احبــك .. وانت بالـحـب تكـفـيني ..!

إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

طبعا المفروض احب المدرسه اهيه الي تنزل البارتين بس كان عندها ظرف و انا نزلته و نبي توقعاتكم و ردودكم الحلوه و انشاءالله باجر انزل بارت


ناطرينج



توقعاتكم :
١- ايه و حمني بردون حق بعض ؟؟

يب وايه تكسر الخاطر

٢- ساره و احمد شصار عليهم ؟؟

امممممممممممممم مادري​
 
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
2,214
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آـلكوـيت
البارت 26

اليوم اللي وراه الصبح
اية : سارووو
ساره نايمة
اية :وثووول سارو قوومي
ساره : هممم
اية : قومي مصيبة سارو مصيبة !!!
ساره فزت : شنو
اية : بروح الشاليه الثاني تعالي :D
ساره : مقعدتني عشان جذي ؟
اية: يب
ساره: مال ايبب النعال بظهرج
اية : يالله تعالي معاي
ساره : ذلفي بروحج بناااام
اية: ماشي يا سارو
5 دقايق ورجعت اية
اية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : عما !!
اية : واااي طافج طافج هههههههههههههههههه
ساره : شنو ؟
اية : احمدووووو
ساره : احم احم وش فيه؟
اية : لا تشوفينه شلون نايم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : وين بشوفة : (
اية : امشي معاي
ساره : يالله
طبعا اهمة الثنتين رايحين ببجايمهم راحوا الشاليه الثانية وساره شافت احمد واهو نايم
ساره ماقدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد بدا يفج عيونه
ساره واية ليلحين يضحكون
ساره + اية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههه واي بس بس تكفى قمت ادمع
اية : هههههههههههههههههههههههههههههههه والله فلم
احمد : شفيكم انتو خبول حتى الصبح فاصلين
ساره : ولك عين تتكلم ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه
اية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : كم انك فلم ي احمد
احمد : نعم ؟
ساره خافت : احم اقصد عندك قلم :D؟؟
اية ليلحينها تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خوش ترقييييعة
احمد حقرهم ورد نام
سارة واية رجعوا الشاليه
وبعدين بدلوا وراحوا طبوا بحمام السباحة وساره طبعا ماسكة الحديد عشان ما تغرق
شوي والكل قام وكلهم طبوا
خل اقولكم منو طاب
سارة – اية – حمود<ولد عمتهم – حمود < ولد عمهم – محمد – علي < اخو ساره – عبود – حمني اخو اية – حمني – احمد – عزيز < ريل دلال
ساره واية واقفين ع زاوية يم الحديدة لان ساره ما تعرف تسبح
فجأه ولا اية تدزها صوب العميق
وساره بغت تغرق وقامت تصرخ والكل انتبه !!
اية : سارو عطيني ايدج
ساره مدت ايدها وسحبت اية معاها ونزلت راسها عشان اهي تصعد فوق
حمود : وحدة فيكم تعطيني ايدها
اية على طول مدت ايدها وصعدت بس بقت ساره
محمد سحب ساره ووقفوا ع جنب
ساره : مالت عليج ايو مالت عليج زين
اية : جبي انا زين ما رحت وطي
ساره : شكو تدزيني ؟
اية : شدراني قلت بتصيرين خوش وحدة وتتسبحين
ساره : شسم امج ؟
اية : جب
ساره : بطلع بروح الشاليه
اية : ليش خلج !!
ساره : طاعي ويهي صبغ صرت سمرة وبروح اتمشى شوي زهقت
اية : اممم يالله معاج
طلعوا وراحوا بدلوا وبعدها قاموا يتمشون
باليل ع الساعة 7
اية : واي بطني تعورني من كثر ما بلعت ماي
ساره : بطني شنو ؟
اية : تعورني
ساره : اهي يعورني موتعورني
اية : لا تعورني
ساره كفختها
اية: تعورنننننننني وقامت برة تركض وساره تلحقها والناس تطالعهم مستغربين
فجأه اية اختفت وساره تعبت وراحت صوب عمتها وفاء واحمد كانوا يتكلمون
ساره : ما شفتوا ايو ؟
وفاء : لا ولماذا ؟
ساره : تعورني :"(
وفاء : شنو اللي يعورج
مرت اية وسارة حقرتها وراحت تلحقها
وفاء : ترا هذيلا الثنتين مو صاحيين وربي
احمد : هههههه
اية تركض وساره وراها
ساره فجأه وقفت بمكانها
حمني كان جدامها ويدخن
راحت صوبة ساره
ساره : شتسوي ؟
حمني : ادخن شنو قاعدة تشوفين انتي ؟
ساره لا شعوريا مدت ايدها وسحبت الزقارة من حلجة وقطتها بالارض
حمني : ليش ؟
ساره : مو زين :eh_s(22):
احمد واقف وراهم يوم شافها سحبت الزقارة رجع الشاليه
وكلم ساره بالبي بي ام
احمد : ثاني مرة سحبي الزقارة عدل اوكك ؟
ساره : شدراك ؟
احمد : اها يعني كنتي ناوية تخشين عني
ساره : شكو قلبي بس شدراك ؟
احمد : كنت واقف وراكم
احمد : بررب
ساره : ويت
احمد : ؟
ساره : احمد ي حياتي ي حبيبي ي قلبي ي روحي ي عمري ي نبضي ي كلي انا جم مرة قلت لك مااحبة واهو عادي يعني والله لا شعوريا سحبت الزقارة
احمد : اهاااااا لا شعوريا صح
ساره : اي والله لان مااحب احد يدخن جدامي
احمد حقر
ساره خافت عليه لان ردت الشاليه ومالقته وسألت عمتها واية وقالوا ان ما شافوه
ساره ظلت تفتر تدوره لين اخر شي تعبت وردت الشاليه
اية : اممم امشي نرد نتمشى
ساره : نروح الجمعية ؟
اية : اوكك يالله
راحوا الجمعية شروا اللي يبونة ردوا ولا احمد قاعد برة بالشاليه
ساره : اية بروح الشاليه الثاني !
اية : اقول امشي امشي
ساره : ماابي
اية سحبتها وراحوا
دخلوا داخل شوي قعدوا
فاطمة : اقول سارو
ساره : هلا ؟
فاطمة : اليوم 12 نوم اوكك حبي ؟ وازعاج امس هذا مانبيه وسوالف مع اية ماكو تنامون على طول سامعين ؟
ساره : واذا ما فينه نومة ؟
فاطمة : تييلكم نومة
ساره تنرفزت وطلعت برة
اية لحقتها
ساره : ويع ويع شكو فينا اهي
اية : شفيج خلاص عادي نسولف بصوت واطي
ساره تنرفزت اكثر
اية : اممم امشي نلعب ديل مع احمدو
ساره حقرت لانها متنرفزة وراحت
واهمة يلعبون ديل كان واضح على احمد وساره انهم متنرفزين حيل وماكانوا يلعبون عدل
بنص اللعب
فاطمة : 12 نووووم ها ساره
ساره *بصوت خفيف* : خراااا
بس احمد سمع طالعها ورد لعب
فاطمة : قاعدة اكلمج !
ساره : اوكي فطوم اوكي
ساره تكلم اية واحمد : اممم ع فكرة اللعبة مخلصة
احمد طالعها
اية : شلون ؟
ساره : كا انا مكملة 5 ستات
احمد بدون لا يطلع اي صوت لم الاوراق ورتبهم وقام
 
التعديل الأخير:
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
2,214
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آـلكوـيت
البارت 27
ع الساعة 12
ماكان في غير : احمد – اية – حمني اخو اية – حمني – عبود – حمود<ولد عمهم – وفاء
وفاء : اقول يا حلوين
الكل : هلا
وفاء : خل نروح نتمشى برة جذي لي الفير
ساره : انا واية ما نقدر فطوم قالت 12 نروح ننام
وفاء : عادي انا باجر الصبح اكلمها لا تحاتون
ساره : اممم اوكك
طلعوا يتمشون
اية كانت لامه احمد وساره وراهم منقهرة شكو تلمه
ساره : انا برجع
اية : عن السخافة ساره
ساره : مالي مزاج اتمشى ايو بروح انام
اية : اقول سارو و غلات اللي في بالج امشي
ساره : مشكلتج فاهمتي !!!!!
واهمة يتمشون وساره كانت تفكر بأحمد !
اية وليلحينها لامه احمد : سارو
ساره سرحانه
اية : هيووو الوو
ساره : ها هلا
اية : الناس هني متوفين
ساره : شنو :/
اية : الناس هني ميتين
ساره: منو ؟
اية : الناس !
ساره : شفيهم ؟
اية : خلاااص ولا شي ولا شي
احمد ضحك ع ساره
تمشوا و ع الساعة 2 ردوا الشاليه
اية – احمد – حمود – حمني اخوي اية – حمني – وفاء
قاعدين ع الارض يلعبون
احمد يطالع ساره وبنظراتة يأشر لها ان تعالي قعدي لعبي
ساره فهمته بس سوت روحها ما فهمتت
احمد شاف ان ساره ما يت اهو قام ووقعد يمها بالضبط
ساره تطالع اللي ع الارض وتبتسم
عبود شرب ماي : الحمدلله
احمد : ولا اله الا الله
عبود : والله اكبر
احمد : ولا استغفر الله
عبود : واشهد ام لا اله الا الله
احمد : وان محمد رسول الله
عبود : حي على الصلاة .. لا لا اضحك
ساره كانت تسمعهم وتضحك
شوي
احمد : يالله انا استأذن
ساره : نوم العوافي
احمد : شكو برجع البيت
ساره تنحت
وفاء : احمدوو يالله عاد اقعد شدعوا
احمد : والله مااحب الوطنية برجع البيت ان شاء الله الصبح ايي
وفاء : دير بالك ع نفسك
ساره كانت تطالعه بس اهو ماشافها وطلع
اليوم اللي وراه ساره تكلم احمد بالبي بي ام وشافت ان مو قاعد يوصله جيكت ع خطة الثاني بالواتس اب وكان امس الساعة 9 بليل
ساره قامت تحاتي
ساره : ايو دقي ع اخوج شوفيه شفيه
اية : وانتي شفايدتج ؟
ساره :جب استحي
اية : مولت
دقت اية ومارد والخط الثاني مصكر
ساره خافت اكثر
اية : شفيج ؟
ساره :اخاف فيه شي!!
اية : لا تحاتين مافيه شي يمكن نايم
ساره : اممم
اية : تطبييييين ؟
ساره : انسيييييي
اية : يالله عاد
ساره : شقد حلمك صعب
راحت اية ووفاء بدلوا ونزلوا المسبح
شوي والكل طب نفس امس
ساره واقفة تفكر بأحمد وتطالعهم
وفاء : سارو يالله طبي
ساره : مستحيييل
شوي ساره شافت الماي يشوق
ساره : اطب ؟
اية + وفاء : اييي تكفييين
ساره : اممم اوكك
راحت بدلت وطبت
نزلت وقامت تتحرش بعزيز اهي واية ويطشرون عليه ماي
جان يقوم عزيز ويغرق ساره
طلعها
عزيز : ها ترشون ماي ؟
ساره : لا لا توووبة
عزيز : تبين تتعلمين السباحة ؟
ساره : اي : (
عزيز : لبسي هالطفاحية وامشي بالنص
ساره : شنو ياهل انا
عزيز : عادي كا انا لابسها
لبست الطفاحية ساره وراحوا بالنص وعزيز ظل يعلمها وساره ماكو فايدة ما تعلمت زهقوا اهي واية وطلعوا بدلوا وقاموا يتمشون وساره ليلحين ما تدري عن احمد
ع الساعة 8 رد عليها احمد وقالها ان كان نايم ومافيه شي
ساره : ما تبي تيي : ( ؟
احمد : نوو
ساره : بليييز : (
احمد : سارون والله مااحب الوطنية
ساره : هفففف : (
احمد : هففف هاذي ماابيها سامعة
ساره : ليش !
احمد : من غير ليش !
ساره : حاضر
احمد : باجر بس يمكن ايي
ساره : اي بليييييز
احمد : اي اوكك
 
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
2,214
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آـلكوـيت
البارت 28
ساره استانست حيل
وقعدت اهي واية يتمشون وراحوا صالة الالعاب لعبوا لين زهقوا ردوا تعشوا وقاموا يلعبون ديل لين داخوا وناموا
اليوم اللي وراه
ع الساعة 9 قاموا اية وساره تريقوا
حمني اخو اية : اقول
اية + ساره : قول
حمني اخو اية : بنروح انا وحمني صالة الالعاب بتيون ؟
اية : امم يالله امش
راحوا
حمني اخو اية + حمني + ساره + اية
هناك لعبوا ولما خلصوا طلعوا بيردون الشاليه كلهم مع بعض
ساره كانت واقفة يم حمني وتسولف معاه
احمد توه ياي وشافهم بس سوا روحهه ماشاف وراح الشاليه
احمد بالبي بي ام : ما شاء الله مطيحتله سوالف
ساره : اهو قاعد يكلمني
احمد : ما تعرفين تحقرين ؟
ساره : جذي اشكرة بيقول فيها شي
احمد : ويقول ؟
ساره : احمد تكفة افهم اني مااحبه : (
احمد : اوكك
ساره : وسوري
احمد : انسي
ردت الشاليه شافته استانست وماكانت تبي تطلع من الشاليه وكل ما تطلع ترد تدخل بس عشان تشوفه
ع الساعة 12 الصبح
اية وساره واقفين عند المسبح يطالعون حمني وعبود واهم يسولفون
احمد : PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
ساره : هلا
احمد : وينج ؟
ساره صورت له حمني وعبود
احمد : ردي الشاليه
ساره : حاضر
ردت الشاليه
احمد : ماكو طلعة من الشاليه قبل لا تقولين سامعة
ساره : حاضر
الكل تغدا ماعدا اية وساره
محمد : اممم اليوم مو 12 نوم اليوم 9
ساره واية : شنوووو
محمد : عيل اكلوا
ساره : اي اي الحين اكل بس تكفون مو 9
قعدوا ع السفرة اية قامت تاكل وساره بس قاعدة
محمد : وانتي ؟
ساره : هيهيهيهي شلونك عمي ؟
محمد : اقول لا تضيعين الصقلة اكلي
ساره كلت ولما خلصوا قاموا
بليل ع الساعة 11 الكل يلعب غمزة
ساره عصبت ع الغشمرة من حمني جان تقوله :حمني عطني خدك بقرصك
احمد طالعها بس اهي ما انتبهت
وماقرصته
شوي جان تدوخ : يالله انا بروح انام تصبحون على خير
الكل ما عدا احمد : وانتي من اهله
راحت ساره نامت واهي مبتسمة ان احمد بينام بالشاليه
اليوم الاخير بالشاليه
الكل كان يعدل الاغراض
ساره كانت تطالع احمد بس اللي خلاها تستغرب ان كان ماسحها من البي بي ام ولما تطالعه مايطالعها
ساره تكلمه بالواتس اب : شفيك ؟
احمد : برب
ساره : تيت :/
احمد : قرصيه حمني عدل مرة ثانية اوكك؟
ساره : شكو وين قرصته ؟
احمد : ساره انا سمعتج امس وانتي تقولين له عطني خدك بقرصك !!
ساره : قرصته ؟
احمد : بس كنتي بتقرصينه . عاد لي هني وبس شلتي الزقارة قلنا ما عليه سولفتي معاه قلنا ما عليه بس عاد لي هني وبس
وطلع من الواتس اب وساره ليلحينها منصدمة
ساره تعمدت تكلم اية بالبي بي ام عشان اية تحط صورة المحادثة عشان احمد يشوف
مر يومين
احمد وساره ما يدرون عن بعض
احمد ليلحينة معصب ع ساره وموراضي يقتنع بشي ولا لاراضي يرد عليها
اما ساره كان لا ليلها ليل ولا نهارها نهار كانت مقزرة هاليومين نوم عشان ما تتذكر احمد واذا قامت تقعد تبجي وكانت كلة تكلم اية عن احمد لين اخر شي اية انزعجت وراحت تكلم احمد بس تبي دليل ع كلامها
اية : ساره لو احمد قالج تردين لي تردين له ؟
ساره : اي x_x
اية : اممم
ساره : واي تعودت كل مرة الحين يقولي احبج يالقزمة
وكل يوم يسولف وانا انرفزة
وشوي دزت بي سي : تنميت اضمة واقول له كل عام وانت دنيتي وكتبت تحت allah karem 3/<
اية صورت كل شي ودزته حق احمد
احمد : المطلوب ؟
اية : شوف ادري ان اهي غلطت
احمد : اية اهي مو بس غلطانة اهي وايد تعاند
اية: ادري وانت الريال مواهي انت اللي كلمتك تنسمع
احمد : زين يعني انتي معاي
اية : اي ادري بس والله ترا ماكان قصدها وهاليومين كلة تبجي وتتذكرك
اية : تحبها ؟
احمد : شرايج انتي هذا سؤال يعني ؟
اية : عيل روح راضها
احمد : خل تكلمني
اية راحت تكلم ساره
اية : دشي الواتس اب
ساره : ليش ؟
اية : احمد ماكلمج؟
ساره : لا ليش ؟
اية : دشي كلميه
ساره : ماابي
اية : ساره مو وقت دلعج دشي وكلميه
ساره : شقول ؟
اية : قولي سلام
ساره راحت تكلم احمد
ساره : سلام
احمد : وعليكم السلام .. شلونج ؟
ساره : تمام وانت
احمد :دووم .. انا تمام
ساره : تدوم ايامج .. دووم
ساره : امم سوري
احمد : انسي
ساره : والله ماكان قصدي
احمد : قاعد اقولج انسي
ساره : حاضر
سكتوا
ساره : ummm a7md
احمد : عيونه
ساره : فديت عيونه
ساره :اممم ترا انت مو مغصوب فيني
ساره : كلامي واضح مو ؟
 
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
2,214
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آـلكوـيت
توقعااتكم
*اية وحمني شنو بيصير بحالهم ؟
*ساره بتتعلم من اغلاطها وماراح تكررهم ؟

يالله بنات ابي تفاااعل عشان اكمل وبحاول كثر مااقدر اني اخلص الرواية قبل المدارس

 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توقعااتكم
*اية وحمني شنو بيصير بحالهم ؟

بيردون لبعض
*ساره بتتعلم من اغلاطها وماراح تكررهم ؟
اكيد بتعلم

يالله بنات ابي تفاااعل عشان اكمل وبحاول كثر مااقدر اني اخلص الرواية قبل المدارس

اكيد نبيها تخلص قبل المدرسه