خفايا الدنيا

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الرابعة

المكان : العين
اليوم الثالث من وصوول حور العين في بيت ابوها اليوم اليمعة حفلة التخرج اللي سواها لها ابوها واصر انه يسويها مع انها لاحظت ملامح سهيلة وامها يوم درن بهالشي بس ابوها يلس يطالعهن بنظره علشان لا يحسسنها ..... تحس حياتها بدت تتغير جذريا حياتها اختلفت ...حيويتها بدت تخف ما تحس باي طعم للحياة بدا قلبها يضعف ويحن لدبي ما تبى اتم هنيه امها وحشتها بالقووو ما تحس صووب اخوانها باللي تحسبه اتجاه سيف لا بتمووت لو تمت جذيييه تبى تصرخ تصيح بصوووت عالي قلبها مقبوووض ما تباهم ليش في هالثلاث ايام اختفت ابتسامتها ما تعرف صارت كيف وهذيلا ثلاث ايام كيف لو تمت اكثر ليش ابوها ثاني تخلى عنها كيف نسى وصية امها انه يهتم فيها ولايودرها كرهت الساعه اللي فكرت فيها تدرس في الجامعة واليووم اللي فكر فيه ابوووها انه ياخذها .....دموعها كان ملاذها الوحيد من يوووم ما نشت تصلي الفير وهيه على هالحال ولا حد درى فيها... ومحد ربت على كتفها يقولها حور لاتصيحين.... حور دموعج غاليه .....حور نحن حولينج . .... أي قوة فيها أي شده تخليها تعيش وياهم وتتاقلم على الوضع ...نشت وطلعت كراستها ترمس خربشات ودموعها ما تتوقف افكار تي وتروح تذكر كل شي تتذكر امها اللي وحشتها بجنون ولا في حياتها ودرتها ثلاث ايااام والا باتت بيت غير بيتهم ....ما قادره تسيطر على دموعها تحس انها كل ما صاحت اكثر كل ما ارتاح قلبها اكثر الظاهر عيونها بتتعود على الصياح ....صدت على المكتبه اللي في غرفتها وانتبهت له ملاذ وحيييد لكل ضايق وهو شي كلام احسن من كلامه عقت الكراسة على الشبرية وراحت صوووب الحمام تتوضأ الماي ريح اعصابها وهيه تتوضأ وبعد ما خلصت سارت وطلعته من المكتبه وحبته ....ونزلت دمعه حاره من قلب متألم وحارقنه الم فراق حبايبها ...يلست على الارض عدال المكتبة ..ويلست تقرأ صورة الكهف ثوابها عظيم يوووم الجمعة تخفف من عذاب القبر ....كل ما قرت اكثر كل ما الامل يتجدد والثقة تزيد فيها والهدوء يسري في دمها (ألا بذكر الله تطمئن القلوب ) .......من بعد ما خلصت بندته وحبته وتمت حاضنتنه ...سمعت صوووت بطنها يووعانه صارت الساعه 11:30 تبى تتريق ....وقفت مشطت شعرها وشلت شيلتها بتطلع من الحيرة بتروح تشووف في المطبخ شي تاكله اخوانها اكييد بعدهم راقدين هيه من امس الظهر من بعد ما شافت البيت مع مبارك ما رمست حد ابدا كلن مشغوول وملتهي ...مبارك طلع ولا درت متى رد وسهيلة شافتها تمر من عندها وكالعاده عطتها بولباس ..... ماشافت حمد بالمره غريبة هالناس كيف عايشين في بيت واحد ....
.
.
العصر الساعه اربع وربع يالسه ويا يدتها طفشت من الحيرة والتلفزيون يات تيلس ويا يدتها صح كل شووي تنغزها بس برايها حرمة كبيرة ما بتاخذ عليها على كل كلمة وهالشي تعلمته من امها مريم
اليدة : عييل ما قمتي تتغوين عسب حفلتج
حور مبتسمة : شوو يبالي يدتيه ساعه وبتلبس ما عليج انتي
...... ما بتحظرينها يدووه
اليدة تاشر بايدها : لا ابوويه انا مالي شده على الربشه والصدعة .....
حظرت حفلة عندهن مره..... ذيج الصاله ارتبشت من الغنى والرقص عوذ بالله
حور: ههههههه
اليدة : اول نحن ما عندنا هالخريط والسوالف البطالة
حور: الزمن غير يدوه الحيين
دخل حمد الصالة وساير صووب يدته
حمد : السلام عليكم
حور واليدة يرفعن راسهن: وعليكم السلام والرحمة
اليدة جانها شافت الخير من شافته : فديت يا ربي هالويه
حمد يبتسم ويحبها على راسها : اشحالج يدوه
اليدة مبتسمة من الخاطر: بخير يووم شفتك يا الغالي البيت من امس وهو مظلم
حمد بابتسامه حلوة رغم انه ويها ملامح التعب امبينه : منور البيت بج الغالية الله لا حرمنا منج
يرفع راسه ويطالع حور : اشحالج حور
حور : بخير
حمد يرد يطالع يدته : انا تعبان يدووه ابى ارقد لحد الساعة خمس ونص عقب بطلع بسير اشووف عمي علي مسويلي تيلفون
اليدة : سير ابوووي ارتاح سير الغالي...خف على عمرك اشووويه يا ابوووي وهالشيبة دومه يطرشك تخلصله شغله ...وينهم خوانك عنبو كله عليك ما شي عون منهم
حمد ينش واقف مبتسم :حليله ابووي ما فيه شده.....فديتج يدوه طرشي حد يوعيني يوم اتيي الساعه خمس ونص ......ومشى عنهم
اليدة : ان شاء الله ابووي
حور اطالعهم يدتها وايد تحب حمد من بد اخوانه كلهم وهالشي لاحظته من اول ما يات حتى حمد يتعامل مع الكل غيير حتى أمه ومع يدته حنون ومبتسم وتخوز الجدية عنه ...
اليدة تصد على حور : حمد يشبه يدج وايد ويها وطوله امممره تقولين هو
تتنهد.....: الله يرحمه
حور اطالعها: الله يرحمه علشان جذيه تحبينه يشبه يدي
اليدة اطالعها : خلي عنج حمد فديته طيب ويايه من بد هالمفلع اللي يابهم عبيد كلهم طالعين شرات امهم
من قالت هالجمله يدتيه وانا مب قادره امسك عمري من الضحك
اليدة اطالع حور باستغراب : اشفيج تضحكين
حور تحاول تبين انها عاادي : لا ما شي
اليدة : وهو فديته حتى من بد ولاد عمه احبه غلاته مرتكزه في قلبي ....وتاشر على قلبها
حور مبتسمة الظاهر حمد ساحر يدتها تحبه من قلب :يدووه جيف مات يدي
اليدة : مات موتة عينه يالسين نسوولف ونضحك نحن وقووم عمومتج واشوويه دخل بيتوضأ العشاء يبى يسير المسيد يووم شفناه اتاخر دخل ابووج يشووفه حصله طايح على الارض ميت ....
سكتت اليدة اشوويه : لو شفتيه يا حور ما شاء الله ويها منور وهو رايحين يدفنووه ..يدج كان معروف بطيبه وكرم اخلاقه ويا الناس وانسان خايف ربه والناس يحبووونه..
حور قلبها عورها من نبرةصووت يدتها بس ليش ودروها ليش الفقر قالوا عنه عيب من أي قامووس طلعوا هالشي : الله يرحمه
اليدة: هيه خطفت السنين الحين ميت من 16سنه ....
حور تبى تعرف عنهم اكثر : يدووه انتوا كنتوا عايشين في هاليبت
اليدة : لا كنا في بيت يدج وكل عمومتج ساكنين فيه عوود البيت ....بس عقب ما مات المرحوم طلعوا بيت اروحهم الا ابووج وعقب تحول فلة وسكنى فيهاااا يووم بنى هالفلة قبل ثلاث سنوات تحولنا فيها....
حور بدت تعرف شووي عن اهلها : اها
اليدة : سيري اتغووي الحين تلقينها اختج وامها يتصبغن
حور اطالع يدتها من يت وهيه تسمعها مب لين هناك ويا حرمة ابوووها وتقول في خاطرها ليش حرمت ابوويه من امي ليش خلت ابوويه يفرني ....ليش اطالع الناس بنظره غير ليش عدت الفقر عيب ..ليش امايه اشفيها رفضتها
اليدة : ارمسج حور اشفيج ما تردين تبلمتي
حور انتبهت لها :ها ..........لا ما شي انا طالعه اتلبس ...ووقفت ناشه ومشت عنها
اطالعتها اليدة : اشياها هذي انجلب ويها مره وحده.........ما بتي احسن من ختها .....ودومهم يخلونيه اروحاتي ارمس الطوفة ...
وشوويه يرن تيلفون الصالة ..
اليدة تصارخ : وينكم تعالوا ردوا على التيلفوووووون .......يعلكم الصمخ وين طسيتواااا ........التيلفوون يصيح ..
وتدخل فكتورياالصاله
فكتوريا : اوكيه ماما انا الهين بيرد
اليدة : يا طفاستج دامج سمعتيني ليش ما تردين ........يعلج النفاد
.
فكتوريا ترد على التيلفون : الو ......يس .......ون منت
اليدة اطالعها : منووو
فكتوريا : هزي كاملة يريد سهيلة
اليدة : سهيلة محد هنيه قوليلها شووو تباها دومهن يقرن في هالتيلفون ما عندهن شغله ..........والا اقولج ودريها تعالي وديني حيرة التلفزيون نشووف لنا حديث ديني ......وتحاول تنش وتقول موالها المعتاد : يالسه اروحي ولاحد ايي صوبي كلهم لاهين بشغلهم .......وتمشي بمساعدة فكتوريا وترمس : توها بنت حمده يالسه ويايه بعدين مره وحده نشت وخطفت عني الا شراتهم ....بودرهم وبسير بيت علي بس مويز ما ادانيها الا تحاوم وما عندها بنات اتيلس وياهم
.....بعد ما وصلن حيرة التلفزيون شغلت فكتوريا التلفزيون ويلست تبدل لين ما حطت لها المجد تعرف القناة اللي تباها اليدة زين
فكتوريا : شووف هزا ماما قران
اليدة : سيري عني هذا حديث هب قران ما تسمعينه انتي شدراج بقره
فكتوريا تهز راسها : انا يووم اذن المغرب اجي
اليدة : بتلطعيني لين اذان المغرب سيري وتعالي بعد عشر دقايق يمكن احتايج وقولي حق حور يوم تيي خمس ونص توعي حمد ذكريها انزينه وروحي شوفيها شوو تبى عندها حفلة...
فكتوريا : اوكيه ماما
صدت العيوز صوب التلفزيون تسمع للمحدث اللي يرمس عن ضرورة حفظ اللسان وقول الصدق والابتعاد عن الكذب وعواقبهم .......
.
في الصالة اللي فووق توها طالعه من حيرتها شكلها ملان لابسه بيجاما وشعرها معفوووس مب من عادتها ..
فكتوريا تزقرها : سهيلة
سهيلة تمشي بكسل صووب التلفزيوون: شوو تبين انتي بعد
فكتوريا : كامله يريد في التيلفون
سهيلة : انزين سيري
وسارت سهيلة صوب تيلفون الصاله وحصلتها مبندة وردت ادق لها تيلفون
كاملة : عنبووو ساعه اترياااا وين حظرتج
سهيلة : هنيه توها مخبرتني هالغبرا
كامله : يمكن سمعت رمست يدوووه اسميني ضحكت عليهاااااا
سهيلة ببلاده وكسل : خرفت هالعيوز شوو قالت بعد
كاملة ما عيبتها رمست سهيلة حتى لو هذي يدتها : حوو سهلووه خل عنج البزا لا ترمسين جذيه عن يدووه....
سهيلة : اففففففففف خلصيني شوو تبين
كاملة : شووو بتلبسين حق حفلة اختج علشان انطقم
سهيلة : سيري لاه مابحظرها تخسي الا هيه
كاملة : ليش امج درت
سهيلة : لا بخبرهااااا
كاملة : مب حلوة بصراحه......امج عازمه بنات العايلة كلهن مب حلوه منج ما تحظرين
سهيلة عصبت : غصب ما ابى احظر
كاملة تعرف انها سهيلة منقهره انها الحفلة لحور ويلست ترمسها وتهديها وتقنعها انه لصالحها تحظر علشان الناس ما يعبونها ويطلعونها انها هيه الغلطانه .............وعلشان يكشخن ويتمدحن ويطلعن احلى عنها ...
سهيلة : خلاص انزين الحين بتلبس وبتصل لها اتيي المعدله تعدلني
كامله : ما باقي وقت عييل .............يمكن عندها حد تعدله
سهيلة : غصبن عنها بتيي علشاني ما تعرفيني منوو انا
كامله : اعرفج يا ابوووي اعرفج زين
سهيلة : امس يلست ارمس في الماسنجر لحد الساعه خمس الفير ويا ندوي فديتها يا ربي والله انها رمستها حلوه وطيبة
كامله انغاضت وقهرتها هالبنت اللي متعرفه عليها سهيله دوم تزيد علاقتها وياها : لا حووووول انتي ماقطعتي علاقتج ابها هذي سهلووه تراااج ما تعرفينها من أي بقعه
سهيله بوثوق : ادري انج غيرانه علي كموول لا تخافين مكانتج ما يحتلها حد
كامله مبتسمة : يا الواثقة ....
عقب ما بندت عن بنت عمها سارت ادق للمعدلة علشان تعدلها تبى تطلع اليوووم اكشخ وحده .........
.
بعدها محتاره شوو بتلبس من فساتينها مطلعتنهن من الكبت وعاقتنهن على الشبرية
حور اطالعهن : يا ربي شووو البس كلهن حلوات ...
وراحت صوووب تيلفوونها ودقت لعالية بنت خالتهاااا بس محد رد عليهاااا
حور : الله ينطبج يا عاليوووه يووم اباج ما احصلج يوم ما اباج تنطين جداااامي
ويلست على الكرسي : وهنيه منووو باخذ رايه كلهم زفتين عنبووو ولا جنهم عايشين في بيت واحد ....اندق باب حيرتها
حور : اتفضل
فكتوريا تفتح الباب وتدخل ...
حور : خير فكتوريا شوو تبين
فكتوريا : ماما غايه هيه قوول ايجي مشان اساعد انتي وبعدين انتي سير وعي بابا حمد
حور لاحول حمد عاد هذا اروحه سالفة ليش ما توعيه فكتوريا: لا مشكورة ما ابى مساعده وقوليلها بتوعي حمد ان شاء الله ......
فكتوريا : اوكييه ماما ........وتبى تطلع عنها.....
حور : والا اقول تعالي فكتوريا
فكتوريا تمشي صووبها وتوقف عدالها ..
حور اطالع فكتوريا وتاشر بايدها على الفساتين : فكتوريا وين حلووو من هذا فستان
فكتوريا مبتسمة استانست يووم حد خذ برايها ويلست اطالع الفساتين ....وشووي وتمسك فستان في ايدها : هزا حلوووووو
حور اطالعه مبتسمة هذا الفستان مب من الفساتين اللي حصلتهن في الكبت.... هذاا فستان شرته لها ربيعة امها مريم وعطتهااياه هدية يووم طلعت النتايج ...هيه كان في خاطرها تلبسه رغم انه اكييد سعره ما يضاهي سعر الفساتين الثانية بس شكله كشخه وراقي وايد مب بالسعر.. اشياء وايد غالية وشكلهن يلوع بالجبد .......نشت والابتسامه مرسووومه على ويها : اوكيييه
وشلته من ايد فكتوريا : انا بروح البس وانتي يلسي بتساعديني بشعري زين
فكتوريا : اوكيه
.
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في فلة علي بن سالم يالسه الخدامه ادخنها من بعد ما خلصت متلبسه ..
عبيد داخل حيرة امه : مويز .........موزتين ...ثلاث موزات
ام سعيد تصد صوبه : اتخبرك انته دومك تصارخ ما تعرف ترمس بشووي شووي ..وبعدين شوو هذي مويز مب جني امك يا الهرم
عبيد ايي عدالها :ندلعك يا جميل
ام سعيد : امحق دلع جيه انا ختك والا حرمتك اللي بتاخذها
عبيد يروح يلس على الشبرية ويطالع امه : امايه نصور وسعود ولاد عمي راشد بيسرون العين مول وبسير وياهم
ام سعيد تاشر للخدامه انه بس : لا ما بتزر مكان وين تبى تروح الحيين مغرب
عبيد : ترى بسير وياهم ودريولهم بلال بيودينا
ام سعيد : شوو قلت له ابوووك ...ما فينيه على الحشرة عقب بيقولي ولدج مهيتنه....ومحمد بيحتشر عليه
عبيد : ابوويه قلت له ...وما قال شي ومحمد ماله خص هووو عادي يطلع ...وانا مب بنيه علشاان ما اظهر
ام سعيد : هب يا لسانك انته ولد12 سنه وجذيه عووف يوووم تكبر شوو بتسوابي اكييييد بتضربني
عبيد يتجرب منه : حرااااااام امايه انه جذييييه ...انا عبوود اخر العنقوود اسوووي جذيه
ام سعيد : هيه اعرفك انك عبوود عسب جيه اقول هالرمسه .....انزينه سير و لاتتاخرون
عبيد : ان شاء الله عطيني فلوس ما طلبت ابوويه وهو طلع الحين
ام سعيد : سير الكبت وفج الصندوق بتحصل فيه لا تاخذ اكثر من 200
عبيد : لا امايه 300 ...................وهو يركض : خلاص اوكيييييه
راشد وهو داخل الحيرة : دلعيه0..... هذا لين ما يصيع
عبيد يصد عليه : لاحول يى بو المشاكل هذا ..
ام سعيد : تراكم انتوا تطلعون عنه ما تشلونه فياكم .. وهو ما يبى يطلع يتمشى ؟
راشد : شووو يتمشى الله يهديج عمره 12 سنه اونه اندوك 300 وسير اتمشى
عبيد يبى يفر قبل ما امه تغير رايها : الا 300 من كثرهن لو ابووي ما بيرضى لي بــ 300. بيعطيني زود.....وفل من الحيرة
راشد : وانتي امايه وين ما شاء الله رايحه
ام سعيد اطالعه : وابوويه اشووفك حتى انا بتحاسبني وين رايحة ...
راشد يتجرب منها : السموحه مب قصدي .....ويحبها على الراس وبتسم لها : شوو هالريحه الطيبة
ام سعيد تلبس خاتمها : اليوم حفلة تخرج بنت عمك
راشد يطالعها باستغراب : بنت عمي منووو ؟ما احيد حد السنه من بنات عمي تخرج كمول ثاني شراتي وسهيلة ونوال اول ثانوي
ام سعيد : لا هذي حور بنت عمك عبيد
راشد : هيه هذي اللي من دبي شووو متخرجه السنه ما شاء الله ادبي والا علمي
ام سعيد : ادبي وما ادريبها شي وثمانين يابت وينه خوك محمد
راشد : احيده في الميلس ما ادريبه الحين
ام سعيد : روح شوفه اباه يوصلني بيت عمك اتاخرت .......
.
.
شافت الساعه ست اطالع عمرها في المرايا طلعت شي وها كله بمساعدة فكتوريا استشورت شعرها وفجته ولوته لها بالفير من تحت وهو غليظ طالع شي والمكياج حور خبيرة فيه حطته بطيخي هادي نفس لوون الفستان المخصر عليها وطالع هادي.....بعد ما طلعت عنها فكتوريا يلست اروحها....
حور : الحيين استحي اطلع جيه جدامهم بيلس لين محد يزقرني
وراحت تيلس على الشبرية وشافت ساعتها صارت الساعه ست
حور:خيبه محد وعى حمد لاحول نسيت اروحي مشغووله ومبتلشه بالتعديل برايه ما فيني اوعيه خليه يوولي
حور : بس حرام عمي طالبنه وهو يبى يروحله
وقفت بتسير صوووب قسمه بتشووفه واعي او لا يلست ادور شيلتها بعدين فكرت شووو تباها هيه ما بتنزل تحت ....
سارت لحد ما وصلت عند الباب ترددت بعدين دخلت حصلت ما حد في صالة قسمه سارت صووب باب حيرته ودقت الباب ..........ومحد رد
حور : يمكن محد ........وردت تبى تروح ...بس ردت مره ثانية تصد صووب الباب : يمكن راقد ما يرد
وتمت تفج الباب بشووي شوووي حصلت المكيف شغال هوو موجود دخلت الحيرة متلحف وراقد
حور تبلع ريجها وترمس عمرها شوو تبينه توعيه : حمد
محد يرد عليها ......
حور بصووت اعلى والخيبة هذا ما يقووم براحه : حمـــــــــــــــــد
حمد يفتح عينه بكسل :هـــــــا
حور : صارت الساعه ست نش .....
ومشت عنه طالعه من الحيرة ....
حمد يحاول يفتح عينه زين : منووووو انتي
حور اطالعه اشفيه هذا : انا حور ......
حمد ينش ويلس ويمسح ويه بايده وعاقد حياته : حور.... اشفيج مستووويه جذيه
حور والخيبة اشفيني لا اكوون ازيغ : شو مستووي
حمد وياشر عليها : ليش متصبغه ومتلبسه فستان
حور حتى رمسه مثل الناس ما يعرف يرمس انقهرت من الخاطر واطالعته بنظرة ما عرفت شوو ارد عليه من زود الغيض اشتمه يا ربي شوو اقووله
حمد يطالعها : هيه صح اليووم الحفلة .....اها
حور اطالعته ومشت عنه
حمد : كم الساعه هيه الحين
حور متاففه وصلت عند الباب وشافت ايده حصلته لابس ساعته ليش ما يشوفها : الساعه ست وخمس دقايق............شوف الساعه اللي في يديك
حمد يطالع ساعته ويطالع حور ...
حمد : والخيبة أنا قلت خمس ونص هبابي اتلبس لاحول ليش ما يتي خمس ونص توعيني .....ونش من فراشه وسار صووب الحمااام
حور في خاطرها مب منك مني أنا اللي مسويه للي ما يسون بيزه سالفه
وطلعت من الحيرة ....
.
.
.
المكان : دبي

الساعة 7:45 يالسين في بيت ابوذياب يسولفوون ويا بعض عدا ذياب وسيف طالعين وعالية في المطبخ ......
ام سيف: الأحد عرس ولد ضحية عامر بتروحين فطيم
ام ذياب: هيه بروح ضحية النعم الساع أي شي يستووي عندنا تيي
ام سيف : امبونها ما تقصر ام سعود
ابو ذياب : اشرايكم الاسبوع الياي يووم الثلاثاء والا الاربعاء نروح العمرة خمس ايام قبل المدارس
نوف: والله ابوووووووي يالله زين دخيلكم انروح
ام ذياب : هيه نعم زين
ابو سيف: عيل بنجحز التذاكر الا سيف اونه علشان التسجيل ما بيروح وذياب قال بيحاول ياخذ اجازة وان شاء الله يروح
عالية وفي ايده صينيه يايه صوبهم من المطبخ : على وين ............منووو بيروح..ومنو ما بيروح
نوف بفرح: بنروح العمرة
عالية : والله
نوف: هيه والله
عاليه : عيل منووو ما بيروح
ابوسيف: سيف اونه علشان التسجيل في الكلية وذياب بيحاول ياخذ اجازة عاد لو ما قدر ما بيروح .....
عالية : عاد كله والا سيف ...سيف وناسه بيسلينا في الدرب وهناك ما نعرف بلاه
ام ذياب : هيه والله فديته
ام سيف اطالع ريلها : وحور يا ثاني
ابوسيف: اشفيها حور في بيت ابوووها تعرفينه بعد هيه تسجل حق الجامعة والا برمس ابوهااا
ام سيف سكتت زعلانه من الخاطر اونه تسافر وتودر حور في البلاد ولا مره سوتها كيف بتسويها الحين ....
عالية اطالعهم : بتاكلوون صوابعكم وراها هالمعكرونه بالبشمل
ابوسيف : يا حافظ والله على بنيتي امبوونج انتي حرمة سنعه
نوف اونها ماده بوزها : وانا عمي
ابوسيف: عاد انتي دلوعتنا ما نروم نستغنى عنها ...
.
.
يصد على ربيعه ويطالعه : طفرتبنا سيارتك دومها خربانه بيعها يا ريال وفكنا
يوسف: ماتهون عليه ابيعها
ذياب: والا احسن تحطها في المتحف هذي
يوسف يبتسم: يوم تهين سيارتي جنك تهيني
ذياب: وانا اشلي ابتلش ابها وياك يالله فمان الله ....يبى يمشي عنه
يوسف : يا ريال وين بتروح شوو هالربعه تعرف سيارتي في التصليح وبتروح عني منوو بيوصلني
ذياب: والله التكاسي يا كثرهن
يوسف: افااااااااا
ذياب : لا حووول يالله سير رمسه شوووف شو تبى بعدها ..هالخربه
يوسف يهز راسه : من زينها سيارتك
ذياب: لومنك ما برمس براويك يا يسوووف ...
.........ويمشي يوسف صوووب الهندي اللي يصلح السيارة ويلس يرمسه عنها ...
يوسف : انزينه الحين متى بتخلصها
الهندي : يوووم الاحد ان شاء الله خلاص بس بابا لازم يعطي فلووس شووي علشان يشتري سمان وباقي يووم خلاص سيارة ..
يوسف مطفر : لا خلصها السبت انا ابى اداوم الاحد ابوظبي خل عنك ...
الهندي يفكر: بيشوووف
ناصر: لالا ما يشووف لازم تخلصها السبت ........ويدخل ايده في مخباه يطلع البوك
الهندي: ان شاء الله ....
يوسف: كم تبى الحين
الهندي: يشتري سما مشان سيارة 800 درهم
يوسف يطالع بوكه : اندوك 500 والباقي يووم تخلص السيارة ....
الهندي: باقي 300 مشان سمان
يوسف : يعلك الفقر يووم تخلصها قلت ... خلهن اللي في البوك هبابهن يمشني ...وياشرله: ما شي الحييييين يوووم خلاص سياره......
.
ويدخل بوكه ويصد على ورى يشووف ذياب ما يسمع صووت له بس اتفأجأ انه مب موجود والسيارة مب موجودة
يوسف: سوويتها يا ذيابووو معليه براويك يا الهرم عنبو ولا حسيت انه روح .
ويتصل حق اخوووه علشان ايي يشله من الصناعية ويتحلف لذياب .....
.
ذياب ينزل من سيارته تعبان اليووم طالعين هوو و يوسف الظهر سايرين صوووب الصناعية والحييين صارت الساعة 10.30 اكيييد يوسف بيعصب عليه بس طفربه من يووم الظهر وهو وياه يتنازعووون ........
هوو ربيعه من يووم صغار ويحبووون بعض وايد وهالحركات متعودين عليها اكيييد باجربيرضى ولا يشل في خاطره....
دخل الصالة وما حصل حد فيها وسار صووب حيرة عالية وحصلها ترمس في التيلفووون
ذياب اياشر بايده بمعنى منووو ترمس
عالية : ادخل ذياب هذي حور على التيلفون
ذياب دش الحيرة ويلس عدالها على الشبرية
عالية: لا والله وناسة عيييل اوكيييه حبوبة برايج الحيين اكيييد تعبانه ارمسج باجر ...
ذياب: سلمي عليها
عالية : يسلم عليج ذياب ....في وداعة الرحمن ...وبندت عنها
عالية تصد عليه : تسلم عليك
ذياب: الله يسلمها من الشر ....شخبارها
عالية : تمام واليووم مسويلها حفلة علشان التخرج
ذياب: اها زين ....يعني اتاقلمت وياهم
عالية : يعني ....اشوفك راد بدري
ذياب: عليه دوام باجر وتعبان ابى ارقد من الظهر وانا ويا يوسف في الصناعية
.....امايه وابووية راقدين
عالية : هيه .....وشووو بتقدر تاخذ اجازة علشان سيرة العمرة
ذياب يوقف: ان شاء الله بحاول تعرفين اني قريب ماخذ اجازة ......يلا تصبحين على خير
عالية : وانته من اهل الخير ....طلع عنهااا
وهيه سارت صوووب الصاله بتشووف شوو ياي في التلفزيووون ..
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المكان : العين

الساعة 11.15 يوقف سيارته في الحووش اليوم مب من عادته ياي من وقت نزل ووقف عدال السيارة وحمد اول ما شافه يووم طلع من الميلس يى صووبه
حمد يووم وصل عداله : مبارك مب من العاده ياي بدري يمكن ساعتك مخرفة
مبارك في خاطره لا حول هذاالحيين بيعكر المزاج : لا والله الساعه مب مخرفة بس حبيت ايي بدري دقت جذيه ....
مبارك يرن تيلفوونه اطالعه بس ما رد حطه صامت
حمد يطالعها عقب يبى يمشي يسير صوووب داخل الفلة
مبارك : شوو الحفلة خلصت
حمد يوقف وبصد عليه ويطالعه عارف قصده وهز راسه : هيه خلصت والكل راح
مبارك يطالع ساعته منصدم : توها 11.25 بدري مب العادة تخلص حفلات امايه من وقت
حمد : وانته شعليك
مبارك يطالعه : اففف ما شي .....ومشى حمد صووووب داخل
مبارك رد يركب سيارته مرة ثانية : لا حول قلنا بنرد نشوووف البناااااااات وهن يظهرن اسميها فوته يا مبارك ....برد لي القهوة ابرك لي ....
.
طالعة متسبحة ولافه شعرها بفووطة وابتسامه طفيفه على ويها استانست شوووي في الحفلة رغم النغزات اللي حصلتهن.........حور: بس سوويت اكبر طاف اليووم من بعد ماقريت قران ارتحت وايد وما بغيت اكدر خاطري ....وعقت عمرها على الشبرية
ويلست تتذكر نوال بنت عمها طيبه وايد وتنحب مع انه الهدوء غالب عليها بس تمت وياها وسولفت عندها وحرمة اخوووها منى بعد طيبة وتقدر الناس وايد
الكل مدح حور بلبسها وجمالها زادت ابتسامتها ....حور تحب حد يتمدح فيها ويعزز مكانتها رغم انه سهيلة متعدله عند وحده وطالعه حلوووه الا انه هدوء حور وبراءة ويها غلب ونظرة الحريم لها كونها يديدة على البيت ..
ما اهتمت بتنغيز حرمة ابوها وحريم عمها المهم الحفلة لها سووتها سالفة عناد ابووها اللي سوالها الحفلة غصبن عن اللي ما يرضى
صارت الساعه 12 والنوووم غلب عليها ورقدت
.
.
واقفين في الشارع عند مواقف كارفور ويتنازعون .....وعدد من الشباب ملتم اللي يضحك واللي يطمش واللي ماله دور بس يطالع...
البنت : انته ما تستحى جليل ادب تغازل بنات العرب
عبدالعزيز مفول: ابنات عرب لاتضحكيني شووو بنات عرب وتهيتن في السناتر في الليل
هلال يصد على ربيعه : عزوز فضحتنا خلها تولي الناس التموا ....ويمسكه من ايده يلا نروح
عبد العزيز يطالع البنت بنظرة حادة ...ويمطه هلال من ايده علشان يروحون ...
البنت اللي يالسه تهازبه واقفه وعندها بنتين : خس الله هالويه
عبدالعزيز يرد صوووبها ويمسكها من كشتها اللي مظهرتنها ويعطيها كف
خلى الكل يسكت ويطالع ...
الثانيات فسخن نعلهن ويفرن عبدالعزيز وهلال ابهن .......هلال مسك ربيعه ويفر ........مهزله اللي استوت والبنات مشن وهن يتحرطمن ويتحلفن والشباب يضحكووون عليهم ...
سعيد يصد على ولد عمه : مصخره من الخاطر....
مبارك يمشي ساير صووب سيارته : هذيلا معروفات بمشاكلهن يستاهل الله بلاه ابهن ....بتيريره الشرطه بعدها
سعيد : بس هذا اول مره اشوووفه
مبارك : انا شايف ربيعه من قبل هنيه
يركبوون السيارة ....
سعيد : كم الساعه الحييين
مبارك : وحده ونص
سعيد : وين بتروح ما بنروح البيت
مبارك : لا لا مافينا وانته بتمله عقب البيت بيك عرس ولا بتظهر ما بيخلووونك
سعيد : منووو ما بيخلينا جيه انا ما بخلي الحرمة تتحكم فيني وانا ولد علي
مبارك :هههههه سبع
سعيد : عييل شوو اعيبك أنا وين تبانا نروح ...
مبارك يرن تيلفوونه ويلس يطالع الرقم : هذي وقتها الحييييييين
سعيد : منووو هذي
مبارك : سعادووه ما غيرها
سعيد : طبها خلاها تولي يلا وين بنروح .....
مبارك : سوى اسأل غيث وينه هووو الحيين بنسير عندهم
سعيد يشل تيلفووونه ويتصل بغيث علشان يسأله بعد ما رمسه وقاله بالمكان ساروا عندهم صوووب المبزرة .....
.
.
في سيارة عبدالعزيز واقفين في الشارع ويطالع ربيعه
هلال : زين اللي سويته الحييين فضحتنا تهزأنا من الخاطر
عبدالعزيز: يصد عليه وياشر بايده : اسكت عني انته الثاني الله ياخذها غاضتني بنت عرب وبنت عرب
هلال : افففففففففف
عبدالعزيز : فكنا بعد انته لا اتم تتأفف
هلال : اكيييد بتبلغ الشرطة معروفه هذي شووو تسووي قلت لك لا اتم تسبب لها ..
عبدالعزيز : هلال فكيني اشفيك خوااااااااف انا تنازعت وياها مب انته
.......وضرب ايده على السكان ....ونزل راسه يدور شي من تحت السيت وطلع غرشة الخمر وفتحها ويلس يشرب....
هلال يبى يفتح الباب : تعال انا بسوووق لاتودانا بستين الف داهيه ....ونزلوا يتبادلوا الاماكن ....ومشوااا يكملوون سهرتهم في الشقة اللي مستأجرينها حق سوالفهم البطالة ..
.
.
.
يوم السبت الساعه خمس وعشرين دقيقة يالسه ترتب الهدايا اللي وصلتها امس وايد وعيبنها بالقوو عطورات واللي مكياج وسيع وباقات وورود حتى حرمت ابوها عطتها عقد الماس وجدمته جدام الضيووف بكل ود استغربت منه حور بس طنشت ويدتها فتحت لها حساب وحطت لها رصيد في البنك
......بس احلى هدية وصلتها وتخبلت عليها من صدق الصندوق اللي طوله مترين وعرضه متر بنفسجي وعليه ربطه بنفسجيه حصلته في غرفتها فيه ثمان بدل راقيات من الخاطر وست كندورات مخور وعطورات تخبلت على ريحتهن وعوود وبخور ..ومكياج ... وشيل وثلاث عبايا يخبلن وعقد راقي وساعة... ما عرفته من عند منووو بس توقعت ابوهاااا ...نشت تشووفه مره
ويلست تلف حوليه حصلت بطاقه على احد زواياه مكتوب عليها (مبروك عقبال الشهادة الجامعية ..أخووج الكبير حمد )
فجت عيونها هذي هدية حمد ما تدري ليش مب مصدقه تحرتها من ابوها بس قطع تفكيرها صووت التيلفووون يرن ...
حور شافت الشاشه حصلته رقم غريب
حور : برد شوفيها يعني .....الو
....: الو السلام عليكم
حور: وعليكم السلام
....: اشحالج الشيخة
حور: بخير الحمدالله .....منو ويايه
.......: من شاف احبابه نسى أصحابه
حور مستغربة : منوووو
.......: افاااا ما هقيتج تنسين صوتي
حور: لو سمحتي يا تقولين اسمج يا اسكر
.........: ليش معصبة روء يا جميل
حور مالها بارض للسخافة وبندت التيلفووون ........
حور تقووم واقفة :سخافة ....هذي ما عندها سالفة وتبى تتمصخر واضيج بالناس ....
عدلت شيلتها وحطت تيلفونها في مخباها بتطلع تبى تشوووف حد عنبو بتنفجر من الملل ....
طلعت وحصلت في الصالة اللي فوووق سهيلة يالسه تطالع التلفزيون وحمد مشغوول في تيلفووونه استانست من دخلت هالبيت ما شافت منهم اثنينه متجمعين ...
حور: السلام عليكم
حمد :وعليكم السلام ..........وسهيلة سووت أكبر طاف ..
حور راحت تيلس على الكنفة ....
يالسه اطالعهم ساكتين ....
حور صدت على حمد : مشكور حمد على الهدية
حمد ما رفع عيونه من تيلفونه : تستاهلينها
حور مبتسمة : يسلمووو هذا من طيبك
رن تيلفووون حور مره ثانية وشافت الشاشه حصلته نفس الرقم
حور: الووو
..........: عاد قلنا عصبية بس مب لهدرجة
حور تبند التيلفووون ...وترفع عيوونها اطالع التلفزيووون ...
ويرن تيلفونها مره ثانية
حور تتنهد وتحط تيلفووونها صامت ........
حمد يصد عليها ورافع حاجب : شووووو السالفة
حور اطالعه هوو سالفة التيلفوون مب عايبتنه لوو اقووله بيزيد عليه : لا ماشي .......وصدت عليه تتطالع التلفزيوون
ورن تيلفووونها مره ثانية وحطته صامت بعد اول رنه
وحمد يطالعها ومط التيلفون من ايدها
حمد بعصبية خلت سهيلة تصد صوبهم : منوووووووووووووووووو يدق
حور بخوووف ومستغربه حركته : ليش تمط التيلفوووون جذيه شمختني
حمد ما يستحمل برودها : ما تسمعين منووو يدق وما تبين تردين
حور اطالعه : هذا تيلفوووني ولا تصرخ في ويهي تفهم ..
حمد يطالع الشاشه التيلفوون بعده يصيح
حمد : الوووووو
........: .............
حمد زادت عصبيته : الوووووووو منووو يا الجبان
......: الو السلام عليكم موجودة حور
حمد يطالع حور : منووو يباها
.......: ربيعتها
حمد يمد ايده لحور اللي ويها مستوي احمر : اندووج
حور تشل تيلفووونها : الوو
......: هلا حواري خرعني هذاااا بسم الله
حور مالها بارض خلاص بطيح دمعتها واطالع حمد اللي يطالعها : منووو عندي
...........: يا الخايسة انا سلامي تتحولين العين ولا تقولين لي ولا تزورينا والا ما تبيني ازورج
حور عرفتها هذي سلامه أهل امها مريم اللي في العين : هلا سلامي اشحالج شو هالحركات بعد
سلامة : انزين ما قصرتي عطيتني حد صوووته طير حمامة روحي ههههه
حور تبى تبند الحييين : سلامه برمسج بعدين اوكييييه يلا مع السلامه
سلامة مستغربه منها : اوكييي .....مع السلامة
بعد ما بندت التيلفوون اطالعه وهو موطي راسه يلعب في تيلفووونه وسهيلة ردت اطالع التلفزيووون بس اذانها عندهم سكتت عسب ما اييها نصيبها من حمد ..
حوراطالع حمد بتحدي: شووو قصدك انك تمط التيلفوون من ايدي وتصرخ في ويهي
حمد مسووي لها أكبر طاااااااااااف
حور توقف : اسمع عدل يا ولد عبيد تراني مربايه احسن تربيه واخلاقي الكل يشهد ابهن انا بنت ثاني وعارفه ديني وربي زين ....بس بصراجه ما تنلامون
انتوااا عيشه اللي عايشينها........
حمد ساكت ويطالعهاااااا
حورمشت عقب صدت عليه اطالعه واطالع سهيلة : بس اعرفوا زين اني بنت عبيد اللي هو ابوكم ولي في هالبيت شراتكم واللي يبى يتعامل معي يا يعاملني باحترااام يا انا مستغنيه عن الرمسه وياه ........واطالعتهم وصدت بتمشي...
سهيلة توقف واطالع اخوووها و تصد على حور تصارخ : عنلاتج يا الخامة ياللي ما تسوووين بيزة تحطين راسج من راسنا
حور تصد عليها : ثمني رمستج يا الياهل وانتي ترمسيني
سهيلة تتجدم صوبها وتحط ايدها في خصرها : وطلع لج صووت بعد طلعي على حقيقتج بس شوو اقووول مب متربية
حور تمسك سهيلة من شعرها : لمي ثمج ابرك لج
سهيلة هيه الثانية تبدى تضربها : انتي جب
حمد يطالعهن ويوقف يمشي صوبهن وبعصبية : بـــــــــس
ويفجهن من بعض ...
حور معصبه وجابره عمرها تتحمل لا تخونها دموعها : مالك دخل تفهم ......
حمد يعطيها كف قوووي خلاها تتراجع وخدها يحمر ....صدت عنهم وركضت صوووب حيرتها وبدن دموعها يسيلن قهر .......حزن.... ظلم.... كره.... فراق الم ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الخامسة

المكان : العين
واقف يطالعهن وهو معصب من التصرف اللي سووونه خاصه حور من بعد ما تضاربت ويااا اخوانها راحت تزهب جناطها و ادق حق ثاني علشان ايي يشلها بس رد يدق له ابوحمد علشان يفهمه انهن خوااات وعااادي يضاربن وما يحتاي تكبر السالفة وتفهم ثاني الموضوع لانه يعرف حور وطولت لسانها
ابوحمد : سمعني عدل هالشي ما اريده يتكرر مره ثانية تفهمن
سهيله بدلع ومكر : هيه اللي بدت ابوووي
ابوحمد بعصبية : بس ولا كلمة هذا تصرف بنات كبار عاقلات
حور توقف ودموعها على خدها : بس أنا ما ابى اعيش هنيه ابى ارد بيت ابوويه ثاني ابى ارد عند اهلي اللي يعرفوون مكانتي ومحشميني
ابوحمد حن قلبه عليها بعد ما ودرها 18 سنه ما يستحمل يودرها وما تهون عليه .....يتقرب صوووبها : حور عمري انتي وين بتروحين هنيه بيتج ونحن كلنا فدااج الغالية
حور تصيح وترفع راسها : ابى امايه ابى ارد دبي
ابوحمد : اهوون عليج تودريني يا حور
سهيلة يالسه تتافف ...
ابوحمد يحضن حور ويمسح دموعهااا : انا ما استغنى عنج تاكدي يا حور واللي يقووولج كلمة في هالبيت هوو اللي يطلع من بيتي
حور ساكته ما ترد عليه ......
ام حمد مفووله لموقف ريلهاااا : هيه اللي بدت وزخت سهالي من شعرها وهيه الاكبر تحط حالها من حال ياهل...
ابوحمد يصد عليها بصوووت عالي : أناااا قلت كلمتي ولا بعيدهااا أي واحد منكم يمس حور ويجرحهاااااااااا بيطلع برا بيتي تفهمووووووووووون
سهيله تقوووم من مكانها وتركض صووب فوووق .....وتبعتها امهاااا
ابوحمد : يالله يا حور مسحي دموعج وروحي ردي ثيابج في الكبت
حور ترفع راسها واطالعه ما عارف شوو تقووول ومشت عنه ...
ابوحمد : هديتج مالت التخرج موجوده والمفأجاة طبعا ما شفتيها اللي قلت لج عنهاااااا ذاك اليوووم
حور اذكرت بود : تسلم
ابوحمد ابتسم لها : روحي ردي ثيابج وغسلي ويهج وتعالي براويج الثنتين زين
حور ابتسمت ببراءة وسط دموعها : ان شاء الله
.
.
الساعة 9 يالس يتلبس ويتغتر في غرفته ....اول ما شاف ابووه سار صوووبه وحبه على الراس ....
ابوحمد : اشحالك الغالي
حمد : بخير الحمدالله ...
ابوحمد : ما شاء الله متلبس ومتجهز بتطلع
حمد : هيه يا ابووويه متصل بي ربيعي بنطلع نتمشى ...
ابوحمد : افاااا يا حمد اقوول انك العاقل تقوووم تضرب اختك وتعرفها ضيفه
حمد : السموحة يا ابووي بس هيه لسانها طويل
ابوحمد بدت ملامحه تتغير : ابى اتخبركم انتوا احسن بشووو تعايرونها خبروني .......هناك هيه متربيه احسن تربية شوووف تفوتها صلاة .....شووف اخوانك سهيلة ومبارك يصلووون يتقبلووون الغرب ...تراكم استفزيتوها انا كم مره قلت لك عن التيلفوووون انا واثق ببنتي وتربية ثاني
حمد يطالع ابوووه ما عارف يرد
ابوحمد : ما ارضى تتعذر انته ...وانته الكبير بس اعرف زين انك انته الغلطااان وحور الصح
حمد ساكت....ما رد
ابوحمد : يا ابوووي انته ماسك ومسيطر على شركاتي كلهن ومهندس كبير لا تخلى عقلك من حال ياهل وهذي حور ما ارضى عليها يا حمد عييييل يوووم امووووت ثركم انتوااا شووو بتسووون فيها ....
حمد يتجدم ويحب ابووه على الراس : بعد الشر يا الغالي وختنا على العين و الراس ....
ابوحمد مبتسم : انته الوحيييد اللي تريحني بارك الله فيك يا ولدي ووفقك في حياتك
ابتسم له حمد ...
ابوحمد : عيييييل انا بودرك سير شوووف شغلك
حمد : زهبت انا جنطتي يا ابوووي عسب سفرت باجر شوو خليفة بيخاويني
ابوحمد : لا يا ابوووي خليفة بيروح باجر فرع بوظبي ما بيسافر وياك ....وابتسم : وانته ما شاء الله عليك تكفي وفاهم الشغل زين...... خلص لنا شغلنا ولا تبطى
حمد : ان شاء الله ما باخذ اكثر من اسبووووع
ابوحمد : الله يخليك لي يا ولدي ......ومشى عنه طالع من حيرته
.
.
عالية: هدي فديتج ما يستحي على ويهه هذا تصدقين كرهته
حور بدت تهدى : بس سمعهم ابوووي كلام خلاهم ولا واحد يرمس تصدقين بعد هالهوشه بصير لهم عظم في البلعووم وبراويهم من حور
عالية : بس حور لا تسببين انتي في المشاكل بس لو حد رمسج ردي تفهمين
حور: ادري....... عطيني القمر اللي عدالج
عالية ابتسمت وعطت نووف التيلفووون
نوف: هلا حبيبتي حواري اشحالج
حور ابتسمت من قلب: هلا فيج الغالية اشحالج انتي ها شووو تزهبتي للمدرسة
نوف: هيه وانتي شووو سويتي
حور: ورى باجر بروح امتحن تحديد مستوى
نوف: الله يوفقج يا ربي
حور: ها كيف تمضوووون وقتكم بلايه
نوف: دخيلج ملل في ملل بس باجر بنسير نشتري حق السفر
حور مستغربه : وين بتروحون
نوف: ما قالوا لج العمرة يوووم الاربعاء
حور تكدرت: والله محد قالي وابوويه وامايه بيرحووووون
نوف: هيه عدا سيف لانه يالس يسجل تعرفين عاد
حور تفكر بيسافرون العمرة وهيه هنيه بتمووووت لازم تروح وياهم بس وين تروح يووم الاربعاء الامتحان الثاني اضيجت من الخاطر وبدا الحزن يتسرب في دمها مره ثانية
نوف: وينج حور
حور : انا هنيه نوووف برايج سلمي عليهم كلهم
نوف : ان شاء الله فمان الله ....
حور : في حفظ الرحمن
رفعت راسها وتشوووف ابوهااااااا عند الباب واقف مبتسم
ابوحمد : يلااا حور ما تبين تشووفين المفاجأة........
حور ابتسمت بتصنع يووم شافت ابتسامته : اوكيه
.
.
.
في بيت راشد بن سالم يالسات البنات وامهن في الصاله يسولفن..
كاملة : امايه الفستان حلووو وما يغلى عليه
ام كاملة : لا تشوفين على بنت عمج سهيلة مدلعه وتشتري بدوون حساب
كاملة معصبة:انزين نحن مب ناقصنه شي
ام كاملة : انتي دومج جذيه طلعي شراات أختج
كامله : اففففففففف
ام كاملة : لا تتاففين مب لازم شرات سهيلة سيري انتي واختج وخذيلج واحد ولها واحد
كامله بزعل: انزينه
نوال: امايه حرمة سعيد حلوة
ام كاملة : هيه غاوية ودلوعة اهلها ... وحيدتهم
كاملة: يقولون فلتهم في منتهى الجمال وكبيرة بالحيييييل
ام كاملة : ابوها ما شاء الله له منصبه في الدولة
كاملة : عرس الريال يووم الاربعاء مب هذي الثانية والحريم الخميس
صح امايه يعني 3/9
ام كاملة : هيه عقبالج يا كموول اشووفج عروس
كاملة مبتسمة : ان شاء الله يا ام كمووول
نوال: متصربعه البنية
ام كاملة : ان شاء الله تكونين يا كمول من نصيب حمد ولد عبيد
كاملة : بسم الله عااااد حمد امايه هذا بيصبحني بكف ويمسيني بكف
نوال : هههههههه احلى شي ههههه
كاملة تضرب نوال على راسها : بسم الله يا الخامه عليه يعله من فالج
ام كاملة تقوم عنهن : والله ولد عبيد الساع ما ينعاب ولا ينرفض زين لو فكر في وحده منكن جان ما رديته يالسات تعازمن جنه عند الباب واقف
نوال : انزين امايه وينه ابوويه
ام كاملة : ما ادريبه من ظهر عقب العشا ما رد اكييد سار عند واحد من عمومتج .......ومشت عنهن
نوال تصد على كاملة : اقوول كمول وين شريط الرزفه مال عرس خليفة ولد عمي
كاملة : شوو تبينه
نوال : بس جذيييه ملانه بروح اشووووفه تعرفيني احب اشوووف الرزف
كاملة : في حيرة نصور
نوال تقوووم واقف وتسير فوووق حيرة اخوووها وتشغل التلفزيوووون والفيديو .....وتعيد الشريط من اول
نوال مبتسمة : هفاااات ما شفته ولا رمسته من يووم صغار بس يعيبني وأحب اشوووفه واتونس من الخاطر
.
يوووم السبت الساعة عشر ونص الصبح يالسة تسحي شعرها وتذكرت سلامة من عقب ما بندت عنها ما دقت لها يا فشلتها البنت داقه تقوووم تسكر عنها...
راحت ويلست على الشبرية ومسكت تيلفونها ويلست ادور على رقمها
وتم يرن التيلفووون لحد ما شلته
سلامة: هلا والله
حور : هلا فيج سلامي اشحالج واشحال الاهل
سلامة : بخير فديتج الكل يشقح ما فيهم شي ههههه
حور مبتسمة دومها سلامه حبوبه : السموحة سلامي سكرت عنج كنت مشغووله ......مبروك على التيلفووون
سلامه : عاادي الغالية والله يبارك فيج عاد اول ما شريته رحت اسوووي لعلووي وخبرتني برقمج وانج هنيه في دار الزين
حور :زين والله
سلامه :باجر محاضره في الجامعه
حور: هيه
سلامة : بنتلاقى هناك ان شاء الله بس انتي خبريني متى تظهرين
حور : انا ما اعرف ادخل اروحي سمعي اشرايج امر عليج انا
سلامه : امممممم
حور: خل عنج خالي ما بيرفض لو تقوليله حور مب صح
سلامه مبتسمة : يالواثقه انتي.... اوكييييييه ... ها شخبار اهلج هنيه
حور: تمام ...
سلامة : شووو تعرفينه بيتنا والا نسيتيه
حور: ظنتي اعرفه ما نسيته...
سلامة : يس
حور: شخبار خلودي عساااه بخير
سلامة : بخير الحمدالله مع انه زعلان من زمان ما زرتيه
حور: فديته يا ربي ...
سلامة : برايج الحييين حواري حمدة تزقرني
حور: يالله عيييل برايج سلمي على خالي
حور: ان شاء الله ....
.
من بعد ما بندت سلامة من حور طلعت من الحيرة سايرة صوووب الصاله وتتافف من الخاطر هذي شوو تباها
حمدة حرمة ابوووها اطالع سلامة : انا من متى ازقرج عنبووو ليش ما تردين
سلامة : كنت ارمس في التيلفووون وبعدين توني سمعتج تزقرين وييت على طووول
حمدة: ما خلصنا هالتيلفوون اللي شرالج اياه ابوووج اربع وعشرين ساعة تقرين فيه
سلامه تتافف: شوووووو تبين
خالد يتجرب من أخته : سلامة يلا سبحيني
سلامه توطي عمرها وتتقرب لحد ويهه: ان شاء الله حبيبي
حمدة : خل عنك الدلع ...اول تسبح ختك الصغيرة عقب انته ..........تعالي خذيهااا انا بسير عند اميه وراده ما ببطي وساعدي الخدامة في الغدا
سلامة تاخذ ختها بنت السبع شهور : ان شاء الله
ومشت حرمة ابوها عنهاااا
وخالد دموعه في عيوونه وموطي راسه: سلامه ما احبهااا ابووي ليش يابها عندنا
سلامه اطالعه : يلا حبيبي خلوود لاتصيح ما تحبني انااااااا
خالد ودموعه على خده ويرفع راسه : اريد امايه
سلامه قلبها عورها شووو اقوووووله وشووو ارد عليه ......اللي خلقها شلها يا خالد ارحم حالي دخيلك راحت وودرتنا أنا وياك في هالدنيا الصعيبة ..... انته الله العالم في حالك مولود عاجز ما تمشي ما تقدر تلعب شراات اليهال تركض تنط .... وانا بنت مكسورة ما في اليد حيلة وابوووك ما رحمنا راح ياخذ هالعقربة بنت العشرين سنه عقب سنه من وفاة امايه اللي ما تروف بحال ولد خمس سنوات مشلووول ما يمشي يبى عنايه يبى حد يروف بحاله ويرحمه وما يحسسه بالعجز ...والحييين صار لهم خت ثالته من سبع شهور والله يعينا على هالايام والعيشة في هالبيت ....
سلامة تبى تغير الموضوع: خلودي شووف الهنوووف تضحك لك وتحبك انته ما تحبهاا
خالد يطالع اخته من ابووو : احبهااا
سلامة : هيه... بعد هي تحبك وااااااااااايد .........يلا نسير نسبحها عقب بسبحك اوكيييييييه ..
خالد ابتسم : انزين عقب انطرش الدكان نشتري ايس كريم
سلامه مبتسمة : من عنوني يا خلووود
مشت سلامه وفي ايدها ختهاااا وخالد يمشي عدالها في الكرسي المتحرك ......
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المكان : دبي


الساعه ست العصر يالس يدق الجرس وحاشر الدنيا ...تطلع اطالع من هذا اللي رابش الدنياااا
نوف: والخيبة سيفوووووه حشرتنااااا
سيف : وينه اخوووووج من الصبح اتريااااااااه روحي استعيليه يلاااااااا
نوف: وهب يهالربشه اللي مرتبشنهااااا وين تبى تروح
سيف: ولييييييييه...... انا ما ناقصني الا انتي سيري
نوف تاشر بايدها : مالت
سيف: ما فاضي لج الحيييين والا براويج
ذياب يطلع : اسميك حشرة
سيف: اتاخرت يا ريــــــــال
عالية يايه من المطبخ وشاله صينيه فيها ايسكريم
سيف: مشكورة بنت خالتي
عالية : مب حقك
نوف:ههههههههههه
سيف: زين جذيه فتشلينا جداااام اللي مايسوووى
عاليه سايره صوووبه : امزح وهو حد يقدر يفشل الشيخ سيف
ذياب: ما تبى مب توووك مستعيل
سيف: لا والله ما ارد بنت خالتي .....وياخذ الايسكريم : صح ابوووي سوووى لاهل العين الاثنين امايه وابووويه بيروحون يشوفون حور قبل ما يروحون العمرة
ذياب: حتى امايه سامعنهاااا بتروح ....
سيف: وانته اكييييييييييد بتروح
ذياب: يصير خير لين ورى باجر
نوف: انا ابى اسير بعد
ذياب يصد صوبهااا : على وين ان شاء الله نووووف
نوف ماده بوزها : وياكم
ذياب: لا
عالية: لا تقول ذياب حرااااااااام
ذياب: لا حشى حلال شووو تبوون تروحون بيت ناس غرب
سيف: شووو خلهن يسرن يشوفن حور خل عنك اونه ناس غرب
ذياب: يلا انته قووم كمل ايسكريمك في الدرب خلصني وراي شغل وماخرنه بسبتك اخطف جدااامي
سيف: يسلمووووووووو علوووووووي ...........وطلعوا عنهن ...
.
.
في بيت ابوسيف يالسه في الصاله ترمس حور بنتها ...
ام سيف: حواري فديتج باجر بتروحين الجامعه
حور مبتسمة :هيه امايه باجر بيعطونا محاضرة
ام سيف: زين ...الله يوفقج
حور: ان شاء الله....... يالله امايه لوو تيوون باجر متوله عليييج موووت
ام سيف: فديتج الغالية حتى انا متوله عليج
حور: وينه الشيبه عنج لا يكون مودرنج اروحج
ام سيف: ظاهر من صلاة العصر ما ادريبه وين راح جنه بيخطف المزرعة ...
حور: قالت لي علوووي باجر بتروحن عرس ولد خالتي ضحيه
ام سيف: هيه امايه ...وباجر بسير نتشرى اشوويه حق السفر
حور : زين ......ادعيلي عااد امايه هناك
ام سيف : ما يحتااي وصيه يا الغالية انتي واخوووج في قلبي
حور مبتسمة: الله يخليج لنا الغالية
ام سيف: يرمسج سيف
حور: الهرم لو انا اتصلبه بس والا هو ما يدق
ام سيف: مطفربي يحاوم هالايام وايد
حور: امايه شووو تبينه في البيت يسووي يمل لازم يظهر ويا ربعه
ام سيف : الله يعين يووم نروح عنه ويتم هنيه اروحه
حور: ما عليه امايه سيف ريال
ام سيف: منووو بيسووي له الاكل
حور تبتسم امها وايد حنون : امايه المطاعم ما يقوولن شي وهن الا خمس ايام لا تخافينه ما بيموووووووووت من اليوووع
ويندق باب غرفة حور
حور: لحظه امايه حد يدق الباب
ام سيف: برايج فديتج ....مع السلامه
حور: سلمي على ابوويه وسياف فمان الله ..........وبندت عنهااا
حور : ادخل
ينفتح الباب وحمد واقف عنده : ممكن ادخل
حور مضايجه منه وامممره مب مستلطفتنه وتوقف واطالعه ما ردت
حمد يدخل ويسكر الباب وراه ويتجدم صوووبها : دخلنا دامج ما رديتي
حور ساكته ما ترد عليه
حمد جدامها : اكييييييد زعلانه
حور : لا افااا ليش ازعل وانته ما سوويت شي بس طراااق ولا في عمري حد عطاني اياااه لازم استانس وعاااد من عند منووو اخوووي الكبير
حمد يبتسم شووو يسوووي للسانها الطووويل : ما اعرف شووو اقووول
حور: شو تقول بعد يحتاي قوووول هالشي
حمد يتنهد : ول..... يا لسانج
حور بدت تعصب : لوسمحت حمد لا تبدى تنرفزني وتخلاني اعصب
حمد : لا...لا انرفزج ولا شي انا ياي اسلم عليج لاني بسافر وعااد ما احب حد يكوون زعلان علي
حور: ........
حمد : يلا يا حور اخووج يمكن ما تشوفيني عقبها يمكن اموووت ما يحتااااي هالزعل وطيارتي الساعه ثمان ونص بتاخر
حور لفت عليه : تروح وترد بالسلامة
حمد ابتسم لها : تمااااااااام عيييل فمان الله اشوفج على خيييييير .....وتجدم صوووبها وحبها على يبهتها : هذا عربووون الصلح
وصد يبى يطلع ....
حور: انته وين بتسافر
حمد لف صوبهاااا : لندن
حور اطالعه : والله شووو تسوى لندن
حمد : شغل .....ويمشي عنها يطلع من الحيرة .....وهيه مشت وراه
حور: الحيييين طالع للمطار
حمد : هيه ...
حور : اهااااااا بتبطى هناك
يوووم وصل عنداللفت صد عليها وبطل باب اللفت عااد يووم رضت اشتغلت لي المحقق كونان : ان شاء الله يخلص الشغل في اسبوع
وركب اللفت ....ودخلت حور وراه مبتسمة ....
واول ما وصلوا تحت ......
حمد يصد عليها : سلمي عليهم انا يدوووه مسلم عليها بس امايه وسهلوووه محد ظاهرات ومبارك من امس ما شفته .....اوكيه
حور مستغربه يدرون انه بيسافر ويطلعن يا ربي كيف غريبين هالناس : اوكييييه
حمد مبتسم : شوو تبيني ايبلج والا ما تبين شي
حور تبتسم : لا لازم تيبلي رضوووه عااد رضوووة لندن غيييير ههههه
حمد : ههههههه ان شاء الله
حور ابتسمت له زيييييييين شافته يضحك هالمخلوووووووق ومشت وراه
حمد : وين بتروحين
حور : بوصلك لحد البااااااب
حمد يوقف: لا ما يحتاي
حور: ما تتعبش البي يا ود امشى بى
حمد يبتسم ومشى لحد ما وصلته عند الباااااااب
حمد : لحد هنيه وخلاص مشكورة
حور: تروح وترد بالسلامة ......
حمد ابتسم ومشى عنها وهيه تامه اطالعه لحد ماركب عند الدريووول السيارة علشان يوووصله المطار
ردت تدخل داخل وتفكر بالمخلوقات اللي عايشه في هالبيت معقوووله عيشتهم جذيه اونه ولدها مسافر وهيه محد في البيت رايحه السوووووق وابووووووي ومبارك والله انه قلبي عورني يوووم قالي بيسافر وطرالي الموت مع انه بعد الكف اللي عطاني كرهته وسبيته بس ما هان علييييييه يا ناس اخوووووي
.
.

الساعه 11 يالس هو وحرمته وامه في الصاله شل تيلفونه ودق حق ولده ....حصله مشغووول
ابوحمد : دومه تيلفووونه مشغووول لا حول من هالولد ما يشوووف اخوااانه احسن منه
ام حمد : وابوويه ومبارك شوو ناقصنه عن اخوانه ريال ما شاء الله
ابوحمد : هيه ريال ما يقر الا يحاوم
اليدة : صدقه عبيد ما عنده شغله الا الهياته شووووف حمد وخليفة ما شاء الله عليهم .....
ام حمد : عمتيه الله يهديج يالسه تزيدين النار حطب
اليدة تاشر بايده : ما تبونها كلمة الحق
ابوحمد يرد يدق لمبارك تيلفون
مبارك : مرحبا الساااع هلا ابووويه
ابوحمد معصب :من الصبح ادق وهو مشغووول انته اتخبرك وين تهيت
مبارك : هنيه يا ابووي خير شي مستووي
ابوحمد : رد يالله البيت تراك باجر بتنش توصل حور الجامعة وابى يقوولون لي ما رضيت تنش رد حط راسك وارقد
مبارك يفكر: ها الجامعه .......انزين ان شاء الله ابوويه فالك طيب
ابوحمد : عيييييل رد بسك هياته انا من متى ماشفتك .....
مبارك : ان شاء الله الغالي ...
ابوحمد : يلا برايك
مبارك : في حفظ الرحمن ....
عقب ما بند صد على ربيعته اللي عداله واطالعهااااااااا
مبارك : يلا بوصلج يتريوني هلي في البيت
سعاد : اشفيك مبارك ما واحيت ايلس وياك
مبارك يشغل السيارة : ما سمعتيه ابوووويه دااااق
سعاد بوزت بدلع : مره ثانية هب ظاهره عندك
مبارك ما رد عليهاااا .......وراح يوصلها يوووم بغت تنزل مبارك: مع السلامه حبيبتي
سعاد ما ردت عليه ورضخت باب السيارة
مبارك : يعلج الزوله ياربي جني مسويلها سالفه هذي والا ما بترضخ الباب في ويهي ......والله يا راويج يا سعادوووه .........
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الساعه 12.30 في الليل سهيلة مستغله غياب حمد يالسه في مكتبه فاجه النت وتلف المنتديااات وتسمع أغاني ......وترمس ربيعتها ندى ....
ندى :
وينج انتي ليش ما دخلتي امس
سهيلة :
ما قدرت ادخل كان هنيه اخوويه حمد اشحالج انتي وحشتني سوالفج
ندى:
مشكورة فديتج....
سهيلة :
ندوي الحين من عرفتج اكثر من اسبوعين وسوالفج عيبتني شرايج نتواعد اشوووفج في حديقة
ندى:
لا ما اقدر
سهيلة :
ليش
ندى نغير الموضوووع:
......شخبار بنت عمج
سهيلة :
تمااام تصدقين تغار منج من زود ما ارمسها عنج
ندى :
والله ...حتى انا ارمس ربعاتي عنج ....وخاصه عليا ربيعتي الخاااص جريب عرست
سهيلة :
ما اذكرج رمستيني عنهااااا
ندى :
لا ما رمستج عنهاااا ....ياحظها خذت الريال اللي حبته
سهيلة :
كيف يعني حبته ؟؟!! هيه تعرفه قبل ما تاخذه
ندى :
تعرفت عليه في النت وحبها وحبته ويى يخطبها من اهلهااااا
سهيلة :
شوووو النت هذي ما تستحي اوونه تعرفت علييييه
ندى:
شووو فيها دامه حبها وحبتها وبالاخيييييير تزوجت
سهيلة :
لا لا انا ما أيد هالشي سوالف النت تخرع ....غيري السالفه
.
.
عبدالعزيز يالس يطالع الشاشه :تعبت من هالياهل في خاطري اشووفها معقوووله يهالوووه تغلبني شووو بتم لين متى ارمسها ما يكفيني معرفت النت بس لاحووووول بقولها اني ولد برايها لو رمستني اهلا وسهلا ما رمستني بالطقاق ..
سهيلة :
وينج
ندى :
هنيه سمعي بخبرج شي
سهيلة :
تفضلي
ندى:
اول شي انتي شرايج فيني
سهيلة :
كتير حبابه
ندى :
سمعي سهيله بخبرج شي وتأكدي ما سووويت هالشي الا باعجابي بردودج في المنتدى وزداد اعجابي برمستج وانا ارمسج في المسن
سهيلة:
؟؟؟؟؟
ندى :
أنا ولد مب بنت
سهيلة متفاجأة ويلست اطالع الشاشه: لا أناا شووو سووويت يالسه ارمس ولد ....سيده بندت الكومبيوتر من الكهرباء وقااامت واقفه صدق اخترعت لو دروا اهلها ....تتنهد كيف بيدرون ؟؟ اففففف من هالحاله ما بتدخله هالنت مره ثانية قالت لي كموول بس عاااااد مني الغلط كيف اتعرف على وحده وانا ما اعرفها من تكووون ......مشت تطلع من الحيرة بشوووي شوووي علشان محد يسمعهااا وفي الممر
........ : سهلووووووووووووووووه
سهيله زاغت وصدت عليه متروعه
مبارك مستغرب: اشفيج جذيه زايغه
سهيلة ما عرفت ترد: لالا ما شي
مبارك: من ووووين يايه
سهيلة : ها ...لا ماشي كنت اشوووف التلفزيووون
يالله تصبح على خييييير
مبارك : شووو فيها هذي .......طنش سالفتها وسار صووب غرفته يرقد ...
.
.
يوووم الأحد الصبح وهم في السيارة بس حور معصبة من الخاطر مااا طاااع يقوووم مبارك بسهووله
مبارك: انزيين اشفيج جذييه مبوزه
حور: انا من متى اوعيك
مبارك : انتي تبين توصلين الجامعه الساعه كم ؟
حور: الساعه ثمان الا ربع
مبارك يطالع ساعته : الله ينطبج انزينه الحييين الساعه سبع وخمس دقايق .....ما متأخره وعشر دقايق اوصلج الجامعه
حور مستحيه منه امس ابوهااا ما قالها انه مبارك بيوصلها تحرته الدريوول يووم قالت لسلامة : مبارك
مبارك :هااا
حور والخيبة هذا ما يشجع : ابى امر على ربيعتي علشان تروح ويايه الجامعة
مبارك صد عليها : ربيعتج منوووو؟؟؟ متى واحيتي ترابعين
حور: هل امايه مريم هنيه
مبارك: انزينه ادلينه بيتهم
حور: هيه ادله ...
ويلست حور ادلي مبارك ببيت قوووم سلامة .....واول ما وصلوا عدال باب البيت ...
مبارك: ما شاء الله ادلين فيها العييين
حور مبتسمة: كنت وايد ايي ازورهم ونتمشى فيها ونيلس بالاسبوووع
......
حور تفتح الباب تبى تنزل
مبارك عاقد حياته : وين بتنزلين
حور اطالعه بعفووويه : بنزل ازقرهااااا
مبارك: شووو تنزلين تزقرينها بعد انتي نازله بيت ابوووج ؟؟....سويلها تيلفووون اتيي اونه انزل
حور استنكرت موقفه هذيلا اهلها وهم كانوا ايوووهم ويزوروهم ويقيلوون عندهم .....مسكت تيلفووونهاااا ودقت لسلامه تقووولها تظهر
سلامة: وابووويه دخلي
حور اطالع مبارك : لا ما اقدر يلا سلامي اتأخرنا ...
سلامة: شوو تاخرنا الا محاضره هيه دخلي علشان ابوووي تعرفينه يلاااا
حور تكلم مبارك : خمس دقايق مبارم بدخل وبنطلع
مبارك بدا يعصب: انتي ما تستحيين اتخبرج
حور: ما عندهم ولاد كبااااار بس ولد عمره خمس سنين
وشووويه يطلع من البيت ابووو سلامة وتنزل حور
ومبارك معصب : انزين تغشي ......بس حور ما تغشت
نزل وراهاااا وواصل حده من تصرفاتها
حور مبتسمة وخايفه من مبارك: هلا خالي اشحالك عساك بخير
ابو سلامه ريال كبير يمشي بعصا : هلا حور اشحالج ابوويه عسااج بخير
مبارك يتجدم يسلم عليه : السلام عليكم
ابوسلامه: عليكم السلام هلا ولدي قربواا
مبارك: اسمحلنا عمي مستعيلين
سلامه تطلع من البيت متحجبه وعدالها وولد يالس على كرسي وتروح صوووب حور وتسلم عليهااا
سلامه : كيفك يا منضووومة
حور مبتسمة : الحمد الله بخييير ...... وتسير تسلم على خالد
خالد: اشحالج
حور: انا بخير حبيبي اشحالك انته
ومبارك يطالع الولد الصغير ومركز عليه ياهل يالس على كرسي متحرك
مبارك يكلم ابوسلامة: يلا عمي فمان الله ....
ابوسلامه: في حفظ الرحمن ....
سلامه تاشر لاخوهاااا باي خلوودي
خالد مبوز وما رد عليهااا
وراحت حور وسلامه يركبن السيارة .....
سلامة تكلم حور : حواري تعالي بنركب ورى انا وياااااااااج خلينا نسولف وحشتيني ....بعفووويه حور تروح تركب عند سلامة ورى ومشووا رايحين صوووب الجامعه
ومبارك متفتف اول شي مستووووي دريووول والهوانم راكبات ورى وتصرف حور في خاطره يرقعها بشي يأدبها فيه مبزايه وايد وماخذه حريتها لو سهيله كااان من الصبح ملحسنها الارض ....قبل ما يوصل لفت الجامعه
ووقف مبارك السيارة : حور تعالي جدااااااام هب دريول لج الشيخه
حور استحت هيه غلطت علييه صدت على سلامه تقولها كله منج
حور تنزل واتيي تركب جدااااام
ومبارك يطالعها بعصبية اول ما وصلوااا الجامعه نزلت سلامه ...
وحور صدت على مبارك : ليش معصب
مبارك: ليش معصب نزلي لا افرج الحييين من السيارة
حور: عطني رقمك علشااان يوووم اخلص اسوووي لك
مبارك : يووم تخلصين سووووي لدريولة امايه اندوج رقمها *******
حور تغشت قبل ما تنزل : فمان الله
مبارك ما رد عليهااااا وحرك السيارة وراح....
بعد ما دخلن الجامعة...
حور: عصب
سلامة : ليش والله غاضني يوووم قال نزلي تعالي ركبي جداام
حور متندمة: انا الغلطانه فيه الخير بعده وصلني
سلامة:يلاااا امشي شوويه لا اطوفناا المحاظرة
.
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الساعه عشر ونص تسووي حور حق دريول حرمة ابوها بس تحصله مغلق
سلامة : خلاص حور بسووي حق ابووويه ايي يشلنااااا
حور: حليله بنعبل عليه هو اروحه تعبان
سلامة : ما مشكله عيييل نخيس هنيه ....
وسوووت سلامة لبيتهم تيلفوووون وردت عليهااا حرمة ابوووها
حمدة: شوو تبين سلامه
سلامه:خلي ابويه اييني الجامعه
حمدة: انزين مع السلامة
وبندت عنهاااا
حور: شووو مسووويه انتي وياها
سلامه تيلس في الكرسي: الله يعين بس...كله تعبي راس ابوويه علي وبنتك تسوووي وتعدل والحاله لله .....واخر شي توهاااا يووم ييت اركب وياااج يالسه تقووله تركب ويا غريب وهيه دومها تمشي بلا غشى ومشتغله بالتعبية .......تصد عليها : بس عيبني رد ابووويه قالها بنتي واثق منها ومن الناس اللي بتروح وياااهم حور شراات ختها وما تبى لها الاذى وسالفة الغشى دامها متحجبه ومحشمة عمرها برايها بدوون غشى ....ابتسمت : خلاها تنطم وتسكت
حور تيلس عدالها ابوسلامه ولد عم امها مريم : ما ادريبه خالي ليش تزوجهاااا
سلامة:حتى خالاتي ما قامن ايين بيتنا طردتهن وبالغصب انروح عندهن انا وخلوود ....تصدقين ما ابى الجامعه علشان خالد انا من اطلع الصبح وايي الظهر ما بعرف كيف تعامله وهوو اللي فيه كافنه
حور عورها قلبها عليه: سلامي ليش ما تسفرونه.....
سلامه ابتسمت بمراره : سكتي الله يخليج خليها على الله الدكاتر هنيه يقوولوون ماله علاج حتى لو سفرتونه ..وحسابنا انتي عارف البير وغطاه ... قومي نمشي للبوابه ابووويه بيوووصل الحيييين ...وهن يمشن يالسه ترمسها حور عن الهدية والمفاجأة اللي سواها لها ابوها
سلامه مبتسمة : شي حلووو يعني مرسم
حور مبتسمة : تخبلت عليييه و صووور امايه كبيرة ومبروزه بشكل في منتهى الروعه فيييه تميت اصيييييح
سلامه : يعني عايشه في دلع حواري
حور: بس ما اريده وانا بعيده عن امايه وسياااف وابووويه فديتهم
سلامه ابتسمت لها ويلست اطالع سيارة ابوووهااااوشافتهااا ..... طلعن هيه وحور .......ويلست حور ادليهم على بيتهااااا
سلامه فاتحه عيووونها اول ما شافت الفلة
حور ابتسمت عرفت ليش لانه كل مره يمرون على هالفله يووم يتمشووون في العين يتضاربن حور وسلامه هذي تقوول هذي فلتي والثانية تقوول لا هذي فلتي
سلامه:هههههه لا تقوليييييين
حور مبتسمه: شفتي
سلامه بمزح : مــــــــــــــــــــــــــا ابى هذي فلتي
حور: هههههههههههه
وعقبها... نزلت حور عقب ما عزمت عليهم بس رفضواا منها وترخصواااا
اول ما دخلت حصلت في الصاله حرمة ابوووها ويدتهاااااااا واخوهاا مبارك
ام حمد اطالعها: انتي يايه وياااا منووووو
حور استغربت منها هيه توها داخله: السلام عليكم
ام حمد : ما رديتي انتي يايه ويااا منوو
تسير حور وتحب يدتها على راسهاااااااا وتسير صوووب حرمة ابوها تبى توايهااا بس ام حمد رفعت ايدها رافضه
حور انحرجت : مبارك انته عطيتني رقم ادق عليه مغلق ....عقب سلامه دقت على ابوووها ويى يشلنا انته شفته يا مبارك ......
اليدة: بس يا حور هذيلا غرب ما يصير تركبين ويااااااهم
حور: هذيلا هل امايه مريم وانا متربيه في بيتهم يدووووه وهم هلناااااا
ام حمد ما عيبته رمست حور: مغلق قلتي
حور تشل تيلفووونها وادق على الرقم وتروح تعطي مبارك التيلفووون علشان يسمع : اســـــــــمع
مبارك: خلاااااص امايه صار خييييييييير
ام حمد توقف: انا مالي حايه ابها بزوالها خل العرب ينقدوون عليناااااااا
ومشت عنهم .....
حور اطالع يدتها حتى هيه مب عايبنها اللي سوووته : يدووووووووه
اليدة : صدقها حرمة ابوووج انا هالشي ما يرضيني
حور موطيه راسها : ان شاء الله يدوووه السمووحة
تقوووم واقفه ويتبعهااااا مبارك
عند اللفت مبارك : حور
حور تصد عليه : نعم
مبارك: تصرفاتج لازم تغيرينهااا
حور مستغربه: تصرفاتي شووو فيهااااا
مبارك يدخل اللفت ويدخلها : احسج كله عااادي انتي نزلتي جدااام بيت الناس حتى بدووون غشى وحركتج انج تنزلين ورى .....وبصراحه شو هالربيعه اللي مرابعتنهاااااااا
حور بدا راسها يلف ما تستوعب شووو سالفتهم : شوووو فيهااا
مبارك: اولا ركوبج عند ابوها حتى لو كان من اهلج على قولتج وريال كبير ما يصير .....وهيه بصراحه ما تستحي تركب وياااج ومب دريول يسووق ومب متغشيه ......
يفتح باب اللفت حور: ليش انتوااااااا جذيه ليش افكاركم سودة مجرد انها ركبت ويايه واثقه فينا ونحن اهل ومتحجبه ومتستره وما متغشيه خلاص البنت هب زينه صايعه معناتهااااااا ....
ومشت عنه ما عرفت شوو تقوول هيه عاشت هناك انها تتصرف بعفووويه كبيرة يعني مب معناتهااااا مب مربايه ولا تخاااف الله هيه قبل ما تسووي شي تحسب له مية الف حساب
راسها عورها مالها بارض تفكر او تسوووي شي الا ترقد الحيييييييييييييييين....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة السادسة

المكان : دبي
يوم الأحد الساعة اربع واربعين العصر يالسات هن وأخوهن يسولفن ويتسلن من زود الملل ....
نوف: لو سرت اليوم ويا خالتي علشان اتشرى ناقصني اشياء
ذياب: توهم طالعين ما سرتي وياهم ...
نوف: كنت اتسبح ما واحيت لهم ..
عاليه مضايجه : احس عمري بصيح من الطفرة طلعناااا ذياب
ذياب: وين اطلعج انتي بعد
عالية صدق من الخاطر مستضيجه : والله انه قلبي يعورني ...
نوف توقف وتسير تبى تقووم تشغل التلفزيون
عالية : لا لا نووف مالنا بارض له دخيلج
نوف واقفه اطالعها وعاقده حياتها: اشفيج انتي اليووووم
عالية ترد على ورى وتسند راسها على اليدار : ما ادري
ترد نوووف تيلس مكانها تتافف من الخاطر وتشل تيلفووون عالية ..
نوف فجأة : ياتني فكرة بقوول مسج وكل واحد يقووول لمن في خاطره يهديه اوكييه
عالية بملل فضيع: ماااافيني
ذياب يطالع ساعته: يلا علووووي خلنا نتسلى لين ما اروح اتلبس لعرس سعود بظهر من البيت سبع ...
نوف مبتسمة: شي طيب نبدا بذياب .....
نوف: قريت الصدق في عيونك
عرفت الطيب من طبعك
شكرت أنا ربي
لأني صرت من ربعك
ذياب ابتسم ورد سريع: يوسف ربيعي حليله يستحملني وايد وبعده زعلان على الموقف الأخير
نوف اطالعه : أي موقف
ذياب يضحك وخبرها شو اللي سواه في ربيعه يوسف
نوف: والله حرااام عليك من حقه يزعل
ذياب بعده يضحك: مسوووي فيني بلاوي هذا برايه اكيييد بيرضى ما يهووون عليه يتم زعلان جيه انا ما اعرف بلاه
عالية بابتسامه خفيفة : الله يخليكم لبعض
ذياب يصد عليها بابتسامه: آمييييييييييين
نوف:آمييين نعود لمحور حديثنا ...المسج الثاني لعالية اللي يقووول الله يسلمكم
نوف : يا حسرتي على إللي نسوني
لا سلامات .. لا مسجات ..
بس بصراحة .. وحشتوني ..
عالية : هذي ...هذي المسج اهديها لربيعتي زهره من سافرت سوريا وانا ما اعرف عنها شي ....
نوف: نعود لك الأخ ذياب ...بالمسج اللي تقووول
: البعد .. عذب القلب و صار الهم عنوانه
و العين .. يا الغالي على شوفتك ولهانه...
نوف مبتسمة : لمنووو تهداها الأخ ذياب
ذياب يبتسم من الخاطر يبى يهديها لها لمنوووو غيرها ومسح شعره بايده على هالتفكير بيستغربن خواته بهالشي الو درن استحاله يصدقن : لناس عزيزين ...الله يذكرهم بالخير
نوف: لا ما يصير منووووو
ذياب يطالعها بحده : يلا عاد جاوبت أنااا دور عالية الحين
نوف بفضول: ذايبووه منوووو ..........وبخبث: بنت والا ولد
ذياب يطالعها بنص عين : جب انزين وشووو ذيابوووه هاي بعد حشمي مب معناته معطيج ويه تقومين تخورينهاااااا
نوف تفتح عينها هذا الحين بيعصب ما فيها الحين يعطيها كف على الطاير : خلاص كلتنا بسم الله ........... تصد على عالية : دورج يا أختي العزيزة
: لك وحشة في خاطري لاتغيبت
تظلم علي دنياي ساعة غيابك
يانور عيني في غيابك تعذبت
أمشي على دربك وأناجي سرابك
يشيب راسي عن محبتك ماتبت
مالي وجود بدون حضرة جنابك
.
عالية: هذي لامايه فديتهاااا
نوف: برافوووو جوااب في منتهى الروعة .....دورك الأخ ذياب ...
ذياب :هههه أنا مستعد
نوف: المسج تقول
رافـق رفـيق لا تـضايـقـت يشفــيـك
ولا تنفع الرفقه عـلى غـير فـزعات
والا الــردي عـند الــوازم يخـلـيـك
لا نـافـع نـفـسـه ولا مـنـه نـفـعـات
خله تـرى له طـاري غــير طـاريك
لـك نـيه وحـده ولـه عــشـر نيـات
ذياب يفكر : هذي ....هذي ..هيه لسيف
نوف: هههه صدقك بصرااااحه
عالية: تقصد به حمدان ربيعه
ذياب: لا مب بشكل محدد بس نصيحه مني له ...
نوف : تمــــــــــــــــام
وشوووي يدخل ابوووهم بشكل سريع الكل زاااغ شكله مبهدل ولاف الغترة على جتفه وبصووت قووي ويتخلله رنااات عدم راحه وحزن: وين امكم
الكل واقف يطالعه وذياب يتجدم : امايه عند اليران خيييرابووويه شووو صاير
ابو ذياب يصد على نوف : روحي زقريها يا نووووف
نوف اطالعه باستغراب الحين كبرت وين اسير عندهم: أنا اسير استحي
ابوذياب بصراخ: انقفضي يلااااا
نوف تمشي بسرعه خافت من لهجة ابوووها ما يعصب جذيه الا لوووفيه شي مستوووي كبير الله يستر بس ... وتزيد من سرعة مشيهااا
ذياب يتقرب منه أكثر وبهدوء: خييييير ابوويه شوو مستووي
ابوذياب عينه حمرت وبدت ملامحه تستسلم للحزن
ذياب بدا قلبه ينبض بسرعه .....وعاليه ما قادرة تتحرك من مكانها هيه اليوووم حالتهاا ما تسر قلبها مقبوض من الصبح حاسه انه شي بيستوووي صوووتها ماطلع وبهمس: ارمس يا ابووي دخيلك...
ذياب بنفس عميق : ابووووي شووو صاير دخيلك ارمس
ابوذياب تساند على اليدار : خالتك وريلها سوووا حادث
عاليه تصرخ واقفه وتحط ايدها الثنتين على خدها : شـــــــــــــــــــــــــــووو
ذياب يمشي صوووب ابوووه ومركز عينه على عيين ابوووه يباه يقووله لا ماشي على الاقل اصابه خفيفه : ابووي صار فيهم شي
ابوذياب طاح على الكنفه اهتزوا ذيااب وعاليه من طيحة ابوووهم : توفوااااا يا ابوووي توفوااااااا
عاليه تصرخ بصوووووت عالي ودمعتها كانت على الابواااااب مب مصدقه اللي تسمعه ....ام ذياب تدخل بسرعه ووراها نوف وزاغت اكثر يووم سمعت صرخت عالية وصدت عليهم وحصلتهم منزلين روسهم ..
ام ذياب تحط الدله : شووووو مستوووي ..
محد رد عليهااا عاليه منهاره بالصياااح وذياب ماسك راسه شوووو يقولها اختج ماتت بنتج اللي ربيتيها وتحبيهااااا اكثر منا راحت عنج ...
ام ذياب: يا ابوووي ما فيني شده رمسوا.....وتسير صوووب ريلهاااا : يا عبدالله شووو صاير
ابوذياب يرفع راسه ويطالعهاااا ويحس عمره مغتص مب قادره الكلمة تظهر يعرف اثرها الكبير على حرمته وحبها الكبير لاختها كيف يقولها الغاليه عنج راحت
ام ذياب حست بخمووول جسمها : ارمس يا ريااااال ما تم فيني حيل
ابوذياب وعينه دمعت فقدوا ناس عزيزين عليهم فقد ريال عزه أكثر من اخوانه فقد خووويه وربيعه الصدوووق....اااااه يا الدنيا والله انج مفرقه: اختج وريلها سوووا حادث وتوفوااا
ام ذياب تيلس عداله بهدوء مصدومة بالخبر : منوووو تقوول مريم وثاني ...لا لا تقووول هالرمسه ...لا تقووول توفوااااا ..يا حزن قلبي عليج يا خويتي يااا حزن قلبي عليج يا بنتي ....وتصد عليهم تبى عيالهاينفون الخبر بس حصلتهم كلهم منهارين .....زااد صياحهااودموعهااا سيل على خدودها ..........نووف عند الباب يلست ما قدرت تتحرك من مكانهاااا مب مصدقه خالتها امها الثانية توفت ...مغطيه ويها بايدها وتصيح بصوووت يقطع القلب
ابو ذياب يمسك حرمته من ايدها : يالله يا فطيم نسير المستشفى وجااان ما تروميين يلسي ...
تصد عليه : انته شووو تقووول ابى اشوووفها ابى اشوووف هلي وطوايفي ابى اشوووف اللي راحت عني وخلتني وحييييدة ما عندي غييييرها ...
.
.
تيمعوا الأهل في المستشفى ولاد عمهم وخوالهم وولادهم....
ياي يركض في الممراات نفس المينووون مب مصدق الخبر اللي سمعه امه وابووه سووا حادث هم بخير والا لا ما يدري اول ما وصل الطوارئ وشاااف ذياب واقف ......ركض صوووبه
سيف مطفر عينه من الزيغ: وينهم ابووي وامايه ذيااااب
ذياب يتجدم صووبه ويمسكه
سيف يطالعه بعدم تصديق: ليش تصيح ؟
ذياب يتنهد بعمق : سيف انته انسان ...
سيف يصرخ بصوووت عالي هز المكان خلى الكل يلتفت له ويبعد شووي عن ذياب : بدون هالمقدمااااات ...ذياب منوووو مااااات ؟
ذياب يحاول يمتص مشاعر سيف المضاربه بهدوءه: هدي يا اخوووي واستعن بالله ...
سيف يبتعد عنه ويحاول يجمد ملامحه: أناااا هاااادي ارمس
ذياب موطي راسه : الله يرحمهم ...
سيف يتقرب منه مب فاهم والا عقله مب قادره يستقبل القذيقة اللي عقها ذياب عليه : شوو تقصد
ذياب حس بولد خالته ومسكه من ايده : سيف دخيلك تمالك اعصابك
سيف يدزه ابعيييييد عنه ودموعه على خده ويصرخ : شوووووووووو تقصد
يتقرب ابو ذياب منه وسهيل اخوووه يبوون يهدوونه
سيف يدزهم ويبعدهم عنه مب قادر يسيطر على مشاعره مب قادر يحددهن وياشر بايده : بعييييييييييد ما ابى حد ايي يعزيني ماااااا ابى بعيييد
ويروح ويفتح البيبااان يدور ابوووه وامه ويصارخ ويتكلم بهستيريه : وينهم اللي ودورني اروحي وينــــــهم هم رايحين السوووق وبيردووون البيت يقوووومووون يخلوووون اروحي في هالدنيا ....هم الاثنين معقوووول كيف يرضووون يخلوووني وحيييييد ...ليــــــــــــــــــــــش
سهيل يركض وراه ويمسكه بقووو وهزه : سيف لا تعترض على حكم ربك
سيف بدا صوووته يضعف: ابى اشوووفهم
مسكه من ايده سهيل ويرص عليه عسب يهدا شوووي واشر له بالغرفة ...
بدت ريوله ما تساعده يمشي ما قادر يعجل من خطواااته ما يبى يوووصل ويشوفهم ويتاكد انه كل اللي شافهم ما يجذبوووون علييييييه فج البااااب
وشاااف سريرين عدال بعض مغطى على ويوهم بلحااف تمنى ما يكونوا هم ناااس غيير..... وابووه وامه في البيت يتريووونه
سار وهو يصيح ويشهق ...يبطل اللحاف الاول شااااف أمه حس بقبله بيطلع من صدره هذي امه هذي مريم ...هذي اللي منوره له دربه ....هذي الورده الحلوووه اللي يشووفها في مخيلته يشع الأمل في صدره ....وقلبه يثلج ويسري في دمه الهدوء والطمأنينه راسهااا يطلع منه دمه يحط ايده من وين الجرح
سيف مب مصدق انهااا ماتت يصرخ : ااااااايه الدكاتر تعالوا الدم يطلع ....يعلكم النفاااد وقفوووه بعدين بيأثر عليها أكثر ... وينكم ..
ويرد يطالع ويه امه : صبري اماايه الحيييين بيوووون وبيعالجووون الجرح ...ادري زعلانه لاني احاوم والله........ ويالس انا احلف مره ثانيه ما بظهر وايد بتم وياج في البيت بس لاتزعلين عليه ....وقووومي يلااا.....وبدا مره ثانيه يصيح : لا تروحييين عني انزين لا تروحين ........وصرخ مره ثانية: وينــــــــــــــــــــــــــكم
من صووته العالي وصريخه ركض له ذياااب وابوووه واثنينه ممرضيييين
ذياب يتجدم صووووبه: سيف قووول لااله الا الله انته انساان مؤمن لا تسووى جذيه....
والممرضين يتجدمواااا يمسكوووه وهو يضاربهم بعنف يبى يفج عمره عنهم وعيووونه تشوووف امه : وخرواااااا عني اقولكم وخروا
وصد يطالع السرير الثاااني بنظره مكسور وحزن وصرخ بصوووت عالي:ابى اشوووووووف ابووووي وخروااا
ابوذياب ياشر لهم انهم يخلونه
سيف يسير صووب ابوووه واول ما شافه صاااح من قلب وطااااح على صدره صدق راحوووا عني ......صدق ماتوااااا وودروني :لا .........
راحوااا صووبه كلهم وطلعوه من غرفتهم وهو يزاعج ويصرخ : هدووووني ما ابى اسير عنهم ...يصدعلى ابو ذياب: عمي قولوهم
ابوذياب وعينه ميمعه الدموع: يا ابوووي اهدى قوول لااله الا الله مب زين
سهيل يكلم بصووت عالي : انته ريال مب جذيييه خل قوووي يا سيف
سيف بدا يهدى أي قووة يمتلكها وهم ابوووه وامه اللي ماله غيرهم راحوااا ما عاد فيه شجاعه بصراااحه ما يتحمل ...
.....وبدا اجرااءت المستشفى والدفن .....
هو يالس في الممر يصيح والكل اللي يخطف يأوي لحاله ويسأل عن سبب صياااحه وعينهم تذرف من صياحه .....فجأة يقوووم واقف : حــــــــــــور
يسير صووووب ذياب يركض: خبرتواااااا حور
ذياب منهمك وملامحه مرتخيه من زود الحزن ومعورنه قلبه على سيف الا حالته ما تسر ابدااا وحور كيف بتستحمل الخبر..... يحاتيهااا وايد : هيه ابووي خبر ابوووها وتووه مبند من عنده.....
ويلسوا الأهل يتشاورون جااااان يدفنوهم على صلاة العشا والا باااجر الفير بس الكل اجمع على صلاةالعشا اكرااام الميت دفنه ..
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المكان : العين

الساعه ثمان الا ربع طلع فوووق غرفتهاااا ووقف جداااام الباب لحظه بعدين خذ نفس كبير ودقه ....
حور: تفضل
فج الباب تفاجأت يوووم شافته ووقفت مبتسمةاول مره خليفه ايي حيرتها: خليفة تفضل
خليفة من عند الباب رد الابتسامة : حور لبسي عباتج بنسير دبي
حور ابتسامتها شقت الحلج وفرحت من الخااطر: واللـــه
خليفه ما يبى يبين لها وقلبه عوره يووم شافها مستانسه : نتريااج تحت
ما قدر يووقف اكثر من جذيه بصراحه فاجعه الاثنين مره وحده الله يصبرج يا حور ...
حور ما عارفه شوو تبدا تلبس خبر مفاجئ اداركت عمرها فرحتها نستهااا ليش بيروحون دبي الحييين وشووو السالفه ما سألته...... مشت لحد البااب بس هوو راح ...بدا القلق يراودهااا بترد تتلبس بس ما تقدر لازم تعرف ليش بيرحووون اول .....لبست شيلتها على السريع ....ومشت بسرعه والافكار تودي وتيب وصااار ضغط على عقلهااا انتفضت شووو صاير عندهم في دبي ليش يبووونها تروح هناك... اول ما وصلت الصاله حصلت ابوووها وخليفةواليدة وحرمة ابوهاااا وسهيلة ومنى وبنتهاااا الكل متجمع يالسين كلهم موطيين روسهم شووو فيهم هذيلا ....عدا شووق تتمشى في الصاله وتلعب
ابوحمد يرفع راسه : وينها عباتج حور
حور بلعت ريجهاااا وتحاول تظهر انها هاديه: ليش بنروح دبي
ابوحمد يقوووم واقف ويمشي ببطئ لين ما وصلهااا محد من الحاضرين يطالعها كلهم موطين روسهم ليش غريبه هالناس ..
ابوحمد واقف يطالعهاااا
حور شكت بملامح ابوووها بس طردت فكرة انه يكوون خبر مب زين بعيييد وتهز راسها بمعنى شوو السالفه
ابوحمد يحط ايده على جتفهاااا : يا بنتي انا متأكد ان ايمانج بربج كبير ...
هنيه حور دار راسها ليش يقووول هالكلااام بدت اعصابها تتلف : شوووو صاير
ابوحمد يتنهد بعمق ومب عارف كيف يقووولها بس عااارف انه ردت فعلها كبيرة هيه تموت على خالها ومرته....
حور صدق وصلت حد ما تنحسد عليييه وبصووووت عالي: ارمس
ابوحمد ويطالع ويها : البقيه في حياتج
حور تهز راسها مب فاهمه رمسته ومنووو يقصد
ابوحمد وطى راسه بحزن: ابووج ثاني وحرمته الله يرحمهم
الكل رفع راسه يطالعهاااا صدت عليهم بعصبية وردت فعل سريعة: ليش اطالعووووووني جذيييييه .........وتصد على ابوهاااااا وتصرخ : خبرني شوووووو سوووبك ليش تكرههم ليش تقووووووول جذيييه
خليفة يتجدم صوووبهاا ويمسكها من ايدهاا : حور هدي شوووي
حور بصراخ وعيووونها مليانه دمووووع وتهدد بالنزول: ما تشوووف ابووك شووو يقوووول
خليفة ما عارف شووو يقولها: مب زين تصارخين جذيييه.......وتنهد واطالعهاااا: ادعيلهم بالرحمة
حور نزلن دموووعهااا ويلست عند الباب وضمت ريوولها لصدرها: كلكم جذااابين كلكم تكرهووووني ليش يبتوووني عندكم لييش
الكل دمعت عيووونه عليهاا حور في حالة عدم تصديق ما تبى تصدق الخبر
ام حمد بحزن نشت من مكانهاااا وياات صوووبهااا ونزلت لهاااا
ام حمد: حــــــــــور
حور تصيح بصوووت عالي : لا لا ماااا ابى اسمع شي لا
منى تي صوووبها وتلفهاااا وتربت على جتفهااااا : حور حبيبتي هدي شوووووي لا تصرخين جذيييه
ابوحمد: سهيله قووومي يبي عباة اختج بسرعه
سهيله تقوووم واقفه وتمشي بسرعه قلبهاااا عورهااااا على حور هيه تحس بهاااا ماتتخيل تفقد امهااا وابووهاااا بتمووت وراهم لالا ما تبى تتخيل صدق ما تستحمل ....
واليدة مكانها مااا فيها شده تبى تربت على حور تقولهااا هدي بس كلماتهاا خاننهاااا ولسانها عاجز عن الكلام
ابوحمد يتجرب منهااااا : قووومي حور بنروح دبي
حور تصيح وترمس في حضن منى: هيه بنرووح بتشوووف اذا ما حصلتهم يتريوووني.........وترفع راسها اطالعه: وبقوولهم اريد اتم وياااهم ما اريد ارد هنييييه .....وتصرخ : ما ابــــــــــى
ام حمد واقفه : بروح اييب عباتي اتريووووني
ابوحمد مضايج من هالخبر الشين ومن ردت فعل بنته بس ما يلومها هذيلا اللي ربوها واعتبروها اكثر من بنتهم : بسرعه ........وصد على منى : طلعيها لحد السيارة يا منى
اليدة بصووت خافت ممزوج بصياح مكانها: عبيد
ابو حمد صد عليها وسااار صوبهااا : خير اميه
اليدة تبى تنش: بسير وياااكم
ابوحمد يمسكها: لا الله يهديج وين تبين انتي مافيج شده يلسي
اليدة عصبت: بروح شوووو تبوني اودر حور اروحها ........وتاشر بايده: لابد اروح ...
حور تمشي وعدالها منى ما سكتنها وبعصبية : شووووو تودريني ماشي مستوووي كله جذب ......لا تصدقين يدوووه
اليدة تصيح نفس الياهل على حور .....بيد وحده ماسكه راسها والثانية مغطتبها ويها..
ابوحمد يحب راس امه : الغاليه هدي وخليفه باجر الصبح بيبج .......يلا فمان الله ...
وطلعوا ابوحمد وحرمته اللي راحت تركب ورى علشااان تهدي حور اللي تصيح طووول الدرب وكل حيين تقولهم انها مب مصدقتهم ويجذبوون عليهااا وهيه ما تصيح عليهم لانهم مب ميتين تصيح ليش يكرهونها ابووها واخوانها جذييه ورمستهم اذتهااااا وايد ....
بعد ما وصلت منى اليدة حيرتهاااا وهدتهااااا طلعت الصاله وحصلت خليفه وسهيلة يالسين وشوووق بنتهااااا يالسه في زاويه منسدحه ومغطيه ويهاااا
راحت صوووبهاا تشلهاااا
منى: ماما حبيبي
شووق وعيوونها متيمع فيهن دمووع وماده بوزها جداام..
منى: ماما شوفيج تصيحين






شوق تصيح: ادووه تثيح ماما
منى تشلهاا تحضنهاااا وتمسح لها دموعها : خلاص حياتي يدوه ما بتصيح
وتسير صوب ريلها وسهيلة
منى : يالله يرحمهم ويجعلهم من اصحاب الجنه
خليفة وسهيلة: آميييين
خليفه يوقف ويصد على اخته : يلا سهالي سيري رقدي
سهيله طلع صوووتها تصيح نفس اليهال خل هالشي يزيد صيااح شوق
يسير خليفه صوووبهااا ويلس عدالها وحط ايده على جتفها: سهالي حبيبي خلاص لا تصيحين مب زييين
سهيلة تحاول تهدي عمرهاااا ما في عمرهااا شافت البيت جذيه وصياااح جذيييه عورها قلبهااا يووم شافت حور مب مصدقه الله يعينهااا كيف بتعيش بلاهم ....
خليفه: يلا سهالي مسحي دمووعج وسيري رقدي........وحبها على يبهتهااا
سهيلة اطالعه وتوقف : ان شاء الله تصبحووون على خييييير
خليفه شل بنته وساروا هو ومرته صوووب فلتهم ........
.
.
.
المكان:دبي


الساعه تسع ونص وصلواا هل العين دبي وحور اطالع بيتهم ليش سيارات واقفه وايد فتحت عيووونهاااا بعدم تصديق وبدت شفايفها تهتز ودموعهااا سيل اول ما وقفت السيارة فتحت الباب ونزلت تركض صوووب بيتهم
وحصلت في الحووووش ذيااااب ركضت صوووبه
حور تبتسم وسط دموووعهاا ما تبى تصدق كل اللي شافته : ذيااب وين ابوويه وامايه لايكوونوا رقدوااا
ذياب يطالع ابوووها اللي واقف عند الباب يسأله جان مخبرنها بالسالفه وهز بوحمد راسه بانه مخبرنهاا
ذياب يصد عليهااااويطالعها بحنان : حـــــــور اهدي شووووي
حور معصبه وبدت تصارخ وتاشر بايدها : شوووو اهدي اهدي شوووو شايفيني مينووووونه
طلعن الحريم من الصاله وابووذياب من الميلس وتجدم صوووبهم
حور من كثر الحريم ما قدرت تميز خالتها وبنات خالتها ما تشوفهن ولا تشوووف امها : شوووووووو مستووووي هنيه
يطلع من الميلس وطالع الجهه اللي طالع منها الصووت اللي عور قلبه يووم سمعه هذي صووت حور .....حور الغالية أختي وريحة امايه وابوووي اول ماااا شافته ابتسمت فجأة ما انتبهت لملامحه الحزينه المهم شافت اخوووها اللي قلبه هدا جنه مصبوب فوقها ماي بارد وراحت صوووبه ركض
حور ودموعها على خدهااا وطايحه في حضنه : سيااااف سمعتهم شوووو يقووولووون ما ادري ليش يقوولون جذيه
سيف يلفها بقوووو وحاط ايده على راسهاااا
حور ترفع راسها واطالعه وبهدوء واقرب الى الهمس: وين ابووي وامايه
هنيه الكل دموعه سيل وعالية ونوف طلعن ووقفن عند الباب بيموتن من الصياح على حور والكل ماسك راسه من الحزن
سيف يبعدها عنه وملامحه فيهن جمووود شوووي علشان يقدر يرمس : حـــــــور امايه وابووي توفواا ترحميلهم يا حور
حور اطالعه ببلاهه وبدت ترخي ملامحهاوخلاص هيه تترياها من سيف انه ينفي هالشي وفجأة:لا.......
وطاحت على الارض مغمى عليها.....
.
.
على الساعه وحده البيت فضى وما تم الا الأهل الي ياين من ديار بعيده وبيتمووون وياهم أيام العزا .... الحريم تجمعن بيرقدن في بيت المرحوم ابوسيف والريال تجمعواا في بيت ابو ذياب ......
ام ذياب حيلها مهدود وويها متنفخ وتعب باين عليه... الضغط مرتفع عليهااا اليووم فقدت خويتهااا اللي ما عندها غيييرها وفوادها يعصرها على سيف صار يتيم ..حور وعند أهلها بس سيف صح هيه وريلها وعيالها ما بيقصرون بس كيف بتكون حياته بلاهم ...واول ما وصلت عند باب الغرفة صدت على ام حمد ....
ام ذياب : سمحيلنا عاد الغالية
ام حمد تدخل الغرفة : مسمحووين ......
ام ذياب تبى تمشي: اذا تبين شي البنات في الحيرة اللي عدالج .....وتأشر عليها وأنا في الحيرة اللي في الصوووب الثاني
ام حمد : تسلمين .........ودخلت حيرة حور وبندت الباب
ويلست اطالعهااا الحيرة صغيرة وهم عايشين ببساطه وايد...لفت اطالع الشبرية هيه مب متعودة تنام الا على فراشهاااا ومب متعوده تنام في بيت غريب
وشووو أكد لها انه الفراش نظيف ام حمد تتافف: شوو اللي يابني انا هنيه اروحي هذا يبته حق عمري.... لو ييت باجر عند عمتيه ابرك .....
وفجت عباتها وحطتها عدالها على الشبرية ما تستحمل تيلس ثلاث ايام هنيه هيه لازم تقوول لريلهااا بس تعرفه بيرفض......... لالا لازم تروح باجر خلها ام عبيد تيلس ويا حور... ويلست تتافف مكانها ومغطت ريووولها وتجلبت في الفراااش بتقزز بتحاول تغط عينهاااا تحس حيلهااا محدود بس يا ليت تروم ترقد لا بيجاما والمكان بصراحه بالنسبة لها ما يشجع ...
ام حمد تهز راسهااا بضيج: شووو هالبلوة......
.
ورقدن باقي الحريم في غرفة الضيووووف ....
وام ذياب سارت صووب غرفة ختها واول ما فجت الباب تمت تصيح من الخاااطر وحطت ايدها على ثمها علشااان حور ما تسمعهااا ودشت الحيرة وسكرت الباب وراهاااا ....يلست واقفه تروح ريحتهاااا ...مشت بخطوة ثقيله ووصلت الشبريه ....يلست تصيح وتشاهق كيف بتهنالها العيشه من دون مريم وحيدتهااااا .....واطالع اغراضها على التسريحه عطرها والمجحله والمشط ...وصدت على العلاق وشااافت شيلهااا
ام ذياب وسط دموعها: ان لله وان اليه راجعووون ...الله يصبرنا على فراقج يا الغاليه ....
ويلست مكانها تقرا من السور اللي حافظتنهن وين بيها النووووم وهيه حالتهم جذييييه وتتذكر ويه مريم ختها وهيه تتغسل ويحطونها في الكفن كيف كان بشوووش...
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وبناتها وحور بيرقدن في غرفة سيف ....
حور يالسه على الارض في الصاله تصيح من الخاطر ما قادره تتنفس مب مصدقه انهم راحوااا ......ما شافتهم ولهان عليهم فرحتها ما كنت تتعبر عنها بكلمات يووم درت انهم بيوون باجر العييين صدق بتمووت .......هم الهوا اللي تتنفسه ما تخيلت انهم في يوووم... ولافكرت يروحون عنهاااا رغم ايمانها القووي بالله وبالموووت كانت تتمنى تموووت قبلهم لانه حياتها ولا شي من بعدهم بس الله يصبرها ويقويها على فراقهم
زاد صياحهااا وهيه تشم ريحتهم في كل طرف من أطراااف البيت تتخيلهم يبتسموون لها في كل زاويه فييييه ....دفنوهم قبل ما تشوووفهم
حور وتغطي ويها بايدهاااا وتصيح بحزن والم : لا لا امايه ابوووووي لا
عالية تتجرب منهااااا وتصيح: حور دخيلج ترحمين لهم لا تصيحين جذيه
حور تتقرب من عاليه وتلفهااا : انا ما كنت اقوولج ولهانه عليهم موووت ابى اشووفهم ......راحوا وما شفتهم يا عالية ...راحو ....لا يا عاليه كيف بعيش بلاهم صدقيني ما اقدر ما اقدر ...
نووف يووم شاافت حور زاد صياحهاااا وتمت تشاهق ودافنه ويها في حضنهااا
عالية تحاول تبين انها قوويه : استهدن بالله وقولن لا اله الا الله ....مب زين انتن تعذبوهم صدقوووني ....
يندق باب الصاله عاليه تعدل شيلتها واطالع حور بحناااان ..
حور ونوف عدلن شيلهن
عالية : حبيبي نووف فجي الباب ....
نوف تقووم واقفه صووب الباب وتحاول تهدي عمرهااا وتتنفس بقوووو ومسحت دموعها: منووو
.........: انا سيف
فجت نووف البااااب اطالعت سيف ما تعرف شوو تقوووله ملامح اول مره تشووفهن فيه....سيف دومه مبتسم وطول وعرض رغم صغر سنه ووسيم شكله بس هالمره غييير صدمه قووويه علينا كيف عليه هووو اللي ماله غيرهم ...يوم شافته جذيه زادت الغصه فيهااا وحست عمرهااا خلاص ما تستحمل ....مشت عنهم بسرعه وطلعت من الصاله سايرة صوووب الحيرة ....
سيف عيووونه على حور وساااار صوووبهاااا نشت حور ولفته بقوووو تصيح
سيف يحاول يجمد عمره ويمنع دمووعها : حور لا تصيحين
حور وسط دموعها : شووو تقوول انته هذيلا حياتي وعمري كيف ما اصيح كيف انته تقول هالرمسة انته يا سيف
سيف يبعدها ويخلي عينه في عينهااا : انتي تبينهم يتعذبوون
حور تصيح وتتمسك فيه: لا
سيف يبلع رييجه ويتنهد: عييل مسحي دموعج الحيييين ...ومسكي مصحف ويلسي اقري قران وهذا احسن شي تسوينه يا حور ولا تنسينهم بالدعاء
حور مركزه على عيووونه واطالعه ودموعها ينزلن على خدهااا وهو يحااول يبين انه قووووي هيه تعرف سيف زين ...وعقت عمرهااا مره ثااانية في حضنه....
سيف يمسكهاا من راسهاا و يمسح دموعها بايده: وعديني حور
حور وسط دموعها بتحاول : ان شاء الله بحاول بس ما اظني اقدر
سيف وصووته مخنووق: حور اللي اعرفهااا قووويه .....ويصد على بنت خالته اللي اطالعه بحزن ودموعهاااا على خدها سيل
سيف: هدي يا عاليه حور تستمد الشجاعه منج
عاليه وصوووتها ممزوج بصياح: ان شاء الله ياسيف
سيف يطالع الارض: وعدني انكن ما تصيحن وروحن سكتن نوووف اقروا قران وادعولهم انزينه .........وبدا صووته يقطع مب قادر يستحمل : وانا بعد بحاول
سيف يحب حور في اليبهه : تصبحين على خييير الغاليه
حورتمسكه من جتفه وتلفه صووبهااا : لا تتخلى عني انا ما اقدر اعيش بلاك ...
سيف يحاول ما تنزل دمعته : و لاأنا ...ومشى عنهاااا
.
.
.

لماذا أيها الموت ؟
سؤال يجوب خاطري....
تركتني وحيدا
واخذت من هما أساسي الباني
من نطقت أولا باسمهما الحاني
من هم الهامي ونبع وجداني
لماذا أيها الموت ؟
أخذت عزيزين على قلبي
وتركتني أتأرجح بمرجوحة الحياة لوحدي
وأسد صعوباتها وأنا في طراوة عظمي
لماذا أيها الموت ؟
جعلت مقلتي تسكب دما من حزني
ونفحات صدري تسيطر عليها آلامي
وذكرياتي معهم تحاصر أفكاري
لماذا أيها الموت ؟
انتزعت ابتسامه رسمت على شفتي
وسعاده بوجودهم ظهرت على وجنتي
وشقاوه جميلة ترسخت على جسدي
لماذا أيها الموت ؟
سؤال يجوب خاطري..

.
.
.
المكان : العين
الساعه 12.5 الظهر يوم الاثنين نش من الرقاد وتكشخ وتعطر ونزل الصاله غريبه اليووووم البيت محد شاف فيه من الصبح صح العاده يكووون بيتهم هادي بس مب لهدرجه ....وشاف خدامتهم ميري
مبارك ياشر عليها : ميري
ميري تي صوووبه
مبارك: وين ماما يدوووه
ميري تهز راسها : يتلع ما أرف ووين
مبارك ياشر بايده لهاااا : سيري انزين وانتي تعرفيين شي .....
ويرن تيلفووونه ويشووف الشاشه هذا رقم سعيد ولد عمه ....
مبارك: مرحبا والله بوعسكور
سعيد : المحب باجي .......اشحالك
مبارك يمشي علشان ايلس على الكنفه: الحمدالله اشقح ما فيني باس
سعيد بنبرة صووت غييير : البقيه في حياتكم ان شاء الله تكون اكبر المصايب
مبارك فز قلبه شووو مستووووي واهله وينهم : سعيد منوووو مااات
سعيد مستغرب من رمسته : اشفيك مبارك لا تكوون انته ما تدري
مبارك خلاص ما قادر يستحمل: منووووووو ارمس
سعيد يهز راسه : خال حور اختك وحرمته حتى الاهل كلهم رايحين دبي شووو توك ناش من الرقاد
مبارك يهز راسه بحزن: هيه ..برايك سعيد بسكر عنك الحين
سعيد : خلاص مبارك مع السلامه ادقلك بعدين
مبارك: فمان الله .........وبند عنه
زعل من هالخبر رغم انه ما يعرفهم ولا في عمره شافهم بس حور اخته الله يعينهاااا بصراحه وهو ما درى امس وصل الفير البيت وما حصل حد وهو توووه ناااااااش الكل راح دبي حتى يدوووووه .......وشوويه يسمع صوووت ياي من الدري..ولف على مصدر الصوووت وتبين اخته سهيله شكلها هيه بعد توووها ناشه من الرقاااد
سهيلة: صباح الخير .وتسير صووب الكنفه وتعق عمرها عليهاااااا بكسل
مبارك يطالعهاااا : سهيلة دريتي انه خال حور وحرمته ماتواااا
سهيله تمسك راسها يعورها : هيه سمعت لا تذكرني امس راسي عورني بصعوبه قدرت اناااااااام
مبارك : حليلهااااااا حور والله زعلت من الخاطر
سهيله : لو شفتها امس يا مبارك قطعت قلبي وهيه مب مصدقه الخبر من الخاطر تحبهم
مبارك: اكيييييييد مب هم اللي ربوهااااا اكييييد تحبهم
سهيلة: حراااااااااااام ابووي ليش يابها عنهم دامها جذيه تحبهم
مبارك يطالعها بنص عين: انتي تبينها ما اتم هنيه خل عنج الخريط حرااااااااااام
سهيله تصد عنه : صح ما احبهاااا بس صدقني رحمتها امس وتميت اصيح قطعت قلبي ......وصدت صوووبه :انته بتروح دبي
مبارك دامهم كلهم انهااا مب لازم يروح شووو هو زيادة عدد وبعدين هووو اليووم وراه موعد يترياااه من شهرين وشي كيف يفوووته ما صدق على الله انها اللي ترمسه توافق يقابلها : لا اليوووم ما بروح بعدين كلهم هناك ...
يكفووون ويوفووون .....
سهيلة : يوعانه انته الحين ظاهر
مبارك : هيه بظهر شووو تبين
سهيلة : لا بس اسأل ........وتوقف : بروح اقولهم يحطوون لي شي اكله
ومشت عنه .....وهو وقف وخذ بوكه وموبايله وطلع من البيت اليووووم معزوم على الغدا في مطعم .......
.
.
الساعه ثنتين ونص واقف يصرخ في الصاله معصب من اليوووع
عبيد: حوووووووو خلصوا يوعانين
ايي راشد يطالعه عاقد حياته : شووووي شووووي عنبووو يا المفجووع
عبيد يسير يتقرب من الاكل ويلس : ترا والله اتغدااااا
سعيد يدش الصاله : انزين تغدا اذيتنا تراك
ويتقربووون على الغدا ويسمووون ويبدون يتغدواااا
راشد يصد على سعيد : غريبه ابوووي راح وياه محمد وانته ما رحت
سعيد: حمد ومسافر وخليفه وعمي عبيد وعمي راشد كلهم راحواا والشركه لازم يكوون حد فيهااااااا
راشد: انته توك راد من الشركه
سعيد: هيه
عبيد وهو ياكل : ابوووي متى بيرد من دبي
سعيد : بعد شووي هم من الصبح رايحين هناك ...تقريبا من ثمان
راشد : انته عييييل بيتأجل عرسك
سعيد غص من هالرمسه: شووووو عرسي
عبيد وراشد:ههههههههههه
سعيد يشرب ماااي : اشحقه يتاجل بعد هم الله يرحمهم وانا بعرس الاسبوع الياي هب الاسبوع هذا
عبيد : خيبه بيموت لو تاجل العرس
سعيد: هيه بموووت الحين من ملجت من ثلاث شهور وابى حرمتيه كيفي
راشد: اشفيك يالسين نتغشمر
سعيد يكمل اكله : ادري
راشد حب يغصص به : بس اظني بيتاجل علشان عمي فضيحه بصراحه
سعيد صد عليه وعطاه نظره علشان يسكت : هو لو تأجل العرس بيغير شي
وانطمووو اكلوااا وانتوا ساكتين بديتوااا تسدووون نفسي
عبيد وهو ياكل سلطه : أكيد بتنسد من الصبح ضارب بالخمس وتسرط
راشد نقع من الضحك
سعيد يطالع عبيد بعصبية : والخيبه تخيبك شووو يالس تعد لقماتي
عبيد:ههههههههههه
ويلسوااا يكملووون الغدااا عقبها كل واحد نش وسار في دربه اللي رقد و اللي يلس على الكومبيوتر واللي يلس يطالع التلفزيون يتسلى ...
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المكان:دبي
يالسات في الصاله وصوووت القرآن يدوي في المكاااان شريط أحمد العجمي وصووت عذب يخترق القلوووب وكلام تنصت اليه الاذهاااان له دور في تخفيف الآلام والصبر على المكروه والتحلي بقوووة الايماااان
حور يالسه وعدالهاااا خالتها ومن الصوووب الثاني اليدة يالسه والحريم والبناااات وسلامة وحرمة ابوهااا حمدة و الصاله ممزوره ونفس الشي الميلس الريال سوووا لهم خيمة شووي بعيدة عن البيت ....
تدخل حرمة وهيه تصيح بصووووت مسموووع ترفع راسهاااا ادور على حد يوووم شااافتها ركضت وطاحت في حنها تصيح مثل الياهل ووراها بنتين نفس العمر صغار بنات سنتين ونص ثلاث سنين يلسوا الحريم يطالعونها بعضهن ما عرفنها خاصه هل العين والبعض عرفنهااا وصاحن من صياحهاااا
.........تصيح بحراره : لا يا امايه لا
...........: فديتج هدي الله كتب ومن يقدر يعترض على حكم الله
..........تصيح : امايه الغالية راحت امي الثانية راحت ما صدقت أحمد يووم قالي يا امايه روحي بغت تطلع من هالخبر
........تصيح تعرف شكثر بنته تموووت عليهااا : ترحميلهم يا امايه طلبي الرحمة
............: الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة
ابتعدت عن حضن امهااا وصدت على حور وعيونها غارقه من الدمووووع وتصيح واطالعهااااااا بحناااان فاتحه ايدها تبى تضمهااااا ....وركضت صوووبهااا تحضنهااااااااااا..........



الحلقة السابعة

المكان :دبي
.

أنا الولهان أنا المحروم أنا عايش بلا أوطان...
أنادايم وياالاحزان وهذي باقي احزاني...
أنا صورة بلا برواز أنا قصة بلا عنوان ...
أنا كلي عذاب وهم مثل من عاش وحداني...
أنا الظامي أنا العطشان شرات الورد لي عطشان...
أنا الشاكي أنا الباكي ودمعي جرح أعياني...

.
.
.
يوم الاثنين الساعه 8.30 في الليل يوووم متعب ومحزن بالنسبة لأهل دبي مر بصعوبة ناس يايه وناس طالعه وعلى هالحال وطبعااا ابوذياااب وابوحمد ما يقصرون سوووا الواجب من ذبايح وضيافة العزا ...حور القرآن في ايدها وتقرأ ودموعها ينزلن بصمت بتسووي الشي اللي وعدت به سيف...... اليوووم ما شافته لانه ما دش البيت زحمت الحريم وهو اكيييد بعد مشغووول في العزاااا ..حور ترفع راسها تشوووف الحريم بدن يخفن شووووي... وتصد صوووب الباب ابتسمت يووم شافتها غصب عنها ابتسامتها تخبل هذي شما بنت بخيته اللي هيه خت عالية ونوووف عمرها ثلاث سنوااات وتومها شيخه ..من زمان ما شافت بخيته بحكم شغل ريلهااا في لندن وهيه من عرست من ثلاث سنين ما تي الا اسبوووع او اسبوعين في السنة بس ما كان ودهااا تلاقيها في هالظروف وسرحت في امهاااا وابووووهاااا وحالها من بعد وفاتهم وحال أخوهاااا سيف...تشووف الناس كيف تحب ابوها وامها يصيحونهم بحراره... والالم باين على ويوههم اصلاااا هم كانوااا منحبين من قبل الكل كافيين خيرهم شرهم لايأذون حد وما يقصرون على حد بشي وبيتهم مفتووح للكل ...

نوف يايه عدالها وحطت ايدها على ريل حور: اشحالج الحييين
حور انتبهت لهااا وصدت وفي عيووونهااا دموووع
نوف تمسح دموووع حور بايدهاااا:حور قلنا خلااااص ...

&&أمـسـح دمـوعـي عــل ماشـفـتـه أوهـــام
...........ماقـدر اصـدق صـرت فعـلاٍ يتيـمـه&&
وتمسك ايد حور بقوووو :حصلت سيف في الحوووش قالي انه يباااج اخوووج حمد في الميلس
حور اطالعها حمد كان مسافر ما مداه يرد....تنهدت.. أكييييد يووم درى بالخبر يى حليله بس ما اقدر اشوووفه ما ابى ارد لنوبة البكاء ما ابى ابين اني ضعيفه انا حور القوووية اللي كلهم يقوولون عنهااااا : مــــــــــا اقدر
نوووف اطالعهااا على كيفها ما بتفرض عليها شي: كيفج بروح اقووول لسيف
نشت نوف من عند حور وطلعت من الصاله ادور على سيف في الحوش بس ما حصلته ..وكانت تبى ترد بتخلي حور اتسويله تيلفووون تخبره ....بس لاحظت شي وصدت باستغرااااااب والخيبة شوووو كانت تسوووي هذي في الميلس ...
وتجدمت صوووبها تركض: حوووووو انتي شووو تسوووين في الميلس
عالية معصبة ومحترق ويها من الفشلة وتخوز الغشى عن ويها : محد قالي انه حد موجووود فيه
نوووف اطالعهاااا : شوو كنتي داخله تسوووين
عاليه مضيجه وراسها مصدع اليوووم فضيييع بصراحه ما تزداد : يالسه احط العشى للحريم ....وحصلته هناك تغشيت وطلعت بسرعه
نوووف : هيييه
عاالية : منوووو هذااا بعد متفيزر في الميلس......و الريايل محد كلهم في الخيمة وفي بيتناااااا
نووووف : هذا حمد أخوووووو حور
عاليه تهز راسها بملل :وانزينه على راسه ريشه يعني حتى لو أخووووووهاااااااا حتى سياااف مب موجود صدق ملاغه .....
يسمعن صوووت من وراهن خلاهن يرتجفن ولايصدن على ورى :لا مب على راسي ريشه ............و السموحة الشيخه ....سيف هو اللي مدخلني كنت ابى اشووف حور ...
عالية ترد الغشى على ويهاااا وتصد صوووبه اليوووم صدق مب معدي على خييير وزادت فشيلتها انه سمعهاااا: اسمحلنا الشيخ تفضل الميلس الحييين بزقرها لك............ومشت عنه هيه ووراها نوووف متغشية بعد ...
وهو بعد ما رد يدخل مشى وطلع من البيت .........
.
.
الساعه تسع وربع يالسه بخيته وحور وسلامه ربيعتهااااا وعالية ونوووف والحريم اللي من أهلهم اللي دشت تصلي واللي راحت توطي راسهاااا بترقد ....
بخيته : حليلها يدتج حور ما فيها شده وعزرت تيلس ما طاعت تروح الا بغصب
حور: هيه ووين تيلس ووراها دواء وتبى حد يعابلها ما تقدر ..
نوف تتقرب من حور : والا حرمة ابووج كريهه بصراحه امممره ما استلطفتهاااااا بصراحه زين يوووم راحت
حور صدت عليها وابتسمت على الخفيف تتذكر اهلهاااا اليوووم يووو كلهم عمومتهاااا وحريمهم ومنى ويدتهااا وخليفة اخووها كلهم شافتهم وسلمت عليهم وما ساروا الا المغرب وهييه اطالع ابووها كيف يطالع حرمته يووم شافها متجهزة تبى تروح بس هيه يووم قالت لهااااااا امره رخصتها وحلفت انها ما تيلس اصلااا هيه مب محتايه منهم شي بس ابوووها رفض انه يروح ويلس في دبي .....
حور اطالع ربيعتهاااااسلامه فديتج يا ربي : سلامي وووين خالد
سلامه صدت صووبهاا : راح العين وياااااهم
حور: لا منووو بيشووفه هناك لو سرتي
سلامه اطالعها بنص عين : قطعيها هالرمسه يا بنت وين اسير ......وهيه تقووم وتتقرب من حور : عنج واللي جااان ما تبيني
حور اطالعتهاااا وتجمعن دموعهااااا
سلامه اطالعها بحنان : دخيلج حور لالاااااااا
بخيته تنش واقفه : بروح اشووف امايه شفتهااليووم تعبانه جان ما الضغط مرتفع
نوف: هيه توني عطيتهااا حبوب وداخله تصلي في حيرة ....ما رامت تكمل في حيرة خالتها اللي صدق فقدوااا انسانه تمثل جزء كبير في حياتهم من كل النواااحي .......عرفتهااا بخيته ومشت عنهم ...
سلامه تصد على عالية اللي شكلها مستضيجه وما ترمس : علاي اشفيج
عالية اطالعهااا : ما شي بس تعبانه شوووي ........وتنش : بروح ارقد تصبحوون على خييير
اطالعها حور....... عاليه تحب ام سيف وايد وتعزها من الخاااطر ومريم هيه اللي اختارت اسم عالية وربتهااا لانها بعدها ما كاااان حد عندهااا ...وتذكرت شكل عالية يووم تخبرها عن حمد وهيه مضيجه والموقف اللي طاحت فيه زادها طبيعتهااا حساسه اكثر من اللزوم ...وربة بيت والنعم والشغل اكييييييد عليها دااام البيت مزحووم جذييه وما عندنا لا نحن ولاهم خدامات محد يلووووومهااا بصراحه......تحبها من الخااااااطر ما تحسها اكبر عنها بسنه وحده بس.... تحسها اكبر عنها بوايد من رزانتهاااا وعقلها الكبير الراجح ...
سلامه تضرب حور بخفه على جتفهاا : فين سرحت يا جميل يا حظ اللي تفكرين فيه ان شاء الله انا ...
حور اطالعهاااااا : لا
سلامه : افااااااااا ما هقيناها ......المهم شفتيه اخوووج
حور اطالعها:لا ما حصلته في الميلس يوووووووم رحت يمكن راح
نوف اطالعهن مبتسمه : حليله شرد عاليه قامت تسبه من وراه وسمعهااااا
سلامه فاااااجه عيوونها على الاخر: جيه شووووو مستوووي
حور تنش واقفه : عااااااااد سلامه وتبى تعرف انا بقوم اريح اشوووي تصبحووون على خيييييييير
سلامه ونوف: وانتي من اهل الخير .......ومشت حور عنهن
نشت سلامه تنط عدال نووووف تبى تعرف شو السالفه : هاااا شووووووو صار ........ويلسن يسولفن ويوووم يت الساعه عشر ونص راحن يرقدن هن بعد لانه البيت هدئ والكل راح يرقد .......
.
.
.
أما في بيت ابو ذياب البيت هدئ بعد على الساعه 11.15 رقد الكل عدا سيف اللي يالس في غرفه متسدح ما ياه رقاد ..
يالس في الظلام ودموعه يذرفن على خده محد تم له في هالدنيا الموحشه راحواا اعز اثنينه في الوجود صار اروحه محد عنده... بيصارع ظلم الحياه ومشاكله بدون اب يوجهه ويرشده ويعلمه انه اللي يسويه هو الصح او الغلط... لالا ما كبر ما يعرف بعده ما يقدر يستحمل مصايب الدنيا اروحه وبدون ام يدفأ بحضنها وتلمه لصدرها يوم يكون زعلان ويشوف ابتسامتهااا اللي تردله الحياه وتملي قلبه بالفرح رغم حزنه وعتابها يوم يغلط فرحتها ووناستها بنجاحه وفرحته ..........

ياليل مالك لاترق لحــــالتي أتراك والأيام من أعدائي؟
ياليل حسبي مالقيت من الشقاء رحماك لست بصخرة صماء!

قطع تفكيره دق الباب انتبه مسح دموعه بسرعه وعدل يلسته تفضل ..انفج الباب الضوء اللي دخل عورله عيووووونه ...انفتح الليت وشاااف من داخل هذا ذياب ولد خالته .....
سيف: هلا ذياااااب اقرب
ذياب يسير صووبه عقب ما سكر الباب ..سيف يطالعه ذياااب وايد متاثر ..ذيااب القوووي اللي ما يهزه شي او ما يظهر انه تاثر بسهوووله يحاول دايم انه يكووون صارم صاير ويهه متغير وباين عليييه بشكل كبير اشووووف منووو واستمد شجاعتي من ويين داام كلهم اللي كنت اشوف الجموود فيهم احسهم الحييين اضعف عني ....
ذياب يلس عداله : ماااا رقدت
سيف : لا بعدني
ذياب: تعال كل شي انته اليووم ما كلت
سيف وين ياكل امممره ما مشتهي الاكل أي لقمه تهناله : ما اريد تسلم
ذياب يطالعه : لا تعال وياي شوو ما اريد انته على لحم بطنك يسد انك عصا تبى تجتل نفسك ...
اطالعه سيف بابتسامه خفيفه هو صح فيه طووول بس هووو مب منتين ضعيف عكس ذياب اللي ما شاء الله جسمه فنااااااااان ونفس طوووول سيف تقريبا او اطووول بشووويه بس الشي اللي يتميز فيه ذيااااب انه ما شاء الله وسيم او بالأحرى أحلى واحد في العايلة يشبه امه ما شاء الله عليهااااا رغم كبر سنه الا انهااا صدق جميلة ...
ذياب: هااا وين سرحت يلااا قوووم نروح ناكل انا حطيت عشا في الصاله
سيف ماله خاطر لشي شوو يسووي يوهم عمره انه شجااع وهو بعده مب مستوعب فكرة انه يعيش بلاهم ...
ذياب يمسكه من ايده : يلا نش ذكرتني بايااام المدرسة يوووم انششك بغصب يووم ما يكوووون عمي ......حس بغصه من الخاااطر وانتبه لملامح سيف وكمل رمسته :الله يرحمه موجود وانته تعزر انك ترقد يلااااااااا
سيف نش من مكاانه ومشوووا بيظهرون من الغرفة
ذياب في خاطره يسأل عنها يطمن على اخبارها وحالتها خواته ما يشوفهن بس شووو يقوووله بيرده للحزن وهو متأكد انه حووور حاوزه بشكل كبير بال سيف...فما حب يسأله..
سيف يطالع ذياب : عمي بوحمد رقد
ذياب : هيه حليله ريال طيب والنعم والله
سيف: حتى اخوانه وعياله ما قصروا يزاهم الله الخير
ذياب يلس جداام الصينيه :آمييييييييييين يلا سم
ويلسوااا يأكلوووووون بهدوء والصمت سيد المكاااااان شوو يسولفووون عنه منووو له بارض يسووووولف ...
.
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المكان : العين

الساعه 12 يالسه في الصاله ورافعه السماعه تسووولف مع بنت عمهاااا كاملة
كاملة : وانتي ما بتروحيييين دبي
سهيلة : لا ما احب العزاا والصياااح بصراحه اخاااااف وتقوول امايه حريم وايد
كامله : هيه قالت لي امايه اقوووول اغراض المدرسة شريتيهن
سهيله: هيه شريت ما اظني باقي لي شي وانتي
كامله : هيه انا شريت بس نوال ما شرت بعدهااااا
سهيلة: دومها نوال عكسنا تغيضني بصراحه ختج هذي
كامله : هااا صح هيه عليها حركاااااااات بس لا تسبين اختي وما تهوون علي واصغر عني ...
سهيلة: شووو يعني اصغر عنج الا بسنه يعني كبري بس ما ادري ليش تفكيرهااا جذييييييه
كامله: ودرينا منهاااا ....صح انتي ما ادشين النت طرشت لج كمن بطاقه حلووة والمواضيع اللي قلت لي طرشيهم
سهيله تذكرت اخر مره دشت وعقبها مادشت بصراحه ما تصورت انه ندى تكوون ولدوماخبرت بنت عمهااا علشان لا تلومبها اكثر وبتفضحهااا كمووول خبله
كامله : اشفيج صخيتي
سهيلة : لا ماشي بس ما ادخل ........الا وشوويه تشوووف ظل ياي صوووبها وترفع راسهاااا حصلته حمد
حمد : حووو انتي منووو يالسه ترمسين هالحزه عنبوو دارج الساعه 12 وشي
سهيله اطالعه : هذي كموول بنت عمي راشد ...وتعطيه السماعه :حتى تأكد جااااااان تبى
حمد يطالعهااا : بندي الحييين يلااااا حتى لو كموووول على قولتج
سهيله اطالعه بخووف وردت تكلمها : برايج كموول سلمي على خالووووه ...وبندت عنهاااااا
ونشت تبى تروح صووب حيرتهااااا
حمد : سهيله ليش ما رحتي اليوووم وياهم دبي علشان ختج
سهيله تبلع ريجها : ما دريت ابهم كنت راقده
حمد يمشي عنها : ترااه مب عذر لو كنتي تبين تروحين
سهيلة : امايه قالت لي زحمة حريم وتراهااا بتي حور هنيه وانا ما اعرفهم استحي اروح بيت ناس غرب ...........ومشت عنه بسرعه
اطالعهااا وكمل دربه يوووم امه مايلست عيييييل وين دلوعتهااا سهيلة
دخل غرفته وبدل ملابسه تعبان من الخاطر صدق خبر موتهم حزنه وايد حتى ما خلص شغله اللي مسافر علشااانه عقب ما دقله أخووه خليفة وخبره بهالشي .....ابوسيف هو مايعرفه من قبل الا يووم راحوا ايبوون حور بس طيب والنعم فيه بصراحه.... وتجمع الناس والحزن اللي باين والدموع على الفراق واضح انه محبووووب .......اتسدح على شبريته يوووم وايد متعب جسمه مب قادر يستحمل خلااااااص ......ويلس يفكر بعمره هووو جذيه يحب الكد من يووم ايااام المدارس وانه يأدي شغله بأكمل ويه وأحسن صوره كان يتمنى انه ايب نسبة للطب بس الله ما كتب وياب 90 % ودخل هندسة كهربائية مسار اتصالات ...درس في بريطانيااا ومن الخاطر حب هالمجال واتحمس له بعد ما خلص دراسته من سنتين استلم الشركااات ويى ابووه وعمومته والحييين الاعتمااد الكبير عليه لانه فهم الشغل عدل رغم انه هالشي تقريبا مجال اخووه خليفة أكثر لانه تخصصه ادارة اعمال ...ورد يفكر بهل دبي وسيف شووو بيسوووي من بعد أمه وابووه وهو بهالسن صغير وايد على هالحياااة صح اهله مابيقصرون بس مابيوفون مكان الاثنين االلي راحوااا عنه ....تنهد بعمق الله يعينه حور عندها ابوها ونحن وبتي تعيش العين مب صعبانه عليه شرات سيف مع الأيااام بتحاااااااول تنسى هو في خاااطره يشوووفهااا اليوووم ويووواسيها بس الله ما كتب له .....وابتسم ابتسااامه حلووه نادر ما تطلع من ويه حمد اللي دايما مرتسمة فيه ملامح الجديه يووم اتذكر السب اللي ياه من ذيج البنت اللي شافها في ميلس بيت بوسيف ما يلومها بصراااااحه ....رد يبتسم بحده... بس قوووويه عقب ما سمعت شووو قالت عني ردت ترمسني مره ما بينت انها انقفطت .....مسح على شعره يطرد كل الافكار اللي تي قبل النووووم ... لازم يرقد بااااجر وراه شركة دام ابووه مب موجود وأكييييييييد بيروح دبي العزاااااا .....ما مرت دقايق الا ورقد
.
.
.
الساعه 2.10 كان يالس في سيارته في حوش بيتهم ويرمس في التيلفوووون
مبارك : يا قلبي تعرفين انه السبت خلاااص ورايه تقنيه
ليلى : هيه ادري حبيبي ....انزين انته للحين ما خبرتني شرايك فيني
مبارك ابتسم: قمر فديتج وربي يخليج لي .....انا من الصبح يالس امدح يعني ما عرفتي رايي
ليلى متشققه من الوناسه والابتسامه شاقه حلجهاااااا : وانته حبيبي صدق ما توقعتك جذيييه والا شعرك يخبل عن جد
مبارك باستنكار : بس شعري اللي عيبج
ليلى: ههههه لا كلك على بعضك مهضوووم كتير حبيبي ما توقعتك جذيييه
مبارك: شوو عييل تحسبيني ازيغ مثلااااا
ليلى بدلع : لا عمري مب جيييه ماشاء الله حلوووو شكلك ....انتواا كلكم جذييه
مبارك بفخر: اكييييييييييد
ليلى بدلع زايد وتلوووي لسانها اكثر :هههههه مداح نفسه ....كمل المثل
مبارك : ها بدينا الغلط اشوووووووووووف
ليلى:ههههه سوري مب قصدي خلااااص نسحبهااااااا
مبارك: دامج سحبتيهااا مب مشكله
ليلى: عييل يووم الولاد حلويين جذييه شوو خواتك اكيد يخبلن
مبارك ما عيبه رمستها :حووو لاتيبين طاري خوااتي على لسانج شدخلج
ليلى تغير صوتها: ليش وانا قلت شي
مبارك بدااا يتنرفز والرقاااد حل وقته : لا ... يلا حبيبي بسكر عنج الحييين تعبان بروح ارقد
ليلى مبوزه : نووم العوافي الغالي
مبارك: الله يعافيج ...مع السلامه ...وبند عنهااا
ونزل من السيارة وسكرها ومشى بيدخل البيت رن تيلفووونه يلس يطالع الشاشه هذي سعاااد ماله بارض يووم شاف هالقمر اليووم خلها تولي سعادووه الخسفه وخلى التيلفوووون يرن لحد مابند اروحه ......ورقى غرفته بيرقد
اول ما دش غلج تيلفوووونه ولبس بيجاما ورقد على طووووووول
.
.
.
الساعه 10.20 دقيقه الصبح يطالع ساعته ويتأفف من الخاااطر وهو من فتره واقف ومحد دزله ويهه وطلع اييب الاوراق اللي مطرشنه عمه اييبهن من البيت والساعه 11.15 موعده مع المندوب اللي من الشركه اليديدة اللي بيعقدون صفقه وياهاااا شووو هالحاله ......ورفع تيلفونه ودق لعمه
محمد : هلاااا عمي أنا من الصبح جدااااام الباب ومحد طلع .....لا مادقيت الجرس ....لا عمي افاااا عليك ......هيه ما باقي وقت ....خلى حد يطلعهن ...مايحتااااي انته وصفلهم ايااهن اكييييد بيعرفوووهن ......انا بتريا ...خلاص ما بتاخر ان شاء الله وكل شي بيكوون تمام ...
.
.
.
رن تيلفوووون الصاله اللي فووووق توها طالعه من حيرتهااااا يالله بصباح خير منووو اللي ما عنده سالفه دااااق الحيييييييين كانت بطنشه بس تم يرن وراحت ترد عليه
نوال وتتثاااوب وتعدل شعرهااا بايدهااااا: الووووو
ابوكامله : هلااااااا نوال وينكم انتوااااا عن التيلفوووووون
نوال: توني ناشه من الرقاد وما اشوووف حد هنيه
ابوكامله : انزين ......دخلي مكتبي وطلعي من الدرج الثالث اللي صوووب اليمين ملف لووونه أحمر وطلعي حد يعطيه ولد عمج محمد من الصبح واقف براااااا
نواااال تركز في كلااام ابووووهاااا
ابوكامله : حووووووو انتي سمعتيني وجاااااان ماااا تعرفين عطيني كمووول اعرفج انتي ما من زود.....
نوال انغاضت من ابووووووها اصبحنا واصبح الملك لله من الصبح بيعكرون مزاجك وقطعت رمسته وبعصبيه : اعرفه
ابوكامله ابتسم عرف انها عصبت بس هيه دايما على نياتها وطيبه ومب بسرعه تستوعب عكس كامله مع انه نوال اشطر من كامله في المدرسه بوايد : انزين بارك الله فيج لا تبطين على ولدعمج انقفضي روحي طلعيه وطرشيه عند حد يعطيه ....
نوال بعدها منقهره ليش لانها هاديه مب نفس كامله يتحرونها غبيه صدق رمست ابوووها حزت في خاااااطرهااااا : اوكيييييييييه
وبند عنهااااا مشت تبى تنزل بس اتذكرت انهااا ببيجاما راحت تبدل تركض من الخاااطر واطالعت من البلكووونه وحصلته واقف لابس نظارة شمسيه وكندورة بيضا ومتغتر بسفره حمرا ...
نوال ابتسمت من الخاااااطر هذااا محمد وهيه تفكر بالشي اللي بتسووويييه وطلعت من البلكووونه ونزلت من الدري ركض سايره صوووب مكتب ابوووهاااا البيت هادي كالعاده امها اكيييد رايحه سووق والا بقعه عند ربعاتها وكمول ونصور وسعود اكيييييييد بعدهم رقوووود فتحت الدرج اللي قالهااا عنه ابوووها وحصلت اوراق وملفين واحد أحمر المعني والثاني اسوووود ....فشلت الملف وابتسمت تحاول تهدي توترهااااااا ومشت اول ما وصلت باااب الصاله
نوال ترمس عمرهااااااا : لو درى ابوووي اكييد بيهزبني اكد علي اني اطرش حد يعطيه ما قالي سيري عطيه وهو شدراااه غبي محمد يروووح يقوووله بعدين انا بتغشى ......وتحاول تقدم لعمرهااااا الأعذاااار : ولو قال ابوووي بقووووله نصور وسعود رقوود والخدامه ما ادريبهااا وين ......يلست الافكار ادور في راسهااا جذبه عوووده من الخااااااطر بس تبى تشوووفه وترمسه هذاااا محمد .....بس الحركه الثانيه اللي بتسووويها اقووى لازم بعد جذييه تسوووي تراه ابوووهاا شرحلها الملف اللي يبااااه ......
......تغشت وطلعت تمشي وهيه متوتره وتحاول تهدي عمرهااااااا
.






يالس يطالعهااا من هذي اللي طلعت غريبه وين نصور والا سعووود وحتى الخدامة صدق ما تستحي هيه شدراهااا من ابوووهااا مطرش عمي دايماااا يطرش حد اييب اوراقه اللي ينساهن شوووو تقدم خدمااااتها هذي وتطلع لوو اختي كنت راويتهااا شغلهاااااا تجدم صوووبهااااا
نوال بصوووت واطي: السلااااام عليكم
محمد مب عايبتنه الحركه رغم انها متغشيه ليش تطلع هيه دومها جريئة هالكامله من يوووم صغييييرة يبالها عصاه محنايه بس شووو دخله فيها خلهااا تولي دامه ابوووها ما يقووولها شي وبرود: وعليكم السلاااام .....هلا كامله اشحالج
نوال انصدمت... كامله... ما عرفهاااامن صووتهااا ولا من هيئتهااا كامله اطووول عنها بوايد : انا نوال
محمد يطالع الملف اللي في ايدهاااااا : اشووووف لا مب هذاااا لونه احمر ما قالكم عمي
نوال خلااااص ميته من التصرف اللي سوووته وردت فعله هووو انصدمت منها اكثر مب هذااا محمد اللي تذكره والصوره الحلوووة المرسوومه في بالهاااا محمد كاااان يعاملهاا غيييير عنهم كلهم انغاضت من الخااااااطر حتى ماقالها اشحالج نوااال سوري ما عرفتج وبلعت ريجهاااا تاخرت بردها لازم ترد عليه : لحظه الحيييين بيبه لك
محمد بعده منقهر : ما يحتاي تكلفين عمرج بنت العم طرشيه ويا الخدامه
انصدمت انصدمت انصدمت من الجمله اللي قالهااا ما عرفت شوو ترد انربط لسااانهاااا ما توقعت تسمع هالشي منه يلست اطالعه وبدا ويهها يحمر وتحس الجوووووو حاااار بعد ..ولفت ويهاااا وراحت تركض صوووب الباب وفي عيوووونهااا تجمعن الدموووع .......شووويه ودعمت بشي صغير ووطت راسهااا تشووووووووف وخاااازت الغشى
سعود : عورتيني ليش تركضين جذييييييه
نوال تمسح دمووعها وتصد عنه : كنت اسوووي رياااضه يلااااا تعال بعطيك ملف اطلعه لولد عمك
سعود يتبعهاااا للمكتب : منووووو سعيد
نوال تفج الدرج وفيهاا غصه ما تبى تقوول اسمه صدمها كانت تبى تقوول الخايس حمووود بس هونت : لا محمد
سعود يطالعها بتركيز : شوفيهن عيوونج حمر تصيحين
نوال نفذ صبرهااا الحين بتنفجر جدامه : لااااااا دخل في عيوني غبار شووو يصحني بعد
سعود شال الملف : عيييييييل تبيني اطلع وغبار جذيه بيحمرن عيوووني بروح اعطيه بسرعه .............وركض
نوال ما قدرت تستحمل وركضت صوووووب حيرتها وقفلت على عمرهااااا وطلقت العنااااان لدموعها تطلع براحتهااا خلااااص ما تقدر تمنعهن صدمتهااا الصوره اللي شافتها في محمد يمكن هيه حساسه اكثر من اللزوووم بس هذي نوال اللي انكسر عندهااا من الصعب يتصلح ولو هوو شي هين ....
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
محمد ياخذ الملف : شووو البطل العيووون متنفخه توك ناااااااااش
سعود : هيه توني ناااااش برايك اخاااااااااااف تحمر عيوووني شرااااااات نوالوووو تووها تسوووي رياضه في الحووووش وحمرن عيوووونهاااااااا
محمد استغرب من رمسته تلعب رياضه وحمرن عيوووونها ادرك انهااا صاحت معقووله تصيح على هالسبب واناااا شووو قلت صدق تافه وخفيفه هالبنيه يعلهاااا ...............اعوووذ بالله اخرتني بروح يلاااا يلاااااا اوصل في الموعد ........وركب سيارته وطار صوووب الشركه ..


المكان :دبي
الساعه ثمان وربع في الليل يوووم الثلاثاء في ميلس بوذياب يالسين يسولفوون من زمان ما شافووو بعض فوووق عشر سنين ايااام المدارس والصدفه جمعتهم الحييييين........
حمد: وشووو مرتااااح في شغلك في الغربه
أحمد : الحمدالله ودااام ام العيال والعيال عندي بخييير ما نحسبها الغربة
حمد ابتسم : كم عندك ما شاء الله
أحمد : عندي بنتين توأم عمرهم ثلاث سنين شمه وشيخه
حمد: الله يخليهم لك ان شاء الله
أحمد : وانته ما عرست بعدك
حمد : لا ماااااا عرست بعدنااااا على المسؤووليه
أحمد يحط ايده على جتف حمد : شووو المسؤليه اللي تقصدها انته قدها يا ابوشهاااب دامك ماشاء الله مستلم الشركااااااات وياا ابوووك
حمد يبتسم : الشغل غييييييييير
احمد : هههههههههه من يووومك دحيح اذكرك
حمد :ههههههههه قوول ماشاء الله
أحمد :ههههههههههه ما تتنازل عن الاول مصري
حمد يهز راسه يضحك :ههههه
وشووي يدخل ذيااااب وشال بنيه وتجدم صوووبهم
ذياب: السلام عليكم
أحمد وحمد : وعليكم السلااااااااام
ذياب يتجرب منهم : بعدكم تسولفووون ما شاء الله
أحمد : هيه من زماااااااااان يا ابوووي عشر سنين من يووم ما تحولنا نحن ايااام الثانوويه بوظبي ....
ذياب يلس بعد ما عطى احمد بنته : لا زيين
أحمد يرمس بنته شيخه : شوااااخ سيري سلمي على عمج
حمد ابتسم ومد ايده
شيخه اطالع ابوهاااااا : هدااا ما بتوووي
أحمد : غربلاااااااات بليسج شووو بتووووي هذي .....بطي مب بتوووي ......انزين هذااا ثاني اسمه حمد سيري سلمي عقب بيقووول شوواخ مب حرمه سنعه
شيخه : اثييييييير انا حلمه ثنعه
حمد يبتسم : فديت هالرمسه انا تعالي الشيخه تعالي
راحت شيخه وحبته وكانت تبى ترد بس مسكهااااااا وعصبت
شيخه: ما ابى حوز
حمد يضحك ويغايضها برمستهااااا: ما بحوز
وشوووي ويدخل سيف عقب ما سلم عليهم اشر لحمد انه يبى يرمسه
حمد ياشر لشيخه مع السلامه
شيخه: لوووووح ما اباااك
حمد:ههههههههه انااااا اباااااج .......وطلع عنهم
ويروحوووون صوووب بيت بوسيف ويدخلوووون الميلس شوويه ويلسواااا دقايق وتدخل حور .......
حور: السلام عليكم
حمد نش واقف وتجرب منهااا رحمها من الخاطر وقلبه عوره ووايهااا
حمد بحنيه : اشحالج حور
حور بصوووت واطي وعيووونها حمر : بخير
حمد : البقيه في حياتج
حور بصوووت مخنووق ودموعهااا نزلت على خدهااا ووطت راسهااا :حياتك الباقية
وراحت تمشي ويلست عدال سيف
حمد رد ويلس مجابلنهم
حور ترفع راسهااا جهزت الكلاااام اللي بتقووله له هيه عرفت شوو يبى يقووولهااا : ما يحتاي ادور رمسه تبدى بها انا ما برد العييييين ولا ابى جامعه
حمد انصدم ما عرف شوو يقوول بعده ما بدى
حور: والامتحااان باجر ما بقدمه خلااااص
حمد يطالعهاا : مستقبلج يا حور انتي اللي اخترتي الجامعه ليش بمووت انسااان عزيز ما تنتهي الحياة
حور بدت توتر وخاصه سمعت موووت هالكلمة اللي حرمتها من امهااا وابوووهاااااا : واحد عزيز لا ........لا انا راحواا كل اهلي وطوايفي هذيلااا مب شخصين هذيلااا دنيتي .......ودموعها تسبق كل كلمه تقووولهااا
حمد يتجرب صوووبها مب وقته يرمسها ويعرف اعصابها بس باجر امتحانات تحديد المستوووى في الجامعه ولازم تجدمهن يتنهد : حور
حور خلااااص تحس بتموووت لوسمعت زود : لا لا ما ابى اسير العيييييين ولا اباكم انتوااااا انا اصلااااا ما عرفتكم الا من ايااااام وبعدتووووووني عن هلي وراحوا عني والحيييييييين تبوووني ابتعد عن سيف مستحيييييييييل
سيف ساكت وموطي راسه صد عليه حمد ما عرف شوو يقوول ما توقع يكوون ردهاا جذييييه ...
حور تصد على سيف واطيح في حضنه : ماااااا ابى اسير عنه مااااااا ابى
حمد يطالعهم حور تحب سيف وايد ويلس يتذكر الكلام اللي سمعه من ابوه يوووم ما صدقت احد عن موووت اهلهااااا بس يووم قالهااااا سيف صدقته ورضت بالواقع ما عرف شوو يقوول ما يلوومهاااااا
سيف يربت عليهاااااا : بس يا حور لا تصيرين جذيه مب انتي قلتي يوووم بكبر بسير الجامعه وبسوووي وبسوووي ومب هذي حلمج وحلم ابوووي واماااايه
حور تصيح : لااااااا ياسيف ما اباها الجامعه ما ابااااها
سيف يبتسم رغم انه عيووونه حمر ويرفع راسهاااا : لا بتروحينها وبتدرسين وبتدخلين المحاسبة التخصص اللتي تبينه وبتدرسين
حور تصيح بقوووووو وتتمسك بسيف نفس الياهل : ما ابتعد عنك لاااا تحااااااول
سيف : بس انا اباااااج تكملين دراستج في الجامعه وانا ولد ما بيني شر ووسط اهلي واكيييييد بزورج وبتزوريني
حور انصدمت من رمسته ووقفت مجابلتنه : سيف انته مااااااا تباني برايك انا ابااااااااااك .......وتصد : هذيلاااا مب اخواني مب اهلي انا من طلعت الدنيا وما اشووف غيرك اخووووو
حمد سكت ويلس يطالعهاا حزت رمستهااا في خاطره وايد وغااار من سيف بالقوووو حور تموووت عليه ومن حقههاااا رمستهاا ما غلطت فيهااا
حور مشت بسرعه صوووب الباب ودموعها تنزل وتتحرطم بصوووت عالي ....
سيف يوقف: حور انتي ما تحبين امايه وابوووووي
حور انصدمت ولفت صوووب اخوووووها واطالعته باستغرااااب : اناااااااا
سيف يتجدم صوووبها وبحزم : عييل هم رضوا انج تدرسين وتعيشين في العين يايه تخالفين رمستهم عقب ما ماتواااااا ...
دخل ابوووووهااااااا وذيااااب الميلس ويلسوااا يطالعوووهم
حور لفت على ابووووها واطالعه بشرر وتأشربصبعهااا: اكرهك
اكرهك من الخااااااطر كله بسبتك انته اكرهك
ذياب يطالعهااا بحزم وبصووووت عالي : حوووووووور جب هذااا ابوووج
صدت صوووبه واطالعته وطلعت من الميلس تركض ...اما ابوحمد انصدم من رمست حور صح هيه في حاله سيئه بس ما تعرف شكثر هالكلاااااااام اثر فيه وحسسه انه ماله امل يرجع حور بنته تنهد ويلس على الكنفه ......وسيف طلع من الميلس ....وذياب حس انه ما لازم يقعد عندهم وطلع بعد ..........
.
.
.
المكان : العين
الساعه 12.5 في بيت علي بن سالم عقب ماااطلعوااا الشباااااااب من الميلس ما تم الا محمد وربيعه اللي هو في نفس الوقت وولد خاله
سلطااان : صح نسيت ما خبرتني ليش كنت مضااايج يوووم شفتك في الشركه الظهر عقب الاجتمااااااع ويا مندوب الشركه اليديده شووو ما اتفقتووااااااا وياهم
محمد تذكر السالفه : لا اطالعناااا مخططاتهم فناااااانه والمشروع ما باقي الا حمد ولد عمي يشوووفه ويوافق عليه
سلطان : اسميهم كلهم مسويله شان هالحمد في الاجتماع عمومتك واخوووك سعيد وانتواااااا بعدكم تتريوون حمد يوافق
محمد يطالعه بنظره :شووو تقصد تعرف انته حمد ما شاء الله عليه رجاحته في هالسوالف ....وهذا انته تشتغل في القسم اللي هو المشرف عليه في الشركه
سلطااااااان : لا والله اعرفه وينحط فوووق الراس ماشاء الله عليه ....بس صدق انقهرت قدمت اجازه وماوافق عليهاااا وهذا يعرف اني ربيعك وولد خالك
محمد : تعرفه عدل الشغل شغل ما شي واسطاااات عنده ...
سلطان: طلعنااااااا ترااااااانا من الموضوووع شووو كان فيك مضيج
محمد يلس يطالعه وجنه يفكر في شي
سلطان : يا ابوووي ارمس ذليت ابوووي تراااك شوو سالفتك اول مره تستضيج وتيلس ساعات وانا ما اعرف شووفيك هذا واناربيعك اونه
ويلس محمد يخبره عن السالفه وشووو قال لبنت عمه ..
سلطان :ههههههههههه دفش طول عمرك
محمد يطالعه بنص عين : سلطااااان
سلطان سكت شافه معصب وتكلم بجديه : عيل محمد الله يهديك هيه اكيد عرفت انه ولدعمها ياي والا ما بتظهر والقهر متغشيه البنت شوو سووت جرم صدق انك معقد
محمد : شوو معقد انته تعرف انه عمي احيانا يطرش سكرتيره هزااااع
سلطان: انزين واحيانا سعيد اخوووك ........وهيه اكيد عرفت انك انته والا سعيد ياي والا ما بتظهر خل عنك الافكار السودة يا غبي
محمد : تعرف قالي عمي طلعتلك الخدامه الاوراق لانه سعود ونصور رقووود
سلطان واقف : شفت يعني الخدامه والا اخوانها ودامها عرفتك ويمكن ما حصلتهم طلعت وهيه متغشيه.............تراني منقهر: الله واكبر عليك يا ريال ..
محمد : انزين فكناااااااا
سلطان : وبعد حليلها تقوول تافها شووي اللي قلته انته
محمد يوقف : اسكت فكنااا
سلطان : ههههههههه عااد نوال احيدها من يووم صغاااار صياحه
محمد يصد عليه بعصبيه: وانته كيف عرفتها انها نوال
سلطان يطالعه خرف هذااا : يعلك التياسه ياربي تراك قلت لي انته في السالفه انها نوال
محمد صد عنه ومشى يبى يطلع
سلطان : اذكر دومه مبارك وسعيد يصفعووونها ولا يخلونها تلعب وتبااااااااغم
محمد يصد عليه وياشر باصبعه بتهدبد : هذاك اول الحين لا تطرى بنت عمي على لسانك كبرناااااا .....
سلطان : ول اخطف كلتناااااا..... الحيييييييين وين تبانا نروح ....
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.....
.
يالسه على النت ترمس بنت عمهاااااا ويسولفن
سهيلة :
ومبارك راد من عشر بأمر من حمد لانه حمد بااات في دبي
كامله :
ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
سهيله :
ما اعرف
كامله :
اندوج سمعي هالاغنيه .........وطرشتها لهاااا
سهيلة يلست تترياها عقب فتحتهاااااا:
هيه سامعتنهاااااا جديمه غيرهاااا
كامله :
انتي ما تخافين ايشووفج مبارك
سهيلة :
لا اتأكدت انه راح يرقد عقب اييت اشغل النت
وشوووي تطلع لسهيلة مسج دخووول ((أبـكــي عـلــى حـــظ ِ عـثــر مـابـعـد قـــام وطفى شموعي والليالي عتيمـه))
سهيلة ارتعبت من شااافت المسج هذااا اللي ضحك عليهاااا هذا اللي اوهمهااا انه ندى بتسووووي له دليت بس طلعت النافذة

((أبـكــي عـلــى حـــظ ِ عـثــر مـابـعـد قـــام وطفى شموعي والليالي عتيمـه))
سهيله بليز قبل لاتسووين دليت او تطلعين نفس ذيج المره صبري بقووول شي عقب كيفج
سهيلة منغاضه لانه ضحك عليهاااا :
شووو تبى لك ويه ترمس

عبد العزيز في خاااطره تسب عنلاتها الخااامه عيل والله ادبج على هالكلمه مصدقه عمرهاا شريفه اونهااا عااد .....الياهل بتشوفين
((أبـكــي عـلــى حـــظ ِ عـثــر مـابـعـد قـــام وطفى شموعي والليالي عتيمـه))
اول شي احب اكد لج انا مب نفس الشباب اللي يضحكون على البنااااات
سهيلة:
جذاااااااااااااب كلكم تقوولووون جيه هذا اللي كنت تبى تقوووله خلصت رمستك
((أبـكــي عـلــى حـــظ ِ عـثــر مـابـعـد قـــام وطفى شموعي والليالي عتيمـه))
انتي ما تعرفين كيف تعلقت فيج وحبيت اسلوووبج وشخصيتج وايد وهالشكل قررت اقووولج وما اضحك عليج يا سهيلة صدقيني من اخر مره طلعتي وانا حالتي حاله ايلس ساعات اتريااااج والله العالم بحالي
سهيلة :
أنا مب مثل البنااات الصايعااات شووو يعني تبى ترمسني شوو قصدك

((أبـكــي عـلــى حـــظ ِ عـثــر مـابـعـد قـــام وطفى شموعي والليالي عتيمـه))
شووو ذنبي اني صدق حبيتج ومتمسك فيج لحد اخر لحظه
وشوووي توصل مسج من كامله :
ويينج سهلوووه اشفيج صخيتي
سهيلة:
لحظه كامله
كامله :
اوكيييييييييك
وتبطل النافذه الثانية واطالعهاااااا
حصلته مطرش :
((أبـكــي عـلــى حـــظ ِ عـثــر مـابـعـد قـــام وطفى شموعي والليالي عتيمـه))
سمعي يا سهيله صدقيني اني احبج وانتي لازم تعرفيني عدل علشان تصدقيني فخلي علاقتنا في المسن بس وبتثبت لج الايام صدق نواياي يوم تثقين بي بتقدم اخطبج من اهلج ....
هو طلع من المسن وسهيله فاجه عيووونها على الآخر اطالع الشاشه مب مصدقه شوو مكتووووب شوو يقوول هذاااا
شوووي ينفتح باب........... هذا باب الصاله بندت الكومبيوتر من الكهرباء زاغت وركضت تندس ورى الكنفه شااافت أمهاااا داخله وسارت صوووب التسريحه وشلت شي منهاااااااا وبندت الليت والباب وطلعت .....
سهيلة تتنهد : الحمدالله
نشت واقفه وتمشي بشووي شووي لاتدعم ما تشوووف الغرفة ظلاااااام ويلست تتلمس لحد ما وصلت البااااااب ووقفت فتره علشان تتاكد انه محد موجود وطلعت من صالة حمد تركض صووووووووووب غرفتهاااااااا.....
.
.
.

المكان :دبي
الساعه وحده ونص يالس سيف وحمد في ميلس بو ذياب بعدهن الحريم اللي من أهلهم تامات عندهم باجر اخر يووم وبيروحن
حمد : ما كان له داعي اباات كنت بيي الصبح بدري
سيف يطالعه : اشله هالرمسه والا جان عندك سبب ثاني يمكن
حمد : شوو سبب ثاني بس فشله بيت بوذياب
سيف: شو الفشله وتراهن الحريم في بيتناااا
حمد سكت ما رد عليه
سيف: شوو تخصصك حمد
حمد : هندسة كهربائية مسار اتصالات ........وانته شووو تبى تدرس
سيف يتنهد: بعدني ما قررت لحد الحيييييين
حمد يطالعه: لازم تفكر..... خلصت اوراقك من التقنية
سيف: هيه اوراقي جاااهزه وعاد السبت دواااااااام
حمد: الله يوفقك تهقى حور بتواااافق تروح باجر وويايه تقدم الامتحانات
سيف: انا رمست بنت خالتي ترمسهااا واكييييد بتوافق هيه تحبها وايد وتسمع رمستهاااااااا
حمد تذكر ذياب: انقهرت من ذياب يوووم علا صووته على حور
سيف يطالعه : انته ما سمعتهااا شووو قالت
حمد : سمعتهااا بس هووو شدخله
سيف ما عيبته رمست حمد وتنهد وطالعه : حمد نحن وقوووم خالتي متربين رباعه نفس ماأنا أخوها تعتبر ذياب أخووها ونفس الشي هووو ويعاااملهاااا شراات خواته وهو شاافه غلطت وهذااا موقف ذياب من خواته لو غلطن
حمد انحرج من سيف: انا ما قصدي سيف ادري انكم متربين رباعه
سيف يقوم واقف:تصبح على خيييير
حمد يطالع سيف وهو يطلع ويتنهد: وانته من أهل الخير
.
.
في غرفته يفكر فيهااا هووو كان خاطره يشوفها ويواسيهااا مب يهزبهااا بس قهرته ليش تقوول لابوووها جذييييه .....حتى لو هذاا ابووها مب بس هيه ما تبى تروح العين نحن ما نباهاا تروح كل يووم مشاعره تأكد انه يباااهااا ومتعلق فيهااا هذي الياااااااهل بس كيف وهووو ذياااب من بيصدق هالشي ذياب يبى حور........ حتى مب قاااااااادر يستوعب هو هالشي مايعرف المده اللي بعدتها رغم انها ايااام خلته يعترف لنفسه انه ما يروم على فراقها.....ومسح ويهه بايده نفس كل مره يفكر بالمووووضوووع لانه لازم يقووم من الحلم حور نفس عاليه ونوووف لازم يستوعب ووين هووو وين هيه ياهل اقل شي بينهم ثمان سنوااااااااات .................جذيه بيتخبل شل تيلفووونه ودق لربيعه يوسف اللي تم فتره لين ما رد
يوسف وهو راقد : الووووو
ذياب بضيج: الووووو انته راقد
يوسف يطالع الساعه :داق الساعه 2 تسألين راقد يا ريال
ذياب: يوسف انا متضيج
يوسف يتنهد :حراااااام عليك والله مقومين من الرقاد اوين مضيج خاااف الله فيني يا ذيابوووه
ذياب: يوسف ابى ارمسك بيك البيت تزهب
يوسف شووي بيصيح : الحييييييييييييين
ذياب : خلاااااص عيييييل عشر دقايق واكووون عند باب بيتكم
وبند عنه ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الثامنة

المكان: دبي

يالس في سيارته وحاط راسه على السكان حياته صارت فضيعه والضيج ما يفارق صدره ما يحس للحياة طعم مرن شهرين وهو على هالحاله والوحده كل يوم تاخذ منه شي رغم انه خالته وعيالها ما مقصرين وحور اللي تسأل عليه بالتيلفون كل ساعه وتزوره في الويكند الا هو مب قادر يعيش حياته مب قادر يتأقلم انه صار وحيد بلا أم ولا أب غص وحس بحراره دموعه هيه الملجأ رغم انه ما يظهرن لحد ابدا وما يبى يحسس اللي حوليه انه ضعيف ويعطفون عليه ويشوف النظرات اللي تحسسه انه أقل صار بلا أم وأب والناس تشفق عليه
سيف يرمس عن الأحداث اللي صارت في خلال هالشهرين
اتذكر حور يوم انها اصرت تيلس عنده بس قدر يقنعها صح ما راحت تقدم الامتحان بس بعدها باسبوعين راحت ... هيه ما داومت هالفصل بداوم الفصل الثاني وهذا قراري رغم هالشي الا اني اصريت تروح عند اهلها انا بروح الكلية وهيه بتم اروحها في البيت وهالشي ما ارضاه وما نبى نثقل على خالتي وريلها فأفضل لها ولي انها اتم ويا اهلها في العين...
وفي خلال هالشهرين طلعت اليسن وشريت سيارة واهتمام خالتي فيه وفي أكلي وكل شي بس الشي الوحيد اللي اصريت عليه اني اتم في البيت رغم اصرار خالتي بس استحاله اروح ارقد عندهم عاليه ونوف ما بيرتاحن حتى لو متربين رباعه وهو بعد ما بيرتاح ...وتطورت شخصيتي بشكل ملحوظ بديت اهتم في المزرعه والعمال واستثمر في الرصيد اللي في البنك ومن غير راتب ابوي اللي ينزل بيبذل جهده علشان يأمن حياته ولا يحتاج لحد لازم يفكر في المستقبل يحس انه خلال شهرين نضج عقله تفكيره تغير حتى ربيعي حمدان ودرته لانه تصرفاته ما عاد تعيبني ومزاجي مب فاضي للسخافات اللي كنت اسويهن
هالاشياء اللي كانت ضمن عالم سيف حدودهن حور وهو وتفكيره بالمستقبل
اندقت الدريشه بقو انتبه ورفع راسه بانزعاج وصد على الجامه وشافها شو فيها هذي
نوف وويها محمر من الشمس يايه من المدرسه واطالعه
سيف بعد ما نزل الجامه: خير نوف شو فيج
نوف : ما شي بس ليش يالس في السيارة أنا من الصبح ارمس ربيعتي وانته ما نزلت شو مريض
سيف يصد الصوب الثاني ويشل كتبه من السيت اللي عداله : لا ما فيني شي الحين بنزل
نوف واقفه مكانها
سيف : انزين بعدي اشووي علشان افتح الباب
نوف تبتعد عنه واطلع لسانها : كلتني بشوي شوي
سيف يضحك خبله هالبنت
وتمشي تبى تدخل البيت وتصد عليه حصلته رايح صووب بيتهم
نوف: سيف اشفيك تعال تغدا
سيف يأشر : لا ما ابى بروح ارقد تعبان
نوف تهز كتفها : كيفك
ودخلت البيت وحصلت امها وعاليه يالسات يحطن الغدا ويرتبن السفرة
نوف: السلام عليكم
ام ذياب وعاليه : وعليكم السلام
ام ذياب: يلا سيري بدلي لحد ما يوصل ولد خالتج بنتغدا
نوف تمشي صوب داخل : سيف توه داخل بيتهم يقول ما يبى غدا تعبان يبى يرقد
ام ذياب ويه تغير لونه : يمكن مريض ومحد داري به بروح اشووفه
عاليه تتبع امها : بسير وياج
وصلن البيت ويلسن يدورنه وام ذياب سيده سارت صووب غرفته الباب مب مبند كله دشت وحصلته متسدح ومغمض عيونه
ام ذياب تسير وتيلس عداله : ابوويه فديتك مريض فيك شي
سيف يفتح عيونه ويعدل يلسته : لا الغاليه ما فيني شي
ام ذياب بدن دموعها ينزلن : ورفجه يا ابوي جان تعبان خبرني
سيف يبتسم علشان يطمنها ويمسكها من ايدها : والله ما فيني شي ما بغيت غدا لاني كلت في الكليه وشبعان قلت بريح اشوووي
خالته تتقرب تلفه وتصيح وهو هز راسه ويطالع عاليه اللي واقفه عند الباب
سيف: ليش تصيحين الغاليه ما فيني شي جان تبيني الحين بقوم اتغدا
ام ذياب تبتعد عنه : هيه يلا اشوف قوم جان ما فيك شي
سيف: هههه ان شاء الله
عاليه مبتسمه : يا الدلع نونوه يدلعوك جذيه
سيف ينش وحاط ايده على جتف خالته ويبتسم : هيه نونوه كيفي خالتي وادلعني انتي شو حارنج
عاليه تاشر بمالت عليك وتمشي ....وطلعوا كلهم وساروا يتغدوا
ابوذياب: ها يا سيف شو الدراسه
سيف يرفع راسه : الحمدالله عمي كل شي تمام
نوف:اتريا حد يسالني أنا بعد قايله امس انه عندي امتحان
ذياب ينش: الحمدالله ...الحين بدت الغياره تبى تاخذ الجو
الكل :ههههه ...عدا نوف اللي بوزت من الخاطر
وسيف حب يكمل عليها : صدقك غياره هالخروفه
نوف اطالعه وفاجه عينها : انا خروفه
سيف: هيه خروفه والا ما بتروحين تقولين لخالتي اونه تعبان
نوف تحط ايدها على راسها : اجذب ها اجذب مب انته اللي قلت جذيه
عاليه : شوفي الهبله حوو العيش في شيلتج
سيف يبتسم وينش : الحمدالله
ام ذياب : ابوويه ما تغديت تراك
سيف ابتسم لها اهتمام خالته فيه وايد وادلعه بزياده وهالشي يحسسه انها تبى تعوضه فقدان الأم وهيه تعرف شكثر سيف مدلع : الحمد الله خالتي شبعت الله يكثر خيركم ويزيد حلالكم ويرزق
ويصد على نوف بغياض:نوف ولد الحلال ويفكم منهاااا هههههه
ذياب اول من الي طلع صوته من الضحك
الكل:ههههههههههه
نوف تقوم واقفه واطالعهم : حتى انته ابووي تضحك ....,اطالع سيف بنظره حاده وتروح عنهم
ذياب : اونها عاد عصبت الحين بتيي اتنط
سيف حس بالندم وانه زودها : يمكن صدق زعلت كنت امزح
ذياب وهو طالع : سير اتغسل لا تأخذ في بالك دلع بنات
.
.
.
المكان : العين
الساعه خمس ونص العصر
نزلوا من السيارة ووقفوا جدام الباب هيه وأخوووها وتصد على ابوهااااا
سلامه : خلاص ابوي يوم بخلص بسوي تيلفون
ابوسلامه : اشله بعد خالد وياج ما يصير اول مره تدخلون بيت الناس
سلامه : ابووي حور محرصه عليه ايبه
ابوسلامه يهز راسه : انزين سيري دخلي ليش ما ظهرت لج
سلامه تمشي : الحين بدق لها
ومشى ابوها بسيارته وهيه تجدمت ودخلت من الباب الرئيسي ويلست ادق لها تيلفووون
سلامه : وينج انا جدام الباب
حور تنزل من الدري ركض: قربي سلااامي الحين بوصلج أنااااا
سلامه : يلاااا بترياج
وشوويه ينفتح باب وتطلع منه حور وتي صوووبها ولفتها بقوو اشتاقت لها وايد ودمعت عينها
سلامه تلفها : ولازم هالدموع تكفين حور والله دموعج يعذبني
وهو يالس على الكرسي مبتسم يووم شافهاا نزلت له وحبته على خده
حور: يالله يا قلبي من زمان ما شفته اشحالك خلوودي
خالد مبتسم واحمر ويها : بخير
حور تمسك الكرسي ودفه وتمشي سلامه عدالها
حور: وحشتوني
سلامه : حتى انتي يا قلبي والجامعه تسلم عليج
حور ابتسمت لها بمراره ومشن واول ما وصلن اللفت وسلامه تتلفت
سلامه : اه يا قلبي بيتكم جنان بصراحه
حور: ههههه رهيفه يا حظي فيج أي شي قلبج يتعلق به
سلامه : ولفت وحركات وحديقه وتبين اثقل ما اروم زوجيني حد من اخوانج حواري
وينفتح باب اللفت وادخل حور خالد وتدخل سلامه وراهم
اول ما دشت الحيرة يلست اطالعهااا وانعجبت فيها وفي الذوق الراقي في بيتهم ولمسات ولا أحلى
وشوويه اتيي الخدامه يايبه الفواله
فكتوريا : يريد سي ثاني
حور: لا مشكوره فكتوريا سكري الباب وراج
خالد يطالع حوض السمك وسلامه تيلس على الكنفه واطالع حور بجديه
سلامه : ها حور شخبارج
حور اطالعها ما صدقت حد يسألها ودموعها يسبقن رمستها
سلامه تتقرب منها وتاخذها في حضنها : يا قلبي اشفيج رمسي
حور تصيح بحراره ومدفنه في حضن سلامة
خلتها تصيح براحتهاااتفضفض تدري حور قويه بس اكيد شي هزها اصلاا من ماتوا خالها ومرته وهيه ضعيفه وكل ما ترمسها او تشوفها صاحت والكل يقول ...
حور تحاول تهدي عمرها بس مب قادره مب قادره تمنع دموعها صدق حست بالضياع الحقيقي يوم راحوا عنها صدق يلست ادور مكانتها ومنزلتها بس ما حصلتها عند حد ادور الحنان اللي يشع من عيونهم قبل رمستهم بس لحد الحين مضيعتنها محد حسسها باللي حسته في حضنهم عرفت معنى الأم والأبو عرفت قيمتهم عدل حست بشعور اليتم من عقبهم
تمسح دموعها وتحط عينها في عين سلامه
سلامه تمسح دموع حور بايدها : رمسي علشان ترتاحي
حور تاخذ نفس كبير :سلامه ما احس اقدر اعيش هنا احس عمري ضايعه ما احس بوجود الأهل ما حس بالحب والحنان اللي افتقدته من بعد ما راحواا حياتي ودنيتي .......وردت تصيح مره ثانيه
سلامه اطالعها : كيف يا حور تعنين منو حرمت ابوج اواخوانج اوابووج بهالرمسه
حور ودموعها على خدها : كلهم اول ما رديت من دبي يلسوا اسبوع يحاولون يظهرون اهتمامهم لانهم متعاطفين عندي سندي في الدنيا راح والحضن الدافي فقدته
سلامه ما تعرف شو تقولها : وابوج
حور: ابوي الحين من شهرين ما رمسني ولا رمسته
سلامه اطالعها باستغراب : شوووووووو
حور : من يوم اخر مره في ميلس بيتنا يوم قلت الكلام اللي قلتلج عنه
سلامه تتنهد : اكيييد زعلان ومن حقه يزعل وانتي بنته كيف هان عليج ابووج خبريني حور من وين يبتي هالقسوة من وين
حورتصيح: لو عشتي هالشهرين اللي عشته والصراع اللي فيني وفقد عزيزين عندي ما قلتي هالرمسه
سلامه تغير ويها : انا ما عشتهم انا امايه وين .......وتأشر على خالد : وهذا ما تشوفين حالته شوو تظنين عايشه عند مرة ابوو شوو بتكون حيايتي انا اصلااا حياتي مره من يوم صغيره عشتي شهرين وانتي مب قادره تستحملين وفوق هذا ما قادره تقتنعين انج غلطانه
حور ساكته ما ترد عليهاااااا
سلامه ما تبى دموعها ينزلن علشان تحاول تغير حور شووي وتردها الأوليه : حور هذا ابوج وهذيلاا اخوانج وهذا الواقع اللي لازم تتأقلمين وياه
حور تصيح بحده : أي خوان منووو اشووف خليفه اللي في بيته ولا شفته الا مره او مرتين في هالشهرين والا مبارك الا ما كلف خاطره ايي دبي يعزيني يواسيني يساندني كأخوو والا حمد اللي صدق بديت احس بالامان عنده الا انه شغله هو تفكيره ولاهي فيه والا الأخت اللي تشوفني ولا مره تحاول ترمسني والا مرة الأبوو اللي لا تقولي على الاقل انتي عايشه ........وردت تصيح وتأشر : هيه الوحيدة اللي تسال عني وبعد من اربعة ايام في بيت عمي علي
سلامه : يدتج فديتها يا ربي ..حور انتي حاولي خليهم يحبونج افرضي وجودج طلعي مو تحبسين عمرج في الغرفه
شوويه وانجب العصير على ثيابه ويطالعها بخووف
سلامه : لا خلوووود لو قلت لي جبيته على عمرك
خالد بدا يبوز وعيونه تحمر
حور تقوم واقفه : صار خير خلي الولد ........وتلفه لا تصيح يا عمري كله الا دموعك في هالدنيا
سلامه اطالعهااا
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حور تصد عليها : والله يا سلامه ما يهون عليه لا تقولين له شي
سلامه : يالله طلعت انا الشريرة الحين
حور تفسخ فانيلته : بروح اعطيها الخدامه تغسلها وتنشفهااا ...وطلعت من عندهم
خالد يطالع سلامه : سلامي زعلتي ما بتشيليني مكان مره ثانية
سلامه تصد عنه اونها زعلانه
خالد يصيح : خلاص والله ما اعيدهااااا
حور تدخل الغرفه : حسبي الله على ابليسج ولا جني توني اقوول كله ولا حبيبي
سلامه :ادلع عليه علشان يحس بالغلطه هههههه
حور تيلس عداله : السنه اليايه خلودي بيسير الروضه صح
خالد ابتسم وسط دموعه : هيه
حور تعطيه بسكوت وابتسمت له ....وردت تيلس عند سلامه
سلامه بحزن : تصدقين انا خايفه من الروضه احطه في مدرسه ذوي الاحتياجات الخاصه وانا اعرف خلوود زين ...
حور: هونيها وبعدين سلامه دوروله علااج ودروا عنكم هالاهمال من دامه صغير حرام جذيه
سلامه : خليها على الله منوو بيدور ابو لاهي والا مرة ابووو خبريني بس
حور تتنهد وترد اطالعه بحنان
سلامه اطالعهااا : طلعنا من موضوعج
حور تتنهد : بحاول
سلامه تطلع من شنطتها سي دي : هذا السي دي من مويز طابعه الرسايل مال الثانويه كلهن ومخزنتنهن في هالسي دي وطرشته تباج تشوفينه
حور تبتسم وتتذكر كانت أحلى مرحله لها في المدرسة ...
بعد ما راحت ودقت لحمد من تشجيع سلامه علشان تستخدم كومبيوتره اشووويه ردت واطالعت سلامه مبوزه
سلامه : خيبه رفض صح انا مب عوافه فيه
حور ابتسمت : لا تسبين ما يهون علي اطيب واحد فيهم الا شغله حاوز تفكيره يلااا نشي انروح غرفته
سلامه : يعني موافق
حور : هيه
سلامه : وخالد
حور اطالع خالد بعد ما لبسنه فانيلته :تبى تشوف سبيس تون
خالد مبتسم : هيه
وطلعته حور الصاله وشغلت التلفزيون له وحطتله سبيس تون وراحت هيه وسلامه غرفة حمد
اول ما دخلت صالة حمد شافت صوره كبيره معلقه
سلامه : لا تقولين هالمزيووون اخوووج
حور تهز راسها تضحك : هيه هوووووو
سلامه : حور قلت لج زوجيني حد اخووانج ابى هذا خلاص اخترت قولي له واتمدحي فيني عزباء بيضاء مربوعة الحريم شعر بني غامج لحد الجتف عيوون ووساع وخشم حد سيف
حور:ههههههههه بس الله ينطب سوالفج
سلامه تاشر على حور: شوفي هذي تتحراني اتغشمر
ويدخلن المكتب وشغلن الكومبيوتر ويلسن يطالعن الرسايل ويضحكن من الخاطر على الاستهبال اللي كاتباتنه
وفي الصاله
يدخل ويطالع كرسي صغير عليه ولد منوو هذاا استغرب وتجدم ووقف جدامه
خالد مندمج بالرسوم : خوز ابى اشوووف
مبارك يبتعد منو هذا : منو انته
خالد يتأفف: خالد
مبارك ببلاه : انزين منو خالد
خالد يصد على مبارك وادرك انه ما في بيتهم واستحى منه ويلس يتصدد يدور اخته
مبارك يطالعه : من ادور
خالد ويها تغير: اختي سلامي
مبارك يالس يركز اتذكر الولد هذيلااا اهل حور ويوطي عمره : توني اتذكرتك خالد .....انته ما تذكرني انا ييت بيتكم مره
خالد: هيه انته اخووو حور اللي عندك ذيج السيارة العجيبه
مبارك : ههههههه عايبتنك
خالد ابتسم : هيه يوم اكبر بشتري نفسهااا
مبارك عوره قلبه على هالولد ويلس يطالع ريوله
خالد:بس بشتري لوون أسود حلووو صح
مبارك ابتسم بحنان : هيه .......تبانا نطلع بالسيارة
خالد مستانس : وين
مبارك مبتسم : الدكان .........اوكيه
خالد : بس سلامي بتنازع
مبارك : ما بنبطي اتفقنااااا .........ومسك ايده
ابتسم خالد : اتفقنا
مبارك يمغط ايده يشل خالد من الكرسي: ما يحتاي الكرسي انا بشلك
خالد فرحان :ههههههه
مبارك يطالعه ابتسامته فيها براءة فضيعه جذبه هالولد وايد وطلعوا هو وياااه من البيت ...
.
.
عصبت منه ويالسه اطالعه بعصبيه
سعيد :هههههههههه اشفيج يدتي عصبتي والا المعرس اللي ياج مب قد المقام
ام عبيد تصد على حرمت سعيد الضيفه اليديده بعدها تستحي مب متعوده عليهم تحاول تتأقلم وياهم :شلي ريلج لا اكفخه بهالعجويه
رفيعه بابتسامه : شو اسويبه يدتي
ام عبيد : يالله بالستر انا بقوم اسير ارد بيت عبيد ابرك لي
محمد يدخل الصاله وتغشت رفيعه بسرعه وخلاااه ينحرج انه دخل بدون ما يهود
ام عبيد : وابويه رفعوه اشله تتغشين عن محمد
رفيعه انحرجت وسعيد ما عرف شو يقووول
ام عبيد : عايشين في بيت واحد وهذا اخوو ريلج
قامت رفيعه وطلعت من الصاله
محمد : الله يهديدج يدتي احرجيتي البنيه
سعيد يقوم واقف: ليش يدتي قلت جيه ........وطلع عنهم
ام عبيد : وابووويه تبعها ولد الماما تبع حرمته
محمد يهز راسه :هههههههه
ام عبيد تصد على محمد : وهيه دومها تتقنبع بغشى
محمد : من يووم يات بس عاد ما تيلس وايد عندنا
ام عبيد : عيل انتوا تبون ترتاحون في بيتكم يخلص تدخلون اربع وعشرين ساعه تهودون بسبتها ....سمعني وانا امك برايها تولي لا تسوالها سالفه وخله اخووك يتبعه وابووووويه مب هذ سعيدان اللي متعنتر اول
محمد:هههه وازيدج بعد تلقينه الساعه ثمان في البيت هههههه
ام عبيد:مأدبتنه بنت أبوهااا يستاهل ما بغى من بنات عمومته
عاد انته ما تاخذ الا منهن
محمد يحاول يتهرب:خير لين ما اعرس يدوه
ام عبيد : وشوو ناقصنك وانته الحين تشتغل ويا ابووك ليش ما تعرس
محمد يغير الموضوع : وينه امايه
ام عبيد عرفت له وشلت العجويه وهو فز من مكانه يضحك :هههههه
ام عبيد : سالك ترد عليه بسوال ما تجاوب يا الهرم تبى تضحك عليه
محمد يمسك العجويه ويحبها على راسها :هههههه هدي يا جميل


وشووويه تجمعوا ووصلوا من العزبه ابوسعيد وحرمته ويلسوا يسولفووون واصرت ام عبيد ترد عند عبيد قالت بسها من اربعة ايام عندهم وشلها محمد علشان يوديها
ام عبيد :خففف اشووفك طاير بهالسياره تراه راسي دار
محمد:ههههههه الله يهديج يدووه ما اسرع
ام عبيد معصبه : خف اقولك
محمد يهز راسه : ان شاء الله ...
ام عبيد : خطفني اسلم على راشد وبناته عقب بسير البيت
محمد يأشر على عيونه : من عنوني
ام عبيد ما حبتها رمسته : شو المصاخه هذي
محمد نقع من الضحك على شكل يدته وهيه تقوله هالرمسه
.
.
شافن في سطح المكتب ((في القلب زايد حي مامات)) عورهن قلبهن ضغطت حور بايد مرتجفه من بدت الموسيقا وهن يصيحن ويطالعن الصور وكل كلمه تنقال كانت أشد عليهن
وقف نبض المسا فجأه وفجأه كل شي مهموم=ومن وقع الخبرصارت تنكس نفسها الاعلام
رحل زايد رحل والليل يتسائل بعد هاليوم=صباحج كيف يا بلادٍ شعبها كلهم أيتام
ترجل فارس الامة قدر وأمر القدر محتوم=ترجل من على خيله وصاحت أمة الاسلام
رحل وانجازه الاكبر بلادٍ مابها مظلوم=حكمها الفارس القايد ومات الفارس المقدام
فقدت الامارات شخص عظيم من كل النواحي فقدت أبو حاني لكل الناس وحضن يدفي الامارت بكبرها وكل الدول زايد يتردد هالاسم على لسانا من يوم صغار في كل عبارة حب
نسأل كل طفل بتحبو مين ...يقول:زايد ...
في طابور الصباح كل تلميذ يردد
عاش زايد .....في كل احتفال يوم الاتحاد كل يجهز عبارات الحب ويعبر بطريقته...كلن يردد بالروح والدم نفديك يا زايد
اسودت الدنيا في عيون الكل بخبر وفاته اللي يمشي وهو ما مصدق واللي طاح مغمى عليه واللي دخل المستشفى ياته حاله هستيريه
بس حكمتك ربي وحكمك سيد الأحكام
سمعتك يالخبر وأمري مابين مصدق وموهوم=وأمشي خطوة مصدق وخطوة تشبه الأوهام
ويسري شي في دمي كأني بالحزن مسموم=وأشوف الناس من حولي وجوه تشبه الآلام
أشوف رجال ماكبرها بكت كأنها طفل محروم=وأنا يادوبي مصدق وأقول الله يا الأيام

خلااص وصلن حد تمن يشاهقن فيه من الصياح وهن يتذكرن هالايام كانن صعيبه من الخاطر عليهم كلهم كانت الامارات لابسه ثوب أسود كلن بكى من صغير وكبير...كان شعور كل فرد فيها غير الكل مب مصدق اللي سمعه تذكرت حور ابوها ثاني شافته يصيح بحراره موقف هزها ولا في عمرها شافته ضعيف جذيييه يصيح نفس الياهل..مرت أيام من أصعب الايام كل التلاميذ يفرحون بالاجازة بس ذيج الاجازة كلهم كرهوها وليتها مايت ما حد كان يتمنى هاليوم ومحد يفكر فيه رغم الكل عارف الموت حق على كل الناس

خذيتي زايد وكأنك خذيتي من مسانا النوم=ولكن حكمتك ربي وحكمك سيد الأحكام
رحل واحد نعم واحد ولكنه يساوي قوم=رحل بس بعد ماحقق طموح الشعب والأحلام

فمان الله يازايد كثر ماهالخبر مشؤوم=فمان الله يالوالد كثر خيرك في هالأعوام

هنيه خلاااص اختفى الكلااام وتلاشت العبارات ما عندهن شي يقولنه او يذكرهن حسن بفقد حقيقي انه خلااااص ابونا رحل واندفن تحت الثرا

كثر حزني وانا اشوفك تروح وموكبك مزحوم= كثر مانظرة محمد بها مغزى وماتنلام
كثر ماصورتك بكت عيون الناس يالمرحوم=ابدعي لك فمان الله وبراحة عساك تنام

سلامه موطيه راسها ويالسه على الارض ومغطيه بايدها ويها وتصيح من الخاطر ياها خبر الوفاة من ربيعتها الغاليه صرخت في ويها مب مصدقه ويلست تجذبها وصدق كانت حالتها عسيرة ومن حالتها انغمى على خالد يووم شافها جذيه وودوه المستشفى وتم فتره بحالة صدمه من عقب ما شاف اخته صرخت بصوت عالي جذيه ..ابوها ريال شيبه هزه هالخبر وايد وكاااااان يصيح بحراره والشوارع هدن والناس كان بيتها ملجأ ومرت الأيام ولووون الاسود هو المنتصر ...ايام مطبوعه في قلب كل اماراتي وكل العرب منوو ما يحب زايد وهو خيره على الكل وله طابع في كل مكان وحبه يفوح في كل بلااااد

وهن يسمعن كل كلمه ودموعهن تنزل بغزاره

لاالدمع صبرنا ولاهو غسلنا=نحتاج لو نبكيه لعيوننا عيون
منهو الذي من حزننا ينتشلنا=واللي نحبه في الثرا صار مدفون
ياربنا ياللي عليك إتكلنا=واللي لأمرك يشهد الكاف والنون
عن شيخنا مرحوم راضين كلنا=مسألك ترضا عنه ياخالق الكون

اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً
اللهــــم .. إن كان محسناً فزد في حسناته ، و إن كان مسيئاً فتجاوز عنه ياربالعالمين
اللهــــم .. آنسه في وحدته ، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته
اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين

هالدعاء اللي كانن يرددنه في خاطرهن ..وماكان الا صوت الكومبيوتر وصياح حور العالي وسلامه الدموع اللي مغطيه ويهااا

مايموت اللي ترك خلفه رجال=مايموت اللي مثل زايد يكون
مايموت الخير مع حسن الفعال=والملا له يدِّعون ويشكرون
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حاولن يمسحن دموعهن ويهدن عمرهن ويكررن الله يخلي لنا الشيخ خليفه واخوانه وحكااااااااام الامارت بعد ما سكت الكومبيوتر تمن فتره عقب رمست سلامه
سلامه واقفه : حور اتاخرنا على خلوود
حور تبند الكومبيوتر : يلااا الحين بنسير له
طلعن من الحيرة وسارن صووب الصاله اللي فوووق وشافت سلامه الكرسي ومحد فيه شهقت وصدت على حور: وينه
حور اطالعهاا : هنيه كان وهذا كرسيه صبري بسأل الخدامات
وراحت حور تر كض وسلامه وراها وحصلت فكتوريا وميري في الممر
حور بخوف: فكتوريا وين هذا ولد داخل كرسي
فكتوريا: مأرف كان يجلس داقل ساله
سلامه تمسك راسها : حور بموت خلوووود وينه
حور تصد عليها : هدي يا بنت الناس بنشوووف وين يروح وهو ما يقدر يمشي اكيييييد عند حد
ودقت الباب على سهيله واترين فتره لحد ما فجته
حور: سهيله شفتي ولد صغير
سهيله : شووووو ما ادري انه حيرتي حضانه
حور اطالعهااا والشرار يتطاير وتهددها بصبعهاا : الحين مب فاضيه لج .....ومشت وسلامه دموعها متجمعه في عيونهاااا
حور: سلامه لا تصيحين توتريني تراااج هو في البيت منووو بيشله صدقيني بتشوفين يمكن تحت
وركضن صووب تحت وسلامه تصيح وتركض نفس حور من الخووف نسته العقل يووم ما شافت خالد نست انها في بيت غرب
اول ما وصلن تحت ويلست يدورن ما حصلن حد ..سلامه في خاطرها جنه بيت مهجور
واشوويه ينفتح باب الصاله ومبارك وشال خالد اللي شال في ايده جيسه
حور تركض صوبهم
حور معصبه : هذا تصرف حضرتك تسواه كيف تشله ونحن ما ندري
مبارك استغرب: هدي حور رحت به الدكان وردينا
سلامه واقفه بعيد ودموعها على خدها يوم دش مبارك ما تغشت لانها متعوده ما تتغشى
حور اطالع سلامه باطمئنان وترد صووب مبارك : بروح اييب كرسيه
مبارك عصب من لهجة حور شله الدكان بدال ما لا طعاتنه اروحه في الصاله مب منهن منه هو والا شدخله فيهم
خالد يطالع سلامه ويصد على مبارك : بتنازعني
مبارك يصد جهة سلامه اللي عاطتنهم ظهرها وواقفه بعيد :ليش تنازع تراك كنت عندي وشوووو يخووفهن كنت في البيت منووووووو بيسرقك شووووو هالغباء
سلامه تصد صووبه بعصبيه : لو سمحت انته باي حق تشله وباي حق تقول هالرمسه
مبارك من اول مب عايبتنه هالبنت والحين زاد طولت لسانهااااا : سكتي الله يستر عليج
سلامه عصبت من اسلوووبه : صدق وقاااحه
مبارك فووول وهنيه نزلت حور وانصدمت يوووم سمعت سلااااااامه
مبارك يروح يحط خالد في الكرسي : هذي ربيعتج انا ما قلت اول ما اريدج ترابعين هالاشكاااااال ...وبعدج تيبنهن بيتنااا هذيلااا مب مستواااااج
حور انصدمت من اخوووهاااا وصدت على سلامه اللي ركضت صوووب اخوووها ودفته وطلعوااا من البيت
حور اطالع مبارك : انته شوووو اقووول مستحيل مستحيل بصرااااااااحه
وركضت برا تلحق على ربيعتهااا اللي حست من بعد ما سمعت رمست مبارك انها بتفقدها للابد
.
.
.
الساعه ثمان ونص من بعد ما طلعت من العيادة وهيه وياه الابتسامه مرسومة وهو قاصر يشلها من الارض فرحان من قلب
منى : اللي يشوفك يقول اول مره احمل
خليفه :هههههه لا ثاني مره ما تتصورين كيف فرحاااان بموت من الوناسة
منى تركب السيارة :هههههه الله يديم الفرحة
خليفه يركب وقبل ما يشغل السيارة : ببشر امايه
منى : انزين خلنا نوصل البيت وبنخبرهم
خليفه : لا نحن بنروح نتعشى في مطعم وعقب بنروح البيت
منى استانست من الخاطر خبر الحمل بيرد لها خليفه اللي حسته ابتعد عنها هالشهر ونص
خليفه يصد صووبه : امايه رقمهاا مشغووول
منى : وشووواقي
خليفة : تلاقيها عشوووها ورقدت الحيييين
منى: بسوي اطمن عليهاااااا
خليفه يحرك السيارة ويسمع منى وهيه ترمس البشكاره وتوصيها انها ما تطلع عن بنتها وترقدهااا
خليفه : اممممم هالولد بسميه عبدالله لو ابووي ماقايل انه ولد حمد اللي يتسمى عليه كنت سميته عبيد
منى تصد عليه بدلع : اشدراك انه ولد يمكن بنت
خليفه مركز على الشارع: ان شاء الله باذن الواحد الأحد انه يكوون عبدالله
منى استغربت من رمست ريلها يعني لو كانت بنت معقوله خليفه تفكيره جذيه لو طلعت بنت الله كتب هالشي اشفيه ملزم على الولد بدى كلامه يخوفهااااااا
خليفه مبتسم ويسولف: بدلعه اخر دلع بخليه شرات يده .....و.......و........
وهيه سرحانه برمسته خليفة مشتهي الولد ما تعرف شوو بيكون موقفه لو طلع اللي في بطنها بنت مب ولد بدت تخاااااااااااف صدق
.
.
.
يطالع ساعته ويتأفف ويحاول ما يبين ليدته الظاهر سوالفها ما يخلصن
ام كامله: اشفيك ابوي اطالع ساعتك
محمدتفشل : لا خالتي بس عندي موعد
ام عبيد : ما بيطيرون اللي مواعدنهم اصبر نتريا راشد الحين بيي
محمد ابتسامه متصنعه :هيه لازم بنسلم على عمي
واشوووي وينفتح باب الصاله ويدخل ابوكامله وبنتين وراه متغشيات
ينش الكل عاد ام عبيد ويروح راشد صوبها
ابوكامله : يلااا يا امايه اشوف بيتي منور
ام عبيد مستانسه من شافت ولدها رغم انها زعلانه عليه : هيه تباني انا ايي والا تزورني بيت اخووك ما تشبر
ابو كامله يحبها على الراس: فديتج الشركه لاهتنا السموحه الغالية
كامله ونوال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابوكامله يسلم على محمد
راحن صووب يدتهن وسلمن عليهاااااا
كامله: مرحبا بشيخه الحريم مرحبا يدتيه اشحالج
ام عبيد : امفففف عليج دومج ادقين عندنا ولا تتخبرين عني
كامله تلف يدتها : افااا كل والا الشيخه تزعل علينا
ام عبيد مستانسه : انزين ودريني اسلم على ختج
كامله تصد على محمد : هلا محمد اشحالك
محمد: بخير ربي يسلمج اشحالج كامله عساج بخير
كامله : بخير الحمدالله ....عن اذنكم ...
ام عبيد : عزالله هذي شيختكم فديتها شبيهتي
ابوكامله : هههههه ها نوال خذيتي الجووو عنا وصاروا يمدحونج
محمد ساكت ولا كلمه..
نوال ما تبى تقعد أكثر ما تبى تشوفه من يوم أخر موقف قبل شهرين تقريبا وهيه ما شافت رقعت ويها
نوال: عن اذنكم
ام عبيد : يلسي امايه انا الحين بروح وما شبعت منج
نوال ما فيها يالسه متقنبعه بغشى
ابوكامله : برايها امايه بتروح تفسخ عباتها وبتي ...سيري نوال ولا تتاخري
وطلعت من الصاله واول ما وصلت الدري ركضت صوووب حيرتهاااا
كامله ماسكه سماعة التيلفووون : بسم الله اشفيك تركضين جذيه
نوال طنشتها ودخلت الحيرة وفسخت عباتهااا
شافته وهيه ما تبى تشووفه ليش تجذب على عمرهااا حست قلبها بيطلع من صدرهااا يوم حست بوجوده كيف ايلس وياااه لا ما اقدر وابووي الله يهديه مب من العاده كيف يباني انزل .....فسخت عباتهاااا ولبست شيلة صلاه
وطلعت من الحيرة حصلت كامله تهذرب مع سهيله في التيلفوون طنشت ونزلت واول ما وصلت اول الدري حصلت امهاااا
نوال: امايه يدتيه راحت والا بعدها
ام كامله في ايدها المدخن : لا داخل ......ومشت عنهااا
راحت نوال وراها قبل ما تدخل امهااا : امايه
ام كامله : شوو تبين
نوال: اتغشى
ام كامله : ما يحتاااي دخلي ويلسي عدال يدتج بتحرجين الولد لو تغشيتي
نوال تفكر تخااف ابوها يهزبهااا من زمااان ما طلعوااا جدااام ولاد عمهن معقووله ادش جذيه وبحكم الزيارات والتجمعات العائليه القليله جدااا ما يصادفن هالمواقف ولا تصير حساسيه ويدتها فشلتها اليوووم بس برايه ما بحفله وخذت نفس عميج ودخلت ...
نوال مشت بسرعه صووب ويدتهااا ويلست عدالهااا ويها احمر من المستحى ..ويلست تسولف ويا يدتهاااا وابوكامله ومحمد كانوا مشغلين بالكلاااام عن الشغل والشركااااات
ما مرت ربع ساااعه وترخصوا محمد ويدته اللي وداها بيت عمه عبيد وهو رد صووب بيتهم ...
.
.
.
المكان : دبي

الساعه 12 في الليل وهو داخل رن تيلفون الصاله غريبه يرن في هالحزة راح صووبه
حور: الو السلام عليكم
ذياب عرف صووتها ويلس على الكنفه الله يستر شوو فيها من زمان ما سمع صووتها من اخر هزبه صدرت منه : الو هلا حور اشفيج
حور: اسفه اني دقيت الحين ادري متأخر
ذياب: شو هالرسميات السخيفه
حور: ادق على سيف غالج تيلفونه
ذياب: يمكن رقد
حور: انا مب مطمنه ذياب ربي يخليك تروح تشووفه
ذياب يوقف هذا مب طلب من حور بذات هذا أمر: ان شاء الله انتي سكري وبروح اشووف وبخليه يدق يطمنج
حور : مشكور ذياب
ذياب يتنهد: العفووو
طلع من بيتهم وسار صووب بيت خالته ودق الجرس كذا مره واتريا تقريبا خمس دقايق الا سيف ياي يفتح البااااب
سيف عاقد حياته : اشفيك ذيااااااااب شي استوى
ذياب: لا بس حور ادقلك تحصل تيلفونك غالجنه وهيه تبى اطمن عليك
سيف: هيه نسيته اني غالجنه ورقدت وانا اذاكر باجر عليه امتحان اسمحلناااا ذياب
ذياب: افااا عليك بس انته دق طمنهااا
سيف: ان شاء الله
ذياب: تصبح على خير
سيف: وانته من أهل الخير ...وبند الباب ودخل بيدق لحور أكيييد الحين محتشره والف فكره وتوديها وتيبهاااا حليلها هالبنت
واما ذياب يلس في الصاله يطالع التيلفوووون وسارح بحور ما يعرف كيف هالحب قادر يكتمه لحد الحين يحس عمره بينفجر يبى يقولها بصريح العبارة :حور انا أحبج
عاليه تتجرب منه واطالعه : ذياب
ذياب اخترع وتلوونه ويها : ها انتي ما راقده
عاليه تحج شعرها : كنت راقده شووو فيك يالس تسولف ويا عمرك شوكنت تقووول
ذياب يوقف: لا لا ما شي تصبحين على خير
عاليه اطالعه باستغراب وراحت صووب المطبخ عطشانه قايمه تشرب ماي
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الساعه سبع وربع حاطه جنطتها برا تطلع وتدخل تتريا باص المدرسة
شافها سيف وهو طالع من البيت
سيف ياشر من بعيد : صباح الخير
نوف لفت لمصدر الصووت وصدت عنه
سيف ابتسم : افا يا بنت خالتي ليش ما تردين.... وهو عند سيارته
نوف صدت عنه ولا ردت
سيف يحط كتبه في السيارة ويسير صوووبهااا واول ما وقف عدالهااا
سيف: قلنا صباح الخير
نوف تصد عليه : وانا ما ابى ارد
سيف : ههههههه بالطقاق وخري عن الباب بروح اصبح بالويه الحسن
نوف تخوز عن الباب صدق يقهر
سيف يروح يسلم على خالته وطلع وحصل الباص ووصل وركبت وراحت
هووو بعد لازم يروح لانه الساعه ثمان وراه محاضره ركب سيارته وراح صووب الكلية
.
.
الساعه عشرونص واقفه بعيد وترمس في التيلفووون
عاليه : خيبه حرااام صدق انه حاله هذا اخوووج تصدقين من شكله باين عليه انه شرير
حور: وانتي كيف شفتيه
عاليه : شفته في ميلسكم
حور: هههه لا حراام عليج انتي شفتي عسل حمد هذاك هذاا مبارك الخايس
عاليه : اوكيييييييه حور يوم اوصل البيت برمسج الحين بسير اكل وعقبها عليه محاظره
حور مستضيجه من الخاطر: خلاااص علايه وسوري اني دقيت لج في الكليه
عاليه : ولوووو شو هالرمسه خيتو
حور: اوكييه مع السلامة
عالية : فمان الله .......وبندت عنها
.
الساعه 12.30 الظهر يالسه في الصاله ودخل عليها ابو ذياب
ابو ذياب: السلام عليكم
ام ذياب: وعليكم السلام والرحمة
ابوذياب يروح ييلس عدالها : اليوم ترخصت قبل ما يلخص الدوام بساعتين ما شي شغل يالسين جذيه
ام ذياب: زين والله تونسني خلصت مسويه الغدا ومتيلسة وبالي مشغول
ابوذياب: خير شو مستوي
ام ذياب تصد عليه : سيف
ابوذياب عاقد حياته : سيف شووو فيه
ام ذياب بدن دموعها يتجمعن وابوذياب يهز راسه حرمته من توفت اختها وهيه دموعهااا على الابواب
ابوذياب: اشفيه يا فطيم سيف
ام ذياب تصيح : هو مب راضي ايابت عندنا علشان البنااات وانا بصراحه ما يهون علي يبات اروحه في بيت طويل عريض محد فيه والدنيا مب أمان لو حد طف وذبحه ونحن هنيه ما عندنا خبر لا لا ما اروم بصراحه اخليه لا لا وفوق هذا امس حلمت اختي مريم اطالعني بزعل
ابو ذياب: انزين نحن رمسناه وهو رافض ريال شوو نجبره
ام ذياب: هو رافض علشان البنات ما بيرتاحن
ابوذياب: هيه
ام ذياب : نزوجه وبيتم ويانا في البيت
ابوذياب مستغرب وعاقد حياته : نزوجه
ام ذياب: هيه
ابوذياب يطالعها بتفكير وما عارف شو يرد عليها منو تقصد فيهن عاليه ما يصير لا ما بقى غير نوف بس صغيرة بعدهااااااا



الحلقة التاسعة

المكان : دبي
يوم الخميس في السياره وهيه زعلانه وماده بوزها تتغلى عليه وهو مب من عادته يدلع البنات بس مسوي لها سالفه وعاطنها ويهه ويالس يراضي فيها
حمد يصد على حور : خلاص حور عن الدلع من الصبح معطنج ويه تراني
حور تصد عليه باستنكار : بعد فوق اللي سويته يالس تهزبني
حمد يطالع الدرب: اللي ما يعرف بيقول جتلت حد
حورتتحرطم : انا من الساعه ثمان اوعي فيك وانته مب راضي تنش والحين 11 وشي
حمد : انزين خلاص يا بنت الناس فكينا دبي الا شبر ونوصلها بس تراج حنانه طالعه لمنوو
حور صدت عليه وتمت اطالعه صدق متغيضه منه عاد هيه اليوم ما بتبات عندهم لانه ابوها موصنها ترجع باجر بيروحون هم وقوم عمومتها المزرعة
حمد بجديه : حور هالمره ما بتغدا عند قوم خالتج
حور باستغراب نست انها زعلانه : ليش؟
حمد ويصد عليها عقب يطالع دربه : شو ليش فشله كل اسبوع تغدينا عندهم يا ويه استح
حور هيه اطالعه : عااادي والله هم يستانسون يوم يشوفنا
حمد وهو مصر: انتي بنتهم بس أنا لا بصراحه فضيحه كل اسبوع غزيناهم......بنخطف على مطعم وبنشتري غدا وبنسير نتغدا في بيتكم ويا سيف اوكييييه
وشووويه يرن تيلفون حور ..وطلعته من الشنطه وشافت الشاشه وردت اطالع حمد
حمد يطالعها ويرد يطالع دربه : منوو
حور مبوزه بدلع : عاليه بنت خالتي اكيد يتريونا بصراحه فشله حمد شو اقولها
حمد : شو شو تقولينها بعد أنا ما بتغدى عندهم ومصر على رايي
ردت حور على التيلفون
.
عاليه : وينج انتي عنه من الصبح اتصل
حور: اول سلمي
عالية : السلام عليج ..والحين وينج تاخرتي لا تقولين بعدج في العين
حور: لا نحن في الدرب شووي وبنوصل
عاليه بلهجه لبنانيه: عجلي اوليك اليوم مسوتلك غدا انما ايه بيعئد ...وجلبت اماراتي : لو تأخرتي باكله عنج ولاني حقيره ما بخلي لج شي
حور انحرجت واطالعت حمد مب عارفه شو تقولها : حلال عليج الغاليه
عاليه استغربت ردها : لا ما يهون عليه اكله عنج
حور تورطت ما عارفه ترمس واطالع حمد وهو مصر انه ما يتغدا مفتشل كل ويكند ايونهم وهم عاد يعبلون على عمرهم ويذبحون وما يقصرون في الغدا
حور: صبري شووي علووي
وتغطي بايدها على التيلفون : حمد ما اعرف شوو اقوول استحي بصراحه
حمد : شو تستحين قولي لها ما بنتغدا تراني برد العين عنج
حور بزعل : هيه منيه اخ حمد برايك رد الود ودي اتم هنيه وانته عارف اني ما احب اكون عاله على حد بس ابوي الله يهديه اللي ما رضى
حمد استغرب وانصدم الحين كل مره نقوولها شي تحسسنا انها هيه المسجينه ونحن الغلطانين غلطت ابوي انه ودرها تذكرنا فيها كل ساعه ...ما عارف كيف يرد عليها حس انه استحملها وايد سهيله اخته الخليصه مب مسولها سالفه
حور حست بغلطتها وردت تكلم عاليه : برايج علوووي..... اوكييه.... مع السلامه ...
وبندت عنها ولا اهتمت بالرمسه اللي تقولها عاليه .....
صدت على حمد وتمت اطالعه عضت على شفايفها: اسفه حمد
.
وهو ساكت والشرر يتطاير من عيونه ومب لهدرجه اخوانه حتى خليفه اللي معرس وعنده عيال ما يتجرأ يرد عليه اتي وحده مفعوصه تجرحه برمستها وتضحك عليه
حور بعدها اطالعه : والله اني ندمت على اللي قلته... بليز سامحني لا تزعل
حمد عطاها اكبر طاف ولا متاثر بأي كلمه قالتها وهالشي واضح على ويهه
حور بدت تحزن وتحس عمرها بتصيح ما لقت تزعل غير اللي تحسه احسن واحد في البيت واحن واحد لها ...رغم انها في البدايه شكت في طيبته والوحيد اللي يساندها ومآزرنها من اخوانها : لا اتم ساكت جذيه صدق بصيح
حمد معصب ومب طايق يسمع صوتها : حــــــــــــــــــور جب ولا كلمه ما ابى اسمع صوتج ولا نصخ تفهمين
حور بعد ما سمعته وادركت من نبرة صووته انه معصب عدلت يلستهااا وسكتت واجبرت دموعها ما تنزل جداامه
.
.
في المطبخ في بيت ابوذياب يالسات يعابلن في الغدا
ام ذياب تصد على عاليه : اشفيج ما تسمعيني شو قلت روحي حطي العصير في الثلاجه
عاليه مستغربه من تصرف حور شو استوالها بندت فجأة وبسرعه الله يستر بس : ها ...انزين
ام ذياب تصد على بنتها: اشفيج رمستي حور وينهم الحين
عاليةشاله العصيرفي ايدها : في الدرب يايين امايه
ام ذياب: منو يايبنها
عاليه : ما ظني غير أخوها حمد نفس كل مره امايه...وتحط العصير في الثلاجه
وشوووي ويدخل عليهم ذياب هو توه ناش من الرقاد : صباح الخير
عاليه : قول مساء الخير صارت 12 وشي
ذياب يضربها على الراس ويسير يحب امه فوق الراس
ام ذياب :الله يصبحك بالخير والعافيه فديتك ...وهو اكتفى بالابتسامه
عاليه : ااااااااي يعلك ....
ذياب يرد صوب عاليه : لا تدعين تراج بتحصلين كفخه ثانية على راسج
عالية اطالعه بتافف: بسم الله ناش فلفل غاوي اتكفخ يا الدب
ذياب ويفج الثلاجه ويطلع العصير: الدب في عينج ...انتي اطولين وسامه وجسم وهيبه ....ويطالعها من فوق لتحت : يا العصا
عالية اطالع عمرها هيه ضعيفه وايد وتبى تمتن شوووي طولها زين لا قصيرة ولا طويله بس ويها مغزز مب ضعيف وهالشي محلنها ومهون عليها هيه غير عن نوف اللي طولها تقريبا نفس عاليه وجسمها حلو متوسط ما يحتاي تزداد ولا تضعف أكثر من جيه ويها مطاول وعليها بياض لدرجه يتحرون أمها مب مواطنه اجنبية : انا العصا بتشوف بعد شهر... الحين وصفوا لي دوى يمتن بيصير جسمي ترتوب .......وتمشي بدلع والابتسامه شاقه الحلج
ذياب يضحك: اخافج عقب تستوين بوتمبه ما ادخلين من الباب
عالية انقهرت: بوتمبه في عينك
ذياب يفج الثلاجه ويطلع العصير منها
عاليه : لا تشربه مسوينه حق الضيوف
ام ذياب مشغوله في الغدا : لو شرب كووب شو بيضر بعد انتي
ذياب يطالعها ويطلع كوب من الرف ويصب له : من مسونه
عاليه بفخر: انا
ذياب يشرب العصير مره وحده عقب ما خلص : اشوف طعمه مره مب حلو
عاليه اطالعه : اصلاا انته واحيت تتذوقه عقيته مره وحده جنك تشرب دوى
ام ذياب: عاليوه تعالي قطعي الخضره بدل ما يالسه تناقرين اخووج وماذتنه
عاليه تحط ايدها على راسها : الله واكبر ....بس شو نقول لنا الله
ذياب يبى يسأل عن حور ما وصلت لحد الحين غريبه هالمره تاخرت مب من العاده: الا جنهم تأخروا هل العين
عاليه تصد صووبه واطالعه باستهبال : منووو
ذياب في خاطره ناقص سخافتج انتي بعد : اقول هل العين تأخروا دقيتوا عليهم
عاليه ا: اهاااا ........وترد تقطع الخضره : هيه دقينا
ذياب استغاض منها ليش ترمسه جذيه والغيض ترمس بالقطاره ويغايضهافي رمستها : شووو اهااا هذي بعد
عاليه اطالعه ببراءة : شو فيها بعد هذي
ذياب راح صوبها منقهر من برود ردها ومستغرب من لهجتهااليديده شو سالفتها هالبنية
عاليه تشرد صووب امها : امايه دخيلج قوليله
ام ذياب مشغوله وما لها بارض حقهم: ذياب اطلع برا ما ادري شو مقعدنك في المطبخ يلا اطلع خلها اتكمل شغلها
عالية تاشر بايد وده لفوق: ظهر الحق وزهق الباطل
ذياب راص على اسنانه متغيض من عاليه واطالعها بتهديد ويأشر بايده بمعنى بتشوفين
وهيه مكشخه ضروسها ومستانسه ...وهو طلع عنهم وفوق هذا معصب حور لحد الحين ما وصلت وفي خاطره يا ربي شو مسويتلي هالياهل خلتني جيه اتخبل عليها
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وقف سيارته جدام باب بيتهم وهو ولا نطق ولا كلمه مع انها ردت تذكره بالغدا علشان ترضيه علشان يخطف المطعم بس ما رد عليها ويالس ينافخ من الضيج...
حمد صد صوبها بعصبيه : ليش ما تنزلين
حور اطالعه بخووف وزعل: وانته ليش ما بتنزل
حمد ما صد صوبها ولا حفلها : لا .. يلا نزلي
حور اطالعه بترجي : يلا حمد لاتزعل والله ما تهون عليه واعترفت اني غلطانه
حمد صد صوبها وبضيج واصرار : بتنزلين والا اردج نكس العين الحين
حور تغشت وتفتح الباب تنزل
صدت عليه ما هاين عليها ما تعرف كيف هالمخلوق مسرع ما احتل مكانه في قلبها وحست برابط الاخوة امبينهم هيه كانت تتمنى اخوو شرات حمد حازم واكبر عنها بوايد بس مكانة سيف محد بيحتلها : انزين خبرني وين بتروح
حمد وعينه اطالع جدامه : يوم تخلصين سووي لدريولج ....يصد عليها وياشر على عمره: اللي هو أنا اييج... تعرفين انج ما بتباتين هذي اوامر ابووي لانه باجر كلنا بنروح المزرعه ......الحين ممكن تسكرين الباب
حور تبند الباب وهو حرك سيارته وراح
مشت صووب بيتهم ودقت الجرس ويلست عشر دقايق محد فتح قالت اكيد سيف راح يصلي المسيد لانه الساعه 12 ونص وزود عقب سارت صوب بيت خالتها ...دقت الجرس حصلت الباب مفتوح
دخلت الحوش وشافت ذياب واقف عند باب الصاله
حور تسير صوبه تحس عمرها من زمان ما شافته هيه من بعد أخر مره هزبها فيها ما رمسته هيه تدري انه عنده حق لانه ابوها وهيه متعوده من ذياب جذيه بس فشلها جداهم وخاصه انه حمد كان موجود : السلام عليكم
ذياب فرحان بس في خاطره ومب مبين على ويه شي : وعليكم السلام
هلا حور قربي .........ويتجدم ساير صووب الباب
حور صدت صوبه: لا تطلع ذياب حمد راح
ذياب يصد عليها مستغرب: افااا وين راح
حور ترددت ما عرفت شو تقووله بس حصلت وبسرعه : عازمنه ربيعه على الغدااا
ذياب يهز راسه : هيه شي طيب
حور تمشي وتدخل داخل حصلت نوف ويلست تسلم عليها ودخلن صوب المطبخ
وهو واقف يطالع باب الصاله غريبه ما خازت الغشى من دخلت من الباب ما طالع ويها مشتاق لها الويكند الماضي ما شافها واليوم شافها وسمع صووتها من شهرين وزود ما ترمسه زين نست ورضت علينا تافف من هالمخلوقه اللي مصره تحوز تفكيره من يصدق انه ذياب يبى حور بالنسبة لهم ما تدخل العقل
في حيرة عاليه يالسه حور ونوف وعاليه يسولفن وياخذن علوم بعض عقب ما سلمت حور على خالتها
عاليه اطالعها بتشكك : اشفيج حور
حور تتصنع انها مافيها شي : ما شي ...وتصد على نوف: ها شو اول ثانوي
نوف فرحانه بشوفت حور: ترتوب لحد الحين...بس تونا نقول يا هادي
حور مبتسمه لها : الله يوفقج الغاليه
عاليه اطالع ختها: نوافي سيري ييبي العصير
نوف تقوم واقفه : اوكييييييه
عاليه اطالع حور بتفحص وحور صدت صوبها : اشفيج
عاليهاطالعها بنص عين: اشفيني انا اسالي عمرج
حور سكتت عنها تعرف انه عاليه دايما تكشفها وفاهمتنها عدل
عاليه تتقرب منها : رمسي قبل ما اتيي نوف اسمعج
حور اطالعهااا عقب يلست تخبرها باللي صار
عاليه بانزعاج : حور وبعدين من طولت لسانج هذي.... جذيه ما يصير
حور انفجت مره وحد وتمت تصيح بحراره استغربت عاليه
عاليه : حور
حور ترفع راسها : ادري اني الغلطانه والله ادري اني صايره عصبيه وما انطاق امشي واغلط....بس صدقيني اتعذرت من ابوويه وصالحته وحاولت اتقرب من اخواني بس هم يرفضون هالشي وخاصه سهيله.... ومبارك على الحركه اللي سواها ما اقدر اسامحه بصراحه الحين كملت اسبوع وسلامه ما ترد على تيلفوناتي وما باقي الا حمد هو الوحيد غيييييييير عنهم لانه خليفه اروحه لاهي بحياته ومرته وبنته
عاليه : هيه وحمد اليوم عطيتيه نصيبه صح
حور: تاسفت انتي ما تدرين كيف حبيته هالانسان احسه شي وله هيبته في البيت وفرحت انه هالشخص اللي مساندني ... ومساندته حطت لي مكانه في البيت غصين عنهم كلهم حتى امه
عاليه تبتسم تحاول تهديها : انزين هو وين راح الحين
حور: ما ادري
عاليه : بس خقاق تراه والا شو فضيحه بعد ترانا اهل
حور: صدقه علوووي كل ويكند
عاليه تضربها على جتفها: يا مصاختج انتي واخووج ...ها شو الأوضاع عندكم هناك
حور تعدل يلستها واطالعها :الله يسلمج ابوي راضيته والامور وياه زينه وحمد نفس ما قلت لج فنان
عاليه تضحك: يالهحمد اللي حشرتيني عليه فهمنا فهمنا تراني الحين بروح اخبر سيف
حور بنظرة حنان : شو تخبرين تظنين سيف حد يسواه في قلبي
عاليه تبتسم :الله يخليكم لبعض
حور: امييييين ...ومنى فديت قلبها حبوبه واستانست انها حامل وبنتها هذي اللي تخبلبي من حلاتها طالعه على ابوها
عالية : يالمدحه تمدح حلاة خوانهاااا تراه حتى انا اخووي يموتن عليه البنات
حور تبسم : عاااد ذيابووه سكتي عنه عنلاته كل مره يزداد حلاه لو هالحلاه في بنيه
عاليه : اه يا قلبي حور تمدح ذياب لا ما اصدق
حور: خلي عنج هالرمسه ....ردينا لخواني في ذمتي ما شاء الله عليهم حلووين طبعا حمد ماخذ الزين كله
ابتسمت عاليه لها من كثر ما تمدح فيه وهيه توها مزعلتنه
حور تكمل رمستها: والثاني بروك هذا كريهه واللي سواه ويا سلامه ما اقدر اسامحه عليه عقب خليفه فديته طيوب كافي خيره شره
عالية: واختج وامهاااااا
حور: تعنين بالحلاه
عاليه : لا كيف معاملتهن وياااج
حور: بيني وبينهن اكبـــــــــــــــــر طااف ولا كني موجوده وتصدقين هالشي مريحني وايد
عاليه : اهااااااا زين يوم بديتي تتعايشين وياهم وتاخذين على جوهم
حور: بس ملل في ملل الصبح ارقد الغدا ما يجتمعون كلهم ابدا ونفس الشي العشا بس برايهم بدت اتعود وطبعا يدتي فديتها طيبه ما ادري ليش رفضت امايه كنت اتحراها شريره وقوويه بس حصلتها لا صح لسانها ما شاء الله وتمشي رمستها بس حبابه بس اضحكني علاقتها ويا حرمة ابووي
عالية مستانسه وهيه تسمع عنهااا
حور: بس ما نظهر نروح عند عمومتي بس ابوووي امس قال تصدقين انه بنروح وياهم المزرعه وهم ما ظهروا رباعه تقريبا من ست سنين
عاليه : خيبه ليش جذيه
حور تهز كتفها : ما ادريبهم بس جنها بترد علاقتهم وابووي مستانس بروحت المزرعه باجر ويا اخوانه
عاليه : الله يديم وناسته
حور مبتسمه : ان شاء الله ....ها شخباركم انتوا
عاليه بلهجه مصريه: ما فيش حاجه اولها انا اولك اخبرنا بالتيلفون اول باول
حور : شو استعملتي الدوى اللي قالت لج عنه ربيعتج علشان تمتنين
شووووي ترااج يابوسه
عاليه : حرام بتعقديني انتي وذياب النتيجه بتظهر عقب شهر
حور: هههههههه انا اللي يجتلني جسم نوفوه
عاليه :هههههه من طلعت اتيب العصير ما ضووت اشفيها تأخرت
نوف تدخل بالعصير
حور وعاليه :ههههههههههه
نوف: اشفيكن
عاليه : يبنا صيرت القط يى ينط
نوف وهيه شاله الصينيه لبستها وصدت على حور: حور سيف في الصاله
عاليه : عيل ودي العصير هناك الحين بنطلع
حور توقف : ذياب في الصاله
نوف: هيه
حور تعدل شيلتها وترد الغشى على ويها استغربن عاليه ونوف وتمن يطالعن بعض
عاليه مستغربه : ليش تغشيتي
حور : لانه اخووج في الصاله واخواني وابووي محرصين عليه ما اظهر جدام غريب
عاليه من صدقها هذي: لا والله
حور ومن صدقها وهيه مقتنعه بهالشي: هيه والله
نوف مب مصدقه وفي ويها ابتسامه : عاد من ذياب حافظ في ويهج كل شي اظني
حور :بليييز خلني على راحتي ممكن وهالشي اقنعت به خلااااص
مشت تظهر تسلم على اخوها وتبعتها عاليه ونوف راحت صوب المطبخ وهن في قمة الاندهاش ما توقعن في يوم من الايام حور تتغشى من ذياب... عااااااد ذياب
حور تدخل الصاله وهناك ذياب وسيف يالسين : السلام عليكم
سيف وذياب يطالعون بعض وينش سيف : وعليكم السلام ....ويروح يسلم عليها مستغرب انها متغشيه بس ما قال شي ويلست عدال سيف من الصوب الثاني وذياااب مية الف علامه استفهام في ويهه ويطالع عاليه اللي داخله توها الصاله يباها تفسرله... اشرت له بعينها
وقااام : عن اذنكم
وطلعوا هو وعاليه ......صد سيف على حور: انتي ليش متغشيه
حور ما عارفه شو ترد تعرف سيف : ذياب
سيف مستغرب هذي حور والا بدلوها : اشفيج الحين تبين تتغشين عن ذياب
حور: سيف خلاص لا تكبر السالفه انا اقتنعت باللي اسوويه
سيف ما في عليها تبى تتغشى برايها بس يعرف حور مب ويه غشى : جذيه بتحرجين ذياب ونحن في بيتهم وبعدين خواته ما يتغشن عني شو هالمصاخه حور
حور: هن كيفهن وانا ابوي اقنعني بصراحه وهو ما يرضى اطلع بدون غشى حتى لو جدام ذياب
وتدخل عليهم نوف وتحط العصير
سيف يطالعها : نوف
نوف توقف : خير
سيف يبى يطفربها : جلبي ويهج
حور :ههههههه حركات يا السخيف
نوف تهز راسها : ما عندك سالفه .....وراحت عنه
.
.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ذياب يطالع اخته وعاقد ايديه : لا والله اونها تتغشى عني
عاليه وهيه تبى تضحك : هيه وانته ليش مضايج كيفهاا
ذياب بيموت من الغيض والقهر حور تتغشى عنه
عاليه : خبرني ليش محتر جذيه خلها بكيفها
ذياب من القهر : عيل بيلس على قلبها اونه غشى جان ما يازت لها القعده ويايه لا تقعد تسير عند اهلها
وطلع من الحيرة وسار الصاله وحصل حور وسيف ودخلواا هو وعاليه
ذياب بعد ما يلس : الا اقول الأخت حور شخبار الاهل
حور مستغربه من طريقة كلامه وعاليه بغت تموت من الضحك بس صدت علشان محد يشوفها وسيف هو الثاني في خاطره ينقع من الضحك يعرف ذياب ويعرف حور زين ما زين الحين بتشب الحرب
ذياب: الاخت حور ها شخبار الوالد والاهل عساهم بخير
حور اطالعه : عن الطنازه ذياب لو سمحت
ذياب وميت غيض ويحاول يظهر انه هادي ولا فيه شي: شو طنازته بعد ليش عصبتي
حور : برايك اطنز ما برد عليك
تدخل ام ذياب وفجت حلجها اطالع حور واستغربت انها متغشيه
حور انحرجت صدق هالشي ما يركب عندهم هنيه وذياب هيه متربيه وياه صدق سخافه بس هيه لازم تتعود على هلها هناك.... بس والله مب راكبه عليها
خوزت الغشى عن ويها وهيه مفتشله ... وهنيه الكل نقع ضحك عدا ام ذياب اللي مب فاهمه شي
ام ذياب: اشفيكم
عاليه تضحك: لا لا ما شي امايه شو كنتي تبين
ام ذياب: يايه اسال حور اخوج وينه ما بيتغدا عندنا
حور منحرجه وويها احمر من الفشيله صدق الرزانه مب لايقه عليها وهيه متعوده من يوم صغيره على هالحياه ومن الصعبه تغيرها بسهوله : لا خالتي بيتغدا عند ربيعه
ام ذياب:براحته ...واطالع ذياب وعاليه: ذياب دق على ابوك شوفه وين وعاليه تعالي ويايه المطبخ
وطلعت ام ذياب وتبعتها عاليه
ذياب بعده يضحك علشان يقهرها : عن اذنج الاخت حور
حور ويه احمر وادلع لسانها : سخييف انزين
ذياب : ههههههه ....ويهز راسه : يــــــــاهل
طلع ذياب عنهم وبيخلوهم علشان ياخذون راحتهم وياخذون علوم بعض
حور تصد على سيف : عيبك جيه وانته وياهم تضحك
سيف : يوم عقب يوم اقول حور بتعقل وانتي الله يهديج ياهل اممممره ما تعقلين
حور اروحها تبى تضحك على الموقف اللي سوته : خلاص انزين غير الموضوع شخبارك انته شو سويت من رحت عنك ذاك الاسبوع
سيف ابتسم كل اسبوع تسأله نفس السؤال بس هالاسبوع استوى حدث مهم لازم حور تعرفه : حور
حور اطالعه : نعم
سيف: بعرس
حور مستغربه منصدمه وطلعت في بالها مية فكره وفكره : شووووو
سيف: لا اتمين اطالعيني جذيه بخبرج شوو السالفه...
حور يلست تسمعه وهيه مستغربه من الرمسه ومب عارفه شو ترد
وبعد ما خلص: وانته وافقت سيف انته صغير على العرس وبعدين ...نزلت راسها: من توفى وامي وابووي ما استوى ثلاثة اشهر
سيف يعرف انه من الصعب يمحي الحزن من قلبه كل ما انطرى اسمهم او اتذكرهم بس هالشي الله اللي كتبه : ادري بس خالتي تباني املج الحين والعرس بعدين بس ملجه بدون اي حفله او لمه
حور ما تعرف شو تقول: وانته شوو رايك في الموضوع
سيف : مستحيل اقول ما ابى بنتكم وهم عارضين عليه الا علشان راحتي وخالتي تتطمن عليه شو تبيني اسووي
حور: جذيه حددوا مصيرك يا سيف هذا ارتباط يوم ما تباها ما يصير جذيه بتضرها وبتضر نفسك
سيف عارف انه كلام اخته صح : بس هذي بنت خالتي وليش ارفضها هيه ما تنرفض
حور : انزين مب جنها صغيرها توها اول ثانوي
سيف اضايج : ما ادري حور هم اللي قالوا لي شوووووو اقول خبريني ايلس اتحجج علشان يقولون ما يبى بنتنا
حور: صراحه ما اتخيل انته ونوف
سيف يصد عنها : عااد هالبزيه وتعرفيني ما احب ادلع البنات
حور مبتسمه : عدا حور حبيبة قلبك مب صح
سيف مبتسم : يا الواثقة انت غيييييير
حور: اخااف باجر تحتل نوفو مكاني صدق بكرهها
سيف:هههههه والخيبه بتكرهينها مره وحده
حور اطالعه بنص عين :وشووف الحركات المغايض وهالسوالف
سيف: ما عندج مونه تعرفيني انا وياها من يووم صغار وهيه ما تصبر عن طولت اللسان عليج اممممره تقلدج
حور: هههههههه فديتها حرمة اخووي
حور: سكتي الله يخليج بس
حور بعدها مب متخيله انه سيف يعرس بهالسن : انزين هيه تعرف بالموضوع
سيف: لحد الحين ما قالوا لها
حور تهز راسها الله يستر نوف ما اظني بتوافق بسهوله عنيده ومعقوله يملجون بنوف قبل حتى ما تملج عاليه اللي من ثلاث سنين مخطوبه ...الله يعين شو اللي بيستوووي
.
.
.
المكان: العين

في مكتب اخوها ماخذه راحتها هو مب موجود اليووم فكرت وايد برمسة عبدالعزيز والحين اقتنعت لازم تتقرب منه علشان تعرف نيته والا كيف تحكم عليه جذيه وهو قال بيخطبها وبيزوجها وهوالا نت لو ما ارتاحت له بتقطع علاقتها به ولاجنه شي مستوووي وهذي اول محادثه بينهم في الماسنجر حق الرساله اللي طرشتها له
عبدالعزيز:
اكيد اخوج حمد محد وين راح
سهيلة :
دبي والا ما بدخل النت لو موجود
عبدالعزيز:
شخبار الدراسه ابى حرمتي ذكيه وشطوره
سهيله مبتسمة مصدقه عمرها :
عيل انا ما احب الدراسه شرايك؟
عبدالعزيز:
كيفها القمر طز في الدراسه وسنينها اشرايج انتي
سهيله:
مسرع ما تغير رايك
عبدالعزيز :
علشان سهالي امهد كل شي عسب اوصل لقلبها
سهيلة :
لا تزودها خلاااص عبدالعزيز
عبدالعزيز:
لا حول وانا قلت شي وبعدين من يوم ما رديتي عليه انج بتوافقين ترمسيني من رسالة الايميل وانا مستخف بصراحه صابني يأس بتأخرج
سهيلة فرحانه بهالرمسه :
ما اصدقك
عبدالعزيز :
شو تبيني اسووي علشان تصدقيني
سهيله :
امممممممم ما شي خلااااص بصدقك هالمره بكيفي
عبدالعزيز :
جنه فيج غرور... بس على قلبي عسل
سهيلة :
من حقي اغتر وانا سهيلة
عبدالعزيز اطفر من عنطزت هالياهل ماله بارض لها خلاص بيطلع من النت :
الغاليه سمحيلي امايه تزقرني تباني اوديها المستشفى
سهيلة :
ما تشوف شر سلم على عمتيه
عبدالعزيز من شاف الجمله الاخيرة وهو ناقع ضحك وصارت امايه عمتها بعد صدق ياهل مقصه هذا وانا اول مره ارمسها بعد درت اني ولد لا حول مصدقه اني باخذها واول مسويه عمرها حاله ورزه وهز راسه من كثرالضحك وقال: عيل انا اتزوج من هالاشكال صدق يهالوووه الله يعينا:
السلام يوصل مع السلامه الغالية
سهيله :
في حفظ الرحمن
.
.
الساعه اربع ونص العصر يالسين وهو حرمته في الصاله يسولفون عن سيرة باجر للمزرعه
ام حمد : زين يا عبيد من متى ما التمين وياهم
ابوحمد : يالله الله يسامح مشاغل الدنيا
تدخل اليدة اللي تساعدها فكتوريافي المشي : انتوا اللي سويتوا والا كل الناس عندها مشاغل وشركات ما قطعوا صلة الرحم
ام حمد :يالله يا عمتيه تراهم هم القاطعين مب عبيد
اليدة تيلس عدالهم : عاد تبى تحامي عن ريلها بكله أنا
ابوحمد يضحك : لازم امايه بتحامي عني مب ام عيالي
ام حمد استانست انه دافع عنها : الله يخلي لي ولعيالي يا رب
اليدة استغاضت :اشتغلت العياره عندها عوذ بالله .......وتصد على ولدها : ها جهزتوا حق روحت باجر والله اني فرحانه من زمان ما رحنا المزرعه وزادها زود هالمره عيالي فديتهم كلهم بيروحون
ابو عبيد استانس من رمست امه : ربي يخلج لنا يا الغالية ولا يحرمنا من الويه
اليده فرحت : ويه فديت وليدي لا خلا وعدم
ام حمد اطالع ريلها : بروح اتجهز ابى اسير السوق انا وسهالي تبى تشتري للمدرسة اغراض
ابوحمد يطالعها : مب من عادتج تروحين ويها يوم تبى اغراض للمدرسة اطرشينها ويا حد من اخوانها شو طاري عليج والا مواعده ربيعتج
ام حمد :ههههههههه الاثنينه جان تبى الصدق
اليدة : يلسي جابلي بيتج بدال ما تروحين ويا رباعتج ربعبهن ناقه قولوا اميييييييين
ابوحمد :هههههههههههههههههههه امايه الله يهديج خليها تبى تفي عن عمرها
ام حمد عصبت بس هيه متعوده هالرمسه من عمتها وعاشت عندها فوق 25 سنه فطنش ولا تزعل وبعدين غايه حرمت عمها : الله يسامج عمتيه ......وتنش واقفه : بروح اخلي سهالي اتجهز .........وطلعت من الصاله
ابوحمد يتقرب من امه : زين امايه جذيه زعلتيها
اليدة تاشر بايدها : اونه زعلت لو زعلت ما بتقوم تزهب
ابوحمد : الله يهديج يا امايه
اليدة : ودر عنك الله يهديج والله يهديج متى ولدك بيعرس صك الثلاثين وهو بعده
ابوحمد عاقد حياته : منووو حمد
اليدة : هيه حمد منوو غيره خليفه وعرس واللي مبارك مانبى نغرب بنات الخلق ويبتلشن به
ابوحمد : شو تبيني اسويبه اضربه اقوله لازم تعرس تراها هو لحد الحين ما طرى سالفة العرس
اليدة : عيل حرمتك شو خانتها اشفيها ما ترمسه ....والا اقول خله ايي من دبي انا برمسه نبى نفرحبه عاد الفرحه بحمد غييير
ابوحمد استانس يدري بأمه شكثر تحب حمد : يا رب نفرح بحمد ومبارك وحور وسهيله ونشووف عيالهم
اليدة ترفع ايدها : آمييييييييين
.
.
.
اطالع ساعتها صارت الساعه سبع المغرب وهو من يوم طالع الصبح ما رد وتسويله وما يرد على تيلفوناتها تعبت من التفكير وخافت عليه وايد