احبــك .. وانت بالـحـب تكـفـيني ..!

إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منورة بصاحبته
 
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
2,214
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آـلكوـيت
هاذي جم جات ساره مع احمد بس انا ما ذكرتهم بالرواية لاني مو متذكرة كل شي بالتفصييل





 

Sonah

New member
إنضم
28 سبتمبر 2012
المشاركات
50
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بليييييز كملـي سارون والله سجلـت بالمنتـدى عشانج كمممملـي بليـز ،، وابيـج تفهميـني شلون انتـي وحده فيهم وانتي عمرج 13 وانتي تقولين روز عمرها 17 وانا مكلمتها عمرها 13 سوري بس والله قمت اضيع مافهمت شيء !!!!
 

Sonah

New member
إنضم
28 سبتمبر 2012
المشاركات
50
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
up up up up up up up up up
 

Sonah

New member
إنضم
28 سبتمبر 2012
المشاركات
50
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
وصح كنت بسـألج شنو يعني 3asheG al25wa ?!!
 
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
2,214
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آـلكوـيت
باك بنات :p
ادري طولت وايد عليكم بس مدرسة ولوية فلهيت
ان شاء الله باجر راح انهي الرواية
وراح انزل كثر مااقدر صور
وراح اختصرها عشان مااعلقكم
يالله ابي تفاعل عشان اتشجع
 
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
2,214
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آـلكوـيت
البارت 29
احمد : اممم سولفي ؟
ساره : اممم شلونك ؟
احمد : تمام بخير
ساره : دوم
احمد : يدوم غاليج
ساره سكتت
اليوم اللي وراه
رزان *رفيجة ساره اذا ذاكرينها*: ساروو وين بتروحين ؟
ساره : اممم ماادري
رزان : تمام بنطلع ترا
ساره : وين ؟
رزان : الافنيو
ساره : اممم ومنو بيي
رزان : الكل
ساره : خلاص تمام اشوفكم هناك
رزان : اوكك
ساره راحت تكلم احمد
ساره : احمد
احمد : عيونه
ساره : فديت عيونه
احمد : فداج كوني
ساره : بطلع ترا
احمد : وين ؟
ساره : الافنيو
احمد : مع ؟
ساره : رفيجاتي ؟
احمد : لا
ساره : ليش ؟
احمد : من غير ليش ماكو روحة وبس
ساره *بكيف امك اهو*: اوكي
ساره ولا جنه كلمت احمد راحت بدلت وطلعت وويوم وصلت الافنيو شافت رفيجاتها ناطرينها سلمت عليهم واهمة قاعدين يتمشون دق احمد
ساره : يمه يمممه
اماني : وش بلاج ؟
ساره : احمد احمد :"(
رزان : شفيه ؟
ساره : قاااعد يدددق :"(
توها اماني بتتكلم جان ساره تأشر لها انها تسكت لانها بترد
ساره : الو
احمد : وينج ؟
ساره : بالبيت قلبي
احمد : وشنو هالازعاج اللي يمج ؟
ساره سكتت
احمد بهدوء وبرود : شنو هالازعاج ؟
ساره ليلحين ساكته
احمد : مو قلت لج لا تروحين
ساره : اي
احمد : وليش تعاندين ؟
ساره سكتت
احمد سكت شوي وبين ان تنرفز
احمد : خلاص اكلمد بي بي ام
ساره : اوك
اماني : ويك ويك زفوووها
ساره : جب رجاءن
رزان : شفيج شقالج؟
ساره : ماقال شي بس قال ليش رايحة
رزان : ويعه ترا معطيته ويه وايد
ساره : جب انتي الثانية
اماني : ليش منو الاولى ؟
ساره : انتي :d
اماني : شكرا سديقتي السدوقة
ساره : حياج الله
****مر شهر كامل تقريبا وماكو اي احداث اما بالنسبة حق ساره فماكان يمر يوم الا واهي واحمد متهاوشين ع اتفه الاشياء وساره ليلحين ما تابت من عقب سالفه الشاليه ليلحين تعاند بس تخاف من احمد وتندم ليش تعانده وتنرفزة****
*** بعد مرور شهر ***
احمد: ساروني
ساره : عيونها ؟
احمد : فديت عيونها .. ترا باخذ لي جلكسي
ساره : والبلاك بيري ؟
احمد : موجود عادي
ساره : اوكي
احمد : وبعد شي ثاني
ساره : شنو ؟
احمد : ترا شريته خلصت وخذيت خط ثاني
ساره : وتوك تقول مو ؟
احمد : كنت بسويها مفاجأه
ساره: اوكي
** انتو مستغربين ليش ساره سكتت وما قالت شي .. ساره ع اخر الايام ماكان لها خلق هواش من عقب كثر الهوشات اللي صارت وكانت تتجنب اي شي من احمد وحتى اكثر من مرة تشوف الشي الغلط من داخلها ودها تكلمه بس ما تبي مشاكل **
ساره مثل ما تعرفون عندها ايباد وبلاك بيري فبالايباد عندها انستقرام وكانت ماخذه الراحة تسوي حق اي احد فولو ومحد يفتش من وراها ويكلمها لان محد يعرفها غير اهلها واهلها مو من نوعهم اللي يفتشون

احمد *بالقروب* : يا قوم
الكل : هلا ؟
احمد : سوولي فولو بالانستقرام
ساره : من متى عندك انستقرام :eek:؟
احمد : كح كح لزوم الكشخة تعرفين يعني
ساره : هههههههههه عطني اكاونتك
احمد : ********
ساره : اوكك الحين اسويلك فولو
احمد : اوكك
سوتله فولو واهو سوالها فولو باك
5 دقايق
احمد : ما شاء الله اكو صبي بعد مو مسويتله فولو
ساره*يبووووووي بلشنا عاد* : خو عادي مااعرفهم
احمد : صج ؟
ساره : اي -.-
احمد : اوك سويلهم فولو ولايكات بعد انزين ؟
ساره : احمد شدعوة ترا ما قمت كلمتهم ولا شي كلها فولو
احمد : برب
ساره : انزين ترا ما خلصت كلامي
احمد حاقر
ساره : قاعدة اكلمك ترا مااكلم يدتي
ساره : اوك احمد احقر زيادة احقر
احمد حاقر ولا جنه احد يتكلم وهذا الشي اللي كان يطلع ساره من طورها لانها تتنرفز اذا كانت تكلم احد وحقرها واحمد كان كل ما يعصب يقولها برب واهي ليلحين ما خلصت كلامها
شوي جان تقوم تسوي ان فولو حق كل اللي ما تعرفهم لانها ما تبي مشاكل
ساره: خلاص سويت لهم انفولو
احمد : اوكي
ساره : سوري
احمد : عادي تعودت
ساره*حسستني كله انا اللي اسوي مشاكل-.-: صج والله ؟
احمد : اي
ساره : اوكي احمد اوكي الشرهه علي انا اللي ياية براضيك .. برب
احمد : تيت
ساره * واااي خراا علييييه ينرفز اللي ما يتنرفز !!!!!!!*
عقبها ب 10 دقايق تقريبا ساره هدت
احمد : قاعدة ؟
ساره : اي
 
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
2,214
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آـلكوـيت
تكمله البارت 29
احمد : قاعدة ؟
ساره : اي ؟
احمد :انزين اسف
ساره : خلاص ماصار شي
احمد: والله تنرفزت
ساره: عادي بس
**عقب اسبوعين**
ساره : احمد
احمد : عيونه
ساره: فديت عيونه
احمد : فداج كلي
ساره : بحط صورتي
احمد : وين ؟
ساره : انستقرام
احمد : لا
ساره سكتت
*** مر 6 شهور ع علاقتهم و هاذا اهمه نفس الشي كل يوم هوشة ع شي تافه واحمد يعصب ع اي شي وساره كله ساكته وكانت اغلب هوشاتهم ع ان ساره تكون متغشمرة مع ولد خالتها او مسويه لايك حق واحد بالانستقرام وكانت تييلها وايد افكار انها تمسح الانستقرام وما تروح بيت خالتها بس عشان ما يتهاوشون ومع جذي كانوا يتهاوشون لان احمد كانوا يسون له فولو وايد بنات وكان يحط صوره وساره ما ترضا او ان يسوي لايكات حق رفيجات ساره او بنات عادييني وهالشي كان ينرفز ساره لان اهو ما يرضا تسوي نفسه ولما كانت تكلمه كان يقولها ولد خالتي او خالتي اللي يسوون لهم لايكات من اكاونتي وساره بداخلها حره بس تسكت وما تقول شي ***
احمد : تعرفون دلال بنت خالتي ؟
ساره : لا :/
احمد : اهي تعرفج !
ساره : شعرفها فيني ؟
احمد : ماادري قالتلي وينك جان اقولها ببيت عمتي جان تقولي ايي يم بيت ساروو هااا
ساره : شسمها ؟
احمد : دلال
ساره : اي اي ادري ان دلال بس شنو عايلتها
احمد : ماادري والله
ساره : انزين اسم ابوها ؟
احمد : ناصر جنه
ساره : لا ماادري ما اعرفها
احمد : اممم
ساره : انزين جم عمرها ؟
احمد : 15
ساره : اممممم
**عقب يومين **
ساره داشة الانستقرام جان تشوف وحدة نكها دلوله مسويه لايك حق احمد جان تسوي كابجر ع بروفايلها وتدزها حق احمد
ساره : هاذي بنت خالتك ؟
احمد : اي
ساره : اممم
احمد : ها عرفتيها ؟
ساره : لا والله
احمد : اوكي
ساره قعدت تشوف صور دلال وتسوي لايكات جان تلقط صورة كيكة ومكتوب عليها happy birthday for me sweet 19
ساره تنحت شوي وما استوعبت بس عقبها استوعبت
ساره : جم قلت لي عمرها ؟
احمد : والله ماادري نسيت
ساره : انت قلت لي 15 واهي 19 ؟
احمد : ويت شكو 19 ؟
ساره : كا حاطة ببروفايلها
احمد: ويت ويت اخلص من ربعي واكلمج
ساره*ربعك اهم مو * : اي تمام ع ما تخلص الا اكون انا نايمة !! تصبح ع خير
احمد سكت
اليوم اللي وراه
احمد : انزين تعالي صج شكو 19 ؟
ساره : اهي حاطه !!!!
احمد : وين وريني
ساره ورته
احمد : لا في شي غلط
ساره : احمد يعني بتجذب البنت شنو اهي ما تعرف عمرها ؟
احمد : انزين لسانج لا اقصه لج
ساره : شقلت انا ؟؟؟
احمد : ما قلتي شي برب
ساره : تيت زين
** هالمرة ساره ما سكتت لان صج انقهرت وايد سوا لايكات حق رفيجاتها وسكتت ووايد قالها بروح مع ربعي مكان الفلاني ويروح مكان ثاني وكانت تسكت **
 
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
2,214
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آـلكوـيت
بقا بارت واحد وانهي الرواية ..
يالله بشوف تشجيع قوي عشان اكمل ..

توقعاتكم
*شنو نهاية احمد وساره ؟
*احمد قاعد يخون ساره ولا صج اللي يقوله ؟
*وشنو صار ع حمني واية ؟