن
نوال انقهرت ليش ما عطاها هيه تصور ليش سووى هالحركه البايخه ويا سهيله قهرها من الخاطر وبدت تغسل ايدها منه وانه محمد في يوم من الايام بيفكر فيها ويحبها ويكن لها شعور نفس ما هي تكن له
اول ما يى بوكامله يلس يطالعهم
مبارك : ها عمي لا يكون هونت
ابوكامله : لا بس افكر يمكن الماي بارد
الشباب يضحكون ومحمد ايي من وراه ويدزه في الحووض وسهيله تصور والكل ناقع ضحك
ابوكامله: ما عليك يا حمود كله هذا يظهر منك
البنات يضحكن عليهم
كامله : ما عليه الهرم شو سوى بابوووي
سهيله تصور وهيه تضحك
ابوكامله يصد عليها : اقوول شيختهم وانتي تصوريني مشتركه وياهم
سهيله :هههههههههه
والكل مستانس وفرحاااان والحريم يالسات داخل يسولفن
ورفيعه ملتهيه بتيلفووونها ملانه اطالع المسجات وتتافف
عقب نشت وراحت داخل الحيرة
ام سعيد: ياربي يا هالبنت ولا جنها حرمه معرسه
ام حمد: صبري عليها تراها صغيره مب 19 عمرها
ام سعيد: تراني صابره وما عليه منها المهم ولدي مستانس
ام كامله : شو ما حملت بعدها
ام سعيد: لا بعدها
ام حمد : بعدها توها شهرين
منى توقف: بروح اشوف عمتيه محد سبر عليها يمكن نشت
ام كامله : عندها الخدامه
.
في الحيرة عند رفيعه يالسه على الشبريه
رفيعه:حضرتك مستانس وانا ملانه ........لا والله انزين وتتسبح ....انروح سعيد صدق بمووت من الملل....حرام عليك .....انزين مب لازم نترياهم ...يلا سعيد ...اوكيه بلبس عباتي واستسمح انته منهم .........يلا مع السلامة
راح سعيد وبدل وخبرهم انه بيطلع الحين كلهم استنكروا هالشي
حمد: افا يا ريال سويتها ربعت بوش اشوفك
سعيد انحرج من هالتصرف بس حرمته مصره: لا يا ريال بس رفيعه اشووي تعبانه
حمد: ما تشوف شر مرخوص ولد العم
واترخص منهم سعيد وحرمته وراحوااا
في السيارة
سعيد معصب: زين الحين ارتحتي
رفيعه تصد بكبرها صووبه :يا حبيبي حسيت عمري غريبه وسطهم
سعيد يطول على المسجل ويطنشها سكتت عنه لانها شافته معصب
وما بترمس لحد ما يوصلون ويهدى اشووي اكييد بيرضى سعيد يحبها وما تهون عليه
.
.
يلسن يتمشن البنات في المزرعه واللي تركض واللي تمشي والضحكه مرسووومه في ويوهن من زمان ما ظهروا واستانسوا

والحريم يتمشن ويقطفن ياسمين وريحاااان ويوووم تعبن من المشي ردن ييلسن في الكراسي اللي موجوده جدااام البيت

ابوحمد يصارخ على الشباب اللي راكب دراجه واللي يبدل واللي يسولف: صلاه يلا المسيد .....وصد على الحريم : وانت صلن وتزهبن بنروح ورانا درب

وراحوا الريال المسيد والحريم والبنات دخلن يصلن
وبعد ما خلصن زهبوا اغراضهم ولمن قشارهن
دقت سلامه لحور ويلست ترمسها
حور تضحك :هيه مستانسه وايد يا ليتج عندي
سلامه : اكييد المزرعه كشخه وترد الروح
حور: شو مب كشخه الورد والياسمين والريحه اللي ترد الروح وووووووو
سلامه:ههههه الله يديم الوناسه ان شاءالله
تسمع حور صووت من وراها
مبارك: حور
حور عرفت الصوت وصدت صوووبه بغير نفس
مبارك بلع الحركه اللي شافها في ويها ومصر يراضيها: ادري انج زعلانه
علي
حور اطالعه ولا ترد عليه
مبارك يتقرب منها وحبها على يبتها : سوري
حور ساكته ما ترد وسلامه سمعته :حور لا تقطعين اخووج بسبتي تعذر منج خلاص اودرج الحين مع السلامه ....وبندت عنها
حور صاخه تسمعها
مبارك: انزين رمسي
حور : تعرف مبارك حركه ما توقعتها منك توقعت تكوون علاقتك ويايه اكثر واحد ما ادري ليش بس صدق خيبت ظني وما تصورت انك تجرأت وطردت ربيعتي من البيت تعرف ليش صحت بصووت عالي من القهر صدق في ذيج اللحظه حسستني اني مب في مكاني ومب في يبتي بيتكم انتوا ومن حقكم تستقبلون اللي تبونه
مبارك اتندم انه حسسها بهالشي وصدق سب عمره انها طعنها بهالشكل
حور: بس دامك اخووي مسموح
مبارك يطالعها وتنهد: انزين بتركبين ويايه
حور اطالع حمد اللي ركب سيارته
مبارك : والا جان بعدج زعلانه .........بس علشان خاطري ركبي لاتحسسيني اني لا اطاق
حور ابتسمت له وهيه تمشي: تعرف لو مب سلامه ما اظني بيلين قلبي
مبارك يطالعها ومسك ايدها ومشى صووب سيارته واشر لحمد اللي راحت سهيله تركب وياه .........وتحركن السيارات رادين صوووب ديارهم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الحادية عشر

مر الشهر ونص على الاحداث السابقه

المكان : دبي
يوم السبت الصبح
مر الشهر ونص علي عادي ما شي يديد حسيت بالجرح يتجدد في رمضان رغم اني اكابر واخلي عمري ريال كبير مب بسهوله تنزل دمعته الا اني كنت اصيح من الخاطر اول ما اقفل باب غرفتي علي صح انه قوم بوذياب مب مقصرين وخاصه خالتي فطيم محطتني على كفوف الراحه بس بعد فقدت اغلى شخصين من بعدهم صرت يتيم وحيد في هالحياة الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه... اتفقت انا وحور ان نختم القرآن وهبه وحده لابوي والثاني لامايه وهالشي اللي صار بس هيه ختمته ثلاث مرات ماشاء الله عليها المره الثالثه وهبته لامها الله يرحمها اللي هيه عمتي حمده ...تمت حور في رمضان عندي اسبوع وكان احلى اسبوووع ردت الحياة للبيت الميت والمظلم من بعدهم ..حور امايه مريم وابوووي ثاني..اكيد تبون تعرفون شو استوى بخطبتي لنوف الله يسلمكم هيه وافقت على الملجه وقررت خالتي انها تكون عقب العيد العود وعن نوف امره ما رمست وياي من خطبتها مسوتيلي طاف ولا رمستها اخافها تفشلني جدام هلها احسها دوم متنرفزه جان غصبينها انا مالي خص هم اللي عرضوا علي سالفة العرس بعدين انا تأقلمت اني باخذها مب بكيفها نوفوه ....بس ما كنت اشووفها وايد صح كنت افطر وياهم بس الريايل اروحهم في الميلس والحريم داخل فما كنت التقي وياها وبصراحه بديت استحي اناقرها من خطبتها شو بيقولون عني خالتي وعمي بوذياب وكانت في شهر رمضان امتحانات فركزت في مذاكرتي وانشغلت فيها


وصل دوري اخبركم عن العاشق اللي هو أنا وسالفة هالاسم انه عاليووه الغبية درت بحبي للمفعوصه حور سمعتني يوم قلت اني احبها ذاك اليوم اللي طلعت من غرفتها رايحه للمطبخ تشرب وحظرتها تستهبل وانا اقوول ليش هالحركات القرعه لحد ما دريت انها تعرف والقهر حركاتها السخيفه يوووم تشووف حور واكون انا واقف عندهم بس اعيبكم بنظره مني تصطلب... انا واقف عند النقطه اللي مودرنكم فيها ما شي أي تقدم بس حازه في خاطري سالفه سمعتها قبل يومين يوم كنت يالس ويا اهلي يالسين نسولف سوالف ويت في السالفه طاري حور وقالوا انها ما تبى الا واحد متخرج ودارس وردت تكمل امايه همي يوم قالت اصلا هيه محد بياخذها الا عيال عمها ..رمست امايه جرحتني وخلتني احاتي وايد معقوله حور بتكون لغيري اخافها اطير مني هيه ما تعرف اني احبها ..اه يا امايه رمستج خلت الافكار في عقلي تروح وتيي ..بصراحه حتى عاليه مب متشجعه وايد لهالسالفه لانه حور اصغر عني بثمان سنوات تقريبا خلتني انحبط بعدين ردت تقول بعد ايام انه حور تناسبك وايد دار راسي خبله هالبنت شو سالفتها وشووو اللي غير رايها
بس الشي الوحيد اللي تغير في هالشهر ونص انه حبي لحور زاد عن قبل


هلا والله صباح الخير اليوم ما عليه كليه اشووف الساعه سبع بعدها هيه صح خلني اخبركم عن الشهر ونص اللي مر اممم ما استوت تغيرات وايد لي من البيت للكليه وهذي حياااتي بس تبووون الصدق في هالفتره شفت بطي لا مب فيس تو فيس لا تفهمون غلط شفته من الدريشه يوم يى يزورنا من زمان ما شفته تغير وايد عن أول زين ماشافني ذياب كنت صدق بفتشل تصوروا يالسه اطالع خطيبها ..المهم بخوت تخبرني الاخبار اول باول وانه جريب يبون يملجوون بصراحه تهيأت وصارت نفسيتي تتقبل اني املج انا وبطي صح ما اعرفه ولا شي قصة حب بس انا مؤمنه بالحب بعد الزواج ....
ههههههه الحين تبون تعرفون ليش اضحك اسميني بهدلت ذيابووه اكيد شكى لكم بس يستاهل من زمان يحب حور ولا احد داري بالسالفه في البدايه استغربت وما اتشجعت بس عقب حسيت يمكن يصير ليش لا وحسيت انه حور تناسب ذيااب ..وعن نوف ما ادري احسها صارت تبتعد عني تدرون ليش لاني ايلس اطفربها واغايضها بسيف وهيه من حد يطريه يركبها مية الف عفريت الله يعينه عليهااا بس ياهل مردها بتقهم وما بتحصل احسن من سيف يعرفها وتعرفله مب اناااا
هيه تذكرت صبروا بخبركم بالفشله قبل لا تسمعوها من غيري ما ادري ليش افتشل دومني ويا حمد أخوو حور ..رحنا يوم من ايام رمضان نفطر عندهم عازمينا كلنا على الفطور ويوم كنا نتجهز بنروح نسيت غشوتي في حيرة حور الشينه... ما طاعت تروح تيبها اونه محد في البيت ويوم طلعت من حيرتها يلست ادور اللفت ابى انزل وضايعه ما شاء الله بيتهم كبير وشي بصراحه
جان حضرته يبتسم ويقووول من هنيه الدرب اختي انا تصنمت ما قدرت اتحرك هو تحرك وفج اللفت تفضلي ويأشر اني ادخل وانا الغبيه واقفه مكاني قال اتفضلي اختي انا بسير بالدري ..ومشى بعيد ودخلت اركض شرات الهبله من الفشله.... بس خلاص حرااام لا اتمون تضحكون شرات حور الغبية يوم درت صار ويهي احمر من الفشيله


بما اني اصغر وحده ما خلولي مجال ارمس قبلهم عوفين صح
المهم انا يالسه اتريا باص المدرسة تأخر ما ادري ليش اخاف راح عني محد بيوصلني ذياب في الدوام وابوويه بعد افففف بتريا بعدني اشوووي عقب بفقد الامل خلني اخبركم عن الشهر ونص اللي مر عليه بصراحه ما اعرف شوو اقول عنه اكيد خبروكم اني وافقت والملجه بعد العيد العود تبون تعرفون ليش وافقت يمكن دموع امايه وانها مصره اني اخذ ولد ختها وبصراحه يوم كانت تطري خالوه قلبي يعورني ومن صوب ثاني رمست ذياب وعاليه وماابى ازعل حد و سكووت ابوووي عن هالموضوع ما ادري المهم وافقت واقتنعت انه سيف احسن من الغريب ودامها ملجه ما شي بيتغير وخير لين سنتين او ثلاث
سيفوووه مطنشتنه يمكن استحي يمكن احسه حطني بموقف سخيف اني اعرس وانا توني اول ثانوووي ما اعرف بس كل ما اشووفه اكشر في ويها علشان احسسه اني مب موافقه عسى هو يغير رايه ..خلاص كل اللي عندي قلته لكم اشوووف الساعه خيبه ثمان الا ربع اكيييد الباص راح

سيف واقف عند سيارته في خاطره اشفيها هذي لحد الحين ما راحت : نوف
نوف انتبهت حد يزقرها اففف هذا سيفووه شو يبى
سيف يتجرب منها: اشفيج واقفه هنيه
نوف اطالعه باستخفاف : شو اسووي ما تشوف ملابسي ابى اروح المدرسه
سيف يطالعها عنلاتها الياهل يا سخافة نظرتها ورمستها : صارت ثمان لا تضحكيني وتقولين تترين الباص
نوف تتافف وتشل شنطتها بتدخل : ادري انه راح برايه برد ارقد
سيف: تعالي بوصلج خل عنج الكسل
نوف تصد عليه واطالعه من فوق لتحت : اركب وياك ...وصدت عنه: سير كليتك الله يسر عليك
سيف انغاض منها وده يكفخها: مب منج الياهل مني .......ومشى وهو منقهر من الخاطر عليها
هيه دشت البيت وحصلت امها يالسه تنظف الصاله وعاليه واقفه تعدل المخدات اول ما شافنها
ام ذياب: انتي ما رحتي
نوف تيي تيلس : لا روح الباص عني
ام ذياب عصبت : يوم اقولج نشي بدري ما اطيعين ارد عليج مب مره ومرتين
نوف تتافف: تراني ناشه ست وربع بس هو ينطبه ايي بدري
ام ذياب: هيه انتي عايبنج مودره دراستج الحين
نوف: انزين شوو اسووي امايه
ام ذياب:لا تسوين شي دخلي كملي رقادج شو اسويبج بعد
واطالعتها ومشت عنها
نوف تصد على عاليه : تشوفينها اللي يسمعها يقول انا قلت لراعي الباص يروح
عاليه : تعرفينها امج بعد انتي سيري بدلي وتعالي بنتريق
نوف تقوم وتشل شنطتها وهيه مبوزه :ما ابى اتريقي انتي وامج
عاليه تهز راسها وتكمل شغلها
.
الساعه تسع ونص رن تيلفون الصاله ويات نوف ترد عليه
نوف: الو
بخيته:الو نوف اشفيج مب في المدرسة
نوف: بسم الله الناس تقول السلام عليكم صباح الخير
بخيته:خفت عليج مريضه انتي ليش ما مداومه
نوف: وعليج السلام الباص راح
بخيته:لازم تقفطيني جلبي ويهج عطيني امايه
نوف: امايه في الميلس وعندها حريم الحاره
بخيته: بسم الله بعدها مايت عشر انزين خبريها بني اليوم العصر انا وعمتيه وأحمد وبطي
نوف: اها مرحبابكم ان شاء الله بخبرها
بخيته: انزين برايج الحين سلمي
نوف: فمان الله
وبندت عنها ......
عاليه: منو كان يرمسج
نوف: هذي بخوووت بيون اليوم العصر
عاليه تبتسم : والله
نوف اطالع ختها: وبطي بيي بعد
عاليه اطالعها بنص عين: ويعني
نوف: لا بس اخبرج للعلم فقط
عالية اطالعها وتشل الرموت تشغل التلفزيون: ليش مارقدت
نوف تيلس عدالها:تبين تغيرين الموضوع المهم ما ياني رقاد
عاليه :سيري نوفوه يبي لج ولي عصير
نوف توقف: تصدقين انا في خاطري
عاليه :مصدقه لو ما في خاطرج ما بتقومين جذيه
نوف:هههههههههه......ومشت عنها
ردت عاليه اطالع التلفزيون
........يتقرب منها بهدوء وبصوت عالي :علووووووووووووي
عاليه خافت وصدت بسرعه:خيبتك ذيابوو خرعتني
ذياب: يا خفيفه انتي
عاليه اطالعه: اشفيك راد انته مريض
ذياب: ليش تفاولين عليه لا مريض ولاشي استاذنت ما كان لي خاطر
عاليه: لا والله يالمزاجي انته
ذياب : تراني يوعان روحي حطي لي ريوق
نوف تدخل: ذياب
ذياب: اشفيكن جنكن شايفات يني
نوف تسير صوبهم : لا غريبه بعدها الساعه عشر
ذياب ياخذ كوب ويشربه : دقت واستاذنت ...بروح ابدل ثيابي حطولي ريوق
ومشى يبى يدخل غرفته وصد عليهم : صح نوفوه ليش ما رحتي المدرسه
عاليه: راح عنها الباص
ذياب يطالعها:نشي من وقت مره ثانيه خل عنج الغياب ولاتخلي يلست البيت تحلالج
نوف مبوزه: ان شاء الله
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المكان:بوظبي
ردت الحياة والحركه في البيت احمد نقلوه الامارات واستقروا في بوظبي هالشي فرح بخيته وايد ملت الغربة وبعدها عن هلها وبلادها

وام احمد فرحتها ما تنوصف بطي خلص دراسته ورد هو بعد البلاد وردت الفرحه للبيت وفيه ربشت شمه وشيخه ....كانت ام احمد يالسه في بيت شمسه يوم كانوا هم مب في البلاد لانه محد لها غيرها
وشمسه ما رضت تخلي امها تعيش في البيت اروحها
شمسه عندها (منصور 5 سنوات وسلمى 3 سنوات ولطيفة سنه وحده) وماخذها ولد خالها علي
في بيت المرحوم ابو أحمد
ام احمد اطالع حرمة ولدها:بخوت شله خبرتي اهلج بيعبلون على عمارهم
بخيته: امايه بتزعل لو ماخبرتها
ام احمد:الله يهديها فطيم تبى تعبل على عمرها
يدخل بطي : السلام عليكم
ام احمد وبخيته: وعليكم السلام
بطي يروح يحب راس أمه : اشحالج الغاليه
ام أحمد : بخير ربي يعافيك
بخيته : هلا بطي غريبه ناش من وين ياي
بطي: الله يسلمج يا حرمة اخووي رحت أقدم وراقي علشان اشتغل
بخيته: ما بغيت
بطي:هههه شو نسووي عاااد
ام أحمد : شو شو تسوي ما تبى تعرس منو بتاخذك بلى شغل
بطي: بدت عيوزنا بموالها
بخيته:صدقها عمتي انته مب صغير ودراسه وخلصتها شو تبى بعد
بطي: انزين خلاااص ما يحتاي تبدن الحين
وشووي ويدخلن شيخه وشمه بملابس الروضة
ويعفدن يحببن امهن
بخيته: فديت هالويوه يا ربي
شمه: امايه بخبرج عن شيخووه شووو سوت
بطي: قبل ما تواشين تعالي سلمي على عمج
راحن شمه وشيخه يسلمن على يدتهن وعمهن ومسك بطي شيخه
بطي: شووو سوت حبيبة عمها
شمه ترمس امها : شويخ اليوم غايضت ولد وضربها ومط شعرها وتمت تصيح
شيخه بوزت:حماره جذابه
شمه تقوم واقفه: لاوالله حتى البنات تمن يضحكن على كشتها ولمتها لها المس
شيخه دمعت عيونها ومدت بوزها
بخيته : تستاهلين ليش تغايضين الولد مب عيب
بطي يحبها : فديت قلب عمها لا تصيحين تبين اروح اخبصلج ابووه
شمه:ههههههههه
بطي يصد عليها : جب الوشايه
شمه:هههههه
بطي: ليش ما كفختيه حبيبي شويخ
شيخه تصيح : ما اقدر ايده طويله عمي
الكل تم يضحك عليها
بخيته واقفه : يلا قومن ببدل لكن .....ومسكت بناتها ودخلت
ام أحمد : ها بطووي ما نويت تملج
بطي:اففف توج تقولين منو يباك وانته ما تشتغل وانا بعدني ما اشتغلت كيف اعرس
ام احمد: نحن معلقين عاليه من متى والله فشله يا ولدي جذيه
بطي: امايه خير خليني اشتغل قبل
ام احمد: تراه أخبرك اخووك أحمد مب عايبنه على الاقل املج الحين
بطي مضايج من حنت امه : ان شاء الله ...ويوقف
ام احمد : وين بتروح ايلس ويايه
بطي: بدخل ارتاح امايه هلكت من الصبح ظاهر
ام أحمد : ترانا العصر بنسير صووب دبي انا قلت لاخوك بتروح ويانا
بطي وهو يمشي: ان شاء الله ....شي ثاني
ام احمد: اشفيك انته محد يقدر يناغيك دومك معصب من تنطرا سالفة العرس
بطي يهز راسه: ما شي امايه شوو فيني بعد
.....ومشى عنها


المكان : العين

يرفع راسه ويطالع السكرتير : شي ثاني طارق
طارق: لا أستاز حمد هذولا كل الوراق
حمد يعطيه الملف : اوكيه خلاص تقدر تروح مكتبك
طارق: استاز بعد نص ساعه بيكون مقابلتك مع المتقدمين للوظيفة
حمد يلعب بالقلم : اها اوكييه........ الا هم كم عددهم
طارق : حوالي 17 مقدمة للوظيفة و3 متقدمين
حمد : تمام.. تفضل تقدر تروح
طارق شل الملف واوراقه اللي على المكتب: عن اذنك استاز
ومشى عنه وسكر الباب وراه

مرحبا الساع ما شاء الله وصلتوا العين قربوا تفولوا عقب بخبركم عن الشهر والنص كيف قضيتهم ....تفولتوا.....اوكيه نبدا مر الشهر والنص علي عااادي سافرت فيه مرتين مره رحت لمصر لمدة خمسة أيام والمره الثانية سافرت فيها للبنان لمدة اسبوع ويومين بالضبط يعني اغلبه في الشغل والشركات والسفر علشان نخلص اشغالنا وتعاملنا مع الشركات في الدول الثانيه اصلا هذي حياتي شغل*شغل
صح كان رمضان السنة عند الاهل غير لانهم كانوا يتيمعون عند الفطور والسحور في أغلب الأيام والكل كان فرحان ومستانس كنت ودي اكوون وياهم بس للظروف احكام وأنا مستانس بشغلي............. وبرا عن جو الشغل يدوه وامايه راكب راسهن عفريت العرس يبني اعرس وخابصات عمرهن كل يوم يقولن لي اسم بنيه من العايلة وأنا اقولهن لحد الحين ما افكر بالعرس صدق ما لي رغبه اعرس او ما مستعد يمكن انشغالي بشغلي يمحي فكرة العرس من بالي او يمكن مب محدد حد في بالي لدرجه انهم عرضوا علي كامله لا هذي ياهل بتخبلي شو اباها بعدين اشوفها شرات سهيله ..
لا تقولون ليش ابتسم بصراحه للمره الثانيه اشوف عاليه ما شاء الله عليها حلوه ورمست حور عنها تجذب الواحد ...ادري اني غلطان افكر بهالشي هيه البنت بتعرس الحين استغفر الله وأعوذه من وسوسة الشيطان

رن موبايله وانتبه ويلس يطالع الشاشه مكتوب عليها ست الحبايب
حمد : الو مرحبا الساع
ام حمد معصبه : هلا حمد اباك تيني الحين البيت
حمد : خير امايه اشفيج شي مستوي
ام حمد : تعال البيت وبتعرف هذا أخوك بيخبلبي بيجتلني قبل يومي
حمد هز راسه اكيد مبارك : امايه انا عندي شغل ما اقدر يوم أخلص بيي
ام حمد : وانا اشووفك اصلا دومه شغلك مجدمنه علينا انا دقيت لابوك بس هو في المزرعه
حمد في خاطره انتي الله يهديج امايه ما تقرين في البيت : يعني مصره امايه
ما سمع الا صوت رقع التيلفون في اذنه
حمد : ول عصبت اكيد السالفه مهمه
رفع سماعة المكتب: الو هلا طارق اعتذر على اللي مقدمين للوظيفه ما اقدر اقابلهم اليوم
طارق: ان شاء الله استاز
حمد:انا بظهر الحين لو حد يباني ضروري بلغني
طارق: ان شاء الله استاز
بند عنه حمد وشل موبايله وسويجه ورتب الأوراق في شنطته ما يدري جان بيرد المكتب اليوم اصلا
الساعه صارت اربع ونص وبيخلص الدوام ست يعني ما اظن بيرجع وطلع من المكتب ومشى في الممر اللي يودي اللفت كان في الطابق الرابع مكتبه ومكتب عيال عمه محمد وسعيد والسكرتاريه والطابق الثالث مكتب ابوه وعمومته وخليفه والمدراء
والاول والثاني مكاتب الموظفين ورؤساء الأقسام
عند اللفت فتح له العامل اللفت وركب وعند الطابق الثاني فتح اللفت مره ثانية
حمد يرفع راسه يطالع بس ما حصل حد ويسمع اصواات رد يسكر اللفت بس رد يفتح مره ثانيه حمد في خاطره لا اله الا الله وتجدم يشووف من
وحصل بنتين يسولفن والثانيه حاطه ايدها على الزر تبى تنزل بس هيه مب مخلصه سوالف
ناديه : استاذ حمد
حمد :هلا ناديه ويصد على البنية اللي عاطتنه ظهرها : لو سمحتي الشيخه ايدج ابى انزل وانتي يالسه تضغطين
صدت ود عليه وبدلع : اووه سوري
حمد نزل راسه استحى لانها ملفته بمكياجها وشعرها اللي نصه برا : ما عليه الحين ممكن انزل
ودخل اللفت
ود تصد على نادية بصوت واطي : منوو هذا
ناديه : تسالين عن هذا هذا حمد (.......) ولد الاستاذ عبيد ومدير الشؤون الاداريه في الشركه
ود تصد على اللفت اللى بغى يسكر وتركض وتحط ايدها علشان تدخل
حمد يوم شافها ضغط على الزر اللي يفتح وتنهد
حمد: كنتي بتعورين عمرج
ود ابتسمت وهيه تدخل ورد هو يسكر اللفت ومشى اللفت
وهيه اطالعه وهو مستغرب منها قويه عين
واول ما وصلوا وفتح اللفت
ود : استاذ حمد واخيرا شفتك الكل يمدح فيك
حمد يرفع راسه : شكرا
ود تمشي وراه : انا ود توظفت من ثلاث اسابيع
حمد شو سالفتها هذي شو بتوصلني لحد السيارة : عن اذنج
ومشى عنها
ود وقفت وهيه مبتسمه : ياي نفس ما قالولي عنه مغرور بس عسل شكله يخبل دقات قلبي قامت تراقص من شافته بتشووف يا حمد لو ما يبت راسك
ما بكون ود....وعضت على شفايفها وردت تركب اللفت مره ثانيه
ووصلت الطابق الأول من وين مكتبها ودخلت
ويلست على المكتب مبتسمة
مروة تفسخ نظارتها وتلف عن الكومبيوتر صوبها : اشفيج مبتسمة انسه ود
ود نفس وضعها:شفته
مروة مستغربه:منووو
ود مبتسمة واطالعها : استاذ حمد
مروة :هههههه والله اكيد عطاااج بولباس
ود :مغرور
مروة : لا تفكرين وايد فيه ....غيرج كان اشطر بس هذا حمد(.....)لو قلتي مبارك يمكن بس بعد هذا فتره ويغير ما يثتبت
ود: حمــــــــــد
مروة تلبس نظارتها وترد تشتغل على الكومبيوتر : احلمي عيل
.
.
في فلة عبيد ام حمد ترمس معصبه وخليفه وحمد يطالعون بعض مستغربين وما مستوعبين الوضع ....وحور واقفه عند الباب هيه بعد مب مصدقه
خليفه : امايه شو هالرمسه
ام حمد : وتقولي بعد اللي ما تستحي انا انسب وحده لو تلفين ما بتحصلين شراتي
حمد عصب وصلت فيه المواصيل لحد هنيه : شو نسويبه انقووولج امايه ولدج هذا ما ياي يعقل خلونا نأدبه وانتي دومج تسترين عليه وحالتج حاله
ام حمد مضيجه من طريقه رمست البنت وياها ومتغيضه من رمستهم : الحين بتردونه علي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خليفه : انزين شو نسويبه نصيحه وننصحه هو ما يدري انه عنده خواات والله بيعاقبه
تدخل سهيله وتوقف عدال حور وتصد عليها: شو صاير
حور اطالع سهيله في هالفتره قامت ترمسها شوووي وتاخذ وتعطي وياها : مبارك
سهيله : ليش مفولين جذيه
حور مبتسمه : وحده يايه تخطب مبارك
سهيله فاجه عيونها : شوووو
حور تحس عمرها بتنفجر من الضحك : والله هذا اللي فهمته وعمتي معصبه اونه لو شفتيها كيف واثقه وحالتها حاله وترمس بغرور
مبارك يوقف عدالهن توه ياي من الكلية : شوو مستووووي
حور وسهيله يطالعن بعض ويضحكن
مبارك مستغرب : شووووووو السالفة
حمد شافه : مبارك
مبارك يبلع ريجه الله يستر ويدخل : السلام عليكم
كلهم معصبين ويطالعونه بنظرات غضب وتحقير
حمد : خبرنا شو نسويبك انته ما تخاف ربك ما تقول عندي خوات بخاف عليهن الله بيعاقبني عليهن
مبارك عق كتبه على الكنفه : ليش الغلط حمد شو السالفه
حمد : وبعده يراد ويعرف انه غلطان
مبارك:افففف اول ادري بالسالفه عقب رمسوا يحق لي ادافع عن نفسي
خليفه بجديه: مبارك متى بتودر اللعب ويا البنات انته ما تخاف ربك سمعتك تشوهت من صياعتك شوفنا وشووف عيال عمك محد شراتك
مبارك عصب : يا ترمسوون يا بظهر
ام حمد : مطرشلي وحده تخطبك مني الشيخ
مبارك يصد على امه مفوول: شو هالرمسة امايه اكيد تمزحين
حمد : بصراحه ما اعرف شو اقولك بس لو ما اصطلبت وغديت ريال بتشوف شي مب طيب
مبارك معصب وراسه مصدع:حمد لو سمحت انا مب صغير تصرخ عليه جذيه
واكيييد في السالفه غلط ......ويصد على امه :من هذي امايه
خليفه : من كثرهن ما تعرف منوووو
مبارك انحرج وخاصه جدام خواته :خليفة لو سمحت ........ويصد على امه: شو سمها امايه
ام حمد تقوم واقفه: سمها مها وجان هذي سوالفك امممره لا تناغاني ولا يدور لسانك على لساني .........ومشت بسرعه وعند الباب: وخرن انتن بعد
حمد وخليفه يطالعون مبارك ما استحمل نظراتهم وطلع
حمد بعصبيه : شو موقفنكن انتن بعد هنيه يلا كل وحده حيرتها
حور وسهيله طلعن قبل ما يحصلن هزبه محترمة
خليفه صد على حمد ويلس يطالعه
هنيه حمد انفجر من الضحك مب قادر يمسك عمره وخليفه وياه
حمد : ومبارك انخطب يا خليفه
خليفه ميت ضحك: اسكت نحن محد يى يخطينا
حمد يضحك: الله ينطب بليسه
خليفه ماسك بطنه من الضحك:نبى مهر راهي مبارك مب رخيص
حمد ميت هو الثاني من الضحك
واقفه على الباب : اشياكم مره وحده تضحكون
حمد وخليفه ردت لهم ملامح الجد : شو تسوين هنيه
سهيله خافت : ما شي امايه تبى حمد
حمد:خلاص انزين روحي الحين
سهيله مالت عليه شغالته انا يرمسني جذيه وهيه مستغربه ليش كانوا يضحكون توهم معصبين على مبارك: ليش كنتوا تضحكون
طالعوها بنظره
سهيله مشت وراحت وهم ردت لهم نوبة الضحك مره ثانية
.
يالس فوق شبريته ومفول من الخاطر ويدق لمها ومستغاض منها من الخاطر ما طول التيلفون في الرن وردت
مها:الو هلا حبيبي
مبارك : حبتج يراده قولي آمييين انتي مينونه فضحتي عمرج وفضحتيني
مها زاغت :خيبه اشفيك عليه انا شو سويت
مبارك: انتي بكامل قواج العقليه يوم يايه البيت عند امايه
مها: انزين شو سويت ييت بس اتعرف على امك علشان تعرفني..... بصراحه ابويه يبى يزوجني ولد اخوه وانا متمسكه فيك
مبارك:تشبصت فيج حيه قولي امييين ذلفي ما ابى اسمع صووتج
واذا دريت انج معتبه صووب بيتنا بحش ريولج حش انا مبارك(.....)اخذج انتي استخفيتي
وبند في ويها ..
اندق باب غرفته
مبارك يعق السفره بعصبيه ماله بارض اليوم ما بيعدي على خير : منوووو
حور حست انه محرج: انا حور
مبارك لا حول:شووو تبين
حور : انزين ممكن تفتح الباب
مبارك: مفتوح دشي
فجت حور الباب ويلست اطالعه
مبارك: شو تبين حور ضايج ومالي خاطر
حور مبتسمه: ادري انك ضايج بس يايه اقوول هون على عمرك ....حمد وخليفه يبون مصلحتك
مبارك بتافف: شي ثاني
حور انحرجت قفطها: لا خلاص بروح
ومشت تبى تطلع
مبارك:حور
حور ما صدت : نعم
مبارك: لا تزعلين ادري اسلوبي زفت بس تراني ضايج وواصل حدي
حور تصد صووبه وتروح لحد ما وصلته : لا مب زعلانه انته اخووي
وصلت لحور مسج وتيلفونها بايدها
يلست تفج المسج اللي يقول
((واضح اني على الرف مركون...
وواضح اني من قلبهم امسحوني...
آه يا دنيا لو بمعزتهم يدرون...
ما كان فكروا في يوم ينسوني...
الشكوى لله رب الناس والكون...
يرحم حالي من عذاب يكويني...))
ابتسمت بحنيه وملامح حزن هذي سلامه من يومين ما رمستها اكييد زعلانه
مبارك بفضول بعد ما انتبه لملامحها:ها وين وصلتي منوو مطرش المسج
حور طالعته:هذي ربيعتي عتبانه علي من يومين ما رمستها
...تنهدت :ادري اصغر عنك وما بتقبل نصيحتي بس اللي تسواه غلط ومحد يرضاه
مبارك ويها احترق ما عرف يحدد نظراته
حور حست به : بسير اصلي اذن المغرب .....ومشت عنه
مبارك :حور هذي سلامه
حور تتافف بيرد مبارك لسالفة سلامه واطالعته بنظرة تحدي كعادتها يوم يرمس عن سلامه :هيه
مبارك يهز راسه : اها
حور مشت عنه طالعه من الحيرة وسكرت الباب وراها

ادري ماخبرتكم عني والحين ضايج ومالي خلق أنا مر علي الوقت ما شي يديد فيه بس ضغوطات الكليه زادت دامها اخر سنه كرفونا وابى انجح وافتك منها ...وهالمها هذي اذا ما خليتها تعض صبوع الندم مب مبارك انا ...عييل حركه هذي تسويها رغم اني بديت اطبهن شووي بس عاده ما قطعتهن كل ما ابى اطنش يتصلن فيني كان موقفي محرج اليوم عاد جداام خواتي شو بتكون نظرتهن لي ينطبها يا ربي وامايه زعلانه بس اكييد بطريقتي الخاصه اقدر اصالحها

نش مبارك يتسبح على السريع بيصلي المغرب ومرن عشر دقايق ما طول خذ شور سريع عقب صلى المغرب وشل تيلفونه يدق لسعيد علشان يظهرون
مبارك:الو السلام عليكم
سعيد: وعليكم السلام هلا مبارك اشحالك
مبارك: زي الزفت
سعيد: افا ليش
مبارك: سالفه ما تنقال في التيلفون
سعيد: أنا بيت انسابي الحين
مبارك اضايج من الخاطر سعيد من تزوج وهو ملتهي عنه : اها عيل برايك سلم عليهم
سعيد حس به :ادري مبارك انك مضيج بس
مبارك ما حب يطول وياه: لا لا افا عليك برايك الله يسر أمرك
سعيد: ادعى بس انته يا ريال فمان الله
مبارك : في حفظ الرحمن
بند عنه ويلس يطالع الشاشه بينفجر لو ما رمس حد بس مب أي حد يقدر ياخذ ويعطي وياه سعيد اللي يفهمه بس من عرس وهو لاهي وخاصه في هالوقت حرمته من شهر زعلانه بيت اهلها وهو يراكض يبى يردها
طلع من الحيرة بيطلع من البيت بيروح يتمشى شوووي باقي ابوووه يوم يدري الله يعينه ....
حصل حور يالسه في الصاله اللي فوق ترمس في التيلفون واقف يطالعها وابتسم حور بدت تعود عليهم بشكل ملحوظ ما تستحي منهم كانت تلتزم بالشيله حتى جدامهم ... الحين لا وتطلع بيجاما
هيه اجتماعيه وايد وهالشي ساعدها تعود
حور ترمس سلامه : عاد كله ولا الزين يزعل
سلامه : في ذمتج الحين من شهر وشي ما شفتج ما تكلفين على عمرج تزوريني والا ما تتنزلين بنت عبيد(.......)
حور ابتسمت : عوذ بالله من لسانج تعرفين سلامه ما اقدر
سلامه: يوم كنتي في دبي اشوفج اكثر من يوم هنيه في العين وقربي
حور: خلاص يا حنانه قلت ما اقدر اييج وبعدين حمد ظهر مب موجود
سلامه: وابووج موجود
حور:هيه موجود ليش
سلامه: اتخبرج ما ادري منو ابوج عبيد والا حمد انا ما ادري ليش مطنشه ابووج ومسوويه سالفه لخطيبي
هنيه نقعت حور من الضحك وانتبهت لوجود مبارك يطالعها
مبارك: شلي اللي نقعج جذيه انا ظاهر اوصلج عندهاااا
حور فجت عيونها مب مصدقه هذا مبارك:صدق
مبارك يمشي : بس عشر دقايق اتجهزي والا بسير ........ومشى عنها
سلامه : منو اللي يرمسج
حور: انا الحين بيج
سلامه استانست : والله
حور: هيه مبارك بيبني
سلامه :والعثرة بس بيسوي خير يوم ايبج
حور: سلامه ما يهون عليه لا تسبينه
سلامه : فكينا بلى بصراحه ما في عمري كرهت حد شراته هو وحمدوه حرمة ابووويه
حور:حرااام سلامه بروك ما يهون علي
مبارك من بعيد شووي ساير صووب حيرته سمع حور وعرف انه سلامه تسبه : لو تمت تسبيني اول شي ما بتعتبين الباب ثاني شي بروح بيتهم وبخبص لها ويها عدل
حورواقفه الحين مبارك بيشب وتخافه يهون ويرد سب ربيعتها وعاد هالمره ما بترضى: برايج سلامي بروح اتلبس اخافه يكنسل
مبارك دش غرفته نسى يشل البوك
حور راحت تبدل على السريع لبست تنورة بنيه وبلوزه حليبيه وتجحلت وحطت جلوووس ولفت شعرها بالمقبض وسوووت هالشي بعشر دقايق
يالسه البس جوتي الحين اخاف مبارك يهوون اكيد متلهفين تعرفووون شو سويت في الشهر ونص عاد انا حواري اكييد اخباري اتهمكم فديتني الواثقه انا ....صبروا اسكر الليت والباب وعلشان خاطركم بنزل بالدري علشان اطول وياكم لحد ما وصل السيارة اكون مخلصه سالفتي ...الله يسلمكم كان شعاري في الايام الماضيه اني لازم اتقرب من كل اللي في البيت علشان اقدر اتعايش وياهم وهالشي الكل اكد لي اياه وخاصه يوم رحت ايلس اسبوع ويا اهلي في دبي وحاولت اني اتقرب ورد حور الأوليه المحبوبة من قبل الكل بس في حدود اني ما اسكت عن حقي لو حد غلط عليه صح بديت اتعامل ويا سهيله وعمتي حرمة ابووويه بس بعدنا الا سوالف سطحيه اللي مريحني خواني الاولاد فديتهم رغم انه حمد في الايام الماضيه كان وايد لاهي في شغله ويسافر بس بروك فديت خشمه مب مقصر وابووويه
.......صبروا ما يصير اظهر ما مخبره ابوووي وحرمته
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حورتدخل الصاله: السلام عليكم
في الصاله عمتها ويدتها : وعليكم السلام
حور ادور على ابوها :عيل وينه ابوووي
ام حمد: توه طالع شو تبينه
حور: مبارك بيوديني بيت سلامه ربيعتي
ام حمد: الحين ابووج ظهر انتي ما خبرتيه من قبل ونحن ما نعرفهم منو هذي سلامه
حور اضايجت وانتي شدراج بعالمنا اروحج لج عالم خاص
ام عبيد هيه ما تحب ظهرت البنات بس كذا مره رمست سلامه في التيلفون ومن رمستها حبوبه ودامها تعرفها من يوم صغار ما بيمنعوها عنها وهذا مبارك اللي معارض هو اللي بيوديها ...وعاد ام عبيد حبت تغايض حرمة ولدها : برايج حبيبي بس لا تتأخرين
حورابتسمت فديتج يدوووه تعرف انهن بيبدن عقبها يتنازعن بس هن عوايدهن ودامها يدتها رمست محد له خص..... حرمة ابووي تدخل في بنتها وبس الشي اللي مريحني ابتعادها عني: ان شاء الله مع السلامه
رجعت لكم خلنا نكمل على السريع .....هيه هنه وصلت الشي اللي يسليني بما اني ما عندي شغله المرسم اللي اطلع فيه اللي ابى وحاليا ارسم صورة لسلامة فديت قلبها علشان اهديها في عيد ميلادها الجريب بس بعدها ما خلصت ...امم شوو بعد ما قلته لكم هيه علاقتي ويا قووم عمومتي حلوه نوال وراشد ومحمد وسعيد والعيال الصغار كلهم صح كامله شوووي بس بعد مشيه حالي صرت ما استحي منهم في رمضان زادت علاقتنا وياهم قمنا نفطر ونتسحر رباعه ..
الحين بصراحه مشتاقه لسياف موت من اسبوعين ما رحت صووبهم يعلني افدا روحه يا ربي ....وكلهم واحشيني هل دبي
بس في المره الأخيرة اللي مستغربتنه عاليه وحركاتها شو سالفتها وتبى تلمح لشووو ما عليج علوووي مصيري بعرف ....خلاص هذي سالفتي ما شي يديد ومتلهفه حيل للكورس الثاني في الجامعه علشان اتلهى بالدراسة....الحين بركب السياره اشوف بروك عاقد حياته معصب كله منكم زين اخذلي هزبه محترمه بس اقوول كله علشان خاطركم يهووون
مبارك: ما بغيتي تظهرين
حور: رحت اخبر يدوه وعمتي ما يصير اطلع جذيه
مبارك وهم طالعين من الفله ومشوا في الشارع: انتي ظاهره ويا منووو تراج ويايه
رن تيلفون حور
مبارك: تراج رايحه لها ليش داقه بعد
حور تضحك :حرام ظلمتها مب هيه هذا راشد
مبارك يصد عليها عاقد حياته : منووو راشد
حور: راشد ولد عمي علي منوو غيره
مبارك: راشد عنده رقمج ليش ان شاء الله
حور تهز راسها يتحرا كل الناس شراته هالشكاك :حمد عاطنه لاني قلت له بيب له اوراقي مال الثانووويه من دبي ومن يبتهن محد وصلهن صووبه ....خلص التحقيق الحين ممكن ارد
مبارك ميت غيض منها ومن حمد ما توصل لهدرجه عاااد بس ما يقدر يرمس بعد فشيلة اليوم
حور: هلا راشد ...اشحالك
راشد : الحمد الله بخير يسركم الحال
حور: يايبتنهن من اسبوعين بس ما ييت تاخذهن
راشد: اصلا ما دريت متى رحتى ومتى يتي المهم انا الحين جدام البيت
حور: والله انا توني ظاهره عيل
راشد: ابى الاوراق
حور:مبارك راشد جدام البيت بترد اعطيه الاوراق
مبارك بعصبيه: لا خلي حد يظهرهن له وبعدين هذا ما عنده توقيت
راشد: قولي هالعووف عندج وبعدين قولي له انا ياي بيت عمي يوم يسوي بيت اروحه يحاسبني
حور تضحك
مبارك : اكيد يسب رشوود واعرفه عطيني التيلفوون
عطته حور تيلفونها
مبارك: حوووو انته تراك اذيتنا
راشد: بسم الله خرعتني قلت كنت اكلم صوت ناعم اشفيه تبدل
مبارك: رشووود اتادب ابرك لك
راشد يحب يغايض مبارك يعرف انه بسرعه يفوول:هههههههه
مبارك: اذلف الحين بندق حق البيت بيطلعون لك الاوراق
راشد: اوكيييه عطني حور
مبارك : شو تباها بعد
راشد: انته شعليك عطني اياها بنت عمي ابى ارمسها
مبارك :والله انك ما تستحي وما تحشم حد
ام سعيد: الو
مبارك استحى: هلا خالتي اشحالج
ام سعيد تضحك: طفربك هالرشوود اشحالكم ابووي عساكم بخير
مبارك: بخير ربي يسلم غاليج اشفيكم برا قربواا
ام سعيد: تونا ياين من السوق ...وتوهم داقيلي البيت يقولون اخويه وامايه في البيت عاد ما يصير محد في البيت
مبارك: ما بتتاخرون فنيان قهوه بس
ام سعيد: فديتكم نحن مب غرب ومره ثانيه ان شاء الله
مبارك : ان شاء الله...هذي حور تبى ترمسج
حور يلست ترمسها عقب سكرت عنها ودقت البيت وقالت للخدامه مكان الاوراق علشان اطلعهن لراشد
حور: تصدق فديتها حرمة عمي بصراحه حبوبه وايد
.
اول ما وصلوا عند باب بيت قوم سلامه
مبارك: دقيلها قولي لها انج عند الباب
حور: محد في البيت الا هيه وخالد.... ابوها وحرمته سايرين عند اهلهم
انفتح باب البيت عرفت حور انها سلامه سمعت صوت سيارتهم
حور تغشت :اوكيه ما ببطي يوم اخلص بدقلك
مبارك يطالعها: اوكيه
نزلت ومشت دخلت البيت وهو مركز عينه على الباب فيه فضول يعرف عن هالبنيه زود.....وحرك سيارته بيروح يتمشى
.
.
باجر عليه امتحان رياضيات ويالسه اراجع راسي انفجر انا خسفه اصلااا فيه ..مرت الايام عاادي خطف رمضان بسرعه وعقبه العيد وما حسينا به اصلا الايام تخطف بسرعه ...تبون تعرفون عني وعن عبدالعزيز فديته يا ربي يمووت فيني وكلامه عسل بس خلاص ما يصير احس بتانيب الضمير قلت له لازم ايي يخطيني والا اودره ..بس هو طلب شي صعب يبى يشوفني اونه بصراحه صعب كيف اصلا انا ما اقدر اظهر اروحي لازم ويايه امايه والا حد من اخوااني ويشوفني لالا ما ابى احسها الخيانه لاهلي تكوون اكبر ابى اعرس وافتك انا مب ويه دراسه ...بس عبدالعزيز مصر يشوفني قبل لا يتقدم لي انا شفت صورته حليووو ولو تهربت منه بيعتقد اني مب حلووه وابى ابلش عمري فيه ....راسي يعورني من التفكير في هالسالفه انزين لو وافقت كيف اشوووووووفه
.
.
يالسه الحين انا في المطبخ اسووي معكرونه بالبشاميل خاطري فيها بصراحه ما باقي الا ايام وبدخل في الشهر السابع وكرشي جداامي بس هاالشوق متعبتني وايد الله يعيني على الياهل الياي بعد... بالنسبة لحياتي الأسريه مستقره صح احيانا احس خليفه بعيد ويخليني هالشي اصيح اخاف يخوني بس بعدين اتاكد انه يحبني واستحاله خليفه يسويها المهم الشي الوحيد اللي ابى اسوويه ابعد هالوساوس عني .....زين جذيه خليتوني ارغي وياكم ونسيت المعكرونه احترقت شوووي بس مب مشكله مب وايد
.
.
وصلتوني انا ما عندي شي اقوووله مرن ايام عاديه مثل اول ما شي يديد الا شعوري اللي يبدى يتحطم يوم بعد يوووم لانه محمد ما يلمح لي انه يحبني تصدقون لدرجه انه اختي كمول حست بهالشي وقالت لي حب مراهقه واني صغيره على هالشي وعصبت وهددتني لا اتهور في أي شي على قولتها ارخص من عمري
بس شوووو اسووي انا متعلقه فيه ومتخيلتنه فارس احلامي ....هذا كل اللي عندي ...حياكم الله
.
.
روتين معتااااد ولا في ذرة يديد الا من قبل يووومين اشم سالفه خطبه حد ياي يخطبني بس ما ادري منووو بصبر اكيد امايه بتخبرني ....من وين شميت سالفة الخطبة من اخووويه نصور ما ادريبه يمزح والا جد بس نتريا بنعرف شو السالفه اذا الخبر اليوم بفلوس باجر ببلاش .
.
يسمعن جرس الباب ويطالعن بعض
سلامة : غريبة منو ياي هالحزة توني داقه لابويه يقول بعدهم هناك
حور : انزين نشي شووفي
سلامه تقوم واقفه وتطلع الحوووش وتوقف عند الباب بصوت عالي شوووي: منووو
.........بصوت عالي ويقطع : منووووو بعد وضووووح فجي خسج الله انت وامج
سلامه زاغت عرفت هالصوت صوت يارهم بوابراهيم اكيييد سكران وكالعاده غلط بالبيت
سلامه تهز راسها : بوابراهيم مب بيتك هذا سير يمين
ابو ابراهيم : سمعواا هذي ........فجي لا بارك الله فيج ولا في امج
حور تطلع الحوش عقب ما سمعت الصوت العالي : منو هذا
سلامه :هذا يارنا لا بارك الله فيه سكران وغلطان في البيت كالعاده
حور ماتت من الخوف ونطرت عيونها
ودق الباب مستمر وبقووو ووياه صوت يهمهم بكلمات غير مفهووومه وشوووي ويغني
سلامه ضحكت : لا تنطرين عيونج الحين بيسمعونه عياله وبيون يسحبونه
حور:الله واكبر عليه فضحنا حاشر البقعه
وشووي ويسمعووون صووت برا
مبارك يطالع الريال باستغراب وشايف شكله مبهدل وعيونه حمر هز راسه عرفه انه سكران مب قادر يتوازن : منوووو انته
ابوابراهيم وياشر على مبارك ومب قادر يوقف عدل:غريبه هالناس ايوون يسألونك شو تسوووى جداام بيتك انته شوووو تبى ....لا يكون ياي تغازل بناتي يا الهرم
مبارك عاقد حياته منووو هذا بعد
حور عرفت صووت مبارك
حور :مبارك
مبارك يصد على الباب يسمع صووت اخته : هيه يلا حور
حور : مبارك هالريال يارهم مب عارف بيتهم من اللي شاربنه فره صووب بيته
مبارك معصب : وانا شدراني في بيته
حور تصد على سلامه : قولي له أي واحد بيته
سلامه بصوت عالي علشان يسمعها : اللي على اليمين الباب لونه اخضر واحمر
مبارك عرف انه مب صووت حور وصد يطالع البيت اللي عدالهم وشاف البيت المقصوود
مبارك يمسك الريال من ايده : تعال بخبرك شي
ابوابراهيم : لا حول شو تبى انته
مبارك يسحبه صوب بيتهم :تعال انته بس
ابو ابراهيم يمشي: شوووووي شوووي علي تحسبني جني عنز
مبارك مضايج من ريحته ومن هالريال اللي مب محترم شيبه وجذيه يطلوح :عيل انته شو
واول ما وصلوا دق مبارك الباب ومشى عنه شوووي يسمع صوووت الباب ينفتح طلع ولد تقريبا عمره عشر سنوات ومسك ابوابراهيم ودخله
انفتح باب قوووم سلامه وطلعت حور منه :خيبه زيغني تم يصارخ
مبارك : منتهي هذااااا
حور تصد صوووب داخل : برايج فديتج سلمي الغالية
سلامه مب مبينه الا حور تشوفها لانها قرب الباب: السلام يوصل انتي سلمي ولا تقطعين
مبارك ركب السيارة وكانت مقابله الباب بالمره ووضحت له سلامه مستغرب معقوله هلها لحد الحين محد
حور تركب السيارة : حووو مبارك يلااااا
مبارك يصد عليها :هيه اروحها في البيت
حور:هيه ابوها وحرمته بعدهم ما يوووا الحين بيوووا
مبارك مستغرب: ومخلينها اروحها في البيت
حور عرفت مبارك شو يقصد :محد عندها الا خالد وابوها مايقدر يرمس جدااام حرمته بكلمه بس هو واثق بسلامه ووثوق اعمى
مبارك:حتى لو بنت تفهمين شو يعني بنت
حور : اعرف انها بنت بس شوو تسووي هم رايحين صوب اهل حرمة ابوووها وهيه ما تروح عندهم وهيه ما شاء الله ما ينخاف عليها
مبارك: انا مستغرب منج اونه ربيعتج وتحبينها جيف ما تخافين عليها
حور:افهمني شو ما اخاف عليها بس هذي ظروفها شو نسوووي
مبارك سكت وكملوا دربهم صوووب بيتهم صارت الساعه تسع ونص في الليل باجر هو عليه كليه ولازم يقر في البيت بعد الموقف السخيف اللي حطته فيه وحده قوية عين وواطيه بس هو اللي يابه لعمره
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الثانية عشر

المكان: العين
اليوم ناشه نشيطه على غير العاده نشت الصبح صعبه بس اشياء وايد تبى تخلصهن اليوم والصبح أحلى الأوقات
يلست تمشط شعرها وعقب ماخلصت نزلت خصل على جدام ولمته بمشبك هيه لابسه بنطلون جينز وقميص اسود مطرز بنقوش ذهبيه شافت عمرها وابتسمت شكلها عايبنها من الخاااطر وهاللبس اريح لها يوم ترسم ...بس لازم تلبس تنورة لحد ما توصل للمرسم فراحت لبست تنورة بيضا وشلت شيلتهاااا وطلعت من الغرفه...
شافت في دربها ابوها طالع من قسمه وهو اول ما شافها ابتسم
ابوحمد ايي صوبها :صباح الورد يا أميره
حور ابتسمت على شكل ابوها متكشخ وفي ايده شنطه سوده وطالع شكله حلوو فاستحت يوم قالها اميره خاشمته: صباح النور
ابوحمد يحط ايده على جتفها ويمشون: ها ليش ناشه بدري اليوم
حور ابتسمت: شبعت رقاد
ابوحمد يضغط على زر اللفت ويطالعها بحنان: ادري انج ملانه من البيت ومحد يظهرج بس اوعدج هالويكند بخذكم على رحله بتعيبج ان شاء الله
ابتسمت له حور: مشكور
ابوحمد وحور في اللفت:حور احسج لحد الحين ما تعودتي علي
حور فهمت شو يقصد ابوها
ابوحمد وحور يظهرون من اللفت
ابوحمد يطالعها بحنيه : اتمنيت تقولي لي ابوي ابى شي الفلاني والا ابى اشتري شي والا اروح مكاان اسمع اخبارج الا من حمد
حور استحت حمد اقرب واحد لها في البيت : ابوي انته ما مقصر....... عندي مصروفي ما اظهر مكان وما ابى اشتري شي كل شي موجود عندي
ابوحمد : اباج تعرفين انه ما يردج الا لسااانج .......حور فهمي عدل انتي بنتي تفهمين
حور : ان شاء الله
ابوحمد ابتسم : انا بروح الشغل تامرين على شي
حور : سلامتك
حمد يوقف مبتسم: صباح الخير ............ويحب ابوه فوق الراس
ابو حمد وحور اللي مبين انها زعلانه عليه: صباح النور
ابوحمد يطالع ساعته : اتاخرنا اليوم يا حمد اشفيك ما نشيت بدري كم مره طرشت امك توعيك
حمد : والله يا ابووي امس ربيعي فهد ياي من السفر ورحت ايبه من المطار ووصلت البيت اربع الفير
ابوحمد : الحمدالله على سلامته يلا نروح
حمد ابتسم وهو يطالع حور :اشحالج
حور زعلانه منه ماقامت تشووفه وايد تهز راسها:تمام
حمد عرف انها زعلانه بدا يفهم حور : شوووفيج
حور : ما شي
حمد حب يقهرها وبعدين ماعنده وقت على دلع حور يعرفها بزيه:اوكي عيل مع السلامه ........ومشى عنهاااااا
ماتت حور من القهر والغيض حمار ولا عبرني مع اني وضحت له اني زعلانه بتشوووف يا حمد
ومشت فرحتها خفت عقب هالموووقف اللي وياحمد
الا انه رمست ابوها فرحتها .....وتمشي وهيه سرحانه
مبارك من وراهااااااااا:حوووووووووووووور
حور زاغت من الصوت ونقزت من الخوووف:حراااااام عليك
مبارك:ههههههه انتي خوااافه
حور اطالعه: شو بعدك انته هنا ما رحت الكليه
مبارك:محاضرتي تبدا عشر والحين ثمان بعدهااااااااا
حور: اها تمام
مبارك:انتي ليش ناشه من وقت ووين رايحه
حور: بروح المرسم
مبارك عاقد حياته : شو تتحلميبه
حور تمشي عنه : هيه
مبارك:في خاطري اشووف مرسمج بيي وياج الحين انتي تعرفين ترسمين
حور اطالعه من فوق لحد تحت: هيه تعال اثبت لك
مبارك : يلااااااااااا
طلعوا من البيت وحور تمشي شوووي وتركض شوووووي
مبارك: اللهم ثبت العقل اشفيج مستخفه
حور :ههههههه فرحانه عندك مااااانع
مبارك: لا حشى
اول ما وصلوا عند الباب
حور:اووووووو
مبارك: اشعندج
حور: نسيت تيلفوووووني بروح ايبه واييي ما بتاخر اندوك المفتااااح وادخل
مبارك:انزين خلي فكتوريا تجهز الريوووق لي
حور: خلاص اتريق انا وياااك
مبارك :رزه
حور تركض عنه : كيفي
مبارك يطالعها وابتسم على عفووويه هالبنت كل يوم يكتشف شي يديد لها حس وحركه في هالبيت خاصه بيتهم الميت
قااام مباارك وفج البااااب بفضوول يبى يعرف هالمرسم من داخل كيف ...وابووه متى سواه كيف الكل ما حس بالامر
اول مافج الباب انصدم كله لوح صدق مرسم صور حرمه من هذي ولها كذا صوره دش وشااااف رسومااااات وشخبطااااااات ولوحات معلقه ووكم وحده على طاوله وثنتين في الارض وطاوله عليهاااااااا الواااااان وايد متروسه وهيه كبيره هذي مب حور ابووه يتحراها دفنشي
مبارك:هههههه يا ترى هذي رسوماااااتها والا لووح جاهزه
مشى صوووب لوحه مغاطيه الظاهر انها مب جاهزه لانها على طاوله الرسم
فراح صوبها وشل الغطا عنها انصدم هذي هذي صورة ربيعتها سلامه
معقوووله هيه راسمتنها لا ....تشبها طلعت صدق رسامه وعندها موهبه هالبنيه وانا اتمصخر عليهاااا
ورد يطالع الصوره ويدقق فيها كيف رسمتها وليش .......
شاف صوووره في طرف الرسمه لسلامه صغيره ومتحجبه شلهااا ويلس يطالعهاااا وهو يقول في خاطره ملامحها شي هالبنت بس تقهر ليش ما تتغشى ترفسني ولسانها طويل قوووويه ما تنرام
حور اطالعه بعصبيه : برووووووووك
مبارك بعصبيه : اشفيج تصارخين صمختي اذني
حور تمط الصورة : انته ما تستحى اطالع الصورة جذيه
مبارك: بكلها انا والا بكلها تراهاااا متحجبه ودومها هيه كاشفه ويهاااا الكل يشوفها يعني لا جديد في الامر
حور استاغضت وصدت عنه وغطت الصورة اللي راسمتنها : كيفها هيه حره ولو سمحت لا ترمس عنها جذيه
مبارك عرف انه بيدخل وياها جدال فما حب يناقشها
هالسلامه غاسله مخ حور على الكيف: اوكيه خلااااااص طلعتي رسامه من الخااااطر
حور استانست انه عيبه رسمها :والله
ويلست تخبره عن اللي راسمتنهن وهيه مستانسه انه حد عاطنها ويه ومسووي لها سالفه
مبارك:انزين منووو هذي الحرمه
حور بحزن : امايه الله يرحمها
مبارك حس ابها : الله يرحمهااااااااا
حور : هيه صح .....اصبر .....ورحات عند المكتبه وفجته وطلعت لوحه وسط تقريبا 40 سم طول وعرض
مبارك اندهشت يوم طالعتها هذي صورة حمد اخووووي متسفر وراسمتنه بطريقه حلوووووه برصاص او فحم بس مب ملووووووونه
حور: حلوووه
مبارك : وايد عنلاتج صدق انتي موهبه من وين تعلمتي الرسم
حور: احب الرسم من يوووم صغيره ويوم كنت في المدرسة ابله الفن شجعتني ودخلت كذا مسابقة على مستوى الدوله وخذيت شهااادات تقدير
مبارك ابتسم لها تحب حمد وايد: شافها
حور ترد اللوحه مكانها: لا بعده بس الحين ما براويه اصلااا انا زعلانه عليه
مبارك:ها ليش
حور: هالايام وايد انشغل عني وما شفته
مبارك يطالعها:حشى حرمته مب اخته اونه انشغل عني خوزي يا الدلوووعه انتي
حور بدلع:كيفي
مبارك يروح ويلوووي لها ايديها : لا اتمين كيفي وكيفي انا مبارك مب حمد قاصه عليه يا الياهل
حور:ههههههه خلاص عورتني مبااارك حراااااااام
مبارك ماسكنها:بشرط ترسمين لي صوره
حور: ان شاء الله
مبارك: تبدين اليووووووم
حور: لا اليووووم ما اقدر مشغوله بصورة سلامي لازم اخلصهاااااااا
مبارك فج يديها: وليش عاااد ترسمينها بعد
حور تمسح ايدها عورها : عيد ميلادها بعد يومين وابى اعطيها اياها هديه اشرايك بالفكره
مبارك :وشوووو بتعطيها بعد
حور : ماشي.... هذي....(تأشر على الصورة) بخلي حمد يوديني ابروزها وبغلفها اونلي ذات وبشتري بوكيه ورد
مبارك: بس هذي الهديه
حور فهمت له: الهديه مب بثمنها يا مبارك وبعدين انا طول عمري وهيه نفس الشي اشتريلها وتشتري لي اشياء بسيطه وما تسوى بنظركم بس نحن نشوفها اغلى شي
مبارك انحرج : تراني ما اقصد شي
حور :دونت وري بس اعرف انا حياتي غييير انا احب البساطه وكنت عايشه فيهااااا وما اقدر اغير من عمري ولا ابى اتغير
مبارك حب يتهرب من الموضوووع : بصراحه رسمج شي واتمنى ترسميني
حور : اوكيييييييييه
مبارك:عيل ما راسمه سيف
حور ابتسمت بحنان :اكيييييييييد في الحيره
مبارك:هيه
حور تروح صووب المكتبه وتفتح درج : بس اظني هنيه شي وحده
مبارك يسير يبى يفتح الدرج اللي من الصووب الثاني : بدور وياااج عيل
حور بارتبااااااااك :لالالالا تفتح
مبارك عقد حياته : ليش
حور واقفه اطالعه وبتردد: صووور بنات خالتي هناك لا لالاادور
مبارك يخوز ايده : اوكييييييييييييه
شوووي حور تحصل صورة سيف وابتسمت :هذي وحده
مبارك ابتسم لها: فنانه بصراحه
حور اطلع صوره ثانيه :هذي رسمتها من صوره مصورتنها امايه مريم حقي ولسيف كان عمرنا عشر سنين عند البحر ورسمتها اشرايك
مبارك: شي حلوووو ههههههه والكشه ناطره
حور تردها :هههههههه حمار
مبارك: مصدقه عمرها حوووو انتي حشمي
حور خيبه يا ذا انا بعفوويه تطلع وهو يتحسس لهسبب مبارك غييير عن حمد اللي تعود عليه وعلى الفااااضي : سوري
مبارك : دونت وري .........يطالع ساعته : صارت تسع بسير اتريق
حور واقفه مكانها تسكر الدرج
مبارك يمشي ساير صوووب الباب
حور صدت عليه : شكرا مبارك
مبارك يصد مستغرب: ليش
حور موطيه راسها: لانك يلست اطالع خربشاااتي وعطيتني رايك وحتى لو مجامله لانه هناك متعوده..........وعرفها انها تقصد دبي......... كل رسمه ارسمها يعطوني رايهم فيها ويهتمون في رسمي
مبارك طالعها بحنان:العفوووو وبعدين انتي ماخبرتينا انج ترسمين انا ما ادري انج صدق جذيه وانج مهاره بالفعل من غير مجامله وعلى فكره ما احب المجاملاااااات لانه صدددق رسمج شي والدليل هههه انج رسمتي ربيعتج الشينه وخليتها في الصوره حلوووه
حور فاجه عينها :حرااااااااااام اوين شينه شو جذيه مبارك اشفيك عليهااااا
مبارك:ههههههههههههه جني قلت شي غريب هذي الحقيقه المره يلاااا تعالي ويايه انروح نتريق
حور: والله
مبارك :هيه اشفيها
حور: بس تحريتك تحب اروحك تتريق يوم قلت لك قلت لي رزه
مبارك يمشي : يالله يا الرزه ......وطلع
حور مبتسمه مع انه الدموع اتجمعت اول ما ظهر مب بسهوله الدموع ما يتجمعن وهيه تيب طاري امها مريم وتشووف صور امها وتذكر هلها في دبي ويمر شريط الذكرياااااااااااات تنهدت ومسحت الدموووووع
وطلعت من المرسم وقفلت الباب بتروح تريق على الاقل حد بيتريق وياها من اخوانها كل يووووم هيه ويدتهاااااا اللي تيلس وياها وتكوون سابقتنها بالريوق لانها تنش قبلهااااا......فرصه ما بتفوتها
.
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المكان :دبي

في المدرسه يالسه المعلمه تشرح وهيه اطالع ربيعتها اشفيها اطالعني جذيه نظرااتها غريبه هالبنيه
المعلمة :لاتنسون الواجب يا بنات أنا باجر بيمعه تفهمن
البنات: ان شاء الله
المعلمه تصد على زهره : وخاصه انتي يا زهره لو نسيتي بنقصج مب درجه ثلاث تفهمين
زهره اللي كانت سرحانه :ها
المعلمه تهز راسها : سرحانه انسه زهره اكييد يوعانه ..
ودق الجرس
زهره بعد ما خبرتها ربيعتها شوو قالت لها المعلمه: ان شاء الله ابله باجر بعطيج الواجب اول وحده
المعلمه تشل كتبها : ان شاء الله ....يلا مع السلامه بنات ... وظهرت
نوف اتيي تكفخ ربيعتها على جتفها : اشفيج اطالعيني جذيه يا الخايسه
وطلعن البنات
زهره : عندي سالفه وابى اتاكد منهاااااا
نوف تيلس في الكرسي اللي عدالها :شو عندج
زهره:الحين صدق الرمسه اللي سمعتها
نوف مرتبكه حست بجدية رمست زهره: أي رمسه
زهره اطالعها بابتسامه: انج انخطبتي يا دبه
نوف احمر ويها وما عرفت شو ترد عليها وبعصبيه : منو قالج هالرمسه
زهره : تعرفين حريم الحاره والكل يعرف
نوف:والله الحريم ما عندهن سالفه يخطين و يزوجن ويطلقن على كيفهن
زهره اطالعها بتشكك :دامه مب صح ليش معصبه جذيه
نوف وقفت وهيه صدق مرتبكه: لا معصبه ولا شياته الحين خلينا نروح نشتري بيدق جرس الرابعه ونحن ما كلنا شي
وهيه تمشي وتتحرطم: تحريت عندج سالفه مهمه
زهره اطالعها وترمس بصووت عالي: بس صدقيني يا نوف انه في الامر ان
نوف ترجع تلف صوبها
وبعصبيه ما تقل وفي خاطرها هالحريم ما يخلن حد في حاله وزهره بعد نظراتها وطريقة رمستها اطفر وتعصب بالواحد......... ربيعتها ولا بتودرها لحد ما تعرف
نوف:زهـــــــــــــــــره وبعدين
زهره تقوم واقفه : ساكته لا تعصبين اذا الخبر اليوم بفلووووس باجر ببلاش
نوف اطالعها بتهديد : لا تحديني اعصب زود زهره
زهره : شو تبيني نشتري اليووووووم
نوف تمشي : تسدين النفس انتي
زهره :خلاص موضوووع وانقال اشله هالعصبية بعد يلا فكيهاااااا
نوف: انزين اشتريلي اللي تبينه
زهره : اوكييييييييييه ............ومشت عنها
نوف يالسه اتفكر شو تقولها وهيه بعدها ما معترفه بهالخطبه وهيه صغيره بصراحه تستحي تقووول لربعاتها حتى لو ربيعتها زهره وتبى تنسى هالسالفه لا تنشغل عن دراستها...........شوويه وتشووف ربيعتها يايه صوبهاااا ويلسن ياكلن عقب دق الجرس وسارن صووووب صفهن علشان يبدن الحصه الرابعه
.
.
الساعه ثنتين ونص يالسين يتغدون كلهم ويسولفوووون
ذياب يطالعهاااا :خير علووووووووي اشفيج اطالعيني طلعي اللي عندج
عاليه:هههههه كيف عرفت
ذياب:اعرفج مب اختي
عاليه :حبيبي ذياب نبى نروح السوق نشتري رقع حق العيد
ذياب : اليووووم مواعد ربيعي ما اقدر
عاليه : حرااااااااام
نوف: ترى ما باقي شي حراام ذياب
سيف:خلاص انا بوديكم
عاليه ابتسمت : ما نبى نعبل عليك
سيف: اونها عاليه
عاليه:هيه اونها يوم مسوتلك سالفه اصلا غصبن عنك لو ما طاع ذياب ما بيلس اشاورك
ابوذياب : خفن على ولد خالتكن يمكن مشغووول
سيف يوقف : لا مشغول ولا شياته
عقب ماخلصوا يلسوا يشربوا جاهي وعقب راحوا الشياب يرقدون
سيف: يوم تبن تروح دقن لي تيلفووون بروح اريح
عاليه : ان شاء الله
نوف: صح انا اليوم عليه امتحاان ناجلها اروحه عاليه
الكل يطالعها لو نوف عليها امتحان جان قالت من زمان بس يوم درت انه سيف بيوديهم عذرت
ذياب: روحي ذاكري ترى العصر بتروحن
نوف: ما بخلص عليه فيزياء وانا والمسائل مب ذاك الزود
عاليه ما تبى تضيع الطلعه : عن البزاااا بتذاكرين عقب
سيف ابتسم ويطالعها بخبث:صدقه ذياب وجان تبيني افهمج ترى فيزياء اول ثانوي اعيبج فيهااااا
نوف تتجنب اطالعه : لامشكور عاليه ما تقصر ......برايكم بروح اذاكر الحين
سيف يوقف : يوم تبن تروحن دقن ........مع السلامه
ذياب ينش واقف : وانا بعد بروح اريح ....ومشى عنهااااا
.
.
الساعه خمس العصر لابسات عيبيهن ويالسه اطالعها معصبه منها ومن دلعها
عاليه: بلا مصاخه اونه ما بروح بياكلج هو
نوف مضايجه: انزين اختاري لي انتي شراتج وانا واثقه من ذوقج
عاليه:لا والله اروح اروحي امايه ما بتروح والحين انتي مستحيه من خطيبج
نوف : يا شينها هالرمسه من لسانج
ويسمعن صوت هذا سيف يخبرهن انه جاهز
عاليه تمشي: يلا يتريا الريال
نوف: انزين خذتي فلوس
عاليه :هيه عطاني ابووويه قبل شويه يلا انقفضي اتاخرنا على الريال
مشت عاليه وشافت سيف منزل جامة السياره : سوري سيف اتاخرنا عليك
سيف: بنحاول نستحمل شو نسوووي اعرفها انا طلعت البناااات
العاده عاليه تركب جدااااام عند سيف بس لانه نوف صارت خطيبته ركبت ورى هالشي صدم نوف وخلاها توقف
عاليه : اشفيج يلا سيري ركبي جداام
نوف اطالعها : سيري انتي دومج تركبين جدااااااااااام
سيف حب يحرجها اونها عاد نوفوه تستحي: بكلج انا لو ركبتي جدام خلصن تراني بنزلكن هنيه
نوف ويها احمر وهالشي وضح عليها لانها وايد بيضا .......وركبت جدام
سيف يمشي:ههههههههه كنتي تضاربين على القعده جدام والحين شوفي ويهج طماطه
عاليه:هههههههه عاد لازم تستحي من خطيبها
نوف انغاضت وانحرجت :لا والله وشووو يسحيني الا سيفوووووه
سيف:اف اف هذي نوووف من زماااااان ما سمعنا طولت لساااان تحريته انقص
نوف اطالعه : سيفوووه يوز عني مالي بارض عليك
عاليه: سيف ودرها ما تنرام وهيه وطولت لسانها
سيف: جيه كيفها هيه وهاللسان انا بقصه
نووووف:لا والله
سيف:هيه مب بتكونين حرمتي وكيفي على ما اظني
نوف انحرجت من كلمه حرمتي وكارهه هالكلمه من الحين يتحكم: يوم اكون حرمتك ذيج الساعه والا اللحين مالك رمسه علي
عاليه يرن تيلفونها وترد :هلا والله .....مرحبتين بهالصوووت ......بخير يعلج الخير ومن صوبج...شووو زجمتي اسمع صوتج.......رحتي المستشفااا..رايحين نشتري رقع هيه سيف.......ههههههه هيه الجووو حار وامطار غزيره ....ما تعرفين يوم يتيمعون .........ههههههه ان شاء الله سلمي عليهم .....فمان الله
وبعد ما خلصت عاليه: حور تسلم عليكم
سيف ونوف اللي سكتوا يوم سمعوا عاليه ترمس:الله يسلمها من الشر
نفس الوقت قالو: لو عطيتني ارمسها
سيف وعاليه :ههههههههههههههههه
سيف: ياااااااا ويل حالي انا القلووووووب عندي بعضهااااا شفتي علاي كيف خطيبتي تحبني
نوف فجت عيوووونها من سخافته : سخيف انزين
سيف:ههههه لا
عاليه :سيف عاد لاتحرج اختي حراااااااام
نوف منغاضه من عاليه كله منها : جب انتي
عاليه وسيف:ههههههههههههههه
عاليه: والخيبه شووو سويتبج
نوف ساكته بدت تعصب من قلب وويها محمر خلااااص وصلت في خاطرها تصيح
عاليه :خلاص نووف لا تزعلين
سيف ابتسم: خلاص ولا تزعلين حبيبتي ماعندنا رضاعه هنيه
عاليه: عاد سياف لا تتغزل جدامي باختي اونه حبيبتي
نوف: والله لو ما سكتوا الحين بدق على ذياب واخبره
سيف: عاااد انا خفت يوم طرت اخوووووووها ...........انزين وين تبني اوصلكن
ويلسن يوصفن له وين يبن اول ما وصلواااااا
سيف: خلصن بسرعه والا اودركن هنيه واروح
عاليه:افاااااااا
سيف يتقرب من نووووف وبغياض:بس عااااد نوف ماتهووون عليه بشلها ويايه
نوف تبتعد عنه وترفع ايدها بتهديد:سيف
سيف يمشي: يلااااا خطفن خلصني
عاليه تضحك
نوف اطالعها واستغاااااضت منهااا وووقفت مكانهااااا
صدت عليها عاليه : اشفيج وقفتي
نوف ودموعها على خدها بس محد يقدر يشوفهن لانها متغشيه هيه دلوووعه وحد يتحركش فيها في هالموضوع اللي ما متقبلتنه :........
عاليه ترد صووووبها : حووو اشفيج خطفي
نوف بصوت واطي:انا برد السياره روحوا انتواااا
حس سيف بوقفتهن ورد صوبهن عاقد حياته: اشفيكن وقفتن
عاليه بتملل: نوف تبى ترد السياره
سيف اطالع بضيج عليها هالبنيه دقات غريبه : وليش انتي بعد
نوف : كيفي راسي عورني
سيف يمسكها من ايدها ويمشيها جدااامه :خطفي يوم تخلصن بتردن جذيه بنتاخر وانا ما عندي شغله غيركن
نوف تخوز ايدهااااا منه وتبعد وتمشي عدال عاليه
ويلسن يختااااارن وهيه مبوووزه ومب نفس العاده يوم تختاااار وسيف مطفربهن لو عيبهن شي يتم يعلق لين ما يعيفهن اياااه تذكر يوم كان يطفر بحور بس هيه اطنشه ولا يهمها بس بنات خالته حليلهن يصدقنه ويودرنه ويبدن مره ثانيه يدورن
مرت ساعه عقب ماخلصن راحوو يركبووو السياره
عند السياره
سيف: بروح اشتري ايسكريم بشو تبنه
عاليه استانست: عسل اكيييييييييد
ويصد على نووف: وانتي اللي بتنفجرين الحين خفي شووووووي
نوف : ما ابى
سيف يبند الباب:اوكيييييييه
انقهرت نوف منه عنبو الزطي ما يلس يعزم عليه نزلت االدريشه: سيف
سيف وهو صد ابتسم عرفها هيه ما تقاوم ايسكريم الياهل: نعم
نوف منحرجه ونظرة ياهل : ابى
سيف ابتسم وصد عنهااااا ........وراح
عاليه : عاااد اشفيج جذيه مبوزه الريال يبى يلطف الجووو وانتي اممممره بالله عليج حد ما يبى السيافي فنان وكلن يتمنااااااه
نوف: صوووبج واصل اممممممممممره
عاليه : جيه هو نعال يا غبيه ودري الدلع وبعدين جذيه يتعمد يقهرج وانتي جاهزه اممممره تنقهري
يلست تفكر نوووف بكلامها صدق هو يقهرهااااا وينرفزهااااا برمسته بس ما عليك انته اللي بديت....بعد ما خلصوا شغلهم ردوا صووب البيت
واول ما وصلواااا عن باب البيت
عاليه : مشكور سيف عبلنا عليك
سيف: ولووو بنت خالتي
سيف يرمس نوف : مع السلامه خطيبتي
نوف:ها ها سخيفه تصدق ....وتقربت بدلع علشان تقهره : مع السلامه خطيبي
اتفاجأ واستغرب سيف من هالحركه وعاليه ضحكت ونزلن وهو يطالعهاااا عنلاتها اونها تبى تقهر عااااااااد ضحك عليهااااا وحرك سيارته بيروح عند ربعه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المكان: العين

الساعه عشر ونص في الليل ادق على حور وتحصل تيلفونها مغلج هيه مرمستنها العصر قايله لها بتروح المستشفا زجمت وحمت فجأه الصبح ما كان فيها شي والله قلبي ماكلني ليش غالجه تيلفووونها
خالد يطالعها : سلامه ابى ارقد
سلامه معصبه : انزين خلووود اصبر الحين برقدك
حمده تدخل عليهم الصاله : وينه ابووج لحد الحين ما رد
سلامه : لا
حمده : واشفيج معصبه شعندج
سلامه لاحول ولاقوة: مافيني شي
حمده:ختج راقده
سلامه :هيه
حمده : عيل ليش مب مرقده اخوووج صارت عشر وشي شوو تتترين
سلامه : الحين برقده
حمده اطالعها : انتي ترين حد يتصل والا تبين تتصلين
سلامه تافف في خاطرها : هيه بدق على ربيعتي اطمن عليها
حمده تمشي: شو هالوقت صارت عشر ونص حد يدق حق حد شو ما عندج مذهب
وراحت عنها
سلامه استغاضت منها وما ردت عليها مب متفيجه لها الحين
خالد يطالعها والرقااااد في عيونه
سلامه متردده ادق على البيت ما تستلطفهم وهذي غالجه تيلفونها ابى اطمن عليها قلبي ماكلني شلت سماعة التيلفون وتوكلت على الله
رن التيلفووون وتم يرن كذا مره
سلامه ترمس عمرها بعصبيه:عنبو دومه بيتهم مهجور هذيلا
الطرف الثاني:ههههه لا من قال الشيخه انه مهجور
سلامه ماتت من الفشله في خاطرها بسم الله متى ردوا
الطرف الثاني :الوو
سلامه مفتشله : الو ممكن اكلم حور
مبارك شك انه يعرف هالصوت وحب يتأكد :منو اقولها
سلامه ما عرفت صووته بس ما تحب حد يسألها هالسؤال شدخله: ربيعتها
مبارك هنيه اتأكد الف بالميه انها هيه بس هو عاد ما يقدر يقاوم رغبته انها بنت ولازم ياخذ ويعطي وياها حتى لو سلامه وبالذات هذي البنت وحب يقنع نفسه برمسة حور عن اخلاقها :ادري انج بنيه اسمع الصوت الناعم مب ولد بس شو اسمج منو اقولها
يالس يتريا ردة فعلها بحماس
سلامه انقهرت عرفته والله هوووو ورقعت السماعه بقوووو وغيض
وصدت على خالد وشلته باجر بدق لها لو انها ما بيها رقاااد تبى تطمن على ربيعتهااااابس لازم ترقد باجر عليهااادوام جامعه
مبارك:اخ ويهي اتكسر ابى القطه عنلاتها ما تستحي
.
منى وعدالها شوق : شعندك مبارك ترمس عمرك
مبارك انتبه : اه لا ماشي
منى : عيل وينهم هل الدار لا تقول ارقوووود
مبارك: ما ادريبهم توني داش البيت
منى : بروح اشوووف حور يقولون مرضت وودوها المستشفا
مبارك عقد حياته :حور شياها
منى : جنها حمت ...بطلع اشووفها يلا شوااقي
مبارك الصبح ما فيها شي اشياها :منى قولي لها ربيعتها دقت ....وبمكر:ما ادري شو سمها قالت هيه جنها سلمى سلامه جذيه
منى تمشي : ان شاء الله
شوق واقفه واطالع مبارك مبتسمه ودلعت له
مبارك ركض صوووبها وهيه ركضت عنه صوووووب امها وميته ضحك
طلعت منى وبنتها باللفت ومبارك ركب الدري الحين منى
بتروح عندها وصارت الساعه 11
مبارك: باجر بشوووفهاااا ان شاء الاربعاء وماعلي دوام
راح غرفته بيبدل وبيطلع مره ثااانيه دامه ما عليه باجر دوام السهره صباااااحيه



مر اسبوع من الاحداث السابقه


يالسه ترمسه وهيه معصبه وخاصه انها هالايااام راكبنها عفريت اسمه عرس حمد على قولت حمد
ام عبيد: شو اللي حادنك انك ما تعرس يا وليدي ابى اشووف عيالك قبل ما اموت
حمد يطالع يدته يا هالحريم حافظات هالموال حفظ:بعيد الشر عنج الغالية ان شاء الله تشوفين عيالي وعيال عيالي بعد
ام عبيد تأشر بايدها:انا ما ابى رمسه......... عرس وفرحنا شووف خليفه وسعيد اصغر عنك ومعرسين خليفه عنده اثنينه شواقه واحد في الدرب وحرمة سعيد حامل
حمد : لا والله حامل ما شاء الله مبروكين عيل
ام عبيد:خل عنك المكر تبى تخلف الرمسه ترى بروح اخطبلك ولا اشاورك
حمد يعرف انه يدته تسويها:لا يدوه افا عليج فالج طيب صبري عليه شوووي بلاج حنانه مستويه
ام عبيد عصبت:هيه حنانه يوم اباك تعرس ترى عقب بتشووب منو بترضى تاخذك
حمد:هههههههه فديت المبوزين يا رب..... هن يطولن حمد (............)اصلاااا هن يوم امشي يلصقن في مشاش السياره من كثر يموتن عليه
ام عبيد بعصبيه واضحه: يالله يا خقتكم يا ولاد عبيد محد شراتها
حمد مات من الضحك على يدته وتقرب منها وحبها على الراس
ام عبيد: خل عنك المكاره ابى رايك الحين
حمد واقف : الحين مواعد ريال عقب بنرمس يدتيه
ام عبيد : خوفي ماخذلك وحده وداسنها عنا في مكاان ما يندرابك والا ما تبى حرمه تونسك
حمد:ههههه هيه ييدتيه بيبها مره صوووج تشوفينها وتعطيني رايج
ام عبيد : الحين من صدقك يا فضيحتنا بين العرب جان الا عرست وخذت من هذيلاااا الخايسات
حمد يسايرها: يدووه لا تقولين عنها خايسه حراام بنت عرب وقبايل
ام عبيد معصبه : والله ثم والله لو مسونها لا انا يدتك ولا أعرفك هذي تربيتي فيك يا حمد
حمد ووخى عليها وحبها على راسها : يابت السالفه وصدقتهاااااااا
ام عبيد تشل عجويتها
حمد:ههههه على كبريه بتضربيني يدوه ما هقيتها منج
ام عبيد:اباك تصطلب وتغدي ريال
حمد: افاااااااا افااااااااا ووانا شووو مب ريال
ام عبيد : تراك طفرتبي وانا مالي بارض لك اقول يعلك ما تعرس بزوالك لو متراشيه مبارك بعده ما ردني
حمد عرف يدته زعلت ورد يحبها على الرااااااس: مواعد ريال يدوه عقب نرمس مع السلامه
ام عبيد:............
حمد يصد عليها:ماسمعت الله يحفظك .....فمان الله افاااا
ام عبيد قالتها في خاطرها ولفت ويها عنه
حمد:هههه ادري اني ما اهووووون عليج اكيييد قلتيهااااا .....ويفر لها بوسه : هذي لج ياجميل
ام عبيد : ماصخ
حمد يمشي:ههههههههه.......وطلع عنهاااااااا
.
.
عقب ما تاكدت انه طلع شغلت الكومبيوتر ويلست على النت وتمت تلف نص ساعه في المنتدياااااااات وهيه متحرقصه تترياه يدخل المسن مرت ربع ساعه ودخل وطارت من الفرحه
سهيلة :
يا كثر منهو عن العين غاب
ويا كثر منهو اتعبنا غيابه البعض له الشوق غلاب
والبعض متى ما جاء يا هلابه
الا
انت غيابك مثل جرح الاحباب نتعب كيف نلقى علاجه
ما ينساك القلب يا اعز الاحباب حتى يحضنه
القبر بترابه.....
عبدالعزيز:
.............................
سهيله:
افا ليش زعلان كله علشان ما رضيت اقابلك

عبدالعزيز:
ليش انتي ما تبينا نتزوج تراج سهيله اروحج تاخرين هالشي

سهيلة:
أنا

عبدالعزير :
هيه انتي عيل أنا انتي اللي مب راضيه نتقابل

سهيله :
افهمني ما اقدر ابوووي واخواني لو دروا بيجتلوني

عبدالعزيز:
سهيلة انا ما اقدر اصبر اكثر امايه تلح عليه اتزوج بنت خالتي

سهيلة :
تتزوج بنت خالتك!

عبدالعزيز:
بس انا اريدج انتي .....يلا سهيله وافقي نتقابل اكيد تقديرين اتصرفي بس اشوفج من بعيد

سهيلة:
........ما اعرف شو اقولك

عبدالعزيز :
وافقي شوووو نحدد المكاااان

سهيله :
انزين بس لا ترمسني من بعيد يا ويلك لو تقربت مني

عبدالعزيز بفرح :
اوكيييييييييييييييه حبيبي

ويلسووااا يسولفوووون ساعه وحددوا المكان وكيف يعرفها وخافت حمد يرد فطلعت من النت وهيه تفكر كيف بتقااابله باجر الله يستر
.
.
.
يالسه ترمسها في التيلفوووون الساعه ثمان ونص في الليل
سلامه :انتي الليله بتردين العين
حور:هيه ابوويه وراه شغل باجر
سلامه : خلاااااااص اتفقنا
حور: اوكييييييييه خلاص يعني باجر العصر بنمر عليج ونروح
سلامه : توكيه................. اه يا قلبي
حور عرفتها :هههههه شعندج
سلامه: باجر بشوووف خطيبي فيس تو فيس ما اصدق بصراااحه بموووووت
حور: ويييه يا سلامه ياحظه اخووويه لو خذج
سلامه:لالالا فديتج صح خوانج حلوووين بس ما اباهم ابدااا
حور: لا والله
سلامه :هيه والله
حور : انتي يا حظج لو حمد طلب ايدج والله يا توافقين غصبن عنج علشان تكونين ويايه
سلامه : صدقت الحبيبه اونه تكونين ويايه حشى عايلتكم ما ابى انضم لها بتاتا
حور:هههههههه حلوه بتاتا هذي
سلامه : برايج حواري اسمع ننوتي حبيبي اتصيح بروح اشوفها
حور: عيل وين امها
سلامه باسى: وهيه داريه عنها اربع وعشرين ساعه برا البيت
حور: وكيف ابوووج موافق على هالشي
سلامه تضحك باستهزاء: وهو داري بشي خليها على الله ........سلمي على علوووووي ونوفوه والكل
حور: السلام يوصل فمان الله ........وبندت عنها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.
.
.
تشجع ويلس يطالعها باصرار ما يبى يتراجع لازم يصارحها بمشاعره وما بيحصل احسن من هالفرصه
حور اطالعه غريبه شوفيه ذياب وليش طالب يرمسها:ها ذياب شعندك
يطالعها وبلع ريجه :حور أنا أحبج
حور مستغربة منه ومن الجرأة كيف يقولها هالرمسه وعاد منوو ذياب معقووله وهيه في حالة ذهوول بعدها مب مستوعبه اللي قاله
ذياب اربكه سكوتها ونظرة الاستغراب لام عمره انه قالها عقب تراجع عن لومه لازم يوضح لها مشاعره بدال العذاب اللي هو فيه يبى يعرف جان تكن له مشاعر ورد مره يرمس:ادري انج مستغربه بس حور ابى اعرف اذا خطبتج بتوافقين عليه
حور:.....................
ذياب:اتمنى انج ترمسين بليييز حور ريحيني
حور:ذياب أنا .........
بصووووووووووووووت عالي :ذيااااااااااااااااااب
فز ذياااااااااب من الرقاد وفاج عيونه على الاخر : منووووو شوووو
نوف: شوووو شو تاخرت على دوامك من الصبح يالسه اوعيك والخيبه
ذياب استغااااااااض منها وعض شفايفه على الاقل ما خلتني اسمع رد حور يعلج ان شاء الله : ذلفي عن ويهي
نوف ركضت عنه شافته معصب :مب منك ............وطلعت من الحيره
ذياب بتاففف شاف ساعته :افففففففففففف اتاخرت
ونش بسرعه يتغسل بيبدل علشان يلحق على الدواااااااااااام



الحلقة الثالثة عشر


المكان: العين
كامله اطالع امها : انزين ليش امايه رفضينه حتى شور ما شاورتوني
ام كامله تصد على بنتها:انتي ما تفهمين اقول ابوج ما يباه تقولين شاوروني
كامله مبوزه : انزين شووو فيه علشان يرفضه
ام كامله: وابوووووي على رمستج صدق فاصخه الحيا اونه ليش وما ليش اكيد سمع انه مب كفؤ ياخذج والا تبينا نلقفج اول واحد يدق الباب
كامله :اففففف يانا معرس وطيروه بنعنس وما بنعرس معروفين انتو(.....) خقتكم واصله حدها وفايضه ما ادري شله كل هالرفعه عن خلق الله
ام كامله: صدق انج ما تستحين شو عايلنج وانتي بعدج ما كملتي 18
كامله اطالع ساعتها تبى تغير الموضوع بتدخل ويا امها في موضوع اكييد نهايته بتكون هزبه كبيرة والا كفخه محترمة:مب جنها نوال....
نوال تدخل عليهم الصاله: السلام عليكم
كامله تصد اطالعها:وهبي سويحره سمعت اسمها ويتنا تنط
نوال تحب راس امها : خيبه تخيبج شو كنتي تطريني بالشر والا الخير وعلى ما اظني الاول
كامله: انا واحيت اقووول شي طبيتي حظرتج
نوال: تسلم عليج مس مريم وسألتني عنج ليش غايبه قلت لها دلع ما خلصها تنش
كامله:غربلات عدوج ليش ما قلتي لها مريضه اكيد بتهد عليه باجر
ام كامله: تبين ختج تجذب بدال ما تعلمينها الصح اصغر عنج
كامله:من صغرها الحين اشووي وبتوصل طولي والا بينا سنه
ام كامله:خل عنج الهذره نشي ويايه بسير اشووف الغدا ...........وانتي نوال روحي بدلي وبدق حق ابووج تأخر
نوال تمشي:ابوووي برا يرمس البيدار الحين بيدخل
ام كامله : عيييييل بقوم اشووف الغدا لا تبطين وزقري خوانج
نوال تروح صوب الدري:ان شاء الله
.
.
.
ام سعيد : شو فيها يا ولدي
سعيد بضجر: شدراني امايه اونه دايخه
ام سعيد : ما ادري شو اقوولك بس لانها في شهورها الاولى واول مره تحمل اكيد بتتعب جان تبى تطمن ودها المستشفى وبسير فياك
سعيد يمسح على شعره لابس كندوره بيضا مفجوجه معاقمها ومب لابس غتره وشكله تعبان : مارضت امايه واونها تبى تروح عند امها بترتاح
ام سعيد اوت لحال ولدها توه ياي من الشغل هلكان وما واحى يرقد ويرتاح أكيد عاليه مب مخلتنه يرقد من دلعها : انزين ودها عند امها يوم تبى هالشي
سعيد مشى عن امه : بروح اشووفها
ام سعيد ردت الصاله وكانوا فيها اولادها محمد وراشد وعبيد
راشد: اشفيها امايه حرمة سعيد
ام سعيد اتيي تيلس عدالهم: وينه ابوكم راح يرقد
عبيد: هيه راح يرقد من شوويه
ام سعيد تصب لعمرها جاهي :تعرف في شهورها الأولى وتعبانه شووويه
راشد:هيه وعاد الحرمه عاليه الدلع من عقبها
محمد: راشد عيب عليك
عبيد: صدقه كريهه
ام سعيد: وابوويه اون كريهه ما تستحى ترمس عن حرمت اخوووك جذيه يا المفعوووص لسانك يباله قص
عبيد:عيل مره ما عرفت احل مسألة رياضيات وقلتلها تسويها لي قالت ما تعرف هيه واصله صف ثالث ثانوي وما تعرف بصف اول اعدادي
ام سعيد: عيل حق شو حاطين لك مدرس خصوصي ليش ما خبرته يحلها لك
عبيد: اونه يحلها تراه هو عاطني اياها واجب
محمد: بتتعبين وياه هذا امايه خليه عنج ....انزين لو يودي سعيد حرمته المستشفى
ام سعيد تحط كوب الجاهي: قلت له بس اونه ما تبى وبتروح عند امها
راشد: امها دكتورة ونحن ما ندري ههههههه
عبيد:ههههههههه انا ما ادري بصراحه
ام سعيد تنش : انا بروح ارقد شووووي محمد فديتك المغرب اباك توصلني بيت عمك
محمد: بيت منو من عمومتي
ام سعيد: بيت عمك عبيد
محمد ابتسم: ان شاء الله ما طلبتي ..........وراحت عنهم
راشد يطالعه: وليش ان شاء الله ابتسمت
محمد فاج عيونه: جيه حرام حد يبتسم
راشد :نووووو بس مب وقتهاااااا
عبيد: الابتسامه في وجهي اخيك صدقه
راشد :حافظ كلمتين وياي يسمعهن ....ويصد على محمد: يوم تبون تروحون خبروني بروح وياكم
محمد: وينها سيارتك
عبيد:اكيييييييد في الكراج والا ما شفته هنيه في البيت
محمد: وهالسياره دومها في الصناعيه ثرك انته شو تسوابها
راشد يطالع عبيد بغضب : شو اسويبها بعد ما ادريبها الحراره ترتفع وابووي الله يهديه قال ما بيشتري لي غيرها لحد ما تخرج
محمد: انزين شد حيلك امتحانات نص السنه قربن وانته ما صكيت شي
راشد عند الباب:مب محسوب
محمد:لا والله انزين تقيم عمرك وعقب كله بيتراكم عليك يا شاطر
يدخلون الصاله سعيد وحرمته:السلام عليكم
محمد وراشد وعبيد:وعليكم السلام
سعيد:محمد خبر امي بنروح بيت عمي جنها رقدت وما حبيت ازعجها
محمد: ان شاء الله .....ويصد على عاليه:ما تشوفين شر يا عاليه
عاليه بدت تتعود عليهم صح مب وايد تاخذ وتعطي وياهم بس بدت ما تغطي ويها عنهم وشحوب الويه باين عليها :الشر ما اييك
سعيد شكله معصب يرمس عاليه: يالله ....وصد على خوانه:فمان الله
محمد حس باخوه وابتسم له بمعنى هدي شووي:الله يحفظكم
سعيد ابتسم له ...وطلعوا
راشد: شكله سعيد مفووول
محمد:الله يعينه
عبيد :بس تصدقون من عرس تغير مب سعيد الأولي عيل حمود لا تعرس جان جذيه العرس يسوي
محمد وراشد:هههههههههه
محمد:عيل انا مفكر اعرس وعلشان خاطرك بهون
راشد: شويت اونه هونت علشان خاطرك .......لاتنسوني يوم تبون تروحون بيت عمي بروح ارقد.....وطلع عنهم
عبيد:حمود عطني جريدة الرياضه اللي عدالك
محمد يفرها ويوقف: اول شي حمود في عينك انا اخوك الكبير يا الهرم حشم
عبيد: ول ول كلتنا
محمد يتطنز:اخافك تاكلها من كثر ما تقراها
عبيد على نياته: اصلا انا ما أقرا اطالع الصور عيل يخلصني اقرأ
محمد:صدق انه ما عندك سالفه ...........وطلع عنه هو الثاني
.
.
.
سلامه تتنفس بعمق وادق الباب
وشووي ينفتح الباب ويطلع ابوها
ابو خالد:ها امايه شو تبين
سلامه موطيه راسها: ابووي قايله لك انه حور بتخطف عليه وابى فلوس
ابوخالد يحط ايده على جتفها:سلامه انا واثق ببنتي والا ما خليتج تروحين مع ناس غرب
سلامه باندفاع: بس ابووي حور من اهلنا
ابوخالد:ادري بس اهلها لا..... المهم يا بنتي لا تخليني في يوم اندم اني وثقت فيج
سلامه ابتسمت لحرص ابوها:ابوي انا تربيتك وما بييك مني بس اللي يسرك
ابوخالد:بارك الله فيج ووينه اخوج خالد
سلامه:رقدته ما اقدر اشله ويايه
ابوخالد: برايه هنيه حمده بتشوووفه ...
حمده تطلع من الحيره:اشفيكم واقفين
ابوخالد : جم تبين يا سلامه
سلامه موطيه راسها مستحيه من ابوها: ما ادري يا ابوووي
حمده مستغاضه:انتي مب قد اللي بتشتريه حور لا اتمين اطالعين عليها
سلامه اغتصت:بشتري اللي اقدر عليه
حمده:مع انه روحتج هذي مالها لزمه بنروح انا ووياج بدال ما تعبلين على العرب
سلامه اطالعها بغيض:حور تباني اروح وياها .......وصدت صووب ابوووها
ابوخالد طلع لها فلووس وحمده منقهره وتقول في خاطرها يعلج ما تتهنين فيهن
سلامه مبتسمه:تسلم يا ابووي
ومشت صووب غرفتها مبتسمه ابوها رغم انه عيشتهم بسيطه الا ما مقصر عليها ...لفت شعرها على السريع لبست عباتها المبنده ولبست شيلتها
واطالع ويها في المرايا دامها بتتغشى لانه حمد من رمسة حور لازم الغشى عنده حطت جحال وجلوووس وردي....بتروح تيلس في الصاله علشان تسمع السيارة يوم تيي هيه فرحانه من الخاطر انها بتروح ويا حور السووووق
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الساعه اربع ونص العصر في بيت عبيد بن سالم
حور معصبه ويالسه اطالعه :دخيلك حمد انته واعدني
حمد متلوم فيها : سمحيلي بس الحين لازم اقابل مندوب الشركه بيسافر الساعه 6 المغرب حواري سيري ويا امايه
حور: اول شي عمتي قلت لها من قبل وقالت مب فاضيه وسهلوه ما طاعت
.......وتيلس على الكرسي بيأس: يعني اروح ويا الدريول عنبوووو
حمد يتافف ويالس يطالعها هو واعدنها :لازم اقابل المندوب سعيد اتصل قالي مشغووول ما يقدر وابوويه قالي أنا اروح
حور :حراااااااام عليك حمد ليش ما قلت من قبل انا واعده ربيعتي
حمد : اففففففف يا حور قلت توه سعيد داق لي قدري ظروفي
مبارك وفي ايده كوب عصير وسندويجه:اشفيها دلوعتك
حمد يطالع مبارك محد غيره هو اللي بيوديها:مبارك ودها السوق
حور اطالعه: ماااااا ابى
مبارك:مالت عليج جني اانا ميت اشلج صدق بزا
حمد يصد عليها:حور اخرتيني خلي مبارك يوديج خل عنج الدلع ........وتقرب وحبها على يبهتهااااااا:مره ثانية بس صدقينني هالايام مشغول بعوضج ان شاء الله
وراح عنها ....
مبارك: الله واكبر يا الدلع والله عاطنج فيس بصراحه
حور مبوزه: مبارك لو سمحت
مبارك:جان تبيني اوديج عاااااااادي العرض ساري مفعوله لمدة عشر دقايق اونلي هذا علشان خاطر حمد
حور بضيج: بس ما بطيع
مبارك مستغرب عاقد حياته:منووووو هذي؟ صح انتي ويا منو بتروحين
حور:ربيعتي سلامه
مبارك : وليش ان شاء الله ما بتروح يوم انا بشلج ما كانت بتروح ويى حمد يلاااا انقفضي محد غيري بيوديج
حور اطالعه بنص عين :وانته ناسي شووو سوويت
مبارك صد عنها :بتروحين والا لا
حور تفكر ان شاء الله توافق...... لو سويت لها تيلفون مليون بالميه بترفض اكييد ما بتوافق بس اذا وصلتها لحد البيت بتوافق على ما ظني
حور تروح صووب حيرتها : اوكييييييييييييه
هو الثاني دخل حيرته ويلس يتلبس وتسبح بالعطر ولبس غترته شل بوكه وسويجه .........وطلع حصلها يايه صوب حيرته
مبارك ابتسم :تزهبتي
حور بابتسامتها الحلوه كانت لابسه تنورة جينز وقميص تي شيرت اسود
وجوتي بوت وعباة مفتوحه وشيله على نفس نقشت العباة.......وهي تمشي صوبه:ياي يهالعطر شو هالريحه السنعه والكشخه
مبارك يمسكها من ايدها ويمشي :فديتني طول عمري كشيخ عندج شك
حور :هههههه لا
:….على وين ان شاء الله
حور تصد صوبها : بنروح السوق ترى سالتج الظهر قلتي ما بتروحين
سهيله اطالعهم بغيض : برايكم
ومشت عنهم صوووب الصاله ...هم ساروا اللفت وركبووووه
مبارك: انتي شو تبين تشترين
حور:حق العيد والجامعه
مبارك :اهااااااا
وركبواااا سيارتهم وما طولوا وايد في حدود الثلث ساعه كان الصمت سيد المكان وحور بالها مشغول وترتب الكلام اللي تقنع به سلامه.... بس اللي تعرفه زين سلامه عنيده وايد والله يستر
ووصلوا بيت سلامه
مبارك وقف السيارة جدام باب البيت:حور
حور:...........
مبارك عاقد حياته:حور اشفيج
حور:ماشي شو تقول
مبارك:ارمسج وما تردين نزلي زقريها وصلنا
حور تتغشى وتنزل من السيارة واول ما وصلت حور عند الباب انفتح
دخلت حور الحوش وسلمت على سلامه
سلامه:من الصبح متلبسه قلت حور هونت
حور ابتسمت :شو هالكشخه سلامي اليوم حاطه جلوس مب من العوايد
سلامه تعدل شيلتها :قلت بتغشى في السوووق مافيني على اخووج حمد يفشلني ويفرني من السيارة عاااد هو الخطيب ما زين اطيح من عينه
حور ما عرفت شو تقول:سلامه
سلامه تتغشى:نعمين
حور بسرعه:مبارك اللي بيشلنا مب حمد
سلامه تفج غشاها واطالعها بنظره مافهمت معناها
حور تتجرب منها تبى تقنعها
سلامه اطالعها وتاشر بايدها :حور عيني لا تحاولين استحاله اوافق سيري انتي الله يسهل عليج وانا هلي بيودوني
حور:لبسيه ولا تعطينه ويه
سلامه اطالعها بغيض وبصوووت عالي:لا والله... مب هذا اللي طاردني من بيتكم تبيني اركب سيارته لا حشى سيري ابووويه الله ييسر امرج..
حور بترجي:سلامي...
سلامه تمشي عنها:تعرفين حور اخووج مس كرامتي طردني من بيتكم وانا استحاله اركب وياه تفهمين سمحيلي حور وتعرفين رمستي وحده
حور عرفتها وصلت حد ما تقدر تقنع سلامه اطالعتها وطلعت من البيت
ركبت السياره ويالسه اطالع مبارك بقهر
مبارك عرف انها رفضت:شوووو وينها
حور بغيض:ما طاعت اتيي وانته اللي سويته اشوووووي
مبارك بعصبيه:جب ولا كلمه
ويحرك سيارته
مبارك ومن الخاطر معصب هو ما ينحط في هالموقف ومن هذي اللي سمها سلامه اللي تسويبه جذيه بتشوفين مب انا مبارك لو ما رديتها
وبصوت عالي:وين تبين
حور موطيه راسها :ابى ارد البيت
مبارك صد عليها بعصبيه ورد يطالع دربه :اوكييه مب منج مني انا اللي مضيع وقتي شالنج ....
.
.
.
الساعه سبع المغرب وقفوا سيارتهم في الحوش ونزلوا منها
خليفه ياي يمشي هو وبنته شوق من بيته:مرحبا مرحبا قربوا
الكل صد صووب الصوووت وهو ياي صوبهم
محمد بابتسامه:المرحب باجي
ويلسوا يسلموا على بعض
خليفه يرمس حرمة عمه:بخير ربي يعافيج ومن صوبج عساكم بخير
ام سعيد :بخير فديتك......ويه شواقي امايه اشحالج تعالي سلمي عليه
خليفه:شواقي روحي سلمي حبيبي
وراحت شوق صوب ام سعيد
شوق تجربت منها وخاشمتها وعقب مطها راشد صوبه
شوق وبسرعه وهي تضحك:هااااي ها وريو
راشد:شطوره .....ماتنسى الدرس
الكل يلس يضحك
خليفه : شو معلم بنتي تلوي لسانها ....يلا قربوا
راشد:لالا طلع ولد عمي دقه جديمة
خليفه:امشى يا الدقه اليديده
ومشى محمد وراشد صوب الميلس
خليفه :قربوا صوب الصاله هذا بيت عمكم مب بيت غرب
وكلهم دخلوا الصاله ويلسوا بس كانت ام حمد مب موجوده ويدته داخل تتعشى دايما تبى عشاها في هالوقت لانها ترقد ثمان........... واتصل خليفه حق حرمته اتيي تفول ويا ام سعيد وطرش الخدامه علشان ينزلن حور وسهيله شوووي وهن داخلات الصاله
سهيله وحور :السلام عليكم
الكل ينش:وعليكم السلام
ويتجدمن يسلمن على حرمة عمهن عقب صدن صووب محمد وراشد
محمد بابتسامه وفي خاطره ما ادري شو يشذني فيها هالانسانه يا كثر اللي شفتهن مع انهن ملكات جمال بس هيه غير عنهن قلبي تعلق فيها:اشحالكن بنات العم
حور وسهيله:بخير ربي يعافيك
سهيله : ومن صوبكم
محمد:بخير ربي يسلمج
راشد وهو يطالع سهيله : اشحالج حور
حور :ههههه تمام
سهيله :ما عليه رشوود
راشد:رشود في عينج اونه رشود دومني ايي ولا تطلعين جني ياي اشحت
خليفه:هههههه محشوم ولد العم
ودخلت منى
منى :السلام عليكم ...مرحبا الساع والله يا خالتي ما تنشين
ام سعيد توقف:افا يا ام شوق ...اشحالج حبيبتي
وبدوا يسولفون ويتفولون
حور ترمس راشد: خلاص اليوم عشاكم عندنا وبراويك الطبخ
محمد:تسلمين بنت العم مره ثانية
راشد: منوووو قال اليوم دامنا واصلين خلاها اظهر مهاراتها
ام سعيد:الله يقطع بليسك من ولد
حور: عاد شو تبى تتعشى
راشد:أكلتي المفضله
حور مبتسمه:اللي هي
راشد بابتسامه :مكرونه بالباشميل
ويرن تيلفون الصاله نشت سهيله تشله وطلعت كامله بندت عنها ....يت صوبهم
سهيله:عن اذنكم
راشد:اذنيج وياج
سهيله تصد عليه:سخيف
خليفه:سهيله
راشد يصد عليها: انتي من الدلع بتطيحين في جبد عمي ومحد بيبتشل الا انا بيتم يقولي تعال خذ بنتي فكني منها
شافوا سهيله مفوله والكل ضحك على رمسته
سهيله عصبت:مب محصله ثرني جان باخذك انته
محمد:ودر سهيله رشووود لااقووووم اكفخك
سهيله اطالع راشد بنص عين: شوف اللباقه ......وتصد على محمد بابتسامه حلوه نادره تطلع من سهيله :تسلم ولد عمي
ومشت عنهم وهم يلسوا شووووويه ودخلت ام حمد وتضايجت يوم شافتهم هلكانه ومالها بارض بس اكيد ما بينت هالشي عقب ما أخفت الضيج ورى الابتسامه والكلمات الترحيبية ...وحور نشت صوووب المطبخ من يت هنيه ما طبخت وفي خاطرها اطلع مهاراتها ويشوووفوا طباخها كيف خاصه انه البنات في العايله النادر منهن يعرف اعتمادهن على الخدامات عدا نوال اللي تهوى هالشي وتتعلم ...مع انها مضيجه كانت في حيرتها بعد موقف سلامه ومبارك الا انه يوم شافت قوووم عمها استانست ويلست تسولف ونست كل شي
الخدامات واقفات يطالعنهاا
حور اشفيهن هذيلاااا:فكتوريا انا بسوي العشا
فكتوريا:اوكييييه هور
حور :انزين ساعديني ...وما يحتاي هذيلاااا يصطفن جذيه عنبو زيغني خليهن يطلعن
أشرت لهن فكتوريا وطلعن ....ويلسن يسووون العشاء مكرونه لانه حور ما ادل أماكن الأغراض عقب شووي دخلن الخدامات بعد ماطرشتهن ام حمد يكملن العشاء اللي محددتنه وامرتهن يسووونه قبل ما تظهر
حور اطالع فكتوريا : شووو يسوووون
فكتوريا: سندويج دجاج مايونيز ودجاج تكه ودجاج نقانق
حور:اها
فكتوريا:انا بروح اسوي تبوله وفتوش وهمص انتي يريد شي
حور:لا برايج اروحي بعابل ولو بغيت بزقرج
.
وشووووي اتجمعوا كلهم ووياهم ابوحمد وحمد وتعشوا والكل مدح حور في طبخها حتى اخوانها عدى مبارك اللي ما كان موجود استانسوا انها تعرف تطبخ حلوووو.....وعقب ما راحوا
منى ترمس حور: شو هالطبخ السنع ليش مخبتنه
حور ابتسمت بخجل استحت اليوم وايد مدحوها وهالشي خلاها تستانس :تسلمين حرمة اخوووي
الكل راح لدربه منى وريلها وبنتها ساروا صوب قسمهم وحمد وابوووها راحوا يطالعون الاخبار وسهيله راحت غرفتها وامها نفس الشي وحور بعد لانها تبى ترمس سلامه تشوفها زعلانه أو لا سارت صوب غرفتها ...
.
.
سهيله تمشط شعرها جدام المرايا ما لها خاطر تسووي شي حاولت ويا امها انها تظهر ماقدرت قالت لها ما بتظهر الا بعد الامتحانات يعني ما بتشوف عبدالعزيز وهو بيزعل وايد بيقول أكييد طنشتني تاففت من الخاطر....راحت صوب شبريتها وانسدحت كان بامكانها تروح ويا حور بس حور بتروح مع البلوه مبارك اللي ما بيفج منهن ابداااا ردت تتنهد تحاول تغمض عينها وترقد
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.
المكان:دبي

يوم الخميس في بيت ابو ذياب

ذياب يطالع أخته بخيته:نحن ما قلناله يخطب من عندنا وبنات يشوفهن قبل الملجه حامض على بوزه شو هالسنع
بخيته تعرف ذياب زين بس بتحاول علشان خاطر بطي وعاليه:بيشوفها متحشمه ما فيها شي خطيبها
ذياب يطالع امه:فهمي بنتج امايه كلمتي وحده وما عندي مجال للنقاش
ام ذياب ما عارفه شو تقول صدت على بنتها : يا بخيته ابووج بعد مب راضي لا اتمين تحنين
ذياب يوقف ويرمس بخيته: سمعي عدل يا بخيته قولي له ما عندنا بنت يشوفها قبل الملجه يبى مرحبيبه نحن من زمان ما يبى الف ريال غيره وهذي كلمتي وما عندي غيرها
ومشى عنهن صوووب داخل
بخيته تصد على امها: انزين شوفيها امايه
ام ذياب:من متى نراوي بناتنا قبل العرس يا بنيه انا اقول شرات رمست ذياب وابووه خل عنج قوليله هالرمسه جان يبى يطالع البنت قبل ما يملج ياخذ غير عالية
بخيته مبوزه ماقدرت عليهم هلها اطباعهم ما تغير
ام ذياب:قومي شوفي بناتج ما اشوفهن هنيه
بخيته :خلهن يولن هذيلا بعد
ام ذياب:وابوويه على رمستج الماصخه يولن اونه قومي طالعي بناتج الله يهديج
بخيته:ان شاء الله أميه

نشت وراحت تشوووف بناتها........

في غرفة عاليه
واقف على الباب يطالعهن
نوف: اشفيكم ذياب تصارخون انته وبخوووت شووو استوى
ذياب:اونج ما تعرفين السالفه وانتي رادار البيت
عاليه :ههههه
نوف بوزت:ضحكتي بلا ضروس
عاليه تصد على ذياب : شو قلت لبخيته
ذياب يطالعها ومركز عليها : شو تتوقعيني اقولها اكيد لا والا انتي عندج رمسه ثانية
عاليه اطالعه: شو رايي بعد لو انته وابوويه وافقتوا انا مب موافقه
ابتسم ذياب من الخاطر لاخته :نسيتني شو ياي اقولكن
نوف:عسى خير
ذياب: شي بتستانسن عليه وايد
عاليه:حمستنا اشعندك
ذياب بابتسامه عذبه وغمز لهن :ما تبن تروحن العين
عاليه ونوف نطن مره وحده:احلف
ذياب: شو ثرني ضاري اكذب عليكن
عاليه: سوري مب قصدنا بس من الفرحه متى بنروح
ذياب: الحين بس سيف ما يقدر يروح ما ادري شعنده
نوف بدلع:احسن
ذياب:جب انتي هي سيارتج ودري عنج الدلع اخاف باجر عقب ما يملج عليج ينسيج هلج ولا تعرفينا
نوف: يخسي الا هو
ذياب: يا ربي يا لسانها هالبنيه متبري منها حشمي اقولج والا بنسير عنج انا وعالية
نوف تحط ايدها في ثمها : انطمينا
ذياب: ابرك لج جذيه
عاليه اطالعه بابتسامه ومكر:والا اقول ترى حور بتيي الويكند الياي ما يحتاي انروح
ذياب بيموت غيض منها هو يبى يشوف حور صح يت المره الماضيه بس ما شافها وبمكر اكبر:خلاص عيل ما يحتاااي انروح دامها بتيكن حور صدقج عاليه ...بسير ارمس يوسف بنظهر رباعه
ويبى يطلع من الحيرة
يصرخن عليه :لالالالالالالا بنروح
يصد عليهن مبتسم:دامها بتي الاسبوع الياي ما يحتاي اشله تروحن.... الحين فكرت فيها السالفه خلاص
عاليه: يلا عاد ذيوبي نبى نروح
ذياب: يا شين الدلع من ثمج ذيوبي اونه
نوف:هههههههههه .....وحصلت ضربه على راسها من عاليه
نوف :ااااي ...سويتي لي ارتجاج في المخ
ذياب: انا بروح اتزهب واتكشخ وانتن خلصني
نوف:الله وأكبر وانته الحين ما متكشخ لو تكشخ شوووو بتسوى ببنات العين
ذياب استانس من مدح اخته احيانا يطلع منها شي حلووو وفي خاطره عيل حور ليش ما تحس :ااااه لو يحسووون بس
نوف عاقده حياتها :من
ذياب كشر في ويها:مالج خص ...بسرعه تزهبن ....وطلع
نوف تصد على عاليه: منوووو يقصد لا يكون ذياب حاط عينه على حد من العين
عاليه ترفع جتوفها:أي دونت نوووو
ويلسوا الجماعه يتزهبوووون وقالوا لامهم وابوووهم
وقبل ما يظهرون عند الباب الرئيسي

بخيته واقفه عند باب الصاله:ذياب
ذياب يصد عليها ويرمس عاليه :دقي على حور خبريها ان ياين صوبهم
وراح صوب اخته وتم يطالعها زعلان منها
.
.
عاليه ونوف ركبن السياره ودقت عاليه تيلفون لحور واستانست من الخاطر وهالشي عاليه عرفته من نبرة صووووتها
حور: قولي والله....مرحبابكم من تشتلوا لين توصلون العين
عاليه:المرحب باجي......بني انا ونوفوه وذياب
حور: نادر ما تطلع من ذياب ومن الخاطر يسلم لي ولد خالتي فديته صدق فرحاااااانه
عاليه:شو شووووو فديته هذي بعد من متى صرنا أحباب وسمن على عسل نحن وذياب
حور:عاليووووه لا يروح فكرج بعيد لاني مستانسه لانه هو اللي يابكن صوبي طلعت بعفويه خل عنج المصاخه
شوووي ايي ذياب ويركب السياره
عاليه:اوكيييه حور ها ياى ذياب........... الآن سو ننطلق..هههههه
حور:هههههههه نحن بالانتظار
عاليه:مع السلامه
حور:في حفظ الرحمن .......وبندت عنها
عاليه تصد عليه واطالعه:يلا ذيااب اشفيك اطالعني بندوا
ذياب: ادري ...فجي الجامه اشووف سيف ياي صوبنا
عالية تفج الجامه
سيف: ما شاء الله العربان اتزهبوااا
ذياب:هيه والله ما بتخاوينا
سيف: الصبح دق لي حمد يقول بيخطف عليه لانه بيي دبي ما يصير هو ياي عندي وانا اروح لحد الحين ما وصل
ذياب:هيه شي طيب
سيف بابتسامه ومكر:لالا ما عندكم حق وينها خطيبتي لا تقولون ما شليتوها بخبص ويهك ذياب تراني انته وعلووووي
ذياب وعاليه:ههههههههه
نوف: احلف بس انته
سيف:اف اف هنيه نووفتي وانا ما شفتها
ذياب:اجلب ويهك اونه نوفتي سير لا ادوسك على بطنك بالسياره الحين
سيف يبتعد عنهم وهو يضحك واشر لهم بمعنى مع السلامه
مشوووا واستانسوا وايد ارتبشوا بالاغاني والسوالف لحد ما وصلوا العين
.
.
.
رحبوا بهم دخلن البنات داخل وراح ذياب وعنده ابوحمد ومبارك صوب الميالس وفولوهم ورحبوا بهم وتمواااا يسولفووووون
لحد ما أذن المغرب وراحوا يصلووووون وعقب ردوا
حور توقف: بروح اسلم على ذياب شفت ابوووي دخل ومبارك عند الباب الرئيسي يسولف ويا سعيد ولد عمي
نوف: ولو كانوا هناك شوفيها يعني
حور: يعني ما يعيبهم يا أخت نوف وعيب
نوف: اهاااااااا
وطلعت حور عنهن
نوف: علوووي حلوه حيرة حور صح
عاليه:هيه حلوه وايد
نوف:كل شي في بيتهم حلووو يا ليت عندنا بيت شراتهم
عاليه اطالعها بنص عين: شي قاصرنج في بيتنا الشيخه
نوف استحت:لا
عاليه: عيل انطمي ...صدق صدمتني رمست ذياب اسبوعين عن الملجه لالا جريب وايد
نوف :ما سمعتكم عدل شو قال ذياب
عاليه:قال اونه بخيته دقت لاحمد وخبرته ودق لابووويه واستسمح منه وحددوا موعد الملجه تكون بعد اسبوعين
نوف:ول مسرع اللي استووووى....بيكونن امتحانات الله يغربل بليسك يا بطي
عاليه: بس هالبطي موقفه سخيف شو يعني بكون جيكره علشان حضرته يبى يشوفني
نوف: صدقه يضمن اللي ياخذها
عاليه:مالت عليج انتي وياه
.
.
خذت نفس عميق وغطت شعرها زين
ودخلت :السلام عليكم
ذياب صد على الباب ووقف:وعليكم السلام
حور: اشحالك ذياب
ذياب يطالعها:الحمد الله اشحالج انتي
حور : بخير بشوفتكم
ذياب ابتسم:عاد لا تقولي بشوفتكم بشوفتي بس
حور:ول عليك انا ناطه اسلم عليك وانته تبى تناقرني
ذياب: يا ختي عاده فيني من اشوفج احب اناقرج شو اسووي بعمري اقترحي
حور :روح عند دكتور
ذياب يطالعها بنظره خلت حور تنحرج اشفيه ذا يطالع جذيه :ما شي دكتور يعالجني والا رحت له من زمان وفكني من العذاب
حور تبى تغير الموضوع ما مطمنه من رمست ذياب : علوم شغلك والاهل
ذياب يبتسم: يسلمون عليج وايد ويقولون مشتاقين
حور اشفيه هذا ........عادته ينرفز بس ما توصل لين هالرمسه الحبيب رايق
حور: عن اذنك ذياب
ذياب في خاطره ما شبعت منج وين رايحه :ما سولفنا وياج
حور :لا علشان ايي مبارك يمطني من شعري زين اني ييت وجازفت علشااان اسلم
ابتسم لها ذياب من الخاطر :تسلمين
حور صدت بسرعه وراحت تركض قبل لا ايي مبارك واصلاااا هيه اليوم صدق منحرجه من ذيابوووه غريبه ...شافت سعيد يبى يروح ومبارك بيرد صوووب الميالس ........لفت صوووب المطبخ ودخلته قبل ما يشوفها مبارك
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اول ما وصلت الحيرة
حور : زين انه مبارك ما شافني
عاليه: يعني سويتي مغامره وكله علشان ذياب
حور اطالعها بنص:شو سالفتج انتي اليوووم شووو وراج
عاليه ببراءة:اناااااا .......وتفج ايدها :ما عندي شي شوووفي
حور : بايخه....... اشفيكم انتي واخووج صاير دمكم ثجيل
عاليه:ههههه جيه شو قالج اخوووي فديته
حور اطالعها بنص عين :والله انج شو اقول بس مالج خص
ومرت ربع ساااعه عقب دق ذياب لعاليه انهن يطلعن بيروحن وطلعن البنات وحصلن في دربهن اليده
ام عبيد:وين بتروحن
عاليه: بنروح ديارنا يدوه
ام عبيد: افا وين بتتعشوا عندنا حور اسميج ما تعرفين السنع انتي وحرمة ابوووج
حور:ما طاعوا يدوووه شووو اسويبهم
عاليه مبتسمه:مره ثانية الغالية ....وراحت حبتها على الراس ونفس الشي نوف ......وطلعن
عند الباب
عاليه: سلمي على ام حمد وختج حور
حور مفتشله من ختها وامها يلسن شووي اول ما يوا عقب ما شافوهن:ان شاء الله ما ادريبهن وين راحن
وسلموا على بعضهم وراحوا هل دبي صوووب ديارهم وذياااب مستانس بالحيل شاااااف حور وحاول يفج وياها بالرمسه مجرد محاوله
في السيارة
عاليه:الله يديم الوناسه
ذياب يصد عليها مبتسم :آمييين ادعيلي من قلبج
عاليه: شو قلت لهم الناس اللي شفتهم
ذياب يصد على نوف حصلها راقده :هم شوو قالوا لج
عاليه:ماشي بس قالوا ثقالة دم شووو سويت
ذياب:هههههه عنبوو نبى نسمع كلمه حلوه منهم وهم مايحنون
عاليه بفضول:جيه انته شو قلت
رن تيلفون ذياب صد عليها:اولا ما يخصج وثانيا جب بكلم الريال
ويلس يكلم ربيعه في التيلفون



الحلقة الرابعة عشر

مرت الأيام وبدن امتحانات المدارس والجامعات والكل مشغول ولا يظهر من البيت اللي منشغل بعياله واللي باخوانه .......يوم يكون الامتحان هين وقمة السهولة يخلي
الطلااااب ينطون من الفرح ويوم يكون صعب ما يعرفون يجاوبون عليه يخليهم يردون بيوتهم والدمعة على الخد عدا الكسلان اللي مب مهتم وهذه الامتحانات مد وجزر .....

المكان :العين

حمده تسير صووب حيرة سلامه ودخلتها :انتي بعدج ما تزهبتي
سلامه يالسه على مكتبها وفاجه كتاب جدامها وشعرها لامتنه بعفسه مب مرتب ولابسه نظاره رفعت راسها:تراني قلت مب رايحه
حمده تحط ايدها على خصرها:يقول ابووج لو ما رحتي اليوم ما بيشلج تزهبين للعيد قومي بنقضي حايتنا وبنرد فكينا
سلامه بتملل :وخلوود
حمده:الخدامه لبسته يلا انقفضي عندج خمس دقايق .....وطلعت عنها عقب ما رضخت بالباب
سلامه تقوم واقفه وتهز راسها بعصبيه وتمشي اطلع شي بتلبسه:لو ما اعرف ابويه عدل ما رحت اتزهب ويا هالسحليه الغياره
ويالسه تتحرطم ومن الخاطر مضيجه
راحت على المرايا تلم شعرها الاسود اللي يوصل لاخر ظهرها في خاطرها تصبغه وتعدله شرات البنات بس الشي اللي متأكده منه انه ابوها بيرفض لانه يعتبر هالشي ضياع لا حول ولا قوة الا بالله
لبست عباتها وشيلتها وجوتيهااااا وردت اطالع عمرها في المرايا لازم تحط جحال وتحط كريم لويها شكله تعبان سوووت هالشي عقب ما خلصت ابتسمت لعمرها :فديتني حليوووووه
راحت الصاله تشوفهم حصلتهم قاعدين يتريونها الا حمده واقفه وفي حضنها الهنوف
ابوخالد: يلا امايه تراج بطيتي
سلامه تروح صوبه:عليه امتحان فاينل ويالسه اذاكر
ابوخالد ينش ويروح صوب خالد يبى يدفه
سلامه في خاطرها ابوها ما فيه شده :خله عنك ابووووي انا بطلعه
طلعوا من البيت سايرين السوق يزهبون ثياب حق العيد
.
.
.
طلعت من حيرتها وهيه تتأفف ملل*ملل ماعندها شغله تسويها وخاصه انه رفيجتها سلامه ملتهيه عنها في الامتحانات والجامعه وهالبيت على كبره هااادي لدرجة الجنون حتى يدتها اللي مسووويه حس شوووي عند عمها راشد اشتاقت لها وايد رغم انها البارحه رايحه عندهم وحور في خاطرها سهيله عليها امتحانات هيه يوم ما عليها شي ما احتك فيها وايد ووين امتحانات واخواني كلهم لاهين حتى بروك شاد حيله يبى الكورس الياي يتخرج ويفتك ....
وصلت الحوش الهوا حلووو وايد ابتسمت ابتسامه طفيفه ...صدت على فلة اخوها خليفه ولا مره راحت بيتهم في خاطرها تروح بس تستحي ......بعدين قررت تروح شلت عمرها ومشت صووووبهم وهيه مستانسه بالجوووو يبرد الخاطر ويونس المتكدر اول ما وصلت عدلت شيلتها
وصلت الباب دقته بس محد رد عليها ...دخلت
شافت صاله عوده ومرتبه بمزاااج دامه البيت العود حلووو ما بيي بيت خليفه اقل عنه يالسه اطالع اللوحات والجرر اللي فيها
.........:مرحبا مرحبا كبااااار لالا القمر اروحه نازل ومشرفنا ماصدق بصراحه
حور صدت صوووب مصدر الصوووت استحت منه :هلا فيك
خليفه وهو نازل من فوق : شطاري عليهم ولا مره زارونا اكييد اليوووووم حلووووو علينا
يتجرب منها وخاشمته:اشحالك بو شوق
خليفه:بخير يعلج الخير قربي
حور تروح وتيلس :عيل وينها منى
خليفه يبتسم:ما يسد وجودي
منى تنزل من فوق :لا ما يكفي ههههه
حور:افا يا ابوشوق الا تسد وتسد بعد منووووه تمزح اكيد
خليفه يطالع حرمته بنص عين: تشوفين أختي الأميرة شووو قالت
منى تيي وتحب حور :هلا حواري عساج بخير
حور :بخير ربي يعافيج .....مليت وييت عندكم محد في البيت والباقيين لاهين بالامتحانات
منى :مرحبابج الغالية ...شو تشربين
حور بخجل:لا تسلمين ما ابى شي
خليفة:افا سيري منوووه حطي لنا عصير وكيك واللي عندج في المطبخ
منى:هههه انته دومك يوعاااان
خليفه يصد على حور:تشوفينها تبى تحسدني
حور:ههههه حرام منوووه عيونها بارده
منى تقووووم واقفه تبى تروح المطبخ:ودريه عنج ترى اخووج متعود على الدلع والبزا
خليفه:افا ريال بلحيتي تقولي دلع وبزا
حور:عيل وينها شواقي
منى:راقده عقب ما رقصت رقيص ولعبت هلكت وراحت ترقد وفي الليل بتاذيني ما تبى ترقد
خليفه:كيفها بنت خليفه تتدلع من حقها
منى:تشوفينه يوم ابى ارمسها يتم منى ودري بنتي ومن حقها وحالته حاله
حور:فديتها شواقي حليوه ومن حقه يدلعها
منى تحط ايدها في بطنها:بي اللي يحل مكانها
حور تبتسم :خبروج بنت والا ولد
منى:لا ما ابى اعرف
خليفه:ان شاء الله ولد انا خاطري في ولد
منى خافت من رمست ريلها اللي مصر انها لازم تيب ولد مب ايدها غريبه هالموال اللي مطلعنه :خير ان شاء الله
حور:لو ولد شو بتسمونه ولو بنيه شووو سمها
خليفه يبتسم:ولد عبدالله لانه ابويه ما يبى الاحمد يسمي عليه شفتي ابوووج ....بمزح :مخير حمد عنه بجره عاده لازم
منى:لو بنت ما ادري بصراحه لحد الحين ما اخترت لها اسم ....لاهيتونا عن اروح احط فواله
خليفه:انا بقوم اتلبس صارت الساعه خمس ومواعد ربيعي ...حواري فديتج البيت بيتج انزين حبيبتي
حور تقوم واقفه:عيل بقوم اساعدج منى
منى :اوكييييييه
وراحن المطبخ وجهزن صينيه وردن وحصلن خليفه جاهز أكل على السريع وطلع عنهم ويلسن يسولفن عقب حور على صلاة المغرب استاذنت وهيه مبتسمه وتمشي بفرح ووصلت عند حديقة الياسمين ويلست تقطع منها
الا شووي وبصوت عالي
: …..حور
حور لفت بخوف:خوفتني
حمد وويه معصب:شو تسوين هنيه
حور:ما شي اقطع ياسمين
حمد:انزين يلاااا انقفضي روحي داخل الريايل الحين بيدخلووووون يلا بسرعه
حور ما حست بهالنبره عند حمد الا أول أيامها في العين ووطت راسها:ان شاء الله
ولف صوووب الميالس ومشى
حور تمشي بسرعه دايما ويا هالياسمين انهزب اول من مبارك والحين من حمد تنهدت لالا ما بتكدر عمرها السالفه ما تستاهل وبيونه ضيوووف من حقه ينازع وبعدين اكييد ضغووط الشغل لانه حمد مشغول هالايام بالحيل
تفكر اشكثر ابوها يحبه لدرجه انه مايبى حد يسمي عليه الا ولد حمد يا حظك ياحمد مب أنا اللي بعدني ما قادره انسى انه ودرني رغم المحاولات اللي يسويهن الحين الله يعين
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالس في سيارته ومرتبش ويا هزاع المنهالي يسمع أغنية (غيرتك(
ومستانس طلع من البيت عقب ماذاكر شووي علشان امتحان باجر واطفر يبى يروح عن عمره حاول يضغط على عمره يبى ينجح صح هو ما يهتم في الدراسه بس مب كسلاااان لو يشد شوووي كان ياب درجات عاليه
مبارك ومستانس يغني:غيرتك تذبح فؤادي المولعاني.....
وشووويه ينتبه زحمه في الطريج شوووو السالفه اكييد حادث لاحول ولا قوة الا بالله ان شاء محد متعور أو ياه شي
خفف من سرعته اول ما وصل عند الحادث بند المسجل وفج جامة السيارة
مبارك: خيبه من ورى ادمرت النيسااااان خيبه حريم فيها اشوووف يركز لانه المخفي مب وايد............رغم انه الدنيا مغرب
ويصد الصوب الثاني لفت انتباه ريال يعرفه هو والا لا رد يطالع السياره وتاكد انه هو نزل من السياره ساير صووب الريال اول ماوصل يمكن ثلاثه رياييل او اربعه واقفين عنده وجمن سيارة متيمعات
مبارك:السلومه خير ان شاء الله
ابوخالد:الله يسلمك
مبارك:عسى ما شر يا ابوخالد حد تعور أو ياه شي
ابوخالد:لا الحمدالله نحن لا والسيارة الثانيه هالريال مافيه شي الحمدالله
يرمس الريال اللي اشر عليه ابوخالد:السلومه
الريال:الله يسلمك
مبارك يرد يطالع السياره مره ثانيه ورد يطالع ابوخالد:اتصلتوا بالشرطة
ابوخالد يهز راسه:هيه .....ومشى صووووب أهله في السيارة وقال لهم ينزلوا علشان السيارة واقفه عرض ساده الشارع ومافيها مخفي وايد اشر عليهن يسيرن بعيد عن الريال لين ما يشوووف حل على طرف وهو من الخاطر معصب
يى مبارك صوووبه :ابوخالد
ابوخالد:خير ياولدي ....الا اتخبرك انته ولد منوووو اشوفك تعرف اسمي
مبارك:انا مبارك بن عبيد(....)ما عرفتني
ابوخالد:هيه أخو حور هلا ابوووي اسمحلي كبرنا ولا صرنا نذكر شي
مبارك:اشرايك بودي هلك صوب البيت بدال الوقفه في الشارع جذيه االشرطه لحد الحين ما وصلت وجيه بتردون السياره ما تنفع
ابوخالد عيبه الاقتراح لانه وجودهن هو اللي زايد همه:يزاك الله الف خير ياولدي دومكم هل واجب
مبارك استانس في خاطره :عيل بروح اقرب السيارة صوووبهن
وتحرك مبارك صوووبهن خبرهن ابوخالد انه مبارك بيردهن البيت سلامه عرفته وماتت غيض هذا الحقير شو يابه هنيه
مبارك يقرب صووبهن وبابتسامه طفيفه :تفضلن الشيخات
مشت حمده صووب السيارة وفي حضنها بنتها ومن الخاطر زايغه عقب الحادث والخضه اللي ياتهم الله ستر وما ياهم شي تبى تيلس من الخوف راحت صوب السيارة اللي اشر عليها مبارك بدون تررد وركبت وهيه وبنتها ورى.. وسلامه راحت ادف خالد
مشى مبارك صوووبها
مبارك يمسك الكرسي بعمد مب مبارك لو ما سوى هالحركه وغلس بالبنات وخاصه سلامه شلت ايدها بسرعه واطالعته بغيض
مبارك:انا بدفه عنج .........اليوم متغشيه ما شاء الله
سلامه واقفه الحين بيمننها على سيارته هيه قبل ايام مب راضيه وخبرتها حور انه عصب وتنازعوا وردوا صوب البيت ما راحوا السوق .. وخاطرها تكفخه هو شدخله
مشوا صوب سيارته ركب خالد جدام وراح يودي كرسيه ورى وهيه راحت تركب عدال حرمة ابوها
مشوا بالسيارة
مبارك:الحمدالله على السلامه الحمدالله انه محد صابه شر
سلامه ما ردت
حمدة:الله يسلمك
مبارك استغرب صوتها مب حرمة كبيرة صغيره كانت حمده متنقبه ولابسه عباة راس
مبارك يبتسم: شخبارك يا بطل
خالد ابتسم رغم انه ملامح الخوف على ويهه من بعد الحادث:زين
مبارك يطالع دربه وفي خاطره يبى يرغي :شو تبى تسمع
خالد ماله خاطر بعد الخضه اللي ياتهم :ما شي
ابتسمت سلامه من تحت الغشوة
مبارك اتقفط من الخاطر طالع شرات أخته هالمفعوووص
شوووي الا صرخت الهنووف
حمده يالسه تسكتها وتهزها هيه تصيح بصوووووت عالي
مبارك اتضايج شدخلني فيهم سندرت راسي من صريخها هالمفعوصه دومني منحوس ادور حق عمري
شووووي ووصلوا جدام بيتهم كانت سيارة واقفه وريال واقف عند الباب
عقب ما وقف مبارك نزلن الحريم وهو راح ينزل كرسي خالد
تجدم الريال صوبهن
سلامه:هلا عبدالله
عبدالله:هلا سلامه اشحالكم ومن وووين يايين ......ويأشر على مبارك:ومنووو هالريال
مبارك ما عيبه طريقة كلامه ومنووو هذا بعد شل خالد وحطه في كرسيه
عبدالله يتجدم ويمسك كرسي خالد
مبارك يرفع راسه يطالعه: مبارك عبيد(.......)
عبدالله :تفضل اقرب
مبارك:مشكور فمان الله
ومشى ركب سيارته و هو يطالعهم حمده دشت البيت والريال ماسك كرسي خالد ويرمس سلامه انقهر مبارك من الخاطر منوووو هذااابعد
.
.
.
عيسى يطالع ربيعه :اشوووف ابتسامتك بطر حلجك
عبدالعزيز :توني مرمس سهيله
عيسى:انته شفتها هالبنيه
عبدالعزيز:لا بس ان شاء الله جريب
عيسى :صح ترمسها في التيلفوووون
عبدالعزيز:ما عندها تيلفون الا بالمسن
عيسى:شو اللي مصبرنك عليها
عبدالعزيز:بس جذيه ابى اكسر راسها تتحرا عمرها شي بس تصدق لحد الحين ما اعرف من اهلها بس يمكن متريشه عندها فلوووس ويوم اقولها منو اهلج ما ترد
عيسى:البسها شو تباها ياهل
عبدالعزيز:انطم الشله يايه لا ترمس وانته مالك خص لا تخرب مزااااجي
.
.
.
راشد:خل عنج الخقه ليش تبين تعيدين في دبي
حور:حرام سياف اروحه بيتم
راشد يصد على حمد:انتوا اتخبركم ما تغاروا من كثر ما تطري هالسياف والله في خاطري اشوووفه
حمد: شو نسوي لنا الله
خليفه :عاد انته لا ترمس اكثر واحد تعزك فينا
سهيله:وانااااااااا
راشد:اعووووذ بالله انتي شدخلج بعد
سهيله بعصبيه:اتخبرك انته اشفيك مطيح هنا ما عندك بيت عفناك بصراحه
حمد:سهيله
راشد:جني وايد اهتميت برمستها ما خذ برمسة اليهال
سهيله تصد على حمد:يوم هو يسبني تسكتون جني مب ختكم ويوم اقوله شي تنطون عليه كلكم
يدخل ابوحمد: منو مضايج ببنتي سهالي
سهيله تروح صوبه وتلفه :تشوفهم ابوووي كلهم علي عيالك
خليفه:هو هاذي محد مضيعنها الا دلعك يا ابوووي ترى البنات ما ينعطن ويه صدقني
حور اطالعه بنص عين:لا وشواقي
خليفه:ههههههه لا الا بنتي غيييييير
حمد:وشو اللي خيرها عن البنااااااااات
ابوحمد: ها سهالي شخبار الامتحانات بشري اشوفج قاعده
سهيله بتافف :مليت
حور:ما باقي الا ثلاثة أياااام
ابوحمد:حور انتي متى تبين تروحين دبي
حور اطالعه :ما بنروح اليوم
راشد:ليش شعندج تروحين العيد بعده اسبوعين
حور:ملجة بنت خالتي باجر
راشد:اهااااا
ابوحمد:ها حمد متى بتوصل ختك
حمد:انا
ابوحمد:عيل منووو بيوصلها غيرك
راشد:فالك طيب عمي
ابوحمد:انته التهى بامتحاناتك وشد حيلك يب لنا نسبه ترفع الراس
خليفه:وتقفط ههههههه
راشد:افااااا يا ابووو شوق
حمد يبتسم :ان شاء الله ابوووي الحييين تروح تتزهب
الساعه اربع ونص العصر في السياره درب العين دبي
حور بابتسامه :حمد مشكور
حمد :...........
حور استغربت :حمد
حمد انتبه لها يصد عليها
حور: اقولك مشكور
حمد مستغرب:على شوووو
حور:قالوا لي الهدايا اللي مطرشنهن صوووب قوم خالتي والتجهيزات اللي سويتهن حق الملجه
حمد ابتسم: تستاهل
حور:مطرشتني عاليه رساله لك اقولها حرفيا مشكور وماله داعي هالشي كله وان شاء الله تتعب لك في عرسك وما قصرت
حمد صد عنها بدون ما يرد
سكتت عنه حور.....
شوووي الا بمسج يوصل في تيلفونها

((تمنيتك على بعدك تجي وتجلس معي ساعه
ابي من وقتك الغالي دقايق تسمع اخباري
عليك الشوق ياخذني ولو طيفك مخاويني
ولو طالت ليالي البعد ما غاب لك طاري))

فديتج يا سلامي قالت حور في خاطرها تحس سلامه شي فيها ومب قادره ترمس عنه تحس اخر مره شافتها انه دمعته على باب عيونها بس تحاول اظهر عمرها طبيعيه غريبه هالبنت رغم صداقتها وياها بعدها ما عرفتها عدل وكتومه لابعد الحدود وحور متأكده انه الدنيا اللي تمر على سلامه مب هينه
مر الوقت بسرعه وما حسوا بعمرهم الا جدام بيت بوذياب

نزلت حور من السياره وعقبها نزل حمد بس اللي استغربته يوووم شافتهم كلهم في الحوووووش واقفين وعلامات غريبه على ويوهم والباب الرئيسي
مفتوووح حمد يوووم شاف حريم ما دخل دخلت عليهم ويلست اطالعهم اشكالهم تخووووف مالها خاطر لصدمه يديده يكفيها اللي شافته في حيااااتها علشان تخوز كل الشكوك
حور بابتسامه :شوووو صاير
انتبهت لحرمه متنقبه وفي ايدها ولد :عن اذنكم
وطلعت عنهم
ابوذياب يهز راسه:لا حول ولا قوة الا بالله
سيف يطالع عاليه ونوف :دشوااااا داخل فضيحه حمد جدااام الباااااااب
مسكت نوف ختها ودخلت داخل وتبعتهم ام ذياب وحور بعدها مب فاهمه السالفه وليش ما استقبلوها بحراره نفس كل مره
حور تصد على ذياب وسارت صوووبه هو الوحيد اللي بيريحها :ذياب شو مستوووووي
ذياب شكله معصب وما رد عليها
حور بدت تتوتر :يا ربي من صابه شي
ابوذياب:يا بنتي محد ياه شي دخلي ويا البنات داخل
حمد يدش وعداله سيف:السلام عليكم
ابوذياب وذياب: وعليكم السلام
ابوذياب: قرب ولدي اسمحلنا وقفناك براااا
حمد مستغرب اشكالهم:مسموووح يا ابوذياب
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حور واقفه منصدمه من اللي سمعته واطالع خالتها اللي تصيح وبنت خالته اللي ساكته وما عارفه شو شعورها الحيييين
حور تتنهد:يعله النفاد برايه عاليه هذا ما يستاهلج لا تكدرين عمرج
عاليه :عقب ما الملجه باجر عقب ما عزمنا الناس عقب ما انفضحت
حور بعصبيه:شو فضيحته ......وتصد على خالتها:لا اتمين جذيه تصيحين خالوو الله يهديج جنه حد صابه شي خرعتوني
ام ذياب:وهالشي هين يا حور
حور تتنهد وتيلس عدال بنت خالتها :لا ادري والله انه مب هين
عقب ما طلعت ام ذياب يلست حور ويا عاليه تهديها شوووي
حور اطالعها:عاليه انتي تبينه
عاليه تصد عليها: تصوري يقولوا لي من اكثر من ثلاث سنين هذا خطيبج يعني ريلج اللي بتاخذينه تعودت انه اسمي في سالفة العرس ينربط ويا اسم بطي
حور:يعني حبيتيه
عاليه:متعلقه فيه خلاااااص ما تصورت اكون لغيره فهمتيني يا حور
حور :انزين هو من متى معرس
عاليه تبتسم بسخريه : شفتي ولده عمره سنتين
حور:وكيف خذها من دون شور اهله معقوله ما خبر امه
عاليه:هذا اللي صار وهيه مصريه كانت تدرس وياه في الجامعه وتعرف عليها وحبها عقب ماخذها ودرت الجامعه ويابها هنيه سكنها في شقه وحملت ويابت محمد
حور: بس ليش يابها هنا وهو يدرس هناك
عاليه: ما ادري شو السالفه بس هذا اللي فهمته وراوتنا عقد الزواج واونه ايي كل شهر تقريبا بوظبي عندها طبعا اهله ما كانوا يدرون
حور اطالع بنت خالتها عاليه قويه وايد وتتحمل على عكس حور ونوف
عاليه :تصدقين صدمه بس الله كتب ما اخذه
حور:يعني
عاليه :اكييد ما اريده توني قايله لابووووي هو اونه شوروها جان تباني يى عقب ما دقله ابووويه تيلفوووون
.
.
.
الساعه عشر ونص في الليل
أحمد يطالع حرمته :بخيته يا بنت الناس استهدي بالله انا شو دخلني باخووي
بخيته:واللي سويتوه شووووي
أحمد يهز راسه:بخيته والله انه اليوم راسي دايخ وما عارف اودي ويهي وين عن عمي شوووو اسووي اكثر والبيت وبطي انطرد منه
بخيته ساكته
ذياب ايي صوبهم : أحمد امك مستعيله
أحمد :اختك مب راضيه تروح
ذياب يطالع بخيته : يلااااااا شلي قشي روحي ويا ريلج
بخيته:مب رايحه
ذياب بعصبيه :مب ناقصينج يالله بخيته عنبو ولا جنج ام عياااااااااال انقفضي
دخلت بخيته داخل
احمد يمسك ذياب :ادري انه كل مني يا ذياب بس والله ما دريت انه معرس والا انا ما ارخص بعاليه
ذياب رغم الحزن:افا عليك رايتك بيضا ياأحمد غلطت اخوووك ما بنحاسبك عليهاااااا
طلعت بخيته لابسه عباتها وشاله شمه الراقده وماسكه بايدها شيخه
ذياب يبتسم يوووم شافها مبوزه:ترى الحريم ما يبالهن الا العين الحمرااااااا
أحمد:أنا بخوووت ما تهون علي
ذياب:عز الله ركبته راسك
أحمد:ههههههه
.
.
بعد أسبوع من الأحداث السابقة

لابسه عباتها ومتغشيه ودخلت الميلس
عاليه:السلام عليكم
ابو ذياب وبطي واقف :وعليكم السلام
عاليه راحت ويلست عدال ابوها
بطي يلس مكانه :اشحالج عاليه
عاليه:الحمدالله
ابوذياب:عاليه بطي يباااج وبعده متمسك فيج
عاليه:بس هو متزوج وعنده ولد
بطي :انا طلقتها يا عاليه
عاليه:انا مب موافقه ورد لام ولدك ابرك لك
بطي:بس
عاليه توقف: اسمحلي يا ابووي اللي عندي قلته ...........ومشت عنهم
في الصاله يالسه حور وعدالها نوف
حور : وحشووووني اخواني تصدقين
نوف: شوووو شووو ان شاء الله مليتي منا
حور:منج يا مرتي اخوووي لا
عاليه واقفه عند الباب:عيل مليتي مني
حور:ههههههه بعد لا ....انا ما قلت مليت منكم قلت اشتقت لهم
نوف ترمس عاليه:راااح
عاليه:هيه على ما اظني اوين اخذه مستحيل
حور:يخسي الا هو بتاخذين شيخه انتي
عاليه:انا مستخسره الفستان اللي شريته هههه
حور:انزينه ملجت نوفوووووه عقب العيد مب بعيد
نوف:ها
حور:اشفيج الشيخه والا ما تدري
عاليه:عاد تستعبط شوووو نسووووي فيها ......بقوووم اعق عباتي عقب بيي
شووووي يرن تيلفوووون حور
ودخل ذياب وسيف :السلام عليكم
حور ونوف:وعليكم السلام
حور ترد على تيلفونها:هههههه الناس تسلم
راشد:انتي في دبي ومخلتني ويا السحليه ختج جني ياي اطلبها يالسه تنافخ جدامي
حور:محشوم يا راشد
راشد:خل عنج محشوووم ودهان السير شو دبي
حور تبتسم:رقيص تسلم عليك
راشد:يبالنا ندغشها
حور:مرحبابك .......شخبار عمي وهلك واخوانك
راشد:تمام هنيه اللي يالسين ويايه كلهم يسلمون ما فيني اعدد
حور:الله يسلمهم من الشر سلم عليهم
راشد يرمس اهله:حور تسلم عليكم
الكل:الله يسلمها من الشر
راشد:عيل برايج سلمي على سيف وقوليله بيي يوم واشوووفه
حور:ان شاء الله مع السلامه
راشد:فمان الله
حور بندت وهيه تضحك تصد على سيف :راشد يسلم عليك
سيف:الله يسلمه من الشر
حور :واونه في خاطره يتعرف عليك
سيف: حتى انا من كثر ما رمستيني عنه
حور تصد عليه اشفيه ساكت مب من العاده وخاصه هالايام وايد متغير عندها ما عارفه تفسر تصرفاته بس وايد تحسنت عن اول وهيه استانست بهالشي وايد بس معصب شكله
سيف يطالع نوف ويبتسم :نوف شحالج
نوف: بخير بعافيه فديتني ما فيني شي
سيف يطالع ذياب:في ذمتك حد يرد على خطيبه بهالطريقه يا خي علم اختك
ذياب بعصبيه مب متفيج له:كيف تباها ترد عليك بعد
سيف:افااااااااا الحين بغيتك عوووون صرت فرعون
ذياب يصد على حور: روحي سوووي حور لنا عصير موز
حور والله انه فيه شي :ان شاء الله .........وراحت عنهم
ذياب ينش واقف منغااااض من سيف عااادي عنده كيف حور ترمس راشد في خاطري اعطيه كف يبرد قلبي:نوووووووووووف سيري شوفي عاليه
سيف يطالعه:بكلها انزين بكلها اناااااااااا
ذياب:اختي كيفي اجلب ويهك .........ومشى عنه
نوف دخلت وهيه مبتسمه بانتصار انها قهرت سيف
ذياب يدخل المطبخ ويتم يطالعهااااااااا
حور صدت عليه: شو تبى ذياب
ذياب يطالعها :وليش ولد عمج عنده رقمج
حور تكمل شغلها : شووو فيها يعني تحريت عندك شي
ذياب:يعني عادي عندج
حور:ذياب يوم اخوااااااني ما قالوا لي شي انته بتتحكم فيني
ذياب عصب من الخاطر :يعني
حور تحط الكوبات في الصينيه وصدت عليه:يعني دامهم يعرفوووون اخواني محد له دخل هذا ولد عمي عادي ارمس وياه هو الغلط اني ارمسك
ذياب مستغرب من رمستها وعصب :ااناااااااااا
حور ارتبكت من نظرته وصدت عنه :عااااااااد ذياب لا اتم تهزبني شرات اول الحين كبرت اعرفك تعدني شرات عاليه ونوف بس.......وصدت عليه حصلته واقف وراها ويطالعها بنظره ما فهمت معناها هنيه صدق زاد توترها وارتباكها وماقدرت تكمل رمستها شو فيه هذا صدق بيجلطني لا يتم يطالعني جذيه
ذياب كسر الصمت :كلامج معناته اني مالي خص فيج وماشي يربطني فيج
حور تبلع ريجها شو يقول هذا يربطني فيج ....يبعد شوووي علشان على الاقل اتنفس من ريحة عطره اللي خنقتني
عاليه واقفه عند الباب: ذياب شو تسوى هنيه
ذياب انتبه :ماشي اشرب عصيري لاني بظهر ويا ربيعي
عاليه : اها شوووو خلصتي حور
حور تصد الصوب الثاني وتاخذ نفس وتصب العصير في الكوبااااات :هيه ....وصدت عليه بدون ما اطالعه :تفضل
ذياب يطالعها بس هيه ما رفعت عينهااااااا
عاليه: شي ثاني ذيااااااب
ذياب يروح صوبها :لا انا طالع .........ومشى عنهن
عاليه تروح صووووب حور واطالعها بنص عين: شو السالفه
حور مرتبكه بس تحاول تطلع طبيعيه :أي سالفه بعد .....وصدت عنها :اشربي من عصيري لا يفوووووتج انا بروح اشووووف نوف وينهاااااا ....وطلعت عنها
عاليه اطالعها اشفيها مرتبكه :علينااااااا يا حور
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في السيارة درب دبي العين
حور تصد عليه:مستانسه انك انته اللي ياي
مبارك:شوووو اسووووووي حكم قرقوووش ابووج......... وحمد سافر امس
حور:سااااااااافر
مبارك:وهبي شوووي شوووي هيه سااااار قطر
حور: شوووو يسووووي
مبارك:هو ومحمد ولد عمي وعمي راشد رايحين شغل
حور:هيه
مبارك:جنه حد جب عليج ماااااااااي بارد اشيااااج
حور:ماشي
مبارك:اخبرج بآخر التطورااااااات
حور بحماس :شوووو استوووووى
مبارك:حمد قرر يعرس
حور فاجه عيونها على الاخر:قوووووووول والله منووووووو
مبارك:هذا في علم الغيب لا أعلم بس هو وافق يعرس وهالرمسه سمعتها من امايه
حور مستانسه:كشخه
مبارك:عاد سمعتي الخبر المفرح الحين بخبرج عن منى
حور بخوووف: شفيها
مبارك:اليووومالصبح رقدوها ما ادري شو فيها يمكن تبى تولد
حور:بس اظني بعدهااااااا
مبارك:أي دونت نوووووووو
حور:يالله يعينها ويسهل عليهااااااااااا
مبارك:الحين دور الخبر اللي ها وسط يعني
حور :ههههه قووووووووول كلي آذان صاغيه
مبارك:يعني ويايه
حور:يلاااا مبارك
مبارك:انزين انتي ويايه على الخط
وشووووووي يرن تيلفون حور شاااافت الشاشه شقت ابتسامتها الحلج
مبارك يمط تيلفونها يطالع الشاشه :والله عرفتها محد غيرها يعكر مزااااااااااجي
حور تمط تيلفونها :حرااااام عليك هذي عمري لا تقول جذيه
حور ترد عليها بكل شووووووووق ووله تحس اشتاقت لها وايد:هلا بعمري هلا بحيااااااتي هل بريحة هلي هلاااااا والله بسلامه شيخة الحريم
سلامه:ههههههههه هذا كله لي خلاص ما بنازع ولا شي اسمع بس
حور:هههههه والله وحشتيني اشحالج
سلامه :بخير الحمدالله يا قلبي
ويلست تسوووولف وياها ومبارك طفش منهااااااا
مبارك:خليها تبند بسج
سلامه :عيييل برايج حواري قولي ثقيل الدم عندج صدق كريه بالله كيف مستحميلينه بس ياخذ من صفات خطيبي
حور:ههههه خطيبج مسافر
مبارك صد عليها مستغرب
سلامه:ويي يعلج فضحيتناااااااا يلا مع السلامه
حور:فمان الله ....سلمي
سلامه:السلام يوصل
مبارك يطالع حور:منووووو خطيبها وشدراج انه مساااااااافر
حور:ما شي سوالف بنات انته شدخلك
مبارك اغتاظ منها: ولي
حور سكتت عنه
مبارك :هيه لا يكووون خطيبها هذاك اللي اسمه عبدالله
حور عاقده حياتها :منووو عبدالله
مبارك اباااج انتي تجاوبيني منو عبدالله ويرمس بعدم اهتمام:شدراني يوم الحادث الريال اللي قلت لج عنه
حور :هيه تعنى عبدالله لا مب هوووووو
مبارك ما حب يكمل حواره طول على المسجل وسكت
.
.
.
على المسن
عبدالعزيز:
اانتي تضحكين عليه والا شوووو

سهيلة:
ما اقدر ما تفهم

عبدالعزيز طلع من المسن ماله خلق لها تواعده من يوم ليووووم

سهيلة تبند الكومبيوتر اففففف زعل صدقه من متى اقوووووله بس ما اقدر شووو اسووووووي
.......:سهيله
سهيله تفز واقفه تركض تطلع من الحيرة
ام حمد:انتي شو تسوووين هنيه قوووومي بنروح المستشفى عند حرمة اخووووووووووج
سهيله بملل:لازم
ام حمد:شووو عندج بتسوووووووينه يلا انقفضي
سهيله تروح صووووب حيرتهاااااااا :ان شاء الله


الحلقة الخامسة عشر
المكان:العين
يطالعها بنظرة عتاب:افا يا الغاليه تفزعينا عليج
اليده تضحك بتعب:فديتك لو مايت قلت لهم لا يخبرونك يروعونك هذا بروك ما سواله الا يفزعك من قطر
حمد:لو ما فزعت علشانج افزع لمنوووووو
اليده دموعها اطيح
حمد :ها لالا دخيلج لا تصيحين داري على صحتج
ويمسح دموعها
عقب صد على حور: اشحالج حور
حور تبتسم حمد يموت على يدته ودخل سيده صوبها وما انتبه لحور:تمام الحمدالله على السلامه
حمد:عيل الباقين في البيت
حور:هيه انا اتم عندها هنيه
اليده:فديتها الغاليه من يومين وهيه يالسه عندي في المستشفى
حور:افا يدوه اناما عندي لا شغله ولا مشغله وبعدين منو ما يبى يتم عندج
حمد:انا بروح اشوووف الدكتور
حور:توه طالع من عندنا يديده رخصوها والحين نتريا خليفه .. انته منو يابك من المطار
حمد:ربيعي
اندق الباب وانفج
بنيه وفي ايدها باقة ورد متحجبه
سلامه:السلام عليكم
حور تقوم فازه:هلا سلامي تفضلي .........وتروح تبوسهااااا
حمد وطى راسه :عن اذنكم بروح اشووووف الدكتور
اليده تصارخ :لا تروح تعايلبه تقوله خلها في المستشفى اعرفك
حمد ابتسم ومشى عنها
سلامه تتقرب من اليده:ما تشوفين شر يدوه
اليده:الشر ما اييج امايه
حور مستانسه:خيوووسه ليش معبله على عمرج
سلامه تصد على اليده :افا الورد للورد فديتها يدوه غاليه علينا كلنا
اليده:فديت هالرمسه يلسي حبيبتي
سلامه ابتسمت وراحت تيلس عدال حور وبصوت واطي:بغى قلبي يطيح هذا اخوووج كشخه
حور تضحك
سلامه :والا الابتسامه كشيخ
حور:عوذ بالله قلنا بنزوجج اياه قلتي لا
سلامه مزح:افكر في السالفه
اليده : شفيكن تصاصرن وانتي قومي ضيفي ربيعتج من الحلاوه والفواله
سلامه: تسلمين يدوه انا بروح ابويه تحت يترياني ما ابى اتأخر عليكم
حور تعطيها شوكلاته وعصير
وخذت منه شوووووي وقامت وترخصت منهن
حور :يدوه برد لج بوديها لحد تحت
اليده:انزينه ابوووويه
لبست حور عباتها وطلعن من الغرفه وعلى ييت حمد اللي دش صوب الغرفه
ومشن شوووووي وهن يسولفن
ويترين اللفت وطلعوا منه ريالين
مبارك عاقد حياته:حور على وين
حور رفعت راسها انتبهت لهم مبارك وذياب عنده :اوصل سلامه لين تحت
وصدت على ذياب اطالعته:اشحالك
سلامه تجدمت صوب اللفت ودخلت وضغطت على الزر علشان لا يقفل عن حور ومبارك يطالع تحركاتها
ذياب :الحمد الله ......وبنظره:وينه الغشى
حور ما فيها عليهم ردت الغشى على ويها
ذياب يصد على سلامه :ردي الغشى على ويهج وسلمي على ابوووج
سلامه ردت الغشى افتشلت :ان شاء الله
مبارك مات غيض منهن:صبرن .......ويصد على ذياب: اول غرفه على اليمين اكيد حمد موجود توه دق لي
حور:هيه موجود
ذياب مشى عنهم
مبارك يركب اللفت وياهن خله هالشي يضيج بسلامه اكثر وصخت ولا تكلمت كلمه
اول ما وصلوا تحت عن الاستقبال
حور:وينه خالي مصبح
سلامه:الحين بدقله ........ودقت له قالها الحين بيي صوبها
حور صدت على اللي يبيع جرايد :بشتري مجله
مبارك يطالعها: سيري
مشت حور شوووووي سلامه قهرتها ليش تودرها وتبعتها
مبارك:لهدرجه ذياب مهم عندج بالمره تقبعتي بغشى يوم قالج
سلامه صدت صوبه :نعم انته بأي حق تقول هالرمسه
مبارك بجرأة وهو يصد على حور يشوفها وهيه تشتري :بحق اني ما اقدر اشوف حد يرمسج غيري
انصدمت انصدمت انصدمت
تعابير ويها متغيره بس الغشى ساعدها محد يشوفهن صدت على الباب شافت حبل النجاه من هالموقف ومشت بسرعه صوووب الباب عند ابوهاااا
حور تتقرب منه: راحت هالخبله ما واحيت اسلم على ابوها
مبارك مرتبك شووو اللي قاله لو درت حور بتستوي سالفه
حور عاقده:بروك اشفيك نروح الغرفه
مبارك:هيه يلاااااا
ومشى جدامهااااااا


.

في السياره
ابو خالد: اشفيج يا بنيه ارمسج وما تردين
سلامه مرتبكه:ها لالا ماشي
ابوخالد: تبون شي حق البيت
سلامه:لا ما نبى شي
ويالسه تفكر بكلامه معقووله تتاثر بكلام من واحد تعرفه عدل انه زير نساء وما مخلي وحده في حالها اشيااج يا سلامه طول عمرج رزينه وتقيسيها كلام بروك يربكج جذيه خوزي الفكره هذي من بالج يا سخيفه مب مبارك هيه هيه مب مبارك هذا واحد سخيف وقليل أدب والا ما بيقولج هالرمسه اللي مالها معنى ......لالا لازم افكر في شي ثاني لازم اخوز هالتفكير اخبر حور لالا مب لازم ما فيني اسووي مشاكل امبينهم مره ثانيه لو قل ادبه أنا لازم أدبه ووقفه عند حده
.
.