خفايا الدنيا

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليده : لا يا ابوووي بيت عندنا الليله وباجر اسرح صوب هلك
ذياب واقف: تسلمين ام عبيد وما تقصرون
حمد:افا يا ريال عيوزنا عندها حق
ذياب: حتى الاهل ما يدرون انه ام عبيد في المستشفى دريت من مبارك بالصدفه هنيه ياي ازور ربيعي وقلت لازم امر واكيد بنيي صوووبكم قريب
اليده:مرحبابكم باي وقت
ذياب:من رخصتكم وما تشوفين شر
اليده:الشر ما اييك
مشى ذياب صوووب الباب
حور اطالعه :سلم عليهم كلهم
ذياب ما صد صوبها يخاااف نظرته لها تفضحه جدام اخوانها:السلام يوصل فمان الله
طلعوا وياه مبارك وحمد
.

.


بالباجر الساعه وحده ونص الظهر


في الشركه

في واحد من مكاتب الموظفين
مروة :بموت من التعب ما خلصني هالحمل
ود:العرس بلى قلنا لج
مروة:انطمي انزين الحين انا مب مخلصين ارقى اوديله هالملف وهو طالبنه شخصيا اكيد حد مقدم شكوى والا شي
ود :منوووو
مروة:الاستاذ حمد
ود تفزع واقفه :قولي والله ........وتروح تركض صووووب مكتب ربيعتها :يبيه عنج الغلا انا بوديه
مروه اطالعها بنص عين: من متى نزلت عليج هالطيبه
ود:خل عنج يالله يبيه بوديه
مروة :اندوج
ود تاخذه منها وتركض صوووب جنطتها واطلع مرايا اطالع شكلها عقب طلعت عطر ويلست تبخ منه
مروة:ول ول بسج خنقتينا من العطر كله ذا علشان بتروحين مكتبه مع انه طارق ما اظني بيدخلج هو اللي بيدخل الملف
ود اطالعها بتفكير بتصرف:بدخل يعني بدخل
ومشت طالعه من المكتب سارت صوووب اللفت وظغطت على الطابق الرابع
اول ما وصلت عند الباب خذت نفس ومشت
ود:السلام عليكم كيفك استاز طارق
طارق المشغول بالاوراق اللي جدامه رفع راسه ما عرفها منو هذي:الحمدالله اقدر اخدمج بشي
ود:هيه ممكن ادخل عند الاستاز حمد
طارق:ليش
ود:هو طالب فايل تصريحات خروج الموظفين ويبته له الحين ممكن ادخل
طارق:خلاص اتركيه هون وانا راح ادخله
ود منغاضه اشفيه هذا :لا انا اللي ادخله ممكن تقوله
طارق يطالعها بقهر ورفع السماعه:اهلين استاز فايل التصريحات ....ايه ايه وصلت ....الحين راح افوتها ...حاضر استاز
عقب ما سكر عنه صد عليها :ممكن تفوتي

.

في مكتب حمد
سعيد يضحك:ول مسرع ما جمدت ويهك شووو ناوي
حمد :انطم لا تضحكني
اندق الباب
حمد:اتفضل
دشت ود ومشت صوووبهم بدلع وريحة العطر فاحت في المكتب يالسين حمد وسعيد يطالعون بعض
ود اول ما وصلت بدلع وبصوت يسحر:السلام عليكم
حمد وسعيد:وعليكم السلام
حمد يا ربي مب مروه هذي واطالع الفايل اللي في ايدها:وين مروه
ود:مروة في مكتبها تعبانه شووي قالت لي وصلي الفايل للاستاذ حمد
حمد يهز راسه:اوكيه خلااااص مشكورة
ود تحط الفايل:العفو استاذ انته تامر أمر
ومشت تمشي بدلع
حمد:لو سمحتي آنسه ........مب عارف اسمها
ود تصد بمياعه وابتسامه:ود
حمد انقهر من لغانتها:تشرفنا صكي الباب وراج
ود مشت وهيه ميته وزاد اعجابها فيه اكثر وبندت الباب وراها
سعيد:هههههههه بالله شفتها جيف ترمس واطالعك ....ويقلدها بدلع:استاذ حمد
حمد :والله انها مصخره عنبو ليش ما تغطي كشتها والله اني استحيت اطالعها
سعيد:وهذا انته دارس في بريطانيا خمس سنين
حمد:لا هذيلاك انجليز بكيفهم بس عنبو اموووت من القهر يوم اشوووووف بنت بلادي جذيه مستويه
سعيد:تعرف شي انته لاهي بشغلك وربعك اللي شراتك بزنيس مان والا روح شوووف المولات بتشوووف المصخره صدق
حمد:عيل انا ما ادخل المولات يعني قم اذلف مكتبك ورايا شغل والاهل يتريونا في البيت على الغدا
سعيد:ههههه طرده
حمد ياشر بايده:اعتبرها اللي تعتبرها
سعيد:ههههههههه ول كاش على الويه يلا فمان الله اشوفك في بيتكم
وطلع عنهم

.
.
.


الساعه ثلاث الكل متيمع في بيت عبيد بن سالم غداهم عنده علشان امه طلعت من المستشفى ام حمد وحور واقفات في المطبخ ويا الخدامات
حور تصد على حرمة ابوها:خلاص عموه روحي انا بيلس احط وياهن
ام حمد:خلاص انا بسير عند الحريم لا تبطون ابوووج معصب صارت ثلاث
حور:ان شاء الله
ويلست تعابل ويا الخدامات علشان يحطون الغدا
خليفه يدش المطبخ:يي يي يا حافظ على بنت عبيد اسميها زينة البنات
حور تبتسم :عيل شو عيل
خليفه :عيل وين عمر وحياة وروح ابوها
حور:ههه ول كل هذا.................... راقده داخل
خليفه: غديتوها
حور:هيه ما تهون علينا ترقد بلا غدا بس ولولت تبى امها ودها تشوفها العصر
خليفه : بوديها ان شاء الله
حور: انزين متى بيسون لها العمليه صار لها اكثر من اسبوع مرقده
خليفه:باجر ان شاء الله الصبح والله يستر
حور ابتسمت:الله يقومها بالسلامه هيه امها يالسه عندها
خليفه :هيه ....يلاااا انقفضي بالغدا حور بطونهم بدت اطلع اصواااات ههههه
حور:ههههه ان شاء الله

.


.


عند الحريم
ام كامله بصوت واطي ترمس ام سعيد: حور ما شاء الله عليها يالسه في المطبخ تعابل ويى الخدامات الغدا
ام سعيد: يا حافظ عليها حرمه ما شاء الله عليها
ام كامله :سمعت انه خت عويشه تباها حق ولدها
ام سعيد عاقده حياتها:امنه من متى ما طبت ديارهم احيدهن متنازعات هيه وعويشه
ام كامله:تراضن وما عندها الا ولد واحد ياسر ويوم شافتها ماتت عليها تباها حق ولدها
ام سعيد:ما عليج منهم عبيد ما بيطرش بنته راس الخيمه ولا بيوزهم بتشوفين تصدقين خاطريه اخذها لمحمد بس هو بعده ما هم بالعرس
ام كامله تنغزها:مب انتي قايله ما بخذها حق ولدي الحين اشوفج غيرتي رايج
ام سعيد مفتشله:هذاك اول ما اعرفها زين الاول تحول
ام كامله:يالله عسى خير ان شاء الله وتكون من نصيب محمد
ام سعيد:الله يجدم اللي فيه الخير

.

.

الساعه اربع ونص فوق يالسات سهيله وكامله يسولفن
كامله : ملل من خلصن الامتحانات
سهيله : ورى باجر العيد
كامله: وشو اللي بيتغير في الامر نتلبس ونيلس مكانا
سهيله:لا تنكدين عليه
حمد ساير صووب غرفته صد عليهن: السلام عليكم
كامله وسهيله:وعليكم السلام
حمد:اشحالج كامله
كامله:بخير الحمد الله اشحالك انته
حمد: تمام ربي يعافيج ...عن اذنكن ومشى عنهن
كامله:اسميه العقل والزين في حمد ما شاء الله عليه
سهيله:في هذي صدقتي بس جدي عصبي بسرعه وحنانه يطلعه حق حور بس
كامله:تغارين
سهيله:ما يهمني هو احلى مافيه انه ما يغازل ومحتشم ويا حظ اللي بتاخذه انا ابى واحد شراااته ما تكون عينه زايغه
كامله:ما متصوره انه حد من الشباب ما يغازل
سهيله: صدقيني حمد ما يحب هالسوالف والا بروك وخليفه هذيلا غير
كامله:هههه خليفه حتى
سهيله:خليفه من يوم صغير مب هين ما ادري جان تغير من عرس ربج
كامله:ما اظني يغازل بعده عنده منى حليوه ويطالع غيرها
سهيله في خاطرها تبى تعرف عبدالعزيز زين من أي نوعيه من الشباب ومعقوله حبه لها صادق يا رب يكون جذيه
كامله:ها وين رحتي
سهيله:هنيه
نوال : يلا كامله بنروح
كامله وسهيله وقفن ونزلن وياها تحت
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قبل العيد بيوم


ولدت منى ويابت بنوته حليووووه سموها بجده



أول ايام عيد الأضحى

المكان:دبي

الساعه أربع ونص الفير انفج باب الحيرة بهدوء كبير المكان ما يتخلله الا صوووت انفاسه السريعه ريحتهم في كل مكان نادر ما يدخل هالحيرة لانه أصعب مكان في هالبيت هذي حيرة الغاليين اللي راحواااا عنه ....مشى بهدوء وقعد على الشبرية هذا ثاني عيد من عقبهم اول عيد خطف عليه بصعوبه ما يقدر يعبر عنها......... اليوووم كيف بيمر عليه الله يعينه ....
حط ايده على راسه ووطى راسه باسى وحزن كبير على قلبه الصغير بعده جسمه طري ما يستحمل وجوده اروحه في هالحياة من يطلع من البيت ماله خاطر يرد من كثر الوحده االلي يحسها مسح شعره وتنهد بحزن
............:سيف نش تسبح وتلبس بتروح المسيد اليوووم عيد
سيف: ان شاء الله امايه خلاااااص بنش
..............:ما بودرك نش ابووك الحين بيهد عليك يلاا ابووويه
سيف بتثاقل فج عيونه بصعوبه وابتسم أول ما طالع ويهها:عيدج مبارك الغاليه
.......بابتسامه:الله يبارك فيك ابووويه فديت خشمك نش
سيف يقووووم وحبها على الراس: ان شاء الله
.............: انقفض ابوووك تلبس تراه
سيف: عيل بيحشرنا الشيبه بروح اتسبح بسرعه
..........:جهزت لك الثياب والفوده يلاااااا بسرعه
وطلعت عنه
بدا يتلبس بسرعه ويتكشخ ما بااقي الا العطر اتسبح به وطلع من الحيرة
سار صووووووب ابووووه وحبه على الراس:عيدك مبارك ابوووي
ابوسيف:الله يبارك فيك يالله يا ابوووي بنلحق على الصلاه
سيف:ان شاء الله
الدموع خيسن ويهه وهو يتذكر موقف أخر عيد وياهم هم الحين محد عنده حاول يهدي عمره حس صوووت شهقاته يطلعن
واقف عند الباب :سيف
سيف يرفع راسه صوووت عرفه معقوله :ابووووووي
............:تصيح يا سيف
سيف يوقف: انتوا وين رحتوا عني
................:انته ريال يا ابوووي وكل انسان وله يومه
سيف:ابووووي بس انا ما اقدر اعيش بلاكم
.................:لا تقدر لانك ريال يا سيف
سيف:ابووووي .......وين بتروح ..........ابووووووي
.
سمع صوووت يطلع من الحيره وسار صوووووبه
ذياب: سيف
سيف:ذياب توووه ابوووي مرمسني بس راح
ذياب يتجدم صوووب ولد خالته ويتنهد:اهدئ يا سيف وترحم له
سيف يرد ييلس بحزن
ذياب يسير صووووبه ويلس جدامه وحط ايده على جتفه: سيف
سيف يرفع راسه ودموعه تنزل:ذياب احس عمري بمووووت واختنق تصدق انا ما اقدر اعيش بلااااهم تعرف يا .........ذياب اني ارد حيرتي كل يوم اصيح صدقني اصيح ووووين اعيش وكل شي يذكرني فيهم
ذياب بحزن :ونحن يا سيف وخالتك اللي تحبك
سيف:بس امي وابوووي محد مااتوااا يا ذياااااب راااحوااااا
ذياب:حور يا سيف
سيف ما قادر يوقف دموعه:تقووول حور ووووووين حور....
حاول يهدي عمره مسح دموعه وخذ نفس وطالع ولد خالته:يلاااا بنروح نتوضأ
ذياب يبتسم له:عيدك مبارك
سيف يوقف وتخاشمواااااا :الله يبارك فيك
رن تيلفووووون سيف وراح صوووووبه
اول ما شاف الشاشه ابتسم
سيف يرد:عيدج مبارك
حور :ما ابى ما ابى انا متصله لازم انا اقووول اول
سيف:ههههه عرفتج انزين ردي
حور:مالي خص انا بقول
سيف:قووولي
حور:ههههههه عيدك مبارك
سيف:الله يبارك فيج الغاليه
حور تصيح :سيف
سيف:افاااااا حور دخيلج لا تصيحين تعرفين ما تهونين عليه
حور تصيح:...........
سيف:لو قلت علشان خاطري اهووووووون
ذياب يتجرب منه:ايه انته وياها لاتمووووون تسووون فيلم هندي يلاااا روح تسبح تعرفني بتم ساعه لو دشيت قبلك وعطني ابارك لها بالعيد
سيف:ههههه ها حور وياااج ذياب بروح اتسبح سلمي على هلج
حور :ان شاء الله
سيف عطى التيلفون ذياب وشل ثيابه ودش الحماااااااام
ذياب :اشحالج
حور هذا صووت ذياب خذت نفس:بخير ...اشحالك انته
ذياب بهدوء:يهمج
حور سكتت فتره عقب ردت:لو ما يهمني جان سألت
ذياب ابتسم من قلب :صدق
حور تتهرب:كل عام وانته بخير
ذياب عرف انه زودها :هههه وانتي بألف صحه وسلامه
حور:اوكيييه عيل برايك
ذياب:افااااا جيه سيف بعده ما خلص متسبح
حور بدلع:احلف بس انته ....مع السلامه
ذياب:ههههههه في حفظ الرحمن
.
.
الساعه سبع ونص الصبح
ذياب بابتسامه :هل البيت
ام ذياب والبنات :نحن هنيه في الصاله
ذياب:قرب سيف
عدلن البنات شيلهن
ذياب وسيف:السلام عليكم
وراحوا يحبوا ام ذياب على راسها:عيدكم مبارك
ام ذياب والبنات:الله يبارك فيكم
راح ذياب وسلم على خواته
سيف:عيدكن مبارك
عاليه ونوف:الله يبارك فيك
ام ذياب:يالله بنيات سيرون عدلن الفواله في الميلس
سيف يطالع نوف ومركز عليها
ذيااااب يتجرب منه :حوووو حشم
سيف انحرج :شوووعندك
ذياب واقف جدامه:يوم تكون حلالك بلق على كيفك
نوف ماتت من المستحى
سيف يصد على خالته:جريب ان شاء الله
نشت نوف بسرعه وتبعتها عاليه صوووب الميلس وهيه تضحك
ذياب يضربه :مره ثانية لا تحرج اختي
سيف:شو قلت انا الاسبوع الياي يوم الخميس اباها والا شوقلتي ياخالتي
ام ذياب مستانسه من الخاطر:انته تامر يا سيف
سيف:تسلمين الغاليه
ذياب حب يقهره:لالا منووو قال ماشي عرس لين ما تعرس عاليه
سيف فاج عيونه:انا الا بملج والعرس منووو طراه
ام ذياب :ما عليك منه ابوووي هذا يبى يطفربك وبعدين عاليه ان شاء الله قريب هيه الثانيه خالد ولد عمها سهيل يباها
ذياب:خليه يخلص دراسته من الجامعه قبل
ام ذياب:ماشي باقي له سنه ونص وبيخلص دراسه
ذياب:لحينها لكل حادث حديث
ام ذياب:جنها رمستي مب يازتلك ذياب
ذياب:خير اميه لين ذاك الوقت
اندق جرس البيت
ذياب وسيف ينشون واقفين يدخلن عاليه ونوف
عاليه :عمي سهيل وعياله
ذياب وسيف يظهرون صوووب الميالس وسيف هو مار ابتسم لنوف
سيف بصوووت : شو هالجمال اليوم غاديه صك
انحرجت نوف وعاليه سمعته واطالعه بنص عين
سيف ابتسم وضرب نوف على الخفيف على ايدها :بعدين مره ثانية تغشي يوم تشوفين عيال عمج
ذياب صد عليه ويطالعه بعصبيه انحرج من الخاطر سيف
عاليه:ههههههههههه ايه الناس يتريونكم
ذياب:طوف جدامي اونه يضربها وهيه بعدها ما صارت حرمته وهيه مكشختلي ضروسها ومستويه طماطه يالسه تتصوخه
الكل تم يضحك الا نوف اللي انقهرت من اخوووها السخيف اللي قالت عنه هالشي في خاطرها
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.
المكان : العين

الساعه 12 الظهر توها طالعه غرفتها عقب ما كانت تحت وسلمت على اهلها وعمومتها فضى البيت والكل التهى بشغله سارت صوووب الكبت وفجته ويلست اطالع الصندوق اللي عطاها اياه سيف هدية التخرج
اشتاقت له اتمنت تكون اول يووووم عيد وياه بس بعد تعودت على هلها وما تقدر تزعلهم خاصة حمد صدق تحس غلاته شرات غلات سيف الله يخليهم كلهم حقي
فجته ويلست على الشبريه ويلست اطالع الميداليه المكتوب عليها اسمه واسمها دمعت عينها وابتسمت وردت اطالع الصندوق وطلعت البطاقه اللي مكتوب عليها
انت البخور اللي تطيب به الدار وغيرك حطب والكل بالفرقداري ....سيف
حور تنفست بعمق وردت كل شي مكانه بتروح تتوضأ لانه ما باقي شي عن الاذان
سمعت صووووت سياره يا ربي منووو ياي راحت صووب الدريشه وماتت من الوناسه يووم شافت السياره لالا ماتصدق هو سيارة سيف
وركضت تطلع من الغرفه مافيها تنزل باللفت ركض صووووووب الدري وابتسامتها شاقه الحلج فجت باب الصاله شافته ينزل من السيارة
وتركض صوووووووبه اول ما وصلت طاحت في حضنه
حور تناصخ:سيف
سيف مرتبك وخاطره يضحك على خبالها فزعته بس شافها مالابسه شيله وربيعه في الصوب الثاني صد عليه يطالعه
حصله منزل راسه
سيف:حور وين الشيله ربيعي عندي
حور ماتت اونه ربيعه ودافنه ويها في حضنه وبصوووت واطي: شووووو
خليفه ايي صوبهم :مرحبا الساع قربوا صوووب الميالس
سيف ابتسم بانحراج لغانم :غانم قرب
سار خليفه وغانم صوب الميالس
سيف:دومج انتي جذيه
حور منحرجه:لا تنازع انا ماصدقت على الله اشوفك
سيف يهز راسه:فشلتيني وفشلتي الريال اول مره ايي ويايه
حور اطالعه بابتسامه:صح منووو هذا
سيف عاقد حياته:هذا غانم
خليفه ايي ويمسكها من شعرها على الخفيف:حد ينزل بلا شيله
حور بدلع:ما كنت قاصده يا بوشوق
خليفه :يا البزا يلا دخلي اشووووووووووف
حور تصد على سيف المبتسم :تراني ابى اسولف وياك
وراحت ركض لو حمد والا مبارك بتكون مصفعه على الكيف بس خليفه طيب وحنون زين انه هو الموجود مب حمد والا مبارك والا حتى محمد ولد عمي هذا الثاني احسه بيكفخني شرات اطباع حمد .....اول ما وصلت الصاله توها حست بالفشله لانه فوق هذا لابسه تنوره وقميص على جسمها وردي وابيض ورافعه شعرها بمشبك أبيض ومطلعه خصلات من جدام ومن ورى
حور :أي يا ويهي صدق فشله بس عاده انا مب قاصده هذا سيف يا ناس
.
.
......:الو
عبدالعزيز يطلع من ميلس بيتهم:مرحبا والله بهالصوت
.......:........
عبدالعزيز:افا ليش ساكته
........:عبدالعزيز
عبدالعزيز:يا قلبه وعينه وروح عبدالعزيز
...........:شو تعرفني علشان تقول هالرمسه والا تقول حق كل البنات هالرمسه
عبدالعزيز والابتسامه تشق الحلج :منو ما يعرف حبيبته
..............:..........
عبدالعزيز:سهيله
سهيله انصدمت :كيف عرفت
عبدالعزيز يبتسم:دامج حبيبتي اكيد احس بودجودج هذا رقمج
سهيله برعب:لالا مب رقمي لا ادق عليه رقم دريولتنا فلا ادق والا بتعطي اخوووووووووي
عبدالعزيز يتنهد:زين انج دقيتي من عطيتج الرقم وانا اتريا حرام عليج
سهيله مستانسه وحمرت
عبدالعزيز:وينج
سهيله:ما اقدر ارمس اكثر بس حبيت اقولك كل عام وانته بصحه وسلامه
عبدالعزيز :يا ويل حالي احلى كل عام سمعتهاااااا
سهيله ماتت خلاص:مع السلامه
عبدالعزيز:تراني ابى اسمع صوتج مره ثانيه حبيبي
سهيله بفرح وخجل:ان شاء الله
عقب ما بندت حضنت التيلفون مستانسه :رمسته فديته فديت منطوقه حبيبي
يلست اطالع التيلفون لازم ترده حق اندونسيتهم تخافها تخبر امها دخلته في مخباتها وراحت فجت الكبت وطلعت فلوووس منه وركضت طالعه من الغرفه صووووب المطبخ اول ما وصلت المطبخ :نوره تعالي
نوره تسير صوبها :اندوج التيلفون وهذي فلوس علشان تعبي رصيد
نوره متشققه من الوناسه:سكرا سهيله
سهيله بصوت واطي :لا تخبرين ماما
نوره تهز راسها مستانسه على الفلوس:لالا ما خبر



مرت الايام بسرعه وحور متحمسه من الخاطر للجامعه وخاصه اليوم يالسه اطالع عمرها النظره الأخيره واطالعت ساعتها صارت سبع وربع
اندق باب حيرتها
حور تصد على الباب:تفضل
ينفتح الباب وايي مبارك مبتسم:صباح الخير
حور مبتسمه:صباح النور ماشاء الله شو هالنشاط
مبارك يسير صوووب المرايا ويطالع عمره:ما تبيني اوصلج الجامعه
حور:بروح ويا سهيله عند الدريول
مبارك:لا انا بوصلج ونورة بتوصل سهالي اوكييييييه
حور:اييني عرض مغري وارفض ابدا جاهزه نروح
مبارك:يلااااا
وطلعوا واول ما وصلوا صالة الطعام
حور ومبارك:صباح الخير
ابوحمد وام حمد وحمد وسهيله يالسين يتريقوا:صباح النور
ابوحمد مبتسم:تعالي حواري تريقي
حور تتجرب منهم وتيلس على الكرسي:ان شاء الله
سهيله:انا مخلصه وتأخرت
مبارك يلس على الكرسي :امايه صبي لي حليب.....وصد على سهيله:سيري انتي حور انا بوصلها
حمد يرفع راسه ويطالعه باستغراب
مبارك ياخذ الحليب:ها شعندك
حمد: سلامت راسك ..........ويقوم واقف :يلا ابوووي
ابوحمد يصد على حور :تحتايي شي حواري
حور ترفع راسها مبتسمه:مشكور ابووويه
ابوحمد يقوم واقف :يلا مع السلامه
ام حمد:في حفظ الرحمن
يلسوا الباقين يتريقوا عقب كل واحد راح يشوف شغله ام حمد بتروح تشوف عمتها عقب بتروح تكمل رقادها
.
عند باب الجامعه حور يالسه ادق على سلامه
حور:وينج
سلامه :اوه سوري حواري دخلي انتي وبلحقج اتريني في البوابه مب متأخره اوكيه
حور مبوزه:اوكييه اتريا
مبارك:ها وينها
حور تتغشى:الحين بتيي انا بدخل مع السلامه شووو انته اللي بتياني
مبارك:انا بخلص 1ونص
حور:انا في حدود الثنتين
مبارك:دقي اوكيييه
حور مبتسمه:سي يو ادعالي اول يووووم
مبارك:الله يوفق
راحت ودشت من البوابه
وهو بعده ما تحرك يبى يشوفها عوذ بالله من هالبنيه صارت هاجس معقوله بيروح دون ما شايفنها شاف ساعته المحاضره الاولى عنده تبدأ ثمان ونص ....شوووي يصد على الريال اللي ياشر له هذا ربيعه وليد نزل من السياره وسار صووووبه
من عقب ما تخاشموا
مبارك:اشحالك يا ريال من زمان ما شفناك
وليد:بخير ربي يعافيك الحين بيرغونا وقفتنا غلط
مبارك :صدقك اشوووف السوداني يطالعنا هههه
وليد:اف اف شوو هالحلاه عطونا ويه الرقم *******
مبارك يطالع الجهه اللي يطالع فيها وليد وهو يضحك:عنلاتك الحين صدق بي.....انصدم هذي سلامه ليش ما متغشيه رص على اسنانه من الغيض مع انها ماصدت صوبهم ومشت بسرعه
مبارك:اسمحلنا وليد مستعيل مع السلامه
ومشى عنه وليد يطالعه باستغراب اشفيه هذا
ركب سيارته ودق ايده على السكان بقوووو وحرك السياره
يلس يدق لها بغضب
مبارك:الوووو حور قولي حق ربيعتج لو ما تغشت مره ثانيه قسم بالله بتشوووف شي مب طيب والا هيه قاصده تخلي اللي ما يسوى يعق عليها رمسه خايسه
حور مستغربه من هجومه
مبارك بند التيلفووووون
.
حور تصد على سلامه اللي توها واصله
حور:اشفيه مبارك معصب وشووو السالفه
سلامه انتبهت انه مبارك واقف عند الريال السخيف اللي غازلها وبعصبيه:اشدراني واحد وقح عق رمسه خايسه
حور علامات استغراب:مبارك شو سالفته
سلامه ومعصبه من الخاطر:كان واقف وياه الصدق الطيور على اشكالها تقع
حور تبتسم واطالعها بنظره :انزين قالي حرفيا قولي حق ربيعتج لو ما تغشت مره ثانيه حلف انج .........وهيه تضحك: بتشوووفين شي مب طيب
سلامه تتنهد بعصبيه واطالعها:اخوووج غريب بصراحه
حور تضحك :تصدقين حتى انا اقول جذيه
سلامه :تأخرنا ممكن نروح وودري عنج الضحك السخيف اوكيه
مشت وهيه تتحرطم عكروا مزاجها من الصبح
.
.

الساعه 11 يالس في مكتبه ومستغرب شو سالفته ليش اصر يقابله في المكتب ومتعني من دبي اكيد في راسه شي توه داق يقول وصل عند الشركه الحين بنشوووف شووو في راسه
رن التيلفووون ورد عليه
ابوحمد:هيه دخله .....
اشوووي واندق الباب
ابوحمد ينش واقف:تفضل
عقب ما دخل ذياب وتخاشموا وخذوا علوووم بعض
ابوحمد:خير يا ابووويه شي صاير
ذياب ما عارف شووو يقوله :لا عمي ما شي الا كل الخير ....خذ نفس :عمي ما بتم ادور ولف السالفه الله يسلمك اني ابى اخطب حور
ورفع راسه يطالع ملامح ابوحمد بس ما عرف يفسرهن كمل رمسته:حبيت اقولك وما ادخل ابوي واهلي في السالفه لين ما اعرف رايك وراي حور عقب اكيد ابووي اللي بيي يخطبها واذا ما حصل نصيب ما بيحصل خلاف بينا ان شاء الله وما بيستوي الا اللي الله يريده ...تنهد وقال: خلصت رمستي
ابوحمد :ما ادري يا ولدي شووو اقولك انته ريال بس نفس ما قلت ما يستوي الا اللي الله يريده ...
اندق الباب ودخل وحط صينية العصير على الطاوله جدامهم
ابوحمد:تفضل يا ولدي
ذياب يطالعه رده ما شفى غليله وما قادر يحدد من ملامحه شي ياخذ العصير:دام فضلك
ويلسوا يسولفون اشوووووي وعزم بوحمد ذياب على الغدا بس ما طاع وعقب ترخص ذياب
ابوحمد واقف يطالعه :ان شاء الله جريب بيك الرد ونحن اهل وسلم على ابوك
ذياب: السلام يوصل.......وطلع عنه
ابوحمد تنهد ويلس مكانه يفكر برمسة ذياب ما واحيت اشبع منج ما واحيت احسسج انج بنتي غاليه عليه من غلاة امج يا حور بس.......تنهد
ووقف وسار ييلس على مكتبه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة السادسة عشر
المكان:العين

&من كثر حبِّي عليك الخوف يمحنّي ... وافقد شعوري واشوفك غاية مرادي
ان غاب صوتك أناجي الليل واونِّي ... واتخيِّلك واتذكّر هامةْ بلادي&

منى يالسه في حيرتها وحاطه بنتها اللي يالسه ترقدها في حضنها دامها اروحها خاطرها تصيح غريبه خليفه كملت ثلاث اسابيع ما دق فيهن الا مره وحده تغير عليها وايد مب بس من عقب ماردت من المستشفى هو آخر الايام وايد ناسيها وملتهي عنها تذكرت أيام شهر العسل حتى من عقب ما يابت شوق هو مدللنها وايد ويموت على التراب اللي تمشي عليها.... عنبو ما يبى يسأل عن بنته يشوف اخبارنا نبى شي ناقصنا شي ونزلت دموعها وهيه تتذكر انه كانت ردت فعله طبيعبه يوم قالوا له بنت مع انه متحمس للولد وايد وهالشي ريحها من قلب بس ليش يا خليفه ليش
ويعورها قلبها يوم اهلها يسألونها عنه يشوفنه ما ياها من حطها عند امها بعد ما ظهرت من المستشفى على عكس أهله اللي ما قصروا
شلت تيلفونها ودقت على رقمه
تمسح دموعها شووو بتقوله هيه اشتاقت لصوووته معقوله هو لا
شوووي ويوصلها من الصوب الثاني :الهاتف الذي طلبته خارج نطاق الخدمه
..بندت التيلفون وعقته على الشبريه بغيض
صدق زاد صياحها وهيه تذكر الفرق بين خليفه الأولي والحين
خليفه معصب:لا ما تقعدين عند اهلج ما ابى يعني ما ابى ارقد اروحي انا
منى تبتسم بدلع :شو تخااااااف
خليفه يستعطفها ويجربها منه:هيه مناوي يالله نروح بيتنا
منى تمسك ايده وتلعب فيها بين اصابعها :حبيبي بيلس باجر ختيه فاطمه بتسافر ما يصير لازم اقعد عندها
خليفه مصر على رايه:ما ابى يعني ما ابى انا ما اصبر بلاج
منى تضحك على دلع ريلها :خليفه عاااااااد تراك دلوع
خليفه معصب :اوكي خلاص تمي هنيه انا بروح بس تراني زعلان من الخاطر
ويمشي عنها يبى يطلع من ميلسهم
منى اطالعه ما هان عليها:خليفه اصبر شووويه
خليفه وقف وما لف عليها
منى تتجدم صوبه:لا تروح بيب عباتي ويايه
لف وابتسامته تشق الحلج :فديتج حبيبتي انااااا
.
تحسرت الأول ما يخليها تقعد يوم وحده بيت اهلها وما يستغنى عنها ابدا والحين من ربت فرها عند اهلها ولا حتى سأل معقوله يا خليفه ما اشتقت لي أي شغل يخليك تنساني انا وبناتك صدق مشتاقه اسمع صوته
.
انفج باب الحيره صدت بسرعه الصوب الثاني علشان تمسح دموعها ما تبى حد يشوفها تصيح ويفتحون سالفه لها بدايه ومالها نهايه ما فيها على ويع الراس
منى تنهدت علشان تريح:ها منوله حبيبي شو تبين
منال:يديده تقول تعالي خالوه في الصاله
منى ابتسمت لبنت اخوها:انزينه حبيبي قولي لها الحين بتي
وطلعت منال عنها تركض
حطت بنتها بجده الاسم اللي اختارته سهيله لها وخليفه ما حب يرد اخته ولحفتها وهيه مشت صوب المرايا تشوف شكلها حطت جحال وتعطرت قبل ما تطلع ما تدري شو بيكون مصيرها ويا خليفه بعد ما تغير عليها و خوفها يكون يفكر بوحده غيرها هالشي الوحيد اللي ما تقهره ولا بتسامحه عليه

&ابا انتظر لو طول الوقت وارجيك ......واشيل حمل الشوق لو ما يطاقي&
.
.
.
حور فاجه عينها على الآخر مب مصدقه رمست اخووووها معقوله لالا لازم تتأكد جان سمعت زين
حمد يبتسم:اشفيج صايره شرات الهبله
حور:علووووي علوووووووووي بنت خالتي ما غيرها ....ههههه ..تتجرب منه:قول والله
حمد :اصغر عيالج تحلفين الشيخه شو شايفتني علشان اجذب وهالسالفه فيها مزح
حور تضحك بغباء:يااااااااااااااي صدق مستانسه من الخاطر
حمد:بدينا بسخافتج حور تراني صدق بعصب
حور ترد تتجرب منه واطالعه بخبث:وانته من متى تباها وليش اخترتها هيه بالذات يالله بسرعه ابى اعرف شووو السالفه
حمد:لا حول وانتي شدخلج بتسألينها والا لا
حور تبوسه على خده :بسألها اكيييييييييييييييد بسألها
حمد يطالعها :احسج بتموتين من الفرحه جنج الا انتي العروس ههههه
حور:هههههههههه بتخبل من الوناسه لكم انتوا الاثنين

&أحبك حب من الخاطر أحبك وأعشق عيونك
أحبك اول وآخر ولا لي حد من دونك
لانك روعة الناظر حبيبي من يساووونك &

حمد يهز راسه:ههههه لا افااااااعليج بعدين بتطيحين في جبودنا
حور:ههههههههههه
حمد يقوم واقف: بتم لي الحين تضحك
حور وهيه من الخاطر ميته ضحك
حمد يرقعها على راسها
حور :ااااااي عورتني بس خبرني من متى تباها اعترف يلااااا
حمد كعادته :شو بعد من متى تباها هذي
حور اطالعه بنص عين وهي تقلده: شو بعد من متى تباها هذي....يعني ليش تبى تخطبها
حمد يكف ايده بالثانيه :تشوفينها ما تناسبني اوكيييه خلاص ما اباها
حور حبت تختبره واطفربه:خلاص برايك هيه بعد ولد عمها يباها ما بتعنس لو ما ييتها حظرتك
حمد يطالعها ياربي هالبنت دمها ثقيل :ولا جني اخوووج جنها هيه اقرب منج عني مالت عليج
حور:توك قايل هالرمسه
حمد بدا يعصب صدق:حـــــــــــــــــور
حور عرفته انه عصب بس حبت تحرر اخوها اكثر علشان يرمس:نعم
حمد :تعرفين مب منج مني انا اللي عطيتج ويهه وقلت اقولج
ومشى عنها
حور تركض وراه :والله ما تطلع حمد امزح
رن تيلفونها صدت على حمد :والله ما تطلع حلفت
وركضت صوب تيلفونها واول ما شافت الشاشه:هههههههههههه
وردت عليها: لوطرينا المليووووووون
حمد فج عيونه ويأشر انه لا تخبرها الحين
عاليه:لا تكوني تحشي فيني اعترفي بسرعه انتي ومنوووو
حور تتجرب من حمد :أنا وووو
وحمد يهددها انه بيكفخها لو رمست
حور:وووسهيله بكل خير اكييييييييييد
حمد يتنهد بارتيااااااح
عاليه :شخبارج عنبو ما ادقين ولا حتى مسج شووو سوينا
حور:والله تعرفين الحين انا انسانه جامعيه مشغوووله ما عندي وقت هههه
ما تحس الابمخده يايه على ويهها
حور تضحك:ااااااااااااي
عاليه :اشفيج انتي اليووووم عيار الخبال زايد
حور :اليووووم انا مستانسه حدي
عاليه تبتسم :الله يتمم هالوناسه يا رب
حور:شخبار خالتي ونوف وعمي وكلكم عساكم بخير
عاليه :الكل تمام يسلمون عليج
حور:الله يسلمهم من الشر
حمد مل من الوقفه ويأشر لها انه يبى يطلع
حور تأشر بايدها انه يصبر
عاليه:اوكيه عيل برايج دامني تطمنت عليج
حور:يسلمووو يا روحي وعمري انتي
عاليه:اتخبرج حرارتج مرتفعه
حور:هههههه لا
عاليه :هههه اوكيه عيل مع السلامه
حور:في حفظ الرحمن
عقب ما بندت عنها
حمد: شوووو تبين
حور :هذي كانت عاليه
حمد :انا ما سألت
حور:انت عنبو ما تطلع منك الكلمه الحلوه الله يعينها لو وافقت عليك
حمد يطالعها جنه كلامها مب عايبنه وبمزح حب ينرفزها يدري شكثر حور تحبها:وبعد ما توافق
تغيرت ملامح حور : وهيه لازم توافق
حمد يكمل رمسته:يعني تحصل واحد شراتي...
حور اطالعه باستغراب:لا والله وهيه شووو ناقصنها والا لانه فلوسك زايده يا مهندس والا شو السالفه .........وبعصبيه : اعرف زين بطي قاصر يحب اصابع ريولها من كثر ما متمسك فيها وهيه رفضته وولد عمها شارنها ويباها من الخاطر تفهم
حمد باستغراب:كلتيني حور
حور : تعرفوا شوووووو بعدين الشي الوحيد اللي مب قادره استوعبه منكم تكبركم على الناس وانه تشوفون غيركم بنظره دونيه وعلى فكره انا
وتصد عليه :انا ما ارضى بنت خالتي تاخذ انسان شراتك متكبر وتفكيره ساذج
حمد :حوووووووور اشياج كنت اتغشمر ما يحتاي هالرمسه كلها
حور صدت عنه وهيه بعدها معصبه
حمد صد عنها :على فكره رمستج زعلتني عن جد لاني مب متوقع انج راسمه هالصوره السخيفه عني انا افكاري ساذجه ....وبسخريه:الله يسامحج بس
وطلع عنها ورقع بالباب
حور ترد تيلس على الشبريه اشفيها تنرفزت بسرعه اكيد كان يمزح هذا حمد يا حور افففففف اصلاااا هيه متلخبطه من يوم قالها ابوها عن سالفة الخطبه رغم انه السالفه خلاص انتهت الا انها هالشي خوفها وايد
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الساعه 1 في الليل بيموت غيض واقف بعيد يطالع معقوله لالا مستحيل هو يدري بأخلاقها عدل لازم هالرمسه جذب في جذب ...قطع تفكيره يوم انتبه لسيارة ربيعه تتجدم بشوووي شوووي جريب من البيت وتطلع منه بنيه متغشيه وتمشي بسرعه صوووووب السياره لالالالالالالا مب هيه مستحيل تسوووووي هالشي مستحيل اشفيك مبارك اهدئ شوووي بنيه لا تودي ولا تيب تسيطر على أفكارك انزين ما حد غيرها في البيت لا يا ربي حراااام خايسه لابسه قناع البراءة قناع تقول انا من اخلاقي محد شراتي معقوله تقص علينا معقوله على كثر اللي مرن عليه ما عرفت انها من الجذبات اللي لا تحاتي على سمعه ولا شرف
حرك السياره شووو موقفنه هنا لازم يروح من هالبقعه حس انه هالمره كل الظروف كانت ضده خانه ذكاء خانته نظرته فيها الله ياخذ ذيج العيوووون الجذابه الله ياخذهن صدق ما تخاااف ربها صدق ان نزلنا مستوانا لناس حتى ما يسووووون التراب اللي نمشي عليه
اول ما وصل البيت نزل وهو من الخاطر معصب وزعلان رن تيلفونه ومن الغيض فره على الدري وهو طالع صوب الباب الرئيسي للصاله ومشى عنه
دخل طلع سيده من الدري للطابق الثاني ساير صوووب غرفته مب مبارك اللي بيضعف علشان بنيه مب مبارك بن عبيد اللي تهزه وحده خايسه جليلة ادب تبيع شرفها برخيص ما تدري انه يوم بتتحاسب من رب الخلق ما تدري انها لوثت سمعت عايلتهم من ...........استغفر الله بس هز راسه يبى يفج غرفته بيدش بس هون ورد يطالع الممر ساير صوووب غرفة حور
اول ما وصل دق الباب
سمع صووووت من داخل يقول دش
مبارك يفتح الباب بعصبيه ويطالعها والشرار يتطاير من عيونه
حور تنش من شبريتها وتتجرب منه واطالعه باستغراب :اشفيك
مبارك يعض على شفايفه علشان لا يصرخ ويسمع هل البيت : بتشوفين شي ما شفتيه بحياتج لو رمستيها
حور اطالعه بخوووف شافته من الخاطر معصب لو رمست بصوت عالي ابد ما بيتردد يعطيها كف:من هي
مبارك يدخل غرفتها ويضحك بسخريه:راعية الصون والعفاف اللي حاربتينا علشانها ياللي قلت لا يا مبارك لا تقول هذي ربيعتي ومتربيه احسن تربيه
حور اطالعه :سلامه اشفيها
مبارك بسخريه:اشفيها انا اقولج ..........ويلس على الشبريه :بس راعية شباب خايسه من الخايسات
حور مصدومه:مبارك انته ليش تقول هالرمسه
مبارك :انتي سمعيني عدل والله لو رمستيها بذبحج تفهمين
حور عصبت شو يقول هذا:لا جذب انته تكرهها ليش يا مبارك حرام تطعن بشرف الناس حرااااااااام عليك
مبارك زادت عصبيته وياشر بصبعه:جب اصلااااا هذي انا قتلج في البدايه مب مستوانا لا ترابعينها وهالرمسه اللي اقولج عنها انا متأكد منها لاني شفتها توني بعيوني طالعه ويا ربيعي
حور تحط ايدها على ذنيها :بس حرام عليك حرااااااااااااام
مبارك يقوم واقف ويطالعها بنظره مكسوره :مب انتي اللي انصدمتي بس يا حور..........وطلع بسرعه عنها

&صديقي
يا صاحبي العزيز
حلمنا واسع
والعمر قصير
وطموح النفس
في الجسم...اسير
وأنا مثلك
لاأملك الا أن أسير يدي بيدك وخط أقدامنا لايعرفه الا المصير&

حور دار راسها أي رمسه تسمعها هذي معقوله تصدق مبارك عن ربيعتها اللي اكثر من ختها عن حياتها وعمرها واللي اكثر وحده واثقه فيها لالا .....مشت صووووب الكوميدينو وشلت تيلفونها بدق لها تيلفون ما تعرف ليش وشوووو بتقولها بس تبى ترمسها تشووووف شو السالفه
رن التيلفون ثلاث مرات عقب ردت
حور:الو
سلامه :الو هلا حور الحين مشغوله برايج اوكييييييييييييييه
وبندت عنها هالشي صدم حور ليش ما واحت ترمسها ليش ما خلت لها مجال صدق رمست مبارك انها طالعه ويا حد لالا انزين يمكن هيه مشغوله بشي في البيت اشفيها يعني اااااااي راسي بينفجر يا ربي لالالا دخيلك لااااا
يلست على شبريتها ودموعها على خدها ما تعرف ليش معقوله تصدق عن ربيعتها اول ما اذن الفير نشت وتوضت ويلست تصلي وتدعي انه هالرمسه تكوووون مب صحيحه وتحاول تهدي عمرها انه هذا كله جذب
طلعت من غرفتها وسارت صوووووبه يمكن راقد بس لازم ترمسه
دقت الباب كذا مره ولا حد رد عليها ردت صوووب غرفتها وفي دربها سمعت صووووت :حور
مبارك مطلع راسه ويطالعها : شو تبين
حور تتجدم صوبه ودمعت عينها وهيه تمشي واطالع عيونه اول ما وصلته:انته تقص عليه مب صح
مبارك يتنهد وبعصبيه :لا تصيحينها ما تستاهل تفهمين لا تصيحينها لالالا
حور دموعها مب قادره تسيطر عليهن :سلامه مستحيل تسووي شي غلط تخاف ربها وتصلي
مبارك يمسكها من ايدها علشان تهدى:سلامه ما عندها حد يطالعها تغلط او لا ابوها شيبه وحرمة ابوووو لا اخوووو ولا أم شو بتوقيعها تطلع
حور: بس سلامه لا هيه تخاف ربها
مبارك يجربها منه ويلفها :حور والله ما صدقت الرمسه لين ما شفت هالشي بعيوووووني يا حور طالعه من البيت وركبت السياره
حور زاد صياحها
مبارك بغيض لدرجه انه ويها احمر :لا تصيحينها انتي لو سمعتيهم جيه الشباب يرمسون عنها يا حور لا تصيحينها هذي راعيه سوالف بطاله صدقيني انج مب اروحج منصدمه حتى انا .........ويبعدها ويطالعها :انا انخدعت فيها جذبتني براءة ويها حسيت انه محد شراتها بس......وعض على شفايفه
حور تبتعد عنه وراحت صووووب غرفتها
.
.
الساعه ثمان الا ربع يالسه تمشي سايره صووووب الزدات اول محاضره عندها هناك
حد ضربها على ظهرها بقووووو
حور تصد عاقده حياتها
سلامه :يا الخايسه ادق لج من الصبح ما تردين ليش وبعدين ليش ما تتريني شرات كل يووم على البوابه ........بوزت :انا زعلانه
حور اطالعها معقوله سلامه تطلع مب زينه
سلامه اطالعها:اشفيج مبلمه لا تكونين زعلانه يوم دقيتي لي الساعه وحده وما رمستج
حور اطالعها ونبرة صوتها بارده تخاف تنخدع فيها زود: شو كنتي تسوين
سلامه ساكته مستغربه نبرتها بس قالت اكيد تمزح وياها:تبين الصدق ما اقدر اقولج حاليا جان تبيني الا اخرط عليج
حور تبتسم بسخريه:الظاهر متعوده تخرطين علي
سلامه الحين تأكدت انه حور فيها شي:حواري اشفيج
حور تلف عنها :ماشي تأخرت على اول محاضره ...............ومشت عنها
سلامه اطالعها عاقده حياتها حور فيها شي معقوله تكون زعلانه اني ما رمستها بس مب وقت مسووويه الساعه1وشي وهيه اول مره ادق بهالوقت وانا ما قادر اقولها شوو كنت اسوووووي اكيد ما اقدر اقووولها
.
سعيد بعصبيه :تراها مب حاله هذي يا عاليه
رفيعه اطالعه:شو مب حاله بعد يعني ما اسير عند امي
سعيد:عيفتيني حياتي انتي وامج هذي اربع وعشرين ساعه منزربه عندها ما تقولين عندي ريل وبيت
رفيعه :تعرف اني حامل ولازم اقعد عند امايه لانه هالشي يريحني
سعيد يعق سفرته على الشبريه :حرمه ياي ريلها من الشغل ما تشوفه جان محتااااي شي
رفيعه:الاكل الخدم مازرات البيت قولهن يحطن لك و شو بتحتاي سعيد اشفيك صاير شرات اليهال
سعيد يلس على الشبريه: اشوف اهمالج لي يا مدام على كثر دلعي لج واني اداريج ومخلنج في عيوني الا انج مستهينه بهالشي ولا تسئلين
رفيعه بعصبيه :صدقها امايه دامني بعيش ويا اهلك ما بنتهنى بعيشتنا
سعيد ثار دمه :واشفيهم اهلي مدام مب عايبينج في شووووو
رفيعه تصد عليه واطالعه:اثورك امك عليه واتى تهزبني مع اني مب مسووويه شي وصاير على اتفه الأسباب تعصب
سعيد يرص على اسنانه من الغيض:استعيذي من الشيطان وانطمي والا بيج شي مب طيب
يندق باب الحيره
سعيد بصراخ:منوووووو
انفتح الباب ام سعيد واقفه اطالعهم:اشفيكم اصواتكم طالعه لين الشارع استهدوا بالله يا ابوووي مب زين تراه حرمتك حامل
رفيعه تضحك باستهزاء:تفضل الحين انا وريلي نتناقش شدخل الغريب
ام سعيد انصعقت اشفيها هذي انا يايه اهدي السالفه
سعيد يتجدم صوبها بس امه لحقته :افا يا سعيد بتمد ايدك على حرمتك
سعيد يصد على رفيعه : سيري بيت اهلج وانتي طـــــــــــــــــالق
رفيعه صرخت:لااااااااااااااااااااا ...وحطت ايدها على ثمها
سعيد رد شل غترته بعصبيه وطلع من الغرفه
ام سعيد واقفه ما تعرف شوووو تسووووي ولدها طلع ثاير ومعصب والله يستر ورفيعه طايحه على الشبريه وهيه تصيح
ركضت ام سعيد من الحيره تشوووف محمد والاراشد يتبعوووون اخوهم
اول ما حصلت راشد
راشد ايي صوبها: امايه اشفيج
ام سعيد:ابووويه الحق على اخوك طالع معصب
راشد عاقد حياته :منووو منهم واشفيه
ام سعيد :اوهوووو سعيد الحق عليه لا يستوووي به شي
راشد يطمنها :انزين اهدي انتي الحين بروح اشووووفه
وركض طالع من البيت
.
.
.
الساعه تسع ونص في الليل
ابوحمد يطالعهم:وينها حور
سهيله :زقرتها قالت ما تبى عشى
ابوحمد :اشفيها مريضه اليوم لا تغدت ولا تبى عشا ليش
سهيله :ما تبى اونه يالسه تذاكر باجر عليها امتحان
اليده:برايها يمكن مالها شرغه تاكل يوم تبى بتروح المطبخ
ابوحمد :عويشه قولي للخدامه توديلها صينيه اكل فوووق انزين يوم ما بغت تنزل
ام حمد مطفره من دلع ريلها لحور:ان شاء الله ..........وبعصبيه :فكتووووووريا
فكتوريا وصمخ
خليفه يدخل غرفة الطعام:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام والرحمة
ابوحمد:خليفه وينك من يومين ما شفناك
خليفه :كنت في بوظبي ابويه
ابوحمد مستغرب:شووو تسوى هناك انزين خبرنا انك هناك
خليفه:السموحه ابووي رحت على عيله وما خبرت حد
ام حمد :تعال ابووويه تعشى
خليفه يتجرب منهم:عيل وينه حمد
ام حمد:محد لحد الحين ما يى
اليده :شخبار حرمتك وبنتك
خليفه يبلع ريجه :بخير الحمدالله ما عليهن شر
اليده:باجر غدفني صوبهم بروح اشوفها وسلم عليهم من زمان ما رحت صوبهم
خليفه :ان شاء يدوه
فكتوريا:نأم ماما
ام حمد:انا من متى زاقرتنج روحي حطي صينيه عشا وطلعيها فوق عند حور
خليفه:اشفيها حور
سهيله:ماشي دلع اونه يالسه تذاكر
ابوحمد يطالعها بعصبيه :رمسي بأدب عن ختج يا سهيله تفهمين
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.
بعد مرور ثلاثة ايام

المكان:دبي

نوف اطالع ختها :وانتي شووو قلتي لها
عاليه مبتسمه بخجل :موافقه عني انا
نوف مستانسه وباست ختها :ياااااي كشخه والله وناسه تصدقين عاد حمد وي وي ما نروم صراحه
عاليه تضحك:لو يسمعج سيف بس انتي
نوف :انزين اشفيها يعني
عاليه :عاااادي يعني
نوف:هيه
عاليه:عيل باجر بيهون ولا بيي يملج
نوف:يوم المنى
عاليه اطالعها بنص عين:علينا نوفووووه علينا الحين صدق ما نباه هااااا
نوف سكتت عنها
عاليه :هههه بيكفخج كف اسميه عصب يوم قلنا الملجه مب الاسبوع اللي طاف هالاسبوووع علشان نواحي نتجهز
نوف ابتسمت وويها قالب احمر
عاليه :منووو عزمتي من ربعاتج
نوف:زهره ولطووووف وكنوووووه
عاليه :هيه بروح اتسبح الحين
نوف:حور بترقد في بيتهم هناك
عاليه:هيه توها طالعه رايحه ترقد غريبه ما ادريبها هيه وسلامه ما طاعت تخبرني شو بينهن
نوف:ما عليج منهن بيتصالحن باجر بتي اكيييييد سلامه
.
.
ذياب يدش البيت وزقر بصوت عالي:سيف سيف
حور تعدل شيلتها وتقوم واقفه صووووب الباب
انصدم يوم شافها ما توقعها موجوده هنيه متى ياااااات
حور بابتسامه:اشحالك ذياب
ذياب يتحاشى يطالعها:الحمدالله وينه سيف
حور :راح الجمعيه الحين بيرد
ذياب :اوكيه خلاااااااص
مشى عنها بسرعه وطلع هيه اطالعه غريبه ليش ما سألها عن حالها غريبه مب من عوايده ذياب اكيييد فيه شي بتشوووف ذيابوووه صدق زعلت عليك
ركب سيارته وهوعاقد حياته تسالني عن حالي ببرود ولا جنها سووووت شي ليش انزين رفضت ليش........ عزت علي نفسي اذلها اكثر لحور حراااام عليها احبها احبها من قلبي ليش انزين حسستني اخر الايام انها متقبلتني او بالاحرى انها تحبني اول ما اخطبها بتوافق بس صدق صدمني ردها وهو يتذكر رمست ابوها
ابوحمد:سمع يا ذياب رمست حور وقالت هيه صغيره على العرس وما تفكر بالعرس وصراحه دامها رغبتها انا استحاله اجبرها على شي انته يابووووي شوفلك بنت الحلال والله يوفقك ان شاء الله
ذياب دق ايده بقووووه على السكان :انا اباها هيه ابى حور بس برايها مب ذياب اللي يفرض عمره على حد ما يريده لااااا
تندق الجامه
ذياب يرفع راسه ويشوووف سيف
سيف:اشفيك يالس في السياره
ذياب:ماشي الحين نازل
سيف بابتسامه:يالله لا يفوتك العشا بروح اشووف حور والحقني على بيتكم
ذياب :اوكيه الحين ياي
نزل من السياره الشي الوحيد الصح انه ما خبر حد انه بيرمس ابوحمد علشان لا تكبر السالفه وخاصه خواته لا ياخذن موقف من حور ولو هذي غاليه عليه ولا تهون حد يزعلها او يقولها كلمه تجرحها هيه اللي اختارت
.
.
المكان :العين

يالس يمشي في السوق ويرمس ولد عمه
مبارك:بس هيه حامل يا سعيد ما يصير بصراحه هذي سوايا يهال اونه طلقها
سعيد:مب رادنها قلت لك عافتها نفسي
مبارك:مب معقوله جذيه اشياكم عين وماصلت على النبي وهيه حرااام صغيره يا سعيد وفي بطنها ولدك بيتلته امبينكم
سعيد يمشي عداله:عورتلي راسي اشفيكم علي ريال وشوري في راسي واعرف خلاصي
مبارك:بس لازم ننصحك يا ابوووي ردها وتفاهموا انتوا بعدكم صغار
سعيد :هذي دلوعه عند اهلها ومب قد العرس والعيال هالشي يباله حريم ما يباله رفيعه كله من امها خلها تنفعها الحين
مبارك :انته فهمها انه امها لازم تبعد من حياتكم والا بضيعها حرام يقولون انها في المستشفى من ثلاثة ايام
سعيد :برايها خلها امها تنفعها اقولك مالي شرغه فيها ما اريدها طابت النفس منها ومن ابوها اللي ذلنا من خذينها جنه شالين دانه مب الا رفيعه ......سكت شووي:كل ما ارمسها قالت امايه قالت.......... كل ما افهمها قالت ابووووي قال......... كل ما احاول اقولها ابعدي امج بتخرب حياتنا جذيه تروح تعاند اكثر
بصراحه انا ما تلزمني حرمه جذيه اصلااا طابت النفس من العرس
مبارك :وولدك اللي ياي في الدرب والابنتك كيف بتكون حياتهم
سعيد :كيف بتكون حياته بعد بيعيش عندي وحامض على بوزها هيه واهلها
مبارك يهز راسه:لالا ما يصير هالشي يا سعيد فكر زين فكر
سعيد يوقف معصب: اشفيك انته اقولك خلاص امره مب طايقنها تقولي ردها
مبارك وهو بعد عصب:اللي يسمعك ما بيقول سعيد اللي قبل شهور حتى ما يرضى يظهر من البيت
سعيد وهو يمشي بعصبيه :هيه الثور اللي يارتنه وراها قصدك
مبارك:تراك انته اللي في البدايه خليتها تركب راسك والا بتلزم حدودها ولا بيصير ذا كله
سعيد :ودرنا من هالسالفه........ الحين انته بعد وين موقف السياره تعبت من المشي
مبارك يمشي:ما بقى وايد قريب
.
.
واقفه عند باب المحل وشاله أكياس باجر ملجة نوف وما عندها شي تلبسه فنزلت هيه وحرمة ابوها يتشرن صدت على حرمة ابوها بعدها يالسه تحاسب ما خلصت وسلامه مصدعه من الخاطر
.
مبارك اول ماشافها وقف يالس يطالعها مب متغشيه واقفه شوو تتريا حد يعق عليها الرقم الله ياخذ هالبراءة اللي فيج اول من يشوفها يقول هنيه الدنيا
سعيد يصد عليه :اشفيك وقفت
مبارك يمشي ويبتسم بسخريه ساير صوبها وبصوووت عالي: ها الشيخه ما حصلتي حد يرقمج لحد الحين
سعيد يصد عليه باستغراب هذا تخبل شو يبى البنت يرمسها جذيه
صدت سلامه على الصوووت اللي مب غريب عليها وتفاجأت منه
مبارك :هههههه بصراحه بارعه تمثلين
سلامه بعصبيه :انته ينيت
سعيد يصد عليه :مبارك امشى الله يغربل بليسك شو تباها
مبارك يرمس سعيد:ماعليك من هالاشكال ......ويصد عليها :ها شخبار ابراهيم اليوم وين بتروحين وياه
سعيد يمط ولد عمه ويمشي بسرعه وهيه منصدمه بتموت اول مره تسمع رمسه بحقها شرات هذي لالا هذا مبارك اخووو حور تينن ومنوووو ابراهيم دمعت عيونها وتغشت بسرعه
حمده:اشفيج ساكته يلا مشينا
سلامه مشت بتموت ريولها ما تساعدها ما عارفه تحلل اللي سمعته او تفسره كيف منوووو بيجاوبها ليش رمس عنها هالرمسه وبأي حق يرمس
تحس عمرها مخنوقه اول ما وصلت البيت ركضت صووووب غرفتها لازم ترمس حور تخبرها
.
.
.
حمد مبتسم من الخاطر:خلاص دامها الرضوه هالخبر الحلووووو خلاص رضينا
حور : تمام عيل باجر متى بتيوووون
حمد : العصر ان شاء الله سلمي اوكيييه
حور:ان شاء الله .....تضحك :في ناس مخصوصين اوصل لهم السلام
حمد عرف قصدها :هههه اكييييييد هم اول الناس والباقين التالي
حور:يا عيني على اللواته
حمد:هههه يلا برايج
حور: برايك الغالي نترياكم باجر لا تتأخرون
حمد:ان شاء الله
وبند عنها
ما واحت تحط تيلفونها رن يلست اطالع الشاشه ما تبى ترمسها تحس انها خانتها ليش يا سلامه ليش بس......
سلامه:الو
حور تاخذ نفس وتتنهد: الو سمعي سلامه مره ثانيه لا ترمسني ولا ارمسج صدق صدمتيني فيج ليش مب علشاني ما تخافين ربج ابوووج الشيبه شوذنبه واخووووج .....وبدت تصيح حور
سلامه منصدمه تجمدن ادموعها على خدها اشفيهم هذيلاااا عليه:حور انا سلامه انتي شو تقولين
حور تصيح:وهذي المصيبه انج سلامه اللي عرفتها وعزيتها وعدتيها اكثر من أخت
سلامه:انتي شو تخرطبين انا شووو سويت
حور: انتي ادرى بخياسج ورجاء ما اباج ترمسيني وانسيني ........وزاد صياحها :تفهمين
سلامه خلاص ما عندها رمسه بعد الرمسه اللي سمعتها :ممكن اعرف ليش انزين ادافع عن عمري حتى
حور:خلاص سلامه ما ابى اطول الرمسه وياااج لو دروا اخواني بيذبوحوني بس نصيحه الطريج اللي تمشين فيه مب بس يضرج انتي....وبصراخ: انتي ضيعتي سمعت عايله كامله
وبندت عنهاااا
سلامه تعق التيلفون على الشبريه وصلوها مرحلة الجنوووون شوووو يقولون هذيلااااا ليش يسبوني ليش ما يعطوني مجال ارد ليش يوجهون لي التهمه مباشره جنهم متأكدين وزاد صياحها وتصارخ :مبارك بزواله حور لالالالالالا معقوله ليش شياها عليها معقوله راحت لها تباها عون حصلتها فرعوووون ليش من ثلاثه ايام وحور تتهرب عنها عذرتها سلامه قالت يمكن تعبانه ما تبى ترمس ويا أحد بس اليووووووم انهت كل شي وجاوبت على كل شي وفسرت هيه كل شي معقوله يااااااااا حور
وطاحت على الارض تصيح من الخاااااااااااااطر

&صديقتي عرفتك قلبا حانيا عرفتك بسمه دائمة
يا رمز الوفاء يا قيثارة تعزف أجمل الأنغام
معك تحلو الأيام&
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة السابعه عشر

المكان:دبي
الخميس

تطلع لابسه عباتها تركض تعرفه انه معصب ومشغوووول لانه اليوم ملجة سيف بس عاد تستحي من بنت عمها واعدتنها تروح اتيبها

ذياب معصب:يلا اركبي خلصيني
عاليه تسكر الباب بسرعه:اشفيك معصب انزين
ذياب :كسرتي باب سيارتي عنبو وينها الأنوثه
عاليه :ههههههههه
ذياب يحرك السياره ساير صوووب بيت عمه سهيل
ذياب : شو تبى اتيي من الحين بعدها اربع
عاليه اطالعه :افاااا لازم ملجة بنت عمها وبعدين بتتعدل عندنا في البيت
ذياب:اسميه شغلكن ما يخلص انتن بعد
عاليه :يعني شووووو لازم نتكشخ
ذياب:هههههههههه
عاليه مستغربه:اشفيك مره عاقد الحيات ومره تنفجر من الضحك
ذياب :والا حنينوه من وين هذي تتعدل شرااااات البنات
عاليه بزعل:حرام عليك ذياب
ذياب:هههه في ذمة هلي جان الانوثه فاقدتنها وتصرفاتها شرات الأولاد شوووو حرام عليك بعد
عاليه يرن تيلفونها واطالع الشاشه
عاليه ترد على التيلفون :لا تقولين خلصتي ....قولي والله ....انزين نحن مب مطولين .....هيه لا بعد ما وصلنا ....حلو الاسود عليج ...هيه توكلي على الله ...خلاص اوكيه برايج


وبندت عنهااااا........
ذياب : يا الحشره اللي محتشرينها منو هذي بعد
عاليه مبتسمه:حور
ذياب اتغير شكله من يابت طاري حور يبى يتجنبها من يوم رفضته وما يبى يسمع طاريها بس هالشي مستحيل الله يسامحج يا حور باللي تسويه فيني
عاليه اطالعه:عقبالك انته وياها
ذياب يصد عليها بمراره ويبتسم بسخريه
عاليه اطالعه مستغربه :اشفيك ذياب ليش هالابتسامه
ذياب:لا ما شي
عاليه :لا تقولي انك ما تباها جذاب انته تموت عليها ....وبعد هيه احسها مايله صوبك
ذياب في خاطره الله يسامحج انتي الثانيه تقصين عليه هيه وضحت كيف انها مايله لي :خلاص عاليه هالسالفه منتهيه
عاليه مستغربه:مافهمت
ذياب يوقف السياره :ما يحتاااااي تعرفين .....وصلنا يلااا
صدت عاليه على بيت عمها وتفتح الباب تبى تنزل
ذياب:لا يلسي انا بشوفها لو نزلتي بتمين ساعه داخل وانا وراي شغل
نزل ذياب من السياره
وحصل الباب الرئيسي مفتووووح وتم يدقه بس ما شاف حد طلع له........ دخل الحووووووش ووصل نصه ووقف
ذياب:وينهم هود هود هل البيت
.............

ذياب :عوذ بالله مهجور البيت
ويسمع صوووت في الزراعه ويصد عليها بس ما شاف حد
ذياب:منوووو يغرد
ومشى صوووب الزراعه وكمل دربه لحد البيت من ورى :هذيلا وينهم


تنزعج ما ودي ازعجك واشقيك
بس القدر حكم بحكم الفراقي

ارغمتني ابعد عنك يالوعتي فيك
اصبر الين الله يحكم التلاقي


شاله فوز الماي ترش الزراعه وتغنيها وهيه مندمجه من الخااااااطر
ذياب يهز راسه بعدها خبله هالبنت عوذ بالله وبصراخ:هود يأهل البيت
زاغت وصدت بسرعه صوب الصووووت وجان ذياب وراها بكمن متر ورشته بالماي وخيسته كامل وهو منصدم من اللي ياه
حنين اطالعه بغضب:الله ينطبك ذيابوووه خرعتني حسبت ريال واصل هنيه خوفتني
ذياب متفتف وواصل حده وياشر بايده وبصوت عالي : ينطب شكلج اول شي خوزي الفوز من علي
وانتبهت وعقت الفوز بعيد
حنين يالسه اطالعه وكتمت ضحكتها : سوري ماي كزن
ذياب معصب:الله ياخذ بليسج وين اصرفها هذي وبعدين اونه ريال شووو شايفتني انا الشيخه مب ريال
حنين تنقع من الضحك:هههه والله مب قصدي اتحرا غريب المهم دونت وري
ذياب يطالعها وهو واصل حده وهيه ابرد ما عندها
ام خالد تتجرب منهم وفي ايدها دلة القهوه:مرحبا الساع هلا ابووي اشحالك

ذياب مفتشل ومب قادر يبين انه مب واصل حده من التعصيب يتجرب منها ويحبها على الراس:هلا خالتي
ام خالد اطالعه باستغراب:اشفيك متخيس ماي ابوووي
حنين :هههه زيغني وصديت عليه بفوز الماي ورشيته هههههههههههه
ام خالد افتشلت من اللي سوووته بنتها :الله ينطب سواياج سيري وديه حيرة خالد وعطيه كندوره
ذياب:لا ما يحتاي خالتي بنروح الحين ياين انا وعاليه انشلها
ام خالد :لا ادخل انا بروح ازقر عاليه
وتروح عدال بنتها وبصووت واطي:وانتي الله ياخذج شو هاللبس اللي طالعه فيه
حنين اطالع امها وترمسها بصوت عالي كعادتها:انا ورى هنيه لبست بنطلون وبلوزه يالسه اسقي الزراعه شدراني انه بيدخل لا احم ولا دستور هذي مشكلته
ذياب يطالعها ويرص على اسنانه بذبحها هذي صدق بذبحها اونه لا احم ولا دستور
ام خالد ابتسمت مفتشله بنتها وتعرفها عدل ودزتها بايدها :سيري عطي ولد عمج كندوره
حنين تمشي عنه :تعال

ذياب واصل حده من تصرفاتها الغبيه هذي بنت حشى لله اعوذ بالله من اللبس اللي لابستنه والله انها ما تستحي مب الشرهه عليها على اخوانها اللي الواحد طوله طوول نخله ومخلينها جذيه
وقفت فجأة عند باب غرفه :تفضل
ذياب انتبه ودش الغرفه
فجت الكبت واطالع الكنادير وتفكر :امممممممم اي لون تبى
ذياب والله متفيجه بقوم ارقعها بشي :حنين خلصيني
جنين :ون منت

ذياب في خاطره يتجدم ويمطها من كشتها
لفت عليه وبابتسامه:على ما اعتقد هذي بتي زينه طويله على خلووود عاد انته ما شاء الله بتوصل السقف هههههه
ذياب مط الكندوره من ايدها هيه طلعت وبندت الباب وراها
في الصاله
حنين:علوووووي .....وتيي تركض تلفها
عاليه تضحك على بنت عمها دومها خريش:هلااااا حنون حبيبتي اشحالج
حنين :منيحه
عاليه :الله ياخذج شووو سويتي بذياب زين ما رقعج بشي وبعدين ليش ما متزهبه بطينا ترانا
حنين تمسكها من ايدها :اوكيه تعالي ويايه بختار شو اللي بشله علشان البسه في الحفله
وراحن صوووب غرفتها

عاليه يلست على الشبريه اطالع غرفة بنت عمها فضيعه مب غرفة بنت ابدا ولا حتى فيه ايحاء انها بنت كل يدرانها صور لاعبين كوره من البرازيل ولافتات بنادي العين اللي معروف عنها هيه بالذات انها اتشجعه بجنون ...عاليه تضحك ادور شي خاص بالبنات في هالغرفه حتى الفراش اللي على الشبريه اتحسه انسب للولاد الله يهديدج بس بصراحه ما تنلام عايشه بنت وحيده بين اربع اولاد وترد اطالعها حتى لبسها في البيت دومه جنزات وبلوزات ورافعه شعرها دومه ستايلها جذيه بس يوم تظهر متحشمه بعباتها وشيلتها بس ما تتغشى ابتسمت وهيه اطالعها بعدها بنوته صغيره
حنين اطلع من الكبت كمن بدله : شرايج اي وحده فيهم
عاليه اطالع البدل:حنون هذيلا كلهن جنزات وبلوزات اشفيج
حنين تبوز بدلع :مب حلوات؟شوفي هالجنز على هالقميص البني
عاليه :هههههههه حلو هالشي بس مب مناسب
حنين :ههههه يا ابوووي انا ما اروم على ذوقكم وتعرفين محب اسير ملجات وعروسات لهسبب اهتمامي بالملابس مب وايد
عاليه :ههههه معلوووم .......تسير صوبها: قومي عن الكبت اشووووف
ويلست اطالع الكبت وحصلت فستان وردي مخصر على الجسم وهادي مافيه الا ورد بسيط من فوق :يااااااي هذا حلووووو
حنبن بعبوس:هذا ما ارتاح له
عاليه :ليش حلوووو يلااااا ذياب بيذبحني
حنين :هذا اخووج غير بعد ياخذ من اخواني شوووي فديتهم عسل
عاليه تهز راسها مبتسمه هو لو انتي اخته جان ذبحج من زمان : يلا اوكيه بدلي اللي عليج حور دقت الكوفيره تتريانا ما باقي الا انا وانتي بسرعه
حنين :الحين بلبس بدله جينز بلوزه بيضا وتنورة زرقاء عادي مب صح محد غريب عدا اهلنا
عاليه:هيه خلصيني ........وراحت تيلس على الشبريه


شلت حنين اللبس وراحت الحمام تبدل


عاليه بصوت عالي:انتي اتخبرج دومج بلا شيله في البيت وبناطلينج الله ينطيج جيه طلعتي جيه جدام ذياب
حنين بصوت عالي:هيه دومني وبعدين اشدراني انه اخووج بيي في الزراعه ورى واصلاااا منو ايين الا في السنه مره محد يزورنا حتى انتوا
البس هذا اللي يريحني
عاليه:ههههه عجيبه انتي
حنين مبتسمه:ثانكس
رن تيلفون عاليه وشافت رقمه اكيد مفووووووووول
عاليه بسرعه:والله خمس دقاااااايق وطالعين
وما تسمع الا برقع التيلفون في ويها
عاليه:حنوووووووون خلصي ذياب مفووووول
وطلعت حنين وراحت صوب المرايا تعدل شعرها ولبست عباتها المسكره وشيلتها :ايم ريدي ناووووو
عاليه :يلا شيلي كيست فستانج
وطلعن من الحيره حصلن ذياب يالس في الصاله وعنده ام خالد اول ما شافهن وقف
حنين تضحك :ههههههههههه
عاليه مبتسمه كاتمه ضحكتها
ذياب متغيض منها ضحكتي بلا ضروس قولي يا رب :اشعندج
حنين:عاده مب طول عليك شووووف الكندوره
ذياب يطالع عمره الكندوره قصيره عليه
ام خالد افتشلت :حنوووون
عاليه تمسك بنت عمها: يلا نروح ........ومشوووا
ام خالد تتجرب من بنتها :هالله هالله بالعقل لا تفضحينا اعرفج عدل
حنين لوت بوزها جنه الرمسه مب عايبتنها : اوكي مام
ام خالد وصلت عندهم لحد الباب:ان شاء الله انا بتبعكم اتريا خالد يوصل من العين ما ببطي
عاليه:نترياج خالتي فمان الله
ام خالد :في حفظ الرحمن

في السياره
حنين وعاليه يسولفن ومصدعات راسه
ذياب:يعلكن يا ربي شو ادعي عليكن.... بسكن صبرن خمس دقايق وبنوصل صدعتلي راسي
ويعطس ذياب :الحمدالله ...جني زجمت الله ينطبج يا حنين
حنين:ها لا تردها علي انته خرعتني
ذياب:انتي تخرعين بلاد اوني خرعتج انطمي اشووووف اونه تغني محمد عبده وهيه يالسه تنعر شرات الحمار
عاليه:ههههههههه
حنين:مالت عليج انتي واخوووج
اول ما وصلوا البيت
نزلوا عاليه وحنين راحن حيرة البنات وذياب رايح يبدل ثيابه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.

.


اول ما دشت يطالعونها بثلاثتهم عقب صفروا وهم يبتسمووون خلاها هالشي تحمر من الخااااااطر
مبارك:نو نو منوووو هذي تعرفها سيف
سيف وصد على المرايا يعدل سفرته وعقاله: لا ما اعرفها بصراحه
مبارك :وانته حمد تعرفها
حمد يطالعها :ههههه اكيييد اعرف هذي حور بنت عبيد (........) ويا جاهل التاريخ اقرأ جوازها
نقعوا من الضحك
حور تمشي صوبهم : شكرا شكرا على الاطراء بس انا ادري اني مزيونه
لابسه فستان اسود مخصر ساده على جسمها وعقد من الاحجار الكريمه باللون التركوازي والأبيض ويتكون من سلاسل عاطي لوك يجنن للفستان وتسريحه رافعه نص شعرها والباقي مفجوج وميكب اسوود وتركوازي
مبارك :يالله صدق البنات ما ينعطون ويه
حور صدت اطالعه ولفت عنه اطالع سيف: ها المعرس شخبارك
سيف:منيح
حمد :كم الساعه صارت
حور :انته تقهرني من الخاطر ليش ما اطالع ساعتك
حمد:هههههه تبين الصدق اتعويز اشل ايدي ويلس اطالع
سيف ومبارك:ههههههه
حور: لا والله انزين الساعه سبع وخمس دقايق
حمد ينش واقف :بقوم اتلبس عيل
سيف يطالعه :حووو انته لا اتكشخ وايد بيتحرونك المعرس
وبتغطي علي
حمد:هههههههه عيل غياض بزيد عيار الكشخه علشان يتحروني المعرس
حور:الا سهيله وعمووه بعدهن ما وصلن
مبارك:توه خليفه داق لي شووووي وبيوصلون
حور :عيل انا بروح البس عباتي بسير بيت خالتي
وتطلع من حيرة سيف وحمد يطلع وراها
حور:وين حاط ثيابك
حمد:في هالغرفه ويأشر على حيرة حور
حور:باخذ عباتي وادخل تلبس
حمد:اوكيييييه ..........ويمشي وراها :الا حور شخبارهم
حور عرفته بس حبت اطفربه :منووو
حمد عرفها :خالتج اليوم ما سلمت عليها
حور تبتسم وهيه تلبس عباتها :اهاااااا تسلم عليك
حمد : ينطب شكلج رمسي
حور: شقوووووول
حمد يروح يدزها ويطلعها من الحيره :جلبي ويهج ما منج فايده وهيه ميته ضحك
حور:تسريحتي لا تضيعها حمد حرام هههه
حمد:تستاهلين
وبند الباب بعد ما طلعها


.

الساعه ثمان ونص بدت الحفله والوناسه خاصه عند البنات الرقص مشتغل والابتسامه ما تفارق ويوهن
نوف اطالعهن بخجل طالعه جميله كان فستانها عنابي وتدريجاته وكان شكله رزه من الخاطر ومتعوب عليه بعد
الفستان عاليه وهيه مقترحات على المصممه كيف يبنه وعليه تطريز ذهبي وقصات من تحت حلوه وفاجه شعرها ومسواي لها تسريحه بسيطه ومكياجها كان مناسب ويها الا انها طلعت في النهايه شكلها امره ياهل
سهيله ترمس:حور صغيره حرمة اخوووج
حور: ههه ومبين وايد صح اصغر عنج بسنه
سهيله: بس حلوه ما شاء الله خاطري يكون جسمي شراتها
حور:ههههه عاد انتي وعلوووي معصعصات
سهيله مبتسمه مستانسه بالبنات لانه رقص وربشه من الخاطر رغم البساطه في المكان الا انه طالع راقي :انزين ومنو اللي ترقص ويا عاليه
حور تصد على عاليه واطالع البنت اللي ترقص حتى هيه في البدايه ما عرفتها ولا مره شافتها بمكياج :هذي بنت عمهم حنين
سهيله :تصدقين عيبتني ما شاء الله وايد حلووه
حور تبتسم جمالها مبهر بصراحه مخبتنه بتصرفات العيال اللي تسويهن الا انها تجذب الواحد من حلاتها :هيه ......
حور :سهيله كامله ونوال ما ين
سهيله:اكيييد لا عمي ما يوافق
حور:ليش
سهيله :يا ماما منقود يحضرن ملجه ههههه بس انا حاله استثنائيه
حور مستانسه انها ختها في هالايام متغيره :قصورج انتي ما تين بعد
.
كنه اطالع نوف :نوف ادعي لي اعرس عقبج
نوف تبتسم: شو عايلنج
زهره: شوف الخامه عيل انتي من كبرج
نوف:الظروف عاااااد
كنه :خل عنج اللواته عنده اخوووو تزوجيني اياه
نوف اطالعها: للاسف لا
كنه:خسااااره
زهره :يي حواري طالعه جنتل صدق روعه
كنه:اصلااااا كل وحده تقول الزود حور وعاليه وعايلتهم كامله انتوا اتخبركم من وين هالجمال عطونا شووي
نوف:تف من بؤك لا تحسديناااا اشفيج
زهره وكنه:هههههههه
زهره :نوف خيفانه
نوف :تبين الصدق لا لانها الا ملجه ما تخوف جربيها عااادي شي حلو هالجمع الغفير ياين علشانج والحفله على شرفج
عاليه تتجرب منهم : بنات العشى يلاااا
نوف:وانا بعد وياهن
عاليه :لا يا ماما انتي قري مكانج
وساروا الناس يتعشووون شوووي حور اتيي الميلس عند نوف اللي يالسه اروحها وتشم ورد الكوشه
حور:فديت حرمة اخووووووي صح انا قتلج مبروك
نوف:ههههه الله يبارك فيج المهم تعالي يلسي ويايه مليت
حور اطالعها بخبث :يت المصوره والحين بيدش سيف تصورين وياه
فجت نوف عيونها :الحين لالالالالالا
حور :شووو لالالا تصوروا الحين قبل ما يتبهدل مكياجج والناس يتعشون وبعدين بيدخل مره ثانيه جدام الناس وبيلبسج
نوف:لالالا مب حلوووه
حور:جيه هو على كيفج دامه عمي وافق جلبي ويهج
نوف بضيج : حور
رن تيلفون حور وابتسمت:هلا سيف دش الميلس ...هيه المصوره هنيه يلا باي
نوف وشوووي بتصيح :والله انج خايسه وبزوالج لو طلعتي
حور : ان شاء الله
سيف :هود هود
حور تصد على الباب :اقرب سيف
دش سيف وكان لابس كندورة نيليه وسفره بعد نيليه غامجه شوووي وعقال وطالع رزه اول ما دش كان موطي راسه ومشى صوبها ورفع راسه بنص دربه وابتسم
وهيه محمره وموطيه راسها وبتنخش في فستانها من الحيا
حور ترمس المصوره :نووو استارت
سيف وقف عدال نوف: مبروك نوف
نوف موطيه راسها:الله يبارك فيك
حور اطالع نوف موطيه راسها :انا بروح اتعشى
نوف ترفع راسها فجأة :حور وين رايحه
سيف يبتسم: ما بكلج انا .....وبعدين الحرمه ويانا صدق خوافه
نوف اطالعه بتحدي :ليش اخاف ....تصد على حور:روحي عااادي
حور تضحك على نوف وسيف صدق انها ياهل ضحك عليها وعاد هيه اونها اتحدى الحرمه وطلعت من الميلس
وبدت المصوره تصور وتقول سوووا جذا ولا تسوووا جذا هالشي مخلي نوف امره معصبه ومفوووله
المصوره ترمس نوف:بليز سمايل ماي دير
نوف معصبه :لا والله واشدخلج انتي بعد
سيف مات من الضحك ويبتعد اونه خلاص مب قادر من الضحك
نوف:وانته بعد شو هالسخافه
سيف:حشى مب بنت متوحشه بتاكلين الحرمه
نوف يلست على الكرسي: بس خلاص مب مصورة
المصورة:no no we have 5 photo not finish yet
نوف معصبه:قلت خلاص مب مصوره زياده
شوووويه تدخل حور وخالتها
ام ذياب فرحانه من الخاطر وتتجرب منهم واطالع بنتها :اشفيج
نوف :خلاص امايه ما ابى اصور عفت
حور:ههههه خلاص الباقي بنصور فيهن انا وعلوووي وخالوووه........ بسج نوفوه جلبي ويهج
وتصد على سيف: يلا الشيخ الحين فارج
سيف يوقف مبتسم: عنبو طرده
حور : بكيفك عاده اعتبرها بس اظهر
ام ذياب اطالعه مبتسمه حب راسها وطلع من الميلس
وردت الربشه في المكان والكل مستانس ويرقص ويطالعون العروس واللي يرمس عن الحفله والضيافه واللي يرمس عن الفساتين وغيره
وعلى الساعه 11 دش سيف ووياه ذياب مره ثانيه علشان يلبسها
ذياب يحب اخته :مبروك نوف
نوف ابتسمت بخجل ويالله طالع صوتها :الله يبارك فيك
ذياب يسلم على سيف ويبارك له وراح يحب راس امه
ام ذياب :عقبالك يا ذياب
رفع راسه يطالعها اللي تمناها وبغاها ما رضت به وهيه منشغله ويا اخوها تساعده في تلبيس نوف وكانت لابسه عباتها ولافه شيلتها ابتسم كل لحظه يشوفها أحلى عن اللي قبلها تنهد وطلع من عندهم
سيف يرمس نوف بصوت واطي:اونج مستحيه جدام الناس توج عوذ بالله متوحشه خلف الكواليس
نوف اطالعه بغيض وتعض شفايفها
سيف ابتسم لها :عصبتي عيل فمان الله
نوف:اذلف ما ابى اشوف رقعت ويهك
سيف يخوفها :لا تخليني اروح اقول لعمي انج حرمتي وخلاص اشلج ويايه وما يحتاي عرس وما عرس .......وبخبث :تعرفين ما يرفضولي طلب
نوف بغيض: لا والله اونك تخوفني لا حبيبي
سيف تزداد ابتسامته خلت نوف تنزعج اكثر :خلاص كيف برقد الليل انا بعد هالكلمه
نوف حست انها غلطت اصلاااا هيه دوم برمستها تقول هالكلمه مصدق عمره لفت عنه الصوب الثاني
سيف يوقف وحبها على راسها :فمان الله
ابتسم الحاضرين اللي مركزين عليهم محد باقي عدا الاهل واليران ودعوا لهم بالتوفيق وانه الله يسعدهم
.
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد مرور اسبوع

المكان : العين

في جامعة الامارات
في غرفة الانتظار في البوابه سرحانه ويالسه على الكرسي تتريا ابوها اليوم هلكانه وكان توترها زايد بسبت الامتحانات مال وحدة المتطلبات اللي ما باقي لها عدا انجليزي مستوى ثالث وit مستوى ثاني وخذت مساقين ثقافه ان شاء الله السنه اليايه بتفتك وبتدخل متطلبات الكليه
ما حست الا بايد كفختها
سلامه انتبهت
رند تضحك وايدها بايد ربيعتها :يا هنياله اللي بتفكري فيه كيفك اوليك
سلامه ابتسامه طفيفه وتحاول تركز فيها مب بالبنت اللي ماسكتنها :تمام اشحالج انتي
رند تصد على حور : بعرفك بسلامه حبابه كتير
وتصد على سلامه :سلامه هايدي حور ربيعتي
يالسات يطالعن بعض بنظرات خلت رند تشك انهن يعرفن بعض وفي بينهن شي
يرن تيلفون سلامه نشت واقفه ولفت على جنطتها وخذتها :عن اذنج رند الوالد برا مع السلامه ومشت عنها
وهيه في خاطرها لا تنزل دموعج لا تنزل دموعج هيه اللي رفضت الصداقه او الأخوه بالأحرى بدون حتى ما قالت السبب وهيه تمشي لمحت ابوها وراحت له
سلامه وقفت عداله :يلا ابوووي وينها السياره موقفنها
ابو خالد:برا زحمه هنيه قلت ما بدش يلا امشي
ومشوووا اشوووي ابوخالد يصد على سياره ويوقف
سلامه تصد عليه : اشفيك ابووووي
ابوخالد:صبري بسلم على أخوووو ربيعتج
ومشى عنها وهيه اطالع لالالا هذا مبارك الخايس ما ابى اشوووف رقعت ويها واطالعهم مب حرام عليك الله لا سامحك على الكلام اللي قلته ليش؟ ضحكت بسخريه حتى ما نزل لابوها الشيبه مب غريبه على انسان نفسه
.
في سيارة مبارك بعد ما طلع من الجامعه
مبارك بعصبيه : لاتكونين ترمسينها
حور تصد وبحزن ودموعها على خدها :لا
مبارك تزداد عصبيته اكثر:انتي بتجتليني ليش تصيحينها هذي ما تستاهل ليش تخسرين دموعج بسبتها ليش
حور ساكته يسألني ليش اصيح سلامه ليش اصيح أخت فقدتها ليش اصيح صديقه ليش يا سلامه ليش سويتي جذيه
.
.
دخلت حور البيت ومبارك بند سيارته ونزل
حور تبى تدخل الصاله :وين رايح
مبارك يطالع ساعته :ظاهر الساعه خمس ونص اكييد محمد يترياااااني
دخلت حور صوب البيت
شوووي وتدخل سياره الحوش ومبارك ساير صووووب نورا اللي مشغله السياره
مبارك:نوره وين رايحه
وعقب يطالع محمد ولد عمه ياي صوبه :وينك يا ريال تأخرت
مبارك :رحت ايب حور من الجامعه وكنت الحين بظهر
نورا مرتبكه :يروح يودي مشان سديقه مالي سهيله اغراض
مبارك :مب الحين انا ابى السياره
محمد:ليش ما تروح بسيارتك
مبارك :ما ادري اشفيها عقب بوديها الوكاله سير انته انا بلحقك
تنزل نورا من السياره ويركب مبارك ومحمد ساير صووووب سيارته
مبارك حرك السياره ويشوووف ظرف حلوووو شكله وردي وعليه رسمات حمام بيضا ويشله وطلع من الفله وكان محمد يمشي بسيارته وراه
مبارك يطالع الظرف مب مسكر طلع الورقه اللي ريحتها عطر فايح
مبارك في خاطره عليهن حركات هالبنات ربيعتها ليش معنيه بنورا توديلها رساله ليش ما ادق لها
فجها فضول بدا يقرأ ما استوعب اللي مكتووووب شوووو هذاااا منوووو هذا عبدالعزيز وسهيله شدخلها فيه وكيف تعرفه دار راسه هالتفكير اكبر من مجال التفكير عنده ما حس بعمره الا وقف السياره فجأة ولف بطريقه مينونه صووووب الفله
محمد يأشرله:اشفيه هذا ين يسوووووي جذيه وووين رايح وشوووو مستووووي .........لف السياره وراه وشافه داخل الفله مره ثانيه
مبارك ينزل ركض شرات المينوووون معقوله سهيله أخته لا

اول ما وصل في نص الصاله وبصراخ رج البيت:سهيله
مبارك رد يزقر مره ثانيه بصوووت عالي
نزلت سهيله ركض تشوف شو السالفه وليش اخوها يصارخ جذيه: شوووو السالفه.............. اطالعته وهيه بعدها عند الدري
سهيله ومشت نازله :اشعندك تزاعج
بس تيبست اطرافها يوم شافته ياي صوبها والشرر يتطاير من عينه عرفت وتأكدت بعد انه درى بسالفة عبدالعزيز يوم شافت الرساله اللي بيده
سهيله دموعها سبقت كلامها :مبارك
مسكها من شعرها وراص على اسنانه والايد اللي فيها الرساله يضربها كفوفه على ويها وعينها بطنها ظهرهااا
وهيه تصيح بصمت ما تصارخ الخدامات تخرعن من الخاطر وركضن فووووووق يدورن حد يخبرنه
مبارك :حقيره ....ويدزها على الارض ويبدأ يشوتها بريوووله ويضربها
.
هلعها هالمنظر شووو يسوووي هذا
حور تنزل ركض من الدري وتصارخ:مبارك انته ينيت
مبارك يسب بكل كلمه تطري على باله وما يسمع حد هدفه انه يفترس هالخايسه اللي جدامه
حور تحاول تمسكه بس يدزها من قلب بعيد وترد مره ثانيه
حور تصيح ما تقدر تشووف اختها جذيه :مبارك حرام مبارك بتجتلها مبارك بتموووووووووت
مبارك بصوت عالي :تموووووووووووووووووت يعلها الموووووت الله ياااخذها هذا اللي ابااه اذبحها
حور تصيح وادافع عنها فتم يضرب سهيله وحور علشان تخوز عنها وهيه مصره مب هاينه عليها اختها اللي تصيح بصمت مب قادره تسووي شي
واقف جدااااام الباب ليش هالصراخ محتار يدخل او لا بس قرر انه يدخل يشووووف ليش مبارك يصارخ وشووو اللي رده للبيت جذيه
مستغرب اللي يشوووفه مبارك يضرب اخته ويرفسها ويدفر حور عنها شوووو السالفه وشووو ياااه توووه ما فيه شي
حور اول ما لمحت كندوره بيضا ركضت صووووبها :محمد الحق بتمووووووت
وهيه ميته صياح
محمد يتحرك صوووب مبارك بسرعه : مبارك اشفيك
ومبارك ما مسوووي لهم سالفه طايح فيها لازم يذبحها ويفكهم منها داست بكرامتهم الأرض وهيه مستسلمه له ما بايدها حيله حتى الصووووت ما قام يطلع منهاااااا
محمد يحاول يمسك مبارك عن أخته ومستغرب اللي يسويه مبارك :مبارك اهدئ
مبارك بعصبيه :اطلع برااااااا انته مالك خص .....ويرد صووووبها
بس سمعوا صرخه كانت قوووووويه من البااااااب ياتهم صدوا صوبها عدا مبارك اللي مستلمنها ضرب وحتى مب مخلنها تتنفس
ابوحمد يتجرب منهم ويطالع بناته حور طايحه على الارض و لا حتى الشيله على راسها وسهيله طالع من ويها الدم ومبارك ماسكنها من شعرها اللي طاح نصه في ايده وباستغراااااب:مبارك انته شوووو تسوووى بخواتك
مبارك عقها على الارض بقوووو ويدور شي في الصاله نفس المينووووووون اول ما شافه سار صووووبه وخذه ورد صوووب ابووووه وبصراخ ولا في عمره رفع حسه على ابووووه : اقرأ شوووووووف بنتك شووو مسووويه شوووووووف وحيدتك تبى تلطخ روسنا بالتراااااب هالخايسه الحقيره......
ابوحمد منصدم ما عارف شووو المكتوب كيف يصدق هالرمسه من سهيله بدا ما يوضح الكلااام يحس عمره ما يقرأصح خطأ شو هالرمسه كيف بنته تمشي هالدرب مستحيل ما يقدر يصدق او يستوعب هالرمسه
ويلس على أقرب كرسي وطاحت الورقه على الأرض
حور تتجرب من ابوووها :ابووووي شووو صاير .......ما تجرات تاخذ الورقة تقرأها
مبارك تحرك بسرعه وطلع من الصاله
وسهيله طايحه في الارض والدم في ويها وتصيح وبدا صوووت الشهاااااق وتمتمه بكلماااات ما تنسمع
ومحمد واقف ما عارف شو اللي مستوي بيت عمه وعافسنهم شو هالرساله
شوووويه ويدخل مبارك وفي ايده سلااااااح
حور صرخت بقوووووو وطاحت على الأرض وركضن الخدامات المفجوعات من المنظر ودموعهن على خدهن من الخوووووف صووووبها
محمد ركض بسرعه لولد عمه :مبارك انته مينوووووون
مبارك يخوزه عن طريجه : مب قايل لك اطلع براااااا خوز عني
محمد يحاول وياه :تجتلهاااااااااا انته ينيت تبى تفضحنااااااا
مبارك وبعصبيه :انااااااا افضحك والا هيه
تمواااا يرشووها بماي لحد ما نشت ومحمد خذ السلاااااح من مبااارك
حور اطالعهم مبارك لاف على اليدار ويضربه بايده ابوها على ما هووو الصدمه باينه في ويها ومحمد ماسك الرساله يقراها
صدت على اختهااااا وراحت بسرعه ومسكتهااااما بقى منها شي لازم اطلعها من هنيه
ويااات فكتوريااااا تساعدها وسارت صوووب اللفت وطلعت الطابق الثاني
محمد عق عمره على اقرب كنبه مب مصدق سهيله تسوووي جذيه لا كيف ومتى عرفته ومنوووووو هذا
.
.
في حدود النص ساعه اللي حسوها في هاليوم نص قرن اجتمعوااااا هل البيت ابوحمد وام حمد اللي كانت رايحه السوق ويا ربعاتها وخليفه ومبارك ومحمد اللي ما طلع عنهم كيف يودرهم وهم في مصيبه عدا حمد اللي مسافر من يومين تركيا
وكانت الدمووووع والحزن وعدم التصديق في ويوههم
ام حمد تصيح :لا سهيله بنتي مستحيل تسوي جذيه
مبارك يطالع امه وبصراخ:كل منج بنت وحده مب قادره تربيهااااااااا انتي ام انتي جااااان بنتج ما لاحظتي عليهااااااااا شي ما تعرفين شوووووووو تسووووي او لااااااااااا
ام حمد زاد صياحها بصرااااخ ولدها عليهاااا وتصفع عمرها :لا يا مبارك دخيلك انا بنتي ما تغلط
خليفه منصدم وبصووووت صارم : بعدهااااا حيه
وبعد كلمته نط واقف وركض بسرعه :لازم تموووووت هذي والله يذبحهاااا
وهو يطلع الدري بخطوه يتخطى ثلاث دريات
محمد يصد عليهم محد نش خليفه بيذبحها وموتها لازم بس فضيحه بتستوووووي وتكبر السالفه نط واقف ويركض صووووووب الدري
وفي نص الدري يسمع صرااااخ حور زاد من سرعته اول ما وصل فووووق يلس يتصدد وين يروح شاف حور عند غرفه ركض بسرعه اول ما وصل
يشوف خليفه في ايده عصا ويضرب سهيله بقووووه في اي مكاااااان
يروح محمد له :خليفه ودرهااااااا
خليفه بعصبيه: وخر عني مب اختك مب حاااااس بالنار اللي في يووووفي مب حااااس انه كرامتك تنهااااااان مب ....
محمد زادت عصبيته ومسكه بقوووو اهتز خليفه :منوووووووو هذي ؟ مب بنت عمي مب لحمي ودمي ومب اللي يمسكم يمسناااااا شوووو هالخرااااااااابيط اللي تقولها شووووو تسوووون تبووون تزيدون النار حطب واللي ما درى عنها هالخايسه يدري تبووووون نصير علج في حلوج النااااااااس انتواااااااا ناسين نحن منوووووووو فكروا بعقلكم وودروا التهور
خليفه اطالعه بغضب وفر العصا على اليدار وطلع من الحيره
وحور يالسه على الارض عند الباااااااب وتصيح
يالس يطالعها باحتقاااار شوووو اللي سويتيه فيناااااا وطلع عنهن
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الثامنة عشر

المكان:العين
يا خسارة حبنا فيكم حــــــــرام
واتضحلي معدنك على العموم
ما على شوقك ولا حبك مــلام
والملامه هي على قلبي الوم
لو نسيتك من حياتي والسلام
نعمة النسيان من رب رحـــوم
من ترى يتحملك بد الانــــــــام
غير قلبي انت ماعندك عـــزوم

اطالع الأرض ودموعها ما يوقفن وويها محمر وترمس بالقطاره ما تتجرأ ترفع راسها وتشووفه فقدت انه حد يحترمها او يسويلها سالفه
محمد يالس مجابلنها وعاقد حياته :اشفيج سكتي كملي
سهيله ترفع راسها بهدوء وتحاول تمسح دموعها :والله هذي السالفه كلها
محمد يطالعها بعدم تصديق :بصراحه رمستج مب موثوق منها بس والله بتندمين لو دريت بشي ثااااني
سهيله ترد تصيح :يعني ما تصدقني
محمد ينش واقف ويطالعها بنظرات احتقار :عندج شك في هالشي
ومشى عنهاااا
سهيله تقوم واقفه :محمد
محمد ما صد يطالعها
سهيله متردده وزاد صياحها وتشاهق :حمد
محمد ما لف عليها وابتسم بسخريه :حمد الله يعنيه انتي كسرتيهم كلهم بس تطمني ما بيقولج شي لاني رمسته بس قايل لو جابلج بيجتلج فقري في حيرتج لحد ما نشوفلج صرفه
سهيله ميته خوووف ما تعرف شووو بيكون مصيرها :شو تقصد
محمد يهز راسه بأسى:مالج شغل
ورد يمشي عنهاااا
سهيله اطالعه بامتنان:مشكور محمد
محمد يصد وهو واقف عند الباب ويطالعها:تعرفين لو ما الفضيحه ما ترددت دقيقه وحده اني انا اجتلج وافكهم منج بس تعرفين مب انتي الغاليه سمعتنا أغلى عن الخياس
ومشى عنها
سهيله تطيح على الكنفه وتغطي ويها خلاص انتهت كله من قلة عقلها
تدخل حور صوبها بسرعه من عقب ما ظهر محمد :سهيله
سهيله ترفع راسها وتقوم وتركض صوبها وتطيح في حضنها :حور محد يباني ...حور كلهم يكرهوني وتخلو عني لا تتخلي عني دخيلج حور ما لي غيرج
...................وتصيح بصوت يعور القلب
حور حاضنتنها سهيله غلطت وقالت لها كل السالفه بس هيه صغيره وكلهم لاهين عنها أمها اخوانها انا ماقدرت اكتسبها من البدايه بس عاده الحين مب باليد حيله الله يعينها هالشي غلطه كبيره وما اظني ابوها واخوانها بيغفرونها لهاااا
حور:هدي سهالي وانا عندج تأكدي اني ما بتخلى عنج
سهيله تصيح ومتمسكه فيهاااااا :حتى امايه ما ترمسني خلاص فقدت كل شي حمد انا أحبه موت وافتخره دوم بس الحين ............سكتت

ودي تعيش العمر راضي ومتهنِّي ... مرفوع راسك عليك العز متبادي

يا تاج راسي وانته منِّي وعنِّي ... تامر وتنهي وامرك أول البادي
وتمت تصيح
حور تبعد سهيله عنها واطالعها :سهيله هدي شوووي ما بيصير الا كل خير ان شاء الله بس خليهم يهدون شوووي وان شاء الله كل شي بيرد نفس ما هو
حور تساعدها من بعد ضرب امس سهيله ما فيها شده وهيه لازم ادش غرفتها لانه باي وقت يشوفها اي واحد من اخوانها ما بتسلم منه وخااااصه حمد اللي اليوم ين ينونه من درى بالسالفه
.
.
.
سلطان يرمسه في التيلفون :منو هالريال وليش تبى معلومات عنه
محمد بعصبيه :سلطان بتطلع المعلومات والا اشوووف حد غيرك
سلطان ادرك انه محمد معصب:افااا ياريال عطني في حدود الساعتين وايبلك عنه اللي تباه حتى لو تبى الساعه اللي انولد فيها
محمد :مب لهدرجه على العموم لاتأخر علي
سلطان :ان شاء الله اشوفك في الليل
محمد :لا مب ظاهر الليله عندي شغل
سلطان مستغرب: شو سالفتك محمد شي مستوووي خوفتني عليك
محمد بلاوي مستووويه والا مستوووي هين :لا ما شي لا تخاف
سلطان :على راحتك عيل فمان الله
محمد:في حفظ الرحمن
.
.

لك بعد عين نتواجه .. او تشوف عيوني فيها

انت ما خليت حاجه .. اغفر ذنوبك عليها

الدنيا معفووووسه والمكان مبهدل من الخاطر كل شي متكسر في الأرض وأجزاء الكومبيوتر كل وحده بصووووب ما شي فيه سليم متحطم من الخاطر
وهو يالس على الكرسي وحاط ايده على راسه من القهر والحزن اللي فيه أخته اتسوووي جذيه سهيله لا هذي ياهل ولا في عمره اعتبرها انها بتكبر هيه ما كملت 17 شووو تفكيرها كيف تستخدم كومبيوتري واناااا ما حسيتبها وين امايه عنها ليش تفكر بهالطريقه صدق بتينن كيف ما فكرت فينا وفي ابوووي لو درى بسواياها وينها عن ربها في خاطري اسألها سؤال ليش سوووت جذيه قااااام واقف وويها محمر وعيونه حمر من الخاااطر بدووون سفره معاقم كندورته مفجوجه ومشى وهو يوطي على بقايا كومبيوتر وطلع من صالته ساير صوووبها تفسر اسئلته هم شووو قصروا عليهاااا يووووم سوووت جذيه ليش تبى تلطخ سمعتنا الأرض
اول ما وصل غرفتهااااا صد عليها
سمع صووووت وراه:لا دخيلك حمد شو تباها
حمد لف عليها :حور اباها تجاوبني ليش سووووت جذيه ليش
حور تمسكه من ايده :حمد دخيلك ودرها اللي فيها مكفيها وانته واعد محمد انه ما تقولها شي وانته دايم عند كلمتك
حمد يصد ويضرب اليدار بايده ومشى عنها ساير صوووب غرفته وهيه ردت تيلس في الصاله المكان اللي مجابل غرفة اختها تخافهم يجتلونها لا لا ما عندها خت غيرها والله غفور رحيم
سهيله يالسه تحت عند الباب ومغطيه ويها وتصيح بقهر والم فضيع حست بغلطتها حست بالشي اللي مسوتنه والحين حست بقيمة حور وليش الكل يحبهااااا
.
.
الساعه وحده ونص في الليل

تسمع صوووت خوزت اللحاف من على ويها بشوووي شوووي غريبه شو تبى في هالحزه اطالعها شو تسوووي شلت عباه معلقه والشنطه الموجوده وطلعت من الحيره بنفس الهدوء اللي دخلت به شلت اللحاف بكبره ونشت واقفه من فراشها وين رايحه هذي بهالحزه راحت صووووب الدريشه في غرفة الجلوس المطله على الشارع انصعقت باللي شافته هذي ويى منوووو رايحه لالالا ويلست اتيها مية فكره وفكره ليش ؟هالدنيا جذيه وينها عن الله ودموعها ترسن ويها والحزن غطى عليها يلست طول الليل يالسه وعلى الساعه اربع تسمع صووووت انسدحت مكانها ..دخلت حرمة ابوها وحطت اللي خذته وطلعت
حطت ايدها على ثمها لا يتطلع صوووت شهقاتها
.
.
الساعه عشر ونص الصبح يالسه في الصاله تلاعب ختها في حضنها
تطلع من الحيره وتيلس على الكنفه :صباح الخير
سلامه ساكته ما ردت عليها
حمده تصد عليها :اشفيج صمختي ما تردين
سلامه تنش بتافف: لا مب راده وانا حره على ما اظني
حمده اطالعها باستغراب :اشفيج سلامه نسيتي اني حرمة ابوووج
سلامه تمشي:للاسف هالشي اللي ما اقدر انساه
ودخلت عنها الحيره اليوم ما راحت الجامعه طول الليل مارقدت وما فيها شده على المحاضراااااات وتفكر بهالموضوع اللي صدق ما تقدر حتى تفكر فيه من سوء هالمشكله وكيف بتخبر ابوها وكيف مايدري يوم تظهر وهو بيصدقها لو قالت له
.
.
.
المكان:دبي

سيف واقف عدال السياره ويطالع ربيعه مبتسم
غانم: شو بترقد والا بتطلع
سيف:وين اطلع بروح اريح شوووووي هلكنا اليوم الله يخيبه اونه امتحان
غانم:عاد انا مب تخبيص خبصت
سيف :من زين اللي حليته انا
غانم يطلع سيجاره ويولعها سيف دخل ايده من جامة السياره ومطها من ثمه وعقها في الارض
:ما قلنا تودرها ......وهو يقلده :ان شاء الله مب راد لها
غانم يطالعه:تعرف عاد ما اقدر اودرها مره وحده حبه حبه يا ريال
سيف: يا اخووي الرئتين عندك صخامه من كثر ما ادخن
غانم:هههههه شفتهن انته
سيف:انا ارمسك جد غانم
غانم :ولا تزعل صدقني اني احاول اني اودرها
سيف :أتمنى برايك الحين غادر ارض ديارنا
غانم :بالله عليك أهذه طرده
سيف يبتسم:نعم انها طرده فلتذهب الى دارك فقد سئمت منك
غانم :ولماذا يا فتى فأنا لم أسأم
سيف:اجلب ويهك عااااد ههههههه
غانم يحرك سيارته :عاد لا تنسى تسمعني صوتك قبل ما ترقد
سيف:ههههه ادري ما تقدر ترقد قبل ما تسمع صوووتي
غانم يحرك:هههههههه ما عندي مونه
وسيف كان بيدخل البيت بس بيروح يشوف خالته قبل اليوم ما شافها من الصبح وهو في الكليه وراح صوووب بيت خالته ودخل الحوووووش
رن تيلفونه وشله وهو مبتسم من بعد ما شاف الشاشه
وقف عند باب الصاله وشاف ولد خالته يرمس في التيلفون وعرف من يرمس صد وراه وشاف أخته ظاهره من الحيره
ذياب:نوف
نوف :نعم
ذياب:لحقي على ريلج يغازل
نوف اطالعه :سيف
ذياب:لا يده عيل منوووو ريلج غيره شوووفيه يالس يغازل في الحوش يرمس بنت
نوف تظهر عدم المبالاه :برايه كيفه
ذياب :انا خبرتج ......وهو يشوفها محتره من هالشي ويرد يلس على الكنفه
نوف تمشي صوووب الباب
ذياب: وين رايحه توج تقولين برايه
نوف بعصبيه :عاااد هو ما يستحي على ويها ياي يغازل في بيتنااا
شووويه الا سيف ياي صوبهم : منووو يغازل
نوف ما لفت صوووبه
ذياب ويغمز له :انته منووو غيرك
سيف يبتسم ويسير صوووبه :كيف عرفت
نوف متغيضه منه: صدق ما تستحى وياي تغازل في بيتنا
سيف يبتسم:شووو اسووي يوم البنات يركضن ورايه واحد حليووو وكشيخ شراتي
نوف تمشي عنهم :عيل خلهن ينفعنك
ذياب :هههههههه عنبووووها الغيره شووووو تسووووي
اول ما وصلت عند الباب لفت :انا اغاااااار لا تحاولون
سيف:واضح هالشي واضح تصدقين
نوف مشت عنهم ولاردت عليه
ذياب:ههههههههه
سيف:عنلاتك مستانس يوم شبيتها يالله سوالي حل اكييد الحين زعلانه
ذياب :بترضى نوفوه بكلمتين لا تخاااااف
سيف: يلا روح ازقرها بنراضيها ووينها خالتي
ذياب :طالعه تتقهوى ......
سيف:ابى اروح ارقد روح ازقرها حار بحار لو بردت السالفه بتم تتغلى وتتدلع وايد
ذياب يوقف:هههههه تحمل عاد انته
سيف يبتسم :شووو نسووووي بعد هذي نوف
وشووووي وتدخل نوف عقب ما راح ذياب يزقرها وهيه واقفه اطالعه
سيف يطالعها :خير شووو تبين
نوف فاجه عينها على الآخر :انا شو ابى والا انته
انزين اوكي انا ما اريد شي بظهر
سيف يفز يركض صوبها ومسكها من ايدها :عنبو ما تتحملين المزح
هيه ساكته ما ردت عليه
سيف:الحين في ذمتج صدقتي اني يالس اغازل
نوف تصد عليه:ليش ما اصدق تسواها
سيف يبتسم ابتسامه حلوه :يعني اتغارين
نوف بغياض:لا ما اغار
سيف بنفس الابتسامه:وين جراتج اعترفي انج تغارين
نوف اطالعه :من ضحك عليك
سيف يطالعها :ادري انج تغارين علي ومتأكد
نوف تهز راسها باصرار بأنه لا
سيف يستخدم اسلوبه المميز اللي يغايض به نوف :انا اعترف لاني جريئ واقدر وما اخاف اني اغار عليج لكن انتي ما تقدرين لانج جبانه
نوف انغاضت :انا مب جبانه وعلشان تتأكد .....وباصرار :هيه اغار عليك
سيف ودر ايدها وتم يضحك عليها من الخاطر صدق انها ياهل وبريئه انقهرت واستحت منه وشردت من عقب ما ودر ايدها جنها خارتها
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالسه جدام التلفزيون وتصيح من الخاطر واخوانها يالسين منسدحين من الضحك عليها
وتعليقاتهم
.............:والله انها خبله
...........:لا تأخذ عليها العقل صغير بعيد عنك
...............:لا حبيبتي ادموعج بتنفد
........................:كم يعطونج في الشهر علشان جذيه محتره من الغيض
حنين تصد عليهم وبعين حاره وبصوت عالي :جب والله انكم تافهين تفهمووووووون
وترد تصيح مره ثانيه
تطلع ام خالد من حيرتها واستغربت اشفيها بنتها تصيح وراحت صوبها
ام خالد:اشفيج حنون
....................ما ترد
ام خالد تصد على عيالها:اشفيها ختكم تصيح شو شويتوبها
خالد يبى يخرعها: لو دريتي يا اميه شو استوابها
ام خالد :خير شو مستوي
فيصل فهم حركة اخوووه : وينج عنها يا اميه وينج عن بنتج حبيبتج
ام خالد:خبلتوبي اشفيها رمسوا ........وتصد على بنتها:شو صاير لج
حمدان يكمل على رمست اخوانه: اكييد ما تروم تنطق بعد اللي ياها
مايد استغرب شو فيها اخته :حوووو شو السالفه شو استوالها
هنيه نقعوا خالد وفيصل وحمدان
فيصل:صدق انك غبي .........وصد على امه :امايه مافيها شي بنتج الهبله تصيح اونه العين خسرت في المباراه
ام خالد اطالع بنتها بعصبيه :انتي خبله متى بتعقلين شو تبينها الكوره حق الأولاد وانتي متى بتسنعين شرات الحريم
حنين تمسح دموعها وترمس من الخاطر:امايه احبهم شو اسوي بعمري
ام خالد تمسك راسها :صدق انها بتجتلني منو بيباج انتي وجذيه مستويه اسميه الريل ما بيي صوبج ولا بيحفلج
حمدان :منو ما يبى حنين شيخة الحريم ما عنده مونه
ام خالد :هيه الحين بدال ما تسنعونها تعلمونها اطباعكم
ومشت عنهم وهيه تتحرطم
مايد يرد لسالفة المباراه :الا اتخبرج انتي ما ادري شو هالخياس في دمج انتي دبويه وتشجعين العين
حنين تقوم واقفه صدق محتره على نادي العين انه مستواه نازل :كيفي مب متفيجه لك الحين انته الثاني
وتروح صوووب حيرتها حتى اليوم مسويه حداد لابسه جينز اسود وقميص اسوود ومالها خاطر لحد وهم يوووا يطنزوا عليها وفجتها تمت تصيح
يندق باب الحيره وينفتح الباب
حنين :خلوود مالي بارض تغايض
خالد:لا مب هالسالفه انا ياينج في سالفه ثانيه
حنين بدون نفس:اشعندك
خالد:اسمي صدق العين يجلب حالج المهم ما بتروحين بيت عمي ويى امايه اليووووم
حنين:لا
خالد:ليش ما تروحين
حنين تعرف اخوها :مب رايحه وفكني الا علشان اخبرك عن علوووي مب متفيجه لكم
خالد :بتترياني
حنين :اشدراني
خالد:سأليها حنوووون
حنين بتافف:انزين
خالد بفرح :متى
حنين ملت من اخوووووها وبصراخ:خالد وبعدين بهووووون
خالد:انزين خلاص الله يخليك يا اخوووووووووي
حنين تفج عينها :ما تشوووف انت
خالد حب يغلس عليها :ههههههه سوري يا اختي الغاليه ويوفج نادي العين ويصلح حالهم لانتصار ورى انتصار
حنين بتعب :في هذي الدعوه صدقت يا رب
خالد يهز راسه ويطلع من الحيره مبتسم
.
.
.
المكان :العين

واطالعها قبل ما يظهر من الحيره :انتي السبب يا عويشه اهمالج اللي سوى بالبنت جذيه
ومشى عنها هو من درى بالخبر والصدمه ما فارقت ويها بعده مب متخيل سهيله تسوووي جذيه وما حصل فكره تشفي غليله الا هذي من دون محد يدري بالسالفه من ثلاثة ايام ما راح الشركه ماله خلق
حصل الخدامه شاله صينية الأكل
ابو حمد :حق منوووووو هذا
فكتوريا :هذا مشان سهيله
ابوحمد :حطيه في الصاله وروحي سوي لي قهوه بسرعه
نفذت هالشي بسرعه وراحت صوووب المطبخ
.
حور اطالع حرمة ابوها اللي دموعها على خدها :عموه شو تقولين ابووي يسوووي جذيه
ام حمد:ما اقدر اقووووله دخيلج يا حور روحي رمسيه يعزج
حور دمعت عيونها شووو بيسوووووي وراحت تركض صووووب الدري بتتخبل لو فقدت سهيله اختها الوحيده وابوها بيحرمها منها صح غلطت بس خلاص ينسوا السالفه يحمدوا ربهم انها ما غلطت بأخس من جذيه
.
.
ابوحمد يطالع فكتوريا :خلاص ودي لها الأكل
حور تصرخ ودموعها على خدها :ابوووووووووووويه لاااااااااا
ابوحمد يصد صوبها متفاجأ
حور تروح صوب فكتوريا بكل قوه تعق اللي في ايدها على الأرض خافت فكتوريا من تصرفها
ابوحمد بغضب وصراخ:حــــــــــــــور
حور تصد عليه وتصارخ :بس عاااااااد انته شو بتسوووووى بتسم بنتك يا ابوووووويه بتجتلها غلطت بس احمدوا ربكم انه وصلت للمرحله هذي بس ما سوووت اكثرمن جذيه بسكم عاااااد ابوووووويه انحرمت من امايه وابوويه ثاني شي تبى تحرمني من اختي الوحيده
ابو حمد يطيح على الكرسي
حور تتجرب منه وتحاول تهدي عمرها وتحط ايدها على كتفه :ابوووويه سهيله عرفت غلطتها خلاص صدقوني الحين الكل انتبه بانه سهيله صغيره وفي سن خطر علينا نعرف تصرفها ونراقبها ابووويه دخيلكم بسنا من هالرعب اللي عايشينه انا من ثلاث ايام ما شافت عيني النوم من الخووووف عليها ولا داومت الجامعه اخاف ايي ما احصلها احبها يا ابووي اختي ......وتزيد صياح :ما ابى افقد اختي يا ابوووي
وحبته على كتفه :ابوووي استهدى بالله والله يسر الأمر لا تكبرون السالفه أكثر زين انه انتبهنا في الوقت المناسب

ومشت عنه صوووب الدري حصلت حرمة ابوها واقفه هناك وحضنتها اول ما شافتها حور اطالعها الله يهديج بنت وحده ما قدرتي تحافظي عليها لانه مشاويرج وربعاتج اهم يا ام حمد ربي يسامحج ....وتتنهد اتذكرتها احسن شي انه يدتها هالاسبوووع محد عند عمها راشد
.
.
.
الساعه وحده ونص الظهر يالسه في الكافتيريا واطالع ربيعتها
رجاء :اشفيج سلامه من يومين حالج مب عايبني
سلامه بدون نفس:ماشي
رجاء :ادري مب قريبه منج ولا اعرفج الا قريب بس احسني اعرفج من زمان
سلامه اطالعها ليتج الحين حور علشان اقولها وتخبرني شووو اسووي بس هيه تخلت عني لا يا حور لا
رجاء:سلامه تصيحين
سلامه انتبهت لدموعها ومسحتهن :سمحيلي رجاء اكيد ضايقتج
وشووووي يرن تيلفون سلامه ما تعرف رقم منوووو
سلامه :الو
.........:الو السلام عليكم
سلامه :وعليكم السلام منو ويايه
............:اشحالج
سلامه ما عرفت الصوووت :منو ويايه
................:سلامه انا احبج
وانقطع الخط سلامه انصدمت سمعت اسمها منووووو هذااا وشووو يقول يحبني شو اللي قاعد يستويلي هالايام اللي ما طايعه تعدي على خير وانا ناقصه دخيلك يارب
.
.
.
المكان:دبي
تحط فواله في المطبخ وتضحك على امها:امايه اشفيج معصبه
ام ذياب:بنت عمج طيبه بس عاد تصرفات الصبيان ما تودرهن
عاليه:امايه فديتج تصرفاتها طبيعيه وهيه عايشه ويا اولاد
ام ذياب :انزينه
حنين تدخل المطبخ :تبوني اساعدكم مع اني ما نفع في الطبخ تجهيز حاضرين
ام ذياب : استريحي امايه في الصاله
حنين تتجرب من ام ذياب وتلوي عليها من ورى :لازم اساعدج انفع في التحضير
عاليه تضحك : فديتج يا بنت عمي
ام ذياب تبتسم هيه عسل بس تصرفاتها وسوالفها الكوره وخرابيطها
حنين :عمتي فديتج
روحي ارتاحي وانا وعلوووي بنحط الفواله
ام ذياب :عيل بطلع بروح ادق حق امج ليش ما يت وياكم
حنين :ههههه سيري غسلي شراعهاااا
عاليه : ولا جنها امج الهريمه هههه
حنين :على عيني فديتهااااااا
بعد ما طلعت ام ذياب راحت حنين عند عاليه
حنين بكل صراحه كعادتها :علووووي اخووويه خالد يحبج يقولي اسأليها جان بتترياني
عاليه مستغربه منها
حنين :شو اقووووله بتترينه والا لااااااا
عاليه :بصراحه ما اعرف شو اقووولج بس..........
حنين اطالعها :عااادي علوووي جان مالج خاطر فيه امره لا تحاتين ...........واطالعها بصوت عالي:القلب وما يهوى
عاليه تحط ايدها على ثم بنت عمها:فضحتينا
حنين :هههههههه
عاليه مستحيه : صدق انج خبله
حنين بنص عين :اعترفي منوووووو
عاليه اطالعهاااااا :انتي ما تستحين
حنين :منووووو
عاليه محمره :ما تخبرين حد
حنين :نو نو يالله بسرعه اعترفي منو حبيب القلب
عاليه بجرأه وسرعه:حمد أخو حور
حنين تعدل الكوباااااات :يالله احكي ما عندك عزيزتي
عاليه اطالعها :ما زعلتي حنين علشاااان اخووووج لاني......
حنين تبتسم لها : بس ما ارضى لاخوي ياخذ وحده ما تباه ولا ارضى لج انتي بعد وهذا قسمه ونصيب وتأكدي اني بقوله انه ما يخطبج علشان ما تستوي حساسيه امبينا تعرفين الأهل ...وبالهندي(باقل)
عاليه:هههههههههه عنلاتج الحين تراج تسبينهم هذيلا اهلج تقولين عنهم ميانين
حنين وتشل الصينيه :بت ذات ريلي ......وشوووويه بصوت عالي :ذيابوه اشحالك
ذياب يهز راسه :عوذ بالله صمختيلي اذني انتي شو يايبنج بيتنا
عاليه :هههههه حرام عليك
حنين اطالعه :دونت وري علوووووي اي دونت كير اباوت وت هي سيد
ذياب:عشتوووو يا الانجليزي
عاليه :هههههه ها ذياب شو تبى
ذياب : ياي استعيل القهوه فيصل يالس يتريا مستعيل يبى يروح
عاليه :القهوه جاهزه
حنين :بليز ماي كزن قم عن الباب
ذياب يخوز من الباب وهيه تطلع وهو يطالع أخته :متى بتعقل
عاليه :هههههه تشوفها هذي عقلها يوزن بلد
ذياب:هيه بلد مافيها حد
عاليه تهز راسها:ههههههههههههههه
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
..
.
بعد مرور اسبوع من الأحداث السابقه

المكان: العين

اطالع أمها :خلاص امايه اللي فيني مكفيني
ام منى:في ذمتج عيل تبين ما ارمس واشوفه فارنج هنيه من شهرين ولا سأل لو ادري يوم ياج ذاك اليوم شو قالج
منى بعصبيه واقفه وفي ايدها بنتها :ما قال شي
ام منى :عيل ليش ما رحتي وياه
منى ودموعها نزلن :بس مب رايحه والا جان انتي ما تبيني شي ثاني
ام منى :تراج ما تعرفين ترمسين هذا اللي الله قدرج عليه
منى اطالع امها :امايه دخيلج فكيني ولا تسأليني عن هالموووضعوع مره انيه صدق عفت
ومشت عنها وهيه يالسه اطالعها معورنها قلبها عليها شو سالفتها ويا ريلها عنبو حتى اهله ما سألوا من فتره وتتنهد الله يستر بس
.
.
.

يطالع اخوه اللي لاقاه عند الدري
حمد :مبارك
مبارك صد عليه :نعم
حمد بعصبيه:يوم وايد شايف عمرك وتحسس غيرك انه غلطان ومتشيطر تحاسب امك ما ترمسها وتحاربها مخلنها جاتله عمرها من الصياح حاسب عمرك ودر الصياعه والضحك على بنااااااات الناس بس هذا انذار من رب العالمين فشوووف عمرك عدل وخاف ربك في عرض غيرك
ومشى عنه خلاه واقف ما قدر ينطق ولا كلمه وهو راح فوووق بيسوووووي الخطوه الأخيره من سالفة سهيله
افتك من الأولى بعد ما ارتااااح وعرف عبدالعزيز وقدر يعرف سلوكه المشين وفك غيضه انه بلغ الشرطه بعد ما عرف انه عبدالعزيز وربعه يتعاطون مخدرات في شقتهم على الأقل اربع سنين يخيس في السجن وهالشي يشفي غليل حمد من غير قضايا الثانيه الخمر والبنات والله العالم
والخطوه الثانيه اللي سواها انه سفر نورا الدريوليه اللي ساعدت سهيله على سواياها واستغنوا عن الدريول لانه من اليوم ورايح ماله حايه
والثالثه وهيه الأخيره اللي بيسووويها الحين دق باب غرفة سهيله بايده
وفجه وشافها يالسه ويا حور هو من استوت السالفه ما شاف سهيله صد عنها وبنضره حاده وبصووووت غاضب :حــــــــــــور
حور بخوف:نعم
حمد :جهزيها بعد شهر بالضبط من اليوم يعني تاريخ 2/4 بيكون يوم عرسها
هالجمله نزلت صاعقه عليهن بس ما رمسن طلع من عندهن
سهيله والدموع متجمعات :سمعتيه
حور ما بايدها حيله هيه الثانيه غير البجي ولفت اختهاااا تحاول تهديهاااااا



الحلقة التاسعه عشر

المكان:العين
انتشر خبر زواج سهيله بسرعه كبيره في العايله والكل درى وفرح بس كان لهم راي بالمده القصيره شهر ليش هالعيله اللي يقول ما تجهزنا للعرس واللي يقول ماشي مده لتجهيزات العرس واللي يقول العروس فستانها كيف يجهز بهالسرعه واللي يقول أكييد هم مقررين من قبل ومحد داري بالسالفه وبدت الدردشه عن عرس سهيله صار مالهم سالفه غيرها
واقف عند باب الصاله
حور اطالع ولد عمها :اقرب محمد
محمد :قريب بس مستعيل اندوج عطيها هالبطاقه لا ابوج ولا اخوانج رضوا ياخذونها فجيت لها حساب وحطيت مهرها وعلشان تتجهز للعرس
حور بحزن :محمد ليش خطبتها
محمد يطالعها ويبتسم بسخريه:ما اقدر اجاوبج الحين برايج مستعيل
حور اطالعه وهو يمشي :الله يحفظك
اليده يايه تمشي ومتجيه على عصاها : اشفيج واقفه عند الباب اشعندج هناك
حور تتنهد وتصد على يدتها :ما شي يدوه كان هنيه محمد ولد عمي
اليده تبتسم:خله يقطع عنه هالزويرات ما فيه صبر للعرس
حور ابتسمت بتصنع :عن اذنج يدوه بطلع حيرتي
اليده :انزين زقريلي العروس عنبو من وصلت البيت ما ريتها دومها منزربه في حيرتها
حور تهز راسها بألم وأسى :ان شاء الله
ومشت عن يدتها اللي راحت صوووب غرفة الجلوس
.
.
منى اطالعها وفي ايدها ورقه وقلم :اخاف ننسى شي سهيله تذكري ويايه
سهيله يالسه وويها تعبان من الخاطر
منى تتجرب منها :سهيله حاولي تبتسمي فرحي عنبو جذيه مب ويه عروس
سهيله تبتسم بسخريه :وانتي تدرين بالسالفه وتقولين جذيه وعارفه ليش محمد بياخذني
منى تتنهد:انتي غلطتي هيه بس الحمد الله انها وصلت هالحد وهو محد ضربه على ايده ياخذج وبعدين ولد عمج صدقيني بيصونج ويحفظج
سهيله اطالعها:قولي بيذلني ....وابتسمت بتعب وسخريه
منى :انتي اللي بتقدرين تغيرينه وتميلينه صوبج وتخليه يحبج
سهيله تتنهد واطالعها :احسن شي اني افتكيت من المدرسة
منى تبتسم:عوقج هالمدرسة
سهيله بخوف:كيف بيطلع هالعرس وهو ماباقي له شي
منى اطالعها :توثقين فيني انا واعوذ بالله من هالكلمه بخلص كل اللي تحتاجينه وبتكونين ولا أحلى
سهيله اطالعها بابتسامه وويها مصفر :أتمنى لانه مب كل يوم بعرس
منى ابتسمت رد على ابتسامتها :سهيله والكشخه تموت عليها ..........اطالع ساعتها :باقي عن لااتي المصممه نص ساعه بنخليها تسووي لج فستان ولا أحلى
سهيله :انتي تعرفينها
منى : هيه مسووويه لحرمة اخوووي وطلعت تخبل الكل سأل عن فستانها وتعديلها ...واليوم حجزت لج علشان ايون يسون لج جلسات للبشره وسوالف العروس والشعر
اطالعها:اشرايج تصبغينه
سهيله تتنهد:على كيفج انا كلي تحت امرج
منى ابتسمت بحنان :خلاص الحين بقوووم اشوف بجوده فديتها عقب بنروح انا وحور السوق علشان نشتري لج وانشوف لنا فساتين بعد
سهيله اطالعها بحسره:ما اقدر اروح انا
منى :مب مشكله حبيبتي انا وحور عاد اضمني ...وبعدين انتي الحين بتي مصممة الفستان وعلى المغرب بتي اللي بتخيطلج المغربي والجلابيات الرسميه .......والثياب الباقيه نحن بنخيطهن بنوزعهن على كذا خياط على كيف كيفج
سهيله تبتسم وسط دموعها اللي نزلت بسرعه:مشكوره منى لولاج ما بعرف اسووي شي امايه رافعه ايدها من العرس والتجهيزات
منى تمسح دموع سهيله:بترضى عمتي طيبه وهي تحبج ولا تهونين عليها
وشوووي ينفتح الباب وتدخل عليهن لابسه عباتها
حور:منى بعدج يالسه يلا قومي اتأخرنا
منى :عاد انتي تجهزتي ......وتقوم واقفه :بروح اشووف بجوده وبلبس عباتي ما بتأخر
وطلعت عنهن
حور تسير صوب سهيله وتمد ايدها بالبطاقه :هذي البطاقه عطاني اياها محمد فيها مهرج وعلشان تجهيزج
سهيله توطي راسها:خليها عندج واسحبي لو قصرن عندج الفلوس
حور :تعرفين ابووويه مب مقصر عطانا علشان تجهزين اللي يكفي ويزيد بعد
سهيله تعطيها الورقه :هذي الورقه اللي كتبتها منى
حور تاخذها :فديتها منى لولاها ما بعرف اسووي شي ...ورفعت راسها لسهيله مبتسمه :صح الفاكس اللي مطرشينه البحرين وصل والجلابيات اللي محددينهن بحدود العشر ايام وبيوصلن ونفس الشي فساتين السهره
سهيله :وايد ... شله كل هالثياب
حور:لا فديتج لازم تتكشخين عروس يا حبيبتي
سهيله :حور بصراحه ما اعرف شو ...........
حور بتافف:بعدين وياج اربع وعشرين ساعه بتمين ما ادري كيف اشكرج ومن هالخرابيط بس عاد سهيله حسسيني اني اختج
سهيله ابتسمت لها
حور :اليوووم بنسووووي جوله على محلات العطورات تبين عطورات معينه
سهيله اطالعها:اممممم عطر شيري من ديور لازم ابى منه لاني ما استغنى
حور تأشر على عيونها :من عنوني .....كامله دقت كذا مره
سهيله :مالي خاطر ارمس حد اخاف حد درى بالموضوع
حور:تخبلتي من يدري وبعدين رمسيها لا اتيي لين يومين على الاقل لحد ما يرتاح ويهج شوووي
سهيله تتنهد :اوكيه بقوم اصلي العصر عقب خير ان شاء الله سيري تحصلين منى خلصت
حور :يدوه تسأل عنج بقولها تتسبحين ويوم ترقى فوق حيرتها وايي انا من السوق بنروح عندها اوكيه
سهيله تبتسم بمراره ما تقدر تظهر علشان اخوانها او بالأحرى الكل ما يبى يشوفها :اوكيه
حور تطلع :مع السلامه
سهيله اطالعها وتفكر في العرس الحين هيه من درت بالخبر من ثلاث اياااام ومنى اللي ردت من بيت اهلها عقب ما رضت على خليفه اللي ما ادري على شو متخاصمين بس المهم الله صلح بينهم...صدق طيبه من يات وهيه بدت تجهز لي وتبون تعرفون كيف درت بالسالفه انا بروحي خبرتها بسالفتي ويا عبدالعزيز ..........
غصت ما تبى تتذكر هالاسم او أي شي عنه وخاصه عقب ما درت بقضيه المخدرات وغيرها الله يسامحني يا رب ....
تذكرت موقف وابتسمت بمراره والم فضيع
سهيله تقوم واقفه وتحط ايدها على خصرها : لا فديتج انا بتزهب يوم بعرس من افضل الأماكن وبعدين عرسي بيرمس عنه الكل هنيه في الامارات
كامله :لازم سهيله بنت عبيد الخقه من عقبج بس منو تعيس الحظ اللي بتخسرينه
سهيله :جيه من قالج باخذ واحد حفيان والا شحفان لا ابوووويه وبعدين انتي نسيتي انا منووو اللي اريده باشاره وحده احصله عندي
كامله :بعد هالخقه اخاف ولا شي من هذا يستوووي
.
نشت واقفه ومسحت دموعها الحين مالهن فايده بتروح تصلي تذكرت كيف كانت تافهه وما عندها سالفه وهزت راسها تنفض الأفكار تبى تصلي بوقار وندمت على الأيام اللي أهملت فيهن الصلاه
.
.
توه داش البيت اول ما فج الباب يطالع اخوه واقف جدام المرايا شكله ظاهر
سعيد ابتسم يوم انتبه له:ها المعرس شكلك تعبان اشفيك
محمد ابتسم بتصنع :ما شي ....اخوه يكشفه بسرعه فحب يغير السالفه :وينها امايه
سعيد :ههه يا ابوووي موزان عندها عرس وتباها تقر في البيت
محمد ابتسم له
سعيد :صح محمد شو البطايق سويتهن
محمد بحزن:اشياء وايد باقيه افففف
سعيد:انته الله يهديك مستعيل على العموم لا تخاف كل شي بيكون تمام وريدي والبطايق الحين بدق حق المحل اللي مسوي فيه انا بخليه ايب لك نسخ وانته اختاااااار والخيمه امورها طيبه قبل العرس باسبوعين بينصبونها وخدماتها سنعه وتبيض الويه
محمد بامتنان :مشكور سعيد
سعيد:افا يا ابوجاسم لو ماتعبنا في عرسك بنتعب لمنووووووو
محمد ابتسم لأخوه :تسلم يا ابو عسكور
سعيد :عاد ديكورات الخيمه اللي اختارهن رشود على ذوقه واونه هو وصى بالشوكلاته من بلجيكا
محمد استانس من اخوانه اللي دوم يكونون سند لبعض في وقت الحايه:ربي يخليكم لي آمييييين
سعيد :آمييييييين .......عيل برايك انا بظهر وابووووي تراه عطاك رخصه شهرين من باجر ما شي دوام
محمد ابتسم:هذا أحلى شي في العرس
سعيد يغمز له :علينا والعروس عنبو حتى ما قدرت تأجل العرس من دريت انه حد بيخطبها ليكون مسوين روميو وجوليت ونحن ما ندري ههههه
محمد يطالعه وبابتسامه متصنعه هالشي اللي قاله حق اهله يوم خطب سهيله :الله ينطب سوالفك
سعيد هو طالع ويأشر بايده :مع السلامه .......وطلع
محمد يلس على اقرب كرسي قرر يخطبها ما عنده اجابه حاليا على قراره وليش فضله يكون بأسرع وقت مع انه عمه طالعه بحزن وأسى يوم خطبها حس انه مكسور حس بالغم اللي مكبوت في قلب عمه حس انه كرامته وكبريائه الدايم فاقدنه في ذيج اللحظه وحمد نزل راسه ويلس يمسح ايده بغضب وتوتر وخليفه نفس الشي وردة فعل مبارك ظهر من الميلس دومه متهور اللي في راسه يسويه ...
بس محمد اصر على رايه ولا اعطى لهم مجال وشاف عين عمه تلمع وحمره راح وحبه على راسه وقاله انه سهيله بنت عمه ومحد ضغط عليه وهو اللي قرر هالشي ...تنهد عقب ما خذ مواقفتهم خبر اهله اللي تفاجؤ بس استانسوا رغم زعل امه انه الوقت مب كافي بس عاااد هم اقنعوها وهيه ما قدرت تزعل واستانت انه ولدها بيعرس وبدت تسوووي تجهيزاتهااااااا
.
.
.
يا دنيا الغدر من طبعك ولا فيك أبد ريحة أمان
جرحتي قلب ما ذاقالهوى وأصبح منه طريح
الروح معتله والعين سكنها الدمع ونظرة أحزان
صغيرالعمر لكن بدروب العشق أنا الجريح
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فجت باب الحيره ويلست اطالعها وهيه منسدحه ومتلحفه بالكامل
كامله عقب ما سكرت الباب تجدمت صوبها وخازت اللحاف بالقوووو
نوال ودموعها على خدها:كامله شوهالحقاره
كامله :نشي خل عنج الصياح السخيف نشي اشوووف
نوال تغطي ويها بايدها:اصلا انا ما يالسه اصيح وبعدبن ابى ارقد طلعي برا
كامله تيلس على الشبريه:ليش تصيحينه عرفي هذا حب مراهقه يعني كلام فاضي وهالشي عندنا ما يصير انتي تدرين لودرى عنج ابويه انج تصيحين محمد علشان بياخذ بنت عمج بيجتلج
نوال بعدها مغطيه ويها
كامله تتنهد:نوال حتى لو تحبينه انتي تعرفين عندنا انه ماشي سوالف الحب هذي على أي اساس تحبينه وهو مب ريلج انا اقول ستري على عمرج يا نوال والا بدخلين عمرج بمتاهات تفهمين حطي هالحب بقلبج ولا تبينين لحد لانه هالشي مب لصالحج
نوال تيلس واطالع ختها وتمسح دموعها :ان شاء الله
كامله :توني رمست سهيله بنروح لهم باجر نشوفها اوكيييه
نوال:ما ابى اروح
كامله بغضب:نوال وبعدين وياج
نوال بعبوس:اوكيييه
كامله :بنروح اليوم نشوف لنا شو بنفصل للعرس يا دوب يخلصن قبل العرس
ونشت واقفه :اتفقنا
نوال:اتفقنا
وطلعت عنها وهيه اطمنت عليها ماتبى اختها تدخل بسوالف الحب وبلاويها وهالشي مرفوض حتى لو تبى ولد عمها
.
.
.
مرن الأيام بسرعه والكل كان يستعد للعرس ومشغولين ومرتبشين رغم الهدوء في بيت أبوحمد بس يحاولون ما يوضحون هالشي
يوم الأربعاء قبل العرس بيوم
يايه من بيتها سايره هيه وبنتها صوب الفله العوده ولمحته عند الدروازه
منى ابتسمت وعلت صوتها :هلا المعرس اشحالك
محمد صد صوبها :يسرج الحال ام شوق ومن صوبج
منى:بخير ربي يعافيك شخبار هلك
محمد:بخير الحمد الله
منى:اقرب اشفيك واقف عند الباب
محمد:قريب بس ياي اشوف الخيمه شفتها والحين مروح
منى:اتقهوى عقب مرخوص
محمد:تسلمين
منى سارت صووبه استغرب هالشي
محمد يطالعها حس انها تبى تقول شي:في خاطرج شي ام شوق
منى:هيه نعم ادري انه السالفه مالي حق ارمس فيها بس سهيله شرات اختي واكثر
محمد يطالعها :افا معروفه مكانتج وانتي من الأهل
منى تغطي بنتها اللي في حضنها عن البرد وترمس:محمد سهيله عرفت غلطتها زين وهيه صغيره والحمدالله انها يت على جذيه اتمنى انك مب ماخذنها علشان تلومبها طول العمر هيه بنت عمك وما بتحصل احسن منك بس ..
محمد ابتسم يطمنها:لا تخافين يا منى انا مب ماخذ بنت عمي علشان اذلها بس بعد خاطري مب طايب عليها اللي سوته مب شوووي على العموم رمستج تنشل على الراس
ابتسمت له منى :تسلم يا ابوجاسم ....عيل الحين اسمحلي بترخص عنك
محمد:مرخوصه سلمي عليهم
منى:السلام يوصل
ومشت عنه سايره صووب الفله
.
.
حور اطالع اختها وهيه لابسه الفستان :شو بيهدون عليه
سهيله مبتسمه:امممم ما ادري والله
حور:انزين تراني بلبس بوت وما بيبين شي وبعدين من ورى طويل الا من جدام وتحت الركبه مافيها شي
سهيله:هههه تحطين حق عمرج الحجج...... وبعدين العرس باجر ماشي مجال تغيرين
حور:عنلات صداج شجعيني انا عايبني وايد
سهيله:هو يخبل بصراحه وبتغطين على كمول ونوال
حور بابتسامه نصر:تتوقعين
سهيله:انا اعرف ذوقهن عدل ومتأكده بعد
حور اطالع عمرها في المرايا
سهيله:حور والله اني ميته من الخوف
حور ولاهيه عنها :شعور طبيعي لكل عروس اتخبرج لا تكونين راويتي كمول ونوال فستانج
سهيله:لا محد شافه
ينفتح الباب
منى بابتسامه :السلام عليكم صبايا
حور وسهيله:وعليج السلام
منى:ما نقدر حور بصراحه هالفستان شي مسكت
حور بابتسامه :مشكوره فديتج ترفعين معنوياتي
منى تصد على سهيله:ها شخبارها عروسنا اليوم
حور تصد على سهيله:حشرتني من كثر ما تقول خيفانه
منى:ههههه لازم عروس..... صح العروس ناس يسلمون عليج
سهيله بعد مبالاه :منوووو
منى اطالعها بنص عين :منو غيرهم بعد
سهيله ما فهمت لها :وانا شدراني
منى:محمد
سهيله فاجه عيونها:حلفي انه قالج
منى:ههههه افا ما مصدقه ما علينا هيه قالي
سهيله:شووو قالج بعد
منى تحط بنتها على الشبريه:ماشي
سهيله باحباط :بس سلام
حور تصد عليها :شو تبينه يتغزل انسه سهيله مواحين على هالكلام
سهيله بعصبيه:حور انتي سخيفه
حور ومنى:هههههههه
سهيله تبلع ريجها:اتخبركن منو بيدخلني
حور تصد على منى ماعندها اجابه
منى:منو بعد بيدخلج واحد من اخوانج
سهيله :وافقوا
منى: افا عليج اكيد موافقين انتي ختهم وبعدين اكيد بيدخلون ويا المعرس
حور تسير صوب الباب :بروح ابدل وبيكن
وطلعت سايره صوب حيرتها حصلت مبارك في طريجها اطالعها بنظره غريبه اول شي استغربت عقب عرفت ليش
حور باحراج:اشحالك مبارك ....ومشت عنه
مبارك مسكها من ايدها يوم بغت تمر من حذاله :شو هذا اللي لابستنه
حور ابتسمت بتصنع:اجرب الفستان اللي بلبسه باجر اشرايك
مبارك يطالعها باشمئزاز:تبين تلبسين هذا باجر
حور:هيه
مبارك بعصبيه :اتخبركن انتن ما عندكن ولي والا هذا لبس مقصص من جدام انتي وين عايشه
حور مافيها عليه شافته معصب
مبارك يطالعها:روحي فسخي هالخياس..... والله يحش ريولج قبل ما تطلعين جذيه
حور ماعارفه شو تقول اخوانها الحين ما يتفاهمون وصايره نفسهم خايسه:بلبس بوت وياه ما بيبين شي
مبارك يطالعها وهز راسه بالرفض:كلمه وانقالت وما تنعاد
ومشى عنها خلاها واقفه شوووي وبتصيح هيه في خاطرها هالفستان ومجهزه كل شي على اساسه حراااام عليه
.
.
.
ابوها يطالعها :اشفيج سلامه انتي من مده وحالتج ما تسر
سلامه بارتباك:ماشي ابوويه سلامتك مافيني شي
ابوخالد:امايه جان قاصرنج شي رمسي
سلامه نزلن دموعها ونشت واقفه :عن اذنك .....وسارت بسرعه حيرتها
ابوخالد مستغرب منها ويصد على حرمته اللي دخلت الصاله وشاله بنتها:حال سلامه مول مب عايبني اشفيها انتي متهاوشه وياها
حمده:حشى جيه انا هب ياهل علشان اتهاوش وياها
ابوخالد يهز راسه:انزين ما ادريبها اربع عشرين ساعه مويمه وتصيح رمسي وياها شوفيها
حمده :من عيوني يا ابوخالد مع اني اعرف بنتك ما تواطني
ابوخالد:فيج البركه يا ام الهنوف
حمده :بروح ايب دلة القهوه يود بنتك
وطلعت عنه
سلامه تصيح في حيرتها تحس انها بتختنق بتموت من الخاطر ماعندها حد ترمسه وتشتكيله ماتقدر تقول لاي حد وحور استغنت عنها اشياء وايد تستويلها مب قادره تفسرهن وتحصل اجابه عليهن وانصدامها الأخير في عبدالله ولد خالتها اللي يدق لها تيلفونات ويقول انه يحبها وتذكرت اخر مكالمه
سلامه:وبعدين وياك
عبدالله:ليش ترمسيني جذيه
سلامه:تشوف اللي تسواه صح عبدالله انا بنت خالتك
عبدالله:قلت لج بخطبج بس انتي رافضه هالشي خلينا نعرس صدقيني سلامه بحطج في عيني
سلامه بندت التيلفون وعقته على الأرض ما تبى تيلفونات بعد اليوم خلاص عافته ملت منه ومن ازعاجه وملت من كل شي صايره أيامها صعبه وخاصه سالفة حرمة ابوها وطلعاتها ....يوم تبى تخبر ابوها ما تتجرأ لانه ابوخالد متعلق بحمده وايد وتخاف عليه يصيبه شي من هالخبر

المكان:دبي

لا تعاند عنادك في عنادك عنادي
عطني قلبك ياقلبي وحط قلبي مكانه
حس نبضه بيوفك اسمعه لك ينادي
احفظه يا حبيبي وسط صدرك أمانه

دشت البيت وأول ما شافته متكشخ ظاهر ابتسمت وسارت صوبه
حنين :هلا ولد العم اشحالك
ذياب يهز راسه اشوف هالايام ريلها تعودت على بيتنا في خاطره :هلا اشحالج
حنين :ههههه ول يقولها بدون نفس بس دونت وري عزيزي
ذياب صدق انها ما تستحي:منو يايبنج
حنين :الدريول ها على وين العزم
ذياب:وانتي اشدخلج امي والا حرمتي علشان تسألين
حنين بابتسامه:لا أمك ولا حرمتك....واطالعه بنص عين :بس هيه موكلتني
مب مطمن لنظراتها :شو تقصدين
حنين تضربه على جتفه:افهمها يا شاطر
وتبى تمشي عنه
ذياب يوقفها :حنين وضحي
حنين بخبث تبى تشوفه متوتر :اوكيييييه هل العين
ذياب ارتبك شو تقصد هالمخبوله :شو عندج حووووو رمسي
حنين :بي ريلكس لا تعصب بس ادري القلب منوو شاغلنه
ذياب :صدق انج ما تستحي
حنين تتنهد:الله يعينج يا حور قفل بصراحه هالمخلوق
ذياب فاج عيونه وبعصبيه واضحه :انتي منووو قالج هالرمسه
.......:حنين
حنين تصد على باب الصاله وابتسمت:هلا عمتي
ام ذياب:هلا امايه قربي شو موقفنج خاري .......وتصد على ولدها:انته بعدك هنيه يا ذياب
حنين تسير صوبها :وقف يسلم عليه....وصدت عليه بابتسامه ماكره خلته يبى يكفخها :ربي يحفظك ولد عمي
وصدت على ام ذياب: وينها علوووي في حيرتها
ام ذياب:هيه بنتي سيري بتحصلينها هناك ....دخلت حنين عنهم
وذياب متغيض منها
ام ذياب اطالعه باستغراب :اشفيك
ذياب يعض شفايفه :ماشي مع السلامه ......وطلع
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عاليه اطالعها:لا تقولين الله ينطبج انتي شو سويتي مب منج مني اللي خبرتج
حنين واقفه جدام التسريحه واطالع في اغراض بنت عمها :ماعليج منه خليه اونه متعنتر
عاليه :انتي ما تعرفينه صدق بيعصب عليه
حنين :خليج منه يالله عاد خلصونا نبى عرس هو ياخذ حور وحمد ياخذج
عاليه بحسره:خليه يخطب انتي قبل هالحمد ما تحرك لحد الحين ...صح شخبار خالد
حنين :تمام يشقح
عاليه :لا تكونين خبرتيه عن سالفة حمد مشخله اشوفج مستويه
حنين : شو بالله عليج تشوفيني هبله علشان اخبره
عاليه تتنهد:الله يهنيه ويحصل بنت الحلال اللي تعرف جيمته
حنين شلت الجحال علشان تتجحل:امايه جارية البحث عنها
عاليه :ماشاء الله شوفي عينج بالجحال جيه غدت ليش ما تتجحلين دومج جلحه ملحه
حنين :تعرفين ما احب هالسوالف على فكرة سرت السوق وشريت لي كمن بدله تنوره قميص بيعيبج على قولج فيهن انوثه
عاليه:هيه جيه اباج
حنين :وينها عيل نوفوووه
عاليه :راقده ...باجر لاتنسين عرس خت حور بتروحين ويانا
حنين :اف كورس ابى اشوف اهلها وخاصه حمد
عاليه اطالعها حمد هيه انعجبت بشخصيته بالقوو من رمسة حور واستانست بالصدف اللي جمعتها وياه واول ماقالت لها حور ماترددت وايد لانها في خاطرها واحد شراته هيه ماخبرت حد عدا حنين بشعور الاعجاب اتجاهه حتى ختها نوف ...وصدت تركز في حنين تحسها طيبه واجتماعيه وايد وهالايام تجربت منها بالحيل لهسبب أمنت تقولها وعرفت انه محد يقدر يساعدها بسالفة خالد غيرها ...وردت تعبس يوم تذكرت انه اليوم ما بيعدي على خير ذياب اكيد بيفتن عليها بعد لانها خبرت حنين الله ينطب بليسها شو تبى تغايضه

المكان:العين

يوم الخميس

الساعه عشر ونص الصبح واقفين الشباب عند دروازة بيت أبو حمد مبتسمين صدق تصرف هبل في نظرهم
محمد فاج عيونه :خبرني انته منو خبرك بهالفكره
راشد يهز راسه مبتسم :يا ريال هذا انا مسونه لسهيله مب لك ليش مشتطط خبرني
سعيد:بصراحه اخووويه فن ذويق
راشد مكشخ ضروسه:اعيبك أنا
خليفه :انته حرمتك بتكون دلع جان هذي افكارك وانزين متى بديت تجهز هالشي
راشد :انتوا مالكم شغل الحين خبروا العروس كيف ادش والا افهمها انا
محمد:لا الشيخ استريح بيخبرونها اخوانها
راشد مبتسم:يغار الريال
حمد:انزين لا تتكرفع العروس واطيح من فكرتك ترى عقب بطيح في راس محمد ههههه
محمد معصب:انتوا صدعه ....ويصد على العربه :بس تصدق رشود عليك افكار
راشد:عجييييييييييييب عيبتك المعرس هذي هديتي لسهيله ابى عرسها الكل يرمس عنه
.
.
الساعه اربع ونص يالسات هن وبنات عمهن يتعدلن والعروس تتعدل في حيرتها
كامله:حلفي كله هذا يظهر من رشود عيل العرس ربشه بيكون وفوق هذا يقولون ديكورات الخيمة خطيره
منى تبتسم :بروح البس الحين علشان اسووي تسريحه
المعدله التي تعدل نوال:بدك تفلتي شعرك التيلي
نوال الهدوء غالب عليها من الصبح:هيه
حور:بيحسدونه الله يغربل عدوينج
نوال:عنبو هم مب جايفين خير على العموم في خاطريه افجه
كامله:ودريها عنج حور هذي عنيده في خاطري اشوف سهالي
حور تبتسم:لالا ما تشوفينها الا وهيه جاهزه امره
منى تدخل عقب مالبست فستانها كان أزرق فاتح مخصر على جسمها مشكوك كامل وعليه نفس الشال مشكوك وطويل يسحب وينحط شرات الطرحه ومنه مغطيه ايدها كان بسيط بس رزه من الخاطر
كامله:روعه منوووووووه
منى :عيونج الحلوه حبيبتي
حور :بروح اشووف سهالي وبييكن بتكون وحده منكن مخلصه علشان ابدى اتعدل .....قبل ما تطلع تصد على منى:خبرتو سهيله كيف زفتها
منى:هيه خبرناها استانست من راشد على الآخر مب جنهم كانوا يوم يشوفون بعض شوويه ويتكافخون
حور ابتسمت :وينها بنتج
منى :بجوده عن الخدامه وشوق عند عمتي يوم تخلصن بيبها علشان يعدلونها
حور طلعت عنهن قبل ما تروح لسهيله بتخطف حيرة عمتها دقت الباب
محد رد عليها دخلت وحصلتها يالسه في حيرتها على الشبريه
ام حمد اول ما شافت حور تمت تصيح سارت حور صوبها ولفتها
حور ما تبى تصيح الحين علشان سهيله :عمتي مب زين جذيه جنه شي جايد مستوي عندج يلا قومي دخيلج وتعدلي وسهيله تترياج
ام حمد تصيح
حور:عمتي يلا فديتج سهيله تهون عليج وبعدين بدوا الأهل يوصلون يلا الغاليه
ام حمد تهدي عمرها :الله يوفقها
حور تبتسم:هالرمسه السنعه هيه الحين بتتوكل بيت ريلها ادعي لها واللي استوى انسوه عاده ووقفوا وياها اليوم
ام حمد:خلاص فديتج بتجهز وظاهره
حور:هيه لانه حريم عمي واختج الحين بيوصلن
ام حمد:سيري عندها وانا بلحقج
حور تصد الصوب الثاني من الشبريه :عنبو دارها متى رقدت بوعيها علشان تتعدل
ام حمد تنش صوب الحمام
حور توعي شوق وتوديها عند امها وفي دربها :نشي غربلات ابوووج ثجيله ما اقدر اشلج ....واطالعها :ما تبين تتعدلين قومي ترانا ما بنوديج العرس
وشوووق معانده وما طايعه تنش وصلتها حور عند امها
منى:لا شووووق نشي مافيني عليج الحين ترى ما بتتعدلين
شوق:ماما ابى ارقد
منى تصحصحها:بعدين حبيبي مب الحين شوفي ماتبي شرات نوال شوفي مب حلوه
شوق اطالع نوال:انا صعلي(شعري)اثغير(صغير)
منى تمسح على شعرها :بيطلع حلوووو حبيبي الحين بيسونه ...وادق تيلفون علشان اتيي الخدامه تغسلها وتبدل لها
.
.
على الساعه ثمان بدوا المعازيم يتيمعون والكل ينبهر من حلات ديكورات الخيمة اللي طالعه شي بصراحه والأنوار اللي تحسس المعازيم بالفرحه والخدمة الراقيه اللي فيها وكل شي يبهر
البنات يالسات يتمشن ويسلمن على المعازيم الواصلين وكل وحده تقول اليوم عرسي من الكشخه اللي هن فيها
حور تمشي والابتسامه ما تفارق ويها وشاله العرس على راسها
طبعا ما لبست الفستان اللي شرته لبست فستان ثاني عندها وطلعت جميله
فستانها من ثلاث قطع اللون الوردي والذهبي والعنابي ومشكوك صديري وذيل طويل فيه والشال الشيفون المشكوك ياي نفس الطرحه قصير لحد آخر الظهر وكان شعرها مسواي له تسريحه وفيه اكسسوارات عباره عن سلاسل من نفس لون الفستان ومكياجها ثجيل ومخلنها رزه من الخاطر

كامله بعد فرحانه لربيعتها ومستانسه وتمشي بين الطاولات بدلع وثقه طالعه كشخه لابسه فستان بني وحليبي مخصر على الجسم ولابسه شال شيفون من رقعة الفستان ومكياجها صحراوي وتسريحه نص شعرها لامتنه والباقي مسوتنه بالفير

نوال رغم الابتسامه التي تحاول تتصنعها واللي يعرفها عدل عرف انه فيها شي يوم سألوها قالت لهم مصدعه وبعد هيه كشختها مب اقل عنهن فاجه شعرها الطويل ولابسه فستان زيتوني وهو عباره قميص مشكوك وتنوره قصات بشكل حلو وفيها قطع بيضا بين كل قطعتين زيتوني ومكياجها أسود وزيتوني وطالعه حلوه

وام حمد متكشخه هيه وام سعيد وام كامله ويستقبلن الحريم وهناك يالسه على الكرسي اليده غايه وبعد هيه مستانسه انهم عيال ولادها بيعرسون والكل مستانس ويطالع هالعرس وحريم العايله مستغربات رغم انهن ما دروا الا قبل شهر الا انه العرس مبين عليه متعوب عليه من شهور

عند الريال المعرس واقف هو واهله وابوه يستقبلون المعازيم ويرحبووون فيهم والرزف والكل مستانس ويرزف
على عكس هدوء المعرس اللي سار صوب اللي يرزفون ووقف حذالهم
سلطان ياي صوب ربيعه :حموووووووود ههههههه
محمد:حمود في عينك حشم انا معرس تقول حمود
سلطان:والله كبرت وصرت معرس ......ويرفع ايده :عقبالي يا رب
محمد:منو ماسكنك ليش ما تعرس
سلطان :ترى كنت اول مب حاس الحين اشتغلت الغيره يوم شفتك عرست
محمد والشباب:ههههههه
مبارك يطالع سعيد:عاد اليوم كاشخ من قلب يقولون هو المعرس
محمد:يبى يغطي عليه عنلات عدوه
سعيد:ههههههه ..ويطالع عمره :بعدين انا طول عمري كشيخ
خليفه ايي صوبهم :محمد
محمد يصد صوبه :خير يا ابوشوق
خليفه:يبونك أبوك وعمومتك وصل الشيخ ........
محمد:ان شاء الله ......ومشى عنهم

على الساعه 11 ركبت سهيله العربه اللي معدله ومغطايه بالقطع البيض والورد الأبيض وكانت خيلين بيض قايدينها وكان عبيد أخو المعرس الصغير هو اللي قايد العربه عقب ما غطواا العروس مشت العربه وفجوا لها باب الخيمه وعقب مابندوا الأبواب والأضواء وشلت سهيله الغطا مشت العربه على موسيقا كلاسيكيه والناس اندهشواااا ما توقعوا العروس تدخل بهالطريقه مشت العربه مسافه عقب وقفت نزلت سهيله اللي ساعدتها حور ومنى وبدت تركب الدري صوب الكوشه صدق ملاك طالعه البراءة في تعبير ويها وملامح الرقه لأبعد الحدود فستانها أبيض وفيه فراش باللون الوردي الفاتح وياي هو كسرات من تحت وذيله طويل بالحيل وطرحتها كانت لامه شعرها ويايه من صوب واحد وشعرها ملفوف بالفير ونهايته مصبوغ باللون العنابي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وشاله بايدها شنطه معدله بالورد الابيض والوردي وفيها سلاسل من الورق والورد ومشت رغم الخوف في قلبها الا انه الثقه تسود عليها وابتسامتها مافارقت ويها وبعد ما استعرضت ويلست وردت العربه تطلع اشتغل شريط فيه قصيده وفي هالوقت في الشاشه المعروضه يطلعون صورها من يوم كانت بنت شهور وهيه سهيله منصدمه ما توقعت يكون دخلتها بهالحلاه فديت ولد عمي رشود يا رب وهالصور فكرة حور هذا اللي درت عنه ويلست اطالع صورها يوم هيه صغيره وصورها يوم مسافرين باريس وتونس ولبنان واستراليا وووايد صور ذكرتها بأشياء حلوه
حور تتقرب منها :سهيله ابتسمي
سهيله تبتسم بهدوء: شو كانت الدخله اوكيييه
حور :روعه من الخاطر
سهيله ابتسمت بهدوء
واشوووي تيي عاليه ونوف وحنين وسلمن عليهاااا
عاليه:مبروك
سهيله:الله يبارك فيج الغاليه
حنين : شوهالحلاه ماشاء الله عليج
سهيله:عيونج الحلوه
ويلسن البنات يسولفن وردن مكانهن ولبسن عبيهن عقب ما درن انه المعرس بيدخل حور عقب مالبست ((عباة شل)) وقفت عدال ختها وتحجبت وغطتها بالطرحه وابتعدت سارت عند طاولة بنات خالتها
دخل محمد وابوه وعمومته علي وراشد واخوانها حمد وخليفه ومبارك وسعيد وراشد وعبيد اخوانه وناصر وسعود ولاد عمه
تموا يصورون وياه عقب سلموا عليه الشياب وطلعوا
محمد:افاااا يا الشبيبه بتطلعون قبل لا ترزفون حتى لو شووويه
سعيد :افااااا يا ابوجاسم فالك طيب
وراح مبارك صووب الفرقه اللي تفصل عنهم بيدار يخبرهم يغنون أغنية علشان يرزفون
وبدوا الكل يرزف ويبدع والقاعه مرتبشه

حنين :غربلااااات عدوج هذا حمد عاده مب حلااااااه عليه
عاليه :ههه وطي حسج عنبو دارج
حنين :منو هذا اللي لابس السفره الصوفيه الوانها بنيه وحليبيه
عاليه:أي واحد
حنين :اللي كندورته حليبيه وفي ايده العصااا بصراحه مسكت كشخه ورزف يالله حركاته يجتلن
عاليه :استحي يا بنيه شو هالرمسه
حنين:ههههه انزين منو هذا
عاليه :ما اعرفه بس صدقج عليه رزف صبري بسأل حور
...وصدت على حور وسالتها عنه
حور:هيه هذا سعيد ولد عمي
عاليه :اها سعيد اللي مطلق
حنين:والله ما عندها مونه اللي ودرته احسه حنوووون وايد من شكله
حور ضحكت وصدت عليهم اطالعهم الكل كانوا فنانين ومسكتين رغم هالشي عاليه وحنين لفتن انتباها لسعيد كان ماشاء الله عليه يرزف من الخاطر ومسكت
شوق تمط حور من فستانها :حوووول
حور: شو تبين
شوق:عمي مبارك يباااااج
حور تنش واقفه بعد ما عدلت عباتها وتأكدت انه ايدها مب ظاهره راحت صوووب الكوشه اول ما شافها مبارك ابتسم
حور :ادري ليش ابتسمت
مبارك:حلاته هالفستان مب ذاك مفصخ
حور صدت عليهم وهم ماشين يبون يطلعون:عقبالكم شباب
ابتسموااا لها
حور:ها شو تبى واقف
مبارك:هم مشوا عني اباااج توصليني
حور:هذو سعيد رد لك توه اتذكرك الاخ
سعيد يتجرب:اشحالج بنت العم
حور بابتسامه:تمام
مبارك:خطفت عني يا الهرم
حور:برا انته وياه سهيله فطست من الطرحه
سعيد:افا انطردنا بروك مشي نطلع بكرامتنااااااا
حور:هههههه
طلعوا مبارك وسعيد وشل محمد الطرحه من على سهيله وحبها على يبهتهاااا بــــــــراءه اول كلمه خطرت في باله صد عنها
محمد:مبـــروك
سهيله بصووووت واطي ما سمعه:الله يبارك فيك
واشتغلت قصيده وبدوا يعرضون صور المعرس من يوم صغير استانس من هالحركه صد وأشر لحور ويت صوبه
محمد:افااا طلعتي فضايحنا ما تشوفين كيف الكشه
حور:هههههههه شو رايك بالفكره
محمد:كشخه زين نجمعج انتي ورشود تنفعوون
حور:هههه رشود خله بدراسته ياهل شو اباه
محمد:ههههه
سهيله ساكته ما تتجرأ تصد صوووبه والهدوء مخيم هو ما رمسها من عقب ما قالها مبروك
.
.
الساعه وحده وربع خلصت المصوره مصوره وهم في ميلس بيت ابوحمد
محمد صد صوبها :يلا روحي بدلي بنروح الفندق
سهيله تنش:ان شاء الله
حور اتيي وتيلس صووبهم :صح انتوااا وين بتروحووون شهر العسل ماخبرتوناااا
محمد:يا ربي على اللقافه
حمد: هلكت من التعب الرقاااااد مغطي
محمد ابتسم:نتعب في عرسك ابوشهاب
مبارك يدخل :حوووو انته وحرمتك ما ناوين تروحون الليله نبى نرقد
الكل ضحك
محمد:يالسين بيت عمي يوم يكون بيتك طلع حسوسك
مبارك:عوذبالله مب جني اكبر ولازم تحترمني
محمد:هههه لا والله توني ادري
ويلسوا يسولفون ودشت سهيله لابسه عباتهاااا
طلعوا كلهم في الحووووش يوادعوهم لانهم بيرتاحون لحد الساعه سبع في الفندق وطيارتهم الساعه تسع ونص ما يواحون ايووون يوادعوهم
سهيله في حضن امها وبغيمها مشتل وحور تصيح بعد مب قادره تسيطر على دموعهاااا وامها تهديها وخاصه انه ابوها داخل غرفته ما رضى يوادعها وسارت صوووب خليفه وحضنته مسح على راسها اخته الصغيره ما هانت عليه وخطفت وسلمت على مبارك وحبها على يبتها وصدت صووبه
ويووووم شافته خلاص مب قادره شهر الوحيييييد اللي ماشافته خير شر فيهم أخوووها حمد وتمت متمسكه فيه وتصيح وهو يقول في خاطره الله يوفقج يا رب
حمد يبعدها ويطالعها :اباج تكونين حرمه سنعه
سهيله عرفته انه بعده زعلان من نبرته :بشتاااق لك وايد وخاصه انته
حمد ابتسم بهدوء :تاخرتواااا يلااا
سلمت على حور وشلن البقعه من صياحهن
مبارك:عوذ بالله من هالبناااااات
وترخصوا سهيله ومحمد وفي الدرب كان الصمت يتخلخله صوووت صياح سهيله
اول ما وصلوا ونزلوا اغراضهم دخلوا الجناح
محمد صد عليها :سيري غسلي ويهج وتعالي بنتعشى أكييد يوعانه
سووت هالشي سهيله بدون تردد لانها صدق يوعانه
ويلسوااا يتعشووون بهدوء عقب ما خلصوا
سهيله:محمد
محمد رفع راسه يطالعها
سهيله :ممكن اسألك سؤال
محمد يهز راسه بانها تسأل
سهيله موطيه راسها :خذتني ليش؟... منو قالك
محمد :كنت متأكد انه هذا بيكون سؤالج.... ويعدل يلسته وجابلها :كنت كل ما افكر بالعرس ما افكر بوحده غيرج
سهيله انصدمت اطالعه وهو يكمل:هيه كنت وايد افكر فيج ويعيبني فيج كل شي بصوره ما تتصورينها حتى غرورج
سهيله تتنفس بسرعه ودقات قلبها يتسابقن
محمد ابتسم بمراره :بس....بعد اللي سويتيه ما بقى شي من هالحب حطمتي فيني كل شي يا سهيله ابدا ما تصورتج تسوووين جذيه كنت في خاطري اذبحج ذيج الساعه ولا امنع اخوانج بس الفضيحه ردتني وخفت من السمعه وما حبيت تكونين علوج في لسان الكل
سهيله دموعهاااا غطت ويها وتتنفس بصعوبه :محمد ادخيلك انسى كنت غبيه وتافه والشيطان
محمد يتنهد بصعوبه :وليش خذتج لحد الحين ما عندي جواب فجأة ييت وخطبتج من اهلج ...اممم ما اظني بقصر عليج بشي وبتكونين زوجتي يعني عادي بس تصونيني وتحفظين كرامتي بغيابي قبل حضوري ما اظن هالخدمه صعبه تسوينها عقب ما انقذتج من المووووت
سهيله تصيح كلامه يجرحهاااا :اتمنى انك ما تشك فيني غلطه سويتها وندمت عليها وانته ولد عمي وريلي اكييد اني بصون شرفك
محمد يوقف :على العموم ان شاء الله تسمعين الرمسه بتكون حياتنا مستقره
سهيله تمسح دموعهااا
محمد يطالع ساعته :صارت الساعه اربع والساعه سبع بنروح المطار بروح اغفي بحط منبه تيلفوني لو ما سمعته همتج لا تفوتنا الطياره مشى صوب الحيره وهو يفكر ارتاح عقب ما قالها هالرمسه بعدها اربع ما اذن..... الساعه ست الا ثلث يأذن بيحط الساعه على هالتوقيت وهيه يالسه اطالع الباب اللي دخل منه وتفكر برمسته ودموعها ردن ينزلن مره ثانيه



الحلقة العشرون
المكان: ايطاليا
(دولمتي)
يالسه تجلب في المجله ملانه اليوم لحد الحين ما طلعوا من الشقه وما تعرف شو مقرر محمد
اليوم كملوا عشر أيام من عرسوا هيه مرتاحه من الخاطر محمد يعاملها بطيبه رغم انه احيانا الصمت يغلب عليه ويكووون هادي وهيه تفكيرها بحبه اللي كان يحبها هو لحد الحين يحبها والا كان قاصد رمسته ليلة العرس انه خلاص كل شي راح هالشي اللي ما تباه لازم ترد ثقة ومحبة محمد لها
رن تيلفون محمد نشت وسارت صوووبه تشوف من داق شافت انه سعيد أخووه داق شلت التيلفون
سهيله:الو
سعيد:الو السلام عليكم
سهيله:وعليكم السلام والرحمه
سعيد:هلا العروس اشحالج
سهيله ابتسمت:الحمد الله يسرك الحال اشحالكم انتواااااا
وشخبار البلاد من عقبي
سعيد:ههه كلهم يسلمون عليج ها شخبار محمد وياااج
سهيله استحت :مب مقصر مرتاحه
سعيد:زين هالمطلوب وينه عيل هو عنج
سهيله :يتسبح
سعيد :هيه اوكيه عيل عقب بدق ارمسه سلمي عليه
سهيله:ان شاء الله سلم عليهم كلهم
سعيد:السلام يوصل فمان الله
سهيله:في حفظ الرحمن
عقب ما بندت حطت التيلفوووون وراحت صوب البلكونه ووقفت الجو رغم انه برد الا انه حلووووو ومنعش في خاطرها تتمشى
محمد :شو موقفنج جذيه
صدت سهيله عليه:اشم هوا
محمد:وهاللبس يسمح انج توقفين جذيه
اطالعت عمرها سهيله كانت لابسه بنطلون جينز وتي شيرت وردي وعليه وشاح ازرق مخطط بوردي دشت داخل الصاله بوزت:نسيت
محمد يطالعها وهو يلس على الكنفه:الظاهر اشياء وايد مب المفروض تنسيها وانتي مب هامتنج
سهيله تبوز ويت يلست عداله:على ايديك ما بنساها
محمد يطالعها ياهل الله يعيني عليها
سهيله ابتسمت عقب ما سكت:سعيد دق تيلفون
محمد:اها ...ما تبينا نطلع
سهيله ابتسمت :لا ابى
محمد :عيل قومي تجهزي يالله
سهيله :وين بنروح
محمد يعدل معاقم قميصه :هنيه بنزور متحف علوم الآثار وأهم شي ما تبين تشوفين مومياء أوتزي
سهيله لوت بوزها :ابى
محمد:وبنركب التلفريك وبنسير مدينة ميرانوبنسيرهناك قلعة سيتسينا
ها شو قلتي تبين تظهرين
سهيله :اكيييييييد بقووم اتجهز
محمد:لا تتأخرين والا بلبسج وبروح
سهيله تصد عليه واطالعه بنص عين :اهون
محمد يالس يطالعها مبتسم عنلاتها تعرف انها ما تهون :جربي وبتشوفين
سهيله تمشي بسرعه:عوووووف
محمد:يلا يلا بسرعه
شل تيلفونه بيدق لسعيد تيلفووون
سعيد :مرحبا مرحباا بالمعرس
محمد ابتسم:هلا والله بوعسكور اشحالكم
سعيد:بخير ربي يسلمك ومن صوبك
محمد :بخير ربي يعافيكم الا اشتقنا انرد البلاد
سعيد :ههههه مب عليه اونه عنده سهيله وهو يقول اشتقنا انرد البلاد ههه
محمد:شخبار ابويه وامايه عساهم بصحه
سعيد :بخير كلهم يسلمون عليك عدالي عبيد يبى يرمسك
محمد يبتسم:ييبه ارمسه
عبيد:الووو
محمد:هلا بعبيد اشحالك
عبيد:بخير متى بترد
محمد:ههههه جريب ان شاء الله
عبيد :وينها سهيله
محمد : شو تباها
عبيد :ابى ارمسهااااااا
سعيد يصرخ :بعد يغااااااار
محمد:هههههه قول حق سعيد جب
عبيد يقول حق سعيد:جب
سعيد :هههههه عنلاتك الهرم
محمد اول ما وصل الحيره عطى التيلفون سهيله اللي يالسه تسحي شعرها
سهيله :منو
محمد:عبيد
سهيله ابتسمت :هلا عبادي اشحالك
عبيد استحى:بخير اشحالج انتي عساج بخير
سهيله :بخير حبيبي ها شو تباني ايبلك
عبيد :أي شي
سهيله :هههههه ورفعت راسها اطالع محمد وهو مركز عليها يطالعهااااا جلبت للون الأحمر وانتبه لها لف ويها على المرايا وشل المشط من ايدها يسحي شعره
عبيد :برايج عيل لا تبطون هناك
سهيله :ان شاء الله سلم عليهم كلهم مع السلامه
وبندت عنه
محمد صد صوبها :ما خلصتي
سهيله :جاهزه البس شيلتي
محمد:يلاااااا ..........ومشى طالع من الحيره
سهيله يلست تلبس شيلتها مبتسمه خلال هالعشر الايام اكتشفت اشياء وايد في محمد ما كانت شايفتنهن وعرفت شخصيته اكثر يشبه حمد اخوها في جديته الا انه قلبه طيب وايد بتسوي كل اللي تقدر عليه علشان تخلي يحبها شرات قبل
.
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المكان :درب العين دبي
ساكت وهو يفكر بموضوعه عقب يومين من عرس سهيله فاتح ابوه وامه انه يبى يعرس عاااد وناستهم ما تنوصف استانسوا من الخاطر وأمه بالمره تمت تعدد البنات اللي يناسبنه الا انه فاجأهم انه هو اختار اللي بتكون عروسته استغرابهم وضح في ويهم وبالمره وضح لهم انه يبى بنت بوذياب امه ما حبت الفكره وابوووه سكت الا رد بكلمه صدمته انهم ما بيوافقون حمد استغرب من رد ابوووووه وانصدم يوم خبره ابوه انه ذياب تقدم لحور الا انه حور رفضت العرس ..صد حمد على حور اللي يالسه عداله رايحين صووب دبي هو وياها ويلس يطالعها قاله ابوه لا يفاتحها بموضوع ذياب لانه انتهى فعلا هالشي اللي سواه حمد وفاتح ذياب انه يبى اخته عاليه ورحب بالموضوع من صوبه باقي على الأهل استانس حمد من قلب وبدا يقنع امه ويدته الا انهن لانن بسرعه باصرار الكل عليهن وفهموهن محد احسن من حد وعلشان غلطت عبيد ما تكرر مره ثانيه المهم يومين وتزهبوا الريال وراحوا يخطبون حق حمد ولحد الحين ما ردوا الجماعه عليهم اليوم بيكملون اسبوع
حمد صد على حور بعصبيه :بنت خالتج ليش ما ردت لحد الحين
حور زاغت لانه فجأه رمس:بسم الله زيغتني
حمد :الحين بتكمل اسبوع عنبو كل هذا تفكير
حور:من حقها يا خي تفكر
حمد:طووووووووووووولت
حور:ههههههههه انته مستعيل شياك على العرس فجأة
حمد:هههه غرت الكل عرس الا أنا هذو محمد توه 21 والا 22 عاده عرس وخليفه عنده بنتين وسعيد عرس وطلق وشهر تقريبا بييه ولد والا بنت
حور ابتسمت :اليوم بهزبها وبأدبها لك
حمد:لا والله عنبو ما تحترمين اكبر عنج كيف تهزبينها
حور فجت عينها على الاخر:عنبو عدوك الحين ادافع عنك وجلبت عليه
حمد:ههههههه يا خي بعد ما تهون علي تزعل بتصير حرمتي
حور:اصطفل لو ما قلت لها تتأخر اسبوع بعد مب أنا حور
حمد يصد عليها ويطالعها باستنكار ووقف السياره لانهم وصلوا
حور تنزل وتمشي صوووب بيتهم وحصلت الباب مفتوح ودشت سيده صووووب الصاله وهو بند السياره ودش وراها عادي لانه بيت ابوسيف محد فيه الا سيف محد حريم وهو ساير صوووب الصاله سمع صووووت في المطبخ الفضول يذبح راح يشووف من وانصدم يوم شاف عاليه تصف الكوبات في الصينيه
حمد:السلام عليكم
عاليه صدت على مصدر الصوت وتفاجأت يوم شافت حمد
حمد يطالعها وابتسم يوم شافها كيف تفاجأت:ما بتردين السلام
عاليه انتبهت وتغشت :وعليكم السلام .......ولفت :درب الصاله من هالصوب ...واشرت بايدها
حمد وهو واقف عند الباب :ادري بس ما صدقت على الله اشوفج
عاليه احترق ويها اتخبل هذا لو يى سيف والا ذياب الحين شو بيقولون
حمد:ليش تأخرتي بالرد الحين من اسبوع
عاليه وهيه صاده عنه :مب من حقي افكر
حمد :من حقج بس خذتي وايد مب لهدرجه يعني على العموم لو رافضه قوليها عادي ما فيها شي
عاليه:...........
حمد:لو سمحتي الشيخه ابى اسمع الرد منج الحين
عاليه تصد وهيه متغشيه :بتسمعه عند ابويه مب عدله وقفتك
حمد:بس ابى اسمع رايج اظني خذتي قرارج
عاليه :..........
حمد:ما سمعت
عاليه اطالعه مصر يعرف:موافقه
حمد ابتسم بعذوبه :ما بغيتي ذليتينا
حور وراه:حلفوااااااا بس انتوا
انتفضوا يوم سمعوا صوووت وعقب صد حمد عليها :انتي من متى هنيه
حور تدخل:من يوم وهيه تقلد عاليه:مب من حقي افكر
حمد يصد على عاليه :عيل تزهبي للعرس
وظهر من المطبخ
عاليه تخوز الغشى :تسمعين اخوووج
حور تصب لها عصير:صدقه هو قالي يبى ملجه وعرس نفس الوقت
عاليه ابتسمت :خفت حد يدخل علينااا
حور :قالت لي خالتي انج في المطبخ وانه سيف وذياب الحين بيون من السوق ييت اشوفج وشفتكم ترمسون قلت اسمع شو يقولون هههههه
عاليه ابتسمت :لا والله
حور:هيه حمدي ربج لو دخل ذيااااااب بتنقصبين هههههه
عاليه :يلااااا روحي ودي العصير لاخوج الميلس
حور:انتي روحي مب خطيبج
عاليه:حلفي بس
حور:والله
ذياب يدش المطبخ :وينها الفواله
حور عدلت شيلتها
عاليه:يلا الحيييين بنحطهااا
حور تلاحظ تغير ذياب عليها :اشحالك ذياب
ذياب يطالع عاليه وهيه تحط الفواله :الحمد الله اشحالج انتي
حور :بخير
ذياب يشل الفواله وطلع من المطبخ
حور اطالع عاليه :اشفيه اخوووج
عاليه تهز كتفها :ما ادري
حور تطلع من المطبخ:كيفه
.
.
في ميلس بيت ابو سيف
حمد وسيف وذياب ويوسف ربيع ذياب يالسين يتفولون
حمد :عيل وينه عمي
سيف:ههههههه
حمد يصد عليه :اشفيك تضحك
سيف:سلامت راسك بوشهاب
ذياب :ابوي ساير صوب العزبه الحين بيي
يرن تيلفون يوسف ويطالع في الشاشه الرضيعه
يوسف يقوم عنهم ويسير بعيد يرمس
حمد :من زمان والله ما شفناه أحمد زين جان بيي الحين
ذياب :لاهي بشغله حتى دبي من زمان ما طبها
حمد:ها ذياب جنكم الا نسيتوا موضوعنا الشيخ
سيف:شو نسينا الله يهديك الا من اسبوع
حمد يصد عليه ويطالعه بنظره نقع سيف من الضحك
ذياب :ههه لا ما نسيناك والرد ان شاء الله جريب
يوسف ايي صوبهم :اسمحولي بترخص
ذياب:وين يا ريال
ابوذياب يدخل الميلس :السلام عليكم
ونشوا كلهم يسلمون عليه
ابو ذياب :وين يا ولدي ايلس
يوسف:والله عمي الاهل توهم داقين عرب في البيت ولازم اروح
ابوذياب :برايك عيل ابوووي مرخوص
واستأذن يوسف وطلع
ابوذياب عقب ما يلسوا يطالع حمد:شخبار عربكم
حمد:يسلمون عليكم ومن صوبك عمي
ابوذياب:بخير ربي يعافيك
حمد :عمي
ابوذياب :ههههه ادري شو بتقول توني مرمس ام ذياب ترد على الاهل في العين وموافقين ومتى تحددون نحن حاضرين
حمد ابتسم ابتسامه فرح:عيل عقب شهرين ملجه وعرس مره وحده
ابوذياب:على خير ان شاء الله
حمد :وانته يا ذياب شو تقول
ذياب رغم انه زعلان انه خسر حور بس هو ما بيقطع نصيب اخته وحمد ريال يستاهل هو مب حاقد عليهم ولا على حور وفي خاطره الله يوفقها ونغزه قلبه بعد حب هالسنين تروح منه حور ولاحست به :من عقب رمست ابوي ما عندي قول الله يتمم على خير
سيف:عيل انا ابى اعرس بعد يا عمي
ابو ذياب ينش:اذن يالله بنسير المسيد وانته يا سيف قر مكانك اونه اعرس نحن قايلين خلص دراستك وهيه تخلص مدرستها عقب عرسوا
سيف افتشل وعصب من رمست ابوذياب
وحمد وذياب نقعوا من الضحك عليه ونشوا كلهم سايرين صوب المسيد
.
.
.
في بيت ابو خالد
يالسه في حيرتها وهيه ميته من الملل اخوانها كلهم طالعين من البيت خالد هالويكند ما يى من العين والباقين ظاهرين عند ربعهم
شلت تيلفونها بدق لأخواها حمدان
حنين :حمدانوووووو
حمدان:شو تبين
حنين :حرااااام ملااااااااااانه حتى ميود محد انزين تعال ودني بيت عمي
حمدان ما هانت عليه :اوكييه ربع ساعه وايي اوديج بيت عمي
حنين استانست :اوكيييه
يلست تتجهز حنين وطلعت من حيرتها حصلت امها في الصاله
ام خالد:ها وين ابها
حنين :بسير بيت عمي الحين حمدان بيي يشلني
ام خالد : وبتم اروحي
حنين :انتي الحين بتودريني وبتسيرين ويا ياراتج



شوووي تسمع صوووت سياره
حنين تبوس امها :يلا مع السلامه
ام خالد:سلمي عليهم وهالله هالله بالعقل
حنين لوت بوزها :بتعقديني من كثر ما تحسسيني اني خبله
ضحكت امها وهيه طلعت عنها
وراحوا بيت عمهم حمدان نزلها وراح عنها قالها بيردها يوم ادق له
حنين ادش بيت عمها وفي الحووووش
حنين :وينكم يا اهل الدار حنين وصلت
ذياب يظهر من الميلس :عنبو دارج قصري هالحس ضيوف عندنا
حنين :وانته دومكم مفوووول عنبووو ....وبفضول:من الضيوف
ذياب يتجرب منها :هل العين
حنين ابتسمت : قول جذيه شخبـــــــــارهم علـــــــــــــــــومهم
ذياب :يا ملاغة هاللسان يلاااا دشي داخل بسرعه
حنين :بنروح نشوفهم تباني اقول شي
ذياب:لا والله فيني لسان لوابى اقول شي جلبي ويهج
سيف يظهر من الميلس ما انتبه لحنين:وين رحت
حنين عرفته انه سيف وهيه ما تتغشى عنه :اشحالك سيف
سيف:بخير ربي يعافيج ومن صوبج
حنين :بخير ربي يسلمك
سيف طلع من الحوش
ذياب يهز راسه لو حنين اخته ذبحها من زمان صح سيف من الأهل بس ما يقرب لها وحتى لو أصغر عنها وهيه دخلت الصاله عنه وهو رد الميلس
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.
المكان:العين
حمده اطالع سلامه بعصبيه :شو هالرمسه المخنبقه خل عنج اطلعين عني رمسات
سلامه بعصبيه :أي رمسات بعد تعرفين انه صدق
حمده بعصبيه :لا جذب لو سمعت هالرمسه تعرفين انها بطيح على راسج يعني ما اعرف ليش ودرتي تيلفونج
سلامه اطالعها بحده : شو تخربطين
حمده:عبدالله ولد خالتج تتحريني ما اعرف
سلامه :الله وأكبر عليج تبين تتبلين عليه
حمده تقوم وهيه تمشي:سمعيني لو نطقتي انتي الخسرانه وبطيح على راسج من غير ابووج اللي بيروح فيها وانتي ادرى
سلامه تيلس على الكرسي منصدمه من جرأة حرمة ابوها خلاص تعبت شو تسوووي تبى حد يقولها تسولف عند حد تخبره بهمومها اللي تحس خلااااااص ما تقدر تستحملهن
خالد يتجرب بكرسيه منها:سلامه
سلامه انتبهت له :شو تبى حبيبي
خالد:راسي يعورني
سلامه تحط ايدها على يبهته ارتاعت :حبيبي فيك حمى
ونشت من يلستها :بروح اشوف ابووويه يودينا العياده
خالد بحزن:ما ابى اسير المستشفى
سلامه تمسح على شعره :ما تبى تخوز الحمى عنك ...وتوها بتروح عنه بتشوف ابوها وين
دخل ابوها صدت صووبه اطالعه
سلامه :ابووويه خالد مريض نبى نوديه العياده
ابوخالد يتجرب صوووب ولده وحط ايده:اشفيك ابوويه
سلامه :حمى
ابوخالد:الحين ما شي عياده الا طوارئ توام يلا تزهبوا اترياكم
وسوووت هالشي بسرعه وطلعوا بسرعه صوووب توام لانه وضح التعب على خالد وبدا يرجع في السياره سلامه خافت ويها احمر من الخاطر وجسمه شاب نار وصلوا المستشفى
الموظفه:قعدوا لحد ما ينادوكم
ابوخالد بعصبيه :الولد تعبان ما تشوفين حالته دخلوه عند الدكتور
الموظفه :جدامكم ناس لازم بالدور
ابوخالد:يا ابوووي ما تشوفينه يرجع الولد بيموت
الموظف الثاني الموجود يصد عليه :ان شاء الله يا عمي الحين بندخله
ودخلوا ودخلت وياهم سلامه وابوخالد تم واقف برا يترياهم
وشوووي يشوف ريال واقف هو وشباب بعيد وتم يطالعه لحد ما عرفه عقب راح صووبه
ابوخالد :السلام عليكم
الشباب ردوا عليه :وعليكم السلام والرحمه
صد على مبارك :اشحالك مبارك
مبارك:بخير ربي يعافيك عمي
الدكتور ايي صوبهم:تقدرون تشوفونه شباب
راحوا الشباب صوب الغرفه اللي طلع منها الدكتور
ابوخالد:عسى ما شر يا ابوووي
مبارك:والله ربيعنا مسوي حادث بس الحمدالله الله ستر
ابوخالد :الحمدالله على سلامته
مبارك :الله يسلمك
شوووي وتظهر سلامه من الغرفه اللي فيها وتصد ادور على ابوها
ابوخالد يالس يسولف ويا مبارك ولمحها واستأذن منه ساير صووبها
ابوخالد:ها شخبار اخووج
سلامه :حطوا له مغذي الحين
ابوخالد :بدخل اشوفه
ودخلت هيه وابوها ويلسوا عنده هو راقد وسلامه تمسح على راسه وتقرأ من سور القرآن
ومر الوقت لحد ما خلص المغذي
سلامه :ابوي بروح ازقر الممرضه المغذي خلص
ابوخالد يالس على الكرسي وحيله مهدود:سيري زقريها
فجت سلامه الباب وحصلته واقف عند الباب اطالعها بنظره سخريه عادي تشوفها من واحد شرات مبارك
سلامه :لو سمحت اخوووي بعد شووي
مبارك :ما تشرف اكون اخوج
سلامه دمعتها على الباب نزلت بدون استئذان : خبرني انا شو سويت لك
ابتعد عنها وخطفت من عداله
دش الغرفه واطمن على خالد شووويه دخلت الممرضه طلع وشاف سلامه واقفه برا
مبارك صد عليها :سويتي أشياء وايد بس ليش؟
ومشى عنها وهيه هدت عمرها شوووي ما فهمت شو يقصد مب مهم برايه الله يسامحه ويسامح حور
وعلى الساعه 2ونص رخصوهم وردوا البيت هلكانين
.
.
.
الساعه خمس ونص العصر متيمعين في بيت ابوحمد يسولفون ويضحكون مستانسين ويرمسون عن عرس حمد
مبارك :ما باقي الا أنا عيل ابى اعرس
ابوحمد:انته بالاول خلص دراستك عقب اشتغل واهم شي يستوي اعقل عقب عرس شو تبانا نوهق بنت الناس
ام حمد:هيه ودها اللي بتاخذ مبارك ....وبنغزه:انا باختار له على كيفي
ابتسم حمد عرف لأمه وحور ما تحسست من هالشي خلاص تعودت عليهم وهذيلا اهلها
ام عبيد :لو تنصبون الخيمه ابرك من القاعه على قولتك
حور:لا يدوه احلى في القاعه
ام عبيد:انتوا ما تعرفون اونه القاعه ابرك
عبيد :عاد هم يبون هالشي امي والقاعه والخيمه نفس الشي
يرن تيلفون حور وتشوف الشاشه شقت الحلج وردت
حور:مرحبا كبار
سهيله استانست :مرحبا فيج حواري اشحالج وشخبارهم
حور:بخير ربي يسلم غاليج الكل بخير ويسلم عليج
سهيله :وعلومكم اشتقت لكم وايد
حور:تشتاق لج العافيه حبيبتي
سهيله:منوووو عندج
حور:كلهم موجودين عدا خليفه وحرمته
سهيله دمعت عينها:والله وحشتوووووووني...حد بيرمسني منهم
حور:عمتيه سهيله تبى ترمسج
ام حمد خذت التيلفون ويلست ترمسها وسهيله تصيح من الخاطر اشرت على بوحمد يرمسها بس رفض هالشي
ام عبيد:اشله ما ترمس بنتك
ابوحمد ينش:الحين بروح اتوضأ بيأذن المغرب
ومشى عنهم ونش وراه حمد وصد على مبارك:يلا صلاه
مبارك ينش :هيه هيه يلا تراني كنت ناش
حمد يمشي:الله يهديك
مبارك يمشي وراه :يهدي الجميع
وبندت سهيله عنهم وتمت ام حمد تصيح
ام عبيد:ليش تصيحين تراها عند ريلها وجريب بتوصل بالسلامه ان شاء الله
ام حمد تمسح دموعها :ان شاء الله
حور تنش واقفه :عن رخصتكم بروح اتوضأ
وطلعت عنهن صوب غرفتها فووووق
عقب ما خلصت مصليه طلعت من حيرتها وسارت صوب المرسم فجته من فتره ما دخلته بندت الباب واطالع اخر صوره رسمتها شروق الشمس ويلست مركزه عليها تحس بوحده رغم الحب اللي تربع في قلبها اتجاه اهلها هنيه كلهم اخوانها ابوها يدتها اللي كانت يوم صغيره راسمتنها انها وحش حرمة ابوها رغم نغزاتها البسيطه الا انها فيها طيبه ومغلوب على أمرها رغم انها درت برفضها لعاليه بس وافقت عقبها باصرار حمد وأكيد عاليه بتفرض وجودها وبتتحببهم فيها
راحت صووب الدرج اللي هيه ما تتجرأ تفتحه وايدها تنتفض طلعت اللي فيه بهدوء وهيه عباره عن لوحات مرسومه وعليهن خربشاااات بقلم الفحم دمعت عينها دمعه حاره معاملته الاخيره ذبحتها تحبه هالشي الوحيد اللي ما تقدر تنكره وتعترف فيه كل ما تشوفه او حد ينطق حرف من اسمه من يوم صغيره ماتشوف حد جدامها غيره هو ...قلبها يدق طبول وهيه ترمسه ترتجف كل ما تجربت منه تحس عمرها بعالم ثاني ما تسمع حد حواليها غيره صوته هو
اطالع الرسومات وتمش دموعها راسمتنه ومحد يدري بهالشي ابدااااا ما يحتاي صوره علشان ترسمه دامه متربع القلب ومسيطر على التفكير ابتسمت وهيه اطالع الخربشات المكتوبه على اللوحه
بُعدك حبيبي يــزيدلوقــــاد
والشوق عندي واصل ٍ حده
مشتـاق لك والله بوكــــــاد
وصبرينفد وطــالت المده
رسمتها وكتبتها هاللوحه يوم كان مسافره دوره شهرين للسعوديه صدق اشتاقت له بالحيل وكان اول مره يبعد عنهم هالمده بدون ما تشوفه
تنهدت وردت اللوحات مكانهن يت من حيرتها مب علشان ترسم لا بس عشان تشووف هاللوحات وحشها بالحيل مب هو اللي شافته قبل يومين ذياب تغير وايد عليها رغم تحس انه ياته فتره تخبلت عليه من كثر ما يعاملها بود ودلع ليش تغير عليهااااا
صدت تبى تسكر الدرج بس لاحظت صوره صغيره لا خلاص ما تستحمل حتى سلامه الحين بعيده عنهااااا اشتاقت لهاااا موت حتى في الجامعه ما صارت تلمحها شلت الصوره وباستها :احبج ليش سويتي جذيه ليشيا سلامه ليش لحد الحين رغم الجفا والصد والعتب عليج انا مب مصدقه بس ما اقدر ما اعتب مبارك مب معقوله يتبلى عليها لانه يحبها وهالشي عرفته من صدمته ابها يوم درى بهالشي.... تنهدت وطلعت من المرسم
.
.
الساعه 11 في الليل متيمعين الشباب في ميلس علي بن سالم
سلطان :خلاص بنلعب الالغاز منو بيبدى
سعيد :عليك بومايد ابدى دامك اقترحت أكييد عندك شي
سلطان :لا لحد الحين ما حاضر عندي شي واحد منكم يبدئ
مبارك :عيل انا ببدئ الله يسلمكم اللغز يقول احم احم
سلمان:خلص يا ابوووي ما نباك تغنى
مبارك :عنبوووو خلوني اقول بالمره قطعني اصبر شووووي
سعيد:يلا مبارك خلصنا
مبارك :
انـا بنشـدك عـن بــرج مشـيـد مشـكـل باربـعـة اشـكـال فـيـه
ألا يــا فـاهـم الـغـطـوه تـحـيـد تفكـر فـي شكولـه لــي علـيـه
شرى اللي يلبس المحزم منيد يعجـب العيـن شــي حــط فـيـه
ولـو حاولـت مـن فوقـه تـزيـد صغير الساس مـا يبنـي عليـه
حشـيـم وبالـذكـر فعـلـه يـويــد ولا يـرد الخسـايـر لــي تجـيـه
وفعل أكلـه علـى حجمـه يزيـد صغيـر البطـن ياكـل لـي يجيـه
سلطان:شو القلعه
مبارك :شو القلعه فكر زين يا ابوووي اشوفكم صخيتوووو
سعيد:اتهيد علينا عيده مره ثانيه
مبارك :فالك طيب بعيد لكم الابيات
ويلس يعيد الأبيات لهم
عقب ما خلص نط راشد :المدخن
مبارك :هيه نعم المدخن يبته يا ابو سنيده
سعيد :عيل عليك يا ابوسنيده اللغز يلا نسمعك

راشد :لا لحد ما افكر سلطان بيقول
سلطان يطالعهم :ان شاء الله اللغز يقول
انا بنشـدك عـن رجـل يسـور حميد وساعـده ينقـل اسمـان
يغوص ومثل ما ينـزل يجيـك ولا يثر عليـه الغـوص دانـي
ولا له من القوايم غير وحده صميـمـه لا عـيـون ولا أذان
وكـل الـنـاس معتـمـده علـيـه و لا ينسى شراه الا الهدانـي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلمان :المسمار
سلطان :ما وصلت يا سلمان
مبارك :بصراحه ما عرفته ما حاضرني شي شو هذا
راشد :مب الفاس بومييد
سلطان:والله جربت ههههه بو سنيده اليوم يومك اشوووف
سعيد:انا اقول الملاس
سلطان:هههههه صدقت يا بوعسكور الملاس
مبارك:قول انه من ادوات المطبخ كنت جاوبتك
سلطان :احلف بس انته
راشد:وصل دوري اللغز اللي عندي الله يسلمكم
انـــا بـنـشـدك يـــا مــــن هــــو فـطـيــن وعـطـنــي فــســـر لــغـــزي بـالـكـمــال
بــرجــل لــــي زقــــر صــوتــه حـشـيــم إلـــي عـــاده مـــن الـحـسـرات خــالــي
وعـنــده بـنــت مـــن خـلـجـت صـمــوت حـشـيـمـه عــنــد مـحـضــور الــرجـــال
ولـــي فــكــرت فـيـهــا هــــوب عــــوده صــغــيــرة ســــــن وتـــربـــي عـــيـــال
سعيد:جني سامعنه من قبل بس ما اذكر الاجابه
مبارك:حتى انا مار عليه
راشد يبتسم:ها شو شباب شو الاجابه
سلمان:ما فيني افكر اصلاااا انا زيرو في الألغاز يبالهن تفكير وانا مالي بارض
راشد :بعيده لكم
ويلس يعيد اللغز لهم
وبعد ما خلص :اتريا الاجابه
............:المنحاز والدله والفنيان
الكل صد صوب الصوووووت وضحك
سلطان: بوجاسم
محمد يدخل:السلام عليكم
الكل ينش واقف ومبتسم:وعليكم السلام
وتموا يوايهونه
سلطان :وينك حسيت باليتم من عقبك
محمد:علشان تحس بجيمتي
سلطان:حسيت والله حسيت
راشد:شخبارك المعرس
محمد يبتسم:يسرك الحال الحمدالله
مبارك:ما خبرتنا بنيك المطار نستقبلك
محمد:حبيت اسويها مفاجاه لكم على العمووم شخباركم اكييد السهره بلايه ما تسووى
سلمان:ما يبالها رمسه هذي
ويلسوا يسولفوووون شووووي عقب ترخصوا علشان محمد يرتاااح بعد لانه توه ياي من السفر
.
.
دخل قسمه حصلها يالسه على الشبريه ومغطيه ويها بايده وتشاهق
محمد استغرب وعقد حياته :اشفيج سهيله تصيحين
وسار وقعد عدالها
سهيله تخوز ايدها عن ويها :راح بدون ما يشوفني
محمد:منوووو
سهيله :مب مبارك كان هنيه في الميلس شفت سيارته
محمد ينش ويفج غترته وكندورته :الله يهديج قلت عندج شي
سهيله :ليش ما بغى يشوفني
محمد يى ويلس عدالها مره ثانيه :منووووو قال سأل عنج وامايه قالت طلعتي ترتاحين فقال برايها باجر بشوفها ان شاء الله
سهيله تحاول تهدي عمرها واطالعه:احلف
محمد يبتسم لها :جايفتني جذاب
سهيله استحت:محشوم
محمد :نشي غسلي ويهج طلعتي شينه
سهيله تضربه بخفه :ماصخ
محمد :هههههه حطيلي ملح
سهيله سايره صوب الحمام تغسل ويها :لا والله
محمد:هيه والله
وعق عمره على الشبريه هلكان وتعبان ما رقد وفي خاطره يرقد لحد ما يشبع محد يوعيه... طلعت من الحمام
حصلته راقد ابتسمت وهيه تشوفه خلاها في هالأيام الأخيره تموت عليه واطالعته :أحبـــــك
.
.
.
يوم اليمعه الساعه 9 الصبح
ابو كامله :ها بنيات تزهبتن
نوال تيي تركض :ابووويه شوف نصور يالس يضربني
ابو كامله :ناصر عيب اختك أكبر عنك
ناصر:يالس امشي وهيه دزتني ما قلت لها شي ليش ادز
ابوكامله :وينها امج وأختج انقفضوا تحتشرون تبون تظهرون واطفرون بالواحد لين ما تزهبون
ام كامله :هذو نحن مخلصين اشفيك جبريت
ابو كامله :وينها كامله
سعود :بروح ازقرها ابووويه
ابوكامله :يلا ابويه بارك الله فيك
ركض سعود صوب الصاله يشوف أخته
ام كامله :حطيتي دلل القهوه والجاهي قماري
قماري:يس مدام كل شي في السياره
نوال:من زمان ما رحنا البر كشخه
كامله تظهر وعدالها سعود
ابو كامله :خلصي يا بنيه اتأخرنا
كامله :يلا ابويه خلصت اشوووي اشووي علي
وركبواااا السياره
نوال بصووووت عالي :لحظه
ابوكامله :اوهوووو اشعندج بعد انتي الثانيه
ام كامله :اشفيك راشد على البنيات ما خلصهتن هالرحله اللي طلبنها منك
ابو كامله :لا حول شو تبين نوال
نوال:ابووويه كاميرة الفيديو نسيناها
ناصر :بنزل ايبها وينها هيه
نوال:فوق المكتبه في الصاله عدال التلفزيون
ابوكامله :انقفض يا ابوووي
نزل ناصر ركض اييب الكاميرا ورد لهم
ومشوووا سايرين صوووب البر والكل مستانس وفرحان من زمان ماظهروا نوال تعودت على فكرة زواج محمد من سهيله وكامله بعد هيه عودت عمرها انه سهيله خلاص عرست وصارت حرمه وعليها التزامات ويحاولن يلتهن بدراستهن ويعيشن حياتهن
.
.
.
بعد مرور شهرين من الأحداث السابقه
الساعه ثنتين ونص في جناح في برج العرب يالسين في الصاله يسولفون اول ليله لهم بيبدون حياه يديده بداية رضا من الطرفين ويتمنون حياتهم تكون سعاده في سعاده
حمد ابتسم : كنتي بتجبين العصير على كندورتي من كثر ما ترتجفين
عاليه ابتسمت له :حور مب أنا
حمد:لو تسمعج الحين بتذبحج ههههه
عاليه :هيه والله هههه
حمد يطالعها بنظرات استحت منهن :الله يديم هالضحكه ان شاء الله
عاليه ابتسمت بهدوء :آميين
حمد جنه اتذكر شي:صح
استغربت عاليه منه :ها
حمد :جان انصدم يوم ادري اول عن رايج فيني
عاليه استحت:هههه حور
حمد :انا مغرور
عاليه :كنت اتحراااك هالشي بس عرفت انك غييييير
حمد يتجرب منها :كيف يعني غير يهمني اعرف هالشي
عاليه ردت شووي على ورى حست انه جريب منها وايد :ها ما اعرف
حمد وفيه ضحكه:اشفيج زغتي انا مب وحش
عاليه :ادري
حمد:انزين ما رديتي علي كيف غير
رن تيلفون حمد ارتاحت عاليه وقدرت تنفس شووووي وحمد استغرب منووو هالغبي اللي يفكر يتصل بهالوقت يلس يطالع الشاشه بعصبيه
وهو قبل ما يشوووف الشاشه عرف محد يسويها غيرهم
رد بغضب:اتخبرك ما عندك ساااااااعه يا الأثول
مبارك وسعيد:هههههههههههههههههههه
حمد :صدق انه ما عندك سالفه
مبارك :بغيت اسألك جان تنصحني احجز في برج العرب يوم اعرس
ما سمعوا رد لانه حمد بند في ويهم وغلج التيلفون
حمد يطالع عاليه :بتمين بفستانج وايد ما تعبتي منه
عاليه نشت بتروح اتبدل وشلت جنطتها وياها
اول ما وصلت باب الحيره سمعت حمد يقول:جان تبين مساعده انا حاضر
احمر ويها ما تجرأت تصد صوووبه وكملت دربها ابتسم هو مستانس كمل نص دينه بانسانه يحس انه احسن الاختيار وهيه اللي بتفهمه وبيقدر يكمل حياته وياها
.
.
.
يرن تيلفون الصاله كذا مره وباصرار فضيع نشت سلامه على صووووت التيلفون وركضت صووب حيرة ابوها ما تتجرأ ترد على التيلفون تخاف
ابو خالد يفج الباب :سلامه
سلامه تأشر على التيلفون :التيلفون يرن ابوووي
صاحت الهنوف وطلع صوت صريخها من الحيره
ابوخالد:محد حمده يمكن في الحمام سيري حق اختج
وراحت سلامه تشل اختها تحاول تسكتها
ابوخالد ماسك سماعة التيلفون
ابوخالد :هيه نعم
.........
ابوخالد:شوووووووووو
.........
ابوخالد مب مصدق ما يحس بأكسجين في الصاله يلس على الكرسي وهو يسمع الرمسه مب قادر يصدق اللي يسمعه معقووووله
........
ابوخالد يحط السماعه مكانها وسلامه اطالع ابوهاااا:ابووي خير شووو مستووووي
ابو خالد ينش يدخل غرفته وتلبس وطلع منها وسلامه تمشي شاله اختها في حضنها وجسمها كله يرتعش:ابووووويه شوو صار
ابو خالد يمشي وهو ساكت وطلع من الصاله وسلامه ريلها مب قادره تشلها
سلامه :ابوووويه
ابوخالد بعصبيه :جـــــــــــــــــب ودخلي داخل يلاااااااااااا
سلامه قعدت عند باب الصاله تصيح قلبها ناغزنها من اليوم الصبح اكيييد مستوووي شي جايد نشت بصعوبه وضغطت على عمرها وسارت ادور على حمده دقت باب الحمام ومحد رد عليها فجته ما حصلت حد ويلست ادورها ما حصلتها زاد صياح سلامه وتمت تشاهق بصوووت يقطع القلب ويلست اختها تصيح وخالد يسمع صوووت اخته ومب قادر يتحرك من مكانه الكرسي بعيد وتم يزاقر بصووووت عالي خيفان:سلامه سلامه
.........................
خالد بدت دموعه تنزل:سلامه سلامه
..........
خالد وهو يصيح :سلامه
اتيي سلامه ركض وهو يصيح لفته وهيه تصيح من الخاطر مب قادره تسيطر على عمرها
مر الوقت وهم على هالحاله وعلى الساعه اربع ونص الفير دق تيلفووون الصاله نشت سلامه تركض صووووبه وردت على التيلفووون وشفايفها ترتجف بعد ما سمعت صوت الطرف الثاني :هيه نعم
.......................
سلامه دار راسها والطرف الثاني يرمس بكل قسوووه مب حاس انه كل كلمه ينطقها تقطعها معناها نهايه لحياتها
عقب ما بندت التيلفون دقت ما تعرف الارقام اللي ادقهن صح والا خطأ
بعد ما ردوا عليها واطمنت انه الصوت اللي داقه تستنجدبه :خالتي لحقي علي
.....
.
الساعه 12 الظهر نشت وفجت عينها بالغصب واطالع المكان الرؤيا مب وايد عندها واطالع اللي حوليها عقب ماركزت على وحده عرفتها انها خالتها
سلامه تذكرت كل اللي استوى وتمت عيونها تدمع ابوها ياه اتصال من مركز الشرطه انه حمده حرمته سوت حادث هيه وربيعها اللي سايره وياه هو في العنايه بس هيه ما ياها شي وراح ابوها المركز وطلعها بكفاله بس اول ما طلعت ركب سيارته وكانت تبى تركب هيه رد سيارته على ورى ودعمها كذا مره لحد ما ماتت
ردت سلامه تصارخ ما تستحمل كل هذا خلاص مخها بينفجر
عبدالله ركض يزقر الممرضات وخالتها تحاول تهديها وهيه بحاله هستريه اللي استوى مب قادره تستوعبه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الواحدة والعشرون
ترى حلاة العمر مع من تحبه *** شخص تريده من جميع المخاليق

كاسـا ملـيته بالـوفــاء لاتـكـبـه *** خـلـه يـبـلل بالـوصـل يابس الريق

صـبـه بـقـلـبـي ثـم امله وصبه *** وانكان ودك غـرق القلب تغــريـق
بعد مرور ثلاث سنوات من الأحداث السابقة
أول ما وطت ريولها أرض البلاد سابقتها الدموع ما قدرت تمنعهن مرن ثلاث سنين ما شمت ريحة بلادها الحبيبه افترقت عن ذكرياتها عن طفولتها انفصلت عن العالم اللي يتعلق بماضيها مر شريط الذكريات المؤلم جدام عينها خافت تطلع صوت شهقاتها دموعها فضحتها خلاص تحس كل اللي يمر يطالعها ما تقدر تمشي ريولها مب مساعداتنها مب مصدقه معقوله اللي استوالها معقوله انها الحين واقفه في ارض الامارات
شسولف لك عن أخـباري وعن الدنيا بعد فرقااك
حشا والله ماتسوى لا الدنيا ولاأخباري
ورب البيت ماجامل قليلة كلمتي أهواك
أنا عندي انا عندي كلام يهز الحبوأقداري
أحبك ايه متأكد ولا يطري على أنساك
اه يا بلادي صدق أحبج واشتقت لج وايد خلاص لازم تسيطر على دموعها وتحاول تهدئ شوووي وهيه تمسح دموعها
ايي صوبها وهو يمشي مبتسم :what happen salamh I talk with you
سلامه تنتبه له وابتسمت :ارمس عربي خالد نحن وصلنا الامارات
خالد:هههههه تصدقين بموت من الفرحه
سلامه ابتسمت:حتى أنا حبيبي
خالد:يلا امشي عبدالله يالس يخلص الاجراءات وخالتي تتريانا هناك ...ويأشر بايده ومشى عنها وصد وهو مستانس:quikely
اطالع أخوها خالد كبر جريب بيكمل الثمان سنوات مشت كعادتها بكل ثقه وسارت صووب المكان اللي أشر عليه أخوها وحصلت خالد واقف ويا خالتها غبيشه نزلت دموع عيونها بغزاره يوم لمحت ويها وركضت صوبها وطاحت في حضنها تصيح بحراره تبى تفرغ فراق الثلاث سنين عن البلاد كل شي فيها من زين وشين اشتاقت لها لو لفت الدنيا بكبرها ماشي يعوضها عن ديارها
غبيشه ودموعها تنزل :هلا أمايه هلا حبيبتي الحمد الله على السلامه
سلامه تبعد عنها شوووي وتمسح دموعها بكف يدها:الله يسلمج اشحالج خالوه
غبيشه :بخير حبيبتي بشوفتج ...وتمسح دموعها بالشيله :يالله يا امايه فرحتي اليوم ما تتقدر يوم شفت خالد يمشي وشفتج يا سلامه بخير
......:الحمد الله على سلامتكم
صدت سلامه على مصدر الصوت هذا صوت تعرفه زين اطالعته عقب ابتسمت :الله يسلمك اشحالك عبدالله
عبدالله :بخير ربي يعافيج ....خلصت يلا بنسير
خالد:اوكيه يلا بصراحه مستعيل مشتاق وايد للعين
&تعبنا نشرب الغربه ونكتب هاجس الترحال
وصــــرنا قصة الحب القديم ومـــات راوينا &
غبيشه :فديت قلبك يا ابوووي يلا بنسير الحين
ومشوووا طالعين من المطار وركبوا السياره وركبوا جناطهم وطلعوا من مطار دبي مطرجين صوب العين
سلامه اطالع الشارع وهيه مبتسمه وسط دموعها خالد يسولف لخالتها وعبدالله عن ألمانيا وهيه مب قادره تسمعهم أفكارها مشوشه اليوم مره ثانيه بتبدا حياه يديده ما تعرف هالدنيا شو من خفايا فيها
خالد:اوهوووو سلامه وبعدين اشفيج ما تردين
سلامه مسحت دموعها وصدت عليهم كلهم يطالعونها :ها شو تبى خالد
عبدالله لف واطالعها بنظرته المعتاده لها:سلامه مب عدنا الظاهر كانت سرحانه
سلامه :شووي والله شو عندكم ليش وقفتوا
خالد:شو تبين من السوبرماركت
سلامه اطالع أخوها :ما ابى شبعانه كلت في الطياره
عبدالله :خلاص بنشتري لج على ذوقنا يلا خالد انزل
غبيشه تصد على سلامه اللي أثر الدموع واضحه في ويها وعيونها حمر:ليش تصيحين حبيبتي
سلامه ابتسمت بحزن:ما عليج مني خالتي دموع الوناسه بشوفتكم والحنين لبلادنا
غبيشه تمد ايدها :تعالي امايه في حضني تعالي حبيبي
سلامه تتجرب من خالتها وحطت راسها على صدرها وخالتها تمسح بايدها على راسها بحنان ذبح هالعطف سلامه تذكرت أمها في خاطرها تكون عندها فقدتها وهيه ياهل فقدتها وهيه بعدها ما قوت عظامها ولا فهمت لغز الحياه الصعب
يا أمي يا غلا الدنيا وأصدق عاطفه في الكون
وأدفا حضن يحضني .. وأكبر قلب يحويني
أنا بك دنيتي جنه وبسماتك مطر ومزون
وضحكاتك ربيع أخضر زهوره فتحت فيني
إذا شفتك أرى الدنيا صباح بالفرح مسكون
واذا غبتي عن عيوني يغيب النور عن عيني
عشقتك والهوى طفل ربا في خافقي المفتون
كبر هذا الطفل واصبح غرامه يسبق سنيني
أنا يا أمي .. أنا يا أمي ما أفيك مهما يكون
جميلك دين في عمري .. وربي بك موصيني
ومهما عشت لك وافي .. بظل الوافي المديون
لأنك روحي في قلبي .. ودم في شراييني
ردوا عبدالله وخالد وكملوا دربهم صوب العين وسلامه غفت عينها وما حست بالدرب
المكان:العين
بعد ما وصلوا ونزلوا أغراضهم دخلت بيت خالتها وقلبها يتأوه بأنات ألم وحزن شافت حرمتين واقفات عند باب الصاله ين صوب خالتها وحبنها على الراس وراحن صوب سلامه وحده منهن عرفتها حمده حرمة مطر ولد خالتها والثانيه خمنت انها حرمة عبدالله
حمده تتجرب تبوس سلامه:مرحبا الساع توها مانورت البلاد
سلامه :منوره بأهلها اشحالج حمده وشخبار العيال
حمده:بخير ربي يسلمج الغاليه
تتجرب روضه منها وتوايها:الحمدالله على السلامه
غبيشه:سلامه هذي روضه حرمة عبدالله
سلامه صدت على خالتها وابتسمت لها وردت اطالع روضه:الله يسلمج اشحالج روضه
روضه بابتسامه وغنج حلو:بخير ربي يعافيج
غبيشه:يلا امايه سلامه دخلي البيت بيتج والكل اخوانج ما اظنج بتستحين
سلامه ابتسمت:افا عليج شو استحي منه
ودخلوا كلهم ويلسوا في الصاله يسولفون ودرت انه حمده يابت بنت وصار عندها اربع عيال ثلاث ولاد وبنت وروضه حرمة عبدالله ثلاثه توائم بنتين وولد
حمده:أكييد تعبانه قومي ارتاحي
سلامه:وينه خالد ما شفته من وصلنا
غبيشه:في الميلس يالس عند عيال مطر الحين خالد ريال ما ينخاف عليه
انتي قومي ارتاحي وحيرتج بعدها تترياج ما تغيرت
نشت سلامه :سمحولي
الكل:مسموحه
ومشت عنهن البيت ما تغير فيه شي وهيه ما نسته حافظه فيه كل ركن لانها قبل ما تسافر يلست ويا خالتها
وهيه تمشي في الممر صوب حيرتها
عبدالله:سلامه
سلامه صدت عليه واطالعته
عبدالله:اشتقت لج
سلامه اطالعه بنظره كلها حزن وكلام غامض ورجا:عبدالله لا تخلاني اندم اني بيلس وياكم تراني اقدر اقعد أنا وخالد في بيتنا بس لو ماخالتي....
عبدالله يقاطعها:سلامه تعرفين وانا قلت لج قبل ما تسافرين ما اقدر انساج
سلامه اضايجت من كلامه:عبدالله هذاك ماضي مرت عليه اسنين بليز انسى وانته الحين معرس وعندك ثلاث عيال
عبدالله سكت وما رد عليها
سلامه :اتمنى انك مب ناسي اللي قلت لك وانته قلت اول ما بتوصلين بتحصلين وظيفه لانك مرمس ريال تعرفه
عبدالله يرفع راسه :وانا عند كلمتي مع انه ماله داعي الشغل ما اظني نحن بنقصر عليج
سلامه :نحن رمسنا في هالموضوع في التيلفون وقلت لك رايي يا عبدالله
عبدالله تنهد:اللي تشوفينه
ووديمه اتيي وتمسك ابوها من كندورته :باباتي
سلامه ابتسمت يوم شافتها واطالعته ودخلت حيرتها وقفلت الباب بالمفتاح ...
أنا سلامه هيه نعم هيه ما اظني اقدر اقول بشحمها ولحمها وروحها بس الوقت المناسب اللي اقوله عن نفسي جسد بلا روح تبون تعرفون عني شو اللي استوى لي شو من مصايب هالدنيا طاحت على راسي وحطمت قلبي الصغير وسرقت عني كل عزيز علي... شو أخبركم عنه هو شي ينقال؟ واحيت استوعب علشان اوضح وافسر هم سمحوا لعقلي اللي على قده يفهم؟؟ لحد الحين مب مصدقه كيف عايشه ليش ما مت ليش الله ما خذ روحي وافتكيت من هالحياه...سمحولي ما اقدر ارمس بدونهن دموعي اللي صارن ملازماتني ما يفارقن ويهي راحة قلبي الملاذ الوحيد اللي ألجأ لهن مب من ثلاث سنوات بس من أول ما فتحت عيني الدنيا وأمي اختفت منها ما عدت اشوفها فقدت حنانها ريحتها عطفها حبها حضنها قبلتها ضحكتها وجودها صريخها دييموعها نظرة الأمل اللي في عيونها النور اللي في ويها نصيحتها فرحتها حزنها ألمها كله هذا ...مب هذي الأم؟؟
يمه تـرى منسـى خيالـك قبالـي
يمه خيالك مسكنـه داخـل العيـن
سلامه دار راسها والطرف الثاني يرمس بكل قسوووه مب حاس انه كل كلمه ينطقها تقطعها معناها نهايه لحياتها
عقب ما بندت التيلفون دقت ما تعرف الارقام اللي ادقهن صح والا خطأ
بعد ما ردوا عليها واطمنت انه الصوت اللي داقه تستنجدبه :خالتي لحقي علي
الساعه 12 الظهر نشت وفجت عينها بالغصب واطالع المكان الرؤيا مب وايد عندها واطالع اللي حوليها عقب ماركزت على وحده عرفتها انها خالتها
سلامه تذكرت كل اللي استوى وتمت عيونها تدمع ابوها ياه اتصال من مركز الشرطه انه حمده حرمته سوت حادث هيه وربيعها اللي سايره وياه هو في العنايه بس هيه ما ياها شي وراح ابوها المركز وطلعها بكفاله بس اول ما طلعت ركب سيارته وكانت تبى تركب هيه رد سيارته على ورى ودعمها كذا مره لحد ما ماتت
ردت سلامه تصارخ ما تستحمل كل هذا خلاص مخها بينفجر
عبدالله ركض يزقر الممرضات وخالتها تحاول تهديها وهيه بحاله هستريه اللي استوى مب قادره تستوعبه
احس الموقف هذا ارد أعيشه في اليوم ألف مره أرد أنطعن وأموت ألف مره كيف تبوني استحمل كيف تبوني ما أرثى حالي كيف تبوني ما أفكر اني استويت حزينه جتلوا كل ذره حلوه عايشه في قلبي الله يسامح منو والا منو
حاله هستريه هيه تخلبت والكل قال عني مينونه تميت شهر في المستشفى بين الحياه والموت بس الله ما كتب اني اموت كانت حياتي في ذاك الوقت مختصره على أخر حوار بيني وبين الشرطي اللي رمسني وخبرني بالكارثه اللي حولت حياتي جحيم وخلت الحياه تمشيني على كيفها نفس ماهي تبى من حقها دام الأم والأبو مب موجودين تبون تعرفون كيف بخبركم أمايه راحت من زمان محد بقى لي غيره تعرفونه شبتيه ابويه اميه حياتي كلها فضل انه يرتاح ويتركني اروحي فضل انه يهرب ويبتعد عن مرارة الحياه وخلاني اذوق المراره بمراحل ضيعني اول مره يوم خذها ودخلها في حياتنا انا وأخويه خالد ضيعني ثاني مره يوم خلاها على راحتها تتحكم فينا والمره الثالثه يوم حب ينتقم منها ويشفي غليله والأخيره يوم راح عن هالدنيا ومات هيه مات ما تصدقووون كيف صارت كلمة الموت عندي شي سهل بالقوو ما احس بالصعوبه فيها كلمه تنذكر على لساني ولا جني اعرف معناها مب من حقي ابتسم بسخريه وسط هالدموع؟
....
زمن قاسي ..وأمل مفقود..وجرح كبير بلياحدود....
....دنيا تدور ماهمها ولا أحنا حولها ..أو يمها....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الواحدة والعشرون
ترى حلاة العمر مع من تحبه *** شخص تريده من جميع المخاليق

كاسـا ملـيته بالـوفــاء لاتـكـبـه *** خـلـه يـبـلل بالـوصـل يابس الريق

صـبـه بـقـلـبـي ثـم امله وصبه *** وانكان ودك غـرق القلب تغــريـق
بعد مرور ثلاث سنوات من الأحداث السابقة
أول ما وطت ريولها أرض البلاد سابقتها الدموع ما قدرت تمنعهن مرن ثلاث سنين ما شمت ريحة بلادها الحبيبه افترقت عن ذكرياتها عن طفولتها انفصلت عن العالم اللي يتعلق بماضيها مر شريط الذكريات المؤلم جدام عينها خافت تطلع صوت شهقاتها دموعها فضحتها خلاص تحس كل اللي يمر يطالعها ما تقدر تمشي ريولها مب مساعداتنها مب مصدقه معقوله اللي استوالها معقوله انها الحين واقفه في ارض الامارات
شسولف لك عن أخـباري وعن الدنيا بعد فرقااك
حشا والله ماتسوى لا الدنيا ولاأخباري
ورب البيت ماجامل قليلة كلمتي أهواك
أنا عندي انا عندي كلام يهز الحبوأقداري
أحبك ايه متأكد ولا يطري على أنساك
اه يا بلادي صدق أحبج واشتقت لج وايد خلاص لازم تسيطر على دموعها وتحاول تهدئ شوووي وهيه تمسح دموعها
ايي صوبها وهو يمشي مبتسم :what happen salamh I talk with you
سلامه تنتبه له وابتسمت :ارمس عربي خالد نحن وصلنا الامارات
خالد:هههههه تصدقين بموت من الفرحه
سلامه ابتسمت:حتى أنا حبيبي
خالد:يلا امشي عبدالله يالس يخلص الاجراءات وخالتي تتريانا هناك ...ويأشر بايده ومشى عنها وصد وهو مستانس:quikely
اطالع أخوها خالد كبر جريب بيكمل الثمان سنوات مشت كعادتها بكل ثقه وسارت صووب المكان اللي أشر عليه أخوها وحصلت خالد واقف ويا خالتها غبيشه نزلت دموع عيونها بغزاره يوم لمحت ويها وركضت صوبها وطاحت في حضنها تصيح بحراره تبى تفرغ فراق الثلاث سنين عن البلاد كل شي فيها من زين وشين اشتاقت لها لو لفت الدنيا بكبرها ماشي يعوضها عن ديارها
غبيشه ودموعها تنزل :هلا أمايه هلا حبيبتي الحمد الله على السلامه
سلامه تبعد عنها شوووي وتمسح دموعها بكف يدها:الله يسلمج اشحالج خالوه
غبيشه :بخير حبيبتي بشوفتج ...وتمسح دموعها بالشيله :يالله يا امايه فرحتي اليوم ما تتقدر يوم شفت خالد يمشي وشفتج يا سلامه بخير
......:الحمد الله على سلامتكم
صدت سلامه على مصدر الصوت هذا صوت تعرفه زين اطالعته عقب ابتسمت :الله يسلمك اشحالك عبدالله
عبدالله :بخير ربي يعافيج ....خلصت يلا بنسير
خالد:اوكيه يلا بصراحه مستعيل مشتاق وايد للعين
&تعبنا نشرب الغربه ونكتب هاجس الترحال
وصــــرنا قصة الحب القديم ومـــات راوينا &
غبيشه :فديت قلبك يا ابوووي يلا بنسير الحين
ومشوووا طالعين من المطار وركبوا السياره وركبوا جناطهم وطلعوا من مطار دبي مطرجين صوب العين
سلامه اطالع الشارع وهيه مبتسمه وسط دموعها خالد يسولف لخالتها وعبدالله عن ألمانيا وهيه مب قادره تسمعهم أفكارها مشوشه اليوم مره ثانيه بتبدا حياه يديده ما تعرف هالدنيا شو من خفايا فيها
خالد:اوهوووو سلامه وبعدين اشفيج ما تردين
سلامه مسحت دموعها وصدت عليهم كلهم يطالعونها :ها شو تبى خالد
عبدالله لف واطالعها بنظرته المعتاده لها:سلامه مب عدنا الظاهر كانت سرحانه
سلامه :شووي والله شو عندكم ليش وقفتوا
خالد:شو تبين من السوبرماركت
سلامه اطالع أخوها :ما ابى شبعانه كلت في الطياره
عبدالله :خلاص بنشتري لج على ذوقنا يلا خالد انزل
غبيشه تصد على سلامه اللي أثر الدموع واضحه في ويها وعيونها حمر:ليش تصيحين حبيبتي
سلامه ابتسمت بحزن:ما عليج مني خالتي دموع الوناسه بشوفتكم والحنين لبلادنا
غبيشه تمد ايدها :تعالي امايه في حضني تعالي حبيبي
سلامه تتجرب من خالتها وحطت راسها على صدرها وخالتها تمسح بايدها على راسها بحنان ذبح هالعطف سلامه تذكرت أمها في خاطرها تكون عندها فقدتها وهيه ياهل فقدتها وهيه بعدها ما قوت عظامها ولا فهمت لغز الحياه الصعب
يا أمي يا غلا الدنيا وأصدق عاطفه في الكون
وأدفا حضن يحضني .. وأكبر قلب يحويني
أنا بك دنيتي جنه وبسماتك مطر ومزون
وضحكاتك ربيع أخضر زهوره فتحت فيني
إذا شفتك أرى الدنيا صباح بالفرح مسكون
واذا غبتي عن عيوني يغيب النور عن عيني
عشقتك والهوى طفل ربا في خافقي المفتون
كبر هذا الطفل واصبح غرامه يسبق سنيني
أنا يا أمي .. أنا يا أمي ما أفيك مهما يكون
جميلك دين في عمري .. وربي بك موصيني
ومهما عشت لك وافي .. بظل الوافي المديون
لأنك روحي في قلبي .. ودم في شراييني
ردوا عبدالله وخالد وكملوا دربهم صوب العين وسلامه غفت عينها وما حست بالدرب
المكان:العين
بعد ما وصلوا ونزلوا أغراضهم دخلت بيت خالتها وقلبها يتأوه بأنات ألم وحزن شافت حرمتين واقفات عند باب الصاله ين صوب خالتها وحبنها على الراس وراحن صوب سلامه وحده منهن عرفتها حمده حرمة مطر ولد خالتها والثانيه خمنت انها حرمة عبدالله
حمده تتجرب تبوس سلامه:مرحبا الساع توها مانورت البلاد
سلامه :منوره بأهلها اشحالج حمده وشخبار العيال
حمده:بخير ربي يسلمج الغاليه
تتجرب روضه منها وتوايها:الحمدالله على السلامه
غبيشه:سلامه هذي روضه حرمة عبدالله
سلامه صدت على خالتها وابتسمت لها وردت اطالع روضه:الله يسلمج اشحالج روضه
روضه بابتسامه وغنج حلو:بخير ربي يعافيج
غبيشه:يلا امايه سلامه دخلي البيت بيتج والكل اخوانج ما اظنج بتستحين
سلامه ابتسمت:افا عليج شو استحي منه
ودخلوا كلهم ويلسوا في الصاله يسولفون ودرت انه حمده يابت بنت وصار عندها اربع عيال ثلاث ولاد وبنت وروضه حرمة عبدالله ثلاثه توائم بنتين وولد
حمده:أكييد تعبانه قومي ارتاحي
سلامه:وينه خالد ما شفته من وصلنا
غبيشه:في الميلس يالس عند عيال مطر الحين خالد ريال ما ينخاف عليه
انتي قومي ارتاحي وحيرتج بعدها تترياج ما تغيرت
نشت سلامه :سمحولي
الكل:مسموحه
ومشت عنهن البيت ما تغير فيه شي وهيه ما نسته حافظه فيه كل ركن لانها قبل ما تسافر يلست ويا خالتها
وهيه تمشي في الممر صوب حيرتها
عبدالله:سلامه
سلامه صدت عليه واطالعته
عبدالله:اشتقت لج
سلامه اطالعه بنظره كلها حزن وكلام غامض ورجا:عبدالله لا تخلاني اندم اني بيلس وياكم تراني اقدر اقعد أنا وخالد في بيتنا بس لو ماخالتي....
عبدالله يقاطعها:سلامه تعرفين وانا قلت لج قبل ما تسافرين ما اقدر انساج
سلامه اضايجت من كلامه:عبدالله هذاك ماضي مرت عليه اسنين بليز انسى وانته الحين معرس وعندك ثلاث عيال
عبدالله سكت وما رد عليها
سلامه :اتمنى انك مب ناسي اللي قلت لك وانته قلت اول ما بتوصلين بتحصلين وظيفه لانك مرمس ريال تعرفه
عبدالله يرفع راسه :وانا عند كلمتي مع انه ماله داعي الشغل ما اظني نحن بنقصر عليج
سلامه :نحن رمسنا في هالموضوع في التيلفون وقلت لك رايي يا عبدالله
عبدالله تنهد:اللي تشوفينه
ووديمه اتيي وتمسك ابوها من كندورته :باباتي
سلامه ابتسمت يوم شافتها واطالعته ودخلت حيرتها وقفلت الباب بالمفتاح ...
أنا سلامه هيه نعم هيه ما اظني اقدر اقول بشحمها ولحمها وروحها بس الوقت المناسب اللي اقوله عن نفسي جسد بلا روح تبون تعرفون عني شو اللي استوى لي شو من مصايب هالدنيا طاحت على راسي وحطمت قلبي الصغير وسرقت عني كل عزيز علي... شو أخبركم عنه هو شي ينقال؟ واحيت استوعب علشان اوضح وافسر هم سمحوا لعقلي اللي على قده يفهم؟؟ لحد الحين مب مصدقه كيف عايشه ليش ما مت ليش الله ما خذ روحي وافتكيت من هالحياه...سمحولي ما اقدر ارمس بدونهن دموعي اللي صارن ملازماتني ما يفارقن ويهي راحة قلبي الملاذ الوحيد اللي ألجأ لهن مب من ثلاث سنوات بس من أول ما فتحت عيني الدنيا وأمي اختفت منها ما عدت اشوفها فقدت حنانها ريحتها عطفها حبها حضنها قبلتها ضحكتها وجودها صريخها دييموعها نظرة الأمل اللي في عيونها النور اللي في ويها نصيحتها فرحتها حزنها ألمها كله هذا ...مب هذي الأم؟؟
يمه تـرى منسـى خيالـك قبالـي
يمه خيالك مسكنـه داخـل العيـن
سلامه دار راسها والطرف الثاني يرمس بكل قسوووه مب حاس انه كل كلمه ينطقها تقطعها معناها نهايه لحياتها
عقب ما بندت التيلفون دقت ما تعرف الارقام اللي ادقهن صح والا خطأ
بعد ما ردوا عليها واطمنت انه الصوت اللي داقه تستنجدبه :خالتي لحقي علي
الساعه 12 الظهر نشت وفجت عينها بالغصب واطالع المكان الرؤيا مب وايد عندها واطالع اللي حوليها عقب ماركزت على وحده عرفتها انها خالتها
سلامه تذكرت كل اللي استوى وتمت عيونها تدمع ابوها ياه اتصال من مركز الشرطه انه حمده حرمته سوت حادث هيه وربيعها اللي سايره وياه هو في العنايه بس هيه ما ياها شي وراح ابوها المركز وطلعها بكفاله بس اول ما طلعت ركب سيارته وكانت تبى تركب هيه رد سيارته على ورى ودعمها كذا مره لحد ما ماتت
ردت سلامه تصارخ ما تستحمل كل هذا خلاص مخها بينفجر
عبدالله ركض يزقر الممرضات وخالتها تحاول تهديها وهيه بحاله هستريه اللي استوى مب قادره تستوعبه
احس الموقف هذا ارد أعيشه في اليوم ألف مره أرد أنطعن وأموت ألف مره كيف تبوني استحمل كيف تبوني ما أرثى حالي كيف تبوني ما أفكر اني استويت حزينه جتلوا كل ذره حلوه عايشه في قلبي الله يسامح منو والا منو
حاله هستريه هيه تخلبت والكل قال عني مينونه تميت شهر في المستشفى بين الحياه والموت بس الله ما كتب اني اموت كانت حياتي في ذاك الوقت مختصره على أخر حوار بيني وبين الشرطي اللي رمسني وخبرني بالكارثه اللي حولت حياتي جحيم وخلت الحياه تمشيني على كيفها نفس ماهي تبى من حقها دام الأم والأبو مب موجودين تبون تعرفون كيف بخبركم أمايه راحت من زمان محد بقى لي غيره تعرفونه شبتيه ابويه اميه حياتي كلها فضل انه يرتاح ويتركني اروحي فضل انه يهرب ويبتعد عن مرارة الحياه وخلاني اذوق المراره بمراحل ضيعني اول مره يوم خذها ودخلها في حياتنا انا وأخويه خالد ضيعني ثاني مره يوم خلاها على راحتها تتحكم فينا والمره الثالثه يوم حب ينتقم منها ويشفي غليله والأخيره يوم راح عن هالدنيا ومات هيه مات ما تصدقووون كيف صارت كلمة الموت عندي شي سهل بالقوو ما احس بالصعوبه فيها كلمه تنذكر على لساني ولا جني اعرف معناها مب من حقي ابتسم بسخريه وسط هالدموع؟
....
زمن قاسي ..وأمل مفقود..وجرح كبير بلياحدود....
....دنيا تدور ماهمها ولا أحنا حولها ..أو يمها....
كنت بالمستشفى طبعا ما دريت بوفاته وانه راح عقب حمده بثلاث أيام بهبوط حاد في الضغط يوم انتبهت وفتحت عيوني عدل وطلعت من جو المستشفى لبيت خالتي ملجئي الوحيد تصدقون ما طلبت اشووف ابويه ليش ما اعرف كان الصمت صديقي المخلص في ذاك الوقت دريت بالخبر من خالي شهاب اللي رد البلاد من عرف باللي صار تبون تعرفون ردت الفعل لا صرخه لا دمعه لا احساس لاحياه لا وجود لمن تنادي كان هذا ردي عليه بالخبر اللي سمعته ما قدرت اصيح اعبر عن البركان اللي في داخلي وبينفجر بلحظه لو طلعت كلمة خلاص صرتي وحيده
كنت اشوف نظرة العطف على ويه الكل مرت اوقاتي بطيئه الدقيقه تمر علي دهر خالد ابتعدت عنه خالتي ما قصرت عشنا عندها واهتموا فينا اصر عليه خالي اني اروح عنده ألمانيا لانه ما يقدر يودر شغله ومرته وولده ويرد البلاد مستقبله هناك يشتغل في مستشفى من أكبر مستشفيات ألمانيا قطع الامارات من عشرين سنه وزود ما زارها الا مره يوم وفاة أخته والمره الثانيه يوم درى بالمصيبه خالتي رفضت بشده اني اروح ومر شهر ثاني تحسنت النفسيه شوووي يعني قمت اهتم بأخوي اللي ما بقى لي غيره ودرت الجامعه وكل شي باختصار انعزلت عن الكل
ادري شو يدور بعقلكم تبون تسألون عن رفيقة العمر جان درت ووينها عني وعن اللي استوى بقريبتها قبل ما تكون ربيعتها
يت كذا مره في المستشفى بس كان وجودها يزيد همي اضعاف كل ما اشوفها انهار من قلب واسد اذنيني ما ابى اسمع أي كلمه منها فكانواا الممرضات يطلعنها ومنعوها من زيارتي لانها تسوء حالتي من عقب ما اشوفها
عبدالله ولد خالتي كان يعطيني حنان الدنيا ويداري عليه بالحيل الكل لاحظ اهتمامه الزايد خالتي أخوه مطر وهالشي وترهم بالحيل تدرون ليش طبعا ما يباله تفسير رمسني مطر بسالفة عبدالله وقالي لا تفكرين انه ياخذج لانه هله كلهم ما بيرضون ياخذ وحده كانت حرمة ابوها اعوذ بالله وانها مربتنج وابوها جاتل