CUTE ENGINEER
New member
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي
البارت العشرين
خالد بعد ما سد من مرام طلع يركض
سدت مرام من خالد و خذت في يدها مشرط و دخلت رهينتها ( ماريا )
طبعا ما دخلت جذي دخلوها حراس مرام الشخصيين و هم شاديين بقبضتهم عليها و مربطين يد ماريا لورا
ماريا تصارخ :. آآآآآآآه فكوني ,,,, آآآآآي عورتوني
و رموها ع الأرض بكل قوة
مرام :. بصراحه لما أشوفج تلوع جبدي
ماريا من بين شهقاتها و بكائها :. ليش ؟؟ ليش يا مرام ليش ؟ ( و شكتت بسبب شهقاتها و بعدين كملت ) مو احنا صديقات ؟؟
ضحكت مرام باستهزاء :. هههههههههه صديقات ؟؟ لا تضحكيني ( و كملت و هي تقترب من ماريا أكثر ) الشاب في النادي .. أنا إلي أمرته يسوي كل شي ... و أنا إلي رتبت كل و حطيتلج حبوب منومه في الشاي إلي عطاج إياه الشاب ...... هههههههههه و أنا إلي طلعت لج ملابسج و صورتج
ماريا :. خلااااااااااااااااص ,,, خلاااااص قلتي كفاية .... تظاهرتي و مثلتي إنج صديقتي البريئة ,,,,, بس للأسف طلعتي حتى مو إنسانه شريفة
مرام صفعتها كفففف قووووووي و قالت :. سكتي
مرام مسكت مرايا من ذقنها و رفعت وجهها و قالت بهدوء شراااني :. في بعض الأشياء لازم أسويها ( و كملت بقهر ) من لما كنا بالروضة ..... عشت عشان أنتقم من خالد
ماريا باستغراب :. تنتقمي ؟؟؟
مرام :. ف شي بديهي إني أستخدمج عشان أنتقم ( و كملت مرام ) كل شي كان صدفه بس لما ضربت خالد بالصينية ما كان صدفة كنت قاصدتها <<<<<<( تذكرتوا الموقف في البارتات الأولانية )
و ضحت مرام بشر و قالت :. كالعادة كطيبتج المعتادة دافعتي عني و لما ضربتي خالد و قلتيليه إنج رح تعلنين الحرب ضده كانت هاذي بدايتكم .... مشت الأمور بشكل أحسن من ما توقعت ( و كملت بحسرة و صوتها علا ) لكن للأسف توقعاتي ما كانت في محلها ما توقعت إن يعجب فيج أبدا
ماريا :. انزين خالد شنو سوا لج عشان تسوين له كله هذا و تنتقمين منه بهالطريقة ؟؟
مرام :. لما كان صغير ,,,, كان شخص تاافه و ما تغير أبدا ,,,, ما رح أسامحه أبدا و مهما يكووووون ( و كملت باستهزاء ) و تطمني هاذي أخر مرة أستغلج فيها ..... أصلا انتي الحين مجرد طعمه عشان حبيبج يجي هنا
ماريا فهمت قصدها و ما قدرت تسوي شي إلا انها تبكي
في هالأثناء خالد كان يررركض في الشارع بروحه رايح المدرسة .... رن تلفونه
أول ما رد خالد
أمجد تكلم و ما عطاه فرصه :. خالد انت ألحين مع مرام
خالد بقلة صبر :. لأ
أمجد :. خالد ترا هالبنت مستهدفتك أرجوك احذر منها
( و أثناء ما أمجد يكلم خالد جاب سعود لأمجد ألبوم الروضة و راواه الصور )
أمجد بلع ريجه :. خالد اسمع اسمع زيييييين ( و فجأة أمجد سمع صوت سيارات و كمل باستغراب ) خالد انت وين رايح
خالد بقلة صبر :. البيت
أمجد :. كذاب ,,,,,,, خبرني و ين رايح ؟؟؟ شنو جاعد يصير ؟؟
سعود سحب السماعه من أمجد و كلم خالد
سعود :. خالد لا تروح ترا هالبنت خطرة وااايد ,,, ما نعرف منو تكون ,,,, كنا جاعدين نشوف ألبوم صور الروضه...
قاطعه خالد بحده :. لازم أرووح
سعود :. انزين ع الأقل خبرنا انت وين رايح ؟؟ رح نروح معاك
خالد :. إذا رحتوا معاي ما رح أقدر أحمي ماريا
( و صكر السماعه و رفع وشاح ماريا إلي كان بإيده و كمل ركض للمدرسة )
----------------------------------------------.
بلعت ريجها كل ما شافت الشر في عيونها و كل ما شافتها تقترب منها
ماريا تبي تصرفها :. خالد ما رح يجي ,,, أصلا هو ما يهتم فيني
مرام بصراااخ :. لما أشوف نظراته لج أحس ( و علت صوتها أكثر ) أحس بجنوووووووون
و شاتت مرام بكعبها ماريا على بطنها
و فجأة جتهم صرخة خالد :. ماريا
ماريا حست بفرررح عجيييييب حست أن في أحد جاي ينقذها بس ما دام فترة طويلة لما تذكرت إن جية خالد رح تضره و دمعت بغزارة و قالت :. لييييش ؟؟ ليش جيت يا الغبي ؟؟
خالد بهدوء حزين :. ماريا آسف لأني ما صدقتج
مرام :. هيييي انت جاي هنا تسويلي مناحاة اعتذار
عصصصصب خالد :. بالله أبي أعرف إنتي على شنو ناويه بعد هذا كله
( فتحت مرام السكين إلي كانت بيدها و رفعت ماريا و حوطت رقبتها باليد إلي ماسكه فبها السكين و قربت السكين من عنق ماريا )
و قالت بإستهزاء :. أبي أعرف كم قدر ماريا عندك ؟؟
انصددددم خالد من حركتها و مااات رعععب على ماريا ,,,,, حرك رجله بيروح صوب ماريا يفلتها من يد مرام
بس ما لحق قبل لا يحط رجوله ع الأرض صرخت مرام :. إذا حركت صبع وااحد بس ,,رح أشوه وجهها <<<<<< ( بعدها ماسكة ماريا من رقبتها )
ظل واقف فترة قصيرة و بعدها تجرك خوطوتين و هو يقول :. منو فاكرتني ( و وجه نظره لماريا ) ماريا غمضي عيونج
ماريا استغربت :. هااااااا
خالد :. انتي غمضيها و بس
غمضت ماريا عيونها
و مرام إلي بعدها شاده ع ماريا أشرت براسها ع حراسه الثلاثه إلي كانوا وافقين
و تقدموا الحراس و ضربوا خالد بوووووووووووووكس قووووي للدرجة أنه طلع دم من أنفه
ماريا سمعت الضربه و فتحت عينها
مرام :. هههههههه ما كنت متوقعتك سهل بهالطريقة
ماريا تصارخ و تحاول تفلت من مرام :. بس خلاااص ,,, توقفوا أرجوكم
الحراي ضربوا خالد إلى ما طلع من أنفه و فمه دم
و توقفوا
مرام :. أووووكي .... أنت داايما تمشي و تتبختر مثل الملوك ,,,,,,هههههههههههه شنو شعورك ألحين و أنت طايحين فيك ضرب؟؟
رفع خالد راسه يطالعها بصعوووبه
مرام :. يألم صح ؟؟؟ إذا كان يألمك ليش ما تدافع عن نفسك ؟؟ ( و شدت على ماريا و قالت ) منو يهتم في وجهها أصلا .... وجهها أصلا قبيح ههههههااااي
تف خالد الدم إلي كان في حلجه و قال بتحدي :. كل هذيك الضربات ما آلمتني
عصصصصصصصصبت مرااام و حسسسست إنها تغلللللي و قالت بصراااخ :. اضربوه أكثر
ماريا من بين شهقاتها :. ليييش ؟؟ أنت أصلا ما تخلي أحد يضربك ,,,, أنت تقدر تضربهم ليش ما تدافع عن نفسك و تقاوم ليييييييييش؟؟
و ضربهم لخالد يزززييييييييييييييد
و علا صوت ماريا أكثررر :. لييييييييييييييش تقاااااااااااااااااوم ؟؟؟
----------------------------------------------------------------------------------------.
فاتحين البوم صور الروضة و حاطين عينهم على صورة مرام و كانت بنوته متوووونه و عااقدة حواجبها و ما مبتسمة
و كان شكلها غييييييييييييييير غيييييير وااااااااااايد <<<<<< ( يعني بتقولوا كبرت و تغيرت ملامحها اييي بس مو لهالدرجه كانت بعيدة كل البعد إنها تكون هي إلي اليوم يشوفونها )
أمجد :. ما يهم شلون كان شكلها في الماضي لكن ألحين شكلها بعيد كل البعد عن إلي في الصورة
سعود :. يا ربي من أي كوكب هالبنت ؟
------------------------------------------------------------------------------------.
دفو خالد بكل قوتهم ع الطاولة و من قوتهم انززلقت الطاولة و طااحت و طاح خالد طبعا ع الأرض
قام خالد بيقعد ,,, قاااام بصعووووووووبة و كل وجهه دم من الضربات
ماريا خلاص ما قادرة تتحمل تشوف كل هذا ,,, ياربي ليش ما يدافع عن نفسه لييييييييش .؟؟
واحد من الحارس :. هذا الشخص مو عادي أبدا
ماريا و يا دوب صوتها مبين من الصراخ و البكي ::. بس خلااااااااااص ,,, خلاااااااااااص عاد بسكم توقفوا
مرام بحده :. خلاص روحوا انتوا ( و رمت السكين ع الأرض و رمت ماريامعاها بكل قوتها )
و جعدت تصارخ :. لييييييييييييش ؟؟ لييييش ما تدافع عن نفسك ؟؟ ( و راحت و وقفت قدامه ) تسوي كل هذا عشان خاطر هالقبيحه
زحف خالد بصعووووبة ع الأرض يبي يآخذ وشاح ماريا إلي طاح منه ع الأرض ,,, خذه و ضمه
( ماريا تطالع خالد و هو يزحف بصعوبة بس عشان يآخذ الوشاح )
حست باالحب إلي يحمله خالد لها
مرام :. ليييش ؟؟ لييش هي ؟؟ ليش مو أنا ( و كملت و هي تبكي ) و أنا إلي صرفت وااااايد عشان أكون حلوه قدامك
و تذكرت موقف صار لهم و هم في الروضه لما كانوا صغار
المعلمة :. يلا ألحين كل واحد يعطي صديقه الهدية إلي محضرها
و قام كل واحد و عطا صديقه
و قامت مرام و مدت بطاقه على شكل دبدوب وردي و عليها ورقة ريحان :. تفضل خالد هاذي حقك
و قاموا الأولاد يدفروه :. يا حظك يا خالد يا حظك
و خالد بعده ما آخذ البطاقة دفها بقوة و قال :. روحي عني يا القبيحه
بعد ما تذكرت مرام الموقف زااد بكائها و قالت :. و ألحين طالعني صرت حلوة وااايد حلوة ,,,, صرفت روث أبوي كللله و أخذت سنه كااملة إجازة من المدرسة كل هذا بس عشان أغير شكلي ,,, ( و حطت يدها على خدها ) و فعلا غيرته
ماريا تطالع مرام بذهووووول فظيييييع
مرام و بعد كل إلي سويته عشان أكون حلوة بالنسبة لك ... ليش ما تعجب فيني ليييييييييش؟
قام خالد يزحف ع الأرض بصعووووبه و قال :. ماريا ....
مرام :. لا تكذب علي ... قولي إني حلوة ... صير مجنون بحبي .... قول أنك ما تقدر تعيش من دوني قوووووووول
خالد ما زال يزحف صوب ماريا و لا معبر مرام :. م...ما..ماريا
عصصصصصصصصصصبت مرااام من قلب و خذت كرسي و ضربت بكلللل قوتها
هل راح ينشل خالد أو يتكسر بسبب كل هالضربات ؟؟
بصراحه ما بعيده أبدا
كل هذا حب مرام لخالد ؟؟
هل ماريا رح تحب خالد ؟؟
تابعوووووووني
آرائكم و توقعاتكم
خالد بعد ما سد من مرام طلع يركض
سدت مرام من خالد و خذت في يدها مشرط و دخلت رهينتها ( ماريا )
طبعا ما دخلت جذي دخلوها حراس مرام الشخصيين و هم شاديين بقبضتهم عليها و مربطين يد ماريا لورا
ماريا تصارخ :. آآآآآآآه فكوني ,,,, آآآآآي عورتوني
و رموها ع الأرض بكل قوة
مرام :. بصراحه لما أشوفج تلوع جبدي
ماريا من بين شهقاتها و بكائها :. ليش ؟؟ ليش يا مرام ليش ؟ ( و شكتت بسبب شهقاتها و بعدين كملت ) مو احنا صديقات ؟؟
ضحكت مرام باستهزاء :. هههههههههه صديقات ؟؟ لا تضحكيني ( و كملت و هي تقترب من ماريا أكثر ) الشاب في النادي .. أنا إلي أمرته يسوي كل شي ... و أنا إلي رتبت كل و حطيتلج حبوب منومه في الشاي إلي عطاج إياه الشاب ...... هههههههههه و أنا إلي طلعت لج ملابسج و صورتج
ماريا :. خلااااااااااااااااص ,,, خلاااااص قلتي كفاية .... تظاهرتي و مثلتي إنج صديقتي البريئة ,,,,, بس للأسف طلعتي حتى مو إنسانه شريفة
مرام صفعتها كفففف قووووووي و قالت :. سكتي
مرام مسكت مرايا من ذقنها و رفعت وجهها و قالت بهدوء شراااني :. في بعض الأشياء لازم أسويها ( و كملت بقهر ) من لما كنا بالروضة ..... عشت عشان أنتقم من خالد
ماريا باستغراب :. تنتقمي ؟؟؟
مرام :. ف شي بديهي إني أستخدمج عشان أنتقم ( و كملت مرام ) كل شي كان صدفه بس لما ضربت خالد بالصينية ما كان صدفة كنت قاصدتها <<<<<<( تذكرتوا الموقف في البارتات الأولانية )
و ضحت مرام بشر و قالت :. كالعادة كطيبتج المعتادة دافعتي عني و لما ضربتي خالد و قلتيليه إنج رح تعلنين الحرب ضده كانت هاذي بدايتكم .... مشت الأمور بشكل أحسن من ما توقعت ( و كملت بحسرة و صوتها علا ) لكن للأسف توقعاتي ما كانت في محلها ما توقعت إن يعجب فيج أبدا
ماريا :. انزين خالد شنو سوا لج عشان تسوين له كله هذا و تنتقمين منه بهالطريقة ؟؟
مرام :. لما كان صغير ,,,, كان شخص تاافه و ما تغير أبدا ,,,, ما رح أسامحه أبدا و مهما يكووووون ( و كملت باستهزاء ) و تطمني هاذي أخر مرة أستغلج فيها ..... أصلا انتي الحين مجرد طعمه عشان حبيبج يجي هنا
ماريا فهمت قصدها و ما قدرت تسوي شي إلا انها تبكي
في هالأثناء خالد كان يررركض في الشارع بروحه رايح المدرسة .... رن تلفونه
أول ما رد خالد
أمجد تكلم و ما عطاه فرصه :. خالد انت ألحين مع مرام
خالد بقلة صبر :. لأ
أمجد :. خالد ترا هالبنت مستهدفتك أرجوك احذر منها
( و أثناء ما أمجد يكلم خالد جاب سعود لأمجد ألبوم الروضة و راواه الصور )
أمجد بلع ريجه :. خالد اسمع اسمع زيييييين ( و فجأة أمجد سمع صوت سيارات و كمل باستغراب ) خالد انت وين رايح
خالد بقلة صبر :. البيت
أمجد :. كذاب ,,,,,,, خبرني و ين رايح ؟؟؟ شنو جاعد يصير ؟؟
سعود سحب السماعه من أمجد و كلم خالد
سعود :. خالد لا تروح ترا هالبنت خطرة وااايد ,,, ما نعرف منو تكون ,,,, كنا جاعدين نشوف ألبوم صور الروضه...
قاطعه خالد بحده :. لازم أرووح
سعود :. انزين ع الأقل خبرنا انت وين رايح ؟؟ رح نروح معاك
خالد :. إذا رحتوا معاي ما رح أقدر أحمي ماريا
( و صكر السماعه و رفع وشاح ماريا إلي كان بإيده و كمل ركض للمدرسة )
----------------------------------------------.
بلعت ريجها كل ما شافت الشر في عيونها و كل ما شافتها تقترب منها
ماريا تبي تصرفها :. خالد ما رح يجي ,,, أصلا هو ما يهتم فيني
مرام بصراااخ :. لما أشوف نظراته لج أحس ( و علت صوتها أكثر ) أحس بجنوووووووون
و شاتت مرام بكعبها ماريا على بطنها
و فجأة جتهم صرخة خالد :. ماريا
ماريا حست بفرررح عجيييييب حست أن في أحد جاي ينقذها بس ما دام فترة طويلة لما تذكرت إن جية خالد رح تضره و دمعت بغزارة و قالت :. لييييش ؟؟ ليش جيت يا الغبي ؟؟
خالد بهدوء حزين :. ماريا آسف لأني ما صدقتج
مرام :. هيييي انت جاي هنا تسويلي مناحاة اعتذار
عصصصصب خالد :. بالله أبي أعرف إنتي على شنو ناويه بعد هذا كله
( فتحت مرام السكين إلي كانت بيدها و رفعت ماريا و حوطت رقبتها باليد إلي ماسكه فبها السكين و قربت السكين من عنق ماريا )
و قالت بإستهزاء :. أبي أعرف كم قدر ماريا عندك ؟؟
انصددددم خالد من حركتها و مااات رعععب على ماريا ,,,,, حرك رجله بيروح صوب ماريا يفلتها من يد مرام
بس ما لحق قبل لا يحط رجوله ع الأرض صرخت مرام :. إذا حركت صبع وااحد بس ,,رح أشوه وجهها <<<<<< ( بعدها ماسكة ماريا من رقبتها )
ظل واقف فترة قصيرة و بعدها تجرك خوطوتين و هو يقول :. منو فاكرتني ( و وجه نظره لماريا ) ماريا غمضي عيونج
ماريا استغربت :. هااااااا
خالد :. انتي غمضيها و بس
غمضت ماريا عيونها
و مرام إلي بعدها شاده ع ماريا أشرت براسها ع حراسه الثلاثه إلي كانوا وافقين
و تقدموا الحراس و ضربوا خالد بوووووووووووووكس قووووي للدرجة أنه طلع دم من أنفه
ماريا سمعت الضربه و فتحت عينها
مرام :. هههههههه ما كنت متوقعتك سهل بهالطريقة
ماريا تصارخ و تحاول تفلت من مرام :. بس خلاااص ,,, توقفوا أرجوكم
الحراي ضربوا خالد إلى ما طلع من أنفه و فمه دم
و توقفوا
مرام :. أووووكي .... أنت داايما تمشي و تتبختر مثل الملوك ,,,,,,هههههههههههه شنو شعورك ألحين و أنت طايحين فيك ضرب؟؟
رفع خالد راسه يطالعها بصعوووبه
مرام :. يألم صح ؟؟؟ إذا كان يألمك ليش ما تدافع عن نفسك ؟؟ ( و شدت على ماريا و قالت ) منو يهتم في وجهها أصلا .... وجهها أصلا قبيح ههههههااااي
تف خالد الدم إلي كان في حلجه و قال بتحدي :. كل هذيك الضربات ما آلمتني
عصصصصصصصصبت مرااام و حسسسست إنها تغلللللي و قالت بصراااخ :. اضربوه أكثر
ماريا من بين شهقاتها :. ليييش ؟؟ أنت أصلا ما تخلي أحد يضربك ,,,, أنت تقدر تضربهم ليش ما تدافع عن نفسك و تقاوم ليييييييييش؟؟
و ضربهم لخالد يزززييييييييييييييد
و علا صوت ماريا أكثررر :. لييييييييييييييش تقاااااااااااااااااوم ؟؟؟
----------------------------------------------------------------------------------------.
فاتحين البوم صور الروضة و حاطين عينهم على صورة مرام و كانت بنوته متوووونه و عااقدة حواجبها و ما مبتسمة
و كان شكلها غييييييييييييييير غيييييير وااااااااااايد <<<<<< ( يعني بتقولوا كبرت و تغيرت ملامحها اييي بس مو لهالدرجه كانت بعيدة كل البعد إنها تكون هي إلي اليوم يشوفونها )
أمجد :. ما يهم شلون كان شكلها في الماضي لكن ألحين شكلها بعيد كل البعد عن إلي في الصورة
سعود :. يا ربي من أي كوكب هالبنت ؟
------------------------------------------------------------------------------------.
دفو خالد بكل قوتهم ع الطاولة و من قوتهم انززلقت الطاولة و طااحت و طاح خالد طبعا ع الأرض
قام خالد بيقعد ,,, قاااام بصعووووووووبة و كل وجهه دم من الضربات
ماريا خلاص ما قادرة تتحمل تشوف كل هذا ,,, ياربي ليش ما يدافع عن نفسه لييييييييش .؟؟
واحد من الحارس :. هذا الشخص مو عادي أبدا
ماريا و يا دوب صوتها مبين من الصراخ و البكي ::. بس خلااااااااااص ,,, خلاااااااااااص عاد بسكم توقفوا
مرام بحده :. خلاص روحوا انتوا ( و رمت السكين ع الأرض و رمت ماريامعاها بكل قوتها )
و جعدت تصارخ :. لييييييييييييش ؟؟ لييييش ما تدافع عن نفسك ؟؟ ( و راحت و وقفت قدامه ) تسوي كل هذا عشان خاطر هالقبيحه
زحف خالد بصعووووبة ع الأرض يبي يآخذ وشاح ماريا إلي طاح منه ع الأرض ,,, خذه و ضمه
( ماريا تطالع خالد و هو يزحف بصعوبة بس عشان يآخذ الوشاح )
حست باالحب إلي يحمله خالد لها
مرام :. ليييش ؟؟ لييش هي ؟؟ ليش مو أنا ( و كملت و هي تبكي ) و أنا إلي صرفت وااااايد عشان أكون حلوه قدامك
و تذكرت موقف صار لهم و هم في الروضه لما كانوا صغار
المعلمة :. يلا ألحين كل واحد يعطي صديقه الهدية إلي محضرها
و قام كل واحد و عطا صديقه
و قامت مرام و مدت بطاقه على شكل دبدوب وردي و عليها ورقة ريحان :. تفضل خالد هاذي حقك
و قاموا الأولاد يدفروه :. يا حظك يا خالد يا حظك
و خالد بعده ما آخذ البطاقة دفها بقوة و قال :. روحي عني يا القبيحه
بعد ما تذكرت مرام الموقف زااد بكائها و قالت :. و ألحين طالعني صرت حلوة وااايد حلوة ,,,, صرفت روث أبوي كللله و أخذت سنه كااملة إجازة من المدرسة كل هذا بس عشان أغير شكلي ,,, ( و حطت يدها على خدها ) و فعلا غيرته
ماريا تطالع مرام بذهووووول فظيييييع
مرام و بعد كل إلي سويته عشان أكون حلوة بالنسبة لك ... ليش ما تعجب فيني ليييييييييش؟
قام خالد يزحف ع الأرض بصعووووبه و قال :. ماريا ....
مرام :. لا تكذب علي ... قولي إني حلوة ... صير مجنون بحبي .... قول أنك ما تقدر تعيش من دوني قوووووووول
خالد ما زال يزحف صوب ماريا و لا معبر مرام :. م...ما..ماريا
عصصصصصصصصصصبت مرااام من قلب و خذت كرسي و ضربت بكلللل قوتها
هل راح ينشل خالد أو يتكسر بسبب كل هالضربات ؟؟
بصراحه ما بعيده أبدا
كل هذا حب مرام لخالد ؟؟
هل ماريا رح تحب خالد ؟؟
تابعوووووووني
آرائكم و توقعاتكم