ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الحلقة الرابعة
المكان : العين
اليوم الثالث من وصوول حور العين في بيت ابوها اليوم اليمعة حفلة التخرج اللي سواها لها ابوها واصر انه يسويها مع انها لاحظت ملامح سهيلة وامها يوم درن بهالشي بس ابوها يلس يطالعهن بنظره علشان لا يحسسنها ..... تحس حياتها بدت تتغير جذريا حياتها اختلفت ...حيويتها بدت تخف ما تحس باي طعم للحياة بدا قلبها يضعف ويحن لدبي ما تبى اتم هنيه امها وحشتها بالقووو ما تحس صووب اخوانها باللي تحسبه اتجاه سيف لا بتمووت لو تمت جذيييه تبى تصرخ تصيح بصوووت عالي قلبها مقبوووض ما تباهم ليش في هالثلاث ايام اختفت ابتسامتها ما تعرف صارت كيف وهذيلا ثلاث ايام كيف لو تمت اكثر ليش ابوها ثاني تخلى عنها كيف نسى وصية امها انه يهتم فيها ولايودرها كرهت الساعه اللي فكرت فيها تدرس في الجامعة واليووم اللي فكر فيه ابوووها انه ياخذها .....دموعها كان ملاذها الوحيد من يوووم ما نشت تصلي الفير وهيه على هالحال ولا حد درى فيها... ومحد ربت على كتفها يقولها حور لاتصيحين.... حور دموعج غاليه .....حور نحن حولينج . .... أي قوة فيها أي شده تخليها تعيش وياهم وتتاقلم على الوضع ...نشت وطلعت كراستها ترمس خربشات ودموعها ما تتوقف افكار تي وتروح تذكر كل شي تتذكر امها اللي وحشتها بجنون ولا في حياتها ودرتها ثلاث ايااام والا باتت بيت غير بيتهم ....ما قادره تسيطر على دموعها تحس انها كل ما صاحت اكثر كل ما ارتاح قلبها اكثر الظاهر عيونها بتتعود على الصياح ....صدت على المكتبه اللي في غرفتها وانتبهت له ملاذ وحيييد لكل ضايق وهو شي كلام احسن من كلامه عقت الكراسة على الشبرية وراحت صوووب الحمام تتوضأ الماي ريح اعصابها وهيه تتوضأ وبعد ما خلصت سارت وطلعته من المكتبه وحبته ....ونزلت دمعه حاره من قلب متألم وحارقنه الم فراق حبايبها ...يلست على الارض عدال المكتبة ..ويلست تقرأ صورة الكهف ثوابها عظيم يوووم الجمعة تخفف من عذاب القبر ....كل ما قرت اكثر كل ما الامل يتجدد والثقة تزيد فيها والهدوء يسري في دمها (ألا بذكر الله تطمئن القلوب ) .......من بعد ما خلصت بندته وحبته وتمت حاضنتنه ...سمعت صوووت بطنها يووعانه صارت الساعه 11:30 تبى تتريق ....وقفت مشطت شعرها وشلت شيلتها بتطلع من الحيرة بتروح تشووف في المطبخ شي تاكله اخوانها اكييد بعدهم راقدين هيه من امس الظهر من بعد ما شافت البيت مع مبارك ما رمست حد ابدا كلن مشغوول وملتهي ...مبارك طلع ولا درت متى رد وسهيلة شافتها تمر من عندها وكالعاده عطتها بولباس ..... ماشافت حمد بالمره غريبة هالناس كيف عايشين في بيت واحد ....
.
.
العصر الساعه اربع وربع يالسه ويا يدتها طفشت من الحيرة والتلفزيون يات تيلس ويا يدتها صح كل شووي تنغزها بس برايها حرمة كبيرة ما بتاخذ عليها على كل كلمة وهالشي تعلمته من امها مريم
اليدة : عييل ما قمتي تتغوين عسب حفلتج
حور مبتسمة : شوو يبالي يدتيه ساعه وبتلبس ما عليج انتي
...... ما بتحظرينها يدووه
اليدة تاشر بايدها : لا ابوويه انا مالي شده على الربشه والصدعة .....
حظرت حفلة عندهن مره..... ذيج الصاله ارتبشت من الغنى والرقص عوذ بالله
حور: ههههههه
اليدة : اول نحن ما عندنا هالخريط والسوالف البطالة
حور: الزمن غير يدوه الحيين
دخل حمد الصالة وساير صووب يدته
حمد : السلام عليكم
حور واليدة يرفعن راسهن: وعليكم السلام والرحمة
اليدة جانها شافت الخير من شافته : فديت يا ربي هالويه
حمد يبتسم ويحبها على راسها : اشحالج يدوه
اليدة مبتسمة من الخاطر: بخير يووم شفتك يا الغالي البيت من امس وهو مظلم
حمد بابتسامه حلوة رغم انه ويها ملامح التعب امبينه : منور البيت بج الغالية الله لا حرمنا منج
يرفع راسه ويطالع حور : اشحالج حور
حور : بخير
حمد يرد يطالع يدته : انا تعبان يدووه ابى ارقد لحد الساعة خمس ونص عقب بطلع بسير اشووف عمي علي مسويلي تيلفون
اليدة : سير ابوووي ارتاح سير الغالي...خف على عمرك اشووويه يا ابوووي وهالشيبة دومه يطرشك تخلصله شغله ...وينهم خوانك عنبو كله عليك ما شي عون منهم
حمد ينش واقف مبتسم :حليله ابووي ما فيه شده.....فديتج يدوه طرشي حد يوعيني يوم اتيي الساعه خمس ونص ......ومشى عنهم
اليدة : ان شاء الله ابووي
حور اطالعهم يدتها وايد تحب حمد من بد اخوانه كلهم وهالشي لاحظته من اول ما يات حتى حمد يتعامل مع الكل غيير حتى أمه ومع يدته حنون ومبتسم وتخوز الجدية عنه ...
اليدة تصد على حور : حمد يشبه يدج وايد ويها وطوله امممره تقولين هو
تتنهد.....: الله يرحمه
حور اطالعها: الله يرحمه علشان جذيه تحبينه يشبه يدي
اليدة اطالعها : خلي عنج حمد فديته طيب ويايه من بد هالمفلع اللي يابهم عبيد كلهم طالعين شرات امهم
من قالت هالجمله يدتيه وانا مب قادره امسك عمري من الضحك
اليدة اطالع حور باستغراب : اشفيج تضحكين
حور تحاول تبين انها عاادي : لا ما شي
اليدة : وهو فديته حتى من بد ولاد عمه احبه غلاته مرتكزه في قلبي ....وتاشر على قلبها
حور مبتسمة الظاهر حمد ساحر يدتها تحبه من قلب :يدووه جيف مات يدي
اليدة : مات موتة عينه يالسين نسوولف ونضحك نحن وقووم عمومتج واشوويه دخل بيتوضأ العشاء يبى يسير المسيد يووم شفناه اتاخر دخل ابووج يشووفه حصله طايح على الارض ميت ....
سكتت اليدة اشوويه : لو شفتيه يا حور ما شاء الله ويها منور وهو رايحين يدفنووه ..يدج كان معروف بطيبه وكرم اخلاقه ويا الناس وانسان خايف ربه والناس يحبووونه..
حور قلبها عورها من نبرةصووت يدتها بس ليش ودروها ليش الفقر قالوا عنه عيب من أي قامووس طلعوا هالشي : الله يرحمه
اليدة: هيه خطفت السنين الحين ميت من 16سنه ....
حور تبى تعرف عنهم اكثر : يدووه انتوا كنتوا عايشين في هاليبت
اليدة : لا كنا في بيت يدج وكل عمومتج ساكنين فيه عوود البيت ....بس عقب ما مات المرحوم طلعوا بيت اروحهم الا ابووج وعقب تحول فلة وسكنى فيهاااا يووم بنى هالفلة قبل ثلاث سنوات تحولنا فيها....
حور بدت تعرف شووي عن اهلها : اها
اليدة : سيري اتغووي الحين تلقينها اختج وامها يتصبغن
حور اطالع يدتها من يت وهيه تسمعها مب لين هناك ويا حرمة ابوووها وتقول في خاطرها ليش حرمت ابوويه من امي ليش خلت ابوويه يفرني ....ليش اطالع الناس بنظره غير ليش عدت الفقر عيب ..ليش امايه اشفيها رفضتها
اليدة : ارمسج حور اشفيج ما تردين تبلمتي
حور انتبهت لها :ها ..........لا ما شي انا طالعه اتلبس ...ووقفت ناشه ومشت عنها
اطالعتها اليدة : اشياها هذي انجلب ويها مره وحده.........ما بتي احسن من ختها .....ودومهم يخلونيه اروحاتي ارمس الطوفة ...
وشوويه يرن تيلفون الصالة ..
اليدة تصارخ : وينكم تعالوا ردوا على التيلفوووووون .......يعلكم الصمخ وين طسيتواااا ........التيلفوون يصيح ..
وتدخل فكتورياالصاله
فكتوريا : اوكيه ماما انا الهين بيرد
اليدة : يا طفاستج دامج سمعتيني ليش ما تردين ........يعلج النفاد
.
فكتوريا ترد على التيلفون : الو ......يس .......ون منت
اليدة اطالعها : منووو
فكتوريا : هزي كاملة يريد سهيلة
اليدة : سهيلة محد هنيه قوليلها شووو تباها دومهن يقرن في هالتيلفون ما عندهن شغله ..........والا اقولج ودريها تعالي وديني حيرة التلفزيون نشووف لنا حديث ديني ......وتحاول تنش وتقول موالها المعتاد : يالسه اروحي ولاحد ايي صوبي كلهم لاهين بشغلهم .......وتمشي بمساعدة فكتوريا وترمس : توها بنت حمده يالسه ويايه بعدين مره وحده نشت وخطفت عني الا شراتهم ....بودرهم وبسير بيت علي بس مويز ما ادانيها الا تحاوم وما عندها بنات اتيلس وياهم
.....بعد ما وصلن حيرة التلفزيون شغلت فكتوريا التلفزيون ويلست تبدل لين ما حطت لها المجد تعرف القناة اللي تباها اليدة زين
فكتوريا : شووف هزا ماما قران
اليدة : سيري عني هذا حديث هب قران ما تسمعينه انتي شدراج بقره
فكتوريا تهز راسها : انا يووم اذن المغرب اجي
اليدة : بتلطعيني لين اذان المغرب سيري وتعالي بعد عشر دقايق يمكن احتايج وقولي حق حور يوم تيي خمس ونص توعي حمد ذكريها انزينه وروحي شوفيها شوو تبى عندها حفلة...
فكتوريا : اوكيه ماما
صدت العيوز صوب التلفزيون تسمع للمحدث اللي يرمس عن ضرورة حفظ اللسان وقول الصدق والابتعاد عن الكذب وعواقبهم .......
.
في الصالة اللي فووق توها طالعه من حيرتها شكلها ملان لابسه بيجاما وشعرها معفوووس مب من عادتها ..
فكتوريا تزقرها : سهيلة
سهيلة تمشي بكسل صووب التلفزيوون: شوو تبين انتي بعد
فكتوريا : كامله يريد في التيلفون
سهيلة : انزين سيري
وسارت سهيلة صوب تيلفون الصاله وحصلتها مبندة وردت ادق لها تيلفون
كاملة : عنبووو ساعه اترياااا وين حظرتج
سهيلة : هنيه توها مخبرتني هالغبرا
كامله : يمكن سمعت رمست يدوووه اسميني ضحكت عليهاااااا
سهيلة ببلاده وكسل : خرفت هالعيوز شوو قالت بعد
كاملة ما عيبتها رمست سهيلة حتى لو هذي يدتها : حوو سهلووه خل عنج البزا لا ترمسين جذيه عن يدووه....
سهيلة : اففففففففف خلصيني شوو تبين
كاملة : شووو بتلبسين حق حفلة اختج علشان انطقم
سهيلة : سيري لاه مابحظرها تخسي الا هيه
كاملة : ليش امج درت
سهيلة : لا بخبرهااااا
كاملة : مب حلوة بصراحه......امج عازمه بنات العايلة كلهن مب حلوه منج ما تحظرين
سهيلة عصبت : غصب ما ابى احظر
كاملة تعرف انها سهيلة منقهره انها الحفلة لحور ويلست ترمسها وتهديها وتقنعها انه لصالحها تحظر علشان الناس ما يعبونها ويطلعونها انها هيه الغلطانه .............وعلشان يكشخن ويتمدحن ويطلعن احلى عنها ...
سهيلة : خلاص انزين الحين بتلبس وبتصل لها اتيي المعدله تعدلني
كامله : ما باقي وقت عييل .............يمكن عندها حد تعدله
سهيلة : غصبن عنها بتيي علشاني ما تعرفيني منوو انا
كامله : اعرفج يا ابوووي اعرفج زين
سهيلة : امس يلست ارمس في الماسنجر لحد الساعه خمس الفير ويا ندوي فديتها يا ربي والله انها رمستها حلوه وطيبة
كامله انغاضت وقهرتها هالبنت اللي متعرفه عليها سهيله دوم تزيد علاقتها وياها : لا حووووول انتي ماقطعتي علاقتج ابها هذي سهلووه تراااج ما تعرفينها من أي بقعه
سهيله بوثوق : ادري انج غيرانه علي كموول لا تخافين مكانتج ما يحتلها حد
كامله مبتسمة : يا الواثقة ....
عقب ما بندت عن بنت عمها سارت ادق للمعدلة علشان تعدلها تبى تطلع اليوووم اكشخ وحده .........
.
بعدها محتاره شوو بتلبس من فساتينها مطلعتنهن من الكبت وعاقتنهن على الشبرية
حور اطالعهن : يا ربي شووو البس كلهن حلوات ...
وراحت صوووب تيلفوونها ودقت لعالية بنت خالتهاااا بس محد رد عليهاااا
حور : الله ينطبج يا عاليوووه يووم اباج ما احصلج يوم ما اباج تنطين جداااامي
ويلست على الكرسي : وهنيه منووو باخذ رايه كلهم زفتين عنبووو ولا جنهم عايشين في بيت واحد ....اندق باب حيرتها
حور : اتفضل
فكتوريا تفتح الباب وتدخل ...
حور : خير فكتوريا شوو تبين
فكتوريا : ماما غايه هيه قوول ايجي مشان اساعد انتي وبعدين انتي سير وعي بابا حمد
حور لاحول حمد عاد هذا اروحه سالفة ليش ما توعيه فكتوريا: لا مشكورة ما ابى مساعده وقوليلها بتوعي حمد ان شاء الله ......
فكتوريا : اوكييه ماما ........وتبى تطلع عنها.....
حور : والا اقول تعالي فكتوريا
فكتوريا تمشي صووبها وتوقف عدالها ..
حور اطالع فكتوريا وتاشر بايدها على الفساتين : فكتوريا وين حلووو من هذا فستان
فكتوريا مبتسمة استانست يووم حد خذ برايها ويلست اطالع الفساتين ....وشووي وتمسك فستان في ايدها : هزا حلوووووو
حور اطالعه مبتسمة هذا الفستان مب من الفساتين اللي حصلتهن في الكبت.... هذاا فستان شرته لها ربيعة امها مريم وعطتهااياه هدية يووم طلعت النتايج ...هيه كان في خاطرها تلبسه رغم انه اكييد سعره ما يضاهي سعر الفساتين الثانية بس شكله كشخه وراقي وايد مب بالسعر.. اشياء وايد غالية وشكلهن يلوع بالجبد .......نشت والابتسامه مرسووومه على ويها : اوكيييه
وشلته من ايد فكتوريا : انا بروح البس وانتي يلسي بتساعديني بشعري زين
فكتوريا : اوكيه
.
.
.
المكان : العين
اليوم الثالث من وصوول حور العين في بيت ابوها اليوم اليمعة حفلة التخرج اللي سواها لها ابوها واصر انه يسويها مع انها لاحظت ملامح سهيلة وامها يوم درن بهالشي بس ابوها يلس يطالعهن بنظره علشان لا يحسسنها ..... تحس حياتها بدت تتغير جذريا حياتها اختلفت ...حيويتها بدت تخف ما تحس باي طعم للحياة بدا قلبها يضعف ويحن لدبي ما تبى اتم هنيه امها وحشتها بالقووو ما تحس صووب اخوانها باللي تحسبه اتجاه سيف لا بتمووت لو تمت جذيييه تبى تصرخ تصيح بصوووت عالي قلبها مقبوووض ما تباهم ليش في هالثلاث ايام اختفت ابتسامتها ما تعرف صارت كيف وهذيلا ثلاث ايام كيف لو تمت اكثر ليش ابوها ثاني تخلى عنها كيف نسى وصية امها انه يهتم فيها ولايودرها كرهت الساعه اللي فكرت فيها تدرس في الجامعة واليووم اللي فكر فيه ابوووها انه ياخذها .....دموعها كان ملاذها الوحيد من يوووم ما نشت تصلي الفير وهيه على هالحال ولا حد درى فيها... ومحد ربت على كتفها يقولها حور لاتصيحين.... حور دموعج غاليه .....حور نحن حولينج . .... أي قوة فيها أي شده تخليها تعيش وياهم وتتاقلم على الوضع ...نشت وطلعت كراستها ترمس خربشات ودموعها ما تتوقف افكار تي وتروح تذكر كل شي تتذكر امها اللي وحشتها بجنون ولا في حياتها ودرتها ثلاث ايااام والا باتت بيت غير بيتهم ....ما قادره تسيطر على دموعها تحس انها كل ما صاحت اكثر كل ما ارتاح قلبها اكثر الظاهر عيونها بتتعود على الصياح ....صدت على المكتبه اللي في غرفتها وانتبهت له ملاذ وحيييد لكل ضايق وهو شي كلام احسن من كلامه عقت الكراسة على الشبرية وراحت صوووب الحمام تتوضأ الماي ريح اعصابها وهيه تتوضأ وبعد ما خلصت سارت وطلعته من المكتبه وحبته ....ونزلت دمعه حاره من قلب متألم وحارقنه الم فراق حبايبها ...يلست على الارض عدال المكتبة ..ويلست تقرأ صورة الكهف ثوابها عظيم يوووم الجمعة تخفف من عذاب القبر ....كل ما قرت اكثر كل ما الامل يتجدد والثقة تزيد فيها والهدوء يسري في دمها (ألا بذكر الله تطمئن القلوب ) .......من بعد ما خلصت بندته وحبته وتمت حاضنتنه ...سمعت صوووت بطنها يووعانه صارت الساعه 11:30 تبى تتريق ....وقفت مشطت شعرها وشلت شيلتها بتطلع من الحيرة بتروح تشووف في المطبخ شي تاكله اخوانها اكييد بعدهم راقدين هيه من امس الظهر من بعد ما شافت البيت مع مبارك ما رمست حد ابدا كلن مشغوول وملتهي ...مبارك طلع ولا درت متى رد وسهيلة شافتها تمر من عندها وكالعاده عطتها بولباس ..... ماشافت حمد بالمره غريبة هالناس كيف عايشين في بيت واحد ....
.
.
العصر الساعه اربع وربع يالسه ويا يدتها طفشت من الحيرة والتلفزيون يات تيلس ويا يدتها صح كل شووي تنغزها بس برايها حرمة كبيرة ما بتاخذ عليها على كل كلمة وهالشي تعلمته من امها مريم
اليدة : عييل ما قمتي تتغوين عسب حفلتج
حور مبتسمة : شوو يبالي يدتيه ساعه وبتلبس ما عليج انتي
...... ما بتحظرينها يدووه
اليدة تاشر بايدها : لا ابوويه انا مالي شده على الربشه والصدعة .....
حظرت حفلة عندهن مره..... ذيج الصاله ارتبشت من الغنى والرقص عوذ بالله
حور: ههههههه
اليدة : اول نحن ما عندنا هالخريط والسوالف البطالة
حور: الزمن غير يدوه الحيين
دخل حمد الصالة وساير صووب يدته
حمد : السلام عليكم
حور واليدة يرفعن راسهن: وعليكم السلام والرحمة
اليدة جانها شافت الخير من شافته : فديت يا ربي هالويه
حمد يبتسم ويحبها على راسها : اشحالج يدوه
اليدة مبتسمة من الخاطر: بخير يووم شفتك يا الغالي البيت من امس وهو مظلم
حمد بابتسامه حلوة رغم انه ويها ملامح التعب امبينه : منور البيت بج الغالية الله لا حرمنا منج
يرفع راسه ويطالع حور : اشحالج حور
حور : بخير
حمد يرد يطالع يدته : انا تعبان يدووه ابى ارقد لحد الساعة خمس ونص عقب بطلع بسير اشووف عمي علي مسويلي تيلفون
اليدة : سير ابوووي ارتاح سير الغالي...خف على عمرك اشووويه يا ابوووي وهالشيبة دومه يطرشك تخلصله شغله ...وينهم خوانك عنبو كله عليك ما شي عون منهم
حمد ينش واقف مبتسم :حليله ابووي ما فيه شده.....فديتج يدوه طرشي حد يوعيني يوم اتيي الساعه خمس ونص ......ومشى عنهم
اليدة : ان شاء الله ابووي
حور اطالعهم يدتها وايد تحب حمد من بد اخوانه كلهم وهالشي لاحظته من اول ما يات حتى حمد يتعامل مع الكل غيير حتى أمه ومع يدته حنون ومبتسم وتخوز الجدية عنه ...
اليدة تصد على حور : حمد يشبه يدج وايد ويها وطوله امممره تقولين هو
تتنهد.....: الله يرحمه
حور اطالعها: الله يرحمه علشان جذيه تحبينه يشبه يدي
اليدة اطالعها : خلي عنج حمد فديته طيب ويايه من بد هالمفلع اللي يابهم عبيد كلهم طالعين شرات امهم
من قالت هالجمله يدتيه وانا مب قادره امسك عمري من الضحك
اليدة اطالع حور باستغراب : اشفيج تضحكين
حور تحاول تبين انها عاادي : لا ما شي
اليدة : وهو فديته حتى من بد ولاد عمه احبه غلاته مرتكزه في قلبي ....وتاشر على قلبها
حور مبتسمة الظاهر حمد ساحر يدتها تحبه من قلب :يدووه جيف مات يدي
اليدة : مات موتة عينه يالسين نسوولف ونضحك نحن وقووم عمومتج واشوويه دخل بيتوضأ العشاء يبى يسير المسيد يووم شفناه اتاخر دخل ابووج يشووفه حصله طايح على الارض ميت ....
سكتت اليدة اشوويه : لو شفتيه يا حور ما شاء الله ويها منور وهو رايحين يدفنووه ..يدج كان معروف بطيبه وكرم اخلاقه ويا الناس وانسان خايف ربه والناس يحبووونه..
حور قلبها عورها من نبرةصووت يدتها بس ليش ودروها ليش الفقر قالوا عنه عيب من أي قامووس طلعوا هالشي : الله يرحمه
اليدة: هيه خطفت السنين الحين ميت من 16سنه ....
حور تبى تعرف عنهم اكثر : يدووه انتوا كنتوا عايشين في هاليبت
اليدة : لا كنا في بيت يدج وكل عمومتج ساكنين فيه عوود البيت ....بس عقب ما مات المرحوم طلعوا بيت اروحهم الا ابووج وعقب تحول فلة وسكنى فيهاااا يووم بنى هالفلة قبل ثلاث سنوات تحولنا فيها....
حور بدت تعرف شووي عن اهلها : اها
اليدة : سيري اتغووي الحين تلقينها اختج وامها يتصبغن
حور اطالع يدتها من يت وهيه تسمعها مب لين هناك ويا حرمة ابوووها وتقول في خاطرها ليش حرمت ابوويه من امي ليش خلت ابوويه يفرني ....ليش اطالع الناس بنظره غير ليش عدت الفقر عيب ..ليش امايه اشفيها رفضتها
اليدة : ارمسج حور اشفيج ما تردين تبلمتي
حور انتبهت لها :ها ..........لا ما شي انا طالعه اتلبس ...ووقفت ناشه ومشت عنها
اطالعتها اليدة : اشياها هذي انجلب ويها مره وحده.........ما بتي احسن من ختها .....ودومهم يخلونيه اروحاتي ارمس الطوفة ...
وشوويه يرن تيلفون الصالة ..
اليدة تصارخ : وينكم تعالوا ردوا على التيلفوووووون .......يعلكم الصمخ وين طسيتواااا ........التيلفوون يصيح ..
وتدخل فكتورياالصاله
فكتوريا : اوكيه ماما انا الهين بيرد
اليدة : يا طفاستج دامج سمعتيني ليش ما تردين ........يعلج النفاد
.
فكتوريا ترد على التيلفون : الو ......يس .......ون منت
اليدة اطالعها : منووو
فكتوريا : هزي كاملة يريد سهيلة
اليدة : سهيلة محد هنيه قوليلها شووو تباها دومهن يقرن في هالتيلفون ما عندهن شغله ..........والا اقولج ودريها تعالي وديني حيرة التلفزيون نشووف لنا حديث ديني ......وتحاول تنش وتقول موالها المعتاد : يالسه اروحي ولاحد ايي صوبي كلهم لاهين بشغلهم .......وتمشي بمساعدة فكتوريا وترمس : توها بنت حمده يالسه ويايه بعدين مره وحده نشت وخطفت عني الا شراتهم ....بودرهم وبسير بيت علي بس مويز ما ادانيها الا تحاوم وما عندها بنات اتيلس وياهم
.....بعد ما وصلن حيرة التلفزيون شغلت فكتوريا التلفزيون ويلست تبدل لين ما حطت لها المجد تعرف القناة اللي تباها اليدة زين
فكتوريا : شووف هزا ماما قران
اليدة : سيري عني هذا حديث هب قران ما تسمعينه انتي شدراج بقره
فكتوريا تهز راسها : انا يووم اذن المغرب اجي
اليدة : بتلطعيني لين اذان المغرب سيري وتعالي بعد عشر دقايق يمكن احتايج وقولي حق حور يوم تيي خمس ونص توعي حمد ذكريها انزينه وروحي شوفيها شوو تبى عندها حفلة...
فكتوريا : اوكيه ماما
صدت العيوز صوب التلفزيون تسمع للمحدث اللي يرمس عن ضرورة حفظ اللسان وقول الصدق والابتعاد عن الكذب وعواقبهم .......
.
في الصالة اللي فووق توها طالعه من حيرتها شكلها ملان لابسه بيجاما وشعرها معفوووس مب من عادتها ..
فكتوريا تزقرها : سهيلة
سهيلة تمشي بكسل صووب التلفزيوون: شوو تبين انتي بعد
فكتوريا : كامله يريد في التيلفون
سهيلة : انزين سيري
وسارت سهيلة صوب تيلفون الصاله وحصلتها مبندة وردت ادق لها تيلفون
كاملة : عنبووو ساعه اترياااا وين حظرتج
سهيلة : هنيه توها مخبرتني هالغبرا
كامله : يمكن سمعت رمست يدوووه اسميني ضحكت عليهاااااا
سهيلة ببلاده وكسل : خرفت هالعيوز شوو قالت بعد
كاملة ما عيبتها رمست سهيلة حتى لو هذي يدتها : حوو سهلووه خل عنج البزا لا ترمسين جذيه عن يدووه....
سهيلة : اففففففففف خلصيني شوو تبين
كاملة : شووو بتلبسين حق حفلة اختج علشان انطقم
سهيلة : سيري لاه مابحظرها تخسي الا هيه
كاملة : ليش امج درت
سهيلة : لا بخبرهااااا
كاملة : مب حلوة بصراحه......امج عازمه بنات العايلة كلهن مب حلوه منج ما تحظرين
سهيلة عصبت : غصب ما ابى احظر
كاملة تعرف انها سهيلة منقهره انها الحفلة لحور ويلست ترمسها وتهديها وتقنعها انه لصالحها تحظر علشان الناس ما يعبونها ويطلعونها انها هيه الغلطانه .............وعلشان يكشخن ويتمدحن ويطلعن احلى عنها ...
سهيلة : خلاص انزين الحين بتلبس وبتصل لها اتيي المعدله تعدلني
كامله : ما باقي وقت عييل .............يمكن عندها حد تعدله
سهيلة : غصبن عنها بتيي علشاني ما تعرفيني منوو انا
كامله : اعرفج يا ابوووي اعرفج زين
سهيلة : امس يلست ارمس في الماسنجر لحد الساعه خمس الفير ويا ندوي فديتها يا ربي والله انها رمستها حلوه وطيبة
كامله انغاضت وقهرتها هالبنت اللي متعرفه عليها سهيله دوم تزيد علاقتها وياها : لا حووووول انتي ماقطعتي علاقتج ابها هذي سهلووه تراااج ما تعرفينها من أي بقعه
سهيله بوثوق : ادري انج غيرانه علي كموول لا تخافين مكانتج ما يحتلها حد
كامله مبتسمة : يا الواثقة ....
عقب ما بندت عن بنت عمها سارت ادق للمعدلة علشان تعدلها تبى تطلع اليوووم اكشخ وحده .........
.
بعدها محتاره شوو بتلبس من فساتينها مطلعتنهن من الكبت وعاقتنهن على الشبرية
حور اطالعهن : يا ربي شووو البس كلهن حلوات ...
وراحت صوووب تيلفوونها ودقت لعالية بنت خالتهاااا بس محد رد عليهاااا
حور : الله ينطبج يا عاليوووه يووم اباج ما احصلج يوم ما اباج تنطين جداااامي
ويلست على الكرسي : وهنيه منووو باخذ رايه كلهم زفتين عنبووو ولا جنهم عايشين في بيت واحد ....اندق باب حيرتها
حور : اتفضل
فكتوريا تفتح الباب وتدخل ...
حور : خير فكتوريا شوو تبين
فكتوريا : ماما غايه هيه قوول ايجي مشان اساعد انتي وبعدين انتي سير وعي بابا حمد
حور لاحول حمد عاد هذا اروحه سالفة ليش ما توعيه فكتوريا: لا مشكورة ما ابى مساعده وقوليلها بتوعي حمد ان شاء الله ......
فكتوريا : اوكييه ماما ........وتبى تطلع عنها.....
حور : والا اقول تعالي فكتوريا
فكتوريا تمشي صووبها وتوقف عدالها ..
حور اطالع فكتوريا وتاشر بايدها على الفساتين : فكتوريا وين حلووو من هذا فستان
فكتوريا مبتسمة استانست يووم حد خذ برايها ويلست اطالع الفساتين ....وشووي وتمسك فستان في ايدها : هزا حلوووووو
حور اطالعه مبتسمة هذا الفستان مب من الفساتين اللي حصلتهن في الكبت.... هذاا فستان شرته لها ربيعة امها مريم وعطتهااياه هدية يووم طلعت النتايج ...هيه كان في خاطرها تلبسه رغم انه اكييد سعره ما يضاهي سعر الفساتين الثانية بس شكله كشخه وراقي وايد مب بالسعر.. اشياء وايد غالية وشكلهن يلوع بالجبد .......نشت والابتسامه مرسووومه على ويها : اوكيييه
وشلته من ايد فكتوريا : انا بروح البس وانتي يلسي بتساعديني بشعري زين
فكتوريا : اوكيه
.
.
.