جيتك من الشوق والاشواق ذباحه...!

إنضم
7 نوفمبر 2008
المشاركات
605
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
K,S,A
لا يوقف لا يولا يوقف لا يوقف لا يوقف لالا يوقف لا يوقف لا يوقف يوقف لا يوقف لا يوقف قف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقفلا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف


ويييييييييينج..لج كم يوم ما حطيتي بارت...انا متابعه لج من يومين...يالله قلبو لا تطوووووولين علينا الله يخليج...
 

dloooo3_89

New member
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم أختي يعطيج العافية على القصة اصراحة تشد والطمع بزيادة بلييييييز لاتوقفين ولاطولين تكفيييييييييييييييييين:)
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها






((~~&~~ ..... جيتكـ من الشــــوق
... والأشواق ذبــــــــــــــآحــــةـة .....~~&~~)))







الســــــــــــــــــــــــــاعة 9 ليـــــلا

كان التوافد على القصر كبير ومن وقت مبكر بعد .. كان الكل جاي يشوف من اللي اختارتها أم تركي لولدها البكر .. من اللي وافق عليها ولد منصور الـ×××××.... كانت أم تركي مع خواتها واقفين في الاستقبال يرحبون و اللي معها المدخن واللي ترحب وتهلل .... وسهام اللي كانت واقفه مع امها اللي اصرت عليها توقف على الاقل في البدايه ... و تهاني اللي وصلت من وقت ووقفت مع خالتها ام تركي تساندها .. وام تركي اللي طالعها بحب ... وسهام اللي كان مالها خاطر ابد بالوقفه عند الباب .. تبتسم للي تعرفه واللي ما تعرفه .. مشتغله موزعة ابتسامات ... وبصراحة هالدور بدا يعجبها ....

في نفس القصر بس فوق عن العروس ....
دخلت الغرفة و أخيرا خلصت المكياج حقها .. سوسن ما أمداها ومن بعد العشا راحت لنفس الكوافير حق سحر ... سحر من قبل شوي وصلت ومعها المصورة .. وجلست ترتب الغرفة اللي انحاست بسبب التأخير اللي حصل ... طالعت نفسها في المرايه ... هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــأ .. شهقت ... شهقة طويلة ... طالعت نفسها تبي تتأكد إن هذي هي ....قربت من الرايه لمست صورتها .. هذي انتي يا ريوف تصدقين ولا ما تصدقين .... يالله ولا مره في حياتي حطيت مكياج كامل ... طالعت نفسي وجلست أتأمل . يعني صدق كلام سوسن أنا زينه ... ومسحت هالكلام من بالها ... ولازم تمسحه من قاموسها ... أنا غصب عن الكل زينة وأحسن من تركي وأحلامنه بعد .. وبيشوف الويل ... بس يصبر علي هو .... والله لوريك ... لبست الفستان وما عاد لي خاطر اطلع لهم برا .. جلست اطالع نفسي في لمراية .. يا تركي معقولة قد شفت احلا مني ... ما أظن أنا فريدة من نوعي ... ( يا واثقــــــــــة ) ... ايه يا ريوف قدام تركي و أهله لازم تصيرين واثقه وبقوة بعد ...
طقت عليها الباب سحر ..: ريوف يالله حبيبتي خلصتي ولا أجي أساعدك
ريوف : ايه ايه .. يالله طالعه ..
فتحت الباب سحر وابتسمت لأختها .. وحضنتها وقالت : دايم كنت أتمنى جميل كونك أمي ..في غيابها .. يا ترى اليوم ربي بيقدرني وأجي مثل أمي لو شوي بس ؟؟؟
ريوف اللي لفت عليها : طول عمرك كنت لي الاخت والصديقه .. حتى وصلتي درجة الام الا شوي .. بس اليوم الظاهر بتوصلينها
سحر طقتها : يا بخلك كان قلتي وصلتيها وخلصتي .. الا شوي يالظالمها ..
ريوف : احم ترى حرم تركي بن منصور الـ××××× ما ينظقون .. ولا تجيك علوم ..
سحر : حتى زوجة سعود ما يجيها شي ولا تشوفون العين الحمراء
ريوف تدقها : روحي زين لا تحاولين تقلدين ... ما تعرفين اصلا .. و يالله خليني اروح اجلس في ذاك الكرسي قسم بالله تعبت ثقيل وشثقله
سحر اللي ماعاد سكتت ... حاولت تسكت نفسها .. قد ما تقدر .... هذي ريوف ما راح تتغير... كلها دقايق وا نظق الباب اللي فتحتها سحر
طالعت سحر في اللي قدامها كانت لابسه فستان تفاحي مع موف مزيج من درجات هاللونين متداخله في بعض وقصير مع قدام وطويل مع ورا ومن دون أكمام.. ورقبتها للي كان ملفوف فيها عقد من الالماس المرصع في حجارة خضراء ونفس الحركة في يدها وخاتم وحلق .. يعني طقم ... وجزمتها ( اكرمكم الله ) .. اللي كانت ملفوفه على رجلها .. والوجه اللي كان جميل وناعم وشعرها اللي مسويه فيه تسريحة بس كانت هالبنت جميـــــــــلة بمعنى الكلمة ... ( كانت هذي سهام ) ...
في المقابل سهام طالعت اللي فتحت لها الباب ...كانت لابسه فستان نيللي مخصر عليها وبياضها معطيها طله .. بطقم فضة فضي والجزمة فضيه .... وعيونها اللي كانت مرسومة رسم بهاللونين ... وروجها الاحمر ...
سحر قطعت عليها تفكيرها : هلا
سهام : اهلين .. انتي اكيد اختها ... انا سهام اخت تركي
سحر ( عشان كذا ... أهل العز ... وش نقول ) : تشرفنا ... انا اخت ريوف .. سحر
سهام مدت يدها بادب : تشرفنا
سحر : كانه على العروس فهي خلصت ...
سهام اللي فشت لها سحر الباب عشان تدخل .. استحت شوي بس بعدها تقدمت من هاللي جالسه .. من تقدمت سهام ذكرت اسم الله عليها ..._( وانا اقول يا تركي ليه عايف بنات العايلة .. أثاريك .. طايح في شباك ذا المزيونة .. والله يا تهاني لتصيرين حثاله عندها ... واحسن بعد ... ) يوم انتبهت لنظراتها .. قلت لها
سهام : احم أنا سهام أخت تركي
وقفت ريوف وقالت وصتها مبحوح : هـ .. احم .. هلا ...
سهام : مبروك ..
ريوف طالعتها من فوق لتحت : الله يبارك فيك ... و عقبالك
سهام ابتسمت لها : الله يهنيك ... ويسعدك يامرت اخوي ... ( لفت لسحر ) .. أنا جيت أكلمك بخصوص المصورة ... أنتي أتوقع جايبة و أنا جبت ...
سحر اللي ابتسمت بحب ...: مو مشكلة .. إحنا اللي جبناها بس صور .. فأنتم خلوها فيديو
سهام : انا قلت لتركي بنجيب .. قال ما في مشكلة وقالي انه كلم ريوف وقالها هالشي ..
سحر قالت : انا اصلا ما قلت لروف .. لاني كنت ابي نصور معها .. وناخذ الصور
سهام : مو مشكلة خلاص .. بما اني دفعت الفلوس وخلصت فخلو ا المصورة اللي جبتها تصورهم لوحدهم .. وانتي خلوها تصوركم معها .. اوكي
سحر : خلاص ... بعد ما طلعت سهام التفتت لريوف وهي تاشر بيدها ز. هالبنت ميه ميه
ريوف وهي تكشر : ما ارتحت لهم كلهم .. وين سوسن ماجات ..
سحر : تلاقينها بعد شوي تدخل عليك











@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





عند عريس الغفلة ... احم أقصد زياد
بعد ما صارت مثل ما يقول ندى حليلته على سنة الله ورسوله ... طلب من أخوها يعشيها في المطعم .. ووافق ... وطلع معها وراح معها ... وما بقى مكان لخا خاطر تروح له في الدمام ما وداها له ....
اما ندى اللي كانت ميته من الفرحة كلمه قليلة عليها ... تدلع على زياد .. اللي عارفه انه يموت في دلعها ...
تنفذ المشروع مثل ما خططت له هي و أخوها ...
مشى الموضوع عليه مثل الأبله .... إلا مغفـــــــــــــــــل ...
كيف كانت تقوله انها تخاف من اهلها واخوها عارف بكل شي ز. وكثير من الاكاذيب اللي مشت على زياد .. ولا تمعن وفكر فيها ....
شبكتها وشرا لها ...
جوال جديد مثل ما طلبت وشرا لها ...
ملابس وكل الاحتياجات اللي تبي شرا لها ...
عشا و أخيرا عشاها .... وطلع معها ... وهو طالع بيحاسب عند الكاشير ...
وقف جنبه : أبو عمور .. وينك وين صديقك هاللي تقول عازمني
زياد من طالع هاللي واقف جنبه : احم .. نايف عن اذنك لحظات ... ( ودخل قسم العوايل ) نايف طالع ... عوايل ... وش عنده الاخ ... لا يكون بس مجتمع مع اصدقاه هناك .. ما استبعدها خلني انتظر واشوف وش عنده
زياد وهو يحط مفاتيح سيارته على الطاولة : اسمعي تاخذين المفتاح وتروحين عالسياره على طول من غير ولا كلمة و انا ما تعرفيني فاهمه حبيبتي
ندى وهي تكشر : هذا اللي كنت خايفه منه لا تسوين ولا تفعلين .. و انا ما تعرفيني ... ما يصير زيود
زياد : بس عشان ما ينتبه .. الظاهر ان كلهم بيجون بعد شوي مع عبدالله هنا .. ونايف جاي ياخذ لهم طاوله .. هذا اللي فهمته .. طيب يا قلبي
ندى وهي تاخذ المفاتيح وتشيل العشاء اللي ما أكلوه : من عيوني
زياد : يالبى قلبك ...
ندى مشت وراحت عنه وبعد ما طلعت جلس بعد دقايق يمكن ربع ساعه وطلع ... وقابله عبدالله و معه ثنتين قدام وثنتين وراه ... عرفهم ما يحتاج ...عبدالله طالعه باستغراب
عبدالله : زياد .. كنت هنا ..
زياد تذكر نايف واسعف موقفه بنفسه : لا بس قالي نايف .. فـ .. فحجزت لكم طاوله لان المطعم مليان .. ايه كان مليان ...انتم ادخلوا وانا باروح
عليا : زياد وين تروح .. اجلس معنا ..
زياد : لا كنت .. يعني .. باعزم .. اقصد عازمني واحد من الربع و ا .. وا .. وابي اروح له .. عن اذنكم ... وخلاهم وراح .... قابل نايف ..
نايف : هاه يازيود وش عندك مسير على قسم العوايل ...
زياد : واحد من اصدقاي عازمني هنا .. وكانوا اهله داخل وهو طلع ولما طلع انا وقفت انتظر لما يرجع فدق علي وقال ماهو براجع وطلب مني اجيب جوال امه ما ادري اخته ناسيته ورحت وجبته لها ...
نايف : وكنت تخاسب لهم هنا
زياد توهق : وش احاسب .. اصلا كنت جالس اصفي حساب سابق .. وانتم يعني تطلعون المطاعم ولا كان عندك ولد خاله اسمه زياد بتدق عليه وتعزمه
نايف عرف ان زياد فيه شي اليوم .. يصرف مواضيع ويدخل في مواضيع ثانيه ...: راحت علي .. وعلى بالي شادي دق عليك .. عن اذنك . وراح وتركه
زياد ...هالولد عله بغيت اروح فيها .. وراح طيران لسيارتها وركب وراح مع حبيبة عمره ... و أرسل رسالة لجوال أمه ...

( يمه لا تقلقون علي لزم علي واحد من ربعي أنوم عنده في الإستراحة ... وبصراحة استحيت أرفض ولا هو ترجاني لين قال ربي الله ... فلا تقلقين علي .. أ،ا بروح أنوم عنده ..... سلام .... زياد )











@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





تهمس لخلود الي كانت جنبها : تدرين وش صار علي اليوم
خلود تلتفت عليها : وش
الجوري : اليوم وقبل لا أجي هنا دق علي مشعل
خلود بهمس ك ايش .. ومن وين جاب رقمك بعد ما غيرتيه ...
الجوري : اسمعي السالفة .. أخذ الرقم من خواته .................................................. .......................... .................................................. ........... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................... وبس .... وش رايك استمر معه ولا لا ...
خلود وهي تطالع لريم بحقد .. : ما دام هو اللي جاك برجليه ... لا تردينه .. ( وقالت عشان ما تكبر راس الجوري عليها ) أكيد ست الحسن والجمال .. ما عطته وجه عشان كذا قام يدور على حضن غيرها .. أقصد كلام غيرها .. لان الحضن ما ظني بتحصلينه ..
الجوري قالت بهقر: وليه لا
خلود : طالعي هاللي لابسه احمر وحاطة لك بس رو وكحل .. وجايه شي .. وانا وانتي وباقي الشلة اللي شبة حاطين مكياج كامل .. عندها مثل الصفر على الشمال
الجوري انقهرت من كلام خلود : لا وبجيب راسه .. ووقتها قولي الجوري قالت وفعلت
خلود قلت بغرور وكلام مؤكد : والله لاقوله .. واذا بعد ودك اكتبه في التاريخ ما طلبتي ...












@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@









في قصر من قصور الدمام اللي تميزت بفخامتها ....
في قسم الرجال واقف بكل رجولتــــــــــــــــــــه ... فيه رجوله ما انعطت لاحد غيره .. في جمال مكتوب له ما هو لغيره ... كان وافق والبشت الاسود مسدول على اكتافه ... ليصل لحد ماطاه ...وابتسامته اللي ما فارقت شفة محياه .. على يمينه أبوه .. وعلى يساره جده ... كان .. تركي ز.. معروف ... بأخلاقه اللي الكل يشهد له فيها ... ما عدا ريوف ..... حتى الارض تشهد له .. وبس يوقف عند ريوف .. تختفي هالاخلاق .. كان محبوب من الكل ... في نفس الوقت .. يهابونه ... وقت الجد جـــــد .. ووقت المزح ما عنده مانع يشارك فيه .... كان يشوف الفرحة في عيون أبوه .. والابتسامة اللي ما فارقت وجه أخوه ... كان فرحان من الخاطر ... واللي مكدر عليه ... شي واحد .. اللي بيقابلها لادخل ... وش بيكون موقفها .. وموقفه .. وامه ....

ووبعدها شاف أخوه يقترب منهم و يتكلم مع أبوه .. وبعدها أبوه التفت له وقال : يالله و أنا أبوك .. رح عند مرتك
تركي : الحين
أبو تركي : ايه انا بنقلط على العشاء وانت توكل لمرتك
تركي نفذ كلام أبوه وجاء بعد ما قلطوهم على العشاء ....

( عند العـــــــــــــروس )

ريوف بعد ما صورت مع البنات تحس نفسها بردانه .. اللي يلمس يدها يقول انها مثلجه تحس ببرودة بس ما تدري .. تحس بحرارة من داخلها ... طالعت فيهم .. وكيف ان الهمسة انتشرت ووصلت لمسامعها .. خافت .. الا ماتت من الخوف .. كانت تحسب نفسها قوية .. بس قالت لا ياريوف انتي قويه بس كل البنات في هالمواقف لازم يرتخون شوي و انتي بنت فلازم تحسين مثلهم ولا تصيرين ما انتي بطبيعة ... وصلت الهمسة لمسامعها لتنقلها لها سحر بصوت عالي واللي معها ( تركي بيدخل ...)
اللي يتغطون طلعوا واللي ما يتغطون جلسوا و عماته وخالاته دخلوا علي وبالدور يسلمون ... كانوا كثيرين والكل يعرف على نفسه .. بس وقتها انا حافظه كلمتين ...
( الحمدلله .. الله يبارك فيك ) وبس كل من مر علي قلتها له ... ما ادري هم يسالوني ولا لا .. بس تقولين اسطوانه ومشغلينها ... وبعد شوي بدوا يخفون وسهام هذي البنت ما حبيتها كل شوي صافه لي ناس ما اعرفهم معي .. اصور معهم ... وانا وش شايفتني ... مداليه .. ولا كاس .. ولا قطعة ذهب ولا ملابس... كل شوي موقفه اصور مع ناس ... سخيفة هالبنت .. انا ابي اصور لحالي .. صح ان المصوره اللي اخذتها اختي سحر كل الصور راحت علي الا بعضها ... بس ولو ... شوي الا تدخل الطامة الكبرى مع ولدها ... أم تركي .. بملابسها الفخمة ووجها اللي باين عليه الكبر بس تخفيه .وشعرها اللي كانها ام 20 سنه .. أكرهه هو و أمه .. ما طالعتهم نزلت عيوني واكتفيت اني اناظر هالورود اللي معي .... خفت منهم كثير .. كنت انا لحالي مع ناس ما اعرف الا هالاخ واخته بس ... ولا اعرف عنهم الكثير ... كان عالم مخيف مرعب .. عشته .. حسيت اني الحين بديت اثلج .. حسيت ما عاد فيه اكسجين وانا اسلم على الكل . حتى بزرانهم مرززينهم في وجهي وسلمت عليهم ... أنا أربيكم ... يا عيال الـ××××... ان ما خليتكم تتنافضون لين شفتوني .. قصدي الحين انا اتنافض عندكم ... قربت أمه وسلمت عليه باليد والخد ولا كلفت على نفسي أحب راسها ..( بيني وبينكم ... خفت على روجي يروح ) .. ولا هو من بعدت أمه إلا ما وعيت إلا هاللي يخطف يدي ويسلم علي يصافحني ويحط يده على راسي ... ما أدري الظاهر يقرى علي ( شايفني مجنونه )... ( ولا نه يسحرني ) .. وحده من هالثنتين .. وانتم شوفوا الانسب ... خوف .. وارتباك .. سرى في جسمي .. ماعاد حسيت براسي أحس انه ماسكه من قلب .. رفعت عيوني له ابي اشوف وش يشوف فيني ... لقيت عيونه في الارض على طول نزلتها بعد ما بعد عيونه ... وبعدها جاء دورها قام يصورمع الكبير والصغير .. وانا كنت شي جانبي ... و أمه بالنص ... باين عليها نجسه ودمها أسود لو الود ودها ترجفني برجلها .. لين أختفي من هالغرفة .. بس انا باصير احسن منها وبادعي ( الله يهديها ) ..وبعدها بدوا شوي شوي يطلعون لين ما بقى الا انا وهو واخته وامه وبعدها طلعت امه لتوقف اخته معنا وتاخذ اخر صوره ...
سهام تكلم المصوره : هاه يا حلوه .. مثل ما وصيتك صور زي الفل
المصوره : مو على عيني يا ست سهام ... وبعدها طلعت سهام مطمئنه ... لتخليني مع أخوها الوحش .. حتى كلمة مبروك ما قالها ..





تركي
من رقيت للدرج .. وانا حاس إني مرتبك .. يعني متبعثر أقرب .. يعني ما أعرف وش أسوي بس طبقت اللي قاله أبوي بالحرف الواحد ..دخلت .. سلمت .. حطيت يدي وقريت الكلام اللي حفظني ابوي اياه صم ... سمعتها تسميع .. وبعدها جلست اصور .. يمكن كنت مثل الالة .. يا تركي صور معي .. يالله نصور ... ياتركي سو كذا ... يالله نسوي .. والحين و أخيرا خلوني مع هالمخلوق اللي جالس بادب ما كانه اللي كان ينافخ ويرفع صوته علي ... كنت خايف اني اطالعها ... بس الحين بعد ما راحوا خلني اشوف هاللي امي ولا كلمة من طلعت قالتها عنها ولا ذمتها .... رفعت عيني طالعت فستانها اللي كان مخفي رجولها بالمره ... رقيت فوق شوي عشان أشوف هالورد الاحمر اللي كان في حضنها لأشوف يدينها اللي ما كان فيها شي واللي امي رفضت البسها عند عماتي وخالاتي .. قالت لما تنزف بيشوفونها .. لبسها مره وحده مع التصوير ...لأرقى عند كتوفها اللي كانت خالية ما عليها لا كت ولا سيور كان فستانها يلمع بالذات الصدر كان يلمع بحجارات كريمة ... وشوي شوي بديت اخورها وارقى فوق .. هذي حلالي... طالعت رقبتها ما كان عليها لا عقد ولا شي يمكن هذي اول مره اشوف ريوف كذا .. يعني رقبتها ماعليها الطرحه .. وصدرها مفتوح .. ( تحلم تلبس مره ثانيه مثل هاللبس ).. طالعت ذقنها اللي يرتجف ما ادري بس حسيت انها خايفه مني .. لاني يوم لمست يدها كانت ترتجف رجف ... وغير كذا راسها اللي كانت تهتز ... معقوله ريوف تطلع كذا ... طالعت فمها ووقفت ما عاد رقيت ولا نزلت كان روجها أحمر .. و أنا أحب هاللون على الحريم ... طالعت مره و ثانيه ... الخ .. عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب .. اليوم ريوف الظاهر بتخليني ... اتنازل عن التحدي اللي مسويه .. حلااااااااااااالي .. كلها على بعضها حلااااااااااااااااااااالي ...رقيت شوي عشان اشوف هالغزال اللي جالس قبالي .. طالعت خشمها اللي كان حاد .. وكان يقول لا تكمل .. ولا كمل وانت ميت ميت ... رقيت لعيونها اللي كانت في الارض كانت ر و عـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــة ـة ... ( سبحان من خلقهـــا وأبدع في خلقها .... سبحانه ) ...كانت مرسومة رسم ..والظل اللي كان مزيج من الاحمر والابيض والعنابي ... بس كان الاحمر غالب عليه ... والشعر مرفوع والشرعة عليه .. لا شفت وجهها ما عاد ودك تتحرك .... طالعت فيه .. ولا عاد صحيت ما ادري كم راح من الوقت لاني ما صحيت الا على المصوره لما قالت : احم .. لو سمحتوا لما بتروحوا لبيتكوا كل واحد منكم يطالع التاني .. انا بدي خلص اللي بيدي ... بليز خلونا نبدا ..
تركي وقف وقال : يالله ...
المصوره ابتسمت له : اوكي تركي .. ممكن توقف جنبا لزوجتك المدام ريوف ..
ريوف وقفت عشان اجي جنبه ... قرب مني والظاهر توه يستوعب وهمس في اذني : مبروك يا ريوف ...
ريوف قلت وان ما ادري هو سمع ولا لا : الله يبارك فيك
المصوره قربت منهوخلته يلتفت علي بجسمه وانا بالمثل اقابله وجه لوجه .. وانا كنت احاول أصد بس ما فيه فايده ... طلبت من تركي يحط يدينها على ظهري اللي كان عاري .. ومن حط يده ارتجفت .. سرت في جسمي قشعريره .. حسيت ان تركي غريب .. رجال غريب ... وخرت عيون عنه وطالعت الارض ز. قربت مني وكانت يديني في المسكه اللي معي ... سحبتها مني .. ( هذي على كيفها تمشي علمها علي اخ والله لاخذ حقي منك )... ومسكت يديني وحطته على كتوف تركي ..( و الله وكملت فلم مصري هذا مو زواج ) ...ما قدرت اطالعها وقفت عندي وخلتني اطالع الكاميره ( على بالي بتخليني اطالعه كان اتفل في وجها .. سمجتها وبقوه ) ... وبعدها بدت تتمادى في الصور ... كنت ارفض واعاند بس تركي الظاهر انه يبي يقهرني كان مستانس عكسي تماما ....




















@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

















متعب رفع الصفحه الاخيره ووقف بالملف اللي معه وطلع لغرفة العقيد ...
طالعه السكرتير : هلا متعب .. حياك ..
متعب دخل من غير ما يتكلم .. القى التحية وقدم للعقيد الملف اللي بيده ...
العقيد : زين تفضل
متعب جلس : زاد فضلك
العقيد طالع متعب : القضية مثل ما شفت يا متعب قضية مخدرات ... انت وش شفت فيها
متعب عرق الحين انه يبي التقرير مثل ما طلب : يا عقيد عبدالله ... اتوقع ان مثل هذي الحالة يستلزم مننا انا نراقب البيت .. وبعدها لما نشوف انهم تجمعوا لو على الاقل نصف منهم .. نداهم عليهم البيت .. ولو ناخذ زعيم العصابة .. يكون أفضل ... بس راح تكون بالمداهمة طبعا .. هذا اللي اشوفه انا ..
العقيد ابتسم : انا مثلك .. اشوف ان القضية تستلزم مننا المداهمه .. والمباغته ... المطلوب نفاجئهم بهالشي ... ما دامنا اتفقنا .. ما باقي الا الفعل ... راح تكون يا متعب من ضمن اللي بيداهمون ... انت من افضل الضباط عندي .. وانا ارتاح في القضيه اللي تكون انت فيها
متعب ابتسم : شهاده اعتز فيها .. ماعليك زود ...
العقيد : تقدر تروح .. انا عارف اني تعبتك معي ...
متعب وهو يوقف : تعبك راحه .. عن اذنك ... ويطلع من المركز ككل .. و هو تعبان بالحيل ... ( يارب اني ما احلم بشي ... كل اللي ابيه اني انوووووم بس انوم )





















@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها






((~~&~~ ..... جيتكـ من الشــــوق
... والأشواق ذبــــــــــــــآحــــةـة .....~~&~~)))









ابتسامات وداع .. وحضان .. ودموع ...
بعد ما انزفت ريوف والكل سلم عليها وانبهر في جمالها .. واللي انبهروا فيه .. العقد اللي لبسها اياه تركي .. يوم بدوا التصوير الكل شهد بروعته ... وجماله .. واتقانه ... كان من ضمنهم اللي فرح لها .. ومن ضمنهم اللي حسدها ...
بعدها طلعت وشالوا شنطها يركبونها ...وسحر تمسكت في ريوف وجلست تصيح .. صياح وتشاهق .. وخربت مكياجها ..
همست ريوف في اذنها تبينها تسكت : الحين لين رحتي البيت يشوفك سعود ثم يتخرع ... ويستخسر عليك الفلوس اللي دفعها ... والله لاصيح يا سحر تكفين اسكتي ..
تفكها سوسن سحر لتحضن ريوف ... وبعدها ودعتها من دون دموع لانها قررت ما تودعها بدموعها .... بالعكس مثل ما استقبلتها بفرحتها تودعها ... وتركي اللي انه تصيح .. وشبه تصرخ ... ومع السلامه الليه يحفظك ويحرسك ... كل اللي فهمته ريوف انهم بيسافرون ...
بعدها ريوف طالعت ابوها اللي جاي قدامها .. هنا ما عاد قدرت تمسك دموعها ...
أبو ريوف : مبروك يا ريوف مبروك يابنتي
ريوف تحضن ابوها : الله يبارك فيك .. وتصيح
أبو ريوف : تراني أبو ريوف ... تفههمين وش معنى أبو ريوف .. يا ريوف .. انتي بنت اللي دوم ارفع راسي فيها .. الله الله في تركي ... وأنا يابوك دقي علي .. لا تنسيني ..
ريوف وهي تحضنه أكثر : لو أنسى دنيتي كلها والله ما أنساك الا وانا في قبري ... يا أبو ريوف ...
وبعدها دخل الكل ومابقى الا يزيد اللي بيسوق بهم يوصلهم للبيت ومن بعدها للمطار وتركي .. اللي قرب منهم ..
تركي سلم على عمه ... أبو ريوف قال له : الله الله في ريوف يا تركي .. تراهي امانه عندك ... لا تذلها ولا تخلي الايام تظيمها .. واذا ما تبيها تراها غالية عند ابوها رجعها لي ... ولك ما تريد ...
تركي .: وش دعوه يا عمي انا جايكم شاري .. وترى ريوف في عيوني ... ويالله عشان و رانا طياره وبنتاخر عليها ...
ومن بعدها ركبت ريوف مع تركي في السياره ... ومشوا لما وصلوا بيتهم طالعت ريوف هذا بيتك يا تركي ...
تركي نزل وبكل ادب وذوق فتح باب ريوف .. ريوف نزلت ووقفت بعيد عنه شوي
تركي : الحين بننزل .. وغيري ملابسك والبسي شي يريحك لاننا بنروح في الطياره
ريوف هزت راسها وهي تشوف يزيد ينزل الشنط وتركي دخل البيت بعدها لحقت تركي لداخل البيت .. وقفت لانها ما عاد شافت تركي ..( اوهوو ناوي علي اضيع في بيتهم يعني .. ) وقفت شوي وبعدها جاني هذا الولد اللي مع تركي ...
طالعني ... وقال : اخم انا يزيد أخو تركي .. والظاهر ان تركي سبقك .. الحقيني اوريك الجناح ..
مشيت وراه وحسيت ان هالولد طيوب عكس اخوه الاقشر ...ووصلنا عند الجناح ووانا بفستاني اجره جر ... واشر لي على باب الجناح : هذا جناحكم .. ومبروك يامرت اخوي ..
همست بخجل منه : الله يبارك فيك .. ويعطيك العافيه .. ومشيت وفتحت الباب ...( هذا اولتها يا تريكي .. والله ينعاف تاليها ... ) ... دخلت وبلمت وانا اشوف هالعز اللي عايش فيه .. ولد النعمة .. و ليه يدور الشقا يوم انه ياخذني .. ولا قال اخذ فيها صدقه .. يمكن .. فتحت فمي من تحت االعظا وانا اطالع هالصريات اللي ما عمري شفت مثلها وهالكنبات ... وينك يا سوسن طول عمرك تحبين العز .. ايه الله يرزقك بولد الحلال اللي يسعدك ... طلع من الغرفة ؟.. وكان لابس ثوبه من غير الشماع .. خفت منه ...بس أشر لي على الغرفة وهو يطلع يجيب الشناط من برا ..
تركي : ادخلي غيري ملابسك وأنا بأروح اجيب الشناظ من برا ...
سويت مثل ما قال وكاني البنت المطيعه لابوها .. ومن دخل الشناط .. سحبها معه لغرفة ثانيه .. و انا بس مثل الاطرش في الزفة ..
تركي : تعالي هنا غيري ملابسك .. هذي غرفة الملابس .. هزيت راسي ودخلت وسكرت علي الباب .. من الخاطر ضحكت .. بس حاولت امسك نفسي .. كاني من الشغالات الجديدات اللي ما يفهمون شي .. بس من تجي وهي تهز راسها .. يقالها فاهمه ... فتحت الشنطه وانا افكر وش ألبس .. بس تذكرت سوسن وش تقول وهي أدرى بالعز

( سوسن : فرضا .. إنك سافرتي ... خذي كم بنظلون لك تلبسينها وترتاحين فيها
ريوف : انتي انهبلتي مالبست بنطلون عن ابوي البسه عن زوجي ..
سوسن : يالبقره بتجي عليك العبايه ... يعني ما هو بشايف شي ...
ريوف : خلاص سوي اللي تبغينه .. ولا عاد تشاوريني وانتي ما انتي ماخذه شوري ...
سوسن ابتسمت وخذت لها كم واحد )

رفعته .. ياخليلك والله ومطقمه معه بلوزته ... رفعته وكان معه بلوزه ليموني عادي كت .. ابي اغسل هاللي في ودجهي ...أخذت ملابسي .. ولفيتها في المنشفه اللي معه .. طلعت مع الباب اللي دخلت معه .. شفت تركي جالس على السرير وكان على راسه منشفة ينشف شعره ..
بلعت ريقي مره ومرتين وثلاث واخيرا تكلمت : تركي
التفت علي : نعم
ريوف وعيونها في الارض : أبي الحمام ...
تركي ابتسم لها : هذا هو ( وهو ياشر قدام السرير يعني لازم امر عنده ) .. ولا تتاخرين باقي ساعتين على طيارتنا متى نوصل ونخلص الاجراءات الا وصل ميعاد الطياره
كنت باخربها واقول _ ( حلال عليك وحرام علي ) _ بس قلت لاحقه مريت قدامه انا وهالخيمة اللي علي .. ودخلت الحمام .. الله ذا مو بحمام .. أكبر من الغرفة اللي انوم فيها .. ما علينا لاحقه على التمقل في ذا الاغراض كلها ...حاولت افك خيوط الفستان وما رضت تنفك ... والله لو على قص رقبتي ما اظهر له واقول فكها .. لو اروح لاخوه يزيد ولا له ...بعدين اقطعها عادي .. بس ياخوفي بكره الزفته سوسن تبيه لعرسها وتنشبني ... ماعلينا لفيت على المرايه الكبيره ... وحاولت افكه ... انفك هو بس ما ادري انقطع ولا لا .. بكيفه ... تروشت وغسلت هالصبغه اللي في وجهي ... ويالله راحت ... طق علي الباب .. وانا البس البنطلون .. دخل وسكرته .. لا والله انا بقره .. طيب الحين بامشي عنده انا وذا المفصخ اللي علي .. والله ان جسمي باين له .. هين يا سوسن ما سويت فيني خير ....بعد ما لبست البلوزه فكيت المنشفه عن شعري وخلتيتها على خصري ... فتحت الباب وماكان فيه ارتحت نفسيا ومعنوا ... رحت كافخه لعبايتي ولبستها وخليتها علي وانا امشط شعري ...في دقايق خلصته ومعلفي له دخل علي تركي والشناط مو فيه ...
تركي : يالله خلاص ماعاد فيه وقت ..
لفيت الطرحه على راسي ولبست البرقع ووقفت وانا ارفع العبايه على راسي : يالله
مشيت وراه وانا اركض لانه كان يسرع في مشيته وهالمره لاضعت من بيدلني .....
وصلنا لسيارته و ركبنا .. وتوجهنا للمطار .. وبعد ما خلصوا للي في يديهم جو عندي ..
يزيد : تروح وترجع بالسلامه ومره ثانيه مبروك يا عريس .. وطالعني ... ومبروك يا مرت اخوي ..... والله يسعدكم ويهنيكم ..
تركي : فمان الله وسلم على امي واختي وابوي ... وحضنه ... مع السلامه ...
ومشينا للطياره اللي اول مره في حياتي اركب فيها .. بس ابتسمت مغامره ولازم نذوقها ...
بعد ما جلست في المقعد المخصص لي ...جلست اشوف تركي اللي كان جالس جنب الشباك ومخليني على الزاويه .. وهو يربط شي عند خصره هذا وانا اطالعه بطرف عيني .. ثم طالعني وقال : اول مره تركبين طياره ..
سويت نفسي ما سمعت واني جالسه اطالع حوالي ... قرب مني وحط يده عند خصري طالعت يدينه وما ادري وش سحبت .. بس اللي سويته انا سحبت نفس وكتمت انفاسي عشان يسكر هالمهزله ولو هو قالي كان سكرتها ... ثم رفع عيونه لي وانا على طول بعدتها عنه ...
تركي : تنفسي .. تراني ما نيب ماكلك
طالعتها وانا في عيوني نظرة استهزاء واستخفاف بكلامه ... وبعدت عيوني عنه ...وانا اتندم على الحركة اللي سويتها هو ما قال هذا وهو مساعدك .. وكلها لحظات وما ادري وش صار على الطياره قامت تمشي ما ادري تفحط ... ماادري وش تسوي .. انا ما عاد عرفت شفت الاخ اللي جنبي مغمض عيونه طالعت اللي جنبي كان هندي ماادري سعودي .. وكان متمسك .. الحين شكلهم متعودين ومسوين كذا اجل انا اللي ما تعودت .. ارتفعت الا اقلعت على قولهم ... ماعاد عرفت وش اسوي .. حطيت يدي ... ومن الروعة كانت يدي تركي تحت يدي .. ومن شفتها رفعت يدي وهو فتح عيونه ...ومن شافني خايفه .. الظاهر عرف اني اول مره اركبها العبايه طاحت على كتفي وعيوني مفتحه على كبرها كاني وحده مروووعه .. على طول حط يده على يدي وانا بصراحه استغربت حركته طالعت عيونه .. كان مغمضها شوي وفتحها وابتسم ... بسم الله عليه الظاهر انه يحلم .. وبعدها وقفت في الجو او تمشي يالخبله بس استقرت .. سحبت يدي من يده على طول ...وهو طالعني بس انا بعدت عيوني وانا ابلع ريقي .... هالطياره ناويه علي الظاهر متعاونه مع تريكي الزفت ....














@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@












عند سحر بعد ما رجعت من الزواج وعدلت مكاياجها
دخل سعود عليها في المجلس اللي كان نايم فيه : اجل صحتي
سحر : ما قدرت امسك نفسي ... يوم شفتها بتروح ما ادري وشلون هي مسكت نفسها .. مع اني متزوجه يعني مفروض الموضوع يصير عندي عادي .. بس ما قدرت
سعود وهو يجلس جنبها : تدرين ان النيللي عليك عذاب .. ( وقام يمسح على راسها ويحرك شعرها باصبعه ) .. عاد خلاص اهي الحين مع زوجها ومستانسه وانتي عند زوجك تبيكين على الاطلال ..
ضحكت سحر : من وين جايب هذي .. تبكين على الاطلال
سعود : ما ادري طلعت بالصدفه
سحر : هههه بالصدفه بعد ..
سعود : ايه اضحكي .. يا معذبتني .. ( وقال بخبث ) من ساعه تصيحين مسكت نفسي عاد الحين تضحكين ما عاد اقدر ....
سحر عرفت مقصده : احم سعود صل الفجر
سعود قال : يا حليلك صليت ليه انتي ما صليتي ...
سحر وهي تقوم من عنده : انا ما علي صلاة ...
سعود فتح فمه : هــــــــــــــــــــــــــــاه ..
سحر من شافته ما عاد قدرت تمسك نفسها وطلعت من الغرفة ...
سعود طل من الباب على الصالة اللي كانت جالسه فيها : من جدك ولا تمزحين .. عاد قولي تمزحين ...
سحر : اسفه مو بيدي ...
سعود : ياهووووه .. دايم في الوقت الضايع .. ودخل للغرفة
سحر وقفت تصلي بعد ما توضت طالعت الفستان .. انا مجنونه اتوضى وهالفستان علي... وكبرت وصلت
سعود لما شاف انها تاخرت طلع يشوف وينها ومن شافها تصلي في الصالة ... ابتسم بخبث .. تلعبين علي .. على بالك اني نمت انا اوريك
سحر بعد ما سلمت .. ياحرام يا سعود .. الله يسامحني .. بس وش اسوي ... رفعت السجاده . باروح اغير وانوم والله اني تعبانه ... فتحت الباب لقيت النور طافي سكرته بشويش ... وللحظات صرت اطير . : سعوووووووووووووود الله يخليك نزلني .. سعووووووووووووووود ...
سعود همس لها في اذنها : ترا ابوك في البيت .. اشششششششششششش ... واللي ما تصلي وشلون فجاة تصلي
قالت وهي خدودها حمرت : طهرت
سعود: فجأة بعد
سحر بهمس لقلب سعود : لا صدفه ...
سعود هههههههههههههههههه صدفه هاه .. انا اعلمك الصدف وشلون ...
سحر : سعووود ..
سعود وهو ينزلها : يا روحه و عقله وعيونه . ..................................



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@









في صباح اليوم الثاني ...
قام من النوم وهو يشوف تفاصيل وجهها اللي اعشقه في سفره وغيبته وغربته وهي نايمه جنبه .. صارت حليلتك يا زياد حليلتك الحين واللي تبيه سوه ...
حطت يدها على خدته : صباح الخير
زياد وهو يبوس يدها صباح الفل والياسمين ... عساني دوم اتصبح في هالوجه
ندى وهي تجلس : ههههههه .. ربي لا يحرمني منك ولا من شوفتك ...
رن جوال زياد اللي كان على الصامت طالعه .. رفعه ..وووف 43 مكالمة لم يرد عليها من أبوه ....على طول دق عليه . وفهمت عليه ندى اللي راحت تلبس
زياد : صبحك الله بالخير
عمر : توك تذكرت ان عندك ابو يحاتيك
زياد : بس انا بلغت امي ...
عمر وتظن ان هذا يكفي .. انا اسلوب انك ترسل رساله ماينفع معي ...المهم ابي اشوفك
زياد : ليه
عمر ك حرام ابي اشوفك
زياد : زين زين .. بس اغسل وجدهي واكل لي
قاطعه عمر : تعال وافطر في بيتك .. يالله مسافة الطريق واشوفك عندي ...
زياد .. وهو يسكر وش الطاري .. لا يكون عرفوا بزواجي .. والله ليروح ابوي فيها .. وانا باروح في خرايطها ... شاف ندى جايه له وقف وقالها على كل شي وراح ..















@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@















ريناد وهي تصف البطاقات قدامها وتجلس بعبايتها اللي ما فصختها ...: شوفي اختاري اللي يعجبك منهم ...طبعا هذا كله ذوق مشعل وهو يقول الي يعجبها تاخذه
ريم مع انها احتارت ... : زين ليش ياخذ رايي كان كمل معروفه ...
ريناد : اهو بطاقات الرجاجيل سواها .. وفيه ظلم لو ما شاورك في بطاقات الحريم
ريم : ظلم .. زين من اخوك انه تذكرني .... ما علينا هذي أحلى وحده ..
ريناد بتعجب .. تصدقين عاد انه قال نفس الشي
ريم تحطمها من جديد : تشابه اذواق لا غيــــر ....


في السياره ...
مشعل : ايه انا عند بيت جدتي ..
الجوري : وش تسوي هناك .. لا يكون تزور ريم ..
مشعل : لا بس جاي اخذ ريناد من عندها .. ليه تغارين علي ..
الجوري : حتى اغار من ريناد .. محظوظه انها بتركب جنبك ..
مشعل : بيجي اليوم اللي تركبين جنبي .. يا روحي
الجوري: متى يا مشعل متى
مشعل :وهي يطالع ذقنه في المرايه ويرفع نظارته على عيونه : بعد ما اخذ ريم .. بأصفك فوقها ..وتاج راسها ..
الجوري : أنتظر هاليوم بفارغ الصبر
مشعل : يالله اكلمك بعدين .. جت ريناد .. فمان الله ...( وما انتظر ردها سكر على طول ) .... ركبت ريناد جنبه ...

مشعل : هاه ايهم عجبها .. وهو يطالع الكروت اللي في يدها ...
ريناد : نفس الكرت اللي عجبك
مشعل : والله
ريناد : ايه
نشعل : زين هي عرفت اني مختارهم .. لا يكون في باله انها هي اللي تختار
ريناد : ايه عرفت وقالت كثر الله خيره كان كمل معروفه ..
مشعل فتح فمه وهو يهز راسه ... باسف : صادقه مفروض ما شاورناها .. أنا الغلطان
ريناد : تدري عاد .. قلت لها ان الكرت اللي اختارته نفس اللي انت اخترته
مشعل خذا بريك عند الاشاره و رفع نظارته على شعره : وهي وش قالت
ريناد قالت : ما ردت علي ...( فضلت تقول كذا )
مشعل ... يا ترى وش يدور في راسك يا ريم .... علوووم تدور ... علوم والله يعيني هالعناد اللي فيه .. والله لامشيك على كيفي مو على كيفك ...















@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
نهــــآيـــةـة آلبــــــــــــــــــآرـتـ ..

قرآءـة ممتعـــــــــــــــــــــةـة ..
ناطره ردودكم حبايبي
انا حطيت لكم بارت طويل حيل ياليت يعجبكم لاني طولت عليكم ومابيكم تبخلون علي بالردود
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
السلام عليكم الله يخليج كملي القصه ماعليج أمر سبق وقلتلجانها ماشاء الله حلوه بس انتي الله يهديج ضبحتي القصه انج طولتيها تقعدين بالأيام والأسابع عل أقل كل يوم نزلي منها شي واخر شئ قصتج جدا حلوه وشكرااااااااااااااااااااااااااااااا

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووقف

:p_03BA:
:p_03ba:[/color][/size]
[/QUOTE]


وعليكم السلام :)
العفو كاني كملتها وان شاء الله يعجبكم البارت الطويل لاني دامجه كذا بارت مع بعض عشان يكون طويل وحلو ويعجبكم :klhfl:
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
لا يوقف لا يولا يوقف لا يوقف لا يوقف لالا يوقف لا يوقف لا يوقف يوقف لا يوقف لا يوقف قف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقفلا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف


ويييييييييينج..لج كم يوم ما حطيتي بارت...انا متابعه لج من يومين...يالله قلبو لا تطوووووولين علينا الله يخليج...

حياتي حطيت لكم بارت طويل لاني متاخره عليكم :klhfl:
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
السلام عليكم أختي يعطيج العافية على القصة اصراحة تشد والطمع بزيادة بلييييييز لاتوقفين ولاطولين تكفيييييييييييييييييين:)

وعليكم السلام ياهلا:)
الله يعافيج:eh_s(6):
لاتقولين تكفين ترى فيها قبايل هع هع :tomato2:
من عيوني حطيت لكم بارت طويل :klhfl:
 
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره
ياعمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري
ولاتطولين
نتظر جديدك
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا يوقف لا يولا يوقف لا يوقف لا يوقف لالا يوقف لا يوقف لا يوقف يوقف لا يوقف لا يوقف قف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقفلا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف
 
إنضم
26 مارس 2009
المشاركات
89
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
الكويت
يسلمووو ع القصه الاكثر من روعه وانااا بصرااحه حيييل اعجبتني القصه والابدااع الللي فيهاا ... واشكرج جداا حيااتي ومشكوره ...
تقبلي مروري ..../ بنت ابوهااا
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
ويتنق ويتنق ويتنق ويتنق ويتنق ...........
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووينج
لا طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولين



:ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw:
 
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آآآآه لو عندي مشعلوه هذا كان ذبحته
من زماااااااااااااااااااان حبيبتي
كملي الله يخليك لا توقفين ابد قـــــــــصه
جونااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره
ياعمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري
ولاتطولين
نتظر جديدك

العفو :68_asmilies-com:
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
:68_asmilies-com:
لا يوقف لا يولا يوقف لا يوقف لا يوقف لالا يوقف لا يوقف لا يوقف يوقف لا يوقف لا يوقف قف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقفلا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف

:68_asmilies-com:

حياتي والله تشجعين الواحد:ggdw:
حياج
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
يسلمووو ع القصه الاكثر من روعه وانااا بصرااحه حيييل اعجبتني القصه والابدااع الللي فيهاا ... واشكرج جداا حيااتي ومشكوره ...
تقبلي مروري ..../ بنت ابوهااا
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
ويتنق ويتنق ويتنق ويتنق ويتنق ...........

اكيد اتقبل مرورج العفو قلبي :68_asmilies-com::ggdw:

لاتقطعين
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووينج
لا طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولين



:ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw:

شسوي مااقدر ادش عشان المدرسه متى ما افضى ادش :eh_s(1):

حياج حبوبه