(( ~*~* ما تفرقـ اصلا لو يجيبون طاريك
.......... ولا اسمعك لو كنت جنبي تنادي *~*~ ))
قامت على الساعه خمس وثلث العصر على طول فزت متروعه يعني ماصلت لا الظهر ولا العصر راحت وتوضت وصلت فروضهااا وجلست تقرا القران كعادتها اللي مافرقتها من صغرها واللي تحس انها ما تخلت عنها مثل ما تخلت عن اشياااااااااااااااء مثيره من جت هنا عند العرب هذولي ... ابتسمت وهي تتذكر اخوها عبدالله وشيخه اللي مضى على ملكتهااااااااااااا كثير واهي ولا داريه عن هوا دارها مسكت الجوال دقت عليها مره واثنين وثلاث وملت وسكرت حست نفسها ضايق صدرها دقت على ريناد تشوف هي فاضيه ولا لا ردت عليها وقالت بتجي هي وريما اختها
وبعد نص ساعه كانت ريناد ورينا عندها بدلت ملابسها ونزلت لهم و معها جلالها الاسود اللي ما يفارقها من جت هنا ابتسمت من شافت ابتسامة ريناد البشوشه
ريم :: عااااااااش من شافكم يا بنااات خالي سعد صايرين ما تنشافون الا بالعزايم
ريناد ضحكت : ههههههههههه شفتي عاد اصلا ما بغينا نجي لو ان راشد اصر على ابوي وامي بعذر تافه انه له فتره ما شاف خالو مشعل ويبي يشوفه وبهذا العذر قدرنا نجي
ريم : هههههههههههههه الحمدلله انكم جيتوا (( سلمت على الثنتين وجلست معهم ))
دخل راشد : السلاااااااااااااااااااااااام عليكم
ريم : هلا وغلااا وعليكم السلام عاش من شافك رشود
راشد ابتسم لها بخجل : عاشت ايامك عاد مشغولين شوي وشويات
ريم : هههه اللي يشوفك يقول بزنس مان
راشد : ايه وش حلاتي ما ناقصني الا مكتب
ريم : زين ترفق على عمرك طيـب
راشد : هههههههه ان شاء الله الحين وين خالي
ريما : فوق يا حبيبي
راشد : بروح عنده تامرون على شي
ريم : سلامة راسك
راشد ابتسم لها : الله يسلمك وراااااااااااح
ريناد فزت : بنات انا طالعه اشوف جدو جالس في الحديقه تخاووني
ريم وقفت : يالله عجلواا (( وطلعوااا البناااااااااات كلهم برااا
وسوااااااااالف وسعة صدر بس كل هذا توقف بس دخل مشعــــــــــــــــــــل ,,
مشعل : اهليـــن وسهليـــن بخواتي اللي مادريت انهم جايين الا من رشود
ريما وقفت وسلمت عليه : السموحه يا اخوي عاد حسبناك نايم
مشعل : ايه بمشيها لك نايم ناااااااااايم وانتي (( يقصد ريناد )) وش عذرك اليوم
ريناد ابتسمت له : لا عاد انا اليوم جايه معزومه عشان كذا افضي كل وقتي للي عازمني فهمت علي اعزمني واجيك
مشعل : ههههه تنكتين انتي ووجهك (( وسلمت عليه وجلسوا الكل على البساط ماعدا الجد والجده اللي جلسوا على الكراسي ومشعل على كرسي الحديقه (( اللي على شكل لعبة السلاسل ** ارجوحه )))
وبعد ما اذن المغرب جااااء خالد وكان الجد والجده قايمين ودخلوا جلس خالد مع مشعل وسوالف والكل سكت فجاه وخالد قام لما جده ناداه وريما راحت تصلي عشان بالدور يقومون ... مشعل كان بيقوم بس شدته السالفه
ريناد بفرحه : ايه مبروك على ملكة اختك والله اني فرحت لها من قلبي واني اعدها مثل اختي
ريم ابتسمت من تحت البرقع اللي لبسته لما تضايقت :الله يبارك فيك وعقبالك بس والله انحرق قلبي اختي تملكت في يوم وليله وانا ماادري الا بعد كم يوم ولاني جنبها بس نستغربه هالملكه المفاجاه اللي ماانحسب لها حساب ولاحتى صار قبلها أي استعداداتانا قلبي ناغزني واحس السالفه فيها ان
ريناد تواسيها : وش فيك يا ريم وسعي صدرك وشيلي قناع الحزن من على وجهك ( وعغمزت لها ) وتراه ما يلوق عليك المفروض تفرحين لها وتدعين لها
ريم : ولو ان قلبي مو متطمن وودي في اقرب فرصه اشوفههم واتطمن علهم وابارك لهم واصلا وحشوني اهلي وودي بشوفتهم من زمان عنهم وعشان كذا نويت اسافر لهم نهاية الاسبوع يومين بس لحد الحين محتاره كيف اسافر
ريناد : اكيد بتسافرين مع خالد الا اذا كنتي مفكره بشي ثاني
ريم : فكرت في هذا الشي بس ماادري عن ظروف خالد واستحي اطلب منه هالشي لاني احس علاقته مع اهلي مو قويه وما اقدر اضغط عليه
ريناد : بس هذا اخوك ماله داعي كل هالحواجز واحس ان خالد متفهم ... طيب اذا كنتي مراح تروحين مع خالد اجل كيف بتسافرين ؟؟؟؟؟؟
ريم : والله انا فكرت اني اسافر بالطياره منها اسرع لي ومنها احسن لي وصحيح اني اخاف ولا قد ركبت طياره واخاف من المرتفعات بس هذا هو الحل النهائي والشكوى لله
ريناد _ فتحت عيونها _ من جدها هذي بتسافر لحالها ... بس اللي هجدها ظلال شخص قدامهم
** رفعوا عيونهم له .................. **
الا هو مشعل واقف قدامهم مكتف يدينه وهو يقول باستهزااء : نعم نعم يا انسه ريـــــــــم والله وصرنا نعرف نركب طيارات بعد ...... اقول ما عندنا بنا ت يسافرون لحالهم بالطياااااااره
ريم طالعت فيه بتحدي : وش دخلك اصلا انت مالك كلمه علي ....
مشعل قال باستهزاء مره ثانيه : لاتنسين اني خطيبك (( وهو يقولها من دون نفس )) وقريب بيصير لي كلمه عليك والسفر لحالك بالطياره احلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــي ..
ريم : قريب مو الحين (( و كملت )) وبعدين ما عاش من يمشي كلمته علي من دون رضاي
مشعل : لا تتحــــــــــــــدين .... وهي كلمه وحده وما تنعاد السفر لوحدك بالطياره انسيـــــــــــــه وما عندنا بنات توطى رجولهم الطيارات بدون ازواجهم (( واصر باسنانه على هالكلمه بالذات ))
ريم باستهزاء : يقالك الحين بيتنفذ كلامك ... خوفتني يا شيخ ... حرمت اطب الطياره
مشعل قال بثقه : كلام الشيوخ ما ينعادحتى لو اضطر انا نتملك من بكره مو استعجال على مقابل وجهك لااااااا بس لاجل ما تكسرين كلمتي .............
ريم خافت ونطت عيونها : أ ...أ....أ ...لهدرجه وصلت فيك الوقاحه ... كل هذا عشان تمنعني من اهلي بس تاكد اني ينفذ اللي براسي حتى لو تقول زواجنا بكره ...
مشعل : هـ هـ هـ زواجنا بكره لهدرجه مستعجله لا تستعجلين اخاف تندميــــــــــــــن ..
(( ريناد ما عاد قدرت حست انها لازم تتدخل وتلطف الجو بس انقذها جية خااااااااااااالد ))
خالد من بعيد : ريوووووووووم تبيك جدتي ادخلي لها
ريم : ان شاء الله رنود تجين معي
ريناد : اكيــــــــــد يالله
(( وبعدها دخلوا ريناد وريم داخل تحت نظرات مشعل اللي كانت تشتعل غيظ على ريم وعلى كلامها من شوي معه وكيف خلاها تتكلم بطلاقه باسلوبها الحقيــر معه وقدام اخته ريناد اللي على طول تاخذ لو النظرات تحرق كان من زمان اكتوت من نظراته لهااااااااا ... ))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
سحر تناظر ساعة كفها (( يا ربي ذا التركي وهذا وقته يجي فيه ... الله يوفق اختي معاااااه يا رب ويصبره عليها (( اعرفها اختي هذي )) ....
طالعت التلفون ومرت المكالمه على بالها ::
((سعود : طيب وانتي عارفه بطبيعة شغلي اللي احيانا اقعد بالايام مااجي
سحر (( بالايااااام مو معقول عاد )) :: عادي
سعود : ههههه الله يهديك وش عادي انتي كنتي عارفه ولا لا
سحر (( ياربيه وش اقول )) : لا
سعود : وكيف وافقتي
سحر (( وش اقول باسكت احسن )) :.......
سعود : ماتبين تتكلمين مو مشكله بس كيف يعني انا مستغرب وبس
سحر : سعود ابوي جاء يالله كلمني وقت ثاني طيب
سعود (( ههه اول مره تنطق اسمي )) :: عادي يعني ولا ايش
سحر : دق علي بعدين باي وسكررررت في وجهه (( بالنسبه له عاديتقبل الامر )) ..............)))
يا ربي يا ترى بعيش معه بسعاده ولا لا بس اللي اعرفه اني بحاول قد مااقدر اسعده حتى لو انه اشقاني ..........
وابتسمت على فكرتها اللي اعجبتها وما صحاها الا صوت صرخة ريوف ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
شيخه بعبره مخنوقه : تكفين شموخ لاتتركيني تكفيـــــــــن والله لازعل منك تخيلي شكلي واقفه وما معي احد وانتم تلعبون تكفين لا تتركيييييييييييييني
شموخ : طيب اركبي معنا والله عادي (( وشوي ناداها شادي )) بتركبيــــــــــــــــــــــن
شيخه بتسرع : ايه أيه خلاص بركب بس ما تخوف صح
شموخ ابتسمت بمرح : عادي مـــــــــــــــره جربي ما راح تخسرين شي يالله بروح اقولهم انك بتركبين معنا
وراحت عندهم وكان (( نايف بجنب عبدالله—شموخ جنب شادي )) وقالت لهم وشيخه تراقبهم من تحت اللعبه وهم يضحكون ويتفقون على اشياء كثيره ويحددون الاماكن وياشرون عليها وبعدين اشرت لها شموخ تجي وجات عندهم
عبدالله : غربيــــــــــــه وش عندك بتلعبين
شيخه ابتسمت له : يالله بجرب
نايف : طيب طيب جربي ويالله عبود نزل واقيك (( طبعا كان مثل الحامي عشان اذا ارتفعوا ما يطيحون ))
عبدالله : يالله وانت شدوي وشموخ يالله عجلوا علينا
شيخه : لحظه وين اركب انا
نايف على طول اشر على المكان اللي ورى : هناك اذا جلستي ما يخوف بس قدام معنا يخوف اكثر واذا جلس معك احد في احتمال يرتفع الواقي بس اذا محد معك ما يرتفع
شيخه : طيب شموخ تعالي زيني لي هذا الواقي
شموخ : يالله بسرعه وراحت معها وربطته لها وهي تضحك بشويش
وبعد ثواني معدوده دخل الهندي ياخذ التذاكر منهم
وصل عندها : وين هزا نفر سوى سوى انت هزا مكان هوا
الترجمه :: (( وين هذا نفر سوى سوى انت هذا مكان حقه )) ...........
شيخه تخاف من الهنود : ماادري
الهندي : لهزه انا في روهـ نادي
الترجمه :: (( لحظه انا بروح اناديه )) .............
طبعا ما خفى على شيخه ضحكات نايف وشادي وشموخ اللي اشبه بالهمس وشوي اشتغلت اللعبه بس ما مشت اللي لما رفعت شيخه راسها تشوف الظل اللي ما خلا للنور اثر على وجهها وعلى طول وكانها فهمت عليهم كلهم قصدهم ومعنى ركوبها واصرارهم عليها انها تركب في الاخير ولحالها بعد ............. فهمت كل شـــــــــــــــــــــــي
وبعدها ضحكت شموخ يصوت عالي ولحقتها ضحكات شادي ونايف ........... وزياد مستغرب ضحكاتهم بس سكت والتزم الصمت للحظه شاف حزام شيخه وهو يربط حزامه قال لها
زياد : شيخه حزامك ما ربطتيه زين اربطه لك
شيخه بروعه من فكرة انه يقرب لها : هاه لا لا بربطه انا (( وجلست تربطه وعلى وضعها وهو مدزله راسها اشتغلت اللعبه على طول غمضت عيونها بقوه بس تفاااااجأت ان اللعبه مافي اسخف منها بطيئه مره وان الكل ماخذ وضع الراحه وبس صار وضع السرعه وسط ما خوفتها كثر خوفها من قرب زياد لها )) وعلى فكره كانت اللعبه اشبه للقطار الموت ... بس اخف منه بشوي ....
وولحظااااااااااااااااااااااااااااااااات فقط تعالت صرخات الناس اللي معهم طبعا كانت مراتب مثل السياره بس اصغر
المرتبه الاولى :: كان فيها ناس ما تعرفهم
المرتبه الثانيه :: نايف وعبدالله
المرتبه الثالثه : شموخ وشادي
المرتبه الرابعه : كان فيها ولد وبنت وباين عليهم متزوجيـــن
والخامسه والاخيرررره :: شيخه زياد ...
وبس خلااااااااااااااااص اسرعت صارت شيخه تغمض عيونها بقوه وتحبس دموع بتطلع منها وعبايتها طاحت على اكتافها وبس شيخه صارت تسمع صراخ البنات اللي حولها ومن ضمنهم شموخ تمسكت بقوه وضغطت على الواقي اللي معها وخلاااااااااص ما عاد قدرت جلست تصرخ وتصيح وتمسكت في ذراع زياد باقوى ما عندهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شيخه : خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص وقفوها (( وتضرب يد زياد على خفيف )) زياد قوووووووولهم يوقفون زياد باااااااااااااموت والله بموووووووووت طااااالع (( وجاي منحدر قوي مره صوخت وهي تلف له وتصيح )))) زيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد تكفــــــــــــــــــى نزلني نزلووووووووووووووووووووووووني يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااه (( قامت تشاهق )) زيا يا يااااااااااااااد ودوني البيت ابي امـــــــــــــــي نزلوووووووووني والله ما عاد فيني ...........
زياد طالعها بصدمه معقوله ولا مره فاتت عليها وركبتها بس اقل شي سواه مسكها بقوها من كتفهااا يطمنها بس ما طاعت تصرررررررررخ فجرت اذانيه من الصراخ ولا طاعت تسكت ابدااااااااااا حتى حس زياد انها من جد خايفه
شيخه تصيح بقوه وهي تمسك زياد اكثر واكثر : اهــــــــــــــــــــــــــــــــئ زياد تكفى زياد وقفوا خلاص ما عاد ابي اجي منتزه ماعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد ابي والله اخرررررررررررررررررررررررررر (( وصرخت بصوت اعلى )) مررررررررررررره توووووووووووووبه اجي توبه
زياد مسكها وقال لها بصوت عالي : خلااااااااص شوي ونوقف ما بقى شي
مسكتها باقوى : ما عاد ابي اكمل وقفووووووووووووووووووووووووا تكفووووووووون قول للهندي الحيوان يوقفهاااااااااااااااااااااااااا قوووووووووووووول له
زياد يصرفها : طيب طيب ما بقى شي
شيخه : آآآآآآآآآه والله قلبي يعورني ما عاد اطالع شي باموووووووووووووووت وبعدين خفت مسكتها لزياد زياد طالعها لاحظ انها هدت احسن من اول بس من ركز حس ان فيها شي صرخ : خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااص وقفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووهااااااااااااااااااااااا
وبعد دقايق وقفوها وعلى طول قام عبدالله حتى قبل ما توقف وتهدى اللعبه وجاء من عند شيخه ومسكها :
عبدالله : شيوووووووخ خلاص وقفناها
زياد : عبووووووووووود وخر وخررررر عنها خلها تتنفس
(( وفجااااااااااه الكل تجمع نايف وشادي وشموخ وبعض الناس .. ))
صرخ زياد : ابعدوووووووووووووووووووو خلو البنت تتنفس
(( والكل بعد وعلى طول زياد وقف عند وجهها وشال الغطى عنها ))
زياد : شيخه تسمعيني
شيخه فتحت عيوها ببط وهي ترتجف : خلاااااااااااااااص نزلوني ماعاد ابغى
زياد عطاها غطاها : خذي بسرعه يالله
(( ومسك يدها ونزلها معه وحضنت عبدالله وهي تصيح بقوووووووه اشر لهم زياد عالسياره انهم بيرجعون البيت ))
في السياره بعد ما هدت شيخه .............
مد لها عبدالله الفاين : امسحي دموعك يالنونو
شيخه تشرح له الموقف : عبود اسمعني والله تخوووووووووووووووف انت نا ركبتها ولا انتم ما عندكم احسآآآآآآآآس
نايف : اهي صح تخوف بس مو لهدرجهـ بغيتي تموتين عليا اهي تخوف بس دلعك زودها حبتين
شيخه برعب : لا والله تخوووووووووووووف
شادي : خوآآآآآآآآآآآآآفه و دلوووووووعهـ بعد
شيخه ضاقت : خلاص عاد
فبعد دقايق نايف بلقافتهم المعتاده جلس يشرح لهم موقف صار لشيخه من قبل .......
نايف : تخيلي يوم دار الصحن قعدت تصرخ الناس تخرعوا وقعدوا يطالعون وش فيها وش فيها .. وهي تصيح وماهي يميهم كلش واخر شي وقفناها وراحت لامي ركض واتصيح في حضنها الظاهر منبعدها تعقدت ........
شادي : ههههه مسكينهأ احس الشجاعين في نعمهـ
شيخ (( طوووووووول الوقت تفرك يدينها في بعض ))
عبدالله : زيووووووود وقف عند التموينات بانزل ابي لي شي بارد
شادي : أيــــــــــه حتى انا ((وبسـ وقف
نزلت شموخ اولهم ونايف وشادي ,,,,,,,,,,
عبدالله : شيوخ بتنزلين (( حركت راسها باشراة لا )) طيب تبين شي
شيخه : أي شي بارد
عبدالله : يالله انزلي عشان انزل ......... (( ونزلت وركبت وما عاد باقي في السيارهـ الا هي حتى زياد نزل وكان اول من حاسب الاخ زياد وجا وركب السيارهـ قال لها وههو ياخذ يدها من بين يدينها وحسها دافيه منكثر فركهاله وقال لها بسرعه وهو يحس ان شموخ يمكن تمسكه باي لحظه ههه الخوف مليح ))
زياد : شكل يدينك عورتك من كثرما تفركينها ببعض وترى بهذا الشي احسك تعوريني انا .. (( وربي بياع كلام
شيخه احمرت خدودها وحست دموعها وصلت عند رموشها تخاف أي احد يدخل : ان شاء الله
زياد طالع يده اللي غطت على يدها واحتوتها : طيب لا تعيدينها
شيخه وهي تحاول تسحب يدها مع رفض زياد : طيب ........... وبعد دقايق : لو سمحت اترك يدي اخاف يجي احد (( وبس تركها كان الباب انفتح على وسعه دليل دخول شموخ اللي قالت بصوت عالي
شموخ : وش فاااااااااااااتني
زياد وهو يطالع لشيخه اللي ماقدرات تتكلم : مافاتك شي واركبـــــــــي
(( وبعدها راحوا للبيت يكملون يومهم اللي كان صعب بالنسبه لشيخه وزاده زياد بحركتهـ ))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
صوت اصتدام حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد في ماده حديديه .........
حست بشي ينغز قلبها ... وقفت وطلعت برا في ساحة بيتهم تلف يمين وشمال ولا لقت ابد شي ما غيـــر صوت تجمع الناس في الشارع دلاله ان فيهــــــــ
** ~~ حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآدثـ ~~**
بصمت بالعشرهـ انه حادث بس سمعت الرجاجيل تتعالى اصواتهم وباين ان الحادث قريب
(( لا حول ولا قوة الا بالله ))
(( ان لله وانا اليه لراجعون ))
خافت حست بقشعريره تسري في جوفها وتحتويهاااا
تطالع بس تبي تشوف ابوها و زوجها تبي أي واحد منهم يدخل ويطمنها انهم وجيرانهم واقاربهم بخيـــــــــــر وان الحادث بسيط تكره الحوادث تكرهاااااااااا من كل قلبهاااا طالعت الباب على امل أي احد يدخل ويطمن قلبهااا
وبعد دقايق قصيره كانت على ريوف من اطول الدقايق
دخل ابوها وثوبه كله دم وعيونهـ محمره ويحاول يبعد نظرهـ عنها
ريوف تركض له : يبه في شي وش صااااااااااااااير فيك شي انت يعورك شي
عامر بعد عيونه قد ما يقدر عنها : لاااااااا ما فيني شي انا بخير الحمدلله على كل حااااااااال
ريوف حطت يدها على قلبها وهي تتذكر دعوتها اللي كانت من قلبها بس ما كانت تبي تركي يموت
(( عسااااااااااااااااااااااااك ما ترجع يالله عساها روحه بلا رده ))
(( عسااااااااااااااااااااااااك ما ترجع يالله عساها روحه بلا رده ))
(( عسااااااااااااااااااااااااك ما ترجع يالله عساها روحه بلا رده ))
ريوف صرخت باعلى صوت : لااااااااااااااا ترررررررررررررررررررررررررررررركي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( نهاااااااااااااااية ـة الباااااااااااااااارتـ ))
*~^*~^ قــــــــــــــــــــراءهـ ممتعــــــــــــــــــــهـ