البارت الاخير *الجزء الاول*
ساره راحت تنام
اليوم اللي وراه
الساعة 9 قعدت ساره من النوم راحت شافت تلفونها ولا مو واصلها شي من احمد
ساره : مالت عليك انا الحمارة اللي كل ما تزعل ايي اراضيك
قعدت تطقطق بالتويتر و الانستقرام
نزلت جم صورة ولا احمد يسويلها لايك
ساره : يعني قاعد مو نايم ._.
بعد مرور *سنتيين*
خل اكلمكم شوي عن وضع ساره واحمد بهالسنتين
كل يوم هوشة طبعا واحمد بالنسبة له ان اهو مو غلطان وان ساره الغلطانة كله ومع جذي ساره تروح تراضيه ومرات كان يحقرها واهي تتنرفز وتقوم تحقرة فيقعدون ايام بدون ما يكلمون بعض بس هم ساره بالنهاية تروح تراضيه
احمد بآخر الايام قام ما يهتم بساره وساره لاحظت هالشي وايد و كان يضايقها وكل ما تقوله انك متغير يقولها لا حبي لج ما راح يتغير
كلمت عمتها عن احمد بس ما قالت لها انها تكلم احمد و جواب عمتها ريح ساره لان قالت لها " لا صدقيني احمد اذا حب يحب صج وحتى لو حب وحدة غير خلاص يهد اللي قبل "
المهم نرد للواقع
بعد مرور سنتين ..
احمد : ساره
ساره : عيونها
احمد : فديت عيونها
احمد : اممممم بقولج شي
ساره : قول قلبي
احمد : ساره انا بخطب
ساره : شنو ؟
احمد : شوفي ساره انا صج حبيتج و حيل حبيتج مو شوي بس ما اشوف ان احنا نصلح حق بعض
ساره ساكته
احمد : انا كلمت ابوي بخطب وحدة اسمها مريم ووافق واليوم خطبتي
احمد : الله يوفقج مع غيري
ساره بدون لا تتكلم راحت عطته بلوك
وزوارة ما قامت تروح
عقب اسبوع
محمد*عم ساره* : ساروون
ساره : هلا عمي
محمد : بااجر ملجة احمدو عاد مو ماتيين
ساره : ان شاء الله
__
اية : سارو لا تتضايقين تكفين
ساره : اتضايق على شنو ؟
اية : على احمد
ساره : اية ممكن ما تبطلين السالفة
اية : ان شاء الله
اليوم *ملجة احمد*
احمد شرا خط يديد ودش على ساره
احمد : السلام عليكم ساره
ساره : وعليكم السلام منو معاي ؟
احمد : انا احمد
ساره : نعم امر ؟
احمد : ما يامر عليج عدو بس شريت خط يديد وابيج تسيفينه
ساره : اوكي
__
بليل بيوم الملجة
الكل راح الملجة ما عدا ساره
نزلت تحت عند امها
ساره : يما
ام ساره : هلا
ساره : يما بكمل دراستي برة
ام ساره : وليش ؟
ساره : بس يما بغير جو وجذي
ام ساره : بس وين باي دولة ؟
ساره : ما ادري يما باجر الصبح اروح اشوف واقولج
ام ساره : خلاص اوكي
اليوم اللي وراه من الصبح قعدت ساره وراحت تشوف الدول
لين اختارت لندن
سجلت اسمها وراحت كيفان خذت لها عصير وقعدت تفتر بالسيارة شوي لين ملت ورجعت البيت
ساره : يما ترا سجلت اسمي حق لندن
ام ساره : الله يكتب اللي فيه الخير
صعدت فوق بطلت لابها وقعدت تشوف الصور اللي عندها
من بينهم صور محادثاتها مع احمد
احمد : يبووووي انتي لي ساامعة
ساره : ههههه
احمد : وين تبين نروح شهر العسل ؟ ايطاليا وفرنسا ؟
ساره : وااااي متى ايي هذا اليوم
احمد : احبج
نرد للواقع
ساره قامت تبجي وبعدين مسحت دموعها ونامت
بعد شهرين
طلع قبول ساره بكلية بلندن وساره استانست حيل
قالت حق امها وبدت تزهب اغراضها حق السفر
قبل سفرها بيوم *اليمعة*
راحت الزوارة واهي اول مرة تروحها من عقب ما افترقت من احمد
دخلت شافت احمد قاعد ولام مرته واية قاعدة الجهه الثانية والكل قاعد يسولف
ساره : السلام
الكل : وعلييكم السلام
محمد : ويينج انتي ما تيين ولا شي
ساره : ههههه والله عمي شسوي لهيت دراسة وجذي
اية : يا حمااااارررره مشتاااقتلللللج
ساره : وانا بعد ههه
راحت صوب احمد ومرته
ساره : وعليكم السلااام
احمد : لوول شلونج ؟
مريم *مرته* : بدلع ماصخ حموود منو هاذي
ساره *انا الخدامة اليديدة تصدقين* : انا بنت عم احمد
مريم : اهاا اوكي
الكل قعد يسولف مع ساره واحمد كان يطالعها بنظرات انا اسف
ساره : يا جماعة بقولكم شي
الكل : قولي
ساره : انا باجر طيارتي بسافر
اية : نعممم شنو وين متى شلون ليش
ساره : لوول هدي هدي
ساره : بسافر لندن بكمل دراستي وبستقر هناك ان شاء الله
محمد : يبا ساره متأكدة من قرارج
ساره : اي عمي خلاص ماابي اقعد هني
اية عصبت وراحت صوب احمد
اية : احمد ممكن اكلم شوي
احمد : قولي
اية : بكلمك بروحك لو سمحت
احمد : مريم مرتي مو غريبة
اية تبجي : احمد تكفففة بكلمك برووحك
احمد قام وسحب اية وراحوا بروحهم
احمد : تفضلي
اية : تدري ان بسبتك ماراح اشوف ساره كلش ؟
احمد : ليش ؟
ايه : باجر سارة بتسافر وبتستقر هناك وماراح ترد كلش ؟
احمد : لييش !!
اية : لان ما تبي شي يذكرها فييك!!
احمد : اممم
احمد راح عند ساره
احمد : ساره ممكن اكلمج شوي
ساره : تفضل ؟
احمد : ساره ليش بتسافرين
ساره طالعته وبعيونها الدموع
حقرته وقامت
يالله يا جماعة مع السلامة
والكل قام ينصحها ويقولها لا تقطعين ومن هالكلام
رجعت سارة البيت وطلعت جناطها وزهبت كل شي لان طيارتها الفير
طبعا ما نامت لي الساعة 2 بدلت وتزهبت ونزلت سلمت ع امها ودقت ع اية عشان توصلها المطار وصلتها وطبعا قعدت تبجي اية وسارة
طارت طيارتها
وصلت لندن وطمنت اية ان اهي وصلت ومافيها شي