البارت 28
ساره استانست حيل
وقعدت اهي واية يتمشون وراحوا صالة الالعاب لعبوا لين زهقوا ردوا تعشوا وقاموا يلعبون ديل لين داخوا وناموا
اليوم اللي وراه
ع الساعة 9 قاموا اية وساره تريقوا
حمني اخو اية : اقول
اية + ساره : قول
حمني اخو اية : بنروح انا وحمني صالة الالعاب بتيون ؟
اية : امم يالله امش
راحوا
حمني اخو اية + حمني + ساره + اية
هناك لعبوا ولما خلصوا طلعوا بيردون الشاليه كلهم مع بعض
ساره كانت واقفة يم حمني وتسولف معاه
احمد توه ياي وشافهم بس سوا روحهه ماشاف وراح الشاليه
احمد بالبي بي ام : ما شاء الله مطيحتله سوالف
ساره : اهو قاعد يكلمني
احمد : ما تعرفين تحقرين ؟
ساره : جذي اشكرة بيقول فيها شي
احمد : ويقول ؟
ساره : احمد تكفة افهم اني مااحبه : (
احمد : اوكك
ساره : وسوري
احمد : انسي
ردت الشاليه شافته استانست وماكانت تبي تطلع من الشاليه وكل ما تطلع ترد تدخل بس عشان تشوفه
ع الساعة 12 الصبح
اية وساره واقفين عند المسبح يطالعون حمني وعبود واهم يسولفون
احمد : PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
ساره : هلا
احمد : وينج ؟
ساره صورت له حمني وعبود
احمد : ردي الشاليه
ساره : حاضر
ردت الشاليه
احمد : ماكو طلعة من الشاليه قبل لا تقولين سامعة
ساره : حاضر
الكل تغدا ماعدا اية وساره
محمد : اممم اليوم مو 12 نوم اليوم 9
ساره واية : شنوووو
محمد : عيل اكلوا
ساره : اي اي الحين اكل بس تكفون مو 9
قعدوا ع السفرة اية قامت تاكل وساره بس قاعدة
محمد : وانتي ؟
ساره : هيهيهيهي شلونك عمي ؟
محمد : اقول لا تضيعين الصقلة اكلي
ساره كلت ولما خلصوا قاموا
بليل ع الساعة 11 الكل يلعب غمزة
ساره عصبت ع الغشمرة من حمني جان تقوله :حمني عطني خدك بقرصك
احمد طالعها بس اهي ما انتبهت
وماقرصته
شوي جان تدوخ : يالله انا بروح انام تصبحون على خير
الكل ما عدا احمد : وانتي من اهله
راحت ساره نامت واهي مبتسمة ان احمد بينام بالشاليه
اليوم الاخير بالشاليه
الكل كان يعدل الاغراض
ساره كانت تطالع احمد بس اللي خلاها تستغرب ان كان ماسحها من البي بي ام ولما تطالعه مايطالعها
ساره تكلمه بالواتس اب : شفيك ؟
احمد : برب
ساره : تيت :/
احمد : قرصيه حمني عدل مرة ثانية اوكك؟
ساره : شكو وين قرصته ؟
احمد : ساره انا سمعتج امس وانتي تقولين له عطني خدك بقرصك !!
ساره : قرصته ؟
احمد : بس كنتي بتقرصينه . عاد لي هني وبس شلتي الزقارة قلنا ما عليه سولفتي معاه قلنا ما عليه بس عاد لي هني وبس
وطلع من الواتس اب وساره ليلحينها منصدمة
ساره تعمدت تكلم اية بالبي بي ام عشان اية تحط صورة المحادثة عشان احمد يشوف
مر يومين
احمد وساره ما يدرون عن بعض
احمد ليلحينة معصب ع ساره وموراضي يقتنع بشي ولا لاراضي يرد عليها
اما ساره كان لا ليلها ليل ولا نهارها نهار كانت مقزرة هاليومين نوم عشان ما تتذكر احمد واذا قامت تقعد تبجي وكانت كلة تكلم اية عن احمد لين اخر شي اية انزعجت وراحت تكلم احمد بس تبي دليل ع كلامها
اية : ساره لو احمد قالج تردين لي تردين له ؟
ساره : اي x_x
اية : اممم
ساره : واي تعودت كل مرة الحين يقولي احبج يالقزمة
وكل يوم يسولف وانا انرفزة
وشوي دزت بي سي : تنميت اضمة واقول له كل عام وانت دنيتي وكتبت تحت allah karem 3/<
اية صورت كل شي ودزته حق احمد
احمد : المطلوب ؟
اية : شوف ادري ان اهي غلطت
احمد : اية اهي مو بس غلطانة اهي وايد تعاند
اية: ادري وانت الريال مواهي انت اللي كلمتك تنسمع
احمد : زين يعني انتي معاي
اية : اي ادري بس والله ترا ماكان قصدها وهاليومين كلة تبجي وتتذكرك
اية : تحبها ؟
احمد : شرايج انتي هذا سؤال يعني ؟
اية : عيل روح راضها
احمد : خل تكلمني
اية راحت تكلم ساره
اية : دشي الواتس اب
ساره : ليش ؟
اية : احمد ماكلمج؟
ساره : لا ليش ؟
اية : دشي كلميه
ساره : ماابي
اية : ساره مو وقت دلعج دشي وكلميه
ساره : شقول ؟
اية : قولي سلام
ساره راحت تكلم احمد
ساره : سلام
احمد : وعليكم السلام .. شلونج ؟
ساره : تمام وانت
احمد :دووم .. انا تمام
ساره : تدوم ايامج .. دووم
ساره : امم سوري
احمد : انسي
ساره : والله ماكان قصدي
احمد : قاعد اقولج انسي
ساره : حاضر
سكتوا
ساره : ummm a7md
احمد : عيونه
ساره : فديت عيونه
ساره :اممم ترا انت مو مغصوب فيني
ساره : كلامي واضح مو ؟