بدور (الحب الحقيقي)

شرايكم بقصتي

  • ويع

    الأصوات: 5 7.2%
  • عادي

    الأصوات: 12 17.4%
  • عجييييب

    الأصوات: 52 75.4%

  • مجموع المصوتين
    69

ms_5ajoola

New member
إنضم
23 يوليو 2008
المشاركات
1,366
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في مملكتي الخاصة
  • ياللللللللللللللللللللللللللللله بسرررررررررررررعة حياتي نزلي اكثر من باااارت مليييييت من النطرة


:0bee2e8d89::0bee2e8d89::0bee2e8d89::0bee2e8d89::0bee2e8d89:
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذا أخر جزء أنا كاتبتة عشان اراضيكم.. بس تخيلوا ما عندي ولا شي حق باجر... بس هذا منكم انوا خليتوني أنزل شكثر هالاسبوع... و بااج ابدي دوااااااااام و ما أرد البيت إلا الساعة 4 تخيلوا... اف انشالله يمديني أكتب و انشالله تكونون صبورين معاي... لأن خلاص هذول أخر أجزاء مابي استعيل فيهم و اخربهم... عفية انشالله تساعدوني و تعطوني رايكم و افكاركم و تصبرون معاي... ترا رايكم وااايد يساعدني خاصة بكتابة القصة.... يالله هاكم بارت عشرين اللي اخر بارت لليوم واحتمال باجر..




الجزء عشرون

مشاعل واهية ماسكة إيد أخوها: والله آسفة أسفة من كل قلبي... ما توقعت كل هذا يصير. تكفة حمد اتركني...
حمد كان ماسك اختة من شعرها ودة يشلعة كلة من راسها.... كان واصل حدة... اكتشف من محمد و حصة اختة، إن مشاعل اهية راعية البويات وإنها أهية السبب بفقدان ذاكرة سارة... طبعا اهوة ضميرة وااايد يأنبة من اللي سوا بسارة بس حلف إن يصلح غطلتة وغلطت اختة...
حمد: ما عندج قلب...انتي جلبة... حيوانة.... حقيرة.. قولي يالله!!
و شد على شعرها زيادة
مشاعل واهية تبجي:اااااه خلا خلاص.. أنا جلبة.. حيوانة... حقيرة ما عندي قلب!!!
بو حمد دخل على صراخ عيالة و بقق عيونة من اللي شافة... ركض لبنتة بسرعة ووخر حمد عنها
حمد: انت ينيت!!! تمد ايدك على اختك؟! ما تستحي على ويهك
مشاعل بقلبها... لا لا صارت، ابوي ية بعد... انفضحت خلاص رحت فيها...
حمد و عروق رقبتة ناطة من الغضب: شوف بنتك الزبالة شمسوية!!! أسئلها يبا أسئلها!!!!
بو حمد باستغراب: مشاعل حبيبتي... شيقصد حمد؟
مشاعل ما قدرت تتكلم من الخرعة.... و خاصة إن أبوها عصبي أكثر من حمد.... بيذبحوني أدري....
حمد: ما تتحجين!!!!
مشاعل بصوت مكسور: حمد.... تكفة....
بو حمد: مشاعلو آخر مرة بسئلج...
خذت مشاعل خطوة لورا و خرت السالفة كلها... من يوم ما سارة جكتها مع أماني في الحديقة ليمن طرشت رسالة مع رغد عشان تفرق بينها و بين محمد ....
بعد ثلث ساعة مشاعل بالمستشفى
............
في غرفة بدور بعد 5 أشهر
ابتسمت بدور براحة واهية منسدحة على فراشها: الحمدالله يا ربي.... أخيرا ردوا سارة و محمد لبعض...
عقب ما عرف محمد شنو سوت مشاعل... على طول دق على حمد و قالة... عقبها راح لسارة و ترجاها إنها تسامحة.... و طبعا سارة على طول سامحتة بدور أي تفكير و ردوا لبعض...
بدور: حتن هدى و خالد صاروا مرتاحين...
هدى طلعت من المستشفى و خالد اعترف لها بحبة.... أول البداية ما صدقتة و حست اهوة بس كان يقول جذي لأن خايف..
لكن مع الأيام سمحت لنفسها إنها تصدق كلامة و تفتح لة قلبها الي كانت سادتة من الخوف...
فاطمة اخت سارة تزوجت أحمد أخو شيماء بعد ما أذاها أحمد بالحنة... و حتن اهية قامت تفتح لة قلبها بحذر...
الكل مستانس و مرتاح بحياتة مع الشخص اللي يحبة.... إلا بدور...
لو مهما حاولت راح تظل دايما حاسة بشوية غيرة من هدى الي قدرت تكسب محبة خالد...
بدور بحزن: ااااه يا دنيا.. محمد اخوي تزوج و يحب سارة واهية تحبة،
طلعوا من بيت أهلها و شروا لهم شقة و اسكنوا فيها من أسبوع، و الحين مسافرين شهر العسل اللي ما تهنوا في قبل...و بدور كل يوم تشتاق لسارة و سوالفهم اللي كانت اتم ليه 3 الفير
حست إنها وحيدة... سارة مو موجودة تسهر معاهة و تشكي لها حالها...
ما كان في أحد يحبها مثل ما محمد يحب سارة و مثل ما خالد يحب هدى....
اااااخ انشالله يكون لي نصيب فهالدنيا... انشالله....
...........
خالد كان قاعد بالصالة و توة خبرو أهلة إن ناصر عزم إن يخطب...
خالد واهوة مستانس، طق ناصر على أخو و قال: ايا الشيطان ولا حسيت فيك... ليش ما قلت لي جان ضبطناها...
أم ناصر بصدمة: يا جليل الحيا شهالكلام... شنو تضبطونها؟ الظاهر ما عرفت أربيك
هبة ميتة ضحك: سويتها يا خالد...
خالد واهوة يبعد عن أمة: يما والله أتغشمر تكفين نزلي نعالج...
ناصر: بسكم عااااد الحين أنا من صجي أبي أتزوج وانتوا بس تتناجرون...
خالد استوعب إن ما يدري منو هالبنت اللي قدرت تغير راي ناصر بالزواج عقب كل هالسنين...
خالد: تعال... منو هالبنت المحظوظة...
أم ناصر: هالبنت الله يسلمك كلها نعرفها و خوووووش بنية!!!!!!
هبة: ووحدة من رفيجاتي بعد... هذا أحلى شي
ناصر: يمااااااااا أنا بقول من اهي...
ضحكت أم ناصر: خلاص خلاص ولا يهمك... يالله خبرة منو هالبنت...
سكت ناصر شوي واهوة يتذكر ويها البريء...
ما قدر خالد يتحمل أكثر: يالله عااااد منووووووووووووووووووووو؟
ناصر و الابتسامة محلية ويهة الجميل: بدورال....
ما فهم خالد... حس إن مخة علق و و ما قام يستقبل شي.... لا لا أكيد مو بدور اللي فبالي... مستحيييل!
خالد واهوة يحرك راسة: منو؟
ابتسم ناصر أكثر و رد قال اسمها اللي مثل العسل على لسانة: خلووود شفيك بدور اخت محمد...
تذكر خالد فجأة ويه بدور و كل المواقف اللي صارت معاها... تذكر يوم كانوا على البحر... يوم خذا قلبها و داس عليه.... قلبة قام يرقع و حس إن مو قادر يتنفس... ليش يا ناصر ليش؟ ما لقيت الا بدور ز البنات تارسين الديرا..
تكلم بصوت واطي: ما يصير تتزوج بدور!!!
انمسحت ابتسامت ناصر و استغرب... كان متوقع فرحة اخو... تيبب و ضحك اخو...بس ما توقع هالكلام منة.... شيقصد؟ ليش ما يصير أتزوج بدور؟
أم ناصر: هاو خويلد شفيك؟! شهالحجي...
هبة واهية بعد متسغربة من أخوها: ليش ما يصير؟ مافيها شي... دلال و جمال... و أخلاق... و خدوووومة.. دايما تفضل الناس على نفسها... انت شفتها شلون سوت كل اللي تقدر عليه عشان تعدل علاقة سارة بمحمد...
حست إن خالد ما اقتنع و كملت: و أنا عارفتها من المتوسطة... عارفة أخلاقها و شخصيتها... ووايد تناسب ناصر... و فيها صفة إن دايما تدوس على قلبها عشان غيرها...
خالد عارف إن كل هالكلام صح و راسة قام يدور... اهوة صج يحب هدى... بس شلون بدور تتزوج... تتزوج أخو!!! حس إن هذا نوع من الخيانة....
ناصر بدا يتنرفز...طول هالفترة كان ناطر يخبر خالد عن بدور و حبة لها... بس الوقت ما كان مناسب بسبت المشاكل اللي مع هدى و حمالها.... بس الحين مافي ولا شي واقف بطريجة والحين خالد رافض زواجة من بدور؟! شالسالفة...
ناصر: خالد خلاص أنا راح أخطبها... و كنت أبي أخبرك بس إذا جذي أنا مابي رايك... خلاص أنا عزمت!
خالد كان ودة يصرخ لا يا ناصر... ما يصير تتزوجها... شلون تتزوجها وأنا كنت أكلمها و أحبها وهاية كانت تحبني؟! شلون تتزوجها وأنا ليلحين أحبها!!!
بس للأسف ما قدر يتكلم اهوة متزوج هدى و يحب هدى بس من ذكروا اسم بدور كل ذكرياتة رجعت حتن حبة لها رجع، بس شيسوي؟... أخو كان فرحان و أخيرا عقب شوق قرر إن يتزوج... عقب كل هالفترة ما يقدر يخرب على سعادة أخو العود... اللي عمرة ما تهنة بالفرحة.... حتى الحين خرب على فرحتة...
قام خالد من مكانة وابتسم ابتسامة متوترة و مو من قلب: متى نروح عشان تخطبها؟
..............
مسحت بدور دموعها واهية تقلب صفحة ألبوم الصور....
شافت صورة لها ولمحمد يوم كانوا صغار محمد كان يمجعها واهية كانت تبجي....
ضحكت فجأة واهية تشوف شكل ويها العبيط: ههههه ااااخ يا حمود صج أيام... الحين كبرت و تزوجت...
شافت صورة حديثة لمحمد لام سارة من ورا و ميتين ضحك: الله يتمم السعادة بينكم انشالله....
قلبها مليان شوق لهم ولسوالفهم... بس الحين اهية بروحها بالبيت....
..............
أم محمد لأم ناصر بالتلفون: هذي الساعة المباركة... متى ما بغيتوا تيون حياكم...
أم ناصر واهية مستانسة: تسلمين يا وخيتي... تدرين، منزماااان ما شفت ناصر مستانس مثل ما اهوة مستانس الحين....
أم محمد كانت خايفة من ردت فعل بدور: انشالله الله يكتب في الخير... بس لا تنسين أنا ليلحين ما خبرت بدور... وبالأخير رايها اللي يقرر كل شي...
تضايقت أم ناصر شوي... أكيد بتوافق يعني... وليدي ما في شي عشان ترفضة (دايما أم الريال جذي)
أم ناصر: ها عيل باجر فاضيين؟
أم محمد: اي والله حياكم الله...
أم ناصر: خوش عيل نطري مني اتصال... مع السلامة
أم محمد: مع السلامة...
دخلت بدور الصالة وامها تسد التلفون...
بدور دخلت الصالة على سدت أمها للتلفون و بحب قالت: السلام عليكم...
و باست أمها على راسها
أم محمد بحنان: و عليكم السلام حبيبتي...زين ييتي أبيج بموضوع..
قعدت بدور يم أمها اللي كانت ماسكة إيدها: هلا يما شبغيتي؟
أم بدور: شوفي يا بنيتي... ادري إنج رافضة موضوع الزواج... و هذا موضوع حساس بالنسبة لج..
من طلعوا محمد و سارة من البيت بدور غيرت رايها عن الزواج، و ما كانت تبي توقف نصيبها و تضل وحيدة...
بدور: لا يما، أنا خلاص غيرت رايي عن الزواج...
أم محمد حدها استانست: خوش والله... عيل خلاص أنا كنت خايفة إني أقولج بس الحين مدام إنج راضية، ترا بييون ناس يخطبونج باجر...
بدور بحيا: صج يما؟ منو؟
أم محمد حبت إن يكون الموضوع مفاجأة... خاصة إن ناصر أخو هبة اللي رفيجة بدور منزمان..
ام محمد: لا يا يمة أبي يكون مفاجأة... بس اهمة ناس أعرفهم عدل وانتي تعرفينهم بعد...
استغربت بدور من أمها... شدعوة ليش مفاجئة... و منو هذولي اللي نعرفهم يايين عشاني؟
..........................
سارة: مبرووووووووووك... منو اللي بيي و متى...
عدلت بدور سماعة التلفون و قالت: مادري والله... تصدقين أمي مو راضية تقول منو.. مادري شفيها... و تقول إن ناس نعرفهم بعد... و باجر بييون، بس هذا الي أعرفة...
سارة باستغراب: يا ربي واايد ناس تعرفينهم... بس منو تتوقعين؟
ضلوا ساكتين فترة واهمة يفكرون... منو ممكن ياي باجر عشان يخطب بدور...
فجأة صرخت سارة: تعاااااااالي تهيقين حمد ولد باسمة؟ أنا كل عرس أشوفها حاطة عينها عليج...
عفست بدور ويها: لا ما أعتقد ما أشوفها الا بالعروس... وولدها أصغر مني بسنة...
انحبطت سارة و قالت: عيل منو يعني...
بدور واهية تعبت من التفكير: والله ما عندي أي فكرة... بس أمي حدها مستانسة... انشالله خير...
سارة: انشالله
بدور تغير الموضوع: سوير تعالي شلون إيطاليا و شهر العسل؟
سارة ابتسمت لأنها حدها مستانسة: بدور والله الدولة تهبل... بس شوارعهم تخوف و يسوقون مثل الميانين ههههه
بدور: ههههههههه عادي عادي تتعودين..و شلون محمد معاج؟
سارة ناظرت محمد اللي كان قاعد يطالع تلفزيون و لابس بوكسر بدون بلوزة.... شكلة كان فظيع... خاصة إن الدريشة كانت مبطلة فنور الشمس صابة على جسمة المعضل.... خدودها حمرت ليمن طاحت عينها بعينة و ابتسم ابتسامة شرانية..
سارة بحنان و حيا: محمد واايد زين معاي و معاملتة أحلى معاملة... يراكض وراي بكل صغيرة و كبيرة و ما يخليني أسوي ولا شي...
بدور: هاااااااا شهالكلام العسل... لا لا ما اقدر جذي يا سوير أنا ذبت من كلامج الله يعين محمد...
ابتسم محمد لسارة أروع ابتسامة... و حرك لها شفايفة بكلمة أحبج...
ظلوا البنات يسولفون فترة بعدين اضطروا يسدونة عن بعض لأن الوقت تأخر و بدور وراها شغل وايد باجر
سدت بدور التلفون واهية تفكر فباجر... يا ربي منو منو؟
قامت غسلت و عقبها لبست بجاما حمرة فيها قلوب حب بيضة... حطت راسها على المخدة واهية بس تفكر فبااجر.... يا ربي منو!!!
.................
طلع ناصر من الحمام ولبس بوكسر أسود مخطط بأبيض.... قعد على فراشة واهوة يبتسم....
اااااخ أخيرا بخطبج... شكثر صبرت و نطرت... بس أخيرا خذيت أول خطوة عشان تصيرين لي...
انسدح على ظهرة و طالع السقف... يا ربي خلها توافق...خلها توافق!
مرت ساعة كاملة واهوة يتقلب بالفراش يفكر فباجر و في بدور... أخيرا خذتة النومة و حلم بعرسة...
.....
خالد كان سرحان طول الطريج لبيت بو محمد... شنو بيكون ردت فعل بدور ليمن تدري إنهم يايين خاطبينها لناصر... و إذا وافقت شلون بعيشون واهمة حاملين هالسر الكبير... سر حبهم القديم... بيضلون خاشينة عن ناصر و هدى للأبد؟ يقدرون أصلا؟
وإذا رفضت ناصر راح يتحبط و مستحيل يفكر بالزواج مرة ثانية... أخاف اهية تكرهني عقب اللي سويتة فيها و راح ترفض ناصر عناد علي.... راح أكون سبب الحزن و الوحدة في حياتة....
ظل يفكر بأسوأ احتمالات... و بدا يصب عرق ليمن وصلوا بيت بو محمد....
ناصر كان متشقق من الفرحة... كان خايف إن اهوة حلمان و راح يقعد من النوم و كل شي يخترب....
خذا نفس عميق و دخلوا الدوانية....
.......
أول ما دخلوا الرياييل قام بو محمد من مكانة عشان يسلم
عقب ما سلموا
بو محمد: تفضلوا استريحوا.... اعذروني ترا بس أنا الموجود محمد ليلحينة مسافر...
بو ناصر ابتسم: شدعوة يا بو محمد عادي....
بو محمد: شتشربون...
بو ناصر: والله ماي... الصيف ذبحنا
ناصر: وأنا بعد ماي....
خالد ما تكلم لأن كان بس يفكر و يحاتي شبيصير....
ناصر طق أخو بكوعة: خالد عمي يسالك شتشرب؟!
صحى خالد من أفكارة واستحى من نفسة: مابي شي مشكور...
استغرب ناصر من أخو... لا يكون ليلحين معارض إني أخذ بدور... و ليش؟ لو اهوة بس يعطيني سبب مقنع...
.............
بغرفة بدور
بدور كانت لابسة بنطرون بيج وسيع فوقة بلوزة طويلة بيج فيها ألوان مطشرة... و حجاب أزرق في شوارفسكي ملون...
كانت حاطة مكياج خفيف عبارة عن كحل و ماسكرا...و قلوس وردي فاتح...
كان شكلها يهبل و بريء...
دخلت أمها واهية تلبس جوتيها الكعب...
أم محمد: يا حلو بنيتي سمالله عليج...
قامت بدور و باست أمها على راسها عقبها سألت: يما عفية يالله قوليلي منو اللي ياي؟
أم محمد كانت مبتسمة: لا لا ماني قايلة... انتي راح تشوفين بنفسج.... راح تستانسين صدقيني وأنا أمج عارفتج... و يالله ترا أنطرج تحت...
نزلت أم محمح و ظلت بدور بدارها تطالع نفسها بالمنظرة لآخر مرة...
.......
أم ناصر و هبة كانوا قاعدين بالصالة مع أم محمد...
أم ناصر: عيل وين بدور؟
أم محمد: الحين تنزل... و اهية ما تدري منو اللي ياي كنت أبي مفاجئة...
ابتسمت هبة: حدها راح تتفاجأ....
......
نزلت بدور من الدري وقلبها يرقع....
دخلت الصالة و عينها طاحت بعين هبة الباسمة....
رفعت بدور حواجبها باستغراب.... هبة شتسوي هني؟
......
سدت أم محمد التلفون من ريلها و ساسرت بدور: ناصر يبي يشوفج الحين...
بدور ليلحينها منصدمة و ما نطقت ولا كلمة طول هالفترة غير..."اي" و "بخير" "الحمدالله"
ناصر ياي يخطبني؟... ناصر.. أخو خالد!
أم محمد: يما بدور سمعتيني؟!
بدور: اي يما سمعت...
أم محمد: قومي عيل روحي الغرفة الثانية على ما أهوة ايي...
الغرفة اللي راحتلة بدور كانت جدام الصالة فيقدرون يشوفونهم الحريم و يراقبونهم....
قامت بدور و مشت ليه الغرفة كأنها وحدة نايمة... ما حست باللي حواليها...قعدت على أقرب قنفة لأن حست إن ريولها ما تشيلها...
يا ربي شنو موقف خالد من كل هذا؟...
دخل ناصر على بدور واهية سرحانة... زاغ قلبة أول ما شافها....
ناصر بصوت واطي: السلام عليكم..
غمضت بدور عيونها وردت بطلتهم و شافت ناصر جدامها... كان شكلة عذاب بالدشداشة و مغتر.... فجأة نست خالد و ماضيها مع خالد... قلبها بدا يرقع بس مو بخوف... بشي ثاني...
نزلت بدور عينها بالأرض و بحيا: و عليكم السلام...
قعد ناصر يمها بس ترك مسافة معقولة بينهم....
من شمت بدور عطرة حست إنها داخت... و قامت تلعب بأصابعها مو عارفة شتقول....
ناصر بس يطالعها مو عارف شيقول و شلون يكسر الثلج اللي بينهم...
بطل حلجة و رد سدا... ما عرف شيقول... و تفاجىء ليمن تحجت بدور...
بدور بصوت واطي: شلونك ناصر؟
اااخ اسمي على لسانج عسل...أول مرة أكتشف إن اسمي حلو
ابتسم ناصر: أنا الحمدالله بخير... انتي شلونج؟
و شوي شوي بدوا يسولفون عادي و التوتر زال من بينهم....
ما حسوا بالوقت اللي طار بينهم إلا أم محمد دخلت عليهم تنادي بنتها...
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
على فكرة البارتات الياية بتكون أطول لأن وااايد أحداث بتصير و بتصير في 10 بارتات... بحاول أكتب شوي الحين قبل لا أنام و باجر أكتب شوي وانشالله أكون بارت لووووول
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا بنات راسي قام يعورني ووراي قعدة الصبح... انشالله اقرا ردودكم باجر... تصبحون على خير
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
واااااااااااااااي

ليش خليتي هدى تعيش اكرها اكرها اكرررررررررررها ما احبها اكرها اكرها واكره ام ناصر بعد :p

امبي باجر دوامات وانا لايعه العاافيه

امبي

بليز خلي خالد يطلق هدى ما احبها
 

zqertya

*مساعدة مشرفات السياحة والسفر*
إنضم
25 أبريل 2009
المشاركات
4,046
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
وانتي من اهل الخير البااااااارتين وااااايد حلوين

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو
 

ms_5ajoola

New member
إنضم
23 يوليو 2008
المشاركات
1,366
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في مملكتي الخاصة
وأنتي من أهل الخيييييييييير تسلمين على البارتات رووووعة بس ياريت تكملينهم بأسرع وقت ممكن <<<<<<حدها مستعيلة


:ada:
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هااي بنات تنوي رادة البيت قبل ساعة وتوني متغدية... اليوم ما عطونة شي المحاضرات مكنسلة فبكتب شوي من القصة... أحاول كثر ما أقدر أخلص بارت اليوم و أحطة لكم... بس نصيحتي لباجي الاسبوع لا تنطرون وايد لبارتات... ترقبوا الويكند لأن بالويك أند امية بالامية راح أكون منزلة بارتات.... و عشان تركزون على دراستكم بعد... بس لا تخافون ما راح أخون فيكم و ما أكمل القصة... راح أكملها و انشالله تعجبكم بس بليييز بليييز لا تضغطوني وايد لأني الحين داومت و سنة أولة و طب!!! تذكروا إن طب!! مشكوووووريييييين على متابعتكم و صبركم معاي.... و الحين بكتب شوي و انشالله انشالله نشالله اذا الله كتب أنزلها...
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اااااااااااب. اف تعبت من الكتابة بطلع الحين بشتريلي كتب... باااي
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوريين حبايبي والله يعين اكل... تقريبا أنا كتبت نص بارت انشالله أخلصة و يكون طويل عشان أعوضكم فيها بالويكند أو نص الاسبوع...
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي ما أقدر أحطة الحين لأن مو كامل و ما أبي أقطعها لكم لأن لاص هذولي أخر بارتات و ابيها تكون سنعة هههههههه و طويلة شوي بس باجر إذا ما كملتها كلها أنزلة لكم مبيخالف.... و يالله أنا بنام الحين وراي قعدة الصبح تصبحون على خير
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
وااااااي ضقه خلق

بس حبيبتي الزم ماعليج انتي

عادي ننطرج











يااارب تمر هالأسبووع بخير
 

Shine~Flower

New member
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
328
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الصراحة انا تابعتج قصتج من الاول وعجبتي حييييييييل واحس اني متشوقة على البارات الياية عفيا لا طولين :ggdw:
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هااااي بنات مشكووووووووووورين على صبركم واااي فديتكم... بنزل لكم الجزء اللي كتبتة بس ترا مو كامل و ما يعتبر بارت كامل.... لأن وااايد أحداث بتصير و بس عندي أقل من 10 بارتات... بس بضيف شوية و بنزلة... دقايق