انا ماعندي اي اعتراض على المنهج لكن عندنا المشكلة ببعض المدرسات الله يهديهم ماتدري وين الله قاطها
ولا بالعكس كل ما تقوى المنهج صار الطفل اقوى بس تعبوا مع عيالكم من الروضة واول سنتي ابتدائي وأسسوهم وان شالله راح ترتاحون عقبها
الله يسامحج اختي
بقولج شغله هالسنه طالبين منا نسوي مكتبه صغيره بالصف عشان تصير عندنا حصه بالاسبوع يسمونها القراءه الحره حلو!!
والمطلوب من الطالب يختار قصه و يقرها تمام!! يعني لما نوصل لحصه القراءه الحره المدرسه هني دورها تناقش الطالب في القصه ....... زين مو كل طالب اختار قصه مختلفه ؟؟ المعلمه بتناقش منو ولا منو؟؟واذا ناقش الطالب فلان بقصته باقي الطلبه شنو مستفيدين؟؟ لان الباقي اساسا ماعندهم فكره عن القصه اللي قراها فلان
الشغله الثانيه منهج الانجليزي مو مثل العربي الانجليزي كل يوم درس غير كل يوم مفردات و كلمات يديده ولا يدري شنو طبخه الدرس او فايدته يعني مافي مجال نناقش الدرس عكس العربي و اهي اللغه الام الطالب ياخذ تقريبا من 3 ايام الا كل الاسبوع يقرون الدرس و يناقشون و يعرفون القيمه من الدرس
فشلون تبين الطالب اللي باولى ابتدائي اللي يدوب عرف الالوان و الارقام يعني يميزها و يقول اسمها مايقراه يقرى قصه قصيره بالانجليزي اللي نعرفه ان 1+1=2 لكم الوزاره تبي 1000+600,00= صفررررررررررر
خلف الله على الوزاره يألفون كتب فاشله وتتفيع بالموجهين الوافدين على حسابنا وعلى حساب عيالنا وماكو لا خطه ولا هدف