أقوى روايات 2012 : لا تحسب أن الجن هم شياطين ..لا ياحبيبي شياطين الأنس للحين حية

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الصراحة روايتج قوية جداً بس أختي
عندي ملاحظة :
الرواية عائلية يمكن ان الشخص يكون جريئ بس مب لحد
انه يسوي جيه في أحدا اقاربة>~ أختي انا ما انتقدج
انا اعرف ان كل كاتبة لها الحرية في كتابة ما تريد
ولها حرية المتابعة

طبعا انا قريت وايد روايات جيه والصراحة حلوين
بس احس فيهم اشوي من الاستخفاف >> يعني المبالغة

المهم
أختي الصراحة اهنيج
رواية جميلة

..
المهم انا الحين أتابع رواية
بعنوان
وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجاه تلقيني في حضنك توفيت للكاتبة المبدعة قلب المحرق
انا انزلها اول باول
الرواية جداً رائعة
واتمنى تقرينها وتقولين لي رايج في اختياري
واتمنى الكل يقرائها ويقول لي رأيه في اختياري
طبعا هاذي الرواية الوحيدة الي اعجبتني
واتمنئ تعجبكم


المهم يسلموو ع الرواية الجميلة
ويسلم القلم الذي كتبتي به
وشكرا

الله يسلمج
مشكورة على ملاحظتج الجميلة
ومثل ما قلتي المواقف الجريئة هي
اللي تزيد متابعين الرواية وتميزها عن الباقي
وآنا قاعد أنقل واقع أسمعه واشوفه
وبالعكس مو استخفاف
كثر ما هو توعية للبنات بلي قاعد يصير ..
والرواية اللي تكلمتي عنها شفت إعلانها
وبقراها كاملة لما تخلص
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
أورااااااااااااااق !!
أول شي أنا معجبة كبييييييرة برواياتك كلها .. ثانيا ما توقعت إنك بتنزلين رواية الحين ..
ثالثا .. الرواية إبداااااااااااااع ..
Great writer mashallah ..
توقعاتي لاحقا إن شاء الله .. :)
و ترا سجلت مخصوووووووووووص عشانك إنتي و روايتك القميلة يا قميلة ..
يللا أنتظـــــــــر البارت الجاي ع أحر من الجمر ..

حبيبتي تسجيلج عشاني شيء
يسعدني ويفررحني
ناطرة توقعاتج بالبارت اليايه
وانتي الروعة بردج والله
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الروايه جنــان ..تســلم..انــاملج على الروايــه ..انا قريت روايتج مدري احسـ برد ولا يسار صدري ..يرتجف..تينن اووورااااق وعفيه كمليها....

الله يسلمج ياقلبي
إنتي اللي جنان
راح أكمل والله
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت



(8)..


فيلا تركي أبوسلطان
الساعة 10 بعد ما ردوا من بيت يدهم


تركي كان حاز بنفسه سكوت عياله عن بنت عمهم : السلام عليكم

مرته واريج واسيل وغفران : وعليكم السلام

نادية : شفيك بوسلطان شكلك مو عاجبني صار شيء

تركي يطالع عياله : سئلي عيالج
نادية تطالع عياله سلطان وصقر اللي ما تكلموا : شفيكم خرعتوني صاير شيء
تركي : فيه واحد متقدم لروانا بنت إخوي وعيالج كلهم سكتوا لما يدهم سألهم اللي يبيها يتكلم
غفران بصدمة : البويه
تركي عصب : جبببب جبج الله هذي بنت عمج أياني وأياج أسمعج تقولين هالكلام عنها مرة ثانية
غفران نزلت دمعتها من صراخ أبوها : أي والله هذا الصج
ناصر كان توه نازل من فوق : شفيج ...
غفران دزته وصعدت : وخر زينننن
ناصر : بسم الله شفيها هذي
تركي يصارخ عشان تسمعه : الظاهر أني ما عرفت أربيكم

نادية تهدي : طول بالك حبيبي بنت وغلطت ما فيها شيء
تركي يصارخ : وعيالج ... هم بنات وغلطوا ... هذا وآنا شاد الظهر فيكم..سيف أحسن منكم يعني
سلطان حز بنفسه كلمة أبوه : يبه سيف يحب جوان وكلنا ندري أنه يبيها
ناصر مصدوم من اللي صاير : شفيكم
أريج تكلمت : إبوي يقول فيه واحد متقدم لروانا ولما يدي سألهم اللي يبيها تكلم سكتوا وأبوي معصب منهم
ناصر قام قلبه يدق وانصدم : شنوووووووووو والله محد يأخذها

تركي انصدم من عصبيته ولده وردة فعله : .........

حتى أمه وخواته واخوانه سكتوا : ........

صقر بصدمة : نصووور انت تبيها
ناصر كان يكلم نفسه ..يتذكر ملامحها وهي تترجأه..هواشهم مع بعض..نغزاتهم لبعض اللي الكل يدري فيها وانهم ما يحبووون بعض كلش .. بس لما يا بباله شنو ممكن يصير إذا تزوجت غريب ودرئ أنها مو .... لا وفوق هذا أكيد عمه متوهق الحين : .........

صقر مسك أيده : نااااصر شفيك
ناصر يطالع أبوه : يبه تعاااال معااااي

نادية ما كان عاجبها الموضوع : ناااصر ناصر يمه وين رايح

تركي طلع ورا ولده : الله يستر من ولدج بسسسسس .. وقف ياولد وين رايح
ناصر وهو واقف عند سيارة أبوه : بروح أخطبها
تركي انصدم : من صجك
ناصر : إيه يبه إيه أبي أخطبها ...بنت عمي وآنا أولى فيهاا

تركي وهو يركب السيارة : شلي غير رأيك
ناصر بخوف : يبه أكيد الحين عمي متوهق وو
تركي خاف : تكلم عدل ياولد شفيك
ناصر قال كل شيء : يبه روانا وهي صغيرة مسكها واحد واغتصبها وعمي ويدي ومرت عمي يدرون
تركي كان بيدعم من قوة الصدمة : شنوووووو
ناصر اخترع : يبه يبه ديربالك
تركي وقف سيارته يمين : تكلم ياولد شلون دريت ومتى وليش إحنا ما ندري
ناصر بخوف : يبه اللي وصلها للي هي فيه هو اللي صارلها عشان جذي يدي وأبوها وأمها ساكتين لها ..إنا سمعتها واحنا بالمزرعة والحين أكيد إذا خطبها هذا اللي متقدم لها راح يدري أنها مو بنت وتصير فضيحة وآنا مابي هالشيء يصير
تركي حس أنه ولد كبر بعينه : توني عرفت أني ربيت يانااااصر

ناصر أبتسم لأبوه وهو خايف من اللي بيسويه : يلا يبه بسرعة قبل ما يروح علينا الوقت



فيلا ضاري أبوفهد
نفس الوقت


بغرفة النوم الرئيسية

وسن : وانت شنو اللي مضايقك
ضاري تنهد : اللي مضايقني عيال إخوي محد منهم تكلم لهدرجة بنتي ثقيلة ومحد متحملها
وسن أبتسمت : حبيبي انت تقول سيف خطب جوان..وروانا قتلك بييها اللي يحبها ويعوضها عن كل اللي صار مو شرط يعني يأخذها واحد من عيال إخوانك
ضاري بضيقه والهم ذابحه : من صجج أنتي تتكلمين أنا كنت حاط ببالي أحد من عيال عمها يحيرها له ..عالأقل أقدر أقوله عن اللي صار بدون مشاكل وفضايح ..بس ولد الناس الغريب شقوله أقوله عطيتك بنتي مو بنت أقوله ما دريت عنها وهي صغيرة ومسكها واحد وو

وسن تسكته : خلاااص حبيبي خلااااص أن شاء الله بنتحل والله بتنحل انت بس خل ثقتك بالله كبيرة وخلااص نرفضه مو شرط نزوجها الحين ترى بعدها ما كملت 18



واللي ما دروا عنه أنه محمد وعزيز وفهد وعبدالرحمن كلهم سمعوا اللي صار

محمد طاح على ريوله من الصدمة : مستحيللللل مستحيللللل !!

الفهد : إحنا وين كنا وليش ما درينا ووو

قطع عليهم جرس الباب

عبدالرحمن : منو بعد اللي ياينا الحين


ناصر من تحت : عمي ضاري عمي عممممممممي


أبوسلطان : وقف ياولد شفيك شوي شوي
بهاللحظة طلع ضاري ووسن من الغرفة ونزلوا وهو مستغربين


ضاري مصدوم : خير خير شصاير فيكم شيء
ناصر معصب : إيه أنااا فيني
أبوسلطان : نااااصر تكلم عدل واحترم عمك
عبدالعزيز : نصور شفيك
ناصر راح ومسكه من بلوزته : هذا وانت رفيجي وتدري عني واصير أنا آخر من يعلللللللللللم
عبدالعزيز دزه وهو معصب : هيي شفيك فهمني بالأول
أبوسلطان صارخ : نااااااصر اهدأ شوي

روانا وجوان على الصوت طلعوا من غرفهم وكانوا مصدومين من اللي صاير : ........

ناصر يصارخ : مااااني هادي مااااني هاااادي أنا بنت عمي يأخذها غريب
وراح لروانا اللي واقفه أول الدري بدون اهتمام بعمه ومرته واخوانها : والله اذبحج لو وافقتي والله ..والله ما يأخذج والله تفهمينننننننننن
الفهد عصب من تصرفه ويا مسكه وعطاه كفففف : هيييييي احترم نفسك ببيتنا وتهدد
ناصر يدزه : أنقلععععععع مالك شغلللل
روانا تكح : كح كح كح
ضاري صارخ من الصدمة : بسسسسسسسسسسس ناصر فهدددد احترمونا شوي
ناصر راح لعمه : عم عمي انت وافقت على هذا ماجد ما أدري شسمه التبن إللي خاطب روانا
روانا توها تفهم الموضوع وانصدمت : هئ
ناصر انتبه لردة فعلهاااا : رد علي عمي الله يخليك
ضاري أبتسم لما شاف لمعة الخوف بعيونه والنخوة اللي فيه : تبيها

ناصر يمسح جبينه مرتبك : إيه إيه أنا والله ما كنت أدري وما حضرت معاكم عند يدي وو
روانا قاطعتهم بصدمة وتهورت بالكلام. : ماااابي مااابي من قالكم أني بتزوج وانت يااااحيواااان آخر واحد بالدنيا أوافق عليككككككككك وعناد لك أنا موافقه على ماجد
ناصر راح ومسكها من شعرها : غضبااا عنج مو بكيفج الحين وباجر من الصبح نملج بالمحكمة تفهميننننننن

الكل مصدوم من اللي يصير وسن وجوان وابوسلطان من ولده وفهد وعزيز وعبدالرحمن ومحمد من ولد عمهم لأن ولا واحد بالميه حطوا بالهم أن ناصر يحب روانا ويبيها جذي

ضاري بهدوء : وسن أخذي بناتج وروحي داخللللل وانت ياناصر أنزل عشان نتفاهم لأن وانت معصب ما راح نتقدر نسوي شيء

وسن خذت بناتها وصعدت

ناصر قعد بنص الدري : ماني نازل وماني متفاهم مع أحد وهذي قعدة لحد ما توافق تعطيني روانا
أبوسلطان متفشل من ولده : عيب ياولد
ضاري ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه خله ياتركي ..ويطالع ناصر..أنا موافق بس فيه لازم تعرفه أول أنزل خل نتكلم مثل الأودام
ناصر معاند : ماني نازل ...واعرف شبتقول أنا أبيها حتى فيها عيوب الدنيا
عبدالعزيز انصدم : تعرررررف
ناصر معصب منه لأنه ما قاله عن شيء : انت تسكت ولا تتكلم تراني معصب منككككككك وودي الحين ادفنك واطلع حرتي كلها فيك
عبدالعزيز ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله كل هذا عشان روانا ما دريت انك تحبها جذي
ناصر قام وخنقه : مالك شغللللللللل زينننننن

أبوسلطان : خلااص ياناصر كافي اللي سويته
ناصر : وروانا
ضاري أبتسم بداخله : خلاااص يبه قلت لكم موافق شهالراس اليابس اللي عندك أنزل خنتفاهم بسسس

ناصر أبتسم : باجر نملج والزفت هذا الحين تدق عليه وتقوله رافضين
عبدالرحمن : تتشرط بعد
ناصر منفس : بكيفي
ضاري ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه زين زين بس أنزل

وبعد إقناع ومحاؤلات ونقاشات وافق ضاري على طلب نااااصر حددوا الملجة يوم اليمعه يعني بعد خمس أيام مع ملجة سيف وجوان


روانا لما درت سوت لهم مصيبه وما خلت شيء ما كسرته وقامت تصارخ وتسب بناصر وما قدروا عليها إلا بالإبرة اللي خلتها تنااام


وراح كل واحد لغرفته يهدأ شوي ويفكر بعد اللي صار .....


ضاري براحه : حمدلله والشكر لك يارب
وسن أبتسمت : قلت لك خل عندك ثقة بالله..وهذا أصعب همومك راح بإذن الله وروانا لقت اللي يحبها ويخاف عليها وبيصونها أن شاء الله
ضاري يتكلم وهو مرتاح : بس ناااصر ناصر والله ما توقعتها منه ..ناصر الطايش اللي طول الوقت هواش معاها على لبسها وشكلها يطلع أهو يبيها..ناصر اللي مرقم نص بنات الديرة يتركهم وياخذ روانا
وسن بهدوء : حبيبي ناصر شاب حاله حال الشباب هالأيام يرقم ويغازل هذي الأشياء صارت عادي الحين ...بس أكيد إذا تزوج بيعقل ويفهم أكثر ويتغير تفكيره




جوان بدارها تكلم سيف : أي وربي هذا اللي صار
سيف يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه مو مصدق والله ما تدش المخ نصور وروانا
جوان بدلع : إبوي قالي أن الملجة يوم اليمعة
سيف أبتسم : ياليتها باجر
جوان ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههه مستعيل بعددددد لا حبيبي أنا خمس أيام يالله يمديني اشتري واجهز نفسي

سيف تنهد : الله يصبرني بسسس
جوان استحت : ......
سيف أبتسم : أحبج
جوان : أحبك
سيف : يلا حبي تصبحين على خير دايخ حدي وبنام
جوان : وانت من أهله ياقلبي




انتهى البارت ..
الحين 9
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت




(9)..


‏​أنَــآ آنُثـــى تَعشـــقُ مَــنْ يُدللهُــآ
فإن لم تكـن قـآدر على ذلـك فلا تقترب ابـدا !



فيلا أبوماجد

ماجد بصدمة : شنوووووو رفضت!!

أبوماجد : إيه رفضت أبوها يقول أن بنته الكبيرة جوان يبيها ولد عمتها والثانية يبيها ولد عمها يبيها وبصراحة معاه حق أهم أولى منا

ماجد بعصبية : لااااا والله توهم يعني عيال عمها يتذكرونها أول ما خطبتها أناااا بس هين هين يصير خيرررررر
أبوماجد : تعال وين رايح مااااجد ماااااجد

ماجد ركب سيارته وما رد على أبوه : هين يصير خير هينننننن أنا وراج والزمن طويل

داس بأقوى سرعة عنده وما وقف إلا عند بيت أبوفهد ...أول ما دخل الفريج تذكر طفولتهم وذكرياته مع أبوه والبقالة اللي كانت لهم الحين فيه بمكانها مطعم

ماجد : إااااااااااااااااااخ يالقهر إااااااااااااااااااخ بس والله ما اخليج والله بس لو أعرف اسمج إااااااااااااااااااخ


سكت لما شاف سيارة بورش توقف عند الباب ونزلت منها بنت وولد


جوان نزلت وتركت أغراضها : عزوز شيلهم انت
عبدالعزيز : هيي هيي جوان تعالي سايق عندج أنا أشيل أغراضج

جوان أبتسمت وهي تدخل البوابه : حبيبي عزوز أنا عروس توني ييت من الصالون ما يصير أشيل
ودخلت وتركته
عبدالعزيز حقد عليها : قلعتي أستاهل أنا اللي يبتها لنفسي ...

وخذا الأغراض وراح وراها ...


أما ماجد أبتسم بخبث : حلووو مو أهي هذي اسمها جوان باقي علي أعرفج اسمج يااااا ...يااا بويه ههههههههههههههههههههه

وركب سيارته وحرك ..أما داخل الفيلا


عبدالعزيز دخل وقط الأغراض عالأرض : تعالي شيلي إغراض بنتج
وسن أبتسمت : ميري ميري تعالي ودي الأغراض فوق
روانا : شفيك معصب
عبدالعزيز : أختج هذي اللي شايفة نفسها ملخيتني أشيل الأغراض بالسوق وافرفر معاها تقول سايق عندهااااا

روانا ووسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روانا : تعلموا مني شوفني أنا ما رحت ولا اشتريت ولا جهزت

وسن : مستانسه بنفسج يعني..أنا بفهم متى بتتسنعين ترى كبرتي باجر بيصير اسمج عروس
روانا بقهر : والله عاد كيفه محد قاله أيي ويسوي بطل ويخطبني أنا مابيه مو غصب
وراحت فوق
وسن مسكت رأسها : أنا تعبت تعبت من أختك هذي ما أدري متى بتعقل
عبدالعزيز قعد عند أمه ومسك أيدها وباسها : لا تحاتين يمه هي بس هالفترة هذي لأنها مجبورة بس بعدين إذا عاشت مع ناصر وعرفته عدل وصار يتحكم فيها وبتصرفاتها أكيد بتتغير وبتصير مسؤوله عن بيتها وريلها




وسن أبتسمت لولدها وعبدالعزيز صعد وتركها...وراح لأخوانه فوق



محمد كان منسدح بالصالة اللي فوق ويطالع فلم : شفيها رواناإ داشة معصبه وتسب بنصووور
عبدالعزيز ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه كالعادة أمي كلمتها عن العرس وقالت لها متى بتكبرين وتعقلين وعصبت

محمد ضحك : ههههههه الله يعين نصور والله راح يتعب تعب

عبدالعزيز أبتسم : كيفه يتحمل ..المهم وين فهود وحمني

محمد أبتسم : ما أدري طلعوووا شوف شوف هالفلم قوووي





بالنادي
على جهاز المشي
نفس الوقت

سيف معاه ناصر وصقر وكل واحد على جهاز : أمممم ههههههه عاد عزوز ما يحب يشيل أغراض أحد حرام عليج
جوان بدلع : بس أنا مو أي أحد
سيف بهمس : أنتي منو
جوان بنفس الهمس : أنا جوجو بنت ضاري حبيبة سيف وزوجته

سيف ماحس بنفسه وقام يصارخ : يااااااااويل قلبيي أحبججججج والله ترى لا تخليني أهد النادي واييج

ناصر وصقر يضحكون عليه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيي هيي فضحتنا
سيف يلتفت يمين ويسار ويطق جبينه : يؤوه نسيت نفسي أناااا

ناصر من الضحك ترك الجهاز وطاح عالأرض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي إااخ يابطني
صقر يهز رأسه : حمدلله والشكر والله مالت من إخو ومالت من ولد عمه بعد
ناصر وسيف وحتى جوان اللي كانت تسمعهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناصر ماسك بطنه ويضحك : إااااااااااااااااااخ بطني إاااهـ سيوووف انت جذي واصل حدك والله أتخيل شكلك ليلة العرس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن تقعد لثاني وانت
جوان سمعته ومن الحيا قفلت بويهه وسيف وصقر صارخوا عليه : هيييييي
ناصر فقد من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صقر : قوم فضحتنا شوف الناس شلون تطالعنا
ناصر يضحك : ما أقدر ههههههههههههههههههههههه ما أقدر أتخيل شكل سيف و
سيف توه ينتبه أن جوان قفلت بويهه ونزل له وقعد فوق بطنه : يااااااااكلب سكرت بويهي كله مني اذبحك يعني اذبحك
ناصر يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه إااخ قووم عني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صقر نزل عن الجهاز وخذا فوطته ومسح ويهه : والله مالت عليكم من ربع
سيف وناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف قام عن ناصر : هيي تعال وين رايح
صقر وهو مآشي بيطلع : بروح البيت

سيف مسك ناصر من رقبته : انت قولي شسوي فيك
ناصر يضحك وهو يقوم : ههههههه وخررر عني ذبحتني

سيف مقهور منه : هين نويصر شوف شسوي فيك وربي ما اخليها لك
ناصر يضحك : شبتسوي يعني ترى أنا بتزوج رئوود يعني يبيلي كورسات علما أحولها بنت
سيف ضحك غصب عنه : صج انك خسيس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناصر راح وراه : تعاااال وين رايح
سيف مآشي قبله : بنقلع عن ويهككككك
ناصر ضحك وطلع معاه وركب معاه : وصلني البيت
سيف رفع حاجبه : خيررر منو قالك تركب
ناصر مبتسم : أنا قلت حق نفسي
سيف ترك السكان وقرب منه ومسك رقبته : ترى مقهور منك تدري

ناصر يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه أدري وادري بعد انك تحبني وما تقدر تستغني عني
سيف ما قدر إلا يضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش حبيبتي ؤانا ما أدري
ناصر بخبث : لا حبيبتك جوان ب
سيف عرف أنه ما راح يسكت وحط أيده على حلجه : بسسسس بسسس خلااص انت ما تعرف تسكت
ناصر يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه لاااا

سيف مل منه وسكت وناصر طول الطريج يضحك


بكوفي ستار بوكس
الساعة 9


مازن : ماجد انت من صجك !! خلااص يبه ياهل وغلطت ليش حاقد وبتنتقم
ماجد بحقد : إيه وربي ما اخليها..انت بس ييبلي كل المعلومات اللي تعرفها عن هالعايلة واترك الباقي علي
مازن : أنزين انت تشتغل بالوطنية معقوله يعني ما تقدر تدبر رقمها أو رقم أحد من أهلها مو تقول تعرف اسم أبوها
ماجد يفكر : تصدق يبتها كنت ناسي خلاص انت دور وآنا بدور وبينا ألو



اليمعة
يوم الملجة
طبعا كانت الملجة الصبح بالمحكمة والحفلة بفيلا اليد العووووود
الساعة 7 بعد صلاة المغرب

بصالة الضيوف

كانو مخليها حق العرايس يلبسون ويتعدلون فيها ومعاهم المصورة

جوان تبتسم للبنات : بنااات صج شكلي حلو ؟!
جوري وغفران بصراخ : وااااااو يهبللللللللللل
ندى وسارة وفطوم واريج واسيل : هههههههههههههههههه قصروا أصواتكم
جوان كان لأبسه نفنوف موديله علاق على الرقبه والظهر نصه طالع وفتحة سبعة عالصدر والظهر لونه تركوازي مع ذهبي مع لون بياضها وشعرها البلاتيني اللي سوته مكسر ويابته عاليمين طالع زوقــــه حدها فضيعه وحاطه ميك أب درجات الوان البحر وحمرتها فوشيه فاقعه مع لون عدساتها الأخضر الغااامج روعة روعة ما يكفيها الوصف : يمه خايفة خايفة يارب يعجبه
جوري غمزت لها : لا تخافين راح يعجبه
روانا كانت لأبسه جينز أسود وبلوزة سودا عليها جمجمه ومو مكلفه
نفسها ومسويه شيء : ما أدري ذابحه روحج ومهتمه

غفران اللي للحين زعلانة مع روانا : مالج شغل فيها لا تخرب أفكاااارج بأفكارها الغبيه
روانا وقفت : غبيه أنتي واخوج الكلللللب احترمي نفسج لا أيي أدوس فبطنج فهمتتتتتتي

أريج كانت لأبسه نفنوف موف ناعم قصته سادة حرير ماسك عالجسم وميك أب موفي ناعم : يؤووووه بسسسس عاد حتى هني تتهاوشون

روانا : والله عاد قولي هالشيء لاختج
غفران كانت لأبسه نفنوف وردي باربي قصير وشعرها ناعم مثل ماهو وميك أب حيل ناعم : والله أنا فأهمه وعارفه الأصول مو مثل بعض الناس
روانا قربت منها : أوهووو علينااااا

وسن دخلت عليهم وانصدمت : رواااااااااااانااااا

روانا راحت وقعدت وحطت ريل على ريل : أفففففففف

غفران : شفتي بنتج ياعمه شتسوي
وسن أبتسمت : لا تأخذين بخاطرج أنتي تعرفينها قلبها طيب بس عنيده وراسها يابس ولا هذا شكل وحده بيوم ملجتها
روانا تسمعهم وتطقطق عالبي بي ومطنشه : ........

جوان متوترة : يمه منو برا
وسن أبتسمت : مأكو أحد غريب حريم عمامج وعمتج ويدتج ..يلا اطلعوا يابناااات لأن المعاريس الحين بيدخلون
البنات طلعوا وهم يبتسمون لجوان وروانا طلعت معاهم

وسن : وين وين
روانا بملل : بطلع
وسن راح تين من بنتها : وين تطلعين ينيتي أنتي الحين بيي ناصر يشوفج أرحمي حالج يابنت مو كافي انج مو لأبسه ومو حاطه مكياج الله يعين الريال عليج
فهد وعبدالرحمن من وراهم : شفيكم
وسن : تعالوا شوفوا أختكم ترى مليت منها
وراحت عنهم
فهد أبتسم : حمني روح قول لنصور يروح السرداب وروح انت معاه وآنا ادخل سيف عند جوان واييبها لكم
روانا معصبه : ماااابي أشوفه مو كافي أنكم جبرتوني على الزواج

فهد طنشها : روح يلااا
عبدالرحمن راح وتركهم وفهد مسك روانا وباس خدها : روانا شفيج إحنا إخوانج ونبي مصلحتج ونبي نفرح معاج..والله ناصر طيب وحبوب صج أنه عصبي وجريء شوي بس
روانا قاطعته ودموعها تنزل : بس أنا مابيه مابيه انت ما تدري شنو سوي فيني عشان غف
فهد قاطعه وما حط بباله الكلام : أنا ما يهمني شنو سوى وشنو ما سوى ..إللي يهمني أني بطمن عليج خصوصا بعد اللي سمعته من أمي وابوي أمس عن اللي صارلج وانتي صغيرة ونااااصر ولد عمنا منا وفينا عند الشدايد يوقف معانا مو الغريب اللي يمكن يسكت ويمكن يفضحنا
روانا انصدمت أن أخوها يدري وقامت تشاهق من البجي وهي بحضنه : بس أنا أكرههم مابي أتزوج أكره كل الرياييل مابي أكون ضعيفه مابي
فهد مسح على شعرها بحنان : صدقيني ناصر غير والايام راح تثبت لج هالشيء والحين يلا ترى تأخرنا عليهم

روانا مسحت دموعها ولبست قناع البرود وراحت مع فهد وسيف دخل عند جوان مع أمه ويدته

اليده العنود : كلولؤولووووولوووولوش قمر قمر ما شاء الله
جوان أبتسمت وخدودها حمر : .......
عايشة بفرحه : ألف مبروك ياولدي ألف مبروك يابنت إخوي

سيف كان قلبه يدق بسرعة وعيونه مو مصدقه اللي يشوفه اليوم حبيبته طالعه غير : آل الله يبارك فيج يمه
جوان ببحه : الله يبارك فيج عمتي
اليدة العنود : وووي أقعد شفيك واقف شوف البنيه ميته من الحيا راح تطيح المسكينه من كثر ما ترجف
سيف ما قدر إلا يضحك وجوان ولعت حيلللل وهو مسك أيدها وقعدوا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وسن دخلت عليهم والدمعة بعيونها : كلللللللللللو كح كح وووش
وبجت ما قدرت تكمل من فرحتها ببناتها
عايشة ضحكت وحضنتها : يؤووه المره قامت تبجي
وسن تمسح دموعها مع ضحكتها : ههههه شسوي ما أقدر بناتي بيوم واحد يتزوجون
اليده العنود : معذورة ياام فهد بس لا تبجين ترى الحين البنت تبجي وتنحاش
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان كانت مستحيه منهم ومن تعليقات يدتها : .......
سيف بضحك : يمه العنود خلاص ترى طولتوا علينا البنت استحت وآنا للحين ما قلت شيء
أمه ومرت عمه ويدته : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اليدة العنود : يمه منك الريال مستعيل لبسها الشبكه بالأول

عايشة ضحكت وعطت ولدها الشبكة طلع الخواتم ولبسها وباس أيدها وجبينها وطلعوا عنه


سيف أبتسم : ما بغوا يطلعون
جوان نزلت رأسها من الحيا : .......
سيف لمعت عيونه من الفرحه ورفع رأسها بيده : لا تسوين جذي ترى غصب ماسك نفسي أبوج محذرني مليون تحذير
جوان بخوف : شنوووو ما سويت شيء
سيف مسك أيدها وحطها على قلبه : ياااويلي سمعي دقات قلبي كل هذا وما سويتي شيء
جوان غصب عنها ضحكت : خوفتني هههههههههههههههههه

سيف خلاص ما قدر يصبر أكثر سحبها لصدره وطبع بوسته الحااااره على ويهها
جوان فجأة حست أن الأكسجين اختفى حطت أيدينها على صدره وحاولت تبعده وصارت أظافرها بالمانيكر الفوشي
على رقبته بضعف : أمممممم
سيف كان حاس فيها بس ما تركها بالعكس حضنها أقووووى



نروح للحاله الخاصه من المعاريس خخخخ


ناصر أول ما شاف روانا شنو لأبسه وشلون تمشي بثقة مع أخوها أبتسم بنفسه : أنااا أوريج
عبدالرحمن وقف : كاهي العروس وصلت
فهد وصلها عنده وخلا أيدها بأيده وهمس له : الله يعينك عليهااا

ناصر ضحك : ههههههه ولا يهمك أنا ناااصر مو أي أحددددد


فهد وحمني راحو وهم يضحكون أما روانا تركت أيده وقعدت بكل برود على القنفه وحطت ريل على ريل

ناصر أبتسم بخبث وراح لها وانحنى لها حيللل وكان واقف : تصدقين اشتقت لجججججج
روانا قام قلبها يدق من الخوف : .......
ناصر يكمل عليها ..إذا ما اخليج بنت غصب عن خشمج بعد ...: شفيج ساكته مو مصدقتني ..وهمس بأذنها..والله العظيم اشتقت لج..إااااخيه لو تدرين بسسسسس
روانا خافت منه ودزته : هييي وخر عني واحترم نفسك
ناصر ما تحرك من مكانه لأنها ضعيفه بالنسبه له ..مسك أيدها وشدها له وصار صدرها على صدره : آفااا بس الحين أقولج اشتقت لج جذي تسوين..
روانا سكتت وحاولت تفلت منه : هد هدني
ناصر يبتسم بخبث على لمعة الخوف بعيونها : تدرين لمعة الخوف بعيونج حلووة تجذبني لج أكثر أحس بانوثتج أكثر
روانا انصدمت من كلامه وجرأته وبلعت ريجها : ه هدني شتبي مني

ناصر قرب من أذنها وهمس لها : أبيج أنتي..أبي روانا البنت..البنت الناعمة اللي أيدينها وريولها خاليه من الشعر ..اللي تحب نفسها وضعفها وتهتم فيها..أبي أكون أنا الريال واهي البنت بضعفها تجذبني لها
روانا خافت حيل وقام قلبها يدق وبلعت ريجها أكثر ودزته بيدينها الاثنين : وخرررر عني روانا البنت انت واشكالك ذبحتوهااااااا..أنا الحين رائد
ناصر كان وده يطقها كفففف يكسر أسنانها بس مسك نفسه وأبتسم بخبث وهو يمرر أصابعه على خدها : صدقيني معاي راح تنسين رائد وتعيش روانا اللي موتيها بكيفج
باس خدها وشفايفها وتركها ومشى

روانا أول ما راح قطت نفسها على القنفه : يااااارب ياااااااااارب

ومسحت شفايفها..حيوووووان كللللللب حقييير أكرهك أكرهكككك أكرهكم كلللللكم


نرد لسيف وجوان


دخل عليهم عبدالعزيز اللي يده قاله يروح يشوفهم لأنهم طولوا : سيفف ما صارت صارلكم سااا...
شهق من اللي شافه
سيف أول ما حس بدخول أحد انتبه على نفسه وقام وهو مرتبك وغطا على جوان : عزوز أشوى انك ييت

عبدالعزيز معصب حيل وينافخ : اووووريك وانتي يأتبن اطلعي بسرعة
طلع ووقف عند الباب

سيف لف عليها ومسك ويهها : حبيبتي يلا روحي أنتي الحين وآنا أكلمج بعدين
جوان نزلت دموعها من الخوف : مابي مابي بيطقني
سيف يربط لها الخيوط على رقبتها : مالج شغلللل روحي أنتي الحين وآنا بفمهه ما راح يسوي لج شيء أنتي زوجتي الحين
جوان مسحت دموعها وطلعت بسرررررررعة أما عبدالعزيز دخل طيررررران ومسك من رقبته : ليش ياكلللللللللللب ليشششش

سيف يدزه عنه ويقعد وهو مرتبك : يامعود زين أنك ييت والله أختك ما خلت فيني عقل كنت بتهور صججججج
عبدالعزيز طاح فوقه : تقولها بعددددد
سيف أبتسم : وخررررر زيننن ترى صارت زوجتي

عبدالعزيز مقهور منه : شنو انت غبي
سيف ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احترم نفسك ترى ساكت لك لأني معرس بعدين انت رفيجي وتدري يعني المفروض تعذرني واسمع يأويلك لو سويت لها شيء
عبدالعزيز معصب : لااا والله عيل أروح شسوي أبوسهاااا مثلاااا

سيف يبتسم بكل برود : لا تبوسها ما اسمحلك
عبدالعزيز غصب عنه ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صج انك ...

سيف يعدل نفسه ويضحك : هيي هيي احترم نفسك
عبدالعزيز يضحك : هههههه أقول أمسح اللي على ويهك ورقبتك قبل ما تطلع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله الحين ناصر وصقر يمصخرووونك
سيف طالع نفسه بالمرأيه وضحك : ههههههههههههههههه تصدق نسيت صجج نصور شصار وياه
عبدالعزيز يضحك : ههههههه ما أدري عنه أمش نشوفه



نهاية البارت ..
بنزل بعد 10 لعيونكم بس
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
روؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوعه
بالتوفيق وووو
up
up up
up up up
up up up up
up pu up up up
up up uup up up up
up up up up up up up up​
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


(10)..

يسألوني وش
أحلى عطر عندك
قلت : عطر حبيبي
إذا ضمني لصدره
وتركه في ملابسي !!!:)


نكمل..

بعد ما خلصت الملجة وردوا كل واحد لبيته ... جوان وهي طالعة بتركب السيارة كتبت توبك بالبي بي أم [أعششق ' آنآنيتگَ ' عُندمِآ تًتمِنآني لكّ وحَدگَ]


عبدالعزيز كان واقف عند سيارتها الفيراري : خلصي ياجولييت

فهد : يلاا جوجو ما بقى غيرنا

جوان أول ما شافته بلعت ريجها شافت الكل راح بس فهد بسيارته البورش ومعاه محمد وروانا واهي عزيز ناطرها عند سيارتها : ما مابي أروح معاك
عبدالعزيز ضحك عرف ليش خايفه : هههههه تعااالي خلصيني ما راح أسوي لج شيء

محمد طلع رأسه من سيارة فهد : خيررررر شمسوي لهااا

الفهد ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه دخل رأسك انت فضحتنا ..وطالعها..يلا جوجو تأخرنا
جوان متردده : أحلف انك ما تسوي لي شيء
عبدالعزيز ضحك ويا سحبها للسيارة : هههههه خلصيني زيننننن

جوان ركبت معاه وعزيز حرك السيارة وفهد ركب أهو وحرك وراهم



ماجد كان قاعد بسيارته يراقبهم وحرك وراهم : عيل اسمج روانا وهذا بيت يدج هين يصير خير إذا ما اخلي عرسج عزا ما أكون ماجددددد

ونزل من سيارته متجه لفيلا اليد إبراهيم..بعد ما تأكد أن الكل طلع




بسيارة جوان اللي يسوقها عزيز

عبدالعزيز بخبث : خايفه هااا
جوان بلعت ريجها : عزوز والله مو أنا أهو اللي
عبدالعزيز رفع حاجبه : أهو شنو
جوان توترت واستحت ونزلت رأسها : ........ أنا أدري أني غلطت بس
عبدالعزيز مكمل معاها : بس شنو
جوان تسمع فونها يعطيها بنق ومطنشه ومن الخوف نزلت دموعها وغطت ويهها بيدينها ونست أن الميك أب بيخرب الحين : .....

عبدالعزيز انصدم من ردة فعلها ولف عليها وهو مو منتبه للشارع : هيي جوجو شفيج تبجين
جوان ما ردت عليه بس كملت بجي : أهى أهى أهى أهى أهى

عبدالعزيز خاف وما قدر يسيطر على السيارة عطا فهد إشارة وصفط على اليمين : جوجو شفيج خرعتيني



بسيارة فهد

فهد ارتبك : هذا شفيه عطا إشارة ووقف
روانا بسرعة : يمكن جوان فيها شيء لأن كانت تبجي أول ما طلعت من سيف
محمد انصدم : شنوووو

فهد نزل بسرعة وراح لأخوه وبطل الباب : شفيكم ليش وقفت جوان شفيها
عبدالعزيز ارتبك : ما أدري فج فجأة بجت
فهد بخوف : جوان شفيج
عبدالعزيز بخوف قرب منها ورفع رأسها : جوجو س سيف إق أقصد صار شيء بينج وبينه
جوان بخوف تهز رأسها : لا لا والله لا بس اللي انت شفته

عبدالعزيز أبتسم : ما شفت شيء أنا
فهد : هيي شسالفه ؟! وشنو شفت انت
عبدالعزيز يغمز له : بعدين أقولك
جوان بهمس مع بحة : أنا أنا خايفة
عبدالعزيز : من سيف
جوان ارتبكت : لا منك
عبدالعزيز انصدم : مني أناا

جوان : إيه انت خوفتني
عبدالعزيز ضحك : هههههه خبلة أنتي أطقج وانتي عروس

فهد أبتسم : حرك حرك الناس تطالعنا نتفاهم بالبيت

عبدالعزيز حرك وهو يضحك على جوان وفهد راح وركب سيارته وحرك

محمد بسرعة : شفيهم
فهد يأشر بعينه على روانا : ما فيهم شيء بس جوان تتدلع بعدين أقولك الحين إبوي قاعد يدق أكيد تأخرنااا



فيلا اليد إبراهيم


اليد العنود تأشر بعصاتها : ش شتقول انت
اليد وقف معصب وخايف ..هذا شداره باللي صار لروانا : قوم اطلع برااا قوووم لا بارك الله فيك ياي لبيتي وتتبلى على بناتي بعدددد وتبيني أصدقك

ماجد وقف وعصب : أنااا طالع بس إذا منت مصدقني روووح واسال
ولدك ليش رفضني..مع السلااااااامة

اليد قعد وهو يأخذ نفس : لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله
اليدة العنود : ليكون انت مصدقه أن روانا كانت على علاقة فيه ترى كل اللي قاله خرابيط

اليد بهدوء : لااا شقالولج عني ياهل بو سنتين أصدق كلامه بس انتي تدرين بسالفة روانا محمد يعرفها غيري أنا وياج وأبوها وأمها وناصر ..
اليدة العنود : أنزين شبتسوي
اليد : ما راح أسوي شيء بس يبيلنا نأخذ حذرنا منه هذا ماجد ...طلع مو هين ..إذا عشان رفضناه طلع هالخرابيط عيل شبيسوي بعدين


بسيارة ماجد

كان يكلم رفيجه وهو مقهور ومعصب حيل : أقووولك طردني وما صدقني قهرني قهرني
مازن بصراحه : تستاهل يا أخي .. راح لبيته وتتبلى على بنت ولده وما تبيه يطردك
ماجد يصارخ : انت معاه بعددد
مازن أبتسم : أنا مع الحق ..طيعني واترك البنت عنك
ماجد معصب : ماني تاركها والله ماني تاركه ونشوف منو يفوز بالنهاية أنا ولا التبن اللي تزوجته

فيلا تركي أبو سلطان
الساعة 10

غفران دخلت دارها وقطت عباتها وملفعها وقعدت وهي تسببب بفهد: أفففف أففف حقير الله يأخذه ويفكني منه
أسيل سمعتها ودخلت عليها : منو هذا
غفران بقهر : مو غير فهد مالت عليه
أسيل تضحك : هههههه حرام عليج أنتي ليش تكرهينه
غفران بحقد : بس جذي ما أدانيه لا هو ولا أخته البويه وعع صارت مرت إخوي بعدد وبعدين أنتي شغليج تدورين سوالف

أسيل وهي طالعه : مالت عليج أروح أبدل أحسن لي

غفران انسدحت بملابسها وهي تفكر باللي صار ببيت يدها ...كانت رايحه المطبخ تودي صينية العصير اللي بيدها وتكمل رقص مع الدي جي وكانوا حاطين أغنية دويتو :

روح منت اول ولا آخر من حياتي روح
روح خذ درب السلامة ولاتحاتي مسموح

جاني يشتكي من غيابك دمعته بعينه وليه
وشفته واقف على بابك يفرك ايدينه اخيه


مجروح من طقه على ايده وقله يروح


-

خليه يذوق طعم العنا ويذوق طعم الابعاد
مابيه دامه بدى وياي طريج العناد

حرام متألم لما يتكلم محروق قلبه
شكله تعلم وبدى يهتم و زاد حبه

مجروح من طقه على ايده وقله يروح


-


كلامه كان يهددني وناويلي الفراق
علامه غابله يومين رجع يقول مشتاق

وسع صدرك على هونك ولاتصير جارح
ضيع دربه من دونك خلاص سامح


الفهد كان داخل يسأل عن العشى وصل ولا لا وأبتسم لما شافها وعرفها من صوتها بس انبهر بلبسها الباربي ونعومتها : هههههههههه أكيد أنتي اللي راح تضيعين دربج من دوني

غفران لفت من الخوف : هـــــئ ..وعصبت ... واثق من نفسك مالت عليك من زينك انت عشان أضيع بدونك ياهل وعباله كبر وقام يغازل هه حمدلله والشكر
ولفت بتطلع بكل برود تمشي

فهد انقهر حيلل من كلامه وفار دمه ومشى لها بسرعة ومسكها ودعمت بصدره : عيدي اللي قلتيه

غفران ما تخاف بس ارتبكت لأن حمرتها طبعت على دشداشته : قلت ياااااأهل وكبر وقام يغازل
فهد عطاااااها كففففففففف خلاهااا تطيح عالأرض البارده : جببببببببببببب شكلي عطيتج ويه
غفران حست خشمها انكسر لما دعمت الأرض ونزفت شفايفها بسرعة واختلطت لون الحمره الورديه مع لون الدم بس رفعت رأسها بكل شموخ : قسم بالله ماني ساكته هالمره ياااااكللللللللللب

فهد معصب حيل نزل لها ومسك شعرها حيل : وريني يلا شبتسوين تبي تصارخين صارخي محد بيسمعج وريني يلااا

غفران حست جلدة رأسها انشلعت منه بس كابرت : إاااااااهـ هدددددني يعل ايدك الكسر
فهد معصب : وياااج أن شاء الله
ودزها وقام
غفران بحقد : يااااااهل
فهد رجع لها وهو معصب خلاص وصل حده منها مسكها من شعرها ووقفها : أنتي تبيني اذبحج ولا شنووو

غفران خلاص بجت ما قدرت تتحمل : أهى أهى أهى هدني خلااااص أكرهك أكرهك الله يأخذك أكرهك
فهد انصدم من دموعها وترك شعرها : يعني أنا اللي أحبج الحين

غفران صارت مثل آلياهل تطق صدره بأيدينها الاثنين : وآنا ما أحبك ما أحبككككك أكرهك أكرهكككك الله يأخذك أن شاء الله تمووووت ليش تطقني ليشششش أنا إبوي واخواني ما يطقوني وانت تطقني 4 مرات ليـ
فهد كان مصدوم من ردة فعلها..كلامها وتصرفاتها الطفوليه..دموعها..الدم اللي ينزل من شفايفها بدون ما تحس..بدون شعور مسكها وحضنها لصدره حيل : غفران أنااا أسف

غفران قامت تبجي ودزته عنها وطلعت : أهى أهى أهى أهى



غفران قطعت ذكرياتها وتنهدت : أففففففففففف ياكرهي ليش سويت جذي الحين عباله أني ضعيفه وبسرعة أبجي

ونااامت وهي مو حاسه بنفسها حتى ما بدلت ...



نهاية البارت : سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك
توقعاتكم ؟!

غفران وفهد معقوله يحبون بعض ولا لا ؟!
ماجد شنو راح يسوي بعد ما قال لليد واليده أنه له علاقة بروانا والاشاعات اللي طلعها راح يقدر يأثر عليهم ولا لا ؟!
ناصر شلون يقدر يتعامل مع روانا وهي كلش ما تعطيه فرصه ؟!

سيف وجوان وحبهم لبعض اللي اكتمل بالزواج شنو راح يصير معاهم ؟!

نطروني
أبي ردود وايد
نزلت لكم 3 بارتات




 

هناء - Hana

New member
إنضم
19 يوليو 2012
المشاركات
7,965
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ظل شيخ صباح ياطيب السيره
روووووووعه الباااارت كملللللللللللي.... ًاتوووووووقع ماجد يفضحها يقووووووول انها مووووووووبنت اوووو يسووووووي مشششكله كبيررررره اكررررها يغغغغث.....جوان وسيف هههه تماااااادوااااا اككثر من جقههههههم الله يخخليهم لبعض.. رً
وروانا ونااااااصر:لااااااااااتعلللللللللليق.............
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
غفران وفهد معقوله يحبون بعض ولا لا ؟!
اكيد يقولج المثل (مابعد العداوه الا المحبه)
ماجد شنو راح يسوي بعد ما قال لليد واليده أنه له علاقة بروانا والاشاعات اللي طلعها راح يقدر يأثر عليهم ولا لا ؟!
يمكن يقدر يأثر عليهم واكيد راح يظلمونها ويطردونها وراح ياخذها ماجد بس مادري شنو راح يسوي فيها

ناصر شلون يقدر يتعامل مع روانا وهي كلش ما تعطيه فرصه ؟!
اممم بالعنااد
سيف وجوان وحبهم لبعض اللي اكتمل بالزواج شنو راح يصير معاهم ؟!

راح تطلقوون اكييييد
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بصراحه وايد تمادا هالفهد حقير ترى .. واتمنى ماتحبه لان جد ينرفز اكثر واحد كرهته

اما نصور هههههههههههههه حده جريء بس راح يقدر عليها .. و الله يخلي جوان وسيف حق بعض

الرواااية عجيييييييييييييبة كملي لا توقفين :(

اب اب اب اب اب اب
 

Dramatic Girl

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Some Where fi al 7ya!
وااااااااااو ثلاث بارتات مرة وحدة .. و كل واحد أروووووع من الثاني .. توقعاتي :
فهد هذا حقييييير .. بصفته إيش كل شوي صافقها كف هالضعيفة .. مادري بس يرفـــــــع ضغطي .. غبي :mad:
جوان & سيف و ناصر & روانا حلوييييييييين .. مرررررررة حمسوني .. و أبي أشوف ناصر شلون بيخلي روانا ترجع بنت ..
و ترا مرة رفع ضغطي لما إغتصبها بالمزرعة .. الدعوى فوضي ! بعد غبي :mad:
ممم و خايفة من ماجد هذا .. ما أبيه يخرب عليهم .. يا رب ما يخرب عليهم .. :\
و البارتات حلووووة مثلك كذا .. :)
فديتك ^^ ..
يللا أنتظر البارتات الجاية ع أحر من الجمر و زيدي التشويق و الجرررررآة ;) << برااا هع
 

pRєTt¥ PrIиCe$s

New member
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
407
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
kuwait
أمبيه فهد حده ينرفز مادري ليش يسوي جذي
ماجد هذا وراه مصيبه شكله ماراح يخليهم
ناصر راح يقدر على روانا ويخليها تكون بنت
جوان وسيف الله يخليهم لبعض

كملي كملي الروايه حدها روووووعه