جيتك من الشوق والاشواق ذباحه...!

إنضم
24 أغسطس 2008
المشاركات
795
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين طيات ذاكرته وعروق قلبه الغالــي



حبيبتي والله تسلميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يالغلا


وتسلم يدينج حبيبتي


يالله شوقتينا حطي الاجزاااااااااااء الجايه وربي سهرانه للحين مانمت بس ابقراهم هههههههههههههههه



يااااااااااني اكره جوري وع تخيلتها وحده مادانيها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



<< فيها طفوله متأخره هع
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
شادي : نعيما
زياد وهو يعدل رباط الروب : الله ينعم عليك
شادي : انا بروح اشوف ابوي
زياد : احد ماسكك روح روح
شادي : لهدرجه تبي الفكه مني
زياد : وش اسوي تقول بروح تقول امك تستاذن مني
شادي : صدق جزا المعروف اربع كفوف انا مسوي فيها محترم اقولك انت شف وش جازيتني به
زياد : اقول تراك كرت مزاجي
شادي : اخس يا مزاجي
زياد : اطلع برا
شادي انا طالع بس مو لا تستانس مو كل يوم بسمع كلامك اليوم لان الليله ليلتك
زياد : طيب اطلع ببدل بسرعه
شادي : باي


>>>>>>>عند شيخه
شموخ : اقولك البسي الاحمر والله احلى
شيخه : ماابي البس كذا والله فاسخ لو تشوفني ريم والله كان ماعاد تسكت علي وتتهزا فيني
شموخ :ياذا الريم طيب هي مو موجوده الحين
شيخه : واخونها بغيابها اسمحي لي
شموخ : بس هذا زوجك
شيخه تقاطعها : مابعد صار زوجي
شموخ : الا وغصب عنك
شيخه وهي ترفع الفستان الاخضر الغامق : بلبس هذا صح انه عاري بس اعقلهم
شموخ غفلت من الضحك : هههههههه حلوه اعقلهم هههههههههههههههههه ليه هو انسان ههههههه
شيخه : انتي ماعمري قلت كلمه الا انتي تضحكين علي اوف منتس الله يعين اللي بياخذك
شموخ : الا يا بخته
شيخه : طيب ممكن تطلعين عشان البي البس
شموخ : لا ههه وش فيك بسم الله عليك انتي وعيونك بغت تظهر من مكانها امزح معك وش فيك
شيخه : على بالي بعد
شموخ :طالعه بس بدخل مره ثانيه
شيخه : اوكي
شموخ وهي تدخل مره ثانيه : عيدي وش قلتي
شيخه بعفويه : اوكي
شيخه : تصدقين اول مره اسمعها منك
شيخه : الحمدلله والشكر اطلعي بس
شموخ طلعت وراحت عند عمتها نوره : يا خالتي بنتك مره عنيده تمشي علمها
نوره : طبع يا بنتي طبع من يومها عنيده
شموخ : الله يعين زوزو عليها
نوره : ههههه يالله البسي انتي الثانيه
شموخ : مو لما اتاكد من بنتك بالاول
نوره : هههههه مشتقه منها
شموخ : مره اقولك هذا تاخذ الثاني عناد بس اقولها الاحمر تقولي الاخضر
نوره :الله يعينتس ببتعبين معها
شموخ : ولو يا عمتي تعبها راحه
نوره : تسلمين يا بنتي قايمه اشوف الحلا والباقي
شموخ : انتظريني بجي معك
نوره : لا خليك هنا مع شيخه
عبدالله بعد ماارسل رساله لريم يقول لها عن ملكة شيخه وان كل شي تمام ناقصهم وجودها بينهم وانه مشتاق لها دخل الصاله : اقول شيوخ مابعد لبستي
شموخ وعلى طول تاخذ الجلال اللي كان على اكتافها وتسكت اصلا هي ملقوفه كانت تفتش دفتر نايف
عبدالله : السموحه حسبتس شيخه
شموخ ساااااكته وين شموخ اول اللي عادي ترد كل ذا الصفات عشانها عاشرت شيخه
عبدالله استحى وعلى طول راح لغرفته وسكر الباب ياذا البلشه وش ذا الموقف الشين
شيخه بصراخ :شموووووووخ تعالي
شموخ : طيب طيب ودخلت : نعم وش فيه
شيخه : تعالي شوفي السحاب مااعرف اسكره
شموخ : الحمدلله والشكر هذا كبرك ولا تعرفين
شيخه بغرور : وش اسوي امي مدلعتني تسكره لي
شموخ : اقول ترا مايلوق
شيخه : وانتي الصادقه مايلوق عليتس يا قلبي
شموخ : سبحان مغير الاحوال لو انا عارفه ان الزواج بيخليك تحكين حلو كان من زمان زوجناك
شيخه : لا تتمادين انتي ووجهك
شموخ : هذا جزاي انتي وسحابك يالدوبا مو راضي يتسكر واخيرااااااااا تسكر
شيخه وتلف بالفستان اللي عمرها ماحلمت تلبس مثله ولا هي بفرحانه عشان الناسبه اللي لبسته فيها : اصلا انا رشيقه بس ماادري زش كان ناشب فيه عشان كذا مارضى يمشي معي
شموخ : ايه هين طيب يالله اجلسي احط لك مكياج
شيخه : لا ماابي
شموخ : لاوالله عروس وماتبي
شيخه : مابعد صرت عروس توني حتى ماتملكت وش فيتس انتي 0
شموخ : اجلسي بس وتجلسها غصب وتحط لها


>>>>>>>>>>> زياد طلعت من الغرفه بكامل زينتي خلصت على الوقت المناسب
زياد : الله يمه وش هالزين
عليا وهي تلتفت عليه : بسم الله عليك من عيون الحساد قل اعوذ برب الفلق تف تف عليك بسم الله عليك من شر عيونهم الله يحفظك وتبخره
عمر : هذا كله لزياد وانا
زياد ويحب راسه ابوه عمر : مبروك ياولدي
زياد : مع انه ماصار شي بس الله يبارك فيك
عليا : عمور شف ولدي وش حلاته وش زينه بسم الله عليه
عمر : وانا
زياد ابتسم : يبه هذا كبرك وتبي امي تمدحك خلاص يبه طاح كرتك
عمر : اقول زياد لا تخرب امك خلها تمدحني
عليا : انت الخير والبركه وخر بس ادخن ولدي
عمر جلس : لا بالله طاح كرتي
شادي : وش هالزين يبه وش خليت لنا وش خليت هاه
عمر : فديت شدوي والله عيونك الحلوين
شادي : وشن الجماعه اجل
عليا : خل تنزل اختك بالاول
شادي : ليه هي وينها
عليا : متربعه هناك
زياد : قم ناد اختك تلقى عبدالله بغرفته ماطلع
عليا : وليه يناديها خل توسع صدرها مع العروس
زياد :اعرف عبدالله زين لو فيه بنت مايطلع من غرفته ابد يحب يخلي الواحد ياخذ راحته وشموخ ماتصدق
شادي : اذا ملت بتنزل وماعليه خل عبود يلازم غرفته شوي وانا بعد استحي ارقى خل يجي نايف بقوله
ررررررررن ررررررررررن
عمر : هذا الملاك جا وشهوده معه
زياد هنا صنم في مكانه ولا قام الموضوع جد ولا هو حلم عشان يقوم منه
عليا : يمه قوم معهم
زياد ............................. سكووووووووت غريب ووجه خالي من أي تعبير
عليا : يمه زياد وبصرخه زيااااااااااد
زياد : سمي
عليا : يمه وش فيك
زياد : لا ولا شي
عليا : يمه قوم الملاك جا والكل معه
زياد : ان شاء الله
وهو رايح قابل عبدالله نازل من الدرج ابتسم له وكمل معه الطرريق
ودخلو عندهم والكل يسلم عليه وهو ولا معهم



























^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^












$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$
اما عند مشعل وهو طلب من خالد يوقف بالسيارة شوي لما يتاكد من اللي بباله وخالد مااعترض وقف يشوف وش الموضوع
خالد : يالله هذا انا وقفت السياره يالله فهمني وش السااااااااالفه وليش طلبت مني اوقف فجاه
مشعل وهو جالس يدور بجواله على رقم بدر : لحظه ... الكلام جاي لك بس خلني اكلم بدر اتاكد من ظنوووووووووني
خالد سكت يشوف وش اخرتها معه
مشعل وهو يضغط اتصال على رقم بدر ويخلي الجوال عند اذنه : الو هلا بدر ... لالا مالقيناها بس بغيتك بشئ ..... الله يسلمك اقول بدر اسمعني عدل ابيك تسوي اللي اقول لك عليه بالحرف الواحد كل السالفه تعتمد على الله ثم عليك انا واثق فيك ......ههههههه يارجاااال مو وقت مزحك الحين اسمع بدر ابيك ترجع للخيام ... لالا انت ماقصرت انت و نواف واللي بقوله لك هو بيساعدنا كثير ... طيب اسمع ارجع للخيام وشف وين جدي ووين البنات فيه دور عليهم في كل مكان اوكي وحاول تعرف لي وينهم فيه .......... ههههههههه والله انك بعد ياخي ماني رايق لك وربي مو وقتك والبنات يعني دورهم من بعيد لبعيد مو قصدي رح طل في وجيههم
يعني شف وين مختفين لان امي تقول انهم وجدي مختفين وامي قلقانه عليهم كثير اوكي ...
تسلم ياولد العم والله انك قدها وقدود ويالله انتظر منك اتصال في اقرب وقت ممكن اوكي في امان الله مع السلامه
(( وسكر مشعل من بدر وهو يتنهد من قلب وكانه بدا يوصل لشئ بس هيهات يسكت لو صار اللي في باله صح )))
ثم لف لخالد وقال له : خالد انا بقول لك امي وش كانت تبي
خالد طالع فيه وهو متحمس يبي يفهم شئ قال : يالله قل ريحني مخليني مثل الاطرش في الزفه
مشعل : امي تقول ان جدي مفقود وطلبت مني ادوره ثم قالت ان البنات بعد مفقودين بس قالت انهم يمكن طالعين يتمشون وانا بصراحه مادخلت مزاجي هالتمشيه
خالد : يعني وش تبي توصل له
مشعل وهو كله جديه : خالد فتح معي شوي جدي مفقود والبنات ونفس الوقت السيارة مفقوده يعني مو كان السالفه فيها ان مو معقوله الثلاثه مفقودين في نفس الوقت صدفه
خالد وهو بدى يستوعب : لاتقول ان السياااااره وو البنــ .....ووجدييييييييييييي
مشعل : وسيلة التمشيه سيارتي والسائق جدي والمتنزهين البنات بس اللي مو داخل عقلي ان جدي مايسوق هالسيارات يعني هالجديده العصريه
خالد : كيف مو فاهم عليك
مشعل : جدي قلت له مره اول ماطلعت سيارتي يسوقها بس اهو رفض وقال انه مايعرف يسوق هالسيارات يقول مايعرف لها لانها معقده شوي مو مثل سيارات اول
خالد : ايه صح حتى انا مره قلت له يطلع له سياره يوسع صدره بدال قعدت البيت بس هو رفض وقال مايحتاجها دام فيه سواااااق
مشعل والشرر يتطاير من عيونه : اجللللل من قاعد يسوووووووووووق مادام جدي مايسوق
توهق خالد ماعرف وش يرد عليه من جد لغز يحير واكتفى بهز اكتافه علامة مادري

نرجع للبنااااااااااااااات وعند السائقه تحديدا ريم
((( ريم بدت تحس بارتجاج في حركة السيارة ومعاد صارت مثل اول صارت تهتز والدريكسون صار يتمايل ريم حست ان فيه مشكله جايه في الطريق بس سكتت خافت ان البنات يذبحونها لما تقول لهم )))
ريناد وهي حاسه ان السياره حركتها مو مثل اول وخاااااااااافت : ريم فيه شئ كن السيارة متغيره حركتها
البناااااااااات هنا ماصدقوا قالوا : ايييييييييييش
نجوووووووووووووود : انتي شكلك تخافين على سيارة اخوك وقمتي تتوهمين علينا
ريما : من حقها سيارة اخوها ولازم تخاف عليها
نجود: يمه منكم ياعيال عمي كليتوني وانا ماقلت شئ
الجوري استغلت الفرصه : والله انتي ماينخاف عليك انتي ينخاف منك
نجووووووود : اسمعوا من يتكلم بس والله انا بس اسال نفسي وشلون جبناك معنا بس انتي
الجد وهويلف لورى : بنااااااااااااات خلصوا اهجدوا حشى مو بنات
(( ريم طبعا مو معهم ابد حاطه يدها على قلبها حاسه ان فيه كاااااااااارثه وبتنزل عليهم لاسمح الله وماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااهي الا لحظاااااااااااااااااااااااات قليلللللللللللللللللله
حتىىىىىىىىىىىىىى صدقت احاسيسهاااااااااااااااااااااا والسياره اختل توازنها )))
ريم بسرررعه وقفت السيااااااااره على طووووول الخوووف مليح مو هذي سيارة مشعل ولازم تخاااااااااااف
رييييييييم وهي تضرب على الدريكسووووون بيدها : ياليييييييييييييل البعارين
ريناد بخووف : ريــــــــــــــــــــــــم شصار ليه وقفنا
ريما : يــــــــــــــــــــمه لا يكون بيصير لنا شي لا لا لا تقولين شي
نجود : يمه وش فينا قمنا نهتزمن قبل شوي ليه كذا والله بديت اخاف ريـــــــــــــم انطقي
الجوري بخوف مبالغ فيه : ليـــــــه وقفنا وليــه كذا تسوي السياره ريـــــــــم احكي انطقي ليـــــه ساكته يـــمه مو معقول كذااااااااااااااااااا بنموت يعني لا لا انا وش اللي خلاااااااااني اجي معاكم والله اني وقتها فيني ششي (( اهتزت السياره بقوه ووعلى جنب واحد قبل ماتوقفها ريم)) يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا ليـه تسوي كذا مامي
ريما : ريــــــــــــــــــــــــم وش فينا لــيه السياره تسوي كذا
نجود : لاااااااااااااااااااااااااااااااا يمه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه
ريناد : ابعدي عني ليه كلكم جيتوا يمي وخروا من هناك
الجوري بصراخ : انا نميــــــــــــــــــــــــــل على جهه وحده
ريناد : ابعدووووووووووووووووووووووووووووا عني انتم هيه
ريما : ااااااااااااااااااااااي يدي توجعني قومي نجود جلستي على يدي
نجود وهي معليه صوتها : مو بيدي انتي ابعدي يالجوري عني
رييييييييييييييم وهي مو ناقصتهم لفت لورى وهي قافله معها : هيييييييييي هييييييييي انتي وياها لو انكم الحييييييييييين بتموووووووووتون كلها كفر وبنشر وحطيتوها مناااااااااااااحه
البناااااااات هنا انكتموا خافوا من عصبيت ريم وحسوا انهم مزودينها حبتين وان معها حق وهم لازم يشوفون حل بداااال هالصراخ وتضييع الوقت
رينااااااااااد : معليش اسفيييييييين بس تعرفينا مامرينا بزي هالموااااقف لوحدنا
ريم وهي ترجع تناظر قدام : خلالالالاص ماصار شئ (( ريم طبعا كانت زعلانه ومو ناقصه هالبنات كافي عليها هالسيارة الي طلعت عيونها من بلوه لبلوه ونزلت من السيااااره تشوف وش علته ذا بعععععععد والجد بعد نزل معها بس بعد ماعطى البنااااات نظرة توعد وتهديد )))













################################################## #########









علي : ابي اعرف ليه جايين هنا
ريوف: علي عشاني اجلس هنا وانا وسونن بندخل داخل
علي : وليه ماادخل معكم
ريوف : عشاني
علي : طيب خلاص بجلس بس لو تتاخرون علي بدخل لكم
ودخلوا ريوف وسوسن اللي ريوف كانت مشمر اكمام عبايتها >> طبع يا ناس متى تفهمون ابو طبيع <<
سوسن : ريوف والله عرفنا ان يدينك تهبل بس خلاص كل ولد يمشي يطالع تراب يحسدونك
ريوف : تعالي بس نروح مكان الذهب احب هالاماكن احس انها تذكرني يمضارباتي مع الناس
سوسن : هههههه الله يرجك يا شيخه
ريوف : لا اصلا شيخه في القريه ماجت معنا خخخخخ
سوسن : هههههههه >> تسلك مع انها مو فاهمه شي <<
ريوف : الله ابي اسكريم تكفين
سوسن : انا وانتي جايين عشان ايش
ريوف بملل من كثر ماتكرر هالسؤال : عشان اشتري اغراض بس والله لازم استريح >>قالت وهي تقلب عيونها عند سوسن تتعبر على انها بتصيح << اخاف اموت من كثر ماامشي
سوسن : لو قايله مويخ يمكن
ريوف : وانا بعد قاعده استاذن منك يا شيخه طسي
سوسن : لا اصلا شيخه في القريه ماجت
ريوف : خخخخ والله سخيفه
سوسن : اشوى انك انتي اللي حللتي نفسك
ريوف : لا يكثر عاد



>>>>>>>>>عند تركي
تركي : اسمعني يا حمدي >> الله يرحم ايامك << انا بمر لمحلي اللي في المجمع وبتاكذ منه وبمر عليك بعده طيب
حمدي : ان شاء الله استاز لا تتاخر عليا
تركي : لا والله تعال اضربني احسن انت ووجهك
حمدي : اسف مو أصدي بس
تركي : خلاص خلاص بمر عليك وسكر في وجهه
حمدي :: لمتى يا رب <<















&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&













اما مشعل اللي ولا عارف وش صاير بسيارته واي بلوه تستناه من تحت راس هالبناااات

مشعل يرد على جواله بعد ماشاف المتصل : الو هلالالالالالالالا وش صار بشر يابدر لقيتهم ولا لا؟؟
بدر: لحظه خلني اخذ نفس هلا مشعل لا مالقيتهم ولا جدي مدري وين راحوا ذولا بعد ؟!
مشعل على طرف شفايفه شبه ابتسامه : اها انت متاكد يابدر دورت في كل مكان ؟
بدر : ايه مابقى مكان مادورتهم فيه اما هالبنات يبي لهم حش رجول
مشعل : مشكور بدر تعبناك معنا تسلم وانت خلك هناك خلاص لاتدور على السياره
بدر : لحظه وش ماادور عليها انتو لقيتوها
مشعل وهو يطالع في خالد : تقدر تقول كذا بس يبيلنا شوية وقت
بدر : اوكي مادامكم لقيتوها اجل بستناكم هنا لحد ماتوصلون
مشعل : لاانت نم الحين وراك طريق وانا انشاء الله بنرجع بها قريب
بدر: اوكي مع السلامه
(( مشعل سكر من بدر وقال لخالد :مثل ماتوقعت بدر يقول مالقى احد منهم))
خالد : اجل وين راحوا بالسياره ومن يسوق بهم
مشعل : هذا اللي ابي اعرفه وياويل من بيطيح بيدي
خالد : وش رايك تتصل باختك وتسالها وينهم فيه
مشعل : انا اتصلت من قبل شوي بس مقفل جوالها والثانيه ماترد (( اللي مقفل جوالها هذي ريما اما ريناد ماترد لانها حاطته سايلنت على الصامت فما كانت تحس فيه مع الرجه والمسجل))
خالد : اوكي بتصل اجل انا على ريم يمكن اخذ منها كلمه
خالد اتصل على ريم بس ريم ماردت لانها ماجابت جوالها وين تحطه فيه مع هالثوب اللي لابسته فخلته في الخيمه
(( مشعل طلب من خالد يحرك السيارة يدورون عليهم ثم دق على سعود والوليد وقال لهم انه يتوقع السياره مع جدهم والبنات وتوزعوا هم في جهه يدورون وسعود في جهه )))

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم : اوف هذا وقتها
الجد عوره قلبه على ريم قالها يهديها : والله يابنتي دايم يصير لاتكدرين نفسك
رفعت راسها تطالعه : بس ياجدي اليوم غير انا بنااااات وانت ياجدي مافيك شده لهالامور وهذا مو تنقيص لقدرك بس مانبي نتعبك والحين وشلون نطلع نفسنا من هالمصيبه اللي طاحت على روسنا والله بديت احس ياجدي ان حظي نحس ا وان هالسياره هي المنحوسه ....وكملت بصوت منخفض .. اكيد هي طالعها على راعيها ... وكملت الحين وش اقول للبنات تو طعس ويالله سكتوا اجل لما يدرون انهم ماراح يتحركون من هالمكان بسبب هالكفر
الجد : يابنتي اذكري ربس والله بيحلها الله مايضيع عبده وبعدين وين هاللي تكلمون فيه خلونا نكلم واحد من هالعيال يجينا يصرفنا
شهقت ريم وقالت بسرعه : اهئئئئئئئئئئئئئئ لالالا ياجدي كلش ولا الشباب لو يدرون بس والله لانروح في خبر كان لالالا وخاصة مشععععععععععل لايغسل شراعنا ويخلينا نندم على اليوم اللي انولدنا فيه
الجد :ههههه وش دعوه يابنتي كل ذا خوووف من مشعل هذا وهو قريب بيصير زوجك وتقولين كذا ...اجل لين صار زوجك اظن بينحاشون الجيران منكم بيقولون بيت مسكون مو بيت اوادم (ناس)
ريم استحت من جدها وبالذات انه ماخذ هالفكره عنهم وردت عليه :جدي خلنا من هالسالفه الحييييييييييين وش نسوي بهالورطه
الجد : مافي الا ها الحل اللي قلت لك عليه وبعدين يابنتي لاتنسين اني معكم ومحد يقدر يقول لك شئ سواء انا معك او مو معك واللللي يمسك بكلمه بس لايلوم الا نفسه
ريم استانست من الخاطر وباست راس جدها وقالت : الله لايحرمني منك ويخليك لي فخر ويالله شورك وهداية الله بشوف البنات وبقول لهم وبعدين بنقرر نتصل بمين
((( وراحت ركبت السياره هي وجدها وهي استعادت ثقتها بنفسها بعد كلام جدها ثم لفت للبنات وتوها بتتكلم الا تقاطعها ريما ))
ريما وكلها خوووووووف وباين من صوتها : ريم وش صار ؟؟ وليش تاخرتوا ؟؟
ريم وصوتها كله جديه : اسمعوا يابنااااات الكفر عطاااااكم عمررررره
هنا البنااااااااات بدت معهم النياااااااااحه على اصولها تقولين عزى ناس مو كفر
^^^^^^^^ ااااااااااااااااااااااااااااا اهههئئئئئ اهئئئئئئئئئ ^^^^^^^^^^^^^
ريم :: بس بس حشى وينا فيه انتوا سمعتوني زين اقول الكفر عطاكم عمره مو ابو الجيران
ريناد : ايه اشوى بعد ريحتيني ...ظنيت احد مات الجوري مثلا ....
هنا الجوري ماتحملت اكثثثثثثثثثثر وانفجررررت بكيييييييي : اهئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئ
ريم هنا ماتحملت الموقف وضحكككككككت من قلب على الجوري (( ياحرااااام تظن نفسها ماتت صدق )):هههههههههههههههههههههههههه
ريم : خلالالالالاص الجوري والله انك حيييييييه ترزقين وقطه ام سبعة اروااح بعد

نجود وهي ترتعش : ريم وربك تقولين وش صاير فهمينا نبي التفاصيل مانبي الموجز ؟؟
ريم ورجعت تتعدل وتقول : اسمعوا الكفر بنشر(( نسم .. نام ..اللي تبون ))) يعني مانقدر نتحرك لما نغيره وانا مااعرف ولا اظن احد فيكم يعرف هالسوالف
والجووووووووري هنا ماتت بكييييييييييييي ووجها حمممممممر من البكي
ريم : ياربي وش فيها هالبنت بتجنني الا بترفع ظغطي وهو مو ناقص طاق طبلونه
الجد : الجوري وش علامك وانا جدك لاتخافين مادام جدك معك جدك سبع
ريناد: وانا اشهد بس قولوا لنا الحييييييين وش نسوي ويا هالكفر
ريم طالعت جدها ثم رجعت تتطالع البنات : شوفوا بعد الاجتماع المغلق توصلنا انا وجدي لقرار وهو اخر قرار مافيه غيره مع انه صعب بس مافيه الا هو
ريمااااا وكنها ماصدقت خبر قفزت في وجه ريم : وش هو وش هو احنا راضين من الحين اقول لك مادامه بيطلعنا من هالمكان احنا راضين
ريم : طيب طيب بسم الله عليس بس انتو لسه ماعرفتوا ايش هو؟؟
نجود : ما اظن انك بتقررين انتي وجدي في شئ يضرنا يالله تكلمي وش هو ؟؟
ريم : اوكي انا بقول واللي مايايد يقول ... ااااا الحل انا ن...ن .نتصل على احد من الشباب يجون يزينون الكفر
البنااااااااااات كلهم فاتحين ثمهم ماتوقعوا هذا الشئ متفاجئين ولا ريم اللي تقول هالشئ
كل وحده منهم على راسها علامة استفهااااااااااه وتعجب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
ريم كملت تشرح لهم : انا مالقينا الا هالحل يعني من بيصلحه وانا في هالصحراء مافيه جنبك احد ولا يمك احد بعدين لاتخافون ولاتنسون جدنا العزيز عزوتنا معنا وهو اللي بيدافع عنا
الجوري بعد ماسمعت هالكلام سكتت بس رجعت تبكي على خفيف وهي تسب في نفسها ريم وتقول (( انا وش جابني معهم الحين لما يشوفني مشعل اكيد بطيح من عينه ولا لو اني جلست كان استغليت هالفرصه وحرضته عليهم ويمكن بعد افضحهم والله راحت عن بالي ))))
ريناد وكلها رررررررررررعب : ريم وو....ووم..مممشعل لما يدري اكيد ماراح يعديها لنا
ريم وهي تبلع ريقها من جا طاري مشعل : وهذا اللي خايفه منه ....... بس لاتياسون جدي معنا وماراح يسون شئ وهو معنا
ريما وهي تطالع بعيون ريم : الا مشعل ماهو ناسيها لو بعد خمس سنين الشئ اللي يجرحه ويضايقه ما يفوته وياخذ حقه ولو بعدين
قال الجد : بنات الحين اقول لكم انا معكم لاتشيلون هم وكل وحده منكم تتحلطم كني موع اجبها
ريما : لاتفهمني ياجدي غلط والله ماقصدت بس هذا اخوي وانا عارفته زين عشرة عمر
الجد : ماعليك بقول انا اللي ماخذها وانا اللي موديكم
نجود : اوكي دام كذا راضين بس ماقلتوا من بتتصلون عليه ؟؟
ريم : وش رايكم اتصل على اخوي خالد اهو اهون شوي ومو انا اللي مطلعتكم انا بتصل على اخوي هاه وش قلتوا ؟؟
البنات وافقوا خالد احسن من غيره يعني تعرفين تقنعينه وتفهمينه
((طبعا ريم زي ماقلنا انها ماجابت جوالها فاظطرت تاخذ جوال ريناد تدق منه على خالد))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وفي منطقققققققققققققققققه ماهي بعيده عن البنات الا ببعض امتار
مشعل : خالد والله ماني مصدق هاللي يصير بس اشوف بعيني بصدق ساعتها
خالد وهو بدا التعب يسيطر عليه : والله حتى انا بس بنات يطلع منهم أي شئ ان كيدهن عظيم
مشعل وهو يعض على شفايفه التحتيه من القهر : بس انا ماني ساكت لهم ولو بس اعرف اللي امه داعيه عليه ومفكر بس مجرد تفكير انه ياخذها من غير علمي لاخليه يندم قد شعر راسه
خالد وهو عارف طبع مشعل لما يعصب او يحط في باله احد : مشعل وش دعوه كل هذا ولاتنسى بعد انهم بنات اعمامك مهما صار
مشعل : وهذا اللي قاهرني ومضيق خلقي وش لون بنات عمي العاقلات ويسون كذا اجل وش نقول عن بنات الشوارع وبعدين قصدك انهم بنات عمي بسكت لهم لالا انا اللي يتعدى على ممتلكاتي وبدون اذني ويتجاوز حدوده معي مو مشعل اللي يخليه وانا مااقولك اني ابكفخهم او برفع صوتي عليهم انا مو من هالنوع وبتشوف وش بسوي قريب
خالد وتوه بيتكلم الا جواله يرن
تررررررررن تررررررررررررن
خالد وهو يطالع في شاشة جواله شاف الرقم غريب فطنشه ماله خلق يرد وهو بهالوضع مو رايق لناس غلطانين او يستهبلون معه
مشعل وهو يناظر فيه : خالد وش فيك ماترد على جوالك شوفه يرن
خالد زفر باوف وقال: والله الرقم غريب وانا مالي خلق ارد وانا بهالحاله ولا لي نفس اكلم احد واسولف معه في هالظروف
تفهم مشعل الوضع وعرف ان خالد تعبان ومهموم وهذا واضح على وجه
بس رررررررجع جواله يرن باصرار وكانه يلح عليه الا يرد وانه مصمم على كذا
تررررررررررررررن ترررررررررررررن
تنهد خالد بقوه وحط جواله جنبه علامة انه هو الثاني مصمم مايرد بس كان الجوال يرن ويرن
مشعل انزعج وحب ينهي الوضع وبالذات انه الجوال بدا يزعجهم فخذاه بيده ورفعه وقال لخالد: خالد والله معاد اتحمل جوالك يرن وازعجنا وشكله مو راضي يسكت وانت معاند شوف له صرفه ياترد يا ارد انا وانهي هالمهزله
خالد : ررررد واللي يرحم والديك انا مورايق فكنننننننننننننا
رفعه مشعل وحطه عند اذنه ورد عليه
مشعل بصوت كله رجوله ونفس الوقت هيبه : الو
المتصللللل : ال .... الللللللل ..الو ..السلام ..عل..علييي..كم
مشعل :هلا وعليكم السلام نعم اختي بغيتي شئ ؟؟
المتصل: هاه ..لا..ااا يه ..ايه انا ابغى خالد ..اااقصدي هذا جوال خالد ال....؟؟
مشعل وهو رافع حاجبه ويطالع في خالد جنبه : ايه هذا جوال خالد من معي ؟؟
(( هذا مو فضول من مشعل ولا شئ بس انه استغرب بنت تبغى خالد وتسال عنه وهو عارف انه مو راعي هالحركات فحب يعرف من هي )))
المتصل/: هاه .. انت مين ..و و .وين خالد ..؟؟
مشعل بنفاذ صبر : انتي اللي مين انتي اللي داقه ؟
المتصل وصوته رايح فيها من الخوف :انت وش دخلك بعدين انا داقه على جوال خالد يعني ابغى خالد انت مايخصك انا ابغى خالد ناده لو سمحت
مشعل : ايش ايش انتي بتعدلي كلامك ولا اسكر بعد غلطانه وفوق هذا ترفع صوتها علي والله قلة ادب
:انت وش تبي الحين اوف بعدين انا كلامي مو معك انت وقلة الادب انك ترد على جوال غيرك يا ..يا عاقل
مشعل وهوخلاص بدت تقفل معه :الحمد لله صدق اصحاب العقول في راحه واشوى انك اعترفتي اني عاقل بس مشكله اللي متخلفين مايقدرون انا بصراحه ما حب اضيع وقتي معهم
عشان كذا اختصري علي .. وش تبين ؟؟
المتصل انعمى لالا هذي قويه منه ماينسكت عنها : نعم نعم لالا يااخ عاقل خلينا العقل لك ولاشكالك يكفي عقلك والمتخلفين احسن منك على الاقل قلوبهم بيضا ومايغلطون على الناس لانهم مايعرفون اصلا الحقد والانانيه ويالله لاعاد تكلمني اكثر عطني خااااااااااااالد اشوف يالله
مشعل وهو مفتح عيونه على الاخر خطر تطلع من مكانها: لالازودتيها انتي وانا مره مو رايق لك ولا لسخافتك يالله فارقي صدق اللي استحوا ماتوا
(( كل هذا يصير قدام عيون خالد وهو جالس يسمع وش يصير وحاس ان فيه خلاف وقنبله بتنفجر قريب فحب ينهي السالفه خصوصا ان مشعل ثاير ومعصب حده وفيه اللي يكفيه وبالذات ان المتصل بنت فهو استغرب من تكون فقال اشوف بنفسي ))
خالد : مشعل خلاص عطني اكلمها واشوف مين الله يهديك مطول السالفه ومقوم الدنيا على لاشئ عطني اشوف من هاللي تبيني ؟؟
مشعل ماعارض وخصوصا انه تنرفز من هالبنت ورمى الجوال على خالد بدون قصد بس من العصبيه
خالد اخذ جواله وهومقدر حالت مشعل وحطه على اذنه : الو انا خالد من معي ؟؟
المتصل : واخيرا خالد مابغيت اكلمك اطرك طراره (اشحد) وبعدين من هالوقح الي معطيه جوالك لاعاد تعطيه اياه مره ثانيه ينجسه
خالد عرف المتصله من صوتها فعلى طول من سمع كلامها عن مشعل وهو فااااقع ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد وهو يحاول يتكلم بس مو قادر من الضحك : ااههههههههههه ااااهههه بسم الله عليك هههههههه وش فيك شايله على الولد وماسكه حش فيه ههههه ياحرام تراه موكذا بس لين عصب هههه والله مدري وشلون بتعيشون تحت سقف واحد ههههههههههههه
مشعل وهو معقد حواجبه وفي حالة ذهول ((وش قاعد يقول ذا انا على نار وهو ثلجه ولا عمي قاعد يضحك لحظه لحظه لحظه ايش ايش وش يقصد بتعيشون تحت سقف واحد ؟؟؟!!!!! لايكون هذي .... لالالا مو معقوله ها لصوت اللي يسدح تطلع ريم وهذا صوتها وهي معصبه اجل لين روقت الظاهر تطيح الطير من السما لالالا يامشعل شيل هالافكااار من راسك هذي ريموه لاتنسى هذي اللي غصبوك عليها ولا طلعت ملسونه بعد بس هين انا لاربيك من اول وجديد يالبومه (( هذا لقب ملقبه مشعل لها )))
خالد لف لمشعل وشافه سارح بافكاره خاف لايكون شال بخاطره عليها وبالذات انه اكيد عرف انها ريم ومن اللي سمعه انهم تهاوشوا لما كلمها
خالد وهو يكلم ريم : اقول ريم تدرين من اللي من شوي كلمتيه ؟؟
ريم وهي ودها تعرف بس متردده تخاف يكون واحد تعرفه :: قالت مو لازم اهم شئ لاتخليه يرد على جوالك هذا بينقدك مع الناس ويفشلك
خالد بسرعه :: لالا الجوال وراعيه حلال له ولو مو هو النسيب ويمون
ريم شهقت شهقه وقالت : اهئئئئئئئئئئئئئئ .. احلف وربك هذا ..... هذا ...م .مم ...مممم ممشعل













}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}} }}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}









شموخ : والله انك عذاب مره تهبلين ماشاء الله عليك
شيخه : شموخ روحي البسي بسرعه ولا دقيقه تفارقيني طيب
شموخ : من عيوني اصلا من غير ماتطلبين
شيخه : تسلمين
شموخ : انا نازله ابدل
شيخه : عجلي
شيخه طلعت لامها بخوف وحيا : يمه كذا حلو
نوره تلتفت وتوقف : بسم الله ماشاء الله وش هالزين يا بنتي وش خليتي لشموخ ولغيرها
شيخه بخجل : شموخ اللي سوت كل هذا
نوره : ماقصرت جزاها الله خير
نايف : يمه انــــ ...... وسكت لما شاف اخته
شيخه : هلا نايف وش بغيت
نايف : ولا شي الله الله وش هالزين ياختي اللي توه يطلع حق زيود بس
شيخه استحت ونزلت راسها
نوره : بس ياولد وش بغيت
نايف يكلم امه وعيونه على اخته : تقول تنزلون ولا يرقون لكم
نوره : وش رايك يا شيخه
شيخه : انا مالي راي بعدكم اللي تشوفونه
نايف: انا اقول الشوفه فوق والملكه تحت والدفتر بحيبه لك انا فوق وش قلتو
نوره : اللي تشوفه
نيف استانس اول مره يقول راي ويايدونه : فله مو
نوره : عجل يا ولد
نايف انهبل من بعد ماكان راكد : فريره
شيخه مع انها متوتره بس : هههههههههههههههههههههههههههه


>>>>> عند زياد
قد شفتوا احد يوقع على ورقة وفاته كلن اول واحد سواها وانا اشهد انه انااااااااااااااا
بس اللي مصبرني ابتسامة الوالد اللي مافارقت وجهه وهذا الشي اللي مصبره
عمر : الف الف مبروك ياولدي وضمه وبكى
زياد : الله يبارك في عمرك افااااااا يبه ليه الدموع ومسحه باصبعه
عمر : والله دموع فرح عمري ماحسيت بالفرح الا الحين وفي هاللحظه
زياد : عساها دوم
شادي : مبروك ياخوي منك المال ومنها العيال
زياد : الله يبارك فيك
عبدالله : مبروك انا بروح بالدفتر
زياد : الله يبارك في عمرك
زياد تنهد من قلب وهو شايل همومه واللي ماخلاه ينفجر الشوفه الشوفه اللي مفروض تكون من زمان















ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء













يتبـــــــــــــــــــــــــع
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
المنتدى معلق اوووف زين نزل البارت الي مساع:eh_s(14)::eh_s(14)::eh_s(1):

>>>>>>>>دعند شيخه
عبدالله بعد لا يصير مثل اليوم : احم احم
نوره : حياك ولدي مافيه احد
دخل عبدالله وهو يدور اخته : وينها شيخه
عليا : بالغرفه ثواني بس اطلع شموخ من عندها
عبدالله : لا طلعي اختي بس
عليا : ان شاء الله
عليا : شيوخ عبود برا بدوياكي (( يبيك ))
شيخه : ان شاء الله
شموخ فتحت الباب بشويش بعد ماطلعت شيخه تشوف
عبدالله : وقعي هنا وهو يشوفها : وش هالزين شيوخه وش خليتي لنا
شيخه : تسلم وهي توقع بخوف
عبدالله : اركدي شيخه ماصارت ماعرفتي توقعين
شيخه : طيب وبعد دقايق وقعت
باس عبدالله راسها : عسى الفرح لتس جوم مو يوم
شيخه حضنته : تسلم ياخوي
نوره وعليا : كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
عبدالله : بس بس اذوني ابيها
نوره : وهو كل مره فرحه
عليا بهبال : كللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
عبدالله : عسى الفرح داايم كان بنسمعها منك خالتي
عليا : ابشرك من اليوم كل صبح بزغرط لكم
عبدالله : هههههههه راح وخلا الكل يفرح ويبارك لاخته

>>>>>>>> عند زياد
عبدالله : تفضل يا زياد معي
زياد : ان شاء الله ووقف وراح معه على الدرج لفوق


*******************************










&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
















عند البنات وفي سياره مشعل اللي كانت واقفه وريم جالسه قدام وتكلم خالد والبنات ورى بس كلهم لازقين قدام واذنهم عندها وكل وحده تزاحم تبي تسمع وش يقولون
المهم البنات كانوا مستمعين للمكالمه من اولها وسمعوا ريم لما كانت تكلم مشعل بس ما حطوا في بالهم انه مشععععععععععل اببببببببببد وكان هذا اخرررر الاحتمالات ولما كانت ريم تكلم خالد بعد هم كانوا يتسمعون عليهم وفجاااااااااااااااااااااااه شهقت ريم بصوت عاااااااااالي افزع كل من في السيارة واولهم الجد وكلهم سكتوا يشوفون وش صاير ويستنون ريم تتكلم وتوضح اكثر وقربوا من عندها اكثر وكل وحده تحترق تبي تسمع وش يقولون وخاصه الجوري

ريم شهقت شهقه وقالت : اهئئئئئئئئئئئئئئ .. احلف وربك هذا ..... هذا ...م .مم ...مممم ممشعل


وكلهم ينتظرون الصااااااااعقه اللي بتطيح على روسهم بس ماخطررررررر على البال انها تكون بها الفجاعه لالالالالالالالا الا هذي ماحسبوا لها حساااااب ابد
ريناااااااد ماكانت اقل من ريم صرخت بصوت عالي : مشععععععععععل لالالالا الا هو لا
وكلهم لصقوا ظهورهم ورى ورجعوا لوضعهم الطبيعي السابق وعم الصمت في السياره الجد ظل يطالع فيهم مو عارف وش يتصرفون الحين وش يسون
(( اما ريم في وضع لاتحسد عليه وجهها كل شوي بلون مره تخضر مره تزرق وهي فاتحه عيونها وتطالع في البنات وترجع تتطالع في الجوال ... يااااااااربي وش نسوي الحين لالا.. نبي نهرب منه بس اهو يلاحقنا نلقاها من مين ولا من مين ياربي ))
ريم وهي تحاول تتماسك : خالد ا ..اانت وين الحين .. عندك م . مممشعل .. اهو جنبك الحين ؟
خالد وهو يحس ان فيه شئ : ريم وش علامك ؟؟ بعدين ليش تسالين ذا السؤال ؟؟ وا....
قطع عليه مشعل كلامه وقال له بجديه : خالد لاتنسى تسالهم هم وين ؟؟ ومن معهم ؟؟ وووين راحوا له ؟؟
خالد وكانه تذكر قال : ايه الا تعالي انتوا وين ؟؟ وين مختفين فيه ؟؟ وانا جالسين ندوركم في كل مكان ؟؟
ريم تلعثمت ومعاد عرفت ترد عليه : اا ..ا ..احنا اا مافينا شئ تطمنوا ..قريبين منكم بس ..اا بس قلنا نطلع نتمشى ونشم هوى ..
خالد : طيب وين انتوا فيه تحديدا ؟؟ ومن معكم ؟؟
ريم تاشر للبنات يعني وش اقول له وكل وحده ساكته وكنها حالفه ماتتكلم وكانهم فجاه صاروا طرمان (( مايتكلمون))
ردت الجوري : قولي لهم يجون يطلعونا من هنا انا معاد اااتحمل
ريم طالعت الباقي وحست انهم تعذبوا بما فيه الكفايه : خالد ..اا بقول لك بس لاتعصب وارجوا انك تفهمني ..خالد احنا طالعين مع جدي .. و .وو ..وووبسيارة مشعل
خالد قاطعها بعصبيه : اييييييييييييييييش ؟
ريم : خالد تكفى لاتعصب ..اللي فينا كافينا
خالد وهو يقاطعها: ليش وش فيكم بعد ؟؟ وش صاير ؟
ريم : اسمع بس لاتفقع طبلتي بصراخك كل شوي ....احنا بنشر علينا الكفر وجلسنا بروحنا هنا ولا عارفين وش نسوي وجدي معنا واحنا طفشنا من الحر والبنات هنا ازعجوني كل وحده فاتحه الحنفيه حقتها (( الصنبور حق المويه بمعنى تصيح )) خالد حاول تقدر ظروفنا والله فاطسين من الحر وفوق هذا كله انا ملينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
خالد سكت شوي بعدين وهو يناظر في مشعل اللي ياشر له بنفاذ صبر وش صاير ؟؟ ووينهم فيه ؟؟ ومو عارف وش يقول
خالد:طيب قولي لي الحين انتوا وينكم فيه ؟؟ ولما نلقاكم يصير خير نتفاهم بعدين ؟؟
ريم كان الحياة رجعت لها من جديد على الاقل تقدر تخطط لها وتدور عذر لحد مايوصلون
ريم : خذ كلم جدي يدلك على المكان
ومدت الجوال لجدها اللي بدى يوصف لهم المكان على حسب خبرته ثم سكر منهم وقال الجد:
يابنات اركدوا وانا جدكم ماراح يصير الا كل خير وانا بقول اني انا اللي مطلعكم وموديكم معي

قالت نجود وعيونها مليانه خوف : والله اللي رحنا فيها والله اللي طحنا ومحد سمى علينا رحنا في خببببببببر مشعل
ريما وهي تزيد وبخوف وهلع :لالا المشكله مو في كذا المشكله الكبرى هذا
وكلهم يطالعون على اللي تاشر عليه ريما وهوووووووووووووووو
الثوب اللي كانت ريم لابسته
ريم : ياااااويلي يااويلي نسيته الحيييييييييين كل ماخلصنا من مشكله طلعت لنا اكبر منها ياااااااربي رحمتك .. وش اسوي قولوا لي وش اسوي بهذا (( الثوب ))
رينااااااااد : اوووووف هذي الورطه .. وش نسوي ولا مو أي ثوب هذا ثوب مشعل
لالا العقاااااااب اليوم شدييييييييد وماراح ننجو منه بسهوله الصاع صاعين
ريم : ووش عرفه انه ثوبه انا بقول ثوب اخوي خالد وانا اخذته
الجوري وبكل استهزاء : هه .. وهالحركات ماراح تمشي عليهم ياريم دوري غيرها .. ولما يسالك ليش مالبستي عبايتك وش بتجاوبينه ؟؟
ريم : اول مره تقولين شئ مفيد .... اممممممممم اممممم بقول ان عبايتي مغسلتها وهي مابعد نشفت من المويه وانا ماقدر افوت علي هالطلعه
نجود : والله انك داهيه وتلعبين على بلد بس اخاف مشعل يعرف ان هذا ثوبه
قال الجد : الرجال مايعرف ثوبه ببساطه لان الاثواب تتشابه الا اذا كان حاط له شئ مميز في ثوبه مثل ريحة عطره او الكبك او حركه في الثوب من حركات شباب ذا الايام
تنفست ريم براحه وقالت : الله يطمنك ياجدي مثل ماطمنتي
((ووصل مشعل وخالد للمكان اللي قال لهم عليه جدهم وقبل كذا كلموا الشباب وعلموهم وقالوا لهم يرجعون وفعلا لقوا سيارة مشعل بس تعجبوا لما قربوا وهم يشوفون رجال لابس ثوب جالس في مكان الراكب جنبه وجدهم في مكان السايق (( ريم بدلت الاماكن مع جدها تسير الخطه )) قربوا اكثر لحد ماوصلوا عند السيارة ووقفوا عندها ونزلوا من سيارتهم ومشوا لسيارة مشعل وكل هذاااااااا يصير وفيه قلبين بيطلعون من مكانهم الا شوي وهو قلب ريم من الخوف والهلع وتدعي في قلبها ان الامور تعدي على خير اما القلب الثاني فهو قلب مشعل اللي كان يغلي ويتوعد في نفسه وهمه بس يعرف من العقل المدبر لهالفعل))
مشعل يسلم على جده بعد مانزل من السيارة ويدنق على راسه : هلا صبحك الله بالخير جدي
وجا بعده خالد ونفس الشئ سواه والجد مندمج معهم
مشعل وهو يطالع في الي لابس ثوب في السيارة يحاول يتعرف عليه بس كل محاولاته باءت بالفشل : الا ياجدي من هاللي معك راكب في السياره ليش مانزل معك؟؟
الجد وهو يلف يطالع في السياره ثم يرجع يطالع في مشعل : ماعليك ياولدي اهم شئ شف لنا هالكفر اللي مدري وش صاير له زينه بسرعه خلنا نروح
خالد: الا ياجدي كيف طلعت وسقت بهم وانت ماتسوق هالسيارات ؟؟
الجد : انا لين حطيت في راسي شئ انفذه وهذا اكبر دليل
خالد مااقتنع بكلام جده بس ماحب يزيد في الكلام لان جده انهاه
اما مشعل ماسكت لانه ماقدر : لاياجدي افا افا وانا لما قلت لك سق هذاك اليوم وانت تردني وتكسر بخاطري اما لما البنات طلبوا مارديتهم
قال الجد : ياولدي والله اني رحمتهم وهم يترجوني شوي الا يحبون رجولي وانا ماقدرت عليهم
صح اني مااعرف بس دبرت نفسي
مشعل: طيب ماعلينا بس الحين في الرجعه ماحد بيسوق بنا الا انت ؟؟
الجد وكان مشعل مسكه من اليد اللي تعوره : لاوانا جدك انا تعبت سق انت
مشعل : لاتحاااااااول يالغالي ماحد بيسوق الا انت ولا مالنا خاطر عندك ؟
الجد وتوه بيعترض بس قاطعه مشعل وكانه مايبي يعطيه فرصه : جدي والله خوفتنا عليك حتى امي تدورك رحت ولا قلت لاحد ولا عطيتنا خبر ؟؟
الجد:انا ادري اني غلطت و اني رحت انا والبنات ولا قلنا لكم حتى سيارتك ماقلت لك اني باخذها ولا علمتك عنها اسمح لي ياولدي بس تعرف هالعمر الواحد ينسى اشياء كثيره((هذي يسمونها كذبه بيضاء ولا الجد ماتعود على الكذب خخخخخخخخخخ)))
مشعل : لاماعليك ياجدي السيارة سيارتك والحلال حلالك ومو لازم تاخذ اذن عليها (( وهو في نفسه هذا مو منك هذا من البنات اللي لعبوا في راسك بس انا ماني مشيها لهم ومصيرهاللي في السياره اعرفه ))
لف مشعل لخالد وقال له : يالله ياخالد ورانا شغل يالله تعال معي ننزل الا ستبنه (( الكفر البديل)) من ورى في الشنطه
خالد : يالله مشينا بس لحظه ما ودك ياجدي تنادي هاللي في السياره يساعدنا زيادة الخير خيرين عشان نخلص مبكر
الجد: روحوا توكلوا على الله انتو ماشاء الله ماتحتاجون لاحد
(( ورااحوا وهم يتساسرون (يتهامسون ) مشعل يقول انه يموت ويعرف مين هذا وخالد بالمثل واللي قاهرهم اكثر ان جدهم نازل ومخليه مع البنات وخطررررررررت في راسهم فكره عشان يعرفون مين هذا المجهووووووول ))
مشعل شايل معه الكفر الجديد ورايح لم جده : جدي لازم ينزلون الي في السيارة عشان تخف من ثقلها ويسهل علينا تركيب الكفر
الجد : هو لازم ياولدي هم مو لهالدرجه بيثقلون يعني لازم ننزلهم
خالد : ايه ياجدي احسن لنا عشان نركبها بسهوله وبعدين هم فيهم بركه وش بيجيهم لما ينزلون كلها ربع ساعه ونخلص
الجد هز راسه بعلامة طيب طيب وراح عنهم للسياره ولما وصل ركب لهم ولف طالعهم هم وريم وقال: الشباب يبونكم تنزلون وانا حاولت فيهم بس غلبوني يقولون لازم عشان تخف عليهم ويركبونها بسرعه
شهقت ريم : لالالا انا ماني نازله لالالا تكفى ياجدي قل لهم أي شئ صرفهم والله لاروح في خامس خامسها
الجد : توكلي على الله وانا معك محد ماس شعره من شعرك واللي بيفتح ثمه بحرف ولا بيزعلك لاوريه ان الله حق
كل البنات نزلوا مع جدهم اما ريم حالتها مايعلم بها الا الله متمسكه بجدها من جهه والجهه الثانيه بريناد ويمشون بعيد عن السياره حتى ياخذون راحتهم
اما الشباب فكانوا يقزون البنات قز وخاصه هاللي لابس ثوب بس من تحت لتحت لان جدهم معهم بسسسسسسسسسسسسسس في واحد حاط يده على قلبه وخايف لايكون اللي في باله صح لانه شااااااااااك من العيوووووووون وكانها مالوفه بس مايبي يتسرع بس لازم يتاكد قام وقرب منهم ونادا جده وهو يقول بصوت عالي : جدييي اذا ماعليك امر ممكن تنادي لي ريم
الجد يناظر فيها ثم يرجع يناظر في خالد: ليش وش تبي بريم ؟
خالد: لا بس بغيتها بشغله بسيطه لاتخاف عليها ماني ماكلها دقيقه وترجع لكم
الجد: لاخلها تجلس معهم تستريح ياعمري هي فيها اللي مكفيها
ريم لفت لجدها وقالت : جدي خلاص خلني اروح اصلا كذا ولاكذا مكشوفين مكشوفين ماراح يرتاحون لما يعرفون من انا
الجد: طيب يالله وانا بروح معك
ومشى الجد مع ريم اللي متعلقه في يده لحد ماوصلوا لخالد وخالد جالس يطالع فيهم ويقول لالالاتقول لالا هذي مو هي لالا
ريم تقدمت وخالد مبحلق فيها : نعم بغيت شئ ..ناديتني
خالد عرفها من صوتها وعيونها : ريوم هذا انتي ؟؟ وش مسويه بحالك انتي ؟وش هاللي لابسته ؟
ريم: انا ماسويت شئ بعدين
خالد قاطعها ومسكها مع عضدها وقال:ماسويتي شئ هاه ماسويتي شئ انتي وش اللي ماسويتيه
شال الجد يده من عليها وقال: ماعاش من يمد يده عليها وانا حي هذا وهو قدامممممي ياخالد هذا عشمي فيك وتربيتي وتعبي عليك
خالد: والله مو قصدي ياجدي وتربيتك ماضاعت فيني والله يخليك لاتعيد هالكلام وانا مو بيدي يعني تبيني اشوفها بهالمنظر واسكت هذي اختتتتتتتتتي ياجدي في وجههي
ريم : خالد والله اسفه وانت فاهم غلط هذا مالبسته الا عشان عبايتي مغسوله ولسه مانشفت
وانت عارف اني ماراح اخلي هالطلعه تروح علي وخصوصا مع جدي
الجد: خلاص ياخالد خل اختك في حالها ولاتنسى انها معي ولاماوثقت فيني
خالد وهو ماعجبه الوضع بس وش يسوي:لاياجدي الا واثق فيك ونص اجل يالله انا بروح اساعد مشعل اجتمع جدي وريم معاد لنا لزوم مانقدر عليهم
(( وراح وهو منكس الراس ومنزله وماهو عارف وش يقول لمشعل لانه اكيد بيساله وررررطه ورررطه وورطتيني فيها ياريم احس اني ماقدراطالع في وجه الرجال الحين وش بيقول عليييييك الله يهديك بس ولا والله لو جدي مو فيه كان عرفت اتصرف معك ))
رجع له ووقف عنده بيساعده ولف عليه مشعل وقال: اشوفك تكلمه من هو ؟؟من صار؟؟
خالد : اا...والله مدري وش اقول لك ..
مشعل : اها خلاص خلاص لاتكمل
خالد رفع راسه بخوف : يعني انت عرفت من يكون ؟
مشعل: ايه عرفتها من عيونها ((في نفسه وهل يخفى القمر اكيد البومه )) هذي اختك من غيرها
خالد: اا مشعل انت عارف طيش بنات وجدي وتاثيره عليهم واهي ماتقصد شي بس كانو يبون يتمشون وياخذون راحتهم ويفضى لهم الجو و البنات ا........
قاطعه مشعل : لا تبرر يا خالد المكتوب واضح من عنوانه وانا متفهم وضعك وفاهمه فخلاص مافيه داعي تبرر لفعايلها (( وفي نفسها : والله انك ياخالد ماتستاهل تجي اخوها والله ماتستاهلك وانا عارف انها هي اللي اصرت تاخذ سيارتي ولا بامكانها تاخذ حقت اخوها انا عارف البومه هذي تتمسكن لما تتمكن والله ياريم كان ربي كاتب لي عمر واخذتك ان اوريك نجوم الليل في عز الظهر واعلمك من اللي اخذتي سيارته وبنشرتي كفرها ومسويه فيه سويقه والله انتي مووجه ذا السياره والسياره نفسها اغلى منك بس انا يالبومه انا مشعل من يقدر علي ماحد قدر علي من قبلك ولااحد يقدرعلي من بعدك وبعلمك من مشعل بس هذااااااااااا اذا خذتك ))
خالد ناظر الارض مستحي من صديقه وخوي عمره اليوم انحط في موقف لا يحسد عليه والله ياريم انك ماادري فعلتي فعله ماادري اوقف معك ولا مع مشعل انا بشوف واناااااااااااااا اوقف مع الحق

الجد تكلم والكل انتبه له : اقول وش صار مشعل متى بنمشي الجو احتر زياده
مشعل وهو مشمر اكمامه ومنزل راسه عند كفر السياره : والله يا جدي شوفة عينك هذاني قاعد ابذل جهدي واركب الاستبنه
الجد وهو يلتقت على البنات : ماقصرت ماقصرت
والبناااااااااااااااااااااات كل وحده فيهم
ريما : ياربيه حر
نجود : ذبحنا الحر وش ذا اعوذ بالله كنا داخل مكرويف
ريناد وهي تجلس على الحصى (( الحجر )) بعد ماكنت رافضه وبقوه تجلس : والله تعب و حر وملل ومن بعد وسعة الصدر هذا اللي حصلناااااااااه
مشعل من بعد ماكان مصغي للنقاش وبقوه قال وهو حالته حاله ومره خايف على سيارته : هذا شي انتم جبتوه لانفسكم ولا وش لقفكم ؟؟
البنات سكتوووووووووووووووووووووووووووووووووووا وماقالوا شي اصلا هم ماكانوا عارفين ان مشعل معهم >> الاخ ناطل اذنه <<
اما
ريم جالسه تطالع خالد وخالد كلش كلش مو معطيها وجه واذا طالعها طالعه بنظرااااااااااااااااااااااات كلها عتاب ولوم
وريم حالتها حاله من خالد اللي مو راضي يقدر حالتها او حتى يسمع لها ولا كلمه بس كلها نظرات تلومها وتعاتبها
وكلها خمس دقايق الا مشعل ينادي: جدي جدي يالله خلصت تقدرون تركبون الحين
وقاموا البنات بيركبون الا ريم تقول : هي انتم لحظه وانا وين اركب ومن بيسوق بنا
ريناد: انا اقول نقول نركب في الاماكن اللي تو ركبناها يعني قبل مايجون ونجلس على هالوضعيه لما يسبقونا ثم نبدل الاماكن وترجع ريم تسوق
الجد: ايه يابنيتي وانا اشوف كذا لان مشعل يقول محد بيسوق سيارتي في الرجعه الا انا ((الجد)) وكانه حاس بشئ لاني قلت له يرجعنا هو بس هو رفض
ريم : طيب يالله شوركم وهداية الله
ومشوا البنات على الخطه وكل وحده توجهت لمكانها وركبت فيه ريم قدام هي والجد والباقي ورى
اما الشباب وعند مشعل بالتحديد( اللي يتمنى انه ماشاف اللي شافه وانه مشبه بس وين مشبه والدليل واضح قدام عيونه نفس مكان الثقب اللي بقى من اثار حرق الجمره لثوبه هذا ثوبه ثوبه والثقب باين تحت في اسفل الثوب لالا طالت وشمخت لحد هنا وخلاص توقفين عند حدك يابومه بس هين هين مااقول الا صبر طويل والله المستعااااااااان بيجيلك يوم وصلت فيك المواصيل تلبسين ثوبي والله وطقت الميانه وانا لسه ماتملكت عليها حتى اجل وش بيصير بعيدن )
هذا كله يدور براس مشعل اما خالد (خالد لما ركبوا راح لدريشة جده وقال له: جدي يالله انت امش واحنا بنكون وراك للاحتياط واللزوم)
ردت ريم بسرعه: لالا مايحتاج ياخالد انتوا امشوا قدامنا وماعليكم منا وانا بنلحقكم (وكملت بعد ماحست ان خالد ماقتنع بكلامها) لاننا ماندل الدرب وعشان ناخذ راحتنا يالبنات بالغطا
خالد: طيب اجل يالله انا قدامكم واذا احتجتوا شئ دقوا علينا
الجد: يالله ازهله ياولدي ولا تخاف علينا
وراح خالد وركب في سيارته اهو ومشعل وشغلها ومشوا بها قبلهم لف عليه مشعل : خالد لحظه انت وراك مستعجل خل نمشي معهم ونشوف من اللي بيسوق بهم
خالد: جدي يقول اسبقونا لاننا ماندل الدرب وانا انفذ اومره
مشعل : انت من جدك ولا تستهبل هم من بيسوق بهم ولا مصدق ان جدي بيسوق بهم انا اعرف جدي زين لايمكن يسوق سيارتي اصلا اهو مايعرف لنظام الاوتوماتيك
خالد: طيب والحل الحين جدي يقول اسبقونا وش نسوي ؟
مشعل :اوكي مادام جدي حكم ماراح يغير رايه شئ امش وخلك مبطي لاتسرع بحيث اننا نقدر نشوفهم ورانا ولا نضيعهم
ومشى خالد على كلام مشعل كلهم يبون يعرفون وش حل هالاحجيه وهومبطي
اما البنااااااااات فقلوبهم ترقع رقع وريييييييييييم بالذات قلبها يسمع دقاته اللي برى**** والله ماينلامون هالمشعل اللي متوعدهم ورافع ضغطهم ****
ومن تحركت سيارة الشباب وهم بدوا يهدون شوي بس يافرحه ماتمت الشباب مو يمشون الا يزحفون زحف والجد مابعد حتى شغل السياره مايعرف ولايدبر فيها شئ بس ريم حاولت انها تعلمه وتساعده يعني تدخل المفتاح وتعلمه يضغط على البنزين ......... الخ الخ لحد مااشتغلت السيارة معهم بس كييييييييف الحين يمشون الجد جلس وصف يديه ***** ياحرام قايله لكم مايدبر شئ جاهل هالتطور وهالاشياء الكثيره قدامه مو عارف أي واحد يشغل المسجل ولا يشغل المكيف خخخخخ *****
استنوا لما يبعدون الشباب بس حلم ابليس في الجنه ولما حسوا ان الشباب مافيه امل يسرعون ويخلونهم على راحتهم ياسوا وياسوا وملوا وحسوا ان الخطه فشللللللللللت






|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||





سوسن : ارتحتي الحين
ريوف : تقريبا
سوسن : ريوف والله قلبي مو متطمن شوفي ذا الليورانا من دخلنا وهو ورانا
ريوف : التعب عليه هو
سوسن : طيب والحين وين بنسري
ريوف : ابي لي ملابس

>>>>>>>> عند تركي
تركي : بشر عز وش الاخبار
عز : والله يا سيدي كل شئ ماشي تمام
تركي : لو اني ماني واثق فيك ماخليتك في احسن سوق لك
عز : ان شاء الله ربي يأدرني واكون عند محل سيأتك ((ثقتك ))
تركي : ههه يعجبني كل شي فيك ارتاح وانا معهك ماادري ليه طيب انت تعرف
عز (( الشخص الوحيد اللي تركي يثق فيه من كل اللي يشتغلون عنده يحترمه ويتكلم معه كانه اخوه مو واحد يشتغل عنده ))
عز : ما عم بعرف حتى انا عم بشتأألك كتير بس انتم اعم بتجي كتير هون
تركي : يا حليلك عشان انا مامر هنا عشان واثق ان كل الشغل ماشي تمام
عز : هههه والله ماعم بعرف كيف بدي اشكرك الدخل انا اكتر واحد فيهم وكل شئ انا بتأدمني عليهم صدأني اني انا عم بعتبرك اكتر من خيي
تركي : ولو مفروض انك تكون واثق انا عادل ومااعطيك اكثر منهم الا لانك تتعب اكثر منهم
عز : بشكرك سيد تركي
تركي : مو انا اكثر من اخوك لا تقولي سيد بليز عز
عز : ان شاء الله من اليوم كل شئ بدكياه انت اولي وانا انفز على ططول
تركي : طول عمرك تنفذ طيب جب لي من هذي قطعه وحده وابيها تكون خاتم طيب
عز : طيب بس بدك هي
تركي : عاد ان شاء الله بجيب امي معي المره الجايه
عز : اوه الحجسيه بدا تجي بتنور المكان
تركي ابتسم : النور نورك يالله عجل عندي شغل عندي الغبي حمدي
عز ابتسم : ان شاء الله

>>>>>>>>ريوف
الشاب : والله من شفت عيونك وانا يشهد ربي مستعد ابيع اهلي وناسي
ريوف تكمل طريقها من غير ما تكلمه
الشاب : التغلي يلوووووق على الحلوين والله يلوق
سوسن : ريوف تكفين خلاص خلينا نطلع
ريوف : ماشريت شي انا تبين ابوي يهاوشني خلي اشتري شي
سوسن : ريوف طيب يدينك
ريوف : والله مااقدر اخشها وبعدين تطلع من نفسها
سوسن : لا والله
ريوف: ماتبين تصدقين بكيفك ومشت عنها
سوسن : ريوف وقفي شوي
الشاب : عاشت الاسامي والله لعيون ريوف ابيه الناس واشتريك
ريوف التفت عليه وهي خلاص ضاع الصبر منها : اقول يالاخو ماودك تفارق
الشاب : وانا اقدر والله قلبي مايطاوعني
ريوف : قلبك عقلك خلهم لك ماابيهم تقلع زين
الشاب : احلف لك مااقدر
ريوف : هههه يا شيخ انطم واسكت احسن لك
الشاب :فديت الضحكه وصاحبتها
ريوف : وع عليك يا قليل الادب والحيا ياللي ماتربيت
الشاب : ماراح يربيني غيرك
ريوف بدا يعلى صوتها : ليه ان شاء الله ولدتك ونسيتك وانا ماادري
الشاب : فديتك والله
ريوف : اقول توكل على الله لو اني ماخفت ان عندك ام ترجيك كان صرت في خبر كان
الشاب : والله خبر كان واكون معك اصير لك انا خبر كان
ريوف هنا الاخ طق الميانه معها وهالمره الشغله طولت بالعاده نفختين وينحاش لا هذا صدق شارب له شي نزلت الاكياس وسوسن على طو ل اخذتهم ووقفت تشوف ريوف اللي تحسب نفسها عند بسطتها
الشاب : يسلم لي الاسم وصاحبته والله
ريوف : طالع طالع من يتفدا اقول بسم الله علي لو تفداني ذبحت عمري
الشاب : يا لبيه بس العيون
والشباب اللي تجمعوا : ههههههههههههههههههههههههههههه
ريوف : وع بس عليك يوم انك عارف مقدارك وش يسوى عندي ليه تقارن نفسك بي
الشاب : انا مااقار اربط نفسي فيك انا
ريوف : وجع يوجع ابليسك ولا وش ابليسك يوجعك انت
الشاب : تخافين علي وقرب منها :فديت اللي يخافون علي
ريوف : وع عليك ويوم شافته قرب : انت انت هي هي لا تتعدى حدودك مو يوم شفتني ساكت هلك يعني خلاص لا يا حبيبي بوريك العين الحمرا
الشاب : انا حبيبك وانتي حبيبتي
ريوف : والله لو ماتسكت وتنطم وتوكل نفسك تبن ترا بتعرف وش مقدارك بين خلق الله
الشاب : وش بتسوي



>>> تركي
تركي : عز الله يهداك وينك
عز دخل : ماعليه تاخرت عليك بس كان هون ست وللحين تتضارب مع شب
تركي : هههه من هذي بعد يا كثر البنات المتخلفات ذا الايام
عز : ههه كتير بيصيرهون متل هيك
تركي : اوكي غلفها وعطني اياها
عز : اوكي
تركي وصله صوت الخناق قال بدال مااجلس واصف يديني خل اشوف وش صاير
طلع تركي وهو يشوف يدين البنت اللي تعلى فوق وتصرخ ويحس ان الصوت قد مر عليه


>>>>>>>
ريوف : بربيك وبسنعك لامك يا قليل الادب والتربيه والاخلاق
الشاب : لا والله
ريوف :شكل امك ماعرفت تربيك زين
الشاب : وش دراك عن امي
ريوف غلطت عليه : شف وجه العنز واحلب لبن
الشاب خلاص هذي ماتصلح لي : والله العنز انتي واشكالك والله
ريوف : هههه تو كنت احلى الحلوات والحين كذا ماالومك فضحتك وحطمتك بين العرب والناس انت ووجهك


>>>>>>>> هنااااااااااا تركي عرفها من يدينها اللي تروح وتجي وغير هذا كله صوتها ماكان منه الا انه قام وراح
ابي اعرف هذي ماتوب ولا ماخذه الخناق مع عيال خلق الله لعبه وتلعب فيها وتسلي نفسها وترجع لبيتها
الشاب : بربيك انا وتوه بيعطيها كف الا ..................
تركي : اقول مو عيب عليك تمد يدك على بنت
الشاب : ومن انت عشان تعلمني
تركي : ووش يخصك
الشاب فك يد تركي وراح : اقول بس اشبع بهالملسونه انا ماانجس يدي فيها
ريوف : لا والله قل خايف ولا تقعد تسوي افعال مانت بقدها وهنا بس طالعت لتركي
تركي : اسكتي احسن لك >>>>>>>>>> الاخت توها تعرفه <<<<<<<<<<<

والكل تفرق وسوسن تطالع الشخص وساكته
ريوف ساكته حالتها غريبه خوف ممزوج مع غضب انه ماخذا حقها منه بس بالاخير حست ان رجولها مو شايلتها من الخوف كانت بتركض يوم شافته يتفاهم معه بس رجولها مامشت ووقفت تطالع بصمت
مسكه تركي من معصمها وغرس اظافره في يدها : وبعدين معك انتي
ريوف ارتجفت من صوته اللي اخترق اذنها بعد ماكانت مو معهم كلش كلش
تركي : بالله عليك كم بقى من ولد على ارض السعوديه ماتخانقتي معه هاه
ريوف جتها قوه ماتدري من وين : ماادري يمكن بقى ثلاثه اربعه بالكثير
تركي مسكها بقوه : لا وترادين بعد
ريوف : اتركني بعد انت ماني بفاضيه لك
تركي : مانيب وش بتسوين
ريوف : احسن لك تركي اتركني
تركي سحبها معه وسوسن مو فاهمه شي وجها علامة استفهام كبيره بس تمشي وراهم
ريوف وهي ترص على اسنانها : تركي اتركني شكلنا غلط وانت تجرني اوف كني حماره عندك
تركي : ريوف ترا صبري معك خلص خلص فاهمه
ريوف وهي تدخل محل ذهب روعه ماعمرها دخلته ولا فكرت نست تركي وام تركي وجد جده وقعدت تتفرج
تركي : عز هات لي كرسي >> سوسن مادخلت جلست برا تطالعها << وهي فاتحه فهما من تحت النقاااااااااااااب
عز : سيدي بس هيدي مين
تركي : بعدين اقولك
عز جاب الكرسي وخلاه عند ريوف : تفزلي ستي
ريوف طالعته وابتسمت من ورا برقعها : مشكور
عز : العفو
ريوف تتفرج وسااااااااااكته
تركي جاب كرسيه وجلس قباله : الى متى وانتي على هالحال تتخانقين مع خلق الله
ريوف حدت نظراتها : وش اسوي لما يتحرشون فيني
تركي : لا تتخانقين طنشي
ريوف : ماابي اطنش بكيفي وانت لا تتلقف اوف
تركي :لا والله عشان بكره لاخذتك يقولو الناس زوجة تركي تتخانق مع الناس
ريوف : خلهم يقولو اللي يقولونه انت اللي جنيت على نفسك بنفسك وانا ما يهمني احد
تركي : انا يهموني الناس
ريوف : وانا مايهموني
تركي رص على معصمها : يهمونك اذا تزوجتك
ريوف بتحدي : ماراح تغير فيني شي لو تموت
تركي : الناس نظرتهم لي تهمني واذا خذتك مابتخرجين من البيت ابدا ولا راح اخلي الناس تشوفك فاهمه
ريوف وهي تحاول تاخذ معصمها اللي تحس ان اظافره دخلت وبتوصل لشرايينها : لا مافهمت
تركي توجعها بس ماتبي تقول رصيت اكثر : فاهمه ومن اليوم بخلي عند بابكم سواق خاص لا وبعد بيككون موظف من عندي هناك عشان محد يتحرش فيك وعشان يكون عندي علم بكل الي يصيرمن وراي
ريوف : بس انا ماابي احد ولو حطيت عند بابنا الف واحد مااطلع معهم
تركي : وهو بكيفك
ريوف : ايه بكيفي و رجعت على ورا وهي تحاول تفك يدها : اجل بكيف كانت ها ها ها هذا لا تحلم فيه
تركي رصيت اكثر :فاهمه كلامي ورصيت اكثر واكثر انا بعد كم اسبوع بصير زوجك ونظرة الكل ي تهمني
ريوف كنت برد عليه بس خلااااااااص بموت من الوجع مو كافي هاني وانا ارقص على الكرسي من الالم : ايه فهمت
تركي ابتسم ابتسامة نصر شقت وجهه : شاطره ريوف زوجتي والتفت : عز انت اطلع وصلها وانا بجلس لما ترجع
عز : ان شاء الله استاز
وطلعت معه وهي قافله معها
سوسن : اش صار
ريوف :في البيت اقولك
\\\\\\\\\\\\\\\\ تركي \\\\\\\\\\\\\\\\\
والله لعيد تربيتك من اول وجديد واعلمك يا بنت الفقر من تركي اللي تهمه الناس بربيك واخذ فيك اجر من بعدها برميك رمية والله ماتنسيها طوووووووووول مانتي عايشه وراسك يشم الهوا يابنت عامر والله لاعلمك من ولده تركي يام الاولاد اوف هالبنت ماتعيش من غير خناق انا وياها مستحيل نعيش مع بعض >> الله لا يقوله اني اعيش معها << اهي تحب الخناق والهوشه والازعاااااااااااااج وانا كلش مااطيــــــــــــــــــــــــــــــــــقه ماقلت بربيك واعلمك من تركي وه=ذا انا اوعد نفسي بتريتك وعد اخذته وبنفذه برضاك ولا من دونه اصلا متى همني رضاك ولا يهمني وكمل شغله ناسي ريوف وهمها بس مانسى الموظف اللي بيوظفه عند بابهااااااااا >>هذا اهم شي بالموضوع كله <<<








يتبـــــــــــــــــــــــع
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اما فيييييييي سياااااااره خالد جالس يمشي حبه حبه كانه على بيض ولما شافوا ان مافيه امل يتحركون بسيارة مشعل قرروا يرجعون ويشوفون وش السالفه ماخذينه عذر لهم ورجعوا لهم
خالد فتح الدريشه لم جده : جدي عسى ماشر وش فيكم ماتحركتوا من مكانكم ولا عجبكم المكان
الجد: هاه لا ياولدي بس مدري احس اني تعبان ومافيني شده اسوق قل لمشعل ينزل يسوق سيارته عني
خالد لف لجهه مشعل وكانه يستنى يشوف رايه وطالع فيه مشعل وقال: بنزل اشوف بس عارفه عاررفه وين بيروح مني ((يقصد الشخص اللي ساق سيارته))
وقف مشعل عند دريشه جده ووهو يطالع اللي جنبه (ريم) بطرف عينه ثم يرجع يطالع جده : افا ياجدي وتكسر بخاطري وين اتفاقنا لالا انا ابيك انت اللي تسوقها واذا تبيني اجلس معك ماعندي مانع انا بس اتمنى هاللحظه اللي تسوق سيارتي و يباركها ربي لي
الجد: بس انا سقتها من قبل شوي تعال انت الحين سوقها
مشعل : اوكي يالله اهم شئ عندنا صحتك يالغالي بس الله لايهينك طفى السياره وعطني المفتاح بجيب اغراض من ورى (( الشنطه _المرتبه الخلفيه اللي يحطون فيها الاغراض))****طبعا مشعل سوى كل هذا مو تكذيب لجده او عدم ثقه لا بس هو حب يتاكد ومايظلم احد ******
الجد هنا انحط في موقف لايحسد عليه قام ونزل من السياره وقال لمشعل: خذ اللي تبي وافتح اللي تبي انا بروح اجلس هناك معاد فيني شده لشئ شكل ضغطي ارتفع
مشعل قال بخوف: لالا مدام سكرك ارتفع اجل خلاص مولازم اجيبها بعدين اهم شئ الحين نرجع واقيس لك ضغطك انت بس لاتجهد نفسك واستريح
الجد راح وركب مكان ريم هذا طبعا بعد مانزلت ريم وركبت مع البنات ورى ومشعل استلم السواقه ومشوا وهذا بعد ماتاكد مشعل من شكوكه اللي براسه وبعد محاولات تهرب جده
وطول ماهم يمشون ساكتين الا مشعل اللي قال: هاه جدي عساك تحسنت ولالسه تحس بدوخه
الجد: لاياوليدي اشوى الحين انت لاتشيل هم
مشعل: اقول ريناد لما نرجع ابيك تجهزين شنطتي وتدورين على ثوبي دورت عنه وماحصلته
قلت يمكن شايفته من هنا ولا هناك
ردت ريناد بسرعه: لالا ماشفته ..بس.. بس ابشر ادروه لك ولو كم عندنا من مشعل
ثم طالعت في ريم اللي انقلبت حمرا ونغزتها اما الجوري فالاخت مكيفه على الاخر وجالسه ورى مشعل وتشبع عينها فيه وتطالعه من المرايه اللي عاكسه نص وجهه بس هو ولا هو داري بهوى دارها ولما وصلوا على طول نزلوا البنات مشي الا ركض لخيمتهم والمسكينه ريم معهم بس اهم شئ توصل بالصحه والعافي هاما الجد نزل اهو ومشعل اللي اصر انه يقيس له ضغطه وهو ماعارض وشوي الا خالد واااصل وجالس معهم اهو ومشعل والجد
ولما قاسه وتطمن عليه استاذن اهو وخالد بحجة انهم بيناموا وان وراهم بكره مشواااااااار ومسكة طريق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في خيممممممممممممممممة البنات وبالتحديد عند ريم وريناد
ريم: تهقين (تظنين)انه عرف ثوبه ؟؟ احس انه كان يلمح لما كنا بالسياره انه كاشفنا ؟
ريناد: والله مدري انتي ماعليك الحين اهم شئ انا رجعنا من هالكابوس سالمين معافين والثوب معي بخليه في شنطتي لما نرجع بعطيه اياه ولا كاني عارفه بشئ
ريم : واذا سالتس وين لقيتيه ؟؟
ريناد: اوف والله انك حنانه ياختي حطي في بطنك بطيخ صيفي ونامي اللي جاني اليوم يكفيني شهر واذا سالني بصرف نفسي يالله نااااامي الحين
ريم: اوكي تصبحين على خير
((وريم جلست تتذكر شكله وهيبته اليوم لما شافته بالسياره ورجولته اللي تنبض من راسه لحد رجوله واللي يطالعه مايقدر يشيل عيونه عنه بسهوله او يتغاضى عن هالوسامه بس لا مو انا يامشعل اللي تاثر فيه المظاهر الخارجيه وسلطتك وتحكمك مايمشي علي )))
وكل وحده منههم ناااااااامت بعد هالمغامره الا هالكارثه اللي سببوها ولا يدرون عن عواقبها بعدين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

العصر الساعه 5 صحوا البنات من النوم بعد ماصحوهم الحريم وقالواا نهم بيمشون من المكان
وبيرجعون لبيوتهم ويالله يمديهم يوصلون قبل مايظلم المكان وكل وحده منشغله بجمع اغراضها وتجهيز الشناط وتدور عبايتها وتلبسها ثم كل وحده سلمت على الثانيه وودعتها ثم توجهت للسيارة اللي بتروح فيها وركبت
ريم ركبت مع خالد وخالد ساكت ولا تكلم معها وشكله زعلان عليها وشايل في قلبه من عمايلها امس وحست انه يصد عنها وهي في قلبها تحترق الا خالد هذا اللي ماتقدر على زعله ولا يهون عليها هذا الي بقا لها من ريحة ابوها هنا في هالمكان لازم تراضيه وتفهمه وجهة نظرها
وتوها بتتكلم الا خالد ينزل يكلم مشعل بعد مااشر له وهي تتافف وتتحلطم (ياربي هالمشعل يخرب علي دايم ويوقف ببلعومي اووف الله يصبرني عليه بس) وكلها دقايق الا خالد رجع وركب في مكان السايق ولف عليها وقال : بنات عمي ابو مشعل بيركبون معنا بس مستحين انزلي ناديهم ( بيركبون معه لان مشعل مركب معه اغراض وشباب )
ريم وهي ماهي مصدقه : ايش والله وربك؟؟ يعني ريما وريناد بيركبون معنا يالللللللللله وناااااسه انت تامر امر انزل ليش ما انزل واذا لزم الامر اركبهم من كششهم (شعرهم) ركبتهم ولو دقاييق بس ويكون عندك في السياره
(ريم نزلت طيران للمكان اللي واقفين فيه بس بطت لما شافت مشعل يكلمهم وهم كانهم معارضينه بالللي يقوله ثم لف لجتها وشافها قريبه لمهم فبعد عشان تجي تكلمهم وهو عارف وش بتكلمهم فيه وبالذات انهم ماقتنعوا معه وهو لو بغى غصبهم بس قال يركبون برضاهم احسن وقربت منهم ريم وقالت : تدرون من بتروحون معه ؟؟
ريناااااد : لاتقولين معكم لالالا ياحلوه ما حزرتي هالمره
ريم وهي تتخصر: ليش ماملينا عينك ؟؟ولا موعاجبتتس الروحه معنا وكبر راستس( راسك) علينا ؟
ريما : وشفيكم يابنات صلوا على النبي بعدين ياريم مو قصدنا شئ بس احنا مانقدر نركب مع اخوك والله فشله نرز وجهنا معكم مو حلوه رزة الفيس
ريم: لاتخافين لافشله ولا شئ وخالد ماهو غريب وهو اللي قال لي اناديكم ويالله قدامي على السياره يالله اصلا انا ابيكم اتجون معنا لان الجو مكهرب بيني وبين خالد فابيكم تلطفون الجو لاني احس نفسي لو جلست معه اكثر بيطق فيني عرق
(وسمعوا مشعل يناديهم من بعيد يستعجلهم يعني خلاص اركبوا مع خالد وبلا تضييع وقت على الفاضي لانهم خلاص انحسم وضعهم فمشوا كلهم مع ريم لسيارة خالد وركبوا معه ريناد ورى ريم وريما ورى خالد ومشوا كلهم بسياراتهم )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وفيي سياااااااااارة خالد الاجواء تعمها السكون والسكوت وريم ماعجبها هالشئ ااااابد
ريم تلف لورى تكلم البنات : بنات تحبون تسمعون شئ عادي قولوا
(واستنت تسمع رد بس لاحياة لمن تنادي هدوووووووووووووواء خيالي )
ريم: اقول وين السنتكم اكلها القط وشفيكم ساكتين ريما ؟ وريناد مو من عادتك ساكته تعودتس( اعتدت عليك) تشتغلين اربع وعشرين ساعه
(ريناد فتحت عيونها بروعه واشرت لريم بتوعد وانتقام بس توصل للبيت )
اما ريم فانفجرت ضحك عليها وعلى شكلها اول مره تسكت وماتاخذ حقها من احد ريناد بطبعها تدافع عن نفسها وماترضى احد يتكلم عليها ثم فهمت انهم منحرجين وماراح يتكلمون لو وش تسوي اما خالد فكان يسمع لهم وينتبه للطريق ثم رن جواله
ترررررررررررررن تررررررررررن تررررررررررررررن
شاف الرقم وابتسم ورد على طول خالد:هلا واللللللللله
: هلا فيك الا وش اخبارك اكيد ان البنات صدعوا راسك من الهذره ( الكلام) والسوالف
خالد: هه لالا تطمن نازله عليهم السكينه لحد الحين بس مااظمنهم لك لان شكلهم بدوا يشتغلون
مشعل: هههههههه الله يعينك انت بس علمني اذا تجاوزوا حدودهم كلش الا خالد (مشعل يقصد بكلامه خواته)
خالد وهو يرفع راسه للمرايه ويطالع ورى وشاف اللي قاعده ورى (ريما) بحركه غير مقصوده وشاف عيونها اللي حس ان فيها دفا مو طبيعي بس نزلها على طول ورجع يكلم مشعل: تسلم ماعليك زود يالنسيب ههه ابشر أي حركه منا ولا مناك ابعطيك رنه حتى المدام ماراح نسكت عنها ولانقبل اعذار ولا واسطات كل واحد ياخذ جزاه ((خالد يمون على مشعل لاجل كذا يقول النسيب والمدام مع انه ماصار شئ للحين بس لانه خالد اما غيره مايسمح له))
مشعل اللي تكدر لما سمع طاريها قال :اها طيب انا اخليك الحين تامر بشئ ؟
خالد: لا مايامر عليك عدو في امان الله
مشعل : يالله مع السلامه
((وسكر منه من هنا وضربته ريم على يده من هنا وقالت : اجل مافيه واسطات ولا اعذار هاه وهذا اللي قدامي وش فايدته ؟اخو ببلاش؟))
خالد: ههههههه اخ عورتيني كل هذا عشان كلمتين لاياحلو الجاي اكثثثثثثثر واقووووووووى مابعد شفتي شئ بطلع لك قرون انتي ومشعل بس متى تتملكون ؟
ريم فرحت ان اخوها كلمها وشال الحواجز فحبت تكمل معه على الاقل احسن من سكوتهم : لاوالله احلف بس انت ؟ اصلا انا بدور لك على عروس واطلع لك نخللل مو قرون
خالد: لا ومن قال لك اني ابي اتزوج وحتى لما ابي ماراح اقول لك تدورين لي انتي انا بختار شريكة حياتي بنفسي
ريم: خلاص نشوووف اختيارك مع اني واثقه وش بيكون وانت الخسراااان تراها فرصه في العمر ماتتكرر لما ريم تتنزل عن عرشها وتخطب لك
( وعم الهدوء مره ثانيه للسياااااااره وكل واحد سرحان بعالمه ويفكر بالجاي المجهووول لحد ما وصل بنات عمه لبيتهم وودعتهم ريم ثم توجهوا لبيتهم ونزلوا من السياره ونزلوا الاغراض ودخلوا البيت ولقوا جدتهم وجدهم لسه واصلين وكلهم تعبانين فطلبوا عشاء من المطعم وتعشوا وكل واحد توجه لغرفته ونااااااااااااام نوم عميق يعوض عن هالايام اللي راحت)

%%%%%#############%%%%%%%%#######%%%%%%
وفي بييت الجد في الصبااااح
صحى خالد من نومه وشاف الساعه10 بس خلاص يحس انه شبع نوم وراح يغسل وجهه ويصلى الفجر ثم بعدها بدل ملابسه ونزل تحت شاف جدته وجده جالسين يتقهوون (يشربون قهوه) دنق عليهم وباس راسهم وجلس معهم يتقهوا وكلها دقايق الا نازله عليهم ريم لابسه قميص لنص الساق فوشي ثم صبحت عليهم وكملت الجلسه مع الضحك والوناسه ثم جت لهم الخدامه وهي تمد سماعة التلفون لريم وتقول لها ان بشاير على الخط اخذتها ريم منها : الو السلام عليكم هلا بشووووووره
بشاير: وعليكم السلام هلا فيك ريوم اخباااااااارك بعد الروحه؟
ريم : منيحين (كويسين _بخير) انتي وش اخبارك رجعتوا قبلنا وخليتونا والله فقدناكم حيييل
بشاير: اتهئ اتهئ ..والله مو في يدي بس تعرفين الدواء لامي خلص ولازم ماتتاخر عن موعدها في المستشفى فاظطرينا نرجع مع ان قلبي معكم
ريم: لالاامك اهم من هالكلام كله وبتعوضينها والجايات اكثر انشاء الله
بشاير: لامااظن اني بعوض طلعتكم في سيارة مشعل ولاثوبه اللي لبستيه ولا الكفر اللي بنشر عليكم ولاال....
ريم: لحظه حبه حبه انتي من قال لك على كل هالكلام ومن علمك بسم الله علينا تونا امس واصلين انتي موظفه عندك جواسيس
بشاير:هههه لاياعمري قلبي حاس بكم وقال لي كل شئ وقلب المؤمن دليله
ريم: اعنبوا ماصار ذا قلب ذا قناة الجزيره وانتي الصادقه رادار
بشاير : لاوالله اذكري الله بسم الله على قلبي لاانجلط الحين
ريم: هههههههه لااله الا الله لاتخافين عيني بارد هالا من جدك من علمك ماامدانا واصلين الا منتشره الاخبااااار
بشاير: لاتخافين حطي رجولك في مويه بارده اللي قالت لي ريناد لما كلمتها امس ماقدرت اتحمل لما دريت انكم وصلتوا ودقيت عليها على طول وقالت لي الموجز بس التفاصيل رفضت لانها تعبانه وفيها النوم وانا ماصدقت جا الصبح على طول دقيت عليك اشوف العلوم واعرف وش صاااااير معكم وبالذات معك انتي
ريم: لالاياحلوه هالكلام ماينقال في التلفون لازم نتقابل وجها لوجه تعالي عندي انتي والبنات واقولك كل اللي تبينه من الالف للياء
بشاير:والله فكره معك حق اوكي انا بقول لامي ومااظن انها بترفض وبجي.. العصر انا عندكم انشاء الله
ريم: طيب وانا بكلم البنات وبقول لهم كلهم يجون عندي يالله باااااااااي
بشاير:اوكي باااااااااي
&&&&$$$$$$$$&&&&&&&&&&$$$$$$$$$$$$&&&&&&&


























*****************************
شيخه : بيدخل الحين
شموخ :ايه
شيخه بخوف ماكل كل قلبها : لا
شموخ التفت باستغراب : وش لا
شيخه بخوف وهي تجلس على الكنب اللي بالصاله : مانيب طالعه
عليا وهي تطالعها مستغربه : وش مانيب طالعه
شيخه استحت انها سمعتها : بس والله شوي بريح وبعدها بفكر اطلع ولالا
عليا : خلاص ارتحتي من زمان زياد في المجلس تعالي وانتي وش حلوك والله ومافيه تفكير بتطلعين معي الحين وغصب
شيخه : بس ياخالتي انتي عارفه اني ما ما
عليا : والله انك حلوه وتهبلين وتحفه وزياد يتظرك ويالله عاد لا تتغلين وانتي عارفه مانقدر نصبر روحي يابنتي الله يسهل دربك
شيخه يحيا : تسلمين يا خالتي
طلعت شيخه بعد ماسحبتها عليا وقالت انها بتحرجها لو ماجت بالطيب
شيخه سميت ودخلت وبهمس : السلام عليكم
زياد مليت من كثر ماجلست بس حسيت بحركه رفعت راسي اشوف ....................................

















================================================== ==========













***************************
رررررن ررررررررن
سحر : من
سعود عرفتها من صوتها : افتحي انا سعود يا سحر
سحر لا والله في الشارع ويقول اسمي كذا : بس ابوي مو موجود
سعود بملل : بانتظره
سحر ماصار شي غير الخطبه وهو وكلام بس مانيب فاتحه له لو يموت
سحر : طيب اوب مو موجود انا بدخل ولين جا ابوي معه مفتاح يدخلك معه
سعود من جدها هذي : طيب بدخل المجلس بانتظره وبعدين يا سحر معك افتحي >> بس مافيه حياة لمن تنادي شكلها راحت من زمان <<<<<
سحر سكت على اني دخلت وماسمعته رن الجرس مره ثانيه
سحر : مين
سعود بصبر : سحر افتحي
سحر : مانيب
سعود : وليه
سحر : سعود وش بتقول الناس عنا واختي ريوف بعد ماهي بفيه
سعود بقلة صبر : واجلس انا برا
سحر : انا مانيب فاتحه وانت اجلس في سيارتك ولا روح لين يجي ويدخلك اعذرني
سعود سمعت الباب يتسكر الداخلي وتعوذ من ابليس وجلس في السياره وهو يقول باخذها هالسحر وارد لها هذا التوقيفه وابتسم بمكر >> وقرررررررررررررررريب بعد باخذك <<<<<<<<<<<<<<<<<






ماااااااااااااااااااااافي يتبع خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااص
هذا نهاية البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارت
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++
فتح باب البيت ولقى اهله كلهم في الصاله مجتمعين ابتسم له وهو يسكر الباب ودخل
تركي : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكل رد السلام
تركي بترويقه : هاه وش اخباركم
ابو تركي : كلنا بخير ........ وبعد ماسكت شوي تنهد وقال : الا بقولك الى متى وانت تجلس في الشغل الى هالوقت يابوك خلاص العمر يخلص والشغل مايخلص
تركي بهدوء : بس انا احب شغلي ومااشتكيت لاحد
ابو تركي : بس بعرف الى متى وانت على هالحال
سهام بلقافه وهي ماله من سيرة اخوها : لمى يتزوج خلاص بيعتزل الشغل
الكل ضحك ههههههههههههه ماعدا تركي اللي قال : خ خ خ سخيفه تماما مثلك
سهام بهدوء : مااخذتك رايك فيني
تركي بتعصيبه مصطنعه : سهاموه اكرمينا بسكوتك
سهام وهي معصبه وتطالع ابوها : بابا شوف وش يقول لي
ابو تركي بهدوء : وهذا انا عرفت متى بيترك تركي الشغل .....وانتم متى بتتركون الخناق
يزيد بهبال : هم لمى يتزوج تركي
ام تركي : هههههههههههههههههههه وش فيكم على ولدي كله تبون الفكه منه تراني ابيه حتى بنت الـ اعوذ بالله بس اللي بياخذها ماهي بماخذته مني
تركي وهو يبوس راس امه ويلتفت بغرور على اخوانه : وه فديتك انا قولي لهم علميهم اني مهم وهم من دوني ولاشي
يزيد : اخس يالمغرور
ابو تركيينهي النقاش و بجديه قال : تركي وش اخبار زوجتك
تركي وهو ماوده يتكلم في سيرتها يحسها عار عليه هو واهله : بخير
ابو تركي : مااقصد احوالها اقصد من بعد وفاة زوج اختها
تركي وهو يحسم النقاش : هذا اختها قريب بتتزوج (( ولمى طالع اخوانه المستغربين وضح لهم )) من ولد عمها تبعا لوصيه زوجها المتوفي وقريب بتطلع من العده وبعدها يحلها ربي واتفق مع ريوف على الزواج
سهام وهي تتعدل في جلستها ومتعمده تحرج تركي : اووووووه الاخ علومه زوجته كلها عنده
يزيد : هههههههههههههههههههههههههههه
تركي وهو يحد نظراتها فيها : هذي زوجتي ولازم اسال عنها وعن احوالها
سهام في نفسها (( اوووووووووووف هذا عنده لكل سوال جواب وش عقله هذا احسن لي اقوم قبل ما يحرجني انا وينقلب السحر على الساحر )) : عن اذنكم بروح انام
ابو تركي : نوم العوافي
سهام : تصبحون على خير
الكل ماعدا تركي : وانتي من اهله --- >>اما تركي >> فكه منها
ابو تركي : انا بروح انام تعالي يا ساره << ام تركي >> عطيني دواي وراح ...........
تركي يستهبل على امه اللي ماقد مزح مع احد الا هي ووووووبس : اقول يالوالده روحي عطي الوالد دواه لا يموت علينا من الوله والشوق
يزيد : هههههههههه وانت الصادق
ام تركي وهي مستحيه : بس يا ولد انت وياه هذا كبركم وتطنزون على امكم
تركي وهو يحس نفسه من زمان ماضحك مع امه : انا مااطنز انا اقول الحقيقه
ام تركي : اروح عند ابوكم احسن
يزيد بهبال : ايه من البدايه مامي روحي عند قلبك ولا تجلسين تحطين العيب مننا
ام تركي وهي تقوم : ولد عيب عليك يالله .......... تصبحون على خير
تركي ويزيد : وانتي من اهله
يزيد : يالله بعد انا بروح عند لاب توبي واشوف وش عندهم اخوياي تلاقي الحين رسايلي وصلت 100
تركي : عاد لا تكذب ماامداك وانا اخوك لازم انا وانت نجلس من زمان ماجلسنا الغرب احسن منا
يزيد وهي يعود يجلس : الله اعلم من اللي ماخذك منا >> خخخ عرفتوها <<
تركي : لا يا شيخ انا مايشغلني الا اثنين غيرهم ما يشغلني شي
يزيد : ايه الشيخه والعمل
تركي بهبال : ماحزرتش وانا خييك
يزيد وهو يضحك على اخوه من قلبه : وش عنده الاخ مروق لا المدام راضيه عليك
تركي وهو يرفع له اصبعينه السبابه والوسطى : اثنين هم وقت عبادتي للي خلقني وعملي غيره ما يشغلني شي فهمت وانا اخوك
يزيد وهو مبتسم : مررررررررررره
تركي : ما علينا وش علومكم من زمان عنك
يزيد : بخيرات انت وش اخبارك والمدام
تركي وهو يتعدل بجلسته ويرفع اصبعه السبابه وياشر عليه بتعصيبه : يزيد احسن لك تنثبر عني كل ماتكلمت ما سكيني على الرايحه والجايه المدام والمدام طفشتووني منكم اوووووووووووف بزرا ناخر زمن
يزيد : طيب وش عندك
تركي : ولاشي وتدري ((( وقف )) انا بنوم احسن لي
يزيد : تعال وانا اخوك امزح معك
تركي : شكلك مشغول وانا فيني النوم سلام
يزيد : سلااااااااااااااام




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@









>>>>>>>>>>>>>>>>> عند
زياد مليت من كثر ماجلست بس حسيت بحركه رفعت راسي اشوف ....................................
>> اوف اوف وش هالزين لا لا اكيد هذي غلطانه بالعنوان اكيــــــــــــــد هذي وحده من صاحبات شموخ معقوله هذي شيخه اللي قالوا لي عنها لا ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا أصدق ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــدااااااااااااااااا
بــــــــــــــس يازياد حاسب تراك مغصوب عليها وهي ماصدقت ان واحد مثلك ياخذها بس بنت الذين =تهـــــــــــــــــبل=
زياد باستهزاء واضح في لهجته : وعليكم >> حتى السلام ماتسلم خير داخل على يهودي <<
شيخه وهي تطالع في الارض ومسكره عيونها بشويش بس ماسكرت اذانيها >> نعم نعم كنه يتهزاء هو ووجهه الزين خخخ لا وانا بنت ابوي الكذب شين حليو وش حلاته ماتكلمت سفهته (( يقال حياااا )) : .....................
زياد >> والله تبين تقنعيني انك حيويه لو اني ماقدرت هالزين كله كان عرفت اتكلم معك بس المشكله انها زينه وانا مااقدر انا وااااااااااااااااااااااحد اقدر الزيـــــــــــــــــــــــــــــــــن تقدير << : كيفك
شيخه >> بلعت ريقي لعااااشر مره وانا خلاص مااقدر اتكلم بصعوبه قلت << : بخير
زياد >> هه لا وبعد خجوله عشتوا والله مالعب فيني الا هالزين وهالخدود الحمر تقول فراوله << : وانا بخير
شيخه >> لايكون بس يبيني ادق الميانه واسولف معه لا وش رايه بعد اجيب قهوه وشاهي << : ...............
زياد >> بسولف معها انا مااقدر على الزين مااقدر امسك نفسي << : ما تسالين عن حالي
شيخه >> لاااااااااااااااااااااااا جرررررئ وبقوه ماتوقعته كذا << : .............
زياد : اوكي لا تقدرين كوني زوجك من الحين اساليني وكني ولد خالتك
شيخه >> كلامه مايزيد فيها الا احمرار خدود << : .................
زياد >> فديت هالخدود العذااااااااااااااااااااااب << : طيب ماتبين تتكلمين بكيفك بس يكون في علمك مردك تسولفين معي ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن امل واقول لك تكفين اسكتي
شيخه >> ايه غلط علي على طول رفعت عيوني خير الاخ ناوي يسكتني << : ااا ..... ا .. اسكتني
زياد >> من قدي خليت الزين يتكلم << : وش قلتي
شيخه >> وش يسكتني على كيفه هوقلت وانا على وجهي اكبر علامة استفهام << : ........ ا ا ا ... تـ تـ ... تسكتني
زياد >> عســــــــــــــــــــــــل << : من قال يسكتك ماعاش ولا جااااااااااااابته امه من يسكتك
شيخه >>لاااااااااااااااااا خلاص تكفى اسكت انت خدودي احس بتتقطع اوجعوني << : .......................
عبدالله دخل : هلا هلا ماخلصتوا سوالف
زياد : المشكله اني من ساعه وانا اسولف ولا كان معي احد الظاهر اني اسولف مع الجدران
عبدالله وهو يطالع اخته اللي عارفها زين وكيف رايحه فيها : لا الظاهر انك شبيت (( ولعت )) في اختي
زياد >> بعد ماطالع لشيخه وفهم قصده << : هههههههههههههه مره اصلا ما حكت ولا كلمه معي تبيني احلف لك حلفت
شيخه >> كذاااااااااااااااااب والله العظيم كذاااااااااااااااااب رفعت عيوني لاخوي << : لا والله سولفت >> واستوعبت وسكت
زياد : الحين سولفتي وانتي ماقتي الا كلمتين لا لا لازم اكلمك و ....



شيخه >> ماعاد قدرت اجلس معه جرئ مره وانا مااعرف اتكلم من اول مره شوي شوي علي قمت من مكاني فزيت فززززززززززززززززززه وطلعت من الباب <<
زياد وهو عاقد حواجبه : انا زعلتها
عبدالله : لا تطمن بس اهي تستحي بس
زياد : عبود عادي اكلمها
عبدالله : براحتكم
زياد : خلاص بكره بجيب لها جوال اوكي انا ماشي الحين بطلع لماي رووم >> غرفتي <<
عبدالله : اذنك معك

>>>>>>>>> عند شيخه اللي يمى دخلت
امها + شموخ + عليا : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لوش الف الف مبروك
امها ضمتها : الف الف مبروك يا بنتي تستاهلينه ويستاهلتس
شموخ ضمتها من بعد مافكتها امه : ووووووووووه مااصدق متى تحقق مناي من زمان وانا اتمناكم لبعض الف الف مبروووووووووووك
عليا وهي تضمه : الحين بس تطمنت على ولدي الحين كلللللللللوش الف الف مبروك منه المال ومنك العيال
شيخه بحيا : الله يبارك فيكم
شموخ وهي تشغل المسجل وترفع الصوت : اليوم يوووووووووووم سعدي برقص واغني ليما اموووووووووووووت
شيخه : هههههههههه انا خلاص تعبانه حددددددددددددددددددددي بروح انوم
شموخ وهي تقصر الصوت : لا لا حبيببتي انا ماصدقت يجي اليوم اللي امسكطك واخذ العلوم كلها
شيخه : والله لما اقوم اقولك كل شي كل شي
شموخ : تراني بزعل
شيخه : سامحيني والله رجولي ماتقدر تشيلني
شموخ ابتسمت : من الفرحه
شيخه وتضربها على كتفها بشويش : يالله بس بنوم واللي يعافيك خليني انوم
زياد عند الباب : احم احم
شموخ وهي تسحب شيخه : حياك من يتغطى منك الحين
شيخه >> مااقدر اقابله الحين مااقدر كل اللي سويته وشموخ تسحبني عضيت يدها وتركتني ودخلت غرفتي وقفلتها <<
شموخ وهي تمسح يدها : اووف متوحشه زوجتك
زياد : انتي اللي متوحشه هي تعبانه خليها على راحتها
شموخ : لاااااااا الاخ حاضر من البدايه
زياد : مو انتي اللي قلتي محد يتغطى منك استوعبت ودخلت وانتي ما غير اوجعتي شيخه
شموخ : لا والله هذا جزاتي اجيبها ابي اجمعكم مع بعض
زياد : خلاص اليوم شفتها لما شبعت والا اقولك ماشبعت بس اكتفيت لليوم ماطلبت منك تسحبينها انتي عورتيها
شموخ وهي تفتح عيونها على وسعها : طقني احسن هذا وانا اختك اجل وشلون لما اصير غريبه
عليا : يمه زياد تعال حبيبي
زياد وهي يضم امه اللي فتحت له ذراعها على وسعه : عيون زياد
عليا : مبروك حببيبي تستاهلها والله
زياد وهي يضمها اكثر بغيره : وانا ماتستاهلني
عليا : اوف تغار منها حبيبي من زمان وانا ادعي ربي يجمعك مع بنت الحلال اللي تستاهلها والحين بس بسجد لربي شكر على انه استجاب دعوتي وخذيت بنت الحلال اللي اكيد تستاهلك وتستاهلها
زياد وهو يشوف شموخ : يمه من تحبين اكثر انا ولا شموخ
عليا وهي تضربه بخفيف على راسه : هذا كبرك وبتتزوج وتقو ذا الكلام
زياد : اخر مررررررررررره
عليا : الله لا يبين غلاتكم ودخلــــــــــــــت
شموخ وتطلع لسانها لزياد : خخخ مسكين ماتبي تكسحك وتقول شموخ
زياد : اقول روحي نادي خالتي بسلم عليها واطلع انوم
شموخ : خالتي وبنتها عشتوووووووووووووا
زياد : بنت عجلي
نوره : هلا وغلا بزياد
زياد ويحبها على راسها : هلا خالتي
نوره : الف مبروك
زياد : الله يبارك فيك دومك تتشرهين علي وتقولين ماتجي لعندي الحين بتملين مني
نوره : ولا بمل منك انا ماصدقت امنت على بنتي مع اللي اتمنيته
زياد : ماعليك زود خالتي اجل انا بروح انوم الحين
نوره : نوم العوافي يا قلبي
زياد طلع ودخل غرفته وفصخ جزمته السوداء (( اكرمكم الله )) وثوبه ورماه في الارض ورمى جسمه بثقله كله علىالسرير >> اللــــــــــــــــــــــه عليك يا زياد وين هذيك العلوم والسوالف اللي بتسوياها من شفتها وانت مانت على بعضــــــــــــــــــك كنك واحد ثاني واحد من شفتها كنك انلبست بس بصدق بصدق البنت سبحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااان من خلقها ابداع × ابداع بسم الله عليها
خلاص يا زيود طحــــــــــــــت ولاحد سم عليك يا حليلك يا زياد معقوله في ناس كذا زين و نشامه وسناعه معقوله
بس من شفت هالبنت ماعاد فيه معقوله فيه اكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــد <<< ونام وهو يفكر في اللي خذت عقله من رااااااااااااااسه
>>>>>>>>>> عندها
شيخه مااادري انا عجبته مثل ماهو عجبني بس ماادري قلبي مو متطمن ماادري لـــــــــــــــــــــــيه احس ان هالزياد غييري مو مثل طبايعي يعني ماراح نتفق بس ماادري بس اهم شي انه عجبني يالكذابه اصلااااا هو عاجبك منه زمان بس الحين اكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ثر







@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@









***************************************
بعد ماوصلت للبيت شفت هالولد اللي داخل سيارته شبهت عليه بس تاكدت انه هو فــ ناديته
............. : سعود .............سعود
سعود فز وهو جالس على كرسي السياره : هلا مين ريوف
ريوف : ايه....... سعود ليه جالس برا حياك داخل
سعود : ههههه الله يهدي سحر مارضت تدخلني تقول مافيه احد في البيت
ريوف ابتسمت من تحت غطاها بخجل من تصرف اختها : اجل اكيد ابوي مو موجود
سعود : ايه مو موجود
ريوف اعتذرت : اجل السموحه مابه احد يدخلك
سعود : مو مشكله انا ادبر نفسي لين يجي عمي
ريوف : ترا يكمن يسهر برا يعني اذا تبي تروح روح وانا اوصل اللي تبيه لابوي
سعود وهو يشغل السياره : مشكوره ريوف ماتقصرين فضايلك وصلتنا وطالت علينا
ريوف قاطعته : استغفر الله وانا وش سويت
سعود : وقفتك معنا اما مات المرحوم والحين معي
ريوف قاطعته مره ثانيه : اعذرني على اني اقاطعك بس وقفتي هنا غلط بس بقولك انا ماوقفت عشان خاطر احد وقفت عشانكم اهلي والمرحوم ولد عمي وهذا واجب ولا شكر على واجب اما انت طول عمرك غالي ياولد العم والعرق اللي يجمعنا مع بعض يوجب علي اني اسوي اللي اسويه معك ومع غيرك والحين عن اذنك بدخل داخل مع السلامه
سعود جلست اطالعها من بعد ماراحت اطالع الفراغ اللي خلفته من بعدها >> صدق هالبنت عجيبه ماخبري بها تقول كلام زين بس الحين اثبتت لي انها مكملها ربي عقل وينقال زين وش بعد بس اقول عسى سحر مثلها كلامها تحطينه على الجرح يبررررررررررررررررررررررى وربي افتخر انك بنت عمي << وحرك ورااااااااااااااح


يتبـــــــــــــــــــــــــــع
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
ريما وريناد من بعد ماقاموا من النوم قالهم ان ابوه وامه راحوا يزرون واحد من قاريبهم تعبان
******************************


>>>>>>>>>> في الشغل
تركي وهو يوجه كلامه لسكرتير : اسمعني زين ابيك تنادي لي يوسف
........: يوسف الـ &&&&
تركي : ايه عجل....... وسكر في وجه السكرتير

وبعد ثواني معدوده دق الباب
تركي وهو مركز على ورقتين بين يدينه : تفضل يوسف
يوسف : هلا استاذ تركي طلبتني يقولون
تركي : تفضل وبقولك وش ابي منك بس دقايق
يوسف جلس على الكرسي مقابل مكتب تركي : ان شاء الله طال عمرك
تركي وقع على اخر ورقه قباله على الطاوله وسكر الملف ورمى القلم اللي كان بيده وسند ظهره وسند كل جسمه على الكرسي بارتياح وتنهد ويوم شافه مو معه نبهه : يوسف
يوسف انتبه : سم طال عمرك
تركي :بدخل في الموضوع على طول انت عارف زيــــــــــن انا وااااااااثق فيك وبقوه واثق فيك لحد اني ارتاح في أي مكان اخليك فيه وانساه تماما لانك انت تكون مكاني وواثق منك وعشاااااااااان كل هذا قررت اخليك في هالشغله وخلك واثق اني نقيتك من كل هالموظفين اللي عندي بس عشاني عارف انك قد هالشغله
يوسف : ان شاء الله اكون عند محل ثقتك استاذ تركي
تركي : مايحتاج تكون انت صرت ومن زمان
يوسف : مشكور استاذ بس وش الشغله
تركي : اهي برا حياة الشغل لانها تختص بحياتي الشخصيه كتركي ومو استاذ تركي
يوسف : يشرفني اكون معك في الشغل وبرا الشغل
تركي : اسمعني للاخر انا ابيك تكون سكرتير بس مو لي للمدام
يوسف ابتسم : لي الشرف والله بس كيف اكون سكرتير
تركي : اهااااااااا كيف تكون سكرتير بقولك بس بالاول بقولك وش لك وش عليك اسمع راتبك هذا اللي تاخذه الحين بتاخذ ضعفه واذا تبي تشتغل هنا ماعندي مشكله يعني ضعف راتبك وراتبك الاصلي وغير هذااااا كله ماتجي للشغل الا الساعه 8 وش قلت
يوسف ابتسم : موافق بس للحين يا استاذ تركي ماقلتي لي كيف اكون لها سكرتير
تركي بتركيز :اسمعني وركز معي في كل حرف اقوله ابيك توصلها لاي مكان هي تبيه والسياره مني والبنزين بعد وتجيب طلباتها وتكون معها بالرايحه والجايه يعني انتبه هي لا تستغفلك لانها شوي ذكيه بس مو اذكى منك انت رجال والرجال غير الحرمه لا بعد مو حرمه بنت يعني انت اللي بتستغفلها
يوسف : بس كذا انت مو تطلب انت تااااااااامر وانا اطامر
تركي : ايوووووووووه ابيك كذا بس فيه نقطه ماقلتها لك
يوسف : تفضل استاذي
تركي : انها اذا راحت لاي مكان وكل حركه تعملها انت تقولي وش صااااار بالتفصيل الممل فاهمني وتجي من اول ماتداوم الساعه 8 ومو لازم اطلب كانت من تجي على طول عالمكتب حقي وتحكي لي وش صاااااااار واهم نقطه عندي ماتتركها ولو ثواااااااااااني يعني كل تحركاتها تكون انت واقف على راسها
يوسف وهو يوقف : انت تامر بس تبيني من اليوم ولا بكره
تركي وهو يوقف : من اليوم ليش التاخير تعال معي اعطيك السياره واقولك في الطريق على كل شي ونناقش كل شي
يوسف : ان شاء الله وطلع معه



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@












ريما تصارخ من الممل اللي هي فيه من ساعه : رينااااااااااااااااد يالله بنتاخر عنهم
ريناد وهي تلبس عبايتها ونازله من الدرج : يالله يالله
مشعل وهو ياشر لهم بيده ويتعدل بعد ماكان منسدح على الكنبه : ويـن ويـن
ريما وهي تفتح الباب : بنروح....
مشعل يقاطعها بصراخ : هي هي انا اكلمك وقفي اذا كلمتك انا ماني باصغر عيالك وقفي اشوف
ريما وريناد وقفوا عند الباب بممل : نعـــــــــــــم
مشعل : تعالوا هنا بكلمكم
ريناد وهي تترجاه : تكفى مشعل والله بنتاخر عن البنات
مشعل وهو متكي : وين ماشين
ريما : بنروح البنات كلهم مجتمعين عند ريم و ..
قاطعها مشعل وهو يتعدل ويجلس زين : بــــــــــس بس فهمت يالله (( ابتسمت ريما وريناد بـــــــــــس وين الابتسامه هنا وهم هنااااااااااااااك )) كمل : فصخوا عبايتكم مافيه روحه هناك
ريناد بقهر : ليه مشعل وش سوينا عشان تمنعنا
مشعل يقهرهم وانسدح وعينه عليهم وياشر على راسه : بس مزاجي ماابيكم تروحون عند ريم مزااااااااااااااااااااجي بكيفي
ريما بترجي : بس البنات كلهم هناك
مشعل يقاطعها : بس انا ماابي ترحون عند هذي المخلوقه كيفي بمزاجي وبعدين لا تساليني ويالله اشوف قدام على غرفكم
ريناد : بس يا مشعل تكفى اليوم بس اليوم الكل بالكل موجود هناك والله فشله مانروح وش بيقولون عناا
مشعل وهو ينسدح ومبتسم : مافيه روحه عند ريــــــــــــــم وقولو مشعل رفض
ريناد تترجاه : مشعل تكفى .........
مشعل يقاطعهااا : مافيه روحه يعني مافي روحه هناك
ريما : طيب ليه
مشعل وهو ياشر على راسه : بكيـــــــــــــــــفي طيب انا مزاجي اتحكم على كيفي انا ملزوم فيكم لما يجون اهلكم
ريناد : بس
مشعل تعدل في جلسته بعصبيه : اقول خلاص انا قلت كلمه وماراح اغيرها يالله اشوف كل وحده على غرفتها مافيه روحه عند هالبنت بالذاااااااااااااااااااات
ريناد : اووووووووووف
ريما : لااااااااااااااا وبهمس : على كيفه كل شي اوووف >>>>>>>>> وكل وحده راحت لغرفتهاااااااااااااااااااااااااااا


>>>>>>>>>> مشعل
اجل تبون تروحون عند هذي احلامكم يا بنات سعد تروحون عندها........ وهذا اول هدف اسجله في مرماكم لاندمكم واندمها معكم وببتسامه شقت حلقه من الفرح : : : : على كيفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي اناااااااااااااا
















@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@








سحر : ريوفه وينك من زمان وانتي طالعه وين كنتي
ريوف وهي قافله معها : بتحاسبيني بعد اقول ضفي وجهك ترا مالي خلق احد وشوي ررررررررررن جوالها : عن اذنك يا مس سحر سوسو تدق علي
سحر تحرك راسها يمين ويسار باسف على اخلاق هالبنت التجاريه



ريوف بملل وهي تدخل اصبعها وتلاعب خصله تمردت ونزلت من شعرها المرفوع بشباصه : هلا سوسن وش عندك
سوسن بترويقه : ماعندي شي
ريوف تنافخ عليها من غير هدف : اجل ليه داقه وانا من ساعه معك بس تبين تخلصين بطاقتي الجديده
سوسن : بس بس كليتيني بس كنت بسالك بكره وين بنروح
ريوف روقت من بعد العصبيه اللي كانت فيها : ماادري بس انتي عارفه بكره وش ناويه انا اسوي
سوسن انسدحت على الارض على بطانيتها >> ماعندها سرير وش تسوي << : وش ناويه
ريوف وهي تفكر : ماادري بس مشتهيه ابيع من زمان عن البسطات والحركات هذي وعندي اغراض جديده وهي معجبتني وعشان كذا بروح للسوق القديم عشان هناك زبايني جاهزين واقدر ابيعهم على راحتي وعلى كيف كيفي
سوسن بملل : اوف منك ترا مابقى على زواجك شي متى ناويه تشترين اشياء حلوه كذا مليت من الاسواق هذي
ريوف : انتي تبين تروحين حياك واذا ماتبين تروحين احسن انتي الخسرانه
سوسن تتمنين يا ريوفوه : مالت عليك انتي يالمنانه بعدين احسن خلي زوجك يطير عليك اصلا اصحاب الملايين مايحبون الا الزين والكشخه
ريوف عصبت عليها : وانتي وش لقفك والله هو يبيني اشتري له شي اتجمل فيه قدام عيونه جعله العمى يدفع فلوس وش على باله هو عارف انه ماخذ بنت فقر يعني ولا ريال من المهر بدفعه الا فستان فستانين وبس وربي غيرهن مااشتري والله اهو يبيني البس شي زين يدفع فلوس خير ان شاء الله وش شايفني وانتي بعد وش شايفتني وبعدين اذا على الزين زيني فيني ومكفيني
سوسن : بسم الله علي طيب انا وش قلت
ريوف تحذرها : لا تحكين عنه وجع ان شاء الله
سوسن تغير السالفه : ان شاء الله توبهاحكي عنه بس افهم من كلامك انك بتروحين للسوق القديم
ريوف بابتسامه هاديه : ايه يالفهيمه
سوسن : سلام يالبخيله
ريوف روقت غصب عنها مدام هي تحكي مع سوسن تروق غصب عنها تذكرها بريم بس ريم غير : لا يالكريمه ترفقي على نفسك شوي شوي
سوسن : والله لو انا خاطبني واحد هامور مثلك ومتملك علي ان مااطيره لاشتري له كل الموجود
ريوف : اقول اسكتي وانطمي اصلا انتي ماعندك سالفه ماعندك الا الهرج والنصب والكذب ولا لو صار جد ماني بشايفهمنك شي عن الفقش الزايد يالنصابه
سوسن : بسم الله علي كلتيني بقشوري
ريوف : عشانن مره ثانيه ماتتعدين حدودك معي انتي عارفه من تكلمين
سوسن : وربي حفظتها الشيخه ريوف بنت عامر
ريوف : على بالي بعد يالله تقلعي بنوم نوم العوافي ان شاء الله سلااااااااااااام
سوسن : تنومين المغرب الحمدلله والشكر بس
ريوف وهي خلاص تحس لو تسولف زياده بتضرب فيوزاتها : هههه مع السلامه
سوسن : يالله تصبحين على خير
ريوف : موناويه تسكرين انتي ووجهك يالله وانتي من اهله
سوسن : كني بنوم يالله مع السلامه وسكرت
>>>>>>>>>>ريوف
انسدحت بنوم من بعد هاليوم الاسود شفت فيه شين الحلايا وخربه علي اوووووووووف لو بس خلاني اكفخ ذا اللي الخكري اللي شفته ررررررن رررررررررن بسم الله وش ذا ايه صح جوالي طلعته من الدرج ولقيت
>>>> تركي يتصل بك <<<< خ خ خ لا والله احلف بس مسوي نفسه رومنسي وداق علي اخر الليل >> نصابه تو الساعه 7 بس بالنسبه لها << مسوي فيها ياخي ماني براده عليك غصب اهو وقفلت الجوال >> والله وعرفت اقفل <<
ونمت الساعه 7 ينقال الساعه 1 بالنسبه لها من التعب




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



ريم بعصبيه : الو وش بلاكم تاخرتوا الكل موجود مابقى الا انتم ولا تتغلون
ريما تتصنع البكي : اهئ اهئ اسكتي بس لا تبكيني اهئ اهئ اهئ
ريم بقلق : ليه وش فيكم
ريناد تاخذ السماعه من اختها : تصدقين ريم انا ماراح نجي مااصدق بعد هالتخطيط انا واختي مانجـــــــي لا لا
ريم بصرخه مع شهقه : اهئئئئئئئئئئئ لا تقوووووووولين
ريما وهي تاخذ السماعه : والله ريمو وش نسوي
ريم عصبت عليهم : انتي وياها وحده بس تكلمني عشان اركز معها
ريناد : ريممممممممممم وش نسوي ماراح نجي
ريم صرخت عليهم مايفهمون : ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه طييب
ريما بعبره مصطنعه : رفضض مشعل نجي عندك ماادري ليه
ريم عصبت على خفيف : على كيفه اهو قولو لخالي سعد والله مايقول شي اذا قلتوا ريم اللي مناديتنا واذا رفض انا اكلمه بنفسي وماراح يقول شي
ريناد : المشكله ان ابوي موموجود اهو وامي رايحين عند ولد ماادري منهو تعبان
ريم وهي تحفر رجلها في الرخام حق غرفتها بصندلها : لا والله على كيفه هو مايخليكم تجون وانتم ساكتين له
ريما بخوف وهي تتذكر اخوها : وش نسوي صرخ علينا صرختين وقمنا نتراكض على غرفتنا
ريم وهي تصرخ عليهم : والله الرخمه (( الضعيفه )) هي واختها كان سمعتوه كلمتين بعد انتم تسكته وتخليه يعقل ولا يرفض مره ثانيه ويجيبكم بنفسه ومايفكر يرفض مره ثانيه
ريناد : عشان يجينا كفين على كل خد وحده منا والله انتي ماتعرفين مشعل
ريم وهي تحرك فمها على جنب >> ولا يشرفني اعرفه << : يعني ماراح تجون
ريناد : لا ماراح نجي
ريم وهي تسمع البنات يناادونها : اوووووووووووووف منكم انتم واخوكم المتخلف هذا
ريما : تراني ضايق صدررررررررري حدي لا تزيدين علي
ريم : يالله مع السلامه ضيقتوا خلقي مالت عليكم انتم واخوكم معكم
ريناد وهي ضاااااااااااااايق صدرها : سلاااااااااام


















يتبع بس بعد ما اشوف ردود
 

..فروحه..

New member
إنضم
22 أغسطس 2009
المشاركات
4,085
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تكفيييين كمليييييييييييييييييييي
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
دام قلتي تكفين هذي فيها قبايل خخخ اكمل حاضر

لعيون الي ردو بارت
شيخه وهي كلها نوم : شموخ قومي عن سريري ولا كفختك لين تموتين
شمموخ : قومي حسبي الله على بليسك تدرين انك نمتي يوم كامل وهذا العشا بيشرف بعد شوي وانتي نايمه
شيخه طمرت من السرير : والله
شموخ : والله العظيم
شيخه وهي تلبس شبشب الحمام (( اكرمكم الله )) وتدخله : يووووووووووووووه فاتتني الصلوات
شموخ ابتسمت ورفعت صوتها عشان تسمعها شيخه : انتي هنا وزياد هناك ماادري وش شاربين امس
>>>>>>>>>>>>بس شيخه ماسمعتها لانها فتحت صنبور المويه تتوضاااااااا <<<<<<<<<<<<<

>>>>>>>>>>ااما عند زياد
شادي وهي يضرب الباب ببرجله بقوه : زيااااااااااااااااااااااااااااااااااد قوم
نايف وهو توه داخل الدور التحتي : خير وش عندك
شادي وهو يبعد عن باب غرفة زياد : ماادري وش عنده تقول ميت من امس وهو نايم ماقام
نايف وهو يفتح الباب حق غرفة زياد شادي قال له : لا تعب روحك عجزت ماقام حتى رجلي عورتني
نايف : وخر بس اعلمك كيف تقوم
شادي وخروقال : ورنا شطارتك
نايف رفع يدينه وقام يدق الباب بقوه بكفه كله وشادي يصرررررررررررررررررخ بصوت عالي >> يقال يزعجونه <<
زياد فتح الباب وطاح نايف وانحاش شادي
زياد وهو معصب وعيونه كلها نوم : خير ان شاء الله
نايف وهو يزحف وهو جالس لبرى الغرفه : ابد يا شيخ زياد بس ترانااليوم الثاني وانت نايم وترا فاتتك صلاة الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشا غير العشا حقت امس
زياد وهو فاتح عيونه : أيــــــــــــــــــــــــــــــــش انا كم لي ساعه نايم
نايف وقف وهو وصل عند الباب : يمكن 28 ساعه هذا اذا كان مو اكثر ماادري
زياد : مشكور نايف جزاك الله خير ودخل وسكر في وجه نايف الباب
>>>>> نايف
ماشاء الله عليك بس الله يجزاك خير وتسكر في خشتي الباب بسمقبوله منك عشان هالدعوه الحلوووووووووووووووه




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@














بشاير : ريم ماقلتي لي وينهم البنات
ريم وهي تمثل الاسف : راح خالي سعد وخالتي هند ولا عاد قدروا يجون عشان مشعل في البيت
نجود : طيب ليه ماجاء مشعل مع خالد
ريم : مو خالد اليوم عنده بحث عشان الكمبيوتر ورايح من بعد العصر للحين العشا وهو مقفل جواله
الجوري بغرور : بنات خلود >> ذاكرينها << تعتذر تقول ماراح تقدر تجي هنا >> وطالعت ريم << لاسباب معروفه لبعض الناس وتسلم عليكم وتقول مره ثانيه سوري
ريم بهمس مسموع : فكة منها
بشاير : بس وربي للتوام فقده خسااااااااااااااااره بس مو مشكله >> التفتت على ريم << يالله يالشيخه قولي لي وش سويتوا في البر من بعدي
ريم ابتسمت لها : وش اقول ووش اخلي ما علينا اسمعي .............................









@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@










سعود : هلا حمودي وش تبي حبيبي
محمد : خالو سعود متى بتجي هنا والله انا وجدو والكل مشتاقين لك
سعود : يا قلب خالو انت بجي قريب وبجيب لك ماما بعد
محمد : والله خالو سعود بتجيب لي ماما جديده
سعود : هذيك الماما راحت عند ربي من زمان راحت عنا والحين بتجي ماما سحر
محمد : الله خالو مره حلوه ولا شينه
سعود توهق ماعرف وش يرد عليه : بتشوفها انت وتقولي حلوه ولا شينه
محمد : طيب خالو بس لا تتاخر علينا
سعود : طيب حمودي مابتاخر عليكم يالله عاد عطني جدو اكلمه
محمد : طيب خالو
الجد محمد بصوته الضعيف : هلا سعود
سعود بفرحة العطشان بشوفة كاس مويه : هلا وغلا وينك يالغالي كل ماادق يا بالحديقه ولا نايم
الجد محمد : والله البيت من بعدك ماينطاق
سعود ابتسم على جده اللي ما يقدر يستغني عنه ابد : هههه يا قلبي يا جدي انا كله كم يوم واجي
الجد محمد : لا يابوك خلص شغلك ثم تعال انا وحمود مانا بطايرين
سعود : اصلا انا مااقدر على فرقاكم بس بجي وبجيب لك يا جدي المفاجاة اللي انت دوم تحلم فيها
الجد محمد ابتسم : يالله عساني اشوف حلمي قبل لا اموت مع اني عارف انك تلعب علي بس ماعليه هالمره بصدقك
سعود : ههههههههههه لا صدقنيويالله عاد بخلص شغلي لاني اكثرمن كذا مااقدر على بعادكم
الجد محمد : انتبه على نفسك زين يالله فمان الله
سعود : فمان الكريم مع السلامه وسكرررررررررررررر من جده وهو مرتاح من بعد ماسمع صوت جده الضعيف اليتيم اللي شيبوه عياله من ببعد ما كان شاب رموه بكبره في جار العجزه عشان بس يورثونه وابو سامي كل هذا صاير ولا هو عارف بس من حياااااا قلب سعود كان متعلق بجده بنفسه بنى عمره ورفع اسمه وخلا اسمكه بدل سعود عبدالعزيز
خلى اسمه سعود محمد لانه ماعنده ابو اسمه عبدالعزيز عافه وهو صغير كيف لاكبر راح بنفسه وطلع جده من دار العجزه وخذاه وخذا ولد اخته اللي ماتت من اربع سنوات وخلفت وراها احلى طفل حبه سعود من قلبه واعتبر محمد ابنه الصغير لولا انه تعود يقوله خالو كاان علمه كيف يقول بابا له هو لحاله لان ابوه مايستاهله يعتبر محمد قصته وهو مايبي محمد يعيش اللي عاشه
















@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@














*****************************
>>>>>>>>>>>>>>> اشرقت الشمس على عاصمة المملكه مع خيوكها المعتاده تفرح ناس وتحزن ناس وناس عااااااااااادي عندهم وناس ليلهم نهارهم ونهارهم ليلهم <<<<<<<<<<
على ارض الشرقيه ........... __ العصر __ ....................... وخصوصا الدمام في احدى الحارات الفقيره
جالسه تتغذى والبيت فاضي ولا احد فيه لا اختها ولا ابوها اللي من امس ولاهم يدرون عنه والا سعود اللي ماخلاهم امس بين كل فتره وفتره يجي يسال عنه وسحر هذي بعد وين راحت ماعندها شغله غسلت صحنها وملعقتها ومسحتها بالفوطه بهدوء وهي الملل راكبها من راسهااااااااااا الى اصبع رجلها نزلت الملعقه بالدرج وسكتت بهدوء والبيت هادي ماتسمع الا اصوات الاولاد برا البيت يلعبون ابتسمت وهي تتمنى انها ولد تطلع وتلعب وتسير ولاحد يلومها ولا يقول لها عيب عليك ادخلي داخل انتي بنــــــــــت بنت وبنت الى متى والبنت كل شي محرم عليها حتى اللي محلله لها يطلعون فيها عيوب يالله اهي احسن من غيرها على الاقل اهي احسن من ناس مايلقون عيشه ياكلونها وهي تفكر سمعت نغمة جوالها اللي من قامت فتحته سمعته بنغمته المعتاده اللي اهي ماتهتم فيه وتغير شكله ولا تفكر فيه اهم شي شيمعها تقدر تتواصل به من غير ما يقول لها ابوها شي سكري السماعه خلاص يا بنت من متى وانتي تكلمين
شافت جوالها (( سوسو تتصل بك ))
ريوف بترويقه : هلا سوسن
سوسن وهي معصبه عليها : لا هلا ولا مرحبا وينك من ساعه اتصل ولا انتي معطتني بال
ريوف : بشويش علي تراني توني قايمه ومروقه لا تخربين علي
سوسن وهي تفكر : غريبه وين ابوك عنك وسحر
ريوف : والله الكل مو موجود وانا على راحتي نمت لما شبعت ولاول مره احس ان الحياة بهدوء روعه
سوسن : فكينا الرومنسيه في الشرق وانت في الغرب ماعلينا المهم متى ناويه نحرك ونمشي
ريوف : ماعندي مانع انتي متى فاضيه
سوسن : وشعندك ريوف مروقه على الاخر اقول تراني على نار من الظهر والحين العصر ماينفع تكونين بارده مع ذا الحر و الرطوبه انا فاضيه الحين
ريوف : اوكي انتظرك تعالي عندي اول بعدين نمشي مع بعض
سوسن : افتحي الباب
ريوف : طيب يالله سلااااااااام ........... وسكرت وراحت فتحت الباب شوي وخلته
وبعد 5 دقايق بالظبط سوسن عند ريوف بالغرفه
سوسن : يالله وش تنتظرين
ريوف : وجعوه سوسن وش فيك عجله استني شوي
سوسن جلست على الكرسي وقالت بعد ماسكتت لثواني : الا ريوف من اللي عند بابكم
ريوف : ماادري ليه تسالين
سوسن : يقول اخوي علوي ان واحد عند بابكم من الظهر للحين
ريوف من بعد ماسكتت شوي تفكر قالت : هذا اكيــــــــــــــــــد سعود من امس وهو ينتظر ابوي
سوسن : من سعود
ريوف وهي تظبط برقعها وتخليه بالنص : ولد عمي .............. مشينا انا خلصت
سوسن نزلت نقابها : مشينا


وطلعوااااااااااااااااااااا وريوف مافكرت تناظر لسعود خجل منه بما انه زوج اختها عشان كذا طلعت على طول ومشت
.................. : مدام ريوف
ريوف سكتت للحظات تستوعب ثم التفتت للسعودي اللي واقف قبالها خير هذا وش يبي موقف عند باب بيتنا بعد والله اخاف نكون شبهه ولا واحد من اللي تكافخت معهم وجاي ياخذ حقه مني بديت انا الهجوم خير وسيلة للدفاع
ريوف : خيـــــــــــــــــــر
يوسف > بسم الله علي معقوله هذي تكون زوجة الاستاذ تركي مااصدق < : الخير بوجهك طال عمرك بس انا من عند الاستاذ تركي وموصي علي اكون سواقك وين ماتروحيـــــــــــــــــــــن
سوسن على طول قالت وهي تناظر ريوف : اخـــــــــــــس يا حركاااااااااااااااااااااااااااات
ريوف وهي تطالعها مستغربه : ومن قالك اني ابي سواق
يوسف وهو يعقد حواجبه من شمس العصريه اللي جات على عيونه : انا من عند الاستاذ تركي موصيني عليك وبقوه ماتطلعين الا معي اوديك وين ماتبين وعلى كيفك انتي تامرين يا طويلة العمر
ريوف : طيب انت سعودي
يوسف > وش رايك يعني < : ايه طال عمرك
ريوف ابتسمت استانست على ذا اللي على الرايحه والجايه طال عمرك وطال عمرك ويسمعها كلام زين أيــــــــه يا تركي والله وعرفت تجيب سواق وجايب لي واحد مزيون وش حليله : طيب بتوديني وين ماابي يعني
يوسف : ايه يا طويلة العمر
ريوف طالعت سوسن : سوا خير هالتركي هذا اول خير يالله بدال ماندقها رجليه للسوق ولا تكسي جانا التكسي عند رجلينا ولا بعد مافيـــــــــــــه فلوس على حساب تريكي
سوسن وهي متشققه من الوناسه وهي تشوف ولد نظيف وش حلوه : خوووووووووووووووووووووش
ريوف : يالله خلنا نركب >>>>> ويوم جت تركب فتح لها الباب يوسف
التفت على سوسن وقالت : شوفي العز وش يسوي حتى باب السياره ينتفح لك والله وش زين ذا الحياة
سوسن : اركبي بس >> وركبت سوسن وسكر الباب هو وخذا لفه على السياره وركب واولاد الحاره يلمسون السياره ويضحكون وهم يشوفون هالسايق الجديد
علي وهو عاكف ثوبه ورابطه من النص وموسخ نفسه من التراب وهو والاولاد يلعبون كوره وهو يصرخ بصوت عالي وياشر على السياره : وه طااااااااااااااالع المليعينه سوسن والشيخه ريوف وين راكبين راكبين في السياره الكشخه ولا بعد ما خذوني معهم والله لاطين عيشتك يا سويسن عند سعيدان
ورااااااااااااااااح لداخل بيتهم وانتشر الخبر ان ريوف + سوسن راكبين مع راعي السياره الكشخه
























يتبع
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
.............. بلهفه : الو هلا مشعل كيفك
مشعل وهو فرحان : هلا يمه انا بخير انتم كيفكم وولد عم ابوي التعبان كييفه
ام مشعل : انا بخير والكل بخير اسمعني يا مشعل والله انا وابوك بنجلس هناك مده اطول يمكن اسبوع عشان كذا يا ولدي ابيك تاخذ خواتك وتروح لبيت جدك تجلسون هناك حتى نرجع اوكي
مشعل : ليه يمه عسى ماشر
ام مشعل : ماشر يا وليدي بس لزمت علينا امهم نجلس وحلفت علينا ومنها ابوك يقول نطمن عليه لمى يخرجونه من المستشفى طيب احرص عليهم يا بابا لا اوصيك انتبه لهم زين
مشعل بملل : اوكي بروح الحين اقولهم تبين شي بعد
ام مشعل : بدق عليكم انا انتم لا تدقون ولا تحاتونا طيب سلم على خواتك وعلى جدك وجدتك وريم والكل
مشعل : ان شاء الله
ام مشعل : يالله مع السلامه
مشعل : مع السلامه
مشعل ابتسم بمكر ونادى : ريــــــــــــــــــــــــــــما ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا د
وبعد دقايق الثنيتين واقفات عنده : نعـــــــــــم
مشعل : تبون ترحون عند بنت خالتنا المصون
ريناد وريما بنفس الوقت وباستغراب انرسم في وجه التوام : ريـــــــــــــــم
مشعل : ايه وليه تطالعوني كذا اصلا رحمتكم
ريناد لفت وهي تقول : وش الفايده بعد ماراحت علينا الجمعه على بالك بتراضينا
مشعل وهو كاتم ابتسامته : ليــــــــــه انتم زعلانين علي
ريناد وهي تتهزاء فيه صدق يقهر : لا نسلم عليك
مشعل : هاه وش قلتوا تبون ترحون ولا لا
ريناد : لــ ..
قاطعتها ريما وهي تقول بهمس :لين مارحنا الحين ماراح نروح
ريما وهي لفت بعيونها لمشعل : ايه مشعل بنروح معك
مشعل رفع اصبعه وقال : بــــــــــــــــــــــــــــــــــــس بشرط
ريناد بتصرخ في وجهه وهي تقول في نفسها (( صدق قليل ادب ))
ريما وهي عارفه وش في خاطر اختها بس قالت بسرعه : موووووووووافقين
ريناد طالعتها : بـس انــــ ...
ريما وهي تحط اصبعها السبابه على فمها وهي تقول بتهديد : بس انتي مالك دخل اووووووووص
مشعل : انكم تجهزون لي شنطتي
ريناد باستغراب : ليه
مشعل طالعها ثم طالع ريما : مااااااااااااالكم شغل
وبعد نص ساعه >>>>>>>>>> نزلت ريما وريناد مجهزبن الشنطه كاااااااامله وهم شايلينها ثنتينهم <<<<<<<<
ابتسم لهم مشعل وصفق : ممتااااااااااااااز الحين اقولكم ليه امي وابوي ماراح يجون الا بعد اسبوع يعني بنروح عند جدي وبتقعدون هناك باااااااااااقي الاسبوع طبعا هذا انا اقنع تامي واقدر ارجعكم للبيت في أي وقت يعني اقصروا الشر ويالله لكم نص الساعه الباقيه واذا تااااااااااااااااخرتواااااااا انسوووووووووووووووا جدي وبيته .................




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@















................ : اسمع بدلك انا وانت رح على الوصف
يوسف : امري طال عمرك انتي بس قولي لي اهو وش جنبه وانا خلال دقايق اكون عند المكان اللي انتي تبينه
ريوف ابتسمت وهي تطالع لسوسن : ماشي بس تعرف المجمع اللي اسمه %%%
يوسف : بس يامدام عرفته انتي ماتعرفين ان هناك سوق الاستاذ تركي الكبير
ريوف سندت ظهرها وقالت في نفسها (( عشان كذا كل مااروح القاه صدق مو حلوه رزة الفيس )) : ايه عارفه
يوسف لبس نظارته الشمسيه (( وهنا الثنيتين سكتوووووووووووووووا )) : يالله وصلنا ونزل
سوسن بسرعه التفت لريوف : يهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب ل
ريوف ابتسمت : ههههههههههههه ايه يا شيخه سواقي وش تبين يكون
ريوف قالت في نفسها ويوسف يفتح لها الباب (( والله يا تركي انك احلى منه بالف مررررررررررره بس هو لساااااااان احسسسسسسسسسسسسسن منك بالف مررررررره وغير هذا كله ....... رزه + كشخه + ماعليه حليو يا حليلك يا سوسن منهبله عليـــــــــــــه بالحيل صح هو حلو بس انا شفت احلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــى ))
ريوف وهي تطالعها بتكبر >> توها تستوعب ان صار لها سواق << : اوكي انت وقف هنا وانا اخلص بس بطلع لك
يوسف >> طالعت عيونها لاول مره وبلعت ريقي الله وش ذي ماهي بعيون وش كبرها الحين بس عرفت يا استاذ تركي ليه ماخذها الحين بانت على حقيقتها لابو العيون لابو جدهاااااااااااااااااااااااااا << قلت لها وانا خاااااااااااااااااااااااالص من هالعيون السود كباااااااااااااار : لا انا بدخل معكم
ريوف قالت باعتراض : لااااااااااااااااااااا
يوسف : بس هذي اوامر الاستاذ تركي
ريوف : اووووووووووووووووف طيب انا ماابيك تدخل وش هاللقافه
يوسف قلت اقنعها بالطريقه اللي تحبها البنات : بس الاستاذ قال لازم ماتتعبين عشان كذا انا بدخل معك وبشيل اغراضك
دخلت السوق ريوف وهي رافعها راسها فوق بتكبر >> من قدها صار عندها سواق خخ << : سوسن خذي الكيسه شيليها
سوسن : لا والله
ريوف بنفس لهجتها : ايه والله
سوسن : لا عطيها السواق يشيلها انا مانيب شغالتك لاترفعين راسك فوق عاد
ريوف : ههههههههههههههه والله انك خبلا امشي بس امشي وخليني ابيع بضاعتي
وتوها بتدخل السوق الا التفتت على يوسف وقالت وهي مصطنعه العصبيه : انت وقف هنا فااااااااااااااااااااااااهم
يوسف الله طولك ياروح : اقول يا طويلة العمر انا انفذ اوامر الاستاذ تركي
ريوف وهي تخلي يدها على باب السوق وهي مايله بجسمها : لااااااااااايا شيخ تراك سواق عندي فاهم يعني اقدر اقول لتركي يغيرك وتروح الشغله عليك
يوسف لا الا هذي : خلاص انتظرك >> دخلت بس انا جلست اطالع وش تسوي عشان اقول للاستاذ تركي <<
ريوف : اهلــــــــــين وسهلين ابو حميد
البايع : هلا ريوف خانو
ريوف وهي تسندد ديها على طاولة البايع : هلا بك اقول مستعد تشتري
البايع : مو أبل ( قبل ) مااشوف البضاعه
ريوف : ابــــــــــــــــشر بعزك اللي عندي اذا مااخذته بيروح عليــــــك
البايع ابتسم لهاهالبنت من زمان وهي صديفتهم : فرجينا يا خانو
ريوف وهي تفتح الكيسه وتطلع الساعات اللي فيها : هاااااااااااااه وش اللي عجبك
البايع : اي ست ريوف مافيه مشكل أبل كل شي السعرانا بشتري بس مااعرف بكم هي ( وهو ياشر على الساعه الذهبيه )
ريوف : كم مره اقولك السعر بنتكلم عنه بعدين انت نق بالاول الساعات اللي تبيها والسعر نتكاسر فيه
البايع اختار 3 ساعات : أي ريوف خانو هيدولا بكم
ريوف ابتسمت : كل الساعات اللي عندي سعرهن واحد
البايع بعيونه الزايغه طالعها : أي بكم انا جاهز ولو لعيونك الحلوى
ريوف مايخلي طبايعه هاللبناني بس ماعليه اهم شي يشتري : اهم بـ150 ريال بس عشان بـ 125 هاه وش قلت
البايع : ريوف خانو غاليـــــــــــه كتير
ريوف حدت نظراتها في عيونه اللي من دخلت وهي مركزه على عيونها : اذا ماتشتري لا تضيع وقتي عندي زباين غيرك
البايع : ولوووووووووو ست ريوف انا من زباينك خليا بمييه
ريوف : مااغير سعرها ولا اقولك بـ 150 ريال انت ماتستاهل بتشتري ولا لا
البايع : لااااااااااا هيك ما عم بينفع انا بشتريا بـ125 ريال بس
ريوف : يالله ادفع كاااااااااااش
البايع خذا الساعات وعطاها 375
ريوف : بعدي والله يابو حميد
البايع : ولو ست ريوف انت غاليه عليا كتير
ريوف وهي يديها طالعه من كفها لمرفقها (( كوعها )) و جالسخ تعد الفلوس بين مصابعها : حتى انت غالي وربي يشهد
البايع : أي متى بتيجي عندي مره تانيه
ريوف وهي تدخل الفلوس في بوكها وتاشر له بايدها بمعنى (( مع السلامه )) : اذا كتبه ربي
يوسف وهو شايف كل اللي صار طالعها بعيون مستغربه وقال : ماشريتي شي مدام ريوف
ريوف (( انا اعرف ذا الاشكال شكله جاسجاسوس انا ااربيه )) : لاااااااااااااااااااا كذا انا وانت ماننفع مع بعض (( طالعها وش تقصد )) اسمع انت تمشي وراي وانت ساكت فااااااااااااااااهم ولاتدخل عصك في حاجه ماتخصك
يوسف هنااااااااااااااا انثبرت وكليت تبن هذي مااادري ليه الاستاذ تركي ماخذهاااااااااااااا
سوسن : ريوف تعالي هنا شكل عنده زباين
ودخلت ريوف وسوسن
البايع : مرحباااااااااااااا اهلين ريوف لك يئبرني من زمان عنك
ريوف (( اموت على هاللبناني انا عشقي هو )) : ولك تئبرني هالخشه والله ((سوسن هنا ماعاد قدرت تسكت اللبناني قاعد يطالعها ومو فاهم وش معنى خشه (( هي الوجه )) ................................
اللبناني : هاه ريوف شو معك الي
ريوف : والله معي كل خير انت تفرج واللي يعجبك اخذه ولا تشيل هم السعر
اللبناني : ولو ريوف انا من امتى اشيل هم السعر لا تزعلينا منك
ريوف : ابشر وهه (( وعرضت الساعات عليه )) خذ اللي تبا
بعد وقت اللبناني : هدولا كلا بدياه
ريوف : الله الله خلصت البضاعه اليوم مبكر كلها تبيها
اللبناني : أي
ريوف : ابشر كل وحده بـ 150 ريال بس
اللبناني وعلى طول طلع المبلغ وجلس يعده وعطاه لريوف (( ابتسمت ريوف وهذا اللي محببني فيه مايكاااااااسر ))
ريوف : سلامو ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, اللبناني ابتسم
طلعت ريوف وهي يبان عليها تحريكها لفمها بطريقه عربجيه الاخت مروقه تعلك
ريوف وهي تطالع ساعتها : ماشاء الله علينا اول مره نخلص البضاعه مبكر
سوسن : اقول عطيني عرقتي (( حصتي )) جايه معك من بيتنا وداقه مشاوير
ريوف : خذي ميتين وتخب عليك
سوسن وهي : مااااااااااااااااالت عليك هذا اللي قدرتي عليه
ريوف وهي تستهبل : انا عروسه لازم اخذ اكثر
سوسن : اخـــــــــــــــــس يا عروس اسكتي بس لا تجيك يدي
ريوف وقفت : يالله اشوف وريني كيف بتجيني يدك
سوسن وهي ترفع كمها : ما طلبتي ....
يوسف (( ساكت مو حب فيهم خوف من الاستاذ انه يفنشني من هالشغله الززينه والله ماادري الذوق الاستاذ تركي كيف ياخذ مثل هالاشكال والله ماادرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررردي لحظه كن الاخوات بيتضارب ))
يوسف بعصبيه : انتي وياها لا تفشلونا عند خلق الله
ريوف لفت عليه : لا عطني كف احسن ماعاااااد في الدنيا خيرسواق عندي وينافخ علي انا ماعاد ابيك اصلا من شفت وجهك وانا عارفة ان وراك بلاااااااااااااوي
يوسف : انا اااااااااااسف >> اخر عمري اتاسف من بنت يالله حد شايفني <<
ريوف : لو تعيدها بتنــــــــــــــــــــــــــــــــدم وانتي يالله قدامي اركبي بوكلك احلى اسكريم في الدمام >> كنها تدل شي << اقول يوسف ودنا عند احسن مكان يبيع اسكريم
يوسف في نفسه (( ليه بعد لايكون ناويه تبيعين اسكريم )) : ان شاء الله




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@









ريناد وهي جالسه على السرير : اخ ياريم لو تشوفين اشكالنا يمشينا على كيفه كنا بزر
ريم وهي واقفه عند مغسلة الحمام حقها (( اكرمكم الله )) : والله انا قلت لكم الحل
ريناد : اييييييييييش قولي لي الحل تكفين
ريم : وقفوه عند حده (( وقفت تنشف يدها )) مو هو على كيفه يمشيكم والله كنكم بزران اههههههههههه رحمتكم
ريما : ولا ماشفتينا كيف لعب علينا وخلانا نرتب له شنطته
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههه مساكين والله مااحس انكم بنات احسكم شغالات
ريما : لا تغلطين ريمو انا نبيك تواسينيا
ريم : توكلوا على الله بكره ورانا مشوااااااااااااااااااااااااااااار
ريناد : طيب طيب بنطلع الحين



>>>>>>>>>> عند مشعل
مشعل : ايه ذليتهم عشان مره ثانيه يحسبون لي الف حساب قبل مايلعبون باغراضي
خالد :والله حرام عليك
مشعل التفت عليه : مالك دخل خواتي واذا انت ماسويت شي للاخت ريم هذا شي راجع لك بس انا غيررررررررررر
خالد : لا بس انتظر الفرصه المناسبه عشان اندمها على فعلتها
مشعل : اجل منتظرررررررررر كثير هذي ذيبه يبي لها ترويض روضها وانت اخوها
خالد ينهي الموضوع : طيب بروضها



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@2
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
صبااااااااااااااااااح يوم الاحد ................................................

>>>>>>>>>>>>>> عند شيخه
عبدالله ماد له يدها : لا ترفضين تراني ماني بمنازل انتي وياه تراكم غثيتوني اهو هناك وانتي هنا خذي بسرعه
شيخه نزلت راسها : عبدالله لو ابوي حي تهقى (( تتوقع )) بيخليني اكلمه قبل مااخذه
عبدالله جلس جنبها و حط يده على راسها : اسمعيني يا شيخه اهو زوجك ماهو بغريب
شيخه رفعت نظرها له : يالله انت تغيرت كثيـــــــــــــر يا عبدالله وين ريم عنك تشوفك وش جرى لك
عبدالله ابتسم بحزن : ريم عند اهلها وانا بعد عند اهلي ويكفي اني اسمع صوتها وانا تغيرت صح بس تغيرت للاحســــــــــــــــــــــــــــــــــن وكل هذا عشانك انتي وامي واخوي انا من بعد ابوي بمقامه ولاتفكرين اني قبل مااخذه مافكرت فكرت وفكرت كثير وبعدين قلت انتم مردكم للبعض ويعني اذا كسرتو حاجز الخجل احسن شوي وانا وااااااااااااااااااااااااااااااثق فيك عشان كذا ماخفت لما فكرت اعطيك اياه
شيخه ابتسمت له وضمته : صدق فقدنا ابوي بس مافقدنا شبيهه الله يحفظك لنا يا عبدالله يا ولد محمد
عبدالله من سمع كلامها ضمها بيده بقوه : ويحفظك لنا ولزوجك
وطلع تاااااااااااااااااااااارك الجوال بين يدينها وهي سرحااااااااااااااانه رن الجوال بيدها ردت
زياد بوله بقلبه ما بان لها : الو هلا شيخه
شيخه استحت وماقدرت تطلع من شفايفها أي كلمه : ........................
زياد عرف انها خجلانه منه : شيخه مايصير كذا انطقي قولي شي طيب كيفك ؟؟
شيخه : ....................... >> مافيه فايده الحيا وعماااااااااايله <<
زياد : تطفين انطقي قولي زياد قولي شي
شيخه ماقدرت تقول شي : ....................
زياد اللهم طولك ياروح : شيخه وين خالتي جنبك هي
شيخه ماقدرت الا على هذي بس : ... لـ . لـ .....لا ........... وسكتت
زياد يالبــــــــــــــــــــــــــيه : اها طيب عندك احد ثاني
شيخه سكتت مو حلى هو : .................
زياد : اسمعيني والله لو ما تكلمتي لاقول لعبدالله ينزلك لي الحين
شيخه بتسرع قالت : لا خلاص ............... ثم سكتت
زياد ابتسم >> بنات مايجون الا بالعين الحمرا << : لا خلاص تكلمتي طيب كيفك ؟؟
شيخه بصعوبه : بخير ..... >> وخذت كاسة مويه جنبها وشربت منها <<
زياد : مافيه كيفك لي
شيخه بلعت ريقها كم مره : انت كيكيفك
زياد ابتسم : الحمدلله من سمعت صوتك وانا بخير
شيخه احمرررررررررررررررت ولعت من الحمار جريااااااااااااااااااااااااء مره مره ولا عاد قدرت تنطق باي شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي اكتفت بالسكوت
وفي هاللحظه :::::::::::::: دخلت شموخ بسرعه
شموخ : اسمعي شيوخ وش ....... > وشافتها << وجعوووووووووه شيوخ وش بلاك كذاااااااااااااااا بسم الله عليك من تكلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
شيخه ساكتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه تقول اغمى عليه
شموخ خذت الجوال منها : الو من معي
زياد : بسم الله علي شوي شوي بعدين اذا جيتي تدخلين الغرفه طقي الباب اعوذ بالله
شموخ : وجع زياااااااااااد وش قايل لهالضعيفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : ليه وش فيها !!!!
شموخ : وش قايل لها
زياد برواقه : وش دخلك
شموخ : البنت هنا ميته عندي وانت تقول وش دخلك البنت مكبوب عليها مويه حاااااااااااره حمراء اقول انا بقول لامي عشان ماتكلمها مره ثااااااااااااااااااااانيه
زياد : بسم الله علي وش فيها هي
شموخ : ادق عليك بعدين ولا اقولك دق علي انت بعدين *_^
زياد : طيب
شموخ خذت كاس مويه بارد وكبته على وجهها
شيخه شهقت : اههئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ..
شموخ : بسم الله عليك وش فيك انتي
شيخه : اااا ....... الجوال ... ايه كان يكلمني ......... ز .. ز...زياد
شموخ : وبس كنتي بتتشنجين علينا والسبب زياد
شيخه : لا والله بس قالي كم كلمه
شموخ : وعشان كذا كنتي بتموتين
شيخه وقفت وخذت جوالها : وانتي وش لقفك يالله برا خليني البس واطلع اسوي الغدا اليوم صديق عبود عندنا
شموخ طلعت ونزلت تحت ومن نزلت مسكها زيااااااااااااااد وقالت له كل اللي صار
زياد : ههههههههههه البنت محد قد سمعها كلام حلو خخخخخخخخ
شموخ : وجع يا وزياد والله حرام عليك
زياد وهو يدفها عشان يطلع : وانتي ليه كذا غصه هنا بحلوقنا يا شموخ لا تتدخلين بين زوج وزوجته فاااااااااااااهمه شغلي هذا >> وهو ياشر على راسها << وطلــــــــــــــــــــع وشموخ دخلت غرفتها وهي تهز راسها باسف على حالة اخوها وبنت عمتها




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@














سحر :أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش على كيفه يبه ارجوك لا
عامر : اسمعيني هو ابوه تعبان ويبي يروح يبي يستقر والشغل طالبه وهو يقول خلونا نعجل
سحر : يبه عشاني لا تخليني اروح الرياض لحالي تعال وياي
عامر : انتي مانتي بصغيره وبعدين مانتي برايحه مع غريب بتروحين مع زوجك
سحر بهستيريا : لااااااااااااااا يبه انا اخاف سامي يعرف وبعدين يزعل مني ونزلت راسها
عامر : بنت انتي وش فيك سامي خلااااااااااااااص مااااااااااااات
سحر وهي تبكي : لا ما مات اهو بس يبي يقدم الزواج بس ماعررررررررررررررف
عامر : بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت وعطاها كف يصحيها
سحر صرخت : يبــــــــــــــــه خلاص خلاص سامي ماااااااااااااااات
عامر : انتي بتاخذين سعود فاهمه وبلاش هالدلع الزايد وقت الرفض عدى من زماااااااااان وطلع وخلاها جالسه على الارض تدورحنان بس مالقت من راحت امها وماعندها الا اختها واختها الحين طالعه عند سوسن وماادري وش عندها
دخلت ريوف وصرخت ورمت الاكياس اللي بيدها : سحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــر
سحر ضمتها بقوه : بتزوج سعود قريب وقريب مررررررره
ريوف فرحت : والله الف مبرووووووووك
سحر طالعتها بعيون طفله : بس انا ماابي بعدين سامي سامي وسكتت
ريوف مسحت على راسها : اسمعيني سامي توفى وبعدين سعود رجال ماعليه كلام واذا ابوي قسى عليك فهو لصالحك اهو يبي يدلك على الشي الصح بس ماعنده اسلوب حلو يقدر يقنعك انتي ويقنعني انا بعد فيه يبي مصلحتنا بس ماعرف وسعود انتي بس خليه يحبك تعيشين بهنا سعود فقد اهله وانتي فقدتي امي يعني تقدرين تحسين فيه لو شوي يا سحر يا حبيبتي سعود رجال ماعليه كلام واذا على سامي خلاص ماتجوز عليه الا الرحمه ولا تفكرين تاخذين غير سعود اللي شالك من عالم يمكن كتيب تعيشين فيه اللي هو عالم كونك مطلقه وانتي محد دخل عليك يا عمري يا سعود والله حنين انتي بس خبيه وخليه يحبــــــــــك والله يسعدكم ......................
سحر كان كلام ريوف بالنسبه لها مثل البلسم على الجرح ضمت اختها بفرحه ماتدري من وين جتها يمكن فرحه عشان مادخلت عالم المطلقات لو لحظه يمكن عشان اللي جاها سعود احسن من غيره ماتدرررررررررررررري من وين بس استانست عليها ........................
سحر : مشكوره ريوف وقامت دخلت غرفتها ابتسمت لها ريوف برضى





@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@














تركي : ايه يوسف ماجا للحين
السكرتير : لا والله استاذ تركي متاخر هو بس معتذر بورقه وانت موقع عليها
تركي : ايه ايه مجرد يجي تدخله علي على طول
السكرتير استغرب اهتمام تركي الزايد بالموظف الفقير العادي يوسف : ان شاء الله استاذ تركي



وبعد خمس دقايق ...........
يوسف : هلا هي انت خلك معي بدخل عند استاذ تركي ممكن
السكرتير : حيااااااااااااااك اهو كان بانتظارك انت متاخر
يوسف : مو عندكم ورقه لي خلاص مالكم شغل ودخل عند أ- تركي


تركي طالعه : حياك تفضل
يوسف جلس تركي قال له : متاخر من اول يوم عند الموعد اللي حددته
يوسف : والله يا استاذ تركي المدام ماخلتني حللتني تحليل
تركي ابتسم : وش سوت
يوسف : من مكان لمكان ويا يوسف لو ماتوديني ترا بقول لتركي ويغيرك
تركي : ريح من هالناحيه ماراح اغيرك لو هي تمووووووووووت
يوسف : جد
تركي : ايه والحين قل لي وين رحت ووين جيت
يوسف قال له كل شي من وقفته عند باب بيتهم لنزلته من السياره لبيتهم : ..................... وسلامت راسك
تركي معصب من حركاتها البايخه تبيع .....وتشتري......... وتصارخ على عيال الناس ...............وترفع خشمها على يوسف هذي من ايش مخلوقه وكيف متربيه (( الله يستـــــــــــــــــــــــــــر لمى تشوفها امه وش بتقول وش بيطيح على راسي وش بتقول امي عني اكيــــــــــــــــد بطيح من عينها والله ما بقى الا انتي ياريوف وش هالبلوه اللي بلاني بها ربي ))
تركي : الله يسلمك الحين ممكن تتفضل............................. يوسف
يوسف كنت بطلع بس اوقفني صوت أ- تركي : سم استاذ تركي
تركي طالعه : اتمنى كل اللي يصير ما يطلع منك لبرا واذا طلع اظنك بتخسر كثيـــــــــــــــــر
يوسف : لا تطمن يا استاذ اصلا انت متى قلتي لي شي وانا ما نفذته
تركي : تسلم يا يوسف من البدايه كنت حاس انم حد بيصيرقد هالمسووليه غيرك والحين تاكد احساسي تقدر تتفضل ولك مني اكراميه بتلقاها اليوم في حسابك
يوسف بفرحه : مشكوووووووووور استاذ تركي مشكور
تركي : لا ماله لزوم الشكر يالله بالاذن >> طرده محترمه وبعد ماطلع <<
ضغط تركي على زر مكتبه : اقول اسمعني زين اليوم تدخل في حساب يوسف الـ%%% مبلغ 25 الف
ابتسم تركي وقال في نفسه (( بربيـــــــــــك بس بالهداوه بطريقتي مع الناس الحثاله ))






@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@















بعد المغرب ,,,,,,,,,,,,,,,,,
ريناد : انا خلصت لبس والله بتصير الحفله تحفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ريم وهي طالعه ماسكه عبايتها في يدها : وش راااايكم فيني ولا تفكرون تذمون لاني واثقه
ريما : حلو بس لو ان الكموم اقصر شوي احلى
ريم : نمشي
ريناد : يالله وكل وحده لبست عبايتها ونزلت وهم نتزلين مالقوا الجد والجده داخل بس لقوووووووووووووا
مشعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل + خالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــد
مشعل مجرد طالعهم وقف انتفض كنه مقروص وطالعهم بنص عين : تعالي انتي وياها
ريما وريناد تقدموا منزلات راسهم بخجل من خالد : نعم
مشعل طالعهم بغضب : وين وين على بالكم اذا جيتوا هنا مالكم ولي امر بنت وين بتروحون
ريناد طالعت خالد اللي مسوي نفسه مو معهم : ابد بنروح عند صديقتنا
مشعل طالعها وحط عينه في عينها : ايه ومافيه احد تستاذنين منه يا حلوه
ريناد ببراءه : ماحد فينا استاذن
مشعل فهمها على ان ريم : اذا ماصاروا بعض الناس يحشمون احد فانتم رضيتوا ولا لا تحشموني \
ريم سمعته وفووووووووووووووووووووووووووووولت لا الاخ يسب وبقوه
ريم : انا بروح اذا بتروحون تعالوا معي انا انتظركم عند السايق انا مااقدر اجلس هنا فيه ناس اعوذ بالله بس
مشعل طالعها بيرد بس اكتفى ان خالد طمر ولحقها
مشعل وهو معصب : مافيه رووووووووووووووحه فاهمات عشان مره ثانيه تعرفون ان مشعل اذا حكى فعل
ريناد بتصيح : لااااااااااااااااااااا مشعل لا ماتقدر تمنعا
مشعل : وليه مااقدر وش اللي يمنعني
ريما بعبره : حرام عليك والله حرام وينك يابوي الله لا يحرمنا منك
مشعل : يالله بس على داركم
ريما : بروح اقول لريم انا ماراح نروح معها
ريناد : بروح اعتذر منها
مشعل استغرب : وليه
ريناد التفت عليه : مالك شغل

>>>>>>>>>>>>>> عند خالد
خالد : ريم وقفي اشوف
ريم : بروح ولا تسوي مثل مشعل وتمنعني لانك ماتقدر
خالد سكت وماقل شي : انا ماجيت امنعك لا جيت اعاتبك على اسلوبك
ريم : احلف بس
خالد : ريم لا تحديديني اوصل فعايلك لجدي
طالعته ريم بتحدي : يكرن في علمك كل تحركاتي عند جدي علم فيها واذا فيك خير يا خالد تحداني
خالد عصب منها : انتي ليه تقولين كذا ولا كاني اخوك كاني عدوك
ريم : يا خالد انت جيت بوقت انا مااقدر امسك اعصابي فيه فتحمل ماجاك
خالد مسكها من ذراعها بحنيه : انا اخو كوانا اولى انك تشكين لي وبدال ماتقعدين تنافخيم علي ابكي على صدري
ريم : ههههههههه لا والله اصلا انا مااصيح عشان اصيح على صدرك واذا عليه خل مشعل يبكي عليه يا قلبي وراحت وخلته محتااااااااااااااااار مايعرف كيف يكسبها ولا كيف يزعل منها ولا كيف يسكتها .............. >> مغلوب على امره <<
ريما : خالد وينها ريم
خالد : والله مشت من ساعه من هنا دخلت الغرفه عند جدي
ريناد : ريما تعالي عند جدي من هنا
ريما : طيب طيب ......التفتت على خالد : مشكور
خالد ابتسم هالبنت ذوق : العفو ماسوينا شي


>>>>>>>>>>>>>د عند الجد
ريم وهي تمثل الدور صح صح : يا جدي والله حرام ((وتاشر عليها وعلى ريناد وريما )) وشفنا قدامك لابسين وكاشخين وخلاص حتى السايق جاهز بيودينا والله (( وهي تحرك يدينها برجى لجدها يفهما )) حتى مشعل ماقلنا له ولا كلمه بس قلنا بنروح وانفجر علينا ماعندكم ولي امر وخالد يقول ليه مااستاذنتي مني والله ((قالت وهي ترفع كتوفها فوق باسى )) يا جدددددددددددي ولا كانك حي كان ربي حرمنا منك الله لا يقوله (( وطالعته بعيون طالبته وراجيته وقالت )) ياجدي اذا انت وقفت في وجههم ماراح يرفضون يا جدي طالبتك انا عازمتني خصوصااااااااا والله فشله مااروح عندهم
الجد : طيب انتم استاذنتم منهم
ريم : لا بس كنا بنستاذن منك انت انت الكبير يا جدي وانت ولي امرنا من بعد ابونا يعني والله فيها قلة ادب انا نتجاهلك ونستاذن منهم (( وبهالكلام قدرت تقنع جدها ويوم شافته وقف وقفت معه وقالت وهي تحط عينها بعينه )) يوم البنات يا جدي ما يقدرون يقولون شي للشباب ولا ياخذون حقهم تكفه يا جدي طالبتك تاخذ بثارنا منهم منها عشانا ومنها عشان يحترمونك ويقدرونك ويخلون لك كلمه قبل كلمتهم
مشى جدها ومشت وراها بفخر >> وريناد وريما يطالعونها بصدمه كيف قدرت وهذولي خالد ومشعل عينين براس واحد طالعوها وصدمتهم مرسومه بعيونهم غمززغمزززززززززززززززت لهم ريم وابتسمت لهم وتغطت ومشت ورا جدها وهي تاشر لهم يجون معها يحضرون الفرحه والانتصاااااااااااااار على اخوانهم ))



وبعد خمس دقايق طلع الجد وقالهم : يابناااااااااااااااات رحوا والله معكم وحافظكم
ابتسمت ريم لهم وقالت : نمشي
ريناد وريما طالعوا الشباك بخوف وقالوا : يالله نمشي

****************************************
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
((((( بعد مرور ثلاثة اسابيع من الاحداث ))))))






** ريوف **
مر عليها الوقت مرور سريع فيما كانت تجهز لاختها سحر واحيانا لها نفسها بس مو أي شي اللي يعجبها بس وهي نفسها متبيخله بالريال عليها وعلى تركي وكل ما تذكرته كشرت وانسدت نفسها وخلاااااص ما عاد تبي تشتري شي ..













________________________________________________




** ريم **
ما زالت الخلافات قايمه بينها وبين مشعل بس من راحوا اخواته من عندها خلال الاسبوع الثاني ورجعت المويه لمجاريها وعاد الملل يسيطر عليها مثل اول وتقضيه عادة في اغلب وقتها على النت (( تطورت البنت )) ولا الجوال تكلم اهلها وتشوف اخبار شيوخه ....










__________________________________________________ _____



** شيخه **
خلاص ما بقى عليها شي تتقضى للزواج وطول الاسابيع الثلاثه عايشتها وناسه لان خلاص تعتبرها اخر ايام العزوبيه





__________________________________________________ ______


** سحر **
حالتها عااااااااااااايده بالحيل سعود كلش × كلش مهملها ولا كانها تملكت عليه ولا كأن بينهم شي يجمعهم لا سؤال ولا اتصاااااااااااال ولا شي يمكن يجمعه بهااااا ناسيها مررررررررره وحاط باله بجده وبشغله وبــــــــــس ..


__________________________________________________






**********************************
(( جيتك من الشوق والاشواق ذباحه ..... ))
**********************************




(( في الشرقيــــــــــه تحديدا في الدمام ..
الساعه :: 10 مساااااااااااااااااء ))

دخل تعبان ومهدود من شغله اللي هالايام مضغوط فيه ضغط حده يوقف على رجوله ..
دخل وسلم وحب راس امه وابوه ورمى ثقل جسمه على اقرب كنبه ......
....... :: يا ابوي لين متى وهذا حالك شغل في شغل وانت زواجك قريب وما بقى عليه شي وانت متعب نفسك خلاص
ابتسم لابوه يجامله (( وهو من داخل متقرف من سيرة الزواج )) :: انا ضاغط نفسي عشان لما يجي يوم زواجي اكون جاهز ومخلص كل اشغالي ولا ايش يا ابو تركي
ابو تركي ابتسم لولده بحب : طول عمرك عارف شغلك ووضعك وانت ابخص بحالك بس ما اشوفك استعديت ولا شي
تركي نزل شماغه على الكنبه وتسند بارتياح : عادي انا مجهز كل شي لا تشيل همي
ابو تركي عصب شوي (( عارف ولده ما تجيبه الا الشده )) : وشلون ما اشيل همك وانت كلها اسبوع ومتزوج
تركي (( اوهووووووووو اللي يشوفكم الحين يقول ميت عليها )) ::يا يبه انا ممشي اموري في شغلي موكل بعض اللي اعرفهم في الشغل يحجزون وكل شـــــــــــي تماااااااااااااام
ابو تركي :: يا بوك خلنا نفرح بك ونحس انك بتتزوج لا تخلي غيرك يسوي اللي انت مفروض تسويه
تركي يقاطع ابوه بادب : السموحه يا يبه بس انا مرتاح كذا
ابو تركي : طيب انت مرتاح وانا وامك ماحنا بمرتاحين لا عرفنا ارضك من سماك لا انت اللي قلت لنا بتاخذ قصر ولا فندق ولا قاعه ولا انت اللي قلت بتسوي بوفيه ولا شي انطق يا يبه وخلنا نرتاح
تركي ابتسم لامه اللي دخلت شايله له عشااااه وعارف انها هي وابوه متفقين عشان كذا قال (( اكسب راحة البال واتكلم من البدايه )) :: تطمن يا ابوي كل شي تمام وانا اخذت لي قصر وحجزت لي بوفيه من احسن المطاعم وكل شي وتجهيزات القصر وكل شي طلبته وبكره بروح واشرف عليه واشوف وش اللي عملوه وبقولك كل شي بالتفاصيل المطلوبه واللي تبيه بيصير وثق يا يبه اني احرص منك .. بعد تبي شي اقوله لك انت ولا الغاليه
ابتسم ابو تركي لولده اللي فاهمه :: لا كذا ريحتني
ام تركي :: طيب القصر وهمه خلصنا منه جناحك يا بابا متى بتشتغل عليه
تركي تنهد بتعب مجرد ذكرته امه بهالشي اللي هو ناسيه او متناسيه وتوه بيقول :: طيــ...
الا تدخل يزيد :: اذا ماعليك امر يا اخوي سبق وطلبت منك اساعدك وللحين ما نطقت واذا انت ما تبي تطلب فانا اعرض لك خدماتي وانا مستعد اجهز لك جناحك اذا طبعا وافقت ..
تركي ابتسم لاخوه اللي ما نسى وحس وقتها انه مهم :: ههههههه لا تسلم يا اخوي بس انا خاطري انقيه بروحي واذا تبي تساعدني يكفيني وقتك جنبي في يوم الزواج ..(( وبعد ما سكت شوي قال )):: وعلى فكره انا طالبك بكره في مكتبي تجيني ضروري واعتبر هذي هي خدمتك لي اوكيه ...
يزيد :: ان شاء الله
الا تدخل بدلعها اللي تعود عليه الكل الا تركي كان يمشيه لها :: هاااااااااااااااااااااي دادي اند مامي
ابو تركي : هلا ببنتي وينك للحين ما جيتي طولت عند بنت عمك
سهام وهي تفط ازارير عباتها المخصره على الكتف ::يووووووووه يا دادي كانت زحمه الشوارع وبعدين توتو كانت متضايقه وطلبت اطول عندها بعد شوي وقلت بنت عمي وما ارد لها طلب ولا شو
ابو تركي حضنها مع الجنب : ههههههه لا عادي بس مره ثانيه لا تخليني اقلق عليك
ام تركي : سهام ما قلتي لي خلصتي فستانك ولا لا ؟؟؟؟
سهام : لا مامي باقي له شوي تعديلات بعدين بقى ايام يعني مطولين شويه
تركي : يا عيـــــــــــني كل هالوقت عند بنت عمك وليه هي ما تجي
سهام طالعته بنص عين : وليه تجي وانت اللي عايفها
تركي انسدت نفسه من هالكلمه اللي طول الايام اللي فاتت كانت حجة سهام : اقول عاد انثبري ولا كلمه بعدين وقفت الدنيا عندي تشوف نصيبها مع غيري هي صغيره والعمر قدامها
سهام طالعت ابوها : بابي شوف من اللي بدا بالغلط هوا يعني لما اغلط عليه لا تلومني طيـــــــب
يزيد : اقول صلوا عالنبي ..
الكل // صلى الله عليه وسلم ..............
وبعد دقايق ...
وقف تركي :: عن اذنكم بروح انام تسلم يدك يايمه
ام تركي وهي تقول لولدها : الله يسلمك يا عمري يا تركي ليه ماتاكل صاير نحيف مره
يزيد : مسوي رجيم زواجه قريب
ام تركي كشرت في وجه يزيد من يجيبون طاري زوجته تقفل معها : اكرمنا بسكوتك (( قالت لتركي )) ما كليت شي يمه
تركي :: تسلم يمينك ما ننحرم منها شبعت يالغاليه
ام تركي : يا يمه حتى العصفور ما ياكل اكلك 24 ساعه بالدوام وتاكل كذا
تركي : انا مرتاح يا يمه عن اذنكم تصبحون على خير .....
الكل // وانت من اهلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


رقى الدرج بتعب واخيررررررررررررررررررا وصل لجناحه فتحه بتعب
ناطر يمين يسار ياللــــــــــــــــــه امي ما نظفته يا ربيه صاير حوسه وقرف (( طبعا تركي من النوع اللي ما يرضى ان الخدامه تنظفه )) الحين وش اسوي مو مشكله ...
ودخل غرفته وشغل التكييف على طووووووووووول ورمى بثقله كله عالسرير ....
وجت على باله صورة ** ريوف **
((( ههههه والله وما بقى الا هالاسبوع وتصيرين هنا عندي في بيتي اكرفك مثل ما ابي واعلمك من تركي اللي تحديتيه من غير سبب يدعي انك تتحدينه و اعلمك كيـــــــــــــــــف السنع والادب وكيف اقص لك لسانك الطويل والله وصرتي زوجتي المصون اللي بتشوف الويل يا حليلك والله انك مسكينـــــــــــــــه ))) ونام من غير ما يحس وهو يفكر في ريوف وكيف بيعذبها وكيفية تاديبه لها وطريقته الجديده معها ........................






@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
























وفي نفس الوقت ...................... بس باختلاف المكان
في العاصمـــــــــــــــــــــــــــه الحبيبه ** الريــــــــــــــــــاض **


تتقلب يمين يسار ولا جات عينها النوم ...
.....................:: يالله خلااااااااااااااااااااااااااااص ما عاد ابي انوم خلاص يكفي مليت من ساعه وانا اتقلب ولا حياة لمن تنادي وش هالحاله يا ربيـــــــــــــــــه
مدت يدها للابجوره وشغلتها حتى انتشر نورها في الغرفه شافت جوالها مسكته بيدها وطالعت 4 مس كول (( الغالي ))
:: ههههههههههههه يا حليله وش عنده خلني ادق عليه صح متاخر بس متاكده يالقاه صاحي


....................طالعه من قلبه:: مرحبااااااااااااااا
تعودت عليها من زمان :: مرحبا بك اكثر وش اخبارك وش علومك ؟؟؟
.....................: تمام وش علومك انتي بشريني عنك
...............::: والله بخير اسال عنكم ياللي نسيتوا بنتكم
...............::: افااااااااااااااا بس وتشكين فينا بعد والله اليوم امي ذابحتني وش اخبار ريمو تدق عليها وينها ما تدق علينا ولا تسال علينا وكله متشررررررررره عليك
ريم :: اوب اوب يا ويل قلبك يا ريمو امي نوره زعلانه علي اجل
..............: ايه
ريم : انزين عبود صرفني متى ادق عليكم بكره
عبدالله : براحتك والله
ريم :: اسمع ابي ادق عليك وقت الكل يجي موجود شيخه ونايف وانت معهم يعني الكل باختصار واذا كان معكم خالي يكون افضل يعني عارف من زمان عنهم والله وانت اخبر بالظروف ما معيالا رقمك انت وما ابي اسجل غيره
عبدالله : ايا يالكذوب امس تقولين لي مسجله رقمك انت وبنات عمك
ريم (( تصرف )) : اقصد من اخواني و خوالي
عبدالله بمزح: ودي اصدق
ريم : هههههههههههههههههه لا صدق لا تعال عندك انت ناس وينك فيه
عبدالله : والله عالكورنيش
ريم : اخــــــــــــــــــــــــــــــــــس وش هالحركات اذا غاب القط العب يا فار
عبدالله : ومن القط يا حظي
ريم : ما يبــــــــــي لها كلام انا يا عيوني
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههه والله من جد فقدتك وفقدت صوتك يا شيخه لا تقطعين وانتي عارفه غلاتك
ريم : يا بعد عمري يا خوي وانت ادرى بالظروف انا الود ودي اجي عندكم بس انت عارف وانا ان شاء الله ناويه على نيه بس ادع ربك انها تنجح
عبدالله مستغرب من اخته حتى وهي عند اهلها من امها ما نست حركات الهبال حقتها :: وش هي
ريم : يا شيــــــــــــــن اللقافه انت بس ادع ربك اناه تنجح
عبدالله : عسااااااااااااااااها تنجح ويالله بنشوف
ريم : هههههههههه لا اظمن لكط نجاحها 95% اما فشلها 5% هههههههه
عبدالله : واثقه يالاخت
ريم : افااااااااااا عليك مو اخوي عبدالله
عبدالله : في هذي ما غلطتي
ريم : لا والله عشان قلت عبدالله
عبدالله : ههههه ايه طيب ريمو تبين شي
ريم كشرت : ليــــــــــــــــــــــه بتسكر
عبدالله : ايه بسكر الشباب لهم فتره ينتظروني نلعب ورق و وقفتهم عشانك وعشان اسمع صوتك
ريم : هههههههههههههه يلوموني فيك وما ابي الا سلامتك وتى ما تجتمعون تدق علي عشان اكلمهم اوكي
عبدالله : من عيوني تامرين على شي
ريم : سلامت راسك .......... وشوي وقالت ::عبدالله
عبدالله : نعم
ريم بنبره مخنوقه : امانه عبدالله لاتقطع عني تراني والله محتاجه لكم والله العظيم انت وامي والدوبه ونيوف كلكم امانه
عبدالله حزن لحالها وهو اللي حاسبها فرحانه ومستانسه ونستهم : وش دعوه ريمو لا توصين حريص
ريم بنفس النبره : انت عارف ولازم تكون متاكد انكم انتم اهلي انتم يعني لو صار اللي صار مردي ومرجعي لكم
عبدالله رق قلبه لاخته اللي طول عمرها مخليها توأمه :: ريمو عشاني لا تقولين هالكلام
ريم : طيب ان شاء الله تامر على شي
عبدالله ابتسم : ايه
ريم : امرررر
عبدالله : ان ما عاد تقولين هالكلام وتنتبهين على روحك تراك غاليه وعارفه بمقدارك
ريم : من عيوني كم عبود عندي انا (( وفجاه رن جوالها انتظار ** رنوده ** ))
عبدالله : من يكلمك هالوقت
ريم : من غيرها ريناد
عبدالله : ههههههههههههه زين خلها تغير النفسيه يالله فمان الله وانتبهي على نفسك زين
ريم : ان شاء الله ومن صوبك بعد فمان الكريم (( وسكرت منه وفتحت الخط الثاني



ريناد معصبه : اوووووووووووف ساعه تردين انتي
ريم : يالله الناس تسلم اول كم مره اقولك
ريناد وهي معصبه : طيب السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام
ريناد نفخت : هااااااااه وينك من ساعه (( ثم قالت بنبره تحرجها )) لا يكون تكلمين الحبيب تراه ماهو بفي البيت
ريم (( ياليلها ذي وش عندها مروقه )): تطمني اكلم الغالي وش عندك ما نمتي
ريناد : انا اللي وش عندي انتي اللي وش عندك يالدجاجه بالعاده نايمه منذو مبطي
ريم : بنوم الحين تبين شي
ريناد صرخت : يا وقحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه طرده وانا اللي داقه عليك ومتعبتٍ عمري عشانك ما اقول الا تفووووووووووووووووووووو عليك يا حيوانه يا وقحه
ريم ابتسمت الا ضحكت : هههههههههههههههههههه لا ولا شي بس جاني النوم من سمعت صوت الغالي تطمنت عليه
ريناد : طيب طيب سلام بس بكره لين جيت عندك ياااااااااا ويلك لين ما سولفتي علي ولا دردشتي معي
ريم غيرت صوتها : مو على عيني يالله تبين شي
ريناد : نو سيو تومورو
ريم : فمان الله وسكرت منها .........


انسدحت على السرير وجلست تفكر في حالها من جت للحين وجت على بالها **ريوف ** ((محبوبة الجماهير على قولها )) يالله من زمان عنها وش الدنيا بها اشتقـــــــــــــــت لها موت والله اخبر بحالي ماادري عن ارضها من سماها وانا معقوله اكون على بالها ياللــــــــــــــــــــه يا ريوف زرعتي حبك في قلبي ونسيتي تحصدينه و تاخذينه معك
حست بظمى جديد وان حلقها جاف وحست بدمعه حاره تمشي على خدتها ما مسحتها بالعكس حست انها طالعهم ن قلبها وهذي مو أي دمعه دمعة شوق ** اااااااااااااه يا ريوف من بعدتي عني وانا عرفت قيمتك زين ** وقفت فتحت الثلاجه الصغيره بغرفتها دورت على مويه مالقت ....(( والله مشاوير انزل تحت بس وش اسوي ))
فتحت بابها ومشت لتحت كالعاده ........... وهذي ماهي اول مره لها


ونزلت مع الدرج واخيررررررررا فتحت ثلاجة المطبخ واخذت لها 3 علب موبه وجت بتطلع مع الباب الا سمعت صوت خفيف من شباك المطبخ المفتوح خافت شوي بس قررت تشوف مين يمكن خالد اخوها فيه شي ** وهذي الفكره ارعبتها ** فتحت علبة المويه وهي تتقدم للشباك شربت شويه عدة رشفات متتابعه وطلت براسها من الشباك حق المطبخ وهي ترفع العبه عشان تشرب بعد رشفتين ولما شربت نزلت العلب اللي معها وطلعت راسها من الشباك ومسكت شعرها اللي تناثر على وجهها ** ما ربطته وكاان طويل بس ماسكته بشباصه ** و فتحت عيونها اكثر ورفعت رجولها ووواقفه تطل على اطراف اصابع رجولها وترفع راسها عشان تشوف اكثــــــــــر ** والحين بان الشخص اللي جالس على الكرسي اللي عند المسبح بس وجهه مو واضع مره وكان يكلم بالجوال (( والله ماخذ جوه خويلد ههه ياحليله ودي اخرعه بس خلني اول شي اسمع وش يقول )) وتحااااااااول قد ما تقدر تسمع بس ما سمعت الا ضحكات متتاليه وهمهمات بسيطه مسكت علبة المويه بيدها وترفع يدها لفوق تضلل عيونها عشان تشوف زين الا ........... طاحت علبة المويه ....
**ريم **
بس طاحت علبة المويه جلست اطالعها لثواني وانا مستغربه كيف طاحت من يدي وانا محكمه مسكتها وشوي حسيت بشي طاح كل شعري على وجهي رفعته باعدله الا اشوف رجول الشخص اللي متقدم لم الشباك وكان قريب بس مو مرررررررره وانا من شفته عرفت انه مو خالد هذا اعرض كتوف واطول شوي وكان لابس برموده جينز ازرق وهي متاكده ان خالد اليوم لابس بنطلون رصاصي وكانها عرفت من الشخص هذاااا من في البيت غير خالد وهو ......
((((( مشعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل )))))
لاااااااااااااااااااااااا (( هذي الكلمه اللي صرخ بها عقلها )) انا لازم امشي وبسرعه بعد ولا اذا عرفني بتصير مشاكل وغير كذا اذا صار خالد معه ولا شافه وهو جاي عندي بيفهم غلــــــط و ما قدرت تفكر الا انها ترفع طرف قميصها عن رجولها لتطلق العنان لرجولها بالركــــــــــــــــــض ... وقفت تاخذ نفس تحس انها انكتمت وبس حست في باب البيت الكبير ينفتح ما درت بعمرها الا هي داخل الغرفه اللي بابها كان تحت الدرج .....




\\\\\\ مشعل ///////

كنت اكلم نور عيوني وشوق قلبي واتغزل فيها وعايش جوي وانا منقي احسن مكان منعزل عن الكل ويخليني اخذ راحتي اكثر واكلمها على راحـــــــــتي وبمزاجي ....
وانا خاااااااش جو معها
مشعل :: يا عمــــــري انتي فديت الضحكه والله وصاحبتها معها * وفجأة * (( طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ ))
مشعل ::: لحظه باكلمك بعد شوي (( وسكر وهو حتى ما سمع وش كانت تقول اهي )) وهو كل خوفه يكون احد سمع كلامه واللي مخليه يركض اكثر للصوت اللي دخل مخيلته ورجها رج وكان اللي انكسر عقله مو الكاس ركـــــــض حتى بان شي بس وجه لا اكيــــــــــد مو وجه هذا ولا هو جسم معقوله قطوه (( بسه – هره )) لااااااااا هذي بنت ايه بنت لا وهذا شعرها و رقبتهااااااااا معقولــــــــــــــــــه تكون ..... لااااااااالاااا والف لااااااااا وشوي الا ما عاد شاف شي من اثرها (( بســــــــــــــم الله الرحمن الرحيم معقوله هذي جن مو انس لااااااا يارب استر )) ركضت ركض عمري ما ركضته وبس فتحت الباب الا حسيت بشي يتسكر جااااااااااني ارق شديد يا ربي استر لا يكون احد من العايله وسمعني بس مو معقوله لو كانت بنت من بتكون يعني ؟؟؟؟ ولو كانت جن أيـــــــــــه ياليتها جن علي اهون اذا كانت جن ولا بنت من العايله ........ يااااااااارب استر يااااااااااااااااااااااااااارب ..... ركضت عند شباك المطبخ اللي شفتها عنده خاف انها منخشه ورا الثلاجه ولا شي دخلت وماكان فيه أي اثر الاااااااااا عند الشباك 3 علب مويه طلعت راسي اشوف يعني لو كان فيه احد بيقدر يسمعني ولا لا والله يقدر ليه لا ويقدر يشوفني هه وش يشوفني الا بيقزني قز .... (( وجلس يتفقد


\\\\\\\\ ريم //////////
ما عاد سمعت حس اكيـــــــــــــــــــــــــــــــد راح اكيد ولا هو بينتظر اكثر من كذا بعدين وش جايبه في هالليالي هنا اكيد مسوي شي وفجأة وهي تفكر مر سهم في خيالها وكانت صورته واضحه (( وهو يفتح عليها الباب )) لاااااااااااااااااااااااااااا كتمت صرختها لو سواها وش بيكون موقفي .. انا لاااااااااازم اروح لغرفتي ايه لازم وهو راح من ساعه وانا هنا فتحت الباب بشويش وانا حاسه ان فيه احد طالعت باب المطبخ انواره شغاله معقوله اهو فيه لا ما اظن طيب ليه النور شغال أيـــــــه يالخبلا انتي تاركته بعدك شغال ههههه والله حاله لبست شبشبي اللي فصخته ومشيت عالدرج وانا على اخر درجه وصلت الدور الفوقي الا اسمع صوت رجول جايه ركــــــض
((((((((((( جاااااااااااااااااااااااااااااااء وراااااااااااااااااااااي لااااااااااااااا مستــــــــــــحيل ))))))))))))))
واركض حتى وصلت باب الغرفه ولا ادري طالعني ولا لا ........ اهم شي اني سكرت الباب علي وطفيت النور على طول وبقيت على نور الابجوره وادعي ربي ما احد يدخل الغرفه ويخرعني دخلت تحت البطانيه وانا حـــــــدي الرجفه تصك اسناني صك ...... واخيـــــــــــــرا استسلمت بطلتنا للنوم بس بعد ايش بعد مده طالت لساعتيـــــن


نروووووح عند \\\\\\\\ مشعل ///////
شمعت صوت اقدام وانا عند باب المطبخ باطلع رحت ركض اشوف من اللي (( مسبب لي هالرعب كله وش السبب ماادري الله الوحيد العالم )) واسمع خطواتها ترقى الدرج بشبشب صوته واضح وكان رنان (( من انواع الشبشب اللي يطلع صوت عالرخام )) على طـــــــــــول بجنون احتواني ما كان في بالي سوى صوره وحده اني امسك هالمجرم واضربه لما يفقد الذاكره وينسى كل اللي سمعه ,,,,,,,,, وبس وصلت فوق ما شفت أي اثر يالله
((((( اكيد اليوم فيني شي ضربتين في الراس توجع )))) مشيت الاولى ما امشي الثانيه مريت من غرفة الزوجه المصون (( قالها وهو متنرفز ومكشر ومو طايق حتى يشوف الباب )) بس ضاف النور مطفى (( يالله عساااااااها نومه بلا قومه )) ومريت من غرفة خالد نفس الشي يالله عساااااااه جن (( احم احم بسم الله )) وعلى طول دخلت الغرفه وانا افكر لو كان اللي سمعني جدي او جدتي وش بيصير حتى خالد ولا ريم وش بيصير يالله استــــــــــــــر ...
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
((((( بعد مرور ثلاثة اسابيع من الاحداث ))))))






** ريوف **
مر عليها الوقت مرور سريع فيما كانت تجهز لاختها سحر واحيانا لها نفسها بس مو أي شي اللي يعجبها بس وهي نفسها متبيخله بالريال عليها وعلى تركي وكل ما تذكرته كشرت وانسدت نفسها وخلاااااص ما عاد تبي تشتري شي ..













________________________________________________




** ريم **
ما زالت الخلافات قايمه بينها وبين مشعل بس من راحوا اخواته من عندها خلال الاسبوع الثاني ورجعت المويه لمجاريها وعاد الملل يسيطر عليها مثل اول وتقضيه عادة في اغلب وقتها على النت (( تطورت البنت )) ولا الجوال تكلم اهلها وتشوف اخبار شيوخه ....










__________________________________________________ _____



** شيخه **
خلاص ما بقى عليها شي تتقضى للزواج وطول الاسابيع الثلاثه عايشتها وناسه لان خلاص تعتبرها اخر ايام العزوبيه





__________________________________________________ ______


** سحر **
حالتها عااااااااااااايده بالحيل سعود كلش × كلش مهملها ولا كانها تملكت عليه ولا كأن بينهم شي يجمعهم لا سؤال ولا اتصاااااااااااال ولا شي يمكن يجمعه بهااااا ناسيها مررررررررره وحاط باله بجده وبشغله وبــــــــــس ..


__________________________________________________






**********************************
(( جيتك من الشوق والاشواق ذباحه ..... ))
**********************************




(( في الشرقيــــــــــه تحديدا في الدمام ..
الساعه :: 10 مساااااااااااااااااء ))

دخل تعبان ومهدود من شغله اللي هالايام مضغوط فيه ضغط حده يوقف على رجوله ..
دخل وسلم وحب راس امه وابوه ورمى ثقل جسمه على اقرب كنبه ......
....... :: يا ابوي لين متى وهذا حالك شغل في شغل وانت زواجك قريب وما بقى عليه شي وانت متعب نفسك خلاص
ابتسم لابوه يجامله (( وهو من داخل متقرف من سيرة الزواج )) :: انا ضاغط نفسي عشان لما يجي يوم زواجي اكون جاهز ومخلص كل اشغالي ولا ايش يا ابو تركي
ابو تركي ابتسم لولده بحب : طول عمرك عارف شغلك ووضعك وانت ابخص بحالك بس ما اشوفك استعديت ولا شي
تركي نزل شماغه على الكنبه وتسند بارتياح : عادي انا مجهز كل شي لا تشيل همي
ابو تركي عصب شوي (( عارف ولده ما تجيبه الا الشده )) : وشلون ما اشيل همك وانت كلها اسبوع ومتزوج
تركي (( اوهووووووووو اللي يشوفكم الحين يقول ميت عليها )) ::يا يبه انا ممشي اموري في شغلي موكل بعض اللي اعرفهم في الشغل يحجزون وكل شـــــــــــي تماااااااااااااام
ابو تركي :: يا بوك خلنا نفرح بك ونحس انك بتتزوج لا تخلي غيرك يسوي اللي انت مفروض تسويه
تركي يقاطع ابوه بادب : السموحه يا يبه بس انا مرتاح كذا
ابو تركي : طيب انت مرتاح وانا وامك ماحنا بمرتاحين لا عرفنا ارضك من سماك لا انت اللي قلت لنا بتاخذ قصر ولا فندق ولا قاعه ولا انت اللي قلت بتسوي بوفيه ولا شي انطق يا يبه وخلنا نرتاح
تركي ابتسم لامه اللي دخلت شايله له عشااااه وعارف انها هي وابوه متفقين عشان كذا قال (( اكسب راحة البال واتكلم من البدايه )) :: تطمن يا ابوي كل شي تمام وانا اخذت لي قصر وحجزت لي بوفيه من احسن المطاعم وكل شي وتجهيزات القصر وكل شي طلبته وبكره بروح واشرف عليه واشوف وش اللي عملوه وبقولك كل شي بالتفاصيل المطلوبه واللي تبيه بيصير وثق يا يبه اني احرص منك .. بعد تبي شي اقوله لك انت ولا الغاليه
ابتسم ابو تركي لولده اللي فاهمه :: لا كذا ريحتني
ام تركي :: طيب القصر وهمه خلصنا منه جناحك يا بابا متى بتشتغل عليه
تركي تنهد بتعب مجرد ذكرته امه بهالشي اللي هو ناسيه او متناسيه وتوه بيقول :: طيــ...
الا تدخل يزيد :: اذا ماعليك امر يا اخوي سبق وطلبت منك اساعدك وللحين ما نطقت واذا انت ما تبي تطلب فانا اعرض لك خدماتي وانا مستعد اجهز لك جناحك اذا طبعا وافقت ..
تركي ابتسم لاخوه اللي ما نسى وحس وقتها انه مهم :: ههههههه لا تسلم يا اخوي بس انا خاطري انقيه بروحي واذا تبي تساعدني يكفيني وقتك جنبي في يوم الزواج ..(( وبعد ما سكت شوي قال )):: وعلى فكره انا طالبك بكره في مكتبي تجيني ضروري واعتبر هذي هي خدمتك لي اوكيه ...
يزيد :: ان شاء الله
الا تدخل بدلعها اللي تعود عليه الكل الا تركي كان يمشيه لها :: هاااااااااااااااااااااي دادي اند مامي
ابو تركي : هلا ببنتي وينك للحين ما جيتي طولت عند بنت عمك
سهام وهي تفط ازارير عباتها المخصره على الكتف ::يووووووووه يا دادي كانت زحمه الشوارع وبعدين توتو كانت متضايقه وطلبت اطول عندها بعد شوي وقلت بنت عمي وما ارد لها طلب ولا شو
ابو تركي حضنها مع الجنب : ههههههه لا عادي بس مره ثانيه لا تخليني اقلق عليك
ام تركي : سهام ما قلتي لي خلصتي فستانك ولا لا ؟؟؟؟
سهام : لا مامي باقي له شوي تعديلات بعدين بقى ايام يعني مطولين شويه
تركي : يا عيـــــــــــني كل هالوقت عند بنت عمك وليه هي ما تجي
سهام طالعته بنص عين : وليه تجي وانت اللي عايفها
تركي انسدت نفسه من هالكلمه اللي طول الايام اللي فاتت كانت حجة سهام : اقول عاد انثبري ولا كلمه بعدين وقفت الدنيا عندي تشوف نصيبها مع غيري هي صغيره والعمر قدامها
سهام طالعت ابوها : بابي شوف من اللي بدا بالغلط هوا يعني لما اغلط عليه لا تلومني طيـــــــب
يزيد : اقول صلوا عالنبي ..
الكل // صلى الله عليه وسلم ..............
وبعد دقايق ...
وقف تركي :: عن اذنكم بروح انام تسلم يدك يايمه
ام تركي وهي تقول لولدها : الله يسلمك يا عمري يا تركي ليه ماتاكل صاير نحيف مره
يزيد : مسوي رجيم زواجه قريب
ام تركي كشرت في وجه يزيد من يجيبون طاري زوجته تقفل معها : اكرمنا بسكوتك (( قالت لتركي )) ما كليت شي يمه
تركي :: تسلم يمينك ما ننحرم منها شبعت يالغاليه
ام تركي : يا يمه حتى العصفور ما ياكل اكلك 24 ساعه بالدوام وتاكل كذا
تركي : انا مرتاح يا يمه عن اذنكم تصبحون على خير .....
الكل // وانت من اهلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


رقى الدرج بتعب واخيررررررررررررررررررا وصل لجناحه فتحه بتعب
ناطر يمين يسار ياللــــــــــــــــــه امي ما نظفته يا ربيه صاير حوسه وقرف (( طبعا تركي من النوع اللي ما يرضى ان الخدامه تنظفه )) الحين وش اسوي مو مشكله ...
ودخل غرفته وشغل التكييف على طووووووووووول ورمى بثقله كله عالسرير ....
وجت على باله صورة ** ريوف **
((( ههههه والله وما بقى الا هالاسبوع وتصيرين هنا عندي في بيتي اكرفك مثل ما ابي واعلمك من تركي اللي تحديتيه من غير سبب يدعي انك تتحدينه و اعلمك كيـــــــــــــــــف السنع والادب وكيف اقص لك لسانك الطويل والله وصرتي زوجتي المصون اللي بتشوف الويل يا حليلك والله انك مسكينـــــــــــــــه ))) ونام من غير ما يحس وهو يفكر في ريوف وكيف بيعذبها وكيفية تاديبه لها وطريقته الجديده معها ........................






@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
























وفي نفس الوقت ...................... بس باختلاف المكان
في العاصمـــــــــــــــــــــــــــه الحبيبه ** الريــــــــــــــــــاض **


تتقلب يمين يسار ولا جات عينها النوم ...
.....................:: يالله خلااااااااااااااااااااااااااااص ما عاد ابي انوم خلاص يكفي مليت من ساعه وانا اتقلب ولا حياة لمن تنادي وش هالحاله يا ربيـــــــــــــــــه
مدت يدها للابجوره وشغلتها حتى انتشر نورها في الغرفه شافت جوالها مسكته بيدها وطالعت 4 مس كول (( الغالي ))
:: ههههههههههههه يا حليله وش عنده خلني ادق عليه صح متاخر بس متاكده يالقاه صاحي


....................طالعه من قلبه:: مرحبااااااااااااااا
تعودت عليها من زمان :: مرحبا بك اكثر وش اخبارك وش علومك ؟؟؟
.....................: تمام وش علومك انتي بشريني عنك
...............::: والله بخير اسال عنكم ياللي نسيتوا بنتكم
...............::: افااااااااااااااا بس وتشكين فينا بعد والله اليوم امي ذابحتني وش اخبار ريمو تدق عليها وينها ما تدق علينا ولا تسال علينا وكله متشررررررررره عليك
ريم :: اوب اوب يا ويل قلبك يا ريمو امي نوره زعلانه علي اجل
..............: ايه
ريم : انزين عبود صرفني متى ادق عليكم بكره
عبدالله : براحتك والله
ريم :: اسمع ابي ادق عليك وقت الكل يجي موجود شيخه ونايف وانت معهم يعني الكل باختصار واذا كان معكم خالي يكون افضل يعني عارف من زمان عنهم والله وانت اخبر بالظروف ما معيالا رقمك انت وما ابي اسجل غيره
عبدالله : ايا يالكذوب امس تقولين لي مسجله رقمك انت وبنات عمك
ريم (( تصرف )) : اقصد من اخواني و خوالي
عبدالله بمزح: ودي اصدق
ريم : هههههههههههههههههه لا صدق لا تعال عندك انت ناس وينك فيه
عبدالله : والله عالكورنيش
ريم : اخــــــــــــــــــــــــــــــــــس وش هالحركات اذا غاب القط العب يا فار
عبدالله : ومن القط يا حظي
ريم : ما يبــــــــــي لها كلام انا يا عيوني
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههه والله من جد فقدتك وفقدت صوتك يا شيخه لا تقطعين وانتي عارفه غلاتك
ريم : يا بعد عمري يا خوي وانت ادرى بالظروف انا الود ودي اجي عندكم بس انت عارف وانا ان شاء الله ناويه على نيه بس ادع ربك انها تنجح
عبدالله مستغرب من اخته حتى وهي عند اهلها من امها ما نست حركات الهبال حقتها :: وش هي
ريم : يا شيــــــــــــــن اللقافه انت بس ادع ربك اناه تنجح
عبدالله : عسااااااااااااااااها تنجح ويالله بنشوف
ريم : هههههههههه لا اظمن لكط نجاحها 95% اما فشلها 5% هههههههه
عبدالله : واثقه يالاخت
ريم : افااااااااااا عليك مو اخوي عبدالله
عبدالله : في هذي ما غلطتي
ريم : لا والله عشان قلت عبدالله
عبدالله : ههههه ايه طيب ريمو تبين شي
ريم كشرت : ليــــــــــــــــــــــه بتسكر
عبدالله : ايه بسكر الشباب لهم فتره ينتظروني نلعب ورق و وقفتهم عشانك وعشان اسمع صوتك
ريم : هههههههههههههه يلوموني فيك وما ابي الا سلامتك وتى ما تجتمعون تدق علي عشان اكلمهم اوكي
عبدالله : من عيوني تامرين على شي
ريم : سلامت راسك .......... وشوي وقالت ::عبدالله
عبدالله : نعم
ريم بنبره مخنوقه : امانه عبدالله لاتقطع عني تراني والله محتاجه لكم والله العظيم انت وامي والدوبه ونيوف كلكم امانه
عبدالله حزن لحالها وهو اللي حاسبها فرحانه ومستانسه ونستهم : وش دعوه ريمو لا توصين حريص
ريم بنفس النبره : انت عارف ولازم تكون متاكد انكم انتم اهلي انتم يعني لو صار اللي صار مردي ومرجعي لكم
عبدالله رق قلبه لاخته اللي طول عمرها مخليها توأمه :: ريمو عشاني لا تقولين هالكلام
ريم : طيب ان شاء الله تامر على شي
عبدالله ابتسم : ايه
ريم : امرررر
عبدالله : ان ما عاد تقولين هالكلام وتنتبهين على روحك تراك غاليه وعارفه بمقدارك
ريم : من عيوني كم عبود عندي انا (( وفجاه رن جوالها انتظار ** رنوده ** ))
عبدالله : من يكلمك هالوقت
ريم : من غيرها ريناد
عبدالله : ههههههههههههه زين خلها تغير النفسيه يالله فمان الله وانتبهي على نفسك زين
ريم : ان شاء الله ومن صوبك بعد فمان الكريم (( وسكرت منه وفتحت الخط الثاني



ريناد معصبه : اوووووووووووف ساعه تردين انتي
ريم : يالله الناس تسلم اول كم مره اقولك
ريناد وهي معصبه : طيب السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام
ريناد نفخت : هااااااااه وينك من ساعه (( ثم قالت بنبره تحرجها )) لا يكون تكلمين الحبيب تراه ماهو بفي البيت
ريم (( ياليلها ذي وش عندها مروقه )): تطمني اكلم الغالي وش عندك ما نمتي
ريناد : انا اللي وش عندي انتي اللي وش عندك يالدجاجه بالعاده نايمه منذو مبطي
ريم : بنوم الحين تبين شي
ريناد صرخت : يا وقحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه طرده وانا اللي داقه عليك ومتعبتٍ عمري عشانك ما اقول الا تفووووووووووووووووووووو عليك يا حيوانه يا وقحه
ريم ابتسمت الا ضحكت : هههههههههههههههههههه لا ولا شي بس جاني النوم من سمعت صوت الغالي تطمنت عليه
ريناد : طيب طيب سلام بس بكره لين جيت عندك ياااااااااا ويلك لين ما سولفتي علي ولا دردشتي معي
ريم غيرت صوتها : مو على عيني يالله تبين شي
ريناد : نو سيو تومورو
ريم : فمان الله وسكرت منها .........


انسدحت على السرير وجلست تفكر في حالها من جت للحين وجت على بالها **ريوف ** ((محبوبة الجماهير على قولها )) يالله من زمان عنها وش الدنيا بها اشتقـــــــــــــــت لها موت والله اخبر بحالي ماادري عن ارضها من سماها وانا معقوله اكون على بالها ياللــــــــــــــــــــه يا ريوف زرعتي حبك في قلبي ونسيتي تحصدينه و تاخذينه معك
حست بظمى جديد وان حلقها جاف وحست بدمعه حاره تمشي على خدتها ما مسحتها بالعكس حست انها طالعهم ن قلبها وهذي مو أي دمعه دمعة شوق ** اااااااااااااه يا ريوف من بعدتي عني وانا عرفت قيمتك زين ** وقفت فتحت الثلاجه الصغيره بغرفتها دورت على مويه مالقت ....(( والله مشاوير انزل تحت بس وش اسوي ))
فتحت بابها ومشت لتحت كالعاده ........... وهذي ماهي اول مره لها


ونزلت مع الدرج واخيررررررررا فتحت ثلاجة المطبخ واخذت لها 3 علب موبه وجت بتطلع مع الباب الا سمعت صوت خفيف من شباك المطبخ المفتوح خافت شوي بس قررت تشوف مين يمكن خالد اخوها فيه شي ** وهذي الفكره ارعبتها ** فتحت علبة المويه وهي تتقدم للشباك شربت شويه عدة رشفات متتابعه وطلت براسها من الشباك حق المطبخ وهي ترفع العبه عشان تشرب بعد رشفتين ولما شربت نزلت العلب اللي معها وطلعت راسها من الشباك ومسكت شعرها اللي تناثر على وجهها ** ما ربطته وكاان طويل بس ماسكته بشباصه ** و فتحت عيونها اكثر ورفعت رجولها ووواقفه تطل على اطراف اصابع رجولها وترفع راسها عشان تشوف اكثــــــــــر ** والحين بان الشخص اللي جالس على الكرسي اللي عند المسبح بس وجهه مو واضع مره وكان يكلم بالجوال (( والله ماخذ جوه خويلد ههه ياحليله ودي اخرعه بس خلني اول شي اسمع وش يقول )) وتحااااااااول قد ما تقدر تسمع بس ما سمعت الا ضحكات متتاليه وهمهمات بسيطه مسكت علبة المويه بيدها وترفع يدها لفوق تضلل عيونها عشان تشوف زين الا ........... طاحت علبة المويه ....
**ريم **
بس طاحت علبة المويه جلست اطالعها لثواني وانا مستغربه كيف طاحت من يدي وانا محكمه مسكتها وشوي حسيت بشي طاح كل شعري على وجهي رفعته باعدله الا اشوف رجول الشخص اللي متقدم لم الشباك وكان قريب بس مو مرررررررره وانا من شفته عرفت انه مو خالد هذا اعرض كتوف واطول شوي وكان لابس برموده جينز ازرق وهي متاكده ان خالد اليوم لابس بنطلون رصاصي وكانها عرفت من الشخص هذاااا من في البيت غير خالد وهو ......
((((( مشعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل )))))
لاااااااااااااااااااااااا (( هذي الكلمه اللي صرخ بها عقلها )) انا لازم امشي وبسرعه بعد ولا اذا عرفني بتصير مشاكل وغير كذا اذا صار خالد معه ولا شافه وهو جاي عندي بيفهم غلــــــط و ما قدرت تفكر الا انها ترفع طرف قميصها عن رجولها لتطلق العنان لرجولها بالركــــــــــــــــــض ... وقفت تاخذ نفس تحس انها انكتمت وبس حست في باب البيت الكبير ينفتح ما درت بعمرها الا هي داخل الغرفه اللي بابها كان تحت الدرج .....




\\\\\\ مشعل ///////

كنت اكلم نور عيوني وشوق قلبي واتغزل فيها وعايش جوي وانا منقي احسن مكان منعزل عن الكل ويخليني اخذ راحتي اكثر واكلمها على راحـــــــــتي وبمزاجي ....
وانا خاااااااش جو معها
مشعل :: يا عمــــــري انتي فديت الضحكه والله وصاحبتها معها * وفجأة * (( طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ ))
مشعل ::: لحظه باكلمك بعد شوي (( وسكر وهو حتى ما سمع وش كانت تقول اهي )) وهو كل خوفه يكون احد سمع كلامه واللي مخليه يركض اكثر للصوت اللي دخل مخيلته ورجها رج وكان اللي انكسر عقله مو الكاس ركـــــــض حتى بان شي بس وجه لا اكيــــــــــد مو وجه هذا ولا هو جسم معقوله قطوه (( بسه – هره )) لااااااااا هذي بنت ايه بنت لا وهذا شعرها و رقبتهااااااااا معقولــــــــــــــــــه تكون ..... لااااااااالاااا والف لااااااااا وشوي الا ما عاد شاف شي من اثرها (( بســــــــــــــم الله الرحمن الرحيم معقوله هذي جن مو انس لااااااا يارب استر )) ركضت ركض عمري ما ركضته وبس فتحت الباب الا حسيت بشي يتسكر جااااااااااني ارق شديد يا ربي استر لا يكون احد من العايله وسمعني بس مو معقوله لو كانت بنت من بتكون يعني ؟؟؟؟ ولو كانت جن أيـــــــــــه ياليتها جن علي اهون اذا كانت جن ولا بنت من العايله ........ يااااااااارب استر يااااااااااااااااااااااااااارب ..... ركضت عند شباك المطبخ اللي شفتها عنده خاف انها منخشه ورا الثلاجه ولا شي دخلت وماكان فيه أي اثر الاااااااااا عند الشباك 3 علب مويه طلعت راسي اشوف يعني لو كان فيه احد بيقدر يسمعني ولا لا والله يقدر ليه لا ويقدر يشوفني هه وش يشوفني الا بيقزني قز .... (( وجلس يتفقد


\\\\\\\\ ريم //////////
ما عاد سمعت حس اكيـــــــــــــــــــــــــــــــد راح اكيد ولا هو بينتظر اكثر من كذا بعدين وش جايبه في هالليالي هنا اكيد مسوي شي وفجأة وهي تفكر مر سهم في خيالها وكانت صورته واضحه (( وهو يفتح عليها الباب )) لاااااااااااااااااااااااااااا كتمت صرختها لو سواها وش بيكون موقفي .. انا لاااااااااازم اروح لغرفتي ايه لازم وهو راح من ساعه وانا هنا فتحت الباب بشويش وانا حاسه ان فيه احد طالعت باب المطبخ انواره شغاله معقوله اهو فيه لا ما اظن طيب ليه النور شغال أيـــــــه يالخبلا انتي تاركته بعدك شغال ههههه والله حاله لبست شبشبي اللي فصخته ومشيت عالدرج وانا على اخر درجه وصلت الدور الفوقي الا اسمع صوت رجول جايه ركــــــض
((((((((((( جاااااااااااااااااااااااااااااااء وراااااااااااااااااااااي لااااااااااااااا مستــــــــــــحيل ))))))))))))))
واركض حتى وصلت باب الغرفه ولا ادري طالعني ولا لا ........ اهم شي اني سكرت الباب علي وطفيت النور على طول وبقيت على نور الابجوره وادعي ربي ما احد يدخل الغرفه ويخرعني دخلت تحت البطانيه وانا حـــــــدي الرجفه تصك اسناني صك ...... واخيـــــــــــــرا استسلمت بطلتنا للنوم بس بعد ايش بعد مده طالت لساعتيـــــن


نروووووح عند \\\\\\\\ مشعل ///////
شمعت صوت اقدام وانا عند باب المطبخ باطلع رحت ركض اشوف من اللي (( مسبب لي هالرعب كله وش السبب ماادري الله الوحيد العالم )) واسمع خطواتها ترقى الدرج بشبشب صوته واضح وكان رنان (( من انواع الشبشب اللي يطلع صوت عالرخام )) على طـــــــــــول بجنون احتواني ما كان في بالي سوى صوره وحده اني امسك هالمجرم واضربه لما يفقد الذاكره وينسى كل اللي سمعه ,,,,,,,,, وبس وصلت فوق ما شفت أي اثر يالله
((((( اكيد اليوم فيني شي ضربتين في الراس توجع )))) مشيت الاولى ما امشي الثانيه مريت من غرفة الزوجه المصون (( قالها وهو متنرفز ومكشر ومو طايق حتى يشوف الباب )) بس ضاف النور مطفى (( يالله عساااااااها نومه بلا قومه )) ومريت من غرفة خالد نفس الشي يالله عساااااااه جن (( احم احم بسم الله )) وعلى طول دخلت الغرفه وانا افكر لو كان اللي سمعني جدي او جدتي وش بيصير حتى خالد ولا ريم وش بيصير يالله استــــــــــــــر ...
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
((((( بعد مرور ثلاثة اسابيع من الاحداث ))))))






** ريوف **
مر عليها الوقت مرور سريع فيما كانت تجهز لاختها سحر واحيانا لها نفسها بس مو أي شي اللي يعجبها بس وهي نفسها متبيخله بالريال عليها وعلى تركي وكل ما تذكرته كشرت وانسدت نفسها وخلاااااص ما عاد تبي تشتري شي ..













________________________________________________




** ريم **
ما زالت الخلافات قايمه بينها وبين مشعل بس من راحوا اخواته من عندها خلال الاسبوع الثاني ورجعت المويه لمجاريها وعاد الملل يسيطر عليها مثل اول وتقضيه عادة في اغلب وقتها على النت (( تطورت البنت )) ولا الجوال تكلم اهلها وتشوف اخبار شيوخه ....










__________________________________________________ _____



** شيخه **
خلاص ما بقى عليها شي تتقضى للزواج وطول الاسابيع الثلاثه عايشتها وناسه لان خلاص تعتبرها اخر ايام العزوبيه





__________________________________________________ ______


** سحر **
حالتها عااااااااااااايده بالحيل سعود كلش × كلش مهملها ولا كانها تملكت عليه ولا كأن بينهم شي يجمعهم لا سؤال ولا اتصاااااااااااال ولا شي يمكن يجمعه بهااااا ناسيها مررررررررره وحاط باله بجده وبشغله وبــــــــــس ..


__________________________________________________






**********************************
(( جيتك من الشوق والاشواق ذباحه ..... ))
**********************************




(( في الشرقيــــــــــه تحديدا في الدمام ..
الساعه :: 10 مساااااااااااااااااء ))

دخل تعبان ومهدود من شغله اللي هالايام مضغوط فيه ضغط حده يوقف على رجوله ..
دخل وسلم وحب راس امه وابوه ورمى ثقل جسمه على اقرب كنبه ......
....... :: يا ابوي لين متى وهذا حالك شغل في شغل وانت زواجك قريب وما بقى عليه شي وانت متعب نفسك خلاص
ابتسم لابوه يجامله (( وهو من داخل متقرف من سيرة الزواج )) :: انا ضاغط نفسي عشان لما يجي يوم زواجي اكون جاهز ومخلص كل اشغالي ولا ايش يا ابو تركي
ابو تركي ابتسم لولده بحب : طول عمرك عارف شغلك ووضعك وانت ابخص بحالك بس ما اشوفك استعديت ولا شي
تركي نزل شماغه على الكنبه وتسند بارتياح : عادي انا مجهز كل شي لا تشيل همي
ابو تركي عصب شوي (( عارف ولده ما تجيبه الا الشده )) : وشلون ما اشيل همك وانت كلها اسبوع ومتزوج
تركي (( اوهووووووووو اللي يشوفكم الحين يقول ميت عليها )) ::يا يبه انا ممشي اموري في شغلي موكل بعض اللي اعرفهم في الشغل يحجزون وكل شـــــــــــي تماااااااااااااام
ابو تركي :: يا بوك خلنا نفرح بك ونحس انك بتتزوج لا تخلي غيرك يسوي اللي انت مفروض تسويه
تركي يقاطع ابوه بادب : السموحه يا يبه بس انا مرتاح كذا
ابو تركي : طيب انت مرتاح وانا وامك ماحنا بمرتاحين لا عرفنا ارضك من سماك لا انت اللي قلت لنا بتاخذ قصر ولا فندق ولا قاعه ولا انت اللي قلت بتسوي بوفيه ولا شي انطق يا يبه وخلنا نرتاح
تركي ابتسم لامه اللي دخلت شايله له عشااااه وعارف انها هي وابوه متفقين عشان كذا قال (( اكسب راحة البال واتكلم من البدايه )) :: تطمن يا ابوي كل شي تمام وانا اخذت لي قصر وحجزت لي بوفيه من احسن المطاعم وكل شي وتجهيزات القصر وكل شي طلبته وبكره بروح واشرف عليه واشوف وش اللي عملوه وبقولك كل شي بالتفاصيل المطلوبه واللي تبيه بيصير وثق يا يبه اني احرص منك .. بعد تبي شي اقوله لك انت ولا الغاليه
ابتسم ابو تركي لولده اللي فاهمه :: لا كذا ريحتني
ام تركي :: طيب القصر وهمه خلصنا منه جناحك يا بابا متى بتشتغل عليه
تركي تنهد بتعب مجرد ذكرته امه بهالشي اللي هو ناسيه او متناسيه وتوه بيقول :: طيــ...
الا تدخل يزيد :: اذا ماعليك امر يا اخوي سبق وطلبت منك اساعدك وللحين ما نطقت واذا انت ما تبي تطلب فانا اعرض لك خدماتي وانا مستعد اجهز لك جناحك اذا طبعا وافقت ..
تركي ابتسم لاخوه اللي ما نسى وحس وقتها انه مهم :: ههههههه لا تسلم يا اخوي بس انا خاطري انقيه بروحي واذا تبي تساعدني يكفيني وقتك جنبي في يوم الزواج ..(( وبعد ما سكت شوي قال )):: وعلى فكره انا طالبك بكره في مكتبي تجيني ضروري واعتبر هذي هي خدمتك لي اوكيه ...
يزيد :: ان شاء الله
الا تدخل بدلعها اللي تعود عليه الكل الا تركي كان يمشيه لها :: هاااااااااااااااااااااي دادي اند مامي
ابو تركي : هلا ببنتي وينك للحين ما جيتي طولت عند بنت عمك
سهام وهي تفط ازارير عباتها المخصره على الكتف ::يووووووووه يا دادي كانت زحمه الشوارع وبعدين توتو كانت متضايقه وطلبت اطول عندها بعد شوي وقلت بنت عمي وما ارد لها طلب ولا شو
ابو تركي حضنها مع الجنب : ههههههه لا عادي بس مره ثانيه لا تخليني اقلق عليك
ام تركي : سهام ما قلتي لي خلصتي فستانك ولا لا ؟؟؟؟
سهام : لا مامي باقي له شوي تعديلات بعدين بقى ايام يعني مطولين شويه
تركي : يا عيـــــــــــني كل هالوقت عند بنت عمك وليه هي ما تجي
سهام طالعته بنص عين : وليه تجي وانت اللي عايفها
تركي انسدت نفسه من هالكلمه اللي طول الايام اللي فاتت كانت حجة سهام : اقول عاد انثبري ولا كلمه بعدين وقفت الدنيا عندي تشوف نصيبها مع غيري هي صغيره والعمر قدامها
سهام طالعت ابوها : بابي شوف من اللي بدا بالغلط هوا يعني لما اغلط عليه لا تلومني طيـــــــب
يزيد : اقول صلوا عالنبي ..
الكل // صلى الله عليه وسلم ..............
وبعد دقايق ...
وقف تركي :: عن اذنكم بروح انام تسلم يدك يايمه
ام تركي وهي تقول لولدها : الله يسلمك يا عمري يا تركي ليه ماتاكل صاير نحيف مره
يزيد : مسوي رجيم زواجه قريب
ام تركي كشرت في وجه يزيد من يجيبون طاري زوجته تقفل معها : اكرمنا بسكوتك (( قالت لتركي )) ما كليت شي يمه
تركي :: تسلم يمينك ما ننحرم منها شبعت يالغاليه
ام تركي : يا يمه حتى العصفور ما ياكل اكلك 24 ساعه بالدوام وتاكل كذا
تركي : انا مرتاح يا يمه عن اذنكم تصبحون على خير .....
الكل // وانت من اهلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


رقى الدرج بتعب واخيررررررررررررررررررا وصل لجناحه فتحه بتعب
ناطر يمين يسار ياللــــــــــــــــــه امي ما نظفته يا ربيه صاير حوسه وقرف (( طبعا تركي من النوع اللي ما يرضى ان الخدامه تنظفه )) الحين وش اسوي مو مشكله ...
ودخل غرفته وشغل التكييف على طووووووووووول ورمى بثقله كله عالسرير ....
وجت على باله صورة ** ريوف **
((( ههههه والله وما بقى الا هالاسبوع وتصيرين هنا عندي في بيتي اكرفك مثل ما ابي واعلمك من تركي اللي تحديتيه من غير سبب يدعي انك تتحدينه و اعلمك كيـــــــــــــــــف السنع والادب وكيف اقص لك لسانك الطويل والله وصرتي زوجتي المصون اللي بتشوف الويل يا حليلك والله انك مسكينـــــــــــــــه ))) ونام من غير ما يحس وهو يفكر في ريوف وكيف بيعذبها وكيفية تاديبه لها وطريقته الجديده معها ........................






@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
























وفي نفس الوقت ...................... بس باختلاف المكان
في العاصمـــــــــــــــــــــــــــه الحبيبه ** الريــــــــــــــــــاض **


تتقلب يمين يسار ولا جات عينها النوم ...
.....................:: يالله خلااااااااااااااااااااااااااااص ما عاد ابي انوم خلاص يكفي مليت من ساعه وانا اتقلب ولا حياة لمن تنادي وش هالحاله يا ربيـــــــــــــــــه
مدت يدها للابجوره وشغلتها حتى انتشر نورها في الغرفه شافت جوالها مسكته بيدها وطالعت 4 مس كول (( الغالي ))
:: ههههههههههههه يا حليله وش عنده خلني ادق عليه صح متاخر بس متاكده يالقاه صاحي


....................طالعه من قلبه:: مرحبااااااااااااااا
تعودت عليها من زمان :: مرحبا بك اكثر وش اخبارك وش علومك ؟؟؟
.....................: تمام وش علومك انتي بشريني عنك
...............::: والله بخير اسال عنكم ياللي نسيتوا بنتكم
...............::: افااااااااااااااا بس وتشكين فينا بعد والله اليوم امي ذابحتني وش اخبار ريمو تدق عليها وينها ما تدق علينا ولا تسال علينا وكله متشررررررررره عليك
ريم :: اوب اوب يا ويل قلبك يا ريمو امي نوره زعلانه علي اجل
..............: ايه
ريم : انزين عبود صرفني متى ادق عليكم بكره
عبدالله : براحتك والله
ريم :: اسمع ابي ادق عليك وقت الكل يجي موجود شيخه ونايف وانت معهم يعني الكل باختصار واذا كان معكم خالي يكون افضل يعني عارف من زمان عنهم والله وانت اخبر بالظروف ما معيالا رقمك انت وما ابي اسجل غيره
عبدالله : ايا يالكذوب امس تقولين لي مسجله رقمك انت وبنات عمك
ريم (( تصرف )) : اقصد من اخواني و خوالي
عبدالله بمزح: ودي اصدق
ريم : هههههههههههههههههه لا صدق لا تعال عندك انت ناس وينك فيه
عبدالله : والله عالكورنيش
ريم : اخــــــــــــــــــــــــــــــــــس وش هالحركات اذا غاب القط العب يا فار
عبدالله : ومن القط يا حظي
ريم : ما يبــــــــــي لها كلام انا يا عيوني
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههه والله من جد فقدتك وفقدت صوتك يا شيخه لا تقطعين وانتي عارفه غلاتك
ريم : يا بعد عمري يا خوي وانت ادرى بالظروف انا الود ودي اجي عندكم بس انت عارف وانا ان شاء الله ناويه على نيه بس ادع ربك انها تنجح
عبدالله مستغرب من اخته حتى وهي عند اهلها من امها ما نست حركات الهبال حقتها :: وش هي
ريم : يا شيــــــــــــــن اللقافه انت بس ادع ربك اناه تنجح
عبدالله : عسااااااااااااااااها تنجح ويالله بنشوف
ريم : هههههههههه لا اظمن لكط نجاحها 95% اما فشلها 5% هههههههه
عبدالله : واثقه يالاخت
ريم : افااااااااااا عليك مو اخوي عبدالله
عبدالله : في هذي ما غلطتي
ريم : لا والله عشان قلت عبدالله
عبدالله : ههههه ايه طيب ريمو تبين شي
ريم كشرت : ليــــــــــــــــــــــه بتسكر
عبدالله : ايه بسكر الشباب لهم فتره ينتظروني نلعب ورق و وقفتهم عشانك وعشان اسمع صوتك
ريم : هههههههههههههه يلوموني فيك وما ابي الا سلامتك وتى ما تجتمعون تدق علي عشان اكلمهم اوكي
عبدالله : من عيوني تامرين على شي
ريم : سلامت راسك .......... وشوي وقالت ::عبدالله
عبدالله : نعم
ريم بنبره مخنوقه : امانه عبدالله لاتقطع عني تراني والله محتاجه لكم والله العظيم انت وامي والدوبه ونيوف كلكم امانه
عبدالله حزن لحالها وهو اللي حاسبها فرحانه ومستانسه ونستهم : وش دعوه ريمو لا توصين حريص
ريم بنفس النبره : انت عارف ولازم تكون متاكد انكم انتم اهلي انتم يعني لو صار اللي صار مردي ومرجعي لكم
عبدالله رق قلبه لاخته اللي طول عمرها مخليها توأمه :: ريمو عشاني لا تقولين هالكلام
ريم : طيب ان شاء الله تامر على شي
عبدالله ابتسم : ايه
ريم : امرررر
عبدالله : ان ما عاد تقولين هالكلام وتنتبهين على روحك تراك غاليه وعارفه بمقدارك
ريم : من عيوني كم عبود عندي انا (( وفجاه رن جوالها انتظار ** رنوده ** ))
عبدالله : من يكلمك هالوقت
ريم : من غيرها ريناد
عبدالله : ههههههههههههه زين خلها تغير النفسيه يالله فمان الله وانتبهي على نفسك زين
ريم : ان شاء الله ومن صوبك بعد فمان الكريم (( وسكرت منه وفتحت الخط الثاني



ريناد معصبه : اوووووووووووف ساعه تردين انتي
ريم : يالله الناس تسلم اول كم مره اقولك
ريناد وهي معصبه : طيب السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام
ريناد نفخت : هااااااااه وينك من ساعه (( ثم قالت بنبره تحرجها )) لا يكون تكلمين الحبيب تراه ماهو بفي البيت
ريم (( ياليلها ذي وش عندها مروقه )): تطمني اكلم الغالي وش عندك ما نمتي
ريناد : انا اللي وش عندي انتي اللي وش عندك يالدجاجه بالعاده نايمه منذو مبطي
ريم : بنوم الحين تبين شي
ريناد صرخت : يا وقحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه طرده وانا اللي داقه عليك ومتعبتٍ عمري عشانك ما اقول الا تفووووووووووووووووووووو عليك يا حيوانه يا وقحه
ريم ابتسمت الا ضحكت : هههههههههههههههههههه لا ولا شي بس جاني النوم من سمعت صوت الغالي تطمنت عليه
ريناد : طيب طيب سلام بس بكره لين جيت عندك ياااااااااا ويلك لين ما سولفتي علي ولا دردشتي معي
ريم غيرت صوتها : مو على عيني يالله تبين شي
ريناد : نو سيو تومورو
ريم : فمان الله وسكرت منها .........


انسدحت على السرير وجلست تفكر في حالها من جت للحين وجت على بالها **ريوف ** ((محبوبة الجماهير على قولها )) يالله من زمان عنها وش الدنيا بها اشتقـــــــــــــــت لها موت والله اخبر بحالي ماادري عن ارضها من سماها وانا معقوله اكون على بالها ياللــــــــــــــــــــه يا ريوف زرعتي حبك في قلبي ونسيتي تحصدينه و تاخذينه معك
حست بظمى جديد وان حلقها جاف وحست بدمعه حاره تمشي على خدتها ما مسحتها بالعكس حست انها طالعهم ن قلبها وهذي مو أي دمعه دمعة شوق ** اااااااااااااه يا ريوف من بعدتي عني وانا عرفت قيمتك زين ** وقفت فتحت الثلاجه الصغيره بغرفتها دورت على مويه مالقت ....(( والله مشاوير انزل تحت بس وش اسوي ))
فتحت بابها ومشت لتحت كالعاده ........... وهذي ماهي اول مره لها


ونزلت مع الدرج واخيررررررررا فتحت ثلاجة المطبخ واخذت لها 3 علب موبه وجت بتطلع مع الباب الا سمعت صوت خفيف من شباك المطبخ المفتوح خافت شوي بس قررت تشوف مين يمكن خالد اخوها فيه شي ** وهذي الفكره ارعبتها ** فتحت علبة المويه وهي تتقدم للشباك شربت شويه عدة رشفات متتابعه وطلت براسها من الشباك حق المطبخ وهي ترفع العبه عشان تشرب بعد رشفتين ولما شربت نزلت العلب اللي معها وطلعت راسها من الشباك ومسكت شعرها اللي تناثر على وجهها ** ما ربطته وكاان طويل بس ماسكته بشباصه ** و فتحت عيونها اكثر ورفعت رجولها ووواقفه تطل على اطراف اصابع رجولها وترفع راسها عشان تشوف اكثــــــــــر ** والحين بان الشخص اللي جالس على الكرسي اللي عند المسبح بس وجهه مو واضع مره وكان يكلم بالجوال (( والله ماخذ جوه خويلد ههه ياحليله ودي اخرعه بس خلني اول شي اسمع وش يقول )) وتحااااااااول قد ما تقدر تسمع بس ما سمعت الا ضحكات متتاليه وهمهمات بسيطه مسكت علبة المويه بيدها وترفع يدها لفوق تضلل عيونها عشان تشوف زين الا ........... طاحت علبة المويه ....
**ريم **
بس طاحت علبة المويه جلست اطالعها لثواني وانا مستغربه كيف طاحت من يدي وانا محكمه مسكتها وشوي حسيت بشي طاح كل شعري على وجهي رفعته باعدله الا اشوف رجول الشخص اللي متقدم لم الشباك وكان قريب بس مو مرررررررره وانا من شفته عرفت انه مو خالد هذا اعرض كتوف واطول شوي وكان لابس برموده جينز ازرق وهي متاكده ان خالد اليوم لابس بنطلون رصاصي وكانها عرفت من الشخص هذاااا من في البيت غير خالد وهو ......
((((( مشعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل )))))
لاااااااااااااااااااااااا (( هذي الكلمه اللي صرخ بها عقلها )) انا لازم امشي وبسرعه بعد ولا اذا عرفني بتصير مشاكل وغير كذا اذا صار خالد معه ولا شافه وهو جاي عندي بيفهم غلــــــط و ما قدرت تفكر الا انها ترفع طرف قميصها عن رجولها لتطلق العنان لرجولها بالركــــــــــــــــــض ... وقفت تاخذ نفس تحس انها انكتمت وبس حست في باب البيت الكبير ينفتح ما درت بعمرها الا هي داخل الغرفه اللي بابها كان تحت الدرج .....




\\\\\\ مشعل ///////

كنت اكلم نور عيوني وشوق قلبي واتغزل فيها وعايش جوي وانا منقي احسن مكان منعزل عن الكل ويخليني اخذ راحتي اكثر واكلمها على راحـــــــــتي وبمزاجي ....
وانا خاااااااش جو معها
مشعل :: يا عمــــــري انتي فديت الضحكه والله وصاحبتها معها * وفجأة * (( طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ ))
مشعل ::: لحظه باكلمك بعد شوي (( وسكر وهو حتى ما سمع وش كانت تقول اهي )) وهو كل خوفه يكون احد سمع كلامه واللي مخليه يركض اكثر للصوت اللي دخل مخيلته ورجها رج وكان اللي انكسر عقله مو الكاس ركـــــــض حتى بان شي بس وجه لا اكيــــــــــد مو وجه هذا ولا هو جسم معقوله قطوه (( بسه – هره )) لااااااااا هذي بنت ايه بنت لا وهذا شعرها و رقبتهااااااااا معقولــــــــــــــــــه تكون ..... لااااااااالاااا والف لااااااااا وشوي الا ما عاد شاف شي من اثرها (( بســــــــــــــم الله الرحمن الرحيم معقوله هذي جن مو انس لااااااا يارب استر )) ركضت ركض عمري ما ركضته وبس فتحت الباب الا حسيت بشي يتسكر جااااااااااني ارق شديد يا ربي استر لا يكون احد من العايله وسمعني بس مو معقوله لو كانت بنت من بتكون يعني ؟؟؟؟ ولو كانت جن أيـــــــــــه ياليتها جن علي اهون اذا كانت جن ولا بنت من العايله ........ يااااااااارب استر يااااااااااااااااااااااااااارب ..... ركضت عند شباك المطبخ اللي شفتها عنده خاف انها منخشه ورا الثلاجه ولا شي دخلت وماكان فيه أي اثر الاااااااااا عند الشباك 3 علب مويه طلعت راسي اشوف يعني لو كان فيه احد بيقدر يسمعني ولا لا والله يقدر ليه لا ويقدر يشوفني هه وش يشوفني الا بيقزني قز .... (( وجلس يتفقد


\\\\\\\\ ريم //////////
ما عاد سمعت حس اكيـــــــــــــــــــــــــــــــد راح اكيد ولا هو بينتظر اكثر من كذا بعدين وش جايبه في هالليالي هنا اكيد مسوي شي وفجأة وهي تفكر مر سهم في خيالها وكانت صورته واضحه (( وهو يفتح عليها الباب )) لاااااااااااااااااااااااااااا كتمت صرختها لو سواها وش بيكون موقفي .. انا لاااااااااازم اروح لغرفتي ايه لازم وهو راح من ساعه وانا هنا فتحت الباب بشويش وانا حاسه ان فيه احد طالعت باب المطبخ انواره شغاله معقوله اهو فيه لا ما اظن طيب ليه النور شغال أيـــــــه يالخبلا انتي تاركته بعدك شغال ههههه والله حاله لبست شبشبي اللي فصخته ومشيت عالدرج وانا على اخر درجه وصلت الدور الفوقي الا اسمع صوت رجول جايه ركــــــض
((((((((((( جاااااااااااااااااااااااااااااااء وراااااااااااااااااااااي لااااااااااااااا مستــــــــــــحيل ))))))))))))))
واركض حتى وصلت باب الغرفه ولا ادري طالعني ولا لا ........ اهم شي اني سكرت الباب علي وطفيت النور على طول وبقيت على نور الابجوره وادعي ربي ما احد يدخل الغرفه ويخرعني دخلت تحت البطانيه وانا حـــــــدي الرجفه تصك اسناني صك ...... واخيـــــــــــــرا استسلمت بطلتنا للنوم بس بعد ايش بعد مده طالت لساعتيـــــن


نروووووح عند \\\\\\\\ مشعل ///////
شمعت صوت اقدام وانا عند باب المطبخ باطلع رحت ركض اشوف من اللي (( مسبب لي هالرعب كله وش السبب ماادري الله الوحيد العالم )) واسمع خطواتها ترقى الدرج بشبشب صوته واضح وكان رنان (( من انواع الشبشب اللي يطلع صوت عالرخام )) على طـــــــــــول بجنون احتواني ما كان في بالي سوى صوره وحده اني امسك هالمجرم واضربه لما يفقد الذاكره وينسى كل اللي سمعه ,,,,,,,,, وبس وصلت فوق ما شفت أي اثر يالله
((((( اكيد اليوم فيني شي ضربتين في الراس توجع )))) مشيت الاولى ما امشي الثانيه مريت من غرفة الزوجه المصون (( قالها وهو متنرفز ومكشر ومو طايق حتى يشوف الباب )) بس ضاف النور مطفى (( يالله عساااااااها نومه بلا قومه )) ومريت من غرفة خالد نفس الشي يالله عساااااااه جن (( احم احم بسم الله )) وعلى طول دخلت الغرفه وانا افكر لو كان اللي سمعني جدي او جدتي وش بيصير حتى خالد ولا ريم وش بيصير يالله استــــــــــــــر ...
 

..فروحه..

New member
إنضم
22 أغسطس 2009
المشاركات
4,085
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلم ايييدج بس كملييييييييي بعد