خفايا الدنيا

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ذياب يعض شفايفه عاليه حق شووو رايحه كيف برمسها أنا يات عاليه وركبت جدام بعد ما رفضت حنين تركب وطول الدرب وهم صاخين محد نطق بكلمه وما من بعد المسافه شووووي الا وصلواااا
حنين تفتح الباب:قربوااااا
عاليه تفتح الباب :ذياب بنزل اسلم على خالتي من زمان ما شفتها
ذياب يبند السياره :يلااااا نزلنا
ودشوااا كلهم وحنين استاذنت من عاليه انها بتروح تتسبح وذياب يطالعها ولا حطت عينها في عينه اليوووم ولا سلم عليها ولا هيه سلمت من عقب الموقف
.
.
في السياره وهم رادين
عاليه :حنين ما تستاهل يا ذياب
ذياب مضايج:والله ما كنت ادري انها موجوده
عاليه :وانت من صدقك انه خطبت حور زعلتك
ذياب :عاليه ممكن تصخين عني
عاليه بعصبيه :مب منك مني اللي قلت لك تاخذ حنين ما تحريتها بتتلعوز وياك
ذياب صد صوووبها بعصبيه وهيه لفت عنه الصوب الثاني
.
.
.
المكان:العين
الاثنين الساعه 12 في الليل
همومي لوتـحـملها جـبال نايفات طوال ..
تشوف الأرض مستويهـ ولا باقي بهاعـالي
حور ترد على تيلفونها:الو يا هلا والله
ما وصلها الا صووووت صياح ذبحها خلاها تفز من مكانها متروعه
حور :سلامي يا عمري اشفيج
سلامه تصيح وترمس وهيه تشاهق :حووووور خالتي تمووووووت محد هنيه خالتي تمووووت جدامي ما اقدر اسووووووووي شي انا بموووووت والله بمووووت
حور :اهدي شوووي الحين بيج اهدي بس انتي ...انتي في البيت صح؟؟
سلامه وهيه تشاهق:هيه في البيت ..
حور:استهدي بالله الحين يايه .....مع السلامه
وصدت على حمد اللي يالس يطالعها :حمد هذي سلامه خالتها مريضه ومحد عندها خلنا نوصلهم المستشفى
حمد ينش واقف :يلاااا انزين سيري لبسي عباتج
حمد يصد على عاليه :ناوليني تيلفووووني
عاليه تعطيه اياه وشووووي نزلت حور ركض
عاليه :حور دقي لي تيلفوووون طمنيني
حور وتمشي بسرعه :ان شاء الله
.
.

جدام باب بيت ام عبدالله طلعت سلامه عقب ما دقت لها حور ودخلن يلبسنها عباتها وطلعنهااااا وركبنها السياره
سلامه قبل ما تركب :بروح اييب خالد محد في البيت عنده
حمد:يلااااا بسرعه
.
.
في المستشفى
واقفين حمد وحور وسلامه براااااا وخالد راقد على الكراسي اللي في الانتظار
حور: عيل وين راحوا ولادها وحريمهم
سلامه وعيونها ما توقفن:مطر مسافر هو وحرمته من اسبوووووع وعبدالله من امس في رأس الخيمه ويى اهل حرمته
يطلع الدكتور من الغرفه ويتجرب منه حمد يسأله عنها:انخفاض في الضغط وان شاء الله بتكون بخير بس لازم تترقد عندنا كمن يوووم
حمد :مشكور دكتور
سلامه :ممكن اشوووفها
الدكتور :الحين مب في وعيها ما بتدريبج سيروا وباجر ان شاء الله خير
حمد يلف علهين :الحين تطمنت عليها جان تبن تشوفنها دشن وخلنا نروح
سلامه تصد عليه:مشكور استاذ حمد تعبناك ويانا وبرايكم روحوا انا بتم هنيه
حمد :اول شي نحن اهل افا عليج واليلسه مالها داعي هيه راقده ما حاسه باللي حولها شو يلسج هنيه وشووووفي اخوووج راقد على الكراسي وهيان يالله يا بنت الناس وباجر بتينها
حور تصد على سلامه : يالله سلامه وما فيها الا العافيه
سلامه :بروح اشوووفها
ودشت تشوووفها وطلعت بسرعه ما تبى تأخرهم اكثر من جذيه صارت الساعه 2 وشي حصلت حور واقفه وحمد شال خالد وواقف عدالها
سلامه :لا خله انا بووووعيه والله ما تشله
حمد :برايه راقد الولد...... يلااااا امشن
ومشواااا طالعين من المستشفى
.
.
.
وهيه تنزل من السياره :تسلمووون والله اني عبلت عليكم ....وردت تصيح :بس ما اعرف حد غيركم
حمد :افاااا عليج يا سلامه وباجر عندج اجازه لا اداومين
سلامه تنزل وماسكه اخوووها اللي ما يشووف الدرب من النواد :مشكور استاذ حمد
واطمنوا لحد ما دخلت االبيت وبندت على عمرها الباب
.
صحيح أن المصايب تكشف أصل هل ناس
تبين ذي المعدنالطيب واللي له ساس
صدق من قال هل ناس معدن و ألماس
فيهم من يشيل عنك همك و يهديكالأحساس
و يكون لك الأخو و السند و ترفع فيه الراس
مصيبتي علمتني أني لي عزوهو أهل وناس
اللي مالا أصحاب في هل دنيا صدقوني ينداس
هل الحياة مثل البيتالثابت لازم يكون لها أساس
يجمع فيه الأبتسامه و المحبه وطيبت قلبحساس
.
.
.
يالس يترياهم في الصاله يا ربي شوووو استوا لهااااا الله ينطبج يا حور ليش ما تردين شوووي ودخلوا حور وحمد :السلام عليكم
مبارك:وعليكم السلام
حمد :تصبحون على خير
حور ومبارك:وانته من أهل الخير
مبارك طلوق صوووب حور:شووو فيها خالتها وليش تصيح
حور:منو خبرك
مبارك يتمصخر بضيج:العصفوره اكيد عاليه خلصيني
حور:خالتها تعبت وما حصلت حد يوديها المستشفى فرحنا نوديها
مبارك بنبرة حزن واضحه انها كست على صوووته:هيه شخبارها الحين
حور :والله ياها انخفاض في الضغط ورقدوها بس الحمد الله على كل حال
مبارك بتافف:لا اقصد سلاااامه
حور عصبت :بخير ما فيهاااا شي ........انا تعبااااااااانه بروح ارقد تصبح على خير
مبارك :حور باجر انا بشلج عندها اكيد بتروحين لها
حور تضغط على اللفت:اكيد بس مب لازم اتعب عمرك
مبارك تبى تقهرني :لا عيوووني تعبج راحه يا سواد ليلج لو شبرتي تفهمين من دوني
حور ما ردت عليه وركبت اللفت
.
.
.
يوم الثلاثاء العصر
يالس وهو حرمته في حيرة حور ويتريووونها ترد
ام حمد:ها يا حور شرايج نحن ما نضغط عليج بس سعيد ريال وما ينعاب
حور ترفع راسها :انا موافقه ابووووي
ابو حمد ابتسم :عيل بالبركه
ام حمد ابتسمت هيه الثانيه :مبروك امايه
حور ابتسمت بهدوء :الله يبارك فيكم
ابوحمد :ودامج خلصتي جامعه بتسافرين المكان اللي تبينه تزهبين لعرسج وبتروح وياج عمتج وواحد من اخوانج
حور اطالع ابوها :جيه متى العرس ابوووويه
ابوحمد:اونه ولد عمج يباه في شهر ثمانيه
حور وطت راسها :.........
ابو حمد :يالله عيل بروح ابشر المعرس محتشر من متى يبى الرد
ام حمد :قوومي حور بنسبر على يدتج نشوووفها
ابوحمد راح يدق لأخوووه وام حمد وحور سارن صوووب اليده غايه
.
.
المكان :دبي
دش عليها الحيره وهيه يالسه تصفح الجريده بملل
فيصل:اشفيج حنووووووووون هالايام حالج مب عايبني من يوم يتي من بيت عمي
يـــــــاخــــووووي
لا تسأل ؟؟
عن اللي حطم أحلامي !!
عن الدمعة عن النظرةالحزينة
والعنا و الـ آآآآآآهـ !!
عن البسمة أو الإحساس !!
أو الشقا الليفـ أيامي !!
ترى في دمعتي قصة !!
وأنا في قصتي مأساهـ !!
أشوف الظلم بـعيوني يعذب قلبي الظامي . .
أشوف الكرهـ معميهم وكل(ن) ملتهي بـ دنياهـ . .
أشوف الكل هاجرني ويقرب لحظة إعدامي . .
أنا والله لي قلب(ن) حنانه هو" سبب بلواهـ "
حنين من خاطرها زعلانه :لا ما فيني شي بس ملانه
فيصل:يا بعد روح فيصل قووومي تزهبي وانا بطير ابو الملل منج .....وابتسم لها
حنين تطالعه بنص عين:تقص عليه
فيصل:عندج ربع ساعه علشان تتزهبي
حنين ابتسمت :هوااااااا
فيصل يظهر من الحيره:ههههههه يطيرج
حنين يلست تتلبس وتتعدل في خاطرها تريح عمرها وتستانس شوووي والطلعه عند فيصل اكييد ولا احلى انا شو الله بلاني بذياب كنت عايشه حياتي احلى بلا هم وحب وخرابيط
رن تيلفووونها عرفته منووو المتصل من النغمه بس حطت على الصامت ما ردت عليه من عقب الموقف ما تدري ليش هروب من الغيره بانه يحب حور والا انه عرفت انه خلاااااص من نظرتها له وتطنيشها له عرف انها تحبه
ظهرت عقب ما لبست عباتها
حصلت خوانها بثلاثتهم صافين
حنين:هههههههه ومنوووو قالهم هذيلااااا ان بنظهر
فيصل :لزقة عنزروت من دروا قالوا بيرحوووووون ويانا
مايد:اه يا الخاينه
فيصل :يلاااااا يلاااااااا والا بهووووون
حنين وهيه تمشي:بيذل ابووونا عاد على هالروحه وين امايه ما خبرتها
حمدان:محد عند وكالة انباء الحاره بندق لها تيلفوووووون
الكل يضحك على يارتهم اللي ما يستوووي شي في الحاره الا تشمه وما يمر الوقت الا كل اللي في الحاره يعرف بالسالفه
.
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سيف يصد على ذياب :اشفيك
ذياب مطفر:ما ترد
سيف رافع حاجب:منوووو حنين
ذياب :هيه
سيف :ذياب شوووف حالك انا اردى عنك خل اختك تسامحنا ترى بسير ايرها وهيه حرمتي كيفي
ذياب يصد عليه باستنكار
سيف :مب قصدي بس خلاااااااااص حرام اللي تسوووي فيني
ذياب:تستاهل علشان تعرف قدرها تتادب
سيف يبتسم بتعب:والله عااااارف قدرها واحبهااااااا وهي عيووووني الثنتين والهوااااااااا اللي اتنفسه شرايك بعد
ذياب:اتخبرك انته ما تستحى تتغزل في اختي
سيف :تراك اذيتنا هذي حرمتي يا نااااااااس
ابوذياب يدش عليهم الميلس:هههههههههه نعرفها انها حرمتك
سيف ينش واقف ويسير صوووبه :عيل عمي دخيل الله ترمسها بسها عاد
ابوذياب :فالك طيب الحين بمطها من كشتها ورمسها ..وطلع عنه
ذياب يوقف وهو طالع:هههههههههه يا حليلج يا نوووف
سيف: ادعي الله ييسر امري وانا بدعيلك
ذياب :ههههههه يا رب
شوووووي نوف تدخل وابووووها ما سكنها من ايدها
ابوذياب يرمسها :خليتج على رااااحتج بسج عااااااااااااد بزا وهذو ولد خالتج يبى يرمسج وسمعي الرمسه وخل عنج الزعل الماصخ
...وظهر عنها
هنيه بدت تصيح :انزين يعني هو غصب ما اباك يا خي ....وردت تصيح
سيف وطى راسه تعب منها هالنوف:نوف نوف نوف ما غلطه غلطناها هذي واعتذرنا مليووون مره وانتي تتغلين مب راضيه ترضين
نوف وبعصبيه:انا ما اتغلى أنا ما أباااااك

سيف هالياهل طول عمرها متمرده وهيه سالفه عناد:خلااااص عيل تولمي اذا ما خليت العرس الاسبووووع الياي مب سيف أنا وبتشوفين جان عمي ما بيرضى
نوف تفج عيوووونها واطالعه:انته كيف تبى وحده ما تبااااااك
سيف يتجرب منها ويمسكها من لحيتها :بس انتي تبيني
نوف تبعد عنه :انته تحلم واذا قلت لابووووي بجتل عمري ما اباك
سيف:والخيبه بتجتلين عمرج صدق انج ياهل ههههههههه
نوف وسط دموعها :ليش تضحك سخيييف
سيف يجربهااااا منها ويحضنها :نوف والله اني احبج واموووووت في كل شي فيج انتي هوووووووووووواي وما اقدر اعيش بلاج وانا مينوووون يوم فكرت بهالشي
نوف تبعد عنه وويها احمر من الصياح :ما شي عرس الاسبوووع الياي
سيف:ههههههههه شي منووو قال
نوف:لا ما ابى انته ينيت
سيف:هيه ينيت يوووووم حبيتج يا الياهل
نوف استحت :سييييييف
سيف :هههههههه عيووونه
نوف بدلع :انا ما ادري ليش احبك ما ادري
رن تيلفووووون سيف طلع من مخباه واطالع الشاشه ورد :شوووو تبى يا هادم الملذات
ذياب :جيه انته بعدك ما ظهرت من الميلس اطلع عنلات صدااااااك انا براويها جان ما رضت براويها الدلع
سيف :ههههههههههههههههه وين انته
ذياب :رحت الدكاااااان وياي وما ابى اشوووف شيفتك وياها
سيف:انته تامر
ذياب:ههههههه تغير المود شوو رضوا عنك
سيف:الحمد الله واخييييييرا
نووووف طلعت عنه ركض :تحلم عرس قريب
سيف ويصرخ:انتي تحلمين عندج شهر تتولمين مب بكيفج
ذياب:هههههه لا بشورك انته
سيف:تعال انته بنتفاهم خلااااف مع السلامه
ذياب :في حفظ الرحمن
.
.
.
المكان : العين
...........:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
سعيد يطالعه :يعلك تضحك بلاااا ضروس قووووول آمييين
انا متكسر وانته تضحك وانته امره ما ياك شي قطو بسبعة ارواح
مبارك:هب هباك الرب بيحسدني اروحك من خبالك عنبو لهدرجه فرحت بالخبر تراها بجلالة قدرها مخبريتنك انها موافقه
سعيد:هوووو اللي طلع جدامي وانطم الحين بيوووون لا تفضحنا .......ويصد بضيج :ومتى بيخلص هالمغذي عفته ابى اظهر
مبارك كاتم ضحكته :دقيت لحمد طلع هنيه هو وحور يزورون خالة سلامه
سعيد :وتفتح حلجك بكلمه مني مناك والله يدعي في صلاتي انك ما تاخذ سلامه هذي
مبارك:مشين هالرمسه
اندق الباب ودخل حمد ووراه حور متغشيه:السلام عليكم
حمد :الحمد الله على السلامه اشياكم كيف سويتوا الحادث
سعيد ومبارك :الله يسلمك
سعيد:واحد لف علينا بس الحمد الله سليمه محد ياه شي
حمد :شوووو محد ياه شي انته راسك مربووط وايدك مجبسه والشموخ
مبارك:يقصدني انا ههههههههه
حور خوزت غشوتها:الحمد الله على السلامه
سعيد ومبارك :الله يسلمج
حمد :انتوا من متى هنيه
سعيد :في حدود اربع ساااااااعات هذا المغذي ما يخلصووونا يخلص ويرد يحطووونه
مبارك :بسير اشووف الاجراءات مال السياره بس اتريا محمد يوصل
حمد:ما عليه سعيد انا بيلس وياه وانته شل حور ودها البيت في دربك
يندق الباب وتدخل حرمه متغشيه وماسكه في ولد هالولد يعرفووونه هذا زايد ووراها شغاله شاله باقة ورد كبيرة وأنيقه
مبارك وحمد ابتعدواااا وساروا صوووووووب الباب
دخلت ووصلت عند الشبريه :ما تشووف شر سعيد
سعيد مفتشل وباين على ويهه :كيف عرفتي
رفيعه :دقيت على تيلفونك علشان اتيى تشل زايد ورد عليه مبارك وخبرني
سعيد يهز راسه ويصد على مبارك ويطالعه بحده....عقبهاظهر مبارك ورى حمد اللي سبقه
حور بطلت الغشى واطالع رفيعه :تفضلي
رفيعه تصد عليها :هلااا حور اشحالج
حور:بخير ربي يسلمج
رفيعه :مستعيله بس حبيت اطمن على سعيد يلاااا فمان الله وحبت ولدها على خده ........وصدت على سعيد :ما تشوف شر ابو زايد
وطلعت
زايد:ثعيدان ليث مربوووط
سعيد يطالع حور ويبتسم باحراج
دش مبارك :يلاااا حور سرينا
حور تتغشى :ما تشوف شر
مع السلامه
سعيد يغمض عينه هذا وقته:الشر ما اييج
يلس زايد عند ابووووووووه ما رضى سعيد انه مبارك يشله وياه وحمد تم وياهم .........ومبارك راح يوووصل حور وعقب بيروح يتابع اجراءات الحادث



الحلقة التاسعه والعشرون
المكان:دبي
نوف:قالت لي علووووووويه انج بتسافرين علشان تتجهزين
حور:هيه قالي ابووووويه بس مب مخلصني اسافر عمتي مصره اننا انسافر بنشووووف على حسب مبارك
نوف:اخوووووج طفس والله انه سبعه قريب ما بواحي اتزهب
حور:خل عنج من متى اخووويه حليله صابر والله وكبرتي يا نوفوه وبتصيرين عروس تذكرين يوم تقولين.........وبدلع: ما ابى سيف ههههه
نوف تبستم بخجل :هذي الدنيا ما نعرف شو اللي مخبتنه لنا
ذياب يدش الصاله وهو يعرف بوجود حور:السلام عليكم
حور رفعت راسها بعدين نشت واقفه :وعليكم السلام هلا ذياب اشحالك
ذياب ابتسم بهدوء :بخير ربي يسلمج شخبارج انتي والأهل عساكم بخير
حور :بخير يسرك الحال يسلمون عليك
ذياب:الله يسلمهم من الشر...عيل منووو يايبنج محد في الميلس
حور:يايبني مبارك وراح صوووب ربيعه وبيرد
ذياب:اها ...استريحي
رن تيلفووووون نوف وابتسمت يوم شافت الشاشه
وهيه ترد :عنبووووو تحسين بوجوده هههههه اشحالج حنين
حور تصد على ذياب اطالع ملامحه اللي مركزه على نوووف وابتسمت بحزن الله يهنيهم ان شاء الله
نوف:هيه والله هنيه ...في ذمتج ما بتيين ...فديت خشمج يا قلبي
حور تصد على نوف:عطيني عطيني ارمسها
شلت حور السمااااااااعه :هلا والله اشحالج ..ههههه انتي اللي وينج مسوووويه مخفي ....هههههه ..وبخجل :الله يبارك في حياتج
هنيه ذياب عرف انها تبارك لها على الخطبه وشاف ابتسامة الخجل في ويها
انغااااااض راح صووووب حور ومط التيلفوووون
حور صدت عليه باستغراب
ذياب بابتسامة تمرد :كيفي حرمتي اغار حد يرمس وياها
حور انغصت وردت تبتسم :اهااااااا بناكلها يعني ....وبصوووت عالي :الله يعينج يا حنوووون عليه هاالعوف
ذياب حاط التيلفون على اذنه ويسمع همس حنين وهيه تقول :مع السلامه
ذياب ما يعرف ليش كل هالحركات السخيفه اللي يسويهن رغم انها مب عادته :مع السلامه حبيبتي
عقب ما بند يلس يطالع نوف: وينها حور
نوف تشغل التلفزيون :راحت المطبخ
ذياب :اها .....
وظهر من الصاله وسار صوووب المطبخ شافها تشرب ماي
ذياب واقف عند الباب:مبروك
طاح الكوب من حور
ذياب يطالعها:بسم الله اشفيج
حور ابتسمت باحراج:خرعتني
ذياب يهز راسه:الظاهر انج سرحانه ....مبروك
حور وطت راسها شووووي عقب ردت ترفعه وبابتسامه طفيفه :الله يبارك فيك
ذياب يعض شفايفه ويطالع صووووب السقف:متى بيكوووون عرسج عييل
حور تتنفس بسرعه بعده يسأل وهيه تلم الزجاج من الأرض:شهر ثمانيه
ذياب :اها ......وصد عليها وابتسم :الله يسعدج
.
الـــ ح ـــب مثل الشقا ما يلزمه خ ـــبرهـ . .
ولا يلـــ ع ـــب به إلا ذكي بـ الـــ غ ـــلا داري . .
وأنااااا غ ـــبي أح ـــب الكل بـ الفطرهـ . .
كل(ن) لبس من غ ـــلاي . .
وأناااا وح ـــديالـــ ع ـــاري . . . .!!
حور وهيه موطيه راسها ما رفعته وتلم اللي في الارض طايح :مشكور
ذياب يبى يطلع بس رد وصد عليها :حور
حور انتفضت بس ابتسمت واطالعته:هلا
ذياب يبى يقووول و متردد بس في خاطره يعرف الأسباب أو على الأقل رأي حور فيه وبسرعه:ليش رفضتيني
حور تقوووم بشووووي شوووي ما فهمت السالفه :شوووو ...كيف رفضتك؟؟!!
ذياب ما يتحراها ما فهمت :في خاطري اسمع اسبابج ادري هالشي لايودي ولا اييب بس ابى اعرف
حور منصدمه:عن شوووو ترمس ذياب
ذياب رفع راسه يطالعها باستغراب ليش يالسه تستهبل هذي:اقصد يوم تقدمت لابوووووووج ورفضتي
حور خلاص دمعتها تبى تخوووووونها :انته تقدمت لي
ذياب :شوووو ما تعرفين
حور ترد على ورى وتساندت على اليدار:متى؟؟؟؟؟
ذياب مستغرب معقووووووول ما شاوروها :من ثلاث سنين وزود معقوووله ابوووووج ما قالج
حور دمعت عينها وهزت راسها بلااااااااااا ولفت على اليدار بسرعه وردت صوووووووبه تحاول تبتسم :على العموووووووم الحين الرمسه ما تنفع وكل واحد وله حياته
ذياب:انزين لو سألوووووووووج كنتي بتوافقين
حور:ما تنفع هالرمسه الحيييييين وما ارضى في حق سعيد ايلس اكلمك في هالمواااااااضيع ولا انته ترضاااااااااها لحنين
ذياب يلس يطالعها وهيه صدت عنه وطلع عنهاااااااااااااااااا
راحت صوب الولف وفجت الماي ويلست ترش ويها وفي خاطرها تقوووول لا تصيحين يا حور ليش يا ابووووووووي ليش
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سيف يصد على ذياب :اشفيك
ذياب مطفر:ما ترد
سيف رافع حاجب:منوووو حنين
ذياب :هيه
سيف :ذياب شوووف حالك انا اردى عنك خل اختك تسامحنا ترى بسير ايرها وهيه حرمتي كيفي
ذياب يصد عليه باستنكار
سيف :مب قصدي بس خلاااااااااص حرام اللي تسوووي فيني
ذياب:تستاهل علشان تعرف قدرها تتادب
سيف يبتسم بتعب:والله عااااارف قدرها واحبهااااااا وهي عيووووني الثنتين والهوااااااااا اللي اتنفسه شرايك بعد
ذياب:اتخبرك انته ما تستحى تتغزل في اختي
سيف :تراك اذيتنا هذي حرمتي يا نااااااااس
ابوذياب يدش عليهم الميلس:هههههههههه نعرفها انها حرمتك
سيف ينش واقف ويسير صوووبه :عيل عمي دخيل الله ترمسها بسها عاد
ابوذياب :فالك طيب الحين بمطها من كشتها ورمسها ..وطلع عنه
ذياب يوقف وهو طالع:هههههههههه يا حليلج يا نوووف
سيف: ادعي الله ييسر امري وانا بدعيلك
ذياب :ههههههه يا رب
شوووووي نوف تدخل وابووووها ما سكنها من ايدها
ابوذياب يرمسها :خليتج على رااااحتج بسج عااااااااااااد بزا وهذو ولد خالتج يبى يرمسج وسمعي الرمسه وخل عنج الزعل الماصخ
...وظهر عنها
هنيه بدت تصيح :انزين يعني هو غصب ما اباك يا خي ....وردت تصيح
سيف وطى راسه تعب منها هالنوف:نوف نوف نوف ما غلطه غلطناها هذي واعتذرنا مليووون مره وانتي تتغلين مب راضيه ترضين
نوف وبعصبيه:انا ما اتغلى أنا ما أباااااك

سيف هالياهل طول عمرها متمرده وهيه سالفه عناد:خلااااص عيل تولمي اذا ما خليت العرس الاسبووووع الياي مب سيف أنا وبتشوفين جان عمي ما بيرضى
نوف تفج عيوووونها واطالعه:انته كيف تبى وحده ما تبااااااك
سيف يتجرب منها ويمسكها من لحيتها :بس انتي تبيني
نوف تبعد عنه :انته تحلم واذا قلت لابووووي بجتل عمري ما اباك
سيف:والخيبه بتجتلين عمرج صدق انج ياهل ههههههههه
نوف وسط دموعها :ليش تضحك سخيييف
سيف يجربهااااا منها ويحضنها :نوف والله اني احبج واموووووت في كل شي فيج انتي هوووووووووووواي وما اقدر اعيش بلاج وانا مينوووون يوم فكرت بهالشي
نوف تبعد عنه وويها احمر من الصياح :ما شي عرس الاسبوووع الياي
سيف:ههههههههه شي منووو قال
نوف:لا ما ابى انته ينيت
سيف:هيه ينيت يوووووم حبيتج يا الياهل
نوف استحت :سييييييف
سيف :هههههههه عيووونه
نوف بدلع :انا ما ادري ليش احبك ما ادري
رن تيلفووووون سيف طلع من مخباه واطالع الشاشه ورد :شوووو تبى يا هادم الملذات
ذياب :جيه انته بعدك ما ظهرت من الميلس اطلع عنلات صدااااااك انا براويها جان ما رضت براويها الدلع
سيف :ههههههههههههههههه وين انته
ذياب :رحت الدكاااااان وياي وما ابى اشوووف شيفتك وياها
سيف:انته تامر
ذياب:ههههههه تغير المود شوو رضوا عنك
سيف:الحمد الله واخييييييرا
نووووف طلعت عنه ركض :تحلم عرس قريب
سيف ويصرخ:انتي تحلمين عندج شهر تتولمين مب بكيفج
ذياب:هههههه لا بشورك انته
سيف:تعال انته بنتفاهم خلااااف مع السلامه
ذياب :في حفظ الرحمن
.
.
.
المكان : العين
...........:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
سعيد يطالعه :يعلك تضحك بلاااا ضروس قووووول آمييين
انا متكسر وانته تضحك وانته امره ما ياك شي قطو بسبعة ارواح
مبارك:هب هباك الرب بيحسدني اروحك من خبالك عنبو لهدرجه فرحت بالخبر تراها بجلالة قدرها مخبريتنك انها موافقه
سعيد:هوووو اللي طلع جدامي وانطم الحين بيوووون لا تفضحنا .......ويصد بضيج :ومتى بيخلص هالمغذي عفته ابى اظهر
مبارك كاتم ضحكته :دقيت لحمد طلع هنيه هو وحور يزورون خالة سلامه
سعيد :وتفتح حلجك بكلمه مني مناك والله يدعي في صلاتي انك ما تاخذ سلامه هذي
مبارك:مشين هالرمسه
اندق الباب ودخل حمد ووراه حور متغشيه:السلام عليكم
حمد :الحمد الله على السلامه اشياكم كيف سويتوا الحادث
سعيد ومبارك :الله يسلمك
سعيد:واحد لف علينا بس الحمد الله سليمه محد ياه شي
حمد :شوووو محد ياه شي انته راسك مربووط وايدك مجبسه والشموخ
مبارك:يقصدني انا ههههههههه
حور خوزت غشوتها:الحمد الله على السلامه
سعيد ومبارك :الله يسلمج
حمد :انتوا من متى هنيه
سعيد :في حدود اربع ساااااااعات هذا المغذي ما يخلصووونا يخلص ويرد يحطووونه
مبارك :بسير اشووف الاجراءات مال السياره بس اتريا محمد يوصل
حمد:ما عليه سعيد انا بيلس وياه وانته شل حور ودها البيت في دربك
يندق الباب وتدخل حرمه متغشيه وماسكه في ولد هالولد يعرفووونه هذا زايد ووراها شغاله شاله باقة ورد كبيرة وأنيقه
مبارك وحمد ابتعدواااا وساروا صوووووووب الباب
دخلت ووصلت عند الشبريه :ما تشووف شر سعيد
سعيد مفتشل وباين على ويهه :كيف عرفتي
رفيعه :دقيت على تيلفونك علشان اتيى تشل زايد ورد عليه مبارك وخبرني
سعيد يهز راسه ويصد على مبارك ويطالعه بحده....عقبهاظهر مبارك ورى حمد اللي سبقه
حور بطلت الغشى واطالع رفيعه :تفضلي
رفيعه تصد عليها :هلااا حور اشحالج
حور:بخير ربي يسلمج
رفيعه :مستعيله بس حبيت اطمن على سعيد يلاااا فمان الله وحبت ولدها على خده ........وصدت على سعيد :ما تشوف شر ابو زايد
وطلعت
زايد:ثعيدان ليث مربوووط
سعيد يطالع حور ويبتسم باحراج
دش مبارك :يلاااا حور سرينا
حور تتغشى :ما تشوف شر
مع السلامه
سعيد يغمض عينه هذا وقته:الشر ما اييج
يلس زايد عند ابووووووووه ما رضى سعيد انه مبارك يشله وياه وحمد تم وياهم .........ومبارك راح يوووصل حور وعقب بيروح يتابع اجراءات الحادث



الحلقة التاسعه والعشرون
المكان:دبي
نوف:قالت لي علووووووويه انج بتسافرين علشان تتجهزين
حور:هيه قالي ابووووويه بس مب مخلصني اسافر عمتي مصره اننا انسافر بنشووووف على حسب مبارك
نوف:اخوووووج طفس والله انه سبعه قريب ما بواحي اتزهب
حور:خل عنج من متى اخووويه حليله صابر والله وكبرتي يا نوفوه وبتصيرين عروس تذكرين يوم تقولين.........وبدلع: ما ابى سيف ههههه
نوف تبستم بخجل :هذي الدنيا ما نعرف شو اللي مخبتنه لنا
ذياب يدش الصاله وهو يعرف بوجود حور:السلام عليكم
حور رفعت راسها بعدين نشت واقفه :وعليكم السلام هلا ذياب اشحالك
ذياب ابتسم بهدوء :بخير ربي يسلمج شخبارج انتي والأهل عساكم بخير
حور :بخير يسرك الحال يسلمون عليك
ذياب:الله يسلمهم من الشر...عيل منووو يايبنج محد في الميلس
حور:يايبني مبارك وراح صوووب ربيعه وبيرد
ذياب:اها ...استريحي
رن تيلفووووون نوف وابتسمت يوم شافت الشاشه
وهيه ترد :عنبووووو تحسين بوجوده هههههه اشحالج حنين
حور تصد على ذياب اطالع ملامحه اللي مركزه على نوووف وابتسمت بحزن الله يهنيهم ان شاء الله
نوف:هيه والله هنيه ...في ذمتج ما بتيين ...فديت خشمج يا قلبي
حور تصد على نوف:عطيني عطيني ارمسها
شلت حور السمااااااااعه :هلا والله اشحالج ..ههههه انتي اللي وينج مسوووويه مخفي ....هههههه ..وبخجل :الله يبارك في حياتج
هنيه ذياب عرف انها تبارك لها على الخطبه وشاف ابتسامة الخجل في ويها
انغااااااض راح صووووب حور ومط التيلفوووون
حور صدت عليه باستغراب
ذياب بابتسامة تمرد :كيفي حرمتي اغار حد يرمس وياها
حور انغصت وردت تبتسم :اهااااااا بناكلها يعني ....وبصوووت عالي :الله يعينج يا حنوووون عليه هاالعوف
ذياب حاط التيلفون على اذنه ويسمع همس حنين وهيه تقول :مع السلامه
ذياب ما يعرف ليش كل هالحركات السخيفه اللي يسويهن رغم انها مب عادته :مع السلامه حبيبتي
عقب ما بند يلس يطالع نوف: وينها حور
نوف تشغل التلفزيون :راحت المطبخ
ذياب :اها .....
وظهر من الصاله وسار صوووب المطبخ شافها تشرب ماي
ذياب واقف عند الباب:مبروك
طاح الكوب من حور
ذياب يطالعها:بسم الله اشفيج
حور ابتسمت باحراج:خرعتني
ذياب يهز راسه:الظاهر انج سرحانه ....مبروك
حور وطت راسها شووووي عقب ردت ترفعه وبابتسامه طفيفه :الله يبارك فيك
ذياب يعض شفايفه ويطالع صووووب السقف:متى بيكوووون عرسج عييل
حور تتنفس بسرعه بعده يسأل وهيه تلم الزجاج من الأرض:شهر ثمانيه
ذياب :اها ......وصد عليها وابتسم :الله يسعدج
.
الـــ ح ـــب مثل الشقا ما يلزمه خ ـــبرهـ . .
ولا يلـــ ع ـــب به إلا ذكي بـ الـــ غ ـــلا داري . .
وأنااااا غ ـــبي أح ـــب الكل بـ الفطرهـ . .
كل(ن) لبس من غ ـــلاي . .
وأناااا وح ـــديالـــ ع ـــاري . . . .!!
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حور وهيه موطيه راسها ما رفعته وتلم اللي في الارض طايح :مشكور
ذياب يبى يطلع بس رد وصد عليها :حور
حور انتفضت بس ابتسمت واطالعته:هلا
ذياب يبى يقووول و متردد بس في خاطره يعرف الأسباب أو على الأقل رأي حور فيه وبسرعه:ليش رفضتيني
حور تقوووم بشووووي شوووي ما فهمت السالفه :شوووو ...كيف رفضتك؟؟!!
ذياب ما يتحراها ما فهمت :في خاطري اسمع اسبابج ادري هالشي لايودي ولا اييب بس ابى اعرف
حور منصدمه:عن شوووو ترمس ذياب
ذياب رفع راسه يطالعها باستغراب ليش يالسه تستهبل هذي:اقصد يوم تقدمت لابوووووووج ورفضتي
حور خلاص دمعتها تبى تخوووووونها :انته تقدمت لي
ذياب :شوووو ما تعرفين
حور ترد على ورى وتساندت على اليدار:متى؟؟؟؟؟
ذياب مستغرب معقووووووول ما شاوروها :من ثلاث سنين وزود معقوووله ابوووووج ما قالج
حور دمعت عينها وهزت راسها بلااااااااااا ولفت على اليدار بسرعه وردت صوووووووبه تحاول تبتسم :على العموووووووم الحين الرمسه ما تنفع وكل واحد وله حياته
ذياب:انزين لو سألوووووووووج كنتي بتوافقين
حور:ما تنفع هالرمسه الحيييييين وما ارضى في حق سعيد ايلس اكلمك في هالمواااااااضيع ولا انته ترضاااااااااها لحنين
ذياب يلس يطالعها وهيه صدت عنه وطلع عنهاااااااااااااااااا
راحت صوب الولف وفجت الماي ويلست ترش ويها وفي خاطرها تقوووول لا تصيحين يا حور ليش يا ابووووووووي ليش
.
خفايا الدنياوالدنيا خفاياها تشيـب الـراس
تعيشك بوهم بفرض عليـك تكـذب الواقـع
وتحس انك بها لحالك ولو حولك جميع الناس
ولا كنك تحس فيهـم ولاشايـف ولا سامـع
.
.
.
يالسه وقافله عليها الغرفه ويالسه تصيح من الخاطر هيه ما تدري ليش تصيح بس في خاطرها تصيح حور ما ذنبها انه ذياب يحبها وهيه اذا كانت تحبه بعد مب ذنبها ولا ذنبي انا انه هوووو اللي قرر يخطيني ووافقت تحس عمرها تعبااانه وايد هالايام ومالها خاطر تسووووي شي ويمكن تصيح تشوووفه حبها لذياب ذل لانه هو ما يحبها ويمكن بعد عقب ما سمعت صوووته لانها اشتاقت له وايد لا شوووو سويت أنا في حياتي
استغفر الله على هالتفكير
ابي اعرف وشـ أخطائي واللي أجبركتجتـاح ؟؟
وتتمادى في تجريحـي وبـ القسـوهـ تجازينـي !!
تجرعني العذاب ألوانوكفي لـ عيني صار مراح !!
رويت الكف من عيني وكف جانـي يهددنـي !!
اجر الصوتبـ أعماقي أداري والدمـع فضـاح !!
وإذا قالوا :
علامج ؟؟
قلت :
شي وطاحفـي عينـي !!!!
يندق الباب بقوووه خرعها الصوووت وراحت ركض صوووب الحمام تغسل ويها واطالعت عمرها في المرايا خذت نفس عميق وفجت الباب :ها امايه اشفيج تصارخين
ام خالد:انتي ما تزهبتي نحن مب قايلين بنسير ثلاث ايام رأس الخيمه عند خالتج آمنه
حنين يمكن لو طلعت وابتعدت بتغير جوووو واقل شي ترد شراااات أول :انزين امايه الحين بتزهب
ام خالد:قلتي له ريلج
حنين موطيه راسها:لا
ام خالد:وابووويه عليج عييت انا من كثر ما افطنج وانتي ما تتغيرين خلصيني خبريه وزهبي عمرج بروح اشوووف الهريس اللي على النار
............ومشت عنها
سكرت الباب بقووووو وراحت يلست على شبريتها هيه ما تدري ليش ما تقدر تكلمه مستحيه زعلانه منه شلت تيلفووونها بعد ما قررت انها اطرش مسج
وكتبت
(لو سمحت ذياب ابى اخبرك انا وامايه بنسير صوب خالتي في راس الخيمه فعادي اروح لثلاث ايام)
ترددت اطرشها ما اظني يهمه هو لو سواها بتستووووي شغل عنااااااااااد بس اه منك يا ذياب وطرشت المسج قبل لا تهوووون
..
يلست تزهب ثيابها اطالع الكبت وتضحك صارن الكنادير يغلب عددهن عن التنانير والبناطلين والله وتغيرتي يا حنووووون طلعت كندوره برتقاليه ويلست ترتبها في جنطتها الصغيره وردت تبى اطلع الباقي ....ورن المسج في تيلفوووونها راااحت صوووبه ركض ويلست تفجه وقرت المسج اللي يقووول
(انا اقوول علشان خاطري لا تروحين واذا ما اهمج مسموحه وتوكلي)
.
عقت التيلفون على الشبريه ويلست ........
عينها دمعت مب علشان السيره لا علشان هالكلام اللي كاتبنه:حرااااااااام عليك ذياب تعذبني جذيه الحين انته مالك خاطر عندي ......
.
كني معك منهزم
والا معك كني ...
" غريب دارووطن "
يبكي على بيته ... ؟؟
.
.
.
ساند راسه على سيت السياره تنهد بعمق خسرتها خلاااااص حور راحت يا ذياب اصلاااا تعرف من قبل انها رايحه شو اللي تغير اللي تغير انه عرفت انه حور لو عرفت بتووووافق عليه ااااه يا الدنيا والله انج قاااااسيه وما ترحمين
حد وعلى كيفج تمشينا
ياليتني قاضي على كل عشاق
لأحكم رجوع الخل لازملخله
وأكتب على كل المخاليق ميثاق
أنك مع خلك ولا أنك تمله
اندقت الدريشه صد عليها وفج الباب
ذياب:مرحبا الساع
مبارك يخاشمه :المرحب باجي اشفيك قاعد في السياره
ذياب ينزل من السياره:ما عليك مني تفضل
مبارك وهو يمشي :دام فضلك
ذياب:شخباركم عساكم بخير
مبارك:يسرك الحال ومن صوبكم شخبار الاهل عساهم بخير
ذياب:الحمد الله ......ووصلوا الميلس :اقرب
مبارك :جريب
ويلسوا يتفولون ويسولفون
مبارك ابتسم:لا جان على العرس ان شاء الله جريب
ذياب :ما شاء الله الريال ناوي
مبارك:هيه والله لازم نكمل نص دينا غرنا منكم ما شاء الله كلكم عرستوااااا
ذياب ابتسم :الله يتمم عليك على خير
مبارك:جنه بوهناد بيتأخر
ذياب :لا هو في الدرب ياي وانته شعايلنك لا تقولي تبى تروح تعشوا عقب مرخوووصين
مبارك:يا ريال مستعيلين مره ثانيه وحور...
ذياب يقطع رمسته :لا يا ابوويه ودر عنك هالرمسه الا بتتعشون عندنا وعقب مسمووووحين الدنيا هب طايره والاشغال اخرها عنك اشوووووي
مبارك ابتسم :خلاص يا ريال دامك ملزم ما بنردك
ذياب :تسلم
.
.
.
سيف مبتسم من الخاطر هالخبر وايد فرحه خاصه انه غانم ما عنده الا ساره مب متزوجه بهالخبر يقصدها :بصراحه سالم ريال يا غانم ويستاهل كل خير
غانم :هيه بس تعرف لازم نشاور الاهل أنا يوم قالي قلت بشاور وبرد عليك وانا ما مني خلاف هو ريال والنعم وابووويه ما اظني بيعارض الله يكتب اللي فيه الخير
سيف:عااااد انته يا الشيخ متى بتفرحنا فيك والا مب ناوووووي
غانم متررد:والله يا سيف هالموووضوع مفكر فيه هالايام
سيف :عيل عزم يعساه عرسنا في ليله وحده
غانم :هههههه سيف
سيف :هلا
غانم وهو ما عارف كيف يبدا عنده:بصراحه ما بحصل ناس أحسن عنكم اناسبهم
سيف استغرب وابتسم :والنعم فيك بس نحن بناتنا كلهن معرسات
غانم يعض شفايفه ويبلع ريج :اقصد هل العين
سيف :كلهم يا غانم وجان عن أهل العين ولد عمها خطبها وعرسهم جريب
غانم ابتسم :ما لنا نصيب
سيف:الله يعوضك وتحصل بنت الحلال وتكمل نص دينك
غانم يوقف السياره جدام بيت ابوذياب:تسلم
سيف يصد عليه وبنبرة صوووته حزن هالغانم ربيع السهاله هو ما عرف جيمته :اسمحلي على كل غلط بدر مني الغالي
غانم عاقد حياته :انا ما شفت منك الا كل خير يا سيف
سيف تصنع الابتسامه :مع السلامه .........ادريبك مستعيل والا بقولك قرب
غانم :الا البخل ما تبى تقهوووينا
سيف صد عليه :جانك مب مستعيل اقرب ولا تخلاني احلف وما اخليك تشبر ههههههه
غانم :لا يا ابووووي سمعته الشيبه يبى يروح العزبه وتاخرت عليهم ولازم نحصل كم هزبه منه ههههههه
سيف:عيل برايك وجدم ظهرك للعصا هههههههه
غانم ابتسم : فمان الله
ومشى بسيارته وسيف تم يطالعه فخاطره يذبح عمره على اللي سوووواه ونادم أشد الندم واتمنى انها تعرس وتسعد في حياتها يا رب
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.
المكان:العين
يوم الأحد الساعه ثمان الصبح في الشركه
دشت وحصلت بااااقه ورد كبيرة حمرا استغربت هذي حقها لو حقها منووو بيطرشها ولفت على ام ماجد اللي حصلتها تبتسم بخبث
سلامه باستغراب :حق منوووووو ؟
ام ماجد:فوووق مكتبج جنه الا حق يدي
سلامه :تتنطزين حظرتج
وتتجدم صوووب المكتب :غريبه منووووووووو يايبنها
ام ماجد :وعاد شكلها كشخه من الخاطر
سلامه ادور البطاقه يوم حصلتها مطتها ويلست تقرأ اللي فيها ويات أم ماجد ركض صوووبها علشان تقرأ ووياها
(عـذبـة أنـت كالـطفولـة كالأحــــــــلامكـالـلـحن كـالصـبـاح الـجـديــــــــــــــــد)
صباحك سكر
سلامه بعصبيه :منووو هالمتخلف اونه صباحك سكر
ام ماجد تروح صوووب مكتبها :انا من كم سنه اشتغل محد قالي صباحك سكر وانتي تقولين متخلف يا الغبيه
سلامه تيلس على مكتبها وتعض ظفر صبعها الوسطى بأسنانها لا يكوووون هو يبى يفضحني هذا يبى يشوووه سمعتي مطت شنطتها وطلعت التيلفووون منها وضغطت بعصبيه على الرقم
ام ماجد:لمنو ادقين
سلامه :ام ماجد جابلي شغلج ابرك لج
ام ماجد:ول جبريت بجابل شغلي انتي ما يبى حد يصبحج بورد جان جذيه تستوين
سلامه وبعصبيه وترتجف وام ماجد مستغربه منو ترمس الحين:الوووووووو سمعي خلي اخوووج ايوووز عني ترا والله العظيم بخليه يندم على اللي يسوووويه
حور تتثاوب :اصبحنا واصبح الملك لله منوووو منهم وشوووو سوووى مع اني ما اظن غير مبارك
سلامه :وحد غيره
حور ابتسمت خبل هالولد :انزين اهدي وخبريني وبخلي حمد يشرشحلج اياه يخليه يمشي على الطريج المستقيم
سلامه بصوت واطي اهدئ:مطرش ورد
حور:هههههههههه فديته رومنسي اخووووووي
سلامه ردت تثووور:حـــــــــــور اصطلبي
حور:عنلات صداج الدبه اخوووووووي ميت فيج وانتي المغروره ما طايعه ترضين
سلامه ترتجف واعصابها مشدوده :انا عمري ما نسيت شووو سوى وبعدين هذا اخووج أنا اكره خلقه
ما اواطنه
حور:هههههههههه جذابه
سلامه :بترمسينه ايوز عن سوايااااااااااااه ترا والله....
حور تقطعها :بسج بسج محولف من الصبح برمسه والله برمسه قطعتي نومي الله يقطع بليسج
سلامه ابتسمت :صباح الخير
حور :ههههههه توج تفيجتي
سلامه :هيه شعليج خلصت الجامعه بطاليه ما عندج شغله أنا حليلي أداوم
حور:انتي خذي مبارك وما بداومين
سلامه :مع السلامه
حور:ههههههه مع السلامه
.
داليا تدخل المكتب
داليا:كيفكم يا حلوووووات صباحكن سكر
ام ماجد نقعت من الضحك وسلامه يلست اطالعها مغيضه والا داليا اطالعهن باستغراااااب :شو بكن
سلامه :سلامت راسج اشحالج انتي
داليا تقلد اللهجه الاماراتيه:بخير يسرج حالي
وتصد على الباقه الموووجوده على المكتب :لالالا شو هالورد الحلوووو ومنوووو جابوا لي من هاللبق هذا
سلامه تشل سماعه التيلفون :الو رحيم تعال المكتب اشوووووي
داليا تأشر لام ماجد شو السالفه
شووووي انه رحيم داخل
سلامه :شل هالورد طلعه عقه شل حق حرمتك هديه اتصرفبه
ام ماجد :الله ينطبج يا الخبله
رحيم ما صدق على الله :سكرا
داليا :والله انك هبله يا دبيه ليش عملتي هيك
رحيم شل الورد وطلع وفي المرر لاقى مبارك اطالعه مبارك وقاله :هذا مال منوووووو؟؟؟
رحيم :هذا استاز سلامه يعطي مشان أنا
مبارك يهز راسه :روح
ومشى هو لحد ما وصل مكتب البنات ودق الباب صدن كلهن عليه وسلامه يوم شافته فجت عيونها شو يايبنه
مبارك بهدوء :السلام عليكم
داليا وام ماجد ينشن:وعليكم السلام
ونشت سلامه وياهن
ام ماجد:اهلا استاذ مبارك اتفضل
مبارك :ممكن اشوووي داليا وام ماجد ابى ارمس الانسه سلامه
ام ماجد استغربت بس صدت على داليا وطلعن
مبارك :خير انسه سلامه شعندج وليش مطرشه حور من الصبح اونج مطرشه تهديد
سلامه صاده صووووب عنه :ودر هالحركات عنك
وتصد عليه تأشر بصبعها :ومنو انته علشان اطرش ورد تبى تشوووه سمعتي في الشركه
مبارك بعصبيه بس صوووته هادي :اولا لا ترفعين صبعج عليه ثانيا الورد على قولتج انا ما طرشته
سلامه تضحك باستخفاف :الحين ياي تقنعني انك مب انته اللي مطرشنه
مبارك بنفاذ صبر:والله العظيم اني ما طرشت ورد
سلامه استغربت وصدت صووووبه وفجت عينها:قول والله
مبارك:تراني حلفت لج
سلامه صدت مستحيه الصوووب الثاني وبصوت واطي :عيل منوووو
مبارك يدق بايده على المكتب :وصلنا انا الحين ابى اعرف منووووو مطرش الورد
سلامه تصد صووووبه:وانا شدراني
مبارك :لالا ما يصير عيل مني والدرب بيطرشووووووونه لج
سلامه بعصبيه :اسمع .....بعدين انته مالك خص تفهم
مبارك يطالعها :ما لي خص .....انزين......ومشى للباب :لا اتمين اطلعين اشاعات اني انا مطرش لج وليش اطرش ان شاء الله ما محصل ؟
سلامه فجت عينها ويلست على الكرسي :حقير
شووووي ودخلت موظفه مكتبها عدالهم سمها لطيفه
لطيفه:يالله يا ريحته يوووم خطف من الممر شفته ظاهر من المكتب شووو السالفه ليته كان في مكتبي..وين ام ماجد وداليا
سلامه تعض شفايفها انا ناقصتنها هذي بعد:ما ادري
لطيفه :انزين ليش مبارك كان هنيه
سلامه وهيه تثور :ما ادري
لطيفه باستغراب :شو سالفتج على ما ادري
سلامه اطالعها وتبى تنهي الحوار:ما ادري
لطيفه اطالعها بنظره وطلعت عنها
.
.
في مكتب خليفه
يالس في مكتبه ومنهمك في شغله علشان لا يفسح لعمره التفكير بحياته انهدمت اسرته بغباوه في تفكيره الحين العيال اللي في البيت وامهم مب داريه عنهم ومنى شلت العيال وعاندت لين اطلقت اففففففف كل شي محزننه بس اللي معور قلبه زود غايه توها الثلاث شهور ما كملت كيف بتعيش بلا أم وبعدين امي مب ذاك الزود لها بارض تربيها الا حور فديتها
وهيه الحين بتعرس ااااااااااااه الله يعيني بس....
بس الشي الوحيد اللي يعرفه بيلس يربي عياله والتفكير في الزواج مره ثانيه بالاحرى الثالثه خارج من اطار قاموسه
رن تيلفون مكتبه شله
خليفه :هلا حمد ......هيه اذكر ....هنيه عندي في المكتب ...هههههه...انزين الحين ياينك ....فره عنك خلاه يروح عند ابوووه ......يا اخي يحبك يسد انه زايد بن سعيد يحبك ....ههههههههههه الحين ياينك ...مع السلامه
فج الدرج الثاني من مكتبه ويلس يدور ملف المشروع اليديد اللي بيسووونه عقب ظهره بيروح يوديه لحمد
.
.
.
يوم الاربعاء
الساعه تسع ونص في الليل
ابو حمد يطالع بنته :ها يا حور وين تبووون تسافرون بنحجز لكم
حور:خلاص أبووووي قلنا بتزهب هنيه لو أبى شي من برا بطرش فاكس مافينا على السفر ووايد اشياء ورانا
ابو حمد:خلاص براحتكم
تدخل عليهم وساحبه جنطتها وراها وعيووونها منتفخه من الصياااح
سهيله:السلام عليكم
كلهم صدوا صوووبها وانصدموا من الجنطه اللي وراه
وحور نشت بسرعه صوووبها
حور:اشفيج سهيله وليش يايه
سهيله بعصبيه : شوووو يعني حتى انتوا ما تبوووني
ابو حمد يهز راسه ويأشر على ام حمد :قووومي شوووفي بنتج شوووو يايبنها
أم حمد وحور وسهيله راحن فوووووق أبوحمد هز راسه الله يعين ويستر بس
.
.
.
في بيت ابو سعيد
يطالعوووونه مستغربين مب عارفين السالفه:شووو سالفتها حرمتك وليش زعلت
محمد :ما ادريبها امايه انتي قايله شي
ام سعيد معقد حياتها :ما رمستها ولا قلت لها شي حشى
سعيد يصد صوب امه:متأكده امايه
ام سعيد بصووت عالي:وابوووي عليكم شوو بقولها أنا
محمد يعق عمره :اصلااا هيه هالايام ما ادري شووو فيها
سعيد يسير صوووبه :انزين انته ما رمستها



محمد :مب راضيه ترمس الا تصيح وتقوول بروح عند هلي عقب مليت وقلت لها سيري
سعيد:انزين خلها ترتاح وعقب سير تفاهم وياها
محمد بتأفف يفسخ غترته ويحطها على جتفه ويطلع من الصاله
سعيد يصد على امه وابتسم وسار صووووبها
سعيد:امايه منوووو كان عندج اليوووم
ام سعيد:خالتك ام كامله قبل شووووي مروحه
سعيد:يمكن قلتي كلمه مني مناك وزعلت عليها سهيله
ام سعيد:هي ما كانت وياااااانا
سعيد يهز راسه:اهاااااا يعني رمستن عنها وهيه سمعتكن عاااد شووو قلتن
ام سعيد :ما شي تسألني جااان حملت والا لا......ونشت بعصبيه :وهالشي ما يزعل هيه من راحت البنت من كم سنه الحين ولا حملت ولا جنها بتحمل ما قلت غلط
وخطفت عنه يحط ايده على لحيته ويتنهد:الا يزعل يا امايه انتي ما تعرفين البناااااااااات
.
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المكان:دبي
ذياب في سيارته دربه لبيت عمه ابو خالد باجر بيسافر بيروووح يسلم على حنين هناك عنده شغل لمدة شهر وما حب يسافر وهيه زعلااااانه
ولف على السيت اللي عداله شاري لها هديه سلسه فيها قلب بحرفه وحرفها وزخارف وسله فيها عطورات وحط فيهن بطاقه ابتسم من خذها ولا في عمره شرى لها هديه يا حليلج يا حنين والله يعينج عليه الاعتراف بالحق فضيله
أول ما وصل نزل وخله الهديه في السياره
دش وحصل أم خالد ومايد يالسين في الصاله ويلس عندهم وحطوااااا له الفواله
ام خالد:وين عاااد بتسافر ابووويه
ذياب :فرنسا هو شهر الا
مايد :زين تتمشى
ذياب:وين اتمشى رايحين شغل علشان الدوام ......وينها عيل حنين
بسلم عليها قبل ما اروح
ام خالد تنش :احيدها راقده بشوووفها جااان بتنش
ومشت صوووب حيره حنين ويلست ادق الباب وما حد رد عليهاااااااا
ام خالد ترد له :ما ترد ابوووويه
مايد:حنوووون دامها راقده ما تفتح لو تقوووم الدنيا
ذياب بحزن من الخاطر واحساسه يقووله مب راقده بس ما تبى تطلع انزين ليش ولين متى:انزين برايها يالله عيل برخصتكم
ام خالد :دير بالك على عمرك ابووويه والله حافظنك
ذياب :ان شاء الله ...حبها على راسها وظهر
ومشى هو ومايد لحد ما وصل الحووووش
ذياب:سلم على حنين
مايد:السلام يوصل
ذياب :وقولها قال ذياب
سلموا لي على اللي ما تشوفه " عيوني "
فز العمر عندي يوم طيفه تهيا . .
بلغوا له سلامي عد رش المزوني
مع تحيات :
" قـــلـــبــــــي "
صوب سمح المحيا . .
كان رد التحيةعجلوا خبروني
بالكم تحرجونه . .
كان بالرد عــــيا . . . . !!
مايد :ما حفظتهن
ذياب ابتسم :بعطيك ورقه وقلم في السياره وبكتبه وعطها انزين
مايد:ان شاء الله
ذياااب :وبعطيك هديه عطها ولا تتليقف تبطلها تفهم
مايد :ههههههه ما اقدر
ذياب:لو دريت انك فجيتها بخمك بكف محترم هههههههه
وظهروا برا الحووووووش
وهيه اطالعه من الدريشه غبيه غبيه بس ما اقدر اشوووووووووفه ما اقدر ليش ما ادري انا تااااااااافه خبله ما افهم شي ما عنه هيه تدري من نوف انه بيسافر
خلاص بتسافر ؟
زين التفت لحظة ..
عطني جروحك بس ..!!
خلها تسليني .. بغيابك الكافر..!
واخذ النظر مني.. وخبّه معاشيائك..!
مابي اشوف الناس ..
وشلون اشوف الناس ؟
وشوفي معك سافر..!
.
اندق الباب بقوووو وبعصبيه
راحت حنين تفجه بسرعه
ام خالد:الحين راح الريال اتخبرج شووو سالفتج وليش ما تبين تشوووفينه وخليتيني اجذب
حنين تصيح :امايه خلااااص لا تزيدني
مايد من وراهم :اندوج حنين هذي الورقه وهذي الجيسه من ذياب
امها عطتها نظره ما بغت غيرها ومشت عنهااااااا
حنين اتناولت الجيسه والورقه ودخلت حيرتها عقب ما رضت بالباب وصكته بالمفتاح
.
.
.
المكان:العين
يوم الخميس في ميلس ابو حمد

أشوف الأرض من حولي دمار وما بها سكان ..
أشوف الهـم فـي صـدري يلملمني وينثـرنـي ..
شتات بـ داخلي يشبهـ ضيـاعالأرض والأفغـان ..
أحاول من هنا / ينبت هنـاك إحسـاس يقهرنـي ..
وأنا فـيقوقعـهـ عايـش غريـب وداخلي أوطـان ..
غريـب وداخلـي دولــةحــزن والواقـعأنكـرنـي ....!!
ابوحمد:انزين دش ورمس هالبغاااااااام
محمد:عمي لا تقول عن سهيله جذيه
كل اللي في الميلس ضحكوا عليه
محمد ظهر عنهم وهو يفكر بهالياهل اللي خذها متى بتكبر اونه شووووو سمعت أمه وخالته يرمسن انه ما يابت عيال ولازم ياخذ غيرها عنبوووو ترمسني تخبرني انا ابى الحياه بلاها تفهمني مب تصارخ على ويهي لين ما خلتني اعصب الله يغربل العدو اول ما دخل الصاله حصلها يالسه
محمد:منوووو يزعل لازم انا والا انتي
سهيله ترفع راسها :أنا
محمد :تعرفين انج ياهل عنبو تقووومين تلمين قشارج وتروحين
سهيله:وانته ما مانعت
محمد:ترااااج ما كنتي تشوووفين شكلج كيف كنتي
سهيله ابتسمت :بس الحين عرفت بغلاااااي
محمد وهو بعده واقف عند الباب:يعني هالحركه كلها تجسين غلاج يا الياهل بعدج ما عرفتيه
سهيله:والله انته لو حسيت بالشعور اللي حسيته وهن يقولن انك لازم تاخذ غيري
محمد :انزين سأليني هن بيتزوجن والا أنا وامايه حليلها اليوم يايتنج اروحها وتعرفي الحريم
سهيله وتبتسم:يعني تحبني ولا بتاخذ غيري
محمد ببرود:منووووو قال
سهيله فاااجه عيووونها :عيل ليش ياي
محمد: ياي اسلم واروح
سهيله بعصبيه :ما سلمت عيل خلاص اقبض الباب
محمد: بدون حرمتي انا ياي اسلم على اهلها
سهيله باستهزاء:باااايخه
محمد :ههههههههههه يالله قووومي زهبي اغراضج
.
.
في الميلس
ابو حمد معصب:اقطعها هالرمسه جان تبى تعرس بنات العايله مب قليلات وجان ما تبى دور أي وحده غيرها هالبنت
مبارك بعصبيه:وليش يا ابوووي اشفيها
ابو سعيد وهو محرج:شووووو شفيها هذيلاااااا مب من زواجنااااااا
مبارك :لانهم ناااااس على قد حالهم
ابوحمد: شووو نسيت سالفتهم والفضااايح اللي استوووووت اطووووى هالسالفه وصخ
سعيد عقب ما شاف ابوووه وعمه معصبين:خلاص مبارك سكر الموووضووع
ابو سعيد:هذي بنت عمك نوال ليش ما تاخذهااااااا
ابو حمد:هيه صدقه وجااااااااان ما تبااااها أشر لاي وحده الا هذي اللي تعنيها
مبارك ما توقع ردت فعلهم بهالعصبيه :عمي لو سمحت
حمد بصوت عالي:مبارك
مبارك يقوم واقف :عيل كلكم اللي تبونهن خذوتوهن واولهم .....يصد على ابووووه :ما خذتها بالدس ام حور بدون يدي والا يدوه يدرون
ابو حمد:شوووووو ما بتصخ يا جليل الادب والله يا ما تاخذ هالبنيه
ابو سعيد ينش وهو معصب :وانا اقول هالرمسه ومب حاضر لا خطبه ولا عرس وراك يا مبارك ........وظهر من الميلس
سعيد يمط مبارك بقوووووه :قووووم خلنا نظهر
مبارك معصب من الخاطر ليش هالناس ما تفهم انا رايدنه هالبنت وهم يزوجون ويطلقووووون بشوووورهم
في الحووووش



سعيد بصراخ :شفت الحشره اللي سوووويتها انا قلت لك انسى هالبنت انساها
مبارك :انته ما لك خص
سعيد :منوووووو قالك اني مالي خص انته هالبنت شوووو مسوتبك
مبارك مشى عنه بسرعه صووووب سيارته وهو يتبعه :وووووووووين بتروووح
مبارك:انا قلت لك ما لك خص
سعيد :لا ما تروووح وانته بهالحاله...... بس هوووو طنشه
وركب وحرك سيارته بسرعه سعيد يركض صوووب سيارته هذا مينووووون
يرن تيلفووونه ويرد بسرعه :الووووووو
رفيعه :السلام عليكم
سعيد:انتي الثانيه شووووو تبين تراااج اذيتينا ......وبند التيلفوووون وتبع مبارك
لاتشتكي للناس لاضاق صدرك
الناس ماتملك مسرةولاياس
الناس مثلك حالها مثل حالك
والكل من مر الليالي شربكاس
ولاتحسب انك في التعاسه لحالك
ترى عايش معك بالشقاناس
.
.
.
ام منى:وانتي دومج بتمين حابسه عمرج ظهري سولفي ويا اخوااانج مب اروحج طلبتي الطلاق والحين الا تصيحينه
منى تفر المجله :الحين انا يالسه اروحي كافيه خيري شري شو تبين اسووووي والطلاق انا بغيت اطلق منو قالج نادمه
ام منى:انزين شوووفي عيالج حاطتنهم على حيلة الخدااامه
منى :عيالي ما عليهم شر امايه اشفيج عليه احسج مب قاهرتني اني يالسه عندج في البيت تبين اطلع بيت اروحي يعني
ام منى تهز راسها:وابوووويه وابووويه هالرمسه صدق استخفيتي لو وراج ولي ما قلتيها هالرمسه
وظهرت عنها
....ردت منى تعق المجله على الارض وتصيح كل ما تبى تنسى لازم يذكرونها ما تبى تيلس عند حد كل شي عندهم بغصب الله يسامحك يا خليفه على اللي سووويته فيني
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المكان:استراليا
واقف عند ربيعه عمر في المستشفى اليوم عملية أمه فيها انسداد لشرايين القلب الله يعينها
.......و شووووي ايي صوووبه عمر
وشوووي يسير صووووب أخته اللي يالسه على كرسي وما سكه القرآن تقرأ والله انها شكلها يكسر الخاطر
مسكه من جتفها
عيسى:السلام عليكم
راشد يصد صوووبه :وعليكم السلام
عيسى:شووو بعدها العمليه ما خلصت
راشد يهز راسه :لا
ايي عمر وهو باين على ويها متغير اليوووم يحاتي اكيد هذي امه
عيسى يروح صوووبه :اسمحلي عمر اتاخرت بس الامتحان طولنا فيه
عمر:افاااا يا عيسى شو هالرمسه والله وقفتكم انته وراشد هذي على رقبتي طول حياتي ولا بنساها
راشد :افا عليك نحن اخوووان ...شفتك ترمس واحد ظاهر من غرفة العمليات شوووو قالك
عمر :قال بعدها العمليه ما خلصت
راشد فاج عيووونه على الآخر ويأشر وعمر يطالعه بغرابه ويصد على المكان اللي يأشر عليه راشد حصل اخته طايحه من فووووق الكرسي مغمي عليها وركض صووووووبها والسيسترات تراكضن صوووبها
بعد فتره من الوقت
.
حصلت عمرها في حيره حاطين لها مغذي فيها تعب وارهااااق واعصابها مشدوده بس ما حصلت عندها حد مطت المغذي عدلت الشيله على راسهااااا وعدلت عباتها المبهدله
وطلعت من الغرفه تصدد ما تعرف وووين تروح وشااااافته واقف بعيد
طالعها ويى صوووبها
شما بتعب واضح بويها:وين امايه وووين عمر
راشد :ارتاحي انتي أختي امج توها ظاهره من العمليه والحمد الله نجحت وعمر توووه رايح صوووبها
شما :ودني عندهم
راشد:يا اختي ارتاااحي وعمر الحين بيي
شما بعصبيه :ووودني عندهم والا بيلس ادورهم
راشد :ان شاء الله يلاااااا
ومشى جدامهاااا وهيه تمشي وراه بتعب شوووووي الا وطااااااحت حس بشي يرتض على الارض
راشد زااااااغ :ولييييييييه هذي بعد قلنا لها ارتاااحي
وراح صووووووب الرسبشن القريب وشاااف ثنتين من النيرس وزقرهن ين وشلنهااااا وردنها الغرفه ويلسن يتحرطمن عليه ليش خلاها تقوووم
هو واقف مكانه برا في الممرر شووووي الا ايي صوووبه عمر
عمر:تعبناك ووويانا راشد
راشد:افا عليك نحن خوان ها شخبار الوالده
عمر :الحين في العنايه المركزه يقووولون لازم اتم تحت الملاحظه
راشد :الاهل نشوووواااا
ويلس يخبره السالفه هز راسه عمر ودش الغرفه يشوفها راشد يطالعه الله يعينه بصراحه عمر الولد الوحيد مع عنده الا هالاخت وابوووه ميت وهم وخالهم عايشين في بيت واحد........
اخ هلكان بصرااااحه تعبت اليووووم شاااف الكرسي وراح ويلس عليه


الحلقة الثلاثون
(الأخيرة)
المكان :العين
.
.
من يشتــهي صمتي .. أنا ماعاد لي خـاطرأبوح
أبشــتري لأكــثر ورقعــمري على شــانه كــفــن
وش قــيــمتـه .. هم الـــكلام اللي يــجي .. واللييــروح
دام الــشموع اللي ضــون بـأكـــثر مســـافاتي طـفـن
ماللـجروح .. الاّ الــجروح .. الاّ الــجروح .. الاّ الجـــروح
غـفـن مواجــع دفــتري ولاعــساهـا مــــاغـفـن
ماشــفـت في عــمري هــموم تـذبحــك قــهــرو تــنوح
الاّ هــــــموم .. وااااااااااعــدني بالـــــتـناسي وأخــلــفــن !!
.
.
يالسه اطالع أبوها وصاخه وهو يالس ورى مكتبه ويطالعها يترياها ترمس
ابو حمد رغم انه معصب ابتسم بهدوء :ها يا حور من دخلتي وانتي صاخه شو عندج امايه لا تقولين انج مستحيه
حور تجمعن في عيونها الدموع وبدت شفايفها ترتجف وما اطلع صوووت تصيح بصمت كاتمه على عمرها
ابو حمد عقد حياته ونش من كرسيه ويى صوبها :حور تصيحين
ويلس في الكرسي اللي جدامها :اشفيج منوووو قالج شي خبريني تعرفين انج غاليه عندي انتي من بد اخوووانج انتي بنت الغاليه يا حور
حور ترفع راسها وتحط عينها اللي ما تشوف منها من زود الدموع في عيون ابوها ولا رمست ولا بحرف
في صمتك كل برق الحب ومزونه
في صوتك العذب مر الحبوالحالي
غلاك والله ماأعيش العمر من دونه
غلاك واللهما فالسما عالي
ابوحمد :يا بنتي اشفيج رمسي ليش تصيحين
حور تعض شفايفها وتحاول تهدي عمرها :ابوووويه اصيح عمري اصيح حالي اصيح امايه حمده اللي ما شفتها اصيح امايه مريم وابووويه ثاني
...هنيه زاد صووووت صياحها وطلع صوووتها وهيه تشاهق
ابوحمد :شو ذكرج يا حور انتي مب مستانسه يا ابووويه الحين اربع سنين وانتي ما تعودتي علينا
حور تحط ايدها على ويها :انا عمري ما نسيتهم احاول اخبي احاول اكتم بس اليوووم انا تعبانه ابووووويه تعبااااانه ووحمد ومبارك وسهيله مب موجودين وما حصلت غيرك ....وردت تصيح
ابوحمد :انزين امايه رمسي باللي تبينه
حور ترفع راسها من زمان تبى تقووله هالكلام :ابووويه انا مب قادره انسى اني كنت في دبي وعشت في دبي واموت في دبي واحب ابووووويه ثاني وامايه مريم أكثر عنك أبووووويه ما اقدر انسى انك ودرتني 18 سنه وانا ما احس بذرة حب من صوووبك في ذيج السنين رغم انهم كانوا يحاولون فيني اني أحبك واني ما اخلي الحقد يسيطر عليه .....رفعت راسها اطالع ملامح ابوووها
حسته ويها تغير وتأثير كلامها وضح عليه :بس انا يايه اقوووولك الحين اني احبك وايد وما استغنى عنك واحس دوم اني محتاجتنك واني صرت احبك أكثر واحد في الوجود
ابتسم ابوحمد رغم انه عينه حمرا ويتنفس بقووو ...مسح ويها بايده وتنهد تنهيده عوده منها طلع كل الآلام اللي فيه
حور تكمل رمستها :ابووويه انا حبيتك في هالسنين اللي عشتها وياك ولا زعلت ولا يوووم منك بس يووووم دريت قبل ايام بهالشي زعلني وايد وحسسني انك تبى تفرقني عن اهلي
......هو هنيه عقد حياته وفي ويها علامات استفهام ما قدر يفهم رمستها
كملت هيه رمستها وحاولت ترتب كلامها :ابووويه عمي عبدالله وخالتي فطيم شرااات امايه مريم وابووويه ثاني ومن ريحتهم ما اروم استغنى عنهم وانا احبهم وايد يا ابووويه وانا متأكده انه انته مب قصدك جذيه بس اباك توضحلي علشان ارتاح وتكون القلوب صافيه
ابوحمد ابتسم رغم كلام حور هالبنت غريبه ولا يفهمها بالهون:ابوووي كيف فرقتج جد قلتي لي بتسيرين صوبهم وقلت لا جد قلتي ببات هناك وقلت لا وانا والله وافقت انه حمد ياخذ عاليه علشان انهم اهلج واهل امج وابى اقربهم منا علشان لا تحسين انج غريبه عنا
حور تبلع ريجها رغم انها خايفه ودموعها مب قادره تسيطر عليهن :ابووويه عيل يوم خطبني ذياب ليش ما قلت لي مب من حقي ارفض والا اوافق
....
ابوحمد يوقف ..تنهد وسار ييلس في كرسيه ورى المكتب مره ثانيه وصد عليها مبتسم :بس انا قلت لج وانتي رفضتي يا حور تأكدي اني احبج والله وذياب ريال انا كنت اريده بس انا شاورتج وانتي رفضتي ولو وافقتي ما بمانع ابد
حور تهز افكارها متى هالشي استوى متى شاورها بذياب معقوله يشاورها وبترفض وهيه تباه من خاطرها يكون عرسها الجريب وياه مب ويى سعيد:متى ابووووووووويه ما اذكر قلت لي عن ذياب
ابوحمد:انا يتج يا حور.... ذياب اول خاطب دق بابنا يباج وقلتي ابووووي لا ترمسني في موضوع العرس وانا ما ابى اعرف أي كاااااااان هالشخص
تذكري عدل ..وانا كنت ما ابى ولحد الحين ازعلج من صوبي ولا ابى افرض عليج شي وكنتي صغيره في نظري وما حبيت اناقشج زود في هالشي هالرمسه قبل ثلاث سنين وشي ...
حور صخت عنه وهيه موطيه راسها ودموعها تخونها نفس كل مره في موقف صعب ااه يا ذياب
.
.
ياعين لاتبكيـن خلـن فقدتيـه
تصبري وارجي مـن الله تنسيه
.
.
ابوحمد يطالعها وبخووف انتابه:حور انتي تبين ذياب
حور ترفع راسها وتفج عينها وتهز راسها خافت يكشف حبها لذياب:لا لا ابوووويه مب هذي السالفه صدقني بس انا بغيت اعرف شو سالفة هالموضوووع
ابوحمد يطالع ايدينه اللي شابكنهن على بعض :حور انتي ما تبين سعيد
حور :ليش فهمتني غلط يا ابوويه وسعيد ولد عمي وما بحصل احسن منه
ابوحمد:جان ما تبينه قولي يا بنتي من الحين لا يطيج الفاس على الراس
حور تحاول تغطي لانه ذياب راح عنها خلاص وسعيد ولد عمها وهو شاورها ووافقت عليه وحاولت تبتسم :ما تبى تشوووف عيالي يا ابووويه اشوفك ما تباني اعرس ؟؟
ابوحمد ابتسم بحنان :تعرفين الود ودي اتمين عندي...... بس الزواج سنة الحياه وفي خاطري اشووف عيالج وصدقيني يا بنتي سعيد اشوفه انسب واحد لج .....سعيد حبوب وقلبه طيب وبيعزج وبيرزج يا حور
حور ابتسمت وسط دموعها ....نشت وراحت صوووبه وحبته على راسه:اسمحلي ابووويه غثيتك
ابوحمد ابتسم :يا حلات هالمغثه وعرفنا انه حور عبيد قلب ابوووها راضيه عنا وتحبنا
ابتسمت بخجل ...
ابوحمد :دقي على اخوووج شوفيه ووين
حور بتردد:ابووويه انزين عن موضوع مبارك ترا سلامه ...
يقطع رمستها :حور ابووويه هالرمسه انا قلت كلمتي فيها اشفيها بنت عمه ما يآخذها والا أي وحده يشاور عليها ...
حور حست انه ابوووها ما يباها ادخل في السالفه وهيه ما تبى تكثر عليه
ابوحمد:دقي له وطمنيني عليه
حور :ان شاء الله ابويه...ومشت عنه: بروح اييب تيلفوووني من الصاله
ابوحمد يأشر على تيلفون المكتب:رمسي من تيلفون المكتب
شلت حور السماعه ودقت على تيلفون مبارك وحصلته مبند
حور صدت على ابوها اللي يطالعها: غالجنه
ابوحمد: انزين دقي على تيلفون ولد عمج سعيد
حور:ان شاء الله
سوووت حور على تيلفون سعيد وتم يرن ومحد رد عليها
حور تهز راسها انه محد رد عليها
ابوحمد قام ومشى طالع من المكتب ..هيه حطت السماعه ومشت وراه ..... رن تيلفون المكتب ردت حور اطالع رقم منوووو شافته رقم سعيد
حور:هذا سعيد ابويه
ابوحمد:ردي وسأليه عن مبارك وخليه يقووووووووله يرد ويودر هالخبال
حور:الوووو
......:الو هلا حور
حور: مبارك وين انته وليش غالج تيلفونك
مبارك :انا هنيه في بيت عمي
حور:انزين ابوووي يسألك عنك
مبارك: ما بتأخر
حور:تمام عيل مع السلامه
مبارك:مع السلامه
.
.
واقفين عند السياره ويطالعه حاس بولد عمه حاس بحزنه بس ما باليد حيله
ومبارك يفكر بسلامه والله ما يتخيل الا ياخذها هيه بس......وفي خاطره يقول ليش يرفضون لو فيها عيب واحد ما رضيت انا اخذها لو ما اشووفها بنت وما شي احسن منها ما اصريت أخذها
.
.
مــســافر لاعـرفت البر .. ولا صاحب ولا سمـّــار
ولا أدري وين أنا رايــــح .. ولا به من يــخــاويني
لـقـيـت أن الأمـــل كــذبه خـذتـنـي بالـعــمر مــشـــوار
ســــرابٍ رحـتأبـــشـرب منه وضــــاع وضـيـــــع سنـيــنــي !!
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.
سعيد:بشو تفكر الحين يا مبارك
مبارك يرفع راسه ويتنهد تنهيده كبيره:الله كريم يا سعيد صدقني مستحيل اعرس من دون موافقة هلي
سعيد ابتسم :هذا الصح يا ابووووي اللي ما فيه خير لأهله ما فيه خير لحد
مبارك يهز راسه بالايجاب
سعيد :انزين يعني سالفة سلامه خلاص انتهت و الحين سير استسمح من أبوك واطلب رضاه
مبارك يطالع في عيون سعيد:خلاااص انتهت منو قال سعيد انا أحبها ليش انته مب قادر تفهمني ولا تحس فيني
سعيد تنرفز:لا حول عيل توك تقول هلي وما ادري شووو...ومنووو قال مب فاهمنك بس في هالسالفه ما باليد حيله
مبارك يلعب بسويج سيارته ومركز عينه عليه :انا اقصد اني بحاول اقنعهم
سعيد يهز راسه :انته شفت موقفهم لا تسبب المشاكل بسبة بنيه
مبارك:الله لا اييب المشاكل ... ودرنا من هالسالفه رأسي مصدع ..اتخبرك تهقى عمي رض والا بعده زعلان...... يوم كنت ارمسه واستسمح منه هو زام بوزه وما يرد عليه
سعيد يبتسم:ابوويه فديت خشمه طيب بينسى بس دامه حلف انه ما يحضر لا ملجه ولا عرس ما بيحضرلك
مبارك:جيه قالي توووه رد يذكرني يالله يهالشياب حلافهم على طرف لسانهم معليه بنخليه يصوم والا يطلع عن حلافه على المحتايين
سعيد:عاد نحن شو نسويبهم شيابنا مالنا غنى عنهم
مبارك وجسمه تعبان:اتولهت على الحمار ولدك وينه
سعيد يكفخه على راسه :والله عيالك اللي بتيبهم حمير
مبارك يبتعد عنه:هههههههههههههه الله ينطبك راسي يعورني تكفخني لاني قلت حمار عيل خلاص مب هو الحمار ابووووه ...وبعدين ايديك ما تعورك من الحادث
سعيد :زايد وابوووه عمومتك وتاج راسك يا الدب...وليش اذكرني بالحادث ااااه شوه جمالي شوف رقبتيه كيف فيها شموخ...ويرفع راسه وياشر على رقبته
مبارك وفي خاطره يضحك :في هذي صدقت قالت لي حور ليش ما يسوي عملية تجميل
سعيد عصب :عمليه تجميل في عينك وعينها اونه عملية تجميل اصلا انا اغوى عنك وعن ختك
مبارك:في هذي جذبت.... روح ييب ولدك قبل ما اروح
سعيد:هو الحين راقد توك تقول عنه حمار شو تباه ها بس ولديه حبيب والكل يموت فيه طالع على ابووه
مبارك:جان راقد برايه نوم الظالم عباده
سعيد :ترا والله يأني بقوم امغطك بالعصا اشفيك على ولديه شو مسوبك ماكل مال ابوووك
مبارك:هههههههههههههههههه تقصد عمك
سعيد:اجلب ويهك عكرت مزاجي بسير ارقد
مبارك:الله يعين حور على ولدك وبزاه وبزاك انته
سعيد:انته ما عليك منا بنتصافى انا وحور ولديه
مبارك يركب السياره :عاد سعيدان هالله هالله بحور هذي غاليه وطيبه وما تستاهل الا كل خير
سعيد:اللي يسمعك يقول هيه داخل تترياني وعرسي الليله ...يالس توصي مستوي الأخو الحنون .. وابتسم:بس تصدق ليت العرس اليوووم ونفتك نبى نعيش حياه يديده
مبارك بحزن واضح على عيونه:انته عروسك ضامننها ادعى لأخوك يا سعيد
سعيد يبتسم بخبث:الله يوفقك يا محمد يا ولد اميه وابووويه ويرزقك بالذريه الصالحه انته وسهيلة بنت عمي
مبارك يعض لسانه من الغيض:عنبو ذا الويه اجلب ويهك صدق نذل
وحرك السياره ومشى عنه
سعيد تم يطالعه وهو ميت من الضحك عقب دخل بيوطي راسه بيرقد..... بس راسه مفتر وفكره مشغول ما باقي لعرسه الا شهرين كيف بيتأقلم زايد على حياته اليديده واقل شي لازم يتعود عليه انه ينام في شبريته اروحه مب عنده اصلا مب زايد بس لازم يتعود حتى هوووو...
.
.
يوم الأربعاء العصر يبتسم ويطالعهم وهم يتريونه يرمس ليش مولفنهم ويوزع ابتسامات
نوال :خير ابووويه اشعندك الله يديدم وناستك ...فرحنا
أبو كامله :خذيت اجازه شهر من الدوام
سعود:حلووو بتمشانا عيل
ابوكامله :امممم
ناصر:بس انته قايل ما بنسافر شو غيرت رايك قول هيه
ابوكامله :هههههه هيه غيرته
نوال نطت واقفه من الفرحه :قول والله
ابوكامله يطالعها بعين وحده :شو ياهل تحلفينيه
نوال تيي صووووبه فرحانه وتحبه على راسه :السموووووحه يا عمري بس وين بنسافر
ام كامله اطالع ريلها:نبى نروح العمره
ابوكامله :بيحصل ان شاء الله بس قبلها بنسافر مكان ثاني يلا حزروا
ناصر :اممم تركيا
ابو كامله يبتسم ويأشر بايده انه لا
سعود:مصر
ابوكامله :لا
ام كامله :وابووويه خبرنا يالس تحزرنا شدرانا نحن
ابو كامله يصد على نوال:نوال وين قايله لي تبين تسافرين انتي
نوال فرحااااااانه وتنط من الفرحه :لا لا اوكرااااااااااااااااااااانيا
ابو كامله :هههههههههههه هيه شوووي شووووي انزين
ناصر:عاد اشمعنى خذت بشور نوال
نوال اطالع اخوها لا يضيع عليهم:لاني الأكبر انطم انزين ....وتصد على ابوها :متى ابووويه بنسافر
ابوكامله :اليوم شو من الأيام
نوال من الفرحه نست وتحاول تتذكر :اليوم اليوم هيه الاربعاء
ابوكامله :بنسااااااااافر يوم اليمعه الساعه ثلاث ونص في الليل ان شاء الله
ام كامله :يومين ما يمدينا نجهز ليش ما قلت لنا قبل يا ريال
ابوكامله :يمديج شو تبين ثرج تسووووووووين
ام كامله :ما يبون ثياب علشان السفر



ابوكامله :عليكم بالسوووق اليوم وباجر وثره ما عندكم ثياب وبعدين مناك بتشترون اللي تبووونه
نوال تسمعهم وهيه مستانسه من زمان ما استانست وخاصه من راحت عنها كامله :بسير اغاااااااااايض كمووووووووله علشان تموت حره ريلها ما عطوووه اجازه وقايله ما بيسافرون .....وركضت عنهم
ابو كامله يطالع حرمته وابتسم ...هو هالسفره مسووونها خصصيا حق نوال وخاصه من خلصت ثانويه وهيه لا دشت الجامعه ولا اشتغلت وحس ابها الايام اللي طافت ورمسته كامله انه نوال وايد مضايجه فحب يونسهم بيسافرون ثلاث اسابيع اوكرانيا عقب اسبوع العمره وبيردون البلاد وراهم عرس سعيد وحور وما بيبقى عليه الا شهر وبعد هو طالب اجازه شهر واحد بس من الدوام
.
.
منى ودموعها على خدها واطالع ربيعتها :تصدقين تييني حاله ابى ادقله واقوله اباك وردني ما قادره اعيش من دونه يا الهنوف
الهنوف تهز راسها :ما ابى ازيد عليج يا منى بس انتي اللي اخترتي هالدرب واصريتي عليه
منى تغطي ويها بايدها :ادري ما استحملت خيانته الهنوف انا ما قصرت بشي ليش خذها وثلاث سنين وهو خادعني تعرفين شو يعني ماخذنها من ثلاث سنين يا الهنوف
الهنوف:الحين صياحج مب هو الحل يا بنت الناس جابلي عيالج وشوووفي حياتج والماضي انسيه ولا تعذبين عمرج وامج تراه وايد مستضيجه منج وتحاتيج
منى تتنهد ودموعها ماليه عينها :بس تصدقين يا الهنوف نار في يوووفي بعدين مب مصدقه انه خليفه سوابي جذيه كنت اتحراه يحبني لو تدريبه كيف كان يعاملني وكيف يرمسني والله ما حسيت بعرسه ابد
الهنوف اطالعها:بقولج شي بس أخافج تزعلين
منى اطالعها تترياها ترمس
الهنوف تتنهد : حرمه ريلها معرس عليها من ثلاث سنين عنبو جيه ما حستيبه خبريني
منى يزيد صياحها :يعني تقصدين اني كنت مقصره وانا ما ادري يا الهنوف كنت عميى واثقه منه ولا مره شكيت بحبه لي هذا يزاتي
الهنوف:الحين الرمسه لا تودي ولا تيب يا بنت الناس جابلي عيالج وبيج نصيبج وان شاء الله يكون أخير عنه
منى اطالعها:شو تقصدين اعرس هالشي مستحيل ....مستحيل يا الهنوف وعيالي وخليفه
الهنوف تهز راسها :لازم تنسين خليفه هذا بتمين تصيحينه بدت حياتج
.
.
خل عنك انفعالك واستمع للنصيحه
راعي الحق دايم ما يبي له فصاحه
لو صراخكيفيدك كان فاد الذبيحه
مثل كبش الضحيه ما يفيده صياحه
.
.
الهنوف :قومي قومي غسلي ويهج خل نظهر نتقهوى عند امج و لا تنكدين عليها اروحها فيها الضغط وانتي هب صغيره يا منى علشان افهمج انا
منى تقوم وتسير صوووب الحمام وغسلت ويها وحاولت تهدي عمرها .....يوم ردت حصلت الهنوف واقفه تترياها عند الباب
الهنوف:شوفي ويهج جيف احمر حطي له شي واتجحلي شووووي
منى :ما يحتااااي برايه حق شو العدووول وحق منوووو ...اتخبرج شخبار ولدج حمدان ليش ما يايبتنه من زمان ما شفناه
الهنوف :حمدان في بيت يده من امس لاصق في عيال خالته موزه
منى :هيه هل الكويت ما شاء الله هنيه متى وصلوا
الهنوف :من ثلاث اياااام جذيه
منى:هيه شي طيب
وظهرن صوووب الصاله علشان يتقهون ويا ام منى بس النار اللي في يوووف منى من بيطفيها خليفه اللي حبته وتزوجته وصار ابو عيالها طلقها وخلااااص حياتها انتهت وصار لقب مطلقه ملازمنها
.
.
.
سلامه:ههههههههه انزين كتبيه في ورقه قبل لا تروحين
حور:هذا اللي بسوويه....سلامي ما بتروحين ويايه
سلامه:لا خالتي حليلها تعبانه ..... وبعدين ما لي بارض اظهر السوق
حور:اشتهيتج تروحين ويايه
سلامه تبتسم:مره ثانيه ..... وبدلع :ها شخبار سعيد
حور تبتسم وبمزح:لا لا يا حبيبتي لا تلوين لسانج وانتي تطرين اسمه اغاااار
سلامه :ههههه يالله نحن ما نروم بعد انغااار
حور:عيل ههههه علوووم الدوام ويااااج
سلامه:ترتوب اتسلى والموظفات اللي عندي طيووبات وسوالف وبعد استاذ نهيان طيب
حور:الحمد الله
...............:حور يلا جان بتروحين ترا والله بحلف ايني ما بوديج ...وينها امايه هيه بعد .......خلصن
سلامه :اوكييه حور برايج بياكلج هذاااا
حور:هههههه اشووفه والله عنبووو منان بس بنستحمل دام الدريووول مطرشينه عند خالوه طرفه
سلامه:انزين برايج سلمي الغاليه
حور:سلامن يوصل...تامرين على شي
سلامه:سلامتج ورضاج
حور:تسلمين ....فمان الله
سلامه:في حفظ الرحمن
عقب ما بندت عنها ابتسمت وسارت صوب التسريحه: احبها هالانسانه الله يوفقها ان شاء الله.... عدلت شعرها ولبست شيلتها وطلعت من الحيره بتروح تشوفهم ..
وحصلت روضه ويا بنتها تأكلها
سلامه بابتسامه:السلام عليكم
روضه:وعليكم السلام ورحمة الله
سلامه تروح تيلس عدلها وتبوس أميره :فديت الحلوين يالسين يتعشووون
وتصد على روضه :وينهم عيل الباجين
روضه :ما ادريبهم بس عمتيه في المطبخ اونه بيون عرب
سلامه تنش واقفه:الله يهديها هيه اروحها تعبانه ليش تدخل المطبخ جان خبرتني وبسوي لها اللي تباه
روضه وهيه تاكل بنتها:انا قلت لها بس هيه ما طاعت
سلامه تمشي صوووب المطبخ ووقفت عند الباب واطالع خالتها
سلامه:الله يهديج خالوه جان خبرتيني الدكتور قايل لازم ترتاحين وانا يالسه في حيرتيه لا عندي شغله ولا مشغله ودريه خليني انا بكمل
ام عبدالله :خلصت ما باجي شي وبعدين انتي الصبح اداومين واتين ثلاثه تعبانه وترقدين
سلامه:انزين خالوه الحين سبع المغرب عنبو لحد شو برقد نشيت انا خمس بس ما ظهرت من الحيره ...سيري ارتاحي وخليني اكمل الفواله
ام عبدالله :انزين بيلس هنيه عندج
سلامه:لا والله تروحين ما تيلسين في الحر سيري فديتج والفواله بتزهب وبحطها في الميلس
ام عبدالله :عيل انا بروح اتسبح
.....وتبى تظهر من الميلس
سلامه:منو بيج خالوه
ام عبدالله تصد:انا ما خبرتج
سلامه تصد صوبها :عن شوووو
ام عبدالله :قبل يومين خالج وصل واليوووم دق لي بيوووون حق العشا وطرشت عبدالله اييب العشا والفواله قلت بسووويها
سلامه مستغربه مع ابتسامه:خالي
ام عبدالله وهيه تمشي :هيه هو وحرمته وولده
وطلعت عنها من المطبخ....سلامه استانست وايد ولهت عليهم كلهم وخاطرها تشوووفهم خالها ومرت خالها ايلين ووائل ..ابتسمت ويلست تكمل شغلها
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.
المكان:دبي
يوم الثلاثاء العصر
حنين تعدل شعرها على المرايااااا بتظهر هيه ونوووف السوق علشان نوف تتزهب لعرسهااااا اللي ما باجي عنه شي الكل حدد عرسه الا ذيااااب ابتسمت بمراره الحين كمل اسبووووع لا هي دقت له ولا هوووو دق
هيه ليش ما دقت هذي حنين وهذي شخصيتي يمكن منجرحه انه يحب حور وما يحبني ويمكن مستحيه منه اني بينت له اني وايد مهتمه وبيصدق عمره وبيجاملها ..
إحترقتالشوق والشوق احترقني
مـن غـدا كـلٍ عن الثاني غريب
لـلشقا حظي مشيفينيوسبقني
آه يـاظلم الـهوى وظلمالنصيب
السهر من عشقتك غصب عشقني
يـاعـنـيد يـابـعيد يـاقـريب
سـال مـن عيني قصيدولانطقني
والـسواد الـلي تـوشحنيكئيب
صـرت لـه كـلي وعياماعتقني
وان تـفزعت بـنهارك مـايجيب
أنـت وينك يالسروق اللي سرقني
رد لـي لـو راحـتي وديأطيب
.
.
رن تيلفونها وراحت صوووبه
حنين :هلا نووووووف
نوف:يلا ظهري نحن برااااااااا
حنين :يلا دقيقه بس واكووووووون عندج
نوف:احيدج مصدعه جان تعبااااانه حنين أمانه لا تعبين عمرج
حنين ابتسمت:قولي قولي ما تبيني اروح وياااج واختصري
نوف: يا الشينه طلعي يلااااا
حنين:هههههه يالله البس عباتي برايج
نوووف:نترياااااااااااج
وبندت عنها
البست حنين عباتها وجوووتيها وطلعت من حيرتها حصلت امها واخوووها فيصل في الصاله
حنين تصد صوبهم :وصلوااا
ام خالد:لا تتأخرين اماااايه
حنين وهيه تمشي :ان شاء الله
فيصل:الله يعينه عمي عليكن
حنين ابتسمت وطلعت عنهم وهيه تقول:مع السلامه
وركبت السياره
حنين :السلام عليكم
نوف وابو ذياب:وعليكم السلام
حنين:اشحالك عمي عساك بخير
ابو ذياب :بخير طاب حالج شخبار ابوووج وامج واخوانج عساهم طيبين
حنين :يسرك الحال
نوف:كيفهم
حنين ابتسمت :منيح
ابو ذياب وهو يسوق رن تيلفووونه يلس يطلع من مخباه بايد والثانيه ماسك السكان
واول ما طلعه رد عليه
ابو ذياب ابتسم :مرحبا السااااع هلا والله ابوووي
ذياب ابتسم :المرحب باجي اشحالك ابووويه
ابو ذياب :الحمد الله اشحالك انته ويا الغربه
ذياب :بخير يسرك حالي شخبار امايه والاهل عساهم بخير
ابوذياب :بخير يترقبووون ييتك وعلووم الشغل والبرد عندكم
ذياب:عن البرد لا تتخبر والشغل ما شي حاله
ابو ذياب :زين زين
ذياب:عيل وين انته في البيت
ابوذياب:لا والله ظاهر بأختك السووووق هيه وحرمتك
ذياب ابتسم :هيه عيل سلم عليهن
نووووووف:ابووووويه عطني اكلمه
ذياب :عقب برمسهاااااا ابووويه يلا فمان الله
ابوذياب :في حفظ الرحمن ابوويه دير بالك على عمرك
ذياب :ان شاء الله فمان الله
وبند عنه
نوووف مبوزه:جان عطيتني ارمسه
ابوذياب:مستعيل قال عقب بيرمسج يسلم عليكن
حنين وهيه سرحاانه من اول ما دق اشتاقت له يهالذياب اللي دخل حياتها ولو ابتعدت عنه ما تدري كيف بتعيش بلاه
نوووووف صاده صوووبها :هاااا الحلووووووووين وين سرحانين
حنين :هاا انا عندج شووو تبين
نوووف :عندي هذي لا وبعدين يالله وصلناااااااا خل ننزل ابووويه نزل
حنين ردت الغشى على ويها:يلاااا
هنيه وصل في تيلفوووونها مسج
فجت الغشى ويلست تبطل المسج دق قلبها يوم شافته من ذياب يلست تقراه
(ليش تطلعين وما تخبريني حتى لو ويى اهلي )
ردت الغشى على ويها ونزلت عيل انا كل يوووووووم اظهر ويا نوووف اكيد يعرف بهالشي وبعدين اروح ويا منوووو ويا اخته وابوووه والله انه يقهر هبله يوم توقعت يطرش شي ثاااني والله اني غبيه
نوف ادزها على الخفيف :ارمسج اشفيج أي محل ندخل قبل
حنين بعصبيه :كيفج
نوووف استغربت :اشفيج
حنين :ماشي هذووو عمي دخل هنيه يالله
ومشن صووب المحل ونوف مستغربه شو هالمسج اللي خلى حنين تتنرفز وتسرح ونفسها ضايجه
.
فيصل:هيه امايه خلاص قررت
ام خالد مبتسمه :حد في خاطرك
فيصل :لا اماااايه محد انتي اختاري لي
ام خالد استانست أكثر:عاد يمكن ما بيعيبك اللي اختارها
فيصل يتجرب منها ويحط راسه في حضنها :لو مب واثق من ذوقج خليت حنينووه تتنقى لي من ربيعاتها والا وحده من الأهل
ام خالد تمسح على شعره:والله يا فصيل كبرت وبتعرس
مايد وحاط ايده على خصره :ايه انته خووووووز راسك من حضن امايه
فيصل يصد على الباب:نعم يا دلوووع ماما شو تبى
مايد يتجرب:قم اقولك قم
فيصل يطالعه:سير يا بابا انته ويا هالريول الغبر سير اسبح من هالوصاخه
ام خالد:يا ابوووي وصخت الفرااااش سير اتسبح
مايد :او خلي هالدعله يقووم من حضنج
ام خالد:ههههه انته الحين يعري وتغااااااااار
مايد:هيه اغاااااااااار ....انزين حنون وين راحت
ام خالد:راحت السوووق ويا نوووف شو تباها
مايد:اباها تشتري لي حايه من السووووق بروح ادق لها
ومشى عنهم
فيصل ينش ويشل غترته:عيل انا بظهر امايه تامرين شي
ام خالد:سلامتك ولا تاخر يا ابووووي تخلوني دوم احاتيكم هذا حميدان اللي بيخبل بي والا الحين شو يبى يسافر البحرين
فيصل ابتسم:ان شاء الله ...وحمدان ساير ويا ربعه يتمشى مب صغير لا تحاتينه الغاليه ...فمان الله
ام خالد :الرب يحفظك ابووووي
.
.
.



بخيته تضحك:عيل ما لحقت عليج خلاص اتريااااج ....يعلني افداها حرمت الذيب والله ...هيه هنيه يتراقصن ..ما عليهن شر ..المعرس يقووولج لا تتاخرن ...هههههههه ...هيه انا يايه اسنعكم ما باقي على العرس الا شهر تقريبا وكمن يوووم هيه ...يلا في حفظ الرحمن ...سلمي على حنين ...ويوم تردون خلها تيي تعشى عندنا عقب تروووح ..حاولي فيها يلا مع السلامه
أحمد:ههههه عيل فاتتج الطلعه وياهن
سيف:حريم والطلعه يموووتن فيها
بخيته :اليايات وايد ....واطالع ريلها انا يالسه اسبوووع عندهن هب مشكله
أحمد يطالعها :نحن متفقين ثلاث ايام والا يوم وصلتج خلاص بتغيرين رايج
سيف:ههههههههههه
بخيته :وانته خلاص ماشي شوووفه لنوووف ولا ترمسها في التيلفون
سيف:اف اف عاد شووووو بيتغير لو ما شفتها ولا رمستها
بخيته :علشان تشتااااق لها انا موووصتنها ما تناغيك
سيف يصد على أحمد:اقولك يا ريال قووووووم شل حرمتك واسرحوا بتخرب نوووف عليه
أحمد :هههههههههه جان السالفه فيها تخريب على المعاريس عيل يلسي اسبوعين
سيف يطالعه:افااااااااا
بخيته تنش:انا ما عليه منكم بقووووم اشوووف الخدامه جان سبحت البنات ورقدتهن ....ومشت شوووي وصدت عليهم :انته بتسرح الليله أحمد
سيف:شو الليله لا ماشي روحه شو عايلنه
أحمد :أمايه هناك وباجر ورايه شغل في المزرعه
سيف: الصبح مرخوووص عنبو ما شبعنا منك عاد انته يالله يالله انشوووفك
احمد يبتسم ويصد :والله ..
بخيته :ما ادريبك بس من رمسة سيف الحين ليل الصبح روح وبطي وحرمته عند عمتي ما عليها شر
ومشت عنهم
سيف:خلاص عيل باجر بتروووح
أحمد :عيل ذياب متى بيرد
سيف:انا اليوم مرمسنه بيرد عقب اسبوووعين امبونهم شهر بيلسون والحين اونه قصروها المده
أحمد : شي طيب
سيف:صح يا ريال مبروك على السياره اليديده الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
أحمد :الله يبارك في حياتك .
رن تيلفون سيف
سيف:عيل الربع وصلوا خلنا نسير الميلس
وطلعواااا صووووب الميلس
.
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المكان :العين
يوم السبت
واقفين جدام باب الشركه ويطالعه
حمد:خلاص الحين عيل انا بروح فرع دبي وليش ما خبرتني قبل
مبارك:اتحريت عمي بيخبرك
حمد بضيج:بصراحه عمي راشد هو اللي يقضي بهالشغل ومحد يحس بهالشي ومن خذ اجازه ونحن ...اف
مبارك:انزين انا بروح عنك
حمد يهز راسه :لا ..انا بروووح برايك عيل
مبارك يطالع اخوووه وهو يمشي :في حفظ الرحمن
ومشى يدش الشركه بس لفت انتباه حد سلاااامه بس مب اروحها واقفه ويا واحد منوووو هذاااا
.
سلامه اطالعه ومبتسمه:ادري انك وما تقصد تأذاني بس شو بيقولون الناس عني وانته واقف ترمسني في الشارع
وائل بابتسامه:انا ولد خالج
سلامه :انزين شووو اعرفك اني اداوم هنيه
وائل:اللي يسأل ما يتوووه عاااادي اشووف مكتبج
سلامه:لا مب عااادي
وائل: اف اف عنبوووو بكفر لو دخلت مكتبج يعني شوووو هالتفكير
سلامه:هههههه الحين ممكن تفااااااارج
وائل :عنبوووو انزين شرايج بشكلي وانا لابس غتره وعقال حتى ما علقتي
سلامه وهيه اطالع ساعتها ما باقي الا عشر دقايق ويبدأ الدوام :امممم زين مع انه الغتره والا العقال طالعين غلط شووووي البياض شااع والعيون بني فاتح
وائل يطالعها عقب ضحك:جاملي انزين
سلامه وهيه تمشي :ما اعرف واظني تعرفني
وائل :انزين ممكن ايي اردج البيت
سلامه تأشر بايدها:لا مشكووووووور نترياكم اليووووم ...وابتسمت :مع السلامه ولد خالي
يالس يطالعها هالبنت غييييير عنهم كلهم صدق يباها من خاطره بس هيه..... هووو ياي بقصد انه يقنعها بس من اسبووووع وهيه مب راضيه تفهم هالشي
.
عند باب الشركه
اول ما مرت من عداله
مبارك معصب بس بصووووت هادي وشكله يكسر الخاطر:ادري لو سألتج بتقولين مالك خص بس دخيلج ابى اعرف منوووو هذا
سلامه وقفت كانت ناويه اطنشه :شووو بطلع عليه كلام نفس ذيج السنين والااااااا
مبارك :سلامه ابى اعرف منو هذا
سلامه اطالعته شو أخرتها ويا هالانسان:وائل ولد خالي
مبارك :هو يايبنج
سلامه هزت راسها وبغت تمشي
مبارك :كلهم تتكلمين عندهم بطيب الا أنا
سلامه تصد عليه الوقفه طووولت وياه والناس ما يرحمون بيقولون عليها عينها على ولد راعي الشركه وابتسمت بسخريه: وانته منوووو هم ولد خالي وولد خالتي انته عااااااقل خبرني باي صفه ارمسك انته ينيت مباااااااارك ...وبعصبيه اكثر:ترضى حووووور يرمسها أي واحد والا لانها ختك عنبوووووو اعتبرني خت ولا اتم تسوووى جذيه
ومشت عنه .......
توقع وش يكون الرد
منقلبٍ هديته جروح؟
يهلي بك وينسى الجرح
يقولك يا غلا مسموح؟
تخيل عيشمأساتي
تصور إنك المجروح
بتعرف بعدها ردي
معاناتي معالأيــــامْ
.
.
.
..........يايه تركض وتصيح :ماما ماما سرعه
ام حمد تفز واقفه :شوووووو فكتوريا وشووفيج تباغمين
فكتوريا :ماما كبير واااااااجد تعبان هيه ما كلاااااااااام
ام حمد تركض صوووب حيرة عمتها وتتجرب منهااااااااا :عمتيه ام عبيد ام عبيد ............بس ما ترد عليها
ام حمد تحط ايدها بصدرها:واعليه مااااااااااا ترد سيري شوووووووووفي حوووووووووووور ركضي وووويبي التيلفوووووووون
ام حمد ترد تضرب ام عبيد وتشل راسها وعيووووونها بدن يجمعن دموووووووووع
ووووصلت وبسرعه ادش الحيره :يدوووووووووه اشفيها
ام حمد:حووووو ما ترد علي
حور تتجرب منها وتحط اذنها على صدر يدتها :تتنفس فكتووووووووووووووووووووووووووريا قووولي للدريول بنسير المستشفى
ام حمد ادق تيلفووووون على ريلها :الوووو ...وين انته ...وين العزبه ...عيل بنروووح المستشفى العيوووز ما ادري شياها ما ترد ...لا تسرع دخيلك عبيد ...هيه لحقنا هناك ...مع السلامه
راحت فكتوريا اتيب عبيهن وميري وحور وام حمد شلن العيووووز وركبنها السياره رايحين صوووب المستشفى بس يحسن خلااااااااص ودموعهن على الخد مسكووووبه وحور تحاول تقووووي عمرها ما تبى تفكر بهالشي
معقووووووووله يدتها بتتبع امها ومريم وثااااااااااااني لا...بهالتفكير جربت يدتها من حضنهااااا:يدوووووه لا تودريناااااااااا يدوووووه لا تودرينا دخيلج
ام حمد زاد صووووت صياااحها يووووم سمعت حور ترمس جذيه
فكتوريا :محي جلدي ماما كبير تــــئبان واجد
اول ما وصلوا المستشفى عند الطوارئ بدوووووا ينقلوها بسرعه ودخلووووه وحطوا لها اكسجين وبدوا الاجراءات اللازمه واستدعوووا طبيبها
حور وعمتها يالسات على الكرااااسي يترين شوووو بيقووول الدكتوووووووور
ام حمد تشوووف خليفه ياي يركض هو وابوووه
خليفه:ها شووو استوووى وشووو ياها
حور اول ما شافت ابوووها راحت وعقت عمرها عليه
ابو حمد خااااااف:وينهاااااااااا شووووووو استوووووووووووووى
ام حمد :الدكتور داخل عندها ونحن نترياااااا
خليفه مشى عنهم وسااااااااااار صوووب المكان اللي أشرت عليه امه
ابو حمد يهز راسه :استهدي بالله يا امايه وان شاء الله تقووووم بالسلامه
مرن عشر دقايق وطلع خليفه
كلهم يتجدموووووووون صوووبه
ابوووحمد:ها خليفه شو قال الدكتور ويدتك بخير والا
خليفه :الحين بيدخلووووونها العنايه ردت لها الجلطه بس يقووول بتكووون ان شاء الله بخير
حور تحط ايدها على ثمها وتصيح
ابوحمد يهز رأسه الحين من سنتين وشي وهيه حالتها مب مستقره والله يستر ويقووومج بالسلامه يا امايه حسج في الدنيا يكفينا يا ام عبيد
ودق تيلفووون لأخووووه ابوسعيد يخبره
.
.
.
المكان :استراليا
بالباجر
الساعه عشر ونص الصبح
شال باقة ورد في ايده وهوووو يمشي في الممر لحد ما وصل الغرفه دق الباب ياه صوووووت :تفضل
راشد يفج الباب :السلام عليكم خالتي
ام عمر وهيه يالسه في سريرها عرفت صوته :وعليكم السلام
راشد :اشحالج بربج بخير
ام عمر:اقرب يا ولدي اقرب
راشد يدش الغرفه وابتسم أول ما شافها وراح وحبها فوووق راسها:اشحالج خالتي
ام عمر ابتسمت:يسرك حالي ولدي اشحالك انته وشخبار الأهل
راشد يلس على الكرسي وحط الورد على الطاوله :بخير يسرج حالهم انتي علوووومج الحين شهباتج
ام عمر:والله ضايجه من هالدختر وهذا ربيعك ما يسمع رمستي
راشد ابتسم:خالتي عمر يبى صحتج تهيدي لين يرخصج الدكتور ويطمنون على صحتج
ام عمر :شو نسووووي يا ولدي ترانيه صااااابره ...عيل ما شفت شما في دربك اخافها الا غابت هالخبله رايحه تشتري عصير
راشد:لا والله ما شفتهاااا...تبيني اروح اشووفها
ام عمر :لا ولدي ما ابى اعبلك بتهيد عليها لو ما يت عاد بتعبك ويانا بس تراها خبله بتغيييييب
ام عمر:انته عيل ما عندك امتحان ابووووي
راشد:لا خالتي انا خلصت وعمر غير عني
ام عمر:حليله توووه ظاهر رايح يمتحن
راشد:هيه لاقيته في الدرب
ام عمر:ابووووي انزل تفوووووول انته ما غريب ما فيني شده انزل
راشد:افا عليج خالتي انا مب غريب وانتي ارتااااااحي وتسلمين ما ابى فواله
ينفتح الباب بقووووو كامل وبصرت مربوووش:مــــــــــــــــــــاميتووووووووو شما وصلت
اتصمنت يوم شافت راشد وهو ابتسم..مشت صووووب الطاوله اللي عند الدريشه ويها احمر من الفشيله وحطت العصير...
راشد صد على ام عمر
راشد:عيل بترخص انا خالتي ....ونش واقف :تامرين بشي
ام عمر :مايامر عليك عدو ولدي ولا حتى كلت شي انزين خذ عصير
راشد :مره ثانيه خالتي يالله فمان الله
وطلع من الحيره
شما يوووم سمعت الباب يتسكر صدت بعصبيه
شما:وهذا ليش ايي دامه عمر محد
ام عمر:وانتي متى بتعقلين دومج مطيوووووووره والولد ما سوى شي ياي يسلم وبحسبة اخوووووج عمر حليله من وصلنا الديار وهو يدارينا شرات هله
شما متغيضه لانها افتشلت :سخييف بعد يبتسم
ام عمر :يبتسم يشووووفج مستخفه
شما يلست على الطاوله وتفج العصير :الله يسامحج ماميتوووو انا مستخفه يوم ابى اونسج
ام عمر:جذيه تونسيني
شما بووووزت ولا ردت على امهاااااااااا
راشد يمشي وهووووو يضحك البنت اخس عن اخوووووها مربوووشه اووونه ماميتو شما وصلت وخير يا طير لف على محل العصاير وسار صوووبه
كان في خااااااااطره بس استحى ياخذ عقب ما شافهاااا افتشلت من حركتها
.
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد يومين
المكان:دبي
ام خالد اطالع بنتها:توها عمتج داقه بتروح تسلم على ام عبيد صار لها ثلاث ايام مرقده بروح فياها ما بتروحين
حنين اطالع التلفزيون :امممم والله زين انروح شووو نوف بتروح
ام خالد:يمكن هيه ما ادريبها قووومي تزهبي جان بترووحين
حنين تنش واقفه وتسير صوووووب الحيره وشلت تيلفونها واطالعته بمكر غايضنها الخايس ولا حتى طرش مسج
يلست تكتب المسج له
وعقت التيلفوووون على الشبريه وعقدت توووها حست بتوتر لا يعصب لا عدالها اكييييد بيكفخهاااااا
والله اني غبيه ومتسرعه بس هو خبلبي كنت عاقله
حنين :هههههههه أي عقل طول عمري مخروووشه وعايبني هالشي ولا بغيره
نقزت يووووم رن تيلفوووونها خافته يكووون هو شلت التيلفوووون بشوووي شووووي وشافت الشاشه شافتها عاليه تنهدت بارتيااح
حنين ابتسمت:مرحباااااا ملايين بهالصوووت
عاليه:المرحب باجي الغلااااا اشحالج
حنين :ترتووووب ومن صووووبج ام اللول
عاليه ابتسمت:الحمدالله
حنين:شخبار مريضتكم عساها بعافيه
عاليه:الحمد الله يا ختي احسن الحين بوايد والله انه حمامة روحنا طارت قبل ثلاثة ايام يوم شفنا حالتها
حنين:الحمد الله وتستاهلون سلامتها
عاليه:الله يسلم غاليج حبيبتي
حنين:والله واشتقنا لكم عنبووو يا القاطعه انتي حرمة حمد (....)وخيفانه على فاتورة تيلفوونج

عاليه:الله يقطع سوالفج الحين اللي يقووول هيه ادق انا لاهيه ببنتي وريلي وانتي ما عليج قصور ليش ما ادقين
حنين:ههههههههه لاهيه بعمري
عاليه: لاتقولين بعمري قولي رغي في التيلفون مع ذيابووه
حنين حز في خاطرها هالشي أي رغي من راحت ولا سمعت حسه
عاليه تكمل رمستها:
عاااااااد يوم دريت انكم بتيووووون دقيت اكد لج تين بزعل اذا ما يتي عنبووو انا من عرست حتى بيتي ما شفتيه
حنين:ههههههه توها اميه خبرتني بس طرشت اشوووف اخوووج
عاليه: ما عليج منه ذياب ما بيرفض يلا زهبي عمرج
حنين في خاطرها بعد ذاك المسج ما اظني بيوافق:ان شاء الله
وصل مسج في تيلفووون حنين تروعت
عاليه:خلاص عيل بنترياكم وبنتلاقى ان شاء الله
حنين :على خير ان شاء الله
عاليه:مع السلامه
حنين:في حفظ الرحمن
وبندت عنها
حنين اطالع الشاشه انا الغلطانه لو رفض بدق له وبتعذر وبستأذن منه ...ومنه نسمع صووووووووته هالدب حتى لو يحبها بعرف اخليه يحبني
ابتسمت بمراره على تفكيرها الغبي وفجت المسج وقرته
(هههههههههه أكيد مرخوووصه دامج صوووب ذيج الديار بتروحين بس أمانه سلمي عليها عنبو هالكثر غيره ما اتحراج تحبيني جذيه وانا اقول ليش زعلانه)
حنين فجت عينها على الآخر وهيه تقرأ المسج بس اللي يدق الباب اييه اليواب
.
.
بخيته اطالع نوف :والله باجي لج اشياء والعرس باجي له 16 يوووم
نوف واتضايجت:يوم ارد من السوووووووق اتذكر شو ابى افففففففف ما ابى اعرس
بخيته:ههههههه واليووووم ماشي روحت سووووق الحين بنسير صوووب العين
نوف :شرايج انخلي ابوووي يخطفناااا السووق هناك
بخيته:اذا مدانا بنخطف والعريس هناك من يوووومين عند اهله ها
نوف:هيه
بخيته:لاتكونين ترمسينه في التيلفون
نوف:لا والله ما رمسه بس امايه خبرتني
بخيته :احمد توني مرمستنه اونه زعلان بطيت في القعده هنيه
نوف بعصبيه :يا اختي خليه يقدر ظروفي
بخيته:ههههههه فديته مشتاق لي ولبناته
نوووف :عيل قاطعتني عن ارمس سيف خليه يولي ما بيمووووووت
بخيته فاجه عينها:عنبو مب قادره تصبرين لين العرس اونه قاطعتني عينج قوووويه والله هههههههه
نوف ماتت من الضحك من شكل ختها :تراني امزح
ام ذياب تدخل الحيره :وابووووووويه انتن بعدكن ما تزهبتن ابوووكن معصب هناك
بخيته :يالله يالله بنلبس عبينا
ام ذياب: خلصن ...ويسلم عليكن ذياب
نوف:فديته اشتقتنا له والله
بخيته :الله يسلمه من الشر ...متى بيي
ام ذياب :يقول عقب اسبوووع بيرد ان شاء الله
بخيته ونوف:ان شاء الله
.
.
.
المكان: العين
في المستشفى
سهيله اطالع زايد:زيوووووووود وين بتروووووح
زايد :ما مكان برااااااا
سهيله:لا ما تظهر شووو تسوووى برا شووووف اللول يالسه مب شراتك
زايد:والله هيه بنت
سهيله تبتسم:لا والله تعال اقولك
ام سعيد :تعال يا ولد ايلس لا اخبر عليك محمد ينعمك بالعصا شووووي علشان اتقر
زايد :والله كيفي
اندق الباب وانفج ويدخل منه مبارك
مبارك:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام والرحمه
مبارك :سيف عندي
ام حمد:خله يدخل سيف مب غريب
مبارك يأشر لسيف
سيف موطي راسه :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلااااااااام
ودشووووا وسلمو على ام عبيد
مبارك:شووو هباتج يدووووه عسى اهووون الحين
ام عبيد تكلم بصوووت واطي :الحمد الله
سيف :عساااج الخير ان شاء الله
قربت سهيله وهيه متغشيه القهوه صوبهم
سهيله:عيل ليش ما يبتوا حور وياااكم
مبارك:بتي هيه وعاليه ويا حمد
سهيله :شخبارك سيف عساك طيب
سيف:يسرج الحال ومن صوبكم
سهيله:طيبين طاب حالك
ام حمد:ها المعرس بتودرها العزوبيه ما شاء الله
سيف ابتسم :هيه والله نوين نكمل نص دينا
ام عبيد :منو المعرس
مبارك يتجرب منها:سيف بن ثاني بيعرس عقب اسبوعين
ام عبيد :هيه سيف ما شاء الله زين زين مب شراتك رغيييد
الكل نقع من الضحك
مبارك :يالس تضحك عيبك الحين
سيف:شو اسووي بك يوم ما نووويت تعرس
مبارك :يدوه على ايدج الخير زوجيني
ام عبيد:جانك صادق فالك طيب
مبارك:يه يه فديت انا الغوووووي اسميها ما تقصر
سهيله تصد :حسبي الله الشيطان وين راااح
مبارك يصد عليها :منوووو
سهيله تنش واقفه :زيوووووود ظهر والله ...بروح اشوفه
مبارك:يلسي يلسي انا بشووووفه
وظهر عنهم
ام عبيد :اتخبرك سيف
سيف يتجرب منها:لبيه يدوه اتخبري
ام عبيد :منوووو بتاخذ
ام حمد : عمتيه خرفت صارت ما تذكر شي
سيف ابتسم :نوف بنت عبدالله بنت خالتي فطيم
ام عبيد :نوف هيه نوووف زين ابووووي زين بالبركه
سيف :الله يبارك في حياتج الغاليه
سهيله تبتسم:عيل وين نية شهر العسل
سيف :ان شاء الله صووووب ماليزيا وجزر المالديف وهالاماكن
سهيله:زين زين عسى الله يسعدكم
.
مبارك يدور زايد وحصله قاعد عند ممرضه فلبينيه تجرب منه
مبارك:يا الحمار ليش تظهر من الحيره
زايد يطالعه:طلعت
مبارك:وليش ان شاء الله مب قايلين لك لا تظهر اكفخك الحين
زايد يوطي راسه:اثولف
مبارك يمسك ايده ويمشي:اتسوولف في عينك انته ويه سوالف
زايد دمعت عينه وبصوت واطي :بخبر ثعيدان
مبارك:ما شي خفته انا ....ويوطي عمره :لو سمعتك اتقووووووول سعيدان بجتلتك قووووول ابووويه متى بتتعلم انزين
زايد دموووووعه على خده:انذين
ودشوااااا الحيره وسيده سار صوووب سهيله
سهيله بعصبيه:مبارك لا تكون ضربته
مبارك:يستاهل لو ضربته
ام سعيد:خليه يأدبه هذا بزا
سهيله تصد على عمتها بعصبيه :عنبو يا عمتيه هذا ياهل ما يفهم
وتمسح دموعه:خلاص حبيبي لا تصيح
سيف:لا زايد ريال ما يصيح تعال عندي تعال
مبارك في خاطره يا حليلج يا سهيله وايد تحبه لانها ما عندها عيال الله يرزقج يا رب
.
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وائل موطي راسه :باجر بسافر
سلامه حز في خاطرها انه زعلان :الله يوفقك يا وائل وتحصل البنت اللي تناسبك وتقدرك
وائل يصد على عمته:يالله انا بروح
ام مطر:اقعد يا ولدي اتعشى عقب مرخوووووص
وائل:مشكورين خيركم سابق ..يالله مع السلامه
ام مطر وسلامه ينشن :حياك الله
وائل يظهر وتتبعه سلامه توصله
وائل اول ما وصل الباب:كنت اتمنى ارد المانيا وماخذ موافقتج
سلامه تتنهد:اسمحلي يا وائل انا تفكيري باخوووي خالد ولا افكر بالعرس
وائل :انتي رافضتني انا يا سلامه...خلاص ما يحتاااي اناقش هالموضوع اكثر
Good night
سلامه ابتسمت له :الله يحفظك واتمنى اشوفك جريب ويا عروستك
وائل يتنهد
سلامه :بقولك شي بس ما تزعل
وائل :انا ازعل منك
سلامه ابتسمت :بديت اتخوووورها شو منك هذي
وائل:هههه منج غلطه بسيطه..شو تشوفين رمستي مكسره
سلامه :لا حشى وادري انه خالي ما مقصر فيك وانه كل ربعك هناك خليجين
وائل :الا اسمي هههههههه مب شي
سلامه :هههههه ما حصل خالي الا هالاسم عاااااد
وائل :شفتي عاد شو كنتي تبين تقولين
سلامه:اممممم مدوووي بنت عمتي صالحه انا اشووفها زينه وتناسبك وهيه تحبك
وائل عاقد حياته :تحبني
سلامه :هيه وانا اعرف من الصيف اللي طاااف يوم كانوا عندنا في المانيا
وائل :بس انا ولا في عمري لاحظت هالشي
سلامه:فكر فيها شوووي بتشووفها انها تناسبك
وائل:مع السلامه
سلامه ابتمست:في وداعة الله
.
.
.
ابو حمد يهز راسه :يا اخوووي ما فيها الا كل العافيه
ابو كامله :حتى لو يا اخووووي اميه تتعب ولا ادريبها وتدخل العناااااايه وانا هنيه ولا حد بلغني
ابو حمد:يا ابوكامله قلنا لك ما عليها شر استانس انته وعيالك وهنيه الكل بخير ولا يشكون باس
ابو كامله:انزين انا حجزت وباجر بنوووصل
ابوحمد:يا ريال
ابو كامله :خلاص يا اخووووي حجزت انا سلم عليهم
ابوحمد:سلامن يوووصل سلم انته بعد
ابوكامله:يبلغ فمان الله
ابوحمد:الرب حافظنك
وبند عنه وصد على حمد وخليفه
حمد:شووو معصب عمي
ابوحمد:هيه معصب وباجر بيوصل
خليفه:يدوه ما عليها شر برايه يستانس
ابوحمد:شوووو اسووويبه ما رمت اناغيه وارمس معصب وضايج انه محد خبره ...ها حمد شووووو جهزتوااا كل شي علشان عرس سيف
حمد:هيه ابوووي كل شي مرتب
ابوحمد:هيه يا ابوووي تراه يتيم وماله حد غيرنا
حمد:افا يا ابووويه ما يبالها رمسه سيف شرات خليفه ومبارك
ابوحمد:بارك الله فيك
.
.
ابتسمت يوووم شافت غايه راقده بهدوء وصدت تشوووف جان جهزت كل شي باجر العصر عقب ما يظهرون يدتها بتروووح دبي
لازم تكون عندهم ما باجي شي هذا عرس اخووووها وبنت خالتهاااا
بتنزل تحت تاكل شي يووووعانه
وطلعت من الحيره وشااافت كانتي في دربها وقالت لها تروح تقعد ويا غايه علشان لو نشت محد بيدريبها وهيه كملت دربها
رغم انها ما تبى تسير دبي علشان ذياب اللي بيي من السفر جريب
الا انها خلاص لازم ترضى بالوااااقع وانه الله كتب هالشي ومحد يعترض حكمة الرب بتحااااول تسيطر على حبها وتوجهه لسعيد اللي بيصير بعد شهر وشي ريلها
دشت المطبخ وفجت الثلاجه وطلعت العصير منها ويلست تسوووي لها سندويجه
دخل مبارك وسعيد من الباب الثاني اللي يوصل بالحوووووش
مبارك :حوووو شو تسوووين
حور تصد عليهم : شو اسووي بعد أكل ...اشحالك سعيد
مبارك يصد على سعيد اللي متصنم يطالعها ويدزه صووووب برا:عنبو هالعيووون لك
ويبند الباب:حووو انتي لج ووويه اتسلمين عليه
حور فاجه عيونها ما فاهمه السالفه وهزت راسها بمعنى شووووو
مبارك:كشتج برا ولابسه ومترصصه بهالتنوره والبلوزه
حور شهقت يوووووم تلمست شعرهااااااا:خيبه
مبارك :لا والله
حور خير وسيله للدفاع الهجوم :اصلاااا دومني في البيت بلا شيله شدراني انه بيدخل جذييييييه
مبارك:انزين سووووي لنا شي يواااااعى
حور تشل العصير :قووول لفكتوريا تسوووي لك
مبارك يعظ شفايفه:حور بكفخج تراني اقووووول سوووي لنا شي
حور بصراخ:انزين
مبارك يطلع ويبند الباب بقووووو وهيه صدت تسوووي لهم سندويجات الواحد ما يسده وحده ثنتين
مبارك رد يفج الباب:وطرشيهن عند وحده من هذيلااااا مب اتين حضرتج عقب الموقف السخيف
حور:خلاص بعد انته شو انا قاصده انه يشوفني كل شعره يمره وبعدين خلاااااص تراااه هو بيصير ريلي
مبارك يهز راسه: يا قوووات عينهن هالبناااااااات
وطلع عنهااااا وسار صوووب الميلس عند سعيد
سعيد اول ما شافه :وووين وووين العيشه
مبارك:الحين بييبووونه عنبووووووو بتاكلني
سعيد ابتسم:منوووو بيبه
مبارك يصد عليه بعصبيه :يدتك بتيبه جااااان تبى عيشه اجلب ويهك سير بيتكم
سعيد:اشفيك يا اخوووي نمزح
مبارك:اونه نمزح هذي ما فيها مزح
سعيد: وانا شووو اسوووي يوم طلعت لي جذيه
مبارك :اقول قم ...قم
وشووووويه تدخل الخدامه يايبه الصينيه


سعيد:ورفجه يا مبارك باكل عقب بروح
ابتسم مبارك من شكل سعيد عقب ضحك
سعيد جرب صوووب الصينيه :مشين هالضحكه من يقول انته اخوووو القمر
مبارك فج عيووونه هذا اليوووم ناوي على عمره
ابوحمد:السلام عليكم
سعيد:مرحبا مرحبا عمي وعليكم السلام
........ويحبه على الراس
ابو حمد:اف اف ما جني اليووووم شايفنك في الشركه
سعيد وين انته الله مطرشنك لي من السما
وتم شوووي ابوحمد وياهم ويسووولفوووون عقب راح عنهم ووصلوا ربعهم اللي يتريوهم
.
.
.
المكان:دبي
بيت ابو ذياب العصر
مرن الايام وما باجي عن العرس الا 5 ايااااام والدنيا عند هل دبي مرتبشه وهل العين مرتبشين ويااااهم
تووووه واصل ما خبر حد انه بيوصل اليوووم وسيارته كان موقفنها في المطار .. ..ما خلصه ينزل جنطه خلاهن في السياره
كان يتمنى يكون وياهم في الفتره الماضيه بس ظروووف الشغل ما سمحت له استانس وهو يشوووف مظاهر العرس الواضحه على بيتهم رغم انه العرس بيكون في أحلى فنادق دبي وهالشي وكل الترتيبات مسووونهن ابوحمد هديه لسيف اللي يعده شرااات اولاده
دش البيت ودخل الحووووش ساير صوووب الصاله وسمع صوووت في المطبخ تجرب منه ووقف عند الباب
.........:اللول حبيبي شو تبين عصير برتقال والا موز
لولوه: ابى موذ
..........تصب لها في الكوب :يلا سبقيني ولا تجبينه انزين حبيبي
لولوه تمشي وطلعت من المطبخ وأشر لها ذياب تسكت حبها وخلاها تدخل الصاله ومشى صوووب المطبخ ودخل بسرعه وسكر الباب وراه بالمفتااااااح وشله في مخباه
اتخرعت وصدت اول ما شافته فتحت عيونها على الآخر:ذيااااب
ذياب:والخيبه شو شايفه يني ....
سكتت ما ردت عليه
ذياب :على الأقل قووولي الحمد الله على السلامه حبيبي
حنين تمشي صوووب الباب :الحمد الله على السلامه
ذياب يروح صوبها :الله يسلمج الغاليه مع انها مب حلوووه ذاك الزود
حنين :عطني المفتاح بظهر مب حلوه هالحركه بصراحه
ذياب وهو مجابلنها وهيه موطيه راسها وترمس:أي حركه انتي حرمتي والا نسيتي كنت افكر فيج وما صدقت حصلتج جدامي
حنين ويها يحمر وموطتنه:مب مصدقتنك وفج الباب
ذياب يرفع راسها بايده:وليش ان شاء الله مب مصدقه
حنين اطالعه ودمعت عيوووونها:ممكن تبطل الباب
ذياب:ههههههههههههههههههه
حنين اطالعه :انته اشفيك شووو عطوك هناك
ذياب :ههههه اشفيني بعد
حنين :ذياب الحين.... فيصل ياي يشلني خوز بروح البس عبااتي ولو حد شافنا شووو بيقووول
ذياب :شعليه انا منهم
حنين زاد توترها واطالعته بنظرة تحدي:ذيـــــــــــاب
ذياب:هههههه اشفيج خيفانه
حنين :انا مب خيفانه ..الحين ممكن اظهر
ذياب :عنبو حتى سلام ما سلمتي عليه وانا ياي وشووقي لج واصل حده
حنين اطالعه مندهشه منه معقوووله هذا ذياااااب
سمعت صوووت عاليه تزقرهااااااويتجرب الصوووت
فجت عينها:عاليه
ذياب يطالعها ونظره شيطانيه في عيونه: مب قبل ما اسلم عليج..................
ينفج الباب ويطلع ذياب
عاليه :ذيااااااااااااااااااااب حبيبي متى ييت
ذياب :والله توني واصل علوومج ام اللول
وووايها
عاليه:علوووم الخير شخبارك انته والله انك ضعفاااان
ذياب:شووو نسوووي ما نحصل هناك شرات أكل امايه
عاليه توها انتبهت :انته شووو تسوووي هنا
وادزه من على الباب واطالعهم بخبث
ذياااب يدق راسها بايده :بلا هالنظراااااات العبط توني واصل وسلمت على حرمتي بس
عاليه تهز راسها :اهاااااااا
هووو مشى عنهن وعاليه اطالع حنين اللي واقفه وويها احمر وتصيح
عاليه: شو فيج
حنين :اونه مشتاق لي جذاب ما اصدقه
عاليه :وليش ما تصدقينه
حنين ترفع راسها :انتي ادرى ....ومشت عنها
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.
المكان :العين
يوم الثلاثاء العصر
سعيد :السلام يوصل سلم على ربعك ان شاء الله وهالله هالله بعمرك ...في حفظ الرحمن
وبند عنه
مبارك :منوووو راشد
سعيد:يسلم عليكم كلكم
الكل: الله يسلمه من الشر
مبارك يوقف :قووووم انروح ليدوووه
محمد:انزين اشفيك فزيت جذيييه
مبارك :ما فيني شي يالله بو زايد انسير
سعيد:يالله
ومشوا طالعين من الميلس وحصلواااا في الحوووووووش زايد ماخذ تكفيخ في حمد ولد خليفه
مبارك يصارخ:عنلاااااااااات ابووووك يا الحمار خوز عن الولد
سعيد يطالعه :ههههه وابوووويه حشم يالس تسبني
مبارك :ما تشوووفه عافس الولد كيف
سعيد :زيووود ودر الولد لا ايي اضربك
زايد يودر حمد وايي صووووب ابوووووه
زايد وينافخ:هوووو اللي ضربني اول
مبارك:انا اقص ايدي مني جان ما انته اللي متعيل عليه
سعيد:سير اتغسل ..واذا تميت اضارب والله بضربك وانا حلفت
يسمعوووون واحد يضحك
رفعواااا روسوهم وحصلوا حمد ولد خليفه يضحك على زايد
مبارك يفتح عينه:طلع هذا بعد مب هين
سعيد:اخطف يالله انرووووووح عند يدوه
ومشوووووا
سعيد يرمس مبارك:شووو سالفتك انته من امس ومب ويايه
مبارك :الحين بتعرف ....
وشوووي وصلوا غرفة اليده وحصلوا الممرضه الفلبينيه يالسه وياها وقالوا لها تطلع
سعيد:اشحالج يدوه
اليده:على شوفة عينك بس نحمد الله يا ولدي
مبارك :يدوه طلبتج
اليده:آمر يا مبارك اشعندك
مبارك:ما يامر عليج عدووو الغاليه
.
.
.
نوال مستانسه :ووووووووووووووووووووناسه ...وتروح تبووووس أمها:يسلمووووووووو ماماتي
ام كامله:انزين قوووووومي ذبحتيني
نوال :انزين بروووح اشوووف لي شووو بلبس حق العرس أكيد الكل بيكشخ
ام كامله :سيري وشووووفي في درج سعوود شو يسوووي طرشيه صوووبي بنروح انا وياه عند خالتج
نوال تسير صوووب الدري :ان شاء الله
يرن تيلفووون الصاله وردت تشله
نوال :الو السلام عليكم.....اشحالج دبووووه ...علوووومج ....قووولي والله.....مبروووووك ...الله يفرحج زوود يا رب ...هيه هنيه ...ادخيلج خليني اخذ البشاره ....ههههههه...خلاص .
وتصد على امها :امايه كامله تبى ترمسج
ام كامله تنش صوووب التيلفوووون
نوال قبل ما تعطيها السمااااااااعه:البشاره ترا كموووووول حامل
ام كامله استانست:الله يبشرج بالخير
تعطيها السمااااااعه :عاد لا تنسيهاا البشاااااره وابووويه محد يبشره غيري
ام كامله تشل السماعه:عااااااد انتي طماااعه
نوال تضحك ومشت عنها رايحه فوووووق
ام كامله يلست تكلم بنتها وتووووصيها تحاذر على عمرها وما تتحرك علشان الحمل وتتغذى ومن هالسواااالف
.
.
.
المكان :استراليا
عمر يلبس جاكيته ويطالع ربيعه :اليوم ان شاء الله بتظهر
راشد :الحمد الله على سلامتها
عمر :يالله عيل برايكم انا ظاهر
راشد :الله يحفظك
عيسى:النسكافيه ما تبى
عمر:يسلمووووو مش عاوز
وطلع عنهم
عيسى يى ويلس عدال راشد
عيسى :العلوووم بوسنيده
راشد يصد عليه باستهزاء :تسلم والدوم شعندك
عيسى يناول راشد النسكااافيه وياخذ له واحد:تعرف بوسنيد اول ما ارد البلاد ناوي بالمره اخطب واعرس
راشد:سبحان من بدل الاحوال احيدك تقووول ما بعرس لين ما ادري متى اشووفك قربت المده باقي لك سنه وبتخلص وبتعرس شووو سالفتك شو خطبولك الاهل
عيسى يشرب من النسكافيه:لا والله بس انا حاط عيني على حد
راشد يطالعه بغرابه :انته منوووو
عيسى :اخت عمر ما شاء الله عليها حلوه وبنت ناس طيبين
راشد بلع ريجه وتم يشرب النسكافيه مره وحده
عيسى:حاااار غربلات بليسك اشوووي اشوووي
راشد بعصبيه :اشعليك انته
عيسى يبتسم :انزين شووووو رايك
راشد يحط الكوب على الطاوله :على كيفك وانا شدخلني فيك
ومشى يبى يروح
عيسى يمسكه من ايده :تعال يا ولد الحلال امزح ويااااك
اطالعه راشد بنظرة استنكااااار : شوووووووو تمزح
عيسى يصد ويشرب من النسكافيه:اعرف انك حاط عينك على خت عمر وخاطرك فيها
راشد يلس بقوووو واطالعه :انا
عيسى:لا يدي مب انت
راشد:عيسى شووو هالرمسه هذي خت عمر اللي ترمس عنها والا نسيت
عيسى :لا بس حبيت اقولك انك اذا تباها على الاقل رمس عمر لحد ما ترد البلاد وتاخذها لاني سامع عمر يقووول جنه حد ياي يخطبها
راشد : حد خطبها
عيسى :وانا اشوووفك كيف متغير منووو يووووم يوووا اهل عمر فهمتك انا اقووول رمس عمر
راشد يلس شبك ايده الثنتين ومركز عينه عليهن :جان جذيه برمسه ان شاء الله
عيسى:الله يكتب اللي فيه الخير وان شاء الله تكووون من نصيبك
راشد من خاطره:يا رب
عيسى:ههههههههه الريال متخشع ههه
راشد صد عليه وعطاه نظره خلته يكتم نفسه ويصخ
.
.
.
ابو حمد :بعد الرمسه اللي قلتها لج بعدج عند رايج امايه
حمد يطالع ابوووه :ابوووويه يدووه تعبااانه ودروا عنكم هالسالفه
ام عبيد :هيه واقولك الولد يباها عيل انته سويتها بس هووووو ما بيعرس بلا شووووركم ابرك منك
ابو حمد:الله يهديج هيه سالفة عناااااااااد
ام عبيد دمعت عيونها :جاااااان تعزيني يا عبيد خلاه ياخذها وانا عطيته كلمه وجان الا تبى تصغرني لاني كبرت وخرفت وكلمتي ما تنسمع
ابوحمد مضايج من الخاطر من فعايل مبارك عاد ما حصل الا امه اللي بتقوم الحرب العالميه الثالثه لو ما استوى اللي تباه:حسبي الله عليك من ولد
ام حمد:والله عمتيه صاااادقه خله يااخذهااااا وبعدين البنت حشيم
ابوحمد ويصد عليها وبصراخ:من متى رمستج جذيه والا لانه الدلع يبى هالشي
حمد يهز راسه ما عارف شووو يقوووول
وخليفه بعده هوووو ساكت ما يبى ياخذ نصيبه من ابوووه اكيد بيتشرشح عدل
ابو حمد:يا امايه الله يهديج حتى عمومته مب مووووافقين عمه علي حلف انه لا يحضر لا ملجه ولا عرس
ام عبيد:يعله ما يحضر المهم وناسة الولد مب ولده مب حاس به
ابوحمد:دام عمومته ما بيحضرون منو بيرضى يحضر
ام عبيد:انا ما عندي منوووو يحضر ومنوووو لا اللي اعرفه روح اخطب هالبنت للولد وعين من الله خير وودر هالتخريف اللي في عقلك والله انه هذا الولد بالذات طالع شراااتك مطيووور بس هو ابرك عنك ما رضى يتزوج من دون رضانا وانا موااااافقه
خليفه ابتسم على يدته
ابوحمد يقووووم واقف ويهز راسه ويمشي :لا حول ولا قوة الا بالله
حمد يطالع يدته وعقب ابتسم لهاااا هو عارف كيف مبارك متعلق بسلامه ويباها من خاطره وهيه بصراحه ما عليها رمسه اخلاقها طيبه
ام حمد:عاد يالله يوافق
ام عبيد:لو ما وافق لا ايي يناغيني ويكلمني لا امه ولا اعرفه
خليفه:خيبه خيبه يدوووه ثره بروووك غالي عندج تحريت انا انه حمد اغلى واحد
.
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المكان :دبي
يوم الخميس
الساعه 11 في الليل
ينفتح باب الصاله والاضواء مسلطه عليها وتدخل العروس كان ويها بريئ وايد وطالعه هااااااديه وأنيقه فستااان ابيض يتخلخه اللون الذهبي والوردي ومسكة من نفس الالوان في ايدهاااا لها سلاسل نازله بشكل جميل مشت وراسمه ابتسامه تخفي الخوووف اللي فيهاااا على شعر بصووووت شاعر ربيع سيف ..قصيده اهداء له
والكل في القااااع مبتسم ومركز على العرووووس واللي يسمي عليها بالرحمن وبعد ما استعرضت يلست في الكوشه
يتها حور مبتسمه :كيفها عروسنا
نوف:بموووت من الخوووف زين وصلت ولا طحت


حور:ههههههه
نوف:وينها عاليه ما اشوووفها
حور تدور عليها عقب اشرت:هذيج ما تشووووفين الكرش
نوف صدت للمكان اللي تاشر عليه وشافتهم عاليه وابتسمت يالسه ترمس ربيعتهاااااا
وبدت الأغاني مره ثانيه والبنات الصغار يرقصن والكل مستانس وفرحااان
وتولفن البناااااات عند نوف وكل وحده لها ميزه وجمال خاااص يخلها أنيقه حنين لابسه فستان وردي مخصر وفاجه شعرها ما سوت له تسريحه وطالعه كيووووت وايد ..عاليه كانت وايد خايفه كرشتها اضيع شكلها بس لبست فستان مناسب وحلوووو...حور لابسه ازرق غامج ومسويه مكياج ازرق ولابسه عدسات وطالعه ستايل ثاني كعادتها أنيقه....
رن تيلفوووون حنين وشافت الشاشه حصلته ذياب من بعد مايى من السفر ما رمسها الا بالمسجات وكان مشغوووول وايد
حنين:الو
ذياب ابتسم:حيالله بهالصوت
حنين:الله يحيك ويبجيك ...
ذياب :شو العرس ترتوووب
حنين:هيه حلوووو
ذياب:بالمختصر المفيد ابى اشوووووفج
حنين تبتسم:بتبطى
ذياب:لا والله عنبو ابى اشووف حرمتي لا تكون خسفه يمكن اغير رايي
حنين:ما يحتاي غير رايك خسفه
ذياب:هو الاعتراف بالحق فضيله ههههههههه
حنين:برايك يبوووني
ذياب :تبين تفتكين المهم قووووووولي لهم المعرس بيدخل وبدخل وياه وبتكووون عيوني على الحلوات علشان ابادل بالخسفه اللي عندي
حنين قهرها :ما حد غيرك خسف.......وبندت في ويها
وراحت تخبرهم انه الريال بيدخلوووووون ولبسن البنات عبيهن ووقفن العروس وردن الطرحه على ويها
وزفوا سيف ابوذياب وابوخالد وذياب
وسلموووا علي المعاريس ويلسوا الشياب يصورون وذياب اشر على عاليه وياته
عاليه:عقبال ما اشوفك المعرس يا ذياب
ذياب :آمين وينها عروسي عيل
عاليه :ما ادريبها توها هنا....
شووووي وتيي صووب الكوشه حور ولا بسه عباتهااااا
وسلمت عليهم وشافت ذياب وابتسمت ويت صوووبهم
حور:مبروكين وعقبال ما اتشووفك يا ذياب المعرس
ذياب يطالع عاليه ومركز عليها:الله يبارك فيج ...بس بتسبقينا انتي وابو عسكور
عاليه :اللي غايضني بيكبر بطني زود في عرسها وبطلع اخسف عن الحين
حور:هههههههه صدقج
عاليه تكفخها:عنبووو تشجعين الواحد
ذياب:ووووووينها
حورتبتسم:منووو حنين
ذياب :هيه
حور تأشر لطاوله بعيده في آخر الصاله هنيه ذياب مشى في الممر لحد ما وصل آخر الصاله وسار صووووب الطاوله المقصووده خفوووا عقب ما دخل المعرس راحوا بالمره
حنين ماتت يوووم شافته ياي صووووبها عنلاته فضحنا
ذياب اول ما وصل :اشحالج حنين
حنين ترفع راسها وويها منحرق من الفشله:ذياب الحريم يطالعونا
ذياب :انا ما عليه الا من ربي وتقووولين خسفه كل هذاااا وخسفه
حنين ابتسمت :اني احلى منك هذا كلام مفروغ منه
ذياب :هههههه عاد هذي ما وصلتيها بعدج
حنين:انزين روووح الحين
ذياب:بشرط
حنين عقدت حياتها
ذياب: بوصلج البيت انا
حنين اطالعه :خلاص يوم بنروح بدق لك
ذياب:والله اني شاك بكلامج
حنين ابتسمت:حرام عليك انا ما اجذب
ذياب وياشر على تيلفوونه:بتريااااج
ومشى عنها
.
ام كامله :يلا بنات سريناااااا
كامله تصد على امها :دقيت لابوووي
ام كامله :التيلفون عند نوال دقي شوووفيه
نوال:هيه الحين بدق
رن التيلفوووون
نوال:هذا هو ابووووي.....الوووو
هيه خلاص انزين الحين بنظهر ...يلا مع السلامه
وبندت عنه
:يتريانا براااا
ام كامله :نشن بنسلم على ام ذياب ورايحين
.
سيف:الساعه ثلاث الطياره
نوف:قول والله
سيف يبتسم:اصغر عيالج ....وياشر لحووور انها اتيي
علشان بيروحوووون بسهم من القعده
.
.
الساعه وحده دقت حنين لذياب
ابتسم وهو يشووووووف :فديت حرمتي اللي عند كلمتها
حنين :انته برا
ذياب :هيه عند الباب بالمره
حنين:يلا انا عند الباب تشوووفني ...هيه هيه شفتك
ذياب :انتي اللي واقفه عند الباب الصغير
حنين:هيه
ذياب:منووو عندج يا الحماره
حنين:ههههههههههه يالله يايه هيه هذي امايه عندي
ذياب متغيض منها :بتشووووفين
.
.
.
المكان :العين
يوم السبت
نزل مبارك وحصل ابوووه وامه يتريقووون وابوووه من ثلاثه ايام ما يرمسه عقب الحركه اللي سووواها مبارك
مبارك يحبهم على راسهم :صباح الخير
ام حمد:صباح النور والسرور ايلس تريق ابووووي
مبارك:ما اريد امايه انا بسير الشركه من رخصتكم
ام حمد:خذ لك لقمه عقب روح
ابوحمد يرفع راسه :انا وافقت تخطب هالبنيه
مبارك فاج عينه :احلف
ابوحمد يطالعه بحده ....مبارك يطير يحب راسه :يعلني ما خلا يا ابووووي تسلم يا الغالي
ام حمد استانست:مبروك يا ابووووي
ابوحمد:انا قلت لامك ادق لهم تيلفووووون
مبارك :همتج امايه
ام حمد ابتسمت :فالك طيب كم مبارك عندي
مبارك ويأشر بصبعه:واحد .............يلا فمان الله
ورد وحب ابووووه مره ثانيه:تسلم ابووووي
ابوحمد ابتسم :ول يهالبنيه شو مسوتبك
ام حمد :عيل يالس تحب ابوووك من الصبح وانا ما ابى
ابوحمد:بعد تغاااااار
مبارك حبهاااااااااا وطلع عنهم
وهو يمشي يدق لسعييييييييييد :بارك لي يا ابوووزايد بارك لي
ههههههههه
سعيد :ها شعندك طلعت الموافقه
مبارك:افرجت يعل والدينك الجنه ارفجت
سعيد استانس من وناسة ولد عمه :هههههههههه تستاهل ومبرووووووووك مقدم نتريااااا بعدنا موافقة العرووووووووووس
مبارك :وهذا اللي باجي بس الحين دور حور والله يزنطها لو تمت تخرب علي يوم وصلت هالمرحله
سعيد:ازنطها علشان ارمل حرمتك قبل ما تاخذهاااا جيه هيه ما حد وراها علشان تزنطها حضرتك
مبارك:ههههههههه برايك نتلاقي في الشركه
سعيد:عيل يا ابووي اشوووي اشوووي لحد ما توووصل
مبارك:لا اسوووي شرات ريال يوم سمعوا بالموافقه دعموااااااااا
سعيد:ما ابى اضيع وناستك والا أدبتك
مبارك:ههههههههههه مع السلامه
سعيد:الله يحفظك لين توصلني
مبارك:آميين أمايه ههههههه
وبند عنه
.
.
.
يوم الاحد العصر
.
حور:انزين مسموحه الغاليه شخبااااار شوواقه وبجووده
منى:بخير ربي يعافيج يسرج حالهم
حور:ابوهم أمس يى يشوووفهم
منى:هيه ...
حور:ها يا منى ما نويتوا تردون علشان هالعيااااااااال
منى في خاطرها دخيلج حور لا تزودينها علي :الله كتب هالشي
حور :ما ادري شو اقولج بس خليفه قالي ارمسج في الموضوع
منى:لا تردين تفتحين الجروح حواري
حور:يا منى علشان شواقه وبجوووده دخيلج فكري لو رديتي علي بعد التفكير باي قرار بقوووله ما يفاتحج مره ثانيه ابدا
منى سكتت
حور:خلاص منى اتمنى تفكرين من كل الجوانب
منى:ان شاء الله
حور:عيل برايج الغاليه سلمي على الأهل
منى :يبلغ ....وانته سلمي من صوبج فمان الله
حور:مع السلامه
وبندت عنهااااااا
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.
بعد مرور اسبوع من الأحداث الماضيه
يوم الخميس
سلامه تصيح :والله لو ما انتي وخالتي ظغطن عليه ما جان وافقت انتي تقولين يحبج وخالتي لو مت عنج ويا منوووو بتعيشين
حور تلومت:سلامي اشفيج اتصيحين جذيه عنبو
سلامه :انا ما ابى مبارك
حور:انتي ما تحبينه سلامه
سلامه باصرار :احبه
حور تحط ايدها في خصرها :وعيل ليش البزاااا كله
سلامه تهدي عمرها وتحاول تقتنع انها هذ كله صدق ومب حلم:عنبوووو كله على كيفه خلاهم يرتبشووون من شوره لحد ما خلى اليووووم الملجه
حور: ههههههههه عنلات صداااج مخبلتنه
سلامه :بس اتنرفز كل ما اشوووفه مب متخيله ان نتفق على راي
رن تيلفووووون حور
حور:هلا سهيله هيه هنيه داخل ...هيه صح الحين بظهر لج ....خلاص مع السلامه
وبندت عنها...
حور:سلامه روحي عدلي ويهج البنات وصلن وانتي بصياااح الدلع خربتي كل شي اللي الحرمه سوته لج
سلامه تقوم :احسج مب فاهمتني
حور وهيه تعدل شعرها على ورى:لا الشيخه انا الوحيده اللي فاهمتنج والا ما زوجتج اخوووووووي
سلامه:اكرهج
حور توقف عند الباب:كله ولا هالكلمه تراني بصدق
سلامه واقفه جدام المرايه:ما اظني
حور:هههههههه........وطلعت عنها
وبدت حفلة الملجه رغم انه بسيطه جدا الا انها تسوووووووى في نظر مبارك وسواا اللي يباه
.
يالس في الميلس يترياااااه اتيي يدري انهااااا مب راضيه ذاك الزود بس حور أكدت له انها تحبه رفع راسه شافها داخله ابتسم يعرف انها حلوووه بس اليوم جمالها غير واليوم صارت له كانت سلامه لابسه فستان بني فيها اكسسوارات جميله هاديه ومسوووي لها مكياج بني على بشرتها البيضا أكيد طالعه شي وفاجه شعرها وفي خصل بني فاتح
...وماسكه بايدها خالد جذيه يا سلااااااامه بتشووووفين
مبارك ابتسم ابتسامه عريضه :مرحبا السااااااع هلا والله
سلامه دشت الميلس ويلست بعيد
مبارك:تعال تعال خشمك ....وعقب ما وايهه :اشحالك خالد عساك بخير
خالد:الحمد الله اشحالك انته
مبارك :يسرك حالي
خالد:مبروووك
مبارك يلسه عداله وعاطي سلامه بولباس: الله يبارك في حياتك..شد حيلك وخلص دراستك وتشتغل وتعرس
خالد:هههههههههه وووين لين اكبر
وتم مبارك يخربط مني ومناااااك واييب سالفه
ويخووووورط ولسلامه تطنيش ولا مسوووي لها سالفه
.
نشت واقفه :عيل ليش زاقرني دامك تبى تسولف ويا خالد
مبارك يرفع راسه :افا انتي هني سوري ما شفتج
سلامه مشت صووب الباب وهو فز ركض صوووبها ومسكها من ايدها :يا بنت الناس صبري
وصد على خالد :يلا يا خالد فاااارج
خالد:افااااااااا
مبارك:يلاااااا يلااااااااااا
وطلع خالد عنهم ..
مبارك مسكها ويلسها ويلس مجابلنهااااااااا
مبارك:سلامه لازم تنسين الماضي علشان نبدأ حياتنا اليديده وانا اسف على كل شي ادري بتقوووولين وين اصرفه هالاسف يكفي هالسنين الماضيه اني متعذب من بعدج وانا اول مره قلت لج اني ما اقدر اشوف غيري يرمسج كنت قاصدنها بكل جوارحي اقولها لج ...سلامه انا احبج والله العظيم بس انتي ما عطيتنا فرصه وبالاحرى هالدنيا اللي رفضت تعطيني فرصه ..
بس الحين انا اقوولج اتمنى انج تقبليني من قلبج .....وصدقيني ابد ما بخليج تندمين انج خذتيني ابدااااا
سلامه منزله عيووووونها ودموووعها على خدها
مبارك وقف وحبها على الراس وطلع عنها
.
.
.
مرت الاياااام بسرعه وما باجي عن عرس سعيد وحور الا يوم واحد
.
.
.



الساعه عشره في الليل وهيه اطالع المرسم ودموعها ينزلن بغزاره
ذكريااااات وايد حلوووه فيه بس هيه قررت انها تودر الرسم وما بترجع ترسم مره ثاااااااااانيه شهقت يوم راودتها هالفكره
واطالع الصور اللي منشحتنهن على الارض لذياااااااب وتصيح بقهر واطالع الخرابيط اللي كتبتهن نزلت تحت ويلست اتقطعهن بهدوووووء
صغااااار ...
حور:خلاص لازم تنتهى من حيااااااااتي ما بقى الا هالورق
والخراااااااابيط
.
وانطووووت على عمرها وتمت تصيح بحراره تصيح كل شي في حياااااااتها
تتذكر كل شي من اول ما وصلت العين واستووووت هالنقله الكبيره تغير كل شي حتى شخصيتهاااااااا
وتمت تتذكر كل شخص فيهم
.
حمد وعاليه بذرتهم اللول والحين الثااااااااااني في الدرب والله يهنيهم
.
خليفه رد منى امس وكانت يلست صراحه بينهم انهت كل الخلااااف اللي بينهم
.
سيف حست الوناسه تتطاير من عيووونه جنه محد عرس غيره ونوف مستانسه وعايشه بدلع
.
مبارك وسلامه بدووووا حياتهم اليديده وعرسهم في اجازة الربيع
.
وسهيله بتسافر الاسبوع الياي ويا محمد يدورون علاااااج عسى الله يرزقهم عيال
مااااا باقي الا اعرف مصيري انااااااااا كيف بتكوووون حياتي ويا سعيد وصدق نسيت حب ذيااااااب
.
ردت تشاااااااهق بصووووت عالي تبى حد يهديها تبى حد يقووولها ارتاااااحي وقولي اللي تبينه يا حوووور ..وردت تقطع الصور بكل شراسه بهالطريقه تتحرى بتمسح كل شي مضى
رن تيلفووووونها صدت عليه تحسه النجاه من حالتها الغبيه
اول ما شافت الشاشه ابتسمت وسط دموعها
.
طال وقتي واتحرى لي رفيق...
واحدن يضحك معي واضحك معه...
صاحبن لا صار في وسط القلب ضيق....
بالسوالف والمزايح وسعه......
وان حكى باسلوبه العذب الرقيق..
يسرق من الجوف قلبن يسمعه.
.
.
حنين:وين بتروووح
ذياب:اقولج لبنان اتمشى في هالاجازه اللي عاطيني شو اسووي في البلاد
حنين في خاطرها يبى يبعد علشان انه حور بتعرس :والله الحين تتكلم جد
ذياب يبتسم وهو من يووووم كان في السفر مقرر يغير تعامله ويااااحنين علشان يتقبل حياته اليديده وفعلاااا هو اشتاق لها وايد يوم كان مسافر برا فرنسا وهو متأكد أنها تحبه :عيل اجذب عليج
حنين :اهااااا .....
وواضح في صوووتها الحزن خلاص غسلت ايدها منه :كيفك
ذياب:انزين لا تصيحين
حنين بانفعال :وليش ان شاء الله اصيح احبك والا باشتاق لك يووووم تروح
ذياب:هههههههه مشكلتج شفااااااافه تنعرفين
حنين ماتت قهر:ذياب انته تقصد تنرفزني انته تباني ازعل انته قاصد ارقد اصيح من افعالك كل يوووووم
ذياب حن عليها :انا
حنين هنيه صاحت:هيه انته يوم ما تباااااااني ليش خذتني طلقني
ذياب عصب:حووووو انتي تخبلتي والا هو على كيفج
حنين تصيح :ذياااب ليش تسوووى فيني جذيه
ذياب :بقوووولج بس بشرط
حنين صدق اضيجت من اسلووووبه:ذياب
ذياب:قووولي انج تحبيني وفكي عمرج وخفي هالعذاب عنج
حنين تصيح:انته تدري بهالشي لهسبب اتذلني
ذياب:انا اذلج ما عاش من يذلج يا بنت سهيل
وبعدين مب رايح لبنااااااان اتغشمر عندج انا داق اقووووولج الناس كلهم عرسوااا وانا ابى اعرس
حنين :شوووو
ذياب: شوووووو شوو عنبو من عرس نوووف وانا ما عندي شغله الا اتحلمبج انتي شوووو سويتي فيني
حنين مب مصدقه والدموع وقفن فجأة:انا
ذياب:عندي اجازه شهرين وابى العرس فيهن ولاتحاولين فيني
حنين:العرس
ذياب:هههههههه اشياااااااج اتبلمتي مره وحده
حنين:.........
ذياب بجديه:صدقيني يا حنين بهالرمسه انا ما افكر بغيرج ولا بقوول هالكلاااام الا وانا واثق منه.... ما افكر الا بج وسالفة حور هذي شيليها من راسج هيه عرست وراحت بحالها...وخلينا نعيش حياتنا
وعن الحب هذا بتعرفينه في ليلة زفافنا ان جان احبج أو لااااا
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.
يوم عرس سعيد وحور
.
.
.
المكان خيم بالهدوووء ما ينسمع الا النفس العالي
سعيد كسر الصمت :مبروك
حور وعينها على الارض:الله يبارك فيك
سعيد :انزين ممكن ترفعين راسج
حور رفعت راسها بهدوء وعينها مليااانه دموووع
سعيد:ليش تصيحين
حور بدت صووت صياحه يظهر
سعيد ساكت ويطالعهاااا خلها ترتاااح دامهااااا مخبيه هالشي كله
بعدت ما مرت ربع ساااااااعه
حور صخت واطالعته وابتسمت :خلااااااااص
سعيد :ههههه جان بعد شي طلعيه خليه يروح مره وحده لاني ما ابى اشوووف دموووعج بعد اليووووووم
حور ابتسمت :لا خلاص خلصن
سعيد :عيل دوري
حور :شووو تبى تصيح
سعيد ويرمس وفي عيووونه خبث :هيه بس انا من اصيح ما اصخ بالهوووون كانت تحببني وتحضني علشان تسكتني
حور فجت عينها واطالعته
سعيد:كل واحد وله طريقه مب صح
حور ابتسمت :صح
سعيد:يعني ابى اصيح
حور تقوم واقفه :عيل دموووعك بيعبرن امك مب موجوده جان الا تروحلها
سعيد يوقف ويبتسم:قالت لي امايه في غيابها انتي البديل
حور:بس انا ما قالت لي
سعيد :بتروحين اتبدلين والا اسبقج
حور :لا بروووووح
سعيد :عيل عندج ربع سااااااااااعه اذا ما خلصتي بدخل اتسبح مالي خص
حور اطالعه:تسواها
سعيد :هههههه ما خبرج مبارك عني بنت العم
حور تمشي بسرعه وتشل اغراضهااااااا اول ما وصلت صوووب غرفة التبديل والحمام :جيه شي اخترااااااااع اسمه مفتاااااح
سعيد:هههههههههههههههههههه
حور استغربت ضحكته :شعندك
سعيد يطلع من مخباه وحور تراقبه ورفعه له
حور ابد ما توقعت هالحركه:سعيييد
سعيد:قلت ربع سااااااااعه
حور:ممكن اتيب المفتااااااااح والله بزعل عليك
سعيد يتجرب منها ووصلها واطالع في عينها :لا كله والا زعلج يا حور
حور وطت راسهااااا وويها احمر وبدا التوتر يسيطر عليها :ممكن المفتاااااااح
سعيد ابتسم:المفتاااح في الباب هذا مفتاااااح القسم ...وهو مركز يطالعها وما تحرك من مكانه
لفت بسرعه وسااااارت صووووب الحمام
.
.
.
تمت
ما بعد النهااااااية
بعد مرور
20 سنه من الاحداث السابقة
.
.
واقفه متغيضه تترياه في الميلس وهيه محتره من هالوضع اللي هم فيه
شوووي الا دخل عليهاااا
خالد يبتسم :السلام عليكم
شوق وهيه معصبه :خالد ليش لحد الحين ما حولت والله ما استحمل
خالد:ممكن افهم شو السالفه مدام شوووق
شوق وهيه شوووي وتصيح :انته لو سمعتها الحقيره كيف تتفدااااااك
خالد دكتور في جامعة البناااااااات لا
خالد:انزين حبيبي انا شعليه منهااااااااا
شووق:خالتي سلامه قالت لي انته وعدتها انك تغير جامعة الاولاد من دون ما ادرس ويا هالملغوثاااااااااات
خالد يهز راسه :الله يعيني على هالغيره يا شووواقه
شوووق بدلع:شو ما عيبتنك هناك ابووويه يالس في الصاله وقوله ما تباني
خالد يضرب راسه بايده :انا شوووووو اسوووي ما ذابحني الا هالدلع
هذيلا شوق بنت خليفه لقطه من بعد ملجتها بالدكتور خالد (أخو سلامه)
.
.
.
لولوه بدلعها المعتااااااااد اللي الكل اتعووووود عليه :ما ابااااه
بجده :وليش ان شاء الله منو تترين يا ست الحسن والدلال يخطبج
لولوه :بالله عليج ما حصلتي الا حمـد هذا من بروده يرفع الضغط
.........:انزين ولا انا ميت فيج يا بنت حمد والف وحده تتمناني
انصدمت انه سمعهاااااا ومشى عنها
لولوه صدت على بنت عمهاااااااا:سمعتيه شووووو قال
بجده تقوم واقفه :تراه رد على كلامج الشيخه وبتشوووفين اذا ما قلت لامايه تخطب له شيخه بنت عمتي سهيله
لولوه :انتي اصلاااااا نذله تسوووينها
بجده :عيل دامج تبينه ليش هالبزااااااااا كله
لولوه تنش واقفه وتسير صووووب غرفة حمد وادق الباب
حمد يفج الباب
حمد:خير
لولوه واطالعه بتحدي :احبك
حمد انصدم من جرأتها وشو هالكلام المتناقض :نعم
لولوه تمشي عنه :اللي سمعته وتحلم تااااااااخذ غيري
وسمعت ضحكته بصوووووت عالي ولا لفت عليه
.
.
.
زايد يطالع ابووه ويأشر له انه امه زعلانه
سعيد :احم احم اشفيج حور شووو مزعلنج
حور بصراخ:ما ترمسني لا انته ولا ولدك هذا الصايع
سعيد يصد على زايد ويبتسم:انته شوووو مسووووي بأمك عنبووو ريال لحيتك خااااطه بعدك اتزعلها عنبوووو دارك ما تستحى
حور معصبه :وايد عليك ........وتنش واقفه
:انا سايره دبي وبيلس هناك عند اخوووي ابرك من مجابلكم
سعيد :وفوووووي وسلوووووم
حور:بيطلعوووون احسن منه يعني خلهم عندك
زايد يفز صوووبها:امايه ووووين دبي والله محد يوووووووصلج غيري
امااايه ما تدرين العوووق هناك في دبي
حور:العوووق في دبي ها هذيج بياخذونها عيال خالهااااااا
زايد :يخسووووون خالي سيف ما يرضى وانا مكلمنه عنها
حور:بتشووف يا زيووود لو ما قلت لرويض اننها ترفضك
زايد يبدأ يحببها ويدلعها لحد ما رضت عنه وهذا حالهم
.
.
.
هنا نهايتي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هنا نهايتي

الدنيا تحمل الكثير في جعبتها من تود أن تسعده وتجعله يطير على سجاده حمراء من شدة السعاده التي تغمره
ومن تود أن تجعل أمام عينه غشاوه سوداء وتحجب النور عن عينه من شدة الأحزان التي تسببها له
ولكن

لا ضــاقـت الدنيــا .. قالــوا أن العــيب في الأيـــام
أظن النـــاس هي اللي على طـــول اللـــياليعيب
بس يقولون
السعـاده حـلموالدنيـا أماني .. والدمــوع ترافق العـين الحـزينه
كلما حاولت أعدل في زماني .. قامت الأمواج تلعـب بالســفينه


والظافر فيها

من يجعل كتاب الله لزيمه
ونور الايمان يتربع قلبه الكبير
ونصيحه بطلة قصتنا حور لكم
:
في زمانك لو تبي تعيش صح..
صل فرضك..
وحب الي يحبك..
خلك قنوع..
خلكصبور..
خلك حريص..
لاتسأل الا عن من سأل عنك...
في زمانك ..
محد يشيلهمك ..
لا حبيبك .. لا أخوك ولا رفيقك..
ما تهم اللي يهمك .. لو بغيت تعيش صح ..
صل فرضك .. واقضب أرضك .. وخلها للي عيونه ماتنام ..
ونـــــــــــام ...
و تقول
Bintaboha
لو في يدي مفاتيح باب السعاده
والا مفاتيح الهنا لو بعض يوم
والله لابعد عن زماني سواده
وأنه فلا يبقى من النــاس محروم
ونهاية كلام حور لكم
كتبت لكم قصتي كله علىشانكم
يا ناس شوفي حروفي وسطها ادموعي
وهنا نهايتي
.
.
نهاية قصتي خفايا الدنيا
تفكيري:راجيه من المولى أن يتحلى بالايجابيه ويتوج بالرقي
موضوعي :اجتماعي حاولت أن يلامس الخيال واقع حياتي
هدفي:روايه لها مغزى تعلمتم منها ولو القليل واستمتعتم بمضمونها
نهاية كلامي
أتمنى بأن خفايا الدنيا لم تكن شغلكم الشغال عن أمور دنياكم وآخرتكم
والتمس العذر لمن اخطات في حقه في يوم من الأيام
والعذر من الشعراء الذين لم أذكر أسماءهم
وجميع المقطتفات الشعريه والخواطر ليست لي
الا واحده وهيه
(لماذا أيها الموت)
شكر خاااص جدا للشاعر راحل بلا عنوان
على الأبيات التي صاغها لخفايا الدنيا
وهيه
خفايا الدنياوالدنيا خفاياها تشيـب الـراس
تعيشك بوهم بفرض عليـك تكـذب الواقـع
وتحس انك بها لحالك ولو حولك جميع الناس
ولا كنك تحس فيهـم ولاشايـف ولا سامـع

وأتمنى للجميع التوفيق في حياتهم
والدعاء لي بالخير
دمتم بود اعزائي
bintaboha
 

garga_girl

New member
إنضم
1 يوليو 2007
المشاركات
335
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اسلوب القصه عجييييييييب ويجذب

يعطيج العافيه على هالقصه