جيتك من الشوق والاشواق ذباحه...!

بنت ابوها..

New member
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
43
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
ديرة الخير
مشكووووووووووووووووووووووووووووووره كلي لك ما تقصرين:)
عيدج مبارك مؤخرا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
---------------------------------------------
---------------------------------------------
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها


من بكــــــــــره ....


(( الوقت : الظهـــــــر ... المكان : الشرقيه * الدمام * ... اليوم : الاثنين ))
(( في بيـــــت أهل عبدالله ))
نايف بصراخ وازعاج ... : لا والله هذي جديــــــــــده وما مرت علي .. يخطي علي وانا مفروض اعتذذر
شيخه تضحك ومو قادره تمسك نفسهــا على شكله : ههههههههههههههه
ريم تطالعه وتبتسم ماسكه نفسها بالعله ما تبي تحرجه ...
اما عبدالله فمسكر اذنيه ... ويصرخ عليه : بـــــــــــــس .. بـــس ... بس << ولا حياة لمن تنادي
دخلت عليهم نوره وهي ماسكه عبايتها في يدها توها جايه هي وعليا من السوبر ماركت بعد ما شروا كل حاجاتهم ...
نوره وهي ترفع صوتها : خيـــــــــر نيوف وش عندك
نايف وقف من طالعها وهو سكت : سلامتك ماي ماذر بس مستانس حبتييييييييييييين
نوره بحب .. : عساه دوم ... وش اللي مونسك
نايف طالع السقف وقال بحالميه وتنهد : ماادري بس مستااااااااااااااااااااااااااانس ..
نوره وهي تاشر عليه .. وتكلم الباقين : وش فيه الولد استخف ؟؟!!
ريم ترفع كتوفها بعدم معرفه .... وشيخه للحين غارقه في نوبة ضحك .. عبدالله قام وطلع يرد على جواله
نوره : يمه نايف خلاص ازعجتنا
نايف : يا ربيه والله ان صوتي يجنن وعذاب ... (( وسكت للحظات وقال بصوت واطي )) ... بس مشكله اللي ما يقدرون ... وبس سكت جاه علبة الفاين على طرف راسه
نايف بصوت عالي ومسوي نفسه معصب : آآآآآآآآآآي ... خير ان شاء الله انسه ريم ......والله وعرفنا نمد يدينا لا يكون علموك اهل الرياض على ذا الطبايع ....
ريم وهي تقول بغرور واضح في صوتها : اهــــــل الرياض ذا اللي تتكلم عنهم ... ما علموني الا على كل خير ... وثانيا اشوفك خرربت من جيت هنا وصوتك يوصل للشارع .. عســـــى ما شر
نايف : ســــــــــــلامتك مافيني شي ..... شويخ قومي سوي لنا شاهي
شيخه : شويخ في عيــــــــنك يا قليل الادب ... تراني ماني باصغر عيالك
نايف وهو يفتح عيونه على كبرها .. ويقول : وه ...... بسم الله علي عيالي لو جو مثلك ... ذيحتهم واحد تلو الاخر
ريم هنا ما قدرت تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه قالت : اقول احلــــــــم على قدك (( قالت وهي تاشر على نفسها )) ... ماني بشيخه كاني قمت اسوي لك شاهي
نايف : هذاااك أول ... شيـــــــــــــوخ
ريم وشيخه طالعوه بغير فهم .. ؟؟؟؟؟ : وش تقصصصصصصصصد
نايف : اول لما كانت ريم مو موجوده كنت اقول ان شيخه اهل الدلع كلـــــــه .. بس من جت ريم وهي تغيرت 180 درجه ... صارت دلوعه ولا بعد مغروووره
ريم و كلام نايف أزعجها ... قالت : حراااااااااااااااااااام عليك .. انا ريم مثل ما رحت منكم جيتكم ... وما راح اتغير... (( وقالت وكأن كلام نايف جاء في خاطرها ... قالت بشوية زعل ما بينته .. بس ما جهلته نوره )) .. وانا بأضل ريم بنت ابوي .. تربيته وتربية امي نوره
(( ابتسمت نوره وكأن كلام ريم احياها ... كنت متوقعتك يا ريم بتتغيرين لين رحت عند اهل امك بس ما تغيرتي .. كانت عيوني بتدمع بس داريتها عشان مااخرب عليهم جووهم ... والله اللي ما يعرفك يا ريوم ما يثمنك ... ياليت عندي ولد اخت ولا اخو .. والله مااخليك تطلعين وتروحين بعيد عني ... والله ما يعرفك يجهلك .... بس وش نقول مالنا حيله ... من رجعتي و كأن ايامنا اول رجعت .. نفس الضحكه نفس النفس اللي ما تبين زعلها ولا حزنها ... آآآآآآه ياليتك عندي .. تفرحيني يا بنت محمد ... وترجعين ايامي اللي سرقتيها مني ... غلاتك من غلاة ابوكـ ... طول عمرك اصيله ... يا بنت جواهـــــــــــر .. ))
نايف وهي يرفع يده : لا والله
ريم طالعت شيخه : جد الكلام اللي يقوله
شيخه : لاوالله هذا انتي ما تغيرتي .. يمكن بالنسبة له .. بس لا يهمك .. هالايام مستخف شوي
ريم طالعته وقالت بقهر تحاول تقهره : حتتتتتتى انت ما عادك بنايف اللي اعرفه ... تغيــــــرت كثير


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





....قالت بقهر باين في صوتها وكان صوتها حاد .. وهي تقول : تخيلـــــــــي يا سوسن فيه وقاحه هالانسان .. مااتخيلها مخلوقه لغيره .. احس كل وقاحة الناس مجتمعه فيه .. ما شفــــت في دنيتي مثله ...
سوسن قالت بشوية ملل (( الظاهر تبي تكحلها ما عرفت انها بتعميها )) : انتي بعد ارخي شوي معه .. والله احسكم من اول يوم لكم مع بعض يا انتي يا اهو في البيت .. اقولك شي يا ريوف ولا تزعلين مني ..
ريوف بملل : قولـــــــي
سوسن : انتي بصراحه ... يعني كيف اقولك ... يعني البنت مفروض اذا شد الرجال ترخي ما تشد
ريوف قالت باستنكار : هذآ تسمينه رجال ... هذا واحد جاي يبي يفردعضلاته على بنات الناس .. بالله عليك
سوسن قالت برجاء : يعنــــي جربي معه يمكن ينفع
ريوف عصبت و رفعت صوتها على سوسن : افهميـــــــــني انا استحاله ارخص للرجال غير ابوي .... واستحالة بعد اني ارخي مع واحد ما يستاهل وما خذاني الا بس عشان ياخذ حقه
سوسن مو فاهمه شي بس من شافت ريوف معصبه حبت تسكت ...
ريوف : انتـــي ما تعرفينه كثري .. واذا قصدك على اني اشكي لك على الرايحه والجايه .. فخلاص من بكره ما اقولك شي ولا تقولين لي يا ريوف وش فيك وش اللي مضايقك انا مثل سحر اشكي لي وافتحي لي قلبك ..
سوسن ... سكتت تبي ريوف تهدأ ..
ريوف بصراخ وتعب : آآآآآآآآآآآآـه يا سحر وينك الحين .. من رحتي وكل شي ضدي قلتي سوسن والحين سوسن معه من اشكي له ... من احكي له ... ااااااااه بس .. .. (( وظلت على حالتها شوي ترثي لحالها .. )) بعد ما هدى الجو وسكتت شوي وراجعت نفسها ... سكتت وماقالت شي عرفت انها على خطأ ..
سوسن وهي تلبس عباتها : انا طالعه تبين شي
ريوف طالعتها : ايه
سوسن من غير ما تطالعها : وش تبين
ريوف رفعت عيونها لها : تراني مااقصد الكلام اللي قلته .. وطلع مني بشكل عفوي انتي عصبتيني شوي .. اني المفروض توقفين معي ..
سوسن : بس اذا كنتي غلطانه مفروض اصوبك مو اخليك على خطأك .. ولا هذا مو من حقي
ريوف : لا من حقك والله .. سوسن انا تعبانه شوي من فراق اختي وانتي تعرفين الباقي .. ويالله لا تزعلين .. طيب حقك علي ... اهو نرفزني .. وانا حطيت حريتي فيك مع ان مالك ذنب
سوسن وهي تبتسم لها بحب اخوي : طيب انا باروح .. امي تو دقت علي تبيني ..
ريوف : يالله حافظك الرحمن ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( نرجع للعاصمــــــــــــــه ـه ))




.... قال بعصبيه: ليه يداوم هو ناقصه فلوس ولا شي... الحمدلله .. مو ناقصنا شي. .. الحين توه عريس ويداوم
(( كانت نازله من الدرج لتحت .. من سمعت الجد يتكلم في التلفون فضلت ما تدخل وتضايقه خلته ياخذ راحته في الحكي ... وبعد ما سمعت هالكلمه ... حست ببرود يســـــري في جسمها .. معقوله يكون مداوم .. طيب عادي خليه يداوم صار لنا متزوجين اربعة ايام ... بس ولو الناس بعد اسبوع بالكثيـــر وهذا مستعجل لهالدرجه يبي الفكه منك بعد ما حست ان الصاله هدت وما فيها صوت دخلت .... ولقت الجد مسكر السماعه وباين عليه متضايق ))
دخلت ...: الســـــلام عليكم
الجد طالعه وفرد وجهه : وعليكم الســــــلام ... حياك سحور ادخلي
سحر طالعته وابتسمت : هاه يبه ... وش اخر علومك
الجد طالعها بحب : دومك تحبين تسالين هالسؤال ... ما فيه شي جديد ..(( قال وهو شاك )) الا زوجك وينه
سحر قالت : طلع الصبح .. وللحين ما رجع على طلعته ..
الجد حس بشي : انتي متضايقه منه ولا هو مضايقك
سحر بسرعه قالت : لا يا ابوي لا تقول كذا .... سعود معاملته معي مرررره كويسه مافيه احلى منها (( صحيح انه بارد وجامد .. وما تعرفين وش يدور في خاطره ... بس ما يضرب ولا يصارخ ولا يعلي صوته علي علاقته معي محترمه وهذا يكفيني لحد الحين .. حتى انا مااعطيه فرصه ....يمكن يحسبني مستحيه منه بداية الايام .. كل شي جااااايز )) ... انتبهت ان الجد يناديها : سم يبه
الجد : وش فيك سرحتي ... من ساعه وانا اناديك
سحر ماعرفت وش تقول : ابد معك .. امرني
الجد : ما يامر عليك عدو .. الله يرضى عليك دقي على سعود .. وعطيني اكلمه
سحر (( والله المشكله )) ..: احم ... جوالي فوق .. اروح اجيبه ... عن اذنك
الجد مسك يدها ..: ماله داعي .. انا حافظه .. قربي التلفون
سحر قربته .. ودقت الرقم اللي عطاه لها وهو حافظه عن ظهر قلب ... وبعدها اشر لها انها تكلمه بعدين تعطيه يكلمه


عند سعود ...
مايدري ليه راح يداوم .. مع انهم معطينه اجازه ... بس حس ان الجلوس من غير شغل .. تعب اكثر من الشغل .. وحس ان وجود بنت معه في البيت ..شي يضايقه شوي .. يمكن لانه ما تعود على وجودهم في البيت ولا وجودهم .. الحين كل اللي في البيت ... يتكلمون عن شخــــص واحد ... اول كانوا يكلموني والحين .... كل الكلام موجه لها .. حتى أغراض البيت وحاجياته كلها تتحكم فيها .... وش فيك يا سعود توها يوم الجمعه باديه تتحكم .. اجل لما يجي بعدين وش بيصيـــر عليك .... حمودي ما صار لي مثل أول يجي لداري على طول يسأل عنها ... جدي من يشوفني وينها ليه تتركها لحالها .. وش ذا الحاله ... ماهي بحاله ذي .. كل من شافني يسألني عنها .. حتى خالتي لين دقت .. (( وينها متوله عليها ابي اكلمها )) << والله وشكل كرتك طاح يا سعود .. واخذت مكانك عروستك ... طيب ليه انا كذا .. ؟؟!! .. شي طبيعي .. ان الكل يحبها البنت باين عليها طيوبه وحيويه .. بس ما ادري العيب مني ولا منها .. حتى السوالف .. ما تسولف معي الا رسمي وباشياء رسميه .. زين بعد انها تحاكيني .. ولا عن نفســـــــي << ما أكلمها ابدآ .. الا اوامر .. قومي .. جيبي ... شوفي جدي ... حمودي روحي له ... زين بعد انها ما تعبت مني وقالت هذي البدايه ينعاف التالي ... (( قطع حبل افكاري جوالي اللي اهتز قدام عيوني .. تقدمت وأخذته شفت رقم البيت .. ابتسمت الحين بتجيني زفه محترمه من الوالد اكيد عرف اني مداوم ))
رديت بصوت رايق .. : هلا يبه
سمعت صوت انثوي .. ناعم فيه نغمه حلوه .. ارتجفت اطراف اصابعي .. ما تعودت اسمع صوت بنت الا خالتي وبنتها اللي تعودت عليهم .... قالت لي : هلا سعود ..
سعود قلت بشك : سحر
سحر ابتسمت بخجل : ايه ...
سعود سكت شوي بعدين قلت ببرود : نعم .. فيه شي
سحر هنا تضايقت شوي بس ما بينت عشان الجد ابتسمت بعكس اللي داخلها : سلامتك .. بس أبوي محمد يبيك
سعود قلت لتفكير عالي : غريبه بالعاده يدق علي .. (( ولما حسيت ان استفساري احرجها سكت وقلت )) زين وينه
سحر : لحظه شوي
سعود ماادري ليه ناديتها .. يمكن حبيت أسولف معها بعد شوي : زين وين حمودي
سحر : يلعب في الحوش .. تبيني اناديه تكلمه
سعود قال بسرعه : لالالا .. خلاص بس انتبهي له
سحر : ان شاء الله << كالعاده يتأمر هذآ اللي فالح فيه .. ((قالت بعد ما حست ان سكوتها طال )) زين خذ ابوي محمد << ومدت السماعه للجد
الجد قال بتصريفه محترمه لسحر : سحوره الله يرضى عليك .. قومي شوفي حمودي
<< سحر فهمتها ... وقامت ... طلعت برآآ

طبعــــــــــا الجد استلم سعود .. هواشه بسيطه ... واذا رجع على قوله بيكمل عليه ... وطلب منه يقدم اجازه .. سعود في البدايه رفض .. بس الجد اصر عليه .. حتى قال انه بيشوف الشغل وبيفكــــــــــــر بعد


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





<< (( فيـ الشرقيه * الدمآم * ))

كان كل أفراد العايله مجتمعين .. والكل عنده سالفه وخاطره يقولها .. وينتظر اللي قبله يخلص عشان يبدى فيها ... وكان ابوهم هو الشخص اللي يتكلم والكل ينصت له ... * على فكره كان محور حديثه الندوه المقامه في الدمام .. واللي كانت للدكتور الكبير سامي .. * طبعــــا بطلنا كان خاطره يحضرها بس من قاله ابوه ان الدعوه مخصصه للطلاب معينين .. عرف انها راحت عليه ... وبعد ما خلص الوالد كلامه بدا الكل يمزح ويشارك في المزح
وجه له ابوه السؤال : هآه زيود ما جتك دعوه
طالع زياد ابوه وقال : لا والله .. بس اللي سمعته من اصدقاي ان هالندوه مو عامه لكل الدكاتره لا .. خاصه بمجال معين من الطب ... وما هو بالعيون .. وانا طبعا دكتور عيون .. يعني ما راح اكون من ضمن المدعوين
شادي قال بمزح : ههههه راحت عليك يا زياد وانت اللي كنت بتموت وتحضر ندوه لهالدكتور
زياد طالعه وقال بقهر : صدق راحــــت علي
عمر : بس عادي يا بوك حتى لو رحت ما راح تستفيد .. لانه مو في مجالك
زياد قال : وانت الصادق
عليا : خاطري اشوفه على الحقيقه
شموخ طالعت امها ( على فكرها لساتها متحسسه من زياد ) : وش بلانا مامـــــــي ترى ابوي موجود ..
عمر طالع بنته وقال : خليهــــاعلى راحتها ... وش وراها
عليا طالعته وابتسمت : وش دعوه يابو زياد .. انت الاول والاخير
هنا صفر شادي متعمد بحرج امه ... : ترى فيه عزابيه .. باقي انا وشموخ اذا قصدكم على زياد قريب بيدخل القفص الذهبي .. بس انا ما بعد .. والظاهر اني مطول
هنا ضحك زياد وقال : تراني الحين اتعبر نفسي عزابي ... ولا تخرب علي لو سمحت ..
شموخ قالت بسخربه : ايه وش وراك العب .. قبل لا تدخله << فهمها زياد بس طيرها وهالمره غصب عنه ..
شادي قال : اوووووووه تحليل شموخ هالمره سكت زياد وش عندنا
عليا : لا بس كلامه مو معقول وش العب خير
شموخ ( والله امي على وجهها ما تدري عن زياد ) : لا مو قصدي يلعب يعني يهيت .. بس يفلها
زياد قال : والله انا فالها .. فالها ... قبل العرس ولا بعده .. بفلهــــا وعلى الله
شموخ طالعته وبعدت عيونها عنه ( يعني كلام امس ماجاب معه فايده ) ...
شادي قال : الظاهر ان اليوم يقولي نايف انهم طالعين مع اختهم ويقول نايف قل لشموخ ان ريم تقول ارقي لهم فوق
شموخ قالت : والله كويس من زمان ما طلعنا ..
عمر قال بحالميه : تدرون عاد وش خاطري فيه ؟؟
الكل طالعه وعلى وجههم اكبر علامة استفهام .. عليا : قول وش خاطرك فيه
عمر قال بحب : خاطري يكون عندي ولدين كبار .. وتحقق بس صار عندي واحد بس .. واللهم لا اعتراض بس هذا حلم .. واحد وزوجته بنت اختي ... وهذا ريحني كثيـــــــــــــر (( هنا شموخ طالعت زياد وانتبه لها بس ماحب يطالعها )) والثانيه اللي هي ... ريم .. خاطري ازوجها واحد من عيالي بس ربي ما كتب ...
شادي قال بفزعه : وانا ولد ابوي .. تبيني اخذها اخذتها .. والله البنت مزيونه وما عليها كلام ..
عمر ضحك وقال : البنت متملكه على ولد خالها من فتره من قبل ما يتوفى ابوها وهذا اللي فهمته من اختي .. وانت صغير عليها .. ما زوجناك اختها نزوجك اياها ...
شادي : والله بنات عمتي ماعليهم كلام .. والنعم فيهم كل وحده تربيتها احسن من الثانيه
عمر ضحك على ولدها .. وبعدها قالت عليا : شوفي يا حلوه اذا بتروحين معهم عطيني خبر
شموخ طالعت امها وهزت راسها ... بمعنى ايه
زياد قال : تدري عاد يبه .. هذي بنتها ريم اللي ماخذه ولد خالتها ... لو تشوفها ما تعطي احد وجه لو تموت ومن تشوفها تجلس مع اخوانها .. تنقلب وحده ثانيه .. تصير غيـــــــــــــــــر
شموخ قالت بثقه : حتى أختها في البدايه كذا بس من تعودت علينا .. وهي صارت اوكي
زياد كمل كلامه : ههههههه بس يا ان عليها الفاظ ما تحسها ساكنه بالرياض
عمر قال : حتى شيوخ وعبدالله .. اول ما جو وكانوا عند خالهم حمود كانت الفاظهم احيانا ماافهمها حتى لما كنت ازوهم في بيت ابوهم ... اعدي كلام كثير مافهمه بس نايف تحسه شوي يتكلم عنهم بلغه مفهومه ..
عليا تشاركهم : يمكن عشانه صغير
شادي : لا يمكن عشان نايف اغلب اصدقاه كذا يعني
عمر : بس كنت احب جلستهم .. وكثير احب اروح عندهم ,, (( وكان بيكمل لو ان جوال زياد رن والكل طالعه ))
(( زياد رفع جواله وشاف المتصل .. وارتبك شوي .. وعيونه لا اراديا راحت عند شموخ ... اللي تطالعه بتحدي واضح ... وقف )) ... قال : عن اذنكم ... واحد من الربع
عمر طالعه وقال : اذنك معك ...
(( زياد راح لغرفته ودخل ... وقفلها وبعدها راح للحمام (( اعزكم الله )) ..ودخل وشغل الدش ...و فتح الخط ))
زياد قال بوله وشوق : هـــــــــــــلا والله
ضحكت شوي .. وبعدها قالت : يابعد عمري انت ... كنت متضايقه حدي من سمعت صوتك صرت احسن من اول
زياد قال وبيقطعه هالسؤال : وش فيك يا روح زياد ... (( حسها متردده تقوله )) ... ندوي يا قلبي انا حبيبك مافيه شي يتخبا بيناتنا وهذا انتي وعدتيني فيه
ندى : صدقنــــــي احس اني باطيح من عين نفسي كل ماجيت اطلبك ..
زياد وكأنه عرف وش تبي قال : محتاجه فلوس ... (( وبعدها قال وبشكل سريع )) ... كم تبين
ندى : زياد .. انت عارف اني من رجعت هناك وانا ما عندي شي .. وكل شي يجي منك حلو يا حياتي
زياد قال : ابشــــــري باللي تبينه ... بس عطيني فرصه اليوم
قالت بسرعه : يا قلبي أهم شي ما يتأخر عن اليوم بليز
زياد قال يطمنها : اكيد اليوم بس صعبه الحين الكل مجتمع .. شويات اطلع من بيتنا وابعدها اروح لك الفلوس
ندى : اوكي يا قلبي ريحتني كثير ...
زياد : وش قلنا يا عمري ... انا يكفيني صوتك والله يريحني
ابتسمت وققالت بسرعه : يالله يا زيودي يا حبي ... انا واقفه بالشارع عن اذنك بأسكر وبادق عليك بالليل
زياد : اوكي يا قلبي ... باي
قالت بدلع مصطنع : بايو يا روح ندى انتـ .. << وسكرت
زياد من سكر طفى الدش .. وطلع من الغرفه وفتح باب غرفته .... وطلع يرجع للجمعه .. وماخفت عليه عيون شموخ اللي تتبعه ... وكانت تطالعه بقهــــر وكره ... وبعدها تحولت نظرتها بحزن ... وبعدت عيونها وقامت وراحت فوق



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


وقفت عند المرايه وطالعت شكها بغرور ... وبعدها التفت بسهام وقالت .. : بالله سهوم .. من احلى انا ولا هي
سهام بملل : والله انا ما شفتها
طالعتها تتصنع الصدمه مع انها عارفه هالشي .. قالت : معقولــــــــــه .. زوجة اخوك وما شفتيها
سهام وهي خلاص ما ودها ان بنت خالتها جايه عندهم ..: ايه ما شفتها
قالت وهي تستفزها : طيب ليه ما طالبتي .. بعدين تكون شينه ومو بحلوه وتفشلك عند صديقاتك ... لما يجون يزورونك .. وحتى في جمعاتنا وش بيقولون ..
سهام قالت بقلة صبر : و من بيتزوج انا ولا تركي .. خلاص ما دام هو اللي اختارها اكيد راضي بذوقه وانتي تعرفين ذوق تركي الصعب (( وقالت ترد لها سخريتها منها )) .. وهذا دليل انه عاف بنات العايله كلهم واختارها .. وبعدين يا تهاني خلاص تركي بيتزوج هالخميس بلاها هاللفات والدوران .. خليه عنك راح عليك
التفتت تهاني عليها وقالت بعناد : وش فيها اذا خذا وحده ثانيه .. الشرع حلل اربع مو وحده
سهام طالعتها وقالت بكره ما وضحته في صوتها : بس خليه لا تضايقينه
قاطعتها تهاني وقالت بغضب : انتـــــــــي معي ولا معهـــــــــــــــــــا
سهام قالت بضعف : أكيــــــــد بأكون معك ...
تهاني : طيب ليه تعارضيني .... خليه هو يختار بيننا .. واذا اختارها انا ماعندي مانع .. اهو كان عميان وبيصحى علي يدي .. ووقتها بيختار البنت الصح مو اللي لفت ودارت عليه لما حصلت اللي تبغيه ..
سهام قالت وهي تمشي لداخل : انتي ما تعرفين تركي ... (( وبعدها قالت بهمس )) وهو ما التفت لك الا وراه شي
تهاني قالت بغرور و ثقه عمياء : ما فيه احــــــــد يعرف تركي قدي
سهام حركت شفاتها باستهزاء وهي معطتها ظهرها .. قالت : زين ادخلي ... اهو بيجي بعد شويه
تهاني لحقتها : اوكي ندخــــــــل .. وش ورانا


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@







رن الجرس .. وبعد ما فتحته واستقبلت صديقتها في الاحضان قالت لها بمزح : اقول ما تلاحظين انك بديتي تمونين .. الصبح عندي والمغرب بعد عندي .. ما يصيـــــــــــــر
دفتها ببسيط وقالت : ياختي ذابحني حبك .. لازم اتصبح واتمسى عليك شفتي عاد .. ومن الحب ما قتـــــــل
ضحكت بضحكتها اللي دايم وراها افراحها واحزانها... : زين ادخلي داخل لايكفخني سعد ويقول تعبتي اختي
شهقت وهي داخله ..قالت : اهـــــــــــئ .. انتي يكفخك سعد وعشان مين عشاني انا العبي غيرها ... عشانك يا ريوف يبيع الدنيا وما فيهــــــــــــــــــــــــآ
ريوف بعدت عيونها وهي ما تقدر تنكر هالشي .. قالت : عاد لا يكثر .. اقول سوسن ... وش رايك نفرش برآ
سوسن ما عارضت بالعكس قالت بسرعه : زين انا بافرش وانتي روحي جيبي شي نشربه
ريوف قالت بصوت عالي : ثوانـــــــــــي يا بعد قلبي
سوسن ابتسمت لها .... ومن بعد ما راحت طالعت المكان بحزن وهي تفرش الله يالدنيا .. دايما كانت سحر اللي تفرش وانا وريوف نجيب الشاي والقهوه تنهدت وهي تقول (( الله يوفقهــــأ ويحقق لها مرادها .. ويسخره لها ...)) خرعها صوت ريوف ...
ريوف وهي تمسح على ظهرها : بسم الله عليك .. من تعيس الحظ اللي سرحانه فيه << وهي تغمز لها
سوسن وهي تجلس : عاد تدرين ميـــــن ؟؟ ... سرحانه في سحوره عن جد وحشتني مووووت
ريوف وهي تشاركها الجلوس : وش تقولين علي اجل .. اللي اقوم وانوم على صوتها ... (( وبعد ما شافت ان الصمت طغى عليهم شوي حبت تفرفش وتغير الجووو )) الا صحيح .. وش عندك جايه
سوسن انتبهت .. : ايه ذكرتيني ... ريوف انتي متى زواجك (( قالته وهي عارفه متى ))
ريوف طالعتها بنظره وقالت .. : اقول لا تستغبين ..
سوسن : طيب الحين انتي عارفه ان كلها ثلاثة ايام والثالث في بيت زوجك ... ليه ما تجهزتي
ريوف بعدت عيونها عن عيون سوسن وقالت : ماادري يا سوسن وش اقول لك ... ما احس اني باتزوج .. كل ما ذكرته خاطري ارجع كل اللي في بطني .. تجيني حاله ما يعلم بها الا ربي ... أكرهــــــــه كره ... صحيح ان عمري ما كرهت انســـــــان الا هو ... تجمع الكره كله فيه ..
سوسن قالت بمزح وهي تغمز لها : ما بعد الكره الا الحب
ريوف كانت تصب القهوه وقفت ورفعت غطا التمر ورمته عليها ... قالت : روحي زين ما لقيت الا انا عشان احبـ .. انا الحب ماهو في قائمتي .. ولا بيكون فيهآ
سوسن قالت بتعب منها ( هالبنت عجزت فيها .. وش أسوي ؟؟!! ) : طيب ما جاوبتيني ..
ريوف بغبآء : على شووو
سوسن بصبر طويـــــــــل : متى بتجهزين لزواجك
ريوف وهي تأكل التمر وتفكــــر ... : والله .. اممممممممم ... ما أدري
سوسن عدلت جلستها وقالت .. : خلينا نرتب .. مادام ان الوقت ماهو في صالحنا ..
ريوف كشرت : سوسن رتبي بنفسك والله مالي نفس ابدآآآآآآآآآ
سوسن فتحت عيونها على كبرها مستغربه من هالبنت (( هي صاحيه ولا مجنونه )) : بنت بديت اشك بعقليتك بجــــــــد
ريوف : جد يا سوسن .. انتي دبريني وانا باروح معك وباشتري بس اقعد اكتب وارتب اسمحي لي مااحب كذااا
سوسن تنهدت وهي تقول : انتــــــي شكلك استخفيتي ... بكره لما تجلسين مع امه .. وش بتجلسين به بهاللي عليك هذا تجلسين به عندي انا بس وعند غيري اذبحك لو تلبسينه .. طيب خلصنا من امه .. بكره لما يعزمونه عشان زواجه وش بتلبسين لا يكون تنوره سوداء مع بلزوه حي الله ... يا عمـــــري انتي توك صغيره عالزواج مفروض تاخذين كورسات قبل ....
ريوف وهي تنسدح على الارض على جنبها وتقابل سوسن .. : تدرين يا سوسن .. ماعمري فكرت بأهله ماادري يمكن عشان الحاله اللي انا عشت فيها على بالي كل الناس مثلي ما عندهم اهل ...
سوسن : لا يا قلبي اصحي اجل ... (( وقالت بقسوه مع انها تعرف ان ريوف ما تحب تتكلم بالاهل لانها تفتقد هالشي ..حاولت تضغط على نفسها وتقوله .. لانها عارفه ان مصلحتها فيه )) .. الناس عندهم اهل خوال واعمام واجداد ... وغير كذا ابو وام .. يمكن انا وانتي نفتقد هالشي .. بس الناس غيرنا .. ويمكن زوجك المصون عنده اعمام وخوال وغير كذا جد وجده ... انتـــــي ما تعرفين عنه شي
قاطعته ريوف بضيق وصوت مكتوم : ولا أبي اعرف عنه شي ...
سوسن : صدقيني يا ريوف كله بيجي في وجهك ولا هوو .. ما راح يخسر شي ولا يستفيد ...
قالت ريوف بضيق : تبين تعرفين ليه ... تبين تعرفين ليه انا ماابغى اجهز له ولا لأهله ... ؟؟؟
سوسن : ليــــه... قولي وريحيني
ريوف وقفت وحطت عيونها بعيون سوسن وهي تقول : لأن اقامتي عنده .. راح تكون أيام معدوده على الاصابع ...
سوسن انصدمــــــــت ... قالت : كيف .. وشلونـ .. اهو قالك ولا انتي يتهيـأ لك
ريوف بعدها سكتت حست انها بدت تنفجر .. فحبت تلتزم الهدوء قالت تسكت سوسن اللي فضولها بدأ يذبحها واسئلتها الكثيره اللي مالقت لها جواب قالت ريوف تسكتها وتنهي الموضوع : احســـــــــــــــــاسي يقول كذا
سوسن تنهدت وهي تقول: احساسك ... يا بنت الحلال .. خرعتيني على بالي هو قايل لك كذا ... طيب وين كنا
ريوف قالت بمزح : في ديــــــرة أبو متعب كنا
سوسن بهبال .. : اوف منك يا بنت عليك سوالف .. زين اقربي باقولك كلام ما يصلح ينقال موصيتني امي اقولك ومحرصتني عليه ...
ريوف استحت شوي وقال بهبال : اقرب قرررررررريب .... الروح تهواك ... والله وربي ما أصدك ...
سوسن عصبت : وبعديــــــــــــــــن معك
ريوف قامت وهي تغني وترقص بهبال .. : ياهلي الروح تعباااااااااااانه جيبوا لي دكتور نفسيه ...
ضحكت سوسن وقالت : عااااااااااااااش مصرف يالله بأعديها لك هالمره
ريوف ابتسمت بحب وهي تقول : زين وش تبين تتعشين انا عازمتك... ويالله ترى مو كل مره بأعزمك تدللي علي
سوسن : يأمن دعآآآآآآآآآآآآآني سم .. سم وابشر تدلل ...
ضحكت ريوف وكملت : دـــــــــــم في الشرايين دم .. لك حبيبي محلل
سوسن تستهبل : دم في الشرايين دم .. لك يا تركي محلل
ريوف تتصنع الصدمه : طالعــــــــي قليلة الادب .. خلاص هونت مافيه عزيمه
سوسن نطت في وجهها : لا يا بعد قلبي يخسى تركي ... وتعيــــــش ريوف
ريوف تضححك وقالت بهبال : تعيش تعيش تعيش .... طيب روحي جيبي التلفون
سوسن وهي تقوم : بدت الاوامر ... يالله كله عشان خاطر هالعشـــى
ابتسمت ريوف بحزن (( والله مافيه مثلك يا سوسن ... بس وش نسوي الدنيا افرآح واترآح ... وانا مكتوب علي .. أفارق اللي احبهم .. هذي ريم ما أعرف عنها شي والحين سوسن بأفارقها الله العالم .. من بافارق بعد ... ))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




يتبعـ بعد الردود
 

بنت ابوها..

New member
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
43
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
ديرة الخير
مشكوووووووووووووووووووره ياقلبي
منتظرييييييييييييييييييييييييييييييييييين:)
 
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكوره على البارت الحلو
ومنتضرين يالغاليه
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها


*شموخ *
رقيت فوق بعد الهم اللي شفته ... جلست معهم شوي وعبدالله مو موجود كان يكلم في غرفته ... والظاهر انه بيداوم .. يقولون فيه طلعه كيف وهو بيداوم ..ماعلينا .... وكنت أسولف واتهزا في نيوف بس من شفت عبدالله سكت



نايف ( هين يا شموخ الحين جاء دوري العب ) : أقول وش فيك يا شموخ من ساعه تسولفين ولسانك اطول منك .. والحين كله سكتي لا يكون خفتي مني ... ( ريم ابتسمت بهدوء .. )
شيخه ( من ساعه تعاير فيني زياد وزياد الحين اوريك فيها ) : ايه صحيح وش فيك .. من ساعه وانتي تحشين في خلق الله ما بقى احد ما حشيتي فيه .. عفانااااااا الله .. كليت لحومهم ( هنا شيخه شافت عيون شموخ المصدومه ) وش فيك تطالعيني كذآآ .. مو يا نايف صح انا مااكذب
نايف ابتسم : ايه ما تكذبيـــــــن الله العالم وش صار في شموخ ليه سكتت .. تتوقعين خافت مني من قبل شوي يوم اطالعها بعيوني فديت عيوني ...
شيخه : ايه يمكن ليه لا .. ولا خافت مني أنا
نايف : أقول شيوخ يوم تسالينها وش كانت تبي فيك
شيخه بهبال : أبد تسألني عن ولد الجيران تقول وش رايك فيه اشبك معه .. قلت لها عيب عليك يا بنت هذا مو من عاداتنا
نايف هنا ضحك وريم بعد ..... وشموخ تطالع شيخه وتأشر على رقبتها ( دليل انها بتخقنها ) ..
شيخه بهبال تمسك ذراع عبدالله اللي كان وراها ومعطيهم جنبه ويطالع التلفزيون .. وكان يستمع لهم ووعيونه على التلفزيون ... وتقول : عبود شف شموخ تأشر عليك وتقول انها بتختقك تراني أخاف عليك ..
ضحك عبدالله وهو عارف انها تكذب : ههههههه .. لما تذبحني من بيوديكم ...
ريم قالت بسرعه : بعيد الشــــــــر الله يخليك لنا .. تاج على روسنا
نايف قال وهو يحرك شفايفه يمين يسار دلاله على ان الوضع ما عجبه : الله لنــــــــــــا يا ربيه متى بأتزوج
الكل طالعها بصدمه ... نيف قال : بسم الله .. ليه تطالعوني كذا
عبدالله : سلامتك .......بس اشوفك مستعجل ...
نايف : ايه .. ابي اتزوج وتجيني وحده وتدعي لي انا وبــــــــس
هنا قالت شموخ ... بقهر كاتمته : أخاف تدعي عليك بس ...
ريم + عبدالله + شيخه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
شموخ ندمت ( سكت دهرآ ونطق كفرآ ) ....
نايف : ليه وش شايفه علي ... وش حلاتي اهبل وغير كذا دين واخلاق والرسول يقول فيما معناه اذا جاكم من ترضون دينه فزوجوه
شموخ التزمت الصمــــــــــــــــــــــــــــــــت ...
نايف قال بهبال وهو يستفزها ويجبرها تتكلم : أخاف اتزوجك انتي
شموخ طالعته وقالت بسرعه : لا يا قلبــــــــــي ما بعد مليت من عمري
فجأة نايف وهي تتكلم وقف وقرب منها وقال << الكل طالعه باستغراب >> قال : عيدي اللي قلتيه ما سمعت
شموخ قالت بعناد : ما بعد مليت من عمري
نايف : يا ربيه تدرون انها تستحي مني ( وقال وهو يطالع خواته ) من شوي قالت يا قلبي والحين استحت يا حبي لزوجتي حيويــــــــــــــــه
شموخ نست نفسها وقالت : لا والله .. اخذ بزر اقعد أربيه واصاليه .. دور غيري يا بابا
نايف حس انها استفزته وقال : انا اللي اخذ عجوز .. وع ولا ليه لا ... عشان اورثها بعد ما تموت
>>> نايف وشموخ .... قلبوا الصاله خناق والكل يضحك عليهم .. بس مصخوها محد منهم راضي يرضخ للثاني ..
قاطعهم عبدالله بمزح غريب عليه وقال : زيــــــــن خلاص انا باتزوجها يا نايف ..
وكان الكل بيتكلم لو ان عبدالله رن موبايله وقام ...
شموخ بعد ما طلع قالت لشيخه اللي تبتسم لها بخبث : ترى اخوك يستهبل لا تاخذينها جد ... ( وقالت بتأكيد لكلامها ) ... لاني اخته
نايف باستهزاء : اخته من امه ولا من ابوه ... ولا من الرضاعه بس
شموخ : تبي تصدق صدق ... انا باخذ ولد خالي
شيخه قالت تسأل بعد ما حست ان شموخ استحجاله توافقهم .. : اقول بنروح اليوم مع عبود ولا لا ؟؟
ريم تجاوبها : على ما أظن ايه لانه هو قالي الصبح انه بيودينا السوق ...



<< عبدالله
رد على موبايله ..: هلا وغلا
....: هلا بك اكثر ... وش أخبارك يا عبدالله
عبدالله بحب : ماشي الحال .. نسأل عنكم
......: الحمدلله تمام ... وش علومكم وعلوم الدمام << وضحك بخفيف
عبدالله بمزح : تبي علوم الدمام ولا زوار الدمام
ضحك يجامله ولا هو تفكيره غير : كلهم ..
عبدالله : علوم زوار الدمام الحمدلله بخيـــــر ... ولا على الدمام ناقصتها طلتكم
ابتسم وقال : واذا قلت لك اني فيها وش بتقول ...
عبدالله باستخفاف يحسبه يمزح معه ... : تمزح معــــــي ..
ضحك وقال : لا والله من جدي ...
عبدالله : ههههه جاي عشاني ولا عشانها
......بصراحــــــــــه ( الاخ ما عنده وقت ) : لا والله لا عشانك ولا عشانها ... عندي شغله هنا
عبدالله ضحك وهو يقول : يا شيـــــــخ كنت حاس ولا انا ما تعودت على جياتك ... طيب جامل على الاقل يالنسيب
......: هههههه ما نعرف نجامل ... علمني
عبدالله : أوما انا اجامل انا مااعرف .. ومنكم نستفيد .. زين تعال عندنا مر علي
.......: والله بأشوف انا مشغول بس بأحاول
عبدالله : اووووووه يا الدكتور مشعل ما تفضي نفسك لنا شوياااات
مشعل قال : على عيني وراسي اذا ما فضيت نفسي لك من أفضي نفسي له
عبدالله بضحك : تراني عبدالله مو ريم
مشعل بهبال : ههههههه وعبدالله أخو ريم
عبدالله بصرخه صدمه .. مع شوية هبال شباب .. قال : مو بـ لله ...
مشعل : ههههههه .. طيب بأشوف نفسي إذا فضيت دقيت عليك وقلت لك
عبدالله : وش تدق علي .. المهم متى بتنجز شغلك
مشعل : والله ماأدري بس بأجيكم الظهر ... عشان الندوه حقتي بعد العصر وتنتهي المغرب على ما أظن
عبدالله : اها زين تراني بأنتظرك ...
مشعل : أبشــــــر ... يالله تامرني على شي
عبدالله : أبد سلامتك ...
مشعل : الله يسلمك ... يالله فمان الله
عبدالله : فمان الكريم .,, >> وسكر ودخل عندهم .. بس هالمره ما لقى في الصاله غير ريم ونايف وابتسم لهم ودخل
عبدالله : امممممممممممممممم
ريم ونايف طالعوه ( عنده شي يبي يقوله )
عبدالله : تعرفون من داق علي
نايف : بندر صديقك .. ولا زياد ولا خالي عمر ..
عبدالله : خطأ
ريم طالعته وقالت بحب : اممم يمكن اخوي خالد
عبدالله : هم لا ..
ريم ونايف طالعوه ورفعوا كتوفهم (( دلاله على عدم معرفتهم ))
عبدالله ضحك وقال : من طرف ريم
ريم : جدي ولا جدتي
عبدالله ضحك : هههههههه لا
نايف : وكأني عرفته
عبدالله : قول
نايف : زوج ريم
عبدالله هز راسه بايه وابتسم ( لأن ريم انصدمت ... )
قالت بسرعه : وليه جاي << على بالها بياخذها
عبدالله : لا تخافين مو عشان يشوفك ( ضحك ) عشان عنده شغله عنها على ما أظن ندوه
ريم ارتاحت شوي ... بس من قال عبدالله كلمته وهي تخرعت من هالكلام اللي يقوله
عبدالله : على فكره ترى مشعل بيجي بس مو الحين يعني بعد ساعه ساعتين بالكثير
ريم بسرعه : الحمدلله فيه أحد يجي الظهر للناس
عبدالله وكأنه يوبخها على كلامها : بس هالناس هم زوجته ومعارفه ماهم بغربـ ... ولا عندك اعتراض
ريم هزت راسها بـ لا .. ( ما تعرف ليه لما تجي عند اهلها وعبدالله بالذات تفضل انها ما تعارضه ولا تخالف كلامه ... وتلتزم بالهدوء والضحك والابتسامه اللي ما تفارق وجهها وبالذات الايام هذي من بعد ما فارقتهم .. صارت حالتها كذا من تشوفهم تسكت وتسمع ... صحيح تضحكهم وتلعب معهم بس تحب تشوف اكثر من انها تسمع ... وهذا سبب من الاسباب اللي يخليها تسكتـ .. )
عبدالله بأمر : ريم قومي سوي شاهي وقهوه .. وجهزي لزوجك
ريم وهي تقوم : أنا بأزين هالاشياء بس بعدها بـأنزل تحت انا وشموخ وشيخه نغسل السيب (( السيب = الساحه – الفناء ))
عبدالله : طيب بس سوي اللي قلت لك قبـــــــــــــــــل ..
ريم وهي تقوم : إن شاء الله ... << وراحت تسوي القهوه والشاي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


دخل البيت ... و هو يسمع صوت ضحك ... ( غريبه أول مره أسمع صوت ضحك ولا في بيتنا وهالوقت بالذات بالعاده جدي نايم هالوقت .. وحمودي مع الشغاله فوق ) ... دخل وهو مار شاف باب الحديقه مفتوح ... راح من عنده .. مر ودخل براسه ونص جسمه .. شاف جده وسحر وحمودي كلهم جالسين ( حتى نظامهم غيرته ) ... ابتسمت لهم تلقائيا ودخلت .. ( بعا كانوا جالسين على طاوله .. من أربعة كراسي وحمودي يلعب بالارض ) ..
سعود : الســـــــــلام عليكم ( الكل رد السلام .. وكانوا ساكتين ماغير صوت الجد اللي يسولف مع سحر في سالفه ما فهمتها .. وماحبيت اتدخل .. لأني اكره هالشي ) .. وجلست على الكراسي وطالعت حمودي .. اللي كان يلعب مو في جونا ابـــــــــــدآ .. وغرقت في بحر أفكاري اللي توديني وتجيبني .. وكان موضوعها الطفله الصغيره ... او المتطفله الصغيره ... سحــــــــــــــــــــر .. أو زوجتي بمعنـــــــى أصح >> .....
الجد نادا سعود بصوت عالي : سعـــــــــــــــــــود
سعود على طول التفت لابوه وبادره بقوله : ســــــــم
الجد طالعه بشويى عتب : البنت لها ساعه تناديك ولا انت يمها يابوي شف وش تبي منك
سعود طالعتها وشفتها منزله راسها بخجل على يدينها طالعت يدينها اللي كانت مادتها لي .. ( كانت صغيره وناعمه .. ابتسمت على أفكاري ) وانتبهت للي بينها كان فنجال قهوه ... قلت بكل صراحه و صراحتي حسيتها جارحه شوي
سعود : لا شكرا .. ما أشرب قهوه هالوقت . بأنوم بعد شوي .. ( وعيوني راحت على طول لم جدي اللي طالعني بعتب )
سحر ولا كأن شي صار بس صابها سكوت ... رجعت الفنجال مكانه ... والكل سكت لمدة دقايق بسيطه واللي قطع هالسكوت
..... تقدم منها وقال بحب : خالتو سحر .. تعالي شوي معي
سعود طالعه وقال بعصبيه غريبه عليه شويه : حمودي وش هالطيـــــــن .. ليه كذا .. يالله بسرعه روح غير ملابسك
حمودي : لا كذا حلوو .. شف خالتو سحر قالت اني حلو
سعود طالع سحر بنظرات .. وعلى طول طالع حمودي : يالله قم يا بابا قول للشغاله تغير لك ..
الجد قال بأمر : سعود .. خل الولد يلعب وبعدها يغير مره وحده
سحر قامت لحمودي اللي سحب يديها ووقفها غصب .. : تعـــــــــــــــــــــالي معي شوي
بعد ماراحت على طول الحد قال لسعود بغضب : الحين انت وش فيك
سعود طالعه ببرود : .. مافيني شي
الجد : حاط حريت دوامك فيها ... والحين ليه تداوم ... وليه تنافخ عليها هي وش ذنبها الحين حمودي قالها ابي العب في التراب بس خالي ما يبي قالت تعال العبك واذا قال شي قل سحر .. وانت الحين حطيت البنت ما تسوى شي قدام الصغير ؟؟؟؟!!!
سعود تنهد وقال وكأنه يضيع الموضوع : طيب يابوي بشويش علي .. اشوف ست الحسن والجمال بدت تاخذ مكاني
الجد بس على مين تضيع الموضوع .. قال : انت جاوبني باالاول على أسئلتي ثم انا باجاوبك على سؤالك
سعود : أنا ليه مداوم .. اقولك دق على صديقي وقال ان امه تعبانه ( وفعلا هذا شي حقيقي بس سعود هو اللي قال لصديقه اجلس عند امك وانا باداوم عند بالاول رفض صديقه بحكم ان سعود عريس في بذاية ايامه .. بس بالاخير وافق وين بيلاقي واحد يوقف مكانه .. ) اما على حمودي ... أنا ما تعودت على ان احد يجي ويخرب القوانين اللي انا حاطها .. وبعدين ليه يلعب ويوسخ نفسه .. واخرتها يتعب .. وأنا ادور فيه بهالمستشفيات
الجد : طيب .. بأمشيها لك هالمره واذا على تعبه فيه أحد غيرك يقوم به ( كان بيعترض سعود على كلامه بس هو على طول قال ) .. وعندي سؤالٍ بعد ... ليه ما خذيت الفنجال منها يومها تعطيك
سعود ( ياربيه بأذبحها ذي قامت تستهبل علي من الحين .. وجدي يحاسبني على فعايلها ) : يابوي انت عارف اني جاي من الدوام وابي انوم ولو اشرب قهوه مانمـــــــــــت
الجد سكت هذا أكثر سؤال كانت اجابته مقنعه ... قال : قـــــول اللي في خاطرك
سعود قال بحب : أنا بس عندي سؤال.. وصغير بعد .. أشوفها خذت مكاني في قلبك
الجد مسح على راس سعود بحب : انت ادرى بمكانك ومكانك ما يخذها شخص غيرك
سعود ضحك بصوت عالي : ههههههههههه << بس وقفته صرخة سحر اللي على طول حطت يدها على فمها
الجد طالعها وضحك وقال : هههههههههه .. سحر هالولد ما ينلعب معه .. بيتعبك
سحر ضحكت وردت عليه : ههههه لا عادي تعب راحه .. بس الحين يبي لي ترويشه من أول وجديد << نزلت عند حمودي
مسكت خده وقرصته وقالت : ليه سويت كذا
حمودي ضحك : ههههههههه بس ... ( وفجأة صرخ بصوت عالي ) خــــــــــــالو شفها تضربني .. ( قال بزعل وهو يمسك خده ) تعال عندي ماعاد أبيها هذي وعه
سحر ابتسمت واشرت على نفسها : أنا وعه يا حمودي .. خلاص زعلت
حمودي راح ركض عند خاله ومسكه من يده وسحبه ..
سعود قال : حمودي بدلة الشغل يا بابا لا توسخها ... << وراح معه وهو يأشر على سحر ويقول
حمود قال : اضربها هذي وعه ( واشر على خذه وقال ) شوف تقرصني هنا
ضحك سعود وقال : عشانها تحبك تقرصك
حمودي مسك يد سعود بيدينه اللي مليانه طين وقال : شوف حتى هي وش سوت في التراب حقي خلته مو زين
سعود : عادي الجين فيه مويه كثيره حط تراب كثير ويرجع مثل أول وأحســـــن بعد
حمودي قال بأدب : انت حط لي .. اهي ما تعرف
سعود طالع سحر اللي منزله راسها وتبتسم .. قال : طيب تعال << وجلس يزين له التراب ويرجعه طين .. )
حمودي طالع سحر وقال : عورتيني .. << وهو ياشر على خده
سحر فتحت يدينها وهي فيها طين قالت : شوف انت وسختني ... (واشرت على شعرها ) : حتي هنا بعد
ضحك حمودي وقال : أحســـن
شهقت سحر : أنا .. ليـــــــه احسن ... أنا ما أحبك خلاص بأروح بيت بابا ..
حمودي مسك كتف سعود ... صرخ سعود : حموووووووودي البدله
حمودي على طول حط اسبعه في فمه ... : نسيــــــت
سعود شال اصبع حمودي من فمه قال : خلاص ماعليه اوديها للمغسله .. ( وأشر على الطين ) شف الحين سويتها حلوه
حمودي طالع الجبل واستانس مررره وقال : شوفي خالتو أحسن من حقك ..
سحر قالت بعناد : لا حقي أحلــــى .. مين أحلى أنا ولا حق خالو .( وقربت من حمودي وحطت يدها على خده وقالت ) قوول أنا ولا قرصتك ثاني مره
حمودي قال بسرعه : خـــــــــــالو شفها ..
سعود وقف وهو يده كلها طين وقال : وش فيها
حمودي أشر على خده ... سعود قرب من عندهم .. ومن عند سحر .. وقال لحمودي : وين قرصتك
حمودي ضحك وأشر على خده ..: هنــــــــــــــا ويعور بعد
سحر كانت مرتبكه من قربه لها .. أول مره يمكن يسويها ... رفعت راسها شافته يكلم سعود وبعدها التفت عليها وقرب منها حتى صار مقابلها ... ورفع يده الي فيها طيــــــــــن .. وقرصها على خدها
قالت بصرخه بسيطه : لاااااااااااااااااا
حمودي + الجد : ههههههههههههههههههههههههههههه
سعود قال لسحر : صح ما تعور .. أنا حقتي حلوه وخفيفه بعد
سحر بجرأه غريبه عليها ( بس البنت ناويه تاخذ حقها ) قربت منه وبما انه طويل شوي عنها ... مدت يدها للي فيها طين و فتحت يدها وفرقت ما بين أصابعها تفرقة بسيطه .. ومسحتها على خده ... وابتسمت له ... وضحكت بخفيف
سحر قالت : كذآ أحسن بكثيـــــر .. وما تعور صح ؟؟!!
سعود ضحك وقال : زين هالمره سماح .. بس لا تتعودينها
سحر مشت من قدامه ولا كأنها تسمعه .. قالت للجد : عن اذنكم ... بأروح اتروش ... << وخذت معها حمودي
سعود قرب من جده وقال وهو ياشر على خده : شوووف وش سوت حبيبت قلبك ...
الجد وهو يدف عجلات كرسيه : أيـــــــه الله أعلم من حبيبته ... وهي سنعه ما قصرت فيك اجل تعورها
سعود بهمس وابتسامه تعلو وجهه ... : وياليتها ماقالت شي .. قالت الا فعلت ... وماقصرت فيني .. ( وحط يدينه على خده وابتســـــــــــــم .. وبعدها مسك كرسي جده .. ومشى فيه وهو في عالــــــــم ثاني )

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





.
تهاني >> بين كل ثانيه رايحه عند المرايه تعدل اللوك حقها .. تخاف يجي تركي بأي وقتـ .. ولا تطلع المرايه اللي بشنطتها ... وتتفرج وتعدل تزيح قلوس .. كحل .. الخ ..
أما سهام فطفشت منها وطفشت من جلستها معهم ... وكان الكل جالس في الصاله ... بحكم ان تهاني ما تتغطى عن يزيد ولا فكرت حتى .. مع ان هالشي مضايق يزيد ..
وكلها دقايق الا تركي داخل بشكله اللي تعودوا عليه بعد الشغل .. ومعه شنطة الاب توبـ ...
تركي : السـلام عليكم ...
الكل رد السلام ... تركي انتبه لتهاني اللي تعدل طرحتها .. ما عطاها وجه جلس وهو ساكت < الاخ راجع من الدوام والاخلاق قافله ...
ام تركي : غريبه اليوم طالع مبكر بالعاده ... ما تطلع الا بعد المغرب ..
تركي باجابه مختصره قال : اليوم مافيه شغل زود
سهام بلقافه : والله هالايام صاير تجي مبكر .. كلها أجل ما فيه شغل
تركي وعيونه على الاب توب اللي فاتحه قدامه من أول ما دخل : شوفت عينك يا أنسه سهام .. عندك اعتراض
سهام بغير اهتمام اشرت له بيدها ... : تقدر تقول مستغربه
تركي بعد دقايق قال لها .. : يالله يالمستغربه ... قومي جيبي لي غدا ما تغديت
ام تركي على طول قالت : وعلى فطورك للحين .. انت بتجنني .. مانت بصغيرعشان أداريك ..
تركي بحب : يايمه .. والله الغدا جاهز في مكتبي بس من طلعت من الاجتماع ما صار لي نفس اكل .. ويوم جيت هنا جاء لي خاطر ولا تبون تنكدون علي .. ولا اقولكم خلاص انسوا ما عاد أبي غداء
أم تركي وقفت : بأروح أحط لك غداء .. ( وأشرت له بسبابتها ..) هاه يا ويلك لو ترقى
تركي طالع امه قال بشوية عصبيه : يمه لين قمتي ماني بماكل .. خلي الشيخه تقووم ..
أم تركي : كله واحد .. انا ولا هي ..
تركي بعناد : لا يمه خلك جالسه .. هي اللي تقوم
سهام معنده ولا كأنها تسمع .. ساكته وتطالع جوالها ...
تهاني بلقافه : زين خلي الشغاله تجيبه ... خالتي
أم تركي قالت لها : تركي ما يحب الشغالات يلمسون أغراضه واكله ..
تركي صرخ صرخه بسيطه : سهااااااااااااام
سهام تخرعت من صرخته وقالت بهدوء : نعم
تركي طالعها بعيونه .. سهام فهمت عليه ووقفت وهي تتحلطم ( الواحد ما يرتاح في هالبيت .. وش هالعله .. الشغالات ليه جايبينهم .. << ومن هالكلام )
أم تركي قالت وكأنها خذت على خاطرها : ماله داعي يا تركي .. أنا لساتي حيه ما بعد مت
تركي قاطعها بأدب : بعد عمر طويل يا يمه .. بس والله أحسها كبيره في حقك انك تقومين عشاني وبنتك جالسه
تهاني طالعته وقالت بدلع ( مو بلايق ) : ايه يا خالتي كلامه صح
هنا أم تركي .. سكتت وحست تركي كلامه صحيح وعين العقل ....
تركي سفه تهاني وطالع يزيد اللي منسدح عند التفلزيون ومنسجم عالاخـــــــر .. بعد فتره من الصمت
تركي قطع الصمت .. وقال لأمه بصوت أشبه للهمس وشوية اهتمام : يمه خلصتوا من جناحي ولا باقي
أم تركي : لا يمه باقي ... ( وقالت باهتمام ) وبعدين انت وين تنوم هالايام
تركي ابتسم : عند يزيد .. مرات .. وفي المجلس مرااات .. بس تطمني مرتاح نفسيا ومعنويا
ابتسمت أم تركي له .. بعدها سالها تركي .. : زين يمه ما وريتيني وش بتلبسين في زواجي
ضحكت أم تركي بصوت عالي شد انتباه تهاني .. : خله مفاجأه .. بعدين تشوفه
تركي : هههه يا حبي لك .. كلها يومين وبأشوفك .. > وقتها قامت تهاني وراحت عند سهام في المطبخ يقالها متضايقه <
أم تركي قالت وهي مخفضه صوتها وكان يخالط صوتها نبرة حزن بسيطه : أنت لو سامع كلامي وماخذ بنت اختي والله ... كان صارت الفرحه فرحتين
تركي تضايق من كلام امه ..قال : يمه ... صار اللي صار .. خلاص عاد ..
أم تركي تطمن روحها وتذكره .. : بس انت ما نسيت اللي اتفقنا عليه
تركي طالعها وقال بسرعه : أكيـــــــد ..
أم تركي بشوية خوف ما بينته : أخاف تغير رايك بعدين ..
تركي ورجع يطالع الاب توب ... قال : المؤمنون على كلامهم .. يايمه ..
أم تركي ارتاحت ما دام تركي أكد لها .. خلاص كل شي بيكون تحت يدينها .. : الا وش اسمها
تركي انتبه لامه وابتسم نص ابتسامه .. مالاحظتها امه وقاااال : وش ذكرك فيها
أم تركي : جاء على بالي .. ومو بزينه ما اعرف اسم زوجة ولدي .. مو كفاية اني ما شفتها حتى
تركي على طول طالع امه .. قال بسرعه وشووية عتب : انتي اللي كنتي رافضه ولا انا ما كان عندي مانع
أم تركي بعدت عيونها : زين ما علينا ... ( طالعته ) وش اسمها .. ولا عشان بعد اسمها شين ما تبي تقوله
تركي طالع أمه وقال بحب : ريوف ... اسمها ريوف
.........قالت بقههر وهي جايه : عاشت الاسامي يا تركـــــــــــــي
تركي طالعها وضحك بخفه وقال : عاشت ايامك ... و تهاني .. هم اسمك حلوو >> يجاملها الأخ .. <<
تهاني .. : طيب وش أحلى ريوف ولا تهاني ( الاخت تستخف دمها )
يزيد اللي انقطع الفلم ( اعلان ) وانتبه لكلامهم .. قال بسرعه و بصراحه : أكيـــــــد ريوف أحلى
تهاني طالعته وخاطرها تخنقه .. يزيد قال : مو بقصدي .. بس الصراحه راحه ..
تركي قال : بس اسم تهاني مو بسيء
يزيد بدفااااع : بس مو مثل اسم ريووووووف ... وين اسم ريوف غير . وـــــ
تركي .. ما عرف ليه قال وبشكل سريع قاطعه : ما كنك طبيت في اسم زوجتــــي .. يكفي عااااد
( أم تركي + سهام اللي كانت في يدها الصينيه + تهاني ..... في حالة صدمه ... غريبه أول مره تركي يدافع عن بنت .. لا وبعد مو عنها عن اسمهــــــــــآ!! ... وش صاير في الدنيآ ... وبعد ضد أخوه .. ولو كان على سبيل المزح .. عمر تركي ما عطى هذي الاشياء لو ربع من اهتمامه .. )
ضحك تركي وقال : وش فيكـــــــم ؟؟!! كل واحد يطالعني كذا مفتح عيونه .. أنا قايل شي غلط
أم تركي بعصبيه تخالطها الغيره .. قالت : أشوفك تدافعـ .. ولا عند عيوني
تركي ابتسم وسكـــــــت << وهو متعمد هالشي ..
تهاني بقهر : هذا وهي ما بعد جت يا خالتي .. كيف لا جت
تركي رفع عيونه لها طالعها بنظرات احتقار .. << من وين طلعت .. هو نفسه ما يدري ...
سهام قالت : أووووه .. وعرفنا ندافع عن البنات يا تركي .. ما أخبرك كذأ .. أثاريني ماأعرفك زييين
تركي .. تجاهل كلامها .. مع إن له خاطر يرد .. كل اللي قاله........ : بسم الله << بدأ الاكل ..هههههه
طبعا كل اللي سألوه للحين مقهورين ولا واحد رد على سؤاله .. أما يزيد فابتسم ..
أم تركي وقفت وقالت : على فكره يا تركــــــــــي .. المؤمن عند كلامه << و مشت
.....: كح كح << غص بأكله ولا قدر يكمل حتى أخذ كاس المويه ورشف منه كم رشفه << ... نادى على أمه وقال : والله فهمتوووووووووووووووووووووووني غلط ... ( وبعدها ضحك بصوت عالي وقام )


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@






زياد ..
رفع نظارته على عيونه .. وابتسم برضـــــــــــــــــــاء تام على اللي سواه .. بعدها رفع موبايله وقف لحظات يدور على اسمهـآ .. ابتسم .. مشتاق .. ولهان ... هذي حالتي من بعدك .. حط الجوال على اذنه .. وهو ينتظر صوتها يداعب مسامع اذنه ... مشى خطوات عند سيارته ...
...... بدلع راااااايـــــــــق : هلا زيوودي
زياد : هلا بنـــور عيني .. هلا بندوو .. هلا بقلبي ... كيفك يا روحي
ندى بصوت مايع لاخـــــر : من سمعت صوتك .. و أنا ok
زياد : يا بعد عمري .. زين أخبار الجو عندك ..
ندى : والله من بعدك حالتي حاله .. لا صيفي صيف .. ولا شتاي شتاء
زيا ( انهبـــل .. بغى يستخف ..بس انتبه على روحه انه في الشارع .. وعلى طول ركب السياره ) : ترى اتهور وأجيك الحيــــــن .. دقايق بس .. لا تخليني اتهور
ندى قالت : كان بتتهور فـ زيــــــــن .. مو بتجيني ... أحسن و أحسن .. تسوي خير فيني والله
زياد هنا حس بألم في قلبه ينغزه ( كنت بأظلمك يا قلب زياد ) .. : يآربيه .. أنا ماعاد فيني صبر أبي اشوفك لازم
ندى ابتسمت : صدقنـــــــــــي .. الشوق اللي فيك .. ما يجي نصف ضوقي لك
زياد بصراخ وهو داخل السياره .... قاااال : يـــــــــــا نــــــــــــاس صدقوني ... أحبهــــــــــــــــــآ و أمـــــــوتـ فيهــــــــــــــآ .. تلوموني !!
ندى ضحكت بدلع وبعدها قالت : الله يلوم اللي يلومكـ .. يا بعد طوايف أهلي وناسي ...
زياد تذكر وقال : يا قلبي ... ترى المبلغ موجود بحسابك .. أي شي ثاني لا تترددين
ندى ( كان قلت من زمان ) قالت بدلع : يا بعععععععععععععد عيوني و قلبي و روحي ... فديتك أنا
زياد بهبال : فديت قلبكـ .. وروحكـ .. وعيونكـ ...
ندى : ههههههههه ... أقول زيود .. بأسكر شوياات مضطره .. أدق عليك بعدين .. بآآيووو
زياد وهو يتنهد :: بآآيووو
... بعدها جلس لحظآآتـ يطالع شاشى الجوآل ... ويمر كلام أخته شموخ على باله .. كره شموخ للحظات حس انه الكره لشموخ بيستمر العمر كله لما يعرف ان كلامه غلط × غلط .. كنت على وشك اني انحرف لم كلامها ... بس ستـــــــــر ربي .. ابتسم .. وشغل السياره .. ومشى .. وشغل أغنية ...
(( الجسمـــــــــــــــــــــي ... بحبكـ وحشتينــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




يتبعـ

بعد الردود حبايبي :gathering:
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف


:ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw:


اممممممممممممممممممممم اتوقع ندى تلعب على زياد تبي بس فلووووووووووووسه :eh_s(3):
امممممممم واتوقع بعد تركي يحب ريووف بس ينكر هشي :eh_s(3):
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف
 

بنت ابوها..

New member
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
43
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
ديرة الخير
مرحبااااااااااا كلي لك شلونج وشلونكم بنات
سامحميني ياقلبي ودي ادخل كل يوم عشان اقرى القصه بس وضعي الصحي مايسمحلي
انشالله اذا تشافيت كل يوم بدخل عشان هلقصه الروعه:)
سي يووووووووووووووووووووووووووو:)
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف

لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف لا يووووووووووووووووووووووووقف


:ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw:


اممممممممممممممممممممم اتوقع ندى تلعب على زياد تبي بس فلووووووووووووسه :eh_s(3):
امممممممم واتوقع بعد تركي يحب ريووف بس ينكر هشي :eh_s(3):


فديتج والله انتي
تشجعين :ggdw:
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
مرحبااااااااااا كلي لك شلونج وشلونكم بنات
سامحميني ياقلبي ودي ادخل كل يوم عشان اقرى القصه بس وضعي الصحي مايسمحلي
انشالله اذا تشافيت كل يوم بدخل عشان هلقصه الروعه:)
سي يووووووووووووووووووووووووووو:)

انا بخير حياتي :68_asmilies-com:

معذورة حبيبتي
الله يشافيج يارب:0bee2e8d89:

سي يو تو
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها



وصلت للبيت حسب التعليمات اللي جتني .. بعد وش ؟؟!! ... طالعت نفسي بالمرايه ... ابتسمتـ لنفسي .. عدلت الشماغ و تكشخت . تعطرت .. ونزلت من السياره ... وقفت عند الباب المقصود .. .. وكانوا الظاهر يغسلون ساحة بيتهم ... كان الباب مفتوح نص فتحه .. وقفت عند الباب ... دورت الجرس مالقيت شي .. وش هالناس حتى جرس ما عندهم !! كيف نطق الباب أجل !! ؟؟ .. تدخل على طول ... وقفت عند الباب .. ناديت .. ناديت .. ناديت ( ولا حياء لمن تنادي ) .. وقفت عند الباب طقيته بخفيف .. ( هم محد سمعنـــــــي ) ... مليتـ .. لي ربع ساعه وأنا واقف ولا أحد معطيني وجه ... الظاهر انهم ما يسمعون ... وكانوا يسولفون ويضحكون ... أصواتهم واصله عندي ... كيف بيسمعون وهذي أصواتهم .. لحظــــــــــــــــــات وسمعت صوت مو غريب علي ... وش وراي .. ( خلني ادخل .. واذا كانوا في هالسيب بيشوفوني وبيروحون ... ) ... تقدمت من عند الباب ... وفتحته بخفيف ... وشفت الطــــــــــــــامـــــــــــة الكبرى ...






*ريم *
بعد ما سويت القهوه والشاهي .. حسب أوامر الشيخ عبدالله ... جتني شيخه وشموخ وقالوا انهم بينزلون يغسلون السيب .. خليتهم ينتظروني ... بعد ما خلصـــــــــــــت كل شي .. نزلت معهم ... وجلسنا نسولف ونضحك على شموخ اللي طاحت كم مره ...
شموخ : حسبنــــــــــــــا الله وحده ونعم الوكيل .. هذا اللي بقوله
شيخه وهي تضحك : حرااااااااااااام عليك والله ما سوينا شي انتي اللي طحتي من نفسك ...
شموخ بهبال : تطيحين بحضن زياد .. إن شاااء الله ... أشوف فيك يوووم .. يا شيخه بنت محمد
شيخه فتحت عيونها على كبرها : عمـــــــــــــــى ... وصخه ... قليلة الادب .. أنا مااكلمك .. لما تتعدلين
ريم ضحكت : هههههههههههههههههه... حلوووه شموخ .. ( بعدين طالعتها بنظرة وقالت ) بس لا تعيدينها
شموخ : هههههههههه .. وتطيحين بعد أنتي ..
ريم وهي ترمي اللُي (( اللي = الانبوب اللي يطلع المويه )) وترفع يدينها للسماء بهبال وتقول : وانتي الثالثه بعـــــــــــــــد .. يارب أميــــــــــــن
شموخ : أقول اسكتي بس .. انتي وهالسيقان اللي مطلعتها .. الظاهر تسوين دعايه على هالصابون
ريم تطالع رجولها بعدين طالعت شموخ وقالت : والله مافي منها اثنين
شموخ قالت بهبال : من هي ... تقصديني أنا ؟؟
ريم : وع عليـــــــك .. أنا أقصد سيقاني ...
شيخه : أقول رشي مويه هناااا .. فيه صابون واجد
ريم وهي ترش بالمويه ومندمجه وتسولف : والله سيبكم طويل ... عجزت ..
شموخ : الا قولي انك كبرتي وعجزتي ما عاد فيك لهالشغل
ريم طالعتها وقالت وهي ترمي الًلي للمره الثانيه : والله إني رشيقه ... وغصب عنك .. وشبااااااااب ... وإذا بعد عـ ....
فجـــــــــــــــــأه شافتهم يركضون يدخلون داخل ويخالط ركضهم صرخات بسيطه ... ضحكت عليهم ...
ريم : يا حراااااااااااااااااااام .. خافوا ... ولا ما قدروا يردون على كلامي ( نزلت وأخذت اللًي .. ورفعت راسي ...


(( انصدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــت ........ ))


صرخخخخخت .. وبقووه ... ( من هذا ؟؟!! – وليه واقف ؟؟!! – ومن سمح له يدخل أو يطالع ؟؟!! – ليـــــــــه يسوي كذا ؟؟!! – ليه البنات ما قالو لي ... والله كنت بأروح معهم ؟؟!! . ليه ليه ليه ... . بس ما تنفع الحين ليه ..) من الخوف اللي فيني واللي احتواني وسرى في جسمي... وبدون قصد ..وكردة فعل تلقائيه مني ... كل اللي سويته .. إني رفعت اللي بين يديني باتجاهه ونحوه ... وكأني مخدره أو مو في وعيي .. طالعته بنظرات ما ادري وش تدل عليه .. بعدها .. انتبهت إني روشتــــــــــــــــــــــه بالمويه كله على بعضه من صدره إلى آخر اصبع برجوله إذا ما جاء اللي فوق شي ... ( من الخوف لا تلوموني .. جالس يقز ... وأنا واقفه له .. )
.. وبعد ما تذكرت عبدالله .. وكلامه ... واللي قاله لي ... و طالعت .. هاللي واقف قدامي بطوله بعرضه ... وبلحمه وشحمه ... ونظراته الخبيثه ... اللي كانت تطالعني من فوق لتحتـ .. وكيف إنه ما اهتم يعرف من هذي .. وإنه ما طلع .. واقف يطالع عيني عينك .. وما خاف من أحد ولا خاف أحد يدخل عليه أو يقاطعه .. بدت تنحل المعادله في ذهني .. شيئآ فشيئأ
ومن استوعبت اللي يصــــير .. وشفته هو ونظراته هي نفسها .. وعرفـــــــــــته زين ... على طـــــــول .. تركت المويه اللي بيدي و فجـــــــــاه .. وبدون سابق إنذار ... ركضت ....ايه ركضت لداخل ... من غير ما أنزل القميص ولا أي شي ثاني .. ركضت .. والهدف من هذا كله .. إني ما أكون قدام عيونه .. اللي نظراته أولآ تخوفني .. وثانيآ تحرقني .. دخلت داخل ..... سكرت الباب بعد ما دخلت وأنا الهث من الركض ...
شموخ على طول قالت لي : أوووووووووه وش مسوي فيك الشيـــخ
ريم طالعته ( مو بوقتك والله .. ) .. مشيت وخليتها .. وهي وشيخه ما زالوا يعلقون علي ... وإني متخدره منه ومن جيته .. ومن حبي له ما عرفت كيف استقبله ... وما أدري وش يقولون .. خفــــــــــــت كثير من استوعبت اللي سويته ... وصلت للمطبخ اللي فوق .. و أنا حالتي حاله وللحين مو مستوعبه اللي يصير .. أو اللي صار وانتهي ... وفجأه ..... هههههههههههههههههههههههههههههههههه .... ( أنا سويت كذا ... هههههه ) أوماي قاد ... ما أقدر أصدق حتــــــــــــــــــى ... فاجأني عبدالله بدخلته وهو معصب شوي ... الظاهر انه شاف مشعل .. أو شكى له .. وحده من الثنتين
عبدالله وهو عاقد حواجبه : ريووووووم وش مسويه
ريم ببراءه مصطنعه .. : وش فيه .. وش مسويه أنا
عبدالله : يا حــــــول ... لا وبعد بريئه .. يكفي تمثيل .. شفت بعيني كل شي
ريم ( الهجوم خير وسيلة للدفاع ) .. : ايه روشته بالمويه .. ايه بصراحه يستاهل اللي سويته فيه .. أجل يدخل البيت بدون ما يطق الباب .. حتى الشحادين صاروا يدقون الباب .. وبعدين هو خوفني و أنا رشيته بالمويه
عبدالله بشوية عصبيه : تدريــــــن إنه الحين بيروح للندوه .. وشلووون بيروح ... المهم القهوه وينها
مديت له القهوه .. وابتسمت من الخاطر واستانست بالحيـــــــــــــــل ... بس ما أنكر إني خفت بعد ما سمعت كلام عبود


<< في المجلس
واقف وهو ما يعرف كيف يتصرف ...
دخل عليه عبدالله وحط القهوه وقال وبشكل سريع : والله ما أدري وش أقولك ... ولا وين أودي وجهي منك
مشعل قال بهدوء ( وهو متنرفز من الخاطر ) : لا عادي إنت مالك ذنب ...
عبدالله طالعته بقلق وأنا عارف انها واصله معه للاخر ولو ريم قدامه .. قد هي من عداد الاموات .. : زين وش بتسوي
مشعل : شوفت عينك .. هذا أنا أفكر وش بأسوي .. لا وتعرف وش المشكله بعد ... إني ما جبت غير هالثوب
عبدالله طالعنه و أنا مرتبك منه وخجلان من تصرف اختي معه .. : زين أعطيك من ثيابي
مشعل ابتسم له .. ووقال : ما تقصــــــر .. ( وقال بمزح ) .. ما بيدخل فيني لو عطيتني
ضحك عبدالله وقال : اهو مو بداخل وبــــــس .. وبيصير قصيربعد
مشعل : مو لهدرجه بشوي يعني مو كثير ... بس ما راح يدخل من الاساس
عبدالله قال : أيـــــه .. ما شاء الله .. إنت أعرض مني بكثير
مشعل قال ... بعد صمت : و الحـــــــــل ...
عبدالله سكت ما عرف وش يقول : زين متى الندوه
مشعل : ماادري بس مطلوب مني أجي قبل الموعد حتـــى
عبدالله : زين وش بنســـــــوي

( مشعـــــــــــــــل )
للحظآت بس سكتـ ... يفكـــــــــــــر ... كيف إنه ... بيحل هالمشكله .. وريم دواها عندي بعدين ... طالعت عبدالله اللي حسيته خجلان من تصرف اخته .. معــــــــــي .... أيــــــــــه مافيه الا هالحل وغصب عنها بتسويه ( وطبعا منها .. أعطيها درس ... ومنها أتعبها .. )
مشعل : عبدالله ... تقدر ريم تكويه
عبدالله : ايه ليش لا ...
مشعل ابتسم : زيـــــــــــن ... خلاص أنا بأنزل شنطتي بالسياره .. بأجيب لي غيار ملابس داخليه فيما تجهز المكواة ..
عبدالله : تــــــــــــــم ... >> وكل واحد راح يطبق المطلوب منه .. <<


..... صرخت ببساطه وقالت : لاااااااااااااااااااا وألف لااااااااااااااااااا ... اسمح لي .. الكوايين واجد وأنا ماني بشغالة ابوه
عبدالله طالعها بصدمه .. : إنتي زوجته .. فاهمــــــــــه
طالعته ريم وقالت : للحيــــــــن ما بعد صرت زوجته ... وإذا صرت ذيك الساعه يفكر يكرفني ...
عبدالله بعصبيه : مو كفااااااااااااااااااايه هاللي سويتيه
ريم : عبدالله لا تضغط علي ... أنا ما أقدر أسوي هالشي .. طيب ليه أنا .. ليه ما يوديه للكواي .. كلها دقيقه دقيتين بالكثير وبيصير جااااااااااااااااااااهز وأحسن من كوي البيت بعد ...
عبدالله : هذا بلا أبوك يا عقــــــــــاب .. ريم أنا ما أشاورك .. أمرك تعرفين وش معناتها ....
ريم طالعته وانكرت عليه طلبه ... قالت : عبــــــــــدالله وبعدين
عبدالله : فشلتيني عنده وربــــــــي .. مالي وجه أحط عيني بعينه خجلان من اللي سويتيه ..
ريم قالت بضيق : زين قله يوديه للكواي .. والله ما راح يعجزه خمسه ريال يدفعها
عبدالله : ولا راح تعجزك بعد إنتي وقفة خمس دقايق تكوين فيها ....
ريم بعدم اقتناع : طيــــــــــب ما أبي غصب هووو ..
عبدالله قال بعد ما عرف انها معنده مع انه ما يعرف السبب : طيب عشااااااااان خاطري لا ترديني
ريم قالت بضعف : يا ربيـــــــــــه .. طيب عشان خاطرك بس ...
بعد دقايـــــــــــــــــــق جاء عبدالله وبيدينه الثوب .. وريم جابت الكوايه معها في الصاله ... بعد ما عطاها عبدالله الثوب وراح ..
شموخ قالت : يا ربيـــــــــه ... وش لابس زوجك الحين
ريم قالت : ماادري روحي شوفــــــــــــــي .. ( هنا شموخ حست على دمها وسكتت )
شيخه : أووووه .. يدلع عليك يا ريومه .. اليوم يعطيك ثوبه .. بكره يعطيك التيشيرت بتاعه .. وبعدها الشورت ... وبعدها
ريم قالت وبصوت عالي .. : وبعدها يجيــــــــــب له شغاله تكرف عنده ... ماني عبدة عنده
شيخه انصدمت وقالت : ما أخبرك كذا .. كنتي تموتين على الشغل
قلت ريم بمزح بعد ما حست انها بتتهور : من حقــــــــــــي أدلع ... ولا شوووو
شيخه : لا والله .. احلفي بس
ريم وهي تقلب الثوب بين يدينها .. : والله من حقـي أجل يتدلع علي ولا أدلع عليه ... ما يصير
شموخ بملل قالت : يوووووووه زوجك جثه .. طويل وعريض
قالت ريم : عيــــــــــن الحسود فيها عود ... أنتي لو تشوفينه .. ما عاد يملى عينك سواه
شموخ : أوووه تطورررااااات .. أشوف من ساعه تسبينه والحين ما يملى عينك سواااااه .. لا لا ماهو بعدل
شيخه : والله صادقه يا ريم .. لاااااااااااازم تجيبين شغاله ..
ريم قالت : ليــــــــــــه ؟؟
شيخه : هذا ثوبه وجلستي فيه ... يمكن ربع ساعه ... أجل كيف باقي الملابس
ريم قالت .. : ماقلت لك
عبدالله دخل بعد ما تنحنح .. : هاه ريو خلصتيه
ريم : ثواني ... ( قالت باهتمام ما بينته ) .. زين هو وش جالس به ما دامني روشته من فوق لتحت
عبدالله ضحك : راح وجاب شنطته وغيــــــــر ... والحين يبي الثوب
عصبت ريم .. : يعني خلااااااص ما يبي الثوب ومخليني أكويه له
عبدالله : الا بيلبس الثوب بس الملابس اللي داخل .. غيرها لانها ترطش مووووووووووويه
ريم سكتت وحست على دمها وشويااات رفعت الثوب .. : يالله جهز خذه وده له ...
عبدالله خذاه منها وراح عطاه لمشعل ... اللي أخذه منه .. ولبسه وعلى طول طلع .. يخاف يتأخر والتبكير مطلوب منه ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بعد ما راح ص اليوم .... جاء وقت المغرب ...


( في الرياض )

فتح عيونه وهو يحس إنه خذا كفايته من النوم وزياده ... ويمكن أول مره ... طالع الغرفه .. مظلمه .. غريبه ... رفعت ساعة يدي أشوف الساعه كم ؟؟ .... نقـــــــــــزت .. يوووه فاتتني صلاة العصر ... والحين المغرب بعد فاتتني جماعه ... الله يلعن الشيطان .. طالعت السرير ... وينها ذي .. ايه صحت ولا صحتني ... أنا أوريك ... فتحت باب الغرفه لقيتها جالسه تقرأ كتاب وما انتبهت إني طالع من الغرفه تقدمت منها والظاهر إنها مندمجه .. وكانت تقرا روايه .. ( ماقلت لكم توها بزر ... نونو ... وش بيصبرني عليها بس ) ... وصلت عنده نزلت على خفيف وسحبتها من بين يدينها ... من رفعته وهي شهقت وتخرعت
..... شهقت : هــــــــــــــئ .. بسم الله ..
طالعتها وقلت : تعرفين الساعه كم ... يا حلووه
قالت وهي تطالع في الارض ( أكيد خجلانه من عمرها ) .. : : ايه الساعه ست وعشر
قلت لها : يعني راحت علي كم صلاة .... ( سكتت ما قالت شي ... صرخت وهي تخرعت ) جاااااوبيني
قالت وهي خايفه مني وبسرعه : والله يا سعود قومتك .. بس انت ما رضيت وقلت لي اطلع من الغرفه .. ولا أنا ما تهون علي أخليك ما تصلي .. ومو حلووه بحقي .. بعد
سعود : لا والله ... طيب أنا ما حسيت فيك .. لا تلعبين معي يا سحر ..
سحر قالت وهي تحاول توقف بس أنا واقف قدامها و منحي باتجاهها .. : مو مشكلتي ..
سعود صرخت عليها ..: إلا مشكلتــــــــــــــــــــــك ونص


( سحــــــــــــر )
بالاول خرعنــــــــــــــــــي .. قلت ماعليش .... ثاني شي .. يحمل الذنب انه ما قام للصلاة وفاتته .. وأنا اللي قومته وطردني من الغرفه .. وش ذنبي إنه ما حس فيني .... ثالث شي .. ليه يصرخ علي .. شايفني صغيره .. وما أفهم ...
سحر .. قلت له : مشكلتي إنك ما قمت تصلي .. والله هذي مشكلتك مو مشكلتي .. و بدل ما أنت جالس تصارخ وتضيع وقتك على الفاضي .. روح توضى وصل .. أحسن لك ...
سعود نزلت لمستواه حتى وصل وجهي لعند وجهها وقال : أنا ماني بحمودي عشان أسمع كلامك وأنفذه .. اصحي با ماما (( قالها وهو يحط طرف سبابته على خدي ))
سحر دفيته عن وجهي بخفيف ووقفت ... ما أدري ليه كرهته بهالوقت ... قلت : إنت .. وش إنت .. وش أقول عنك
سعود قال بعصبيه .. : وش تقولين عني .. الله يا سحووره .. متى بتكبرين عشان تعرفين تعبرين عن اللي بداخلك .. لساتك نونو ما تعرفين هالاشياء .. (قال باستهزاء ) تعرفين يا ماما اللي ما يصلي وين يروح .. ( عدل صوته وقال ) الظاهر بيصير عندنا في هالبيت بدل الطفل أثنيــــــــــن ... بنت وولد ... كملت والله ( ودخل الغرفه وسكر الباب في وجهي .. بكل قسوووه ) .. كنت بأبكي .. بس تحملت على روحي .. والله ما يستاهل ما عليه يا سحر .. بكره يعرف قيمتك .. وقتها ما راح يفكر حتى إنه يرفع صوته عليك .. لا تلومينه هو معصب شوي عشان الصلاة ومن حقه يعصب .. أجل فيه أحد يقول قوم صل ويطلع .. لو أنا جالسه جنبه وصحيته يمكن قام .. أنا غلطت وهو غلط كلنا غلطانين ... يالله يا سعود هالمره بأعديها لك عشاني حتى أنا غلطت .. بس بعدين صدقني ما راح أعدي لك ... جلست لدقايق بعدها
فتحت الباب ونزلت تحت ... شفت الجد في الصاله سلمت ودخلت
الجد : أجل وينه سعود .. ما شفته رايح يصلي .. ماهي من عوايده .....
ابتسمت له بخجل وقلت : والله راحت عليه نومه ...
الجد وكأن الموضوع ما عجبه ... : زين ترى بكره بتجي اللولو و عيالها ..
سحر : الله يحيهم ...
الجد : طيب وحمودي .. وينه
سحر : شوفت عينك يبه من نزلت وأنا جايه عندك ما مريت على أحد
الجد : زين يا بنتي روحي شوفي وينه .. من ساعه عندي وكان ينتظر أحد منكم ينزل بس ماعجبه الوضع وقاااام
في الوقت اللي قمت بأروح لجمودي .. شفت سعود نازل لتحت ... ابتسمت له وكملت الطريق ( أحيانا أحس إني غبيه توافقوني هالشــــي ) .. طلعت لبرا ما لقيته .. عودت دخلت بأرقى فوق بس سمعت صوته .. عند سعود والجد ... دخلت عندهم بعد ما طلبت القهوه والشاهي ... جلست معهم .. بس كان جوهم خااااااص .. لدرجه تلاحظين ارتباطهم في بعض .. كان حمودي بحضن سعود والجد جنب سعود .... كان سعود لهم الاب والاخو والابن .. وكان المحبوب .. طالعتهم بملل ولا كأني موجوده ولا حسبوا لي حسااااب ... صحيح ما عجبني الوضع بس ما عارضت ... طالعتهم أتمنى أحد يعطيني وجه .. بعدها دقت الخدامه الباب .. وقالت للجد إن شخص طالبه برآ ... كان سعود بيروح بس عارض الجد وطلب منه يجلس .... بعد ما طلع وجلسنا أنا وسعود وحمودي ... للحظات بعدها قرب سعود وجلس على الكنبه اللي جنبي .. ومع إن الكنبه اللي أنا فيها فاضيه .. بس هو ما يبي يجلس برااحته .. ( بصراحه أحس إني استانست إنه قرب شوي عندي .. مو مثل تو أنا باول الصاله وهو بأخرها ... بس حطمني لما قاااااال ... )
سعود ... : سحر صبي لي قهوه
سحر ( الظاهر إنه يبي قهوه عشان كذا قرب .. ) : إن شاء الله ... ( مديت الفنجال له وأخذه بأطراف أصابعه وكأنه يحاول ما يلمس يدي ... ( وش شايفني بعوضه ولا ذبانه ... هيــــن يا سعود كل شي بحسابه .. )
حمودي قطع علينا جونا وحبل أفكرانا وجلس في حضن سعود وقال : خالو .. أنا ما أحب خالتو سحر
سحر تخرعت وقلت وبشكل سريع ونبره حزينه ...: ليــــه ...
حمودي طالع سعود وقال : تبي تعرف انت ليه ... ( هز سعود راسه بـ ايه ) ..
حمودي : لانها خذتك منـــي ... صرت أنت حقها .. وأنا من لي .. أنا ما عندي ماما ولا بابا ... مافيه الا أنت بس
سحر ( كان شكله يكســـــــــــــــر الخاطر .. للحظات بس ذكرني بنفسي .. كنت بابكي بس مسكت نفسي ما يصير أبكي عند سعودوه ... ) قلت : بس أنا ما خذيته منك ...
حمودي طالعني وقال بلوم باين في عيونه : الا .. أول كنت أنوم عند خالو الحين لا .. عشان انتي فيه ... أول كان يأكلني الحين لا .. عشانه يأكلك أنتي ( كنت بأضحك بس مسكت نفسي .. وشفت ابتسامة سعود اللي انرسمت على شفايفه ) أول كان يروشني الحين لا ...
قاطعه سعود وكأنه خايف لا يكمل .. وقال بصراحه جارحه لي : بس أنا ما أأكل سحر ... ما أأكل الا انت وبس ( كأن فيها دقــــــــــــه لي ! .. )
قلت وكأني أرد على سعود ..: يا حمودي يا قلبي ... انت تبي خالو ...
حمودي قال : أيــــــه أبيه أنا أحبه ... ( كشر في وجهي وقال ) ما أحبك الا شوي
ابتسمت له .. وكملت .. : اذا تبي تنوم مع خالو تعال نام معه عادي .. واذا تبيه يأكلك خله يأكلك وانا بعد بأكلك معه
حمودي قال بفرحه :: صـــــــــــدق ...
ابتسمت له وقلت : ايه صدق .. ( وكل هذا يصير .. وأنا عيوني على حمودي وبس ... )
فجأه وقف حمودي وجاء عندي ... وقال بخجل .. : عادي أبوسك
ضحكت وقربت منه ...... بـــــــــــــــــس

( سعــــود )
كنت أطالع مسرحية الاطقال اللي قدامي ... يفهمون بعض ويعرفون كيف يتناقشون ... وكيف اقنعته .. أحيانا أحسها كبيره وعاقله وفاهمه ... و أحيانا ... صغيـــره وطفله وبريئه مالها في هالدنيا رجاء ... بعد ما سمعت كلامها ابتسمت .. ولا أخذت رايي في هذا كله ( ماقلت لكم .. تتحكم في كل صغيره وكبيره ) .. انتظرت تخلـــــــــــــص ... بس من شفت حمودي واقف ورايح عندها ويستأذنها في إنه يبوسها ... ما أدري ليه قلت وبصوت عالي ( لااااااااااااااااا ) .. ما أدري هي غيــــــره ( مع إني ما أظن ... ) و لا ما أبي إن حمودي يحبها ويتعلق فيها .. ولا أنانيه وهي بس إن حمودي يكون ملكي لي أنا .......... وبـــــــــــس
طالعونــــــي كلهم .. كان نظرات حمودي خوف من صرختي .. وسحر نظرات وحده مستغربه من رفضي
قلت لحمودي : أنت تبوسني أنا وبــــــــــس ...
حمودي قال بخيبة أمل وزعل : طيب خلاص .. ما أبوس أحد ...
طالعت سعود بحقد ... وبعدها همست في إذن حمودي اللي كان واقف جنبي وقلت له ( إذا رقينا فوق وجيت بأنومك .. وقتها تبوسني من غير ما يشوفنا خاااالو ... ok ) ....
ضحك حمودي ووقام وقال : طيب خالتو سحر .... وراح برا يلعب ..
سعود ( ما كنت أحب اتلقف بس عشان حمودي عادي .. ) .. : وش قلتي له
طالعتني وبعدها بعدت عيونها و قالت : ولا شـــــــــي .. قلت له شي يطيب خاطره
سعود بإصــــــــرار غريب عليه .. : وش هالشي ...
سحر .. طالعت فنجاله وقلت : أصب لك
سعود مديته لها وقلت : وش قلتي له يا سحــــــــــــر
سحر و أنا أصب له : وليه تبي تعرف وش قلت له ...
سعود قال : مو بعاده له .. يضحك وهو زعلان
سحر مديت له الفنجال وقلت : قلت لك كلمتين تطيب خاطره ...
سعود ما عجبني ردها بالمره ... مديت يدي وحاوطت يدها اللي ماده الفنجال لي وسكرت عليها .. ( أنا عارف إن الفنجال حار وبيحر يدها .. ) ... : وش هالكلمتيــــن
سحر ( مجرم .. قليلة عليه .. ) : سعود إنت تعورني .. الفنجال حااااار
سعود ميلت وجهي قدامها .. : وش هالكلمتين ... سحووره
سحر قالت ( وأنا حستها بتبكي .. ) : ما راح أقولك .. مالك حق تتدخل بينا ... والله ما أحكي لك كلمه
سعود ( ضغطت أكثر على يدها ) قلت .. : متأكـــــــــده
سحر تأوهت .. : ايه متأكده ...
سعود ( ضغطت أكثر حتى يدها كانت ترتجف داخل يدي ... ) : والحيــــــــــن
حمودي دخل ومعه ورده حمراء كان قاطعها من الحديقه اللي برا : خالو إنت تعورها .. شوف يدها أحمر
من شفت حمودي تركتها ( وأنا اصلا كان خاطري اتركها بس ما حبيت انها تعاندني ) :: انا ما عورتها يا قلبي
حمودي : طيب ... ( جاء جنب سحر .. وعطاها الورده ) وقال لها .. : أنا اليوم أحبك كثيــــــــــــر
سحر طالعته ( وأنا العبره كاتمتني .. ودموعي عند رموشي .. ) ابتسمت وبس .. هذا للي قدرت عليه بعد ما أخذتها منه عورتني يدي ما فتحتها وشفتها حمرراااااء بالحيل .. ( آآآآه .. الله يهديك يا سعود .. والله حرام اللي تسويه فيني . حرآآم)
سعود طالعتها وحسيت للحظه إنها بتبكي وبتنفجر بكاء .. بس فتحت يدها وهي تتأوه .. رحمتها كثير .. بس أحين عشان تتادب المره الثانيه ما تتعودها ... و دقايق الا وقفت وراحت تركض ... شكلها بكت ... الا أكيـــــــــــد ....



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


... وقفت قدام المرايه تطالع شكلها .. ولا كأنها باقي لها يومين وتتزوج ... رفعت يديها وشافتها كيف خشنه من الغسيل للمواعين والملابس وغيرها .... وأظارفها متى أخر مره قصتها ولا بردتها .. صايره طويله وتخوف ... ابتسمت كأن يديني يدين عجوز .. مو بنت في عمر الزهوووور ... ابتسمت .. حتى التعبير ما فلحنا فيه ... طالعت هالقنيص اللي علي ... يمكن لبسته ألف مرررررررره ويمكن أكثر من الالف ( ههه ) ..طالعت رجولي . ابتسمت .. ( الله يا الدنيا من يصدق ... إن ريوف المنتفه المقطوعه من شجره هي وأختها وابوها ... تنااااسب تركي بن منصور الـ$$$$ ).. والله ما أصدق .. كنت أتوقع إني بأخذ عبدالله .. والله ونعم فيه وكنت اتمناه من كل قلبـــــــــي .. صحيح اني كنت أعتبره أخو .. بس هذا ظاهر ولا الباطن كنت اتمناه اكثر من كذا .... وبعد ما شفت ان مافيه امل وان إحنا انتقلنا ... توقعت أخذ سعد ... هم ربي ماكتب .. مع إني لو اخذها أحســــــــــن لي بألف مره من هالمغرور ... تررركي .... طالعت وجهي ... عمر الجمال .. لا يودي ولا يجيب ... إذا كانت جميله وفقيره .. ما يصير ... واذا كانت جميله وغنيه .. هم نا تفلح يا عين تصيبها ولا شي يجيها ... عمر الجمال ماكان الغايه المطلوبه ... فيه الاجمل و الازكى والاطهر اللي هو جمال الروح .. الجمال الداخلي اللي ما ينشاف بالعين .. ما تعرفين الشخص زيييييييين الا لما تعاشرينه ... ريم – شيخه – سوسن ... كنتم البنات اللي بحياتي ماعرفت غيركم منكم من شفت فيه الجمال الداخلي والظاهري ... ومنكم الظاهري بس .. بس كل وحده أغلى من الثانيه .. هم محد يجي مثل غلاااااااااااتك يا ريم ... الله يهالدنيا .. يا تجمع يا تفرق ... يا تاخذ يا تعطي ... يا ترزق يا تمنع .... ويا مره تصيــــــــــــب ويا مره تخيــــــــــــــــــــــــــب ... فتحت الشنطه اللي مجهزتها ... ورميت الملابس بدون ترتيـــــــــــب ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ناطره ردودكم:p_03BA::ada::ggdw:
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انااا الي فديتج قلبووووووووووو :hjy5jewf: :

لايوووووووووووووووووووووووقف لايوووووووووووووقف لايووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف لايوووووووووووووووقف

:ggdw: :ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw:
 
إنضم
29 يونيو 2009
المشاركات
1,290
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أنــــآۈأنتــــهـ'تتــــξــــب الــدنيـــآإ'ۈمـــآ
انا للحين ماكملتــهــآآ ... بس من جــد روووووعــه

كمــلــي لاتــوقفــيييين .. بكمــل القصـه وانشالله الحـق علييييكم واوصـلكـم ..ّ

وتسلمـلس إديــاتــج يــآآرب​
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ووووووووووووووووووووووووووووووونج قلبووووووووووووووووو

كملــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي لا يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووقف
لا يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووقف
لا يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووقف
لا يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووقف
 
إنضم
22 فبراير 2009
المشاركات
1,193
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمووووووووووووووووووووو يا الغلااااااااااااااااااا
كملي والله حناااا معااج
بليز يا الغلااا اذا تقدرين خلصيهااا بسرعه
لاني كل ماا اقرئ قصه موو كااااااااااامله
وينـــــــــــــــــــج فديتج؟؟؟؟
ننتظرج بشووووووووووووووووق