جيتك من الشوق والاشواق ذباحه...!

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
تسلم ايييدج بس كملييييييييي بعد

الله يسلمج حاضر راح اكمل عشانج يالغلا:ggdw::klhfl:

طولت لاني ما اشوف ردود والقصه مو لهدرجه مو حلوه :0bee2e8d89:
وانا متاكده انها راح تعجب الكل بالاجزاء الجايه:gathering::ada:
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها

(((( شمس الصباح تسحب خيوطها وتنشرها على ارض المملــــــــــــكه الحبيبه وتحديدا ** الرياض ** )))

فتحت باب بيتهم بكسل وهي حدها متنرفزه ومالها خلق تحكي مع احد ...
ركبت وسكرت الباب تتنظر الانسه تشرف .. طالعته من مراية السياره كيف مبتسم لها ويطالع لها بحب وسلام ولا كانها اللي تصارخ عليه ولا اللي تذله ... بعدت عيونها عنه وهي كارهته وكارهه الشخص اللي مرسله لهااااااااا وانفتح الباب
............:: السلام عليكم صباح الخير
...........::: لا والله كان ماشرفتي احسن يا انسه سوسن انا انتظرك وانتي اللي مفروض تتظريني
سوسن :: اقول مس ريوف ما كنك رفعتي فيسك علينا اقول انبطحي بس تراك على الارض وزوجك تروكي
ضربتها باقوى ما عندها على فخذها :: وبعدين معك لا عاد تجيبين طاريه على لسانك لاقطعه لك وارميه للكلاب
سوسن : وجعوه رييف وش ذا الطق عندك من عرفتك وانا فخوذي ويديني اصابات ترى بعلم اخوي
ريوف ابتسمت تحرها :: علميه ووقتها بنعرف من المهزوم مين المنتصر
سوسن طلعت قرونها : لا والله عشان الاخ مطيح عندك قمتي تتغزلين لا يا عيوني انتي مالك الا تريكي واخوي لا تحلمين تشمين ريحته مااااااالت عليك وعلى زوجك
ريوف رفعت يدها بغرور : انتي حصلي مثل زوجي وتعالي كلميني دلال وجمال ومال وش تبين بعد ولا اخوك هالمنتف ما معه ولا هلله وغير كذا مطيح عند الباب خليه يضف وجهه بكره لا اطلع بالغلط واكسه له
وهنااااااااااا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريوف عصبت خير ان شاء الله :: اقول يالاخ ما كنك ناطل اذنك عندنا
يوسف وهو يرفع نظارته لعيونه : وما كنكم تسولفون عندي بالسياره ..
ريوف : احلــــــف بس لا تنسى ان السيارة سيارة زوجي واقدر اقلعك باي وقـــــــت فاهمني زين
يوسف ( اوف من هالطاري ذلتنا البنت ) : طيب وين تبون
سوسن : والله أي شي اهم شي يناسب عروس ما بقى لها الا اسبوع وتتزوج
يوسف ابتسم بخبث :: مقدما مبروك منك العيال ومنه المال طيب تبون حركات يعني وش
سوسن : انت ما انت بصغير نعلمك
يوسف ابتسم لها بود واخلاص هالبنت تغير نفسيته من ريوف لها لازم تخليه يبتسم
ريوف : اقوووووووول ما كنكم تتكلمون وتتشاورن وانا الامره والناهيه هنا عشان كذا يا حبايبي انا ابي باسكن روبنز
سوسن : خيــــــــــــر ان شاء الله بزران قالوا لك مقومتني من الصبح واخترها (( وتقلدها )) باسكن روبنز
ريوف طالعتها بنظرات ناريه : عشان مره ثانيه ما تلعبون دور الامر والناهي وانا موجوده وانت يالله حرك






\\\\\\\\ شخص اخر ///////////
يقلب الاوراق بين يدينه ويطالع بتركيز
طــــــــق طــــــــــق
...........: تفضل
دخل وهو يطالع مديره المشغول : صباح الخير استاذ
..........:: صباح النور نعم (( ورفع راسه له )) تبي شي
...........:: سلامتك بس الاستاذ يزيد برا ويقول انك طالبه
......... من غير اهتمام ورجع ينزل عيونه على الاوراق اللي بين يدينه :: خله يدخل
يزيد :: السلااااااااااام عليكم والرحمه
رفع نظره له ببرود : وعليكم السلام (( ورجع طالع الاوراق وهو يقول ببرود )) لحظه شوي بس اخلص اللي بيدي
يزيد : جلس يتفرج وبعد دقايق قال : اقول تركي اخلص علي والله حتى انا مشغول الوالد يبيني
تركي واخيرا خط اخر توقيعه له على الورقه للي قباله غير مبالي بكلام اخوه وسكر القلم بغطاه ببرود وسكر المجلد اللي قباله وضغط زر وقال :: تعال وخذ الاوراق اللي عندي بسرعه وبعد ثواني دخل السكرتير واخذ الاوراق وطلع من عنده رجع ظهره لكرسي بارتياح وتنهد براجه طالعه من قلبه خلص شغل اليوم كله بساعتين بس وهذا اللي عاجبه في نفسه والتفت لاخوه اللي كان يتنتظره بملل وقال :: انتي عرضت خدماتك علي صحيح
يزيد : تركي اعتبرنا بمكان عادي مو عمل
تركي : طيب جاوب على سؤالي ولا يكثر
يزيد : ايه
تركي : وانا الحين محتاج لهالخدمه (( وسكت ينتظر اخوه يتكلم ))
يزيد : وانا حاضر
تركي : انت عندك ذوق بالخرابيط يعني الساعات والحواتم والاشياء هذي ابي منك تروح وتشتري لي خاتم على ذوقك
يزيد : ولمين هذا الخاتم
تركي : وابيه بعد صلاة العصر يكون في غرفتي اوكي
يزيد : طيب بس لمين
تركي حط عينه بعيون اخوه : انت تتوقع لمين يعني
يزيد : جاوبني على سؤالي عشان اعرف انقي لك حسب المظلوب ولا تنسى القيمه
تركي : انا عمر القيمه ما همتني بس اللي يهمني المطلوب ابيه يكون راقي في نفس الوقت ناعم ما ابيه حركاته كثيره ولا شي والخاتم لمين يعني لزوجتي (( وحس هالكلمه غريبه على لسانه ))
يزيد ابتسم بخبث :: للهانم يعني تعوضها على الايام اللي ماشفتها فيها
تركي طالعه بنظرات كلها وعيد : اسمعني انا مو من النوع اللي عنده عادي يسمع هالكلام ويمشيه لاااااا عيوني انا اسمعه بس ماامشيه طيب ومالك دخل بعدين ماشفتها من زمان وش دراك يمكن اقابلها وانتم ماتدرون يعني واكلمها
يزيد : وانا اقول ليه الاخ ما يرجع الا اخر الليول
تركي ابتسم من الخاطر بس حول ابتسامته لعصبيه مصطنعه وبسهوله قدر يمثلها : لا تتعدى حدودك
يزيد : اسفين استاذ تركي ووقف : والمطلوب مني بيجي في الوقت المحدد تامرني شي ثاني
تركي استانس طول عمره يحب يقود اللي حوله يحب يمشي كلمته ولا يحب احد يكسرها واذا قال فعل وهذا الشي يعجبه ويخليه شخص ثاااااااني يتلذذ بهالشعور عشان كذا يمكن اغلب وقته بالشغل : سلامتك
بعد ماطلع اخوه سند راسه عندي من هاللحظه من الساعه 12 الظهر الى بكره وقـــــت واحس اني ضايع وش اسوي وش اقضيه فيه بعد المغرب بكون عندها والعشا برجع عند امي والعصر بطلع مع ربعي واشوف وش عندهم والحين باروح للبيت انوم
فتح باب الاداره وقف له الموجودين
السكرتير : نعم استاذ تامر على شي
تركي ابتسم له : ريح يا اخوك انا طالع وكل الشغل خلص وبين يدينك الساعه وحده يعني بعد ساعه اطلعوا من الدوام الكل طيب اليوم خذوه اجازه طيب وما عندي أي خلاف وكل اليوم تاخروا لا تسوون لهم شي واللي ما جو لا تنقصونهم الضعف لا نقصوهم خفيف بس طيب وعلى فكره انت معزوم على يوم زواجي انت والاهل وبكره البطاقه تكون عندك طيب ويالله انا اترخص ولا تنسى اللي وصيتك عليه طيب
السكرتير ابتسم اول مره في حياته يحس ان تركي انسان مو جماد : ان شاء الله طال عمرك ومشكور يا جعل عمرك طويل انت تامر امر وكل اللي قلته على عيني وراسي
تركي : يالله اجل فمان الله
السكرتير : فمان الكريم (( طلع وبلغ الكل الكلام كله وهو متشقق والكل فرحوا له طول عمره جامد بالحيل بس مضبوط ولا يعاقب الا عند الغلط بس ورفعت له الايادي تدعي له عسى السعــــــــاده فاله وعساه دوم فرحان *_^ الدنيا مصالح ))








@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





















تبسمت في وجهه وهو يقول لها وش صار عليه امس وهو فرحان ومستانس وتوه راجع من المدرسه
: ههههههههه يا الغبي وش قلت له
.................: قلت له والله ما اعيدها واخر مره قام الغبي صدق ومشاها لي
..........:: يا ويلك يا مويف لو عدتها
قاطعها بعصبيه : الحين صرت اطول منك يالقزمى وتقولين لي نويف ترى والله ما يحصل لك خير
ضحكت بقوه : ههههههههههههه ههههههههههههه اآآآآآآآآآآي بطني آآآآآآآآآه هههههههههههههههههههههههههه
فتحت الباب بقوه وهي ترمي شنطتها : ضحكوني معكم انسه شيخه
شيخه : لاااااا والله داخله مدرعمه ولا كان في البيت واحد تتغطين منه لا وجايبه الشنطه بعد وش تبين انتي
شموخ : هذا جزاتي جايبه الشنطه اقول البنت تعبانه وغايبه باعلمها وش اخذنا مالت عليك صدق من قال اعمل خير تلقى شر
شيخه : هههههههه اسفين حقك علينا طيب يالله انا واقفه بالقوه وهذا جاي يزود علي ويضحكني وانا بطني موجعني
شموخ قالت بدلع : وش فيك يا عومري
شيخه مالت عليها بكتفها وقالت بدلع غير مقصود : تعبااااااااانه حدي
نايف : اوووووووووووووووف اروح صحن بيض هذا الدلع لاقالوا دلع مو شموخ
شموخ : من وين تعلمتيها خلينا نتعلم
شيخه التفتت لها بغرور : يا اختـــــــي طبيعه أي تعلم أي كلاااااام
شموخ طقتها : ايه كثـــــــــــــــري منها
شيخه رفرفت برموشها قدام شموخ : تراني تعبانه جد وقلبي موجعني لا تزيدين علي
ناييف : لا والله تعالي بحضني يا حبيبتي يخــــــســـــى التعب على ذا الدلع
شيخه وهي تطالع لشموخ : جد والله لايق علي احس اني سخيفه وما عندي سالفه
شموخ : صرااااااااااحه ابدعتي يا بنت محمد
شيخه من بعيد : اموااااااااح خايفه ابوسك صدق وتتعادين
نايف بهبال مراهقين : تعالي بوسيني انا عادي اتعب والله عادي
شيخه كملت المسرحيه على اخوها بدلع لايق على صوتها التعبان : لا يا عيوني اخاف تتعب وانا حدي تعبانه
نايف وقف : يلــــــــعن ابو الدلع اللي كذا يا شيخ اروووووح ملح انا هذا الدلع لا قالوا دلع مو اصطناعي ياختي حبتيــــن
شيخه : ههههههههه الله يرجك يا الخبل
نايف : ههههههه اقول تدلعي لا اكفخك فيذا
شيخه : خير ان شاء الله غصب اهو ولا حلاوه
نايف : ايه غصب واحلــــــــى من الحلاوه بعد
شيخه جابت شنطتها وعطتها لشموخ : حليــــــــها عني تكفين والله تعبانه مره
شموخ : اقول ضفي وجهك انتي وشنطتك معك
نايف وقف وقال : وانا ولد ابوي حليها لا الينك فيذا بالنعله
شموخ : هاهاهاها تراني بحلها على اسلوبك هذا تحلــــــــــم نجوم السما اقرب لك انت واختك
شيخه : طلبتك تحلينها انا كح بروح انوم عن اذنكم وقامت والتفتت لها :واذا بتتتعبك عادي خليها احلها لما اقوم وراحت
شموخ رحمتها وخذت شنطتها ونزلت بها تحت و تسدحت في الصاله لما قالت ربي الله ولقت لها الجلسه اللي تناسبها وقعدت وتعدلت بمجرد دخول اخوها
زياد : الســــــــــــلام عليكم
شموخ وهي منحاسه داخل الدفاتر والاقلام : وعليكم السلام
زياد : وين امي وابوي
شموخ وهي تطالع الاوراق : نايمين وشادي فوق عند نايف يلعبون بلايتيشن وعبدالله ماادري عنه
زياد ابتسم على الاخبار اخته هذي كل العلوم عندها : اهااااا ريحتيني والله (( شافها ما ردت عليه انسدح وشغل التلفزيون وجلس يطالع بس قطع عليه متابعته سؤال اخته ))
شموخ : زياد متى بتسافر
زياد طالعها : لما تخلص الاجازه عندي
شموخ : اهااااااا
زياد طالعها باهتمام غريبه بالعاده ما تسال عنه ولا تدري : ليه تسالين
شموخ طالعته وهي تحط القلم بطرف فمها :لا بس اسال ابي اشوف متى بتروح شيخه
زياد طالعها بعيون متفاجاه : ومن قالك ان شيخه بتروح معي
شموخ بفرح : يعني بتقعد ماهي برايحه
زياد طالعها بشك : ليه من قالك انها بتروح
شموخ : ماادري بس بما ان زواجكم مافيه احد يعني عائلي قلت بامكانكم أي وقت تسوونه وتاخذها معك بس الحمدلله
زياد قال بنذاله : ماادري يمكن اخذها معي
شموخ : لا تقوووووووووووووول
زياد طالعها والسالفه شدته حتى قصر على الصوت : اقول يمكن انا
شموخ : ياااااااااااارب ماتاخذها قول امين
زياد طلعت عيونه : وليه ان شاء الله
شموخ : وليه تاخذها من بيقعد معي الحين وهي اللي موسعه صدري
زياد : مثل اول عايدي
شموخ : لا اول ما عندي الا شدوي وشدوي ما عنده الا انا لاااااااااا الحين فيه نايف وعبدالله
زياد : خلاص رحمتك بفكر شوي (( وطالعها كيف تحل بتركيز )) وش عندها شموخ تحل واجباتها الظهر
شموخ : لا هذي حقت شيوخ مو لي
زياد (( عصب اختي شغاله عندها )) :: وليه تحلين لها ان شاء الله يالبقره ولا ماكله عقلك
شموخ طالعته بعيون عتبانه : حرااااااام عليك ما تدري عن حال زوجتك وانت معها بنفس البيت يا حرااااااام من امس وفيها حمى تعبانه ودها ابوي للمستشفى وعطونا لها عذر طبي تغيب بكره وغابت وانا رحت للمدرسه ويوم جيت لقيتها على حالها تعبانه قلت لها حلي واجباتك قالت مااقدر اذا بتتعبك لاتحلينها واذا عادي سوي خير ... رحمتها ياعمري وقلت اسوي فيها خير واحل عنها ولا انت ولا دااااااااري عن هوى دارها يا قلبي عليها بس
زياد (( تقول اخته هالكلام وطايره عيونه كل هذا وهو ما عرف عنها ولااااااشي ولو ان اخته ما قالت له كان ماعرف رحمها من قلــــــب بس ما زال في قلبه كره لها ويمكن الكره يغلب العطف والرحمه )) قال لاخته : يا عيـــــــــــــــني اشوف الانيه خذت مكاني
شموخ : كل شخــــــــص وله مكانته ما تتغير الا اذا هو شاك بنفسه فهذا شي راجع له
زياد : ههههههه والله وعرفنا نرد انسه شموخ هانم
شموخ : بليز زيود خلني احل لها ترى حدي مركزه لا اغلط ثم تحوسني هي
سكت زياد احترام لرغبة اخته بس فضوله ما سكت قرب من عند اخته وهي مشغوله بالحل ولا اهتمت له مد يده ولقط دفتر واحد من الدفاتر الموجوده هنا ومتناثره قدام شموخ طالع لغلاف الدفتر وكان عباره عن سلة ورود حمراء فتح اول ورقه ولقى فيها

شيخه بنت محمد الـ ××××
رياضيات
ابتسم يالله يا قدم هالماده اللي تدرسها هالبنت هذي اخر سنه دراسيه لها وتخلص عاد هههه يا حليلك يا د. زياد زوجتك المصون ما زالت بيبي طفله تدرس وانت تخرجت من الجامعه والحين هذي اخر سنه لك طب عيون يالله يعطيني طولة البال لانـــــــي اذا استمريت على هالحال مستحــــــــيل اكمل معها وانا اصلا مغصوب عليها يااااااالله ترزقني طولة البال
وفتح الدفتر وخذ قلم وفتح على اخر صفحه طبعا بعد ما تفرج على خطهااااااا .... ومن غير ما يحس باللي يسويه كتب


عند قبره تراني حاجز لي محلي --- ادفنوني وغطوني بتالي ترابه

وكانت على باله وهو يكتب هالكلمات بس مو شيخه كانت في باااااله محبوبته اللي فارقها بس ما ماتت فارقها وخلاها بالغربه .... تصارعها وحيده ما يدري لو قالها باللي صاير له الحين وش بتكون ردة فعلها .. ولو تدري عن شيخه وش يتسوي اااااااااه يا قلبي تعبت وانت تفكر سكر الدفتر ورماه على الارض وقام ,,,,, وطلع من البيت بكبره الي حسه على كبره صغير ويخنقه





@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




















مسك الجوال متردد ما يجري اللي يسويه صح ولا خطا بــــــس خلاص ما بقى على زواجهم شي ولازم يتفاهم معها ولا يحاول يمنع الحواجز اللي ممكن تصير بينهم ضغط على الارقام وهو يفكر وحطه على اذنه بطريقة تلقائبه من غير استيعاب للي يسويه
سمع صوت هادئ وناعم : آلـو ..
سعود طالع للجوال مره ثانيه انا دقيت ايه انا دقيت :: الووووو
............ سمع صوت حسه مسالم وماله في الدنيا نصيب :: السلام عليكم ...
سعود : وعليكم السلام هلا وش اخباركم وش علومكم
........... قالت بحذر : الحمدلله ... بس مين معي
سعود : انتـــي ريوف ولا سحر ؟؟؟ وسكـــــت
........ :: عفوا مين معي بالاول
سعود : ولد عمك انتي سحر
....... قالت بربكه : ا.. اااا ...ايــ أيــه
سعود : هلا سحر وش اخبارك ؟؟
سحر : الحـ حمـدلله
سعود : وش اخبار عمي وريوف ان شاء الله تمام
سحر قالت بصوت خجول : الحمدلله على كل حال (( ولما شافته طول ما حكى قالت له )) :: ابوي ماهو موجود
سعود تعمد يحرجها : بس انا ماابي ابوك ابيك انتي
سحر انخررررررررست من جراته : ...
سعود : يا سحر ممكن اتكلم معك بشوي جرأه وابي رايك بكل اللي اقوله
جلست على الارض بعد ما كانت واقفه : تفضل
ابتسم على ادبها : سحر انتي عارفه ظروفي وعارفه زين اني عايش عند جدي و هو كل دنيتي
سحر تشاركه الحديث : ايه
سعود كمل : و محمد وبتتعرفين عليه اذا جيتي في بيتك (( حست نفسها ضاايعه لما قال لها هالكلمه )) انتي معي
سحر قالت بغير انتباه : ها ايه ايه معك
سعود : طيب وانتي عارفه بطبيعة شغلي اللي احيانا اقعد بالايام مااجي
سحر (( بالايااااام مو معقول عاد )) :: عادي
سعود : ههههه الله يهديك وش عادي انتي كنتي عارفه ولا لا
سحر (( ياربيه وش اقول )) : لا
سعود : وكيف وافقتي
سحر (( وش اقول باسكت احسن )) :.......
سعود : ماتبين تتكلمين مو مشكله بس كيف يعني انا مستغرب وبس
سحر : سعود ابوي جاء يالله كلمني وقت ثاني طيب
سعود (( ههه اول مره تنطق اسمي )) :: عادي يعني ولا ايش
سحر : دق علي بعدين باي وسكررررت في وجهه (( بالنسبه له عاديتقبل الامر ))
ياربيـــــــــــــه انا وش سويت لا ابوي جاء ولا هم يحزنون بس ماابي اكلمه مزاااااااااجي يا رب انك تستر علي وتهديني وترشدني على ما تحب وترضــــــى وسكتت بمجرد شافت ابوها يدخل جد لداخل البيت








 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها

:::::



@@@*****************************@@@


*** ~~ جيتك من الشوق والاشواق ذباحهـ ~~ ***

@@@******************************@@@















(( ~*~* من راح بكيفهـ خل كيفهـ يجيبهـ *~*~ ))








ياربيـــــــــــــه انا وش سويت لا ابوي جاء ولا هم يحزنون بس ماابي اكلمه مزاااااااااجي يا رب انك تستر علي وتهديني وترشدني على ما تحب وترضــــــى وسكتت بمجرد شافت ابوها يدخل جد لداخل البيت



سحر تفكــــــــــــــــــر :::::::::::::::

(( يا ربيه اللي سويته صح ولا خطا يا رب كان اللي سويته خطا سامحني ياربيـــــــــــه انا كذبت عليه من بذاية الطريق لا ما كذبت انا كنت عارفه انه يطول في شغله بس مو للدرجه هذي انه يقعد بالايام انا لازم اتفاهم معه على كل شي بس مو الحين بعد الزواج يعني بعد ما يمر علي ايام واتعود عليه بعد كذا نفكر سوا وشلون بنتعايش على حياته ..))
ومشت كل حاجه على كلامها ... ونسته مع مجرد دخولها لغرفتها









@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@














(( ~*~* هذيـ الدنيآ ولازم نسايــــــــــــــــرهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ *~*~ ))






















... : ما ابي يالله غصـــــــــــــــب هو تراه بكيفي يعني اذا كنتي ناسيه
..........:: والله ابي مصلحتك يا بنت زوجك دراهمه واجده
...........:: طيب عنده فلوس بس تراها ما بعد امطرت علي وانا للحين مااظمن اكمل معه ولا لا يعني خليني ادخر فلوسي لليوم الاسود ولا أيـــــــــــــش مسيو سوسن ..
سوسن :: خلاص ذليتينا ما صارت كلمه .. ريوف طالعي وش يسوي سواقك
ريوف وهي ترفع قطعة الحرير بين يدينها : وش يسوي يعني
سوسن : قاعد ويسولف مع واحد وهالواحد اظ اني قد شفته في سوق الذهب .. وووو .. على ما اظن .. لحظه معه واحد وو ... ريووووووووووووووف هذاااا ..اااا
ريوف ولا همها : اقول انثبري .. واذا بتتكلمين يا الطرما انطقي وخلصينا
سوسن : ريوف هذا ... شوفي شوفيه يمكن انا مشبهه
ريوف وطالعتها : مين يعني سعد اخوك مثلا
سوسن : لاااااااااااااا (( ومسكت ذقنها واشرت على المكان اللي فيه يوسف والرجال اللي يسلم عليه
ريوف شهقت : اهـــــــــــــــــــــــــــــــــئ هذا وش جابه هنا ..
سوسن : صح علي يعني هذا هو
ريوف : أيــــــــه (( ورمت القطعه اللي في يددها ومسكت يد سوسن )) خلينا نطلع ونروح
سوسن : وين نطلع نروح ؟؟
ريوف وتسحبها : أي مكان بس نبعد شوي عن الانظار .......
سوسن : يالله
(( وهم طالعين سوسن ما شالت عيونها من الرجال اللي مع يوسف وتقزززززززززززززه قززز ))
ريوف : اووووووووف تعالي مقعد هنا لما يجي الاطخم ونشوف اخرتها معه ..
سوسن وتقز : آآآآآآآآآخ يا قلــــــــــــــــــــبي وش هالزين بس وش هالرزه انا لو مكانك ادوووووووووووووووووخ
ريوف وهي تكش عليها : وووووووووووووووووع مالت عليك انا كنت اطمح يا احلــى من كذا
سوسن طالعتها بكشره : احلفـــــــــي بس انتي وين بتلاقين احسن من كذا والله كنت احسبه اشين من كذا بس من شفته وانا اشك في ذوووووووووووقك بس ما اقول الا الله يوفقك
ريوف وهي تطالع له من زجاج السوق الشفاف : مع تريكي ما اظن به توفيق .. (( وراحت داخل
سوسن قربت لها : حررررررررررررررام عليك مال وجمال ودلال وش يدريك خاف بعد يدلعك ويعيشك عيشه ماعمرك حلمتي فيها من شكله باين انه ذوووووووووووووق
ريوف وخرت عيونها عن سوسن : ما انكر انه رزه وكشخه بس ياليته شين ويخوف لا عاد يعني وسط وفيه اخلاق
سوسن طالعتها : وانتي وش عرفك يعني يمكن لما تعيشون تحت سقف واحد يطلع احسن وتتغير الصوره اللي انت راسمتها له ويمكن بعد يكون هو يعني يغير الصوره بتعتك ويعني تعيشون مع بعض
ريوف : هههههههههه يا حليلك رومنسيه بزياده في زمن ما فيه رجال كذا تحت المواصفات اللي انتي سردتيها انتي ماتعرفين تركي كثر ما اعرفه انا انسان نذل وحقود ووقح طبعا هذا وانا ما اعرفه كيف لا عرفته واسكت بعدين تراك سديتي نفسي الحين لا اطلع من الشوق واخليه لك انتي وياه ...........
سوسن هزت راسها باسف وسكتت وهي عارفه ان ريوف الحين قافله معهااا ..
___ وبعد دقايق ____
دخل يوسف : طويلة العمر ... (( شافها ما عطته وجه وتفشل قال)) خلصتوا ولا لا ..
سوسن طالعت ريوف اللي كلش مو معهم والتفتت ليوسف بس المصيبه انه ما كان واقف لوحده كان واقف ومعه المصيبه واخو المصيبه بكبرهااااااااااا كلهم هنا
(( ما عرفت وش اسوي قمت ابلع ريقي كم مره وانا اطالع ريوف اللي مومعهم قربت من عندها ونغزتها في جنبها ))
ريوف طالعت سوسن : آآآآآآآآآآآآآآآآآآي ووجع ان شاء الله اوجعتيني ما تشوفين عمــى وش تبين
سوسن سكتت وماقالت لها شي واللي سوته قعدت ترمش بعيونها بس ما فهمت ريوف عليها بس صحاها صوته
...............:: مسااااااااااء الخير
بلعت ريقي مره ومرتين وانا اتشجع واتذكر كلامه معي التفتت له وطالعت فيه من فوق لتحت باستهزاء :: مساااااء النور


(( تركي ))
فشلتني هي ونظراتها والمصيبــــــــــــــه ان يزيد معي يعني لو انا لحالي عادي اقدر اتصرف بس بنظراتها هذي ما كان في وسعي الا اني سويت ومن غير وعـــــــــــــي مني .. قربت عندها
تركــي :: وش اخبارك ..؟؟
ريوف بلمت وطالعت فيه وش علته بس اكيد عشان اخوه بس والله مااعدها له قالت بصوت عالي:: ماني بخير
تركي (( حسبي الله علي بليسك )) :: وليه ان شاء الله
ريوف طالعته بتحدي وقلت بصوت عالي و ماادري من وين جتني الشجاعه عشان اقولها :: عشاني شفتك (( وسحبت نفسي من هالمعركه وشلت الاكياس اللي معي مع اني كنت ناويه اخلي يوسف يشيلها بس اللي اقدر اقوله اني صابتني رعشه ومشيت يمكن اخفف منهاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ))
تركي (( الله ياخذك قولي امين ان شاء الله وش اقول ليزيد اللي باين من عيونه انه منصدم والحين مشت من عندي مقفيه معطتني مقفااااااااااااااها بس وربي لاندمك على هالحركه بالذات ندم عمرك ما شفتيه ولا عرفتيه تقدمت من يزيد ))
تركي بمزح خفيف ويمكن لاول مره بالنسبه ليزيد بس ما كان يعرف وش يقول : يقطع بنات حواء لين زعلوا
يزيد ابتسمت من الخاطر بس حبيت اسوي نفسي منصدم وانا جد منصدم من اسلوبها مع تركي معقوله يكون تركي يحبها عشان كذا مشاها (( اذكر مره سهام بس يوم رفعت عليه صوتها واحنا في السوق عطاهاكف ومشى وما عبرها ولا كأنه سوى شي وهذي ترد عليه وغير كذا رافعه صوتها ولاااااااا ردها زي وجهاا )):: وش فيها الاخت؟؟!!!
تركي ابتسم مجامله :: زعلانه مني
يزيد وانا امثل دور المنصدم :: طيب وليه زعلانه
تركي : مع انه اسرار بس ما عليش عشاني من زمان ما رحت لهم وطولت عليها يعني كذا الله يقطع شر هالبنات
يزيد طالعت مو مصدق ان اللي قدامي تركي ابدااااااااااااااااااا :: ايش
تركي طالعني وهو كاره نفسه :: اللي سمعته
يزيد انا ماابتسمت انا فطست من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد يا تركي ههههههههههه من جد هذا وهي ما بعد تزوجتوا ههههههههه الله يرجك ههههه و(( ابتسمت )) وقل بصوت مصري :: يأطع الحوب شو بيزل
(( يقطـــــــع الحب شو بيذل ))
تركي ابتسمت اجامله وانا اللي عمري ما جاملت احد طذبت وانا اللي عمري ما كذبت واصطنعت عذر فااااااااااااااشل وانا اللي اول مره افشل مو غرور لا متعجب من حالتي واعوذ بالله من كلمة انا يعني مستغرب من حالي هذي اول مره يعني اصير في موقف مثل كذا كرهتهــــــــــــــــــــــــــــــا في هاللحظه كره عمري ما كرهت احد كثرها ولا عمري ما كرهت احد بهالكثر كرهتها وانا اللي اخترتها كرهتها وانا اللي ما بعد اجتمعم فيها (( مشيت وركبت السياره )) اكرهاهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا كررررررررررررره (( شغلت السياره وانا ما في بالي غير هالكلمه تدور في بالي ))
>>>>> اكرهــــــــــــــــــــــــــــــــــا اكررررررررررررررررررررررررررررررررررها <<<


















@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





(( ~*~* منت فاهمـ يا اغلـى من مر بالعيونـ *~*~ ))



















(( عصــــــــــــــــــــرية يوم الاحد ))
(( في الدمام ... الساعه 4 تماماااااااااااااااا عصراااا ))
(( بيت الخال عمر الدور الفوقي ))



... متكي وحاط يده على راسه ويفكر في الدنيا وهمومها اللي ما تخلي احد في حاله قاطعه صوتين في وقت واحد
الصوت الاول كان صوت شيخه وهي تقوله :: يا الاخو وين وصلت
اما الصوت الثاني كان نغمة نوكيا العاديه ...
رفع عبدالله راسه واشر لها لحظه شوي وهو يطلع جواله من جيبه وابتسم لما شافالمتصل وتعدل في جلسته ,,,
عبدالله وهو يطالع شيخه وهو مبتسم : هلا هلا بالنسيب
زياد : ههههههههههه ترى ما بعد صرت توني لا تكبرني
عبدالله : ههههههه المهم انك قريبا بتدخل القفص الذهبي ,,, (( وما زال يطالع لشيخه اللي بعدت نظرها عن اخوها
زياد : ما عليناااا االمهم وش كنت ابي منك ؟؟ اممممممممم ايه صح شف اتفقت انا وخالي اليوم نطلع
عبدالله وهو يطالع الساعه : في نص الاسبوع عاد وفي هالوقت لا تقول انت اللي طالب هالطلعه
زياد : وليه تسال
عبدالله : ايه يا حلو انت فاضي ولا عندك شغله وانا اشتغل واختي تدرس واخوي يدرس
زياد وهو متوهق : وهذي شموخ تدرس وهي اللي طالبه الرحله تقول تغير جو لشيخه
عبدالله : بشاورهم طيب
زياد : زين لا تقفل شاور امك بسرعه ورد لي خبر لان ابوي عندي
عبدالله : طيب طيب (( ولف لشيخه اللي ماسكه رمونت التفلزيون وتغير ناداها )) شيخه
شيخه طالعته : لبيه
عبدالله : لبيتي في منى روحي نادي لي امي
شيخه بلقافه : ليه وش تبي فيها
عبدالله : مو بانا اللي ابيها النسيب اللي يبيها ولا تكلمينه انتي عنها
شيخه بتوهق طمرت :: هاااه لا لا لا امـ بنادي امي (( وراحت ركض اللي طررراااااااااخ
عبدالله طالعها بحذر وبعد السماعه عن اذنه : بسم الله عليك جاك شي
شيخه وقفت : آآآآآآآآآآآآآي لا لا ما في شي بس اوجعني شوي
عبدالله : سميتي
شيخه : بسم الله طيب بروح انادي امي تبي شي
عبدالله : ههههه بسم الله عليك من ذكرته وانتي طايحه اجل وشلون لين حطيت سبيكر
شيخه : اقول بروح انادي امي احسن لي
عبدالله ضحك وهو يشوفها تروح وهو يقول لزياد : معي انت ولا مع اهلك
زياد تورط : معكم الاثنين
عبدالله : ههههههه طيب وش كانو يقولون (( وهو ناوي عليهم نيه
زياد : اقول اعقل بس
عبدالله : ههههههههه شفت انك معنا واطمنك تراها بخير ما جاها شي
زياد : طيب الحمدلله على سلامتها زين ما انكسرت وبدل ما نروح نتمشى ولا شي نروح بها المستشفى
عبدالله بمزح : ومن قال انا بروح بها وانت يالنسيب وش موقعك من الاعراب ترى موقعك زوج على فكره
زياد : ههه وانت اخو والاخ اقرب لها
عبدالله : هههههههههه لا الاخ غير الزوج الزوج يقدر يشيلها بين احضانه بس الاخو في الحالات الضروريه فقط
عند زياد (( احمر وجهه الاخو يستحي وعند اهله جالس وهذا متكي وماخذ راحته في السوالف )) :: احم احم
عبدالله : وش فيك تنحنح
زياد : لا يبه ما ردوا علي ..... راحت تشاور امها .......... ان شاء الله بقول لهم ..(( بهمس )) ترى ابوي عندي
عبدالله : هههههههههه عشان كذا صاير مؤدب .. هاه يمه وش قلتوا
نوره :: لا انا ما فيني حيل خذ معك نايف وشيوخ وروحو سوى (( وقال عبدالله الكلام لزياد وزياد لابوه
زياد : تم يا عبدالله بعد شوي نكون برا انا واهلي وانت واهلك
عبدالله : طيب نسوي شي ولا لا ...
زياد : لا ماله داعي كل شي بنشتريه من برا اوكي
عبدالله : ان شاء الله يالله فمان الله
زياد : باااااااي (( وسكر



((( موعد الطلعه .................
شموخ تنادي :: شيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــخه تعالي ما صارت طلعه ذي بياذن العشا وانتي ما جيتي
شيخه وهي تنزل بسرعه من الدرج : لاااااااااااه احلفي بس الحين انا اللي ماخرتكم
شموخ : ايه حضرتك انتي وزوجك وحده ترتب دروسها والثاني يتروش عشنا وشفنا
شادي من عند الباب : انتــــــــــــــــــم وش رايكم نروح ونخليكم
شموخ وهي تنزل نقابها : ياولد الحلال كله من شيخه والا انا داخله اناديها
شادي بتافف : من هنا اهي ومن هناك زوجها الله يعينهم بااااااااااااااااردين (( وطالعها )) اوووف منكم
شيخه طالعتها :: اقول اسكت بس انتم احمدوا ربكم انا بنروح معكم قبل لا نبطل وما عاد تشمون طاري الطلعه
شادي : عااااااااادي يا عمري انا طالع طالع معك ولا بدونك
شموخ : لاااااااا والله وانا الضحيه اقول امشوا قبل ما يبطلونها من جد (( ودفت شيخه ..


(( ركبوا الجمس العائلي على قولت شموخ
>> قدام عبدالله وزياد + بعدهم نايف وشادي + بعدهم شيخه وشموخ
شموخ بتافف وهي تركب ورا : وشوله المشاوير كان ركبنا معهم ماحنا بماكلينهم
شيخه :: آآآآآآخ راسي وخري ساعه تمشين
شموخ بصراخ : وجع ابعدي لا تدفين تراك اوجعتيني
شيخه بصوت هادئ : لا يالبرئيه امشــــــــي وجع واقفه (( ودفتها ))
شموخ : والله لا وريك يالدوبا لاتتتتتتتتتتتتتتتتتتدفين هين هين (( وطاحت ))
شادي ونايف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه + مع زياد وعبدالله
شيخه وقفت لا اهي اللي جلست ولا اللي خلها تجلس : وخري وجعوه يالتبنه
شموخ وهو معصبه :: والله ما اوخر انقلعي اركبي قدام مع زوجك وخلي عبود يركب ورى مع الشباب
شيخه استحت وقالت بصوت خجلان بالذات ان الكل سكت ينتظر ردها : وخري بس يا قليلة الادب
زياد (( نزل راسه بحيا من الشباب اللي قاموا يطالعونه بس مجرد سمع شموخ تقول ::
شموخ :: ههههههه استحيتي اقول ضفي وجهك من هنا والله ما تجلسين وهذا انا حالفه
زياد : شموخ وخري خلي البنت تركب ترى اخرتونا ما صارت
شموخ ببرود : والله انا حلفت ما تركب ...
زياد بعصبيه : يعني وين تبينها تركب مثلا في حضني ....
وما صدقوا خبـــــــــــــر الكل ــ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
عبدالله وطالع لورى وهو راحم حال اخته : شموخ خليها تجلس وش فيك انتي
شموخ : اجل تدفني واسكت لها هي اللي جنت على عمرها انا ماني قاعده اصوم ثلاث ايام عشانها دورو لها مكان
... وبعد لحظات من العناد ما بين شموخ اللي منسدحه وما بين زياد المعصب وتداخلات عبدالله وابتسامات وعليقات نايف وشادي ......
شيخه نزلت من السياره ووقفت عند الباب : خلااااااااااااااااص ما عاد ابي اروح اشبعي بالروحه
عبدالله على طول نزل : شيوخ حبيبتي خلاص تعالي اركبي مكاني
شيخه طالعته بعيون واصلتها الدمعه : وانت وين تروح (( وبهمس )) لا بعد تبيني اقعد جنبه عشان يكمل الفلم
عبدالله ابتسم مجرد سمع الهمسه وقال :: اسمعي انا باشيل التكايه اللي بيني وبين زياد وباجلس جنبه واجلسي جنبي هاه
شيخه طالعت شموخ بعيون كلها تهديد وعيد وزعل وبعدها طالعت عبدالله : طيب بس عشاني ابغى اروح ترى
عبدالله : هههه طيب وركب وبعد التكايه وجلس وخلا اخته تجلس جنبه :: حياااااااااك تو ما نور المكان
شيخه سكتت ونزلت راسها قبل ما تسمع شادي ....
شادي : تلاقيها تقول بداخلها منوووور بوجود زياد (( وعطى كف بكف في يد نايف )) هههههههههههههههههههه
نايف : ههههههههههههههه حلوه وربي حلوه عيدوها
شموخ : هههههههههههههههههه حلوه (( وتقلد صوت شيخه وتقلدها ومنزله راسها )) منور بوجود زياد
نايف طالعها :: هه لو تموتين ما تجين مثل اختي يع والله انتي وعه ما فيك من الحلا شي يا حلو اختي لا قامت تتدلع
شموخ نفخت ريشها : اصلاااااااااا انت لو تموت قدامي ما تدعلت عندك مالت عليك من انت عشان اتدلع عندك واصلا انت ما تستاهل ولا تقــــــــــــــــــدر الدلع ومالت عليك انت واختك
زياد يطالعهم من مراية السياره وينقل نظره ما بينهم وبين الطريق وبين يدينها اللي تفركهم في بعض من الحيا
زياد : اقول وين تبون نروح ؟؟
شموخ : أي شي
شادي : الكورنيش مو نايف
نايف : ايه الكورنيش صوتين للكورنيش
زياد : وشموخ وش قلتي
شموخ : ابي منتزه ما ابي كورنيش ابي ملاهي أي شي بس غير الكونيش
زياد (( ومن وقف عند الاشاره رفع اصابعه وهو ياشر )) :: صوتين للكورنيش وصوت للمنتزه وانتم
عبدالله : انا والله طفشت من الكورنيش ابي منتزه
زياد : اوكي صوتين للكورنيش وصوتين للمنتزه ...
شموخ قاطعته : وانت وش تختار
زياد : ما عندي مانع أي شي كلهم نااااااااااااااااااااااايس
شموخ :: خلاص اجل وين نروح
زياد :: لحظه باقي صوت نشوف وين نروح (( طالعها )) هاه شيخه وين تبين تروحين
شموخ : شيوووووووووووووخ يا بعد عمري قولي منتزه تكفين
شادي : لاااااااااااااااااااااااااااااا لا تقولين ترى طفش هناك والله
نايف : لا تختارين شموخ وهي من تو تتطنز عليك
(( وبدت المشاجراااااااااااااااااااات حتى اعلنت الاشاره انطلاقها من جديد ))
زياد بصوت معتدل يهديهم : بــــــــــــــــس هاه شيخه وين
طالعت عبدالله وقالت بصوت اشبه للهمس وكانها ما تبغى زياد يسمعها : عبدالله وين تبي تروح
عبدالله : عادي المكان اللي انتي تبينه
شيخه : لا انت وش اخترت
عبدالله طالعها وقال بهمس :: اللي ماخذ عقلك (( ورفع صوته )) :: المنتزه
شيخه انطرمت ما عاد عرفت وش تقول اخيرااااااا نطقت : أي شي
زياد : طيب أي شي ..... والله وتوهقناااااااااااااااااااااااااا طيب انا بختار بدالها واختار الكورنيش (( متعمد
شموخ باااااسف : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا خلاص شيوخ مزاعلتك اسبوع
نايف: كفووووووووووو والله زياد كفو هذا العشم فيك
شادي : يا عينــــــــــــــــي بس من البدايه اخترت وفكيتنا
تضايق عبدالله : لا والله طفشت منه
زياد : تم التصويت وبكذا ننهي المشكله ........ (( وبعد ثواني
قالت بصوت متوسط وهادئ : انا ابي اروح المنتزه
نايف وشادي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شموخ : يس يس يس ايوه صاحبتك يا عيون شموخ انتي
عبدالله طالعها : ههههههههههه وش السالفه
زياد : لا كذاااااااا ما يصير خلاص انا رحت من عند الكورنيش
عبدالله : ماااااااااافيه خلاص تم التصويت فكرت طيب اهي وما حبت الكورنيش
شموخ : بليـــــــــــــــز زياد
شادي : لا خلااااااااااص كان ما تكلمت احسن حدنا وصلنا
نايف : ايه والله توها تستوعب
شموخ : ما علينا اهم شي نطقت
شيخه باصرار :: أيــــــــه ما ابي الكورنيش ابي منتزه
زياد طالعها وهو شاق الحلق :: ههههههه لا يا عيوني شوفي خلاص وصلنا اصلا من البدايه انا كنت رايح للكورنيش
شيخه : ماعلينا ...
شموخ : ايه والله ما علينا
عبدالله : زيووووود يا اخوك لازم تغير يا اخي انا ما نبي الكورنيش
(( وخلاااااااااااااااااااااص وهو يدور موقف ونايف وشادي سكتوا واثقين الاخوان ))

شموخ بلقافه جازت وصلحت واستانس عليها زياد : طيـــــــــــــــب عشان خاطر هاللي جنبك راكبه ومتعنيه لا تكسفها
زياد التفت لها وقال بصوت عالي : وانا اقدر اكسفهااااااااااااااااااااا وهذي لعيون شيخه (( ولف بالسياره راجع من الطريق نفسه ... والكل منصـــــــــــــــــدم من الحركه حتى زياد نفسه .... والاكثر شيخه فاتحه عيونها على كبرها صحاهم صوت نايف لما صرخ
نايف بصراخ : ياعيـــــــــــــــــــــــــــــــــني يا اخوي ترانا مو وقت تبين لنا وش كثر تحبها ترى خلاص انا حدي متشفق وابي الكورنيــــــــــــــــــش وما علي منك يا شيوخ
شادي : والله حاله يوم وصلنا اخس وش هاللحظ عليكم وانتي (( والتفت على شموخ )) وش خلاك تنطقين
شموخ رفعت عيونها للسما : كذااااااااااا من ربي جاني الهام وقالي قولي كذاا وقلته
نايف يتحلطم :: وتونا نشوف هالحب اللي توه يظهر في ذا المواقف ولا ذا الالهام جاي في وقت ماهو بوقته
شموخ : ههههههههههههه موتو حررررررررررررررررررررررررررررررررره
نايف : خساااااااااااااااااره وربي خساااااااااااااااااااااره حرام عليك يا شيوخ والله حرام
عبدالله : كفوو شموخ جبتيها عالجرح
شموخ باحساس الاخوه : هههههههه حلوه وفي وقتها احلى

(( وبس وقفوا عند المنتزه الـ @@@ المطلوب من قبل شموخ الكل نزل

زياد يشكي حاله لنايف وشادي : شفتوا عاد كيف جابوا راسي .............. والله انا ما ابي المنتزه بس عاد ربي كاتبه
نايف كشر في وجهه : لا والله احلف بس انت والله ماادري من الي جاب راسك شموخ ولا خيتي
شادي ويضرب يدينه باستهتار : هه يا حسررررررررررره من متى هالحب ...
زياد بكذب وبنفس الوقت حالميه : من اللحظه اللي تملكت فيهااا
شموخ : اخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس وش هالحب الله يعطينا
شيخه استحت ووخرت بعيونها لبعيد وهي حاسه ان فيه خطا في المساله
زياد بعد فتره : يالله انزلوا ولا عاجبتكم السياره
شادي ونايف كشروا نايف : اصلا انا قايل لك مااحد يبي المنتزه بس انت اعوذ بالله بس
عبدالله : شيوخه يالله انزلي
شيخه طالعته باستغراب : انزل لحالي
عبدالله : ههههه وش لحالك انا معك يالله
شيخه فتحت الباب (( تحت نظرات زياد اللي ما شال عينه منها )) ونزلت وفتحت الباب اللي ورى
شادي : خيـــــــــــــــــــــــــــر ارتحتي الحين
شيخه ابتسمت وماقدرت تمنع نفسها من الضحك : هههههههههه يا حليلك ايه والله مرتاحه مررررررره
شادي طالعها بكره : ما توقعتك نذله كذا
شيخه : ولا انا توقعتك حقود كذاااااااااااااا اقول وخر شوي (( ودخلت راسها للسياره )) شموخ يالله انزلي
شموخ : ومن وين انزل يا حســــــــــــــره وهذول (( وتاشر على شادي ونايف )) متكين ولا عندهم نيه ينزلون
شيخه : هههههه عادي افتح لك الباب اللي ورى
شموخ : يالله عجلي
شيخه راحت مع ورى وهي تشوف عبدالله يقنعهم ينزلون .............
شيخه مسكت الماسك حق الباب وهي تحاااااااااااول تفتحه ..
( زياد ) استغليت انغال عبدالله ونايف وشادي ورحت عند شيخه (( ماادري احس في هالبنت شي يجذبني لها ))
زياد (( ابتسمت وانا اشوفها تفتحه بس ما عرفت هههه خبلا تفتحه على تحت وهو على فوق كان خاطري اضحك عليها بس خفت انها تستحي مني ولا عاد تكلمني طوووووووول الطريق )) :: شيخه
شيخه تخرعت بصوت خجلان : هلا
زياد : ههه عادي افتحه عنك
شيخه بعدت من دون أي كلمه وهي تطالع الشخص اللي واقف قدامها بطوله كان اطول منها بكثير تحس نفسها قصيره عند مع ان هذا الطول الطبيعي للبناااااااااات اللي في سنها .... (( طالعها )) على طول بعدت عينها عنه قال
زياد(( يا حليلها على بالها ما شفتها وهي تقزني )) :: طالعي مو على تحت على فوق اوكي تعالي افتحيه
شيخه فتحت فمي بس الحمدلله كان لابسه برقعي :: هاه لا لا افتحه انت
زياد وخر عنها : تعالي افتحي لصديقتك
شيخه سكتت وما قربت الا لما حسيت انه طول وهو يطالعني ولا تحرك :: طيب (( وتقدمت ورفعته وفتحت لها
شموخ طلعت وهي تنفاخ : أيـــــــــــــــــه انتم عايشين جوكم وانا اللي خايسه داخل اووووووووف حررررر
شيخه قالت لها وهي ناسيه وجوده : احمدي ربك اني فتحت لك
شموخ طالعتها وهي تبعد عن زياد تبين وجوده : اقول اشوى انك ما عرفتي تفتحينه يالبقره ولو ما جا زياد كان توني داخل
زياد : بس ولو هي اللي فتحت لك مو اناااااااااااااااااا (( وهو ياشر على نفسه
عبدالله قاطع نقاشهم (( وشكرته شيخه في نفسها )) : اقول خلونا نمشي تربعنا هناااا
زياد وهو يقرب من عند عبدالله : يالله مشينا
عبدالله : وهذوولا (( وياشر على اللي داخل السياره ))
زياد : مردهم بيطفشون وبيدقون علينا (( وقام يتهزا )) انتم وينكم فيه
عبدالله : ههههههههه صادق يالله خلنا نمشي
وبس مشوووووووووووووا مرو من عند السياره (( شموخ وشيخه يسوون حركات قهر للشباب ))
زياد التفت فجأه بيسالهم تبون تتمشون ولا تلعبون بس شافهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه وشموخ انصدموا وسكتوا (( سكتتهم الفشيله ))
زياد سكت نفسه : احم المهم وين تبون الحين تلعبون ولا تتمشون
شيخه طالعت شموخ اللي بدورها طالعت شيخه قالت شيخه : براحتكم
زياد التفت على عبدالله : خلنااااااااااااا نلعبهم اول





























@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


































رررررررررررررن ررررررررررررررررن
..... : اوف طيـــــــــــــــــــــــــــــــــب طيــــــــــــــــــــــــــــــــــب (( ووصلت عند الباب )) ميـــــــــن
.... ابتسم بخبث وهو يتذكر اللي صار له معها :: انااااااااااا
...... وكأنها عرفت صوته بس تجاهلت : ووش عرفني بك انت من انت ...؟؟
................:: ريوف افتحي .. عجلي علي
ريوف رفعت الطرحه على راسها وفتحت وهي تحاول توسع القنيص الللي عليها اكثر فتحت : نعــــــــم
دفيت الباب بيدي وتقدمت ودخلت : الله ينعم عليك .. اقول ما ودك تدخليني ...
ريوف طالعته بقوة عين : تبي الصراحه لااااااااااااااااااااااااا
طالعهاااااااا : ما ستغرب منك شين وقواة عين
ريوف بقوة استمدتها بعد الموقف اللي صار لهم : هي هي حدك لا تنسى انك في بيتي ... يا اخ تررركي (( وارخت في نطق الراء ))
تركي بشده : ههههه ضحكتيني والله (( وقال بغرور واستخفاااااااااااف وهو ياشر عليها وعلى البيت باصبعه السبابه )) انا اشتريك انتي وبيتك معك فاااااااااااااااهمه ... ولا تهزوون مني شعررررررررررره . (( وطالعها بقرف )) وين ابوك
ريوف طالعته وانا ارده نفس النظرات واحس اني صغرت في نظري :: ابووووي مو موجود
تركي : طيب ما علينا بطل واقف هنا انا ولا ادخل نفسي في بيتكم عطيني طريق على الاقل كلها كلمتين وطالع
ريوف : ماله داعي قل اللي عندك هنااااا كلها كلمتين وطالع موو
تركي عصب وهو ما يحتاج يعصب : لا تجربيني يا ريوف اكسري الشر
ريوف وخرت عيونها عنه بملل : طيـــب لحظه (( ومشت خطوات )) سحووووور لا تطلعين من المطبخ (( والتفت عليه )) تفضــــــــــــــل
تركي ابتسم : زاد فضلك ... وبس دخل (( طلعت وتركته لجقايق ودخلت مره ثانيه ومعها القهوه ))
ريوف وهي ماله خلق تجلس معه :: تبي ابوي ادق عليه يجي هنا لك
تركي : لاااااااا ماله داعي انتي تكفين ....
ريوف : اكفي واوفي بعد وش عندك
تركي (( اكرهها يا نااااااااااااس ماادري وش اللي بيصبرني عليها )) :: امممممممم جهزتوا
ريوف (( يا شين الشين )) : وش رايك يعني
تركي (( عادي امسك نفسك يا تركي سهام نمبر2 عادي )) :: المهم ما تبون شي ما ناقصكم شي
ريوف (( طالعته بقواة عين )) :: والله عاد اذا معك انت كريم وانا نستاهل
تركي (( ابتسمت عليها الفاظ ماادري من وين تجيبها )) :: طيب كم يبي لكم ؟؟؟
ريوف (( والله لو اقول له عطني بيكون صعبه احدد المبلغ عشان كذا باقول ..)) :: بكيفك
تركي (( ذكيه ... والله ما ينلعب عليها )) :: طيب (( وطلع دفتر الشيكات وجلس يكتب وكل شوي تقرب ريوف من عنده وهي واقفه تشوف المبلغ كم قال لها وهو ياشر على فخذه )) :: تعالي هنا احســـــــــــن
ريوف (( من غير مقدمات انصبغ وجهها باللون الاحمر وسرعان ما تلاشى )) : وش يجلسني ؟
تركي (( بخبث باين عليه )) :: اشوفك تقربين قلت يمكن اشتقتي لي
ريوف (( وع عليك مالقيت الا انت )) : هـ هـ هـ احد قد قالك انك سخبف
تركي (( ههه تصرف هي ووجها وقلت اقلبها عليها )) : من يوم تملكت عليك والكل يقول عني سخيف
ريوف (( وش قصده )) :: وش تقصــــــــــــــــــــــد وضح ما فهمت عليك
تركي (( نزل اسه للورقه اللي بيده وهو يكمل توقيعه عليها )) :: اللي على راسه بطحى ...
ريوف (( هين )) :: يروح للفيصليه خـ خـ
تركي (( ابتسمت الا كنت بضحك بس مسكت نفسي اقولها اللي على راسه بطحى (( مفروض يتحسسها )) وهي تكمل عني يروح للفيصليه .. البنت منتهيه )) :: اقول لما تفهمين تعالي كلميني ... وامسكي هذا للي طلبتي
ريوف (( وتاخذه منه وهي تشوف كم كاتب لها فقر 25 الف هذا اللي قدرت عليه )) : ما راح ارد عليك
تركي (( ههههه وربي البنت خالصه معها )) :: لان ما عندك رد اصلا
ريوف (( ايه هين اسكت لك انت بس عشان اليوم معطيني فلوس سماح بس المره الجايه اعرف كيف ارد عليك )) :: : اقووووووول عاد وش عندك بعد
تركي (( طالعتها )) :: وزعتوا البطايق على الموعد المحدد
ريوف (( وش عنده )) : أيـــه .. وخلصت بعد ما عاد باقي شي اذا تبي
تركي : لا لا ما ابي طيب البطايق وزعوها للكل الحريم والرجاجيل
ريوف : ماادري عن ابوي وش شايفني مخاويته
تركي : لا طبعا بس اكيد بيكون عندك خبر
ريوف : لااااااااااا ماادري عنه
تركي : اسمعي بطاقات الدعوه حقت الحريم تختلف عن الرجاجيل فاهمه علي
ريوف قاطعته : والمطلوب
تضايق وعصب من مقاطعته له بس مشاها لانه حس انه طفش منها :: انك تاخذينها وتوزعينها على البنات والحريم يعني معارفك واصحابك انتي يعني النسااااااااااااااااااااااااااء
ريوف كشرت ووضح عليها : وعساني انا اللي بسويها
تركي ياحبها للهواش : لا تطمني (( ولف يمين ويسار )) يوووووووووه انا ما جبتهااااااا لحظه بروح اجيبها من السياره وبرجع
ريوف كشرت : طيب طيب وبس طلع دعت من قلبها (( عسااااااااااااااااااااااااك ما ترجع يالله عساها روحه بلا رده ))
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها


(( ~*~* ما تفرقـ اصلا لو يجيبون طاريك

.......... ولا اسمعك لو كنت جنبي تنادي *~*~ ))







قامت على الساعه خمس وثلث العصر على طول فزت متروعه يعني ماصلت لا الظهر ولا العصر راحت وتوضت وصلت فروضهااا وجلست تقرا القران كعادتها اللي مافرقتها من صغرها واللي تحس انها ما تخلت عنها مثل ما تخلت عن اشياااااااااااااااء مثيره من جت هنا عند العرب هذولي ... ابتسمت وهي تتذكر اخوها عبدالله وشيخه اللي مضى على ملكتهااااااااااااا كثير واهي ولا داريه عن هوا دارها مسكت الجوال دقت عليها مره واثنين وثلاث وملت وسكرت حست نفسها ضايق صدرها دقت على ريناد تشوف هي فاضيه ولا لا ردت عليها وقالت بتجي هي وريما اختها


وبعد نص ساعه كانت ريناد ورينا عندها بدلت ملابسها ونزلت لهم و معها جلالها الاسود اللي ما يفارقها من جت هنا ابتسمت من شافت ابتسامة ريناد البشوشه

ريم :: عااااااااش من شافكم يا بنااات خالي سعد صايرين ما تنشافون الا بالعزايم
ريناد ضحكت : ههههههههههه شفتي عاد اصلا ما بغينا نجي لو ان راشد اصر على ابوي وامي بعذر تافه انه له فتره ما شاف خالو مشعل ويبي يشوفه وبهذا العذر قدرنا نجي
ريم : هههههههههههههه الحمدلله انكم جيتوا (( سلمت على الثنتين وجلست معهم ))
دخل راشد : السلاااااااااااااااااااااااام عليكم
ريم : هلا وغلااا وعليكم السلام عاش من شافك رشود
راشد ابتسم لها بخجل : عاشت ايامك عاد مشغولين شوي وشويات
ريم : هههه اللي يشوفك يقول بزنس مان
راشد : ايه وش حلاتي ما ناقصني الا مكتب
ريم : زين ترفق على عمرك طيـب
راشد : هههههههه ان شاء الله الحين وين خالي
ريما : فوق يا حبيبي
راشد : بروح عنده تامرون على شي
ريم : سلامة راسك
راشد ابتسم لها : الله يسلمك وراااااااااااح
ريناد فزت : بنات انا طالعه اشوف جدو جالس في الحديقه تخاووني
ريم وقفت : يالله عجلواا (( وطلعوااا البناااااااااات كلهم برااا




وسوااااااااالف وسعة صدر بس كل هذا توقف بس دخل مشعــــــــــــــــــــل ,,

مشعل : اهليـــن وسهليـــن بخواتي اللي مادريت انهم جايين الا من رشود
ريما وقفت وسلمت عليه : السموحه يا اخوي عاد حسبناك نايم
مشعل : ايه بمشيها لك نايم ناااااااااايم وانتي (( يقصد ريناد )) وش عذرك اليوم
ريناد ابتسمت له : لا عاد انا اليوم جايه معزومه عشان كذا افضي كل وقتي للي عازمني فهمت علي اعزمني واجيك
مشعل : ههههه تنكتين انتي ووجهك (( وسلمت عليه وجلسوا الكل على البساط ماعدا الجد والجده اللي جلسوا على الكراسي ومشعل على كرسي الحديقه (( اللي على شكل لعبة السلاسل ** ارجوحه )))
وبعد ما اذن المغرب جااااء خالد وكان الجد والجده قايمين ودخلوا جلس خالد مع مشعل وسوالف والكل سكت فجاه وخالد قام لما جده ناداه وريما راحت تصلي عشان بالدور يقومون ... مشعل كان بيقوم بس شدته السالفه



ريناد بفرحه : ايه مبروك على ملكة اختك والله اني فرحت لها من قلبي واني اعدها مثل اختي
ريم ابتسمت من تحت البرقع اللي لبسته لما تضايقت :الله يبارك فيك وعقبالك بس والله انحرق قلبي اختي تملكت في يوم وليله وانا ماادري الا بعد كم يوم ولاني جنبها بس نستغربه هالملكه المفاجاه اللي ماانحسب لها حساب ولاحتى صار قبلها أي استعداداتانا قلبي ناغزني واحس السالفه فيها ان
ريناد تواسيها : وش فيك يا ريم وسعي صدرك وشيلي قناع الحزن من على وجهك ( وعغمزت لها ) وتراه ما يلوق عليك المفروض تفرحين لها وتدعين لها
ريم : ولو ان قلبي مو متطمن وودي في اقرب فرصه اشوفههم واتطمن علهم وابارك لهم واصلا وحشوني اهلي وودي بشوفتهم من زمان عنهم وعشان كذا نويت اسافر لهم نهاية الاسبوع يومين بس لحد الحين محتاره كيف اسافر
ريناد : اكيد بتسافرين مع خالد الا اذا كنتي مفكره بشي ثاني
ريم : فكرت في هذا الشي بس ماادري عن ظروف خالد واستحي اطلب منه هالشي لاني احس علاقته مع اهلي مو قويه وما اقدر اضغط عليه
ريناد : بس هذا اخوك ماله داعي كل هالحواجز واحس ان خالد متفهم ... طيب اذا كنتي مراح تروحين مع خالد اجل كيف بتسافرين ؟؟؟؟؟؟
ريم : والله انا فكرت اني اسافر بالطياره منها اسرع لي ومنها احسن لي وصحيح اني اخاف ولا قد ركبت طياره واخاف من المرتفعات بس هذا هو الحل النهائي والشكوى لله
ريناد _ فتحت عيونها _ من جدها هذي بتسافر لحالها ... بس اللي هجدها ظلال شخص قدامهم

** رفعوا عيونهم له .................. **


الا هو مشعل واقف قدامهم مكتف يدينه وهو يقول باستهزااء : نعم نعم يا انسه ريـــــــــم والله وصرنا نعرف نركب طيارات بعد ...... اقول ما عندنا بنا ت يسافرون لحالهم بالطياااااااره
ريم طالعت فيه بتحدي : وش دخلك اصلا انت مالك كلمه علي ....
مشعل قال باستهزاء مره ثانيه : لاتنسين اني خطيبك (( وهو يقولها من دون نفس )) وقريب بيصير لي كلمه عليك والسفر لحالك بالطياره احلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــي ..
ريم : قريب مو الحين (( و كملت )) وبعدين ما عاش من يمشي كلمته علي من دون رضاي
مشعل : لا تتحــــــــــــــدين .... وهي كلمه وحده وما تنعاد السفر لوحدك بالطياره انسيـــــــــــــه وما عندنا بنات توطى رجولهم الطيارات بدون ازواجهم (( واصر باسنانه على هالكلمه بالذات ))
ريم باستهزاء : يقالك الحين بيتنفذ كلامك ... خوفتني يا شيخ ... حرمت اطب الطياره
مشعل قال بثقه : كلام الشيوخ ما ينعادحتى لو اضطر انا نتملك من بكره مو استعجال على مقابل وجهك لااااااا بس لاجل ما تكسرين كلمتي .............
ريم خافت ونطت عيونها : أ ...أ....أ ...لهدرجه وصلت فيك الوقاحه ... كل هذا عشان تمنعني من اهلي بس تاكد اني ينفذ اللي براسي حتى لو تقول زواجنا بكره ...
مشعل : هـ هـ هـ زواجنا بكره لهدرجه مستعجله لا تستعجلين اخاف تندميــــــــــــــن ..
(( ريناد ما عاد قدرت حست انها لازم تتدخل وتلطف الجو بس انقذها جية خااااااااااااالد ))

خالد من بعيد : ريوووووووووم تبيك جدتي ادخلي لها
ريم : ان شاء الله رنود تجين معي
ريناد : اكيــــــــــد يالله

(( وبعدها دخلوا ريناد وريم داخل تحت نظرات مشعل اللي كانت تشتعل غيظ على ريم وعلى كلامها من شوي معه وكيف خلاها تتكلم بطلاقه باسلوبها الحقيــر معه وقدام اخته ريناد اللي على طول تاخذ لو النظرات تحرق كان من زمان اكتوت من نظراته لهااااااااا ... ))






@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@










سحر تناظر ساعة كفها (( يا ربي ذا التركي وهذا وقته يجي فيه ... الله يوفق اختي معاااااه يا رب ويصبره عليها (( اعرفها اختي هذي )) ....

طالعت التلفون ومرت المكالمه على بالها ::

((سعود : طيب وانتي عارفه بطبيعة شغلي اللي احيانا اقعد بالايام مااجي
سحر (( بالايااااام مو معقول عاد )) :: عادي
سعود : ههههه الله يهديك وش عادي انتي كنتي عارفه ولا لا
سحر (( ياربيه وش اقول )) : لا
سعود : وكيف وافقتي
سحر (( وش اقول باسكت احسن )) :.......
سعود : ماتبين تتكلمين مو مشكله بس كيف يعني انا مستغرب وبس
سحر : سعود ابوي جاء يالله كلمني وقت ثاني طيب
سعود (( ههه اول مره تنطق اسمي )) :: عادي يعني ولا ايش
سحر : دق علي بعدين باي وسكررررت في وجهه (( بالنسبه له عاديتقبل الامر )) ..............)))


يا ربي يا ترى بعيش معه بسعاده ولا لا بس اللي اعرفه اني بحاول قد مااقدر اسعده حتى لو انه اشقاني ..........

وابتسمت على فكرتها اللي اعجبتها وما صحاها الا صوت صرخة ريوف ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

















شيخه بعبره مخنوقه : تكفين شموخ لاتتركيني تكفيـــــــــن والله لازعل منك تخيلي شكلي واقفه وما معي احد وانتم تلعبون تكفين لا تتركيييييييييييييني
شموخ : طيب اركبي معنا والله عادي (( وشوي ناداها شادي )) بتركبيــــــــــــــــــــــن
شيخه بتسرع : ايه أيه خلاص بركب بس ما تخوف صح
شموخ ابتسمت بمرح : عادي مـــــــــــــــره جربي ما راح تخسرين شي يالله بروح اقولهم انك بتركبين معنا
وراحت عندهم وكان (( نايف بجنب عبدالله—شموخ جنب شادي )) وقالت لهم وشيخه تراقبهم من تحت اللعبه وهم يضحكون ويتفقون على اشياء كثيره ويحددون الاماكن وياشرون عليها وبعدين اشرت لها شموخ تجي وجات عندهم
عبدالله : غربيــــــــــــه وش عندك بتلعبين
شيخه ابتسمت له : يالله بجرب
نايف : طيب طيب جربي ويالله عبود نزل واقيك (( طبعا كان مثل الحامي عشان اذا ارتفعوا ما يطيحون ))
عبدالله : يالله وانت شدوي وشموخ يالله عجلوا علينا
شيخه : لحظه وين اركب انا
نايف على طول اشر على المكان اللي ورى : هناك اذا جلستي ما يخوف بس قدام معنا يخوف اكثر واذا جلس معك احد في احتمال يرتفع الواقي بس اذا محد معك ما يرتفع
شيخه : طيب شموخ تعالي زيني لي هذا الواقي
شموخ : يالله بسرعه وراحت معها وربطته لها وهي تضحك بشويش
وبعد ثواني معدوده دخل الهندي ياخذ التذاكر منهم
وصل عندها : وين هزا نفر سوى سوى انت هزا مكان هوا
الترجمه :: (( وين هذا نفر سوى سوى انت هذا مكان حقه )) ...........
شيخه تخاف من الهنود : ماادري
الهندي : لهزه انا في روهـ نادي
الترجمه :: (( لحظه انا بروح اناديه )) .............
طبعا ما خفى على شيخه ضحكات نايف وشادي وشموخ اللي اشبه بالهمس وشوي اشتغلت اللعبه بس ما مشت اللي لما رفعت شيخه راسها تشوف الظل اللي ما خلا للنور اثر على وجهها وعلى طول وكانها فهمت عليهم كلهم قصدهم ومعنى ركوبها واصرارهم عليها انها تركب في الاخير ولحالها بعد ............. فهمت كل شـــــــــــــــــــــــي
وبعدها ضحكت شموخ يصوت عالي ولحقتها ضحكات شادي ونايف ........... وزياد مستغرب ضحكاتهم بس سكت والتزم الصمت للحظه شاف حزام شيخه وهو يربط حزامه قال لها
زياد : شيخه حزامك ما ربطتيه زين اربطه لك
شيخه بروعه من فكرة انه يقرب لها : هاه لا لا بربطه انا (( وجلست تربطه وعلى وضعها وهو مدزله راسها اشتغلت اللعبه على طول غمضت عيونها بقوه بس تفاااااجأت ان اللعبه مافي اسخف منها بطيئه مره وان الكل ماخذ وضع الراحه وبس صار وضع السرعه وسط ما خوفتها كثر خوفها من قرب زياد لها )) وعلى فكره كانت اللعبه اشبه للقطار الموت ... بس اخف منه بشوي ....
وولحظااااااااااااااااااااااااااااااااات فقط تعالت صرخات الناس اللي معهم طبعا كانت مراتب مثل السياره بس اصغر

المرتبه الاولى :: كان فيها ناس ما تعرفهم
المرتبه الثانيه :: نايف وعبدالله
المرتبه الثالثه : شموخ وشادي
المرتبه الرابعه : كان فيها ولد وبنت وباين عليهم متزوجيـــن
والخامسه والاخيرررره :: شيخه زياد ...

وبس خلااااااااااااااااص اسرعت صارت شيخه تغمض عيونها بقوه وتحبس دموع بتطلع منها وعبايتها طاحت على اكتافها وبس شيخه صارت تسمع صراخ البنات اللي حولها ومن ضمنهم شموخ تمسكت بقوه وضغطت على الواقي اللي معها وخلاااااااااص ما عاد قدرت جلست تصرخ وتصيح وتمسكت في ذراع زياد باقوى ما عندهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شيخه : خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص وقفوها (( وتضرب يد زياد على خفيف )) زياد قوووووووولهم يوقفون زياد باااااااااااااموت والله بموووووووووت طااااالع (( وجاي منحدر قوي مره صوخت وهي تلف له وتصيح )))) زيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد تكفــــــــــــــــــى نزلني نزلووووووووووووووووووووووووني يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااه (( قامت تشاهق )) زيا يا يااااااااااااااد ودوني البيت ابي امـــــــــــــــي نزلوووووووووني والله ما عاد فيني ...........
زياد طالعها بصدمه معقوله ولا مره فاتت عليها وركبتها بس اقل شي سواه مسكها بقوها من كتفهااا يطمنها بس ما طاعت تصرررررررررخ فجرت اذانيه من الصراخ ولا طاعت تسكت ابدااااااااااا حتى حس زياد انها من جد خايفه

شيخه تصيح بقوه وهي تمسك زياد اكثر واكثر : اهــــــــــــــــــــــــــــــــئ زياد تكفى زياد وقفوا خلاص ما عاد ابي اجي منتزه ماعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد ابي والله اخرررررررررررررررررررررررررر (( وصرخت بصوت اعلى )) مررررررررررررره توووووووووووووبه اجي توبه
زياد مسكها وقال لها بصوت عالي : خلااااااااص شوي ونوقف ما بقى شي
مسكتها باقوى : ما عاد ابي اكمل وقفووووووووووووووووووووووووا تكفووووووووون قول للهندي الحيوان يوقفهاااااااااااااااااااااااااا قوووووووووووووول له
زياد يصرفها : طيب طيب ما بقى شي
شيخه : آآآآآآآآآه والله قلبي يعورني ما عاد اطالع شي باموووووووووووووووت وبعدين خفت مسكتها لزياد زياد طالعها لاحظ انها هدت احسن من اول بس من ركز حس ان فيها شي صرخ : خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااص وقفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووهااااااااااااااااااااااا


وبعد دقايق وقفوها وعلى طول قام عبدالله حتى قبل ما توقف وتهدى اللعبه وجاء من عند شيخه ومسكها :
عبدالله : شيوووووووخ خلاص وقفناها
زياد : عبووووووووووود وخر وخررررر عنها خلها تتنفس
(( وفجااااااااااه الكل تجمع نايف وشادي وشموخ وبعض الناس .. ))
صرخ زياد : ابعدوووووووووووووووووووو خلو البنت تتنفس
(( والكل بعد وعلى طول زياد وقف عند وجهها وشال الغطى عنها ))
زياد : شيخه تسمعيني
شيخه فتحت عيوها ببط وهي ترتجف : خلاااااااااااااااص نزلوني ماعاد ابغى
زياد عطاها غطاها : خذي بسرعه يالله
(( ومسك يدها ونزلها معه وحضنت عبدالله وهي تصيح بقوووووووه اشر لهم زياد عالسياره انهم بيرجعون البيت ))



في السياره بعد ما هدت شيخه .............
مد لها عبدالله الفاين : امسحي دموعك يالنونو
شيخه تشرح له الموقف : عبود اسمعني والله تخوووووووووووووووف انت نا ركبتها ولا انتم ما عندكم احسآآآآآآآآس
نايف : اهي صح تخوف بس مو لهدرجهـ بغيتي تموتين عليا اهي تخوف بس دلعك زودها حبتين
شيخه برعب : لا والله تخوووووووووووووف
شادي : خوآآآآآآآآآآآآآفه و دلوووووووعهـ بعد
شيخه ضاقت : خلاص عاد
فبعد دقايق نايف بلقافتهم المعتاده جلس يشرح لهم موقف صار لشيخه من قبل .......
نايف : تخيلي يوم دار الصحن قعدت تصرخ الناس تخرعوا وقعدوا يطالعون وش فيها وش فيها .. وهي تصيح وماهي يميهم كلش واخر شي وقفناها وراحت لامي ركض واتصيح في حضنها الظاهر منبعدها تعقدت ........
شادي : ههههه مسكينهأ احس الشجاعين في نعمهـ
شيخ (( طوووووووول الوقت تفرك يدينها في بعض ))
عبدالله : زيووووووود وقف عند التموينات بانزل ابي لي شي بارد
شادي : أيــــــــــه حتى انا ((وبسـ وقف
نزلت شموخ اولهم ونايف وشادي ,,,,,,,,,,
عبدالله : شيوخ بتنزلين (( حركت راسها باشراة لا )) طيب تبين شي
شيخه : أي شي بارد
عبدالله : يالله انزلي عشان انزل ......... (( ونزلت وركبت وما عاد باقي في السيارهـ الا هي حتى زياد نزل وكان اول من حاسب الاخ زياد وجا وركب السيارهـ قال لها وههو ياخذ يدها من بين يدينها وحسها دافيه منكثر فركهاله وقال لها بسرعه وهو يحس ان شموخ يمكن تمسكه باي لحظه ههه الخوف مليح ))
زياد : شكل يدينك عورتك من كثرما تفركينها ببعض وترى بهذا الشي احسك تعوريني انا .. (( وربي بياع كلام
شيخه احمرت خدودها وحست دموعها وصلت عند رموشها تخاف أي احد يدخل : ان شاء الله
زياد طالع يده اللي غطت على يدها واحتوتها : طيب لا تعيدينها
شيخه وهي تحاول تسحب يدها مع رفض زياد : طيب ........... وبعد دقايق : لو سمحت اترك يدي اخاف يجي احد (( وبس تركها كان الباب انفتح على وسعه دليل دخول شموخ اللي قالت بصوت عالي
شموخ : وش فاااااااااااااتني
زياد وهو يطالع لشيخه اللي ماقدرات تتكلم : مافاتك شي واركبـــــــــي


(( وبعدها راحوا للبيت يكملون يومهم اللي كان صعب بالنسبه لشيخه وزاده زياد بحركتهـ ))














@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

















صوت اصتدام حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد في ماده حديديه .........
حست بشي ينغز قلبها ... وقفت وطلعت برا في ساحة بيتهم تلف يمين وشمال ولا لقت ابد شي ما غيـــر صوت تجمع الناس في الشارع دلاله ان فيهــــــــ
** ~~ حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآدثـ ~~**
بصمت بالعشرهـ انه حادث بس سمعت الرجاجيل تتعالى اصواتهم وباين ان الحادث قريب

(( لا حول ولا قوة الا بالله ))
(( ان لله وانا اليه لراجعون ))
خافت حست بقشعريره تسري في جوفها وتحتويهاااا
تطالع بس تبي تشوف ابوها و زوجها تبي أي واحد منهم يدخل ويطمنها انهم وجيرانهم واقاربهم بخيـــــــــــر وان الحادث بسيط تكره الحوادث تكرهاااااااااا من كل قلبهاااا طالعت الباب على امل أي احد يدخل ويطمن قلبهااا



وبعد دقايق قصيره كانت على ريوف من اطول الدقايق


دخل ابوها وثوبه كله دم وعيونهـ محمره ويحاول يبعد نظرهـ عنها
ريوف تركض له : يبه في شي وش صااااااااااااااير فيك شي انت يعورك شي
عامر بعد عيونه قد ما يقدر عنها : لاااااااا ما فيني شي انا بخير الحمدلله على كل حااااااااال
ريوف حطت يدها على قلبها وهي تتذكر دعوتها اللي كانت من قلبها بس ما كانت تبي تركي يموت

(( عسااااااااااااااااااااااااك ما ترجع يالله عساها روحه بلا رده ))
(( عسااااااااااااااااااااااااك ما ترجع يالله عساها روحه بلا رده ))
(( عسااااااااااااااااااااااااك ما ترجع يالله عساها روحه بلا رده ))

ريوف صرخت باعلى صوت : لااااااااااااااا ترررررررررررررررررررررررررررررركي



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@






















(( نهاااااااااااااااية ـة الباااااااااااااااارتـ ))




*~^*~^ قــــــــــــــــــــراءهـ ممتعــــــــــــــــــــهـ
 

freash morning

New member
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
60
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الله يعطيج العافيه الروايه حدهاااااااااااااااااااااااااااااااااا حلوه :p_03ba: اتمنى انج اتكملينها بسرعه و اتعلمينا متي اتنزلين البارتات و الساعه جم تقريبا و ان شاء الله بالتوفيق
 

freash morning

New member
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
60
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ترى و الله الروايه حدها حلوه بس اذا تبينها تحلى زياده طلبتج نزليها بسرعه
 

freash morning

New member
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
60
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يالله عفيه الروايه حدها حلوه فلا اتاخرين علينا و الله قاعد انطرها بموت و اعرف شنو النهايه و اذا مشعل راح يتزوج ريم و تركي شنو اصير فيه اما زياد صج حب شيخه ؟؟؟؟ :)
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها

(( *~*~* ابكـــــــــــ وأنآ من البكــــــــــــــــي مـ خ ـــلوق ـــــــــــــــــــــكي *~*~* ))







وبعد دقايق قصيره كانت على ريوف من اطول الدقايق


دخل ابوها وثوبه كله دم وعيونهـ محمره ويحاول يبعد نظرهـ عنها
ريوف تركض له : يبه في شي وش صااااااااااااااير فيك شي انت يعورك شي
عامر بعد عيونه قد ما يقدر عنها : لاااااااا ما فيني شي انا بخير الحمدلله على كل حااااااااال
ريوف حطت يدها على قلبها وهي تتذكر دعوتها اللي كانت من قلبها بس ما كانت تبي تركي يموت




(( عسااااااااااااااااااااااااك ما ترجع يالله عساها روحه بلا رده ))
(( عسااااااااااااااااااااااااك ما ترجع يالله عساها روحه بلا رده ))
(( عسااااااااااااااااااااااااك ما ترجع يالله عساها روحه بلا رده ))


ريوف صرخت باعلى صوت : لااااااااااااااا ترررررررررررررررررررررررررررررركي
عامر طالعها بعيونـ كلها استغراب وتفاجأ من ردة فعلها : ريوووووووووووووف وبعدينـ
ريوف : يبهـ ..... ا.. ا .. لا لا تقو .. وول
عامر عطاها ظهره ورمى عليها شماغعه : اقول امسكي انتي بعد بادخل شوي وبارجع
ريوف تخيلت تركي مرمي على الارض وكله ـ دمي وهذي الفكره خوفتها الا موتتها من الخوف مسكة شماغ ابوها تبيه يفهمها تركي وش فيه وش صااااااااااااااير له ما قدرت تتحرك رجولها ما عاد تشيلهاااااا .......




وبعد شوي دخلـ وطالعهاااااا ...
صرخ .........: ريوووووووووووف وين ابوكـ
طالعته ريوف وعيونها فيها دموع تحاول انها على ما تقدر ما تطيح بس من شااااافته جت لمه بروعة اللي خايف ان عيونه تكذبهـ : تركي انت ما فيك شي
تركي طالعها بنظرات احتقار وضحت في عيونه : بسم الله علي ولا تتفاولين علي اصلا الود ودك اني انا اللي جايني الحادث مو جيرانكم ... ويالله اشوف نااااااااادي ابوك بسرعه خل نلحق عالرجال
(( والله حرام كنت خايفه الا ميته من الخوف بدال ما يواسيني ويقول انا بخير طمني قلبك والحمدلله على العافيه يصرخ علي ويناظرني بهذي النظرااااااات بعدين اصحي يا ريوف هذا ترررررررررركي ما منه رجا هذا عدوك وش تنتظرين منه يضمك ويقول الحمدلله على العافيه والحمدلله اني بكمل دنياي معك .... اصحي هذا تركي اللي معتبرك عدوته وواللي بزواجه منك بيقدر ياخذ حقه اللي سلبتيه منه آآآآآآآآآآآه يا كثر الهم في قلبيـ وانا افكر واطالع في شماغ ابوي صحتني صرخته ))

تركي : ريوووووووووووووووووف روحي نادي ابوك لا احط حريتي فيك بسرعه عجلي علي (( وهو يصرخ طلع عامر
عامر بغضب : لا تصرخ يا تركي كل الحاره سمعتك والبنت ترى مالها ذنب
تركي كل اللي سواه طالع عمه وقال : السموحه واخلص علينا وعطاهم ظهره وطلع
عامر : يالله ريوف لا تخلون ام علي خلوكم معهاا الله يصبرها
ريوف طالعتها بعيون خانقتها العبره : يبه ماا.. مآت ابوو .. عـ .. علي
عامر لاول مره في حياته يسريها ربت على كتف بنته وقال يطمنها : لا بس حادث ويالله لا تاخريني وسوي اللي قلت لك
....... وطلع
سحر طالعة ريوف : وش السالفه
ريوف مسحت دموعها بكمها قبل لا تسالها سحر طالعتها وقالت : يالله خلينا نروح لام علي وبالطريق اقولك وش السالفه
























@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


























(( *~*~* الصرآح ــــــــــهـ قولها لــــــــــيـ ما تبينيـــ لا تعلقني معكـ قول الصرآح ـــــــــه ـه *~*~*))





عبدالله : شيخه وبعديـــــــــــــــــــــن معك
نايف : والله حاله زعلانه طيب وش سوينا
نوره : حبيبتي شيوخ روحي سوي لهم عشا وبعدين معك عادي زعلوك ارضي عليهم
شيخه : ايه عشانك ما تعرفين وش سوو
نوره تخرعت : ليه وش سوو
شيخه : تخيلي يمه ركبوني معهم لعبه اقسم بالله بغيت امووووووووووووت
نوره ارتاعت : يمه بنتتتتتتتتتتتي
نايف بدفاع : لا والله ترانا ساحبينك من كشتك ومركبينك اصلا انتي راكبه برضاك وانتي اللي جايه بعد
عبدالله ابتسم : ايا يالفققاشه تحطين العيب مننا
شيخه : أيــــــــــــــه انتم السبب
نوره : وليه ما نزلتوها
نايف : يمه اسمعيني السالفه الله يعافيك كنا بنرفض انها تركب بس اهي اصرت الا تركب وجت برضاها ولا احنا راكبين على انها ما راح تركب معنا فجاه جت مع شموخ انا عن نفسي تفااااااااااجات وبعدها قلت احسن خليها توسع صدرها وهذي السالفه وبنظرك من المخطي يامووو
نوره : مدام كذا قومي سوي لهم عشاااااااااا
شيخه :بس يمه هم ركبوني مع ............. (( وسكتت )) طيب طيب بقوم اسويه
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف : هههههههههههه رحمتها بس احسن



<<< عند شموخ

شموخ تنهدت وقالت بضيقه صدر وهي تطالع شاشة جوالها : والله حاله
عمر طالعها والمجله بين يدينه : وش فيك
شموخ : سلامتك بس االانسه شيخه ما ترد علي ولا على جوالها
عمر انشد انتباهه : ليه
شموخ طالعت زياد وشافته يطالعها خافت شوي : لا بس مزعلتها انا
عمر تسند : اجل تستاهلين ما جاك
شموخ كشرت : لا يا قلبي ما استاهل بس انا خل يروح اخوها والله لارقى واشرشحها عشان تعرف ترد على جوالها
عمر قال لزياد : انت اللي وديتهم المنتزه
زياد : ايه و معي عبدالله
عمر طالعها وتنهد الولد ما عنده نيه ولا تحرك ولا قال ابي زواج ولا شي الله يستر منه بس بس هم انا ابيه يحتك فيها لانه اذا عرفها من قرب اكيد بيحبها مثلي (( وابتسم على فكرته ))
رن جوال زياد وعلى طول وقف بيروح بس وقفه صوت ابوه
عمر : على وين ومن هذا اللي داق عليك هالوقت
زياد ارتبك وبان عليه رد وقال : لحظه بس ... وقال لابوه : هذا واحد من الربع اللي برا درسوا معي ومفتشل منه ما دقيت عليه ابارك له عشان زوجته ولدت وهذا هو دق علي تامرني على شي
عمر (( انا ما طلبت منه يشرح لي و هو مو من عوايدها وما ادري احس ان فيه شي بس قلت له )) : اوكي




>> عند زياد اللي قفل عليه باب الغرفه مرتين
قال من بعد ما تنهد : هلاااااااااااا باللي مقاطعيني ولا يسالون عني واذا دقيت عليهم عطوني مقفل
قالت بصوت عتبان : لا تقول كذا يا زياد اذا انهيت هالزواج برجع لك مثل اول واحسن بعدين انا وش ذنبي تعلقني معك
زياد (( زعلانه البنت )) : هههه يا عمري ابيك تعرفين حاجه وحده ان القلب وصاحبه فداااااااااااك
..........: لا تلعب علي بهالكلمتين لاني خلاص ما عاد تفرق معي احسك تقوله لي ولهااا
زياد (( اومآ لها كثري منها انا بس لما اقول لها شيخه تنظرم وما عاد تقدر ترد كيف لا قلت لها كلمه حلوه )) : لا والله وربي يشهد علي ما عمري قلت لها ولا كلمه من اللي اقولك
.... ردت عليه : اقول زياد انا ماراح اكلمك الا لمااااااااا تتركها وترجع لي انا لحالي
زياد ابتسم : انا ملكك وانتي ملكي ومهما صااااااااااار اتحدى أي احد ياخذني منك وياخذك مني
ضحكت بس حاولت تكتمها : اثبت لي طيب واذا تركتها هذيك الساعه افكر اكلمك مثل اول
زياد : بتركهااااااااا لاجل خاطر هالصوت العتبان طيب سمعيني كلمه حلوه عشان اقدر اشد العزم
...........: باي يا بعد عمري انا
زياد تنهد بحب : باي يا روح وعقل زياد
وسكرت منه وهو بدوره انسدح على السرير بحااااااااااالميه ............... وقرر ينوم بس من كر طيف سحر وهو فتح عيونه وجلس يقارن بين سحر وبين حبيبته ... بس تذكر انه يقارن بينهم وقف وطالع للمرايه وقال
(( وش جاب القمـــــــــــــــــــــــــــــر للنجوم ... ))











@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





































طلع من عند الدكتور بعد ما تطمن على حال ابو علي اللي استقر ولله الحمد وجت سليمه هالمره و طالع لكراسي الانتظار وشاف الشخص اللي قريب بيكون عمه حاط راسه بين كفوف يدينه وشكله مهموم وتعبان بس شافه تذكر ريوف (( يااااااااارب ما اكون ظلمتها وفهمتها خطا بس اللي باين عليها انها خاطرها اكون مكان الميت بس انا لك يا ريوف والزمن طويل مسح على ذقنه بارهاق ))
تركي ناداه : عمي
عامر طالعها ووقف : بشر يا ولدي وش قالولك ؟؟ عساه بخير وعافيه
تركي استغرب من اهتمامه : الحمدلله جت سليمه هالمره (( وقال بتردد )) عمي بسالك
عامر جلس براحه : الحمدلله يا رب الحمدلله ....... تفضل قول اللي عندك
تركي جلس جنبه : انت تعرفه
عامر : وش تقصد
تركي : ااقصد يعني هو فقط جيرانكم و ووولا شي بس انا مستغرب خوفك عليه حتى اكثر من بناتك
عامر تنهد بتعب : العشره يا تركي العشررررررررررره اللي بيننا كنا حلوين على المره والحلوه وصعب تفقد الشخص اللي انت تحس ان وجودك يفرحهه وفجاه تفقده هوو
تركي ابتسم (( والله هالعم صار عنده مشاعر )) : طيب نمشي يا عمي
عامر طالعه : متى بيرخصونه
تركي : يقول بكره يقول ما عليه شر بس رجله منكسره وجاه نزيف في راسه بس الحمدلله قدروا يوقفونه و ماعليه شر
عامر : طيب (( وقال بحيا )) يا بوك ليه جبتنا فيها المستشفى مصاريفه واجده
تركي ابتسم (( اول مره احس ان فيه حنان اول بالاحرى مشاعر )) : يا عمي عادي اهو من صوبك وكل اللي من صوبك قدرهم من مقدارك ولا ايش ياعمي
عامر قال بفخر : اشهد انك رجال من صلب رجال ومن بعد هذي وانت كابر في عيني
تركي ابتسم ونزل راسه : ماعليك زود يا عمي وخلنا نمشي الحين
عامر : مشينا
(( ومرو من عند الرسبشن وحاسب تركي وطلعوا في الطريق ))
تركي (( يا حليلهم الفقارى يعرفون جيرانهم ولا انا ما ندري عن هوى اللي جنبا )) : يا عمي انت خليت البنات يروحون
عامر : ايه خلهم يقعدون عند ام علي هذي مثل امهم ربتهم وكبرتهم خل يقعدون عندها لين اعتازت شي لينهم حولها
تركي : والحين لازم يرجعون البيت الناس عشا
عامر ابتسم : لا توصي حريص يا بوك قدهم في البيت الحين
تركي : وش قصدك
عامر : الحين هم في البيت من قبل ما يذن
تركي : ههههه اجل منظمين على هالاتكيت
عامر ما فهم الكلمه الاخيره : وش قصدك من ذا الكلام
تركي تذكر ان هذا عمه ابو ريوف : لا ولاشي سلامت راسك
عامر : الله يسلمك


(( وعند الباب ))
عامر : انزل يا تركي حياك
تركي : اصلا انا كنت عندكم العصر وحكيت مع ريوف شوي وخلاص خلصت كل شي (( وتذكر البطايق
تركي : لحظه عمي ابي ريوف شوي اذا ممكن عند الباب
عامر وفتح الباب : يالله حياك بناديها لك


(( نزل تركي من السياره وطالع ورى مكان الشخص المصاب انا لاااااااااازم اوديها المغسله اليوم ودخل ووقف عند الباب من داخل و رفع راسه من شاف الظل الي قدامه ))
تركي : السلام عليكم
ريوف طالعته : وعليكم السلام .... (( طالعت الدم اللي عليه وتذكرت ان احسن وسيله للدفاع الهجوم وانها لازم تاخذ حقها منه عقب خوفها عليه وانه بعد ما يستااااهل منها خوف ولا أي شي )) الله يقرفك كان غيرت ثوبك
تركي تذكر ثوبه وطالعه انا منقرف من السياره وناسي نفسي قلت لها وانا اتذكر صرختها قبل ماادخل للبيت وانادي عمي قلت بخبث : الله واكبر الحين تتقرفين من الدم اللي على ثوبي ويوم العصر تصرخين خايفه علي وش فينا ريوف
ريوف تذكرت يعني سامعني قلت وانا انكر هالشي واحاول ابين له مقداره : ههههه اصلا كنت ابي امثل على ابوي دور الخايفه ولا انااااااااا قايلته قطو ابو سبعة ارواح ماهو بجايك شـــــــــــــــي
تركي : اعوذ بالله من عيون الحسود عين الحسود فيها عود
ريوف سوت نفسها حدها متملله منه : احلص علي وش عندك
تركي عصب عليها ونفخ عليها : ماكنك صايره تنفخين علي ترى كلها ايام معدوده واصير معك تحت سقف واحد ووقتها اعلمك منهو تركي اللي تنفخين عليه
ريوف بهمس : ايه هين
تركي : قلت شي
ريوف قالت بملل : اخلللللللللللللللللص علي
تركي عطاها البطايق : يا حرم تركي اخذي البطااااااااااااايق
ريوف خذتها من يده بقرف : ههههههه حرم تركي كثر منها ... واقول عندك شي ثاني
تركي طالعها : لا
ريوف : طيب تبي شي
تركي ابتسم : لا
ريوف (( الحين وش فيه واقف ليه ما يطلع )) قالت له : طيب بتروح
تركي بخبث : وش رايك
ريوف طالعته واشرت على ثوبه : ليه اصلا ناوي تجلس انت والقرف اللي عليك ......... كان ارميك انت وثوبك في الغساله
تركي بخبث : والله حلاااااااااااااااااااالك
ريوف طالعته ورمشت بارتباك وقالت : اقول ما ودك تروح لاني خلاص وصلت حدي في القرف
تركي (( حب يزعجها )) : بروح بس مو عشانك عشاني منقرف من نفسي ويالله بااااااااااااااي
ريوف فتحت له الباب وقالت بهمس سمعه : الباب يوسع جمل (( وماعرفت انه سمع ))
تركي (( انقهر منها كل مره لازم تضايقه بكلمه بكلمتين بس ما بين لانها هي بنفسها ماقالت بصوت عالي )) : باااي
ريوف : باااااااااااااايااااااااااااااااات


























@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@























(( *~*~* الليــ ما خــ ط ـــر عالبال ولا حتــــــــــــــى افكر فيه ـه ـه ـه ـه *~*~*))










عند مشعلـ .......
كنت داخل البيت ومعي شنطة الاب توب والاوراق بين يديني توني مدققها مع خالد فتحت باب البيت بس قبل ماادخل سمعت صوت ريناد في الحديقه بس كانت قريبه يعني من عندنا كنت بدخل بس وقفني صوتها وهي تكلم بجوالها


ريناد : ومتى العزم ان شاااااااااااء الله .............. جد مجننتني السالفه ابي اعرف كيف وافق جدي ........ ههههههههه يااللوقيه سمعتيه كلمتين اجل ........ ههه لا ما ينلعب علي ... جد أي بتروحين ....... يا خساااااااره كنت ناويه اسوي جمعه للبنات ......... ماادري بس يمكن يوم الخميس انسب يوم ........ ومن بيساااافر معك خالد ولا مين ..... أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــش .. والله مااصدق كيف وافق جدي تروحين لحالك ... ريوم لا تجننيني انتي قلتي بتروحين بس ما يروح معك احد مااصدق هذي ........ لا يا حبيبتي هذي يبي جلسه فيس تو فيس ..... ايه يا شيخه اجل ما تروحين مع احد لا والله هذي سالفة قبااااايل .......... هههههههههههههههههههه الله يخلف على عقلك الحين انا خايفه عليك وانتي احر ما عندي ابرد ما عندك ...لا يا حبيبتي بنت خالتي انتي ومهما قلتي (( قاطعتها ريم ))..... اقول وش بنت عن عشره اقول لا تقعدين تستهبلين علي .. جد انتي بنت وينخاف عليك ........ ويالله روحي له بس شوفي بادق عليك الليل وباخذ منك العلوم وكل شي فاهمه .... اوكي باااااااااي
(( من سمعها انهت المكالمه دخل داخل وهو في راسه الف فكره وفكره وشياطين العالم توقف قدام عيونه وتخطط في عقله عن اقرب فكره عشان يمنعها من السفر في البدايه كان ضامن رفض جده بس الحين كيف قدرت عليه ما يدري وكيف وافق هذا اللي ما قدر يدخله لراسهـ ........... بس اهو لازم ما يخلي خيبته قدامها وقدام اخته تطيح مثل ورقة الخرف (( جلس على كنب الصاله طالع امه اللي انهت المكالمه بس دخل وابوه اللي كان يقرا الجريده وما كان معهم وريما اللي كانت تبرد اظافرها انقهـــــــــــــــــــــــــــــر ما يدري ليه وجلس وحط اوراقه وكل شي معها جنبه ))
مشعل : السلاااااااااام عليكم
الكل رد السلام طالعه ابوه بعدين رجع نظره للجريده اللي بيده
ام مشعل : كيفك يمه
مشعل : تمام (( كان بينطق بس دخلت ريناد اللي جلست جنب ريما تقولها وش صار بس ))
وامه اللي رجعت تدق رقم ثاني وابوه اللي كان منشغل ...
فاجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهم .......... الا نقول .......... صدمهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــم
(( طالع وجيهم المنصدمه خاطره يضحك بس الموقف ما يتطلب الضحك و المفروض يكون جدي شوي ))
ابو مشعل حظ الجريده من يده : أيـــــــــــــــــــــــــــــــــش
ام مشعل سكرت السماعه وقالت بفرحه : ما اصدق واخيراااااااا ما بغيت
ريما فتحت فمها على كبره : أي دونت بليف ذيس (( مااصدق
ريناد وهي تتذكر السالفه : لالالالالالالالا عاد قل شي يتصدق
ريما قالت وهي ترمي المبرد : خاطري اصدق
ريناد قربت من عنده : تكفى قول صادوه
ابو مشعل قال : متاكد وهذا اخـــــــــــــــــر قرار عندك ؟؟
مشعل : يبه هذا كلام رجال ومو واحد جاي يسوي مقلب
ابو مشعل : انا اقولك متاكد ما تحس انك تسرعت شوي او أي شي ثاني ولا تنسى ان وراك سفره
مشعل قال وهو متاكد : ايه متاكد واليوم نروح نملك
ام مشعل : تم وانا امك اصلا انا اليوم بعزمهم وبنخلي العزيمه مره وحده عشا في بيت جدك بس اليوم ما تحسه سريع مره
مشعل : لا عااااااااادي بعدين
قاطعته ريما بادب : مشعل لو سمحت البنت ترى ما بعد شرت لها ثياب اتمنى تنتبه لهذي النقطه وبعدين ترى الحين العشى يعني متى بتشتري ومتى بنلبس ومتى بيجون ماا ظن اليوم فكره حلوه
مشعل طالعها بحب دايما كلامها يكون في محله : صح انا نسيت مو مشكله طيب بكره اهم شي انه اذا ما صار اليوم فبكره
ريناد اكيد ان السالفه فيها موضوع السفره ولا وش هالقرار المفاجئ ..........
ابو مشعل : هذا العشم فيك يا ولدي الله يرضى عليك مثل ما ارضيتني وكنت اتمنى اسمعها منك والحمدلله
مشعل وقف وحب راس امه وابوه : يالله عن اذنكم بروح انوم احس اني تعبان من هالشغل
ام مشعل : الله معك ويالله باددق على الكل اقولهم وابشرهم
ريما : لا يمه دقي على ريم اول
ام مشعل : لا ياقول لجدتكم قبل بعدين الكل (( طالعهم مشعل ورقى الدرج


رمـــــــــــــــــى كل ثقله على السرير ضرب على راسه بكفه عدة ضربات خفيفه (( غبــــــــــــــي والله غبي اقدر امنعها بطريقه ثانيه والله اقدر يعني ما كان قدامك الا هي الطريقه تســــــــــــــرعت ايه تسرعت بالحيل لا وبعد انا ووجهي ناوي اروح لهم اليوم خلاص الحين العشى متى بروح يعني آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا شين اذا نطقت وقلت كلام ما انت بقده الا انا قده بس ماابيه يالله انك تكتب اللي فيه الخير ونام وهو على وضعيته حتى جزماته (( الله يكرمكم )) ما فصخهااااااااااا


<< الهم يلعب دوره *_^































<<<<<<<<<<<<< يتبعـــــــــ


اذا شفت ردود لاتزعلوني:0bee2e8d89:
 

freash morning

New member
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
60
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي الروايه حدها حلوه الله يعطيج العافيه بس اذا ممكن اتنزلين بقيه البارت اذا ما كلافه و الله يعطيج العافيه حبيبتي
 

freash morning

New member
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
60
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يالله عفيه ردي علي الروايه طويله وااااااااااااااااااااااااااااااااااايد و تركي راح احب ريوووف و شنو صار على سحر و ريم راح ترضى تتزوج مشعل في هذي السرعه ؟؟؟؟ اما زياد صج احب وحده ثانيه غير شيخه و متى راح ينزل تكمله البارت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

freash morning

New member
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
60
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
و الله حبيت القصه حدها روعه و ان شاء الله تكون نهايتها حلوه
 

freash morning

New member
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
60
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
كلي لك متى راح اتكملين البارت عطيني خبر لاني تعبت و انا انتظره فلوسمحتي عطيني خبر و يفضل اكون الحين مشكوره و الله يعطيج العافية
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
freash morning
والله البارت الي فوق عشانج لانج رديتي
بس البنات يحبطون الواحد ماكو ردود تشجع ع الاقل
ان شاء الله الحين بنزل بارت
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها


(( *~*~* اموت اعرف ع ــــلى ايشـ انت نآآآآآآآآآآآويـ ـ ـ ـ *~*~* ))







































((ظهر يوم الاربعاء ))

قامت وغسلت وجهها كم مره تحاول تنشظ عمرها طالعت ساعتها يالله الحين الظهر وانا مابعد سويت شي ياكله ابوي وغريبه ما قومني انا ولا ريوف خل اروح اشوفه لا يكون فيه شي لفت في البيت لف بس مالقته خااااااااافت راحت عند ريوف اللي نايمه ولا عندها نية تقوم
شالت اللحاف منها : ريوف قومي
ريوف : يا شيـــــــــنك وش دخلك فيني هاتي اللحاف
سحر : قومي ابوي مالقيته ولا قومنا ولا شي
ريوف وهي تسحب لحافها : تلاقينه متربع عند ابو علي وين بيروح يعني (( وكملت نومها
سحر : صح هالفكره ما جت على بالي بالمره راحت دخلت المطبخ وجلست تسوي لهم الغداء ... وهي داخله سمعت صوت ابوها يدخل المطبخ ,,, يناديها
سحر التفت له : نعم
عامر : وين ريوف
سحر : نايمه ... اهي نايمه امس متاخر
عامر : طيب طيب زيدي في الغداء ترى رجلك بيجي
سحر ارتبكت وحست هالكلمه غريبه نوعا ما (( زوجك )) : ان شاء الله
عامر طلع وقال بنفسه : الله يرضى عليك دومك مرضيتني






















@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@








































(( *~*~* كنــــــــــي فاقد الدنيآآآآآآآآآآ ولآني قآآآدر أتصبـــــــــر ـر ـر ـر *~*~* ))



















عند ريمـ اللي توها قايمه من الشغاله اللي قالت ان جدتها تبيها ................. نزلت عندها
ريم : السلام عليكم
خالد + الجد + الجده : وعليكم السلااااااااااااام
ريم حبت روسهم كلهم ... :: وش اخباركم
الكل رده كان مختلف .. بخير .. الحمدلله ... عايشين
خالد طالعها مرتبك شوي ................ : ريم
ريم طالعته : نعم
الجد : ابيك بموضوع
ريم حست ان عندهم سالفه : تفضل
الجد : انتي ما انتي بغريبه عشان احط مقدمات ومن هالخرابيط
ريم شافته سكت : ايه تفضل ادخل في الموضوع على طول
الجد : انتي عارفه انك مخطوبه لمشعل من قررنا نجيبك هنا
ريم ارتبكت من هالطاري بس ما بينت : ايه
الجد : طبعا كل خطبه ولازم يلحقها اشياء انتم خطبتكم كانت عاديه مره وما شفتيه ولا شافك واليوم بيجي
ريم تخرعت قالت من غير وعي : أيــــــــــــــــش
خالد ارتاع : اللي سمعتيه وش فيط تخرعتي هالشي مو غريب
ريم : عارفه ما عليش كمل يبه
الجد : وهو اليوم والاهل بيجتمعون هنا وبيملكون عليك
ريم تروعت من هالطاري وتوهم يفكرون انهم خاطبينها : طيب والمطلوب
خالد قال بعد ماحس ان جده بيفقد صبره : المطلوب يا ماما انك تجهزين له بيشوفك يعني اذا كنتي محتاجه ملابس ولا شي والملكله ماهي بغريبه انتي عارفه وش يعني انك بتتملكين يعني خلاص بتصيرين زوجته على سنة الله ورسوله
الجد : هاه ناقصك شي
ريم (( طيب اسالوني عن رايي ولا خلاص الموضوع منتهي )) : لا ما ناقصني شي ومتى بيحون
خالد استغرب مستعده من متى : اليوم الهشى بيكون الكل موجود
ريم وقفت : تامروني على شي
الجد : وين
ريم طالعته : بروح اشوف اذا ناقصني شي ولا لا
الجد : لا اجل الله يوفقك



ورقت الدرج بسرعه وهي تداري دمعاتها اللي خطت خطوطها على خدتها سكرت الباب وتسندت عليه ومسحت دموعها بظهر مفها الله يرحمك يابوووووووووووووووووووووي لو انت موجود كان شاورتني كان خليت لي كلمه وراي مو شاورتني ناقصك شي ولا لا ............... يا ربيه معقوله سالفة السفره لها دخل بالموضوع معقوله يبي منعني من شوفة اهلي لاااااااااا هذا الشيالوحيد اللي ما يقدر يمنعني فيه .......... يا الله وليه متخرعه يا ريم انتي ما جيتي هنا ولا قعدتي معهم الا لانك مخطوبه لواحد من عيالهم ومن اليوم بتصيرين مثل زوجته الا زوجته لما يجي يوم العرس وليه قالو ان الملكه اليوم من غير أي مقدمات قبلهاااااااااااااا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يا قلبي عجزت تنتهي همومك ...............



(( *~*~* ان قلت زانت خ ــالف الوقت ظنيـ ........ وان قلت هانت ع ــاجلتني بلاويـ *~*~* ))

















@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@











تـ :: (( *~*~* اموتـ اعرف على ايشـ انت نآآآآآآآآآآآآآآآآآويـ *~*~* ))

























(( واقف عند باب البيت ويكلم عمه ويحاول يخفف من توتره ))


سعود قال بارتباك واضح عليه : ايهـ يا عمي اذا ما عليك آمر انا خالص وجايب شبكتها وابي نخلص من هالموضوع لاني مستعجل واذا ماعليك امر يا عمي ابي بعد العصر نملك عليها ونحدد بعدها موعد الزواج
عامر : توكلنا على الله انت رجال يا سعود وتنشرى
سعود : ما عليك زود يا عمي وانا بمر عليك بعد العصر نملك ونخلص من هالسالفه
عامر كان سؤاله غريب بالنسبه للسعود : وتطالب بالشوفه يا ولدي ولا لا
سعود ما عرف وش يقول : براحتكم يا عمي براحتكم ( وفكر وقال ) ولا يا عمي ماله داعي اشوفها في الزواج مره وحده لاني خلاص باقرب الموعد على قد مااقدر
عامر : اشوفك مستعجل يا سعود
سعود : ايهـ والله يا عمي خاطري اكمل نص ديني وافررح جدي بشوفة عيالي واستقر وان شاء الله اني برضي بنتك واحطها في عيوني
عامر : انا واثق من هالشي ولا كان ماعطيتك ايها لا وبعد بهالسرعه
سعود وفتح بابا البيت بيطلع : اجل توكلنا على اللله بعد العصر بامرك

دخل عامر للبيت واستلمته ريوف
ريوف : يبه
عامر طالعها : خير
ريوف : الخير بوجهك بس هذي بطايق الحريم وزعها على حريم الحاره وعطها رجالهم
عامر : خذتي حق صديقاتك
ريوف : ايه لا توصي
عامر : طيب يالله بعد العشا بوزعها
ريوف : وليه ما توزعها العصر راح سعود الحين
عامر قال لها ببساطه : لان ملكة اختك العصر
ريوف : هاه
عامر : من قال هاه سمع وراح وتركها
وريوف بدورها راحت تقول لاختها اللي اول ماقلت لها صدمتها بس توقعت من سعود أي شي خلاص ما عاد تفرق معها يعني اهو بياخذها الحين ولا بعدين وماله داعلي تكثر اسئلهـ .......................












@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها


وهذا البارتـ <<<< لعيون فريش



(( *~*~* جيتكـ من الشوقـ والاشواقـ ذباح ـــهـ *~*~*~))
















































ريوف ارتبكت وهي تطالع لاختها اللي ماسكه الفوطه وتمسح الصحون وماهي معهم كلش (( يالله يا سحوره لو تدرين باللي يصير من حوالك وانتي ساكته ومستسلمه للموضوع وماهمك أي شي ياحظك يا سحر مايهمك شي اهم شي انك تعيشين مرتاحه ياااااااااااااربي وشلون باقولها الحين ان ملكتها العصر وشلووووووووووون وش بتكون ردة فعلها لازم افرفشها )) رحت عندها وهي مسرحه شوي وطبعا كانت مغسله الصحون عند الشباك وهي واقفه عنده صرخت في المطبخ : ودعتــــــــــــــــــــــك وقلبي معآآآآآك ولا قدرت اودعك بس قلي لو ما رجعت بكره (( طبعا مافيها بكره )) وشلوووووووووووووون انا بارجعك ....... (( وسكتت لثواني وقالت )) اللي ماخذ عقلك يتهنى بهـ
سحر طالعتها بعدين وخرت عيونها عنها: يا شيـــــــــــــني السخيفين
ريوف طالعتها : اااااااااااخ ويازين اللي يستحوون .... وليه تطالعينه من الشباك وتودعينه من الشباك لا تودعينه يا قلبي تراه بيجي العصر وبتقعدين بعد معه وبتفولن امها
سحر طالعتها بنظرات استفسار : اقول لا تقعدين تقولين حكي ماتدرين وش سالفته ؟ وليه ان شاء الله تحسبين سعود تركي
ريوف طالعتها بنظره : وش قصدك وش فيه تركي
سحر ابتسمت بس ما بينت : أيــــــــــــــه ...... وش فيه وش اللي مافيه الاخ مطيح عندنا هالايام كاثره جياته ماادري وش عنده
ريوف دفتها : اقووووووول جاء قبل امس وامس وخليتها ايااااااااااااااااااااام بعدين تركي مو مثل سعود والله سعود احسن بواجد
سحر : اقول ممكن تضفين وجهك وتروحين عند سوسن ولا تروحين في غرفتك لان مالي خلق لك
ريوف : افآآآآآآآآآآآآآآآ ولا تبين يخلى لك الجو وتقزين مع الشباك ميه ميه قزي تراني ماني بقايله شي بساعدك وبارميك من الشباك له مره وحده وليه ارميـك وهو بيجي العصر لك اعقلي يا بنت لا تصيرين رقله ثم يهون عنك
سحر : طيب يجي وش يسوي هنا خلاص زارنا وخلص وش له بعد هنا ماله شي
ريوف : الااااااااااااااااا (( وغمزت لها )) عنده هنا زوجته ولا نسيت وتبيني اذكرك
سحر : تكفيــــــــــــــــــــــــــــــن يا ذا الزوجهـ لاحد يسمعك بس يصدق
ريوف : وليه لا اليوم بتصيرين زوجته على سنة الله ورسوله واللي بعدها يبي يتكلم يكلم على كيـــــــــــــــف كيفه
سحر تخرعت وطاح الصحن من يدها بس نزلت تشيله وهي تقول : وشلوووووووووووووووووون ما فهمت عليك وضحي اكثر
ريوف نزلت معها : بسم الله عليك وش فيك هذا انا تملكت قبلك ولا قلت شي ولا تبين تبقين طول العمر كذآ ابوي من قبل شوي قالي انه بيجي العصر بيملك عليك من دون شوفه ولا شي وبعدها يقول (( وارتبكت )) ماادري انا مافهمت زين الظاهر بياخذك معه الاسبوعـ الجايـ والعرس في الرياض
بلعت سحر ريقها لثالث مره : متاكد من اللي تقولينه
ريوف طالعتها بقلق : لااا بس اللي متاكده منه ان ملكتك العصر
سحر طالعتها ووقفت ورمت اللي بيدينها في الارض : بس لو يعني (( طالعت اختها بقلق )) طيب انا ما استعديت ولا شي
ريوف استغربت : الحين اقولك ما فيه شوفه ولا شي
سحر استغربت من نفسها : ليه.... (( ارتبكت لما شافت ابتسامة ريوف )) لا لا اقصد يعني هو اللي طلب ولا ابوي
ريوف : مااعتقد ابوي بس يمكن ماادري كل شي العصر بيبان لا تلقلقين نفسك



















@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



(( *~*~* دمعـٍ تنآثر واتعبـ الكفـ لمه ...
من حيرتي قمت امسحـ الدمع بالدمعـ *~*~* ))













................:: يالله ليه ما ترد علي..... شكلي بارقى لها فوق
طالعها : لا تتهورين اذا بترقين خذي جلالك معك عبود فوق وبعدين من اللي ما ترد عساها شيوخ
طالعته شموخ بقهر : ايه ... شدوي وش اسوي فيها باذبحها هالبنت
شادي : يا ربيه عليكم من قبل شوي نايف يقولي انها زعلانه عليهم هو وياعبدالله ومارضت للحين ومو عارف كيف يراضيها وهنا انتي يا ناس خلوها تطق براسها بالجدار
شموخ وقفت وهي تاخذ الجلال : وهذي مشكلــــــــــــــــــــتي مااقدر على زعلها
دخل عليهم وتوه ماخذ نومه قصيره ماتعدت الساعتين : من هي اللي ما تقدرين على زعلها
شموخ اشرت له بيدها بغير اهميه : بعدين بعدين (( وراحت للباب


<<< فوقـ عند شيخه
ماسكه الرومنت وتقلب في هالقنوات ولا عجبها شيـ : اوووووووووووووووووف الي متى بظل زعلانه منهم
شوي ودخلت شموخ : ياهوووووووووه ما بغيت اوصل
طالعتها وعرفت ليه جايه كتمت ابتسامه كانت بترسم على شفاتها وفضلت السكوت
شموخ : علامه القمــــــــــــــــــــر زعلان
شيخه طالعتها : مسويهـ ما تعرفين يعني
الا دخل نايف : يا عيني من متى وانتي هنا انتي ما عندك اهل اربعه وعشرين ساعه متربعه عندنا
شموخ : اللي يسمعك يحسبني جالسه فوق راسك تراني جالسه على ارض الله الوسيعه وما جيت عشانك
نايف : هههههههه معلوم جايه عشان هالزعلانه
شموخ : يا ريبه (( وطالعتها )) ابي اعرف بس متى بترضين
شيخه : يا سلام يعني تغلطون وتبوني ارضى بالساهل
نايف : ما قلنا كذا بعدين كنا نمزح معك وش فيك انتي ما يمزح معك اعوذ بالله
شموخ : طيب ما قصدنااااااااا ياعمري والله ما قصدنا
شيخه اشرت لهم براسها لا
شموخ انقهرت : جينا عندك لحد ماانتي جالسه ولا فاد استخدمنا معك الكلام الحلو ولا فاد انتي وشلون نراضيك
شيخه ابتسمت : كم تدفعون عشان ارضى
شموخ : ريال و لعيونك ريال ونص
شيخه طارت عيونها : بــــــــــــــــس (( والتفتت لنايف )) وانت
نايف : الزعل اليوم بفلوس بكره بلاش
شيخه : ماااااااااالت عليكم هذا مقداري عندكم
شموخ : مقدارك غالي بس هذا عشان تعرفين ما تتتغلين مره ثانيه
شيخه : طيب هالمره بكيفي رحمتكم بس المره الثانيه
شموخ : ايه هين الحين ادق عليك ما تردين ليه
شيخه : اتغلــــــــــــــى على قولتك
شموخ : لا والله
نايف : ههههههههههههههه يا حليلك يا اختي الظاهر حالتكم صعبه
شموخ طالعت نايف : المشكله ان جوالي كله مكالمات صادره شيخه بس مكالمه مستلمه منها مافيه
نايف : ههههههههههههههه اختي بخيله
شموخ طالعتها : مو بخيله بس تتغلـــــــــــــى
شيخه : طيب احبك وابي اشوف انتي تحبيني ولا لا اتغلى عليك طيب
شموخ : عرفتي مقدارك ثم تغليتي اجل بعد انا بتغلى
شيخه : ههههههههههههههههه كثري منها
شموخ مسكت الرومنت وجلست تغني : رنيت لك رنه وما سويت لي رنه وتقول انك تحبني لالا والله ماتحبني جالس على ناري وانت ماانته بداري وما تعرف اخباري يا اخي ليه متعبني
شيخه ضحكت الكلمات تعبر عن حالتهم : هههههههههههههههههههههههه
نايف صفر : اخــــــــــــــس وش هالحركات يا شموخ ما عرفنا ان عندك مواهب
شموخ : احم احم لا عاد مو لهذيك الدرجه بس امشي حالي
شيخه : طيب طيب وش عندك بعد
شموخ : يالله انا اهديت لك اهدي لي
شيخه : مو على عيني
نايف : اووووووووه اليوم تفجر مواهب اجل
شيخه رفعت صوتها وكان هادي وحلو وغنت (( اغنية نوال الكويتيه تفضل )) : تفضــــــــــــــلي حياتي وروحي هديه تراها عشانك يا الغاليه شويه
شموخ : يا هوووووووووووووووه اروح صحن شكشوكه
نايف مسك بطنه من الضحك مو قادر يسكت : هههههههههههههههههههههههههه شكشوكه اجل ههههههههههههه



<<
كنت ارقى الدرج واسمع سوالفهم انا لازم اكلم عبدالله وهو ما يرد على جواله ابيه يطلع لصديقه يبيه ضروري وانا ارقى سمعت سوالفهم واصواتهم كنت بادخل بس وقفني صوت شموخ لشيخه وقلت خل نشوف

شموخ : شيوخه عفيه كملي الاغنيه وسوي حركتك اللي عقبها خقوا عليك البنات
نايف تعدل : وانا ولد ابوي اعقلي بس
شموخ همست له : اسكت يا الخبل ابيك تشوف اختك على حقيقتها عشان ما تنخدع فيها
نايف انسدح ثاني مره : يالله اجل فرجينا على مواهبك يا مدام شيخه
شيخه بجرأه غريبه عليها : بسويها بس على شرط ما تضحكون علي
نايف وشموخ تعدلوا في جلستهم سوى وابتسموا لبعض : ابشـــــــــــــــــــــــــــــــــــري
شيخه وقفت وعدلت قميصها وعطتهم وجهها و فكت شباصتها اللي جامعه شعرها ورفعت اصبعها ولفته على شعرها بدلع وغنج وابتسمت لهم : انا شوقي بعيني يصبح يميسيني ولو انك هنيا ..... من الناس يكفيني على راسي وعيني وتامر عليا وقامت تدور على نفسهاااااااااااااا
نايف ابتسم على حركة اخته اللي عجبته موووووووووووت : يا عيني عليك بارده ماالومهم والله يوم يخقون انا واهو اخوك خقيت اجل كيف البنات
شموخ : هههههههههههههه الله الله وش هالزين يا حليل نواري تقول هههههههه مااقدر انا باتزوجك هههه
نايف بهبال : أيـــــــــــــــــــــــــــــش
شموخ : مزح بنات مززززززززح لا تفهم غلط ولا يروح فكرك لبعيــــــــد تراني عاقله اهي تستهبل بس
...............قال بجرأه واضحه في صوته : هذي وهي بنت كيف انا اجل ؟؟؟
الكل طالع ورا الا شيخه الا عرفت الصوت على طول وما عرفت وش تسوي ..... وقفت متنحه
نايف حس ان جيتة زياد بهالوقت غلط ما يدري ليه حس ان اخته موقفها غلط : زياد هلا هلا حياك معنا
شموخ طالعت زياد اللي ما شال عينه من شيخه اللي معطيته ظهرها : زيود ما تحس انك حاس بشي يوم تجي ولا وش جابك
زياد ابتسم لاخته : ماادري ناغزني قلبـــــــــــــي والحمدلله اني جيت
شموخ طالعته بوناسه بس من طالعت شيخه ماتدري حست بضيقه لان شيخه ما تحركت حتى ما عدلت شعرها ولا شي واقفه مصنمه قلت يمكن متشنجه البنت ولا فيها شي وقفت لها وسحبتها : تعاااااااااااااالي نسيت اوريك المسج اللي ارسلته لي خويتي (( وسحبتها للغرفه
وقتها زياد خاطره يكفخ شموخ كان متونس جالس يتفرج على راحته ........
عبدالله دخل من سمع صوت زياد وحس بوجوده : هلا زياد حياك
زياد ابتسم له : لا بس صديقك يبيك تحت ضروري ويقول انك ما ترد على موبايلك فدق علي وقال يبيك ضرروي
عبدالله اخذ شماغه من على الشماعه وهو جاهز : يالله اجل خلنا ننزل
زياد كان وده يطول فوق يمكن ترجع بس قال بخيبه امل : يالله
ونزلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــوا << تحت



<<
شيخه طالعت شموخ بعيون فيها نظره غريبه وكنها تترجاها : تكفين شموخ قولي لي انه حلم
شموخ طالعتها : لا عادي وش فيها زوجك ما فيها شي
شيخه وهو متخرعه واكبر دليل عبونها : لااااااااا السالفه كلها غلط × غلط مستحيل ليه يرقى وليه بدخل اصلا ومااحد سمح له وشلون والبيت فيه بنات
شموخ تبي تبسط الموضوع : ومن هالبنات يا حسره اخته وزوجته خله ياخذ راحته
شيخه لفت عنها : بس انا ماابيه ياخذ راحته عالجاي وعلى الرايح لما اصير معه وزوجته هذيك الساعه ياخذ راحته
شموخ سوت نفسها معصبه من شيخه : شيووووووووووخ لا تجننيني انتي زوجته وش فيها لما يشوفك عادي
شيخه :لااااااااااااا طيب عادي يشوفني مالقى الا هالوقت يشوفني فيه وانا مستهبله بعمري
شموخ ابتسمت لها : وهذا اللي كاسر ظهرك انه شافك متكشخه ومتزينه ومستهبله على قولتك بالعكس احسن لك
شيخه وقفت وراحت باب غرفتها : يعني لو انتي مكاني عادي عندك بس انا مو عادي عندي ويالله تعالي نسوي لنا حلا ناكله العصر لاني جوعانه مرررررررررررررررره
شموخ وقفت : يالله
شيخه (( العب عليكم لما اقولك اني خلاص ما فكرت بالموضوع الا شاغل بالي واحس اني لو فكرت فيه بانهبل الا بنجن لاني مستحيــــــــــــــــــــــــــل اعديها له احسها مقلب من احد الله يستر بسـ ... ))



























@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@







(( *~*~* لا تحسبـ انيـ يوم تبعد ابرجيكـ
.. ان جيتني حياك وان رحت عآديـ ,, ~*~*~ ))












ريوف عطت ابوها دلة القهوه وهي تلف طرحتها عليها زين : تفضل يبه
عامر طالعها بقلق وهو يفرك يدينه : ما جاء تركي
ريوف استغربت من ابوها : وليه يجي
عامر وهو ياخذ القهوه منها : انا دقيت عليه قبل الظهر وقلت له يجي عشان الملكة يوقف معنا
ريوف : الله واكبر يبه الي يسمعك يوقل مسوين عزيمه كبيره كلها انت واهو والملاك وسحوره ماله داعي جيت تركي
عامر طالعها بغضب : يعني هو نسيبه ما تبينه يجي وبعدين معك انتي هاتي التمر ودقي عليه وانتي ساكته
ريوف مدت التمر لابوها وسكتت وبس راح ابوها قعدت تتحلطم هالتركي رازينه بكل شي اخذت جوالي من على الطاوله ودورت رقمه ودقيت عليه ................
اول مره مارد علي ...............<< يسفه بي
ثاني مره عطاني مشغول .................<< وبعدين معه يحسبني ميته عليه
ثالث مره رد وقالي : بادق عليك انا لحظه بس وسكر في وجهي حتى ما سمع وش قلت انا هنااااااااا انقهرت خير يسكر في وجهي يحسبني احبه واموت عليه ما يدري ان فرقاه عيـــــــــــــــــد
رن الجوال وانتفضت ما كان ودي ارد كان خاطري اسفه به بس رديت عشان سالفة ابوي : الو
تركي بنبره غريبه فيها شوية احترام : هلا
ريوف استغربت هالاحترام اللي نازل عليه فجاه : هلا بك اقول ماجيت
تركي طالع ابوه اللي راكب معه توهم طالعين من اجتماع وقال بتوتر : الحمدلله تمام وانتي ... (( بعدين قال )) وين اجي
ريوف باستهزاء :خير ان شاء الله سالتك انا وانا ماادري وين تجي يعني بالله
تركي ماهو وقتك ياريوف والله : ما قلتي لي وين اجي
ريوف بقلة صبر : لبيتنا وين يعني
تركي طالع ابوه بعددها طالع الطريق : وليه طيب
ريوف ملت منه : مسوي ما تعرف
تركي يالله عليك يا بصفقهااااااااااااااااا : لا والله مااعرف
ريوف : لا تحلف بس ملكة اختي الحين وانت ما جيت
تركي : ايه صح نسيت طيب سعود جاء ولا بعده
ريوف : الا جا من شوي
تركي قال لها : والملاك
ريوف : بالطريق
تركي وهو يوقف سيارته عند باب بيتهم ما دخلها داخل : خلاص اجل مسافة الطريق وجاي
ريوف : باي
تركي : فمان الكريم << وطول المكالمه كان تركي متوتر بس ما بين لان ابوه معه وكان منتبه له ويطالعه >>


ابو تركي طالع ولده اللي وقف : خير وش عندك الحين
تركي طالع يدينه : ابد ملكة اخت زوجتي الحين (( وطالع ابوه )) وتبيني اجي اوقف معهم
ابو تركي ابتسم : حق ياابوي روح لهم ولا تتاخر عليهم
تركي بضعف : وامي وش اسوي وانا قايل لها باروح عند خالي بعد شوي والله نسيت
ابو تركي : لا يبه خالك كل مره عنده عزايم .... يزيد يكفي وانا باقول لامك اني مروحك عند واحد من رعبي توقف معهم في عزيمه عني وش قلت
تركي ابتسم لابوه : اجل توكلنا على الله
ابو تركي فتح الباب : يالله سلم عليهم ولو ان ماعندي شغل وهالعزيمه اللي وراي كان جيت معك
تركي (( لا وش تجي يبه كان انتحر خلني اروض هالبنيه وبعدها اجيبها لعندك )) : ان شاء الله يبه
ابو تركي نزل : مع السلامه
تركي من نزل ابوه وهو انطلق بالسياره لعند ريوف




<< بيت عاااااااااامر
...........وهي معصبه حدها :: وشلون يعني ما طلب شوفتها
عامر : لا ماقال لي شي ماطلب شوفتها ولا شي بس قالي ان زواجهم الاسبوع الجاي الخميس وانه خلص البطايق ............. ووش فيك معصبه هدي بعدين لو انها انتي تراها سحر وخله ياخذها وش فيها
ريوف : لا والله ولا شاورنا ولا شي كيف هذي ؟؟
عامر : شافت عينك وسمعت اذنك عاد يالله بلا دلع انتي واختك وجيبي الشاهي
تنهدت ريوف بعتب وقلق وخوف على اختها اللي حالتها ما عجبتها ولا سعود عجبها بعد ... راحت لاختها وقالت كل شي لها واختها ما قالت شي ولا عارضت كل اللي قالته (( خلاص اجل بكيفه )) تقهرني هالبنت ما تطلع اللي بداخلها تسكت و تقاومه بروحهاااااااااااا رحت للمطبخ شغلت الفرن على موية الشاهي وانا افكر في اختي وفي سعود وفي وضعهم الحالي كلش كلش مو عاجبيني ............................. وما صحاني الا الجرس اللي رن و قطع حبل افكاري اخذت البريق ورحت عند المجلى باغسله لمحت ابوي يسلم على واحد عرفته من بيجينا يعني وش هالذكاء ............... طالعته مرره ومرره ومرتين وثلاث واربع يالله مستحيل هذا اهو متغيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــر وربي ولا كانه تركي




مو حلــــــــــــــــــــــــــو .. اخسي واعقب واذا قلته فاني اكبــــــــــــــــر كذابه ونصابه وفقاشه بعد يالله ما اقدر اطالعه
بس شفت هالزين كله طيب مو احلى مني يالله (( كشخــــــــــــــــــــــــــــــهـ + رزـــــــــــــــــــــهـــــــــــ + عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب )) وتنهدت وهي تطالع بقرف وبعدت نظرها .... صدق انه حلو بس مغرور بالحيل وش فايدة الشكل والاخلاق ما فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ..... حسيت بالموية تنكب على يدي طالعت البريق امتلى مويه طفيت المويه وطالعته مره ثانيه وهو واقف عند مراية المغسله اللي برا يعدل شماغه رمشت عيني اكثر من مره لاول مره في حياتي كلها اطالعها بهالشكل ماادري احس اني متحسفه على شكله على واحد مثله بهالاخلاق ماادري ماادري طالعت فيه وطالعت فيه وركزت نظري فيه كان روعه وابداع وكل اللي قدرت اقوله (( سبحــــــــــــــــــــــــــــان من خلقه وابدع في خلقه )) وما شاء الله وليه اقولها خلين اعطيه عين يمكن يموت واورثه (( وابتسمت على فكرتها )) ............... ونفشت ريشي بغرور وانا اقول باستهزاء : ههه (( وقالت وهو تطالع عمرها في مرايه اللي باخر المطبخ معلقه على الجدار )) على باله ما فيه احلى منه مادرى ان بنت عامر تجيبه وتوديه مره ومراااااااااااااااااات وما انخلق اللي احلى منها ويغطي عليهاااااااااااااااا هذا وهو متكشخ اجل لا كشخت وش باسوي باطيح الطير من السما .............. وابتسمت الا ضحكت بخفيف على هبالها اللي تحس انه ما يلوق عليها الغرور ابدااااااا
التفت باطالعه للمره الاخيره بس وخرت عيوني بخيبه تدرون ليه (( مالقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــته )) مو مشكله مصيري بامل منه قبل لاطلق منه مصيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــري ومصير حظي المقرود ...






























@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
القلب العليل كنت بنزل لج بارت امس بس المنتدى علق وهذا بارت لج:klhfl::tek:





قامت من النوم الساعه 3 العصر ........ تنهدت بتعب من افكارها اللي ما تركتها ابدا طول الوقت تفكر فيها طول ليلة امس تفكر والافكار تجيبها يمين ويســــــــــــــــــار كيف تاخذ حقها من اللي دخل حياتها بدون رضاها ومن غير ما يستاذن ................ رفعت فراشها عنها ... طالعت نفسها بالمرايه وحوار امس خالد معها يدور في بالها


(( امس الساعه عشر بالليلـ ...
طق باب غرفتي بخفيف تخرعت من اللي بيجيني الحين قمت و غسلت وجهي بالمويه البارده وقلت (( لحظه )) وتعدلت عشان محد يحس ان فيني شـــــــــــــــــــــــــــي ابدا ما ابيهم يحسون اني رافضه او ما ابي هالشي ...
فتحت له الباب :: اهليــــــــــــــن بسالك بالله متى اخر مره جيتني عند باب غرفتي
خالد ابتسم لي من قلبه وكان شكله خايف علي ويحسب فيني شي :هلا بك .. ماادري ما حسبت بس خبرك مشغول
ريم : عارفه ومقدره ظروفك زين (( وبعدت عن باب الغرفه )) حيــــــــــــــاك
خالد : لا عادي خلينا كذا احسن
ريم كشرت في وجهه : لا يا شيخ اللي يبيني يجيني
خالد قاطعها : وهذا انا جيتك
ريم ابتسمت : وماخليتني اكمل يجيني ويدخل عندي بعد
خالد دفها بمزح : وخري اجل
ريم ابتسمت : عاد لا تفلها واجد اعقل واثقل
خالد : لا يكون نزل عليك الوحي بس اشوفك ثقلتي
ريم جلست جنيه : لا ثقلت لوا شي البنت ما عليها شرهه بس الولد عليه
خالد : عليكم افـكــــــــــار تهبل فيني احيانا
ريم : طيب طيب وش عندك
خالد تسند عالكرسي : ما عندي شي قلت خل اشوفك نمتي ولالا
ريم : غريبه جاي بالعاده ما تقبل
خالد طالعها : مالغريب الا الشيطان اخو واخته وش فيها عادي يجيها متى ما بغى
ريم : ايه كثر منها (( وابتسمت بخبث )) الاخو مو فيه اليوم صح
خالد ابتسم انفضح : بصراحه ايه وبنفس الوقت لا كان خاطري اسولف معك شوي وش فيك اليوم احسك ماادري وشلون
تسندت ريم ورفعت رجولها على الكرسي : وش فيني
خالد طالعها وتعدل : ماادري احسك متخرعه من الملكه
قاطعته ريم : اصلا انا عارفه من زمان اني له ليه بالعكس ما استغربت متوقعه يقولونه في أي وقت
خالد حس ان فيها شي بس ما حب يضايقها مادام ما قالت له ولا شكت من اول مره ماله داعي تقوله مو غصب ويمكن ما تبي تشكي لي ما راح اجبرها : اها طيب محتاجه شي ولا شي واذا محتاجه لا يردك الا لسانك وانا اخوك ويا ويلك لو كنتي محتاجه شي ولا قلتي لك
ريم تطمنها : ريح لو محتاجه باقول ما راح استحي منك انت اخوي ومالي الا انت
خالد حس وقتها انها محتاجته : لا تقولين كذا فيه جدي وجدتي والكل
ريم ملت : عارفه
خالد : طيب شريتي فستان لبكره
ريم تذكرت بس سوت نفسها متجهزه : ماعندي وقت اليوم باشتري بكره
خالد وقف : طيب اجل اخليك الحين تصبحين على خير
ريم وقفت معه وفتحت له الباب : وانت من اهله
وهذا اللي صار امس ............. بس بالنسبه لخالد
خالد : الو اهليــــــــــــــــــــــن وسهليـــــــــــــــــــــن باللي مقاطعه وما سيتنا ولا كان عندها اهل وينك
...........: هههههههههه يا حليلك خلود ما تغيرت يا قلبي يا بعد روحي والله مشتاااااااااااااااقه لكم حيل حيـــــل وهالمره لما اجي بجي وباتربع ولا عادني برايحه
خالد : تنورينااااااااااااااااا والله واذا ما شالتك الارض تشيلك عيوني
...........: يا بعد قلبي والله انت وش اخبار مشيعيل الدب
خالد : فـــــــــــل تمام التمام
..........:: الحمدلله على كل حال يقولون ملكة ريم قريبه
خالد : ابشرك بكره
...........:: والله كويــــــــــــــــــــــــس انا جايه بكره وعلى فكره شريت فستان ريمو على بالي بعطيها هديه لين جا بعدين بس ما دامه بكره خليها هديه بسيطه
خالد : جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد جايه بكره يا ناااااااااااااااس مااصدق خلاص يعني بتجلين هنااا وترى ريم ما شرت فستان بكره بتشتري
..........: يا بعدي والله اجل كويس انا الساعه تسع بالكثير عندكم لا تودونها تشتري خلوني افاجئها
خالد : مو مصدق انك خلاص جايه لازم اشوفك بعيوني اول وليه تقفلين جوالك
.........: خالد سوري يا قلبي والله هو ماادري وش سالفته ادق على امي ما ترد واذا ردت يقطع جوالي والحمدلله انه مسك خط معك
خالد : اجل انا محظوظ فيك
........ بمزح : لا تفرح كثير اهو يمسك خطوط الليل
خالد : اهااااااااا عشان كذا
...............: خالد باسكر زوج اختي جا بارقى فوق واذا رقيت اتحداك يمسك خط ماادري وش سالفة هالجوال لما اجي هنا بارميه بالزباله (( اكرمكم الله )) مليت منه جعله الوجع
خالد : ههههههههههههههه اوكي باااااااااي اشوفك بكره
................: ان شاء الله متحمسه لبكره ماودي ان الملكه على طول ودي بعدين بس وش نسوي ما شاورتوني وزين اني عرفت بعد
خالد : كنا ندق عليك في بداية الامر بس شفنا مافيه فايده قطعنا الامل
..........: اوكي مع السلامه
خالد : فمان الله (( فتح باب غرفته وانسدح من زمان عن هالبنت من زمان عنها حده مشتاق لها ولسوالفها كانت البنت الوحيده اللي تماشي خالد ومشعل بنفس الوقت هي اللي كسبتهم اثنينهم وحبتهم وحبوهااااا الله يوفقهاااااااااا ويوفق الجميع والله يستر من بكرهـ واللي جاي ...........))


طبعآ هذا كان كله امـــــــــــــــــــــــس )) نكلم حق اليوم .........



قامت من النوم الساعه 3 العصر ........ تنهدت بتعب من افكارها اللي ما تركتها ابدا طول الوقت تفكر فيها طول ليلة امس تفكر والافكار تجيبها يمين ويســــــــــــــــــار كيف تاخذ حقها من اللي دخل حياتها بدون رضاها ومن غير ما يستاذن ................ رفعت فراشها عنها ... طالعت نفسها بالمرايه وحوار امس خالد معها يدور في بالها
توضت صلت العصر وقرت اياتها المعروفه ولبس تنوره سوداء طويله وبلوزه تفاحي ورفعت شعرها وحست انها جايعه وتبي تاكل شي خذت جلالها خافت يكون مصبح عليهم من العصر مع انها ما ظنت بس احتياط ...
نزلت من الدرج وهي عقلها مو معهم ابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدآ فجأه ما حسات الا بالصرخه اللي علت باسمها وروعتها
..............: ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
طالعت وما صدقت غمضت عيونها وفتحتها مره ثانيه وثالثه ماصدقت كلــــــــــــــــش همست بتفاجئ : الهنوف
الهنوف (( ذكرتوها عمتها )) :: ايه الهنوف الهنوف عمتك يالبقره
ريم متفاجأه البنت وبقوه بعد : والله اني مااصـــــــــــــــــــــــــــــــــــدق ولا واحد بالميه
الهنوف : الا صدقي وسحبتها معها فوق
ريم نادت الشغاله وقالت لها تجيب لها فطور ورقت مع عمتها اللي ما بقى شي ما قالته لها ونفس الحاله ريم قالت لها كل اللي في قلبهااااااااااااااااا الا سالفة مشعل حتى الملكه حاولت ما يدخلون فيها كثير

وبعد وقت مضوه في سوالفهم تذكرت الهنوف وقالت
الهنوف ابتسمت لريم : عندي لك مفاجاه
ريم ابتسمت وبداخلها نار تحرقها : وش هالمفاجاه عجلـــــــــــــــي علي
الهنوف وهي تاشر لها : لحظه بس (( وفتحت شنطتها وقعدت تحوس فيها لما لقت كيسه لونها اسود وابيض وطلعتها )) تفضلي انا من عرفت انك بتتملكين وانا قلت الحمدلله الهديه جت في وقتها وبالذات لما قالي خالد انك ما بعد شريتي فستان
ريم ابتسمت الهنوف وخالد فكروا فيها : افهم من كلامك انه فستان
الهنوف طالعتها بنظرة استخفاف فيها مزح : بالله تسالين انتي من جدك
ريم : لا استهبل وشلون فكرتي فيه
الهنوف : اصلا هو عاجبني فقلت اشتريه لك هديه ومن حسني يعني وكأني حاسه شريته ووافقت الملكه وانا متاكده انه بيعجبك ويا ويلــــــــــــــــــــــك لو تقولين عاري وماادري ايش حركاتك هذيك اول ويالله انا بطلع الجين والبسيه وقوسيه وناديني لما تخلصين
ريم مسكت يدها : خلك معي انا باغير بالغرفه هذي ولا ليه حاطينها
الهنوف جلست : براحتك
دخلت ريم الغرفه ومعها الكيسه فتحتها وطلعت الفستان وخلته على يدينها الناعمه .... طالعت فيه مره ومره ثانيه وثلاث واربع وهي تفكر وما فيه راسها غير فكره وحده من اول ما قامت لللحين وهي تفكر فيها واكيد انتم عارفينها ... طالعت للفستان وتحاول تربط بينه وبين اللي تبي تسويه اليوم فكرت وفكرت وابتسمت للفكره اللي توصلت لها ... وهي تطالع للفستان .. صحيح عاري وعمري ما لبست مثله ولا في كشخته واناقته بس الحين جا وقته وبعدين بلبسه عند مين عندي زوجي (( وضحكت باستهزاء )) وطالعت للمرايا و طقت عليها الهنوف الباب (( عجلي ما صار لبس ))
ريم : لظــــــــــــــــــه بس
ولبسته وعجبها كثير وحسته مناسب للخطه المطلوبه .................. سكرت السحاب و ولفت على نفسها لفه ولفه ثانيه ما تدري ليه تحس نفسها مفصخه (( يعني ماعليها ملابس )) بس غصب عنها بتتعدى حدودها اللي هي من صغرها راسمتها وخاطتها طالعت المرايه وحدت نظراتها وقالت وهي تحاول تاكد لعمرها ان اللي تسويه ماهو بغلط (( انا صح كنت ما البس هاللبس واعتبره غلط × غلط بس الحين لا الحين فيه من تعدى علي وخاول يتجاوز حدوده معي ولااااااااااااااااااااااازم اني اوقفه عند حده ))
فتحت الباب وشافت عمتها اللي كانت واقفه عند مكتبها وعند دفترها خصيصا ... الهنوف التفت وبلمت لها شوي وبعدين طالعتها من طفر اصبع رجلها الى اخر شعره براسها .. وهي مفتحه عيونها على الاخر

الهنوف صفرت بصوت عالي : بصــــــــــــــــــــــــرآحه والصرآحه راحه ابدا ابدا ما توقعتك بتطلعين فيه كذآ ابـــــــــــــــــــــدى كلش ما توقعته كذا
ريم انصدمت : ليه مو بحلو
الهنوف قالت وهي مفتحه عيونها : تستهبلين انتي وربـــــــــــــــــــــــي يوم اشوفه كان عادي والحين مره كشخه وحلو شكلي باهون وباخذه
ريم دارت على نفسها : لا والله لما تخلص الملكه خذيه عادي
الهنوف : بصراحه طالع عليك روعه يوم اشوفه على البترينه ما كان كذا الظاهر واللي انا ابصم عليه ان جسمك هو اللي محليه وشكلي بعد ما شفته عليك ما راح اخذه
ريم وهي تلمس كتوفها : تصدقين احس ما علي شي
الهنوف ضحكت : انتي لين شفتي ميمو بتموتين من الحر وبتقولين الحمدلله اني عمتووو شرت لي هالفستان اللي يهيني شوي
ريم : وقتهآ باقولكـ اذا كان كلامك صح ولا لا
الهنوف : يا ربيه طالعه خقاقـــــــــــــــــــــــيه بالحيل خقيت عليك بحد
ريم ابتسمت لها بخجل : ترا عاد اصدق وما عاد تمسكوني
الهنوف : هههههههه خلاص خلاص يالله عاد غيريه وعلى فكره الكوافيره بتجي العصر هنا يعني تجهزي طيب
ريم وهي تدخل الغرفه بتغير : طيب


















@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@














قال وهو يفكر في نفسه (( يا ربيه وش اسوي اغير رايي واشوفها ولا اكتفي بس بالزواج طيب يمكن ما تعجبني لااااااااااااااااااااااااااااااااا ما ابي اشوفها انا ما صدقت انتهيت من الملطه وافتكيت ))
تركي وهو يدخل بهيبته وطوله المتميز وبكشخته ورزته : السلام عليكم ورحمة الله ...
طالعه سعود وعرفه على طول : وعليكم السلام هلا والله
تركي ابتسم له : هلا بك اكثر (( وجلس جنب سعود لما شاف ان عمه مو موجود )) وش اخبارك وش علومك بشرني عنك
سعود : والله تمام يسرك الحال وانت وش مسوي مع هالدنيا
تركي : شوفة عينك وانا اخوك كل شي ماشي تمام
دخل عامر : سعود الملاك جا وين الشهود
سعود طلع جواله : السموحه يا عمي ماادري ليه تاخروا (( ودق عليهم )) يالله الحين هم عند الباب
وبعد دقايق كان الملاك والشباب موجودين كلهم .... وبعد ما وقع سعود اخذ عامر الكتاب لسحر




دخل عليها في الغرفه
عامر ناداها : سحر
سحر طالعته وكانت متعدله بس على خفيف ووقفت : سم يبه
عامر ابتسم لبنته بحزن مايدري ليه يحبها ويخاف عليها اكثر من ريوف : تعالي يابوك ووقعي
سحر جت وهي مرتبكه ومسكت القلم بخوف وهي ترتجف جت بتوقع طاح القلم من يدها : بسم الله
عامر مسح على راسه : وش فيك يا يبه خايفه عادي كل البنات يخافون بس شوية خوف ويروح يالله سمي ووقعي
سحر : بسم الله (( ووقعت ))
عامر حب راس بنته وقال لها : الف مبروك الله يوفقك لما يحبه ويرضاه
سحر اول مره تلمس من ابوها الدفا والحنان ما تدري ليه صاحت ايه صاحت وارتمت في حضنه وصاحت
عامر ما عرف وش يسوي بس شاف ريوف جت عطاها الدفتر وحضنها وجلس يمسح على راسها : خلاص يا يبه خلاص وش فيك ما تبين سعود ولا وش فيك
سحر صحاتوجلست تشاهق وهي تقول كلام غير مفهوم : يبـ ـ يبهـ .. ماابي ماابي اتـ تـ تـزوج خـ خلاص اهئ اهئ ماابيـ اروح عنكمـ اهــــــــــــــئ
عامر ما عرف وش يسوي : خلاص يبه خلاص ....
جت ريوف تسعف الموقف ودخلت عليها بمرح: الله الله والله وكبرنا يا سحر الله يرحم امي منى عينها تشوفك وتشوفيني وحنا في هالوقف الله يرحمها بس تصدقين احسك نونو وانتي جالسه في حضن ابوي وتصيحين يالله عاد شقي الحلق انا عارفه انه من ورا قلبك هالبكي وهالصياح انتي اكيد فرحانه
عامر حاول يلطف الجو : يوووووووووه شفتي عاد الحين تاخرت علليهم وش بيقولن عني
ريوف : بيقلون اكيــــــــــــــد ان بنته اغمى عليها من الفرحه
عامر : لا عاد وينا فيه مطيوره هي على الزواج
ريوف : لا اخاف يقولون تبي سعود وميته عليه وتبي تخاويه للرياض اشتاقت للرياض وقراها
هنا سحر ابتسمت بصمت وهي تمسح دموعها
ريوف : ما قلت لك يبه تتدلع علينا ولا الود ودها تروح معه
سحر قالت بخجل : ريووووووووووف
ريوف ابتسمت : يعني موافقه
ضحك عامر وهو ياخذ الكتاب من ريوف : سحر تعالي الشيخ يبي يسمع موافقتك
سحر طالعت ابوها بخجل : لازم يبه
عامر : ايه تعالي
وقدام عيون ريوف اللي تتابع كل حركه من ابوها ومن سحر ولما راحت سحر جلست في مكانها وتتذكر وش صار واحذاث حياتهم (( اول شي كان ابوها يسكر وراعي خرابيط ولف ودوران – بعدين توفى سامي خطيب سحر سابقا -- ----- صادق وماشى ابوها ابو علي جيرانهم وهداه الله بس عقب عمر طويل بس الحمدلله ان ربه هداه – بعدين جت خطبة ملكتهااا من تركي ومصايب تركي --- وهذي سحر بتتوزج فرجهاااااااااا ربي عليهم والحمدلله ان ابوي ربي هداه ولا كان ضعناااا الفضل لله من بعد ابو علي صدق الجار للجار )) وابتسمت على حياتهم اللي كانت ظلما من دخلها ابو علي نورها عليهم ......... وتذكرت ابوها لما حضن سحر ..... طول عمره ابوي يحب سحر اكثر مني بس انا ما راح احاسبه لان سحر محتاجه هالشي وهي متعوده عليه وهي طبعها واخلاقها مع ابوي احسن مني عشان كذا ابوي يقابلها بالمثل انا انـــــــــــــــا مثير ما تجوز لي ارائه حتى لو كانت صحيحه ماادري يمكن لاني اعارضه بس عااااااااااااادي
دخلت سحر وهي تبتسم بحيا واضح عليها ....
ريوف مشيت عندها : بعض الناس يمثلون الحيا ومن داخل قلبهم يحمدون ربهم ومنى عينهم زواجهم اليوم قبل بكره
سحر قالت ببراءه وهي تستهبل : ميــــــــــــــــن ؟؟ لا يكون انتي بس
ريوف : فكينا عاد وش صار وش قلتي
سحر جلست على السرير : وش بيصير يعني كل اللي سويته اني قلت موافقه بس
ريوف : بـــــــــــــــس
سحر : وش هالذكاء انا رحت عشان اقول موافقتي بس ما رحت عشان اشوفه
ريوف : طيب طيب ما علينا وش شعورك الحين
سحر : ماادري ما فيه شي على بالي بس احس اني مرتاحه وهذا اللي مريحني
ريوف : الحمدلله
وبعد نص ساعه الكل راح ماعدآ تركي وسعود اللي جلسوا م ع ابو ريوف
عامر : خلصتوا اموركم يا تركي ترى ما بقى شي
تركي التفت على عمه : الحمدلله كل شي ماشي تمام
عامر : الحمدلله لاني خلاص كل شي سويته باقي بس البطيق حقت الحريم
تركي استغرب : ليه ما وزعتها ريوف
عامر : من وين توزعها تمشي على الناس اهي خذت حق صديقاتها والباقي عطتني اياها وقالت وزعه انت
تركي : اها اجل كذا
عامر : ايه وانت يا سعود ما قلت لي الاسبوع الجاي خلاص الزواج
سعود : ايه يا عمي وما بيصير زواج كبير اول شي بنخليه عائلي وبعدها باسويه كبير ويصير خير
عامر : على خير طيب الاسبوع الجاي يعني يوم الخميس نجي
سعود (( وش هالذكاء )) : براحتكم يا عمي واذا بغيت انا احجز لكم يوم الثلاثاء بفندق شوفو اللي يريحكم
عامر : ماادري عنهم
سعود : انت شف ودق علي وانا باتصرف
عامر : ان شاء الله
رن جوال تركي ......... تركي شاف الرقم ووقف : عن اذنكم
سعود وعامر : اذنك معك



وطلع تركي برا .... يرد على جواله
تركي : هلا ... وعليكم السلام ........ الحمدلله كل شي ما شي تمام وانت من عندك ما قالت امي لك شي ........... هههههههه لا بس مادري احس انها بتعرف وبتوريني الويل ........ اجل اشوى ......... ايه من نص ساعه كذا ... ايه قاعد معهم نسولف شوي ......... طيب متى بتطلعون ..... اجل اجي اخذ امي ..... اجل توكلنا على الله .... فمان الكريم
وسكر من ابوه اللي كان يبي يتكمن عليه ويطمنه ان الامور ماشيه تمام .... تركي جا بيدخل داخل يكمل معهم ويستاذن يطلع .......... ودخل داخل وما انتبه للي واقفه تناظره ومعها سلة الغسيل ...
تركي دخل عليهم : عن اذنكم يا جماعه انا ماشي
عامر : تو الناس يا تركي خلك معنا شوي بعد
سعود : وين يا تركي ماامدانا نسولف معك
تركي : اهم شي شفناكم وتطمنا عليكم .. ومبروك يا سعود مره ثانيه تستاهل كل خير ... ويالله مع السلامه وتصبحون على خير
عامر وسعود : وانت من اهله



وطلع وتوه بيسكر الباب الا رجع يفتحه مره ثانيه وهو يشوف ريوف تنشر الغسيل ابتسم كان له خاطر يتهاوش معها ويناقرها شوي وتغثه بكلامه اللي بدا يتعود عليه او يعود نفسه عليه بس ما كان معه وقت كان بيسكر الباب بس قال في نفسه ماهو بضارهم لو تاخرت عليهم دقايق
تركي وهو واقف قريب من عندها : اهليـــــــــــــــن
ريوف نقزت من الروعه : بسم الله
تركي : خيـــــــــــــر ان شاء الله شايفه جني
ريوف وهي تحاول تهدي من روعها : يرحم الجني وامه عندك
تركي : ما عليك شهره ما عندك ذوق اصلا انتي ولا احد يشوف القمر ويتخرع
ريوف وهي تشيل سلة الغسيل وهي ترحك يدها له في الهوا : شوي شوي على عمرك لا ينط لك عرق بس
تركي : هههه لا يا شيخه
ريوف : اسمي ريوف للمعلوميه
تركي : يحصلك اقولك يالشيخه
ريوف باستهزا : لا تكفى عيدها تكفى ابي اسمعها منك تكفـــــــــــــى
تركي : كلام الشيوخ ما ينعاد
ريوف وقفت والتفت عليه : مررررررررررره واثق
تركي وهي يعدل ياقة الثوب ويطالعها بنص عين : يحق لي موووو ؟؟؟
ريوف : اكيـــــــــد لا
تركي حس انها زودتها : الله من الغيــــــــــره اللي مشتعله في قلبك
ريوف : وش منه اغار يا حسره بس
تركي : ما علينا اصلا انا الغبي اللي جاي لعندك
ريوف قاطعته : وهذا انت قلتها الغبي وش جابك اصلا
تركي : وهذا انا رااااااااايح بس خلي في بالك ان وناستك مؤقته بعد ما تدخلين (( وقال بسخريه )) القفص الذهبي بتعرفين وش هي الوناسه اللي انتي عايشه فيها الحين اقولك ... تهني فيها وووسعي صدرك لاني ما اظنك تعيشينها معي ابدآآآآآآآآآ
ريوف : ايه وانا عارفه كلها شهر شهرين معك وشايله شنطتي وراجعه هنا على فكره .. خطابي ترى عند الباب طوابير
تركي : ياربيــــــــــــــه ما اشوفهم
ريوف قالت بتحدي : اهم ينتظرونك تطلقني وانا اشر لهم باصبع وبعدها تعرف من ريوف اللي انت وعشره من امثالك ما تحصلونها ولا تجوون (( وفعت يدها له )) شفت يدي واصبعي هذا ظفري هذا اللي انت تشوفه لو تكسره نصفين ثم هالنصفين لاربعه ما تجوون ربع ثمنه ....
تركي : كلام قوي واكبر منك ولا المشكلــــــــــــــه انك مانتي بقده
ريوف قالت بسخريه : هه نبقى نشوف يا تركي ويالله عن اذنك عطلتني (( وراحت تااركته امام صدمته ))


يهزئ – يهاوش – يصارخ – وصل للضرب .................. ولا فاد والمشكله انه ما يضعفهآ بالعكسـ كل مالها وتقوى
فتح الباب بعصبيه انا من لقافتي وفعايلي احب انكد على عمري واغث نفسي ولا كان بامكاني اطلع واسكر الباب وراي ولا كاني شفتها بس انا الملقووووووووووف اللي ادور الطقاق والمشاكل واطلع منها منقهر ولا معصب ..... وهي تااااااااااخذ وضع الراحه تسمع من اذن وتطلع من الاذن الثانيه .... بس صبـــــــــــــري يا ريوف عليك طال وطاااااااااال بقوه ولا اطنـ انه بيستمر بيجي اليوم اللي انفجر بس الله يستــــــــــر لا يكون هاليوم قريب اتمنى من كل قلبي يكون بعد الزواجـ بفترهـ ....... منها يكون عذر للطلاق ومنها اخــــــــــــــــذ حقي اللي خذته مني بكل سهولهـ ....






















@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@









(( *~*~* قهـــــــــ ماكنت انآ ادريـ تعيش بقلبي كذآبه ... ــــــــــر *~*~* ))











عدلت سماعة جوالها وهي تقول
................. بعبره مخنوقه : ساعديني والله مااقدر اتخلى عنه ولا اقدر اشوف تاخذه وحده غيري
..................قال بسخريه : لا تلعبين على نفسك انتي كنتي تلعبين عليه لا اكثر ولا اقل
........... العبره خانقتها و بالقوه تحاول تداري دموعها : واللي ما توقعته اني حبيته حبيته ولا اتمنى اشوفه مع غيري واصلا انا من زمان قررت اني احبه واعشقه وبالذات لما شفت التجاوب منه ولما عشمني باحلام حتى انا عمري ما حلمت فيها
..............قالت توبخها : انا ماقلت لك احرصي انك ما تحبينه الا لما تظمنينه يعني يتملك عليك ولا شي من هالكلام
طاحت دمعه على خدها ومسحتها : ايه وهذا اللي سويته .... ما حبيته الا لما أكد لي انه ما بياخذ غيري واللي قاهرني انه ما يرد علي الحين ابدآ لا وبعد اللي مخليني ضايقه انه مغصوب
......... قالت بقهر : الكل مستغرب انه مغصوب اهو ماعمره انغصب على شي يجي على هالموضوع الي كل مستقبله معتمد عليه وينغصب
.........: يكفي يا خلود لا تزيدني ترى اللي فيني مكفيني
خلود قالت بقهر واضح وغيره وضاحه بالمره : يا حبيبتي تلاقينه اصلا يبيها ولا وشلون اخذها مغصوب ولا عارض ولا فتح فمه بكلمه وحده ...يعدين تعالي ليه ضايق صدرك وعندك حمادي وعبادي وكثيـــــــــــــرين يتمنون منك اشاره وحده بس ... اعقلي يالجوري وشوفي مستقبلك انتي الثانيه لا يهمك واحد ما عبرك وكان ماخذك يتسلى بك بس لا اكثر ولا اقل وفتحي مخك زين انتي عارفه ان مشعــــــــــــل مو لك
الجوري : لا تقولين مو لي الا لـــــــــي انا وبتشوفين لي انا لحالي الجوري وبس
خلود قالت بمكر : لا يا شيخه وش بتسوين لا يكون تبينها ياخذك ضره لها
الجوري : أيــــوه بالضبط ما دام اني انا الحب الاول والاخير
قاطعتها خلود : وش اللي مخليك واثقه انك الحب الاول والاخير يمكن تكونين الحب المزيف يا حبي
الجوري : لاااااا مستحيل هو يحبني ..(( وقالت بنبره كلها غرور وتاكيد )) وانا متاكده من هالشي بالذات
خلود قالت وهي تحاول تشب نار : يالله يا حلــــــــوه خذي حبك بيدك ولا تتركين غيرك يلعب في غيابك
الجوري : ايه وهذا اللي بسويــــــه وبالملكه يبقى تشوفين من الجوري
خلود : ايوه هذي حبيبتي اللي اعرفها انا (( وشافت ان عندها خط ثاني )) يالله سيو فديته بينهبل لما ما ارد عليه
الجوري : ايه من قدك عندك اللي يحبك
خلود : قصدك اللي انا العب عليه وهو متيم فيني
الجوري : كيف ما فهمت
خلود قالت بنبره كلها سخريه : على بالك انا احبه ولا افكر اخذه لا يا حبيبتي انا ابصم انه يكلم عشر غيري بس ما لقى الحب الا من طرفي بس وانا ما ابي منه الا شي واحد
الجوري : وش هالشي اللي تبينه
خلود : التسليه والتسليه طبعا له هو بعد عشان كذا انا مصلحتي منه الفلوس
الجوري : غريبه انتي انتي ما قاصرك من الفلوس ولا شي الفلوس تجي عندد رجولك
خلود : ايه بس هم انا احب اسمع كلمه حلوه من رجال يبدي اعجابه فيني ولا تنكرين هالشي تتذكرين لما قالت حمودي انه ما شاف احلى منك وش سويتي خقيتي ولا عاد قدرتي تتكلمين
الجوري: ماانكر هالشي بس انا عارفه انه كذبه
خلود قاطعتها بكره : وحتى مشعل كل كلامه كذبه
الجوري بعناد : لا مو كذبه صدق
خلود : وش دراك
الجوري : انا حاااااااااسه بهالشي
خلود قالت تنهي النقاش : نبقى نشوفك في الملكه سياااااا
الجوري : سيوووو وسكرت من خلود اللي كانت الجوري طالبتها وخلود الاستاذه لهاااااااااااااا
تعلمت منك يا خلود الكثيــــــــر وما زلت اتعلم وما راح اخذلك ولا راح اطيح من عينك ابدا وصح يا مشعل اني احبك بس للحين انا مااعرف وش معنى الحب اللي بيني وبينك وماادري ليه احس ان نهايتي معه كويسه وعشان كذا من اليوم بابداااااااا العب معك وانا عارفه وعلى قول خلود اني الكل ينتظر مني اشارهـ




















@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@






(( الساعهـ : 4 عصراً ...... في الشرقية .... تحديدا : الدمـــــــــــــــــــــــــــــــآم ))



.... : جـــــــــــــــد ليه ما قلتوا لنا حرام كل هذا يصير في ريوم ولا انا داريه عن شي والله بتحسبني مقصره في حقها
عبدالله : اللي عرفته منها ان كل شي صار فجأه يعني اليوم الملكه امس قالوا لها عنها
نوره : طيب ليه ما عطونا خير احنا اهلها
عبدالله : من امس داق علي خالد ولزم علي بس انا قلت له مادري وبنشوف استحيت اقوله انا ما راح نجي
نوره : ايه والله على الاقل لو واحد منا يروح عندها تحس ان اهلها موجودين معها وما نسوها
شيخه : والله حراااااااااااااام خلوني اروح لها تكفون
نايف طالعها بعتب : لو بيدينا يا شيوخ رحنا لها كلنا مو بس انتي لحالك ريم غاليه على الكل
شيخه : طيب ليه ما نروح لها
عبدالله طالعها وهو ضايق صدره : خبرك يا شيوخ العين بصيره واليد قصيره
شيخه ضاق صدره حست ان اخوها خذا على خاطره : انا ما قلت شي بس على الاقل نروح بسيارتك لها
عبدالله : لو اقدر رحت لها لو لحالي مو بلازم الكل بس شوفتك
نوره : يا بوي لازم احد يروح عندها
نايف : عبود رح انت والله هي لو تشوفني انا ولا شيخه مو بجاي مثل شوفتها لك
عبدالله : وهذا انا احاول بس ماادري عني
نوره : يابوي رح لها لو ساعتين وارجع
عبدالله وقف وهو يقول بقل حيله : بحاول يمه بحاول



وبعد نص ساعهـ :
عليا وهي عند الدرج تنادي : شيخــــــــــــــــــــــــه
شيخه جت مسرعه وجاوبتها : نعم نعم
عليا : حبيبتي قولي لامك تنزلون عندنا اليوم
شيخه طلت براسها لها : لااااا تعالوا انتو
عليا : لا عمر يقول تعالو انتو
شيخه : طيب بشوف امي ليه عندكم احد
عليا : مافي الصاله الا انا وخالك متقابلين
شيخه : طيب بقولها وبارد لكم خبر
عليا : طيب انتظرك
شيخه راحت وقالت لامها وامها ماخالفت ووافقت ونزلت ...


<<< تحتـ
عمر : شموووخ هاني الجريده
شموخ تطالع ابوها : يبه اليوم وش عندك معزم الكل
عمر : انا عازم الكل كلها انا وخالتك نوره
شموخ : المهم
عمر : ابدآ مافيه شي بس من زمان عنكم
شموخ : يوووووه من زمان عننا كثر منها
شادي : ايه يبه لو انا قلت لك كذا كان عطيتني كف بس تقولها شموخ ما تقول لها شي
شموخ : ايه وش دخلك عاد
عمر : بـــــــس بديتوا احب اقولكم من البدايه عشان ما تلوموني من أي تصرف بسويه ... اسكتوا احسن لكم
شموخ وتحط يدها على فمها وتطالع اخوها : وهذي سكته وش بعد تبون
شادي : ولااااااااا شي احسن من كذا
عمر : عليا هاتي الجريده من بنتك هذي ما ينفع معها الكلام ...
دخلت شيخه بدون سابق انذار
شيخه وهي تشوف شموخ اللي معها الجريده وتقول لعليا : خلي عنك باجيبها انا
شادي طالعها وعلى راسه اكبر علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ + شموخ اللي عطتها الجريده بدون أي خلاف
وعليا اللي انرسمت على شفاتها ابتسامة خجلـ ... وعمر اللي طالعها ثم التفت يمين ثم طالعها مره ثانيه
شيخه حست ان فيه شي بس ما عبرت هالشي أي اهتمام مدت الجريده لخالها : تفضل
عمر : زاد فضلك (( وخذا الجريده منها وهو مستغرب ما فهم السالفه هي ماشافت او متعمده او ما عطت الموضوع أي اهتمام ... ))
شيخه : خالتي ترا بنجي عندكم
عليا : يعني لزوم العزايم عشان تجون
شيخه ماعرفت وش تقول : لا كنا بنجي بس سبقتونا انتم
رن جوالـ بنغمة نوكيا العاديهـ ....
عمر طالعه ثم قال : زيآآآآآآآآآد زيآآآآآآآآد قم قم جوالك يرن
شيخه من سمعت هالاسم خلااااااااااص ما عاد قدرت تتحرك وقفت في مكانها وبس استوعبت اشرت بيدها ماتدري وش كانت تقول واقل شي سوته انها التفت على ورا ومشت بسرعه تطلع من هالجو اللي حسته كلش ما عجبهااااااااااااااا
وهي تردد (( ضربتين في الراس توجع )) كيف موقفين في اليومـ والله مااقدر استوعب الكل الحين بيحسبني ميته عليه ومتعمده هالحركه ...... لااااااا بس هو نايم عادي بكيف الكل اهم شي اهو ياااااااااااارب ما يكون حس فيني وشوي صدمت في واحد قدامها (( ياربيه بعد وش سويت انا ))
نايف : ماتشوفيــــــــــــــــــن انتي
شيخه : ما عليش مانتبهت (( ومشت ولا عبرته بحرف واحد ))
وعقلها مو معهااااااااااااااااااااااااااااا ابدا مع اللي قاعدين تحت










@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@