أقوى روايات 2012 : لا تحسب أن الجن هم شياطين ..لا ياحبيبي شياطين الأنس للحين حية

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
føzöø;31192384 قال:
اب ااب اااب

اب ااب اااب

اب ااب اااب

اب ااب اااب

اب ااب اااب



تسلمين عالرفع فوزو
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
كملي ي الغاليييه بسس لو اطوليينه شوي

ووسوال يطرح نفسسسه جم باررت الرواييه ..؟

الغالية ألم الصمت
بكمل أن شاء الله
بس قاعد احط بارتات طويلة
ولعيونج بزيده شوي
الراوية 40 بارت
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


(7)...


مر أسبوع وردت كل العوايل لبيوتها لأن الجو صار باااااارد حيل
بالمزرعة وهم قعدوا 3 أيام استأنسوا فيها


طلع ماجد من فرع الوطنية للاتصالات وهو مكان شغله وركب سيارته وهو يبتسم : والله وطلعتي بنت ضاري الـ ..... ماكون ماجد أن ما يبت رأسج وعلمتج الأدب بس من تكون وهو ما عنده إلا بنتين جوان ولا روانا


ضحك وحرك سيارته ...


فيلا ضاري أبو الفهد ...
الساعة 4 العصر ...

جوان بغرفتها خذت لها شور سريع يدفيها ولبست بيجامة مخمل أحمر فيه خطوط بيضا عالجوانب بدي وبنطلون وقميص ..استشورت شعرها بسرعة وتعطرت وما حطت ولا شيء بويهها وطلعت ..شافت أمها واخوانها عند روانا واستغربت : شفيكم ؟! شفيها روانا
سكتت لما شافت روانا تصارخ وعبدالرحمن وفهد ماسكينها ويعطونها الإبرة اللي من زمان ما خذتها بس هالأسبوع صارت كل يوم تأخذها وما تهدأ إلا فيها وما احتاجت تسأل : .......

روانا بصوت مبحوح بعد ما عطوها الإبرة : ليش محمد ليش انت ما تحبني ما تساعدني ما تحس فيني ما تحس فيني
محمد إذا شافها تعبانه يكتفي أنه يوقف أو يقعد لأنه يتعب حيل وتصير دقات قلبه سريعة ويبدأ يعرق : روانا أنا تعبان معاج

ضاري ما قدر يتحمل ونزلت دمعته غصب عنه وراحت وراه وسن مرته : حياتي بوفهد هدي نفسك ترى والله قلبي يتقطع كافيني روانا لا تصير انت علي بعد
ضاري انصدم : أناااا
وسن بهدوء وهي تمسك أيده : إيه انت..انت زوجي وحبيبي و بوعيالي وكلنا نستمد قوتنا منك لمتى بتظل شايل ذنب مالك علاقة فيه
ضاري تنهد : ما أقدر ياوسن ما أقدر حرقة بقلبي بس لو أعرفه منو المشكلة أنها ما ذاك الوقت صغيرة وما تعرف الأشكال ولا جان داش فيه السجن من زمان
وسن شهقت : بسم الله عليك لا تقول عن نفسك هالكلام
ضاري أبتسم رغم آلامه : تخافين علي
وسن أبتسم : أخاف عليك أكثر من روحي...انت سندي وقوتي بهالدنيا مابيها بعدك
ضاري تنهد : روانا
وسن بهدوء : شفيها
ضاري : شصارلها هالأسبوع غلطنا لما تركنأهم على راحتهم بالمزرعة عاجبج حالتها مو كافي أنها
وسن حطت أيدها على شفايفه : صدقني بتتعدل وبييها ولد الحلال اللي يفهمها ويحبها ويسنعها على أيده
ضاري بصدمة : شدراج ؟!
وسن أبتسمت : ما أدري بس أحس وان شاء الله إحساسي بمحله

ضاري حضنها له عشان يهدي نفسه وهي أبتسمت وخذاها تفكيرها بعيددددد


بغرفة الفهد

عبدالرحمن : يعني مو معقولة بصراحة شلي صارلها فجأة ست شهور ما أدري جم قطعت الإبرة وقلنا تحسنت والحين ردت أخس من الأول
عبدالعزيز : جوان أنتي ما لاحظتي عليها شيء لما كنا بالمزرعة يعني تهاوشت مع أحد ...وحده من البنات غلطت عليها ..جرحتها..مثل جذي يعني
جوان تفكر : لااااااااا
«طبعا ما تدري عن هوشتها مع غفران لأنها هذاك الوقت كانت مع سيف
الفهد قام : جوجو عطيني سويج سيارتج
«طبعا سيارة ناصر الفيراري حولها باسمها وغسلها وسلمها لجوان

جوان تخصرت : شتبي فيها
الفهد طق رأسها : يعني صارت كشخه وسيارة وحركات..قومي خلصيني بطلع أفر فيها
جوان : لا والله مابي
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههه يبتها شرايك نروح عند نصور والله بيموت من القهر لو شافنا
عبدالرحمن ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بيتذكر حبه القديم «قصدهم السيارة
جوان تضحك : خخخخ هو للحين ما اشترى سيارة
فهد ضحك : هههههه لاااا قاعد يفكر شنو يشتري
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان : وناااسة عيل بروح اتشمت فيه
فهد طق رأسها : يمه منج
جوان ضحكت وهي تطلع : هههههه انطرني أبدل وايي

عبدالعزيز : أنا بروح معاكم
عبدالرحمن انسدح : أنااا بنااام طلعوا
فهد : هيي هيي تراك نايم بداري
عبدالرحمن : ههههه عادي أجرها لي ساعتين أقلببببب ويهك يلااا

عبدالعزيز يتطنز : أقول يالطيب ما عندك غرفة للايجار أهلي طارديني ما أدري وين أروح
عبدالرحمن حذفه بالمخده : جببببببب جببب
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



أما جوان بدلت ولبست جينز وبوت أسود وبدي أسود كت عليه كتابات فضية وجاكيت طويل موديله فرنسي للركبه لونه أسود وشعرها البلاتيني سوته ظفيرة ويابتها جدام وحطت كحل وماسكرا وغلوس توتي وصار شكلها كيوت ونعوم وشفايفها أغراااء

خذت فونها وسويج سيارتها ونزلت

عبدالعزيز وفهد كانوا لأبسين وناطرينها تحت الدري : خلصي برنسس ديانا
جوان ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههه ون منت تبوني أمشي بسرعة واطيح واتكسر
عبدالعزيز وفهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


طلعوا وراحو للفيراري الحمرا
جوان شهقت : وييت وييت فهووود أنا بسوق
فهد انصدم : لاا والله أنا بسوق
عبدالعزيز : أتخيل أشكالنا إحنا قاعدين وهي تسوق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد أبتسم : أسكت فضحتنا وانتي عطيني السويج
جوان تترجأه : عفيه عفيه والله بس نطلع الشارع الرئيسي أعطيك إياها عند الإشارة
فهد : مافيه ييبي
جوان : تراها سيارتي يانحيس
فهد وعزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : أنتي توج متعلمه سياقه تبين تموتينا خلصيني عطيني السويج

جوان باست خده : عفيه فهود بس شوي والله أعطيك إياه واصور حبتين وادزها لنصور ههههه وناااسة بشوفه وهو مقهووور

فهد وعزيز ضحكوا عليها وركبوا وركبت هي مكان السايق وخلت الباب مبطل وطلعت فونها وصورت أيدها عند الباب : حبتين

عبدالعزيز : خبلة أنتي هههههههههههههههههههههههه فشلتينا ترى والله الحين بنزل واخليج

جوان ضحكت وسكرت الباب وشغلت التكييف وداست بنزين ومشت: فهووود شوفني شلون بسوق
فهد بهمس : أنا أصلا بتشهد الحين
عبدالعزيز ضحك من قلب : كااك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

جوان طنشتهم وزادت سرعتها أقوى شيء وهم قاموا يصفرون ويصارخون : هههههههههههههههههههههههههههههههه عزوز صور صور والله وناااسة أنا أقول ليش تحبون القز والتقحيص يعطيك شعور شيء بصراحة
عبدالعزيز طقها على رأسها وهو يضحك : هههههه أقووول يا شيء أنتي خففي سرعتج لا نموووت
فهد ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان عند الإشارة نزلت وفهد ركب بدالها وعزيز خذا كل المكان لأنه كان قاعد بالوسط وجوان صارت بوسطهم ودفنت رأسها بحضنه : هيي هيي عزوز جم رقم نصور
عبدالعزيز يضحك : الحين يوقف قلبه حرام عليج هههههه
جوان تضحك : هههه عفيه بس بقوله شيء
فهد يضحك : فتحي سبيكر
جوان خذت الرقم من عزوز ودقت وبعد رنتين رد : هااي نصور
عبدالعزيز طقها : تحجي عدل خخخ
ناصر ما انتبه للصوت لأنه مو مسيف الرقم : نعممم منو معاي ؟!

جوان كاتمه ضحكتها : يؤوه نصور ما عرفتني
ناصر ضحك : جوان ههههههههههههههههههههههههههههههه شتبين داقه
جوان ضحكت : ولا شيء بس كنت بقولك أن أنا واخوي العزيز فهد واخوي العزيز عزيز
فهد وعزيز يضحكون عليها : ههههههههههههههههههههههههههههههه
جوان تكمل : الحين راكبين بسيارتي أحم أحم لا لا قصدي سيارتك يعني اللي أنا خذيتها منك لا وصورنا فيها حبتين بعد تبي أدزلك الصورة ع الواتس
فهد وعزيز ميتين ضحك أما ناصر مقهور منها : لاااا مشكورة مابي صورتج دزيها لسيفووووه
جوان حمرت خدودها وفهد خذا منها الفون ورد : نصوووووور يااااااكلببببببببب
ناصر أول ما سمع صوت فهد تذكر روانا وتنهد : خير ههههه ما قلت شيء هي اللي بدت
فهد ضحك : هههه افتح افتح إحنا عند الباب
ناصر صارخ : بيتنا
فهد بعد الفون : ويعععععه إيه عند بيتكم يلا أنزل

ضحك وسكر بويهه وجوان تعدلت ونزلت ودزت صورتها لسيف وكتبت له : قلبي هذي حبيتن عند سيارتي الحين رحت مع فهود وعزوز بيت عمي تركي ..أحبك

دخلت مع إخوانها وشافت عمها وعياله سلطان وناصر وصقر ومرت عمها وسلمت عليهم بعدين صعدت للبنات فوق وتركتهم


عبدالعزيز : أقول عمي متى تشترون لناصر سيارة يديدة

ناصر منقهر منه : مالك شغللللل
سلطان ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حاااقد عليكم ترى
أبوسلطان يضحك عليهم : ههههه أن شاء الله هاليومين بس خل يقرر بالأول شنو يبي



فوق عند البنات

جوان نطت عليهم : هااااي
أريج واسيل وغفران صارخوا : هاااااااي
راحوا حضنوها لأن من ردوا من المزرعة ما تلاقوا

غفران : منو يابج
جوان : فهود وعزوز ههههه ييت بسيارتي أقصد سيارة نصور وصورت فيها حبتين بعد
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أريج : ورينا خنشوف

جوان ضحكت وكانت بتشوفهم الصور بس سيف يدق : أشش سيف سيف
البنات سكتوا يسمعونها ولزقوا فيها عشان الحماس : وآناسسة نبي نسمع
جوان أبتسمت : هلا حبيبي
سيف أبتسم : انت وين
جوان ضحكت : هههههه دزيتلك مسج ما قريته
سيف : امبلاا إول ما ياني دقيت
جوان : تونا وصلنا وآنا الحين عند البنات ولازقين فيني عشان يسمعونك شلون تكلمني
غفران طقتها : غبيه ليش تقولين له
أريج : نبي نسمعه شيقولج بدون ما يدري
سيف سمعهم وضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي والله مو هينات بعد الخال
غفران بصوت عالي : ليش شنو قال يهال ما نفكر ولا نعرف

أسيل : يمه أنتي لسانج طويل سكتي شوي
سيف يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

جوان تبتسم : حبيبي أنا إذا طلعت أدق عليك أؤك
سيف أبتسم : أؤك بأي
غفران : حيوانه ليش سكرتي ما سمعناه يقولج كلام حلو
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بفيلا خالد أبوسيف
الساعة 5

عايشة : يؤوه ريم روحي عني
الريم راحت تركض لأبوها : شفيج عليها
عايشة أبتسمت : صدعت رأسي أبي نونو وأبي نونو قلت لك ما راح تنسى هالسالفة ما صدقت
خالد ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه زين قلبي ما تستاهل كل هالعصبية
جوري تضحك : خلاص سيف خذها واشتر لها بيبي تلعب فيها

عايشة : وليش يشتري ما يتزوج ويخلف ياحظي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف : مستعيلة الوالدة
عايشة : هذا الصج بعد شنو
خالد أبتسم : صج متى ناوي تخطب جوان
سيف أبتسم : والله ما أدري يبه اللي تشوفه انت
خالد : خلااص ما دام إحنا معطلين نخطبها لك
جوري : وااو وناسة بس تدرس يبه
خالد : عادي تكمل وهي عنده
سيف أبتسم وراحت أفكاره بعيددددد



بمكان ثاني

ماجد : يبه
أبوماجد ترك الجريدة : نعمممم
ماجد أبتسم : يبه بتزوج
أبوماجد انصدم : تتزوج !!!
ماجد : إيه شفيك مستغرب
أبوماجد : لأني من زمان إحن عليك تزوج بشوف مرتك وعيالك بالبيت ملينا من هالوحده مأكو إلا أنا وانت مجابلين بعض تقول لا وما فكرت الحين ...والحين بنفسك ياي تقولي بتزوج
ماجد أبتسم : غيرت رأيي
أبوماجد : ومنو البنت اللي تبيها لا تقول من هاللي ترقمهم وتكلمهم ترى مو كفو زواج وما راح أخطبلك ولا وحده منهم
ماجد أبتسم : لا لا تتذكر جارنا بفريج آل’’ ضاري آل

أبوماجد : الله يذكرهم بالخير شلون أنساه وهو اللي ساعدني بالبدايه أني افتح البقالة وبفضل الله ثم فضله وصلنا للي إحنا فيه الحين

ماجد أبتسم : أبي تخطب لي منهم
أبوماجد : وانت شذكرك فيه الحين
ماجد تذكر روانا وأبتسم بخبث : ابد يبه بس أسمع عنهم وبعدين ما شاء الله الكل يتكلم عن مشاريعهم وتجارتهم
أبوماجد : خلاص خلني أفكر واردلك
ماجد قام : أنا طالع تبي شيء
أبوماجد : سلامتك
ماجد أبتسم : الله يسلمك


فيلا ضاري أبوالفهد
الساعة 7 المغرب

غرفة روانا

فتحت عيونها وهي تحس بدوخه برأسها لفت وشافت محمد نايم على الكرسي ..تعدلت وطقطقت رقبتها : حمووود حمووود
محمد فتح عيونه : ها ها
روانا أبتسمت : شفيك نايم هني
محمد أبتسم : ما أدري خفت تحتاجين شيء وانتي نايمة ..تدرين أحس جسمي مكسر بروح أخذلي شور واردلج أؤك
روانا أبتسمت : وآنا بعدددد

طلع محمد ودخلت روانا الحمام قطت ملابسها ووقفت تحت الماي وبسرعة نزلت دموعها : ليش ضعفت ليش ؟! لازم أرد قويه لازم مستحيل اخلي نصور يتشمت فيني ..وغمضت عيونها بقوه..بس ما كان مثله ما كان مثله


بعد ربع ساعة طلعت ولبست قناع البرود..خذت لها جينز برمودا وبدي أصفر لبستهم وعدلت شعرها بالجل وطلعت


بالصالة ...

كان أبوها وأمها قاعدين يسولفون ومعاهم محمد وعبدالرحمن ولما يت سكتوا : مسااء الخير
كلهم : مساء النور
روانا راحت عند محمد وقعدت عنده ودفنت ويهها بجتفه : يوعانة

محمد أبتسم : أدري حتى أنا ميت من يوعي فهوود الحين بييب لنا أكل واهو راد
روانا : ليش وينه
عبدالرحمن : راحوا بيت عمي تركي من العصر
روانا أول ما سمعت اسم عمها حست مغص ببطنها لأن اسم ناصر مرتبط فيه : ......

ضاري وقف : يلا أنا طالع تبون شيء
عبدالرحمن : بتمر يدي يبه
ضاري أبتسم : إيه تيي معاي
عبدالرحمن : إيه بس انطرني أبدل وايي

ضاري وهو طالع : يلا انطرك بالسيارة

وسن : مع السلامة وديروا بالكم على نفسكم



بفيلا اليد إبراهيم واليدة العنود ..
الساعة 8 كل شباب ورياييل العايلة عنده


اليد إبراهيم يفكر : بوماجد بوماجد !!!
ضاري أبتسم : يبه اللي كان فاتح له بقالة بفريجنا أول
عبدالرحمن بصدمة : اللي كان مجوود يبيع معاه
اليد توه يتذكر : إيه إيه الله يذكره بالخير مو هو نفسه اللي الحين عنده محلات آل’’’’
ضاري أبتسم : إيه يبه هذا هو
أبوسيف : إيه ما شاء الله عليهم الحين سمعتهم ومحلاتهم بكل مكان بنى نفسه من الصفر
اليد إبراهيم : إيه شفيه عاد
ضاري أبتسم : اليوم كلمني يبي يخطب مني

سيف قام بسرعة : لاااااا
أبوسيف : أقعد سيف خلنا نفهم
اليد أبتسم : بس جوان يبيها سيف
عبدالرحمن ضحك : ههههه أقعد ياروميوووو
سيف أبتسم وقعد وهو يضحك : هههههه

ضاري يطالع أبوه بنظرة : شرايك روانا يبه
عبدالرحمن انصدم : روانا !!!
ضاري : إيه روانا شفيها..سيف يبي جوان ...وبوماجد ريال والنعم منه وما عنده غير ماجد ولده الوحيد وما شاء الله عندهم خير يعني مستقبل بنتي مضمون عنده
اليد التفت لعياله تركي وخليل : شرايكم
خليل بوابراهيم : والله يبه اللي تشوفونه الريال ما عليه كلام مثل قال اخوي بوفهد وهذي بنته وهو أدري بمصلحتها
تركي بوسلطان : أنزين يمكن أحد من عيالنا يبيها
اليد : كلهم قاعدين سلطان صقر إبراهيم يعقوب محمد اللي يبيها يتكلم ومحنا مبدين الغريب عليهم
عبدالرحمن كان قاعد يسمع اللي يصير وساكت : .......
ضاري بعد ما شاف سكوت الشباب تكلم : خلااص يبه أنا بشوف بنتي وان شاء الله الله يكتب اللي فيه الخير
سيف أبتسم : أحم أحم خالي لا تنسى تشوف مرتي معاك

عبدالرحمن : مسرع سويتها مرتك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


انتهى البارت : سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليه
توقعاتكم ...

سيف خطب جوان وراح يكمل حبه معاها ؟!
ناصر ما درى عن خطبه روانا لماجد ؟! معقوله إذا درى يسوي شيء ولا لا ؟!
روانا شنو ردة فعلها من هذا كله ؟!

نطروني عشان تعرفون ،،،



إذا شفت ردود بنزل البارت اليوم
واذا ما شفت بخليه باجر

 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
سيف خطب جوان وراح يكمل حبه معاها ؟!
لاا بيقول لها انتي حب مراهقه لا ااكثر وانا في وحده بحياتي لوول
ناصر ما درى عن خطبه روانا لماجد ؟! معقوله إذا درى يسوي شيء ولا لا ؟!

ايي بيقوول انا بتزوجهاا بس بيي ع اخر شي
روانا شنو ردة فعلها من هذا كله ؟!

راح ترفض بتقوول انا صبي شلون اتزوج صبي
 
إنضم
30 يونيو 2012
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
م ..*سيف خطب جوان وراح يكمل حبه معاها؟!

امممممممم لا ما اتوقع » مادري عندي احساس انهم مو لبعض


ناصر ما درى عن خطبه روانا لماجد ؟!
اممممممممممم راح يعارض لانه يمكن يحس بالذنب و م يبي سمعة عمه تخرب بما انه روانا مو بنت :(

معقوله إذا درى يسوي شيء ولا لا ؟
ايي اكيد راح يسسوي شئ

روانا شنو ردة فعلها من هذا كله ؟!*
اممممممم يمممكن تنهار و تزيد بعنادها

ججد جججد واااايد تحممممست وياااج عفييييه نزلي بارت اليؤم عفيه #

Up
Up
Up
Up
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
أوراق فديےـتہج:eh_s(7):

متآبعة بصمت ( مـِنْٓ خلف الستار ھَھٍھَھٍھَھٍـٌ(=))ـّھٍھَھٍھَھٍٱإيّےٌ )

صّـْْ(☑)ـْْـح آني مآ قريت الراوية ( عارفة طريقتي آجمعهم بعدين اقرا خ ̷̴̐خخ??خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ )

عشان احكم لَگِنْ متاكدة مليون بالمية أنها راح تكسر الدُنْيَاَ لان الزين دايمآ يفرض ڹڣڛھٍ

تدرين آني شهادتي مجروحه فْيَچٌ ومهمآ اتكلم ماراح آوصف لَـِْ♡̨̐ـِْچ ولو جزء بسيط مـِنْٓ عشقي

لرواياتج وآبداعاتج وقلمج الصادق الحر اللےْي نادر وجوده بهالزمن عشان جذي اسميج أوراق الذهب لان كلج ذهب

إلئ الأمام دايمآ مـِنْٓ ڱڵـ قَلبـ♡ــيے لانج تستاهلين ڱڵ الخير عسئ رَبّـ❤ـيٌ يوفقج بگل خطوه تخطينهآً يـآٰرب :yaaaaaarb:
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
وآحلئ رفع لـ عِنۋۋۋ♡̷̴̬̩̃̊نج ☺

آب آب آب آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب آب آب آب
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الصراحة روايتج قوية جداً بس أختي
عندي ملاحظة :
الرواية عائلية يمكن ان الشخص يكون جريئ بس مب لحد
انه يسوي جيه في أحدا اقاربة>~ أختي انا ما انتقدج
انا اعرف ان كل كاتبة لها الحرية في كتابة ما تريد
ولها حرية المتابعة

طبعا انا قريت وايد روايات جيه والصراحة حلوين
بس احس فيهم اشوي من الاستخفاف >> يعني المبالغة

المهم
أختي الصراحة اهنيج
رواية جميلة

..
المهم انا الحين أتابع رواية
بعنوان
وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجاه تلقيني في حضنك توفيت للكاتبة المبدعة قلب المحرق
انا انزلها اول باول
الرواية جداً رائعة
واتمنى تقرينها وتقولين لي رايج في اختياري
واتمنى الكل يقرائها ويقول لي رأيه في اختياري
طبعا هاذي الرواية الوحيدة الي اعجبتني
واتمنئ تعجبكم


المهم يسلموو ع الرواية الجميلة
ويسلم القلم الذي كتبتي به
وشكرا
 

Dramatic Girl

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Some Where fi al 7ya!
أورااااااااااااااق !!
أول شي أنا معجبة كبييييييرة برواياتك كلها .. ثانيا ما توقعت إنك بتنزلين رواية الحين ..
ثالثا .. الرواية إبداااااااااااااع ..
Great Writer mashallah ..
توقعاتي لاحقا إن شاء الله .. :)
و ترا سجلت مخصوووووووووووص عشانك إنتي و روايتك القميلة يا قميلة ..
يللا أنتظـــــــــر البارت الجاي ع أحر من الجمر ..
 

هناء - Hana

New member
إنضم
19 يوليو 2012
المشاركات
7,965
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ظل شيخ صباح ياطيب السيره
الروايه جنــان ..تســلم..انــاملج على الروايــه ..انا قريت روايتج مدري احسـ برد ولا يسار صدري ..يرتجف..تينن اووورااااق وعفيه كمليها....
 

Queen B

New member
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا أوراق
ناطرين
البارت
 

Queen B

New member
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
سيف خطب جوان وراح يكمل حبه معاها ؟!
لاا بيقول لها انتي حب مراهقه لا ااكثر وانا في وحده بحياتي لوول
ناصر ما درى عن خطبه روانا لماجد ؟! معقوله إذا درى يسوي شيء ولا لا ؟!

ايي بيقوول انا بتزوجهاا بس بيي ع اخر شي
روانا شنو ردة فعلها من هذا كله ؟!

راح ترفض بتقوول انا صبي شلون اتزوج صبي

حلوة توقعاتج
تابعي البارت
وراح تعرفين شنو يصير
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
م ..*سيف خطب جوان وراح يكمل حبه معاها؟!

امممممممم لا ما اتوقع » مادري عندي احساس انهم مو لبعض


ناصر ما درى عن خطبه روانا لماجد ؟!
اممممممممممم راح يعارض لانه يمكن يحس بالذنب و م يبي سمعة عمه تخرب بما انه روانا مو بنت :(

معقوله إذا درى يسوي شيء ولا لا ؟
ايي اكيد راح يسسوي شئ

روانا شنو ردة فعلها من هذا كله ؟!*
اممممممم يمممكن تنهار و تزيد بعنادها

ججد جججد واااايد تحممممست وياااج عفييييه نزلي بارت اليؤم عفيه #

up
up
up
up

ههههه حبيبتي بنزل بارتين لعيونج عن أمس واليوم
8 و 9