CUTE ENGINEER
New member
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي
البارت السادس و العشروون
في مكتب أم خالد الفخخخخخم
حسان و هو جاعد مع مرام ع طرف المكتب الكبير قدملها شنطه ملييياااانه فلوووس :. أتمنى تقبلي هذا مقابل مساعدتج لنا
مرام :. انا آآآسفه ما أقدر آآخذهم
و قاامت بترووووح ,,, بس وقفت و لفت على حسان و قالت :. بس اسمحلي أساعدك ( وراااحت )
أم خالد :. هههه هالبنت ما يصلح نوثق فيها ( و ضحت ضحكتها الشيطانية ) بس تعجبني
______________________.
كانت في سلم الطواريء و في يدها الموبايل الذهبي و تتأكله كانت واااايد متضايقه عشان خالد ,,, و حاااسه انه خاللد لما يتضايق يتعب وااايد
جاها صوت من وراها :. هااااا انتي تفكرين فيه و قلقة عليه مووو ؟؟
ارتتتبكت ماريا :. هاااا لاااا ,,, بس أنا معصصصبة عليييه
مشى هيثم و وقف قباال ماريا :. ماريا
طالعته بدون ما تتكلم
هيثم :. شرايج نطلع أنا و انتي مع بعض
------------------------------------------------------.
في القصر الفخخخخخخم
أمجد :. بصراحه ما أصدق إلي ساويته ,,,صرت جاد بشأن بنية و تخليت عن هيثم
خالد :........................................
أمجد بصراخ :. خااالد تسمعني
خالد بهدوووء عكس أمجد :. أمجد تراك أزعجتني
سعود و في يده مجله :. خالد إلي سواه هيثم صحيح فظيع ( ورما المجلة مفتوحه ع صفحه معينه جنب خالد و كمل ) بس ترا هو بروحه عنده مشاااكل
خالد طالع الكجله ,, حس بصدمة بداخلها بس ما بييين أي شي ع وجهه .. خذ المجله و رماه ع سعود إلي واقف قدامه
سعوود :. هيييي انت ,,و أنا بس اقترح إننا نراعي مشاعر هيثم ,, إلي جاعد يصيرله موو شويه
( و صرخ ) فهمت
و راح سعود و وراه أمجد
---------------------------------------------------.
بعد مرور يومين على أبطالنا
كانت تطالع نفسها في المراية النظره الأخيرة ,,, عدلت تنورتا القصيرة و عدلت باند شعرها الكيوووت
كانت طاللعه كيييييييوووووت
كانت لابسه تنورة بيضا قصيرة لحد الركبة منفوشه شوي و قميص صووف ضييق تركوااز و بااند شعر أبيض و طالعه كيووووت
نزلت من العمارة و انصدددمممت لما شافت قدامها خالد
خالد :. على ويين كل هالشياكة
ماريا أو ما شافته حست بإشتياق نحوه هم بس يومين ما شافته بس حست بشووق
ماريا :. ما يخصك
و جايه بتمشي مسكها خالد من ذراعها :. ماريا اعتذري و أسامحج
ماريا :. خليييييني ( و تبي تستفزه ) لو سمحت لا تتضيع وقتي عندي موعد مع هيثم و بطلت يده بقوووه و رااحت
ضرب خالد بروجوله بقوووه
راااحت ماريا المكتبة لان أساسا هيثم قاللها تنتظره في المكتبة
و جعدت تحوووس في الكتبه و طاحت عينها ع مجلة فتحتها تتصفحها و جت الصاااااعقة عليها و تذكرت هيثم لما كان يقولها عن رنا لما قال :. ما قدرت أسوي لها شي
ماريا في داخلها تحاول تركبها و مو قادرة :. رنا و رئيس الوزراء الفرنسي السابق ,,, رنا ,,, رنا ؟؟؟؟ ليش يا رنا لييييش
كانت في المجلة صور رنا في حفلة هي و رئيس الوزراء الفرنسي السابق و شابكين يدينهم في يدين بعض,, و باين إنها كانت مستانسه بالصووور ,,, و المقال يقووول خطوبة العارضة رنا برئيس الوزراء السابق (فلان)
جاها صوت هيثم :. هااا تاخرت و اررتبكت و صكرت المجلة و رمتها
هيثم . شفيج ..؟؟ شنو في المجله
ماريا :. هااا لا لا ولا شي هيثم مد يده يبي يىخذ الكجلة ,,سحبته ماريا و قال :. يلا يلا نروووح
و سحبته ماريا إلى برا المكتبه
طبعا هيثم وداها مطعم رااااااااااااقي و شي شي
كانت هي بس تتكلم و نهذر و هيثم يطالعها
ماريا كانت كل سوالفها عن خالد ... و خالد سوا و خالد ما أدري شنو و حكت حج هيثم كل شي صارلهم مع بعض ... سالفة الأصنصير و سالفة الموعد المزدوج و كللل شي
و هيثم ساااااكت و يطالعها
ماريا و أخييييرا حست على عمرها و اررررتبكت من نظرات هيثم و قالت :. عن إذنك شوي
و قامت راحت دورات المياه ( و انتوا بكرامه ) أول ما دخل شافت سحلية كان تصرخ بصوت عااااااااالي احنا في أمريكا يسمعوها
:. يممممممممممممممممممممممه
في هاللحظة خالد كان جنب المطعم طبعا بعد ما لحق ماريا و سمع صرخة ماريا لأنها كانت واااااايد عالية ,,, و توتر زياده حس إنه يبي يدخل
بس وقفه صوت أنثوي :. خااااللد
لف عليها و حصلها مرام
خالد :. شتبين انتي لا حقاتني ليما هني
و راحت و بكل جرأة و شبكت دراعها بدراعه و قالت يلا ندش سوا ( تقصد المطعم )
فك خالد ذراعه بقووة و قال :. روووحي عني وجهي مو فاضيلج
مرام بدللع :. وااااي خلووود خلي عنك خلااص انساها ,, هي طالعه مع حبيبها
عصصصصبته هالكلمة واااااايد و صك على أسنانه بيضبط أعصابه :. روووووحي لأ أشمخ لج وجهج و أشوهه
مرام و لا هامها :. عااادي أصلا أنا جملته عشانك و عاادي عندي أشوهه عشانك
بهاللحظة هيثم و ماريا كانوا طالعين و هيثم مييييت ضحك على ماريا المنحرجة
شافوا قدامهم خالد وماريا
مرام أول ما شافت ماريا :. واااو ماريا طالعه حلوووة
ماريا ما عبرتها
و جعدت تطالع خالد :. هييي انت لييش ملاحقني
خالد يطالع هيثم :. هيثم على شنو ناوي ؟؟؟ ما تعرف إن رنا مخطووبة
ماريا :. هييي انت شنو هالكلام الجارح ؟؟ شلون تأذي الناس و لا كأنه شي
و راحت و سحبت هيثم من ذراعه بكل قوتها عشان تحر خالد و رااحت
مرام و هي تتجه صوب خالد :. قلتلك تحبه ,, خلاص انساها أنا بدالها ,, ع العموم أنا بروووح ألحين لأني صعب أكلمك و أنت هالحاله ,, بس أنا متأكده إني رح آخذ مكان هالفقيرة في قلبك
----------------------------------------------------------------------------.
يمكن هذا المسج المليووون (( تركي الله يخليك رد علي أنا شنو ذنبي تتركني ) )
تنهدت بضيييييييق ,,, من هذاك اليوم و هي ع هالحالة مسجات و إتصالات للتركي الكريييه و لكن ما يرد
---------------------------------------------------------------------------.
جعدت هي وياه على كراسي الحديقة
هيثم :. سالفة رنا ..؟؟ رح تسأليني موو ؟؟ هههههه أنا أعرفها أساسا ,, من و أنا كنت بفرنسا كنت حاس إن مصيرنا جذي لأنه حظرته هالفرنسي كل يوم و الثاني طاب علينا الشقة و هي دايما تتفرغله ,, فعرفت إن رح يصير جذي .. و معظم الأيام هي طالعه معاه أو عندها شغل ( و لف عليه و قال ) ماريا شكرا
ماريا طالعته :. هاااااااا
هيثم :. سالفة رنا كنتي رح تخبينها عني صح ؟؟
ماريا :. هااا اييي ل ... لا لا يعني ( و ابتسمت تصريفه لأنها تلعثمت )
هيثم :. للأسف الشديد إن خالد حبج قبلي و لاحظ جمالج و حنيتج قبلي
--------------------------------------------------------------------------------------.
ماريا من بعد ما خلصت طلعتها مع هيثم راحت مع شيماء
في الكوفي الشوب
شيماء :. من صجج اخترتي هيثم ؟؟
ماريا و هي سرحانه :. كل المواقف الصعبه إلي مريت بيها هيثم هو إلي كان دائما يساعدني ,,, و عشان جذي أنا أبي أساعده بهالفتره بعد ما انفصل عن رنا
شيماء :. انتي متأكدة انج ما جاعدة تسوين هالشي بدافع الشفقة
ماريا أساسا فكرها مشوووش :. هاااااا لا لا مو شفقة ,,, أصل ..أأأ أصص أصلا أنا ,, أنا أح أح أحب ه هه هيثم
شيماء طنشت كلامها لأنها عارفة شكثر هي مشوشة :. مراوي ممكن تجين معاي مكان
و رااحوا
و وقفوا قدام جعده تحت شجرة بحديقة
شيماء :. هني أول مرة تقابلت فيها مع تركي و جعدنا مع بعض,,, دايما لما أكون متضايقة اجي هني ,, احس هالمكان واايد مقدس بالنسبة لي
ماريا :. شوشو حياتي اسمعي ,,, خلااص انسيه ( و كملت بتردد ) أأأأ أصلا لو هو يحبج كان فكر إن انتي مالج ذنب في إلي صار
شيماء و لا كأنه تسمع رفعت موبايلها و رسلت مسج حج تركي ( تركي الله يخليك لا تعذبني ,, مشتاقتلك حييييييل ))
بهاللحظة و بسبب إن الحديقة هدوووء سمعت صوت مسج قبالها و رفعت راسها و لقته تركي ماسك موبايله
شيماء برتكض عند تركي تشققت من الوناسة :. تر
و قاطعها صوت حبيبته ركضت و شبكت ذراعها بذراعه :. سوووري تأخرت
انصددمممت شيماء و بلعت ريجها إلي جف
شيماء و ماريا يسمعونهم
بس تركي و رفيجته مو ملاحظين
تركي :. أوفففففففف ترا مليييييت من كثر المسجات
البنية :. وااي هاذي أكييد الغثة شيماء
تركي :. هههههههه يلا ما علينا وين تبينا نروح
البنية بدلع مااااااصخ :. براحتك
و نزل لها تركي و كلمها في اذنها هنا البنية ضحك بدلللع ماااصخ
تركي:. يلا نرووح
و مشوا بس لما مشوا قابلوا شيماء إلي وااااااااقفة منصصصصدمة بدووووون أي حركة و تطالع في تركي
البنية ما تعرف شيماء شكليا
البنية لاحظت نظرات تركي و شيماء
و قالت بغيره :. منو هاي ؟؟ تعرفك
تركي طبعععا لعااب و يهمه المشاعر :. هااا منو هااذي لاااا وييين أعرفها ,,, بس كأني شايف وجهاا في مكان ,,
خلاص شيماء ما عاد تتحمل دموعها نزلللت و بغزارة ركضت بتهرب من هالمكان ... جت ماريا بتركض وراها بس سمعت تركي يقول بكل حقارة للبنية :. ههههههههه البنلت واايد يجتهدوا على فكرة عشان أكون معاهم علاقة بس مستحيييييييل أنا لج و انتي لي
ماريا :. احلف عااد و أصدقك ,,, انت مجرد حثالة
و راحت بتلحق شيماء بس ما حصلتها
البارت السادس و العشروون
في مكتب أم خالد الفخخخخخم
حسان و هو جاعد مع مرام ع طرف المكتب الكبير قدملها شنطه ملييياااانه فلوووس :. أتمنى تقبلي هذا مقابل مساعدتج لنا
مرام :. انا آآآسفه ما أقدر آآخذهم
و قاامت بترووووح ,,, بس وقفت و لفت على حسان و قالت :. بس اسمحلي أساعدك ( وراااحت )
أم خالد :. هههه هالبنت ما يصلح نوثق فيها ( و ضحت ضحكتها الشيطانية ) بس تعجبني
______________________.
كانت في سلم الطواريء و في يدها الموبايل الذهبي و تتأكله كانت واااايد متضايقه عشان خالد ,,, و حاااسه انه خاللد لما يتضايق يتعب وااايد
جاها صوت من وراها :. هااااا انتي تفكرين فيه و قلقة عليه مووو ؟؟
ارتتتبكت ماريا :. هاااا لاااا ,,, بس أنا معصصصبة عليييه
مشى هيثم و وقف قباال ماريا :. ماريا
طالعته بدون ما تتكلم
هيثم :. شرايج نطلع أنا و انتي مع بعض
------------------------------------------------------.
في القصر الفخخخخخخم
أمجد :. بصراحه ما أصدق إلي ساويته ,,,صرت جاد بشأن بنية و تخليت عن هيثم
خالد :........................................
أمجد بصراخ :. خااالد تسمعني
خالد بهدوووء عكس أمجد :. أمجد تراك أزعجتني
سعود و في يده مجله :. خالد إلي سواه هيثم صحيح فظيع ( ورما المجلة مفتوحه ع صفحه معينه جنب خالد و كمل ) بس ترا هو بروحه عنده مشاااكل
خالد طالع الكجله ,, حس بصدمة بداخلها بس ما بييين أي شي ع وجهه .. خذ المجله و رماه ع سعود إلي واقف قدامه
سعوود :. هيييي انت ,,و أنا بس اقترح إننا نراعي مشاعر هيثم ,, إلي جاعد يصيرله موو شويه
( و صرخ ) فهمت
و راح سعود و وراه أمجد
---------------------------------------------------.
بعد مرور يومين على أبطالنا
كانت تطالع نفسها في المراية النظره الأخيرة ,,, عدلت تنورتا القصيرة و عدلت باند شعرها الكيوووت
كانت طاللعه كيييييييوووووت
كانت لابسه تنورة بيضا قصيرة لحد الركبة منفوشه شوي و قميص صووف ضييق تركوااز و بااند شعر أبيض و طالعه كيووووت
نزلت من العمارة و انصدددمممت لما شافت قدامها خالد
خالد :. على ويين كل هالشياكة
ماريا أو ما شافته حست بإشتياق نحوه هم بس يومين ما شافته بس حست بشووق
ماريا :. ما يخصك
و جايه بتمشي مسكها خالد من ذراعها :. ماريا اعتذري و أسامحج
ماريا :. خليييييني ( و تبي تستفزه ) لو سمحت لا تتضيع وقتي عندي موعد مع هيثم و بطلت يده بقوووه و رااحت
ضرب خالد بروجوله بقوووه
راااحت ماريا المكتبة لان أساسا هيثم قاللها تنتظره في المكتبة
و جعدت تحوووس في الكتبه و طاحت عينها ع مجلة فتحتها تتصفحها و جت الصاااااعقة عليها و تذكرت هيثم لما كان يقولها عن رنا لما قال :. ما قدرت أسوي لها شي
ماريا في داخلها تحاول تركبها و مو قادرة :. رنا و رئيس الوزراء الفرنسي السابق ,,, رنا ,,, رنا ؟؟؟؟ ليش يا رنا لييييش
كانت في المجلة صور رنا في حفلة هي و رئيس الوزراء الفرنسي السابق و شابكين يدينهم في يدين بعض,, و باين إنها كانت مستانسه بالصووور ,,, و المقال يقووول خطوبة العارضة رنا برئيس الوزراء السابق (فلان)
جاها صوت هيثم :. هااا تاخرت و اررتبكت و صكرت المجلة و رمتها
هيثم . شفيج ..؟؟ شنو في المجله
ماريا :. هااا لا لا ولا شي هيثم مد يده يبي يىخذ الكجلة ,,سحبته ماريا و قال :. يلا يلا نروووح
و سحبته ماريا إلى برا المكتبه
طبعا هيثم وداها مطعم رااااااااااااقي و شي شي
كانت هي بس تتكلم و نهذر و هيثم يطالعها
ماريا كانت كل سوالفها عن خالد ... و خالد سوا و خالد ما أدري شنو و حكت حج هيثم كل شي صارلهم مع بعض ... سالفة الأصنصير و سالفة الموعد المزدوج و كللل شي
و هيثم ساااااكت و يطالعها
ماريا و أخييييرا حست على عمرها و اررررتبكت من نظرات هيثم و قالت :. عن إذنك شوي
و قامت راحت دورات المياه ( و انتوا بكرامه ) أول ما دخل شافت سحلية كان تصرخ بصوت عااااااااالي احنا في أمريكا يسمعوها
في هاللحظة خالد كان جنب المطعم طبعا بعد ما لحق ماريا و سمع صرخة ماريا لأنها كانت واااااايد عالية ,,, و توتر زياده حس إنه يبي يدخل
بس وقفه صوت أنثوي :. خااااللد
لف عليها و حصلها مرام
خالد :. شتبين انتي لا حقاتني ليما هني
و راحت و بكل جرأة و شبكت دراعها بدراعه و قالت يلا ندش سوا ( تقصد المطعم )
فك خالد ذراعه بقووة و قال :. روووحي عني وجهي مو فاضيلج
مرام بدللع :. وااااي خلووود خلي عنك خلااص انساها ,, هي طالعه مع حبيبها
عصصصصبته هالكلمة واااااايد و صك على أسنانه بيضبط أعصابه :. روووووحي لأ أشمخ لج وجهج و أشوهه
مرام و لا هامها :. عااادي أصلا أنا جملته عشانك و عاادي عندي أشوهه عشانك
بهاللحظة هيثم و ماريا كانوا طالعين و هيثم مييييت ضحك على ماريا المنحرجة
شافوا قدامهم خالد وماريا
مرام أول ما شافت ماريا :. واااو ماريا طالعه حلوووة
ماريا ما عبرتها
و جعدت تطالع خالد :. هييي انت لييش ملاحقني
خالد يطالع هيثم :. هيثم على شنو ناوي ؟؟؟ ما تعرف إن رنا مخطووبة
ماريا :. هييي انت شنو هالكلام الجارح ؟؟ شلون تأذي الناس و لا كأنه شي
و راحت و سحبت هيثم من ذراعه بكل قوتها عشان تحر خالد و رااحت
مرام و هي تتجه صوب خالد :. قلتلك تحبه ,, خلاص انساها أنا بدالها ,, ع العموم أنا بروووح ألحين لأني صعب أكلمك و أنت هالحاله ,, بس أنا متأكده إني رح آخذ مكان هالفقيرة في قلبك
----------------------------------------------------------------------------.
يمكن هذا المسج المليووون (( تركي الله يخليك رد علي أنا شنو ذنبي تتركني ) )
تنهدت بضيييييييق ,,, من هذاك اليوم و هي ع هالحالة مسجات و إتصالات للتركي الكريييه و لكن ما يرد
---------------------------------------------------------------------------.
جعدت هي وياه على كراسي الحديقة
هيثم :. سالفة رنا ..؟؟ رح تسأليني موو ؟؟ هههههه أنا أعرفها أساسا ,, من و أنا كنت بفرنسا كنت حاس إن مصيرنا جذي لأنه حظرته هالفرنسي كل يوم و الثاني طاب علينا الشقة و هي دايما تتفرغله ,, فعرفت إن رح يصير جذي .. و معظم الأيام هي طالعه معاه أو عندها شغل ( و لف عليه و قال ) ماريا شكرا
ماريا طالعته :. هاااااااا
هيثم :. سالفة رنا كنتي رح تخبينها عني صح ؟؟
ماريا :. هااا اييي ل ... لا لا يعني ( و ابتسمت تصريفه لأنها تلعثمت )
هيثم :. للأسف الشديد إن خالد حبج قبلي و لاحظ جمالج و حنيتج قبلي
--------------------------------------------------------------------------------------.
ماريا من بعد ما خلصت طلعتها مع هيثم راحت مع شيماء
في الكوفي الشوب
شيماء :. من صجج اخترتي هيثم ؟؟
ماريا و هي سرحانه :. كل المواقف الصعبه إلي مريت بيها هيثم هو إلي كان دائما يساعدني ,,, و عشان جذي أنا أبي أساعده بهالفتره بعد ما انفصل عن رنا
شيماء :. انتي متأكدة انج ما جاعدة تسوين هالشي بدافع الشفقة
ماريا أساسا فكرها مشوووش :. هاااااا لا لا مو شفقة ,,, أصل ..أأأ أصص أصلا أنا ,, أنا أح أح أحب ه هه هيثم
شيماء طنشت كلامها لأنها عارفة شكثر هي مشوشة :. مراوي ممكن تجين معاي مكان
و رااحوا
و وقفوا قدام جعده تحت شجرة بحديقة
شيماء :. هني أول مرة تقابلت فيها مع تركي و جعدنا مع بعض,,, دايما لما أكون متضايقة اجي هني ,, احس هالمكان واايد مقدس بالنسبة لي
ماريا :. شوشو حياتي اسمعي ,,, خلااص انسيه ( و كملت بتردد ) أأأأ أصلا لو هو يحبج كان فكر إن انتي مالج ذنب في إلي صار
شيماء و لا كأنه تسمع رفعت موبايلها و رسلت مسج حج تركي ( تركي الله يخليك لا تعذبني ,, مشتاقتلك حييييييل ))
بهاللحظة و بسبب إن الحديقة هدوووء سمعت صوت مسج قبالها و رفعت راسها و لقته تركي ماسك موبايله
شيماء برتكض عند تركي تشققت من الوناسة :. تر
و قاطعها صوت حبيبته ركضت و شبكت ذراعها بذراعه :. سوووري تأخرت
انصددمممت شيماء و بلعت ريجها إلي جف
شيماء و ماريا يسمعونهم
بس تركي و رفيجته مو ملاحظين
تركي :. أوفففففففف ترا مليييييت من كثر المسجات
البنية :. وااي هاذي أكييد الغثة شيماء
تركي :. هههههههه يلا ما علينا وين تبينا نروح
البنية بدلع مااااااصخ :. براحتك
و نزل لها تركي و كلمها في اذنها هنا البنية ضحك بدلللع ماااصخ
تركي:. يلا نرووح
و مشوا بس لما مشوا قابلوا شيماء إلي وااااااااقفة منصصصصدمة بدووووون أي حركة و تطالع في تركي
البنية ما تعرف شيماء شكليا
البنية لاحظت نظرات تركي و شيماء
و قالت بغيره :. منو هاي ؟؟ تعرفك
تركي طبعععا لعااب و يهمه المشاعر :. هااا منو هااذي لاااا وييين أعرفها ,,, بس كأني شايف وجهاا في مكان ,,
خلاص شيماء ما عاد تتحمل دموعها نزلللت و بغزارة ركضت بتهرب من هالمكان ... جت ماريا بتركض وراها بس سمعت تركي يقول بكل حقارة للبنية :. ههههههههه البنلت واايد يجتهدوا على فكرة عشان أكون معاهم علاقة بس مستحيييييييل أنا لج و انتي لي
ماريا :. احلف عااد و أصدقك ,,, انت مجرد حثالة
و راحت بتلحق شيماء بس ما حصلتها