رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي
البــــــــــــــــــــــــــــ السادس عشر (16)ـــــــــــــــــــــــارت
في الحي الراقي و في واحد من أفخم القصور الشعبية كان قصر روووعه مبني ع الطراز الياباني القديم ,,,, صح ع الطراز القديم بس يمزج بين الأصالة و الحداثة
كانوا في بيت سعود .... سعود إلي يهتم بالشاي أكثر من أي شي ثاني
كانوا جاعدين في صاله خشبية مفتوحه على بعضها بدون كراسي <<<<< ( من أصالة الشعب الياباني إنهم يجعدون ع الأرض)
سعود :. أتوقع يا آنسه شيماء إنج وااايد مقربه لماريا صح و لا خطأ
شيماء كانت خايفه منهم و ما تدري ليش حست فجأة إنها قرفانه من أمجد
شيماء :. لو سمحتوا أنا عندي شغل قولوا إلي تبونه و خلوني أروح
سعود :. ترا خالد من النوع إذا حب ,,,, ينعمي و يغرق في الحب ,,,, ف احنا ك أعز أصداقائه نريد نتأكد أن ماريا ما جاعده تلعب ع مشاعر خالد أو جاعده تمثل الاهتمام بخالد
شيماء بعصبية :. اتوقع هذا الأمر يخصهم هم
استغرب أمجد :. هاااااا ؟؟
شيماء :. اتوقع إن ما لازم نتدخل
أمجد مستغرب :. يعني قصدج ما يهم إذا كانوا يلعبوا أو يتسلوا و بسس؟؟؟ و بعدين ترا إذا كان الأمر جدي رح تصير وااايد مشاكل,,, فهمتي شنو أقصد ؟؟
شيماء تدعي إنها ما فهمت و قالت بتكبر مصطنع :. لأ ما فهمت
سعود :. طالعها بنص عين و قال :. أتوقع إنج فهمتي
شيماء :. أنا ما فاهمه إنتوا شتبون تصلون له بالضبط ,,,, عن إذنكم ( و قامت )
أمجد :. للحظة شوي ( و قام وراها )
سعود :. أمجد تعال ,,, هالنوع من البنات واايد صعب التعامل معاه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت تحس نفسها مرهقه وااايد و حاسه إن الاضواء إلي تشتغل و تنطف صدعت راسها
وقفت بروحها و فجأة شافت شخص ما توقعته يزور هالأماكن بهالطريقة ,,,, أساسا ماريا جت هنا شبه غصب عنها لأن البنات وااايد أصروا عليها
ماريا و هي تشهق :. مراااااااااام ( ماريا كانت مستغربه واااااااااااايد لأن مرام كانت لابسه لبس أكثر من الفاضح )
ماريا شافتها بس مرام ما شافت ماريا
اقترب الولد إلي من ساعه صوب ماريا و قدم لها كأس و قال :. تفضلي
ماريا بتردد :. ك...كحول
الولد ابستم :. لا هذا شاي ( أولونج ) <<< نوع من أنواع الشاي و يشربوه بارد
خذت ماريا الشاي و كانت خايفة ,, أول ما شربته شربته رشششفه كبييييييييييرة
ابتسم الولد على حركتها و قال :. شسمج ؟؟
ماريا كانت وايد خايفه :. م ....ماريا
الولد ابتسم :. واايد حلو اسمج
ماريا ابتسمت بتردد و لفت تحط الكأس ع الطاولة إلي كانت مستندة عليها
الولد تقرب منها واااااااااايد و ما بقى شي إلي يلصق في جسمه في جسمها
ارتبكت ماريا واااااااااااايد
الولد :. تعالي نروح أنا و أنت في مكان نجعد فيه بروحنا ,,,( و كمل بخبث) أنا و أنت و بس
ماريا انصعقت :. هاااااا ؟؟شنو ؟؟؟ لا ..لكن ( حست ماريا بصداع فظيييييييييييييع و ما قدرت توقف على حيلها و حست أن الرؤيا تشوشت )
خذها الولد
اليوم الثاني الصباح
صحت مرعووووووبة :. آآآآآآآآآآآه الحمد لله كان حلم
شافت ماريا كل ملابسها إلي كانت لابستهم ع الأرض انصععععععععععقت و شافت على نفسها ,, حصلت نفسها بملابسها الداخلية و بس
ماااااااااتتت خوووووووف و حاولت تغطي نفسها بغطا الفراش ,,, كانت بروحها في الغرفه تأملت الغرفة حست أن هالغرفه ما مألوفه بالنسبه لها
جعدت تفكر و قالت بصراخ :. لاااااااا ما كان حلم
جعدت تفكر ... أمس شنو صار بعد ما هذا الشاب عطاني الشاي ............. لاااااااااااااااااااااااااااااا يا ربي شنو سوا فيني و جعدت تبكي
لبست ملابسها و طلعت من المكان و راحت البيت و هي تفكر بدلت بسرعه عشان تروح المدرسة
و هي طالعه من البيت تفكر بصوت مسموع :. لا لا ما سواها ما أعتقد أنه سواها ( كانت ميييييته رعب )
و هي تمشي و تفكر جاها صوت عالي :. هيييييي
ماريا صرخت :. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
و الصوت صخ :. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
( كان موقف عجييييييييب هههههههههههههه )
و لفت عليه و حصلته خالد
خالد قرر يبدأ صفحة جديدة مع ماريا و لا كأن شي صاار
خالد :. تو الناس قريب يخلص وقت المدرسة ألحين تطلعي من البيت
ماريا بعدها خااايفه :. ه... هاااا ..... و بعدين انت ليش جاي تنتظرني هني
خالد ارتبك :. ها هاااااا . أصلا أنا ما جاعد أنطرج و ليش أنطرج يعني
و جت سيارة خالد قدامهم
خالد :. يلا ركبي
ماريا :. ما أبي
سحبها خالد و ركبها
و صلوا المدرسه و خالد كان ماسكها من يدها ,,, دخلوا المدرسة و الكل يطالعها خصوصا البنات غيرانين منها .... وداها خالد الكفتيريا و هالمرة صعدها معاه القاعه الخاصه بالf4
الجنيات الثلاث شافوها مو قادرين يصدقوا نفسهم
مرام نفس الشي اليوم كانت مداومة لما شافتها انصعععقت
جعدها خالد جنبه ع الطاوله و قدم لها أكل
خالد بهدوء :. يلا كلي شنو ما تبين و إذا ما عجبج أطلب لج شي ثاني
ماريا :. لا مشكور عندي أكلي
ماريا بعدها خااااايفه من أمس
سعود :. ماريا وين كنتي أمس
ماريا انصعقت :. هاااااااااا ؟؟
سعود :. رحنا المحل إلي تشتغلي فيه و قالولنا مو مداومه
ماريا بارتباك واااااضح :. هههه لا لا رحت ... أق ... أق ... أقصد ما رحت كان عندي شي أسويه ( و خذت كأس الماي و تشرب )
أثناء ما هي تشرب أمجد قال بمزح :. ههههاي لا تكوني طالعه مع واحد ؟؟؟
شررررقت ماريا وقامت تكح
ضحك عليها سعود :. هههه شنو فيج؟؟..هههههه يعني صح الكلام إلي قاله أمجد
أمجد بخبث :. هااااا يعني انتي من هالنوع من البنات بس ما يبين عليج
ماريا و هي مييييييييته خووووف :. أ... أنا
قطعها خالد وقف مععععصصصب :. طبعا ماريا مو من هالنوع من البنات ( و كمل و هو يتفلسف بطريقة خرافية تضحك ) :. حتى انتو .. كلام النايم هو الكلام لما يكون نايم و الكلام لما تكون نايم ما هو لما تكون صاحي , يعني لما تتكلم هي ألحين غير عن كلام النايم
و كل فاتح فمه يشوف عليه و يحاول يفهم
ماريا :. لو سمحت ممكن تشرح
سعود :. هههههههههههه عادي خليه احنا تعودنا يخرف و يسكت
أمجد :. خالد حتى انت مو فاهم الكلام إلي تقوله
خالد :. اسكت و لا كلمة
و راح خالد وقف ع الدرج إلي بين طابقهم و طابق كفتيريا باقي الطلابه
خالد و هو يصارخ :.هيييييي ( كأنه يشجع )
و الطلبه يصرخوا وراه:. هييييي
( بنات متخيلين شلون )
ماريا استغربت :. هذا شنو جاعد يسوي
سعود :. هههههههههههههه جاعد يستعرض عضلاته
خلص خالد هباله و لف ع ماريا و ابتسم و غمز لها
ماريا لمحت مرام من فوق
و قالت :. مرااام
و نزلت بسررررعه ,,, بس لما نزلت ما لقتها و استغررربت
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد المدرسة طلعت ماريا و رفيجتها شيماء يتغدوا
ماريا :. تدرين لو عرفوا شي أنا رحت فيييها
شيماء :. ماريا ,,,,,, انتي متأكدة إنه ما سوا شي ( تقصد الشاب إلي أمس )
ماريا :. أرجوووج لا تشككيني ,,طبعا متأكده
شيماء :. ماريا لازم تكوني جادة شوي بشأن خالد
ماريا :. شنو ؟؟ شنو قصدج
شيماء :. يعني إذا ما كنت معجبة فيه و لا تحبيه ..... أحسن ترفضيه من البداية
ماريا ارتبكت :. لا لا أصلا السالفه ما فيها مشاعر و رفض,,,,, أص..أصلا خالد ما معجب فيني
شيماء :. لأ معجب فيج
ماريا إلي كانت تآكل توقفت و ارتبكت ما عرفت شترد
شيماء:. ماريا ,, أصدقائه وااايد يحاتون علاقتكم
ماريا :. شيماء ترا هذول الاثنين وااايد مستهترين و لازم تكوني حذرة
شيماء :. بصراحه أنا ما أعرفهم عدل ,,, بس خبروني كم قصة تخليني أفكر بالموضوع بشكل جدي مثلهم
( و كملت و هي تحكي و تقول ) خالد شخص وحيييد و تربى على يد أم و أب ما في أبرد منهم في المشاعر و سمعت بعد أنه عقله صار مشوش بسبب هالشي ,,,, هو محتاج للحب محتاج للحنان ,,, مشتاااق للحب
ماريا انصدمت من هالمعلومات و حست بالحزن اتجاه خالدــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا ترى ماريا شنو رح تقرر ؟؟
و هل رح تنكشف سالفة الشاب ؟؟
أهم شي هل خالد رح يعرف بسالفته أو لأ؟؟
كل هذا رح نتابعه في البارتات الجاية
البــــــــــــــــــــــــــــ السادس عشر (16)ـــــــــــــــــــــــارت
في الحي الراقي و في واحد من أفخم القصور الشعبية كان قصر روووعه مبني ع الطراز الياباني القديم ,,,, صح ع الطراز القديم بس يمزج بين الأصالة و الحداثة
كانوا في بيت سعود .... سعود إلي يهتم بالشاي أكثر من أي شي ثاني
كانوا جاعدين في صاله خشبية مفتوحه على بعضها بدون كراسي <<<<< ( من أصالة الشعب الياباني إنهم يجعدون ع الأرض)
سعود :. أتوقع يا آنسه شيماء إنج وااايد مقربه لماريا صح و لا خطأ
شيماء كانت خايفه منهم و ما تدري ليش حست فجأة إنها قرفانه من أمجد
شيماء :. لو سمحتوا أنا عندي شغل قولوا إلي تبونه و خلوني أروح
سعود :. ترا خالد من النوع إذا حب ,,,, ينعمي و يغرق في الحب ,,,, ف احنا ك أعز أصداقائه نريد نتأكد أن ماريا ما جاعده تلعب ع مشاعر خالد أو جاعده تمثل الاهتمام بخالد
شيماء بعصبية :. اتوقع هذا الأمر يخصهم هم
استغرب أمجد :. هاااااا ؟؟
شيماء :. اتوقع إن ما لازم نتدخل
أمجد مستغرب :. يعني قصدج ما يهم إذا كانوا يلعبوا أو يتسلوا و بسس؟؟؟ و بعدين ترا إذا كان الأمر جدي رح تصير وااايد مشاكل,,, فهمتي شنو أقصد ؟؟
شيماء تدعي إنها ما فهمت و قالت بتكبر مصطنع :. لأ ما فهمت
سعود :. طالعها بنص عين و قال :. أتوقع إنج فهمتي
شيماء :. أنا ما فاهمه إنتوا شتبون تصلون له بالضبط ,,,, عن إذنكم ( و قامت )
أمجد :. للحظة شوي ( و قام وراها )
سعود :. أمجد تعال ,,, هالنوع من البنات واايد صعب التعامل معاه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت تحس نفسها مرهقه وااايد و حاسه إن الاضواء إلي تشتغل و تنطف صدعت راسها
وقفت بروحها و فجأة شافت شخص ما توقعته يزور هالأماكن بهالطريقة ,,,, أساسا ماريا جت هنا شبه غصب عنها لأن البنات وااايد أصروا عليها
ماريا و هي تشهق :. مراااااااااام ( ماريا كانت مستغربه واااااااااااايد لأن مرام كانت لابسه لبس أكثر من الفاضح )
ماريا شافتها بس مرام ما شافت ماريا
اقترب الولد إلي من ساعه صوب ماريا و قدم لها كأس و قال :. تفضلي
ماريا بتردد :. ك...كحول
الولد ابستم :. لا هذا شاي ( أولونج ) <<< نوع من أنواع الشاي و يشربوه بارد
خذت ماريا الشاي و كانت خايفة ,, أول ما شربته شربته رشششفه كبييييييييييرة
ابتسم الولد على حركتها و قال :. شسمج ؟؟
ماريا كانت وايد خايفه :. م ....ماريا
الولد ابتسم :. واايد حلو اسمج
ماريا ابتسمت بتردد و لفت تحط الكأس ع الطاولة إلي كانت مستندة عليها
الولد تقرب منها واااااااااايد و ما بقى شي إلي يلصق في جسمه في جسمها
ارتبكت ماريا واااااااااااايد
الولد :. تعالي نروح أنا و أنت في مكان نجعد فيه بروحنا ,,,( و كمل بخبث) أنا و أنت و بس
ماريا انصعقت :. هاااااا ؟؟شنو ؟؟؟ لا ..لكن ( حست ماريا بصداع فظيييييييييييييع و ما قدرت توقف على حيلها و حست أن الرؤيا تشوشت )
خذها الولد
اليوم الثاني الصباح
صحت مرعووووووبة :. آآآآآآآآآآآه الحمد لله كان حلم
شافت ماريا كل ملابسها إلي كانت لابستهم ع الأرض انصععععععععععقت و شافت على نفسها ,, حصلت نفسها بملابسها الداخلية و بس
ماااااااااتتت خوووووووف و حاولت تغطي نفسها بغطا الفراش ,,, كانت بروحها في الغرفه تأملت الغرفة حست أن هالغرفه ما مألوفه بالنسبه لها
جعدت تفكر و قالت بصراخ :. لاااااااا ما كان حلم
جعدت تفكر ... أمس شنو صار بعد ما هذا الشاب عطاني الشاي ............. لاااااااااااااااااااااااااااااا يا ربي شنو سوا فيني و جعدت تبكي
لبست ملابسها و طلعت من المكان و راحت البيت و هي تفكر بدلت بسرعه عشان تروح المدرسة
و هي طالعه من البيت تفكر بصوت مسموع :. لا لا ما سواها ما أعتقد أنه سواها ( كانت ميييييته رعب )
و هي تمشي و تفكر جاها صوت عالي :. هيييييي
ماريا صرخت :. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
و الصوت صخ :. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
( كان موقف عجييييييييب هههههههههههههه )
و لفت عليه و حصلته خالد
خالد قرر يبدأ صفحة جديدة مع ماريا و لا كأن شي صاار
خالد :. تو الناس قريب يخلص وقت المدرسة ألحين تطلعي من البيت
ماريا بعدها خااايفه :. ه... هاااا ..... و بعدين انت ليش جاي تنتظرني هني
خالد ارتبك :. ها هاااااا . أصلا أنا ما جاعد أنطرج و ليش أنطرج يعني
و جت سيارة خالد قدامهم
خالد :. يلا ركبي
ماريا :. ما أبي
سحبها خالد و ركبها
و صلوا المدرسه و خالد كان ماسكها من يدها ,,, دخلوا المدرسة و الكل يطالعها خصوصا البنات غيرانين منها .... وداها خالد الكفتيريا و هالمرة صعدها معاه القاعه الخاصه بالf4
الجنيات الثلاث شافوها مو قادرين يصدقوا نفسهم
مرام نفس الشي اليوم كانت مداومة لما شافتها انصعععقت
جعدها خالد جنبه ع الطاوله و قدم لها أكل
خالد بهدوء :. يلا كلي شنو ما تبين و إذا ما عجبج أطلب لج شي ثاني
ماريا :. لا مشكور عندي أكلي
ماريا بعدها خااااايفه من أمس
سعود :. ماريا وين كنتي أمس
ماريا انصعقت :. هاااااااااا ؟؟
سعود :. رحنا المحل إلي تشتغلي فيه و قالولنا مو مداومه
ماريا بارتباك واااااضح :. هههه لا لا رحت ... أق ... أق ... أقصد ما رحت كان عندي شي أسويه ( و خذت كأس الماي و تشرب )
أثناء ما هي تشرب أمجد قال بمزح :. ههههاي لا تكوني طالعه مع واحد ؟؟؟
شررررقت ماريا وقامت تكح
ضحك عليها سعود :. هههه شنو فيج؟؟..هههههه يعني صح الكلام إلي قاله أمجد
أمجد بخبث :. هااااا يعني انتي من هالنوع من البنات بس ما يبين عليج
ماريا و هي مييييييييته خووووف :. أ... أنا
قطعها خالد وقف مععععصصصب :. طبعا ماريا مو من هالنوع من البنات ( و كمل و هو يتفلسف بطريقة خرافية تضحك ) :. حتى انتو .. كلام النايم هو الكلام لما يكون نايم و الكلام لما تكون نايم ما هو لما تكون صاحي , يعني لما تتكلم هي ألحين غير عن كلام النايم
و كل فاتح فمه يشوف عليه و يحاول يفهم
ماريا :. لو سمحت ممكن تشرح
سعود :. هههههههههههه عادي خليه احنا تعودنا يخرف و يسكت
أمجد :. خالد حتى انت مو فاهم الكلام إلي تقوله
خالد :. اسكت و لا كلمة
و راح خالد وقف ع الدرج إلي بين طابقهم و طابق كفتيريا باقي الطلابه
خالد و هو يصارخ :.هيييييي ( كأنه يشجع )
و الطلبه يصرخوا وراه:. هييييي
( بنات متخيلين شلون )
ماريا استغربت :. هذا شنو جاعد يسوي
سعود :. هههههههههههههه جاعد يستعرض عضلاته
خلص خالد هباله و لف ع ماريا و ابتسم و غمز لها
ماريا لمحت مرام من فوق
و قالت :. مرااام
و نزلت بسررررعه ,,, بس لما نزلت ما لقتها و استغررربت
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد المدرسة طلعت ماريا و رفيجتها شيماء يتغدوا
ماريا :. تدرين لو عرفوا شي أنا رحت فيييها
شيماء :. ماريا ,,,,,, انتي متأكدة إنه ما سوا شي ( تقصد الشاب إلي أمس )
ماريا :. أرجوووج لا تشككيني ,,طبعا متأكده
شيماء :. ماريا لازم تكوني جادة شوي بشأن خالد
ماريا :. شنو ؟؟ شنو قصدج
شيماء :. يعني إذا ما كنت معجبة فيه و لا تحبيه ..... أحسن ترفضيه من البداية
ماريا ارتبكت :. لا لا أصلا السالفه ما فيها مشاعر و رفض,,,,, أص..أصلا خالد ما معجب فيني
شيماء :. لأ معجب فيج
ماريا إلي كانت تآكل توقفت و ارتبكت ما عرفت شترد
شيماء:. ماريا ,, أصدقائه وااايد يحاتون علاقتكم
ماريا :. شيماء ترا هذول الاثنين وااايد مستهترين و لازم تكوني حذرة
شيماء :. بصراحه أنا ما أعرفهم عدل ,,, بس خبروني كم قصة تخليني أفكر بالموضوع بشكل جدي مثلهم
( و كملت و هي تحكي و تقول ) خالد شخص وحيييد و تربى على يد أم و أب ما في أبرد منهم في المشاعر و سمعت بعد أنه عقله صار مشوش بسبب هالشي ,,,, هو محتاج للحب محتاج للحنان ,,, مشتاااق للحب
ماريا انصدمت من هالمعلومات و حست بالحزن اتجاه خالدــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا ترى ماريا شنو رح تقرر ؟؟
و هل رح تنكشف سالفة الشاب ؟؟
أهم شي هل خالد رح يعرف بسالفته أو لأ؟؟
كل هذا رح نتابعه في البارتات الجاية