أقوى روايات 2012 : لا تحسب أن الجن هم شياطين ..لا ياحبيبي شياطين الأنس للحين حية

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت



(11)..

تعال عانقني وغمض عيونك
وخلنا نتمنى بالمعانق أماني
تقول يارب ما أعيش من دونك
واقول يالله ..نفس الأماااااني


يوم الاثنين ...

فيلا ضاري أبو الفهد ..
الساعة 1

جوان نزلت وهي لأبسه شورت وبلوزة علاق أورنج : ماما ماما

وسن أبتسمت : تعالي أنا هني

جوان راحت لأبوها ودفنت ويهها بصدره : بابا هني
ضاري أبتسم : إيه اليوم خلصت شغلي مبجر بعدين ليش لأبسه جذي ما تبردين
جوان ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههه لا بابا عادي بالبيت مو برد
وسن أبتسمت : شنو كنتي تبين
جوان بلعت ريجها : ب بابا عادي إذا طلعت مع سيف

ضاري أبتسم : وين تطلعون ؟!
جوان مترددة : سيف قال نتمشى ونتغدى
وسن : لا مأكو عرسكم بعد شهرين
ضاري يبتسم : خليها تروح بس ها آخر مره قبل العرس قولي هالكلام لسيف
جوان من الفرحه باست أبوها أقوى شيء وراحت تركض : أموووووووووواح بروح البسسسسسسسس

وسن وضاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روانا نزلت لأبسه جينز لووست وتيشيرت أسود واسع : هيي هيي أنتي شوي شوي شفيها هذي
وسن أبتسمت : سيف عازمها على الغدى وبتروح تلبس
روانا تضحك : هههههاي والله عبالي فيها شيء كل هالركضه وكانت بتطيح بس عشاااان سيف
ضاري بنظرة : وانتي يبه ليش ما تدقين على ناصر وتطلعين ويااه

روانا انصدمت : لا مابي مابي وعع هذا اللي ناقص بعدددد

وسن : عيب يابنت صار زوجج متى بتفهمين وبعدين جم مرة قتلج غيري هاللبس الكبت متروس هدوم حرام عليج غمتي قلوبنا بهالأسود وهالجينز الطايح
روانا عصبت وقامت : أوهووو علينااااااا ما خلصنا من هالأسطوانه كل يوم تعيدينهااا أفففففف

وسن بصراخ : صج انج ما تستحين على ويهج
ضاري يهديها : طولي بالج ياقلبي ..سمعي قومي دقي على ناصر وفهميه ووصيه يؤديها السوق يشتري لها ملابس يمكن أهو يقدر يتفاهم معاها أحسن منا



روانا صعدت فوق وراحت لغرفة أخوها محمد بدون تفاااهم فتحت الباب كله وطفت التكييف ورفعت الستاير ووقفت فوق السرير بين ريوله وقطت نفسها عليه : حموووووووووووووووووود

محمد كان نايم بشورت صغير على بطنه وحس أنه ظهره تكسرر ودزها عنه وقام : إااااااااااااااااااخ ..ومسك من شعرها ..حيوااااانة أنتي جذي أحد يقعددددد من النوم
روانا تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شسويلك ما تقوم إلا بهالطريقة
محمد رجع انسدح : ذلفي عني لا اذبحج الحين
روانا تخصرت : يعني ما راح تقوم
محمد مغمض عيونه : لاااااا طلعي وسكري الباب وراج

روانا بخبث : أؤك يصير خير

دخلت الحمام ويابت التب وعبته ماي مثلججججج وطلعت وقفت فوق السرير : حموووووووووووووووووود طشششششششششش

محمد نقز من الخرعه : إااااااااااااااااااهـ باااااااارد ياحيوااااااااانة

روانا تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه أحسن تستاهل ليش ما تقوم بعدين أحمد ربك شور وانت نايم ولا حتى زوجتك تسويها لك

محمد كانت يبي يضحك عليها بس معصب لأنه بردان مسكها من شعرها وسحبها للحمام : لاااا والله

روانا تضحك : ههههه هيي حمووود هدني هدددددددني إااح عورت شعري ياااكلب هدني
محمد كان يضحك عليها ما تركها إلا لما فتح الماي البارد ووقفها داخله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روانا شهقت من برودة الماي ولزقت برقبته : هــــــئ باااااااارد يااااااكلب

عبدالعزيز دخل : حموود حمو ... هههههههههههههههههه شنو هذا طاع أشكالكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي حمني حمني
عبدالرحمن دخل عليهم وانصدم باللي شافه : شفيك .. شنو هذا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد يضحك عليها : عطتني شاور بارد وعطيتها نفس الشيء هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز وعبدالرحمن ميتين ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه إااااااااااااااااااخ بطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وسن دخلت على الصراخ وانصدمت باللي شافته : شنووووووو هذااااااا
محمد ارتبك : أ أ يمه هذا روانا دخلت علي وآنا نايم وصبت فوقي ماي بارد وانت يبتها الحمام وغرقتها بالماي

عبدالعزيز مو قادر يوقف من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وسن مصدومة من تصرفات بنتها : يمه أنا بيوقف قلبي منج..انتي متى تكبرين متى بتفهمين تصرفات الصبيان هذي متى تتركينها عنج عيببببب عيييييب أنتي بنت متزوجة الحين


روانا بعدت عن محمد وهي معصبه : لااااااااا مو بنت ترى ذبحتيني خلاص خليني بكيفي ليش مراقبه تصرفاتي بعدين البنت ذبحوها شياطين البشر اللي مثل ناصر واشكاله
ما خلصت كلامها إلا وكففففف حار طيحها عالأرض : جببببببببببببببببببب ياقليلة الأدب

محمد واخوانه شهقوا : هئئئئئئئئئ
عبدالعزيز مسكها : يمه
محمد خاف على أخته : ليش يمه ليش
رفعها وشاف حلجها وخشمها ينزفون دم وشالها وطلع يركض


عبدالرحمن : تعال هيي هيي وين رايح
محمد مخترع : بوديها المستشفى يعني وين بروح

ناصر كان توه واصل وصعد الدري مع فهد وانصدم : السلااااا ...روااااااانا
محمد عطاها لناصر : نااااصر بسرعة ودها انت واانااا الحقك

ودخل محمد بسرعة يبدل ويغسللل وناصر طلع يركض وبيدينه روانا ومعاه عبدالرحمن وفهد

ضاري كان واقف عند غرفته : ليش طقيتها
وسن نزلت دموعها : تعبت منها تعبت أبيها تصير حالها حال أختها أبيها نفس البنات لمتى بتظل جذي
عبدالعزيز بحزن : بس مو جذي يمه
وسن تركتهم ودخلت الغرفة وقطت نفسها على السرير ..ضاري دخل وراها وقعد يمها : حبيبتي خلاص عاد مو أنتي اللي كنتي تقويني وتقولين لي راح تتغير و
وسن قاطعته : متى متى ياضاري أنا تعبت تعبت
ضاري حط أيده على شفايفها : أششش مابي أسمع منج هالكلام مرة ثانية ترى أنا اللي بزعل
وسن دفنت ويهها بصدره وضاري أبتسم وقعد يهديهاااا


نروح للبحر عند شاليهات الـ ....

جوان تبتسم : سيف ليش يبتنا هني انت قلت نتمشى ما قلت نروح الشاليهات
سيف أبتسم وراح قعد على الرمل وفتح ريوله : تعالي قعدي هني

جوان أبتسمت بحيا ويت قعدت بين ريوله وصارت ظهرها على صدره : .....
سيف يرد على سؤالها : هني أحلى جو واحلى مكان برااااد وهدوء وبعيد عن الناس مأكو أحددددد
جوان سكتت وطالعت البحر وسيف بعد سكت مثلها : ........


«خل أقولكم شنو لأبسين ..جوان لأبسه برمودا جينز وبوت أسود وبدي أبيض كت عليه كلمة ديور بالأسود وجاكيت فرنسي أسود طويل ..أما سيف لأبس جينز وتيشيرت سماوي مبين جسمه وعضلاته المفرودة وشعره الناعم يطير مع الهوا

سيف يبتسم ويمسك إصابعها بين أصابعه : تدرين حبي أن مو مصدق أن هالأيدين الناعمة تدرس طب
جوان ضحكت ولفت عليه : ههههههههههههههههه ليش والله حلو

سيف انجذب لها وبينت غمازته : أنتي الحلوة والله
جوان تضحك وتلعب بالتيشيرت حقه : أنا بصير دكتورة عشان إذا مرضت أعالجك
سيف ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص بس ما تعالجين أحد غيري وانتي إذا مرضتي أنا أعالجك
جوان تخصرت : بس انت ما تدرس طب
سيف غمز لها : عادي احطج بحضني واعالجج
جوان ضحكت وصارخت بعفويه : ههههههههه ياااي سيف غمازتك تهبلللل ببوسها
وقربت منه وباست الغمازه
سيف طار عقله من عفويتها وبوستها ..دفن ويهها برقبتها وباسها وشم خصلات شعرها المبلله
جوان ما منعته بالعكس حضنته حيللللللل وطبعت بوسه بشفايفها المغلفه بالفوشي على رقبته
وسيف حس فيها ورفع ويهها له وباس شفايفها حيلللللللل


وطأل الوقت عندهم


نخليهم ونروح لغرفة الملاحظة بالمستشفى


ناصر متضايق وهو يطالع روانا اللي نايمه وبيدها الدريب : لا لا خليكم وآنا بروح اشوف الدكتورة وايي
فهد : طمناااا
ناصر وهو مآشي : أن شاء الله

محمد كان يطالع أخته اللي نايمه بثوب المستشفى الأبيض ومو حاسه باللي حواليها : أناااا تعبأاااان
عبدالرحمن : حموووود إذا كل مرة بتتعب روانا تقعد تسوي لنا جذي لا تيي
محمد : بكيفي أنا مااا أقدر تفهم يعني شنو ما أقدر لو كان لك توأم جان فهمت
فهد : خلاص لا تهاوشون


بغرفة الدكتورة ...

ناصر : طمنيني دكتورة
الدكتورة : أنت مين قوزها ولا أخوها
ناصر أبتسم مجامله : لا أنا زوجها
الدكتورة أبتسمت : لا ما تخافش أصل المدام حاااامل بالأسبوع الثالث
لسه ما كملتش الشهر الأول
عشان كده لما وقعت بالحمام
ماكنش عندها توازن و
ناصر انصدم ووقف : ح حامل !!
الدكتورة شكت فيه : ايوه حامل ليه فيه حاجه
ناصر انتبه : لا لا بس دكتورة
أنا ما لمستها إلا مرة وحده معقوله يعني
الدكتورة أبتسمت : ايووه معقوله انت رقال ولا بتشك بنفسك

ناصر كان وده يعطيها بقس بس سكت :
لا لا أنزين دكتورة الحين لها علاج ومتى أقدر اطلعها
الدكتورة أبتسمت : ايوه لها مواعيد وفتيأمينات عشان الحمل يمشي كويس
واليوم حتبقى عندنا وبكرة تقدر تطلعها لو عاوز

ناصر طلع وهو يفكر : أؤكي مشكورة .. يأويلك ياناصر يأويلك شهالمصيبة اللي طيحت نفسك فيها..أنا قادر على بويه وحده عشان يصيرون اثنين ..شسوي الحين شسوي


نهاية البارت
بحط 12 نطروا
 
التعديل الأخير:
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت




(12)..

أيها المطر
هيا إلى النزول
أنه الشتاء ...أني
انتظرك منذ وقت
طويل..!! هيا إلى
النزول!! أريد أنا
ألعب تحتك طفولتي!!
هيا إلى النزول !! أريد
أن أعيش تحتك دفا أحضان
حبيبي!! هيا إلى النزول !!
أريد أن أغسل بك همومي
وهموم إحبابي!!!
«من تأليفي لا أحلل النقل إلا بذكر اسمي ...


عالبحر ..
الساعة 5 وقت الغروب

جوان ترجف وشعرها يطير مع الهوا البارد : أمبيه سيف قوووم خلاااص صار برد حيللللل
سيف أبتسم وهو يفرك أيدينه بأيدينها : خليج بحضني عاجبني الجو أنااا
جوان ببحه من البرد : يماااه مو بردان
سيف ضحك على شكلها : ههههههه وانتي معاي لا تدرين ليش ؟!

جوان أبتسمت ولمعت عيونها : ليش؟!
سيف قرض خدودها : لإنج قاعدة بحضني

قطع عليهم صوت قطرات المطر الخفيف ....

جوان نطت من الفرحه وفتحت أيدينها للمطر : واااااي مطررررر سيففف مطرررر وناااسة
سيف ضحك على طفولتها : هههههههههه مستانسه؟!

جوان حضنته : إيه حيلللللل
سيف ضحك وشالها ودار فيها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان صارخت : أحبكككككككككككك سيففففففففف أحبككككككككككككك
سيف يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان تصارخ بصوت أعلى : سيفففففف أحبككككككككككككككك أحبككككككككككككككككك أحبكككككككككككككككك

سيف نزلها وهو يضحك وقرب منها عشان يبوسها بس جوان أنحاشت منه للسيارة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعاااالي

جوان تضحك وهي تركب السيارة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مابي

سيف ياشر على جاكيتها وبوتها اللي عالرمل : ما تبين أغراضج

جوان مدت لسانها : لاااا
سيف ضحك بصوت عالي : هههههههه خلاص عيل خليهم

ومشى صوب السيارة وترك الأغراض عالرمل ....

جوان تصارخ : لاااااا سيف ييبهم الله يخليك
سيف ركب وسكر الباب : مااابي بردان والدنيا بدت تمطر روحي أنتي ييبهم
جوان أبتسمت بخبث وقامت قعدت فوقه وباست خده : حبيبي سيف روح ييبهم
سيف بلع ريجه على حركتها وقربها خصوصا أنها قامت فوقه وقريبه منه حيل يشم عطرها ويشوف لمعة عيونها الخضر اللي ياسرونه بلونهم الغامج والبدي اللي لازق بجسمها ومبين جتوفها العاريه ..دفن ويهه برقبتها وبأسها
جوان أبتسمت وحطت أيدها على صدره تبعده عنها : سيففف خلااص جم مره بستني
سيف ما رد عليها..حط أيدينه على بلوزتها من عند خصرها ونزلها

جوان شهقت وهي تغطي نفسها وتطالع بعيونه : هئئئئئئئئئئئ

سيف أبتسم وقرب يبوسها : .......
جوان دزته ورفعت بلوزتها عدل وفتحت الباب ونزلت تركض يابت جاكيتها ولبست بوتها ورجعت لمكانها

سيف أبتسم وحرك السيارة بدون ما يتكلم : ...........
جوان كان قلبها يدق من الحرارة والخوف وسكتت بعد : .......


نروح للمستشفى
الساعة 6


كل العوايل كانوا عند روانا اللي كانت توها تفتح عيونها وتشوفهم : ..........

اليدة العنود : لا لا حمدلله ما فيها شيء كاهي قعدت
غفران تتطنز : تتدلع علينا العروسسسسس هههههههه
روانا حز بنفسها بس طنشت : ليش كلكم هني
ضاري أبتسم لبنته : حبيبتي يايين يشوفونج ويتطمنون عليجججج

روانا ببرود : بس أنا مافيني شيء
اليد وقف : يلا عيل ما دام تطمنا عليج نستأذن إحناا يلا ياام خليل

اليدة العنود : يلا مع السلامة
الكل : مع السلامة
وقاموا الباقي وما بقى إلا ناصر واهله ...

غفران قامت : أنا بروح اشتري لي نسكافيه ودوناتس
أم سلطان : وين تروحين قعدي مكانج إخوانج ييبون لج
سلطان أبتسم : شنو تبين
غفران : أففف شنو إخواني أنا بروح واييب
فهد يضغطها : بنت العم ما تدري أن المستشفى كله مرضى ورياييل
وبعدين عندج سلطان وصقر ونصوووور وآنا واخواني طلبي أي واحد ييب لج
أريج واسيل ضحكوا عليها لأنها تكره فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سلطان : ويعه أنتي وياها قصروا أصواتكم
غفران انقهرت منه : خلااااص مابي شيء
فهد ضحك : هههههه أحسنننن
ضاري يضحك : شفيك عليها بنت عمك عيب هههههه

فهد أبتسم وهو يغمز لها : ما فيني شيء يبه قلت لها إذا تبين نييب لج أهي اللي ما تبي
وسن تبتسم : خلاص ما دام انت اللي زعلتها انت تروح تييب لها

فهد رفع حاجبه : وليش أنا عندها سلطان وصقر وناصر أي واحد يروح بدالي
سلطان يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلااص لا تهاوشون أنا أروح بس شنو تبين
غفران تبي تقهر فهد : أنا بيي معاك
سلطان أبتسم : أنزين تعالي بس خلصيني
غفران مدت لسانها لهم وراحت مع أخوها ...

صقر : نصور شفيك
ناصر سرحان : ........
صقر يهزه : ناااااااصر
ناصر أنتبه : نعممممم
أبوسلطان : شفيك وآنا أبوك سرحان وشكلك تفكر
ناصر التفت لعمه : عمي طلبتك
الكل انصدم : .......
ضاري أبتسم : تم ياولد إخوي عطيتك أمرني
ناصر أبتسم : ما يأمر عليك عدو أبي عرسي بعد شهر

ضاري سكت والكل انصدم حتى أمه وأبوه وخواته مو مصدقين أن هذا ناصر اللي كان ما يحب يسمع اسمها ولا لقبها الحركي رئوود يسوي كل هالشيء عشانها
روانا بسرعة : لاااا لاااا مابي شنو شهر بكيفك تقرر
ضاري أبتسم : يعني شهر 2
ناصر أبتسم : إيه
ضاري متردد : بس البنت ما يمديها تجهز شيء وجذي راح تكون قبل أختها الكبيرة
ناصر ارتبك : عمي انت عطيتني
ضاري أبتسم : خلاص موافق سوي اللي تشوفه مناسب
ناصر ارتاح : تسلم عمي
صقر : هههههه لهدرجة مستعيل
عبدالرحمن : ولا حب رئووود أعماه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روانا انقهرت حيل وقامت تسب وتدعي على ناصر بدون خوف من أهله أو أهلها وهو مبتسم لأنه قهرها ..بعدين الكل قام وتركهم : ممكن أعرف بأي حق تقرر وتتصرف بكيفك
ناصر أبتسم وقعد حط ريل على ريل : بحق أني زوجج وولد عمج وزواجنا بعد شهر
روانا عصبت : تخسسسسسسسي تصير زو
ناصر عصب وقام عطاها كف لف ويهها ومسكها من حلجها : اقسم بالله إذا ما احترمتي نفسج وعدلتي كلامج تشوفين شيء ما شفتيه فهمتي
روانا دزته بايدها : وخرررر عني أكرهك أكرهك
ناصر مسك أيدها اللي دزته فيها وأبتسم وقرب من شفايفه وبأسها : تدرين أني مو مصدق أن كل هالنعومة مخبيتها تحت هالشعر وظالمه نفسج بأفكارج الغبيه
روانا بلعت ريجها : مالك شغللل فيني وخر عني يأخي انت ما تفهم أكرهك تعرف شنو يعني أكرهك اطلع من حياأتي خلااااص لا تتوقع أني بخليك تسوي اللي برأسك لا حبيبي أنا بطلب الطلاق أول ما اطلع من هني
ناصر عصب بس مسك نفسه وقرب منها وحرك أصابعه على شفايفها : ما تقدرين ياقلبي لازم نكمل زواجنا عشان اللي ببطنج

روانا حست أن روحها بتطلع من اللي سمعته وقام قلبها يدق بعنف ولمعت عيونها بخوف : ش شنو
ناصر بعد الشرشف وحط أيده على بطنها : إيه ياقلبي انت حاااامل بالأسبوع الثالث واللي سويتيه عشان نتمم زواجنا قبل ما يبين بطنج

روانا نزلت دمعتها ورفعت نفسها عن الفراش وقامت تطقه على صدره : يااااااااحقير كله منك كله منكككككككككك انت السبببب انت السبببببب أكرهك الله يأخذك الله ياااااااخـ
ناصر انقهر منها مسك أيدينها وشدها لصدره وبأسها حيللللللل وهي تحاول تبعده وتطقه بس ما قدرت واهو سحب الثوب بكل خفه وقطه على الأرض
روانا شهقت وغطت نفسها بأيدينها لأنها ظلت بالبكيني الأسود بس : هئئئئئئئئئئ
لمت نفسها وقامت تبجي وتسب فيه : ياحقير ياكلللللللللللب ياحقير أهى أهى أهى أهى أهى
ناصر بلع ريجه بس مسك نفسه وسحبها من شعرها : سمعيني عدل المنظر الخايس هذا تغيرينه .. الجل مابي اشوفه بشعرج..عطورات الصبيان وملابسهم تتركينها..وتصيرين حالج حال البنات ؤ
روانا دزته وسحبت الشرشف وغطت نفسها فيه وهي تصارخ وحاقده عليه : كيفي كيفي مالك شغلللل
ناصر زاد من شده لشعرها وهو يتنفس بسرعة : صدقيني إذا ما سويتي إلا قلتلج عليه أنا بنفسي بشتري لج ملابس والبسج ..ومو بس جذي ..لا ..بييب لج صالون كامل للبيت عشان تغيرين شكلج الخايس وتعدلين لي هالحواجب وتشيلين لي هالشعر اللي ملوع جبدي فهمتييئيئيئيئيئيئيي
روانا ساكته : إااااااااااااااااااهـ
ناصر يصارخ : فهمتييئيئيئيئيئي
روانا بضعف : إيه إيه هدني عورتني
ناصر تركها وطلع وروانا قامت تبجي وقعدت تسب فيه وتطق بطنها لحد ما تعبت ونااامت


ان كاان في / سوءء
التصرّف - تمااديت
تخسر من اسبااب العدو
. . . القررراابـہ

غصن الشجر، ﻟو ينتج
ألفييين / كبرريت ' !
كبريت ‏​وااحد ، ممكن
يششبّ / غااابھہ


ماجد كان مراقب ناصر أول ما طلع نطر عشر دقايق لما صار الجو هدوء وراحت الممرضة اللي بالرسبشن ودخل لها ...مشى بخطوات واثقه وغامضه ووقف عند رأسها بكل هدوء وهو يرسم ابتسامة على شفايفه لأن شاف ثوب المستشفى طايح عالأرض
روانا ما حست بشيء من التعب : ........
ماجد طلع تلفونه وأبتسم وصورها وهو يمرر أصابعه على رقبتها وأيدها وبعدين انحنى وشم شعرها وكان حريص أنه ويهه ما يبين بالتصوير ...
روانا هني حست بإنفاس حارة وحركة غريبه يمها وفتحت عيونها بخوف وهي تتخيل أنه ناصر : ن ناصر
ماجد ضحك وهو يدخل فونه بجيبه : هههههه لا ماجد
روانا شدت الشرشف بخوف : شن شنو تبي شلون دخلت

ماجد أبتسم بخبث : أبيج ... نسيتي اللي سويتيه بكنتاكي يا..يا رائد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روانا خافت منه : اطلع برااا براااااااا
ماجد يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا بعرف شلون هالغبي ناصر ههههههههههههههههههههههههه يحب بويه مثلج .. لا ومبين أنه توه نايم معاج ..تصدقين ودي اشوف شكلج وانتي معاه.. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي أحس حماااااااااس ..هههههاي أصلا طالعي شكلج شنو حب فيج ريال خالص مافيج شيء من الأنوثه إلا......
«وطالعها بنظرة تخوف
روانا ميته من الخوف وما تقدر تتحرك لأنها مو لأبسه : انت انت حقيررررر ؤوصخ اطلععع برااا براااا ناصر أحسنننننن منكككك يااااكلببببب
ماجد عصب حيلللل وعطاها كففففف طيحها عالفراش وثبتها وصار فوقها : الحين أوريج الوصاخه على أصولها
روانا أول شيء جمدت لأنها حست أن أنفاسه تذكرها بطفولتها ..كلامه ونظرة عيونه الحادة وطريقته لما يا فوقها خلت كل صور الماضي ترجع لها.. هو هذا اللي حطمها..هذا هو اللي دمرها بس أيام مراهقته .. وصارخت بكل قوتها : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ماجد بالبداية استغرب من سكوتها بعدين خاف من صرختها وقام بيطلع وهو معصب : أوريجججججج

لكنه ما لحق يطلع لأن الدكاترة والممرضين دخلوا وانصدموا باللي صاير.. طبعا مسكوه ومنعوه يطلع وطلبوا التحقيق أما روانا كانت تصارخ وتبجي ومنهارة وقامت ترفس الدكاترة بكل قوتهاااااا لحد ما عطوها إبرة مهدئة

فيلا تركي أبوسلطان ..

الساعة 7

ناصر كان توه داخل البيت وصعد غرفته يأخذ له شاور .. ترك فونه عالكوميدنه ودخل الحمام

سلطان : ناااصر نصوووور نااااصر

ناصر من تحت الماي : خير توني ييت

سلطان : ما تسمع تلفونك يدق .. عمي ضاري وفهد حرقوك اتصالات
ناصر استغرب : لااا حطيته سايلنت وآنا أسوق رأسي مصدع مالي خلق أكلم أحددد
سلطان من العصبيه بطل الباب على أخوه : خلص زيننننننن المستشفى داقين على عمي وقالينله تعال ضروري وطالبين التحقيق


ناصر اخترع لما دخل أخوه : هيي هيي سكر الباب ياكلبببببببب

سلطان كان معصب بس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه خلصني زين وربي مو فاضي لك وروح المستشفى شوف شيبون
وسكر الباب وطلع

ناصر يصارخ : خراااا عليك وعليها زين أوريك

«يقصد روانا


سلطان وهو طالع يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صقر بالممر : بسم الله تضحك بروحك
سلطان يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي لاااا طافك شكل نصور دخلت عليه الحمام
صقر طلعت عيونه : هااااااااا
سلطان يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي هيي انت بعد لا يروح تفكيرك بعيد..بس عمي كان يدق عليه يقول أن المستشفى يبونه ضروري واهو ما يرد وآنا كنت نايم وقمت معصب ودخلت عليه وطلع فونه سايلنت
صقر مسك بطنه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي والله نصور آخرتها راح يصير مينون والسبة روانا

غفران طلعت من غرفتها على أصواتهم : شفيكم
بهاللحظة ناصر طلع لاف فوطته على خصره وحاقد على أخوه وعلى طول راح ومسكه من رقبته : شسوي فيك ياااااكلببببببب اذبحككككك
سلطان يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي وخررر عني أحمد ربك أني قمت من نومي عشان حضرة المدام

صقر يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه سلطان أمانه شلون شكله بالحمام
ناصر يصارخ عليهم : جببببببببببب انت وياه ؤخراااا عليك وعلى المداااااااااااام عساها بحريقة أنااااا شكو ليش تدخل علي الحمام جذي هااااااا
سلطان وصقر يضحكون من قلب ومو مهتمين لصراخه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : كح كح إااااااااااااااااااخ بطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وخر وخر لا تطيح فوطتك هني بعد ترى أختك وراك
ناصر من القهر : عاااااادي خلها تشوف المهم أني ذابحك الليلة

غفران طارت عيونها ..حمرت خدودها ودخلت وسكرت الباب أقوى شيء : الله يأخذك ياااااكللبببببببببببببب
ناصر هني فقد من الضحك معنه كان معصب وسلطان وصقر وياه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صقر يمسح دموعه : إااااااااااااااااااخ بطني وووه هههههههههههههههههههههههههههههه شفت شكلها نصور
ناصر يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أسكت والله أني معصب واضحك
سلطان طاح عالقنفه وكمل ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه بسسس بسس بطني والله قامت تعورني

بهاللحظة طلع أبوهم وشافهم وانصدم : هذااا شنو شصاير هني

ناصر وهو يوقف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا شيء يبه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي كتم ضحكته : وانت علامك طالع مو لأبس وهذاك مسدوح والثاني قاعد بالأرض ..وقام يطق أيدينه ببعض ..حمدلله والشكر

ناصر وسلطان وصقر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أبوهم دخل غرفته وهو يضحك عليهم وهم كملوا ضحك بعدين ناصر دخل لبس دشداشته وغترته وتعطر وطلع للمستشفى مره ثانية
واول ما وصل شاف الشرطه مطلعين ماجد للدوريه وهو يسب ويتوعد وفهد وعزيز ومحمد وعبدالرحمن كلهم يحاولون يطقونه وناس ماسكينهم وانصدم : شن شنو شصاير فهد عزوز حمني حموود أحد يتكلم روانا فيها شيء
محمد بقهر وهو يدز الناس : خلااااص وخروا كل واحد يروح لشغله أففففففف
ناصر مخترع : تكلموا أحد يفهمني شصاير روانا فيها شيء وبعدين عمي وينه
فهد وهو يقعد عالأرض على الرصيف : هذاا الكلب ماجد اللي كان خاطبها الظاهر كان مراقبنا واول ما طلعت انت دخل على روانا وحاول يعتدي عليها
ناصر انصدم وصارخ بصوت غالي خلا كل الممرضى والمراجعين يلفون : شنووووووووووووووو

وبدون شعور ركض للجناح اللي فيه روانا ودخل عليها وكانت ماسكه أبوها وتبجي من قلب : عم عمي

ضاري شاف شكله وشلون يلهث ونظرة عيونه الخايفة وعرف أنه درى : اهدأ اهدأ حمدلله روانا ما فيها شيء
ناصر خذا نفس قوي وقعد عالأرض من قوة الصدمة : إااااااااااااااااااهـ
روانا بدموع : انت السبب انت السبب أكرهك كله منك انت السبب ..وتطالع أبوها..يبه والله هذا هو والله نفسه يبه اللي سكر علي باب بقالتهم والله يبه ما أجذب عليك
ضاري يمسح دموعها وياخذ نفس لأنه قاعده كلها بحضنه ويحس شوي وتدخل فيه من الخوف : أن شاء الله يا بابا أن شاء الله خلاص الشرطة الحين مسكته وراح يقطونه بالسجن ويحولونه النيابه بس أنتي خلاص لا تخافين
ناصر مدخل أيدينه بشعره وحابس دمعته من القهر : عمي شسالفه

ضاري بحزن : ماجد اللي كان خاطبها قبلك طلع نفسه اللي اعتدى عليها وهي صغيرة الظاهر أنه لما دخل عليها لما طلعت شافته وعرفته وقامت تصارخ وصادوه وطلبوا التحقيق وحجزوا تلفونه لأنه طلع مصورها فيه
ناصر اخترع : مصورهاااا
ضاري : حمدلله فهد خذا التلفون من المحقق وطلع المووري وكسرها ومسح الصور اللي فيه وهالكلب خذوه الشرطه وان شاء الله إعدام
ناصر معصب : كللللب حقير النذل إااااااااااااااااااه ياليتني ما رحت ياليتني ما رحت
ومسك قلبه وصار يفركه حيللل
ضاري شاف عياله يدخلون ومبين عليهم الحزن والضيقه : بالعكس خيرة قدر الله وما شاء فعل لو انك ما رحت جان ما عرفناه هالكلب ولا قدرنا نمسكه ..7 سنين لا ليلنا ليل ولا نهارنا نهار بسبته حسبي الله ونعم الوكيل فيه

ناصر بهدوء : عمي بعد إذنك روانا ما تطلع من البيت مني للعرس ..جهازها أنا بطلبه من برا..والصالون اللي بخلي خواتي يشوفون لي أحسن خبيرات التجميل ويحجزونهم للبيت
ضاري كبر بعينه ناصر : اللي تبيه يصير
ووقف ..يلا ياعيال خلونا نروح ليدكم ونقوله عن اللي صار ونحطه بالصورة ..وانت ناصر شوف الدكتور يكتب لها خروج على مسؤوليتنا وردها البيت
ناصر بهدوء : أن شاء الله

روانا بخوف : بابا
ضاري بحنان : لا تخافين ناصر معاج بيوديج البيت

طلعوا وناصر راح قعد يمها وكان بيمسك أيدها
روانا دزته وهي خايفه وانسدحت وغطت نفسها : لا تلمسني وخرررر انت السبببب أصلا أكرهك أكرهكم كلكم
ناصر يهديها ويلعب عالوتر الحساس : حتى أبوج واخوانج
روانا لمعت عيونها : لاااااااا بس هم أحبهم
ناصر قرب منها ومسح على شعرها : وآنا تكرهيني
روانا كانت ترجف من لمسته لشعرها : إيه
ناصر حس خنجر يطعن قلبه.. لا تتأثر ياناصر انت ما تحبها ما تحبها تزوجتها عشان عمك بس عشان تربيها وتأدبها : وولدنا اللي ببطنج
روانا بقسوه : أكرهه لأنه منك أن شاء الله تموتون وافتك منكم

ناصر حس أن دمعته بتنزل قام بسرعة ولف ظهره : قومي بوديج البيت
روانا قامت مثل المينونه طلعت جينزها والتيشيرت اللي يت فيهم وكانوا نأشفين ..دخلت الحمام تلبس ..ناصر ظل ناطرها بعدين طلعوا مروا على الدكتور كتب لهم خروج وراحوا البيت

فيلا ضاري أبوالفهد
الساعة 8

سيف كان توه واصل من بيت يده بعد ما عرف باللي صار..ياله شعور بالخوف على حبيبته وتركهم ويا يتطمن عليها مع أنه يدري أنه عمه وعياله للحين ما يو : عمتي عمتي

وسن طلعت من المطبخ وبيدها صينيه عصير برتقال : سيففف تعال تعال أنا هني.
سيف بأس رأسها بسرعة : شلونج عمتي
وسن : بخير الله يسلمك طمني ما تدري شصار ببيت يدك

سيف هدأ شوي : قاعدين يتفاهمون على هالكلب ..يقولون أن قضيته راح تتحول النيابه باجر الصبح ويبون بس شهادة روانا على اللي صار عشان يقطونه أقل شيء سجن عشر سنين
وسن بضيق : حسبي الله ونعم الوكيل فيه سبع سنين بنتي ما تهنت لا بنوم ولا بأكل ولا بلبس حالها حال البنات والسبه أهو.. لا وبكل قواة عين كان بيخطبها
سيف : المهم أننا عرفناه الحين وان شاء الله ناصر يعوضها عن كل اللي صار ..عمتي وينها جوان
وسن : ما أدري عنها أكيد بدارها فوق من عرفت باللي صار ورفضوا إخوانها تروح معاهم المستشفى وهي حابسه نفسها وما تبي تطلع
سيف خاف : عادي أروح لها عمتي
وسن أبتسمت : روح مأكو أحد


فوق عند جوان

كانت منخشه بزاوية الكوميدنه دافنه ويهها بين ريولها وشعرها مغطي بيجامتها اللي كانت بنطلون وبدي علاق على ستروبري ..أول ماحست بصوت الباب رفعت رأسها : بابا

سيف كسر خاطره منظرها : أنا سيف
جوان أول ما سمعت اسمه قامت على طول وركضت له وتعلقت برقبته : س سيف أنا خايفه
سيف حضنها حيللللل: لا تخافين ياقلبي مأكو شيء
جوان : ما خلاني أروح اشوفها
سيف مشى للسرير قعد وقعدها بحضنه : منو اللي ما خلاج
جوان دفنت ويهها برقبته : فهد وبابا
سيف يبعد خصلات شعرها عن ويهها : حبيبتي الحين تيي وتشوفينها


بنفس الوقت سمعوا صوت وسن : جوان سيف تعالوا روانا يت

جوان بهاللحظة تركت كل شيء ونزلت تركض ومعاها سيف واول ما شافت أختها حضنتها حيل : رواااانااا

ناصر بتعب : عمتي أنا بمشي

سيف مسكه : وين تمشي..بعد إذنج عمتي بنروح الديوانية

وسن أبتسمت : إيه يمه أخذوا راحتكم

سيف وناصر راحوا الديوانية وروانا وجوان ووسن صعدوا فوق


نهاية البارت
أن شاء الله يعجبكم
توقعاتكم ؟!

ماجد بيطلع بكفاله ولا ينتهي دوره هني ويقطونه بالسجن ؟!

روانا بعد ما عرفت منو اللي دمر طفولتها وارتاحت منه معقوله تتغير بعد ما حملت وتسمع كلام ناصر ؟!

ناصر قال لعمه أنه أهو اللي يتكفل بكل شيء من جهاز وملابس وصالون خاص بالعروس ..وعنده بس شهر يكفيه ولا لا ؟!

سيف وجوان للحين حياتهم مآشيه مثل ما يبون بس صار عرسهم ورا ناصر وروانا بشهر ؟!

غفران والكره اللي ما لا نهاية مع فهد ؟!

صقر شنو اللي بيستجد بحياته ؟!

كل هذا راح نعرفه بالبارت الجديد تابعوني..

تعبت عاد أبي ردود
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
عجيييب البارت يعطييج العافيه

و ماجد يعل ماكو ماجد الله ياخذه يحررر الحمار الجذاب الكلب

و جوان و سيف ايننوووون 

و ناصر الله يعيينه ع رونا بس راح اتحبه مع الايام و راح يخرب عليهم ماجد و اهي راح تقول الي صار في المطعم يوم تشوف ماجد و تنحل السالفه و يطلع ماجد من حياتهم << حسيت نفسي محلل ههههه

و غفران اتحب فهد بس تكاابر

و فهد بعد يحبها

وو بس يعطييج العافيه حبيبتي :)

و نبي بعد بارتات يلااا :*
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
وييي انا معلقه على البارت الي قبله اوراق ;$$
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
» هالبارت بنزله عشان خاطر عيون الفهد عيون الكويت حبيبتي ...



(13)..

إذا المراجل لبسة شماغ وعقال
قل للعذارى يلبسن العمايم

ما عاد تفرق بين حرمه ورجال
دام الفعايل تشبه البعض دايم

المرجله ماهيب كلمه وتنقال
وتروح ماراحت هبوب النسايم

ولا خشونة صوت أو رفع الأثقال
أو رزة صدور وفعل الزلايم

ولا هي بعد مفتاح موتر وجوال
ولا ردى لسانن حديثه شتايم

المرجله شيمه عن القيل والقال
رفيع نفس حر بالجو حايم

المرجله عقل وزن وزنه جبال
ودون العقل وش فرقنا والبهايم

المرجله ياخوي هي طولت البال
هي العزم هي الصبر بالظلايم

فيها الكرم عزه ودله وفنجال
فيها خفوقك عن ردى الطبع شايم

والدين لامنه خذا القلب منزال
مشى طريق الحق وأبليس نايم

حتى صلاتك مع جماعات ورجال
في خيرها ياخوي نعم الغنايم

ولامن نصف ليلك قم وصف هالبال
ياعظم أجرك بين ساجد وقايم

ولا من رفع ربي لكل شخص الأعمال
حسن الذكر لا قالوا فلان صايم

وخلك شريف القصد ياطيب الفال
سوء المقاصد فالبيوت الهدايم

وأحذر تبيع النفس في درب الأنذال
وأترك خوي إبليس راع النمايم

النفس خيل لك إذا كنت خيال
ومن لا قوى نفسه قوته الهزايم

ولا صرت ماتدري لويش أنت رجال
والله خساره فيك ذبح التمايم!!


مر الشهر سريع على روانا لأنها ما تبي ترتبط بناصر وتخاف منه..وتكرهه لأنه بسبب أوامره أبوها حرمها من الطلعة مني لعرسها..أما ناصر مر عليه الشهر بطيء حيل لأنه كان حايس بتأثيث داره اللي قرر يسكن فيها بداية زواجهم وبالحجوزات وتحضيرات وتجهيزات العروس اللي تكفل فيها ..

كان قاعد بالصالة وجدامه إيفون وجلكسي ولاب توب : أسيل يا أسيللللل
أسيل طلعت من المطبخ وبيدها نسكافيه : همممم
ناصر والتعب مبين على ويهه : جيكتي على الملابس اللي من وليد عطالله
أسيل أبتسمت : إيه وصلوا أمس ورتبناهم فوق بدارك
ناصر ارتاح : أنزين وتأكدتوا من المقاس نفس اللي طلبناه

أم سلطان : إيه يا يمه إيه ريح نفسك انت شوف ويهك شلون تعبان

ناصر : يمه ما بقى وقت عندي بس أسبوع ..أنزين والملابس اللي من جورج شقرا
أسيل : إيه هذا قال باجر يوصلون
ناصر يصارخ : باااجر متى..جيكي على الأيميل وعطيني خبرررر

ودق فونه ... ألووو هلا سلطان .. شنو ..إيه إيه الورد والبخور أنا حاجزه ..بس شوف تأكدلي من عدد الكروت على عدد المعازيم وردي لي خبر
سلطان أبتسم : خلاص انت لا تحاتي إنا وصقر بنوزعهم
ناصر : أؤكي باي
ودق فونه الثاني : ألو نعممم إيه إيه أنا كلمتكم بخصوص حجز برنامج عروس .. جم مدته .. لحظة
والتفت لأمه : يمه جم عندنا وقت
أم سلطان تبتسم : ما عندك إلا 8 أيام قول أسبوع
ناصر يكلم : إيه إيه أختي عندي أسبوع واحد بسس..لا لا المبلغ ما راح نختلف عليه أن شاء الله..بس أبي خدمة منزلية..لحظة

والتفت لاخته : أسوله الحين عروس شنو تقدر تسوي بأسبوع

أسيل تفكر : وايد أشياء وروانا بعد وايد وايد يعني قول تبي وحده حق الشعر ووحده حق الجسم والحمامات ووحده حق البديكير والمنكير..ووحده حق الميك أب وعناية البشرة قول 4
ناصر يكلم : إيه إيه أختي شوفي أبي عالأقل 4 عاملات ايوني البيت..العنوان إيه سجلي عندج الجابرية ق ... تلفون ... م .... مع السلامة

أريج نزلت من فوق لأبسه قميص نوم بناتي قطن ناعم عليه رسمة قطوة وعلاق لونه وردي وعلى ويهها ماسك : ريح نفسك شوي ما تسوي معرس وتعبان
ناصر أبتسم وسند ظهره ورا : إااااااااااااااااااخ أي والله يبيلي مساااااج

أبوسلطان دخل عليهم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبوسلطان : ها المعرس هني
ناصر أبتسم : أي والله يبه بخلص ما عندي وقت
أبوسلطان : الكروت وزعتوها
ناصر : سلطان وصقر راحو يوزعونها ..
أبوسلطان : والبوفيه
ناصر : دقيت عليهم بس ييبلي أروح أتأكد من الأكل والطبخ

ووقف ..يلا أنا بروح أخذلي شاور واروح بيت عمي تبون شيء

أمه وأبوه واسيل واريج : لا سلامتك

ناصر صعد وغفران نزلت : وععع كل هذا التعب عشان روااانا

أبوسلطان صارخ عليها : عيب يابنت هذي مرت إخوج

غفران : أففف زين زين ما قلنا شيء



فيلا خالد أبو سيف
نفس الوقت

سيف طلع من حمامه متسبح لبس بنطلون بيجامة وتعطر ومشط شعره وانسدح وشغل الفواحه عشان يرتاح : إااااااااااااااااااهـ

الجوري دخلت : س سيف نمت
سيف مغمض عيونه : جوريوه مالي خلقج تعبان حدي وبنام
الجوري برجا : عفيه سيف نفنوفي توه يبته من المشغل وما شريت له عدسات واكسسوار وكعب
سيف للحين على نفس الوضع. : جوري والله مالي خلق
جوري : عفيه سيف بعدين حتى جوجو وبنات خالي خليل بيروحون

سيف : بنات خالي خليل منو بيوديهم
جوري : ما أدري ندوش تقول يمكن إبراهيم
سيف : خلاص روحي معاهم
جوري : لا سيف عفيه وبعدين بأخذ الريم معانا لأن أمي بتروحون الصالون وابوي بيروح بيت يدي وماكو أحد غيرك عفيه
سيف أبتسم : عشان جوجو بتروح ترى..
جوري ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههه أؤك إالمهم اطلع
سيف : عندج خمس دقايق إذا صارت ثمان ماني طالع

جوري راحت تركض : اووووك ... ريمه ريمه تعالي البسج بسرررررررعة



نشوف بيت العروس ..

وسن : يلا روانا يلا ما صارت كل هذا تتسبحين
جوان كانت لأبسه جينز وبوت بني وتوب بني بأسود واسع ومتفقه مع جوري تلبس نفس الشيء خخخ : ماما أنا بروح الحين
وسن : منو بيوديج
جوان : حمود وحمني
وسن : زين بس ديريبالج على نفسي وخلي فونج بيدج عشان أدق عليج
جوان : أؤك باي
وسن : يلا روانا العاملات تحت وناصر بعد تحت بيكلمج

روانا طلعت من الحمام لأبسه روبها وشعرها مبلل : أففف زين زين عطوهم عصير ماي أي شيء علما أخلص
وسن وهي طالعه : عطيناهم بس أنتي خلصي يلا بيصعدون لج



تحت بالصالة الجانبية

ناصر يطالع الكتالوجات : سمعي أبي شعرها تعدلين لي أطرافه لا تقصين ولا تركبين اكستشن وتسريحة العرس أبيها نااااعمة ..
والتفت لخبيرة البشرة والجسم : وانتي أبي تسوين لي حواجبها مثل هالرسمة مابي تخلينهم ضعاف حيل
خبيرة البشرة والجسم : أوكي أستاز وشو الحمامات اللي بدكياها

ناصر : ما أدري شنو العروس تسوون لها بالعادة
خبيرة البشرة والجسم : فيه كتير..عندك حمام اللافندر حلو وبيعطي ريحة كتير حلوة لجسم العروس بتظل شيء أسبوع ..وفيه حمام التلج بيشد وبيبيض البشرة..وعندك الحمام المغربي تبع الترهلات والسواد و
ناصر قاطعها : خلاص رتبي أنتي جدول حمامات مدته أسبوع

خبيرة المكياج : أؤك أستاز بالنسبة للميك أب شو ألوانو بدك تكون

ناصر يطالع الصور : إاممم ما أدري بس شوفيه أبيه يناسب لون عيونها لونهم أخضر غامج ودرجة بشرتها بيضا لا تزيدين ولا تنقصين ومابي أوفر تخلينها جنها شبح

وسن وهي نازلة سمعته وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص انت خلهم يعرفون أهم شغلهم واصعد لها لك دقيقتين بسرعة


ناصر ضحك وصعد فوق ... : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعيني


روانا بدارها لأول مره بضغط من أمها عشان الشيرة والحف لبست شورت أبيض للفخذ وبلوزة علاق : أففف يمه زين زين

ناصر أبتسم وبلع ريجه من لبسها وبياضها : أنا مو أمج
روانا خافت ولفت بسرعة : أن انت شتبي
ناصر قرب منها وهمس بأذنها : تدرين انج حلوة بس مخربة على نفسج بهالمنظر
روانا خافت : م مالك شغللل
ناصر باس خدها : لا ياقلبي أنا لي كل الشغل .. المهم سمعي بيعطيج التعليمات قبل ما أروح أنا قلت لعمتي بس بقولها لج
روانا تخصرت : لا والله وشنو تعليماتك يا أستاذ ناصر
ناصر بجدية : أولا تتفصخين جدامهم وحركات يعني عروس وكل شيء عادي شيليها من رأسج..ثانيا سوالف الدلع والتشرط هذا إيه وهذإ لا مابي..ثالثا ..اللي ببطنج تحطين بالج عليه..فهمتي ولا أعيد

روانا عصبت : ومنو انت عشان تعطيني أوامرك ووتتحكم فيني

ناصر عصب..أهو صارلها شهر يركض ويتعب عشانها وهي مو مهتمه : فهمتي ولا أعيددد
روانا تعورت : إااااااااااااااااااخ زين زين هدني

ناصر أبتسم وتركها وطلع .. روانا من القهر ظلت تسب فيه لحد ما يو العاملات وسلمت نفسها للشغلللل


يتبع بارت 13
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
تكملة بارت 13


بمجمع البيرق ..


البنات جوان وجوري وندى وفطوم وسارة كانوا قاعدين يتمشون ويشترون الأغراض اللي ناقصتهم


جوري : بنات بناتتت تعالوا شوفوا هذا المحل شكله عنده أشياء حلوة
ندى : أففففففف جوريووووه ترى دوختينا هذا رابع محل ما أدري جم ندخل وما تشترين ترى إذا دخلنا وما اشتريتي بنروح ونخليج فهمتي

جوري : يمه شفيج معصبه

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صقر : لإنج بطيتي جبدهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

جوري بغرور لايق عليها : أنا جوري خالد آل’’ مو أي شيء يعجبني ومو أي محل اشتري منه

فاطمة : وععععع مغرورة

الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

سيف يرز صدره : فديت أختي طالعه مثلي

إبراهيم وصقر : هههههه أقوووووووول تراك مأخذ مقلب بنفسك

جوري تبتسم : فديته أخوي يحقله

جوان غارت : يؤوووووه عاد بديناااااا

صقر يكمل : بالغيرة

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


دخلوا البنات للمحل وهم يضحكون أما الشباب ظلوا ناطرينهم


إبراهيم : اوووه شباب شباب شوفوا منااااااااك

صقر وسيف طالعوا وضحكوا كان فيه بنت متينه سمرا ولابسه نفنوف قصير أخضر شعرها ويفي وفل ميك أب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي هذي غلطانة الأخت


إبراهيم يسمعها الصوت : ياااااااااهوووووو فديت الأخضر أناااااااا


صقر وسيف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

صقر يكمل عليه : ياشين السرج عالبقر

سيف يضحك : تحس غلط صحححححح

البنت وقفت عندهم : نعم نعم انت وياه تحرشون

الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صقر : إحنا واقفين إنتي اللي ييتي لنا

جوري طلعت قبل البنات تأخذ فلوس وشافتها : سـ خيرررررر إنتي هيي هيي شنو تبين

سيف ضحك: هههههه خليها جوجو ما عليج منهاااااا

البنت : شنووو هيي هيي احترمي نفسج بعدين هم اللي تحرشوا فيني

جوري عصبت : هيي هيي شنووووووو تحرشوا فيج إنتي طالعي نفسج من زينج ولا من زين شعرج الكشه ولا من زين ركبج السود كل ريل هالمتن مطلعتها علينا..ترى هيي هيي أنا بالشتا..يلا روحي روحي دوريلج أحد يوديج العرس اللي ضيعتيه يلاأاااا ولي

سيف وصقر وأبراهيم تلثموا بالغتر من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والبنت تفشلت وراحت شبه تركض لأن الكل ضحك حتى الشباب اللي بالمجمع ورفيجاتها وصاروا يصفرون ويأشرون


جوان ضحكت : هههههه يمه منج جوري حرام عليج
سارة : شوفوا شلون يطالعونا

جوري تكمل عليها : شوي شوي لا تطيحين

سيف يمسح دموعه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي بس جوري بس الحين البنيه تروح تنتحر من كلامج

إبراهيم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ويمكن ما تطب هالمجمع مرة ثانية

فاطمة: سبب لها عقدة نفسيه

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

صقر بضحك : ههههه بس صج صج تكسر الخاطر يااختي جان خليتنا نتسلى شوي ونمصخرها ترى ونااااسة

جوري بدون خوف : عيل شيل شاربك لأن مو ريال اللي يتسلى ويضيع وقته مع بنات الناس

البنات شهقوا : هـــــــئ

جوان : الله يأخذج ليش تقولين جذي

ندى : حرام عليج كان يضحك مو من صجه يتكلم

جوري : خل ويلي ما تسمعينه شيقول

سارة : حرام عليج جوري ترى كلامج كبير بعدين مو بس أهو حتى سيف وأبراهيم كانوا معاه شمعنى أهو

جوري : يؤووه أسكتوا بسسسسسسسسسسس ترى صدعتوني ولاعت جبدي وبروح البيت



أما صقر كان مبين أنه معصب وغصب غصب ابتسم مجاملة وقدر يسيطر على نفسه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله قوية اختك سيففففف

سيف يطالع إبراهيم وهو منحرج : ما عليك من صقر أنا الحين بس نرد البيت ب
صقر : عادي عادي بس ترى يبيلها تربية اختك..المهم أنا رايح أكمل توزيع الكروت لأني تأخرت وبرد البيت بعدين..مع السلامة

مشى وسيف وأبراهيم يطالعون بعض

سيف : زعل صح

إبراهيم : ما أدري بس لا تحط بالك الموقف كله ضحك وغشمرة يلا يلاأااا


وطلعوا من المجمع بدون ما يتعشون


انتهى البارت 13

توقعاتكم ،،،



وربي عشان عيون يالفهد نزلته ..
أدري انج من المتابعات القديمات لي من
بدايتي ... أمووواح فديتج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
føzöø;31208743 قال:
عجيييب البارت يعطييج العافيه

و ماجد يعل ماكو ماجد الله ياخذه يحررر الحمار الجذاب الكلب

و جوان و سيف ايننوووون 

و ناصر الله يعيينه ع رونا بس راح اتحبه مع الايام و راح يخرب عليهم ماجد و اهي راح تقول الي صار في المطعم يوم تشوف ماجد و تنحل السالفه و يطلع ماجد من حياتهم << حسيت نفسي محلل ههههه

و غفران اتحب فهد بس تكاابر

و فهد بعد يحبها

وو بس يعطييج العافيه حبيبتي :)

و نبي بعد بارتات يلااا :*

إحلى محلل بعد هههههه
نزلت لكم بارت
أقريه وشوفي توقعاتج
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
--| ۆۆۆۆۆۆآآآآۆۆۆۆۆۆ |-- أوراق فديےـتہج ۋربيّے آڵڵھٍ يعز شآنج يـْآعِمْـْرريّے :eh_s(22):

‏​♡̨̐◦ٱمْـِـٌَوَوِااا<3اااحْ◦♡ ̨̐ يآ لبيـــــه آنآ فديےـتہج وفديته روحج وقلبج وكلج ( فداج روُوُحَيِ كلهآ غــْـِْـْْـِلاّتي )

اهداء خاص لَـِْ♡̨̐ـِْچ يآ الذهب :eh_s(17):


حي الصديق اللي له القلب ❤❤❤❤
يرتااااااااااااااح طيبه يفوووووح وعادة الطيب فوووواح:eh_s(7):





 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
لـ عِنۋۋۋ♡̷̴̬̩̃̊نج ‏​♡̨̐◦ٱمْـِـٌَوَوِااا<3اااحْ◦♡ ̨̐ &#55357;&#56856;

up up up up up up up up up
up up up up up up up up up
up up up up up up up up up
up up up up up up up up up
up up up up up up up up up
up up up up up up up up up
up up up up up up up up up
up up up up up up up up up
up up up up up up up up up
up up up up up up up up up


فديےـت قاـِْ<3ـِْبـج
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
فديےـتہج أوراق ☺
فديےـتہج أوراق ☺
فديےـتہج أوراق ☺
فديےـتہج أوراق ☺
فديےـتہج أوراق ☺
فديےـتہج أوراق ☺
فديےـتہج أوراق ☺
فديےـتہج أوراق ☺
فديےـتہج أوراق ☺
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
يعطيييج العافيه على البارتين الحلوين

و ماااجد كلب والله كلب

و رونا يا بعد قلبي تكسر الخاطر :(

ماجد بيطلع بكفاله ولا ينتهي دوره هني ويقطونه بالسجن ؟!

لا ما راح يطلع بكفاله شنو فوضه الكلب

روانا بعد ما عرفت منو اللي دمر طفولتها وارتاحت منه معقوله تتغير بعد ما حملت وتسمع كلام ناصر ؟!

اي راح تتغير و راح تحب نااصر و ناصر راح يحبها ،،

ناصر قال لعمه أنه أهو اللي يتكفل بكل شيء من جهاز وملابس وصالون خاص بالعروس ..وعنده بس شهر يكفيه ولا لا ؟!

اي راح يكفي و يزييد بعد

غفران والكره اللي ما لا نهاية مع فهد ؟!

يقولون ما بعد الكره الا المحبه و هذا الي راح يصير مع غفران

صقر شنو اللي بيستجد بحياته ؟!

امممم صقر اتوقع راح يحب اريييج << ولا اريج اخته ابييه ضعت

كل هذا راح نعرفه بالبارت الجديد تابعوني..

حبيييبتييييي اورااق بلييييز نبي البارت يكون الفيررر الله يخليج حدي متشوقه :p

ووو بس ناطرينج حبيبتي
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
عجيييييييب البارت يعطييييييج العافييه

نااصر مسكييين حده مشتط حبيبي والله

و روانا راح تتعد وتصيير خوش بنيه < اهم شي خوش بنبه

و جوري نعم ماما اشفييج على الصبي وعليه كلته بقشووره

و صقر حبييبي مبين عليه يحب جوري

اممممممم

اورااق مو بس بارت عشان عيون الفهد و انا ابي الفير << ههههههههه ترا اضحك

وووووووو

بسسسس

ناطرييين الباارت حياااتي علئ ناار :)

 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
Føzöø;31209219 قال:
عجيييييييب البارت يعطييييييج العافييه

نااصر مسكييين حده مشتط حبيبي والله

و روانا راح تتعد وتصيير خوش بنيه < اهم شي خوش بنبه

و جوري نعم ماما اشفييج على الصبي وعليه كلته بقشووره

و صقر حبييبي مبين عليه يحب جوري

اممممممم

اورااق مو بس بارت عشان عيون الفهد و انا ابي الفير << ههههههههه ترا اضحك

وووووووو

بسسسس

ناطرييين الباارت حياااتي علئ ناار :)


هَِہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِِ{=))}هَِہِ ِهَِ ہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِِ}=)) :eh_s(9): فديےـتہج