تكفين قوليها ,,, قولي أحبك و ريحيني,,, {ماريا و عاشقيها}رواية رومانسية من تأليفي

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البارت العشرين
خالد بعد ما سد من مرام طلع يركض
سدت مرام من خالد و خذت في يدها مشرط و دخلت رهينتها ( ماريا )
طبعا ما دخلت جذي دخلوها حراس مرام الشخصيين و هم شاديين بقبضتهم عليها و مربطين يد ماريا لورا
ماريا تصارخ :. آآآآآآآه فكوني ,,,, آآآآآي عورتوني
و رموها ع الأرض بكل قوة
مرام :. بصراحه لما أشوفج تلوع جبدي
ماريا من بين شهقاتها و بكائها :. ليش ؟؟ ليش يا مرام ليش ؟ ( و شكتت بسبب شهقاتها و بعدين كملت ) مو احنا صديقات ؟؟
ضحكت مرام باستهزاء :. هههههههههه صديقات ؟؟ لا تضحكيني ( و كملت و هي تقترب من ماريا أكثر ) الشاب في النادي .. أنا إلي أمرته يسوي كل شي ... و أنا إلي رتبت كل و حطيتلج حبوب منومه في الشاي إلي عطاج إياه الشاب ...... هههههههههه و أنا إلي طلعت لج ملابسج و صورتج
ماريا :. خلااااااااااااااااص ,,, خلاااااص قلتي كفاية .... تظاهرتي و مثلتي إنج صديقتي البريئة ,,,,, بس للأسف طلعتي حتى مو إنسانه شريفة
مرام صفعتها كفففف قووووووي و قالت :. سكتي
مرام مسكت مرايا من ذقنها و رفعت وجهها و قالت بهدوء شراااني :. في بعض الأشياء لازم أسويها ( و كملت بقهر ) من لما كنا بالروضة ..... عشت عشان أنتقم من خالد
ماريا باستغراب :. تنتقمي ؟؟؟
مرام :. ف شي بديهي إني أستخدمج عشان أنتقم ( و كملت مرام ) كل شي كان صدفه بس لما ضربت خالد بالصينية ما كان صدفة كنت قاصدتها <<<<<<( تذكرتوا الموقف في البارتات الأولانية )
و ضحت مرام بشر و قالت :. كالعادة كطيبتج المعتادة دافعتي عني و لما ضربتي خالد و قلتيليه إنج رح تعلنين الحرب ضده كانت هاذي بدايتكم .... مشت الأمور بشكل أحسن من ما توقعت ( و كملت بحسرة و صوتها علا ) لكن للأسف توقعاتي ما كانت في محلها ما توقعت إن يعجب فيج أبدا
ماريا :. انزين خالد شنو سوا لج عشان تسوين له كله هذا و تنتقمين منه بهالطريقة ؟؟
مرام :. لما كان صغير ,,,, كان شخص تاافه و ما تغير أبدا ,,,, ما رح أسامحه أبدا و مهما يكووووون ( و كملت باستهزاء ) و تطمني هاذي أخر مرة أستغلج فيها ..... أصلا انتي الحين مجرد طعمه عشان حبيبج يجي هنا
ماريا فهمت قصدها و ما قدرت تسوي شي إلا انها تبكي
في هالأثناء خالد كان يررركض في الشارع بروحه رايح المدرسة .... رن تلفونه
أول ما رد خالد
أمجد تكلم و ما عطاه فرصه :. خالد انت ألحين مع مرام
خالد بقلة صبر :. لأ
أمجد :. خالد ترا هالبنت مستهدفتك أرجوك احذر منها
( و أثناء ما أمجد يكلم خالد جاب سعود لأمجد ألبوم الروضة و راواه الصور )
أمجد بلع ريجه :. خالد اسمع اسمع زيييييين ( و فجأة أمجد سمع صوت سيارات و كمل باستغراب ) خالد انت وين رايح
خالد بقلة صبر :. البيت
أمجد :. كذاب ,,,,,,, خبرني و ين رايح ؟؟؟ شنو جاعد يصير ؟؟
سعود سحب السماعه من أمجد و كلم خالد
سعود :. خالد لا تروح ترا هالبنت خطرة وااايد ,,, ما نعرف منو تكون ,,,, كنا جاعدين نشوف ألبوم صور الروضه...
قاطعه خالد بحده :. لازم أرووح
سعود :. انزين ع الأقل خبرنا انت وين رايح ؟؟ رح نروح معاك
خالد :. إذا رحتوا معاي ما رح أقدر أحمي ماريا
( و صكر السماعه و رفع وشاح ماريا إلي كان بإيده و كمل ركض للمدرسة )
----------------------------------------------.
بلعت ريجها كل ما شافت الشر في عيونها و كل ما شافتها تقترب منها
ماريا تبي تصرفها :. خالد ما رح يجي ,,, أصلا هو ما يهتم فيني
مرام بصراااخ :. لما أشوف نظراته لج أحس ( و علت صوتها أكثر ) أحس بجنوووووووون
و شاتت مرام بكعبها ماريا على بطنها
و فجأة جتهم صرخة خالد :. ماريا
ماريا حست بفرررح عجيييييب حست أن في أحد جاي ينقذها بس ما دام فترة طويلة لما تذكرت إن جية خالد رح تضره و دمعت بغزارة و قالت :. لييييش ؟؟ ليش جيت يا الغبي ؟؟
خالد بهدوء حزين :. ماريا آسف لأني ما صدقتج
مرام :. هيييي انت جاي هنا تسويلي مناحاة اعتذار
عصصصصب خالد :. بالله أبي أعرف إنتي على شنو ناويه بعد هذا كله
( فتحت مرام السكين إلي كانت بيدها و رفعت ماريا و حوطت رقبتها باليد إلي ماسكه فبها السكين و قربت السكين من عنق ماريا )
و قالت بإستهزاء :. أبي أعرف كم قدر ماريا عندك ؟؟
انصددددم خالد من حركتها و مااات رعععب على ماريا ,,,,, حرك رجله بيروح صوب ماريا يفلتها من يد مرام
بس ما لحق قبل لا يحط رجوله ع الأرض صرخت مرام :. إذا حركت صبع وااحد بس ,,رح أشوه وجهها <<<<<< ( بعدها ماسكة ماريا من رقبتها )
ظل واقف فترة قصيرة و بعدها تجرك خوطوتين و هو يقول :. منو فاكرتني ( و وجه نظره لماريا ) ماريا غمضي عيونج
ماريا استغربت :. هااااااا
خالد :. انتي غمضيها و بس
غمضت ماريا عيونها
و مرام إلي بعدها شاده ع ماريا أشرت براسها ع حراسه الثلاثه إلي كانوا وافقين
و تقدموا الحراس و ضربوا خالد بوووووووووووووكس قووووي للدرجة أنه طلع دم من أنفه
ماريا سمعت الضربه و فتحت عينها
مرام :. هههههههه ما كنت متوقعتك سهل بهالطريقة
ماريا تصارخ و تحاول تفلت من مرام :. بس خلاااص ,,, توقفوا أرجوكم
الحراي ضربوا خالد إلى ما طلع من أنفه و فمه دم
و توقفوا
مرام :. أووووكي .... أنت داايما تمشي و تتبختر مثل الملوك ,,,,,,هههههههههههه شنو شعورك ألحين و أنت طايحين فيك ضرب؟؟
رفع خالد راسه يطالعها بصعوووبه
مرام :. يألم صح ؟؟؟ إذا كان يألمك ليش ما تدافع عن نفسك ؟؟ ( و شدت على ماريا و قالت ) منو يهتم في وجهها أصلا .... وجهها أصلا قبيح ههههههااااي
تف خالد الدم إلي كان في حلجه و قال بتحدي :. كل هذيك الضربات ما آلمتني
عصصصصصصصصبت مرااام و حسسسست إنها تغلللللي و قالت بصراااخ :. اضربوه أكثر
ماريا من بين شهقاتها :. ليييش ؟؟ أنت أصلا ما تخلي أحد يضربك ,,,, أنت تقدر تضربهم ليش ما تدافع عن نفسك و تقاوم ليييييييييش؟؟
و ضربهم لخالد يزززييييييييييييييد
و علا صوت ماريا أكثررر :. لييييييييييييييش تقاااااااااااااااااوم ؟؟؟
----------------------------------------------------------------------------------------.
فاتحين البوم صور الروضة و حاطين عينهم على صورة مرام و كانت بنوته متوووونه و عااقدة حواجبها و ما مبتسمة
و كان شكلها غييييييييييييييير غيييييير وااااااااااايد <<<<<< ( يعني بتقولوا كبرت و تغيرت ملامحها اييي بس مو لهالدرجه كانت بعيدة كل البعد إنها تكون هي إلي اليوم يشوفونها )
أمجد :. ما يهم شلون كان شكلها في الماضي لكن ألحين شكلها بعيد كل البعد عن إلي في الصورة
سعود :. يا ربي من أي كوكب هالبنت ؟
------------------------------------------------------------------------------------.
دفو خالد بكل قوتهم ع الطاولة و من قوتهم انززلقت الطاولة و طااحت و طاح خالد طبعا ع الأرض
قام خالد بيقعد ,,, قاااام بصعووووووووبة و كل وجهه دم من الضربات
ماريا خلاص ما قادرة تتحمل تشوف كل هذا ,,, ياربي ليش ما يدافع عن نفسه لييييييييش .؟؟
واحد من الحارس :. هذا الشخص مو عادي أبدا
ماريا و يا دوب صوتها مبين من الصراخ و البكي ::. بس خلااااااااااص ,,, خلاااااااااااص عاد بسكم توقفوا
مرام بحده :. خلاص روحوا انتوا ( و رمت السكين ع الأرض و رمت ماريامعاها بكل قوتها )
و جعدت تصارخ :. لييييييييييييش ؟؟ لييييش ما تدافع عن نفسك ؟؟ ( و راحت و وقفت قدامه ) تسوي كل هذا عشان خاطر هالقبيحه
زحف خالد بصعووووبة ع الأرض يبي يآخذ وشاح ماريا إلي طاح منه ع الأرض ,,, خذه و ضمه
( ماريا تطالع خالد و هو يزحف بصعوبة بس عشان يآخذ الوشاح )
حست باالحب إلي يحمله خالد لها
مرام :. ليييش ؟؟ لييش هي ؟؟ ليش مو أنا ( و كملت و هي تبكي ) و أنا إلي صرفت وااااايد عشان أكون حلوه قدامك
و تذكرت موقف صار لهم و هم في الروضه لما كانوا صغار
المعلمة :. يلا ألحين كل واحد يعطي صديقه الهدية إلي محضرها
و قام كل واحد و عطا صديقه
و قامت مرام و مدت بطاقه على شكل دبدوب وردي و عليها ورقة ريحان :. تفضل خالد هاذي حقك
و قاموا الأولاد يدفروه :. يا حظك يا خالد يا حظك
و خالد بعده ما آخذ البطاقة دفها بقوة و قال :. روحي عني يا القبيحه
بعد ما تذكرت مرام الموقف زااد بكائها و قالت :. و ألحين طالعني صرت حلوة وااايد حلوة ,,,, صرفت روث أبوي كللله و أخذت سنه كااملة إجازة من المدرسة كل هذا بس عشان أغير شكلي ,,, ( و حطت يدها على خدها ) و فعلا غيرته
ماريا تطالع مرام بذهووووول فظيييييع
مرام و بعد كل إلي سويته عشان أكون حلوة بالنسبة لك ... ليش ما تعجب فيني ليييييييييش؟
قام خالد يزحف ع الأرض بصعووووبه و قال :. ماريا ....
مرام :. لا تكذب علي ... قولي إني حلوة ... صير مجنون بحبي .... قول أنك ما تقدر تعيش من دوني قوووووووول
خالد ما زال يزحف صوب ماريا و لا معبر مرام :. م...ما..ماريا
عصصصصصصصصصصبت مرااام من قلب و خذت كرسي و ضربت بكلللل قوتها

هل راح ينشل خالد أو يتكسر بسبب كل هالضربات ؟؟
بصراحه ما بعيده أبدا
كل هذا حب مرام لخالد ؟؟
هل ماريا رح تحب خالد ؟؟
تابعوووووووني
آرائكم و توقعاتكم 
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وااااي حرااام يعطيج العافيه كملي
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

إن شاء الله الساعة 9 ونص أنزله

بشوف جم جزأ سوسو دازة لي عشان أقسمهم لي يوم الثلاثا
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البارت الواحد و العشرين
بس انصصصصصصصصصصصصدمت لما شافت إن إلي ضربته مو خالد إلي ضربته كان ظهر ماريا إلي رمت نفسها على خالد تحميه من الضربه
وقفت مرام مذهوله ,,, خلااااص ما تقدر تسوي شي
مرام بهدوء و قههههههههر :. خلاااص كفاااااية
و راحت و تركت المكان
قامت ماريا من على خالد و شافت وجهه المغطى بالدم من كثر ما ضربوه
ماريا :. خالد .... خالد أنت بخير
خالد أهبل بكل حالاته و بصعوبة تكلم :. طبعا مو بخير
و حاول يقوم
ماريا و هي تخلي خالد يسند عليها عشان يقوم :. ليش ما دافعت عن نفسك ؟؟ ليييش خاالد
خالد و ماريا صاروا قريبين من بعض
خالد :. ما رح أكون قادر إني أحميج إذا دافعت عن نفسي ( و كمل بصعووبة ) كنت أعرف إنها مستغلتج كفخ حقي
ماريا :. و دام أنك عارف لييييش جيييت
رفع حالد راسه و حط عيونه بعوينها و تأملها بحب و قال :. يعني السبب ما واضح ؟؟
تأملته ماريا بحناااان
خالد :. ماريا أحبج ... أحبج وااااااايد يا ماريا ..... أنا فعلا أحبج
و تقرب منها و سحبها لحضنه و ضمها بكل ما بقى من قوته و ظلوا فتره متحاضنين
----------------------------------------------------------------------------------------------------.
بعد أسبوع
في نيويورك الساعه 10 مساءا
أم خالد :. شنووو خالد في المستشفى ؟؟
حسان :. اييي طال عمرج كان مع ماريا
وقفت أم خالد :. هالبنت الفقيرة بعدها تركض ورا خالد
-------------------------------------------------------------------------------------.
كانوا جاعدين أربعتهم في قاعة الكفتيريا الخاصة بالf4 بالتحديل على الطاولة الدائرة
رفعت الشوكه
و قرب منها خالد و هو فاتح فمه :. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
و دخلت ماريا الشيبس في فمها
ماريا :. اممممممممممممم لذييييذ
خالد بخيبة ظن :. كنت أفكرج رافعتها لي
ماريا بدلع طبيعي :. و ليييش أرفعها لك انت تقدر تمسك الشوكه .... يدك اليسرى بس هي المجبرة ( و كملت بشك ) و بعدين لحظة عظامك ليش ما شفت لحد ألحين مر أسبوع كامل و يمكن أكثر بعد
خالد :. هااااااا لااااا أصلا ببعده يعورني
أمجد و سعود يتأملوا رومانسية الضرابه بينهم
أمجد الضرابه الرومانسية ضرورية بين المحبين
و كان خالد و ماريا يضاربوا
ماريا تقرب من فمه الشوكه بعدين تردها لحلجها و تآكلها و تطلع له لسانه
سعود :. خلوود شنو رح تسوي ألحين
خالد :. بخصوص شنو
سعود :. بخصوص مرام
ماريا و خالد شافوا ع بعضهم و حطت ماريا الشوكة إلي كانت بيدها
سمعوا صراخ و خنااق تحت في قاعة الكفتيريا العامة
راحت ماريا وقفت ع الدرج تطل عليهم ,,, شنو صاير
تعالي هنا .... و يسحبوها ... تعالي هنا يا الغبية و رموها بقوة
و فتحوا الألبوم مو هاذي انتي ؟؟
سحبت مرام الألبوم بكل قوتها و صكرته
منال :. ههههههههههههه العمليات التجميلية بالفعل معجزة تحول البنت القبيحه إلى حلوة
تذكرت مرام و هي صغيرة لما كان خالد يناديها قبيحة ,,,, قبيحة ,,, قبيحة ( و تتردد هالكلمة عليها) ,,,,, قبيحة,,,,,,, قبيحة
انهارت و طاحت ع الأرض
جات ماريا من فوق و دفت الجنيات الثلاث بكل قوتها و قالت :. انزين و شنو المشكلة يعني في هالشي ؟؟ حتى أنتوا عندكم أشياء تريدوا تشتروها ,,,, و انج تستخدمين الفلوس عشان تشترين الجمال ,,,,, شنو العيب فيه ؟؟
مرام استغربت من ماريا
و الشباب طالعوا بعضهم .... ياربي شنو طيبة هالبنت
راحوا الجنيات الثلاث بعد ما انحرجوا قدام الكل ,,,,لفت ماريا ع مرام
ماريا :. خليني أوضحلج ,,,هذا ما يعني إني سامحتج ( و كملت بأسى ) أفعالج الأنانية خلتي أحس بالأسف ناحيتج ( و رفعت راسها و كملت ) هذا لأنج مرة قلتي إن كرات الأرز إلي سوتها أمي لذيذة ,,,لأن هذيك الكلمات الوحيدة إلي طلعت منج بصدق
تأملها خالد بحنا و ابتسم ,,, واااااااااااو شنو شخصيتها عجييبة
هنا مرام إنهارت و فعلا حسسست بالذنب و بكت من خاطرها و من بين شقاتها قالت :. آآ...آسفة
و طلعت من المكان تركض
وقفت ماريا و بتتحرك بس وصل لها هو و هباله و ضماه من ورا و حوط يده برقبتها و قالت بصوت هبال و يضحك :. (this is my girl)
ماريا :::. آآآآآي آآآي يعوور .... بتخنقني
و بطلت يده بقوه و قالت :. و لا تبيني أكسر يدك الثاني.........( و استغربت ) ليش طلعت الجبس من يدك ؟
ارتبك خالد بهبال :. ه ه هااا شنو
ماريا :. يعني مو مكسورة يدك
خالد يحك راسه بخبال :. كشفتني
ماريا :. شنو يعني كشفتك ,,,يممممه منك ( دفته بقوه بمزح )
و الكل كان يضحك ع الخبال الرومانسي إلي بينهم
و هم يضاربوا خالد سحب ماريا و قال :. تعالي ياويليج
و هو يسحبها كانت هي واقفة جنبه و محوطها بيده
فجأة و قبل لا يفك خالد من ماريا جاهم :. أنااا رجعت
و التفوا لمصدر الصوت
ماريا فتحت عيونها ع الآخر ...مو مصدقة إلي تشوفه ,,,,,,, هذا هو ...... هذا إلي حبيته
و خالد إلي ما زال محوط ماريا نفس الشي
طبعا خالد الأهبل قال :. وااااااااااااو يشبه هيثم و كأن هو
ضخك هيثم ضحكة تجنن :. هههههههههه هذا أنا هيثم
خالد بدون تركيز :. هاااااا اييي انت ( و هد ماريا و لف عطاه ظهره و رد بعد ما جاه التركيز ) هاااااا انت
ضحك هيثم من خاطر
سعود :. ع الأقل كان تتصل فينا
هيثم و هو يقترب من ماريا :. كنت أظن إنني رح أفاجئكم
و لما قرب أكثر عند ماريا قال بهدوووء يجنن :. اشتقتلج
ماريا بعدها مو مصدقة نزلت راسها من الحيا و قالت :. هاااااا أنا ..... اييييييي
نزل هيثم راسه يبي يشوف وجه ماريا المنزل و قال :. شخبارج ..؟؟ ( و شاف جروح على وجهها من ضربات مرام ) شنو فيج انتي بخير ؟؟
هنا صوت هيثم ذوووب ماريا و استحت أكثر
سعود بخبث :. هاااااااااا كأنج مستحية
هنا خالد حس إن في شي و راح وقف قدام هيثم ( يعني وسط هيثم و ماريا و قال :. أنا بعد بخير هيثم إنت شخبارك
و كمل بهبال :. هيثم عندي أخبار كبييييييرة
ضخك هيثم ع هباله :. شنو ؟؟ شنو صااار ؟؟؟ ليش جذي كلكلم مجرحين ؟؟ <<<<<( طبعا وجه خالد أخس و ألعن )
وراح خالد و حوط ماريا بيده و قال :. أنا و ماريا نتواعد
انصدمت ماريا :. هااااااااااااااا شتقول
خالد و طول عمره أهبل و قال بتفلسف :. تقدر تقول غن هالجروح دليل على حبنا
ماريا ارتبكت و قالت :. هااا ... لا نحن ما تواعدنا و لا شي
هيثم يبين كأنه فرحان لهم :. حلوووو ... مو ؟؟؟
خالد :. و الله عاد السؤال هنا حلو و لا مو حلو مهم ,,,, أنا صراحه تهورت لما واعدتها
هيثم :. هههههههههههه انزين نحتفل ع الأقل شرايكم
خالد :. ايييي و الله صار لنا مدة ما احتفلنا
أمجد :. و عادت الf4
خالد و هد ماريا و وقفها قدامه و قال :. و بعد على قمة شخص ثاني أخرق و بطيء مثل السلحفاة ( و ضحك بهبال )
ماريا :. لا تقولي جذي قدام الكل انت الغبي
حس هيثم بغصصصصة و ابتسم غصب و قال حج ماريا :. يلا أشوفج مرة ثانية
و راح و راحوا كلهم وراه
خالد رجع و كأن تذكر شي
مد يده لماريا و قال لها :.خذي هذا حقج
ماريا بستغراب :.شنو هذا؟؟
خالد :. يعني انتي مو شايفة هذا موبايل ( و غمز لها ) حج استعمالنا الشخصي
------------------------------------------------------------------------------------------.
في نيو يورك
أم خالد :. أفففففف هالخالد جننني ما يرف مكانته ,,,,, هو بعد غلطان ,,,حسان لو سمحت جهز لي طيارتي بنرجع البلد ألحين
حسان :. تم طال عمرج
--------------------------------------------------------------------------------.
في المحل
شيماء و في يدها الموبايل إلي من عند خالد :. واااااااااااااااو مراوي شنو تبين بعد أكثر من جذي
كان موبايل ماريا رووووعه و مطلي بالذهب و عليه علاقة سلسال من ذهب كان شكله روووعه و فخخخخم
ماريا و لا هامها :. يتصرف و كأن حبيبي و ما مهتم بشعوري أبدا
شيماء :. يمكن تكوني مشوشه
ماريا :. مشوشة
شيماء :. عاد أميرج الفاتين صاحب النظرة رجع ,,,,, مو ؟؟
دخلت ماريا البسكوته كلها إلي في يدها و سكتت
رجععععععت ماريا البيت
بيت ماريا عبارة عن صالة صغيرة عند باب الشقة المطبخ و ع دخل الصالة غرفتين يعني بيتهم واااااااااااايد صغير
أول ما دخلت ماريا البيت قالت بمرح :. رجععععـ....... ( و كملت باستغراب ) شنو هذا ... شنو كل هالأثاث
كان في الصالة كبتات و طاولات و صوفات جديييدة و من صغر الصالة كلهم كانوا فوق بعض
و أمها و أبوها و أخوها وااااااااااااااايد فرحانين بالأثاث بس هي وااااااااااااااااااااايد معصصصصصصصبه
و قالت بتفكير :. لا تقولون هذا من عند...
و قاطعوها بمرح و بصوت وااحد :. السيد خالد
ماريا :. آآآآآآآآآآآآآه منه هالخالد عذبني طفشني ..... بس ترا جذي ما نقدر نتحرك في البيت بسهوله
أم أحمد :. أبوج خسر راتبه كله في القمار
أبو أحمد :. ف عشان جذي نآخذهم و نبيعهم
ماريا:. لا خلوهم محد يلمسهم
و اتصلت بخالد

كأن أم خالد رح ترجع البلد ؟؟
ليييش ع شنو ناوية ؟؟؟؟
هيثم بعد ما رجع شنو محله من الاعراب ؟؟
عشان تعرفوا كل هذا تابعووووني
توقعاااتكم

 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

خفت لا أنشغل نزلت البارت الثاني حق اليوم الحين

enjoooooooooooooooooy
 

Riooma

New member
إنضم
12 يناير 2010
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Derti 7bebti
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

abi part plz plz plz
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

يعطيج العافيه كملي والله يستر من ام خاالد
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البارت الثاني و العشرين
أول ما رفع خالد السماعة قال بأمر و يصطنع الحده :. أنا في قصر هيثم في القاعة الصغيرة يلا تعالي ناطرج
ماريا ( ياربي بجينني ) :. لا تتأمر علي ... بشنو جاعد تفكر لما تغرق بيتنا بكل هالأثاث
خالد بهبال :. أووه وصلووا .؟ ترا كل القطع غالية اهتمي فيهم ,, أوكي؟؟
ماريا بدلع طبيعي :. خااااااالد تعرف بيتنا صغير شلون رح نستخدمهم
ذاااااااااااب خالد ما قدر يتحمل و اصطنع الغضب :. بسج تذمر و يلا تعالي أنا ناطرج
و صكر السماعه بدون ما يسمع ردا و ضحك ضحك خبيثة
و ركضت ماريا و راحت قصر هيثم أول ما وصلت ودوها القاعه الصغيرة
أول ما دخلت ماريا انععععجبت بالمكان ,,,,,, هاذي الصغيرة الكبيرة شلون ؟؟؟
كانت القاعة متوسطة الكبير و عليها جلسات مختلفة ... طقم صوفا ع صوب ,,, و طقم آرم تشير ع صوب
و طاولة و كراسي ع صوب ثاني ,,, صح كل هذا كان موجود بس القاعة مرتبة وااايد ,,,,, و في الجدران في أحواض سمك متفرقة
كان المكان عجيييييييييييب
و كل واحد من الأربعة شباب كان جاعد بصوب بس ماريا ما انتبهت إلا لخالد إلي جاعد و جاعدين على طرفيه بنتين يعني يمينه بين و شماله بنت
ماريا انصدمت لم شافتهم و طالعتهم باحتقار
البنت1 بدلع مااصخ :. خاالد لا تقول هاذي صديقتك إلي جاعدت تنتظرها
خالد بخبث :. امممممممممم ايييييييي هي
البنت2:. واااي انت تمزح صح ؟؟
عصب خالد و طالعها بغضب و كملت البنت و قالت بدلع مااااصخ :. خاااااااااالللد ليييش تمشي مع هالقبيحة
عصب خالد زياده و عدل جلسته
البنت1:. طالعها حتى شكلها مو مغري و لا مثير
ماريا وصلت حده و قالت :. سكتي انتي وياها ما انتوا إلا عجوزات ساحرات
ضحححححححححك خالد من خاطرة :. هههههههههههههههههههههههه صح ماريا صح ما قلتي .... ( و كمل بعصبية ) يلا قومي انتي وياها عطيتكم وجه
و قاموا الثنتين
خالد :. ماريا تعالي جلسي ( و أشر لها جنبه )
ماريا :. خالد الله يخليك ممكن تجي تآخذ كل هذاك الأثاث
خالد يصطنع عدم المعرفة :. عن شنو تتكلمي
سعود إلي كان في حظنه بنتين :. ماريا شنو صاير
لفت عليه ماريا جايه تتكلم ... لكن لسانها انشلل عن الكلام من اللي شافته ,,, عادي البنات و سعود و المنظر عاادي لأنها تعرفه لكن منو جاعد بالكراسي إلي جنب سعود
كان جاعد هيثم و على يمينه بنت و على يساره بنت
و كان يقبل وحده من البنات ع شفاهها بكل حرارة ’’’و البنت الثانية تصحبه و أنا ,,, و أنا بعد
هيثم و هو داااايخ :. انزي انزين
و راح و قبل البنت الثانية بنفس ما قبل الأولى
انصصصدمت ماريا ,,,, ما تدري بشنو حست ,, بس كل إلي تعرفه إن هاذي مو تصرفات هيثم ,,,, هثيم أكيييد فيه شي
---------------------------------------------------------------------.
في لوس أنجلوس
كانت جاعدة تآكل فطورها بكل هدوء قدام مسبح قصرها
العاملة :. سيدة ريم الظاهر إن السيدة ام خالد رح ترجع من نيويورك
ريم :. معقولة
العاملة :. اييي و أخاف أن الموضوع يخص سيدي الشاب خالد
ريم شربت العصير إلي قدامها و قالت :. I think it’s my show time ( أتوقع أنه وقت عرضي )
----------------------------------------------------------------------.
ماريا و هي في المدرسة متوجهه لسلم الطواريء و في يدها منديل هيثم و تتذكر النظر إلي شافته أمس ( هيثم و البنات ) :. لا لا هالشي ما يصدق ,,,, هيثم ما عليه هالسوالف أبددا
و لما قريب توصل لباب السلم رفعت المنديل قدام عيونها وقالت :. لا لا ما أقدر وااايد صعب ,,, ما أقدر أشوف وجهه حتى
و لفت بتروح بس اصطدمت بشخص و خافت و رفعت راسها حصلتها هيثم ارتبببببكت حييييييل :.
هيثم بإبتسامه :. صباح الخير
ماريا بإرتباك :. صباح النور
و راحوا مع بعض سلم الطواريء
هيثم كان يطالع المنظر برا و ماريا كانت تطالعه ,,,,,, ( مثل ما قلتلك سلم الطواريء بين كل سلم و الثاني مثل البلكونه فهموا عاد )
و مدت يدها فيها المنديل :. خذ هذا حقك
و لف عليها هيثم :. شنو ... هذا من هذيك الحفلة .؟؟
ماريا :. آسفه لأني رجعته متأخر
هيثم و هو يدخل المنديل في جيبه :. احتفظتي فيه حقي كل هالوقت
ماريا بعد سكوت فترة قصيرة و قالت بإبتسامة :. تغيرت ,,, صاير غيييير
هيثم لف عليها باستغراب
و رجع نزل راسه
ماريا بقلق واضح:. صار شي في فرنسا بينك و بين رنا ؟؟؟
ما لحقت ماريا كملت جملتها إلا و تكلم هيثم :. ماريا ,, سمعي
و لف عليها و قال بإبتسانه تذبح :. تطلعي معاي
ماريا بفرح و بدون تركيز :. ايي ..... ( و حست ع نفسها و قالت ) هاااااااااااا ؟؟
ضحك هيثم من خاطره ع هبالها
--------------------------------------------------------------------------.
كان يبي يطلع بس الحرس واقفين ع الباب و مو مخليينه يطلع
خالد بصراخ .:. قلت أبي أرووح المدرسة
أم خالد إلي كانت جاعده ع الصوفا بكل برود و حاطه رجل على رجل :. ما في طلعة
خالد بعصبية :. شنو يعني ,,,, علة فكرة ترا انتي جاعدة تهملي شغلج عشان تهتمي في أمور ولدج
أم خالد :. لسوء الحظ أنا مو خايفه عليك أنت ,,,, أنا خايفة ع الشركة و سمعتها
خالد :. حتى لو واعدت ماريا ,,, شنو إلي يخليج تقلقي ع الشركة
سكتت أم خالد
راح خالد و رمى نفسه جنبها بكلل برووود و قال :. عندج مشكلة لو حبيت ماريا
أم خالد :. لا ما عندي مشكلة إذا كانت علاقة غرامية مؤقته ,,,,,, إذا كانت علاقتك مؤقته مع هالعامية ,,, أنا ما أمانع
عصصصصصصب خالد وقف و قال :. لاااا مو موؤقته و اسمحيلي ما اتوقع إني تربيت ع يد شخص يقول نكت في هالوقت
و راح و ضرب الحرس و طلع
------------------------------------------------------------------------.
ما زالوا في سلمو الطواريء
هيثم و هو يشوف يطل من البلكونة :. صحيح إنج و خالد تتواعدون ؟؟
ماريا :. ه ...ه ..هاااااااا ... لااااااا .. أصلا كل إلي ف الموضوع إن خالد قال هالشي من نفسه
هيثم بإبتسامة :. كنت عارف ( و كمل بإبتسامه و كأنه يتذكر شي ) كنت دايما أراقبج ... انسي خالد و طلعي معاي
استغربت ماريا :. هااااااااا
و ضحك هيثم من خاطرة ضحة تجنن :. ههههههههههههههههههههه مزحه .. هاذي مززززحه
ماريا استخفت على ضحكته ( شنو فيه هذا )
هيثم :. خالد صديقي ,,,, أتوقع هاذي تعتبر حقارة مني ( و كمل بإبتسامة ) خذيتي الأمر بجد
و قررررب منها و جهه مقااابل وجههها المنزل و ما بينهم إلا مسافه بسييييييييطة
و قال :. رح نتقابل بالسر ؟؟؟ <<<<<<< ( لا يروح فكركم بعيييييد هو قصده بدون ما خالد و الشباب الثانيين يعرفوا )
استغربت ماريا و ارتببببكت بس تذكرت نكتته و سوت نفسها تضحك بصوت :. ههههههه ههههها هههها هاذي نكته ثانية صح ؟؟ ( و كملت بإرتباك ) .أ...أ..أنا رجعت لك منديلك و هذا كل شي
و صعدت الدرج المؤدي للباب
وقفها هيثم :. اسمعي
ماريا وقفت و لفت عليه
هيثم بهدوووء رومانسي :. ماريا ..... صايرة حلوة وااااايد
ماريا ابتسم :. شكرا ...... ( و راحت )
ماريا و هي طلعه قابلت مرام
مرام :. ماريا ,,,,,,, إذا ممكن أبي أتكلم معاج
راحوا الكفتيريا
مرام :. أنا آآآآآآسفه مرة ثانية ( و حنت راسها ( جذي يعتذرون في اليابان ) ) و مشكورة شكرا جزيلا ع هذاك اليوم ... دافعتي عني بعد كل إلي سويته لج ,,, كنتي ماعي من أول يوم جيت هنا
( طبعا ماريا ساكته و ما تكلمت لأن أساسا مرام كانت تتكلم الجمل ورا بعض و ما عطت ماريا فرصة تتكلم )
كملت مرام :. و واضح شلون انت صادقة و نقية و قوية و ما تنهزمين بسرعه ,, و أنا إلي عندي عقدة التقص
ماريا بإبتسامة صادقة :. كل هالأشياء ما تهم إلي يهـ.......
و قاطعتها مرام بفرح :. ايي أدري ما تهم ( وقفت و كملت بفرح أهبل ) و عشان جذي أنا ما رح أتخلى عن خالد ( و كملت برومانسية ) خالد هو الوحيد إلي اشتقت له من لما كنت صغيرة
ماريا كانت صاااااااخه مستغغغغغربة هاذي جايه تعتذر و لا شنو
مرام :. كنت النكته القبيحه بس ألحين شوفي شلون انا واايد حلوة ... ما أتوقع إني أقل منج جاذبية ...( و ضحكت بفرح و كملت ) فهمتي
ماريا بطفش و هي رافعه حاجي و تصد الصوب الثاني :. لا ما فهمت
و شدت مرام يد ماريا بدعابه و قالت بمرح :. رح نصير صديقات مو
و ما خلتها تتكلم و راحت و هي تتراقص بشكل يضحك
ماريا و هي مستغربه حركات مرام :. لا بالله انهبلت البنت
و رن تلفون ماريا الذهبي و كان طبعا خاالد
ماريا :. هلا
خالد :. أهليييييييين و سهللللللللللين و مرحبتيييييييين ,,, أقووول ترا نقلت الأثاث من بيتكم وديته بيتنا
ماريا بفرح :. صج و الله ,.,, مشكوور
خالد :. إذا احتجتوه خبريني أوكي ؟؟
ماريا بصوت مو مسموع :. ما رح نحتاجلهم
خالد :. هاااااه قلتي شي ما سمعت .
ماريا :. هااااااا لا لا و لاشي
خالد :. و سمعي بعد ,,, أمانه إذا صارت أشياء غريبة لج اتصلي فيني ع طول .... سامعه
ماريا باستغراب :. أشياء غريبة ؟؟
خالد :. انتي اتصلي فيني ع طول و بس
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

يعطيج العاافيه
كملي
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البارت الثالث و العشرين
في هذه الأثناء أم خالد كانت جاعدة تشتغل ع مكتبها
جاها حسان و قال :. طال عمرج هالصفقة ناقصة بس توقيعج ( و مد لها الملف )
وقعت أم خالد و قالت :. حسان .... أبيك تعرف كلللل شي عن هالماريا إلي طايحلنا خالد عليها ,, سمعتني
حسان :. تم طال عمرج
( ألحين فهمتوا شنو يقصد خالد بالأشياء الغريبة )
حسان فتح باب المكتب بيطلع و لقى في وجهه منووووو ؟؟
حسان باستغراب :. سيده ريم
ريم بابتسامه صااادقة :. هلااااا أنا وصلللت ( و دخلت عند أمها و كملت بنفسها البشوشه ) سلااااااااام
ابتسمت الأم و فصخت نظارتها
و ودتها الصوفات إلي في المكتب
الأم كانت جاهدة تشرب شاي و ريم كانت واقفه قبالها
ريم بنفس طيبة و مبتسمة :. ماما الله يخليج تقبلين بعلاقة خالد و ماريا
أم خالد ابتسمت ابتسامه صناعية و قالت :. و جايه من أمريكا و هاادة زوجج عشان تقوليلي هالكلام
ريم :. أنا ما أبي أخوي يقاسي و يتألم مثل ما أنا تألمت لما زوجتيني واحد ما أحبه
أم خالد بهدووووووووء :. انتبهي لكلامج ( و حطت كوب الشاي ع الطاولة و شبكت أياديها و كملت ) ما تقوليلي منو إلي موفرلج كل إلي تبيه و معيشج عيشه حلوة و هنية
ريم :. ماما سواء كان عندج الأمر مهم و لا مو مهم ( و نزلت راسها و كملت ) بس ترا أنا فقدت شي
قامت ام خالد من مكانها و قالت بحده :. و من يهتم لهذاك الشي ,,, و بعدين حياتنا مليانه أشياء صغيرة تافهه
و راحت و توجهت لمكتبا و حملت و رقة و لبست نظارتها بس ما جعدت
ريم :. أنا صح عايشة ألحين مرتاحه و سعيدة
أم خالد :. عيل لا تتكلمي
ريم بحده :. بس ما أقدر ما أقدر أنسى أبدا
أم خالد :. تافهه ,,,,,, انتي مرة متزوجه و تقولين هالكلام ,,,,,, يلا عاد فكينا من هالتفاهات
ريم :. ماما ,,, تقولين تفاهه ,,,,, تقاهه انج تكونين عاشقة لشخص
أم خالد ضحكت باستهزاء:. ههههههههههه عاشقة ,,,,,,,, هالمشاعر الغبية ما لها أي مكان بين مجموعة شركات الـ...... الماليية
و خلت المكان و راااحت
--------------------------------------------------------------------------------.
في المحل
ماريا و هي ترتب الأغراض :. و الله ما أدري شنو فيه قالي كلام غريب ما فهمت شنو يقصد بهالكلام
شيماء :. شنو قالج ؟؟
ماريا :. قاللي إذا صارتلي أشياء غريبة اتصل ع طول و هو يجيني بسيارته
تدخلت بشكل مفاجيءو كالعادة
خالة أمينة :. من كلامج أفهم إنه جاد في علاقتكم و معتبرها مو مجرد علاقة تسلية ( و كملت ) أنا حبيت شخص كان ....
و قاطعتها شيماء و هي تشوف ع شخص واقف قدام الباب :. وااااااااااااااااااااااو ما أحلاها
لفت ماريا ع الباب و قالت باستغراب :. ريم ؟؟؟
ريم دخلت و قالت بابتسامة كبيرة و نفس مرحه كالعاده :. هلا مرايا شلونج ؟؟
ماريا باستغراب :. ههههههههههه ماريا
صحكت ريم ع نفسها و أخذت شيماء و ماريا مطعم رااااااااااااااقي
و هم جاعدين
ريم و هي تآكل :. أنا صح بنتها بس للأسف أقولج هالشي ,,, هي مرة قاسية خالية من العطف ( و لفت ع ماريا إلي سرحانه و كملت ) هاا شنو فيج ما بتآآكلين
ماريا :. ها ,, أوه ,, اييي اييي بآكل
و كملت ريم :. و رح تستخدم أييي وسيييلة عشان تحصل على إلي تبيه
ماريا بتفكيررر :. ألحين فهمت شنو قصده خالد
ريم بإبتسامة :. ماريا ترا خالد باين عليه جااد وااايد في علاقتكم
شيماء :. ايييييي انا قلتلها ,, فعلا صح أصلا يبين من طريقة تعامله إن يحبها واااايد
ماريا ساااااااااااااااااكته
ريم :. ماريا ترا إذا ما تقدرين تبادلين خالد نفس الشعور لا تضغطين ع نفسج ( و ابتسمت و كملت ) بس إذا تبادليه نفس مشاعر الحب ف أنا رح أساعدكم عشان تنجح علاقتكم ببعض ( و اختفت ابتسامتها و كملت ) في ظل الظروف إلي رح تعيشكم إياها أمي
ابتسمت ماريا و حنت راسها حنية ضغيرونه شكر يعني
و كملت ريم بسرحان و قالت :. خالد تغير نغير وااايد .. صار صادق أكثر مع نفسه ,,,, تحسيه صار واعي بعد أكثر ( و لفت ع ماريا و قالت ) هو مديون لج يا ماريا
ماريا :. ها....ها ايييي بس أنا ما رح أتوافق مع الطبقة المخملية ,,,, أنا مجرد فقيرة عامية
شيماء :. سمعي إذا كان خالد فعلا جاد بعلاقتكم ف أكيد رح يحاول يأقلم نفسه ع طبقتنا
ريم و معجبه بشيماء :. صححححح ,,,, صححح ما قلتي .... اسمج شيماء صح ... عندج صديق ؟؟
شيماء استحت :. ايييييي
ريم و كأنه لايت ولع فوق راسها ( يعني جاتها فكرة ) و تكلم ماريا :. شنو رايج نختبره ,,, و نشوف إذا كان مناسب لج
ماريا تغمض عيونها و تفتحهم ما فاهمه شي و منو قصدها ريم
--------------------------------------------------------------------.
الساعه عشرة بالليل
كانوا جاعدين أربعتهم في جناااح خالد
خالد كان جاعد يلعب ورق ما أصحابه
طبعا خالد المغرور لا يرضى بالهزيمه
خالد و هو يطير الورق في الهوا و يخرب اللعب:. أووووه ملييييييت وااايد ممله هاللعبه
( و قام و انسدح نص سدحه ع السرير يعني منسدح و رافع راسه و سانده بيده)
أمجد:. هزيييييمة خالد الساااحقة
و رن تلفون خالد و من عصبيته المصطنعه ما شاف الرقم و قال بدون نفس :.هااااااااااااااه
و فز من مكانه و جعد لما سمع الصوت و قال :.نعم ..... ( و كمل باصطناع ما أدري ليش يبي يذلها ) لااااا لااا انتي جاعده تمزحي ... لأ طبعا
و صكر التلفون
و قام من مكانه و هو متشقق من الونااااااااااااااسه و قال حج أصحابه يلا نلعب ألحين بنبدأ لعب جديد
سعود :. تبي تلعب ؟؟
خالد و فرحتها مبينه من بعد كيلووو :. ايي أبي ألعب و رح أهزمكم واحد واحد
أمجد:. شنو فيك جذي فجأة تعدل مزاجك
سعود بخبث :. كانت ماريا المتصله صح ؟؟
خالد بفرح و ابتسامة بالأمتار :. ههههههههه هالغبية ( ترا الغبية يعني مو سبة بس غشمرة) متصلة فيني تبينا نروح موعد مزدوج باجر ( الموعد المزدوج سبق و شرحته )
الثلاثة بصوت واحد و باستغراب :. موعد مزدوج
أمجد بإبتسامة عريييضة :. عشان جذي انت متشقق من الوناسه؟؟
سعود بإبتسامه :. حلو خالد صح ؟؟
خالد جاوب بعصبية مصطنعه يخبي فرحته:. طبعا لأ
هيثم كان منزل راسه و لما خالد سوا هالحركه رفع عينه لخالد بدون ما يرفع راسه و طبعا ما فاته الاصطناع
خالد و هو يحط رجل ع رجل ( طبعا كل هذا اصطناع عشان يبين رجولته أويين ) :. العظيم خالد الـ.... ما رح يسوي مثل هالأشياء الطفولية ( و كان يبي يبين شلون هو رجال يعني و كمل ) و طبعا رفضتها مباشرة
هيثم بالرغم من ان اصطناع خالد ما طافه بس قال :. عيل ما رح تمانع إذا أنا رحت صح ؟
خالد تورررررررط و حس كأن أحد كب عليه مااااااي فجأة و حس بغيرة في نفس الوقت و قال بتلعثم :. لا ,,, لكن ... تعرف تبي تقابلني عند التمثال إلي في الحديقة
---------------------------------------------------------------------.
ماريا في البيت و تكلم شيماء ع التلفون و شوي و تصيح :. قوليلي شسوي ,,,, قال إن هيثم رح يجي بكرة ,,,,,,,, شنو يعني و خالد ؟؟؟....... ياربي هالشي ما كان في الحسبه ...... قلتلج ما رح ينزل نفسه لمستوانا خاصة المكان إلي رح نروح له
( في هالوقت جا لماريا خط ثاني و قالت ) شوشو أكلمج بعدين عندي خط ثاني
صكرته من شيماء و ردت ع الخط الثاني :. ألوو
...... :. هذا أنا هيثم
ماريا :. هاااااا هيثم
هيثم :. يلا نزلي أنا تحت العمارة أبيج بسالفه
نزلللللت ماريا ركض بدون ما حد يحس فيها
ماريا و هي تشاهق من الركض :. مساء الخير
هيثم كان كاااااااااشخ و شكله عذااااااااااااب
كان لابس جينز أسود و جاكيت أسود و تحت الجاكيت الأسود بلوزه بيضا بس شكله كان واااااااااااو
هيثم :. أتوقع إن خالد هو إلي رح يجي معاج باجر,,, أتوقع رح يتصل فيج
ماريا فتحت حلجها بتكلم
بس هيثم سبقها و قاال :. يلا هذا كل شي مع السلامة ( و مشى بيروح )
ماريا تذكرت اهتمام هيثم فيها قبل
ماريا و هي تسرع من خطواتها تلحق هيثم :. لحظه
و راحوا جعدوا ع كراسي ورا أشجار كانت مقابلة العمارة
ماريا جاعدت ع الكرسي و هيثم جعد جنبها
ماريا بحنان :. هيثم صار لك شي ؟؟ أنت تتصرف بغرابة من يوم رجعت من فرنسا
هيثم :. يمكن تكونين صااجه
ماريا :. صار لك شي هناك ؟
هيثم ابتسم :. كل يوم كان مليان بالسعادة و الفرح ,,,, نطبخ مع بعض ,,, نسهر طول الليل نتكلم عن طفولتنا ,,,, أوووه اييي و صح تكلمنا عنج وااايد
ماريا :. تكلمتوا ؟؟
هيثم :. رنا قالت إنها تحبج بشكل فظيييع
( و اختفت ابتسامته و قف و كمل ) بس ما قجرنا نحافظ ع هالشي مدة طويلة ,,, لما رنا تكون مشغولة أصير أنا وحيييييد ,,, ( و تنهد بضييق و كمل ) ما قدرت أسوي شي لها ,,,,, تذكري لما واجهتي خالد أول مرة ( يقصد البوكس ) ( و تنهدبضييق و كمل ) أنا ,,, ما قدرت أسوي شي للشخص إلي أحبه ,, ما عندي مميزات عشان أحميها
و لف بعد ما كان معطي ماريا ظهره و ضحك بحزن و قال:. ههههههه أنا ليش جاعد أهذر
ماريا و قف و قالت بحزن صادق :. لأ .. أنت مو أي شخص ما عنده مميزا ,,,,, في المدرسة لما كان الكل يسيء لي ... انتي إلي انقذتني منهم انت الوحييد إلي كنت جنبي دايما .. ألحين انا هني لأني انا مديونه لك هيثم
و لمعت عيون هيثم و قال :. ماريا ... ماريا أنا ...
و قاطعه صوووت تلفون ماريا و سكت و استأذنت ماريا و هي تدور ع التفون من جيوبها
هيثم في باله (أوووووووووووووف) و قال حج ماريا :. هذا خالد مو ؟؟
ماريا نزلت راسها و سكتت و فتحت التلفون :. ألوووو
خالد :. بكرة بالنسبة للموعد رح أكون هناك ( و صكر بدون ما يسمع منها و لا كلمة )
ماريا مستغربة :. شنو فيه هذا
جاها هيثم من وراها :. قال إن رح يجي صح ؟
ماريا :. هااااا ايييي ,,, هذا كل إلي قاله و صكر الخط
وجتها أصوات أهلها تنادي :. ماريا ... ماريا ,,, ماريا وينج
ارتبكت ماريا و دفت هيثم و خبته و را الشجر و قالت :. آآآسفه أشوفك مرة ثانية ( و راحت تركض لأبوها )
أبوها :. شنو جاعده تسوين هني في هالوقت
ماريا :. آآآسفه ,,,كانت قطوة موجودة هناك ( أبو أم التصريفه لووووووول )
طبعا هيثم سمع و قال بإبتسامه :. أنا قطوة هااا
و تحرك بيمشي لأنهم طلعوا بس شاف تلفون ماريا الذهبي إلي معطنها إياه خالد ع الأرض و خذه بيعطيها إياه في وقت ثاني
---------------------------------------------------------------------------------------------.
اليوم الثاني العصر الساعه 5
المكان :. في الحديقة إلي متفقين عليها بالضبط قدام التمثال



بنات ببتوقعوا لمنو ماريا رح تميل
لخالد و لا لهيثم ؟؟
يا ترى شنو رح يصير معاهم ف هالموعد المزدوج يا ترى؟
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

بنزل بارت ثاني الحين ويبقى بارتين حق باجر ان شاء الله

والاربعاء ترجع سوسو بالسلامة تكمل لمك وسامحوني عالقصوووووووووووووور
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي


البارت الرابع و العشرون
اليوم الثاني العصر الساعه 5
المكان :. في الحديقة إلي متفقين عليها بالضبط قدام التمثال
ماريا :. يا ربي تأخروا
خالد بغروره المعتاد :. ما أصدق ناس مثل هذووول يخلووني واااقف أنتظرهم
ماريا و كأنها تذكرت شي :. خالد لو سمحت اسمعني لا تفقد اعصابك على أتفه الأشياء ترا هي أعز صديقاتي و ما أبي أي شي يضايقها ( و قالت بصووت واطي شبببه مسموع ) خلي اليوم يعدي على خيير
خالد بقلة صبر مصطنعه :. أووووكييي
شيماء من بعيد :و هي تركض نحو ماريا :. مااااريا سوووري تأخرنا
ماريا :. هلااا لا لا عادي
جت شيماء هي و رفيجها تركي
ماريا و هي تطالع تركي :. هلا تشرفنا أنا ماريا ,,, ( و أشرت على خالد ) و هذا خالد الــــ.....
تركي :. أووووووووووه شعليج مرافجه هذا ( طبعا بسبب اسم العائلة إلي سمعها )
ماريا انصدمت و ابتسمت بتوتر
تركي بصوت مو مسموع برم فمه و قال:. مو أنا مالت على حظي ( و ابتسم ابتسامة اصطناعية )
تركي حوط يده بكتف شيماء و قال :. يلا مشينا ( و عطاهم ظهره و رااح هو و شياء )
ماريا في قلبها :. لا بالله مووو خييير
خالد :. ششفيه هذا جذيه
ماريا بلعت ريجها ( يهني بدينا ) و ابتسم تصريفة و قالت :. تعال نستمتع و بسس
خالد :. انزييين يلا وييين نرووح
ماريا و كأنها تحمست ( يعني حان وقت الإستمتاع ) :. ليييش ما قلتلك ,,, رح نروح حديقة الحيوانات
خالد باستغراب و ذهووول مو عاجبته الفكرة :. هاااااااااااااا
------------------------------------------------------------.
في حديقة الحيوانات
خالد و تركي يمشوا قدام و وراهم ماريا و شيماء
خالد يمشي بسرعه و بملل فظييع
تركي يحاول يلحقة :. صارلي زمان ما جيت حديقة الحيوان
خالد بملل :. أنا أو لمرة في حياتي أجي حديقة الحيوان
تركي باستهزاء :. ههههههههههه يعني أول مرة تشوف الحيوانات
خالد ما رد
شيماء و ماريا حسوا إن في عواصف في الطريق
و تقدموا بسرعه و ماريا دخلت مابينهم و مشت جنب خالد و شيماء جنب تركي
تركي :. ههههههههههههه أكييييد انت تخاف من الحيوانات
ماريا تخبي ع السالفه :. ههه شيماء احنا بعد ما جينا من الإعدادية موو ؟؟
شيماء :. ايييي اييي صح
خالد :. إذا أبي أشوف الحيوانات أروح أدغال و سفاري أفريقيا
تركي :. أووووه السفاري ( و كمل باستفزاز ) ايييي شعليك انت ولد منوو
خالد ما قدر يستحمل أعصابه خلااااااااص تلفت شكثر استفزازي هالتركي بس مسسسك أعصابه تقديرا لماريا
راحوا عند القردة
ماريا بنبرة طفولية :. واااااااااااي شحلاتهم كيووووووت
تركي :. هههههههههههه أحس أشكالهم تشبه خالد
خالد و ماريا و شيماء لفوا عليه بقلة صبر
خالد :. هييييي انت لو سمحت انبه لألفاظك و لا ترا تشوف شي ما شفته
تركي :. هاهاهاهاي الولد الثري شبيسوي يعني ’’’ ع العموم ههههههههه أحسك نكته ( وراااح )
شيماء انحنت:. آسفه بالنيابة عنه ( و راحت تركض بتحلق على تركي )
و راااحوا و بقوا ماريا و خالد ,,, خالد أعصابه فلتانه
ماريا بترطب الجو :. هههههههه شوف شكلهم وااايد منسجمين مع بعض
خالد و يحاول يضبط أعصابه :. و آخرتها مع الموعد المزدوج يعني ,,, و بعدين رغيجتج شتسوي مع واحد زباله مثله
ماريا و متضايقه واااايد :. خالد سووووري ,,, حقك هالولد وااايد ينرفز ,, انا فكرت شيماء تواعد واحد جدير بالإحترام أكثر منه
لف عليها
و كملت ماريا :. الظاهر لازم نروح البيت و بسس
خالد :. إذا رحنا البيت رفيجتج ما رح تكون مستانسة
ماريا طالعت خالد بإعجاااااااب
خالد :. لا تخافي ما رح أضربه ( و ابتسم و قال ) مشينا ؟؟
راحوا ماريا و خالد عند البطاريق ,,, و هم يمشون خالد كل مرة يمد يده يبي يمسك يد ماريا لكنه مو قادر
وصلوا عند البطاريق وقفت ماريا و قالت :. ياااااااااي يونسون ( و طلعت موبايلها و صورت )
خالد شاف إنها صورت بموبايلها مو بالموبايل الذهبي
خالد :. وييين موبايلنا ؟؟؟
ماريا و كأنها تتذكر إنه من أمس و هو مو معاها :. هاااا اييي اتوقع إن في البيت
خالد :. هااا أوكي ,,, اييي صح أمس لما اتصلت فيج كنتي بروحج
ارتبكت ماريا بس ما بينت لخالد :. هااا ايييي في هذاك الوقت المتأخر أكييد أكون بروحي ( و أشرت ع مكان و قالت ) يلا نروح( و راحت و سبقته )
خالد راح وراها
جلست ماريا بترتاح و خالد ما أدري وييين راح
فجأة خالد يجي من ورا ماريا و هو مدخل في يده حرباء ( ع شكل دمية مثل إلي في مسرح الدمى عرفتوا )
لفت ماريا ع طتغها لأنه خالد حط يده ع كتفها و أول ما شافت الشكل نقززززت و وقفت :. يممممه خرعتني
طلع خالد الحرباء من يده و قال :. خذي هاذي حقج
ماريا برمت فمها و قالت باستهزاء :. لا ما شاء الله ذووقك رهييب
خالد :. نعم ما سمعت
ابتسمت ماريا :. لا سلامتك
و راحوا وقفوا قبال بركة للبط بس محوطه بسياج
خالد :. هالموعد و أخيرا حسسني إننا حبيبين صج
ماريا :. ااأأأأأأ اسمع بشأن هالموضوع
قاطعها خالد :. لا يشغلج بال أنا ما أسأت الفهم ,,,, صحيح أنا قلت قدام هيثم اننا نتواعد بس أنا للحين ما سمعت شعورج اتجاهي
ماريا ارتبكت و نزلت راسها و ما ردت
خالد :. لكن أنا لما خبرتج إني حبيتج ,,,,, هاذي كانت الحقيقة
رفعت ماريا راسها و طاحت عينها بعينه بس من الإرتباك نزلت راسها بسررعه
خالد :. مو مشكلة رح أنتظر إلى ما قلبج يقدر يجاوبني بصدق
ما عرفت ماريا شتقول كله إلي حسته إنها تنجذب شوي شوي لهالشخص
غير خالد المود و قال بهبال :. أصلا انتي إذا رفضتي شاب مثالي مثلي رح تكوني الخسرانه
جاهم صوت تركي فجأة :. يا عيني ع الواثق
خالد :. هييي انت شتقصد
تركي :. أصلا من البداية حسيت انك غبيي
خالد فلتت أعصابه و رفع يده بيضرب تركي , ,,, بس ماريا نزلتها بعدوء و قالت :. أأأأأأأ شرايكم نروح نشرب شي ؟؟ أنا وااايد عطشانه
تركي :.. اييي صح يلا أنا بروح أشتري لنا كلنا ,,,( و لف ع شيماء و مد يده (يعني يبي فلوس))
شيماء ما عجبتها الحركة قدام الكل بس متعودة فتحت بوكها و هي تطلع الفلوس تركي سحب الفلوس و راااح
مااريا تضايقت هشان رفيجتها واااايد
خالد :. ماريا ,,, أنا بروح أشوف هالغبي
و راح خالد
جعدوا ماريا و شيماء مع بعض
شيماء :. سوووري ماريا أحس تةتر الوضع بسببي
ماريا :. آآآآآآآآآآآآه أحس إني جاعدة أمشي على إبر و مسامير بتحطم في أي لحظة

عند خالد و تركي
خالد توه طالع من دورات المياه ( و انتوا بكرامة ) لقة تركي ينتظره
تركي ... خااالد اسمع توه وحده أعرفها اتصلت فيني ,,, تعال نروح لها و نتخلص من هالثنتين
خالد عقد حواجبه :. هاااااااااااا
تركي :. و أنا بعد خبرتها إني مع شاب يوننس و يوسع الصدر
خالد يمشي و ما يرد على تركي
تركي :. هي ألحين جاعدة تنتظرنا ,,, يلا يبا نروح و نستانس ,,,, خالد انت شفيك ما ترد ... ايييي تراك غبييي ( و مشى تركي بسرعه سبق خالد )
خالد خلاااااااااااص للصبير حدود عنده ما عاد يصبر
--------------------------------------------------------------------.
عند ماريا و شيماء
شيماء :. وين راحوا هذيل ما كأنهم تأخروا
-------------------------------------------------------------------.
عند تركي و خالد
تركي :. بصراحه شوف أنا صح أواعد شيماء ,,, بس ياخي مملة هالبنت بشكل مو طبيعي
خالد يمشي بسرعه و وراه تركي يحاول يلحقه
خالد :. ما أبي أسمع قصة حياتك
تركي :. ياخي عاد لا تمثل دور المثالي ,,, يلا خلنا نفلها و نخليهم ,,,, و بعدين أقولك بصراحه يعني مو من حلاة البنت إلي مواعدها انت
وقف خالد بيستوعب كلامه و قال :. شنو قلت ؟؟
تركي :. أدري انك سمعتني ,,, عشان جذي يلا خلينا نروح و بعرفك ( و غمز له ) على وحده مثييييرة و حلووووة وااايد أحلى من هالماريا مالت عليها
خالد عصصصصصصصصصصصب و لف على تركي و عطاه بوكس قوووي :. هييي انت شلون تقول هالكلام
تركي و هو ماسك فكه :. شفيك انت غبيييي
خالد مسكه مرة ثانية و دفه ع الأرض و جلس عليه و كمل عليه بوكسااات
بهاللحظة شيماء و ماريا إلي كانوا يدوروا عليهم وصلوا و شافوا الوضع
ماريا شهقت :. شفيكم
خالد أول ما سمع صوت ماريا قام من على تركي
و ركضت شيماء عند تركي :. تركي انت بخير
خالد وهو واقف قبال ماريا :. ملييت منه طفشششني أنا رااايح ( و لف ع شيماء و قال ) و انتي أتمنى تدوري على واحد محترم تمشين معاه
ماريا معصصصبة على خالد :. شتقول انت
بسرررعه خالد :. ماريا ,,,, هالموعد المزدوج أنا ما رح أكرره ( و رااااااااااح و خلا ماريا تقاسي وااايد متضايقة )
شيماء و بعدها جاعده ع الأرض . شساويت له
تركي :. و كأني أعرف شسالفته هالمجنون ,,, بس خليت يدي على كتفه ثواني و اشتعللل غضب ما أدري شفيه
ماريا لفت عليه مستغربه :. خليت يدك على كتفه ,,,, و بس .؟؟
تركي بعصبية :. اييييييي و عاد هو ما تحمل ما أدري شفيه ,,, أصلا أنا مفرغ نفسي اليوم حقكم انتوا و بس و أنا عندي وااااايد أشغال و يجي هذا المجنون و يضربني ( و قام و رااح )
شيماء تمشي بسرعه وراه تحاول توقف :. تركي ,,, تركي تعاال وييين رااايح
تركي :. أووووووه بروووح برووووح
شيماء واااااايد متضايقة على تركي
و ماريا متضايقة عشان صديقتها و عشان الشي إلي سواه خالد بالرغم من ان ماريا ما عارف الحقيقة
ماريا :. أناا آسفه شيماء
شيماء بضييييييق :. لا لا لا تقولين جذي مو خطأج أساسا ,,,,, أنا أصلا متأكد إن تركي سوا له شي و بدأ و لا خالد ما يضربه بدون سبب
شيماء بدأت تبكي :. أصلا هو من بداية اليوم و هو يقط على خالد حجي ( و بكت بصووت ) أتوقع إننا بهالللحظة انفصلنا
مسكت ماريا يد شيماء و ضغطت عليها تبي تحسسها بالأمان

 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

مسكينه شيماءءءءءءء
يعطيج العاافيه وماقصرتي
ناطرين :)
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

حبايبي عندي الحين بس بارتين بنزلهم اليوم

وان شاءالله تكمل باجر سالسا

ياخوفي تطول أكثر عاد ماعندي وقتها أي بارت أحطه
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

هاااااااااااااااي بنات

توها سالسا دزت لي عالخاص قالت لي أنزل اليوم بارت واحد بس

وباجر أنزل الثاني

وباجر ان شاءالله بترجع لكم بالسلامة
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي



البارت الخامس و العشرون
كانت جاعدة بغرفتها و في يدها الدمية غلي ع شكل حربااء إلي من خالد سرحااانه و تفكر ,,,,,, تذكرت وجهه لما يقول لها :. رح أنتظر قلبج إلى ما يقدر يجاوبني بصدق ...... ( تنهدت ) ,,,,,,,, و تذكرت وجهه لما كان على تركي و طايح فيه ضرب ...... ( تنهدت بضييييييييق ) و قالت في بالها ,,, أي جانب و أي وجه أصدق ؟؟ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
و قطع عليها أفكارها صوت أبوها و هو يقووول :. مااااااااريا تعاااالي بسررررعه ضرووووووري
-------------------------------------------------------------------------------------------------------.
في جناح خالد
جاعد يركب البزل و مندمج
قطع عليه صوت اندماجه أخته إلي تقول بعتاب و عصبية خفيفة :. هااااا خلصت و تهاوشت وياها ؟؟
خالد بقلة صبر لأن تذكر تركي :. أنا ما تهاوشت مع ماريا ,,, بسسس آآآخ هالموعد المزدوج كااارثة ترين شنو يعني كااارثة ,,,, ( و عقد حواجبه و كمل ) و بعدين تعالي انتي شلون عرفتي اني كنت مع ماريا ؟؟
طنشت ريم كلامه و وجعدت جنبه و قالت:. خااالد اسمعني ترا إذا ما امتلكت قلبها رح ترتكب نفس الغلطة إلي أنا ارتكبتها
-------------------------------------------------------.
في بيت ماريا
أول ما طلعت من غرفتها حست بصااااااااااعقه هاذي شنو يايبها هني
كانت جاعدة و بكل غرووور و تكبر و تحاول قد ما تقدر تكون متواضعه أو بمعنى آخر تتصنع التواضع ,,, هي كانت جاعدة ع الكرسي و أهل ماريا جاعدين ع الأرض ,,,, كانت جاعده و حاوليها أربعه من حراسها الشخصيين و كل واحد حامل معاه شنطة و هي جاعدة قالت :. آآسفه لأني جيت بمثل هالوقت المتأخر ( و بنبرة أمر نادت ) حسان
حسان إلي كان جنبها :. نعم سيدتي
أم خالد :. وريهم
حسان أمر الثلاثة الباقيين بحركة مع راسه :. تحركوا الثلاثة و تقدموا شوي و جعدوا ع الأرض و فتحوا الشنط إلي كانت معاهم ,,,,
شهقوا أهل ماريا بإنصداااام
أم خالد :. أعتذر لأني دخلت بدون مقدمات ,,, في هالشنط ما يقارب 30 مليون ين ( ما يقارب المليون دينار )
ماريا جاعده تطاعها بصدمة أما الباقي عيونهم ع الفلووووس
أم خالد و عيونها على ماريا :. بس بشرط تبتعد ماريا عن طريق خالد ...... و أنا عارفة هالفترة عندكم مشاكل مالية ... انتوا عارفين زين إن خالد وراه مستقبل و ألحين مو الوقت المناسب إن يتعثر بالحصى الصغيرة
ماريا طالعتها بحققققد كبييييير لأنها عارفه إنها هي المقصودة
أم خالد :. أتمنى تقبلوا ع المبلغ البسييط <<<<<<< ( ترا الفلوس طالعه من عيونج ,, بسييط قال )
أم خالد و هي تطالع نظرات ماريا الحاقدة قالت بإستهزاء و تكبرر :. ممكن ... ههههههههه لا تقوليلي إنج تحبينه بصدق هههههههه ( و لفت وجهها و غيرت نبرتها للجادة ) أنا ما أمانع إذا كانت مجرد علاقة مؤقته
أم ماريا بدون أي كلمة توجهت للمطبخ و جابت شي و ع طوووول كبته ع أم خالد بدووون أي كلمة
الكل انصصصصععععق منها
حسان :. لو سمحتي شتساوين انتي
أم ماريا :. خذي فلوسج و طسي عن وجهي ,, ههه اتوقع إن الأغنياء ما عندهم فكرة شنو يحسوا الأباء لما أبنائهم ينهانوا
حسان بدأ يمسح أم خالد بالمنديل
أم خالد رفعت يدها و استطعمت شنو هذا و قالت :. أووو ماالح ,,, انتي متأكده من هالتصرف ؟؟
أم ماريا بكل ثقة :. إلي يستصغر الفقراء يكوون ماالح
الكل استغرب شنو هالكلام ,,,,,, الظاهر أم ماريا من الصدمة قامت تخرف :p
قامت أم خالد و قايمة دفت أم ماريا من كتفها
و رااااحت
أم ماريا حست إن راسها يدوووور شلووون تجرأت ع إنسانه كبيرة مثل أم خالد
أم ماريا :. ماريا .. سمعي زيين تأكدي انج رح تتزوجي خالد يوم من الأيام
ماريا تحس إنه أمها هبلة بهالكلام :. هااااااااااااااااااااااااا ؟؟ شنوووووو ؟؟؟
أم ماريا بمزح :. لا تخليني أندم إني رجعت المليون
عائلة ماريا كلها ع بعضها عائلة هبللللة :p
-------------------------------------------------------------.
في احد الشققق الفااااارهه الفخخخمة
كان خالد رايح عند واحد من أصدقائه ,,, كان جاعد ع الشباك و سرحاااان ,,, يتذكر أخته لما تقوله ,,, لازم يمتلك قلب إلي يحبها ,,,, رفع موبايله بيدق على حبيبته
في الجانب الآخر من الشقة كان هيثم يتصفح مجلة ,,,,, فجأة شاف شي و تنهد بضييييييييييييق قااام من مكانه و حمل جاكيته و هو ماشي رمى بالمجلة بكللل قوته ع الأرض ,, لبس جاكيته بس وقفه صوت الموبايل إلي يرن في جاكيته ,,, طلعه و حصله موبايل ماريا الذهبي كان معاه من هذاك اليوم ,,,, و طبعا مييين المتصل ,,,,
رفع خالد راسه بصدمه على هيثم و هيثم رفع الموبايل لخالد ..... خالد بلع رييجه منصدم ...
خالد :. لييييش معاك
هيثم و كأن يستفز خالد :. أمس رحت بيتها و كنت عندها
خالد مو مستوعب :. انا لما كنت متصل أمس كانت هي معاك صح
هيثم بإبتسامة جانبية :. اييي كنت معاها
و حط الموبايل ع الطاولة و راااح
بعد ما راح هيثم ,,,, أمج و سعود مستغربين حركة هيثم ,,, قاموا و فتحوا المجلة إلي رماها ع الأرض و فتحوها و كانت هنا الصدمة ,,,,
سعود :. خالد تعال شوف
خالد بعده وااااقف بدووون اييي حركة مو مستوعب منصدم حس بضييييييييق فظييييييع حس إنه مو قادر يستحمل
-------------------------------------------------------.
في المدرسة
كانت تنتظره في الكفتيريا الفااااضيه
و أخيرا وصل
بدون ما يسلم أو أي شي قال :. نعم بغيتي شي ؟
ماريا :. اسمع ,,, أنا خلاص ما أقدر أكون جافة المشاعر ,,ل دلك ممكن تقولي شنو صار بينك انت و تركي ؟؟
خالد :. انسي هالشي السخيف ,,,, و قوليلي شسالفة هذا ( و كان رافع الموبايل الذهبي ) قلتيلي انج مخليته في البيت
ماريا بلعت ريجها لأنها أصلا ما تعرف غنه كان مع هيثم :. و ليش هو معاك
خالد بسرعه :. هذا إلي أبي أعرفه
ماريا بعصبية :. خالد مو مهم ,,, جاوبني على سؤالي لو سمحت
خالد :.هااااا مو مهم
ماريا :. خالد لو سمحت قولي ليييش ضربت تركي ؟؟
خالد و هو يلف وجهه عن ماريا :. ما أبي أجاوب
ماريا ضحكت بإستهزاء :. هههههه و يعني تضرب الناس بدون سبب
خالد عصصصب لأن ما يبي يقولها شنو تركي قال :. أوووه ماريا أزعجني و ضربته و خلاص هذا كل ما في السالفه
ماريا :. اييييييي يعني انت ما تهتم إذا دمرت سعادة الآخرين مو
خالد .. هاااا انفصلوا .. تدريين أحسن و ال....
قاطعته ماريا بكفففف قويي
خالد عصصصصصصب و صرررخ :. شفييييج
ماريا تصطنع الهدوء :. و لا شي بس أزعجتني و صفعتك,,,, خالد بسببك شيماء ألحييييين شيماء واااايد متضايقة و مكتأبة وااايد كانت تحبه تركي
خالد :. ههههه اتحداج رح تشكرني يوم من الأيام
ماريا :. شنو أنت ما تحس ,,, خالد فكرت تغيرت و لو شوي ,,, بس انت خالد الشرس ما تغيرت
خالد :. شنوو ؟؟
ماريا بصوت عالي و معصصبة :. ما أبي أشوف وجهك مرة ثانية
( و راااحت ركض بتطلع)
بس خالد وقفها :. ماريا لحظة
ماريا وقفت :. اييي صح و بعد امس أمك جت بيتنا
انصصصدم خالد :. هااااااا
ماريا :. جابت لنا مبلغ ضخخخخخم و كبييييير بالمقابل اني أتركك و أقطع علاقتي فيك ,,, روح خبر أمك يا خالد إنها تطمن من هالناحية لأني ما رح أشوف وجك مرة ثانية
و رااااحت ماريا و خلت خالد يقاسي بروحه .... حاقد على أمه بشكل كبيييييير
و طبعا ماريا لي تضايقت وييين تروووح
فتحت سلم الطواريء بكل قوتها و راحت وقفت ع الفتحة و صخة من خاطرها :. خااااااااااااااااااااااااااااالد الشررررررررررررس الغبييييييي
و خفضت صوتها :. أنا الغبية لأني صدقت واحد شرس مثله
جاها صوت من وراها :. تهاوشتوا أمس
لفت ماريا و لقته هيييثم
ماريا بإرتباك :. تهاوشنا و لا غيره أصلا ما بيننا علاقة
و سكتوا شوي
ماريا :. أصلا خالد إنسا.....
قاطعها هيثم و سحبها له و ضمهاا بقووووة
انصعققققت ماريا :. ه ه ههه هيثم
هيثم :. ليش ما حبيتج غير ألحين ,, ليييش انتي مو في حياتي من قبل
ماريا مستغربة مننه
هيثم :. عطيني دقيقة بسس ,, خليني أحتويج
هيثم ضام ماريا بحيث ماريا يكون وجهها مقابل الباب
ماريا :. و هي بعدها في حضن هيثم :. صارلك شي ؟؟
هيثم :. آآآسف ,,, بس خليني محتويج جذي لا تبعدي ( و نزل راسه أكثر و حطه ع كتف ماريا و غمض عينه و هو متضاااايق واايد )
من كلام هيثم باااااين إن متضايق,, صححح شنووو متضايقه ؟؟؟ تذكروا سالفة المجلة و لما شاف إلي بالمجلة عصصصصب ؟؟ رح نعرف السر بعديييين
ماريا رفعت يدها بتردد كبييييييير بتحطها ع ظهر هيثم و أخيرا رست يد مااريا ع ظهر هيثم
فجأأأأأأأأة شوي شوي تتسع عيووون ماريا بلعت ريجها إلي جفففففف ع الآآآخر
شافت خالد مستند ع الباب يطالعهم ,, كان مستند يطرقة إذا شفتوه رح تقولوا هذا كل هموم الدنيا على راسه
خالد بضيييييييييق :. ليييش ,,, جذي يعني السالفة
هيثم إلي سمع صوته رفع نفسه من ماريا و طالع خالد بصصصدمة
ماريا حاسسسه بضيييق ما تدري ليش بالرغم من انها قالتله ما تبي تشوف وجهه مرة ثانية
خالد :. جاوبيني
ماريا ساكته و خاااانقة عبرتها
خالد بترجي يقطع القلب :. ماريا الله يخليج أبي تفسير
ماريا مو قادرة تتكلم خانقة عبرتها و حاسه بألم فظييييح في حلجها
راااح خالد
ماريا و أخيرا نطقت :. خاااالد ,,,, خاااالد لحظة شوي
بس للأسف خااااااااااالد راح
ماريا بضييييييق :. دايما يفسر الأشياء على كيفه <<<<<<( الله يهداج يا ماريا أكيييد بيفسرها جذي دام شافج بحضن هيثم )
هيثم :. ههه مالت ع لى حظي
و خلا ماريا و رااااااااااح
ماريا تمشي بتروووح و شافت الموبايل الذهبي ع الأرض وين ما خالد كان واقف
خالد راح الكفتيريا و استلم كل شي ع الطاولات تكسييييييييير و طيح هذا و يكسر هذا و يدووس هذاك
سعود و أمجد راحوا له حاولوا يوقفوه
بس وقفه صوت هيثم :. خالللد
خالد :. أمجد ,, سعوود ,, من اليوم رح نتجاهل هيثم لأنه خااااااين
و ع آخر كلمة دخلت ماريا
أمجد :. خالد انت جنيت هذا هيثم
بسرعه خالد و بصوت عالي :. هيثم خاااين ,,, ( لف على هيثم ) و أننت لو تسمح لا عاد تكون صديقنا مرة ثانية
ماريا توجهت لخالد :. خاللد ... ليييش هيثم هو الضحية ,,, خالد نضرب الناس لما تعصب ,,, أصدقائك تتخلى عنهم بسرعه ,, انت شنووووو ؟؟؟
راح خالد بدون ما يطالعها ولا يرد عليها و راحوا وراه أمجد و سعود
و ظلوا هيثم و ماريا
نقاء:. انتي شنوووو بفهم ؟؟؟
لفت عليها ماريا و مو ناقصتها كللش
منال :. تفرقوا بعد ما أدري جم سنه صداقه بسببج انتي يا الفقيرة
ماريا :. شنو قل
و قاطعها هيثم لما مسك يدها و وقفها
ماريا ارررتبكت و طالعت يدها إلي ماسكها هيثم
هيثم :. لا تخافي عليه رح يكون بخير مع الوقت ,, انتي تعالي معاي
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وييع لم خالد تبط الجبد
يعطيج الف عافيه
ناطرين
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

اليوم ان شاء الله راح أنزل البارت الأخير

متى تبونه العصر ولا بالليل؟
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

اذا ماعندج شغل حبيبتي العصر
لوو مشغوله ننطر ماورانا شي
ناطرين