تكفين قوليها ,,, قولي أحبك و ريحيني,,, {ماريا و عاشقيها}رواية رومانسية من تأليفي

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي



البارت السادس و العشروون
في مكتب أم خالد الفخخخخخم
حسان و هو جاعد مع مرام ع طرف المكتب الكبير قدملها شنطه ملييياااانه فلوووس :. أتمنى تقبلي هذا مقابل مساعدتج لنا
مرام :. انا آآآسفه ما أقدر آآخذهم
و قاامت بترووووح ,,, بس وقفت و لفت على حسان و قالت :. بس اسمحلي أساعدك ( وراااحت )
أم خالد :. هههه هالبنت ما يصلح نوثق فيها ( و ضحت ضحكتها الشيطانية ) بس تعجبني
______________________.
كانت في سلم الطواريء و في يدها الموبايل الذهبي و تتأكله كانت واااايد متضايقه عشان خالد ,,, و حاااسه انه خاللد لما يتضايق يتعب وااايد
جاها صوت من وراها :. هااااا انتي تفكرين فيه و قلقة عليه مووو ؟؟
ارتتتبكت ماريا :. هاااا لاااا ,,, بس أنا معصصصبة عليييه
مشى هيثم و وقف قباال ماريا :. ماريا
طالعته بدون ما تتكلم
هيثم :. شرايج نطلع أنا و انتي مع بعض
------------------------------------------------------.
في القصر الفخخخخخخم
أمجد :. بصراحه ما أصدق إلي ساويته ,,,صرت جاد بشأن بنية و تخليت عن هيثم
خالد :........................................
أمجد بصراخ :. خااالد تسمعني
خالد بهدوووء عكس أمجد :. أمجد تراك أزعجتني
سعود و في يده مجله :. خالد إلي سواه هيثم صحيح فظيع ( ورما المجلة مفتوحه ع صفحه معينه جنب خالد و كمل ) بس ترا هو بروحه عنده مشاااكل
خالد طالع الكجله ,, حس بصدمة بداخلها بس ما بييين أي شي ع وجهه .. خذ المجله و رماه ع سعود إلي واقف قدامه
سعوود :. هيييي انت ,,و أنا بس اقترح إننا نراعي مشاعر هيثم ,, إلي جاعد يصيرله موو شويه
( و صرخ ) فهمت
و راح سعود و وراه أمجد
---------------------------------------------------.
بعد مرور يومين على أبطالنا
كانت تطالع نفسها في المراية النظره الأخيرة ,,, عدلت تنورتا القصيرة و عدلت باند شعرها الكيوووت
كانت طاللعه كيييييييوووووت
كانت لابسه تنورة بيضا قصيرة لحد الركبة منفوشه شوي و قميص صووف ضييق تركوااز و بااند شعر أبيض و طالعه كيووووت
نزلت من العمارة و انصدددمممت لما شافت قدامها خالد
خالد :. على ويين كل هالشياكة
ماريا أو ما شافته حست بإشتياق نحوه هم بس يومين ما شافته بس حست بشووق
ماريا :. ما يخصك
و جايه بتمشي مسكها خالد من ذراعها :. ماريا اعتذري و أسامحج
ماريا :. خليييييني ( و تبي تستفزه ) لو سمحت لا تتضيع وقتي عندي موعد مع هيثم و بطلت يده بقوووه و رااحت
ضرب خالد بروجوله بقوووه
راااحت ماريا المكتبة لان أساسا هيثم قاللها تنتظره في المكتبة
و جعدت تحوووس في الكتبه و طاحت عينها ع مجلة فتحتها تتصفحها و جت الصاااااعقة عليها و تذكرت هيثم لما كان يقولها عن رنا لما قال :. ما قدرت أسوي لها شي
ماريا في داخلها تحاول تركبها و مو قادرة :. رنا و رئيس الوزراء الفرنسي السابق ,,, رنا ,,, رنا ؟؟؟؟ ليش يا رنا لييييش
كانت في المجلة صور رنا في حفلة هي و رئيس الوزراء الفرنسي السابق و شابكين يدينهم في يدين بعض,, و باين إنها كانت مستانسه بالصووور ,,, و المقال يقووول خطوبة العارضة رنا برئيس الوزراء السابق (فلان):p
جاها صوت هيثم :. هااا تاخرت و اررتبكت و صكرت المجلة و رمتها
هيثم . شفيج ..؟؟ شنو في المجله
ماريا :. هااا لا لا ولا شي هيثم مد يده يبي يىخذ الكجلة ,,سحبته ماريا و قال :. يلا يلا نروووح
و سحبته ماريا إلى برا المكتبه
طبعا هيثم وداها مطعم رااااااااااااقي و شي شي
كانت هي بس تتكلم و نهذر و هيثم يطالعها
ماريا كانت كل سوالفها عن خالد ... و خالد سوا و خالد ما أدري شنو و حكت حج هيثم كل شي صارلهم مع بعض ... سالفة الأصنصير و سالفة الموعد المزدوج و كللل شي
و هيثم ساااااكت و يطالعها
ماريا و أخييييرا حست على عمرها و اررررتبكت من نظرات هيثم و قالت :. عن إذنك شوي
و قامت راحت دورات المياه ( و انتوا بكرامه ) أول ما دخل شافت سحلية كان تصرخ بصوت عااااااااالي احنا في أمريكا يسمعوها:p:. يممممممممممممممممممممممه
في هاللحظة خالد كان جنب المطعم طبعا بعد ما لحق ماريا و سمع صرخة ماريا لأنها كانت واااااايد عالية ,,, و توتر زياده حس إنه يبي يدخل
بس وقفه صوت أنثوي :. خااااللد
لف عليها و حصلها مرام
خالد :. شتبين انتي لا حقاتني ليما هني
و راحت و بكل جرأة و شبكت دراعها بدراعه و قالت يلا ندش سوا ( تقصد المطعم )
فك خالد ذراعه بقووة و قال :. روووحي عني وجهي مو فاضيلج
مرام بدللع :. وااااي خلووود خلي عنك خلااص انساها ,, هي طالعه مع حبيبها
عصصصصبته هالكلمة واااااايد و صك على أسنانه بيضبط أعصابه :. روووووحي لأ أشمخ لج وجهج و أشوهه
مرام و لا هامها :. عااادي أصلا أنا جملته عشانك و عاادي عندي أشوهه عشانك
بهاللحظة هيثم و ماريا كانوا طالعين و هيثم مييييت ضحك على ماريا المنحرجة
شافوا قدامهم خالد وماريا
مرام أول ما شافت ماريا :. واااو ماريا طالعه حلوووة
ماريا ما عبرتها
و جعدت تطالع خالد :. هييي انت لييش ملاحقني
خالد يطالع هيثم :. هيثم على شنو ناوي ؟؟؟ ما تعرف إن رنا مخطووبة
ماريا :. هييي انت شنو هالكلام الجارح ؟؟ شلون تأذي الناس و لا كأنه شي
و راحت و سحبت هيثم من ذراعه بكل قوتها عشان تحر خالد و رااحت
مرام و هي تتجه صوب خالد :. قلتلك تحبه ,, خلاص انساها أنا بدالها ,, ع العموم أنا بروووح ألحين لأني صعب أكلمك و أنت هالحاله ,, بس أنا متأكده إني رح آخذ مكان هالفقيرة في قلبك
----------------------------------------------------------------------------.
يمكن هذا المسج المليووون (( تركي الله يخليك رد علي أنا شنو ذنبي تتركني ) )
تنهدت بضيييييييق ,,, من هذاك اليوم و هي ع هالحالة مسجات و إتصالات للتركي الكريييه و لكن ما يرد
---------------------------------------------------------------------------.
جعدت هي وياه على كراسي الحديقة
هيثم :. سالفة رنا ..؟؟ رح تسأليني موو ؟؟ هههههه أنا أعرفها أساسا ,, من و أنا كنت بفرنسا كنت حاس إن مصيرنا جذي لأنه حظرته هالفرنسي كل يوم و الثاني طاب علينا الشقة و هي دايما تتفرغله ,, فعرفت إن رح يصير جذي .. و معظم الأيام هي طالعه معاه أو عندها شغل ( و لف عليه و قال ) ماريا شكرا
ماريا طالعته :. هاااااااا
هيثم :. سالفة رنا كنتي رح تخبينها عني صح ؟؟
ماريا :. هااا اييي ل ... لا لا يعني ( و ابتسمت تصريفه لأنها تلعثمت )
هيثم :. للأسف الشديد إن خالد حبج قبلي و لاحظ جمالج و حنيتج قبلي
--------------------------------------------------------------------------------------.
ماريا من بعد ما خلصت طلعتها مع هيثم راحت مع شيماء
في الكوفي الشوب
شيماء :. من صجج اخترتي هيثم ؟؟
ماريا و هي سرحانه :. كل المواقف الصعبه إلي مريت بيها هيثم هو إلي كان دائما يساعدني ,,, و عشان جذي أنا أبي أساعده بهالفتره بعد ما انفصل عن رنا
شيماء :. انتي متأكدة انج ما جاعدة تسوين هالشي بدافع الشفقة
ماريا أساسا فكرها مشوووش :. هاااااا لا لا مو شفقة ,,, أصل ..أأأ أصص أصلا أنا ,, أنا أح أح أحب ه هه هيثم
شيماء طنشت كلامها لأنها عارفة شكثر هي مشوشة :. مراوي ممكن تجين معاي مكان
و رااحوا
و وقفوا قدام جعده تحت شجرة بحديقة
شيماء :. هني أول مرة تقابلت فيها مع تركي و جعدنا مع بعض,,, دايما لما أكون متضايقة اجي هني ,, احس هالمكان واايد مقدس بالنسبة لي
ماريا :. شوشو حياتي اسمعي ,,, خلااص انسيه ( و كملت بتردد ) أأأأ أصلا لو هو يحبج كان فكر إن انتي مالج ذنب في إلي صار
شيماء و لا كأنه تسمع رفعت موبايلها و رسلت مسج حج تركي ( تركي الله يخليك لا تعذبني ,, مشتاقتلك حييييييل ))
بهاللحظة و بسبب إن الحديقة هدوووء سمعت صوت مسج قبالها و رفعت راسها و لقته تركي ماسك موبايله
شيماء برتكض عند تركي تشققت من الوناسة :. تر
و قاطعها صوت حبيبته ركضت و شبكت ذراعها بذراعه :. سوووري تأخرت
انصددمممت شيماء و بلعت ريجها إلي جف
شيماء و ماريا يسمعونهم
بس تركي و رفيجته مو ملاحظين
تركي :. أوفففففففف ترا مليييييت من كثر المسجات
البنية :. وااي هاذي أكييد الغثة شيماء
تركي :. هههههههه يلا ما علينا وين تبينا نروح
البنية بدلع مااااااصخ :. براحتك
و نزل لها تركي و كلمها في اذنها هنا البنية ضحك بدلللع ماااصخ
تركي:. يلا نرووح
و مشوا بس لما مشوا قابلوا شيماء إلي وااااااااقفة منصصصصدمة بدووووون أي حركة و تطالع في تركي
البنية ما تعرف شيماء شكليا
البنية لاحظت نظرات تركي و شيماء
و قالت بغيره :. منو هاي ؟؟ تعرفك
تركي طبعععا لعااب و يهمه المشاعر :. هااا منو هااذي لاااا وييين أعرفها ,,, بس كأني شايف وجهاا في مكان ,,
خلاص شيماء ما عاد تتحمل دموعها نزلللت و بغزارة ركضت بتهرب من هالمكان ... جت ماريا بتركض وراها بس سمعت تركي يقول بكل حقارة للبنية :. ههههههههه البنلت واايد يجتهدوا على فكرة عشان أكون معاهم علاقة بس مستحيييييييل أنا لج و انتي لي
ماريا :. احلف عااد و أصدقك ,,, انت مجرد حثالة
و راحت بتلحق شيماء بس ما حصلتها


 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

Na6reench nbii bart al7een
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

مسكينه شيماء ويع تركي يبط الجبد حده
يعطيج الف الف الف عاافيه
كملي
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

حبايبي كان ودي

بس خلصت البارتات اللي دزت لي ياهم سالسا عالايميل

وهي ان شاءالله باجر راح تكمل معاكم

سامحوووووووووني
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

مسمووووووووحه وماقصرتي يعطيج الف عافيه :)
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

عدت و العود أحمد <<<<< قلبي ويهج :p

شكر خااااااااص لأختي و رفيجتي و حبيبتي و عمري و حياتي العضوة (CUTE ENGINEER)
و الله يا كيوته مشكووووووورة مشكوووووووووووورة واااااايد واااااااااااااااايد وااااااااااااااااايد و كلمة شكر فعلا ما توفيج حقج و سامحيني حبيبتي إذا شغلتج
فعلا و الله يا بنات كيوته إنسانه راقية و تعاملها راقي و أخلاقها أرقى و أرقى

أحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج:aha:




و هم أبي أشكر من كل أعماااااااق قلبي العضوة (6amni bs)
لأنها أبدا ما وقفت تعليقات و ردود و ع كل بااارت تحط كومنت
أحبج حبوبة و أحب تفاعلج معاي وااايد :aha:
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

و في نفس الوقت فعلا عتبانه ع البنات إلي كانوا متابعيني و يحطوا كومنت ع كل البارتات إنهم وقفوا ردود :(:flower:

و خصوصا عتبانه ع وحده واايد كانت متابعتني بردودها :(:(

يلا أبي أشووفكم مرة ثانية قبل لا أبدأ أكمل




بناااااااااااات البارتات المكتوبه خلصت
بس إن شاء الله من بكرة أبدأ أكتبهم و أنزلهم بانتظام بس صبروا علي شوي كون إن البارتات لسه مو مكتوبة
 
التعديل الأخير:

FinDi

New member
إنضم
9 أبريل 2010
المشاركات
254
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

على راحتج حبووبة
ولا تستعيلين وإحنا بإنتظارج :**
وسامحينا عالقصور
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

عدت و العود أحمد <<<<< قلبي ويهج :p

شكر خااااااااص لأختي و رفيجتي و حبيبتي و عمري و حياتي العضوة (CUTE ENGINEER)
و الله يا كيوته مشكووووووورة مشكوووووووووووورة واااااايد واااااااااااااااايد وااااااااااااااااايد و كلمة شكر فعلا ما توفيج حقج و سامحيني حبيبتي إذا شغلتج
فعلا و الله يا بنات كيوته إنسانه راقية و تعاملها راقي و أخلاقها أرقى و أرقى

أحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج:aha:




و هم أبي أشكر من كل أعماااااااق قلبي العضوة (6amni bs)
لأنها أبدا ما وقفت تعليقات و ردود و ع كل بااارت تحط كومنت
أحبج حبوبة و أحب تفاعلج معاي وااايد :aha:

الحمدلله عالسلامة حبيبتي

واااااااااي فشلتيني ما أقدر على جذيه أستحيييييييييييييييييييييييييييي

حياتي هذا من ذوقج وتهذيبج حبيبتي وما سويت الا الواجب

وناطرين البارتات الياية:icon30::eshrab::botetoo:

هذا يطاط وبيبسي لزوم الوناسة مع القصة
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

و هذا بااااااااااارت اليوووووووووووووم :)

البارت السابع و العشرين

كانت تركض بين الشوارع تدور رفيجتها
تدور و تدور بس للأسف ما حصلتها ,,,, اتصلت بخالة أمينة و قالتلها إذا شيماء اتصلت تتصل عليها تطمنها
------------------------------------------------.
من بعد ما تعبت من الركض و هي تبكي ,,,, وقفت ع رصيف الشارع و هي تبكييي
ف هاللحظة مر من نفس الشارع سعود
و لمحها بنت واقفة ع الرصيف و تبكي ,,,, مو غريب علي هالوجه .... هاااااااا ايييي تذكرت هاذي صديقة ماريا ..... ( وقفت سيارة سعود ع الإشارة الحمرا ) ... بس أنا ما أعرف اتعامل مع هالنوعية من البنات...... ( عدت السيارة الإشارة لأنها ولعت أخضر ) و عدا من صوب شيماء إلي كانت تبكي من قلب و جعدت ع الأرض من كثر ما تعبت من البكي ,,,, شافها سعوود حس إنها كسرت خاطره ... بس للأسف السيارة عدت
------------------------------------------------------.
كان جاعد في جناحه و سرحاااااااااااااان ,,,,, مشتاااااااااااااق ,,,, مشتااااااااااقها حيييييييل
و في مكان ثاني ع الشارع قدام لوحة إعلانات كبيرة للعارضة مشهورة كان جاعد و هو سرحاااااااااااااان ..... و نفس الحالة مشتاااااااااااااااق ... مشتاااااااقها حييييييل
بعد ما استقبل خالد اتصال و خلص منه اتصل بأمجد
خالد :. أمجد هيثم توه متصل فيني يبيني أقابله عند لوحة إعلانات رنا
أمجد مستغرب :. هاااااااا
خالد :. الغبي فيه عين يقابلني بعد إلي سواه
أمجد إلي عرف شلون خالد متهور و رح يعمل أي شي :. خالد لا تروح انتظرني بروح مكان
خالد :. يا ويلك مني يا هيثم يلا أنا بصكر الحين
أمجد صرخ بوجهه :. خااااااااااااالد لا تنسى ان احنا أصحاب من زمان
خالد سمع كلام أمج و صكر
----------------------------------------------------.
و جاعدة ع الرصيف و ما زالت تبيكي ... حست بشخص واقف قدامها رفعن راسها ........ جعد جنبها
سعود :. شفيج ؟؟ ليش تبجين ؟؟
شيماء تبي تنطق بس مو قادرة من البكي
رفعها سعود و دخلها سيارته و ودها بيته
عطاها شاي بعد ما هدت شوي من سوالف سعود اللطيفة
شربت الشاي و شرقت :. وااااي مررر
ضحك عليهاسعود :. أنا بعد أول ما استطعمت هالنوع من الشاي قلت مرر ... و ما كنت أصدق إن في أحد يحب يشرب هالشاي ,,,, بس دائما كانوا الكبار يقولوا إن المرارة وااايد زينة و عشان جذي أنا سلكت طريق الشاي ( و سكت شوي و كمل ) تدرين إن الشاي أشبه بالحب ؟؟
شيماء عقدت حواجبها
كمل سعود :. الشخص يصير ناضج بعد ما يمر بتجربة حب مرة مؤلمة ,,, شيماء ترا هالتجربة إلي مريتي فيها وااايد مهمة في حياتج ..... انتي ما تبين تخطأي نفس الخطأ مرة ثانية ,, صح ؟
ابتسم غصبا عنها ,,, ابتسمت عشان تتناسى حزنها
شيماء و هي مبتسمة غصب :. اييي صح
سعود و هو يقوم :. يلا أنا ألحين بروح أبدل ملابسي
شيماء :. لا لا ما يحتاج تتعب نفسك أنا بروح البيت بروحي
ضحك سعود :. ههههه لا لا مو هذا قصدي ... اليوم أنا مزاجي مزاج انتقام .... ( و كمل بخبث ) و عشان جذي يلا ننتقم
شيماء :. هااااااااااا ننتقم ؟؟؟
--------------------------------------------------------.
ما زالت تدووووووور و تدووووووور رفيجتها
و فجاة و هي تركض بين الشوارع لمحت تركي و رفيجته
تبعتهم حصلتهم رايحين السينما
طبعا من كثر ما تتصل بشيماء خلااااص يأست رسلت لها مسج (( شوشو وينج حصلت تركي و رفيجته في السينما تعالي بوريه شغل ,, شوشو بلييييييز تعالي ))
وصل المسج للشيماء
جعدت ماريا في الكراسي إلي برا السينما تنتظر شيماء بيأس
رجعت راسها لورا بملل و يأس و جعدت تطاالع فووووق
في هاللحظة شيماء و سعود وصلوا السينما بس ما انتبهت لهم ماريا
سعود يكلم شيماء :. هذا هو صح ؟؟
شيماء نزلت راسها بضيقة و قالت :. اييي هو
تحرك سعود بيمشي اتجاه تركي ,,, مسكته شيماء من ذارعه :. لا تضربه
ضحك عليها سعود :. هههه ما رح أضربه ,,و بس أوريه شلون الرجال الحقيقي يكون
و ابتسم لها يطمنها و رااااح بإتجاه تركي و رفيجته
طبعا سعوود جمييييييل و وسيييييييييم و معروف في المجتمع هو ولد منو
و هو يمشي يسمع شهقات البنات و كلامهم ... ياااااي هذا سعود الــــــ ,,,,,, يااااااااي شنو حلييييوووو و وسييييم
رفيجة تركي حست ع البنات و لفت بتشوف و شافت سعود متجه نحوهم ,,, شهقت بإعجاب و قالت :. سعود الـــــــــ
تركي عقد حواجبه :. شنووو ؟؟
البتية مو قادرة تستحمل الصدمة سعود وقف قدامها مييييته فرح
و تركي معصصصصب
رفع سعود يدينه و مسحبهم وجه البنية و قال بهدوووء :. جمالج جذبني من بعيييد
البنت نزلت راسها ( يقال إنها مستحية ) :. صج و الله ؟؟
تركي :. هيييي منو انت
سعود طنشه و قرررب راسه منها أكثر و لامست جبهته جبهتها و قال :. تبين تطلعين معاي في مكان حجنا بروحنا ؟؟
ماااااااااااااااات البنت من الفرحة و قالت بدلع مااااصخ :. اييييي
تركي هنا عصصصصصصصب و سحب البنت بقوة و قال :. يلا تعالي و خلي عنج المصخرة
البنية بطلت يدها بقوة من تركي و قالت :. خليني ,, أنا كنت أتسلى معاك بس
و رجعت حج سعود و شبكت يدينها في يدينه و قالت :. يلا نروح
تركي عصصصصصصب و لمح شيماء و قال حج البنت :. اوكي سوي إلي تبين أنا برجع حج رفيجتي
البنية :. أوكي مو مشكلة باااااااااااااي
تركي و هو متوجه لشيماء إلي كانت واقفة بعيد شوي
ف هاللحظة سعود بطل يد البنية و قالها ىسف غيرت رأيي
و سبق تركي عند شيماء و حوط كتفها بذراعه و ضمها له
انصدمت شيماء من الحركة بلعيت ريقها ,, هالشاب كبر بعينها
سعود بترييقة :. شيماء ليش هذا واقف قبالج ؟؟ تعرفينه
سكتت شيما شوي و قالت :. هااااا وييييين أعرفه ... بس كأني شايفته في مكان
ظلوا يطالعوا بعض
ف هاللحظة ماريا دخلت السينما يمكن تحصل شيماء
و فررررحت لما حصلتها ,.,,, بس انصدمت ليش سعود هني وقفت مكانها تطالعهم
سعود بحركة منه طيح كاب تركي من على راسه و مسكه بقووة من قميصة و قال :. اسمع إذا خليت حبيبتي تبكي مرة ثانية يا ويييلك مني ,,, ( و علا صوته و قال :.) سمعت
كلمة حبيبتي من سعود :. صدمت شيماء و ماريا
شيماء طالعته بإعجاب ,,,,, هذا من صجه و لا بس يمثل
هد سعود تركي و راااح تركي و هو رايح تقابل مع ماريا
و قال :. هههههه هاذي انتي ,,, ترا خالد تبعج دايما يضايقني
ماريا باستحقار :. شنو
تركي :. ههه أصلا انا لما قلت هذاك الكلام كنت أحاول إني أكسب صداقته
ماريا عقدت حواجبها ,,, هذا شيخرف
تركي :. أنا قلتله إني أعرفه على بنات حلوات ,,,ههه أحلى من شكلج
ماريا انصدمت و تذكرت لما سالت خالد ليش ضرب تركي و قالها ما أبي أجاوب
تركي قال باستفزاز :. هههههههه مسكين خالد حتى مو قادر يصل ع وحده جذابه حج علاقة مؤقته ,,, ( و رفع يده و قال) سلام يااااااااا هههههه يااا حلووو
و مشى بيروح
بس ماريا وقفته بحده وقالت :. لحظة شوي
وقف تركي :. ههههه شنو تبين
تقدمت ماريا له بحقد و غضب كبييير و قالت :. أنا آسفه لأني مو حلوة وااايد
و جهزت قبضة يدها و رفعتها ,,, و بدت تقفز تستجمع قواها في قبضة يدها و هي تقفز قالت :. خالد مو واحد يفهم قذارة مثلك
و طرااااااااااااااااااااااااااااااخ بوكس على وجه تركي إلي طاح من ضربتها
--------------------------------------------------------.
لما وصلت البيت ع طول اتجهت لموبايلها الذهبي و فتحته
------------------------------------------------------------.
أمجد بعد ما كلم سعود عن خالد و هيثم .... راحوا بسيارة وحده و هم في السيارة
سعود :. آآآآآآآخ تعبت اليوم مليااان أحداث ,,, و بعدين انت شقيك خايف ع خالد و هيثم ,,, هم كبار و عاقلين و بيتفاهموا مع بعض
وصلوا الثلاثة للمكان في نفس الوقت و نزلوا مع بعض و اتجهوا ثلاثتهم لهيثم إلي واقف ينتظرهم
خالد بترييقه :. هااااا هيثم شلون كان موعدك مع ماريا
هيثم :. استمتعت وااايد
خالد حس انه عصب بس حاول يمسك نفسه و قام يمشي و يقول :. هاااااا ايييي استمتعت انت و ماريا ,,,س معتوا شباب هيثم استمتع وااايد ,,,, تدري شلون ارتبلك إياها و أغلفها و أعطيك إياها
هيثم :. ممكن يا خالد تتوقف تتكلم عنها و كأنها ملكك
خالد :. شنووو
هيثم بإبتسامة لطيفة مصطنعه :. ما يهم شلون تشوف الموضوع بس ماريا لي أنا ... مو ؟؟
رفع هيثم راسه فوق و تنهد براحه و قال و هو يسوي نفسه يتذكر :.. آآآآآآه حسيت اني بس توي أرتبط ببنت ,,, كانت تقولي كل ساعه إنها تبي تجعد معاي أكثر و ما تبي ترد البيت ,,,, بعدين توقعت إنها رح ترد البيت بعد مع أقبلها
خالد بلع ريييقه خلااااص مو قادر أكثر من كذا
ضحك هيثم و قال :. هههه بس بعدين هي بغت أكثر من القبلة
( طبعا هيثم كان يكذب بس يبي يستفز خالد و يخليه ينسى ماريا )
أمجد و سعود في نفس الوقت قالوا بعتا :. هيثم
هيثم و لا كأنه سمعهم :. أنا فكرتها بنت خوافه ,,,, بس في هالنوع من اللحظات تصرفت كبنت
خالد حاس نفسه مو مستوعب اي شي ,,, حاس إنه مو قادر يفهم كلام هيثم ... تقرب من هيثم و عطااه بوووكس محترم
طبعا أكيييد هيثم رد الضربه و تقدموا أمجد و سعود يدافعوا ,,,, بس هذا يضرب هذا و هذاك يضرب هذا و صار الأربعه يضاربوا
----------------------------------------------.
مسكت موبايلها الذهبي و بدت تكتب مسج ( ما كانت عندي فكرة بشو صار ... و بدون ما أعرف شي فهمتم غلط و جرحتك ,,, بالرغم من إنك كنت قاسي بعض الأحيان بس انت كنت صادق معاي .... يمكن خلاص ألحين فات الأوان بس أبي أقولك انا آسفه سامحني لأني ما لاحظت صدقك و لطفك معا ي ,,,, انا آسفة )
-----------------------------------------------------.
ما زالوا يتضاربوا
أمجد و سعود خلااص طايحين ع الأرض
بس خالد معصصصصصصصصب على هيثم و ما سكه و قال :.هيثم انت رفيجي من زمان ليش سويت فيها جذي ,,,,,, أنا ما أخلي أي أحد حي على هالأرض لو أذى ماريا سمعععععت
و عطاه بوكس و طاح عند أمجد و سعود
خالد بعده ما مكفنه كل هذاك الضرب راح و جلس على هيثم
هيثم و هو يتنفس بصعوبة :. كذبت عليك خلاااص فكني كلها كانت أكاذيب
الكل استغرب و خصوصا أمجد و سعود إلي حصلوا ضرب محترم و هم مالهم ذنب ف الآخر تطلع كذبه
هيثم خلاص مو قادر يتحمل اصرار خالد و ألف كذبه ثانية و قال :. اصلا أنت السبب ألحين إني ما آكل التفاح و هذا كان انتقام مني
أمجد و سعود في نفس الوقت :. هيثمممممممم
و ضحك هيثم و ضحكوا وراه أمجد و سعود ,,, و اصطنع خالد الضحكة
مهما كان رح يضلوا أصدقاء
بعدهم ممدين ع الأرض و تعبانين من ضربهم للبعض
هيثم إلي خلاص شبه استسلم بالنسبة لماريا بس بعده يحبها :. خالد ... ماريا أبدا ما توقفت في الكلام عنك
في هاللحظة خالد ضحك من خاطره بس كانت ضحكة طبيعية مو مصطنعه
هيثم :. خالد ,, إذا صار لماريا شي ,, لا تتردد إنك تجيني
-----------------------------------------------------------------.
الصباح اليوم الثاني
ماريا كانت في سلم الطواريء رافعه تلفونها قدامها و تنتظر مسج من خالد
فجأة يجيها صوت هيثم من وراها :. هاااا شتسوين
ارتبكت ماريا و خبت التلفون ورا ظهرها
ماريا :. هااا لا لا و لاشي ( و عقدت حواجبها لما شافت آثار ضرب و كدمات ع وجهه ) شصارلك
هيثم :. هممممم؟؟
هيثم :. طحت
ماريا :. ها شلون طحت ؟؟؟
هيثم :. ماريا
ماريا فت عليه و جههم صار مقابل بعض
قرب منها هيثم و قرب أكثرررر لف راسه و قرب وجهه أكثرررر و ماريا منصدمة من حركته و دفته
هيثم بعد لأنها عورته في مكان عليه كدمة :. آآآآآخ عورتيني ( و تنهد بضيقة و كمل ) يعني تحبينه .. خالد ... و حتى انتي يعني ,,, شوفي ألحين انتي ما خليتيني أقبلج ... متأكد انج ما رح تعترفي فيني
ماريا عاقده حواجبها و لا فاااهمه شي
رااح هيثم و تركها مستغربه هذا شفيه
----------------------------------------------------.
رجعت البيت دخلت غرفتها بس سمعت موبايلها الذهبي يرن ,,, فزت من الفرحه بعثرت كل الأغراض عشان تلحق ترد
ردت
خالد :. هلا
ماريا :. ه .. ههه ...هلا
بعد سكوت فترة قصيرة
خالد :. ماريو بذبحج لو خلتي هالموبايل مرة ثانية و ما عبرتيني
ماريا من بين دموع الفرح :. خالد ... أنا آسفه خالد و الله فهمتك غلط أرجووك سامحني
خالد يصطنع التكبر عليها :. ماريا أنا الحين ع مبنى (.....) لإقلاع المروحيات فووووووق تحصليني ,,( و قال بنبرة مزح ) لو ما جيتي بذبحج ,,, و صكر السماعه بدون ما ينتظر ردها
عقدت حواجبها ماريا هذا شفيه ,,, بس سرعان ما ابتسمت لأن خالد الحقيقي رجع و هذا هو طبع خالد
ركضت بتطلع من غرفتها مو قادرة تستحمل إلى ما تشوفه
أول ما فتحت الباب حصلت أهلها يبكوا في الصالة
ماريا :. ماما شنو صاير
الأم بين دموعها ... :. ابوج أبوج يا ماريا فصلوه من العمل
تضايقت واااااااااااايد و نزلت دموعها ع حال عائلتها الفقيرة



تعليقاتكم + توقعاتكم :)


ما أسمح أحد ينقل بدون ما يذكر اسمي و اسم المنتدى
 
التعديل الأخير:

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

شوفوا شكثر طويييل البارت
هذا هدية رجوعي <<<<< مصدقة نفسها الأخت :p

يا بنات ما أوعدكم رح يكون في بارت ثاني
يمكن في و يمكن لأ
تمامز ؟؟
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وييي ماريا كلش مو مترقعه مسكييييييييييييييينه
salsa وصصصصصصصصصصصصلت حياااااج اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله كلولولولولوولوش:p
يعطيج العاافيه عالباااارت
ناطرين
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

upppppppppppppppppppppp

البارت الجديد باجر الظهر إن شاء الله :)
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

ناااااااااااطرين البارت
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البارت الثامن و العشرين

في المكتب الفخخخخخخخم و الكبير ..... دخل حسان بكل تواضع لأنه وراه جبل من الغرور رح يقابله
حسان :. سويت كل إلي طلبتيه مني
أم خالد :. خلاص ألحين روح و لي بغيت شي بناديك
-------------------------------------------------------------------.
ماريا و هي حاسة نفسها مو قادر تستوعب :.بابا شو معناته هالكلام
أحمد و حالته نفس حالة ماريا :. بابا هالبيت تأمنه الشركة صح ؟؟ يعني هو حج الشركة و ألحين انت فصلت ؟؟ يعنييي ..؟
أم ماريا :. يعني يعطونا فرصة إلى شهر واحد إلى ما نلم أغراضنا و بيطلعونا
أبو ماريا و حالته تصعب ع العدو :. ليييييش ليييييش جذي أنا ما سويت شي ؟؟ لييش يطردوني
ماريا :. بابا الله يخليك خلاص هدي حالك و إن شاء الله تنحل المشكلة
------------------------------------------------------------.
صارت الساعه 7 المساء و هو من الساعه 5 ينتظرها
تعب من الانتظار ,,,,, تعب من كثر ما يتصل فيها و ما ترد
-----------------------------------------------------------------.
اليوم الثاني في المدرسة
كان يدورها بين الممرات و في الصفوف ما خلى مكان ما دورها استغرب بالعادة تجي مبكر ألحين متأخر و متأخر وااااايد بعد ..... توجه لماكنهم الخاص في الكفتيريا و جلس و حاس نفسه متوتر ....
أمجد :. خالد شفيييك ليش جذي متوتر
خالد بقلة صبر:. ولا شي
هيثم :. لا صج شفيك خالد
خالد :. ما تفهموا قلتلكم ما فيني شي
هيثم رفع حواجبه و كتفه :. أوكي براحتك
و نزل هيثم و قابل الثلاث ... و كانوا خاقييين عليه و ما قادرين يصدقوا إنه يتجه صوبه
هيثم أول ما وصل عندهم :. هلا
الثلاث وقفوا بعدم تصديق :. أهليييييين
هيثم بهدووووء :. وييين ماريا ؟؟
سهى بخيبة أمل :. و احنا شدرانا أصلا هي ما مداومة اليوم
خالد أول ما سمع سهى ,, مشى و دف سهى بالعمد و طلع
هيثم :. خالد وييين رايح ؟؟؟
خالد :. إذا ماريا مو بالمدرسة أنا طالع
في المكان الخاص بالـf4
سعود :. غريبة وينها ماريا
أمجد :. ايي و الله صج غريبة أصلا هي نادر تغيب عن المدرسة
سعود :. تدرون شنو .. أنا رح أتصل برفيجتها شيماء
سعود و هو يكلم شيماء :. هلا .... تمام انتي شخبارج .... وينها ماريا اليوم ما مداومة ........ شنووو فصل ؟؟
------------------------------------------------.
تجمعوا الثلاثة شباب و معاهم شيماء في كوفي شوب
سعود :. يعني تقولين فصل
شيماء :. اييييي فصلوا أبوها من الشركة و هي ألحين جاعدة تدور لها شغل
هيثم بخووف على ماريا :. و بيتهم
شيماء :.حتى بيتهم تابع للشركة و بس يجي شهر واحد بيطلعونهم منه
هيثم :. شباب ما تتوقعوا إن أم خالد ورا كل هذا
أمجد يطالعه بتفكير
سعود :. أنا بعد أقول جذي ما تذكروا ,,, صار نفس الشي مع ريم أخت خالد
----------------------------------------------------.
في القصر الكبييييييييير
و ع طاولة الطعاااام الضخخخخخمة
كانوا جاعدين بس اثنين و بعاد عن بعض ,,, كل واحد كان جالس في طرف
اتنهدت أم خالد و قالت :. هالأيام نآكل العشاء في وقته و في البيت شي نادر
خالد :. ههه تتكلمين عي و لا عنج
ما ردت عليه و رفعت كاستها و شربت
خالد :. متى ترجعي نيويورك
أم خالد ... لا رد
خالد :. و لي يعافيج روحي بسرعه
أم خالد بعد ما مسحت فمها بالمدنيل :. خلي الأمور تتحسن و تستقر هنا و بعدين أرجع ... لما تستقر .. تستقر فهمت ؟؟
--------------------------------------------------------.
دق جرس البيت
راحت تفتح الباب
و طلعوا رجالين و دفوها و قالوا:. وينه هذا وينه ....,, جيب فلوسي خلصني أبي فلوسي
أبو ماريا بترجي الله يخليكم عطوني فرصة زيادة
الرجال بغضب كبيييير :. انت مفصووول ألحيييين موو ؟؟
أبو ماريا :. اييي بس الله يخليك انا بدور لي شغل و أسدد ديني
ماريا :. الله يخليك عطنا فرصة ندور شغل و نوفر لك فلوسك
الرجال :. ايييي بس ترا إلي عليكم واااااايد
ام ماريا :. انزين مو مشكلة بنرجعهم لك
الرجال :. عندكم فرصة 10 أيام فقط لا غير سمعتوا ؟؟
----------------------------------------------------------.
موبايلها الذهبي للحين يررن
و خالد للحين يتصل و ما ترد ,,, بس هالمرة حاس بقلق فضيييع ,,,,, و مرات يحس بقهر لأنه يفكر إنها سحبت عليه
----------------------------------------------------------.
في المدرسة ماريا طلعت من غرفة المدير
و طلعت من المدرسة و راااحت البيت
في الكفتيريا
الكل يتكلم عن سالفة ماريا و الكل على لسانه ماريا و إلي سوته اليوم
سعود و أمجد و هيثم إلي كانوا في المكان الخاص بيهم
أمجد :. سمعتوا إلي أنا سمعته ؟؟
سعود :. من كلام شيماء أمس ما استبعد انها تترك المدرسة و تشتغل
هيثم سرحااان بضييق ... صح هو استسلم لخالد بس مازال يحب ماريا واااايد و تهمه أكثر من أي شي
-------------------------------------------------.
طلعت من المدرسة و هي بملابس المدرسة ,,,,, كانت تدور في الشوارع تدخل محل و تطلع من الثاني ,,, دخلت شركات و مباني و مؤسسات ,,, كانت تدور شغل في كل مكان ,,, حتى لو تزرع الجرايد الصباح ما كان يهمها بس همها الوحيد كان إنها تحصل شغل ...آآآآآآآه تعبت ,,,, ما في أحج راضي يشغلني ..... لا يا ماريا تذكري عائلتج و وضعهم ( و علت صوتها و قالت ) ما رح أستسلم رح يظل راسي مرفوع و إن شاء الله أحصل شغل
رن موبايلها ,,, شافت رقم هيثم
ارتبكت شوي ,, هذا شنو يبي
ماريا :. هلاا
هيثم :. أهليييييين ,,, سمعت إنج في مشكلة صح ؟؟
ماريا ارتبكت :. هاااا ؟؟ لا لا أموري كلها بخير
هيثم :. انزين أنا أبي أقولج شي وين انتي
وصفتله ماريا المكان
و جعدت على كراسي الساحه إلي هي فيها تنتظر هيثم
-------------------------------------------------------------.
جاي ركضض و هو متشوووق يشووف حبيبته
....:. وينها .؟؟ وينها مداومة اليوم
أمجد بكل برود :. لأ
حس خالد بخيبة أمل :. شنووو ؟
سعود :. الظاهر إن ماريا قدمت طلب تترك المدرسة
انصدم خالد ,,, عقد حواجبه :. شنووووو من متى ؟؟
سعود :. خالد اقولك شي ... أتوقع إن أمك ورا هذا كله
جتهم مرام فجأة :. خالد أتوقع إن ماريا تمر بمشكلة
مسكها خالد من قميصها و دفها و لصقها في الجدار و قال :. و الله يا مرام ما رح أخليج حيه إذا كنتي ورا هذا كله
مرام و هي تبلع ريقها إلي جف من الخوف :. صدقني مو أنا صدقني
خالد بصراخ يخوووف :. كذااابه
مرام تحرك راسها بالنفي :. صدقني مو أنا ,,, أمك هالمرة ما طلبت مني أساعدها
مرام حست على نفسها ,, يارب أنا شقلت
خالد انصدم :. هاااا يعني انتي ورا كل هذا مع العجوز
مرام ارررتبكت تكلمت بتلعثم :. اييي خا خا خالد بس ,, أأأأأ أنا رح أظل معاك دايما
دفها خالد ع الأرض بكل قوته و طلع من المكان
--------------------------------------------------------------.
ياربي وينه تأخر وااايد
وقف تفكيرها شخص
...:. لو سمحتي انتي طالبة في مدرسة صح
ارتبكت ماريا تخاف من الأشكال إلي تجيها فجاة .... وقفت تبي تروح
الشاب :. انتي تدوري على شغل صح
وقفت شوي بس بعدين بغت تكمل طريقها لأنه شخص و مو شركة أو جهه معينة عشان توثق فيه
مشى و راها ,,, خافت أكثر ,, بدت خطواتها تتسارع و خطوات الشاب تتسارع وراها
الشاب :. صدقيني انتي الخسرانه إذا ما جيتي ,, رح ندفع لج واااايد
ماريا مطنشته
الشاب :. بس نصورج بلبسج المدرسي هذا و رح ندفع لج فوق ال 100 الف
وقفت ,,,صدمها المبلغ ... شكثر هي محتاجه للمبلغ ,,, عادي خل أروح أصور جم صورة و ما رح أتعب و رح يدفعولي كل هذا.....
لفت ع الشاب و قالت بشك :. متأكد رح تعطوني كل هذا
الشاب بخبث :. اييي طبعا متأكد و أصلا أنا اخترتج لجمالج
ارتبكت ماريا من نظراته شوي بس بعدين فكرت ,,, ما رح يسوونن لي شي ,, عادي حتى يعطوني أي لبس أبسه و يصوروني و بس و يدفعولي كل هذا
الشاب :. هااا شو قلتي
ماريا حركت راسه بالموافقة
وداها الشاب للمبنى
الشاب :.هذا هو المينى إلي رح نشتغل فيه
أول ما دخلوا ماريا و الشاب المبنى صفطت سيارة قدام المبنى شافتهم يمشوا متجهين نحو المبنى و تبعتهم
دخل الساب ماريا غرفة ما فيها إلا سرير و كاميرات
استغربت ماريا
الشاب :. انتي شنو اسمج
اررررتبكت ماريا من نظرات الشاب :. هااااا ,, أأأأ ,, متى رح تصوروني عشان أروح
الشاب:. ألحين
ماريا :. عيل يلا
الشاب :. اييي مو بالأول تخلعي ملابسج
ماريا و شوي و تبكي :. شنوووووو ؟؟ اييي بس انت قلتلي بس بملابسي المدرسية
تقرب من الشاب و بعدت ماريا إلي ما لصقت في الجدار
رفع الشاب يده و مسح وجه ماريا الناعم و قال :. اييي مثل ما تعرفين الصفقات الحلوة تجي بالهطريقة ,,, يلا خلصيني يا حلوة و اخلعي ملابسج عندنا فيديوهات كثيرة لازم نصورها
ماريا بدت تصارخ و تركض في الغرفة و الشاب يركض وراها
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وييييييييييييييييييين الردود :(:(:(:(:(:(:(
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

no rdo0od = no part

kasarto b 5a6ri :(
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

ياساتر منوء هالشااب
يعطيج العاافيه
نبي البارت :p
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

و الله زعلانه منكم :eh_s(14):

بالرغم من كذا أنزل بارت :eh_s(4):

البارت التاسع و العشرين

تركض و الشاب يركض وراها في الغرفة الضيقة
و شوي شوي بدأت ماريا حركتها تخف من الخوف
جو اثنين من الشباب الموجودين و نوموها على السرير ,,, و طبعا هي كانت تقاوم و تصارخ .,,,,,, و فجاة واحد دخل الشقة أو بالأصح الغرفة و كسر كل الكاميرات و الشباب إلي كانوا موجودين في الغرفة كانوا في حالة ذهول ,,, أما ماريا كانت في حالة ذهول بس فرح أكثر من ما إن ذهول
اتسعت عيونها و قالت :. هيثم
طبعا الشباب عصبوا على هيثم و تقدموا له و طبعا هم كانوا 3 و هيثم بروحه و ماريا من الخوف ما كانت قادرة تحمل نفسها تضارب مع هيثم ,,, دفهم هيثم كلهم ع الأرض و سحب ماريا من يدها بس ماريا رجعت تآخذ شنطتها ,,, و سحبها هيثم هالمرة بأقوى كأن يقول و هذا وقته
طلعوا الاثنين من المكان القذر
و راحوا مكان هادي ,,, عشان ماريا تهدي شوي ,,,, جلسوا تحت شجر كبيييييرة و طبعا ظلها واااااسع
ماريا بعدت ما هدت شوي :. و مرة ثانية ,,, انت جيت و ساعدتني ,,, هيثم .... شكرا
هيثم ما رد عليها و كان هاااادي
بعد فترة قصيرة من السكوت
هيثم :. خبرتي خالد عن أبوج أو عن طلعتج من المدرسة
ماريا :. لأ
هيثم :. خايفة لا يقلق عليج
عقدت حواجبها استغربت سؤاله و ما ردت
هيثم :. احتمال كبييير ,,,,, ورا هذا كله أم خالد
ماريا استغربت شنو ؟؟؟ لا لا لا مستحيل ما أتوقع
هيثم :. انتي ما تعرفي أم خالد ,, أم خالد مره حديدية
ماريا :. حتى لو ,,, بس ما أتوقع إنها تسوي شي بهالدرجة يعني
قاطعها هيثم بسرعه :. لا ... انتي ما تعرفيها إذا قصدت شي تسويه مهما تكون العواقب
ماريا سرحت شوي لأنها فعلا ما تعرف أم خالد و أكيد هيثم بما أنه رفيج خالد من زمان فهو يعرف طبعها
هيثم يبي يلطف الجو ابتسم ابتسامة تدوووخ :. و قال لا تحملي هالعبء بروحج ,, لو احتجتي أي مساعدة أنا حاضر ( و رفع يده و مسح على شعرها )
ماريا ما بين سرحانها :. شكرا
--------------------------------------------------------------------.
راحت ماريا المحل إلي تشتغل فيه
وييييييه من زمان عليه
ماريا حكت كل شي حج شيماء ,,, و شيماء مسوية دمعه و دميعه تبكي بسرعه
بعد فترة
خالة أمينة :. أوه ماريا كنت بنسى ( و مدت لها ظرف و قالت ) خذي
ماريا :. شنو هذا
خالة أمينة :. هذا مو وايد بس يمكن يساعدكم شوي سمعت عندج ظروف
ماريا و هي ترجع الظرف لخالة أمينة :. لا خالة مشكوورة بس رح تنحل الأمور بسرعه إن شاء الله
خالة أمسنة و هي ترد يد ماريا :. لا حبيبتي انتي خذيه
ماريا :. بس يا خا..
قاطعتها خالة أمينة :. انتي خذيه ألحين و ساعة ربج يفرجها رجعيهم إذا تبين
---------------------------------------------------.
أول ما وصلت البيت شافت أهلها جاعدين ع حالهم و بعيونهم اليأس
أم ماريا :. ها ماما شصار ؟؟ حصلتي شغل
حركت راسها بالنفي
أم ماريا :. احنا بعد كلنا ... أبوج كل شركة أول ما تعرف اسمه يقولوله ما عندنا شغل و أنا بعد و أخوج نفس الحالة
ماريا تذكرت غن من الممكن إن تكون أم خالد ورا السالفه و تذكرت لما هيثم يقول عنها إنها حديدية و ما يهمها عواقب إلي تسويه
أبو ماريا :. خلاص ضعنا و ما عاد لنا مكان نقدر نعيش فيه
ماريا بصرامه و كأنها صحت من شي :. لا مو صحيح هالكلام
و طلعت برا البيت و هي تركض ,,, تركض و الدموع في عيونها ,,,,, تركض و كل ما قربت من المكان تزيد ثقتها بنفسها ,,,,,, تركككض إلى ما وصلت للمكان إلي هي تبيه
في الكتب الفخخخخخم
حسان :. سيدة أم خالد
رفعت راسها بدون ما تتكلم
حسان :. ماريا الــ
ارتسمت ابتسامة خبث على وجهها المتجعد
حسان :. تبي تقابلج
أم خالد و الابتسامة ما تغيرت :. طبعا أكييييييد أهلا و سهلا فيها خليها تدخل
-------------------------------------------.
خالد كان في كوفي شوب ينتظر أخته إلي طلب منها تساعده في علاقته مع ماريا
رن موبيله و رفعه ع طول بدون ما يشوف الرقم :. تأخرتي
عقد حواجبه من إلي يسمعه و قال بإستغراب :. حسان
-----------------------------------------.
ماريا و هي واقفة بكل ما عندها من قوة و كبرياء :. أبي أسالج جم سؤال و بس
وقفت أم خالد و طلعت من ورا ديسك المكتب :. هههههه مو لازم تسألي لأن كل توقعاتج صحيحة .... أنا ورا كل شي يصير لعائلتج ,,, عائلتج هي إلي أعلنت الحرب ضدي ,, و أنا قبلت التحدي ..... ( و ضحكت بإستهزاء ) و بسسس هذا كل شي
ماريا بحققد :. و بسسس هذا كل شي ؟!!
أم خالد :. هييي انتي سمعي ,,, تعهدي ان ما تكون لج علاقة بخالد و لا أي شخص في عائلة الـــ و صدقيني ما رح أضر عائلتج بشي ( و مشت بإتجاه مكتبها )
ماريا حست بحزن شديد ما تقدر ع هالعجوز نزلت راسها بضيقة
أم خالد :. هههههه لا تخليني أضحك ع تمثيلج بالانكسار
لااااا لين هنا و بس ماريا عصصصبت :. شنو انتي غبية
طبعا أم خالد صدمتها الكلمة لأنها اولا انسانة راقية و هالألفاظ مو موجودة في قاموسها ثانيا لأن ماريا تطاولت عليها
أم خالد شنو :. غبية !!!!!
ماريا علت صوتها و تتكلم بكل حقد و كره :. تتصرفي و كأن الفلوس هي الدنيا و كأن الفلوس هي كل شي ,,, بالله انتي في سنج هذا ,,, تستمتعي في تعذيبنا
قاطعتها أم خالد :. منو فاكرة نفسج انتي ؟؟؟
بصوت أعلللى ماريا :. ما يهم من أكون ,,, انتي تعتبريني حصى صغيرة تعترض حياة و لدج و لا تعتبريني شي ضار في هالحياة ,,,, بس لاااااااا أنا راسي يكون مرفوووع دايما على حياتي و ما رح أخجل منها أبدا
أم خالد باستهزاء :. صج و الله ,, همممم زين زين
ماريا :. نظرتج للناس إلي أقل مستوى منج تخليج تافهه ,,, اسمعي عدل ما رح أخضح لرغباتج أبدا و مهما يكون,,, عن اذنج
و طلعت و طلع وراها حسان
و وصلها و راحت
خالد تووه واصل للشركة قال حسان و مسكه من كتوفه بقوووة
خالد :. حسااان وينها .. وييين ماريا
حسان :. خالد تأخرت راحت قبل شوي
خالد دف حسان و هو يصارخ هالعجوز شنو سوت فيها و جا بيمشي بكل عصبية يروح لأمه
مسكه حسان من ذراعه و وقفة :. خالد لحظة ,,, ماريا وقفت بصرامه قدام أمك و قالت إنها ما رح تلبي رغباتها فهمت خالد و انت عارف امك شنو تبي من ماريا ,, يعني أنا أقول روح ألحق ماريا يكون أحسن
خالد طالع حسان بحب كبير ,, شخصيته تعجبه وااايد :. حسان مشكووور
حسان :. يلا بسرعه رح الحقها أكيد هي ما بعدت عن هالمكان
------------------------------------------------------------.
ماريا كانت تمشي بتوتر فظيييييع ,,,, ياااااااي كأني طولت لساني وااايد
خالد و هو يركض فعلا ماريا ما بعدت عن المكان و شافها تبتعد شوي
صرخ بأعلى صوووت :.مااااااااااااااااااااااارياااااااااا
لفت عليه ماريا و ناظرته بحب كبييير ,,,, اشتقتلك خااالد اشتقتلك واااااااايد
خالد ارتاح لانه ماريا سمعته ...... شكثر أحبج يا ماريا ,,, أحبج ,,, أموووت علييييج ,,, لا تخليني و ترووحي ,,,, أحبج ,,, أحبج , أحببببج
راحوا مع بعض و جلسوا في كوفي مفتووح و خااااااالي ما فيه اييي حد لأنه الوقت شوي كان متأخر و الجوو كان بااارد
الجو كان متوتر شوي و الصمت كان سيد الموقف
خالد يبي يلطف الجو :. ماريا خليتيني أنتظرج وااايد هذيك المرة ,,, انتظرت طووول الليل
ماريا ساكته أصلا لأنها وااايد متضايقة من حالتهم
خالد :. كنت أبي اوريج زحل
ماريا :. زحل
خالد :. ايييي في هذاك اليوم رحل كان قريب من القمر و يبان وااايد من التلسكوب
ماريا طالعت خالد و ابتسمت
خالد ما فهمها و قال :. واااااايد أحب هالكوبكب ما أدري
ابتسمت ماريا و قالت :. تدري أنا بعد ( و نزلت راسها لأنها بعدها متضايقه وااايد )
طالعها خالد بحب كبيييير .... آآآآه يا ماريا ما تدرين شكثر أحبج ,,, ما تدرين شكر أعشقج يا ماريا
وقف و قال بمرح :. تبين تشوفينه مرة ثانية ,,, بسس ههه راحت عليج بعد عن القرب و يمكن ما صار يبان
ماريا بعدها منزلة راسها و كأن هموم الدنيا عليها ,,, فعلا المسكينه هموووووم و هموووووووم عليها
خالد تضايق عليها ,, تضايق على حاله
و لف جهتها و فصخ جاكيته و لفه عليها
ارتبكت ماريا شوي من الحركة
خالد و مازال واقف :. سمعت انج رحتي لأمي
ضحكت ماريا ع الخفيف و قالت :. وصل الدم لراسي و انفجرت غضب عليها
خالد :. ندمانه
ماريا :. لأ أبدا ,,, بس خايفة منها شوي ,,,,,, أنا ما رح أخسر قدامها أبدا
خالد تحرك من مكانه و جلس جمبها و مسك ذقنها و رفع راسها و حط عيونه بعيونها و قال :. ماري اسمعي ,, أنا رح أكون معاج دايما و لو شنو ما صار أنا رح أحميج من أي شي و حتى عائلتج بحميكم كلكم
ماريا و مازالت عينها في عينه ... تطالعه بحب و اعجاب كبييير كبييير
خالد :. ماريا
ماريا رفعت حواجبها يعني لبييييه
خالد :. أحبج
ارتتبكت ماريا و نزلت عيونها من عيون خالد و ابتسمت
خالد بخفف التوتر إلي بينهم ضرب ع الطاولة و قال :. أول شي ,, الدين ,,, أبوج كم دينه
ماريا :. واااااااايد مبلغ كبيير
خالد :. خلاص مو مشكلة أنا بسدده
ماريا انصعقت :. هاااا ,, لا لا خالد شنو انتي تسدده ,, طبعا لا
خالد :. انزييين ليييش
ماريا :. بس ما يصير و بعدين كأن يصير أمك هي إلي عطتنا الفلوس و أنا ما أبي هالشي
خالد :. انزين شبتسوين
ماريا :. رح أبذل أقصى جهدي عشان أحصل شغل
خالد ارررتبك من الفكرة إلي طرت على باله فجأة و قال:. الأسرع و الأفضل
ماريا عقدت حواجبها ,,, كأن رد يخرف مرة ثانية :. شنو الأسرع و الأفضل
خالد واايد مرتبك من هالفكرة بس هو معزم عليها :. ها هااااا اييي الحل الأسرع و الأفضل ,,, يعني عندي حل سريع و بنفس الوقت وااايد حلو و مريييح
ماريا :. خالد شفيك فسرت الماء بعد جهد بالماء
خالد :. هااااا شهالخرابيط إلي تقولينها
ماريا :. أنا إلي أخربط ,,, لا انت إلي تخربط ,,, مو مهم يلا قولي شنو هو الحل الأسرع و الأفضل
خالد بلع ريقة من الربكة و قال :. نتزوج


يا ترى شنو ردة فعل ماريا
هل توافق بسبب ظروفهم المادية ؟؟؟
رح نعرف في البارتات الجاية ,,, لو إني زعلانه منكم
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

أنا من اليوم المفروض يكون بادي دوامي بس ما داومت
لذلك من بكرة رح أنزل بارت واحد بسس و في أوقات مختلفة حسب جدولي في الكلية
أساسا ما باقي إلا جم بارت و تخلص الرواية