تكفين قوليها ,,, قولي أحبك و ريحيني,,, {ماريا و عاشقيها}رواية رومانسية من تأليفي

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البــــــــــــــــــــــــــــ السادس عشر (16)ـــــــــــــــــــــــارت


في الحي الراقي و في واحد من أفخم القصور الشعبية كان قصر روووعه مبني ع الطراز الياباني القديم ,,,, صح ع الطراز القديم بس يمزج بين الأصالة و الحداثة
كانوا في بيت سعود .... سعود إلي يهتم بالشاي أكثر من أي شي ثاني
كانوا جاعدين في صاله خشبية مفتوحه على بعضها بدون كراسي <<<<< ( من أصالة الشعب الياباني إنهم يجعدون ع الأرض)
سعود :. أتوقع يا آنسه شيماء إنج وااايد مقربه لماريا صح و لا خطأ
شيماء كانت خايفه منهم و ما تدري ليش حست فجأة إنها قرفانه من أمجد
شيماء :. لو سمحتوا أنا عندي شغل قولوا إلي تبونه و خلوني أروح
سعود :. ترا خالد من النوع إذا حب ,,,, ينعمي و يغرق في الحب ,,,, ف احنا ك أعز أصداقائه نريد نتأكد أن ماريا ما جاعده تلعب ع مشاعر خالد أو جاعده تمثل الاهتمام بخالد
شيماء بعصبية :. اتوقع هذا الأمر يخصهم هم
استغرب أمجد :. هاااااا ؟؟
شيماء :. اتوقع إن ما لازم نتدخل
أمجد مستغرب :. يعني قصدج ما يهم إذا كانوا يلعبوا أو يتسلوا و بسس؟؟؟ و بعدين ترا إذا كان الأمر جدي رح تصير وااايد مشاكل,,, فهمتي شنو أقصد ؟؟
شيماء تدعي إنها ما فهمت و قالت بتكبر مصطنع :. لأ ما فهمت
سعود :. طالعها بنص عين و قال :. أتوقع إنج فهمتي
شيماء :. أنا ما فاهمه إنتوا شتبون تصلون له بالضبط ,,,, عن إذنكم ( و قامت )
أمجد :. للحظة شوي ( و قام وراها )
سعود :. أمجد تعال ,,, هالنوع من البنات واايد صعب التعامل معاه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت تحس نفسها مرهقه وااايد و حاسه إن الاضواء إلي تشتغل و تنطف صدعت راسها
وقفت بروحها و فجأة شافت شخص ما توقعته يزور هالأماكن بهالطريقة ,,,, أساسا ماريا جت هنا شبه غصب عنها لأن البنات وااايد أصروا عليها
ماريا و هي تشهق :. مراااااااااام ( ماريا كانت مستغربه واااااااااااايد لأن مرام كانت لابسه لبس أكثر من الفاضح )
ماريا شافتها بس مرام ما شافت ماريا
اقترب الولد إلي من ساعه صوب ماريا و قدم لها كأس و قال :. تفضلي
ماريا بتردد :. ك...كحول
الولد ابستم :. لا هذا شاي ( أولونج ) <<< نوع من أنواع الشاي و يشربوه بارد
خذت ماريا الشاي و كانت خايفة ,, أول ما شربته شربته رشششفه كبييييييييييرة
ابتسم الولد على حركتها و قال :. شسمج ؟؟
ماريا كانت وايد خايفه :. م ....ماريا
الولد ابتسم :. واايد حلو اسمج
ماريا ابتسمت بتردد و لفت تحط الكأس ع الطاولة إلي كانت مستندة عليها
الولد تقرب منها واااااااااايد و ما بقى شي إلي يلصق في جسمه في جسمها
ارتبكت ماريا واااااااااااايد
الولد :. تعالي نروح أنا و أنت في مكان نجعد فيه بروحنا ,,,( و كمل بخبث) أنا و أنت و بس
ماريا انصعقت :. هاااااا ؟؟شنو ؟؟؟ لا ..لكن ( حست ماريا بصداع فظيييييييييييييع و ما قدرت توقف على حيلها و حست أن الرؤيا تشوشت )
خذها الولد
اليوم الثاني الصباح
صحت مرعووووووبة :. آآآآآآآآآآآه الحمد لله كان حلم
شافت ماريا كل ملابسها إلي كانت لابستهم ع الأرض انصععععععععععقت و شافت على نفسها ,, حصلت نفسها بملابسها الداخلية و بس
ماااااااااتتت خوووووووف و حاولت تغطي نفسها بغطا الفراش ,,, كانت بروحها في الغرفه تأملت الغرفة حست أن هالغرفه ما مألوفه بالنسبه لها
جعدت تفكر و قالت بصراخ :. لاااااااا ما كان حلم
جعدت تفكر ... أمس شنو صار بعد ما هذا الشاب عطاني الشاي ............. لاااااااااااااااااااااااااااااا يا ربي شنو سوا فيني و جعدت تبكي
لبست ملابسها و طلعت من المكان و راحت البيت و هي تفكر بدلت بسرعه عشان تروح المدرسة
و هي طالعه من البيت تفكر بصوت مسموع :. لا لا ما سواها ما أعتقد أنه سواها ( كانت ميييييته رعب )
و هي تمشي و تفكر جاها صوت عالي :. هيييييي
ماريا صرخت :. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
و الصوت صخ :. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
( كان موقف عجييييييييب هههههههههههههه )
و لفت عليه و حصلته خالد
خالد قرر يبدأ صفحة جديدة مع ماريا و لا كأن شي صاار
خالد :. تو الناس قريب يخلص وقت المدرسة ألحين تطلعي من البيت
ماريا بعدها خااايفه :. ه... هاااا ..... و بعدين انت ليش جاي تنتظرني هني
خالد ارتبك :. ها هاااااا . أصلا أنا ما جاعد أنطرج و ليش أنطرج يعني
و جت سيارة خالد قدامهم
خالد :. يلا ركبي
ماريا :. ما أبي
سحبها خالد و ركبها
و صلوا المدرسه و خالد كان ماسكها من يدها ,,, دخلوا المدرسة و الكل يطالعها خصوصا البنات غيرانين منها .... وداها خالد الكفتيريا و هالمرة صعدها معاه القاعه الخاصه بالf4
الجنيات الثلاث شافوها مو قادرين يصدقوا نفسهم
مرام نفس الشي اليوم كانت مداومة لما شافتها انصعععقت
جعدها خالد جنبه ع الطاوله و قدم لها أكل
خالد بهدوء :. يلا كلي شنو ما تبين و إذا ما عجبج أطلب لج شي ثاني
ماريا :. لا مشكور عندي أكلي
ماريا بعدها خااااايفه من أمس
سعود :. ماريا وين كنتي أمس
ماريا انصعقت :. هاااااااااا ؟؟
سعود :. رحنا المحل إلي تشتغلي فيه و قالولنا مو مداومه
ماريا بارتباك واااااضح :. هههه لا لا رحت ... أق ... أق ... أقصد ما رحت كان عندي شي أسويه ( و خذت كأس الماي و تشرب )
أثناء ما هي تشرب أمجد قال بمزح :. ههههاي لا تكوني طالعه مع واحد ؟؟؟
شررررقت ماريا وقامت تكح
ضحك عليها سعود :. هههه شنو فيج؟؟..هههههه يعني صح الكلام إلي قاله أمجد
أمجد بخبث :. هااااا يعني انتي من هالنوع من البنات بس ما يبين عليج
ماريا و هي مييييييييته خووووف :. أ... أنا
قطعها خالد وقف مععععصصصب :. طبعا ماريا مو من هالنوع من البنات ( و كمل و هو يتفلسف بطريقة خرافية تضحك ) :. حتى انتو .. كلام النايم هو الكلام لما يكون نايم و الكلام لما تكون نايم ما هو لما تكون صاحي , يعني لما تتكلم هي ألحين غير عن كلام النايم
و كل فاتح فمه يشوف عليه و يحاول يفهم
ماريا :. لو سمحت ممكن تشرح
سعود :. هههههههههههه عادي خليه احنا تعودنا يخرف و يسكت
أمجد :. خالد حتى انت مو فاهم الكلام إلي تقوله
خالد :. اسكت و لا كلمة
و راح خالد وقف ع الدرج إلي بين طابقهم و طابق كفتيريا باقي الطلابه
خالد و هو يصارخ :.هيييييي ( كأنه يشجع )
و الطلبه يصرخوا وراه:. هييييي
( بنات متخيلين شلون )
ماريا استغربت :. هذا شنو جاعد يسوي
سعود :. هههههههههههههه جاعد يستعرض عضلاته
خلص خالد هباله و لف ع ماريا و ابتسم و غمز لها
ماريا لمحت مرام من فوق
و قالت :. مرااام
و نزلت بسررررعه ,,, بس لما نزلت ما لقتها و استغررربت
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد المدرسة طلعت ماريا و رفيجتها شيماء يتغدوا
ماريا :. تدرين لو عرفوا شي أنا رحت فيييها
شيماء :. ماريا ,,,,,, انتي متأكدة إنه ما سوا شي ( تقصد الشاب إلي أمس )
ماريا :. أرجوووج لا تشككيني ,,طبعا متأكده
شيماء :. ماريا لازم تكوني جادة شوي بشأن خالد
ماريا :. شنو ؟؟ شنو قصدج
شيماء :. يعني إذا ما كنت معجبة فيه و لا تحبيه ..... أحسن ترفضيه من البداية
ماريا ارتبكت :. لا لا أصلا السالفه ما فيها مشاعر و رفض,,,,, أص..أصلا خالد ما معجب فيني
شيماء :. لأ معجب فيج
ماريا إلي كانت تآكل توقفت و ارتبكت ما عرفت شترد
شيماء:. ماريا ,, أصدقائه وااايد يحاتون علاقتكم
ماريا :. شيماء ترا هذول الاثنين وااايد مستهترين و لازم تكوني حذرة
شيماء :. بصراحه أنا ما أعرفهم عدل ,,, بس خبروني كم قصة تخليني أفكر بالموضوع بشكل جدي مثلهم
( و كملت و هي تحكي و تقول ) خالد شخص وحيييد و تربى على يد أم و أب ما في أبرد منهم في المشاعر و سمعت بعد أنه عقله صار مشوش بسبب هالشي ,,,, هو محتاج للحب محتاج للحنان ,,, مشتاااق للحب
ماريا انصدمت من هالمعلومات و حست بالحزن اتجاه خالد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا ترى ماريا شنو رح تقرر ؟؟
و هل رح تنكشف سالفة الشاب ؟؟
أهم شي هل خالد رح يعرف بسالفته أو لأ؟؟
كل هذا رح نتابعه في البارتات الجاية
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وي وي منوء هذااا بعد :eek:
ام خالد حدها بطت جبدي من متتىىىى تهتمين بولدج هاا الحنيه الزايده بعرف من متى :mad: < مقهروره
يعطيج العاافيه
كملي

أنا بععععععد هالإنسانة خييير شر ما أطيقها
الله يعافيج حبيبتي نورتي :)

^
^
اممم شخص غاامض لووول
كملي لا يوقف والبارتات حلوة تسلم ايديــج :)

الله يسلمج حبيبتي :)


وي وي متابعه جديدة :)
نورتي الرواية حبوبة
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

يس يس يس في باااااااااااااااااااااارت :p
مسكين خالد كسر خاطري
امجد وسعود وليه بس سكتواا
يعطيج العاافيه
كملي
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

Nbee ba3ad bart apleez
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

الله يعافيكم بنات
نورتوا:)
بنات اليوم بس هذا البارت لأن حدي مشغوله
و من بكره إن شاء الله إلى يوم الثلاثاء رح تنزل البارتات أختي وحبيبتي( cute engineer )

و لا تأذونها عاد:)
رح تنزل بارت العصر و بارت بالليل كالعادة تقريبا
تمااام ؟؟؟


أحببببببببكم :)
 
التعديل الأخير:

FinDi

New member
إنضم
9 أبريل 2010
المشاركات
254
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

كملي حبووووووووووبة
خوووش بارت :)
 

q8ya-barby19

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
1,305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

نااااااااااطريييييييييييينج يااااااااااقلبي
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

ناطرين :(
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البارت السابع عشر
اليوم الثاني في المدرسة
ماريا توها داخلة المدرسة مصحصحة و نشييييطة
شافت البنات إللي عزموها آخر مرة و كانوا جالسات ع الكراسي إللي في الممرات
نطت عليهم ماريا بمرح :. صبااااح الخير
طالعوها بنظرة احتقار و هدوا المكان
استغربت ماريا :.شنو فيهم هذولا
و مشت بتروح الكلاس و هي تمشي اعترضوا طريقها الجنيات الثلاث و حاطين يدهم على خصرهم و معصبييييين عليها
استغربت ماريا و خافت منهم
ماريا :. ص..ص..صب..صباح الخير
سهى :. و فيج تجين المدرسة يا الوقحه
منال:. صج انج وقحة استغليتي طيبة و ثقة خالد فيج و تروحي تسوي حركاتج الوصخة
ماريا بذهوا و استغراب شديد :. شنو فيكم انتوا ؟؟ عن شنو تتكلموا ؟؟
نقاء :. ما تعرفي يعني
سهى و هي تشد شعر ماريا :. أنا بخليها تعرف
سهى سحبت ماريا من شعرها و ودتها الكفتيريا و طبعا كانت ماريا تصارخ و تحاول تقاوم بس ما قدرت
رمتها سهى بكل قوتها قدام طاول كان عليها شي و مغطينه بقماش
سهى :. يلا يا هانم افتحيه
ماريا :. شنو فيكم ؟؟ شنو أفتح ( طبعا ماريا زاااد استغرابها لأن الكل ملتم على هذيك الطاولة هذيك الطاولة )
القماش إلي كانوا مغطين به الشي كان مكتوب عليه ( إلي يحب يشوف .. يشوف على راحته )
لفت ماريا عليه و استغربت
ما قدرت تفتحه لأنه ما جا ع بالها أي شي
راحت سهى و فتحت القماش
انصعققققققققققققت ماريا فتحت عيونها و فمها ع الآخر من الصدمة
كانت صورتها و هي بملابسها الداخلية و نايمة على حظن رجال ما كان لا بس قميصه بس وجهه ما كان باين
( ماريا لما شافت الصورة تذكرت إلي صار لها ذاك اليوم بالنادي الليلي )
ماريا تشهق :. شنو هذا ؟؟؟ هاذي مو حقيقة صدقوني مو حقيقة
منال :. اخخخ عليج سكتي يا المنحطه .. عيل بالله ما تقولين شنو هي الحقيقة
سهى :. انتي خدعتي مو بس خالد إني خدعتي المدرسة كلها بأخلاقج المنحطة ( و شدتها من شعرها بقووووة و قالت ) كوني جاهزة للطرد
قطع عليهم صوت خالدإلي كان معصب :. شنو جاعدين تسووا ( فكرهم يضربوا ماريا )
و تقرب أكثر :. تتوقعوا إني رح أسامحـ.......
و قاطعته سهى لما مدت الصورة قدام عينه و قالت :. طالع الصور لو سمحت
شاف خالد الصور حس أنه الدنيا دارت فيه حس بقهررر فظيييييييع ,,, تجمعت الدموع ف عيونه
ماريا شافت ردة فعله و قالت :. خالد و الله مو حقيقة
سكت خالد شوي و بعدها قال بهدوء و كله غصه :. ماريا شنو معناته هذا
ماريا فرحت لأن خالد عطاها فرصة تشرح :. أتوقع إني استغليت من شخص ما أعرفه ,,, شخص يكرهني
جعد خالد يطالعها و عيونه في عيونها
ماريا بترجي :. صدقني
خالد نظر لها نظرة ما فهمتها و عطاها ظهره بهدوء و راااح و ما تكلم
مرام إلي كانت موجودة ابتسمت <<<<<< ( بس شنو سر ابتسامتها يا ترى )
التموا الطلاب حول ماريا و قاموا يضربوها و يهينوها
طبعا كالعادة حاولت تقاوم بس مجموعه كبيرة إلي كانت تضربها وين تقدر تقاومهم
ضربوها إلي ما طيحوها تعبااااانه ع الأرض
راحوا كل الطلبة و فضى المكان بقت مرام بروحها,,,,, ترددت تروح تساعد ماريا و بعدين راحت
مرام :. ماريا
ماريا رفعت راسها بصعوبة و ابتسمت :. و أخيرا رجعتي المدرسة <<<<<<( يا حليلها ما في أطيب منها )
مرام :. انتي خليج مني ألحين ,,,, انتي طيبة
ماريا ابتسمت بحزن :. ما عليج تعودت
ماريا و هي تبكي :. شنو فيه ؟؟ شنو معناة هذيك النظرة ؟؟ لييش ما يثق فيني
اعتفس وجه مرام و قالت :. ماريا شنو رايج نروح نكلمه
نظرت لها ماريا نظرة موافقه
قامت ماريا بعد استندت على مرام و مرام بقت بروحها ,,, أول ما راحت ماريا تحول وجه مرام الطيب إلا وجه ثاااني غااامض
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في أفخم و أكبر قصر في الحي بالتحديد في جناح خالد
سعود و أمجد كانوا جاعدين ع الطاول و في يدهم وااااايد صور لماريا و هذاك الشاب من جهات مختلفه و لكن و صورة كانت تبين وجه الشاب ,,,, ماريا و مرام كانوا وقافين في نص الصالة تقريبا ورا الطاولة إلي كانوا جاعدين فيها سعود و أمجد ,,,, أما خالد كان واقف بروحه قدام الدريشة إلي في آآآخر الصاله
سعود :. بصراحه الصور هاذي وااايد .. يعني ما أحس ماريا من هالنوع من البنات
أمجد :. غريبة يفكر في شنو هالولد ..... يعني مصور و ناشر الصور
سعود رفع الصورة إلي كانت في يده :. كأن يبي يتحدى
ركضت ماريا و شدت الصورة من سعود و اتجهت لخالد :. خالد
لف عليها خالد و شاف يدها و ركبتها الملفوفة بالشاش بسبب ضربات الطلبه و حس بغصه و رد نظره لدريشة
ماريا :. خالد اسمعني ,,, أنا ما سويت شي مع هذا الشاب ,,,,, ( و كملت بترجي ) أرجووووك صدقني
خالد بدون ما يلف عليها :. بعد هالصور شنو تبين أصدق
ماريا :. انا بروحي ما فاهمه من وين جات هالصور
خالد بصوت عاالي و عصبية :. أصلا انتي رحتي معاه الفندق
ماريا :. لو من هالناحية اييي رحت ..... هااا رحت .. ( و كملت بتردد و كانت مشوشه لأنها ما عارفه شنو صار لها ) لا لا ما رحت أص.. أصلا أنا ( و ما عرفت شتقول لأنها تحس نفسها تتذكر و ما تتذكر)
مرام بحده :. أرجوووك خالد صدقها ,,, أوكي صح إن ماريا كانت بروحها في الفندق مع هذا الولد
( طالعتها ماريا باستغراب )
و كملت مرام :. يعني صح الصور ما تنكر ,, لكن أكيييد كان لماريا أسبابها
خالد بعصبية :. جااااااااااااب منو انتي عشان تتكلمي
ماريا بحده :. خااالد لا تتكلم جذي مع مرام ,,, مرام ما لها ذنب
مرام بصراخ :. ماريا خلاااااص
استغربت ماريا :. هاااا ؟؟
مرام بحده :. هالشي أذى خالد وااايد ( و كملت بهدوووء ) انا أبيكم تتصالحوا
خالد بهدوء :. خنتيني يا ماريا خنتيني
ماريا بقلة صبر :. خالد قلتلك أن هالشي مو صحيح ...... و بعدين خنتك ؟؟؟ ليش احنا بيننا علاقة أو طلعنا مرة عشان أخونك ؟
خالد :. اهاااا ايييي صحيح ... عيل من الأساس ليش جيتي هنا ( و راح عنها داخل الغرفة )
ماريا بصوت عالي عشان يوصل لخالد :. ايييي صح من الأساس ما كان مفروض أجي هنا بنفسي و أشرح لك(و علت صوتها أكثر) آآآآسفه لأني جيت ( و طلعت تركض )
طلعت وراها مرام و طيحت منديل
أمجد و هو يشيل المنديل :. كنت أتوقع إنهم ثنائي حلو
سعود :. جذي أحسن صدقني ,,, ألحين وضحت الأمور لماريا أن ما لها مصلحه تطلع مع خالد
و طبعا كل هذا كان خالد يسمعه
-------------------------------------------------------------------------------
ردت البيت و أخذت شاور ساااااااااااخن يدفي من برودة الجو و ينسيها إلي جاعدة تمر فيه
جعدت تتذكر لما خالد قالها إن قرر إنها هي البنت إلي رح يثق فيها
و تذكرت بعد لما ضرخ على أمجد و سعود و قالهم إن ماريا مو من النوع السيء من البنات <<<<<( لما كانوا في الكفتيريا )
قالت في بالها و في عونها الدوموع :. ( لا تقول هالأشياء دام أنك ما تصدقني )
--------------------------------------------------------------------------
في الطرف الثاني كان جاعد ع الصوفا البيضا الدائريه الكبيرة إلي في جناحه
كان متضايق و سرحان شاف وشاح ماريا إلي مغلف و محطوط ع الطاولة <<<<<< ( وشاح ماريا لما لبسته لما كانوا في المصعد )
و تذكر الموقف لما لبسته ,,, حست بحنيتها ,, حس بطيبتها
-------------------------------------------------------------------
طلعت ماريا من الحمام ( الله يكرمكم )
و شافت أهلها ينتظروها ع العشا و معاهم كاميرا
أحمد :. مراوي تعالي نصور
ماريا من غير نفس :. صوروا أنتوا انا ما أبي
أم أحمد :. من متى و احنا نصور فرادا ,,,, يلا خلي عنج الصورة الجماعية أكثر إقتصادا
استسلمت ماريا و جعدت ,,,, أبو ماريا راح و حط الكاميرا فوق التلفزيون و جهزت العائلة عشان تآخذ الصورة
ماريا :. ههههههههههههههه لحظة لحظة لازم أحد يصورنا ( و قامت ) أنا بصوركم
و هي تضبط الكاميرا حطتها قدام عيونها و قالت :. تشييييييييييييز
و قبل لا تضغط الكاميرا تذكرت شي ,,,,, و رمت الكاميرا و راحت غرفتها و رفعت الصورة إلي هي و الشاب

منو ورا كل هذا ؟؟
و شنو مصلحته من كل هالشي ؟؟
توقعاتكم يا حلوييييين
و تابعوني في مزيد من التطورات في البارت الجااااي 


 

FinDi

New member
إنضم
9 أبريل 2010
المشاركات
254
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

كملي حبووووبة
خوووش بارت ^.^
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

Na6reench amana nbii bart thny :D
 
إنضم
1 سبتمبر 2010
المشاركات
322
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait.q8
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

تسلمييين حبووبه يعطيج العافيه
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

ربع ساعة وأنزل البارت اليديد وشكلي بدلعكم من ورا سالسا

وبنزل بارت ثالث عال12 تتسلون فيه بالليل

شرايكم؟؟؟؟؟

بتذبحني سالسا

لووووووووووووول
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البارت الثامن عشر
و ع طول دقت ع مرام
ماريا بعد السلام و شلونج و شخبارج :. صدقيني مرام أكيد في شخص ثالث في الغرفة و هو إلي صور الصور ,,,, مرام بليززززز ساعديني ( و كملت بحزم ) لازم أحصل هالشخص
مرام :. ماريا تسوين كل هذا عشان خالد ,,,,,, ما أتوقع أن يستاهل
استغربت ماريا و قالت بذهوول :. هااااااااا
مرام تكلمت بشر :. لا تنسي إن خالد ما تعاطف معاج أبدا و لا تنسي إن صدق كل هالصور
ماريا :. صح كلامج ... بس
قاطعتها مرام :. أأأأأسفه ماريا إذا تسوين كل هذا عشان خاطر خالد أنا ما رح أقدر أساعدج
ماريا انصدمت :. هااااااااا
و غيرت مرام نبرتها من نبرة حاقدة إلى نبرة بريئة :. بس مهما صار رح أظل جنبج
ماريا ابتسمت :. تسلمين ... يلا عيل تصبحي على خير
مرام :. و أنت من اهله ,,,, باااي
ماريا :. باااي
صكرت مرام إلي كانت في النادي الليلي من ماريا و طلعت من الغرفه إلي كانت جاعده تكلم فيها ماريا
و هي تمشي صدمتها وحد
البنت :. هيييي انتي شنو ما تشوفين
مرام ببراءة مصطنعه :. سوووووري
و جت البنت بتروح و لكن مرام مدت رجلها و تعثرت البنت وطاااحت
مرام و هي تضحك ضحكة استهزاااء :. ههههههههههههههه لا تمشي قدامي يا القبيحة مرة ثانية سمعتي ( و راحت عنها ) <<<<<< الناس إلي يزوروا هالأماكن دائما همجيين :p
و جعدت مرام بروحها تفكر كيف تسوي إلي تبيه <<<<, ( يا ترى مرام شنو تبي )
----------------------------------------------------------------------------------------
اليوم الثاني بالتحديد في المحل
شيماء و مايرا يطلعون من المخزن إلي داخل المحل ع المحل
شيماء :. لكن مراوي ترا وااايد صعبه تدورين بروحج
ماريا :. أدري بس....
و لفوا ع صوفا موجودة ع طرف المحل كانوا جاعدين فيها سعود و أمجد
و انصدموا لما شافوهم
امجد و سعود لما انتبهوا ان البنات انتبهوا لهم ,,, قاموا يرفعون و نزلون حاوجبهم بطريقه تضحك
ماريا راحت صوبهم :. انتوا شنو جايين تسوون هني
سعوود :. امممم في الوقت الحالي أتوقع في صور موزينه منشورة و ضحيتها بنت حزينه ... صح أمجد <<<<( كان يبي يحرها شوي بطريقة لطيفه )
أمجد بفلسفة تضحك :. اممممممم و أتوقع يا سيد سعود احنا جايين نفرح هالبنت الحزينه
ماريا بقلة صبر :. يعني أفهم عندكم وقت لي ؟؟
سعود و أمجد بصوت واحد :. يب yup
و طلع أمج من جيبه منديل مرام :. ماريا هذا حقج
ماريا :. لأ مو حقي
أمجد :. يمكن عيل حق مراام
سعود قام من مكانه و وقف جنب ماريا و ضرب كتوفه بكتوفها :. و عرفت بعد عندج مهمة التحري
ماريا ابتسمت
سعود بجدية :. ترا احنا هنا نساعدج
جت شيماء صوب ماريا و خذتها على صوب :. مراوي انت واثقه منهم
ماريا :. هههههههههههه أحسن من لا شيء
و ردت لهم ماريا :. مشكووورين ع المساعد
سعود حوطها بيده و كأنها واحد من الربع ( خووش تشبيه ) :. يلا عيل نبدأ من ألحين ( و أشر على أمجد ) و أنت حل مكان ماريا في الشغل
أمجد إلي كان منجذب لخاله أمينه :. طبعععععععا ايييييي
و راحوا ماريا و سعود يبدأوا بالتحري
-----------------------------------------------------------------------------------
في الصوب الثاني كان جاااعد و هو متضاااايق وااايد و دخلت عليه مرام بعد الاستئذان
مرام :. خالد أرجوك ساعدني عشان نحصل الشخص إلي كان ورا هذا كلله
خالد يكابر :. ما يخصني أنا
مرام :. يعني ما تريد تكشف الحقيقة ,,,, سواء كانت ماريا تعرف هالشاب أو لا ,, لازم تعرف الحقيقة
سكتت خالد فترة طويلة كان معصصصب لمجرد أنه يفكر أنه ماريا هي إلي بالصورة
مرام شافته سكت قالت :. رح أنتظرك عند جسر ( هاراجوكو ) الليله <<<<<< ( جسر مقدس في اليابان )
خالد بحده و عصبية :. ما رح أجي ( و لف عليها ) و بعدين من أنت عشان تجي هنا و كأنك تعرفي كل شي
خالد بعصبية :. طلعي برا ( و رمى عليها مخدة الصوفا ) طلعععي برا
----------------------------------------------------------------------------------
في بيت سعود
سعود كان فاتح اللاب توب و مسوي ع صورة ماريا مع الشاب سكان ( ناسخ الصورة و مدخلها في الكومبيوتر ( ماعندي أفضل من هالشرح :p))
سعود يكبر الصورة و يصغرها و يكلم ماريا إلي كانت معاه :. المشكلة ما عندنا أي دليل
انتبه سعود للخاتم كان في يد الشاب إلي بالصورة كبر مكان الخاتم
سعود يكلم ماريا :. أتوقع إن صورة الخاتم رح تفيدنا و خصوصا إني أعرف المحل إلي يبيع هالخاتم
ماريا :. تتوقع يعني مجرد صورة خاتم رح تفيدنا
-------------------------------------------------------------------------------
كان جاعد سرحان يفكر بكلام مرام لما قالت له (يعني ما تريد تكشف الحقيقة ,,,, سواء كانت ماريا تعرف هالشاب أو لا ,, لازم تعرف الحقيقة)
يحس هالجملة كانت تتردد عليه
حس إن رح ينفجر لما يفكر إنها تعرف الشاب
قام من مكان و توجه للطاولة إلي كان عليها وشاح ماريا و أول ما وقف انفتح باب جناح
و دخلت أمه من غير استأذان
خالد :. كنت مفكرج في نيو يورك ؟؟ ليش ما رحتي
جاا المرافق الشخصي للأم (إلي هو حسان )
و رفع كم صورة لماريا مع الشاب و حطهم ع الطاولة
خالد ما استغرب لأن أمه عفريته و قال بعصبية :. يعني كنت أنت ؟؟ ( و كمل بعصبية و صراخ ) انت ورا كل هذا انتي إلي أمرتي إنهم يصورا هالصور
الأم بكللل هدوء و كبرياء :. لا تكلمني بهالطريقة ,,, هالطريقة مو موجودة في قاموس حياتي لو سمحت
خالد بعصبية :. لو سمحتي لا تتجسسي علي
الأم :. لا تنسى يا خالد إنك وريث شركات ال( اسم شركاتهم) المالية ( و مدت يدها للصور ) و لو سمحت مالك خص ببنت منحطه مثل هاذي ( و أخذت الصور و نثرتهم في الغرفة و كملت باستهزاء ) انت عارف إني أكره هالنوع من الأشياء ,, الحب و العاطفة أتمنى انك تمحيهم من قاموسك .. فهمت
و راحت و خلته بحيرته
-------------------------------------------------------------------------------------
مثل ما قالتله انها رح تنتظره فعلا هي واقفه تنتظره ,, بالرغم من انه طردها و قال ما رح أجي
واقفة تنتظر و كلها أمل إن رح يجي
و اتشققت من الوناسه لما شافته يقرب صوبها
-------------------------------------------------------------------------------
في الجهة الثانية من التحقيق
كان هو و ماريا في المحل ورا رئيس العمال إلي يشتغلوا صورة الخاتم و قال :. تبيعوا مثل هالتصاميم صح ؟؟
رئيس عمال المحل إلي سعود كان زبون عندهم :. بصراحه انت ذكي واايد سيد سعود ,,,, هذا أحد منتجاتنا
سعود :. على حسب علمي هاذي من تصاميمكم إلي تسووا منها قطعه وحده بس
رئيس العمال :. اييي طال عمرك ... بس إذا أنت تريد مثل هالقطعه ما رح نردك و نصمملك إياها
سعود :. لا مشكور بس أريد أعرف منو إشترى هالقطعه
رئيس العمال :. لا ,, أنا آسف طال عمرك ما أقدر أعطيك معلومات عن زبائننا
لف سعود ع الملابس المعروضه و قال بكل هدوووء :. امممممم ماريا شنو رايج أفتح محل رجال جنب هالمحل
رئيس العمال أول ما سمع ع طول جاوب :. هو صاحب نادي ليلي
ماريا انصدمت و قالت ببلاهه :. ما أسرع ما جاوبت
سعود:. أي نادي
رئيس العمال:. لا عاد طال عمرك ما أقدر أقولك أكثر من كذا
سعود و هو يلف المكان بكل برود :. اممممممممم احتمال أشتري كل هالأرض و أحوالها قاعة لمراسيم الشاي
رئيس العمال عارف من قدرات سعود و أن هذا مو مجرد تهديد ,,,, أشر ع واحد من العمال و قال :. هيييي انت روح اشتري قهوة للسيد سعود ( و كمل و هو يصارخ عشان سعود يسمعه ) اشتريها من عند نادي (آس) سممممعت نااادي ( آس)
سعود لف عليه :. مشكور ما قصرت ,,, إرسل كل إلي في المحل إلى بيتي لو سمحت مكافأة للتعاونك
طلع سعود و ماريا من المحل و فتح سعود ( الجي بي أس ) في تلفونه
و أشر للماريا ع التلفون هذا هو المبنى ,, هذا من أشهر الأندية الرااقية
ماريا :. و ليش طلاب في عمركم يعرفوا كل هالسوالف <<<<<<<<<<<<<( ماريا ما كانت من مرتادي هالأماكن إلا مرة وحده مع البنات )
وقفت ماريا مصدومة و قالت بحزن :. ليييييييييييييش
سعود لف عليها و شاف وين ما هي تشوف و لقى خالد مع مراام
سعود بفرح :. خالد أنت بعد تدور الفاعل
خالد بكبرياء مصطنع :. طبعا لأ
سعود استغرب :. عيل شتسوي معاها ؟؟<<< ( يقصد مرام )
خالد :. أنت شتسوي معاها <<<<< ( طبعا يقصد ماريا )
سعود لف ع ماريا بحزن ع حالها
و راحوا خالد و مرام
-----------------------------------------------------------------------------------------------------
في محل الحلويات
أمجد مل من خالة أمينة لأن شخصيتها مو مناسبة له
بس في البداية انبهر بجمالها
لما خلص وقت الدوام
أمجد بتردد :. يلا عاد أنا بروح ألحين
شيماء تكلم خالة أمينه:. إذا ممكن أروح أقابل ماريا ألحين
خالة أمينه :.طبعا رووحي و أنا و هو رح نكمل تنظيف ( و راحت تسحب أمجد قبل لا يطلع )
أمجد بمللللللللل :. هاااااااااااااااااااا
---------------------------------------------------------------------------------
راحوا مرام و خالد النادي ( آس) عشان يتحققوا ع الموضوع
مرام توري عامل بالنادي صورة ماريا و الشاب :. لو سمحت قابلت هالبنت قبل
العامل و هو يحط فوطة التنظيف إلي كانت في يده :.هاااا اييي أتذكر هالبنت
انغصصص خااللد
و كملت مرام :. انزين تعرف وين راحت بعد ما طلعت من المكان؟؟
ضحك العامل ضحكت استهزاء عصصصصصصصصبت خالد بس مسك نفسه

يا ترى رح ينكشف إلي ورا كل هذا ؟؟
و منو رح يكتشفه أول ..؟ سعود و ماريا؟ و لا مرام و خالد
المزيد من التطورات في البارت الجاي
توقعاتكم يا حلوين 
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

يعطيج العاافيه
كملي
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البارت التاسع عشر

العامل لف عليهم بعد ما كان معطيهم ظهرة و بعد ما ضحك ضحكت استهزاء
العامل :. يعني من الصور باين على سلوكهم ههههههههههه أنا بالصدفه شفتهم راحوا الفندق إلي جنبنا على طول
راحت مرام و وراها خالد الفندق إلي دلهم عليه العامل
الرسبشن ( الاستقبال ) بعد ما ورته مرام الصورة :. هاااااا اييي كانوا موجودين هني
مرام :. ممكن لو سمحت تدلنا ع الغرقه إلي إستأجروها
---------------------------------------------------------------------------
ثلاثتهم حاسين نفسهم تايهين و هم يدوروا ع صاحب الخاتم من النادي الليلي
بس ماريا طبعا كانت تدور الشخص لأن ماريا هي الوحيدة إلي شافته و هو طبعا إلي كانت متأكده من أنه هو <<<<<< ( إلي عطاها شاي الأولونج لما عزموها البنات )
شيماء:. هااااا مرواي موجود
ماريا و هي تدور و بقلة صبر :. شكله مو موجود
سعود :. أنا بروح أدور ع واحد يلبس مثل الخاتم إلي بالصورة
و لما تغلغل سعود في القاعه ’’’ طبعا سعوود كان وسييييم ,,, كل البنات انجنوا عليه ,,, و يمشي بينهم بتكبر و فخر و كأن نسى هو ليش هني
شيماء و هي تراقبه من بعيد :. شنو يسوي هذا نسى إحنا ليش هني
ماريا كانت سرحااااانه اتذكرت شكل خالد هو و مرام و هم ماشين مع بعض حست بغصصصه ,,,لأنها ما كانت تعرف إنهم طالعين يكشفوا الحقيقة ,,,, و طلعت من المكان بدون ما تتكلم
شيماء لحقتها :. ويين رايحه
-------------------------------------------------------------------------
دخلوا الغرفه إلي دلها عليهم الرسبشن
مرام بصدمة :. يعني صح ماريا كانت هني بروحها مع الشاب و على هذا السرير
( طبعا بعد ما شافت الديكور و ألوان غطا السرير إلي تبينهم الصورة )
خالد حس نفسه بينفجر سحب الصورة من يد مرام و وقف جنب السرير و رفعها و كأنه بيطابق الصورة ع الطبيعه و تخيل لو أن ماريا كانت هنا برغبتها
ما قدر يتحمل أكثر من كذا حس الدنيا تدور فيه وقف و ما تحرك من مكانه
مرام قربت منه :. خالد انت بخير ؟؟
خالد ما رد
مرام و تنهدت بضيييق :. آآآآآآآآآآآآآه حتى أنا ماريا خدعتني ( و جعد خالد ع السرير بهدوووووء ) و كملت مرام :. ما أدري ليش أحس إني مشمأزه منها ( و راحت مرام و جعدت جنببببه ) و قالت :. تحس أنت بعد نفس ما أنا أحس ؟؟؟
خالد سااااااااكت من الصدمة ما قادر يتكلم فيه غصه فضييييعه
مرام بهدوووء:. أرجووووك لا تضايق
( و رمى خالد نفسه ع السرير و انسدح ( رجله في الأرض و نصه الثاني في السرير ) يطالع السقف و سرحاااااااااااان )
قربت منه مرام ,,,, و قربت أكثر ( كأنها بتنسدح عليه ) و حطت يدها ع الصدره و قربت أكثر و صارت أنفاسهم قريبة
وقالت بهدوووووء:. ما رح أخليك بروحك ,, رح أظل معاك
و قربت منه أكثر و أكثر غمضت عيونها بتطبع بوسه ع شفاته
( طبعا خالد ما كان معاها )
و لما اقترررربت مرام أكثررررررر خالد صرخ و قال :. رح أقتلها
و فز من مكاننه يرمي مرام من حظنه و قال:. هالبنت خلتني مثل الغبي
راحت مرام و حرقت كل الصور إلي معاها
كانت من ضمن الصور صور لخالد بروحه
-----------------------------------------------------------------------
ماريا كانت جاعدة بضييييييييق على أحد الكراشي الموجودة في الشارع ,,, حاسه انها رح تنفجر ... أنا بعدني ما تعلقت بخالد و كل هذا صار ,,,,,, يا ربي ليش كهالأشياء تصيرلي
شيماء و هي تركض و تشاهق من تعب الركض :. ما....ماريا ,,, شنو فيج ماريا ؟؟ ( و راحت و جعدت جنب ماريا )
ماريا :. شيماء ’’ تتذكري لما قلتلج ما أحس بحب لهيثم
شيماء :. ايييييييي أتذكر
ماريا :. بس لما راح حسيت اني حبيته,,,, حبيته وااايد و للحين أتذكر كل لحظه كانت معاه ,,,,,,, بس اليوم لما شفت مرام مع خالد ,,, أعرف إن هالشي عادي بس ما أدري حسيت بغصه,,,,, غصة فظييييعه
شيماء :. الحب يصير في لحظات ما تتوقعيها أبدا
ماريا :. الحب
شيماء بابتسامة خبيئة :. اييييييييييي الحب
ماريا ارتبكت :. تقصدي أنا و خالد ,,,,, لا لا ما أتوقع أبدا
(و قطع عليهم صوت تلفون ماريا )
ماريا طالعت الشاشة و اعتفس و جهها بس سرعان ما نست لأنها صديقتها
ماريا :. هلا مرام
مرام :. هلا فيج ,,,,,, خالد قال لي إن يبي يتصالح معاج و أنا رح أجمعكم في بيتي في تعالي بيتي بعد شوي خالد جاي بعد
ماريا بصدمة فرح :. خالد ؟؟ خالد يبي يتصالح معاي
مرام :. اييي يلا انطرج
ماريا :. طيب ,, باااي
مرام :. بااااي
مرام صكرت السماعه و كانت متضايقة مسكت السكين إلي كانت ع الطاولة و جعدت تخدش في ألبوم كان معاها بكل قههههر
بعد لحظات وصلت ماريا بفرح و دخلت جناح مرام و جعدت تدور بفرح :. عيل وييييين خالد
ابتسمت لها مرام و قالت :. أنا رايحه أطلب منهم يسوون لنا شاي أوكي
و راحت و خلت ماريا باستغرابها
---------------------------------------------------------------
مو قادر يستحمل أكثر كل ما يخلص شغله تطلعله خالة أمينة شغلة ثانية <<<<<< ( ههههههه المسكين استغلته )
أمجد كان يبي يطلع منديله و دخل يده في جيبه و طلع منديل مرام إلي للحين معاه و هو يطلعه طاحت منه بطاقه و انصددددم لما شاف البطاقة
-------------------------------------------------------
سعود و أخيرا حصل الشاب بعد ما تأكد من الخاتم إلي بيده و سحبه برا النادي و دفه ع الجدار بكل قوة
سعود :. منو مستأجرك عشان تتصور هالصور
الشاب :. آآآه منك يا الغبي
( و راح صوب سعود و جا بيضربه بس سعود كان أسرع منه مسك أيده و لفها و لصقه ع الجدار و إيده وراه لافها سعود و خلاه سعود ع هالجال فترة ,,,,, يعود يعرف أن هالوضع واايد يألم قرر يسكت إلى ما الشاب يستسلم و يتكلم )
الشاب بصعوبه يطلع منه الكلام :. بنت اسمها هدى هي إلي خلتني أسوي هالشي
سعود باستغراب :. هدى ( و زاد من قبضته للشاب لأن في ملايين البنلت اسمهم هدى ,,, يعني يبي معلومات زيادة )
الشاب :. و قالتلي إنها لما كانت صغيرة كانت تدرس في روضة ( ايتوكو ) و كانت هي الوحيدة إلي تعامل مثل الأميرات <<<<< ( هاذي روضة نفس الشي للطبقات الراقية و في هالمدرسة بعد دروا الشباب الأربعه شباب الf4 )
سعود مستغرب :. ايتوكو
و رن تلفون سعود و كان أمجد
سعود لف يد الشاب و طلع تلفونه باليد الثانية
سعود :. نعم أمجد
أمجد :. سعود البطاقة إلي ع شكل دب وردي و عليها ورقة ريحان
سعود انصصصدم :. شنوووووووووووو
----------------------------------------------------------------------
كانت تنتظر و تحوووس في غرفة مرام الكبييييرة كانت تدور حول السرير ,,,,, حشا مو شاي هذا
و هي تحوس الغرفة شافت ألبوم صور مفتوح ع طاولة دراسة جنب السرير ,,, تذكرت لما ذيك المرة مسكته و انهارت مرام من الخوف لا تشوفه ماريا
قربت ماريا صوب الألبوم و شافت مكتوب فوق ع الصفحات ( روضة ايتوكو) و شافت كذا صورة لأربعة أولاد صغار من أشكالهم عرفت أن هذولا الشباب الاربعة ,,,, شباب الf4
و قالت باستغراب :. الf4
و لفت صوب الباب و قلبت الصفحة و شافت عدة صور شخصية لأطفال و شافت صورة من الصوة مخدشة بالسكين لحد ما مختفيه ملامح الصورة و مكتوب تحت الصورة ( خالد ال.... ) <<<<< بطل قصتنا :p
انصصصصصصدمت ماريا و خاااافت و من الخوف و الصدمة رمت الألبوم و شهقت
طبعا كل هذا كان يدور قدام مرام إلي توها تبي تدخل معاها الشاي بس طبعا بدون ما ماريا تحس فيها
------------------------------------------------------------------------------.
دخل جناحه بغضضضضب شديد من حرته قام يطيح و يرمي كل شي ع الأرض ,,,,, المكان كان ع ظلاااااااام لأن كان ليل و لا كلف على نفسه يشغل اللايتات ,,,,,,,,, توجه صوب الطاولة إلي كان عليها وشاح ماريا
كرفسه و كان يبي يرميه ع الأرض بس قلبه ما طاوعه و ما قدر يرميه
رن تلفونه و رد من غير نفس :. ألو
المتصل :. هلا خالد أنا مرام .... مشكور لأنك جيت معاي اليوم
سكت خالد يبي يسده مو فاضي لها
و قالت بعد ما ضحكت ضحكة ساخرة :. هههههههههههههه ما توقعت إن سهل إحد يخدعك بهالسوهوله
انصدم خالد :. شنوووووو
مرام :. هههههههه يعني مو قاددر تلاحظ عامل النادي و رسبشن الفندق ,,,,, بصراحه أدووا دورهم ع أكمل وجه
خالد بغضضضب : أنت
مرام بصوت كلللله شر :. تعال كافتيريا المدرسة ,,,, حبيبة قلبك ماريا تنتظرك ... تعال بروحك بدون أي أحد ,, طبعا هذا إذا كنت تبيها
يعني مرام ورا كل هذا إلي يصير لماريا ؟؟
انزين شنو مصلحتها ليش تسوي جذي ؟؟
كله رح نعرفه في البارت الجاي

رح نشوف المزيد من التطورات في البارت الجاي
 

q8ya-barby19

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
1,305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

تسلميييييييييييييييييين على البارتات عوااااااااااافي ياقلبي